*** بارت 2 ***
محمد رد ضاف شوق بالبﻻك بيري
شوق : اووووووف شيبي هذا ﻻازم احط له حد
استقبلت اظافته ....
شوق : شووف يا تحترم نفسك و توخر يا بتشوف الي ما يعجبك
محمد : خفي علينا انجلينا جولي
شوق : والله عاد كيفك ... يبا عندك مليووووووون بنت تارسة الكويت .. روح شوف لك غيري
محمد : بس هالمليون مو نفسج
شوق : مشكلتك يالله باي
محمد : ﻻ ﻻ ﻻ ﻻ لحظة
شوق : خير ؟؟
محمد : ﻻ تمسحيني و ﻻ تكلميني بس خليني و انا ما راح ازعجج
شوق : ﻻ اسفه
محمد : خو مو خسرانة شي
شوق : قلت لك ﻻ اسفه
جان تمسحه بس ما عطته بلوك ما تدري ليش سوت جي بس كانت تحس تبيه يرد يضيفها
ما ضاف
مر يومين
شوق بين فترة و فترة يمر على بالها
بعد ثالث يوم ضافها
شوق فز قلبها .... تمت فترة بعدين استقبلت
شوق : نعم ؟؟
محمد : اشتقت لج
شوق : اووووووف منك
محمد : صدققيني انتي مو مثل اي بنت عرفتها للحين محد سو الي سويتيه
شوق : اوك شسويلك يعني
محمد : يالله عاد قاعد اقول اشتقت لج
شوق : شكرا .. شي ثاني ؟؟؟
محمد : اي مليت من الدليت ترى .. قلت لج خليني
شوق : اوك برب
محمد استانس انها وافقت و شوق ماتدري ليش وافقت بس عجبها ان في اهتمام من احد و يومها بدا يتغير
صارت تقوم الصبح و تلقاه مصبح عليها
بتنام يقول لها تصبحين على خير
تم شهر كامل بس صباح الخير و نوم العوافي
و اهيا ما ترد
فجاة ما قام يقول
ما كلمها
وينه ؟؟؟؟؟
ماله حس كلش ...
مر اسبوع و شوق كل يوم تنطره يتكلم بس ما حاولت تكلمه ابد
منال : شوقوووو كلميه
شوق ﻻ مستحيل اسال عنه بعدين يفكر اني ابيه
منال : بتفهميني ما تهتمين له ؟؟
شوق : ﻻ ﻻ مافي شي
منال : لعبي غيرها مبين تحبينه
شوق : ﻻ ما احبه و خﻻص
منال : نشووووف
....
ثاني يوم
صحت شوق و على طوووووول مسكت فونها
شوق : اووووووف ما كلمني
اكلمه ؟؟؟
ﻻ ﻻ ﻻ بعدين يفكر اهتم فيه
دقايق مرت وﻻ يكلمها محمد
محمد : افااااا
اسبوع و يومين يمرون و ﻻاا تفكرين تسالين عني
شوووق فز قلبها اﻻااا طارت من الفرحة بس كلمها
بس ما بينت له اي شي
شوق : و ليش اسال عنك ؟ ﻻ امي وﻻ ابوي
محمد : شكرا انا زعلت
شوق : اوك
محمد : اووووووف ساعات ودي اذبحج على برودج
شوق : اهاا
محمد : اوووووووف منج اووووف المهم انا سويت حادث و كنت بالمستشفى عشان جي ماكنت موجود
شوق ( بدون ﻻ تحس و بشكل ﻻ ارادي ) ::
سﻻامات ما تشووف شر امبي تعورت ؟؟؟ دير بالك على روحك ﻻ تتحرك بليز
دزته جان تستوعب @@ !!!
امبي انا شقلت امبي امبي والله غبيه والله الحين بيفكر اهتم له
محمد كان مصدوم !!!! @@
معقولة ؟؟؟؟
تحاتيني ؟؟؟
يعني كانت تفكر فيني
محمد : واااااي يا قلبي ﻻ ﻻ مو مصدق شوق بنفسها يطلع عندها احساس .. الشر ماييج .. ههههههه كنت اتغشمر معاج يبا ﻻ حادث وﻻ شي كل الموضوع اني كنت مشغول مع امي شوي
شوق : طا شيقول ﻻ يبا فهمت غلط مو مهتمه ترى فيك اوكي ؟؟ و ثاني شي الله يحفظها يا رب
محمد : و يحفظج لي يا رب
شوق استحت و ما ردت
......
الخميس '
كانت شوق بتطلع بس محد له خلق يطلع معاها
ام شوق : اووووف منج يا شوق بس مابي اطلع
شوق : يمااااا يالله عاد فيني طلعه
ام شوق : طلعي بروحج انا مالي خلق
شوق : اوكي
راحت شوق و كشخت و لبست و تعطرت
لبست سسكيني جينز كحلي غامج و فوقه تي شيرت ابيض على علم بريطانيا ..
و سوت شعرها ويفي خفيييف
اما عالميك اب فكتفت بأيلاينر و مسكرا و كحل
و حمرة وردية فاتحه..
كان شكلها كيوت و مبين جمال لون بشرتها الحنطاوية..
ستايلها كان حيل سبورت و كلش بعيد عن الاوفر
ركيت سيارتها و ماتدري وين تروح...
كتبت بال pm
out 2 the avenue * alone *
محمد شاف الستيت الي حطته شوق و فز قلبه
كان بدوانية
محمد : عبيييييييد بخاطري اطلع
عبدالله : وين على الله ؟؟
محمد : بروح الافنيو
عبدالله : و من متى انت تروح مجمعات !!؟
محمد : من اليوم يالله تعال عازممك
عبدالله : نروح و نشوف شنو وراك
توقعاتكم ...
محمد بيشوف شوق ؟؟ و اهوة كلش وﻻ مرة شافها ...
و لو شافها بيكلمها ؟؟
عبدالله بيعرف عن شوق ؟؟