| حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي< | |
|
+17B.oO ĻąđỸ Joker <3 ツ lady n3oomah CUTE GIRLS hanoufa ياررررررررررررررررب رحمتك виo♡*! Dl3’ha shoshoq8 غيرك ما تمنيت(جراح) mujo Cheketa Bnana Sweet_lady سكرهـ الثغــــــر الخجول عذبـ?ـوك ياقلب?ـي 21 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي
عدد الرسائل : 38 المزاج : عـــال العـــال تاريخ التسجيل : 02/09/2011
| موضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي< السبت ديسمبر 03, 2011 11:39 am | |
| [SIZE="4"] ********************************************************************* البـــارت(7)بين ممرات المستشفى تخطو بخطوات مسرعه مترقبه متلهفه وصلت عند الغرفة المحددة بتردد فتحت الباب تأملت الشخص الممدد ع الفراش الابيض تقدمت بهدوء وبحنان قبلت امها ع جبينها :الحمدالله ع سلامتك يالغاليه فيني ولا فيك فيني ولا فيك فتحت عينها بهدوء وببتسامه شاحبه:الله يسلمك يابنيتي لاتقولي هالكلام مرة ثانيه روان:ليه كذا ليه تهملين صحتك ماتخاذين دواك بموعده يرضيك انك تخوفيني ام روان:لاوالله مايرضيني يابنيتي بس شسوي الكبر اخذ حقه والنسيان نعمة ربي ومثل ماانتي شايفة انا مو دايمه لك ابي اشوف عيالك قبل لاربي ياخذ امانتي ونزلت دموعها روان وتمسح دموع امها:شهالكلام يالغاليه الله يطوولي بعمرك ويحفظك ام روان:لاتغيري الموضوع ياروان انا ولد صديقتي المقربه تقدم لك وانتي تدرين مستحيل ارميك لواحد مايخاف ربه وهذا ماشاء الله مصلي صايم قايم وبار بأمه واكيد بيعيشك براحه شقلتي روان بتنهيده:ع امرك يالغاليه ولايكون شي بخاطرك ام روان ببتسامه نصر:الله يوفقك ويسعدك يابنتي خاطري من زمان اسمع هالكلمه روان ببتسامه شاحبه:آميــــــن********************************************************************* :اسمع ان مااخذتها لاانا امك ولا انت ولدي وهذا اخر قراري حسام بزفرة:يايمه ياحبيبتي ياقلبي انا توني صغير ع الزواج مابي اتحمل بيت وزوجه ومسؤوليه للحين بدري ام حسام:اي صغير وانت بتصك الثلاثين انا اخترت لك زينة البنات بنت صديقتي مال ودلال وجمال والاهم انا اعرف اخلاقها عدل كفايه انها تربية صديقتي اذا تبي رضاي تزوجها حسام:يايمه ويبوس راسها الله يخليك ام حسام وتنزل دموعها تستعطف حنانه:ياولدي ياحسام ربي مار**ني الا فيك لاتخيب رجاي واملي ابي اشوف عيالك وافرح فيهم قبل لاربي ياخذ امانتي حسام:لالالا يالغاليه الا دموعك خلاص امري لله موافق متى تبين ام حسام (واخيرا نجحت بس باقي منيرة):خير البر عاجله امها الحين بالمستشفى بعد ماتطلع نروح ونزورهم حسام:طيب********************************************************************* في الجامعه الكل مجتمع بالكفتريا ليان:يووه ايش هالروتين الممل ماعاد في اكشن مثل اول نواف ويبوس يدها:وانا مو كافي عليك اكشن ليان استحت:الا تكفي وتوفي حبيبي وتعطيه بوسه ع خده فجأة يدخل عليهم فصول بطله جديدة لابس تنورة طيحني سودا وجكيت رسمي احمر ومن الداخل تي شيرت لونه ابيض مرسوم عليه قلب وموقف شعره ونظاره شمسيه وماسك خصر روابي الي تمشي بغنج ودلع حمود فاتح حلقه:شنو هذا شلون فصول مع روابي تقدم لهم وببتسامه ساحرة:السلام عليكم الكل :وعليكم السلام فصول:ممكن اجلس معكم ولا خلاص ماعاد تبون جلستي نواف بجفاء:لا حياك تفضل جلس فيصل وجنبه روابي فيصل يبدأ الحديث:انا بس حبيت اعبر لكم عن اسفي واعتذر منك نواف انا ادري كثير غلطت بحقك وأذيتك وأنت ماتستاهل وانتي ياليان بسبب غيرتي الشديده انعميت والضحيه كان اوفى صديق لي عبود كنت السبب في ضياعه انا اليوم جاي وماراح اقوم الا لما الكل يسامحني حمود ببتسامه:واحنا مسامحينك مهما كان تضل عزيز وقريب مننا فيصل يناظر بعيون نواف يلتمس منه السماح نواف بزفرة وببتسامه اقل مايقال عنها مصطنعه:مسامحك فيصل يضمه :مشكور حبيبي وربي مشكور فديتك حنان:ههههههه واخيرا رجعت المياه لمجاريها فيصل:اوووه صح نسيت احب اعرفكم ع حبيبتي روابي ويبوس خدودها لولا الله ثم هي كان الحين انا بضياع وتايه ليان:الله يخليكم لبعض فيصل بنظرات محد فهمها:آميـــــن الا صحيح وين ريكو عنكم حمود ويضرب راسه :اوووووهـ صح صبر خليني اتصل عليه تررررررررررن تررررررررن ترررررررن غريبه جواله مايرد عليه صبر ارجع اتصل ويعقد حواجبه اغلقه نواف :يمكن طفا الشحن ولا هو بمنطقه مافيها شبكه حمود:جايز وكملو سوالف واخذ الحال وبعدها كل واحد راح لمحاضرته********************************************************************* رجع من المسجد لقاها مجهزة له ثوبه وشماغه ومعطريتهم وحاطتهم ع السرير والفطور ع الطاوله ابتسم بداخله ع حنانها بعد مافطر اخذ له شور سريع ولبس وتعطر وبعد ماتأكد ان كل شي اوك راح لغرفة نومها وطبع قبله ع جبينها وودعها تارك ورائه انثى عاشقة حتى الجنووون ركب سيارته وانطلق فيها مايدري وش الي منتظره بعد ماوصل هدى نفسه رسم ابتسامه خفيفه ونزل ناظر للمبنى الهائل بتصميمه المذهل سم بالرحمن ودخل توجه لمكتب القبول والتسجيل عطاهم ملفه ومااخذ منه دقايق الا وهو يوجهه لمكان عمله دخل لمكتب متواضع شاف فيه اثنين :السلام عليكم الرجلين:وعليكم السلام آمر اخوي بندر:مايامر عليك عدو بس انا بندر محمد الـ.... جاتني الوظيفة واليوم اول عمل لي قام واحد منهم:هلا والله فيك اخ بندر معك مازن خالد الـ.... وهذا صديقي ماجد بندر:هلا بك زود تشرفنا مازن:يالله انا الحين استأذن راح يعرفك ماجد ع نظام الشغل واذا احتجت اي مساعده انا في الخدمه وبالتوفيق بندر:مشكور ماتقصر اخذه ماجد بجولة حول الشركه يعرفه ع مكان عمله عشان يتهيأ نفسيا توجه معه للكفتريا عشان يطلبون فنجان قهوة يبدأون فيها يومهم ماجد:الا ماقلتي لي اخ بندر وين كنت تشتغل قبل بندر:والله كنت اشتغل بكذا شي يعني اعمال حرة زي ماتشوف بس ربي ماوفقني فقررت اني اتوظف هنا والحمدالله ربي عوضني خير ماجد:الحمدالله شايف ذاك الرجال الواقف هناك يلتفت بندر يشوف رجل في الثلاثينيات اسمر بعيون عسليه وسكسوكه محليته وغمازة معطيته جاذبيه متوجه لهم الرجل:السلام عليكم بندر وماجد:وعليكم السلام الرجل بدون لايلتفت لبندر:ماجد الله يعافيك ابي جميع اوراق مناقصات الشركة وآخر العروض المتاحه نبي نحرك الشغل شوي ماجد:حاضر طال عمرك الرجل:الله يعطيك العافيه ويبتعد عنهم بندر بنظرات تساؤل لماجد:مين هذا ماجد:هذا الله يسلمك ولد صاحب الشركه سلطان انسان ذكي وطموح والكل يحسب له الف حساب بندر:اهاا اجل يالله نقوم نجهز له الاوراق الي طلبها ماجد:يالله********************************************************************* (ماجد مطوع وخلقه جميل وتعامله حلو والكل يحترمه عمره 25سنة) (مازن انسان فلاوي وينحط ع الجرح يبرى عمره 27سنة) (سلطان عمره 35 سنة انسان جدي بحياته مايعرف المزح ويكره التهاون بعمله رافض الزواج والسبب يحب يحتفظ فيه لنفسه ابوه سعود عمره 62سنة شبيه بولده الكل يخاف منه وله اسمه وسمعته بالسوق والي يبيه يحصل عليه بس دوم في نظرته حزن والسبب ايضا يحتفظ فيه لنفسه ام سلطان مريم عمرها 60سنة حنونه وطيبه ودوم الدوم دمعتها ع خدها من ذكرى حزينة والسبب ,,,,,,,, نعرفه بعدين رزان >>تذكرتوها دخلت إدارة أعمال وتدير اعمال ابوها في بريطانيا ورافضه ترجع للمملكه لأسباب خاصه فيها او لقناعه معينه ********************************************************************* جالسه في معتقلها الخاص الانوار الخافته وبيدها وردة تداعب خدها فاتحه ع الشات وجالسه تكلم الي سرق عقلها وتفكيرها
[color:7363="rgb(65, 105, 225)"]مجنوووونك انــــــا وحشتيني موووت موت حبيبتي آآآهـ متى بس يجي اليوم الي اضمك فيه لصدري لكبريائـي روايهـفيس مستحي وانا بعد حبيبيمجنوووونك انــــــامتى قولي لي متى لكبريائـي روايهـحبيبي قريب قريب ان شاء اللهمجنوووونك انــــــاطيب ابي اكلمك ابي اسمع صووتك حيل ولهان انالكبريائـي روايهـامم حبيبي لالا مايمديني مجنوووونك انــــــاوبعدين يعني تبيني ازعل فيس زعلانلكبريائـي روايهـبتردد اممم خلاص حبيبي موافقه 055مجنوووونك انــــــاواخيـــراً بصبح وامسي وانام ع احلا صووت بالدنيالكبريائـي روايهـفيس مستحي خلاث استحيمجنوووونك انــــــافديــــت الي يستحون لكبريائـي روايهـاوك حبيبي انا الحين لازم اخرجمجنوووونك انــــــافيس زعلان بدريلكبريائـي روايهـمن عمرك حبيبي بس امي تناديني ولازم اروح لهامجنوووونك انــــــااوك الساعه 12 بتصل عليك اوكلكبريائـي روايهـاوك آموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح بايمجنوووونك انــــــايالبيـــــهـ باي قفلت لابها وانسدحت ع سريرها وانطلقت بعالم من الاحلام فجأة:ارووووى ووجع تعالي الغدا صار لي ساعه اناديك ماصارت زفرت بضيق:طيب طيب جايه اففف مايخلووون الواحد ياخذ راحته هذي هي اروى وهذي حياتها مبنيه على تخيلات واحلام بس ياترى بتتحقق ولا؟؟؟********************************************************************* كانو يلعبون بالحديقة مرة تلحقه ومرة يلحقها واصوات ضحكهم ماليه الحديقة والكل مبتسم لهم جلست بتعب:آآهـ خلاث تعبت انسدح ع العشب بجانبها:انا كمان بتعب:يالله لوح ذيب مويا عطثانه مرة مرة مرة التفت يمين ويسار:طيب بس لاتتحركي من مكانك اوك هزت راسها بفهم:تيب صار يدور ع مكان يجيب منه مويا لقى محل صغير بالجانب الآخر من الشارع عبره بعد ماتأكد من ان مافي اي سيارة فجأة مايحس بروحه الا ان الدنيا كلها مظلمه ويستسلم داخل سبات عميق بالنسبه لها او ماشافته دموعها صارت تنزل وركضت تبي تلحقه بس للأسف مااسعفها الوقت ومالقته رجعت لأمها وهي تبكي ماما ماما بندل بندل ثيارة وتاح وكلو دم وجهو وناس مدري اخذوه انا ماشفته ماما بندل ابي بندل من سمعت امها الخبر طاحت مغشي عليها من هول الصدمه قام ابو سلطان بسرعه يبحث لكن للأسف مالقى له اثر راح بلغ البوليس والمستشفيات ونزل صورته بالجرايد لكن للأسف كأن الأرض ابتلعته ومن يومها وهم اعلنو موته الا هي كانت متأكدة متأكدة من ان تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتترن صوت المنبه يصحيها من حلمها الي يتكرر عليها كل يوم وبكل اصرار:انا متأكدة انه للحين عايش وواثقه من هذا بعد بس وين وين ********************************************************************* التفت ع المقعد الي بجنبه شافها تناظر باللاشئ حاول يكسر حاجز الصمت بينهم:والله تو مانورت تبوك التفتت له بشرود:منورة بأهلها ورجعت لمخيلتها مشتاقه لها بشكل لايوصف بس شي بقلبها حيل يوجعها ليه ماتحس فيها شغل المسجل لعل وعسى يقصر من طول الطريق وكانت اغنية سيرين عبد النور لو بص بعيني اتكلم ولا ايه ياقلبي .. ولا اعمل اييييه مش واخد بالو ليه ياقلبي.. وبيفكر لييييه ده عنيا وكل حاجة فيا.بتنادي عليه
لو بص فعيني مرة بس .. حيحس قوام بشوقي لييه لو بص فعيني مرة بس .. حيحس بأني دايبة فييه لو قاللي تعالي قلبي ده .. أنا روحلو قوام وما قلش لا
أنا حالي هو بردوا حالي .. على ايه مشغووول في بالي مش كل شيء في بالو .. مش لازم اقووول ميلالوا وبشتاق اليه على طوووول
لو بص فعيني مرة بس .. حيحس قوام بشوقي لييه
لو بص فعيني مرة بس .. حيحس بأني دايبة فيه لو قاللي تعالي قلبي ده .. انا روحلو قوام وماقلش لاابتسمت بتنهيدهـ(لووبـس تحـس) ريهام ريهام ريهام قامت من تخيلاتها:هلا عبود عبدالرحمن:يالله وصلنا التفتت تتأكد من كلامه فعلا ماحست بطول الطريق نزلت من السيارة وبداخلها اماني كثيرة اول مادخلت استقبلتها امها بالأحضان ام عبدالرحمن:ياهلا مرحبا ومسهلا وينك يابنتي اغتربتي ولا صرتي تسألين عنا ونزلت دموعها حضنتها ريهام وباست راسها:حقك علي يالغاليه بس والله مشاغل يايمه حتى ماالاقي وقت انام فيه مثل العالم والناس الا وين ابوي ام عبدالرحمن وهي تمسح دموعها:داخل بمكتبه روحي له ابتسمت:اوك اتجهت بكل فرح لمكتبه دقت الباب مرة مرتين ثلاث استغربت معقوله مو موجود فتحت الباب وبدون سابق انذار:يـــــــــــبه توجهت ناحيته كان طايح ع ارضيه المكتب والاوراق متناثره حوله حملته بين يديها تجس نبضه تشوف تنفسه ـــــــــــــــــ مو معقول صرخت بأعلى صوتها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اتجه عبدالرحمن وام عبدالرحمن لمصدر هالصرخه ام عبدالرحمن ماتحملت واغمي عليهاا وعبدالرحمن اثر الصدمه الجمته وعقدت لسانه ريهام:بابا حبيبي قلبي يالله قوم شوفني قبالك يالله عاد تدلع علي هههه اعرف حركاتك يالله قوم قوم قوووووم ***** ***** ***** ***** ***** ***** ***** ***** ***** ***** ***** ***** ***** ****بعد مروور اسبوع في المطار عبدالرحمن بضحك :هههههههههههه تذكرين الفلم الهندي الي سويتيه ريهام بحرج:يوووهـ صدقني وقتها حسيت روحي طلعت من محلها عبدالرحمن:الله يرجك امي بسبتك اغمى عليها وفي النهاية ابوي مافيه شي غير انه مغمى عليه ريهام:صدقني حسيت بنبضه وقف وقتها انا بعد ماحسيت بروحي الا وانا اصرخ عبدالرحمن ويضمها:بس مع ذلك كانت زيارة حلوة يالله عاد لاطولين علينا وارجعي بشهادة ترفع الراس ريهام وتضمه:عقبالك يالله وصل سلامي لأمي وابوي عبدالرحمن ويبادلها الحضن:يوووصل ياقلبي********************************************************************* حاسس بملل كثير مو لاقي فايدة من كل هالموظفين كل واحد همه بس يبرز نفسه من لاشئ والمشكلة جميع المشاريع متأكد انها بتكون فاشلة التفت لأبوه الي شافه عاقد حواجبه وكأنه قرأ افكاره ابو سلطان:يعطيكم العافيه اتوقع هذا كافي اليوم سلطان:يالله كل واحد يرجع لشغل وقبل لايكمل كلامه قاطعه بندر بندر:عفوا استاذ سلطان بس انا عندي فكرة اتوقع راح تناسبكم وتجذب انتباهكم لها سلطان بملل:بس اظن اننا انهينا الاجتماع تقدر تطرح فكرتك بوقت ثاني نزل راسه بندر ورتب اوراقه وخرج من غرفة الاجتماعات وهو حاقد ع سلطان وثواني ويندق بابه:تفضل دخل سكرتير ابو سلطان:استاذ بندر المعزب طالبك بمكتبه بندر:ان شاء الله وصارت الافكار تاخذ وتجيبه قام من مكتبه متوجه له بعد مادق الباب دخل ابو سلطان بهيبته نزل نظارته:تفضل استاذ بندر بندر وهو يجلس ع الكرسي الي مقابله:زاد فضلك ابو سلطان:شنو تحب اطلب لك بندر:مايحتاج مشكور ابو سلطان:انا حابب اسمع فكرتك ممكن تطرحها لي بندر بفرح:جد ابو سلطان ببتسامه:اكيد يالله تفضل اسمعك بندر وبحماس:اوك وبدأ يشرح له شلون يستفيد من الموظفين بالشركه الي لهم موهبه وخبره كبيره واعطاه بعض الصفقات الي ممكن تحقق نجاحات كبيرة رغم تفاهة فكرتها الا ان فوائدها اكثر وبعد ماانتهى من عمله انتظر عشان يسمع رأي ابو سلطان فيها ابو سلطان:يعطيك الف عافيه استاذ بندر اهنيك على مجهودك الرائع فعلا اذهلتني فكرتك وراح نبدأ تنفيذها من هاللحظة بدر ببتسامه:ولو هذا واجبي ابو سلطان:تقدر تتفضل ع مكتبك الحين واطلب من السكرتير بطريقك يطلب لي سلطان بندر:ان شاء الله بعد دقايق من مغادرة بندر دخل سلطان :ادخل سلطان:آمر يالغالي ابو سلطان ويبدأ يخبره عن فكرة بدر وشلون اذهلته وبدأ يناقشها مع سلطان وبعد مدة سلطان:بجد فكرة رائعه ومااظن ان في احد تطرق لها او ان الشركات المنافسه ماراح تطالب بهالصفقات الصغيرة الرابحه ابو سلطان:اسمع زين الحين ابيك تبدأ بتنفذيها وتطبيقها فورا وبغموض ابيك تخلي بندر المدير التنفيذي للشركه سلطان ماحب يناقش:ان شاء الله********************************************************************* حاسة بتوتر عمرها ماحست فيه يدينها ترتجف وتبتسم لكل من في القاعه تحاول تخفي خوفها التفت لأمها وشافت ابتسامتها الي اختفت من زمان والفرحة بعيونها ام روان:روان حبيبتي يالله ياقلبي عشان نزفك العريس ينتظر روان بتنهيده خوف:ان شاء الله يمه نزلت من الكوشه وهي حتى ماتدري بالضبط شنو حصل كل شي صار بسرعه ومن غير تخطيط له حست بيدين دافيه تمسك يدينها الباردة ويقلبها برقة رفعت عيونها تشوف صاحب البوسه شافته برزته وكشخته مع السكسوكه الي محليته طالع اليوم ولا امير من الامرآء الي تخيلتهم وع كثر الي شافتهم ماقد شافت واحد بحلاته اما هو من اول مادخل وهو كاره عمره ويجامل الحضور تقدم لها وباس يدينها ويوم رفعت عيونها التقت بعينه انسحر بجمالها الآسر كانت ملكه فعلا ملكه تنهد براحه لأنها صارت نصيبه جلسو شوي ع الكوشه وبعد ماباركو لهم قام وتوجه عند مدخل الباب وماهي الا دقايق معدودة وشافها خلفه وامها توصيها ع روحها التفتت له:عاد مااوصيك ع بنتي ياحسام امانه برقبتك حسام بثقه:بنتك بعيوني ياخاله باس جبينها وودع امه وخواته وانطلق ع المطار عشان ماتفوته الرحله طول الطريق وهي سرحانه والابستامه ع شفايفها ماهي مصدقه الي حصل اليوم معقوله صارت متزوجه دقيقه م ت ز و ج ة تردد حروف هالكمله ببالها ونزلت راسها بحزن لو اكتشف انها انها مو بنت شنو بيسوي كان لازم تفكر بهالشي قبل لاتوافق التفتت له دققت بملامحه يذكرها بأحد بس مي عارفه مين ضلت تفكر وتفكر وصل للمطار والتفت ينبها شافها سرحانه فيه وفاتحه فمها استغرب رفع حاجبه مد يدينه قدام عيونها يووه شكلها البنت من جد مي معه :احم وصلنا قامت من سرحانها وخدودها محمرة ونزلت من السيارة مسك يدينها وتوجه مباشرة للطائرة ركبت بالمقعد الي عند النافذه وهو ركب جنبها وبعد ماتأكد ان حزام الامان مربوط عدل ريح راسه ع الكرسي ودخل بسابع نومه اما هي التفتت ع النافذه تفكر بمصيبتها الجايه ومن هنا ابتدت رحله حياتها********************************************************************* احساس سما على الكلمات وصفاَ...
روحين جمعتهما اشواق مودة .... احترام و حنين..
قلبين اصبح كلاهما للآخر حصن امين....
جسدين ادفئ في بعضهما صقيع السنين..
شعورٌ خفي يتجول في كل مكان ويطوف الدنيا...
بحثاً عن فرصته المنتظرة ليتسلل بهدوء ..
ويستقر في غفلة من العقل ورغماً عنك ..
داخل تجاويف القلب .... ليمتلك الروح والوجدان ..
ليسيطر على كل كيان الإنسان .. اليووم عيد الحب الكل مجتمع بالبارتي الي عاملته ليان محاوطها من خصرها يرقص معها سلو:وهـ بس فديت حبيبتي انا ليان بحياء :آفدآآك كلي تناظرهم بحسرة وحييل منكسره معقوله له اكثر من شهر مايعرفون عنه خبر ولا يتصل وبالجامعه ماينشاف التفتت ع حمود وحنان الي عايشين جوهم صح تمنت لهم الخير وتنهدت بحزن ماتشوف الا الي يجلس جنبها مد يده يصافحها:مرحبا معك خالد ريم:مراحب اهلين خالد ويحط رجل ع رجل:اشوف البارتي شكله ماعجبك ريم:امممم لاعادي خالد ويناظر نواف وليان:ممكن رقصه اذا مافي مانع ريم ماوراي شي :اوك يالله
تقدمو وهم يرقصون خالد يهمس بأذنها:ماعمري شفت وحدة بجمالك ابستمت ريم مجامله:تسلم كلك ذوق خالد بهمس خافت:تدرين من اول ماشفتك وانا احبك من اول لحظة دخلتي فيها الجامعه دخلتي مودي ماادري بس يوم اشوفك احس بكهربا تسري بدمي ريم ممكن ويناظر شفايفها اما هي مستسلمه له ماتدري ليه يمكن لأنها تعبت تعبت تكون مهمشه وحيدة تبي احد تحس معه بالأمان والحنان وقبل ماتلامس شفايفه شفايفها انطفت الأنوار الكل بدأ يصرخ والذعر حل محله صاحبه الدي جي:هدو ياجماعه هدو حست بأحد يسحبها من بين احضان خالد ويحضنها وماهي الا ثواني وحست بحرارة ع شفايفها وبهمس:أحبـــــك وتشتغل الانوار وتنفجر البالونات صايره ترمش بعيونها اكثر من مرة مو مصدقه انه قدامها حاسه روحها بحلم اما هو كان حاس انه حلم وتحقق حملها بين يدينه وصار يدور فيها والكل يشجعه عشان يزيد نزلها من بين يديه وبصوته الي تعشقه:حبيبي يا كل الحياة اوعدني انك تفضل معايا متغيبش عني خد قلبي مني خليك حاضني لحد النهايه
ده عيونو دار جنه و نار ضحكة نهار اجمل رموش شدوني ليك و انا دبت فيه و ازاي و ليه ليه ما تسألوش
الله عليك و انت واقف بين ايديا ضحكة عينيك بيها بنسى الدنيا ديا الله الله عليك و انت واقف بين ايديا
ضحكة عينيك بيها بنسى الدنيا ديا
لو يوم يغيب يلقى حبيب يحلم معاه آه و يحس بيه أفضل أنا احلم هنا يجمعنا يوم و احضن عينيه
الله عليك و انت واقف بين ايديا ضحكة عينيك بيها بنسى الدنيا ديا ريم وهي تبكي وتبوسه بخده وشفايفه ورقبته:احبك احبك وربي احبببببببببببببببببببببببك وفجأة تضربه بصدره ليه ليه بعدت عني ليه ماخبرتني ليه خليتني اخاف عليك ليــه انت ماتحس ضحك عليها ومسح دموعها بيدينه وضمها عشان يهديها:بشرح لك كل شي بس الحين خلينا نعيش اللحظة هذي وغمز لها ريم حمرت خدودها وبصدق:احبـــك
وبعدها احتفل الجميع وكان احلا يوم مر عليهم
اما هو كانت عيونه كلها حقد وغيره بس يبتسم للكل مجامله التفت لها وشافها تكلم بويه ثانيه حس انها بعد حقيره وخاينه نزلت دمعه منه متمرده وذكرته بأجمل اوقاته تذكر ذاك اليوم عبووود عبود عبود عبود عبود:ووجع نعم فصول وبحركه دراميه يطيح قدامه:شوووفها شووفها الي خطفت قلبي واسرته ومتلكته عبود ويحط يدينه ع كتفه:اصبر شوي وروح اعترف لها بحبك لها فصول منزل عيونه:تتوقع توافق علي عبود ويعزز من ثقته:وليه لا الف بنت تتمناك بس انت تعرفها مغرورة ومايعجبها احد فصول:هذا الي مخوفني وبأمل بس راح اجرب وماراح اخسر شي عبود:حلووو وبعد مرور فترة مسك المايك وبتشجيع من عبود:احـــم حابب اليوم اعترف للكل اني احــــب ليــان وهو متوجه لها انحنى ع ركبته وطلع خاتم الماس من جيبه تقبلين ترتبطين فيني الكل تصفير وتصفيق له اما ليان وببرودة:سوري بس انت مو من نوعي وابتعد تاركه وراها عاشق ولهان محطم
رجع ع الواقع وهو يحس ببوسات تنطبع ع شفايفه بعدها بقرف :انا كم مرة قلت لك لاتقربين مني بهالطريقة لوت بوزها:فصيل حبيبي شفيك كذا قالب علي فيصل بقرف يبعدها ويطلع من الحفلة بكبرها متوجه لبيته وعزلته وذكرياته مع عبود للحين مو مستعوب انه مات وانتهى وماعاد بيشوفه********************************************************************* بعد ماانتهت الحفلة ع خيـر قام الكل ينسحب بهدوء واحد ورى الثاني ليان وترمي نفسها بحضن نواف المنسدح ع السرير:اوووف مرة تعبت مرة نواف ويمسح ع شعرها ويبوسها بخدها:ليت التعب بعروق قلبي اشيله عنك ليان: حبيبي تنام عندي اليوم نواف:لا مااقدر خليها مرة ثانيه ليان وهي زعلانه:طيب خلاص نواف مو حاب يكسر خاطرها:اوك كم ليووون عندي انا ليان بدون لاتجاوبه اكتفت انها تنام ع صدرهـ********************************************************************* حمود جالس يكلم حنان ع الفون:احبك حنان:اموت فيك حمود:حنو حبيبي حيل وحشتيني حنان:ههههه قبل دقايق كنت معك حمود:وانتي معي توحشيني بعد حنان :تصدق ماكنت متوقعه ان ريم وريكو يحبون بعض حمود ويتمدد ع السرير:ولا انا بس الظاهر حيل يحبها وهي تحبه الله يخليهم لبعض حنان بنعومه:ويخلينا لبعض وكملو سوالف ********************************************************************* وصلها لين البيت وقبل ماتنزل ريكو:ريم ريم:ياعيونها ريكو يطبع ع شفايفها بوسه دافيه:تصبحين ع خير ريم:تلاقي الخير********************************************************************* ليـــــــــــــن هنا واكتفــــي اعذروني ع التأخير واتمنى لكم قرآءة ممتعه انتظر آرائكم وتوقعااااتكم بفـارغ الصــــبر تقبلو اجمل وأرق التحاآيآ reKoOo[/SIZE] | |
|
| |
Joker <3
عدد الرسائل : 56 تاريخ التسجيل : 04/12/2011
| |
| |
ĻąđỸ
عدد الرسائل : 72 العمر : 28 الموقع : السعوديةة - الريااض العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي المزاج : راايقةة تاريخ التسجيل : 28/08/2011
| موضوع: نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايسس الخميس ديسمبر 29, 2011 12:48 pm | |
| أأأأأأأخ والله عششت جوو مع الرواايه رواايه في قمه الروووووووووووووعه
بصرااحه لا تعليق تسسلم ادينك الحلوووه الي اكتبت هالروايه وياليت تكملينها باقرب وقت وربي متحمسسه حيييييييل للبارت الجاااي
انتظرك.. | |
|
| |
B.oO
عدد الرسائل : 25 تاريخ التسجيل : 04/01/2012
| موضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي< الجمعة يناير 06, 2012 5:10 pm | |
| لا يوقف لايوقف لايوقف لا يوقف لايوقف لايوقف لا يوقف لايوقف لايوقف الروآآيـه جنان وابداع ماشاءالله ليت تكملين .... بليـــزززز كملــي | |
|
| |
? M E G
عدد الرسائل : 127 العمر : 30 الموقع : بأحضآآن غرآمــي ..~<3 العمل/الترفيه : يمقن اقحص ويمقن لا ..!~ المزاج : with my self تاريخ التسجيل : 17/10/2011
| موضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي< السبت يناير 14, 2012 2:27 pm | |
| بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملللللللللي حببببببببببببببيت الرواااااااايه مووووووووره قصمممممن اني ساحب ع امتحان التووووووحيد وملقييييييه اكبر طااااف وقاعد اقرآ الروااااااااايه | |
|
| |
لبىا روحي
عدد الرسائل : 39 الموقع : تبووكك الوررردددد<فديتهاا العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المزاج : مروقه على الاخررر تاريخ التسجيل : 16/12/2011
| موضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي< الأربعاء مايو 30, 2012 7:03 pm | |
| مشكوووووووووووووره على البارتات مره روووعه
يعطيك الف عاافيه ريكووووو
الروواية جنااان وبنتظاااار البارت الجااااااااااااااااااااااااااااي
وخااصة انككك من تبوووووووووووووووووك
يالبى تبووووووووووووووووووووووك | |
|
| |
anad
عدد الرسائل : 391 الموقع : هنا العمل/الترفيه : السهر والنوم المزاج : اوووووك تاريخ التسجيل : 26/05/2012
| موضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي< الأربعاء مايو 30, 2012 9:10 pm | |
| يعطيك الف عافيه بس بليز قدرو انو انا انسان مايشوف اذا ماعليك امر وقرأتي تعليقي ففياريت يكون البارت الجاي نفس بارت 5 | |
|
| |
مص ـه شفايفـ
عدد الرسائل : 186 الموقع : الكويت ^^ العمل/الترفيه : التصوير ^^..الدردشه.. مسن .. هالسوالف يعني المزاج : راايق تاريخ التسجيل : 12/11/2010
| موضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي< الإثنين يوليو 23, 2012 8:22 pm | |
| بلييييز نزلي كل البارتات مره وحده لاتعلقينا جذي | |
|
| |
| حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي< | |
|