صباحكم انآ:$`
اممم انا بصراحه كان ودي من اول اكتب روايه..وهاذي الروايه انا كاتبتها..
وكثثثثير اشيأء فيها واقعيه وصارت..يععني بس اشياءء بسيطه..غيرتهآ..
واتمنى تنال اعجابكم..
وكمان حاجه انو انا ان شاءء الله بنزل كل يوم خميس او ربوع ثلاث او اربع بارتات..
بس اول شي بنزل البارت الاول وبشوف ارائكم اللي تهمني..
وبعدها اشوف اكملها ولا لا..
...............................................
نبدأ بالشخصيه المهمه ل الروايه وبطلتهآ..
لجين :بنت هاديه وتستحي على طول ولكن. اذا عصبت عادي تجرح اللي قدامها بس تعتذر له تحب تقول الحق ودايم واقف مع الحق ماعندها لف ودوران وصريحه وناعمه ومسالمه..نجي لخلقتها..مو طويله ولا قصيره احسن شي وجسمها حلو برضو بيضا وشعرها بني لايق على لون بشرتها..ويوصل لنص ظهرها..وشفايفه صغار حلوين..وخلقتها ناعمه..واخيرا ((ليدي))..
.part (1)
.
نبدا الروايه::
ام لجين:لجين ي بنيتي يلا ققومي مابقى شي..
لجين:يمه بليييييز خليني انام..
ام لجين :حلوه ذي يلا قومي اول يوم لك بالسكول لازم تداومي عشان تتأكدي انو قبلوك بالمدرسه..
ام لجين فتحت انوار الغرفه وقفلت المكيف عشان تقوم لجين..
على طول صحت لجين..
وراحت تاخذ شور ولبست وتجهزت طبعا لجين كانت لابسه مريول المدرسه ومسويه شعرها فير و بارمته من قدام..وحاطه كحل خفيف وروج هادي مرا ولبست ساعتها واخذت الشنطه وراحت لأمها..
لجين:يمه انا بروح سلام..
ام لجين:لا لا على وين العزم مافيه افطري بالاول..
لجين ببراءه وقربت من امها ::مامي نو نيد انا بروح تبغين شي. .
ام لجين: الله يحفظك ي بنيتي..
لجين :احبك يمه..
ام لجين : ي الله صباح خير وتضحك..""تقول بنفسها ي الله اني استودعتك بنتي""
.......وفي المدرسه..
لجين شالت عباتها والغطا ودخلتها الشنطه..ومششت وهي واثقه وعلى طول راحت ل الاداره..
لجين لوحده من العاملات:صباح الخير ممكن اكلم المديره او الوكيله..
العامله:اي ي بنيتي شوفي ذي غرفة الوكيله تقدري تكلميهآ..
لجين تدق الباب بخفيف وتفتحه وتقول :صباح الخير انا توني جديده بالثانويه هذي بس ابي اتأكد ان ملفي ههنا..وي ريت تتأكدي لي بسرعه لأنو ابوي ينتظرني برآ..
الوكيله:اي حبيبتي اكييد اصبري شوي. .اعطيني اسمك..؟!
لجين:لجين محمد........ال فلاني..
الوكيله:ايوه حبيبتي اسمك ههنا حياك بمدرستنا لجين..
لجين تقول في نفسهآ : ي الله هاذي مدرستي شكلهم كلهم دوافير..
المدرسه مررا مرا مرتبه بس ناقصها اشياءء..
المرشده تقصد لجين: ي بنت على وين رايحه ها؟!
لجين : سوري ابله بس انا جديده بالسكول وما اعرف اي حاجه فيهآ..
المرشده :اهها طيب سنه كم انتي..
لجين :انا سنه اولى ثانوي..
المرشده:طيب تعالي معي. .الا ماقلتي لي اسمك..
لجين:انا اسمي لجين محمد..
المرشده:طيب حبيبتي اجلسي هاذي غرفتي وانا بخلص شغلي وارجع لك..
لجين:ان شاءء الله ابله..
وبععد نص ساععه...
دخلت بويه لغرفة المرشده..
البويه وهي منزله راسها:السلام..
لجين:وععليكم السلام..
رفععت راسها البويه وانبههرت من جمال لجين: احم وش عندك جايه غرفة المرشده وش ماسكين عليك اقصد؟!>>طبعا وهي خاقه تقول ذا الكلام..
لجين حطت رجل على رجل :لا مو مسويه شي بس عشاني جديده وكذا..ومو عارفه شي فقالت اقععدي هنا وبتخلص شغلها وبترجع..
البويه:ماعرفتينا عليك..
لجين: او صح سوري اسمي لجين..
البويه: عاشت الاسامي لجين معاك رزان بويه يسموني عزوز..
لجين:اههآ تشرفنا رزان..
المرشده داخله على اساس تشوف موضوع رزان: رزان يا حبيبتي توني مكلمه ابله خلود تقول انتي اللي باديه..مايصير ي بنتي كل سنه وحنا على هالموال..
رزان"عزوز":ابله هي اللي بدت..ليش تغلط ععلي..كل ماصارت مصيبه بالمدرسه..
قالت اكيد رزان وراها..موب حاله ذي..
المرشده:هههههف منكم..بشوفها اليوم وبكلمها لك وان شاءء الله يصير كل خير يلا رزان تقدرين تروحين..
رزان"عزوز":يلا ابله سلام..ولجين اشوفك اليوم بالبريك..
لجين مستحيه: ان شاء الله..
المرشده :تعالي معي لجين اوديك فصلك..
لجين :لا ابله ماله داعي انتي قولي لي اسمه وانا اروح له..
المرشده :الله يسعدك فصلك هو اولى رابع بالدور الثالث..معلمتكم ابله هند..
لجين:اوكي مشكوره ابله..تعبتك معاي..
المرشده :العفو..
ولجين تمشي قالت بتروح الحمام تزبط شكلها..
اول مادخلت الحمام وقفت عند المرايهه وقاعده تغني على بالها مافي اححد بالحمام..
"لقيت روحي بعد ما انا لقيتك صعب ععلي انساك...
فجأه انفتح الباب وطالعت الا وهي رزان..
رزان: الله صوتك جنان..
لجين :مشكوره..
رزان تتكي على الجدار:الا لجين ماقلتي لي انتي تيكن؟!
لجين وهي خايفه :ﻷ. .ولا ابي من الاساس..
لجين تبي تضيع السالفه:رزان ليش مارحتي فصصلك..
رزان:ههههههههههه ضحكتيني انا ما احضر حصص على طول منحاش..
لجين:مايمسكونك..
رزان قعدت فوق الغسالات وغمزت لها وقالت:توتو مايقدرون اصلن..
لجين اههآ ماشاءء الله ععليك..
رزان :وين رايحه..
لجين: بروح الكلاس تأخرت..
رزان:لا اقعدي شوي. .بيجي بعد شوي عفيصل ودحوم وتروك والباقيين..
لجين : مين ذولي؟!
رزان :باقي شلتي الكريمه..
لجين بخوف:لا مايخالف..مرا ثانيه بالبريك ان شاءء الله اقعد معكم..
رزان:اوك خلاص تبين اوصلك فصلك
لجين :لا ي قلبي مايحتاج..
رزان وهي ضايعه علومها.:ي لبببببيه..
لجين: قلتي شي..
رزان : هاه ابد لا سلامتك..
لجين :يلا اجل باي..
رزان:باي..
طيب نشوف وصفنا ل رزان"عزوز":بويه حلوه مرا ملامحها حاده مخققه نص بنات المدرسه الا من رحم ربي..طويله..وفيها هياط وعربجه..دايم تتهاوش مع المعلمات..صوتها حاد كأنه صوت اولاد..وهي اللي ممشيه باقي الشله بكيفها و سنقل. .
............
وطبعا لجين وصلت الكلاس..دقت الباب..
لجين:السلام عليكم..
الابله:وعليكم السلام..
لجين :هذا فصل اولى رابعه..
الابله:اي هذا هو اناي لجين صح..
لجين اي ابله صح ععليك. .
اول مادخلت حطت اغراضها على جنب..
الا وتسمع تصفير وناس تقول ي لبيه تخقق ،ي رباه ابيها لي ذي..
لجين ساحبه على الكلام..
لجين:استاذه مافي كرسي..
وحده من البنات:لعن ابو من مايصير لتس كرسي..
الابله:وجدان اهجدي وعن قلة الحيا..
لجين ابتسمت ابتسامه خفيفه..
الابله:لجين اخذي هذا الكرسي واقعدي ورا عند منال..
لجين ان شاءء الله..
واخذت الكرسي واقعدت جنب منال
لجين ابتسمت لها وقال:سلام..
منال:هلا والله وعليكم السلام..
لجين:انا اسمي لجين
منال:انا منال تشرفت فيك لجين..
وبعد هالحصه كان حصة فراغ يعني ماعندهم شي فقعدو يطقطقون ويغنون..
وفالينها وطبعا نشوف منال:
منال سمرا اطول من لجين بشوي جسمها حلو بس بنيتها قويه..وشعرها قصير "بوي تقريبا"وتحب تهايط وذكيه مرا بس فوق ذا كله مهي بويه..
لجين تسولف مع منال وتتعرف عليها فجأه جات وجدان من ورا لجين..
الا وشفيها الحلوه ليش ماتجي تقعد معنآ؟!
لجين تلف ععليها وتقول:هاه؟!
وجدان :اقول تعوذي وحياتس اقعدي معنا وتهمس لها بخفيف:محتاجين مزز معنا بالشله..
لجين ماعرفت شتقول بس وهي ماتحس :اوك بجيكم..
منال:انجنيتي ذول منحرفين مره وشفيك خبله..
لجين:هاه وش قاعده تخربطين انتي..
منال:اللي سمعتيه ي خبله ابتعدي عنهم ولا تقعدين معهم..
صوت وجدان من اخر الفصل:يلا لجين عجلي..نبي نتعرف ععليك..
نجي نوصف وجدان..
وجدان بويه و تحب تتمشكل مع الكل..منحرفه وتنحرف مع البنات قدام الكل عادي عندها اخلاقها تبن اصلن مافي اخلاق..وهي طولها عادي حاطه تان قاصه بوي شعرها اسود ودايم تكدشه..وفوق كذا مخاويه عشرين وحده يعني تمشي وتخاوي..
.......
.......
.......
طبعا هذا البارت الاول وانتهى..
واذا شفت ان الروايه اعجبتكم بكملها لكم بعد ساعه ان شاءء الله..
وما بينتهي اليوم الا وانا كاتبه اول اربع بارتات..
وبناء عالتشجيع بكمل..
اتمنى روايتي معجبتكم..