part(
..
في بيت مششاعل...
مشاعل منسدحه على السرير..ومتضايقه حيييل وحست انها فاقده لجين..
وقاعده تكلم اختها. .
مشاعل: احس اني فاقدتها مره..
اخت مشاعل:احسن انتي قطعتي علاقتك فيها..الحين مستحيل ترجع لك..
مشاعل: تتوقعين..
اختها:اي ومتاكده بععد..تدرين ليش..
مشاعل : ليش؟!
اختها: لانك كنتي اخر شي تتوقع انها تخسسره..والكلام اللي اللي سمعتيها اياه كان مره قوي..تحملي ي مشاعل..
مشاعل: وانتي وش دراك..؟!
اختها: امس كلمتها وباين عليها مقهوره ومحترق قلبها منك..
مشاعل اول ماقالت لها اختها ذا الكلام..جا ببالها كل وعودها اللي قالتها ل لجين انه ممهما صار ماراح يفترقون كانت كذب وتخيلت قد ايش وجععت لجين..وبدون ماتحس بنفسها دقت على لجين..
لجين: الو هلا..
مشاعل ساكته..
لجين: الو مين معي..
مشاعل لسا ساكته..
لجين تسمع صصوت انفاس بس قالت ماراح اسكر الحيين..
مشاعل: لجين..
لجين بصدمه: مشاااااعل..
مشاعل : اي انا. .
لجين بصوت هادي وواضح منه الحزن: بغيتي شي..
مشاعل: بغيتك انتي..
لجين تصرف مشاعل ماتبي تبكي قدامها..
لجين: مشاعل اظن ان الي بينا انتهى وانتي انهيته..
مشاعل: لجين انتي ماتفهميني غيرتي ماكانت تبين لك اني احبك..
لجين: لا..
مشاعل: انا تعبت معاك ي لجين بجد تعبت معاك..
لجين: مشاعل انتي الحين تخيلي ان امك واختك وابوك وصديقتك وروحك وحبيبتك ودننيتك بكبرها تتخلى عنك..انتي بس تخيلي قد ايش وجعك بيكون..انا طول ععمري احسسك انتي انا وانتي صدمتيني مشاعل وتحملي نتايج الصدمه..
مشاعل بصصراخ : عشانها هي صح كفتك عني وحششتك ععلي صح ؟!
لجين : مين تقصدين؟!
مشاعل : اظنك عارفه..مين اقصد في غيرها سممر. . الله ياخذها ان شاءء الله وجعلني اسمع منك خبر وفاتها..هي تبي تعوضك ععني وتبعدك بس صدقيني ماراح تلاقين احد مثلي..والله ياخذ منال اللي دلتك على هالموقع اللي جاب بينا مشاكل..
لجين: مصصدومه من كلام مشاعل وتمت ساكته الا وهي تسمع مشاعل تبكي..
ولجين ساعتها تمنت تنشق الارض وتبلعها ولا انها تشوف حزن مشاعل لا وهي السبب فيه بععد..وقفلت مشاعل بوجه لجين وتمت كل وحده منهم تفكر بالثانيه..
وجا العصصر وحقت سمر على لجين-وي ليتها مادقت..
سمر:اههلين..
لجين: ي هلا فيك..
سمر : كيفك..
لجين : ماشي الحال
هنا حست سمر انو في لجين شي..
سمر: وشفيك لجين قولي..
لجين ماقدرت تمسك نفسها وقالت لها كل شي صار بالتفصصيل..
سممر:الله ياخذها ذي مو كفايه اللي سوته فيك..ماترتاح يععني لازم تخرب. .
وتعفس يومك..لخهين مهما صار لا ترجعين لها..
لجين: ايه داريه اصصلن ذا اللي بيصير..
.....................
في محادثه بين منال ولجين..
منال: هلا
لجين: هلا فيك فيك..
منال: كيفك؟!
لجين: الحمد الله تمام وانتي..
منال : دوم انا الحمد الله..
لجين : دوم ي رب..
وكانت لجين تنتظر منال تقولها وشفيك فيك شي..بس منال مو فاضيه ل لجين كانت تكلم حبيبتها..
لجين تقول في نفسها :ي هي توجع صارت محادثتنا تبدا بسلام وتنتهي بدوم..
..........
وفي يوم خميس..اول خميس بالاجازه الصيفيه..
اجتمعت العوايل في مزرعة الجد..
اللي هم اعمام لجين وعايلاتهم..
لجين قاعده مع بنات عمها وساكته ومبين ععليها نفسيتها تعبانه..
كل شوي يصصصير لها شي يصدمها في شخص تحبه وتععزه..
امال:لجين حبيبي وشفيك؟!
سارا: اي من جد لجين منتي على بعضك احس..
لجين: لا ابد مافيني شي..
نتعرف على بنات عم لجين..
امال: بويه وقرب وحده ل لجين و اسرار لجين مع امال اول وحده من دون غيرها..قصيرهطويله ..عيونها وساع شعرها بوي..مهايطيه بس هي الاب ل الشله..حنونه حيييل..ورجالتهم..
سارا: بنت ملتزمه دينيا..بس فلاويه والكل يحبها..
زينه: هاذي انطوائيه شوي وغامضه محد يععرف عن حياتها شي الا بنات عمها..وتحب تلعب بالاعصاب..
...........
امال: لجين حبيبي ممكن شوي؟! ابيك في موضوع..
لجين: اوك..
امال مسكت ايد لجين وراحت بععيد هي ولجين..طبعا لجين لبست عباتها بس امال لا..لانها معتبره نفسها ولد يععني..
ووصلو لمكان بععيد مره بين النخل..وقعدت امال على الارض وحاطه ظهرها متكيته على جذع نخله وقعدت لجين بحضنها وراس لجين على صدر امال..وامال تلععب بشعرها..
امال: لجين لا تفكريني ما اعرفك انتي ماعادك لجين اللي نعرفها وشفيك حبيبتي..
لجين: امالي..
امال: ععيون امالك..امري تدللي ي كيانها انتي..
لجين تحسفت انها قالت لها:لا ولا شي..
ووقفت لجين على اساس ترجع ل الاستراحه حققت المزرعه..
امال مسكت ايد لجين بققوه وتكتها على الجذع حق النخله: العبي على سارا وعلى زينه وعلى مممين تبين بس انا لا..مايمديك تلعبببين ععلي تفهمين..
وقققربت امال من لجين حييييييييل وقالت لها بههمس: يلا قولي وشفيك وخمتها لصدرها بققوه..
لجين ماقدرت تمسك نفسها وبكت وهي خامه لجين وتضرب على ظهرها من كثثثر مهي متالمه من كل اللي صصار فيهآ..بس امال تمسح على ظهر لجين وتقولها هدي نفسك..وتمت لجين حاضنه امال فتره طويله..ويوم ههدت... قعدت امال وفي حضنها لجين..وقالت لها بكل شي..
امال مسكت ايد لجين وبيدها الثانيه مسحت على رقبتها وقالت: لجين حبيبي محد يدوم لأحد ترى وسمر ذي مو دايمت لك..وترى كلهم بالنهايه يبعدون..حتى انا مو دايمت لك..ولا زينه ولا سارا وامك وابوك اللي هم امك وابوك مهم دايمين لك..
لجين: بس سممر غير..
امال: ي روحي ي قلبي ي كل شي فيني انتي سسمر ذي حبيتيها لانها جاتك في فتره انتي كتتي محتاجتها فيها..ولا هي بتروح وتخليك وصدقيني اذا راحت بيكون رحيلها ققوي وبيكسرك. .لا تتعلقي فيها لجين عشاني..
لجين ما اقتنعت بدخلها من كلام امال: ان شاءء الله..
وجت امال شدت على ايدها..وققالت انا محب لجين ذي ابي لجين اللي احبها واععرفها يلا اسمعي خل اقولك نكته..
وبعد نص ساعه..قعدو هاديين..وقفت لجين وقومت معاها امال وخمتها بقوه وامال حست ان هالخمه كانت غير..وخمتها هي اققوى..
لجين: الله لا يحرمني منك امل..
امال: ولا منك..
وفي نفس اللحظه جت سارا وزينه. .
سارا: استغفر الله ي بنات وش ذا المنظر
امال: خفي ععلينا بس..
زينه: لا بوسيها احسسن..
امال: وهاذي اطلق بوسه ل لجين..وباستها على خدها..
لجين : استحيت حرام ععليك..
الموهم وقعدو وسوالف وضحك ووناسه وسعة صصدر..وقالت امال لسارا و زينه لما رجعو البيت..
وفهمو خمت امال عدل...
........................
رجعت لجين ل البيت وقععدت تفكر بكلام امال..بس برضو لازالت غير مقتنعه فيه..
........................
انتهى البارت الثثامممن..