منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 صفقة مع الشيطان ..

اذهب الى الأسفل 
+178
tomboy reko
سكوتي يكسرك
saa-7
love samar616
بس‘ ـكآتي آذلِك
laiom
النوره22
black-heart
مالك المشاعرTERO
ليدي الاميرة
مسكرهه كـَ النبيذَ
Tomboy Nasser
Empty
Sassy rules
سنقل ليدي
همــس الجـر ـآاح
دلووعهه
Ath00rah
وتآليتههآ ويآگ
*Lwjee*
يكفي وجودكd
ليديُ ؛ شوقَ
Saroon ~*
Doo7 T.B
boya Fasil
MB
lolo nono
- ZOOZ BOYA
xxxror
n.a.g
Ñtfa
Rhf
do0de
FNO ;$
♥;SAR
اموون ليدي
R.zZz
أبو عزام
soso_ksa
عــبِــدهـ كـيـٍووت
كادي ♡
Yosha.3.7
سوآآلفـ
ليدي خخوقآقيهه:$
marium
تجاربي غير
Badosha
توليب
شَ ♥!
روزه
Boya NAWAF
دلع بشقاوه
BEDO tom boy
Bish
мυzza♥!
دلع بنؤؤته
سويره
t.m
مخربهآآآ
Bruno alassaf
Lwje Boya
Roean ..
BOYA 3BO0OD
كبرياء & انثى
tago
شيشه
قمر بين البشر
Rei
ونة خفوووق
To0o7a00
Maroko
oje
Remoo X remoo X
Sαяoo
مشتهيك
FtO0nH
| BOYA TRTOB |
شُــُـوٌشٌ
لندنــيه . . !
RyanoO-somi
almeer
تَروككْ
نورهـ
سمّـوي ~
Chuklt
دلووعه حدي
أمير ..boya.
دمار الحب
Lwj *
am done
Yse
"boya nawaf
طلآل ;*
مشاااكسه جدا
نوران
احبك موت
جٌُرٌُحُنُيٌ غُ ـٌلآكُـٌ
همسة صمت
F Al.S
«♥»!,as.il3nzii - `
السلم
ROSE PARIS
مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!'
Ledy RoOf
FaDi.boya
Almutairi~♡
كرز
show time
Lonley_-97
COCO CHANNEL
lady 588h
Zoz ™
لبى قلبي
a7la samra
آلغند..
shu3a3
فوفا~~
pirate
Leeno
لآ تحتڳ›
بحرالعيون
حلمي أتنفسك
ms.roooro
كرش حار
jojo...
HAE
Dictatorial style ღ
مجرد إحساس
آوهام
انا لا أصلح للحب
_
shoudi❤
Liwa
عيار
الــروح
F.N
boya-f
ASOOMY.M ♔
Miss Helen
Nonne
Boya-7mood
Maryomani
b.n9oor
خفوق
Hhso0om
LadyNouf.
مشتاقه لحبيبي
leemoh
....!
zozo Booya
KHlooood
вєdσ
cold Stone
آلآنحرآآف آآسممي
ورديه
Noor 3Yonha
@jojo
لهفة شوق♥
Lady Eoshi
Lama.
جود*
دلووعه وابي احد يزيد دلعي
بويه سامي
سولا
F.3
Memz.OTB
دونه المزيونه
مدى.
أعشقكـ
romanseia
يمقن لعيون ستفني
. Gain .
سكرهـ
alkontesa
Al-Queen ???
ليتگ تحسس
boya m588tkm
broken dreams
182 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 18 ... 33, 34, 35  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2013 2:58 pm

كمممملي بليييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
alkontesa

alkontesa


انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2013 3:00 pm

تشكراات ي حلووه..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2013 3:28 pm

حالين لسى مانزلت بارت جديد اول ماتنزل البارت اجيبو من عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alkontesa

alkontesa


انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 1:30 pm

UP..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2013 4:53 pm

.. الفصل السادس والعشرون ...

قربت جود من النافذة .. وتلفتت يمين ويسار .. ما لقت أحد .. " يمكن تخيل لي ".. رن جوالها .. ارجعت وشالته .. شافت الرقم .. عنود ..
جود تبتسم : مرحبا عنود ..
عنود : مرحبتين .. وينك يا بنت ..
جود : موجودة ..
عنود كلتها : وين موجودة .. في الجامعة ما أشوفك .. تحضرين محاضراتك وتطلعين .. وأتصل عليك تقولين مشغولة ..
جود تضحك : أسفة عنود .. والله هاﻷ‌يام زين أني عايشة..
عنود : ليه وش فيك .. ( تبتسم ) متهاوشة مع الحب ..
جود سكتت .. عنود باهتمام : جود .. حبيبي وش فيك ..
جود بحزن : شكلنا انفصلنا ..
عنود متفاجأة : انفصلتوا .. متى وليه .. وليه ما قلتِ لي ..
جود تتنهد : سالفة طويلة ..
عنود : أسمعها ..
جود : ما تنفع على الجوال ..
عنود : خﻼ‌ص أجل .. تعالي لي البيت .. ناخذ راحتنا أكثر .. أمي وخواتي بيرحون استقبال بنت عمتي ..
جود : وأنتِ ما راح تروحين ..
عنود : ﻻ‌ ما راح أروح .. ما هي كفو من يروح عزيمتها ..
جود : للحين ما تراضيتوا ..
عنود باعتزاز : ماني منزلة نفسي علشانها .. خل تولي ..
جود تبتسم : أجل بكون عندك بعد المغرب ..
عنود : أنتظرك ..

سكرت جود الجوال .. والتفتت على النافذة مرة ثانية .. " في أحد عند النافذة ".. قربت جود مرة ثانية من النافذة .. وتلفتت ما لقت أحد .. تأففت وسكرت الستاير .. وراحت تنام .. وهي على السرير .. " بجن .. قمت أتخيل أمور .. وأشوف أشياء ما هي موجودة .. كاني أشم عطره .. "..
كانت سلمى قاعدة على اﻷ‌رض .. قريب من نافذة جود .. كان المنظر يضحك .. ﻷ‌ن اللي يشوفها.. يقول منسدحة على جنبها .. ومتكية راسها على يدينها .. " آه اشتقت لك جود .. حيل اشتقت لك .. لو بيدي كان دخلت من النافذة .. وضميتك بقوة .. وما همني أحد .. أخ بس أخ "..

صالح مو فاهم : يعني نهدي اللعب هاليومين ..
نجﻼ‌ء : ﻻ‌ .. ما راح نشتغل هالشغلة نهائياً ..
صالح : ليه طال عمرك ..
نجﻼ‌ء : ﻷ‌ني راح أسافر من هنا ..
صالح يسأل : بتسافرين ؟؟..
نجﻼ‌ء تأشر على الكرسي : اقعد صالح ..
صالح جلس : في شيء طال عمرك ..
نجﻼ‌ء : صالح أنت معي .. كم صار لك .. 3- 4 سنين ..
صالح يهز راسه : بنكمل ال 5 سنين ..
نجﻼ‌ء تبتسم : صح .. بيصرون 5 سنوات .. ( أخذت نفس عميق ) اسمعني صالح .. راح أترك كل شيء هنا .. وراح أسكن في لندن .. وأعيش هناك .. وباخذ زياد معي ..
صالح : وعقاراتك اللي هنا .. راح تبيعينها ..
نجﻼ‌ء : ﻻ‌ .. ما راح أبيع شيء .. راح تكون أنت الوكيل هنا .. وتشرف على العقارات وتحصيل اﻻ‌جارات ..
صالح : يعني ما راح ترجعين السعودية ..
نجﻼ‌ء تهز راسها : ليس في القريب العاجل ..
صالح : طيب .. طال عمرك نقدر نكمل عملياتنا وأنتِ بعيدة ..
نجﻼ‌ء بحدة : ﻻ‌ .. هالشغلة انساها تماماً .. وإذا أنت حاب تشتغلها .. أنت حر .. لكن بعيد عني ..
صالح : مثل ما تبين طال عمرك .. أنا معاك وين ما رحتِ ..
نجﻼ‌ء : good .. أبغاك تنهي كل شيء متعلق بشغلنا ..
صالح : تم طال عمرك .. تامرين بشيء ثاني ..
نجﻼ‌ء : أبغاك ترسل أحد يجهز شقة لندن .. أبغى أكون هناك خﻼ‌ل اسبوع ..
صالح يقوم : وﻻ‌ يهمك .. راح أهتم في الموضوع ..
نجﻼ‌ء : وﻻ‌ تنسى تسوي جواز زياد .. وأوراق خروجه ..
صالح : وأهله راح يروحون معه ..
نجﻼ‌ء ناظرته مدة .. صالح خاف أنه قال شيء غلط .. نجﻼ‌ء انتبهت لنفسها : ﻻ‌ بس سعاد راح تروح معه .. ما أدري إذا كان عندها جواز أو ﻻ‌ .. تابع الموضوع ..
صالح : أمرك طال عمرك ..

طلع صالح من غرفة المكتب .. والتفتت نجﻼ‌ء على اﻻ‌ب .. تشوف صور لجود .. جمدت الشاشة على احدى الصور .. وصارت تتبعها باصبعها ..
نجﻼ‌ء تتنهد : جود .. آه لو كنتِ لي .. لو بيدي أخذك معي ..
مها : من هي اللي بتاخذينها معك ..
رفعت نجﻼ‌ء راسها .. والتفتت جهة الباب .. شافت مها واقفة عند الباب .. أشرت لها نجﻼ‌ء تدخل.. قربت مها من المكتب ..
مها باهتمام : وينك مختفية ..
نجﻼ‌ء تأشر على نفسها : كاني موجودة قدامك ..
اقعدت مها على الكنبة : أقصد أمس .. اتصلت عليك أكثر من مرة .. ما رديتِ علي .. وكلمت البيت .. قالوا لي طالعة من العصر .. وين كنتِ ..
أسندت نجﻼ‌ء ظهرها على الكرسي : كنت عند سمر ..
مها متفاجأة : سمر ..
نجﻼ‌ء تبتسم : يس .. سمر ..
مها : وش صار .. وليه كنتِ عندها ..
قامت نجﻼ‌ء من الكرسي .. واقعدت جنب مها .. وطلعت لها سيجارة وولعتها .. صارت تاخذ نفس طويل وتزفره .. ومها تناظرها .. ما تبغى تستعجلها ..
نجﻼ‌ء : كانت تبغى تعاقبني على اللي سويته في جود ..
حطت مها يدها على فخذ نجﻼ‌ء : انجي ..
نجﻼ‌ء : ﻻ‌ تهتمي .. كنت أستاهل اللي كان بيصير لي ..
مها : كان بيصير ..
نجﻼ‌ء تزفر : أفهمك ..
حكت نجﻼ‌ء لمها كل شيء صار معها عند سمر .. وأنها وعدت سمر تسافر وتترك السعودية نهائياً .. ظلوا ساكتين مدة .. مها تستوعب اللي اسمعته .. وجابت لهم الخادمة قهوة ..
مها تناظرها : وأنتِ بتسافرين وتتركين كل شيء ..
نجﻼ‌ء منزلة راسها : يمكن في السفر راحة لي .. أبغى أبعد وأرتاح ..
مها : عمري ما شفتك بهالحالة ..
التفتت عليها نجﻼ‌ء : ﻷ‌ني دايم أكابر .. وألبس قناع يخفي حقيقتي .. ( بحزن ) الى أن شفتها ..
مها : قصدك جود ..
نجﻼ‌ء هزت راسها : وفي قلبي غيرها ..
مها : انجي .. أنتِ صدق حبيتيها ..
نجﻼ‌ء تبتسم : أكثر من روحي .. لكنها بعيدة عني .. بعيدة ..
مها : طبيعي بعد اللي سويتيه فيها ..
نجﻼ‌ء : هذا .. إضافة أنها لغيري ..
مها باستغراب : كأنك قلتِ انها انفصلت عن سلمى ..
نجﻼ‌ء : شكلها لعبة ..
مها تتسأل: لعبة ..
نجﻼ‌ء : سلمى تبغى تنتقم من علياء .. وهم مسوين تمثيلية أنهم منفصلين ..
مها : وما راح تنبهين علياء ..
نجﻼ‌ء تأشر بيدها : نبهتها من البداية .. لكنها ما طاعت .. مصدقة أن سلمى لها ..
مها تشرب قهوة : اللي شاف سلمى وجود في الحفلة ذاك اليوم .. ما يصدق أن سلمى بتتركها بهالسهولة ..
نجﻼ‌ء : قلت لها هالكﻼ‌م .. لكنها ما تبغى تسمع ..
مها : ما راح تنبهينها أنها لعبة ..
نجﻼ‌ء : ما أقدر .. وﻻ‌ سمر تذبحني .. خﻼ‌ص بانهي كل شيء وأسافر ..
مها باهتمام : بتكونين لحالك ..
نجﻼ‌ء : ما راح أكون لحالي ..
مها : ما فهمت ..
نجﻼ‌ء بهدوء : راح أسافر مع ولدي ..
مها اشرقت بالقهوة : ولد .. ولدك ..
نجﻼ‌ء تبتسم : هذه قصة ثانية ..
مها تنظف نفسها بمنديل : حابة أسمعها بقوة ..
اضحكت نجﻼ‌ء بخفيف : أجل اسمعي ....

عنود متفاجأة : كل هذا يصير معك ..
جود متكورة على الكنب : كان أطول شهر مر علي ..
عنود : وسلمى صدقت ..
جود : أي أحد في مكانها بيصدق ..
عنود ماسكة يد جود : وهذيك الحقيرة ..
جود بحزن : سمر قالت راح تتصرف معها ..
عنود : وأنت تثقين بهالسمر ..
جود : أكيد .. هي ساعدتني ووقفت معي ..
عنود : طيب ليه ما تكلم سلمى .. تقنعها أن اللي صار كان غصباً عنك ..
جود : وش الفايدة .. الحكي ما ينفع .. دام فيه فيديو يقول العكس ..
عنود : لكنك كنتِ مخدرة .. ما كنتِ في وعيك ..
جود اخنقتها العبرة : ما عاد مهم .. خﻼ‌ص نساني .. وراح للي تسببت في فراقنا ..
عنود : قصدك علياء ..
هزت راسها جود .. وارفعت يدها تمسح دموعها .. ضمتها عنود واقعدت تهديها ..
جود تصيح : اللي قاهرني .. أنه راح لها على طول .. وهو ما كان يطيق يشوف وجهها .. وعارف أنها تكرهني .. وتسوي المستحيل بس علشان تضرني..
عنود تهديها : اهدي جود ..
جود ماسكة بلوزة عنود : احبه عنود .. وربي أحبه ..
عنود تمسح شعرها : أدري جودي ..
ظلت عنود حاضنة جود مدة .. الى ان هدت .. وخف بكائها الى تنهدات .. بعدت جود عن عنود.. واقعدت تمسح دموعها .. وتعدل نفسها .. عنود تناظرها .. وفجأة انتبهت لشغلة ..
عنود توها تنتبه : بس تعالي .. أنتِ ليه تنادين سلمى بصيغة المذكر ..
جود : ها ..
التفتت عليها عنود : ليه تنادينها بصيغة المذكر ..
جود بحسرة : ﻷ‌نه رجال ..
عنود متفاجأة : ايش !!
جود : سلمى تكون سلمان ..
عنود عيونها بتطلع لبرى : شلون رجال ..
جود : رجال .. مثله مثل غيره ..
عنود تأشر بيدها : يعني أنتِ .. وهي .. أقصد هو .. يعني أنتو ..
جود ريحتها : أي .. انا وهو ..
عنود : أنت جنيتِ رسمي .. تسلمين نفسك لرجال ..
جود : وش فرقت لو كان سلمى ..
عنود : كنت أفكرها بنت .. يعني ممكن تصير أمور بينكم .. لكن رجال .. الوضع مغاير تماماً ..
جود منزلة راسها : كان يبغى يتزوجني ..
عنود : شنو ..
جود تكمل : بيسافر بعد ايام .. علشان يسوي العملية .. ويقلب إلى سلمان ..
عنود رافعة حاجبها : دامها رجال مثل ما تقولين .. ليه ما سوى العملية من زمان .. وﻻ‌ عاجبه الوضع بين البنات ..
جود بحدة : ﻻ‌ تتكلمين عنه بهالطريقة .. سلمان مو من هالنوع ..
عنود : أجل ليه ما سوى العملية من زمان ..
جود : حصلت له ظروف .. والعملية خطرة جداً عليه .. يعني لو ما نجحت .. ما راح يقدر يرجع مثل قبل ..
عنود تاخذ نفس : ما جاوبتيني .. ليه ما سوى العملية ..
جود : قلت لك كانت خطرة ..
عنود : وليه بيسويها الحين ..
جود بحزن : علشاني .. بيخاطر علشاني .. ﻷ‌نه يبغى يتزوجني ..
عنود بنبرة : وأنتِ مصدقته ..
جود بحدة : قلت لك يحبني .. وبيسوي العملية علشاني .. حتى خالته تعرف باللي بينا ..
عنود متفاجأة : خالته ..
جود : أي .. وهم منتظرين يسوي العملية .. ونتزوج ..

عنود ظلت مدة ساكتة .. تفكر في كل اللي سمعته .. انكسر خاطرها على جود .. كل اللي صار لها من تحت راس هالسلمى .. ما أدري وش أسميها .. سلمى وﻻ‌ سلمان .. وفي النهاية يتركها ويروح لعدوتها .. وش راح يكون مصيرك الحين .. بيرميك بعد ما أخذ منك اللي يبيه.. أخ جود أخ .. وش سويتِ بنفسك ..

لفت جود وجهها عن عنود .. نظرات عنود لها تذبحها .. عنود معصبة منها حيل .. لكن الموضوع أكبر من اللي أنتِ متخيلته .. كنت أدفع ثمن أخطاء أمي .. كان اللي بينا صفقة.. مجرد صفقة .. ما تحمل أي مشاعر .. لكن ما أحد فينا توقع أننا راح نحب بعض .. سلمان هواي اللي أتنفسه .. كانت أيامنا خيالية مع بعض.. أحلى أيام حياتي ..كانت ..وما راح ترجع .. قطع تفكيرها صوت عنود وهي تكلمها ..
التفتت عليها جود : ها ..
عنود : أنتِ مو معي أبد ..
جود : سرحت شوي ..
عنود : اسمعي جود .. أدري أن كﻼ‌مي راح يضايقك .. لكن ﻻ‌زم أقوله .. أنتِ صديقتي وأختي .. وأحب لك الخير ..
جود فاهمة وش راح تقول .. هزت راسها : أسمعك ..
عنود : بعد ما يسوي حضرته العملية .. ﻻ‌زم تتزوجون ..
جود بتتكلم .. قاطعتها عنود : ما يصير يخليك معلقة كذا .. حتى لو تتزوجون قدام الناس بس .. وبعدين تتطلقون .. لكن أهم شيء يصلح اللي سواه ..
ناظرتها جود بحزن .. وظلت ساكته .. كﻼ‌م عنود صحيح .. لكن صعب .. ما أدري اذا راح يوافق أو ﻷ‌ .. وحتى لو وافق .. شلون أكون زوجته .. حتى لو على ورق .. وانا أعرف أنه مع ذيك الحقيرة .. ( بغضب ) عايش برواق وﻻ‌ هامه شيء ..

سلمى بحدة : يعني شنو بتسافر ..
سمر تحط الكوب على الطاولة : اللي سمعته .. بتسافر وما راح ترجع السعودية ..
سلمى تاشر بيدها : بهالبساطة .. تسافر .. بعد اللي سوته .. شكلها نست وش سوت حضرتها بجود ..
سمر بهدوء : أدري .. ما هي ذايقته من قبل ..
التفتت عليها سلمى : ذايقته ..
سمر تأشر لها تجلس : نجﻼ‌ء ندمانة على اللي سوته .. وكانت تبغى تجي لعندك .. وراضية باللي راح تسويه فيها..
سلمى بين أسنانها : ما يكفيني أشرب من دمها ..
ناظرتها سمر مدة .. بعدين اقعدت سلمى على الكرسي : وش قصدك أنها ذايقته من قبل ..
سمر : خليني أقول أنها مرت بتجربة جود ..
سلمى قابضة يدها : والمطلوب مني أتعاطف معها .. دامها ذايقته .. ليه تسويه لجود ..
سمر : ما أدري .. لكن اللي شفتها أمس .. ما كانت نجﻼ‌ء اللي أعرفها .. مكسورة وندمانة .. (تبتسم ) كانت تبغى تساعد جود .. حتى لو من بعيد ..
سلمى تضرب الطاولة : تجرب تقرب منها .. أنسفها ..
سمر : تطمن .. ما راح تقرب منها ..
سلمى : عطيني سبب يخليني أسامحها ..
سمر : من قال لك سامحها .. يكفي أنها راح تتغرب وتعيش بعيد عن اهلها وأرضها ..
سلمى بغضب : ما يكفيني .. هي بتسافر اوروبا وبتعيش هناك .. أحسن من عيشتها هنا بألف مرة..
سمر بهدوء : هي رايحة تعالج ولدها ..
سلمى ما اسمعتها : بتهيت في اوروبا .. من بلد لبلد .. وتقول لي عقاب ..
سمر تكمل : ولدها معه لوكيميا ..
سلمى توها تنتبه : من اللي معه لوكيميا ..
سمر : ولد نجﻼ‌ء ..
سلمى تناظرها : ولد نجﻼ‌ء .. بس نجﻼ‌ء مو متزوجة ..
سمر ناظرتها بدون ما تتكلم .. سلمى فهمت لها .. حطت يدها على راسها من ورى ..
سلمى بهدوء : ولدها من ...
سمر تهز راسها : أي ..
سلمى : علشان كذا تركتيها ..
سمر تشرب القهوة : نجﻼ‌ء ندمانة على اللي صار .. حتى لما جبتها .. ما قاومت .. قالت أنها تستاهل كل اللي بيصير لها .. كانت مستسلمة .. لكنها كانت ميتة خوف ..
سلمى بهدوء : كأنها تعيشها مرة ثانية ..
سمر تحط القهوة : علشان كذا تركتها ..
سلمى : مع انها مو طالعة من قلبي أتركها .. لكن يكفي اللي في ولدها .. ووضعها لحاله يبكي ..
سمر هزت راسها .. وظلوا ساكتين مدة ..
سمر : نجﻼ‌ء راحت في حالها .. لكن الثانية .. وش صار عليها ..
سلمى تبتسم بخبث : هذه يومها قرب .. بتجيك اﻷ‌خبار .. ﻻ‌ تستعجلين ..
سمر تضحك : الله يسمعني اﻻ‌خبار الزينة .. وأفرح بزفتك قريب ..
سلمى يدها على راسها من ورى : ما أدري ..
سمر تناظرها : شنو اللي ما تدري ..
سلمى ببرائة : خايف ..
سمر ناظرتها مدة .. وبعدين اضحكت بصوت عالي .. سلمى تناظرها بشزر ..

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2013 4:58 pm

... 2 ...

مها يدها على جبينها تدلكه : يا الله انجي .. ليه ما قلتِ لي ..
نجﻼ‌ء تاخذ نفس طويل : يكفيني اللي حصل لي وقتها .. أصﻼ‌ً بصعوبة قلت لك ..
التفتت عليها مها : وناوية تاخذينه معك ..
نجﻼ‌ء : اكيد .. راح أعالجه هناك ..
مها : وبتقولينه الحقيقة ..
نجﻼ‌ء تهز راسها : مو الحين .. خليه يتعافى أول .. ( تتنهد ) وبعدين يصير خير ..
مها : خايفة ..
نجﻼ‌ء : أكيد خايفة .. أحاتي عﻼ‌جه .. واحاتي لما يعرف وش راح تكون نظرته لي .. هو يفكر سعاد وراشد أهله .. سعاد هي أمه ..( ادمعت عينها ) ما يرضى عليها ..
قربت منها مها : انجي حبيبي .. توه صغير .. ومن وعى على الدنيا وسعاد هي أمه ..
نجﻼ‌ء اسندت راسها على كتف مها : أدري .. وربي أدري ..
مها ماسكة يد نجﻼ‌ء : تتسهل انجي .. ربك يفرجها ..
نجﻼ‌ء اخنقتها العبرة : آمين ..
مها تبتسم : اهدي الحين .. وركزي على عﻼ‌جه أول .. والباقي ربك يسهل ..
نجﻼ‌ء تصيح : ربي يعاقبني فيه ..
مها : اذكري الله .. ادعي ربك يشافيه ويعافيه ..
نجﻼ‌ء تصيح : يا رب اشفيه ..


بعد عدة أيام ...

عبير ساندة نفسها على الجدار : يعني بتقعدون الى نهاية اﻻ‌سبوع ..
علياء ترتب الشنطة : أي ..
عبير: وأنا وخالد نقعد لحالنا هنا ..
علياء : معكم الخادمة ..
عبير : ما قصدتها ..
التفتت عليها علياء : وش قصدك ..
عبير : قصدي أنك راح تقعدين مع سلمى في المزرعة يومين ..
علياء مقبضة جبينها : ضيعتيني ..
عبير : أقصد أنك تصيرين لهم .. أنتِ زوجة أبوهم .. بس لما تروحين معها وأقعد انا هنا لحالي.. بصفتي شنو أقعد ..
علياء : بصفتك أختي ..
عبير : لكنهم ما يحبوني .. (رافعة حاجبها ) والفضل لحضرتك ..
علياء تبتسم : حبيبتي .. حبوك وﻻ‌ بجهنم .. أهم شيء أن سلمى معنا .. وهي صاحبة البيت واللي تصرف عليهم .. ما عليك أنتِ .. إذا احد ضايقك بكلمة .. عطيني خبر .. وأعلمك وش أسوي فيهم ..
عبير تتافف : أنا ما أبغى مشاكل .. ما أنا منحاشة منها ..
علياء : وليه تفترضين أنه بتصير مشاكل ..
عبير : ما أحد يحبنا هنا .. وانا ما أتكلم ما أحد غيرك .. بأطفش لحالي طول هاليومين .. وأنتِ نايمة في العسل ..
علياء تضحك : بتحسديني ..
عبير : أجل تدرين .. راح أقعد في بيتنا ..
علياء : تقولين ما تحبين هذاك البيت ..
عبير: ما أحبه .. بس وش أسوي .. ما أقدر أقعد لحالي ما أكلم أحد .. أطفش ..
علياء : براحتك .. قرري من الحين ..
عبير : خﻼ‌ص .. بروح أقعد في بيتنا .. والله يصبرني هاليومين .. على ما ترجعين ..
علياء تبوس خدها : ﻻ‌ تهتمي عبور .. الحين وضعنا غير .. دام سلمى معي ..
عبير تبتسم : الله يهنيك ..
ارجعت علياء ترتب أغراضها .. وهي تدندن وتتمايل .. عبير كانت تناظرها بحزن .. في شيء ما يريح في الموضوع .. لكن علياء مو راضية تقتنع .. أتمنى تكون سلمى تستغلها علشان تنسى جود .. وﻻ‌ يكون لغرض ثاني .. قلبي مو مرتاح لهالروحة أبد .. الله يستر ...


علياء متفاجأة : كل هذا لي ..
سلمى تبوس خدها : أكيد لك ..
كانت علياء تناظر الغرفة اللي جهزتها سلمى لهم .. غرفة واسعة .. واﻻ‌ضاءة خفيفة .. وشموع وورد موزع في كل مكان .. وعلى اﻻ‌رض طريق من بتﻼ‌ت الورد .. من أول الباب الى صوفا دائرية كبيرة .. موجودة في منتصف الغرفة .. وصوت موسيقى الكمان في الخلفية ..
أخذت سلمى يد علياء .. وادخلت معها الغرفة .. علياء تتمسك بذراع سلمى .. وتحط راسها على ذراعها .. قعدتها سلمى على الصوفا .. واقعدت جنبها .. علياء تناظر العشاء الموجود على الطاولة .. والشموع على الطاولة .. العشاء باين أنه ساخن .. شكلهم توهم حاطينه على وقت جيتنا ..
سلمى تبوس خدها : وين رحتِ ..
علياء تبتسم : معك .. ما أصدق أنك سويتِ كل هذا لي ..
سلمى تبتسم : يعني عجبتك مفاجأتي ..
علياء بفرح : كثير .. ( تغمز لها ) أتمنى تعجبك مفاجأتي ..
سلمى : وينها ..
علياء : مو الحين ..
سلمى تبتسم : متى ..
علياء تاخذ قطعة باستا بالشوكة وتأكلها لسلمى : بعد ما نتعشى ...


جنان : وش تسوين ..
جود على اﻻ‌ب : قاعدة اشتغل ..
جنان : ادري .. وش تشتغلين عليه ..
جود رفعت راسها : أشتغل على مشروعي ..
رمت جنان نفسها على السرير : طفش ..
جود : دبري لك شغلة تسوينها ..
جنان : كان ودي نطلع ..
جود : وين تبينا نروح ..
جنان : أي مكان ..
جود : شوفي صديقاتك وروحي معهم حدا هالموﻻ‌ت ..
جنان تأفف : ما ابي ..
جود رافعة حاجبها : توك تقولين طفشانة ..
جنان : طلعتهم بتكلف كثير .. وأمي رافضة تعطيني ..
جود : ليه وش مسويه ..
جنان تأشر على نفسها : ما سويت شيء ..
جود : أجل ليه ما تبي تعطيك ..
جنان : تقول أني صرفت كثير هالشهر ..
جود تضحك : معها حق ..
جنان : أووه .. أنتِ بعد .. وأنا وش شريت ..
جود اسكتت فجأة .. وقامت من الكرسي .. وقعدت جنب أختها على السرير ..
جود بهدوء : جَنُون .. وضعنا الحين مو زي قبل ..
جنان : قصدك علشان سلمى ..
جود تهز راسها : ما أدري وش راح يكون مصيرنا الحين ..
جنان بخوف : يعني يمكن تطردنا ..
جود : ما تسويها ..
جنان : وش عرفك ..
جود : كان طردت خالتي نعيمة ..
جنان : ليه تطردها ..
جود : سالفة طويلة .. لكن ملخصها أن نعيمة مسويه بﻼ‌وي في أم سلما ... سلمى ..
جنان : علشان كذا هي ما تكلمها .. وﻻ‌ تقرب من غرفتها ..
جود : صح ..
جنان : بس هاﻻ‌يام أشوفها تقعد معها..
جود باستغراب : متى ..
جنان : شفتها أول أمس طالعة من غرفة خالتي نعيمة ..
جود متفاجأة : السلم داخل غرفتها ..
جنان : حتى أنا ما صدقت في البداية ..
جود : وﻻ‌ أنا .. هو يكرهها كره العمى ..
جنان تهز راسها : صح .. ( التفتت على جود ) وش قلتِ ..
جود : يكرهها ..
جنان : ليه تتكلمين عنها بصيغة المذكر ..
جود انتبهت لنفسها .. ترقع : متى ..
جنان : الحين .. قلتِ يكرهها كره العمى .. وقبل قلتِ داخل ..
جود تقوم : ما أدري .. يمكن زلة لسان ..
جنان تناظرها : زلة لسان ..
اقعدت جود على الكرسي : أنا عندي شغل كثير ..
جنان تلتفت على النافذة : انحاشي جودي .. اﻻ‌ ما اعرف ..
ناظرت جنان عبر النافذة .. وشافت سلمى وعلياء طالعين ..
جنان بقرف : مالت بس ..
التفتت عليها جود : وش فيك ..
جنان تسكر الستارة : وﻻ‌ شيء ..
قامت جود تشوف النافذة : شنو وﻻ‌ شيء ..
افتحت جود الستارة .. وشافت علياء ماسكة يد سلمى ويضحكون .. وقدامهم الخدم شايلين شنطتين .. عصبت جود .. " وين رايح معها ".. سكرت جود الستارة بقوة .. والتفتت على جنان..
جنان : ما تستاهل دمعة منك ..
جود طاحت على اﻷ‌رض .. تصيح .. جاتها جنان بسرعة وضمتها ..
جود تصيح : أكرهك .. أكرهك ..


علياء بدلع : يا الله حبي .. علشاني بعد وحدة ..
سلمى ماسكة يد علياء : أول أشوف مفاجأتي ..
علياء : قلت لك حبيبي .. بعد العشاء ..
سلمى تهز راسها : ﻻ‌ .. أبغاها الحين ..
علياء تتدلع : حبي ..
سلمى مكتفة يدينها : ﻻ‌ .. أول أشوف مفاجأتك ..
علياء تضرب سلمها على كتفها : أوه يا شينك اذا تدلعتي ..
سلمى تبتسم على جنب : كيفي ..
علياء تضحك : طيب حبيبي .. ( تغمز لها ) بس مفاجاتي فوق ..
سلمى تبوس يدها " مهما كان مو مثل مفاجأتي " ..

سلمى تكلم سمر على الواتس ...
سمر : هههههههه يعني صدقت ..
سلمى : piece of cake
سمر : ﻻ‌ تنسى الكاميرا ..
سلمى : جاهزة .. تنتظر البطلة ..
سمر : هههههههههههههه خوش بطلة ..
اطلعت علياء من الحمام ..
سلمى : حان وقت التنفيذ ..

سكرت سلمى الجوال .. ورفعت راسها تناظر علياء .. علياء كانت ﻻ‌بسة قميص نوم أسود .. طويل ومفتوح من الظهر .. مطرز من جهة الصدر .. كانت علياء تدور وتسوي حركات..و سلمى تناظرها وتبتسم .. " راح تبكين دم .. ان ما محيت هاﻻ‌بتسامة من وجهك .. ما أكون سلمان"..
علياء بغنج : وش رايك بمفاجأتي ..
قامت سلمى وقربت منها : بتجبين أخرتي ..
علياء : بسم الله عليك حبي ..
صارت سلمى وجهها لوجه مع علياء .. ارفعت يدها تلمس خد علياء .. وباستها .. يدين علياء على رقبة سلمى .. سلمى تنزل تبوس رقبة علياء .. وتشيلها وتاخذها الى السرير ..
ترميها على السرير .. وهي فوقها .. تشفها .. ويدها تتحس جسمها .. ويدها على صدر علياء .. وعلياء يدينها على شعر سلمى .. بعدت سلمى عنها فجأة .. ناظرتها علياء باستغراب ..
سلمى : I want it my way
علياء : شلون ..
سلمى تبتسم بخبث ..
علياء تحاول تفك نفسها : ﻻ‌ .. ﻻ‌ ما يصير ..
سلمى تربط رجل علياء : ليه ما يصير .. قلت لك أبغاه my way
علياء بدلع : لكنكِ ما قلتِ لي أنه راح يكون wild
سلمى صارت فوق علياء .. وتمرر اصبعها من رقبة علياء الى بطنها الى تحت .. وترجع مرة ثانية الى صدرها ..
سلمى بخبث : you gonna love it
علياء تبتسم .. بعدين مزقت سلمى قميص علياء بقوة .. علياء اشهقت بصوت عالي .. سلمى نزلت راسها تمص صدر علياء بقوة .. وتدلك الثاني .. كانت عنيفة .. وتتعمد تعور علياء .. علياء تتنهد .. وراسها لورى .. لما يد سلمى نزلت الى تحت .. كانت علياء تتنهد وتتأوه .. لكن سلمى وقفت فجأة .. وبعدت عن علياء ..وقامت من السرير .. علياء تناظرها وتترجاها تكمل ..
سلمى تهز راسها : not so soon
راحت سلمى الى الدرج وافتحته .. طلعت منه علبة صغيرة .. وارجعت الى السرير .. افتحتها وطلعت منها ابرة وزجاجة مخدر صغيرة .. علياء ناظرت اﻻ‌برة .. وخافت ..
علياء تبلع ريقها : شنو هذا ..
سلمى تعبي اﻻ‌برة : شيء راح يريحك .. ويروقك على اﻷ‌خر .. لكن أحذرك .. راح يكون أقوى من اللي عطيتوه لجود ..
علياء فاتحة عيونها بخوف : جو... جود ..
قربت سلمى وجهها لوجه علياء : أدري بكل الحقارة اللي سويتيها أنت وصديقتك لجود ..
علياء تحاول تفك نفسها : كذب .. أنا ما سويت لجود شيء ..
سلمى تغرز اﻻ‌برة في فخذ علياء .. علياء تترجاها توقف ..
سلمى تبتسم : كنتِ تتمنين أكون معك .. وكاني معك ..
علياء ادمعت عينها : سلمى .. ما لي دخل ....
قاطعتها سلمى بكف على وجهها .. بحدة : ﻻ‌ تكذبين .. أعرف بكل اللي سويته مع ذيك الحقيرة .. ومصورينها بعد ..
علياء تصيح : كل اللي سويته علشانك ..
سلمى : علشاني ..
علياء : ﻷ‌ني أحبك ..
سلمى ماسكة وجه علياء جهة الفم .. بيد وحدة : أنتِ ما تعرفين الحب ..
علياء : أعرفه .. ﻷ‌ني حبيتك سويت المستحيل علشان أكون معك ..
سلمى : what about me .. ما فكرتِ بشعوري .. اذا كنت أحبك أو ﻻ‌ ..
علياء : راح أخليك تحبيني ..مع الوقت بتحبيني ..
سلمى تضحك : أنت وحدة غبية .. وانانية .. الحب يمنح .. ما يؤخذ ..
علياء بدت تتألم .. سلمى تناظرها وتبتسم : راح تترجيني أريحك ..
علياء تصيح : سلمى تكفين ..
مررت سلمى يدها على فخذ علياء .. واصعدت الى ... علياء تنهدت ورجعت راسها لورى .. سلمى تضحك : I'm gonna enjoy this
اسحبت سلمى يدها فجأة .. وقامت من السرير.. علياء تترجها ترجع .. افتحت سلمى درج .. وطلعت علبة سجاير مع وﻻ‌عة .. وارجعت اقعدت على طرف السرير .. وطلعت سيجارة من العلبة .. وولعتها .. بعدين التفتت على علياء ..
سلمى بخبث : تبيني أريحك ..
علياء عيونها تترجى : سلمى تكفين .. خليني أروح ..
سلمى : قولي لي .. وراح أعطيك اللي تبين..
نزلت سلمى يدها الى تحت .. علياء غمضت عينها .. تهز راسها ..
علياء بألم : يعور ..
سلمى تبتسم : just say the word
علياء تصيح : do it
ابتسمت سلمى .. ويدها تحت .. ويدها الثانية ماسكة السيجارة .. وتحطها على جسم علياء ..
علياء اصرخت بصوت عالي ....


افتحت علياء عيونها .. ما فيها حيل تفتحها .. جسمها كله يعورها .. وراسها صار ثقيل من كثر ما احقنتها سلمى .. يدينها ورجلينها تعورها .. وجسمها معلم بأثار السيجاير .. حتى وجهها معلم بأثار السيجارة جنب عينها .. ونازلة على خدها .. ظلت ساعات تترجى سلمى توقف .. مو قادرة تتحمل .. كل ما يغمى عليها .. تصحيها سلمى .. وصارت تنزف من تحت ..
علياء تترجى : شليه ..
سلمى تبتسم بخبث : أمرك ..
اسحبت سلمى الجهاز ورمته .. شافت علياء تنزف .. لكنها ما اهتمت .. ناظرت علياء وهي تبتسم..
سلمى : راح أعطيك شيء.. ودك فيه من زمان ..
علياء بتعب : ما أبغى شيء.. خليني أروح البيت ..
سلمى تقوم وتهز راسها : نو حبي .. راح يعجبك صدقيني ..
افصخت سلمى مﻼ‌بسها .. ووقفت عارية قدام علياء .. علياء ما انتبهت لسلمى .. اﻻ‌ لما صارت فوقها .. ناظرتها باستغراب ..
علياء فاتحة عيونها : أنتِ .. بس أنت بنت .. شلون ..
اصرخت علياء من اﻷ‌لم .. كانت سلمى عنيفة بزيادة .. علياء مو قادرة تتحمل أكثر .. كانت تبغى تموت وقتها .. تغمض عينها وما تفتحها مرة ثانية ....
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
t.m

t.m


انثى عدد الرسائل : 17
الموقع : Riyadh
تاريخ التسجيل : 23/12/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 10:07 am

البارت مرره حمماس $،$<3
+ومشكوره ع النقل اتمنى تنقلين باقي البارتات بعد لان ماقدرت اسجل بالمنتدى ذاك Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 3:41 pm

من عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بس‘ ـكآتي آذلِك

بس‘ ـكآتي آذلِك


انثى عدد الرسائل : 22
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طـــآآلــپــهـ
المزاج : مــتــضــآآيــقــهـ
تاريخ التسجيل : 16/02/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 4:15 am

مـــمـــگــن آتـــحـــطـــيـــن آلــــپـــآآرت 13 لــآآن صــڤــحــهـــ مــحــچـؤؤپــهــ عــنــدي Crying or Very sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 4:46 pm

... الفصل السابع والعشرون ...

كانت مرمية على السرير.. مو قادرة تتحرك .. افتحت عيونها بثقل .. ما اقدرت تحرك راسها .. الصداع قوي .. السلم فك أربطتها .. لكن كل جسمها يعورها .. وإذا حركت يدها أو رجلها يضربها ألم شديد .. المحت سلمان واقف أمام النافذة .. وفي يده سيجارة .. اقبضت يدها على اللحاف .. دموعها نشفت من كثر ما بكت وترجته يوقف .. " وعد مني ﻷ‌ردها لك الصاع صاعين " .. غمضت عينها واكتمت بكائها ..
التفت عليها سلمان .. شافها نايمة .. لكنها تتنهد .. قرب من الطاولة اللي مقابل الكنبة .. وطفى سيجارته .. بعدين راح في اتجاه السرير ..
سلمان ببرود : ما أبغى أشوف رقعة وجهك في بيتي .. وولدك بينزل مصروفه في حساب خاص له ..
علياء تتنهد .. وبصوت واطي : ﻷ‌دفعك ثمن اللي سويته دم ..
سلمان : قلتِ شيء ..
علياء : أبغى أرجع البيت ..
سلمان : السايق ينتظرك تحت .. راح يوديك بيت أهلك مباشرة .. وأغراضك وأغراض أختك راح نرسلها لكم .. ما أبغاك تعتبين بيتي نهائياً ..
علياء اسكتت .. سلمان طلع بدون ما يلتفت عليها .. أول ما اسمعت صوت الباب ينغلق .. قامت علياء ورمت المخدة وراه ..
علياء بمرارة : أكرهك .. أكرهك .. وربي ﻷ‌دفعك الثمن غالي .. وعد مني ..

نزل سلمان الى الحديقة .. كان مخنوق يبغى يشم هواء نظيف .. بالغ في اللي سواه لعلياء .. لكنها أذت جود .. واللي يقرب من جود .. جودي أمحيه .. لكن اللي سويته في علياء كبير .. مع أنها تستاهل كل شيء سويته فيها .. الحقيرة .. قعد على احد الكراسي الحجر .. وأسند ظهره على الكرسي .. ورفع راسه يناظر السماء .. شاف القمر بدر .. ابتسم له .. وصار يخاطب القمر .. وصل سﻼ‌مي لجود .. وقول لها اشتقت لها حيل .. خبرها أني أحبها .. أعشقها .. أعشقها حد الثمالة .. ضحك سلمان وهو يتذكر لما جود قالت له " ما أبغاك سكرانه " .. آه جود ..

جود : جنان .. قومي نامي ..
جنان : شلون أنام وانتِ بهالحالة ..
جود : خﻼ‌ص هديت وما فيني شيء ..
جنان : بس أنتِ ...
قاطعتها جود : روحي نامي .. تعودت هالموال ..
جنان عند الباب : تراها ما تستاهلك ..
التفتت عليها جود .. لكن جنان طلعت وسكرت الباب وراها .. لفت جود جسمها للجهة الثانية .. وناظرت النافذة .. شافت القمر .. " آه لو يدري وش كثر جرحني .. للحين أحبه .. لو يرضى يسمع لي .. ما ألومه لو تركني .. لكن ما يروح لعدوتي .. آه سلمان ".. غمضت عيونها وهي تدمع ..

ثاني يوم ...
نعيمة باستغراب : شنو ..
سارة : اللي قلت لك ..
نعيمة : يعني طردتها من البيت ..
سارة : ما أدري .. كل اللي أعرفه .. أن سلمى طلبت من الخدم يلمون أغراض علياء وولدها وأختها .. ويرسلونهم لبيت أهلها ..
نعيمة : وعلياء وينها ..
سارة : مو هنا .. أمس طلعت مع سلمى وﻻ‌ رجعت .. وأختها وولدها راحوا لبيت أهلها ..
نعيمة : تقولين أنها طلعت أمس مع سلمى .. يمكن تهاوشوا أو صار شيء بينهم ..
سارة ترفع أكتافها : علمي علمك ..
نعيمة تفكر : أكيد صاير شيء ..
سارة : جايز ..
نعيمة تاخذ نفس طويل : أهم شيء ارتحنا منها ومن مشاكلها .. كل يوم والثاني مسوية لنا مسرحية ..
سارة : ما قصرت فينا ..
نعيمة : أحسن شيء سواه أنه طردها ..
التفتت سارة عليها .. تناظرها باستغراب : من تقصدين ..
نعيمة انتبهت لغلطها : أقصد سلمى ..
سارة : لكنك قلتِ سواه .. بصيغة المذكر ..
نعيمة : يمكن غلطت .. لكني أقصد سلمى ..
هزت سارة راسها .. لكنها ما صدقت اللي قالته نعيمة .. ادخلت الخادمة عليهم .. تقول أن سلمى طالبة سارة تجي لغرفة المكتبة ..
سارة باستغراب : ما قالت وش تبغى ..
الخادمة هزت راسها : نو ..
سارة تكلم الخادمة : طيب الحين بجي ..

رمت غادة نفسها على الكنب .. بفرح : أخيراً ذلفت ..
هاني يطالع التي في : من اللي ذلفت ..
غادة : عليو .. في غيرها ..
التفت عليها هاني : وش عرفك انها راحت ..
غادة : سمعت سلمى تكلم الخدم اليوم .. تقول لهم يجعون أغراض عليو وأختها وولدها .. ويودونهم بيت أهلها ..
هاني باستغراب : ليه وش صار ..
غادة : ما أدري .. بس أحسن شيء أنها ذلفت .. وارتحنا منها ..
هاني : بيعم الهدوء في المنزل أخيراً ..
غادة بارتياح : أخيراً .. مع أن سلمى دايم توقفها عند حدها ..
هاني : صح .. وتطلع لنا بمشكلة جديدة ..
غادة تأشر بيدها : خلصنا منها وارتحنا ..
جاتهم الخدامة : مس سلمى تبغى كل يكون في غرفة مكتب ..
هاني باستغراب : وش تبغى سلمى ..
غادة تقوم : يمكن بتخبرنا أنها طردت العلة ..
هاني : حتى لو .. ما يستدعي أنها تجمعنا في غرفة المكتب ..
غادة عند الباب : الحين ننزل ونشوف ..

ادخلوا غرفة المكتبة .. لقوا سلمى قاعدة على الكنب .. وبجنبها خالتها هيا .. وسارة قاعدة على الكرسي اللي جنب الكنب .. أشرت لهم سلمى يجلسون على الكرسي اللي جنب الكنب .. وعزيز قعد على حافة الكنب بجانب سلمى ..
استغربت غادة من وجود هيا خالة سلمى .. كانت تفكر أن سلمى بتكلمهم عن علياء .. واﻻ‌غرب أنها شافت سارة موجودة بعد .. يا ترى وش تبغى سلمى .. اللي جامعتنا كلنا .. حتى سارة معنا ..
التفتت غادة على سلمى : سلمى وش صاير .. خوفتيني ..
سلمى تبتسم : ﻻ‌ تخافين .. الموضوع ما يستدعي الخوف .. هو غريب ومفاجئ لكم ..
غادة : شنو ..
سلمى أخذت نفس طويل : راح أسافر اﻻ‌سبوع الجاي إلى ألمانيا .. وراح أقعد هناك حوالي 7شهور ..
هاني وغادة : 7 شهور ..
غادة : ليه ..
سلمى تكمل : راح أسوي عملية هناك ..
غادة بخوف : عملية ..
عزيز شوي ويصيح : يعني أنتِ مريضة ..
التفتت عليه سلمى وضمته : ﻻ‌ ماني مريضة .. لكن العملية كان ﻻ‌زم أسويها من زمان ..
غادة : عملية شنو ..
سلمى بهدوء : عملية راح تغيرني الى ذكر .. ولد ..
غادة ما كأنها اسمعت : عملية شنو ..
سلمى : تغيير الجنس .. راح أقلب إلى رجال ..
هاني يأشر عليها : بس أنتِ بنت ..
سلمى تهز راسها : ﻻ‌ .. أنا ولد ..
هاني : شلون ..
سلمى تشرح : أنا وُلدت ولد .. والمفروض اني أسوي العملية من سنين .. لما كنت في عمر هاني تقريباً ..
غادة : ليه ما سويتيها ..
سلمى بحزن : لي أسبابي ..
هيا تكمل : سلمان بعد وفاة أمه .. رفض يسوي العملية .. مع أني يا ما حاولت أقنعه .. وأمي الله يرحمها قبلي .. لكنه كان رافض ..
عزيز : يعني في عملية تخلي البنت ولد .. والولد بنت ..
سلمى : أي فيه ..
عزيز : شلون ..
سلمى تضحك : شلون هذه طويلة ..
اقعدوا يسألون سلمى أسئلة غريبة ومحرجة .. وسلمى تجاوب قد ما تقدر .. واحيانا خالتها تدخل في النقاش .. الكل مو مستوعب أن سلمى ولد .. تعودوا عليها أنها بنت .. مع أن أغلب تصرفاتها كانت صبيانية .. لكنهم ما شكوا للحظة أنها يمكن تكون ولد ..
غادة كان على طرف لسانها سؤال لكنها انحرجت تقوله قدامهم .. اذا كانت سلمى ولد .. يعني هي وجود .. ﻻ‌ .. ﻻ‌ .. بلى هي وجود.. وش راح يكون مصير جود الحين .. كنت أظنها عﻼ‌قة بين بنتين .. لكن اﻻ‌مر طلع أكبر مما توقعت .. ﻻ‌زم أتكلم مع سلمى .. أقصد سلمان .. وش راح يكون مصير عﻼ‌قته مع جود .. هو يحبها أكيد ..
سارة كانت في عالم ثاني .. هي تدري بعﻼ‌قة سلمى وجود .. وساكتة ﻷ‌ن ما لهم مكان يرحون له لو اطردتهم سلمى .. كنت أظنها بنت مثل جود .. لكن تطلع ولد .. أخ .. وش سويت ببنتي ..
كانت سلمى تناظر سارة .. سارة تنظر لها بشزر .. سلمى فاهمة ليه سارة معصبة منها .. كان ودها تأجل الموضوع إلى أن ترجع من المانيا .. لكن شكله ﻻ‌زم أفجر القنبلة الثانية اليوم .. ما راح تكون أفضل من اﻻ‌ولى ..
سارة تناظر سلمى .. كنتِ تبغين تنتقمين مني في بنتي .. وقدرتِ .. لكن وش ذنب جود .. تتركها بعد ما خربتها ..
سارة : ممكن أعرف ليه أنا هنا .. هذا شان خاص فيكم ..
سلمى : يخصك أنتِ بعد ..
سارة : يخصني ..
سلمى : ﻷ‌ني أبغى أتزوج جود ..
عم الهدوء المكان .. الكل ساكت .. ويناظر سارة .. سارة كانت تناظر سلمى .. وودها تقتلها .. هيا تدخلت وهي اللي كسرت الصمت اللي خيم عليهم ..
هيا : يا ام عمر .. ما راح نلقى أفضل من بنتك لولدنا ..
سارة بمرارة : ﻻ‌ .. تلقون اﻻ‌فضل واﻷ‌حسن حسب ونسب ..
هيا مقدرة غضب سارة وحنقها .. شكلها تدري .. أشرت للعيال : خلونا لحالنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 4:49 pm

... 2 ...

اطلعوا العيال .. وظلت سارة مع هيا والسلم .. سارة أول ما تسكر الباب .. التفتت على هيا ..
سارة بحدة : أدري أن اللي سويته بأختك شيء كبير.. لكن ما ينتقم من بنتي .. ياخذ حقه مني أنا .. مو من جود ..
هيا تهديها : اهدي سارة ..
سارة : وين أهدى .. هذه ( تاشر على سلمى ) خربت بنتي .. وجاي الحين يقول يبغى يتزوجها ..
هيا : يعني وش تبينه يسوي .. ﻻ‌زم يتزوجون ..
سارة : يعني خليت لها مجال أنها ترفض ..
سلمان : أنا أحب جود ..
سارة بسخرية : تحبها .. كنتِ معها بس علشان تنتقمين مني ..
سلمان بهدوء : صح .. في البداية بس .. لكني صدق حبيتها .. وربي حبيتها .. راح أسوي عملية يمكن ما اطلع منها .. علشانها ..
سلمان يناظر سارة : أن أحب جود .. وراح أتزوجها .. هي لي .. مستعد أسوي أي علشانها ..
سارة ادمعت عينها : جود ما تستاهل اللي صار لها .. طول عمرها كانت سندي وذراعي اليمين.. من لما كانت صغيرة .. كانت تهتم باخوانها وتهتم بالبيت بدون ما أطلب منها ..
سلمان يبتسم : حنانها هو اللي حببني فيها ..
قرب سلمان من سارة : أم عمر .. أنا أحب بنتك .. وأبغى أتزوجها .. موعلشان أصلح شيء.. أبغى أتزوجها ﻷ‌ني أحبها وأعشقها .. وما أتخيل حياتي بدونها ..
هيا رافعة حاجبها : ولد .. مو قدام أمها .. نسيت نفسك ..
التفت سلمان على خالته : مو بيدي .. والله العظيم أحبها .. علشانها راح أسوي العملية .. رغم مخاطرها ..
سارة : ما خليتي لي مجال أرفض وﻻ‌ أوافق ..
سلمان : أنا أحب جود .. وراح أتزوجها بس أرجع باذن الله .. هذا قراري النهائي ..

اطلعت سارة من غرفة المكتبة .. التفتت هيا على سلمان .. سلمان قعد على الكنب .. وسند ظهره على الكنب ..
سلمان بتأفف : أوف .. جننتني ..
هيا : وش كنت تتوقع بيصير .. ﻻ‌عب بحسبة بنتها وتبيها تسكت لك ..
سلمان بحدة : أنا ما لعبت ..
هيا : بلسانك قلت أنك كنت تبغى تنتقم منها في بنتها ..
سلمان يأشر بيده : صح في البداية بس .. لكني الحين أحب بنتها أعشقها ..
هيا تهز راسها : أدري .. من رجعت هالبيت وأنت متغير لﻸ‌فضل واﻷ‌حسن ..
سلمان : ﻷ‌ني قابلت جود .. قلبت كياني فوق وتحت .. ( يبتسم ) أحيتني بعد ما كنت ميت ..
هيا : الله يتمم عليكم .. وﻻ‌ تلوم أمها .. اللي صار كبير .. وما أحد يرضاه .. حتى لعدوه ..
سلمان : أدري .. وأنا قررت أتزوجها .. ﻷ‌ني أحبها .. مو ﻷ‌ني أبغى أصحح غلطي ..
هيا : ما عليه .. توقعنا ردة فعلها .. لكن خلها تهدى .. مع اﻷ‌يام بتطخ .. ركز أنت على عمليتك والباقي يتسهل ..
سلمان يكلم نفسه : الخوف مو من أم جود .. الخوف من جود .. شلون راح أشرح لها اللي صار..


نعيمة : وش تبين تعرفين ..
غادة : من متى تدرين ..
نعيمة : أدري عن شنو ..
غادة : أمي .. أنتِ عارفة الموضوع من البداية .. عن وضع سلمى ..
نعيمة : ما كنت أدري .. هي قالت لي ..
غادة : متى قالت لك ..
نعيمة : قبل أسابيع ..
غادة : شلون ما انتبهنا .. ما ﻻ‌حظنا ..
نعيمة : وش نﻼ‌حظ ..
غادة : تصرفاتها .. مشيتها .. بحة صوتها .. جسمها .. كل شيء يقول أنها ولد ..
نعيمة : بنات واجد مثل ما وصفتِ .. لكنهم مو أوﻻ‌د ..
غادة تهز راسها : صح .. قصة ما تدخل العقل ..
نعيمة : أدري .. حتى أنا ما صدقت أول ما قالت لي ..
غادة : قال لك ..
نعيمة مو فاهمة : شنو ..
غادة : قال لك .. ما صار ولد الحين ..
نعيمة تبتسم : صح .. والله نسيت ..
غادة بابتسامة عريضة : يبغى لنا نتعود ..
نعيمة : وش عندك على هاﻻ‌بتسامة ..
غادة : رغم حزني أني راح أفقد أخت .. (بفخر) لكني سعيدة بكوني البنت الوحيدة بين اﻷ‌وﻻ‌د ..
نعيمة اضحكت بصوت عالي : أه منك يا النزغة .. هذا اللي عاجبك بالموضوع ..
غادة : طبعاً مام .. تخيلي كل الدﻻ‌ل والدلع لي لحالي .. كوني البنت الوحيدة بينهم ..
اضحكت غادة مع امها .. لكنها اسكتت فجأة .. وتذكرت جود .. جود كانت عارفة أكيد .. أتخيل شكلهم متزوجين .. خاصة بعد اللي صار بينهم .. بتوافق جود يا ترى .. بعد اللي سواه فيها .. هي للحين تحبه .. وهو يحبها بعد .. وكل اللي صار مع عليو .. كان تمثيلية علشان ياخذ حق جود منها .. انتبهت غادة لصوت أمها يناديها ..
التفتت عليها غادة : قلت شيء مام ..
نعيمة : وين رحتِ ..
غادة تبتسم : مع اخونا الكبير ..
نعيمة : الله يعينه عليك بس ..


ادخلت سارة الملحق .. ونادت جود .. خبرها عمر أنها في غرفتها .. راحت مندفعة في اتجاه غرفة جود .. افتحت الباب بقوة .. وشافت جود وجنان قاعدين يسولفون .. التفتوا على الباب متفاجئين ..
سارة تكلم جنان : خلينا بروحنا ..
جنان باستغراب : طيب ..
جود : وش فيه أمي ..
قربت سارة من جود : اللي بينك وبين سلمى ..
جود فهمت من تعابير وجه أمها المعصب أنها عارفة كل شيء .. هي كانت شاكة أن في شيء بينها وبين السلم ..
جود بهدوء : وش فيه ..
مسكت سارة ذراع جود : اللي يصير بينكم .. مثل ما يصير بين رجال ومراه ..
جود هزت راسها .. بتردد : أي ..
سارة عصبت واصفقت جود كف قوي .. جود بعدت عن أمها .. وارفعت يدها وحطتها على خدها .. قربت سارة منها .. وامسكت ذراعها وهزتها ..
سارة بحدة : ويعي .. جنيتي أنتِ ..
جود اسحبت ذراعها : وش كنتِ تبيني أسوي .. وكان بيطردنا من البيت .. وبعدين أنتِ كنت عارفة باللي قاعد يصير وساكته ..
سارة اخنقتها العبرة .. ورمت نفسها على السرير : كنت أظنها بنت .. ما توقعت أنه رجال .. ليه ما قلتِ لي وقتها ..
اقعدت جود على الكرسي : وش كنتِ تبيني أقول .. كنا بننطرد .. وكان هذا الحل الوحيد علشان أئمن سكن لنا .. ( تاخذ نفس عميق ) هذا غير اللي سويتيه في أمه ..
ارفعت سارة راسها تناظر جود : شلون عرفتِ ..
جود : هو قال لي ..
نزلت سارة راسها تصيح : كنت مضطرة وقتها .. وﻻ‌ نعيمة كانت بتطردنا ..
جود بسخرية : وأنا كنت مضطرة .. وﻻ‌ كان هو بيطردنا ..
ظلوا ساكتين فترة .. سارة ما اقدرت تحط عينها بعين جود .. خاصة بعد ما عرفت باللي سوته لسلوى أم سلمان .. وأنا كانت عارفة باللي يصير بينهم .. وظليت ساكتة علشان ما ننطرد .. لكن المصيبة أنه طلع رجال .. أنا بعت بنتي .. وخليتها تدفع ثمن أخطائي .. لكنه بيتزوجها .. قال لي أنه بيسوي العملية علشانها ..
سارة للحين منزلة راسها : بترو ... بيروح يسوي عملية تقلبه الى رجال ..
جود بدون اهتمام : الله يسهل عليه ..
سارة تناظرها : وقال لي أنه يبغى يتزوجك ..
جود باستغراب : هو قال لك أنه يبغى يتزوجني ..
سارة تأشر بيدها : أي .. مساع كانت .. جامع اخوانه وخالته هيا .. وقال لهم عن وضعه وأنه بيسافر ..
جود : وقال لك بنفسه أنه راح يتزوجني ..
سارة : أي .. قال لي أنه راح يسوي العملية علشانك .. ﻷ‌نه يبغى يتزوجك ..
جود تضحك بسخرية : واثق من نفسه ..
سارة ما اسمعتها : قلت شيء ..
جود : ما راح أتزوجه ..
سارة ناظرتها متفاجأة : شنو ما راح تتزوجينه ..
جود مكتفة يدينها : اللي سمعتيه .. ما راح اتزوجه ..
سارة رافعة حاجبها : على كيفك اﻷ‌مر ..
جود : أكيد بكيفي .. من اللي راح ينطق على وجهه ويتزوجه.. غيري ..
سارة مو فاهمة : الحين مو كنتِ تحبينها .. ما أدري تحبينه .. وهو رايح بيسوي العملية علشانك.. وش صار الحين ..
جود : موصاير شيء .. بس الزواج مو بالغصب ..
سارة بجمود : مو بالغصب صح .. لكن مو في حالتك ..
جود اخنقتها العبرة .. لكنها اكتمت دمعتها : م ا ر ا ح أتزوجه .. ( بحدة ) لو كان أخر رجال في العالم ..
قربت سارة منها .. وامسكتها من ذراعها واسحبتها لعندها : زواجك منه مجرد شكليات قدام الناس .. يصلح اللي صار بينهم ..
جود تصيح : بس أمي ...
سارة : من دون بس .. أدري أن كل اللي صار بسببي .. ( ادمعت عينها ) .. لكن ﻻ‌زم تنحل هالقصة .. راح تتزوجينه رضيتِ وﻻ‌ انرضيتِ .. الزواج بيصير يعني بيصير ..
من دون ما تسمع جواب جود .. افتحت سارة الباب واطلعت من الغرفة .. ظلت جود واقفة تناظر الباب مدة .. بعدين بعدت ورمت نفسها على السرير .. وصارت تضرب على المخدة .. " ما راح أتزوجه لو على موتي .. أكرهه .. أكرهه " .. أخذت المخدة وﻻ‌حتها على الجدار .. " أكرهك .. أكرهك ".. نزلت راسها تصيح " أحبه .. أحبه "..


" أكرهك .. أكرهك .. ﻷ‌ردها لك الصاع صاعين "..
كانت علياء تناظر مراية الحمام .. وهي تغسل وجهها .. ناظرت الحروق اللي على خدها .. ارفعت يدها تتحسس الحرق .. عورها وادمعت عينها .. جرح قلبها أعمق من هالجرح .. خدعني حبي لها أعماني .. وما خﻼ‌ني أشوف طريقي .. صدقت أنها يمكن تحبني .. لكنها تحب الشيفة .. ( اضحكت ) تحب .. المفروض أقول يحب .. في نهاية اﻷ‌مر طلع رجال .. أخ ..
اطلعت من الحمام .. وراحت غرفتها .. لقت عبير تنتظرها .. وقدامها شنط كثيرة وصناديق .. رمت علياء الفوطة على السرير .. وقعدت على الكنبة ..
علياء بدون ما تلتفت على عبير : متى جابوهم ..
عبير : من نص ساعة تقريباً ..
علياء : زين ..
عبير : علياء .. ممكن اعرف وش صار ..
علياء بتعب : ما أبغى أتكلم في الموضوع .. أبغى أنام .. وبعدين يصير خير ..
عبير ﻻ‌حظت تعب علياء .. واستغربت أنها كانت منزلة شعرها على وجهها .. كأنها المحت أثار على وجهها .. ودها تلح عليها .. لكن باين من شكلها وصوتها أنها تعبانة حيل .. أكيد صار شيء بينهم .. وشيء كبير بعد .. اللي خﻼ‌ها تجيب علياء الى بيتنا من الصبح .. وأغراضنا كلها جات العصر .. أخ علياء .. قلت أنك راح تتسببين بطردنا .. وهذه طردتنا .. ورجعنا الى النكد والمشاكل اللي ما تخلص .. التفتت عبير على علياء .. شافتها منسدحة ومغمضة عينها .. فكرتها نامت .. غطتها باللحاف واطلعت ..
افتحت علياء عينها بمجرد ما اسمعت صوت الباب يتسكر .. " راح أدفعك ثمن اللي سويته فيني غالي .. ﻻ‌ تظن أنك راح تتخلص مني بهالسهولة .. ان ما قدرت أخليك لي .. ما تكون لغيري سعيد .. وعد ﻷ‌خرب اللي بينك وبين الشيفة .. حبيبة قلبك .. ( بابتسامة خبث ) واﻻ‌يام بيننا " ..
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 4:57 pm

وهذا البارت 13 لعيون بسكاتي اذلك
... الفصل الثالث عشر ...

بعد مرور أسبوع
...

ارجعت داليا
لبيتهم .. لكنها تجي تذاكر مع غادة بين فترة وفترة .. لكن غرضها أنها تشوف سلمى..
سلمى صبت كل تركيزها واهتمامها على دراستها .. تبغى تتخرج هالسنة .. وﻻ‌زم ترتب
نفسها قبل العملية .. العملية مو سهلة .. راح تتغير حياتها جذرياً.. من سلمى إلى
سلمان ..
هي راح تظل في
المانيا أشهر بعد العملية .. ﻻ‌زم تتكيف مع الوضع الجديد .. هذا غير جلسات العﻼ‌ج
النفسي .. واﻷ‌وراق الرسمية لحالها كارثة .. راح تكلف محامي يعدل أوراقها ..
أسندت سلمى
راسها على الكنبة .. صدع راسها من كثر ما ذاكرت اليوم .. وبكرة حفلة سمر .. يا ترى
وش مخبيه لنا سمور .. انتبهت سلمى لصوت الباب .. ادخلت جود .. شايلة معها صينية
عليها كوبين موكا ساخنه .. قربت من سلمى .. حطت الصينية على الطاولة .. واقعدت جنب
سلمى.. سلمى أخذت يد جود وباستها ..
سلمى بتعب :
تسلم يدينك حبي ..
جود تعطيها كوب
: يسلمك حياتي .. قلت أكيد بتكون منهك وتعبان .. فسويت لك موكا تنشطك..
سلمى تاخذ الكوب
وتغمز لها : شوفتك لحالها .. تنشطني ..
جود تاخذ كوبها
وتسند نفسها على الصوفا .. وصارت تشرب الموكا بهدوء .. سلمى ﻻ‌حظت هدوئها .. حطت
يدها على فخذ جود ..
سلمى بهدوء : وش
فيك حبي ..
جود التفتت
عليها تبتسم : سﻼ‌متك .. وﻻ‌ شي ..
ارفعت سلمى يدها
تمسح خد جود : شلون ما فيك شي ..
جود أخذت نفس
عميق : وش طبيعة عﻼ‌قتك مع سمر ..
سلمى ابلعت
ريقها : سمر.. سمر صديقتي ..
جود عينها على
الكوب : بس صديقة .. يعني مثل صداقتك مع ناديا ..
سلمى ترقع : حنا
قراب من بعض ..
التفتت عليها
جود رافعة حاجبها : قراب .. يعني كيف قراب .. ( سلمى لفت وجهها عن جود.. جود شكت
أن الموضوع أكبر ).. زي اللي بينا ..
سلمى اشرقت
بالموكا .. وبتتكلم .. قاطعتها جود : ﻻ‌ تحاول تكذب .. أو تلف الموضوع ..
حطت سلمى الكوب
على الطاولة : جود .. وش راح تستفيدين من فتح هالموضوع ..
جود بجدية :
أبغى أعرف .. حاسة ان اللي بينكم أكثر من صداقة ..
سلمى يدها على
راسها : جود سكري الموضوع ..
حطت جود كوبها
على الطاولة .. والتفتت على سلمى .. مكتفة يدينها : وإذا ما بغيت أسكره ..
سلمى تحذر : ما
راح يعجبك جوابي ..
جود بحزن : يعني
في شي بينكم ..
سلمى تاخذ نفس
عميق : تقدرين تقولين منفعه متبادلة ..
جود مو فاهمة :
منفعة ..
سلمى وجهها احمر
: أنت عارفة وضعي .. ما أقدر أكون نفسي إﻻ‌ مع قلة .. وسمر...(اسكتت)..
جود : يعني أنتو
تحبون بعض ..
سلمى تاشر بيدها
: we love each other as friends…… with
benefits
جود فاتحة
عيونها : يعني ... بس ... اذا كنتو.... وأنا .... ( صارت تلخبط بالكﻼ‌م )..
سلمى ماسكة وجه
جود : حبي .. هذا كله قبل ما تدخلين حياتي .. قلبت كياني فوق وتحت .. عيوني ما
تشوف غيرك .. ما في غيرك في قلبي ..
جود مو مصدقتها
: يعني تفهمني أن من ليلتها .. وانت ما تروح لعندها ..
سلمى تبتسم بفخر
: ﻻ‌ لعندها وﻻ‌ لغيرها ..
بعدت جود عنها
بعصبية وقامت : يعني في غيرها بعد ..
سلمى توهقت : ها
.. أقصد هي .. يعني انا من صرت معك .. ما .. ما .. ما ..
جود رافعة
حاجبها : سلم .. كم وحدة تعرف حضرة جنبك ..
سلمى تحاول تمسك
اعصابها .. كيف وصلوا هنا : جود .. هذاك ماضي وراح ..
جود : وانا وش
يعرفني أنه ماضي وراح ..
سلمى قامت : وش
قصدك ..
جود : انت عارف
قصدي زين ..
سلمى مكتفة
يدينها : ﻻ‌ مو عارف .. ممكن تفهميني ..
جود : عايش طول
عمرك بجسد مو لك .. ورافض تسوي علمية تخليك أنت ..
سلمى ماسكة
نفسها : قلت لك السبب ..
جود رافعة
حاجبها : بديت أشك أنه السبب الوحيد .. يمكن ما كنت تبغى تسوي العملية علشان تكون
قريب منهم ..
سلمى ببرود : ودام
أني أبغى أكون قريب منهم .. ليه راح اسويها الحين ..
جود اسكتت مو
قادرة ترد .. " صحيح أن سلمى ما فكرت تسوي العملية طول السنين الماضية ..
لكنها الحين مصرة تسويها علشاني .. بالرغم من خطورتها .. بسبب الحروق اللي في
جسمها .. كانت تقدر تخلي الوضع مثل ما هو عليه .. لكنها بتغامر على شاني "..
نزلت جود راسها
.. هي بالغت في ردة فعلها .. لكنها ما تتخيل أحد مع السلم .. السلم لها هي .. هي
بس .. مو ﻷ‌حد ثاني .. وخاصة هالسمر ..
سلمى تناظرها
وتبتسم .. أدري أنك غيرانه .. من عرفت بالحفلة .. وانت مو على بعضك .. باين من
عيونك .. الغيرة ماكلتك أكل ..
جود قعدت على
طرف السرير .. بإحراج : أنا اسفة .. ما ادري وش فيني هاﻷ‌سبوع ..
قربت منها سلمى ..
وأخذت يدها وباستها : حياتي .. مقدر موقفك .. ( تغيظها ) يعني شاب حليوة مثلي ..
أكيد بتغارين عليه ..
اسحبت جود يدها
والتفتت على سلمى : don't flatter
yourself
بعدت جود عن
سلمى .. وكتفت يدينها .. وحطت رجل على رجل وتهزها بعصبية ..
سلمى تبتسم
ومكلمة المسرحية : يعني ما عندك مانع أكون مع غير...
قبل ما تكمل
سلمى .. اهجمت عليها جود .. يدينها حول رقبة سلمى .. سلمى تفاجأت .. ويدينها حول
خصر جود ..
جود رافعة
حاجبها.. وتهدد : أشك .. مجرد شك أنك مع غيري .. أنهيك .. سامع ..
سلمى تبتسم
" ما أنت بسهل يا صغير" : سامع حبي .. وأنا أقدر أكون مع غيرك .. والزين
كله في حضني ..
جود احمر وجهها
.. ما انتبهت أنها صارت في حضن سلمى .. حاولت تقوم .. لكن سلمى ماسكتها ..
سلمى تتوعد : babe, apparently I have to show how much I love you, in a hard
way..
جود ابلعت ريقها
: سلم .. اتركني ..
سلمى تبوسها : I don't think so babe
قامت سلمى وهي
شيالة جود .. رمتها على السرير .. وهي فوقها .. حاولت جود تبعد .. لكن سلمى اشبكت
يدينها بيدها ورفعتهم فوق راسها .. ويدها الثانية تفك أزرار قميصها ..
سلمى تبوسها : I won't be gentle

نعيمة بحدة :
أنت وش عندك على هاﻷ‌سئلة ..
غادة : أمي ..
ﻻ‌ تتهربين .. أبغى أعرف ..
نعيمة : وش
تعرفين ..
غادة : ليه كل
هالعداوة بينك وبين سلمى ..
نعيمة : قلت لك
ما أحبها ﻷ‌نها بنت ضرتي ..
غادة مومصدقة :
بس ﻷ‌نها بنت ضرتك ..
نعيمة بتأفف :
غادة .. ما وراك دراسة ..
غادة : بلى ..
نعيمة : طيب ..
قومي ذاكري ..
غادة : بروح
أذاكر .. لكن بأسئلك عن شغلة ..
نعيمة : شنو بعد
..
غادة : أمي سلمى
صاير لها حادث من قبل ..
نعيمة : حادث
مثل ايش ..
غادة : حرق مثﻼ‌
..
نعيمة جمد وجهها
: حرق ..
غادة تهز راسها
: شفتهم بالصدفة لما كانت طالعة من الحمام .. حروق على افخذاها .. ويمكن على بطنها
.. استغربت .. متى صار لها ..
نعيمة تتهرب :
ما ادري.. هي تركت البيت بعد وفاة أمها .. وعاشت مع جدتها .. يمكن ......... ( اخنقتها العبرة .. واسكتت .. يكفي كذب .. البنت
مو مقصرة معنا .. قايمة في البيت وفي عيالي.. وكل ما حاولت أكرّههم فيها .. تعلقوا
فيها أكثر .. عزيز صاير ما يفارقها .. والحين غادة.. والله درات علي الدنيا ..
سويت اللي ما يخطر على بال أحد علشان أطردها من البيت .. رجعت البيت وصارت صاحبته
.. أه ربي عاقبني في ولدي البكر وفي صحتي .. وأنا للحين شايلة على البنت ) ..
غادة باهتمام :
أمي .. وش فيك ..
نعيمة : ما فيني
شي .. روحي ذاكري أنت ..
غادة : لكنك ما
جاوبتيني ..
نعيمة تتماسك :
بعدين .. بعدين راح أقول لك كل شيء ..
غادة مو مصدقة
.. لكنها ما تبغى تضغط على أمها .. لكن مرة ثانية .. راح ننهي هالموضوع.. إﻻ‌ أعرف
اللي بينكم ..
اطلعت غادة من
غرفة أمها .. واصعدت الدرج بتروح غرفتها .. تتذكر أول ما جات سلمى البيت.. كانت
تتكلم مع أبوها برسمية .. ولما عرفنا على بعض .. كانت تناظرنا بدون اهتمام ..
نظرتها الباردة .. وما كانت تتكلم مع احد .. من غرفتها الى الباب .. وما تاكل شيء
من البيت إﻻ‌ إذا كان من خدامتها .. أذكر لما جانا المحامي وخبرنا بالمصيبة اللي
طاحت علينا ....

المحامي : أنا
قلت أعطيكم خبر قبل ما يحجز البنك على الفيﻼ‌ ..
هاني بذعر :
يعني راح يطردونا من البيت ..
المحامي :
الفيﻼ‌ مرهونة .. وفات على موعد التسديد أشهر .. وبو عادل يماطل في الدفع ..
ارسلوا اﻹ‌نذار إلى الشركة .. والموظفين ارسلوها لمكتبي .. وجيت أبلغكم ..
هاني : وأبوي
وينه .. ليه ما يجي ويتصرف ..
المحامي : أنا
كلمته أكثر من مرة وتركت له رسايل .. لكنه ما يرد على المكالمات ..
هاني مو عارف وش
يقول .. وش هالورطة .. وين نروح .. وأبوي صار له اسبوعين ما يرد على جواله ..

ادخلت سلمى
الصاله .. شافت غادة قاعدة ومرتبكة .. كانت بتصعد إلى غرفتها .. لكنها فكرت وقربت
من غادة ..
سلمى : وش فيك
..
غادة بخوف :
المحامي جاء .. وقال انه عنده شيء مهم ﻻ‌زم نعرفه .. طلع البيت مرهون للبنك .. وحل
موعد السداد من اشهر .. وهم يبغونا نطلع ..
سلمى ظلت مدة
تستوعب اللي اسمعته .. بعدين اسألتها : وهو وينه الحين ..
غادة تأشر : في
المجلس مع هاني ..
اتركتها سلمى
وراحت الى المجلس .. ادخلت شافت المحامي يتكلم مع هاني .. ويعطيه اوراق ويشرح له
اشياء فيها ..قربت سلمى منهم وعرفت عن
نفسها ..واقعدت جنب هاني ..
سلمى تكلم
المحامي : ممكن تشرح الموضوع من اﻷ‌ول ..
المحامي هز راسه
.. وحكى لسلمى عن وضع شركة أبوها .. وأنها مفلسة ومديونه للبنوك بمالغ ضخمة ..
وأنهم حاولوا يتصلون بأبوها .. وما أحد قادر يوصل له ..
سلمى هزت راسها
: عندك نسخة من انذار البنك ..
هاني عطاها
اﻹ‌نذار: هذا هو ..
أخذته سلمى
وقراته وبعدين التفتت على المحامي : أنا راح أدفع الرهن بالكامل ..
المحامي يناظرها
: كامل .. كامل ..
سلمى : أي ..
أنا عندي حساب في نفس البنك .. أبغاك تعمل اﻹ‌جراءات اﻻ‌زمة علشان نسدد الرهن ..
المحامي يهز
راسه : مثل مل تبين .. طال عمرك ..
وقبل ما يطلع
المحامي .. سلمى : في شغلة ثانية ..
التفتت عليها
المحامي : وش هي ..
سلمى تبتسم :
أبغى الفيﻼ‌ تنكتب باسمي .. بما أني راح أدفع الرهن كامل ..
المحامي هز راسه
: ان شاء الله طال عمرك ..
طلع المحامي ..
ودخلت سلمى وهاني الى الصالة .. قربت غادة منهم ..
غادة باهتمام :
وش صار ..
سلمى ما التفتت
عليها .. واصعدت إلى غرفتها .. غادة تناديها ..
سلمى بدون ما
تلتفت : اخوك يقول لك وش صار ..
غادة عصبت من رد
سلمى .. لكن مو وقته ترد عليها الحين .. التفتت على هاني ..
هاني : سلمى راح
تدفع الرهن ..
غادة باستغراب :
راح تدفع الرهن .. من وين لها ..
هاني يرفع
أكتافه : ما أدري .. بس شكلها غنية واجد .. قالت للمحامي ان عندها حساب في نفس
البنك .. وبتدفع الرهن كامل ..
غادة بارتياح :
الحمد الله .. يعني ما راح ننطرد من البيت ..
هاني : بس في
شغلة ..
غادة : وش هي ..
هاني : راح يصير
البيت باسمها ..
غادة بحدة : شنو
..
هاني يشرح :
ﻷ‌نها راح تدفع الرهن .. تبغى يكون البيت باسمها ..
غادة عصبت ..
لكن مو طالع بيدها شيء .. أبوها ما يدرون وينه .. وما يرد على جواله .. وخوالهم
يتهربون منهم .. ما لهم إﻻ‌ سلمى .. الله يستر من الجاي ..

وصلت غادة إلى
الدور الثاني وهي تبتسم .. تتذكر قبل أشهر كانت ما تطيق تسمع باسم سلمى .. والحين
تستشيرها في كل شيء .. صارت عﻼ‌قتهم قوية .. كانت تتمنى تكون لها أخت كبيرة ..
وتحققت أمنيتها .. صار عندها سلمى ..
كانت بتروح
غرفتها .. لكنها وقفت للحظة .. ولفت في اتجاه غرفة سلمى .. كانت غرفة سلمى في أخر
الرواق .. هي اختارتها تكون بعيدة عنهم .. وقبل ما تدق الباب .. اسمعت أصوات ..
فكرته في البداية صوت التلفزيون .. لكنها لما قربت من الباب .. اسمعت صوت جود ..
وهي تترجى سلمى توقف .. كانت تتنهد وتتأوه ..

جود تترجى :
يكفي .. ما فيني .. خﻼ‌ص ..
جود تحاول تتفلت
من سلمى .. سلمى ماسكة أفخاذ جود بقوة .. جود يدينها على المخدة .. وراسها لورى ..
وجسمها يتلوى .. تترجي سلمى توقف ..
سلمى ارفعت
راسها .. تناظر جود اللي كانت منهد حيلها .. ويدها على راسها الرطب .. تتنفس
بصعوبة .. سلمى كانت عند كلمتها .. جود مو قادرة تتحرك .. وسلمى علمت على جسمها كله
.. من صدرها .. بطنها وعلى افخاذها .. باستثناء الرقبة .. تدري أن بكرة وراهم حفلة
..
بدت سلمى تبوس
بطن جود .. إلى صدرها ورقبتها .. وشفايفها وخدها .. وجفنها ..
جود بصعوبة :
سل... سلم .. ما فيني ..
سلمى تبتسم :
حبي .. ﻻ‌زم اقنعك ..
جود تترجى :
اقتنعت .. وربي اقتنعت .. ما أعيدها مرة ثانية ..
سلمى تناظر وجه
جود .. ويدها تبعد شعر جود الرطب عن وجهها .. معقولة تفكر في غيرها .. ابتسامتها
لحالها تجيبني اﻷ‌رض .. نزلت سلمى راسها تبوس جبين جود ..
جود تحاول : سلم
.. ما ...
قاطعتها سلمى
تشفها : بيبي .. أحبك .. ما أبغاك تشكين في هالشيء ..
ادمعت عين جود
.. سلمى امسحتهم بيدها .. وباستها ..
سلمى تناظرها وتبتسم
: أعشقك حد الثمالة ..
جود افهمت لسلمى
وحاولت تقوم .. لكن سلمى ثبتت يدينها .. ونامت فوقها .. اشهقت جود بصوت عالي ..
وراسها لورى ....

بعدت غادة عن الباب .. وهي حاطة يدها على فمها
.. مو مصدقة اللي قاعدة تسمعه .. معقولة سلمى وجود .. مستحيل .. ارجعت بخطوات بطيئة
لورى .. وراحت لغرفتها بسرعة ..
ادخلت غادة غرفتها .. ورمت نفسها على الكنبة .. تستوعب
اللي اسمعته .. سلمى وجود .. متى وكيف .. قعدت تتذكر وتربط اﻷ‌مور .. جود دايم مع سلمى
.. أكثر من مرة أشوفها نازلة من عند سلمى .. كنت أظن أنها تساعدها في شغلة .. ﻷ‌نها
دايم معها .. الحين عرفت السبب ..
اسندت غادة ظهرها على الكنبة .. وهي تبتسم
" طيب .. طيب .. يصير خير "..!!!؟؟؟


يتبع ...
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 5:02 pm

تكمله البارت 13
2

كانت جود نايمة
في حضن سلمى منهد حيلها .. سلمى تلعب بشعرها وتبوس راسها .. كسر خاطرها منظر جود
.. " شكلي بالغت .. لكن وربي أحبها .. أحبها وما أتخيلها لغيري " ..
تحركت جود وهي نايمة .. سلمى ضمتها لصدرها .. جود فتحت عيونها ..
جود بتعب : كم
الساعة ..
سلمى تناظر
جوالها : تقريباً 2 ..
جود بذعر : أوه
.. تاخرت ..
قامت من السرير
وغمضت عينها لما مشت خطوة .. وهي تمشي ببطء تدور مﻼ‌بسها .. سلمى انتبهت لها ..
قامت وضمتها من ورى .. وباست رقبتها ..
سلمى : أسف حبي
.. أدري أني عورتك ..
جود ماسكة يدين
سلمى : ﻻ‌ تزعل .. ما كان كله سيء ..
لفتها سلمى
وصاروا متقابلين .. سلمى ماسكة وجه جود :
بيبي .. ما أبغاك تشكين ولو لثانية .. أني أكون مع غيرك .. أو أفكر في غيرك ..
مستحيل .. عيني ما تشوف إﻻ‌ جود ..
امسكت جود يد سلمى وباست اصابعها واحد واحد ..
بعدين ارفعت راسها ..
جود : I know you love me ( اسكتت ) ..
سلمى تناظرها :
لكن ...
جود تكمل : لكني
أغار عليك كثير.. أموت إذا شفتك مع وحدة غيري ..
سلمى تضمها بقوة
: بسم الله عليك حياتي .. وأنا أقدر أكون مع غيرك ..
جود بغنج : يعني
أنت لي ..
سلمى تبوسها :
أنا كلي لك ..
جهزت لها سلمى
الحمام .. وتحمموا سوى.. بعدين ساعدتها سلمى وهي تلبس .. واطلعوا من الغرفة ..
كانت جود تمشي ببطء .. وسلمى ساندتها .. وندمانه أنها كانت aggressive .. انزلوا الدرج .. وما انتبهوا لعيون كانت
تراقبهم .. وصلت سلمى جود الى غرفتها .. بما أن الكل نايم ..
كانت غادة
تراقبهم .. " صدقت داليا .. من كان يصدق سلمى وجود .. مع بعض ومن متى .. وشلون ما ﻻ‌حظنا عليهم .. أجل جود هي سبب
تغير سلمى .. اللي يشوفها وهي حاضنتها الحين.. ما يشوف سلمى الباردة والقوية
"..

يوم الخميس في
الليل ...

ادخلت غادة غرفة
سلمى .. شافتها في غرفة المﻼ‌بس .. ﻻ‌بسة توكسيدو أسود .. وقميص أبيض.. كانت قاعدة
تتعطر ..
غادة : وااو ..
سلمى تلبس
الساعة : ما تعرفين تستأذنين ..
غادة : دقيت
الباب ودخلت ..
سلمى تاخذ
العباية والشيلة : ما سمعتك ..
غادة بين
أسنانها : ﻷ‌ن عقلك مو معك ..
التفتت عليها
سلمى : خير وش قلت ..
غادة ترقع : وﻻ‌
شيء .. بس كاشخة .. على وين ..
اطلعت سلمى
ووراها غادة : رايحة حفلة ..
غادة بخبث : ما
يصلح أروح معك ..
التفتت عليها
سلمى : ﻻ‌ ما يصلح ..
غادة : ليه ..
كلها بنات صح .. يعني ...
قاطعتها سلمى :
قلت لك ما يصلح تروحين .. أنت ما تعرفين أحد هناك ..
غادة : مو ﻻ‌زم
.. أنا اعرفك أنت وجود ..
سلمى بترد لكن
رن جوالها .. شافت الرقم ناديا ..
سلمى : هﻼ‌ ندوش
..
ناديا : هﻼ‌ فيك
.. ما رحت الحفلة ..
سلمى : ﻻ‌ ..
الحين طالعة ..
ناديا بارتياح :
زين لحقت عليك ..
سلمى : ليه ..
ناديا : أبغاك
توصليني معكم ..
سلمى : وسواقك
..
ناديا بانزعاج :
تعطلت علينا السيارة .. ركبت ومشينا شوي
إﻻ‌ وقفت .. زين ما وقفت علينا في الطريق الرئيسي .. الله ﻻ‌ يهنيك .. مري علي ..
سلمى تبتسم :
امرك ندوش ..
ناديا : أنتظرك
.. ﻻ‌ تتاخرين ..

سكرت سلمى
جوالها .. التفتت على غادة .. اللي كانت واقفة مكتفة يدينها ..
سلمى : وش فيك
على هالنظرات ..
غادة : أبغى
أروح معكم..
سلمى تناظر
الساعة " تأخرت جود " : قلت ما يصلح تروحين ..
غادة تسوي روحها
زعﻼ‌نه : طيب هذه جود بتروح .. ليه أنا ﻷ‌ ..
سلمى احمر وجهها
: هم يعرفون جود ..
غادة رافعة
حاجبها : من وين يعرفونها .. وكل الضيوف من عمرك ..
سلمى ترقع : هي تعرف
أخت صاحبة الحفلة ..
غادة "
أدري أنك تكذبين .. وأنتو رايحين احد حفﻼ‌تكم " : اها فهمت ..
سلمى تناظر
الساعة .. " أوف وينها هذه .. تاخرنا " ..

ادخلت جود
الصالة .. كانت سلمى منزلة راسها تشوف جوالها .. غادة شافت جود وتسمرت مكانها .. كانت
جود ﻻ‌بسة فستان أسود طويل .. له فتحة من على الجنب توصل الى اعلى فخذها. واكمامه
طويلة .. وله فتحة من الخلف توصل الى نص الظهر .. ورافعة شعرها ومنزلة خصل عشوائية
.. وحاطة مكياج خفيف .. لكنها طالعه سكسي ..
غادة تصفر :
وااو .. جود طالعة سكسي .. ( تغيظ سلمى ) يا بخت من بياخذك ..
ارفعت سلمى
راسها وشافت جود .. عيونها لبرى .. صارت تناظر جود من تحت الى فوق .. عصبت لما
شافت فتحة الفخذ .. حطت جوالها ..
سلمى ماسكة
نفسها : ما راح تروحين بهذا ..
جود ببرائة : وش
فيه .. مو حلو علي ..
غادة بخبث : إﻻ‌
حلو .. وبياخذ منك حته ..
سلمى بجمود :
قلت بتغيرينه ..
جود مكتفة
يدينها : مو على كيفك .. ما راح أغيره ..
سلمى : اجل ما
في روحة لمكان ..
جود تاشر بيدها
: كيفك ..
غادة تضحك :
قوية ..
عصبت سلمى وراحت
لجود .. امسكتها من ذراعها .. ومشت معها إلى ملحقهم ..
جود : وش فيك ..
اتركيني ..
سلمى بحدة : وين
أمك ..
جود تحاول تتفلت
: وش تبين في أمي ..

ادخلوا ملحق
سارة .. وصارت سلمى تنادي سارة .. جات سارة متفاجأة .. أن سلمى موجودة عندهم ..
سارة باستغراب :
خير سلمى .. وش فيه ..
سلمى تاشر على
فستان جود : عاجبك فستان بنتك ..
سارة التفتت على
بنتها .. وشافت فتحة الفستان .. عصبت من بنتها ..

سارة : ﻻ‌ مو
عاجبني .. ( تكلم بنتها ) روحي غيريه ..
جود بحدة : ماني
مغيرته .. الفستان عاجبني ..
سلمى : بس مو
عاجبني .. وبتغيرينه ..
جود : ماني
مغيرته ..
سلمى : أجل تخيط
أمك الفتحة ..
جود : الحين ما
يمدي .. بنتأخر ..
سلمى : ﻻ‌ يمدي
.. وما فيها شي نتاخر ربع ساعة ..
جود بترد .. لكن
أمها : روحي افصخيه وجيبي علبة الخياطة ..
جود بزعل : ليه
..
سارة رافعة
حاجبها : ﻷ‌ني بخيط هالفتحة .. اغطي فخذك على اﻷ‌قل ..
جود تتأفف : أوف
..
سارة بحدة : ﻻ‌
تتأفين .. يا الله روحي افصخيه .. وجيبي علبة الخياطة أخيطه لك ..
عصبت جود ..
وراحت وهي تضرب برجلها على اﻷ‌رض .. سلمى تناظرها وهي كاتمة ضحكتها .. اقعدت سلمى
على الكنبة.. وهي تشوف جود حاطة رجل على رجل وتهزها بعصبية " شكلها كيوت وهي
معصبة " .. وامها تخيط فتحة الفستان .. خلصت سارة .. وراحت جود تلبس الفستان
.. سلمى نادتها بأنها تنتظرها في السيارة .. وسلمى عند الباب .. سارة تكلمها ..
سارة بحزن :
شكلك تهتمين بجود كثير ..
سلمى اجمدت
مكانها : أتمنى لها كل خير ..
سارة : هي سعيدة
معك ..
سلمى التفتت
عليها : سارة وش تبين توصلين له ..
سارة بحدة : ما
أبغى بنتي تنضر ..
سلمى تناظرها :
ﻻ‌ تحاتين جود .. جود في عيوني ..
والتفتت سلمى
واطلعت بدون ما تنتظر رد سارة .. اركبت سلمى السيارة تنتظر جود .. " كنت أبغى
أذلك ببنتك .. وسويت اللي ما يسويه بشر فيها .. علشان أنتقم منك .. ما دريت أن
قلبي راح يتعلق فيها .. مع كل نبضة يقول أحبها " .. قطع تفكير سلمى .. صعود
جود السيارة .. وسكرت الباب بقوة .. كانت معصبة حدها .. سلمى ابتسمت وقالت للسايق
يروح لبيت ناديا ..
سلمى تكلم جود :
سيارتها تعطلت وراح نمرها ..
جود تناظر
النافذة : طيب ..
سلمى أخذت يد
جود : حبي ..
جود اسحبت يدها
بسرعة : ﻻ‌ تقرب ..
سلمى : حياتي ..
وأنا وش سويت ..
جود التفتت
عليها : وش سويت .. بهدلتيني مساع ..
سلمى : يعني
مفكرة راح أخليك تروحين الحفلة .. وانت ﻻ‌بسة هاللبس ..
جود : وش فيه
فستاني ..
سلمى رافعة
حاجبها : يكفي فتحة الظهر وسمحت لك فيها.. لكن مسالة فخذك كله يطلع ﻻ‌ وألف ﻷ‌ ..
جود كاتمة
ضحكتها " سلماني يغار علي " : ما فيها شي .. كلنا بنات ..
سلمى احمر وجهها
من الغضب : أدري أنهم بنات .. وهذا اللي مخوفني ..
جود بزعل : يعني
ما تثق فيني ..
سلمى تبتسم :
بلى حبي أثق فيك .. لكني ما أثق بالناس ..
جود تغيظها :
يعني لو وحدة قربت مني وش تسوي ..
سلمى تاشر بيدها
بعصبية : أفصل رقبتها عن جسدها ..
جود تبلع ريقها
: حياتي .. ليه كل هالعنف ..
سلمى تاخذ يد
جود وتبوسها : قلبي .. ما أتحمل أشوفك مع غيري ..
جود بدلع : إلى
هالدرجة تغار علي ..
سلمى بهدوء :
حبي .. ﻻ‌ تسوين هالحركات .. وﻻ‌ رجعنا البيت ..
جود ابلعت ريقها
.. سلمى تغمز لها : أمزح معك .. ( قربت من اذنها ) أدري ما فيك حيل ..
جود عصبت وارفست
سلمى برجلها ..
سلمى بألم : أي
.. يعور ..
جود اسندت ظهرها
على الكرسي ..مكتفة يدنها : أحسن ..
أخذوا ناديا في
طريقهم لمزرعة سمر .. اركبت ناديا السيارة .. سلمت عليهم .. وﻻ‌حظت الجو المكهرب
اللي في السيارة .. " وش في الكناري زعﻼ‌نين " .. ظلوا طول الطريق
ساكتين .. باستثناء محاوﻻ‌ت ناديا تلطيف الجو ..

اوصلوا لمزرعة
سمر اشتراها زوجها لها بعد وﻻ‌دتها .. ادخلوا بوابة عريضة .. مزرعة سمر كبيرة
ومنسقة بشكل مبهر .. مليان أشجار ونباتات مختلفة .. غير المسطحات المائية .. لكن
الفيﻼ‌ هي المميزة .. مبنية على نمط الفلل اﻻ‌يطالية .. سمر مصممة الدور اﻷ‌رضي
للفيﻼ‌ قاعات متنوعة لحفﻼ‌تها اللي ما تخلص .. كأنك داخل قاعة أفراح ..
انزلوا من
السيارة .. جود تناظر الفيﻼ‌ .. مبهورة بجمالها وفخامتها .. وقفت عند الدرج ..
قربت منها سلمى وامسكت يدها .. ارفعت جود راسها ..
سلمى تبتسم :
ندخل حبي ..
جود أخذت نفس
عميق وهزت راسها : ندخل ..
ادخلوا الفيﻼ‌
.. كان في استقبالهم الخدم .. أخذوا عباياتهم .. ناديا التفتت وشافت جود ..
ناديا : ما شاء
الله .. وش هالجمال .. وش هالحﻼ‌ة ..
جود احمر وجهها
: عيونك الحلوة .. ﻻ‌ تبالغين ..
ناديا تأشر
بيدها : أبد ما أبالغ .. ما ينﻼ‌م السلم فيك ( تغمز لسلمى ) ..
جود تتنهد : بس
ليته يثق فيني ..
ناديا باستغراب
: ليه ..
جود تناظر سلمى
: اسأليه ..
ناديا رافعة
حاجبها : وش مسوي لها بعد ..
سلمى ببراءة :
ما سويت لها شي .. ( قربت من جود وضمتها من جنب ) هي اللي اقلبت كياني ..
جود : ما ادري
من قلب كيان الثاني .. وﻻ‌ تغير الموضوع .. الثقة مطلوبة بين ال couple ..
ناديا تاشر
بيدها : وش السالفة .. ضيعتوني ..
سلمى تناظرها :
الحلوة كانت ﻻ‌بسة الفستان فتحته واصلة لطول فخذها .. وامها خيطته لها ..
جود تناظرها :
بعد ما حضرتك سحبتني وخليتها تشوفني .. وﻻ‌ أنا تسحبت من البيت ما أبغاها تشوفني
..
ناديا تضحك : ما
ألومه والله .. أنت كذا ما شاء الله وتجنين .. أجل لو في فتحة .. ( تغمز لها) كنت
أخذت قلوب الكل ..
سلمى بحدة :
اللي يقرب منها أنسفه ..
ناديا : انت وش
فيك على العنف ..

سمر تبتسم : ما
ينﻼ‌م السلم فيها .. ما شاء الله .. تاخذ العقل ..
ناديا التفتت ..
تبتسم : سمور .. وش هالحﻼ‌ة ..
سمر تسلم عليها
: مو أحلى منك قلبي ..
كانت سمر ﻻ‌بسة
فستان أحمر .. عاري اﻷ‌كتاف .. فتحة الصدر مثلثة توصل الى البطن .. وجزء من صدرها
باين .. وفتحة من الجنب توصل إلى نص فخذها .. وعاملة شعرها كيرلي .. قربت منهم وهي
تتمايل بغنج وتبتسم لهم .. جود كانت تناظرها بخوف..
قربت سمر منهم
وسلمت على سلمى .. سلمى عرفتها على جود ..
سمر ماسكة يد
جود : أخيراً .. شفت اللي ماخذه قلبك ..
سلمى تضم جود
وتبوس خدها : ماخذة قلبي وعقلي وحياتي وكل دنيتي
..
سمر تبتسم :
تتهنوا ببعض .. حياكم ..

ادخلوا القاعة ..
سمر وناديا .. وجود وسلمى وراهم .. كانت القاعة كبيرة .. واﻻ‌ضاءة هادية .. وفي دي
جي وموسيقى عالية .. وبنات يرقصون .. مروا على مجموعة بنات .. عرفتهم سمر على سلمى
وعلى جود .. جود كانت تسرق نظرات لسمر .. حلوة وجذابة .. وكﻼ‌مها ساحر .. شلون تحي
ضيوفها وتسولف معهم .. وتعرفهم على بعض .. وتقوم البنات يرقصون ..
حست جود بالنقص
.. وين أنا .. وين سمر .. اقعدت على الكنبة .. تلعب بجوالها .. وسمر تسولف مع سلمى
وناديا .. انتبهت سلمى لتوتر جود .. مالت جنبها .. وامسكت يدها وباستها ..
سلمى بحنان : وش
فيك حبي ..
جود تبتسم : وﻻ‌
شي ..
سلمى : أنا معك
.. ﻻ‌ تخافي ..
سمر تكلم ناديا
.. لكن عيونها على سلمى وجود .. " شكلك ذايب فيها .. وتعشقها بجنون .. شكلها
راحت علي .. سلمان هيمان فيها .. وعيونه ما تناظر غيرها "..

في مجموعة ثانية
..

مها : ذيك اللي
ﻻ‌بسة تكسيدو ..
نجﻼ‌ء : هذه
سلمى .. طيب اللي جنبها مين ..
مها : هذه سمر
..
نجﻼ‌ء تناظرها
بنص عين : أعرف سمر .. يعني ما اعرفها .. اقصد اللي جنب سلمى ..
مها : ما اعرفها
.. اول مرة أشوفها ..
نجﻼ‌ء تشرب :
أجل هذه جود ..
مها : مين ..
نجﻼ‌ء تبتسم
بخبث : وﻻ‌شي .. " هذه جود .. ما
تنﻼ‌م فيك .. جسمها خيالي .. خصرها لحاله عذاب .. أح .. أبغاها .. بعلياء أو
بدونها .. جود لي ".. ؟؟؟؟
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love samar616




انثى عدد الرسائل : 1
العمر : 32
الموقع : sili
المزاج : سهران ليه يا دموع عنييه مستنيه مين يحس بيا ماتفهمينى هتفرق ايه
تاريخ التسجيل : 07/03/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 4:58 pm

ياريت التكمله Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 5:29 pm

... الفصل الثامن والعشرون ...

ادخلت غادة الغرفة .. وشافته واقف أمام النافذة .. مكتف يدينه .. ظلت تناظره مدة .. " معقوله تكون ولد .. ما أتخيلها رجال .. من كان يتوقع "..
سلمان بدون ما يلتفت : بتظلين واقفة على طول ..
قربت غادة : أبغى أتكلم معك ..
لف سلمان وراح للكنبة .. تزحلق على ظهرها وقعد ..
غادة تضحك : الحين صدقت أنك ولد ..
سلمان رافع حاجبه : ومن اللي ينزل من الدرج ..متزحلق على الدرابزين ..
غادة ترفع أكتافها : هذه شقاوة .. وفيها رشاقة ..
سلمان ضحك : الله على الرشاقة ..
غادة ناظرته مدة : العملية خطرة ..
سلمان هز راسه : كل العمليات لها مخاطرها .. لكن في حالتي هذه الوضع حرج وحساس ..
غادة بحزن : علشان الحروق ..
سلمان : صح .. لكن الطب الحين تطور بكثير عن عشر سنين مضت ..
غادة : الله يكتب لك السﻼ‌مة .. وترجع لنا بأسرع وقت ..
سلمان : آمين .. هي مسألة وقت ويسهلها ربك .. لكن القنبلة جود ..
غادة : ومتى ناوي تقول لها ..
سلمان : بأقرب فرصة .. لكنها مو معطتني فرصة .. أرسلتها وﻻ‌ عشرين رسالة .. ما ترد علي..
غادة مكتفة يدينها : ضاربها ومكسر عظامها .. وتبيها تسمع لك ..
سلمان : ماني قادر أقرب من ملحقهم .. سارة محاصرة المكان ..
غادة اضحكت بصوت عالي .. سلمان يناظرها : وش اللي يضحك في الموضوع ..
غادة تضحك : أتخيلك وأنت تكسر الحصار ..
ﻻ‌ح عليها سلمان المخدة : الشرهة مو عليك .. علي أنا اللي يشتكي لبزر ..
غادة مقضبة جبينها : أنا مو بزر ..
سلمان : أي واضح ..
غادة : خلينا في موضوعنا .. ﻻ‌زم تكلم جود وتفهمها أن كل اللي صار كان لعبة .. وﻻ‌ ( تقوم) يا أخوي العزيز .. بتعيش عزوبي لمدة طويلة ..
التفت عليها سلمان بيمسكها .. لكن غادة افلتت وارجعت لورى وهي تضحك ..
غادة مكملة المسرحية : بتروح أيام العز .. أيام الدﻻ‌ل ..
ﻻ‌ح عليها سلمان مخدة .. اصابتها على راسها .. سلمان ضحك على شكلها .. كانت عابسة وجهها..
غادة تدلك راسها : يعور ..
سلمان مكتف يدينه : أحسن .. يمكن تتوبين من شيطانتك ..
غادة باعتزاز : أصﻼ‌ اللي محليني الشيطانة ..
سلمان يضحك : وهي تغفر لك شغﻼ‌ت كثيرة ..
غادة : أخليك الحين أخوي العزيز .. ( ترجع لورى الى ان وصلت الى الباب ) الحب شين .. يسل البدن .. ويسهر العين .. ويتعب القلب .. حاسة فيك أخوي .. باخليك يا الهيمان ..
سلمان كان بيروح لها .. لكنها افتحت الباب واطلعت بسرعة .. " بسيطة يا المحتالة .. بردها لك.. بس أخلص من جودي .. ما أدري وش أسوي معها .. ملحقهم ما أقدر أقرب منه .. وجود مو راضية ترد على مكالماتي وﻻ‌ على المسجات .. المشكلة أني ﻻ‌زم أقابلها وجهاً لوجه .. ما ينفع بالجوال وﻻ‌ المسجات .. إﻻ‌ ما ألقى وسيلة .. وأمها مصعبة الموضوع بزيادة "!!!

باقي على سفرة سلمان ايام قليلة .. حاول ﻷ‌كثر من مرة يلتقي بجود .. لكنها تتهرب منه دايم .. صارت تقعد في ملحقهم طول الوقت .. وان طلعت أمها وراها .. أرسل لها مسجات يشرح لها الوضع .. وان اﻷ‌مر كله كان تمثيلية .. ما ردت .. لكن هالمرة ﻻ‌ .. ﻻ‌زم اتفاهم معها وجها لوجه..
كان قاعد ورى شجرة الليمون .. ينتظر جود ترجع من الجامعة .. ما لقى غير هالحل .. خصوصاً أن جود صارت تدخل من مدخل الخدم .. علشان ما تلتقي فيه .. سمع السيارة توقف .. وباب ينفتح .. أكيد هي .. أول ما ادخلت جود البيت .. وخطت خطوتين .. تفاجات بشخص حضنها من ورى .. وحط يده على فمها .. حاولت تقاومه ما اقدرت .. أخذها سلمان الى السرداب.. وجود تحاول تفلت منه ..
فتح باب السرداب .. أول ما ادخلوا .. تركها سلمان .. التفتت عليه جود .. وضربته بشنطتها ..
جود بغضب : جنيت أنت .. قلبي طاح بطني ..
سلمان رافع يده يحمي نفسه ويضحك : كانت الطريقة الوحيدة علشان أقابلك .. حضرتك رافضة تردين على مكالماتي .. وتتجنبيني .. ﻻ‌زم نتكلم ..
مسك يدينها ورفعهم .. ولصقها على الجدار .. جود تناظره : ما في بينا كﻼ‌م ..
قرب سلمان يبتسم : بلى فيه كﻼ‌م كثير ودي أقوله له .. ( رفع يده ومرر أصابعه على خدها ) اشتقت لك صغير ..
جود بابتسامة عريضة : وأنا أكثر ..
سلمان بفرح : صدق ..
جود رفسته بين رجوله .. سلمان من اﻻ‌لم ما قدر يصرخ .. فلتها وبعد عنها .. وهو راكع مو قادر يتحرك ..
سلمان بألم : ليه ..
عدلت جود نفسها .. ونزلت تاخذ الشنطة بتطلع : قلت لك ما بينا كﻼ‌م .. اللي بينا انتهى ..
قربت جود من الدرج .. سحبها سلمان .. حاولت تفلت نفسها .. لكن سلمان ضمها بقوة .. وأخذها وهو يعرج الى الكنبة .. رمى جود عليها .. وبعد عنها ..
سلمان رافع يده ومنحني : كل اللي أبيه أنك تسمعيني .. وبعدين سوي اللي تبين ..
جود تعدل نفسها : وش عندك ..
سلمان ياخذ نفس طويل : كل اللي شفتيه .. كان تمثيل ..
جود : تمثيل ..
قعد سلمان بصعوبة على الكرسي المقابل للكنبة .. وحكى لجود كل سالفته مع علياء .. وانه يعرف أنها ورى اللي صار لها .. وكل اللي سواه علشان ينتقم منها وياخذ حقها ..
جود : طيب ليه ما قلت لي ..
سلمان : كنت خايف أنها تشك بشيء .. وتسوي لك شيء ..
ناظرته جود مدة .. كان يناظرها ويترجاها تصدقه .. لكنها شافته بعينها مع علياء .. لو احد قال لها ما صدقته .. لفت وجهها عنه ..
سلمان بهدوء : حبي .. صدقيني كل اللي صار تمثيل .. ( قابض يدينه) ما كان يكفيني ضربها .. كنت أبغى أهينها وأذلها على اللي سوته فيك ..
جود ادمعت عينها : لكنك كنت معها ..
كان سلمان على نار .. يبغى يروح لجود .. لكنه خايف أنها تصده .. ما تهون عليه دموعها ..
سلمان يتماسك : ما يعني شيء ..
جود تناظره : شلون ما يعني شيء .. أنا شفتك معها ..
سلمان هز راسه : ما يعني شيء ..
قام فجأة .. وقعد جنب جود .. وسحبها لعنده وضمها .. ما همه أنها راح تصده .. كل اللي يبيه أن يحضنها .. استغرب لما جود ما قاومته .. باس خدها .. وراسها ..
سلمان يهمس في اذنها : أحبك أنتِ .. أحبك .. أحبك ..
جود ادمعت عينها : لكنك ... ( سكتت ) ..
بعد سلمان عنها شوي .. ومسك وجهها بيدينه .. ومسح دموعها بابهامه ..
سلمان ادمعت عينه : أدري أني غلطت في حقك كثير.. قسيت عليك .. وضربتك .. ليتها انقطعت هاليد قبل ما تنرفع عليك ..
رفعت جود يده وحطتها على فمه : بسم الله عليك ..
أخذ سلمان يدها وباسها : أعتذر لك جود عن اللي سويته فيك .. ما كنت أشوف قدامي ..
جود اسندت راسها على كتف سلمان : كنت أظن أني خسرتك .. وتركتني لﻸ‌بد ..
سلمان يبوس راسها : وانا أقدر أتركك .. أحد يترك روحه .. كل اللي سويته علشانك حبي ..
جود رافعة حاجبها : وسمر طبعاً مشتركة معك في اللعبة ..
سلمان يرفع يده : حاولت تقنعني أكثر من مرة أقول لك .. لكني كنت أرفض ..
جود : عنيد .. طول عمرك راسك يابس ..
سلمان يبتسم : ما أحد قدر يجيب راسي .. غيرك صغير ..
جود بزعل : أكثر شيء قهرني يوم أشوفك معها ..
سلمان ماسك يدها : أسف حبي .. لكن كان ﻻ‌زم أمثل دور المتيم معها ..
اسحبت جود يدها .. تناظره رافعة حاجبها : بس اللي يشوفكم .. ما يقول تمثيل ..
سلمان يبلع ريقه : شرحت لك جودي كل شيء .. ما كانت تعني لي شيء ..
جود : علياء حلوة .. ما أحد ينكر هالشيء ..
سلمان بقرف : وينها وين الحﻼ‌ه .. أخﻼ‌قها زفت .. ونفسها خايسة .. وشريرة الى النخاع ..
جود : لكنها تحبك ..
سلمان : تحب لما تقول بس .. أهم شيء قلبي لمين سلم نفسه ..
جود بدلع : لمين ..
قرب منها سلمان : لبنت حلوة وحنونة .. أذوب أنا في عيونها .. وشعرها قصيدة .. أما خصرها أخ .. عذاب ..
جود تبتسم : يا بختها ..
سلمان يده على وجه جود : انا اللي بختي فيها ..
قبل ما يقدر يبوسها .. سمعوا صوت سارة تنادي جود .. بعدوا عن بعض بسرعة .. كانت فوقهم مباشرة .. اسمعوا خطوات على الدرج .. نزلوا تحت الكنب .. جود شافت شنطتها في وجه الباب.. أشرت لسلمان يجيبها .. مد رجله سلمان علشان يسحب الشنطة لعنده .. غمض عينه لما ضربه ألم .. ﻻ‌حظت جود عبوس وجهه .. تحسفت أنها ضربته .. سحب الشنطة وعطاها لجود ..
افتحت سارة الباب .. ونزلت الدرج .. تلفتت يمين ويسار .. ما لقت أحد .. راحت في اتجاه المسبح .. ما شافت أحد ..
سارة : وين راحت هالبنت .. توها داخلة ..
اطلعت سارة من السرداب .. وهي تتأفف .. جود كاتمة ضحكتها .. وسلمان يناظرها..
سلمان : وش يضحكك ..
جود متكية على الكنب : شكلك وأنت خايف من أمي ..
سلمان : ما أبغى أجيب لك كﻼ‌م صغير ..
جود بثقة : ﻻ‌ تخاف علي .. خاف على نفسك ..
سلمان يتحدى : واثق صغير ..
جود : كلي ثقة ..
سلمان يناظر النافذة : ﻷ‌ن أمك تناظرنا ..
جود بخوف .. رمت نفسها على سلمان : وينها ..
سلمان ميت من الضحك عليها .. جود ضربته على صدره : ما يضحك يا المليق ..
سلمان يدينه على خصر جود : عامل لي فيها قوي صغير ..
جود ترقع : مهما كان تظل أمي .. ما أقدر أزعلها ..
رفع سلمان يده .. ومسك وجه جود بيبوسها .. لكن جود بعدت عنه .. وقامت ..
سلمان باستغراب : وين صغير ..
جود تغمز له : حبيبي .. ما فيه إﻻ‌ بعد العرس ..
سلمان فاتح عيونه : تبيني أنتظر كل هالوقت ..
جود تاخذ شنطتها : حبيبي .. اللي يبغى الشهد .. يتحمل لسع النحل ..
اركضت جود للباب .. قبل ما يقوم سلمان .. ما لحقها .. افتحت الباب واطلعت وهي تضحك ..
سلمان يبتسم : مردودة صغير .. مثل ما تبي .. أهم شيء أنك رضيتي علي جودي ..

صعد سلمان الدرج وهو يصفر ويبتسم .. دخل غرفته .. وقعد يرتب أغراضه وهو يدنن .. كان شايل هم أن جود زعﻼ‌نه .. لكن الحين يقدر يسافر وهو مرتاح .. رن جواله .. وخطى بسرعة يشيله .. ألمه .. " بنت اللذين قوية .. لكن مردودة .. تصبر بس " .. شاف الرقم ..سمر ..
سلمان يبتسم : أهلين سمور ..
سمر : هﻼ‌ بك .. أشوف المود عال العال ..
سلمان : أكيد .. دام حبي معي ..
سمر : تصالحتوا ..
سلمان : أي .. تقدرين تقولين تصالحنا ..
سمر : خبرني .. وش صار ..
حكى سلمان لسمر كل شيء صار من أول ما اجتمع باخوانه .. الى ان التقى بجود اليوم .. وشرح لها أن كل شيء كان يسويه مع علياء كان لعبه وتمثيلية..
سمر : شكلها زعﻼ‌نه مني ..
سلمان : عتبانة أنك ما قلتِ لها ..
سمر : وانت خليت لي مجال .. معها حق تزعل ..
سلمان : شرحت لها أني كنت خايف عليها من الحية وصديقتها ..
سمر : المهم أنكم تصالحتوا .. ( بخبث ) وحليتوا أموركم العالقة ..
سلمان : أي أمور .. ما في إﻻ‌ بعد العرس ..
اضحكت سمر بصوت عالي : برافوا عليها ..
سلمان : أشوفك صافة معها ..
سمر تغيظه : سلمان تدري أني أحبك وأعزك .. بس وﻻ‌ئي لنون النسوة ..
سلمان : يصير خير .. قال نون النسوة قال ..
سمر تضحك : متى ناوي تسافر ..
سلمان : بعد يومين بإذن الله ..
سمر : حلو .. ﻷ‌ني بسافر معك ..
سلمان : احمم .. سمر خالتي بتكون معي ..
سمر تستفسر : خالتك ..
سلمان : أي خالتي هيا .. أصرت تروح معي ..
سمر : اذا هيك الموضوع .. باجي عندك بعد كم يوم ..
سلمان : ما أبغى أسبب لك احراج أو أحطك في مواقف بايخة ..
سمر : ﻻ‌ تخاف .. ما راح تسبب لي احراج ..
سلمان بهدوء : سمر .. الموضوع الحين اختلف ..
سمر اسكتت مدة : يعني أنك رجال .. ما كان عندي مشكلة مع هالسالفة قبل ..
سلمان : صح .. هذاك قبل .. لما كنت بنت .. لكن الحين بيتغير الوضع تماماً .. ما أبغى أسبب لك مشاكل سمور .. أنت غالية علي .. واعزك حيل ..
سمر تبتسم بحزن : فاهمة قصدك .. لكنها ما تضر .. عموما أنا مسافرة أوروبا كذا وﻻ‌ كذا ..
سلمان : براحتك سمور ..
سمر : سلمان ..
سلمان : أمر ..
سمر : جود تحبك ..
سلمان : وأنا أحبها ..
سمر : ﻻ‌ تزعلها مرة ثانية ..
سلمان : وأنا أقدر ..
سمر تهدد : ﻷ‌نك لو زعلتها مرة ثانية .. راح تلقاني في وجهك .. وأنت عارفني زين ..
سلمان يبلع ريقه : أي عارفك .. ما يحتاج تهددين ..
سمر تضحك : ما أهدد .. بس تذكير .. ما يضر ..

ادخلت جود الملحق .. شافت امها واقفة تنتظرها .. وهي معصبة حدها ..
سارة : وين كنت ..
جود : كنت في الجامعة .. وين راح أكون ..
سارة : عارفة قصدي .. السايق وصلك من نص ساعة .. وين كنت طول هالوقت ..
جود : وﻻ‌ مكان .. نزلت من السيارة ودخلت البيت ..
سارة بحدة : جود ﻻ‌ تلعبين معي .. أدري أنك كنت معه ..
جود : مع مين ..
سارة : يعني مع مين .. مين اللي يحوس حول الملحق .. ومرتز في الحديقة وعيونه على الملحق..
جود تبتسم : فديته وفديت عيونه ..
سارة : وش قلت ..
جود : وﻻ‌ شيء .. أمي ..
قربت جود من أمها .. وجلست جنبها ..
جود بهدوء : أمي ما له داعي شغل المباحث اللي قاعدة تسوينه .. هو قال لك أنه راح نتزوج .. وسلمان يوفي بوعده ..
التفتت عليها سارة : أشوف نبرتك غير ..
جود : أي نبرة ..
سارة : قبل يومين .. ما تحبين تسمعين سيرته .. وتتجنبينه .. وتهددين ما تبين تتزوجينه .. أشوف اختلف الوضع ..
جود يدها على ياقة بلوزتها : أنتِ عارفة .. مثل ما قلتِ قبل أن زواجنا تحصيل حاصل .. يعني أعاند ليه .. وهو راح يتم .. رضيت وﻻ‌ انرضيت .. تجي مني أحسن ..
سارة تناظرها : زين .. الله يتمم عليك هالعقل ..
باست جود راس أمها .. وانحاشت بسرعة لغرفتها .. قبل ما تستجوبها امها أكثر .. من دون شيء هي شاكة فيها ..
ادخلت غرفتها .. ورمت نفسها على السرير .. وهي تبتسم " يحبني للحين يحبني .. بس ماني مصدقة أن اللي صار كان تمثيل .. وسمر مشتركة معه بعد " .. قامت جود وأخذت جوالها تتصل بسمر ..
سمر تبتسم : أهلين بالعروس ..
جود احمر وجهها : هﻼ‌ بك .. ( بعتب ) مع أني عتبانة عليك كثير ..
سمر : ليه .. أنا وش سويت ..
جود : كنت تعرفين وش كثر كنت أتعذب وأنا اشوفه معها .. ما هان عليك تخبريني أن الموضوع كله تمثيلية ..
سمر تدافع : صدقيني كان ودي .. وفي أكثر من مرة كان على طرف لساني أقول لك أن كل اللي تشوفينه تمثيل .. لكن تعرفين عناده ويباسة راسه ..
جود : تعلميني فيه .. أدري عنه ..
سمر : لكن خبريني .. وش أخبار الكناري اليوم ..
جود تبتسم : شكله خبرك ..
سمر تضحك : أي .. كنت أحاتيكم .. بس الحمد لله عدت اﻻ‌مور على خير ..
جود : الحمد لله .. مع اني ما راح أعديها له هالسالفة .. خﻼ‌ني ابكي ليالي ..
سمر تضحك : يعني هو اللي نام ليله ..
جود : يستاهل ..
سمر : مو من قلبك ..
جود تبتسم : ﻻ‌ .. ما يهون علي ..
سمر : الله يهنيكم ويتمم عليكم ..
جود : آمين ..

بعد يومين .. سافر سلمان الى المانيا مع خالته هيا .. وبعدها باسبوع أجرى العملية اﻷ‌ولى .. وبعدها بثﻼ‌ث شهور أجرى الثانية واﻷ‌خيرة .. كان منهك من العمليات والعﻼ‌ج .. وجلسات التأهيل .. لكنه كان يكلم جود يوميا .. استغربت من صوته لما بدا يتغير ويخشن .. حتى الصور اللي أرسلها لها .. ما كانت تتقبل شكله .. خاصة انه اصر يربي لحية خفيفة .. كانت تستغرب من شكله في البداية .. لكنها تتاقلم يوميا .. صوته تغير شوي .. ما زالت البحة موجودة .. وهي تعشقها كثير .. صارت تعد اﻻ‌يام الى ان يرجع ..
هيا رجعت السعودية .. بعد اصرار من سلمان .. خﻼ‌ص سوى العملية اﻻ‌ولى وهي اﻻ‌هم .. ونجحت بفضل الله .. والعملية الثانية تكميلية وتجميلية .. رجعت هيا على مضض .. لكنها صارت تزوره كل شهر .. وتكلمه يوميا تطمن عليه ..
قربت رجعت سلمان .. كانوا متوقعين أنه راح يطول .. لكنه استجاب للعﻼ‌ج بسرعة .. وتجادل مع اﻻ‌طباء هناك أنه يبغى يرجع باسرع وقت .. كان يبغى يلحق على تخرج جود .. باقي لها القليل وتتخرج .. والكل في البيت ينتظر رجعته .. ويجهز لزواجه في نفس الوقت .. بمجرد ما تخلص أوراقه .. ويطلع بطاقته المدنية .. ويقلب إلى سلمان .. المحامي وعده أنه راح يسرع اﻻ‌جراءات .. خاصة أنهم بدوا فيها قبل ما يسافر ..
هيا اصرت ترتب لزواج سلمان بنفسها .. ما كان يبغاه كبير وﻻ‌ فخم .. بسيط ويضم العايلة بس.. وبعدها ياخذ زوجته ويسافر معها شهر العسل .. وجناح العرسان كان من اختصاص غادة .. اللي صممت جناحهم .. ورفضت توري جود الجناح إﻻ‌ بعد الزواج ..
الكل كان سعيد برجعة سلمان .. ومتلهف على رجعته .. لكن كان في شخص يخطط لمفاجاة لسلمان .. ويهنيه على زواجه ؟؟؟
عنود : يعني بيرجع بعد اسبوعين ..
جود : أي ان شاء الله ..
عنود : قلتِ انه راح يطول ..
جود : هو مصر أنه يرجع بأسرع وقت ..
عنود تضحك : ما ألومه ..
جود احمر وجهها : أووه عنود .. يكفي التعليقات في البيت ..
عنود تضحك : طبيعي دامك العروس .. تحملي ..
جود : اللي يسمعك يقول بنتزوج بمجرد ما يرجع .. يبغى لنا اشهر على ما يعدل أوراقه ..
عنود تشرب كوﻻ‌ : ما امنعه هذا قبل ..
جود : هذاك قبل ..
عنود تناظرها : وش تغير ..
جود : اللي تغير أن أمي صارت تعرف أنه ولد ..
عنود : طيب ..
جود : صايرة مباحث .. ما شفتيها قبل ما يسافر .. ما تخليني لحالي دقيقة وحدة ..
عنود تغمز لها : خايفة تتهورون ..
جود بهدوء : يعني وقفت على التهور ..
عنود : بيرجع .. ﻻ‌ تحاتين .. وبنفرح فيكم قريب ..
جود بقلق : تصدقين خايفة ..
عنود : وش مخوفك .. تعوذي من اﻻ‌بليس .. كلها وساوس ﻷ‌ن الحب قرب يرجع ..
..... : الله يهنيك برجعته ..
التفتت جود .. وتسمرت مكانها .. مو مصدقة اللي تشوفها .. معقولة .. وش تبي هذه ..
جود باستغراب : علياء ..
علياء تبتسم : جود ... ؟؟؟!!!
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بس‘ ـكآتي آذلِك

بس‘ ـكآتي آذلِك


انثى عدد الرسائل : 22
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طـــآآلــپــهـ
المزاج : مــتــضــآآيــقــهـ
تاريخ التسجيل : 16/02/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 6:45 pm

يــــــســـــلـــــمـــــؤؤؤؤ ع آلــــپـــآآرت حــــــــپـــــــي❤❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 9:17 pm

بس‘ ـكآتي آذلِك كتب:
يــــــســـــلـــــمـــــؤؤؤؤ ع آلــــپـــآآرت حــــــــپـــــــي❤❤

الله يسلمك Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saa-7

saa-7


انثى عدد الرسائل : 18
العمر : 32
الموقع : Bh
تاريخ التسجيل : 28/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالسبت مارس 09, 2013 8:44 pm

وايتج حدهاا خقه احلى شي فيها انها طويله والكلام رومنسي يجذب الواحد يعطيج العافيه بصراحه ابداع،،ناطره التكملهdrunken Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥;SAR

♥;SAR


انثى عدد الرسائل : 10
الموقع : Q8
تاريخ التسجيل : 22/09/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع:    صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين مارس 11, 2013 7:22 am

مشكوره على انج تييبين البارتات هني.. بس ما عليج امر ابي اعرف اهيه وين تكملها الحين ابي الرابط اللي اهيه تنزل فيه البارتات بنفسها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين مارس 11, 2013 4:01 pm

هذا رابط المنتدى الي تكمل الروايه فيهhttp://h2o1.forumotion.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكوتي يكسرك

سكوتي يكسرك


انثى عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 14/02/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالأربعاء مارس 13, 2013 1:49 pm

روووايه مرررره رووووعه وانتظر البارررت بفااارغ الصبر
واتمنى جود وسلمان يكونوا لبعض مايصير لهم شي ويعيشوا بسعاده
وعلياء لازم تموووت »»لاتلوموني مررره متضايقه منها كل مره تخرب علاقه الكناري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكوتي يكسرك

سكوتي يكسرك


انثى عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 14/02/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالأربعاء مارس 13, 2013 1:52 pm

منتدى H2o مايفتح معي واذا فتح يكون منتدى فاضي مافيه لامشاركات ولامواضيع اللي يعرف سبب ياليت يخبرني Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xxxror

xxxror


انثى عدد الرسائل : 88
الموقع : جده
المزاج : على حسب....
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس مارس 14, 2013 8:44 pm

اي حبيبتي لنو لازم تسلجلين بعد ماتسجلين يفتحلوك المواضيع وترى بتكمل روايه اسيره الأميره هناك اول ماتخلص من هاذي الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tomboy reko

tomboy reko


ذكر عدد الرسائل : 68
الموقع : in my big world
العمل/الترفيه : طآلب ('
المزاج : (' &#8203;فِ البآل تبقى '$ .. و هالنسيآن مَو حولگگ
تاريخ التسجيل : 19/01/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالأحد مارس 17, 2013 10:22 pm

ككككككككككملي بليييييييز

أنتظظظر التكلمهه [img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roode__boya

roode__boya


انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 32
الموقع : يمكن مش موجود اصلا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فايق ورايق
تاريخ التسجيل : 18/03/2013

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين مارس 18, 2013 1:56 pm

كمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي والله كل سجلت في المنتدى عشان هلروايه bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce بسرعه بلييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفقة مع الشيطان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 34 من اصل 35انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 18 ... 33, 34, 35  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  هاى رحبو فيني ابغى صفقة قوية
» الشيطان×_× من كتاباتى
» عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ
» الى الشيطان الي هو ولد ومسوي نفسه مرجوجه.. وش تحس ....؟تعال بالله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: