روايـه
عـــِشق ولاكّـن.........!! ((بـــــــــويـات&ليــديات))
جريــــئهه... بقــلمي
مســأكم//صبــاحكم
عشق وغــرام
ملاحــظه :ولا احلل لمــمن ينقل الروايــه بدون ذكر اسمي
-Nosaaa-
همـسه بسيـطهه::.
في كل رويـات البــويات او رويــات الحب روتين ممل واعتاده الكـل >>كل حب نهايته فراق<< وفي روايتي
اثبت العكس
الـبارت الاول من الجـزء الاول
التعـــريف بالشــخصيات
غِــزل: بيضاا شفايفها صغيره ولونها وردي فاتح عيونها سودا وكبيره شوي شعرها اسود <<<<<<>>>>>>ساكنه معع ابوهاا واخوهاا((مشعل)) بيتهممم كبيير حييل لانهم اغنياء وهي دلووعه العاائلهه
بثالث ثانوي ادبي
نور :حلووه بالحيل شعرها لين نص ظهرها ومشفر لونه اسود عيونها قريبه للون الاخضر كبار وجذابات حيل شفايفها حلوه موب كبار ولا صغار لونهم وردي
<<<<<<<>>>>>>>>ساكنهه مع اختها واخوها الي اصغر منها ((بندر))((ديم))
هي وغزل بنات عمم وحيل قريبات من بعض اكثر من الخوات بيتهمم فله
بثالث ثانوي ادبي
هيام((بوويه))هشوم: خقهه بمعنى الكلمهه خقه شعره بني فاتح قصير ستايل شعره سبايكي شفايفه حلوه ورديهه اسمرر بس ماايل للبياض اكثرررر عيونه مثل لون شعره بني فاتحح <<<<<<<>>>>>>>ساكن مع اختها((شهد))بس لان اهلهم منفصلين وتاركينهم
و امهم مايشوفونها الابسنه مرتين وزين بعد اذا شافوها ...
بثالث ثانوي ادبي
غدير(بويه)فهود:الاخوقاقيه وبيضها طبعي وخقق عيونها رماديه وشعرها رمادي بس غامق شوي وقصير بوي لفوق اذانها ودايم توقفه سبايكي ومركبه جسر ازرق وفيها غمازتين يمين وغمازه وحده يسار <<<<<<>>>>>ساكنه مع ابوها غني مرااا وماعنده الا بنت وحده وولد واحد
بصف ثالث ثانوي ادبي
جميله ..ولقبها لوجي((فهود هوا اللي سماها لوجي))::كيوت خقه خقه خقهه نعومهه مرا شعرها طبقات وبني فاتح وعيونها رمادي وفيها غمازه بدقنها
وبيضا على سمار يعني خووقااقيه مرا
ورموشها طويله وحواجبها مرسومه طبيعي ><<<<>>>>>وساكنه مع اختها وامها
اغنيـاا مرا عشان ابوهم اسمه معرووف فالتجاره وكيذا
بثالث ثانوي ادبي
لجين :بنوتهه خقهه شعرها لين كتوفها او اطول بشوي عيونها ازرق فااتح وشعرها بني عادي
شفايفه حلوه صغيره ومركبه جسر عادي <>>>>>>>>ساكنه مع امهاا وابوهاا بيتهم حلوو وكبير
بثالث ثانوي ادبي
سعود(بويه)ساره:خقهه شعرها بوي وداايم مسيحته لانه ماينسوى فيه شي
لون شعره اسوود مثل الليل وعيونه سود بس هو ابيض مو بالحيل ودايم غرته على عيونه الشفايف حلوه وصغيره ولونها يخقق احمرر مثل الدم ولها غمازه في ذقنها جذاابه حيل باارده حيل صوتها ماينسمع دايم ساكته <<<<<<<>>>>>>ساكنه مع ابوها وبيتهم عادي من الدرجه العاديه بس حلوو
بثالث ثانوي ادبي
فتون (بويه)علوش:خوااققي شعره قصير لين رقبته ودايم ستريت شفايفه صغار وورديات اسمر عيونه موكبار بس حلوات
<<<<<>>>>يسكن معع اخته واخوه
تقريباً بيتهم حلو وكشخه
....بعد ماعرفنا الشخصيات الاساسيه ابداء...
جالسه على التي في الفجر ومستمتعه تشوف فونها بينفجر من اتصالات هشوم
نور:نعممم
هشوم:مابغيتي
نور:اخلصي شتبين
هشوم:فزي داومي نبي نشوف فييسكك
نور:هاه يعع والله مالي خلق
هشوم:يلا ننتضرك بالمدرسه
وقفل....
بالمدرسه ..... لجـين
دخلت ومالها خلق احد تبي تشوف صديقاتها الا تجي عينها على بنت والبنت تناظرها مستغربه
لجين طنشتها ومشت
... ....
غزل ونور وهشوم وفهود ولجين وسعود جالسين
فهود:يااهوه لجين شوفي ذيك البنت الجديده كيف تناظر لك
غزل:ايوا من الصبح وانا اشوفها تقز
لجين :هه لاتكون خاقه
نور رفعت حاجبها:مصدقه عمرك
عزل:افف بقوم امشي منو يجي معاي
لجين :انا
قاموا غزل ولجين
وعلوش(فتون) (تحس بشي للجين قلبها يدق لما تشوفها)
علوش تقول لصديقتها:عبود بطلبكك طلب
عبود:شنو.
علوش:تكفى شفت ذيك اللي مع الخقه لجين
عبود:ايه غزل
علوش :ابيك تاخذها الحين وتخلي لجين لحالها والباقي علي
عبود:من عيوني يلا
عبود اخذ غزل وبقت لجين لحالها ورا
جاها علوش وقرب منها حييل لين لصق فيها ولجين ترجع ورا
لجين:نـ نـ نعمم شتبين
علوش رفع حاجبه :ابيكك انتي
لجين تبي تروح
علوش :وين لاتحسبين روحتك من هينا سهله مافي روحه الا لما "وتأشر على شفايفها"
لجين:لا مستحيل انا مااعرفك
علوش:بتصيرين تعرفيني
"وقرب منها وشفها بقوه لين مااختنقت وبعددت "
لجين دفتها بقوه وراحت
قبل الصرفه بحصه
جالسين البنات(لوجي فهودلجين غزل نور هشوم سعود) وكان مكانهم ورا اخر شي ومجتمعين يسولفون
جاتهم علوش وعبود بالصف تو نقلوها لـ 3/4
وجلست جنبهم ورا
وصار مكانها جنب لجين وضلت تناظرها وتراقبها طول الوقت ولجين مو منتبهه
بالصرفه غزل كان راسها يعورها وبتطلع وطلعت معاها هشوم وكانت بتوصلها معاها
هشوم:غزل شرايك تجين عندي ونسهر اليوم
غزل:اوك متى اجي
هشوم:تعالي من الحين
غزل:طيب
عند غزل وهشوم بالبيت
دخلت غزل تاخذ شاور هشوم جالس يطقطق بالبلاك
طلعت ولابسه شورت ستريج احمر
وتيشرت ابيض ضيق
هشوم طالعتها بخقهه كانها اول مره تشوفها
وقربت منها ومسكت خصرها وقالت:تو ادري انك حلوه كيذا ناويه تعذبيني
غزل حطت يدها على جبهته:بسم الله فيك شي عليك حراره ترا انا صديقتتك
هشوم:امم صديقتي قبل الحين لا اكثر من صديقتي
"وقربت منها جات بتشفها بس غزل بعدتها"
غزل:هشوم ياقلبي حنا فرند وبس
وراحت للسرير وقالت.. وانا بنام الحين
هشوم : اوك وانا بنام
انسدحت غزل والتفت جاتها من وراها هشوم وحضنتها بقوه رصتها بقووه علئ جسمها وهمست بأذن غزل:أعــشقكك
فجأه بنص جوهم دخلت شهد للغرفه بقوه
وغمضت عيونها وهي تشوف هشوم كيف حاضنه غزل ورجعت قفلت الباب
غزل:من اللي جا تو وراح
هشوم:من يعني غير شهد
غزل:طيب خلاص اتركني
هشوم يضمها اقوى :مااقدر مااقدر .....
عنـِد لجـينن
جالسه بغرفتها
وصوتها مكتوم تفكر
شتسوي بـ علوش
تحس قلبها بيطلع لما تفكر فيه
معـقول حبتهه
قطع تفكيرها
فهود يتصل بها
لجين/خير
فهود/ومن شاف وجهك يشوف الخير
لجين/اخلص شتبي
فهود/طردهه محترمه
لجين:فهود فيه شي
فهود/غزل وهشوم طلعوا مع بعض م المدرسه صح
لجين بملل/والجديد
فهود/جوالاتهم مقفله وغزل تو رحت لها البيت مالقيتها
لجين/مو صااير لهمم شي لاتخافف
فهود/ان شاء الله ويب ترا اليوم السهرهه عند سعود ومافيه كثير بس بنات شلتنا
لجين/اووك بااي
قفلت واتصل عليها رقم ماتعرفه
لجين/.......
هي/هلا وغلا
لجين/من اخلصيينا
هي/افاا عاد سلمي اولل
لجين/بتقولين من ولا كيف
هي/بتعرفين مع الايام
لجين /اقوول يلا مناكك مو خلق اشكالكك
هي/ماهقيتكك كيذا يالجين توقعتك خجوله مثل عادتك اليوم
لجين /انت اللي اليومم
خي/اسمعي ترا بيصير اللي مايرضيك لو ماسويتي طللبي باي ياعسل
لجين قفلت وماشلت بهمها شي
السـاعه 7:30باليل
عـند غــــزل وهشــووم
هشوم قام وناظر لغزل اللي ماتحركت من مكانها ولسى حاظنها بباله"وقـسم عسل وينها عني من زمان هي تغيرت ولا انا تو انتبه لها"قرب لاذنها وهمس:غزالي يلا ياقلبي قومي
غزل تحركت شوي وابتسمت
هشوم حس انها قامت قرب لرقبتها وباسها بقوووه
غزل تجمدت مكانها ولفت جسمها لهشوم وهو لسا حاظنها ودفنت راسها بصدره
هشوم:دودتي يلا
غزل تهز راسها بمعنى لا وتدفن راسها اكثر بصدره
هشوم:بقومك على طريقتي
غزل تمسكت مسكت تيشرته بأضافرها وبقوه
هشومم:ترا بقومكك مو ذابحكك
غزل:.....
هشوم شالها بين يدينه
غزل :شتسوي
هشوم:دودتي وبكيفي
غزل:بس ..
هشوم:اش لاسمع شي
وشالها وحطها وشغل المويا ودخل تحت المويا هو وياها
غزل:خلاااص قمت
هشوم:طيب ناخذ شاور مرا وحدهه عشان الوقت
غزل:ولد استحي تراني فرندكك وبس
هشومم عصب بس مابين لانه مستانس بذي اللحظه
غزل"اش فيه ذا انا المجنونه اللي جيت هينا بس هو ماعمره حب احد يعني معقوله "وابتسمت بخبث
طلعت ولبست
وهشوم لبس
هشوم :غزالي ترا سعود مسوي سهره اليوم
غزل:امم ومين بيروح
هشوم :كل شلتنا
غزل:اها اجل بنروح
هشوم :وقبل نروح ابيك بموضوع
غزل :خليه هناك تقول لي
هشوم:لا الحين
غزل:براحتكك
هشوم :تعالي
غزل جات واول ماكانت بتجلس جنبه سحبها لحظنه:غزل بتستغربين مني اليوم
لاكن انا كأني اول مرا اشوفك انا احس (قطعع عليهم صوت فون غزل )
غزل :هلاا نونتي
نور:عيونها غزلل اشتقت لكك بسرعهه تعالوا
غزل:وراك شي😏مو طبيعيه
نور:غزولي انتظظركك وباي..
عند سعود
لجين ونور وهشوم وسعود وغزل
نعرفكم على باقي الشله
شهد & فصول((نجود))
جميله كيوت لقبها لوجي&فهود((عبير))
سمر&مالك((ملاك))
ريماس&سيف((لميأ))
ومن برا شلتهم علوش وعبود
لجين دخلت وكانت في عيون تراقب كل تحركاتها
استغربت وتضايقت من ذا الشي وانصدمه وتفاجأه بوجود علوش
وهشوم طول الوقت الكل ملاحظه يناظر بغزل ومو مخليها تروح بعيد عنه ماسكها
الكل شك بس ماتأكدوا
السهره كلها راحت وكل ثنين مع بعض
والساعه ثنتين الكل راح كانت عاديهه مرا مافيها احداث
بس بنرجع لقــبل نص ساعــه
((كانوا جالسين ومندمجين بالسوالف العاديه طلعت لغرفه سعود لحالها وطلع وراها علوش وهي ماانتبهت
مسكها من ظهرها
لجين انصدمت بوجوده لانها عرفته من يده :بعد عني
علوش:شكلك ماسمعتي شقلت زين
لجين التفتت له وتلاقت عيونها بعيونه وحست بنفس الشعور الغريب
علوش حظنها:وقسمم حبيتكك
لجين ساكته وبعدته عنها
علوش:ردي علي
لجين :انا مستحيل بيوم احبك او اجيك
علوش:بنشوف
لجين :يب بنشوف على ايش واثق
دخل سعود الغرفه:....... "صمت" ..... "بهدواء سعود المعتاد وصوت غصب ينسمع":ابيك
علوش:اوك جايك
عند غزل وهشوم
غزل:يلا سلام برجعع البيت
هشوم:قلبي تعالي نامي عندي
غزل:ياعمري والله امي ماترضى لاني ماقلت لها من اول ومشعل هينا بعد
هشوم:عشااني ياقلبي
غزل:لييه مو انت تنام عندي
هشوم:اووك عشانك بس
غزل:يالــبى اللي عشاني....
قصه لوجي وفهود))
هما تعرفوا على بعض مسن وصاروا يحبون بعض طبعاً ماشافوا بعض الا بعد 4شهور ولما شافوا بعض كبر حبهم اكثر
وفهود يقول انه اول حب بحياته واخر وماندري وش تخفي الايام ])))
و سعود//
كان يحب وحده ويعشقها اسمها شوق وهي كمان تحبهه بس تعبت وصار معاها مرض وتوفت ماودعته ومن وقتها وسعود مايحب اي مخلوقه ودايم يتذكرها مانسها ويعشقها بكل ذكرى لها وحاولوا البنات انهم ينسوه بس ماقدروا وغير رقموا وحتى الجوال اللي كان معاه لما يكلمها
...
عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت ان الهوى كذب وأماني!
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني!
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني!
لقيته في هوا غيري غريق
تنكر من هواي ومن حناني!!!
...
عند سعود
جالـس لحاله بغـرفه مثل الثلج وهدوء كأن مايسكنها ارواح ومافيها اي نسمه ضوء
يفـكر او بمعنـى يفتكر شوق
اخِر يوم كان معاها
((هوا بفصل 1/3ثانوي
وهي1/6ثانوي
شرد من الفصل وراح ياخذها معاه بيقعدون ورا المدرسه لحالهم
دخل فصلهمم
سعود:هيييه استااذه
المعلمه:سااره اطلعي برا عندنا حصه
سعود:موب انا اللي تضيعين وقتنا اقول يلا شوقتي تعالي
المعلمه:لاتفكر بنساها لك
سعود:شتحسين فيه قولي
المعلمه:ااطلعي وسكري الباب
سعود:غرفتك هي ..هههههههههههه
شوق:جايه قلبي
طلعوا
شوق:سعود ياقلبي لييه كيذا الحين ذي العله تتصل على اهلي
سعود:ماعليك منها تعالي نجلس وخلينا فيك
شوق استحتت مرا
سعود:الله يخليك ليي
شوق:تدري لو افترقنـا امـــووووت امـــِِِـــــًـــوت...
سعود:بسم الله عليك ياقلبي يومي قبل يومك
شوق:ماراح شي يفرقنا غير الموت
سعود دمعت عينه:خلاص قلبي
نفس اليوم بليل وصله خبر انها بالمستشفى
راح لها وكانت بغيبوبه دخل عندها وقال:شوقي اليوم وعدتيني انك ماتتركيني شوق تكفين لاتتركيني شوق انا من بعدك اموت كيف اكمل بدونك خلاص شوق لاتتركيني مابي نفترق ((دمعه عيونه))شووووق يلا قومي لاتمزحين لاتمزحيين]] نرجع للواقع
يتذكرا الاحداث
ضحكتها كأنه يسمعها بأذنه..
اتصل رقم غريب على نفس الجوال وكان منه اتصالات كثير
رد بصوت مبحوح :نعـم
...:انت سعود
سعود استغرب ب هدوء:اي
...:معقول نسيتني
سعود:من
.....:تتذكر شووق
سعود فز قلبه وتكلم بهدوئه:وينها ابيها
....:خوذني بدالها
سعود بهدوئه :اسمعي غير شوق مااقبل ولا اشوف ولا ارضى اني اتكلم مع غيرها ..
وقفل
عند هشـــوم وغزل
هشوم طلع م البااث شاف غزل
نايمه على السرير مو متغطيه
ولابسه شورت احمر ناعم وتوب ناعم
هشوم :غزالي
غزل صاحيه بس تسوي نفسها نايمه
هشوم جإ وشالها وعدل مكانها وحطها فيه
غزل خاايفه وقلبهها طربق طربق طربق
هشوم صار وراها وباس رقبتها ومصها بقوه وحظنها وماسك خصرها
غزل التفتت له وابتسمت
هشوم:ادري فيكك
غزل:هههههههههه طيب
ثاني يومم
الصباحح
ناايمه وفزت من نومها بحلمم شافتهه او بمعنى كابوسس مزعجح لها واسوى كابوس انها تفترق هي وحبيبتها
ماجإ شي في بالها الا انها تتصل على لوجي
مـايخذني الا المووت الاـالموووت
وغغــيره ماـيفرقـنا معـاـك العـمرر
كـلهه ياعـسى يومي قبلل يومكك<<جوال لوجي
لوجي بصوت يذوبب توها تقوم من النوم:هلا حبيبي
فهود:لووجي قلبي انتي بخير
لوجي:ايوا حبي ليه ايش فيه
فهود:بس خفت عليك وابي اسمع صووتك ويلا ياعسلي قومي تريقي وتعالي
لوجي:لبـى قلبكك يلا جايه ماحتأخر وانت لاتتأخر
فهود:اوكي قلبي بااي
لوجي:بااي حبيبي
سكروا
فهود يتكلم مع نفسه ...ايش كثر اعشقكك يالبنت والله احببك
يـوم السـبت ب المدرسهه
ب الفصل
جاتهم معلمهه
المعلمه:ويـن نـور ال...
نور بطفش:خيير هينا
المعلمه :نقلناك لفصل ثاني /5
نور:ووي لييه ابي مع صديقاتي
المعلمهه:التقسيم كيذا والحين يلا
وطلعت المعلمه
نور: وتبن وتبن وتبن وتبن وتبن
هشووم:هه بنفقدك
نور معصبه وتشيل اغراضها:مووخلقكك
هشوم:لا بجد بنفقدك تعالي اعطيكك بوسهه قبل م تروحين
غزل تناظر بغيرره
نور: ايش بكك ..!؟
قرب هشوم يبي يبوس خدها وهي تبي تلف وباس شفايفها
نور:شسويتت :/
هشوم:اووه يلا عاد جات بوقتها
نور:لا تسويها ثاني
هشوم ابتسم وراح
البنات :!!!!!!!!!!!!
طلعت نور م الفصل وراحت لفصلها الجديد
دخلت
كان عندهم معلمهه تاريخخ:سلاام
نور: انا بذا الفصل
المعلمه:يلا روحي اي مكان
نور:اللي يسمع من كثر الاماكن الموجوده
المعلمه:قلتي شي
نور:سلامتك
المعلمه:طيب في مكان ورا هناك
نور جلست
جنبها بويه
بعد الحصهه
البنت: ي هلا
نور :هلا في شي
البنت:نوو بس قلت نتعرف بما اني جنبكك
نور: انا نور
البنت: انا عزوز..
نور :هلا فيكك عزوز..
عزوز: ي هلا بكك نورتي بجد
نور:نوركك قلبي
عزوز: تسلمين لي
نور:تيـكن ولا سـنقلل ..!؟
عزوز:سنقل ..وانتــي!؟
نور:يب سنقــل
عزوز:هههع
نور:ايش اللي خلاك م تخاوي
عزوز:م في وحدا عجبتني
نور:كلل البنات م يعجبونك
عزوز:اممم لا ادور وحدا ايمو
نور:اهــا..طيب فيهه ايموا كثار يعني م اعجبوك
عزوز:اممم لا ..انتي ليه مو مخاويه
نور:م لقيت احد يستحق محبتي ابي الشخص اللي احبهه من جد ويحبني ولا يخونني
عزوز:اممم في كثير
نور:م احد اعجبني
عزوز :يلا قومي نطلع الحينن
نور:يب مرا طفشانهه
طلعوا يمشون..
مكان ثاني عند القرووب
فهود:مو ذي نور
هشوم :وينها بعد ؟؟
سعود:اللي مع البويه ذيكك
هشوم:وخقتااهه شفف مشيتها..
فهود:سحبتت علينا
غزل:خليـها براحتها
هشـوم:غـزولتي تعالي ابيكك شوي
غزل تسوي نفسها زعلانه:مـابي
هشوم قرب منها :وليهه الحلوو زعلانن
غزل :امممم خلاص مووب زعلانه ولا شي
هشوم:طيب قوومي
ومسكها من خصرها
سعود:ايش صاير اليوم
لوجـي:علـميي علمكك
سعود بهدوء:وااع وين فهوود
لوجي:بجيبتي
فصول:اشكك متخانقين
لوجي:عادي احسن
فصول:ليه
لوجي تهز كتوفها:مدري
لجـين:حالتكم صعبهه
لوجي:بخليها عـلى الله ..
عنـِد عـزوز ونور
نـور:عـزوز
عزوز:هـلا
نور:تجي معايا لـعند شـلتي
عزوز:اممم..اوك يلا
وصلوو عند فهود ولجين ولوجي وريماس وسيف والباقين م يكونون معاهم دايم
فهود يصفرر:ي هلل اش الخقهه اللي معكك
نور:اممم عزوز
عزوز:هلا فيكك
سيف:نورت عزووز انا سيف وذا سعود وذا فصول وذي لوجي جميله وذي لجين
عزوز : نوركك ي بعدي
جوؤ غزل وهشوم:هلاا واللهه خقتاهه نوري شرفتي
نور ترمش بعيونها بسرعه :واذا ماجيت عندك مشكله
هشوم قرب منها ومسكها مع اذنها:تعاندين ي الدلوعه
نور:واذا بعدين ماني دلوعه انت ووجهك
هشوم رفع حاجبه :ايه مو دلوعه ..الزبدهه الخقه اللي معك من..
نور :ذا عزوزي و..
قاطعها عزوز:عزوزك😍
نور :اممم ايه بكيفي
هشوم بهبال :ارحبب عزوزها
نوو وعزوز:هههههههههههههههه
نور بضحك:غبي
هشوم قرب من فيسها:انا غبي
نور ترفع حاجبها:ايه غبي
هشوم شالها ويده تحت ضهرها ويده الثانيه تحت ركبتها ويركض فيها وكل البنات يطالعونهم وشعرها يطير وهي تصارخخ :نزلني لا الععنن شكلك انت ووجهكك
رجعها هشوم للشله : هفتت تعبت
نور معصبه:احسنن
عزوز :انا استأذنكم الحين بروح اجلس
ريماس:انت جديد هينا مو
عزوز :ايوا بس بروح اجلس شويات لحالي .."وناظر لنور نظرات غريبه وراح"
نور حست بضيقه من ذي النضرات وحست انه فيه شي ولازم تعرفه كانت بتروح له بس متردده قلبها يقول شي وعقلها شي ثاني قامت من عندهم بهدوء مو معتاد ومشت لحد فصلها ودخلت وجلست جنب عزوز بهدوء م يحس فيه وهو حاط راسه على الطاوله حطت يدها على ضهره :عزوزي ..!!
عزوز:همم ..
نور :فيك شي..
عزوز:لا ي نوري
نور:عزوز انت م تعرفني ولا انا اعرفك بس احسني ارتحت لك وحبيتك م ابيك تخبي علي شي
عزوز:نور انا بعد ارتحت لك بس مدري كيذا احس ضايقه قلبي يدق مدري ليه
نور:تقدر تقول لي
عزوز:ذا اللي ببالي م فيني شي
نور حضنته :عزوزي..
عزوز:عيوونه
نور :هاه لا بس اجرب الاسم 😁
عزوز:احسك غير عنهم
نور:اي اكيد انا نور
عزوز:نور
نور:روحهاا
عزوز تعالي معاي شوي
قاموا وطلعوا من الفصل نور حست بقلبها يدق مدري كيف
عزوز قلبه يقول شي وعقله شي ..وصلو للمكان وكانن الباثث دخلوو
نور:وش فيك..!؟
عزوز تنهد وحط يده على قلبه :نور
نور:عيون نور
عزوز:هاتي يدك
..مسك يدها وحطها على قلبه...
نور:ينبض بقوهه فيك شي
عزوز:احبك
نور منصدمه +مستغربه+م تدري ايش تقول وقلبها يدق من الخوف:ع عزوز
عزوز:نور سمعتي قلبي
نور :انا قلبك
عزوز قرب من وجهها :وروحي...بعد عنها
نور:عزوز بنقول لهم
عزوز :م يهمونن
نور:ياخي استحي
عزوز مسك خدودها:تستحينن هاه
نور : امممم مدري
طلعوا من الباثث وراحوو لشله
نور وعزوز: هلاا
اللي جالسين: ارحبوو
عزوز جلس ونور جلست بخضنه
فهود:شهالميانه نيني اول مرا تنجذبين لاحد كيذا
نور تناظر لعزوز :عزوزي وبكيفي مو
عزوز:الا ي قلبها
غزل :شقصتكم؟؟؟
نور: حبيبي
عزوز :عيون حبيبكك
نور:نقول لهم
فهود:يقال لنا ماعرفنا للحين
الكل :هههههههههههههههههه
سيف:ومن متى
نور:م يهم
سيف :هالانسانه دايم تحب تسكتني
نور تضحك:ياخي انت اسألتك مالها داعي يعني شسوي لك
ريماس :ويهه حدكك على حبي
نورً م تطيق ريماس ودلعها: م كليته انتي ووجهك
لجين وهي تضحك:وانتي وش فيك على وجيهه الناس اليوم م خليتي وجه بحاله
نور: لانهمم حلوين انتي ووجهك
هشوم:ايه احم احم اكيد بنكون حلوين
عزوز استغرب من هدؤ سعود اللي من جلسوا وهو ساكت وحتى مايناظرهم
عزوز:سعود
سعود التفت له بهدوء وناظره:......
عزوز بعبط :ليه ساكت
سعود عصب بدون سببب وقام يمشي بسرعه وراحح لفصلهه دخل بسرعه وبهدوء جلس مكانه وحط راسه على الطاوله غصب ماسك دموعه مو من عادته بس مايحب مخلوق يشوفهم حتى لو ذبابه
..بعد صمت شوي نزلت دمعه من خده يحس نفسه ندم على نفسه وعلى حاله وعلى انه حبها ندمم حيل على وقته اللي ضاع وهو يفكر فيها بس م بيده شي بقى ساكت صمت هادي حييلل
بعد دقايق دخلوو الشلهه كلهمم
الا نور اللي راحت لفصلها
طبعا خلوهه م تكلمو معاه لان عارفين انه م بيرد ابد
الوقت كلهه عادي م في احداث
نور وعزوز يتغزلون ببعض
الشلهه قزز بالبنات
سعود هدووو
سيف وريماس جوهمم لحال
هشوم وغزل كل شوي هشوم يزعل غزل بكلمه ويرجع يراضيها
وعلى ذا الحال م في جديد
ردت للبيت تعبانه
مو مستوعبه اللي صاار
بدلت لبسها
استرخت ورمت نفسها ونامت
.. نور
عند عزوز
جالس بغرفته
يفكر
كيف كيذا حبها خذت عقله مو من عادته يحب مو من عادته احد يشغل تفكيره كيذا مو من عادته ابد
تنهد... ومسكك فونهه واتصل عليها
ردت نور وعين مفتحه وعين مسكره :هاه
عزوز:افااا وانا تقولين لي هاه
نور :هااا !!!عزوززي م انتبهت مع وجهك يعني
عزوز:نونتي
نور:عيونها وقلبها وروحها
عزوز:فديتهمم كلهم لي ..ابيكك تجيني
نور :اممممم افكر
عزوز :بتجيين
نور:قلت افكر
عزوز بحده:نور تحين
نوو تعاند:وانا قلت افكر مو اكيد اجي
عزوز:نورر ان ماجيتي مب احسن لك
نور:عزوز مو هو انا اللي تهددني كيذا
عزوز تنهد :خلص نونتي بكيفك تجين او لا بس انتضرك
نور :طيب
عزوز: احبك
نور:وانا م احبك
عزوز :اماا يعني م تحبيني
نور بمزح :للا
عزوز:اوك اوك بسيطه انا اربيكك
نور فهمته:ي مجنووونن لااا افف عزووز
عزووز:تجين ونشوف
نور:نشوفف
قامت نور وخذت شاور ولبست شورت ازرق وقميص اسود ناعم وفتحت الصدر وحطت روج اورنجي خقق وكحلل ومسكار وخقههه وفتحت شعرها بشكل حلو وجزمتها سودا وحطتت عطرهاا وصار شكلها احح خخقق
لبست العبايهه وطلعت
..
عند عزوز
لابس جينز اسود وتيشرت ابيض وشعره سبايكي وشكلهه خقههه والعطر واصل للشارع الثاني
وصلت نور نزلت ودقهه الباب فتحت لها الخدامه وودتها لغرفه عزوز
دخلت بهدووء م انتبه لها عزوز
وقفت وراه وغطت عيونه لف عليها وحضنها بقوهه لدرجه حسيت انها بتدخل بعضامه بعدت عنه مسك خصرها عزوز:م تحبيني
نور بمزح:لا
عزوز قربب منها وهي ترجع:م تحبيني
نور :قلت لك لا
عزوز رجع عليها لحد مالصقت بالجدار ورفع وجهها ووقرب :م تحبينني
انتهااء
البارتت لو شفت فيه حماس راحح اكمل
-Nosaaa-
●● ♥ ●●
ايـه أحبك !!
عاد مدري حب ، أو حتى جنووون !
آآآهـ لو تدري بحبك ,,
وش يسوي بحالتي !
إنت أرضي / وانت كوني ،
وانت لي حضن حنون !
~●● ♥ ●●
اذاا اعجبتكمم وشفتت تفاعللل بكملهاا ..