البارت السابع
لا تقف خلف طوابير الغرباء
لتحب نفسك من حديثي ..#
عند نور وعزوز
قامت نور قبل عزوز وخذت شاور ولبست شوورت قصير حيل ابيض وقميص رمادي شفاف ومن ورا دانتيل ظهرها باين
راحت وجلست عند عزوز النايم
نور:عزووززيي قوووم
عزوز لا رد :.....……………
نور:عزووزي
عزوز:همم..
نور:قووم
عزوز قام رفع نفسه شوي وحط ضهره على المخدهه :عيونهـ وروحهـ وقلبهـ لكك
نور ترمش بعيونها مثل الاطفال وتأشر بحضنه:ابي هينا
عزوز ضحك ومد يدينه :تعالي
نور نطت بحضنه
عزوز :ااي ي حيوانههه شوي شوي فغصتيني
نور:خلص بقوم "وقامت بتروح"
عزوز سحبها وحضنها قبل م تقوم من حضنه:لا م ابيك تقومين ابييك تبقينن خينا بحضني اشتتقت لكك واشتقت لصووتك ولضحكتك ولكل شي فيك
نور حاطه راسها على صدر عزوز ومغمضه عيونها:عزوززي اوعدني م تروح بدون م تقول لي مره ثانيه
عزوز يناظرها:م بروووح اوعدكك
..........……………
عند اشواق وسعود
كان واقفه قدام المرايا ومسويه شعرها ستريت ورافعته بقوس ذهبي
جاها سعود وحضنها:شتسووين ي كتكووت
اشواق:سعوود موو كتكوتت
سعود :اجل تويتي
اشواق:ااافففف سعود وش ذا
سعود مسك وجهها بين يدينه :زعلتي خلص ولا يهمكك اشواقي زين
اشواق:اي زين
سعود حضنها :اشتقت لك تصدقين
اشواق تناظره وكأنها بتقول شي ومو قادره
سعود تنهد:امشي نطلع
بعد ساعه
تجمعوا الكل وجالسين برا
نور:يلاا متى نسبح
مشعل:قوموا الحين
عزوز:نونتي م تسبحين
نورً:ليه ع كيفك !!☺
عزوز:لا تعاندين ترا بتندمين
نور :ههه انا اندم طيب ليه ي بعدهم تمنعني ي حبيبي ترا م احد يمنعني لو بسوي شي تجيني على اسخف الاشياء بعد
وبسبح موو حب فيها بس انه انا م احد يأمرني كيذا لو من ماكان
عزوز :نوررر قللت لككك انا وانتي بكييفك
فهود:خلصص عاد هدوا عزوز مالها داعي هالمشااكل وانتي نووور م احد يقدرر يسكتك
هشوم:اول مره اشوف حبايب كيذا
عزوز عصب ودخل
نور تناظره:هه ..
مشعل نط وسحب نور:نوري ترا هوو م قصده يمنعك او شي هو خايف عليك خايف يصير فيك شي بس هو اسلوبه كيذا كأنه معصب وانتي عنيده كألعاده م تحبين احد يطلبك شي او يمنعك شي
تراهه حببك ي نور مو بالسهل كيذا على اي شي تتخانقون
نور وبصوت متقطع:ر راأ سـ س ي دٌ أيـًخه "كانت غصب مفتحه عيونها فجأهه طااحت "
غزل كانت توها نازله وشافتها صررخخت:نووووووووووور
عزوز كاان فووق وسمع غزل قلبه نغزهه حس فيه شي بس ...م نزل رمى نفسه على السرير وتنهد وغمض عيونه
تحت ..
هشوم شال نور ودخلوها داخل
وصحت هي ماطولت
هشووم:شفيييك نوور من امس خوفتينا عليك
نور بهمس وصوت مبحوح:م فيني بس شوي تعب
غزل قرب وجلست عندها على السرير ومسكت يدها :نور تعبانه شوي وتبي ترتاح
الكل طلعوا وكملوا جلستهم برا وكانوا يخططون لبارتي وفهود طلع لعزوز
عند غزل ونور
غزل للحين ماسكه يدها :نور اناا غزل قوليلي شفيكك انا غزل اللي بعمرك ولا يوم خبيتي علي شي
نور تنهدت وغمضت عيونها:ااااهه ي غزاالي
غزل :نور فيك شي
نور هزت راسها بـ لاأ
بهالحضه دخل عزوز عندهم
عزوز:غزول شوي ابي نور
غزل طلعت
عزوز قرب وحضنها
نور:اسفه عزوز
عزوز:لا تتأسفين عادي
نور:طيب
عزوز:زعلانه مني الحين
نور:اصلا بعمري مازعلت منك تدري
عزوز:ومن اليوم ماراح اخلي اي سبب يزعلنا من بعض
نور ابتسمت له
عزوز شالها
نورر:ننزلننيي
عزوز:لا م في تمسكي زين بننزل تحت
نور :طيب
نزلوا تحت
غلا تصفق :ادري وقسم م يمديكم غير ترجعون
عزوز:انننتتي انتتي ي ذا المخلوقه ودي امسككك واخيط فمك واربط يديك ورجوولك
الكل:ههههههههههههههههههه
ديم:لا لا تحاول غلااا من عرفتها وكأنها بااالعه راديو ما تسكتت وكل شي تعلق عليه وماتخلي حركه م تسويها
غلا ترمش بعيونها:احم احم شفتو ممييزه انا
ديم:اسكتي اسكتي ياخذ هالوجه
فهود:شبااب بنات ترا فيه بارتي اليوم عندي
نور:وتوك تقول انت ووجهك
فهود:عادي نسويه ونرجع هينا شالمشكله
اشواق:طيب متى يبداء
هشوم:ياخي ياكثر اسألتكم ي البنات
اشواق😒:هه يقال عنكم مو مثلنا
هشوم:ها الا بس يعني ..
غلا:ههههااااي تفشل يلا حبيبي لقط وجهك
غزل تشمر اكمامها وبصوت عالي:هي هي حبيبتي االاا هشوومي
غلا:مالت عليك انتي وخشومك
اشواق كانت تشرب مويا وكححت:ههههههههههااااااااي خشومك احسن شي
فهود:يلاا عاد خلصونا من هالبزرنه وقوموا جهزوا معاي للبارتي
مشعل كان يفكر:خلووود
خالد :عيونه
مشعل:احم يعني ترا كلنا ندري انه انت تحب ساارا
خالد فتح ععيونه:هااااا
مشعل:المهم اليوم نبيك تعترف لها
خالد:نعم نعم ومتى
مشعل:مل شي نجهزه بالبارتي دامه اليوم بعد ميلادها
خالد:جد ميلادها ترا م ادري
مشعل:حلوو
فهود:اجل اوك يكون البارتي حق ميلاد سارا وانت تعترف لها
الكل:اوكك
وبعدها عاد الكل قام
ديم وسيف ومشعل وخلوود ونواف وغلا وسارا كانوا يتابعون فيلم
ولوجين ونور واشواق طلعوا برا الشاليه شوي يتمشون
وجوري وعبود من امس م نزلوا وللحين جالسين بالغرفه
وولوجي مع غزل جالسين بالغرفه
وسعود وعزوز وهشوم وفهود وعلوش وفيصل
كانوا يجهزون للبارتي
عند لوجين واشواق ونور
نور:امممم تصدقون احس انه عزوز احيان يحبني واحياناً احسه يكذب
اشواق:لا لاتقولين صدقي يحبك ومبين عليه بس انتي يمكن لانك تعبتي تقولين كيذا
لوجين:تدرون اصلا من اول اني م ااحب هالسوالف اني اخاوي بس مدري وش اللي غيرني بيوم
نور:انتي وعلوش جد م صدقنا تعترفون لبعضً
لوجين:هه وليتني م اعترفت لاني ادري وش هالنهايه
اشواق:لا لوجين لا تقولين ترا مو كل النهايات كيذا انتي جربي
لوجين:شوفوا م في حب مثل كيذا ويدووم ماافيه كل شي ابتداء له نهايه
نور حست قلبها نااغزهاا من كلام لوجين وحست ان عزوز فيه شي :ااخ عزوز امشوا برجع بسرعه
اشواق مسكتها :شفيك
نور:بروح لعزوز احس فيه شي
اشواق:م فيه شي بس شوي شوي لا تطيحين
نور تركض بسرعه لحد م وصلت
دخلوا
شافتهم كلهم تحت بس عزوز وفهود ووهشوم مو مجودين
نور عقدت حواجبها:عزوزي وين
سيف:اممم نور عزوزك طاح على يده زجاج وانجرحت وقامت تنزف واغمى عليه وودوه للمستشفى
نورر:هاااا خيررر برووح له
سيف:انتضري بروح معك السواق برا
طلعوا نور وسيف
نور طول الطريق تصيح لحد ما وصلوا
لما وصلوا وسألوا عنه
نور :شفييه عزوزي
الدكتور :هي المريضه رهف تقرب لكم
فهود:اي بس شفيههه
الدكتور :اممم بصراحه هي من اول فيها فقر دم وحاد وتعبانه هالشي مضر لها لازم نلقى متبرعين ضرووري
نور تصيح :اانا
كلهم التفتوا لها
فهود:مجننونه انتي لا مابتستحملين خليه انا
هشوم:طيب نسوي فحص اول
ودخلوا كلهم وسوو التحليل
بعد نص ساعه جاء الدكتور لغرفه عزوز
وكانوا نور وسيف وهشوم وفهود ينتضرون
ونور كان قلبهاا يدق وتتمنى انه هي اللي يتوافق دمها مع عزوز مو مصدقه لو سوته بيكون دمها هي بيمشي بعروقه كانت جالسه جنب سرير عزوز وماسكه يده
دخل الدكتور وقطع افكارها وهو يقول
الدكتور:نور...وين
نور :انا
الدكتور:انتي الوحيده اللي توافق فصيله دمك معاها
نور بفرحه:ججد ومتى تسحبونه
الدكتور :امم لو عادي الحين بس يمكن تتعبين شوي
نور:الحين نسويه
وراحت نور
كانت جالسه عشان يسبوون منها
وجنبها هشوم
اول مابدوا يسحبون
مسكت يد هشوم وضعطت عليها
هشوم:استحملي عشان حبيبك
نور تهز راسها وغمضت عيوونها بألم
مررت دقايق وفتحت عيونها على صوت النيرس تقول خلص
نور قامت واول م وقفت مسكت راسها
نور:ا ح س ني د ا أ ي يـً خه
وطاحت
شالوها وودوها لغرفه
راح هشوم لهم
دخل
فهود:وينها
هشوم:داخت وودوها غرفه
سيف:عنييده
فهود:هشوم وسيف انتم روحوا عندها وانا مع عزوز
الساعه4:00 م
بالشاليه عند البنات
لوجي:مو كأنهم طولوا
اشواق تناظر فونها:الا بتصل عليهم
اتصلت على فهد وقال لهم كل شي
اشواق قفلت وللحين منصدمه
سعود:شوقي شفيهم
اشواق:نور سوت تبرع دم لعزوز وداخت
الكل منصدم
عبود:يعني الحين عزوز دم حبيبته بعروقه
جوري:ههع اكيد اجل شنو
عندهم بالمستشفى
قاموا نور وعزوز ورجعوا البيت
الساعه10:30
بالبارتي
جالسين
اشواق وسعود
ونور ونواف طلعوا برا بيجلسون شوي
ولوجي وفهود
وديم وسيف
لوجين وعلوش
غزل وهشوم
مشعل وخلوود وسارا وغلا
^
وعزوز مافقدتوه
عزوز كان رايح للبااث
دخل كان فيه بنت
كانت تتلصق فيه
البنت:ههي ي حلوو
عزوز لف لها ورفع جاجب
البنت تتدلع عليه لحد مالصقته على الجدار
وبذأ اللحضه
نور ونواف بعد ساعه مررت عليهم من الكلام
نور:نواف انا بروح اشوف عزوز مدري وينه
نواف:اوك وانا بدخل
نور
راحت وبذاك الوقت دخلت البااث
انصدمتت
عزوز دفف البنت قبل م تقرب اكثر:ي بنننت الكلب
نور:عزوز ترا شفت كل شي بعيوني لا تبرر خلص
عزوز :نووور تعالللي ترا فهمتي غلط
نور:ااي دايم انا افهم غلط خلصص عزووووز بعد "وبصوت ااعلى وشددت على الكلام"اناااا مووو لللك وانننت موو للـي حنا ما نصلح لبعض
كثيير عذبتني وتعبت معك وحبيتك بس خللص كل شي رااحح انسااااانييي
وطلعت
شافها نواف وهي طالعه
مشعل:نوور شفيك
نور تلبس عبايتها بتطلع وترتجف م تبي دمووعها تنزل:م مفييني ششي
مشعل :نور اشوف عيونك اناا شفييك
نور:مشعل انا بررووح البيت اذا سألوا عني بالشاليه قول لهم تعبت
مشعل مسك يدها:نور م ترروحين البيت تروحين الشاليه وانا معككك م بخليك
نور تعبانه ومالها خلق تتكلم:طيب
مشعل طلع وهي معاهه
نرجع لعزوز
مسك البنت
عزوز:عااجبببك كيذا عااجبك اللي صار الحين
وشلووووون بررضيها
البنت خافت من حجم عزوز وصوته وعصبيته :مدرري
وطلععت بسرعه
عزوز معصب وراح جلس مع الشله
ضربه هشوم بخفه على كتفه :شفيه معصب
عزوز:انتهينا
هشوم عدل جلسته:شنو يعني مع من
عزوز:اننا ونور انتهينا م عدنا لبعض خلاص
هشوم:ومتئ صار ذا كله
عزوز قال لهم السالفه كلها
غزل:هه عاد وش بيقنعها الحين
عزوز:انا برجع الشاليه
هشوم:راجعين معك كلنا ..مشينا شبااب
طلعوا كلهم ومن بعدهم الناس بدئو يروحون
بالشاليه
طلعوا مشعل ونور برا يتمشون وتعبوا وجلسوا
كانوا جالسين جنب بعض نور كانت جالسه وضامه رجولها لبعض وتضحك مع مشعل ونست سالفه عزوز :هههههههههههه اقوول شعوول لعاب من يومك
مشعل:اه ي العاقله انتي "وغمز لها"ها مستحيل م سويتي شي كيذا كيذا قبل م تخاوين
نور:امم اقول مشعل ي زين م صقعك بذاك الشي اللي يخليك تأدب
مشعل:ههههههههههههههـ حرااام برريئ انا
نور:من وين هالبرأه
مشعل يخزها بطرف عين:ههيه نوويسووه لا تخليني اأدبك
نور بغرور:هااع م تقدر
مشعل مسك خدودها ويشدهم:مننن ويين مطلعه هالعناد وهالغروور. انتتتي من وين
نوو تبتسم:يحصل لك مثلي
مشعل:انقلعي مغروره
نور:هههههههه اصلا انا اللي محليه الغرور هو حلو فيني
مشعل:يااخي. ي زيننك
نور بدون قصد قالت:اااحح بررًد حيل اليوم.....اااااااااااااااءء<صرخت ..مجنوون
مشعل:ههههه مو انتي تقولين برد
نور:
اي بس مو تجلسني بحضنك
مشعل قررب انفه لرقبتها ويتكلم:هههههههه تستحين يعني
نور ارتبكت من انفاسه:هاا لا بسً
مشعل حضنها بيدينه وهي بحضنه:قوولي
نور:مشعل شقوول
مشعل:ههههههه تستحين مني
نور لفت وجهها له وصارت فيسااتهم حيل قريبه من بعض
مشعل شفهاا وبعد :ااءاسف
نور:لا تسويهاا مرهه ثانيه
مشعل:هههه طيب يصير خير
نور انقلع
مشعل حضنها لصدره وهي لسى بحضنه
من اللي كان يشوف هالموواقف قدامه
من!!
عــــزوز "نووور
تخون م هقيتها منك
بس بعذرها اذا هي شافتني اكيد بتمون معصبه مني
جد اللي سويته من شبكت معاها شي يعذب
بس مو يعني انها تخونني ااخ ي نوور اححبك احبك ياللي دممكك يمشي بعرروق قلبي احبك"
نور:مشعللااني امش ندخل الشاليه بنام
مشعل:اممم يلا وترا تنامين بغرفتيي اليوم
نور وافقت عشان م تشوف عزوز بس بالصدفه شافته وهم راجعين
عزوز:نوري
نور:خير
عزوز:امم احبك
نور بسرعه ومبين انها معصبه :حبتك القراده قول امين
مشعل ضحك على كلمتها:هههههههههههههه
عزوز:ترا جد اللي شفتيه فهمتي غلط
نور بهدوء:عزوز خلص انا قلت اللي عندي ومابي اتعب قلبي واتضايق اكثر من كيذا
اننا وانت موو لبعض
انا وانت موو حق بعض
انا وانت م يصير
روح شوف لك غيري وخذها وحسسها بحبك الكذب واللعب عليها وشسمه بعد وخنها وقول فهمتيي غلط
خلاص عزوز "وبهدوؤ وكاتمه دموعها"احنا مو لبعض
ومسكت يد مشعل وسحبته بقواا لدااخل
.
.
.
لحظه قبل لاتطلب البعد وتغيب
وتنهي معايا مرحله من حياتك
اخذ الهدايا .. والصور والمكاتيب
دامي خسرتك .. ما ابي ذكرياتك
يمكن يكون فراقنا .. رايٍ مصيب
خيره كتبها الله جتني وجاتك
مع اني ادري انت ماعنك تجنيب
كنك موصيني وقاضب وصاتك
واترك بقلبي لك اربع معازيب
معزتك .. طاريك .. حبك .. غلاتك
إن شفتي اجمع شتاتي .. مهو عيب
بكره مع الايام تجمع شتاتك
ان شفتني شايل جروحٍ معا طيب
باكر يصير الجرح ابرز صفاتك
الطيب لو انك تجازيه بالطيب
ماكان تالي الوقت هاذي سواتك
اكبر مصيبه في زمان العذاريب
اني احبك وانت حبك لذاتك
رح للفراق اللي تركنا مصاويب
شمّت اعداتي قبل تشمّت اعداتك
الله معك .. رح وين ماودك تغيب
هاذي حياتك .. وانت حر بـ حياتك
جات اشواق وحط يده على كتف عزوز:هد وماعليك بترضى
عزوز:سمعتي اللي تقوله من جد هالمره كرهتني شكلها
اشواق:مااحد يعرف نور كثري هي م تكرهه ابداً
عزوز يناظر لاأشواق ويبتسم:احس ان نور فيها شبه منك
اشواق:هههههههههههه لا م اتوقع يمكن تتوهمم وتشوفها انت لانك تفكر فيها
عزوز ابتسم :دكتوره نفسيه وانا مدري
اشواق:هههههههه انقلع
بعد مروور اسبوع
الكل كان يداوم من الشله
نور ماكانت تجلس معاهم لو عزوز موجود
اسبوع حيل عادي مافيه احداث وممل
اشواق كانت ترد للبيت وتكلم سعود لحد م ينامون ويقومون يكلمون بعض
لوجين وعلوش علاقتهم قويه وموو مثل اول ابد
لوجي وفهود جووهم لحال
وغزل وهشوم كالعاده يزعلون ويرضون بنفس الوقت
وفصول وسيف روتين عادي
ونور روتين ممل ترد للبيت وتنام تقوم تكلم مشعل يجيها
عزوز طول هالاسبوع مخلي نور براحتها م كلمها ينتضرها ترد من كيفها لان كل اللي قالته جد