| رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت | |
|
+36دونه المزيونه alma93 lady barbie atheer"$ حلمي أتنفسك سيدة البـوح♔ Al-Queen ??? غروري عاجبني سويره أعشقكـ LadyNouf. Noor 3Yonha Liwa b.n9oor آوهام قلبي صويب /البوس بندر الــروح Nosh Borsch | The Wolf سكرهـ broken dreams A+J . Gain . zozo Booya haiva Yse BESHO ♥ ASOOMY.M ♔ Lady lunee D.r Rola لهفة شوق♥ ت?وت? ♡ رسمتك حلم مدى. Rei 40 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الخميس أكتوبر 18, 2012 6:23 pm | |
| السلام عليكم هذي اول رواية لي هنا اتمنى تعجبكم راح احاول انهيها معاكم في اسرع وقت واتمنى نقد يفيدنا واشوف حماسكم لها + : : : اي صح احب اجمع بين العامي والفصحى الفصحى بالخواطر اللحظيه الي تطلع معي والعاميه في الكلام والحوار البارت (1)
تستيقظ على صوت المنبه .. تفرك عيناها الناعستين ..ثم تغطي وججها بكفيها ..وتتمتم يجب أن أنهي مابدأته ..لم أكن يوماً تلك الجبان ــة اين تاء التأنيث أصبحت أتلعثم في نطقها
وتتذكر كلمات الشاعر الهندي طاغور (إذا أغلقتم كل أبواب الأخطاء فإن الحقيقة ستظل خارجا.) نعم نعم ياطاغور ستظل الحقيقة في الخارج ولكن صعب الأن صعب أن تعرفها هي ..
القت بلحاف سريرها بعيداً .. اخذت ترفع ذراعيها وتتمطط وتلف بخصرها يميناً وشمالاً .. وقع نظرها على النافذة توجهت إليها إنه المطر لقد توقف ولكن أثاره على النافذه
جعلها تبتسم بحزن وتمتم هذا اليوم يبكي أيضاً بطريقته
توجهت الى دورة المياة إستحمت تحت الدش الساخن واخذت تتأمل جسدها وتبتسم بإستهزاء لقد بالغت في محاولتي لإخفاء معالم انوثتي فها هي علامات الرباط على صدري قد
عُلمت بعلامات حمراء شعرها الطويل يلتصق بمنتصف ظهرها تنهي إستحمامها ..ترتدي تنورتها الجنزية ذات اللون الفيراني الغامق .. وبلوفر ذو قبعه خلفيه ديزاينه يشابه ديزاين
بلوفرات فرق الراب كان البلوفر وسيع جدا وذو لون أبيض في وسطه رسومات مانجا وبعض الكلمات اليابانية ..!
إرتدت الباروكة ذات الخصل السوداء الباذنجانية كانت الباروكه ذات شعر قصير مملس
ارتدت حذائها الرياضي نظرت الى علامة لاكوست التمساح وابتسمت إبتسامة مايلة وتمتمت أنا مثلك أمتلك دموع كـاذبة ! لكن دموعي أفعال ..
تأخذ حقيبة الظهر وتخرج من حجرتها فتحت الباب وجدت الخادمة أمامها تجاهلتها تماماً ماري: نور فطور نور:ــــ تجاهلتها وهي بنفسها تقول * انقعلي *
وصلت نور للجامعة وطول الطريق على البيبي ترسل لها ريم وكز ومسجات وهي تناظر ماترد .. في البي بي ريم : شفيك تشوف وكزاتي وماترد نور: ... ريم: نور إنت صاير غريب نور: .... وتقول بقلبها ..( عند النهايات .. يتقزم الكلام ..يتقزم ياريم )
ريم غيرت البرسونال تبع البي بي الى ( والله قلقت ) غيرت نور البرسونال تبعها الى ( لا تستطيع أن تقلع عبير زهرة حتى ولو سحقتها بقدميك ..)
ريم : نور !!!! نور : انا عند البوابة
وقفت نور عند البوابه وقعدت تتأمل ريم الي تمشي بسرعه عشان توصل لنور تأملت ريم البنت الطويله بس تظل اقصر من نور.. ريم البرونزية ذات الخشم الجميل والفم
المستوي يميل للحزن والعيون الشديدة السواد والشعر ذا اللون الكاكاوي الي يصل الى كتفيها ملامحها جذابة جسمها نحيف يبرز منه الصدر فقط
تتنهد نور أنا وش سويت فيك ! وانتي وش سويتي فيني .. لازم اصارحك لازم ..!
وصلت ريم وبدون أي كلام ضمت نور بقوة وصوت قلبها يوصل لمسامع نور وتحس بصدر ريم يطلع وينزل من المشي السريع ويمكن القلق .. بعدتها نور ببطيء وإبتسمت
إبتسامتها الي تذوب ريم إبتسامة مايلة .. وقالت نور: صباح الورد ريم : تسوي فمها على شكل حزين وتقول صباح الورد من متى تصبحين بكلمة ورد .. صباحك ريم وصباحي نوررر نور: بإبتسامة صفراء مثل ماتبين .. محتاجة كفي عشان اروق .. شفتي السماء اليوم بكت وأنا نايمة ريم: مممم ..فيك شيء .. صح صح فيك شيء وليه ماترد علي بالبي بي من امس ارسل لك نور: توني قلت لك محتاجه كفي ماني رايقة ..! ريم: طيب مثل ماتبي ريم وهي تمشي بجانب نور كل راسها إستفهامات ليه نور متغيره علي من ايام شفيهااا انا وش سويت من اعترفت لها إني أحبهـا ومن حاولت أبوسها وهي مي طبيعية ..
يمكن استعجلت يمكن ماحبت حركتي بس كانت عفويه واعتذرت يوم ابعدتني بس هي تقول تحبني وش فيها ..؟ وش فيها تتكلم معي ع اساس انها بنت دايم تتكلم ع نفسها ع
اساس انها ولد ليه الحين تقول محتاجه .. وبعفويه قالت ريم: نور .. نور : وهي تتوجه *لدكتور كيف* (اعرف وش محيرك خل نطلب كفي واروق ثم اسمعك .. محاضرتك اليوم 10 .. *نور تناظر ساعتها الحين 8وربع * ريم: طيب وبتسمع وبتجاوب ع اسئلتي الي سببتها .. اي 10 ولازم احضر لان الدكتوره بتسوي لنا اختبار بوينتس للاختبار الماضي نور: اها دخلت طلبت لها كوفي ساده ولريم كفي لاتيه وجلست .. وطول ماهي تشرب تتمنى ماينتهي الكوفي وتفكر ببداية للحوار .. ريم .. تشوف خصل شعر نور ع وجها ونور مالها نية تبعدهم وواضح نور تفكر بعمق تفكر ريم يالله يانور وش سويتي فيني صرت ما احس بالحياة الا اذا شفتك ماحس بالحماس الا بوجودك .. الله يستر من الي بتقولينه لي
نور إنتهت من الكوفي وقالت : تبين تاكلين شيء ريم : إيه نور: وت ريم :إنتي نور: ناظرت ريم نظره وقفت الدم بعروق ريم ريم: امزح امزح اقصد انت نور: ريم: اليوم لاحظت انك تتكلمين عن نفسك ع اساس انتي بنت نور: وش تبين تاكلين ريم :*بضيقه وقرف من اسلوب نور :ولاشيء جاوبي علي وش فيك وليه تتكلمين ع اساس انك بنت وليه ماتردين علي وليه متغيرة وش صاير وبدت العبره تخنقها ! نور: بعد صمت قررت تناظر بعيون ريم وتقلها ..ريم الي بقولة لك شيء كثير بحاول اختصره بس احتمال يخليك تتضايقين لذلك افضل نروح قاعه فاضيه او اي مكان بعيد
عن هنا وعن القروب ريم: بذهول الله يستر طيب ترى اقلقتيني قاموا وراحوا لقاعه فاضيه في مبنى قاعد يترمم
نور : شوفي ريم اسمعي القصة وبدون مقاطعة اذا انتهيت قولي كل شيء براسك ريم: من اليوم تسكتيني ولاتردين علي امري لله تفضلي نور: (بإبتسامة مايلة) كان يامكان في قديم الزمان في بنت إسمها نور طول عمرها تحب كونها بنت وعمرها ماتمنت تكون ولد او تغير من كونها بنت الين دخلت الجامعة
قبل سنه من الان وقررت تسوي أكشن هي وقروبها فأقترحت تلبس باروكه وتسوي نفسها بويه وتطقطق ع البنات كم يوم وتشوف ردات افعالهم ثم تتراجع وتكون سوت اكشن
وكذا تحمس قروبها معاها وشجعوها
وفعلا بديت اللبس الباروكه القصيره هذي ع اساس اني بوية وبديت اتصرف ع اساس كذا وغيرت استايلي ماهان علي اقص شعري احبه ومع الوقت قروبي صاير يموت ع ردات فعل البنات صار الكل منتبه لي لفت النظر بقوه وما اخفيك اعجبني الوضع صارو البنات يطاردوني ورسايل الحب بالفالنتاين تجيني بشكل
كبير والهدايا وبلا بلا بلا لكن عمر وحده من هالبنات ماهزتني او خلتني احس اني متعلقه فيها او اني فعلا بوية وقلبي يحب البنات
وقبل معرفتي فيك يعني قبل ثلاث شهور من الان قلت خلاص ببدا السنه الثانية ع حقيقتي وانتهي من هالموضوع لين شفتك بطريقي ذاك اليوم واصطدمتي فيني وعيونك كلها
دموع ما اخفيك حركتي داخلي الكثير من المشاعر وقتها كذبت كل شيء وقلت انها مشاعر الشفقه بسبب دموعك وضيقتك وبس بديت اهديك واجلس معك اكتشفت انك انسانه
مختلفه وانصدمت يوم طلعتي تبكين بسبب البوية سعود وانك كنتي ليديتها من ثلاث سنين واستغربت ان في بنت جد تتعلق بوحده وتبكي عليها هديتك وقدرت جدا فضفضتك لي
عن سعود وعن الي سواه فيك رجعت للبيت وانا بس افكر فيك ياريم والحماس والفضول منعني وجعلني اتراجع عن قراري واكمل التنكر عشان اعرف اكثر عن البويات عن اليديات والاهم عنك
جلست تناظر بوجه ريم الي صار اشبه بدميه متخشبه وعيونها مليانه دموع وتقول ريم: كمل نور:مع الايام اعجبني اسلوبك ريم حركتي داخلي كثير من المشاعر اعجبني حبك لي اهتمامك فيني اعجابك بشكلي وبكريزمتي وبسواليفي بعفويتي بسلوكياتي بتفكيري ريم صدقيني ظول الوقت كنت اموت واحس بتأنيب ضمير لاني خدعتك انا حبيتك بس مو حب اني ابيك لي او او انا ابي اتزوج ابي اكون حياتي انا احب واحد!! ..
ياريم ريم غصب عنها ماقدرت تتمالك نفسها وصارت تشهق بكى .. وتناظر نور مي مصدقه وتقول ريم: خدعتني يانور خدعتنيييينيييي *وتشدد ريم ع ياء التأنيث * وقامت بحركه غضب وسحبت شعر نور وصارت الباروكه بيدها وتناثر شعر نور ع وجه نور تخشبت ريم بمكانها .. كان شعر نور كثير اسود فاحم طويل بالنسبه لشعرها هي جميله اااه تذبح ريم انهبلت من شكل نور بالشعر الطويل عمرها ماتوقعت شكل نور بيكون كذا بالشعر الطويل
كانت عيون نور متوسطه رموشها كثيرة جدا وطويله وعيونها بنيه وسط فيها هيبة وعمق كبير وجها قمحي خشمها طويل وواقف وجميل عظمة خدها بارزه فكها مشدود شفايفها
جمليه خاصه اذا ضحكت الشفه الي تحت تميل بشكل جميل ويظهر صف اسنانها الناصعة البياض
ريم تناظر نور الي تناظرها بجمود ريم تصحى من حاله التأمل والاعجاب بعد ماتكلمت نور : اي اسئلة ريم؟ ريم: اسئلة .. انا ايش بالنسبه لك الحين لعبة؟ نور : ما احب اقول انك كنتِ لعبة لكن انتِ شيء جيد دخل حياتي ريم: جيد ؟ نور: تقريباً ريم عصبت ورفعت يدها وضربت نور كف ع وجها نور بإبتسامة متهكمة ومايلة : توقعت تكون هذي ردة فعلك .. اعتقد هنا انتهى حديثنا أي شيء تحتاجينه او لو تبين
تفضفضين انا موجوده ريم: يالحقيره يالبارده يا اللعابه اكرهك اكرهك وقعدت تضربها ع صدرها وبدت تنهار بكاء نور تجلس ريم وتحط قدامها علبة مويه وتتعداها وتطلع برا وتمشي وتخلي ريم خلفها
وصوت شهيق ريم وهو تقول حبيتك يالحقيرة حبيتك انتي مثل سعود ابتسمت نور ابتسامة مايلة وحزينة وقالت في نفسها * لا سعود افضل مني سعود افضل !* اخذت السماعات وحطتها بإذنها وقعدت تسمع اغنية انجليزيه شو مي ذا ميننغ وتردد مع الاغنيه وشعرها حول وجها وكل مامرت من جنب احد اشرو عليها وناظروها والبنات
يصارخون شوفو نور متى طولت شعرها ,نور لا مانصدق من متى ووين ريم , هذي نور او اختها !!
البنات يناظرونها ريم وقتها إبتسمت في الي يناظرونها إبتسامتها المايله البنات تأكدو انها نور نور بكل دراميه تقول : جميعنا يا انسات متنكرات جميعنا لدينا أقنعة وانا في هذا الصباح قررت أن ازيل القناع وارسلت لهم قبله في الهواء الكل يناظرها شوي وتهجم عليها
صديقتها منار : نور اخيراً قررتي ترجعين لطبعك وتنهين اللعبه نور: منار القناع كان مؤلم بس ماتوقعت ان وجهي الحقيقي مهين ومؤلم اكثر ! خليني والي يرحم والديك منار: وش فيك حاستك شكسبير وانتي تكلمينا نور: وش تغير طول عمري احب الفلسفة واحب شكسبير والدراما والتراجيديا وهذي فرصه جميله عشان اتكلم بالطريقة الي احبها .. منار يالله للمحاضرة وبليز فهمي البنات
اني كنت اللعب من البدايه مالي خلق بنات الشعبة ونور تمشي ناظرت الساعه 5 دقايق وتجي 10 تذكرت ريم *سامحيني ريم سامحيني لكن فعلا ما اقدر اخدعك اكثر !*
عدل سابقا من قبل Rei في الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 1:19 am عدل 1 مرات | |
|
| |
مدى.
عدد الرسائل : 31 العمر : 33 تاريخ التسجيل : 08/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الخميس أكتوبر 18, 2012 7:01 pm | |
| عزيزتي عزيزتي عزيزتي
ماهذا الجمال وماهذا الابداع
بدايه انيقه
حبكه رائعه وتالق واضح
ابهرتيني يا اميره
انتظر القادم بشوق كبير
لكي كل الود يا انيقه | |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الخميس أكتوبر 18, 2012 8:49 pm | |
| - مدى. كتب:
- عزيزتي عزيزتي عزيزتي
ماهذا الجمال وماهذا الابداع
بدايه انيقه
حبكه رائعه وتالق واضح
ابهرتيني يا اميره
انتظر القادم بشوق كبير
لكي كل الود يا انيقه مدى شكراً لكِ بحجم حضورك الرائع واكثر شرفتيني ي نقية البارت الثاني إكتمل شويات وانزله | |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الخميس أكتوبر 18, 2012 10:44 pm | |
| البارت (2)
: :
دخلت نور للكلاس كل الشعبه كان يعمها الفوضى والسوالف شوي ... هدوووء الكل يناظر نور شوي شوي القروبات يكلمون بعض ويناظرون نور وحده من المعجبات بنور اشهقت ووقفت وقالت : نور ما اصدق متى طولت.. قاطعتها نور: كان مقلب مني .. خلاص ارتحتِ ..؟
وجلست نور بأخر الكلاس وجات منار وجلست جنبها وقعدت منار تناظر جوالها شوي ناظرت بنور كانت نور هاديه بشكل غريب بطريقة إستفزت منار تسألها منار: شفيك نور كأنك متضايقة نور... منار: الي سويتيه هو الصح .. مقلب حلو سويناه وعشنا الاكشن وضحكنا وخططنا لكثير اشياء .وو نور: انتي حقيرة كيف تتكلمين بها اللامبالاة منار : تبين تفهميني ان انتي الي مباليه يعني ..؟ نور كلنا نعرف ان عمرك ماحبيتي ريم او اي وحده غيرها وتراك انتي صاحبه الفكر قبل سنه وكم شهر مو احنا نور: انا اتخذت قراري
وتقوم نور من القاعه وتتوجه لمكتب العميده وتدخل لها بعد ما اخذت موعد دخلت ع العميده العميده :هلا ايش عندك نور: ابي ااجل هالترم العميده ادخلي ع الموقع واتبعي التعليمات ومن هناك يجيك اذا تم التاجيل او لا نور : بدون ماتشكر العميده راسها كله يلف ويدور بالاحداث السريعه طلعت واتصلت ع السايق وهي تنتظر السايق شافت ريم عيونها حمر وتمشي وراسها لتحت واضح مكسورة وبيدها مناديل والكل يناظر ريم نور ترجع لورى عشان لاتلاحظها ريم وقعدت تتأمل ريم وضميرها معذبها بس مرتاحه .. وتقول لنفسها هذا الصح ..! الحقيقة مهما كانت مؤلمة تظل وحدها صحيحة !
ريم توجهت للبوابه .. نور استغربت الساعه 11 ماخلصت كل محاضراتها لليوم وشافت ريم طالعه
ناظرت البي بي الا ريم مغير البرسونال مسج الى ( ليه الهوى مزروع دربه بالأشواك ؟ ليش النهاية في المحبه كئيبه ؟ )
سرحت نور مع افكارها لين اتصل لاالسائق واركبت السياره رجعت راسها لورى وهي تحس بتعب شديد وصلت البيت لقت ماري قدامها .. ماري: ليه رجعتي بدري نور: ... ماري: انتي ليه كذا تعامليني نور:... ماري: انا احبك نور: انقلعييييي ماري: i love u نور: شدت ماري من رقبتها وقالت وانا اقول انقلعي ماري بسرعه اعطت نور بوسة نور بصدمه : تباً ..واعطتها كف ابتسمت لها ماري وراحت نور تكلم نفسها ..لازم اكبر عقلي عن هالحقيرة
--- نور بنت لمحمد ال ... تزوج محمد ام نور وجاب منها نور فقط كان ابوها سفير سابق بعد ماتقاعد تزوج من وحده اسمها ساره انجليزيه عشقها لمدة 5 سنوات بصمت وبعد تقاعده تزوجها !
ام نور تزوجت محمد وهي صغيره كانت ب 18 وجابت نور وهي ب 20 عاشت نور ومحمد حياه متوتره بعد تقاعد زوجها اكتشفت خيانته وزواجه جاتها صدمه ماعاد تكدر تتكلم وانشلت بشكل كامل
كان عمر نور وقتها 15 سنه وجاب محمد للعنود ام نور خادمتين مستقلتين ونيرس وحده الخادمات لهم 5 سنوات ببيت محمد ..من الخادمات ماري وهي تجيد العربيه واللهجه الخليجيه بطلاقه ماري فلبينيه متوسطة الطول اعشقت نور من سنه من لمى نور بدت تتنكر انها بويه ماري وصارت تحاول بنور وتلفت اهتمامها وتهتم فيها رغم انها مو خادمة لنور .. ونور متحمله لان ماري جدا رائعه مع امها
محمد عايش في لندن مع زوجته عنده منها بنت اسمها كلارا وولد اسمه جوزيف = يوسف يجي محمد في السنه مرتين الابوه عنده هو توفير كل الامور الماديه لبنته ! وراحة الضمير عنده ان زوجته المشلوله تحصل على الرعاية بكل دقه
نور ربت نفسها بنفسها تقريباً تحب القراءه تحب السباحه وركوب الخيل مجنونه مرات تحب تدخن متهكمة تكره المجاملة خلوقة تعرف الي لها والي عليها بسبب الوع الي تعيشه تصرفاتها اقرب للاولاد لان هي صاحبه المسؤليه تعودت تحتك كثير بالرجال واذا احد تمادى ياويله على قد ماجسمها كله انوثه على قد ماشخصيتها قوية جدا وواضحة
نور رشيقه جدا رفيعه طويله قامتها ممشوقة شعرها لمنتصف ظهرها اسود جذاابه جدا جدا جدا
متشائمة كثيراً
----
رمت نور نفسها ع السرير اول مادخلت لغرفتها وقعدت تفكر بريم .. غمضت عيونها تبي تستجمع قوتها وتقوم تتروش وتبدل شوي جوالها يدق
تناظر الشاشه * تركي يتصل بك * قامت بسرعه وعدلت جلستها وردت بعفويه : هلا تركي : فديت هالبحة نور: لاتحاول تتغزل مارح اذوب لاتحاول تركي : انتي ليه دايم تفكيرك شين نور: ومنكم نتعلم وش تبي تركي : وحشتيني نور: مايوحشك غالي تركي: احلفي نور: ليه تركي: يابنت متى تصيرين كيوت وناعمه واسلوبك انثوي مثل شكلك نور: ان يور دريم تركي : اقول كيف الجامعه انتي في بريك الحين نور : لا انا بالبيت تركي : غايبه نور: ايه *ماتحب تقول لتركي كل تحركاتها وتصرفاتها مع انها تحبه * تركي : ابمرك الحين نور : ليه تركي :وحشتني خالتي ابي اتطمن عليها نور: اموت انا , اقول مافيني اقابلك تعبانه ابي انام تركي قفل الخط دخلت نور تتحمم خلصت حمام وهي عارفه ان تركي اكيد جاي لبست تيشرت وسيع وبنطلون جنز عادي خلت شعرها ع وجها وطلعت من الغرفه الا الخدامه بوجها سوزي: مستر تركي بالصالون نور: اوكي نزلت نور وهي تحس اشتاقت له كثير ناظرته ببرود متصنع وقالت: هلا .. ماقلنا مالنا خلق تركي: من عيونك واضح انك ميته فيني نور: تتوهم تركي : يمكن مو مهم المهم انك وحشتيني .. كيف خالتي؟ نور: الحمدلله لاجديد تركي : الله يعين نور: امين وتمشي تبي تطلعه لغرفه امها سحبها تركي بقوه اندهشت من حركته وقربها حيل منه دفته وقالت تركي : تركي ترانا مو امريكان انتبه لعمرك يالطيب تركي: بصوت مخنوق ابيك نور: اعصابك تركي: انتي خطيبتي نور: واذا ..؟ تركي : ياقو قلبك نور: وياضعفك وابتسمت إبتسامتها المايلة تركي استفزته نور قام ضمها غصب وقعدت تمنعه وتصده بس ماقدرت غصب عنها باسها وكتفها وهي تقاوم اخيرا استسلمت وقعدت متجمده لين خلص يوسته الطويله وهي جامده ولا تتحرك وبدون تفاعل بس ابتعد عنها ناظرها كانت عيونها في قمة البرود وبكل كبرياء قالت : خلصت ..؟ ارتبك وقال: غصب عني نوري نور: تركي انقلع برا تركي: نوري نور اعطته ظهرها وطلعت باللفت للدور العلوي وتركته دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير ودخلت بنوم عميق -- إستيقظت واخذت تلف بنظرها على ارجاء الغرفه تحاول إستيعاب كل ماحصل هذا اليوم استلقت على ظهرها وأخذت تفكر بتركي تركي شاب مستقل قوي شخصيه عصبي يحب نور من سنتين ونور ما اعترفت لها بحبه الا من 3 شهور وهو الي خلاها تتشجع انها تنهي تنكرها بس بعد ذلك طلعت ريم بوجهها فقررت تستمر ..!
وقفت عند ريم مسكت الجوال ولقت البرسونال تبع ريم ماتغير *( ليه الهوى مزروع دربه بالأشواك ؟ ليش النهاية في المحبه كئيبه ؟ )* قامت نور غيرت برسونالها الى *( ما حياتنا الا حلم سنستيقظ منه يوماً ما على فجيعة !) << تأليفي ونزلت جوالها واخذت تتصفح الويب تبع الجامعة وانهت طلب الاعتذار ومازالت تنتظر الرد عادت للنظر الى جوالها فتحت دردشة البي بي لقت ريم مغيره البرسونال الى (- حلم يشپه بجمالة يشبه آلعصصفور .. ل?ن طآ آ آر ..) نور ابتسمت بتبلد واخذت تقنع نفسها ان كل هذا بمصلحة ريم ..
فتحت الورد واخذت تكتب
ربمـا أنا ذلـك الإنسان الذي يجيد التفنن في إخراج النهايات بشكل تراجيدي حزين لكن أعلم يقيناً ان ما افعله لن يكون أبداً سيء ففي كل لعبة متعة وفي كل نهاية الم وبعد الألم سننسى ريم أنتِ لم تكوني تلك الفتاة التي اجادت تحصين نفسها شهر واحد معكِ كان كفيل بأن يجعلكِ تقعين في شباك عشقي في شباكِ إبتسامتي وشخصيتي وبعد الثلاثة شهور ترفعين الراية تريدين قبلة ..!
تركي لن تمتلكني يوماً بالقوه لن أجعلك تعاملني كأحدى ممتلكاتك يجب ان تجيد حبي كإمرأة وليس كحرمة !!! نور أنتِ سيئـــــة
توقفت عن الكتابه واخذت تغني
راحت ولا علمتني
حتى ولا كلمتني
بدينها للعذاب وللسهر سلمتني
يعني نست من أكون
وكيف حالي بيكون
عشان تعرفون وش قد هي غربتني
راحت راحت
راحت ولا علمتني
: ونزلت دموعــها غصب وقبل تكمل دموعها نزول وقفت ع شرفة النافذه ومسحت عيناها ورفضت أن تضعف هالأغنية دائم تهديها لوالدتها من مرضت والدتها وانشلت ونور تحس بالوحده وتحس بالعذاب والقهر المنزل كئيب في قلبها برود وتبلد تعيش حياتها على قوانينها هي وهالشيء مرات متعب تكره تشفق ع نفسها بس الاجواء الاسريه التي يعيشونها الي حولـها تخليها غصب تشفق ع حالها حتى وان كابرت
قعدت تناظر من النافذة اللاشيء حست بالبرد الليل بارد مثل قلبك يانور
ناظرت بدردشة البي بي لقت ريم كاتبه لها ريم : أبحذفك بس قبل أحذفك يارب تذوقين الي ذقته واكثر يانور وجعل أيامك كلها ظلام بظلام وحظت رابط
أبتسمت نور بتبلد وفتحت الرابط
كانت اغنيه كفاني عذاب الله يجازيك بأفعالك : :
كفاني عذاب الله يجازيك بأفعالك !!! جرحت الضمير وما طرالك تداويني مريض المحـبه داه ودواه بـوصالك !!! الا كيف تبخل وانت نظرتك تشفيني الا واعذابي كيف ما عاد يهنالك !!! سوى انك تشوف الموت بيديه يطويني انا يوم احبك ما تصورت غربالك !!! ولا قد خطـر في بالي انـك تجافيني تفرغت لك يا ساكن القلب ابحالك !!! تقل غيرك من الناس ما هم بحييني انا قمت اناجي بين الاحلام مرسالك !!! وزولك حبيبي لو بالاحلام ناسيـني وشوي إختفت محادثة ريم عرفت إنها حذفتها
خلصت الاغنيه ونور في حاله تجمد .. هزتها الدعوة حست بخوف بس رجعت لطبعها وتبلدت رجعت تناظر المحادثة لقت ريم حاذفتها إبتسمت وقالت لنفسها *يقول شكسبير : قلب لا يبالي يعيش طويلا*
أخذت بكت الدخان وأشعلت سيجارة وشردت بذاكرتـها الى والدها محمد .. إبتسمت وشعرت أن من الإهانة أن تسمح لنفسها في التفكير بوالدهـا ..
خرجت من غرفتـها فلقد شعرت بالجوع
وهي بالطريق سمعت ماري باب نور إنفتح أنطلقت اليها ماري: هاه قمتي نور: .. ماري: نور تبين أكل؟ نور: .. دخلت اللفت جات ماري تبي تدخل معها قفلت نور اللفت واشرت لها بيدها وقفي بمكانك
دخلت المطبخ وقعدت تاكل ..
--- توقعاتكم للجزء الثالث ..؟
| |
|
| |
رسمتك حلم
عدد الرسائل : 224 الموقع : تبـــوكــ الوورد العمل/الترفيه : طالــبه جـامعيهـ تاريخ التسجيل : 11/01/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الخميس أكتوبر 18, 2012 11:07 pm | |
| ابداااااااااااع تسلم اناملك اتوقع نور بتواجه مغامرات واكشنات وانها راح تحب ريم وتترك تركي <محد كسر خاطرها هههه | |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الخميس أكتوبر 18, 2012 11:13 pm | |
| - رسمتك حلم كتب:
- ابداااااااااااع تسلم اناملك
اتوقع نور بتواجه مغامرات واكشنات وانها راح تحب ريم وتترك تركي <محد كسر خاطرها هههه انتي الابداع البارت الثالث بيحكم وتقريبا جاهز << تحمسنت بالكتابه ههه
+ نشوف توقعاتك صح او لا^_*
| |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الخميس أكتوبر 18, 2012 11:27 pm | |
| البارت (3)
ستيقظت نور على أشعة الشمس .. وضعت يدهل على عينيها تقاوم النور .. قامت بغلق الستائر بحركه عصبية
أخذت جوالها وأخذت تنظر إليه منار متصله مرتين الساعه 12 ظهراً تركي متصل 3 مرات : أخذت شور سريع إرتدت ملابس سبورت
فتحت لاب توبها
وجدت رد على اعتذارها عن الجامعة بالقبول
أحست بألالم .. كانت تتمنى أن يتم الرفض فهي لن تطيق هذا الروتين البارد
توجهت الى حجرة والدتها
دخلت وجدت أمها وقد شحب لونها مرتديه قميصاً ابيض مجهدة العينان تنظر اليها وماري تقوم بتغير ملاءات السرير
ووالدتها على الكرسي المتحرك
وسينيثيا تقرأ لها
:
نور :صباح الخير ماري وجها يشع نور وفرح بنور : صباح الفلورز نور... نور: سينيثيا كيف الماما .؟ سينيثيا : قود نور : قود ..وتبتسم ابتسامة مايلة وتطأطيء رأسها للخلف وتبتسم نفس السؤال يومياً نفس الاجابه المعتاده تسلم ع امها بسرعة وتلبس عباتها وتذهب للجامعه خلصت اجراءاتها بالجامعه وهي طالعه لمحت منار منار لمحت نور وجاتها تركض نور: إنتي ماخلصتي محاضرات منار: يعني نسيتي احنا اليوم لين 5 نور: الله يعينكم منار :ويعينك معانا يالطيبه نور: امين وبابتسامة صفراء تهز الورق الي بيدها وتوريه منار منار تصارخ: لاااااا نور: .. منار :ليه ..؟ كل هذا لانك قررتي تسوين الصح نور: ابي ارتاح ابي فترة نقاهه مو عشان ريم ولا عشان احد عشاني احد منار : واضح ان ريم اخذت قلبك نور: بابتسامة مايله ليه غيران ياحلو منار: مايناسبك ترى ولفت وجها بعصبيه نور: تلف وجه منار وتبتسم لها .. وتعلق اذا وحشتك تعالي زورينيي بأي وقت يلا سلام
منار:نووور .. نور تطلع من الجامعة وهي بالسياره دق جوالها نور: نعم تركي تركي: الحلو باقي زعلان نور: اخلص بغيت شيء تركي: ياسخفك نور: هذا الي تبيه للاسف مخلص تركي : هههههههههه حلوووووه نور:اعرف تركي : عازمك ع العشاء اليوم نور: اسفه مشغوله تركي: وش عندك اليوم اربعاء نور: مشغولة .. اي صح مشغوله هالثلاث اشهر الجايه كلها واعتبره عقاب عن حركتك تركي :نو... طوط طوط
نور في قلبها أعرف انك مابتقدر تتحمل لكن لازم تتأدب
--- مرت ثلاث شهور بسرعة
اهم الاحداث تركي كثرت اتصالاته ع نور وصار بينهم مسجات كثير وقويت علاقتهم اكثر بعد مامنعته يشوفها منار صارت تزور نور كل ويك اند ريم رجعت للبويه سعود
نور وهي جالسه تتصفح في الايباد يرن جوالها تشوف المتصل ابوها من رقمه بلندن نور: نعم محمد: هاي بيبي هاو ار يو ؟ نور: بابتسامة مايله زينه محمد بعد ما اخذ اخبارها محمد: نور وش رايك تجين تكملين الجامعه هنا نور: بعد ما استوعبت ..ليه؟ محمد : أفضل تصير شهادتك اقوى .. نور: السؤال ليه الأن؟ محمد : طلقت ساره قبل 5 شهور واحس بوحده شديده كلارا وجوزيف معاها .. نور احتاجـ .. توقف شوي ثم قال : القرار قرارك فكري بالموضوع نور : ليه ماتجي أنت تعيش معنا ؟ محمد: صعب انا بديت بلندن واستقريت فيها وشغلي كله هنا الان من تقاعدت نور: أمي وش محلها من الاعراب ؟ محمد:تقعد بالرياض هي كذا كذا شبه ميته نور: والله ما الميت الا قلبك يابو جوزيف ولا امي بخير .. محمد:نور استوعبي مين قاعده تكلمين نور: .. اقول بالنسبه لعرضك أنا ارفض
محمد : مابعتبر هذا جواب خذي وقتك
: --- قعدت نور تفكر بعرض ابوها وتقارن بين حياتها الممله هنا والاحداث الرتيبه الي قاعد تصير وبين انها تتخلى عن امها وتصير مثل ابوها بدون ضمير او تبقى مع امها تذكرت تركي اوه تركي لا مقدر اتخلى عنه شلون ابعد عنه .. الا اذا تزوجنـا واخذته معي لندن واخذت امي معنا تعيش .. فكره مو بطالة
اتصلت ع تركي تركي: ياحي الله نور: الله يحيك تركي : حياتي اشتاقت لي.؟ نور: ابي نتزوج ..! تركي:... نور: تركي تركي: هههههه نور انتِ مستوعبه الي تقولينه نور: اي أحنا لنا مده مخطوبين وهذا وقت مناسب للزواج تركي: اي بس توك تدرسين وانتي اشترطتي الزواج بعد ماتخلصين جامعه نور: غيرت رأي تركي :ليه نور: واحد لاني ابي اكمل دراسه بلندن وقالت له خطتها تركي: واثنين؟ نور: ابي اكون زوجتك ياتركي تركي: بس زوجتي؟ نور: انا اح وارتبك صوتها تركي وصوته مبحوح : انتي ايش نور: احبك << قالتها ببرود وقوه ماكانت تبي تقولها بضعف
تركي: نور شهر واحد وبتكونين زوجتي اي تأخير ارفض نور: شهر مرا بسرعه تركي: اي عشان نلحق نسجلك بالجامعه بلندن نور: وشغلك تركي: عادي اقدر اديره من لندن واصير بين لندن والرياض كم نور عندي نور: تركي ماتوقعتك بتوافق بسهولة تركي: انا لو تبين لبن العصفور اجيبه لك كم نور عندي نور: مرا شكراً قفلت نور وهي محتاره ماتوقعت تركي بيكون سريع توقعت بتحتاج تقنعه او وقت كانت تفكر تتصل ع ابوها او لا قررت تقله عشان بتحتاج مصروف لامها وهي بلندن وبتحتاج مصاريف للزواج والتجهيز
قالت لابوها وفرح بالخبر وقال بحجز لكم فله قريبه مني
قالت نور قرارها لمنار ولقروبها الي ماكان فيهم احد قريب لها كثر منار
منار زعلت وتضايقت بس تقبلت الامر ريم عرفت ان نور بتسافر كانت تتمنى تشوفها لو مره بس مافي امل كانت تعرف اخبار نور من صديقه مشتركه بين قروبها وقروب نور --- | |
|
| |
ت?وت? ♡
عدد الرسائل : 309 الموقع : الإمارآت تاريخ التسجيل : 26/09/2012
| |
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| |
| |
لهفة شوق♥
عدد الرسائل : 181 العمر : 32 الموقع : جدة تاريخ التسجيل : 03/09/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:07 am | |
| الروايه واايد رووعه واسلووب الكتابه ابدااع استمررررري وبنتظار. التكمله .............. | |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| |
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:22 am | |
| البارت (4)
في يوم الزواج نور مرتبكه وصديقاتها حولها خالتها الوحيده وامها المشلوله وابوها وابو تركي واخوات تركي الثنتين بعد الزفه جلست بجنب تركي حست بشعور غريب في نظرات تركي وقعدت تحدث نفسها *أتمنى ما أندم على هالقرار * وهي سارحه مسك تركي يدها وقعد يبوسها وقال: مبروك علينا نور:ماتبي تبين انها محتاره او خايفه او مرتبكة قالت : تركي انت فرحان تركي: طاير من الفرح طاير نور: زين تركي: نور انتي فرحانه نور: مرررااا ضحك تركي على عفويتها بعد ما انتهت حفله العرس المختصرة جدا توجهوا للفندق نور وهي بالطريق تكلم نفسها على شكل خواطر
*مالذي فعلته ي أنا.. إني أتخلى عن كل تلك الحياة التي كنت فيها سيدة لنفسي لأصبح سيدة له إني أتخلى عن كوني مستقلة لأصبح مرتبطه به إني أتخلى عن الكثير .. لكن .. أتمنى أنه يستحق مثل هذه التضحية !
--
في الفندق قرب تركي منها وصار بس يتغزل فيها كرهت نور شفاحة تركي عليها صدته بأدب ونامت الصبح إستيقظت على صوت تركي تركي: نور يانووري يالله بيبي قومي نور: اقول بلا ازعاج تركي: هههه انتِ محتاجه تأديب اصغر عيالك انا نور: ماعندنا عيال تونا بدري بدري تركي: اشوف قررتي وحدك نور: ... تركي : نوري نور: ابي انام تركي: احبك نور فتحت عيونها وقعدت تناظر تركي وتركي يناظرها وبعدها سلمته نفسها أنتهى تركي منها ثم قال :اخيراً اكلتك يالذيذة نور: وش شايفني قدامك تركي:نزوة نور قعدت تستوعب الي سمعته مذهولة وردت :نزوة تركي: اي نزوة يانوري , فاكهة محرمة طاردتها لين أكلتها نور: لاشعوريا تمد يدها بتضرب تركي يمسكها تركي بقوه وينومها على السرير ويطلع فوقها ويقول: نور انتِ مو في موضع يسمح لك تغلطين علي نور: ياحقير يانجس ابعد تركي: هههههه نور:ابعد اقلك ولا تركي: ولا *ويمسح دمعه غصب نزلت من عين نور* نور: ولا تندم ! *قالتها ببرود وعيونها بعيون تركي * تركي :ابي اندم .. نور ... خلته وقعد تركي يمارس عليها كل حقارته ونزوته وهمجيته ووقاحته وانانيته و و و لعـــبه !
نور في موقف ذهول وألم ..بعد ما انتهى تركي ببرود :خلصت؟ تركي:اي شبعت نور: ليه؟ فهم تركي سؤالها تركي:شكلك ,جسمك, انوثتك, شيء شهي لكن شخصيتك ماتناسبني ابد ,فيها قوة ماتناسبك كبنت ولا تناسبني كرجل ابي زوجتي مطيعه وقطوه مغمضه , وحبيت اكسر راسك واكسر البنت القوية داخلك الي تحسب نفسها ند للاولاد وووبس تونست بصراحة نور: مستحيل الا مايكون فيه سبب ثاني تركي : هههه لاصدقيني انا اذا اشتهيت بنت اجيبها اجيبها حلال او حرام نور: نزلت دموعها غصب وعلقت بعد صمت طويل :الدنيـا ديون ياتركي ..ومسحت دموعها وتذكرت ريم !! وكل البنات الي علقتهم فيها عشان تتونس وتسوي أكشن!! وبنفس الوقت تذكرت إهتمام ريم فيها حنان ريم وانفجرت بكاء
تركي دخل دورة المياه وهو يغني ويصفر ونور في حاله انهيار تام جسدياً وفكرياً ومعنوياً
انتظرته يطلع ودخلت تستحم وتفرك جسمها بقوه وتبكي وتتوعد في تركي
وتفكر بأحلامها ومشاريعها والدراسه و و و وتضحك ع نفسها وتذكر كل كلام تركي لها ووعوده ومسجاته وتشاهق وتبكي
بعد الاستحمام لبست البرا والاندروير وطلعت قدام تركي بدون ماتلف الفوطة على جسمها وشعرها الاسود ملتصق بظهرها وتركي يتأملها ويصفر ونور ببرود تمشي قدامة ودخلت غرفه الملابس فتحت شنطتها طلعت بنطلون جيشي ولبست عليه تيشرت بولو اسود وتركي يناظرها ويكلم نفسه * هالحقيرة ليه ماتستحي مثل البنات وش هالبرود الي فيها توني كاسر خشمها وراسها وتتصرف ولا كأني موجود * يفكر يأدبها يقرب منها وهي تعدل ياقة التيشرت
ويمسك راسها المبلل ويقرب شفايفه منها يحاول يبوسها توقعها بتصده تمنعه لكن ابد كانت متبلده وجامده تناظر بالساعه الي بيده قعد يناظرها نور: خلصت؟ تركي: وش تبين بساعتي اعجبتك << من الربكه يرقع نور: رحلتنا على لندن الساعه 1مساء مانبي نتأخر تركي: هههههههههههههههههههه نور: ليه تضحك تركي: مافي لندن ولا خرابيط مارح نسافر الليل نروح للشقه نور: شقة؟! تركي: ايه شقه ولا تحسبيني غني مثلك واشكالك يابنت الخاله نور: اها عشان كذا تزوجتني تركي: يعجبني الذكي نور: طلقني تركي: ههههههه توني اقول ذكيه نور: كم تبي تركي : كم تقدرين تعطيني نور: بحسابي حول الـ النص مليون تركي: قليل بالنسبه لحالتك الماديه وحالة ابوك نور: هذا الموجود ! تركي:اوك ابي 900 الف نور: اوك تركي : لحظه في شيء بعد نور: ايش تركي: اذا اهلي وابوك سألو عن سبب الطلاق .. بقول مالقيتك بنت! نور شهقت بصوت عالي وبسرعه اعطته كف سريع وقوي وكانت بتعطيه الثاني بس منعها بقوته وقال : تبين الطلاق يانور هذي شروطي انصحك توافقين قبل ما اشيل العرض مابي ابلش مع ابوك واهلي موافقه او لا؟ نور: ياحقير انقللللع من حياتي تركي: انتِ حددي انقلع او لا ---
| |
|
| |
D.r Rola
عدد الرسائل : 142 المزاج : رااايقه تاريخ التسجيل : 31/07/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:14 am | |
| الله ي خذه تركي قههههرني وريم اتوقع انها بتسافر لندن ونحب وحده هناك وبس اتمنى ماطولين انتظرك | |
|
| |
ت?وت? ♡
عدد الرسائل : 309 الموقع : الإمارآت تاريخ التسجيل : 26/09/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:19 am | |
| | |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:20 am | |
| - D.r Rola كتب:
- الله ي خذه تركي قههههرني
وريم اتوقع انها بتسافر لندن ونحب وحده هناك وبس اتمنى ماطولين انتظرك هههه الله ياخذ الي مثله امين يارب البارت بينزل بعد ردي هذا لك وبيأكد اذا توقعك صح او لا ويشرفني مرورك
| |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:22 am | |
| | |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:23 am | |
| البارت (5) بعد مادفعت نور ال900 الف وتطلقت وعرف ابوها واهل تركي بالي صار وصارت سيره بأفواه كل الناس ورجعت بيتها عند امها وصارت في حالة يرثى لها وماري بس تهديها طول هالفتره ومنار ومي قادره تتكلم انها انظلمت انها دفعت في سبيل تحرر رفضت تضحي و و و وكل ماتذكرت تركي كيف اهانها كأنثى كيف جاب راسها ع قولة وتذكر مكالمتها له ويوم تقله نبي نتزوج تبكي اكثر وتقول بنفسها (أتيتك ياتركي على طبق من ذهب كنت سهلة الأكل كنت تفاحة أدم نعم كنت تفاحة آدم المحرمــة ! حتى إمتلكتني ! )
مرت الايام ابو نور سحب عرضه كل الي قاله انا ماربيتك لذلك طبيعي تكونين منتهية وبلا شرف منار كانت تناظر نور ودها تسألها مين الشخص الي استسلمت له بس ماتقدر خايفه من نور نور إعتذرت ع الترم الثاني وأصبحت نسانـة كئيبة مليئة بالخذلان
إستطاع تركي فعلا أن يحطم نور كانت كل ليل تحلم بتركي يغتصبهـا وتستيقظ وهي معرقـة وترجف في مثل تلك اللحظات إحتاجت شخص يضمها كانت كلما أصابها هذا الكابوس أمسكت بالمخده التي بجانبها واحتضنتها تريد أن تأمن المكان الخائف بضمة وإن كانت ضمة جماد !
مع الوقت تعافى الجرح خارجياً في نور أصبحت تكابر ورفضت أن تبين إنكسارها .. إتصلت على منار منار:هلااا نوووري نور: هلا فيك منار: ..مم كيفك نور: تمام ..كم لكم بديتو دراسه (هذا الترم الاول من السنه الجديده ) منار: اسبوعين نور: أنا راح أداوم هالترم منار : اي معد في فرصه تقدمين اعتذار نور: مو عشان مافي فرصة بس خلاص ابي انهي البكالوريوس منار : قرار حلو نور: منار لك فتره معد مريتي علي منار: .ممم تعرفين اشغال ودراسه نور: اي أعرف انا البنت الداشرة منار: نور لاتقولين كذا نور: ..اشوفها بنظراتك منار اشوفها منار: امي امنعتني عنك نور: .... منار: نور اسفه نور: منار اذا شفتيني بالجامعة إنتبهي تضغطين على عمرك وتجيني .. منار: نور انا ..وتبكي نور: .. طوط طوط
: ----- نور وهي طالعه بتركب السياره الا ولد جيرانهم يبتسم لها ابتسامة غريبه نور طنشت رجع الولد يبتسم ويقرب اكثر لها نور تراجعت عن الركوب للسيارة وسألت نور: نعم في شيء يالطيب؟ الولد: بس إذا مشتهية أحد يونسك أخر الليل أنا قريب وهذا رقمي ..مد يده نور في حالة ذهول ..! وتذكرت إن الكل يشوفها البنت العاهرة فطبيعي راح تقابل مثل هالعروض طبيعي كل من تعرف بيتخلى عنها طبيعي تصير منبوذه في مجتمع يحكم بما يسمع لا بما يرى إبتسمت له نور إبتسامة مايله وردت : حالياً متزوجه مسيار يا حلو فأحسن لك إبعد قبل يطلع زوجي دوامك ويشوفك
الولد : اوه .. *ويحط رجله * نور جلست ع المقعد والقهر والظلم والألم يعصر قلبـها بس رفضت تتراجع وقررت الا تروح الجامعة وهي بالجامعة من دخلت الكل يناظرها .. في ثنتين بالبوابه عرفوا نور وهم من شله سعود وريم هند: سمر شوفي نور رجعت تداوم سمر: اي جد هذي نور هند: الحقيرة شوفي جمالـها سمر: هند روقينا فكينا من سعود مانقدر نتعلق في هذي بعدين هي مو تبع بنات كان مقلب هند: اعرف بس شكلها خطير اللبس والحركات توم بوي والشكل جنان سمر: في هذي معك حق
نور والسماعات بإذنها وبس طلعت من البوابه نزلت النظارات الشمسية ع عيونها وحركت شعرها بيدها بطريقه دراميه وقالت لنفسها ( انتِ قدها يا نور لحد يهمك كلهم تحت جزمتك ) وهي متوجهه للقبول والتسجيل تبي تخلص اوراقها وتحذف وتضيف مواد كانت في قمة سرحانها ومندمجه مع الاغنيه الي تسمعها إصطدمت بــ ريم تناظرها بذول نور ابتسمت ابتسامة مايلة ريم وهي تسمح دموعها نور وهي تكلم نفسها ( حقاً التاريخ يعيد نفسه .. من بين كل البنات ريم مرة ثانيه ) ريم:.. سوري نور: ... ريم تناظر شكل نور وقلبها ينبض بسرعه وتحس برجفه بيدينها وبدت ترتبك نور إبتسمت لريم إبتسامتها المايلة وكملت طريقها وريم واقفة تناظرها نور بدون ماتلتفت وظهرها لريم وبعيده عنها مسافه 3 خطوات تكلمت بصوت عالي شوي: ريم ماغيرتك الأيام .. عيونك دائم فيها دموع .. وضحكت وكملت طريقها ريم:وإنتِ بعد مـ.. كملت نور طريقها بدون ما تسمع لريم انقهرت ريم وصارت تهاوش نفسها *ليه اعطيتها الفرصه تسخر مني ليه ؟ كان تجاهلتها ومشيت .. يا الله يانور ماتغيرتي رغم كل الي واجهتيه باقي البنت الجميله المغروره المتكبره السادية الي تلعب فيني وتعزف الجروح الم وما شافتني الا اليوم وانا ابكي وش هالصدف يانور وش هالصدف في اليوم الي تركت فيه سعود للمرة الثانيه يووو يا ريم مرا سعود ومرا نور انا خلاص شكلي بأنجن وقعدت تبكي وتوجهت ريم لدورة المياه ونور تتنتظر دورها عشان تخلص اوراقها قعدت تفكر بريم ..وحست برغبه كبيرة تضمها إشتقت لها فعلاًَ اشتقت لها ليه كانت تبكي ياترى ..؟ ونست من نفسها وقعدت تفكر في السبب الي بكى ريم
| |
|
| |
ت?وت? ♡
عدد الرسائل : 309 الموقع : الإمارآت تاريخ التسجيل : 26/09/2012
| |
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| |
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:32 am | |
| | |
|
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| |
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 2:03 am | |
|
ممكن البارت قصير لكن خلاص انتهى شحني اكمل الليل ان شاء الله
البارت (6) شلة سعود هند وسمر بتعجب ومع بعض: تركتوا بعض اليوم ؟ ليه؟ سعود : هالمره هي شكلها ملت مني تقول ماعادت تتحمل دكتاتوريتي ههههه هند: سعود انت تحبها؟ سعود: مدري كنت احبها سمر: يعني ماتفرق معك ؟ سعود : مدري بس حاليا ماتفرق معي ابي نوع ثاني احبه هند : اي هالمره انت سو سيرش بنفسك ولا تدخلنا سمر: انا لازم اجيب معدل هالترم او ابوي بيذبحني فكونا من هالخرابيط سعود :اقول اسكت لاتذكرني بالمعدل
نور خلصت اوراقها وتمشي بالجامعه وتدور مبناها وتغني بصوت شوي مسموع وهي مو منتبهه
يردون .. قلت لازم يردون وين مني يروحون هذا طبع اليحبون يردون الفراق ويلي منك يا الفراق تخلي الدمع حراق بالعيون يردون ..
شوي الا سعود تصفرررر : ياحلوها وياحلو صوتها وين شايفتها قبل هند وسمر يناظرون بعض بتعجب هند : هذي البويه الي كانت قبل مع ريم وتركت ريم وطلعت مو بويه بس مقلب تطقطق ع البنات وع ريم سعود ويده على فكه يفكر قال: يلعن شكلها خقة .. هذي هي الحب الجديد من زمان ما دق قلبي لبنت كذا هههه وبنفس الوقت بيكون انتقام حلو من ريم هند: اقلك البنت مو تبع هالخرابييط سعود: هنود قول انك تبيها هند:اقول طس بس طس وين ابيها اقلك بتتعب بس سعود : والي يخليها الحب الجديد وش له هند : الي تبي سعود: نشوف
-- نور وهي داخله الشعبه شافت فرح بنت خالتها (اخت تركي) نور * لا .. ي ربي اخر ناس ابي اشوفهم * فرح لفت وجها اول ماشافت نور وقعدت تناظرها بنظرات قويه وتتكلم في اذن خوياتها والكل يناظرها نور مرت من جنبهم وكالعاده راحت لاخر كرسي بالقاعه فرح بصوت مسموع :وبس طلقها ! نور رفعت الاغنيه الي تسمعها بأعلى صوت لدرجه حست بالصداع وفتحت دفترها وكتبت في اول صفحه * صحيح من كتب انه من المؤلم أن تعاشر أناساً فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك؛؛ أن ترفع رأسك عالياً فترى الأقزام قد أصبحوا أطول قامتاً منك ؛؛ أن تغمض عينيك على حلم جميل .. وتستيقظ على وهم مؤلم ؛؛ ..
مهما كتب شكسبير عن مأساوياته لن يصل بخياله الى قصة تشبه قصتي .. توقفي عن جلد ذاتك ! * اغلقت الدفتر ورفعت راسها على وحده تسحب الكرسي وتجلس جنبها نور بدهشـه تناظر ريم ريم :توني عرفت إنك تطلقتي بسبب ..سكتت ريم نور: طيب؟ ريم : أنا أعرف انك مستحيل ماتكونين عذراء نور: بإبتسامة مايلة وش يخليك متأكدة من هالشيء ريم : مارح اقلك الحين بس انا متأكده نور تناظر ريم الي طول شعرها وتناظر عيونها وشكلها الجذاب وقعدت تفكر بكره لنفسها *ريم الوحيده الي تكلمني ريم الوحيده الي عرفت اني مستحيل اسوي كذا ريم الي لعبت فيها وعذبتها يا انا حقيره بقوه * ريم:لاتحسبيني باقي احبك ! نور مندهشه ثم تصنعت البرود وابتسمت ريم :فعلا انا كرهتك الي سويتيه فيني مارح اسامحك عليه بس حبيت اقول كلمة بقلبي واشوف شله فرح مقطعينك بالكلام وماهان علي نور: توك تقوليم ماتحبيني والحين ماهان عليك .؟ والابتسامة المايله ع شفايفها ريم: ماهان علي ما ارد لك الدين نور بدهشه :دين؟ ريم : انتي اول من طبطب علي يوم تخلت سعود عني وحسيت بالوحده والحين ابي ارد الدين لك نور والشرار بعيونها وتصنعت البرود : اعتقد انك الحين رديتيه والحين قومي من جنبي لو سمحتي ريم خافت من نظرت نور وحست انها قالت شيء عصبـها ريم : القاعه مو قاعة ابوك ابي اجلس هنا نور: .... ريم وهي تشوف ايدين نور تلعب بالقلم وتحس بنور جنبها حست ودها تبكي .. بس مسكت نفسها .. نور: وحشتيني ريم مو مستوعبه الي سمعته تناظر نور تبي تتأكد نور: بدون ماتلتفت لها قالت : اي صح الي سمعتيه وحشتيني ريم : تستهبلين ؟ نور: .... ريم تناظر نور تخاف تقول شيء وتندم وتذكرت كيف نور كانت حقيره وبارده معاها وكيف لعبت فيها وكيف اعترفت ببرود عن مشاعرها لها قررت تسكت نور تكلم نفسها *تغيرت ريم صارت تحكم نفسها اكثر اعرف ياريم انك مازلتي تشوفيني نور البويه الي حبيتيها لكن انا ما استاهل مشاعرك هذي ولا في انسان يستاهلها .. تندمت نور انها اعترفت لريم خافت تعتقده ريم حب او انها بتلعب فيها من جديد نور: ريم انتي مو مجبوره تسولفين معي ريم مذهوله من دخله نور الغريبه في هاللحظه دخلت الدكتوره والكل صمت ريم فتحت الدفتر وكتب ريم: نور اذا قصدك عشان الكلام الي انقال عنك انا مايهمني احد ! وانتي تعرفين نور كتبت بنفس دفتر ريم نور:احب انبهك انك مو مجبورة ع شيء فقط ريم :لاتحاتين انا عقلي براسي نور: اصدقاء؟ ريم: مافهمت نور: مم انا وانتي نكون اصدقاء ,.. نقبلين؟ ريم : ممم ماتستاهلين نور رسمت ع الورق نقاط يعني لاتعليق --- انتهت الساعتين الاولى بنفس المحاضرة وبعد ما خرجت الدكتوره نور تسأل ريم نور: يلا روحي لمحاضرتك يكفي ضيعتي الساعتين الاولى وجلستِ هنا جنبي ع اساس انك معي بنفس المحاضره ريم مذهولة من قلك اني مو معك بالمحاضره نور: بديهياً يا ريم واضحة انتي المفروض مخلصتها من زمان ريم : ممكن اكون حملتها نور: ههه بإبتسامة مايله لو حملتيها كان الدفتر مو كله سوالف اعرفك مجتهده ريم : حافظتني يانور نور: .... ريم : اوك نور: ايش ريم: اصدقاء نور: ... وابتسمت ابتسامة مايله ذابت معاها ريم مدت نور يدها وكمان ريم وتصافحو
وبس طلعت ريم من هنا نور حطت راسها ع طاولة الكرسي وحست بالصداع وحست بالغرابه من نفسها تحس بالراحه ان ريم قبلت تعطيها فرصه ثانيه وقعدت تكلم نفسها * ريم ربما انا لا استحق هذه الفرصة لكن صدقيني لن أسمح لنفسي ان اضيعها ثانيةً *
مر اليوم عادي مافي جديد الكل يناظر نور يستغربها يحش فيها يعطيها نظرات نبذ والخ عند البوابه ونور تلبس عباتها جات عينها بعين منار منار تسوي نفسها ماشافتها نور في نفسها اللــه يا منار فعلا الصديق ما يبين الا في المواقف منار بقلبها يارب ماشافتني ما ابي اسلم عليها ولا البنات يشوفوني معاها وتتشوه سمعتي !
نور تمشي من جنبها وتبتسم ابتسامة صفراء لما جات عين منار بعينها وتكمل طريقها
---
| |
|
| |
ASOOMY.M ♔
عدد الرسائل : 586 الموقع : qatar العمل/الترفيه : طالبة تاريخ التسجيل : 25/07/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 2:30 am | |
| البااااااااارت خخخخخخخخخخققققققققققققققققققة بلييييير نزلي الحين بارت >>>>>> متحمسة | |
|
| |
BESHO ♥
عدد الرسائل : 166 الموقع : بغرفتي العمل/الترفيه : طالبةة المزاج : ططططفشششانةة تاريخ التسجيل : 17/07/2012
| |
| |
Rei
عدد الرسائل : 3676 المزاج : متبلد ...! تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت الجمعة أكتوبر 19, 2012 3:22 am | |
| همس وبيشو لعيونكم
صح قصير بس جد ميته نعاس واقاوم
بارت (7)
اليوم الثاني في الجامعة ونور تمشي بالجامعه تدور ريم وتفكر وين ممكن الاقيها ..! عندها رقم ريم بس ماتبي تتصل عليها لين ريم تطلبها رقمها الجديد !
وهي تدور بنظراتها ع ريم قربت منها سعود وهي تتأمل سعود شخص دبدوب شوي اسمر حليوه عيونها جميله نور :هي يالطيبه لاتلصقين سعود : واذا لصقت نور: مافي اذا سعود: بالمختصر انتِ عاجبتني نور:والمطلوب؟ سعود: تصيرين ليديتي نور:بابتسامه مايله احلفي بس سعود: انا اتكلم بجدية نور: دوري بنت ميولها لبنات مثلك سعود: الحين عندي انا صرتي شريفه نور ولعت عيونها شرار ماتدري شلون كل تبلدها والحواجز الجامده الي احاطت نفسها فيها فجأه تكسرت وصفعت سعود كف وبعدها كف ثاني سعود يقاوم وصار يضرب نور وجات شله سعود وكلهم صارو على نور يطقونها ونور تقاوم فجأه حست بالغباء وصارت تكلم نفسها ليه اقاوم خليهم يطقون انا لعبت ببنات كثير انا استاهل الكل يبي ينتقم خليهم وصارت متبلده وهم يطقون وهي الابتسامة الصفارء مافارقت وجهها تتعور وترجع تبتسم وتجمدت الكل استغرب وابتعد عنها فجأه حست بيد على كتفها ناظرت نور لصاحبة اليد كانت ريم ريم وفي عيونها عصبيه لاول مرا تشوفها وتناظر بسعود وتقول ريم :يالحقيره ليه تمدين يدك عليها ..؟ سعود : كيفي واحسن لك سكري فمك لا اطقك مثلها ريم: سعود كل هذا لانك مو قادر تستوعب اني خليتك.. ياخي ماخليتك بسببها مالها ذنب سعود: ههههه ومن قال لك اطقها عشانك ؟ ريم مدهوشة وتناظر نور الي متكتفه وتتابع الحوار بنصف ابتسامة انقهرت ريم من نور ونظراتها وحست بالاحراج وسألت سعود ريم : ليه اجل تطقونها ؟ سعود :أعجبتني وأبيها الحب الجديد ريم بصدمـة .. وناظرت نور نور ابتسامتها كبرت لين صارت مايلة حست بغيرة ريم وإستمتعت بالموقف سعود حبيبة ريم الي ماتستاهلها ولعبت بمشاعر ريم وريم ماتابت ورجعت لها من جديد وريم الي تعرف نور ان ريم تبحث عن الحنان الي انحرمت منه في حياتها وللأسف طاحت بين فكي أسد انا نور المتبلدة الي لعبت في مشاعرها عشان اسوي اكشن وانا ما اميل لها اصلا ولا للبنات ككل وبين سعود .. المتملك المسيطر الي عذبها بالغيره والكذب والدكتاتورية ريم تفكر .. ولاشعورياً سألت نور : ليه تبيك انتِ ؟ نور: اسأليها هي قدامك ..؟ سعود : هههههه أعجبتني ريم دوري لك بويه انسب منها هذي تنفع ليديتي ريم :نور مو تبع هالحركات سعود: اي مو تبع لكن عادي تمارس الحرام مع رجال ريم لاشعوريا: هجمت ع سعود وشدت شعرها سعود قبل يمس ريم نور ابعدت ريم ودفت سعود وقالت : احذرك نفسي ياسعود .. اترك ريم بحالها واعتقد الرد جاك من ريم نفسها انا مو تبع بنات روحي دوري وحده مثلك سعود بقهر وهي تشوف نظرات هند وسمر : اوريكم يابنات ال ... ريم تبكي نور: ممكن اعرف ليه تبكين الحين سعود وما لمسك وانا متأكده ماجرحتك بشيء ريم: لأن الكل يتهمك وانتي شريغه نور: شدراك ريم : قلت لك اعرف نور: وش تعرفين ؟ ريم: انا يوم حاولت ابوسك قبل سنه كان واضح ان مالك بهالخرابيط واضح يانور انا اعرف نور: طيب يمكن في الفتره قبل زواجي صار لي فيها .. ورسمت ابتسامة صفراء على وجها ريم انصدمت وناظرت نور وبعد فتره قالت : مستحيل نور :.... ومشوا شوي سألت نور: ريم ليه كنتي تبكين امس ريم : لا ولاشيء مافي شيء يستاهل نور: .... ريم : غيرتي رقمك ؟ نور: ايه ريم : اتصلت عليك قبل ساعه كان مقفل فتوقعت غيرتيه نور: ايه غيرته بعد طلاقي ريم: الله يعوضك نور: بـ..؟ ريم : بزوج افضل نور: تخشبت وصارت واقفه تناظر ريم بجمود وعيونها فيها غضب شديد وبعد ماسيطرت ع اعصابها .. لعد تجيبين طاري الزواج سامعة ! ريم : اسفه نور: سامعة؟ ريم : اي ..ممكن اعرف شصار خلال سنه نور : لا ريم : اجل اصدقاء ..؟ نور: ممم اوعدك يوم راح اقلك بس حاليا لا ريم : طيب وانا انتظرك ابتسمت نور لريم ابتسامتها المايله بس هالمره كان بعيون نور شيء غريب رقه اول مرا ريم تحس فيها قطع تأمل ريم لنور جوالها ناظرت الرقم كان غريب وهي ترد نور سابقتها بالمشي ردت ريم: الو نور: هذا رقمي ...سيفيه ريم: هههههه طيب يالمجنونه وقعدت تناظر بظهر نور وهي قدامها وقعدت تفكر كيف بقدر افصل بين قلبي واعتبر نور صديقه نور ماتشبه البنات الا جسدا نور تصرفاتها مثل الاولاد يوم ما راح انهار ووقتها ياويل قلبي نور: بصوت عالي قربي قربت ريم سألتها نور : وش تبين تاكلين ريم : اي شيء نور : اوك على ذوقي اجل ريم : اي نور: بعد ماطلبو اكل سألت : ليه رجعتي لـها؟ ريم : سعود ؟ نور: وش رايك .. ريم : هههه ممم سعود اول انسان حبيته بحياتي كحب وكذا .. يفهمني ويدلعني بس مشكلته حقير اذا عصب او بغى شيء ومزاجيته تمشينا كلنا ع كيفه عشان كذا ما تحملته وتكته نور: ... ريم: مافي تعليق نور: ناظرتها ببرود وعلقت: على كثر ما انتي مميزه كشخصية الا ان فيك ماسوشية تنرفز.. ملاحظه *الماسوشية - المازوخية – الخضوعية (الحصول على المتعة عند تلقي التعذيب)* ريم: انا الي ماسوشية ولا إنتِ جالسة تنطقين وتبتسمين ! نور: لي أسبابي ريم: وانا بعد لي أسبابي نور: اعصابك يالطيب ريم : هههههههه إشتقت لها نور:احد يشتاق لكلام الحمدلله والشكر ريم: اي انا .. نور: طيب كملي اكل ورانا محاضرات ريم: ماوراي شيء تبدأ محاضرتي الساعه 11 نور: وليه جايه بدري ريم: عندي اشغال ابي اخلصها نور: .... وتبتسم إبتسامة مايله ريم : ترى مو عشانك جايه نور: زين وقامت نور وسحبت شنطت ريم لما تاكدت انها خلصت اكل وريم مستغربه ريم: هذي شنطتي نور: اعرف ريم: وش تبين فيها نور: مابيها بس امشي معي ريم: لا انا قلت لك ماوراي محاضرات نور: اعرف لذلك بتحضرين معي محاضرتي نور: هاااااه نور: تبين تجلسين هنا لوحدك وانتي ناتفه شعر سعود ريم: عادي وش بتسوي نور حست بالغضب من عناد ريم حطت الشنطة مكانها وقالت: اب تو يو (كما تحبين) ريم:اوه عصبتِ نور:ما احب العنيدين في الاشياء الي مايبيلها عناد ريم: اعصابك يالطيب ناظرتها نور وفي الاخير ابتسمت بقوه ضحكت ريم وقفز قلبها من ابتسامة نور وحضرت معاها المحاضرت وع 11 راحت محاضرتها وطلعوا في وقت واحد من الجامعه | |
|
| |
| رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت | |
|