منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Shiry.D

Shiry.D


انثى عدد الرسائل : 44
الموقع : الشرقيةةة
العمل/الترفيه : كسولةة لذلك انا عااطلةة
المزاج : جممممممميل جدا وخواطري تعبر عني ..
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Empty
مُساهمةموضوع: قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري    قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2012 1:22 pm

اول موضوع انزلهه ب المنتدى..
وترى اتقبل الانتقادات #"




هي قصة اكثر من انها رواية وهي واقعيةة صارت لي لكن راح اغير اسامي الشخصيات ماعدا اسمي فيها (شيري) وبضيف بعض الاشياء من عندي
والقصةة مافيها تفاصيل كثيرة


شيري : بنت عادية جدا سمرا وقصيرةة وجسمهاا متوسط وشعرها اسود لين كتفها مأكول حقها اكل ماعندها لسان في حالها ومو مهتمة بنفسها لكن عندها خوات امها هم كل حياتها وهم الي ياخذون لها حقها دايم ومايسكتون

عنود : بنوتة برونزية فيها جمال وطويلةة وضعيفة حيل شعرها نص ظهرها اسود ودايم مهتمة بشكلها

مشاعل : بنت عادية طولها متوسط سمرا وجمالها عادي شعرها نص ظهرها مومهتمة بنفسها كثير

دانة: بنت مو عادية ابد طويلةة حيل وفيهها ضخامة جمالها عادي بس عيونها حلوووة دانة يعاملونها المعلمات في المدرسةة ك معلمةة والكل يحترمها لان عندهم مصالح معاها كثيرةة وماترفض لهم طلب والبنات كانو يخافون منها وكلمتها مسموعه

الباقي كل وحدةة بعرفها حسب ظهورها ب القصه


الجزء الاول بدا


كانو شلة مع بعض ثاني ثنوي وكلهم ادبي شيري تحب عنود ومشاعل كانت بس تخق على البنات من بعيد
دانة تحب معلمةة من المعلمات كانت المعلمة تعطي دانة وجه بس ماكان احد يدري


دخلو المدرسة شافو بعض وحضنو بعض وسولفو الى ان رن الجرس كل وحده راحت فصلها

عنود فصل بروحها
مشاعل وشيري ودانة وبنت عم دانة بفصل
شيري ومشاعل تعرفو على دانة وطلعت بنت حبوبةة عكس الي تبينةة للكل وطيبة
وطلعت دانة تعرف عنود من زمان ورابين مع بعض
وصارو شلة وحدةة والكل كان يحسب لهم حساب


في يوم من الايام جات بنت عند الشلة
البنت : مشاعل ممكن شوي
مشاعل قامت لها بعد شوي جات ممشاعل
عنود : وش تبي منج؟
مشاعل : تقول ان صديقتها معجبة فيني وتبي تمشي معاي قلت لها خلاص بكرة ب الفسحه خليها تجيني
الشلةة: اوووةة حركات وصار لنا معجبين
مشاعل استحت : اقول خلو عنكم بس .. ضحكوو عليها


اليوم الثاني جات البنت عند مشاعل وعرفتها على نفسها
البنت كانت مستحية بالبداية مع ان مبين عليها انها جريئة
وتمشو مع بعض وتعرفو على بعض بعدين ججات مشاعل معاها البنت تعرفها على الشلة

مشاعل : بنات هذي سارة خويتي
الشله رحبو فيهااا
وسارة كانت مستحية شوي
*سارة .. بنت عادية سمرا حييل عيونها كبيرةة وجذابة وقصيرة وجسمها متوسط شعرها لين كتفها كانت البنت حق مشاكل بس محد يدري عنها لانها اول ثنوي *
مرت الايام كانت نظرات سارة لـ شيري ابد مو طبيعية وبيوم من الايام

سارة جات ل شيري : ممكن رقمج ..؟
شيري مستغربة : ليش .؟
سارة: ابي اتكلم معاج بموضوع اذا مايزعجج
شيري بطيب نية عطتها رققمها
وخلصت المدرسةة وعادي مافي احداث
ب البيت دق جوال شيري رقم غريب " كانت عادي ترد على ارقام غريبة "
شيري ردت وهي ساكتة
البنت : الو
شيري : هلا
البنت : اخبارج
شيري: مين معاي ؟.
البنت : انا الي اليوم عطيتيها رقمج
شيري: اها سارة هلا فيج سوري ماعرفتج صوتج متغير ب التلفون
سارة : لا عادي
وقعدو يسولفون ويضحكون مع بعض وطولو
تذكرت شيري ان هي قالت لها ان تبيها بموضوع
شيري : اي صح سارة وش الموضوع الي تبين تكلمميني فيه .؟
سارة ارتبكت ........
شيري : الوو سويرةة اكلمج
سارة : هلا معاج
شيري : تكلمي
ساررة: بصراحه انا حبيتج ..؟؟؟!!!!!!
شيري بصدمة : شنوو ؟؟????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سارة : غصب عني مو بيدي
شيري : بس انا مخاوية واحب عنود .. طيب ومشاعل.؟؟
سارة :........
شيري : ترى مشاعل صديقتي اذا ماكان عندج خبر
سارة : ادري .. خلاص سكري الموضوع وبسكر .. انهت المكالمة

شيري " شلون لازم اقوال لمشاعل بكرة "

اليوم الثاني كانت شيري حاطة في بالها ان بتقول ل مشاعل لكن يوم شافت مشاعل شلون كانت طايرة من الفرحه يوم شافت سارة ماقدرت



شيري كلمت دانة (دانة كاننت هي الي تحل المشاكل ب الششلة اذا في )
دانة مصدومة : وش بتسوين طيب ؟
شيري : كنت بقول لـ مشاعل اليوم لكن شفت شلون متعلقة بسارة وترددت
دانة : بس لازم تقولين لها لانها قاعدة تلعب بمشاعر صديقتج
شيري : اي لازم بقولها خلاص
راحت عند مشاعل : مشاعل شوي ابي اكلمج بموضوع
راحت مشاعل وسارة كانت خايففه من الي بيصير ...



عدل سابقا من قبل Shiry.D في السبت أكتوبر 20, 2012 12:57 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shiry.D

Shiry.D


انثى عدد الرسائل : 44
الموقع : الشرقيةةة
العمل/الترفيه : كسولةة لذلك انا عااطلةة
المزاج : جممممممميل جدا وخواطري تعبر عني ..
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري    قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2012 4:07 pm

بليز ابي ردود
اذا عجبتكم القصة بكملها ..
واذا ماعجبتكم بوقف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss Helen

Miss Helen


انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري    قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2012 5:15 pm

أنا معك بداية حلوة و كملي ومع الوقت بيجي غيري Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shiry.D

Shiry.D


انثى عدد الرسائل : 44
الموقع : الشرقيةةة
العمل/الترفيه : كسولةة لذلك انا عااطلةة
المزاج : جممممممميل جدا وخواطري تعبر عني ..
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Empty
مُساهمةموضوع: قصةة سامحتك ولكن مافاد .. اختصرتهاا شوي   قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2012 5:19 pm

الجزء الثاني


شيري : ترى سارة قاعده تلعب عليج وهي تحب وحددة ثانية
مشاعل مصدومة : مين ..؟
شيرري:.........
مشاعل : تكلمي مين !!
شيري منزلة راسهاا وتحس بحقارة : اناا ..

مشاعل كانت تموت ب سارة ماصدقت كلام شيرري
مشاعل : انتي كذابة شكلج تبيننها وماعرفتي شلون
شيري مصدومة : مشاعل انا مثلج م .... مشت عنها مشاعل

شيري راحت لدانة وهي مصدومة : كذبتني وقالت ان انا ابيها عشان قلت هاللكلام
دانة : خلاص كيفها اهم شي سويتي الي عليج
وصارت سارة كل يوم تتصل على شيري بس شيري ماترد
وصارت ترسل لها رسايل كل يوم

في يوم ارسلت سارة لشيري رساله " ردي وبنننهي الموضوع ووعد مراح اقرب منج بعدها
بعد شوي دق الجوال
شيري : نعم هاتي من الاخر
سارة : بل طيب سلمي على الاقل
شيري :مابينا سلام صديقتي ماصارت تكلمني وانتي السبب
سارة : انا اسففه .. بعدين قعدو يتكلمون ب الموضوع
سارة: انتي بتطلعين
شيري : لا
سارة : خلاص بعد شوي بجي عندج عشان نتفاهم
شيري : ماكانت تبيها تجي لكن ماقدرت تقول لا


شويات جات سارةة ودخلت وسلمت
وقعدو مدة ساكتين .....
شيري خلص الصببر الي عندها : قولي شعندج؟
سارة : والله انا اسفةة بس شيري انا احبج
شيري : وانا ماقبل بحبج عندج خوية وهي صديقتي
وعندي خوية وانا احبها غيرة .؟
حاولت تغري شيري بس مافي فايدةة ولا وصلو لحل
وطلعت سارة من بيت شيري معصبة ماصار الي تبية
شيري اتصلت على دانة
شيري : توها طالعه من عندي سارة .. وقالت لها وش الي صار
دانة : بتقولين لمشاعل
شييري : لا .. هي ماتبي تسمعني ومكذبتني ومراح تصدقني
جات الاختبارات والكل ساكت عن السالفه ومكمل حياتة


اول اسبوع من الاختبارات جات شيري بدري هالمرة
ومحد من الشلة موجود
قعدت في مكانهم الي دايم يقعدون فيه
شوي شافت مشاعل جاية وهي معصبة
مشاعل: ماتوقع انج حقيرة الى هالدرجةة تخونين صديقتج ؟؟؟
وصارت تقط عليها كلام جارح حيل لان سارة فهمتها عكس الي صار
كل ششي سوتة سارة قالت لمشاعل ان شيري هي الي سوتة معاي
وان شيري عزمتها ببيتها واغرتها بس سارة مارضت

شيري : خلصتي الي عندج؟
مشاعل: صدق انج حقيررة وواطية ومنحطةة
وماتستحين واناا غلطانةة اصلا من البداية اني صادقتج

شيري عينها بعين مشاعل : خلصتي ؟
مشاعل بعصبية : اي
شيري : اوكي .. ومشت عنها وخلتها


مشاعل تاكدت ان كلام سارة صح من حركت شيري
لان مادافعت عن نفسها ولا شي

لكن شيري ماتحب تصيح قدام احد راحت الحمام بسرعه
وقعدت تصيييييييييييحح وهي مقهورة
شلون صديقتي تصدق وحده توها متعرفه عليها وتكذبني
صار وقت الاختبار الكل اختبر وطلعو من القاعات
وكان اول عندهم فترة ثاننية وثاني وثالث ماعندهم

مشاعل قالت ل عنود الي صار
وصدقت عنود ان شيري تخونها وانصدمت وقالت ل دانة عن الي صار

دانة تكلم مشاعل : مو هذا الي صار سارة تكذب قلبت كل شي على شيري كانت تقولي كل شي شيري

مشاعل : بس يوم كلمتها وواجهتها مادافعت عن نفسها مانطقت ب ولا حرف
دانة : الله يسامحكم هي وينها الحيين ؟

مشاعل : مدري
عنود مضايقه ومشاععل محتارة وش الي قاعد يصير
مشاعل لقت شيري اخر المدرسة قاعده بروحها تفكرر
مشاعل: شيري ليش ماتكلمتي وقلتي لها الصدق

شيري قامت وضمت مشاعل وتصيححح:.......
بعد شوي وخرت شيري : هي جات تكلمني وهي متاكدة ان كلام سارة صح وجات بس تتهاوش وماكانت تبي تعرف اذا كان صدق ولا .. رجعت تصييح سارة

اعمتهاا عن الي يصير حولهاا خسرت صديقتي وخويتي يا دانة
دانة مو عارفةة وش تقول ورجعت ضمت شيري وتحاول تهديها
وخلصت الاختبارات وهم على حالهم
دانة دايم مع شيري ومشاعل وعنود وسارة مع بعض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shiry.D

Shiry.D


انثى عدد الرسائل : 44
الموقع : الشرقيةةة
العمل/الترفيه : كسولةة لذلك انا عااطلةة
المزاج : جممممممميل جدا وخواطري تعبر عني ..
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري    قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2012 5:26 pm

Miss Helen كتب:
أنا معك بداية حلوة و كملي ومع الوقت بيجي غيري Very Happy Very Happy Very Happy








فددديتج والله وعيونج الحلوة ..
اوكك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shiry.D

Shiry.D


انثى عدد الرسائل : 44
الموقع : الشرقيةةة
العمل/الترفيه : كسولةة لذلك انا عااطلةة
المزاج : جممممممميل جدا وخواطري تعبر عني ..
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري    قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2012 7:27 pm

الجزء الثالث الفصل الدراسي الثاني

دخلو المدرسة وكالعادةة عنود ومشاعل مايكلمون شيرري
مررت من جنبهم وحنت لهم كثير لكن مستحيل ترجع لهم كبرياءها يمنعها


وفي يوم من الاايام مشاعل كانت واقفة مع عنود وسارة مومعاهم بس سمعو الي صار <
؟...: وجدان انا معجبة فيج
وجدان: بس انتي مخاوية والكل يدري
؟...: اي مخاوية بس ماحبها وناوية اني اتركهاا
وجدان: ااها قولي كذا من البداية
مشاعل" الصوت هذا اعرفه الصوت موغريب "
لفت وكانت سارة معطيتهم ظهرهاا ومانتبهت عليهم
مشاعل " مستحيل سارة تسوي فيني كذا مستحيل "
عنود شافت مشاعل مصدومة شفيك ؟
وللفت شافت سارةة تتتميلح مع بنت وسمعت الي صار

عنود: يعني كان كلام شيري صح .. قامت تصيح
مشاعل من الصدمةة مو قادرة تتكلم
عنود راحت تركض الحممممممام ودموعها بعيونها


مشاعل تكلم نفسها " ظلمتهاا ,انا شلون صدقت هذي وكذبت صديقتي "
مشاعل مشت وتعمدت تخلي سارة تشوفها جات عيننها بعين مشاعل هي كلها دموع

سارةةة ارتبكت وفهمت انها سمعتها كانت بتروح حق مشاعل لكن مشاعل عطتها ظهرها ومشت بسرعه

مشاعل راحت عند شيري ودانة : شيري سامحيني سااامحيني وقعدت تصيح
شيري مصدومة : شفيييج مشاعل ؟
مشاعل: عرفتها على حقيقتهاا هي حقيرة وواطيةة و... قالت لهم الي صار

شيري ضمت مشاعل: خلاص اهم شي انج عرفتتيها على حقيقتها الحين ..
دانة تكلم مشاعل: وين عنود ؟

مشاعل : مدري كانت تسمع معاي الي صاار وفجاة راحت تركض
"شيري قلبها عورها على عنود وقامت بسرعه تدور عليها"
لقتهااا توها طالعه من الحمام ومبين عليها كانت تصيح

شافتها وراحت لها على طول
عنود : شيري
شيري ابتسمت: عيون شيري
عنود راحت لها تركض ضمتها وانفجرت صياح : سامحيني المفروض ما
اشك فيج حتى لو شفت بعيوني

شييري : مسامحتج ياروح شييري
ورجعو الشلة مع بعض زي اول واحسن
وبيوم عادي جدا دق تلفون شيري رقم غريب ردت
شيري ساكتة
...؟: شيري
شيري : هلا
...؟: عرفتيني
شيري : لا مين
..؟ : انا سارة
شيري بصدمة : سااارة !!!! شتبين؟
سارة : ابي تسامحيني ادري الي سويتة مو شوي وقعدت تصيح

شيري كان ينكسر خاطرها بسرعه : طيب طيب بس بليز لاتقربين من شلتي
سارة خلاص ان شاءالله ومشكورة لانج سامحتيني

شيري : العفو ... انهت المكالمة
شيري دقت على دانة وقالت لها شصار دانة : احسن شي سويتية انج قلتي لها توخر على الشلةة

انتهى الفصل الدراسي الثاني والاختبارات على خير والكل نجح رايح ثالث تنوي والحمدالله
جات العطلة وانتهت وبدت اخر سنة لهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shiry.D

Shiry.D


انثى عدد الرسائل : 44
الموقع : الشرقيةةة
العمل/الترفيه : كسولةة لذلك انا عااطلةة
المزاج : جممممممميل جدا وخواطري تعبر عني ..
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري    قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري   Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2012 12:57 pm

بدت المدرسة والكل مستانس اخر سنةة والمعلمات اعتمدو على دانة
هي الي تختار طالبات النظام وماتقدر ماتدخل ربعهاا
صار شيري ودانة وبنت عم دانة ومشاعل وعنود ب النظام

وكان النظام بالمدرسةة كلمتهم مسموعه ولهم هيبةة مو مثل الحين
ودخلت بعد كم بنت لان ماكانو يكفون الـ 6 وصارت الشلةة نظام

شيري شافت وحدة تعرفها راحت سلمت عليهاا والبنت شالت شيري
شيري كانت قصيرة والبنت طويلة وقعدت تدور فيها بعدين نزلتها

(البنت كانت بيوم من الايام تحب شيري وشيري رفضتها عشان الي تحبها )

*مروة .. بنوتة طويلة ووسمرا وشعرها طويل اسود وملامحها حليوة وكانت تحب شيري بس الحين تعتبرها صديقتها

وعرفتها على الشلة كانت البنت حليوةة وطيبةة وحبوبةة وعلى نياتها وصارت اكثر شي تقعد مع النظام
وبعد فترة صارت البنت تنسحجب من عندهم وصارت ماتجلس معاهم كثيرر
ويوم قامت شيري انتظرتها تروح بعدين قالت حق الشلة انا رايحهه وبجي شويات
لحقتها شيري شافتها وانصدمت


شيري : " مروة مع سارة .. ليش؟"
ورجعت شيري عند الشلة وهي مصدومة وماتدري وش قاعد يصير من وراهم
رن الجرس الكل بيروح بيته

شيري: مروة .. وش بينج وبين سارة ؟
مروة ارتبكت: مابيني وبينها شي ..
شيري : شوفي احذرج منها ترى لعابةة وتحب المشاكل وتونا مخلصين من مشكلة معاها
مروة منزلة راسها : اوكي ان شاءالله خير

رجعو البيت دق جوال شيري شيري مستغربة وردت وهي معصبة : شتبين ماقلت لج وخري عن شلتي انتي ماتفهمين

سارة: بس انا مو قققصدي شي انا جد حبيت مروة وابيهاا
شيري :...
سارة :ممكن سؤال؟
شيري: سالي
سارة: مروة تحب ولا من نوع الي يخون ويلعب قالت لي انها تعرفج من زمان

شيري : البنت ماتخون واي اعرفها من زمان وحليوة بس هي تفكيرها غير عن تفكيرج يعني ماتصلح لج

سارة تصرخ : ليش وش قصدج انا شلون تفكيري يعني انا مو محترمة اناا حقيرة انتي مين عشان تتلكلمين عني
شيري مصدومة : انا ماقلت شي
سارة سكرت السماعه بوجه شيري

شيري : احسن بعد مدري وش تبي اصلا داقة علي
شويات ودق جوال شيري مرة ثانية رقم سارة شيري عصبت
ردت : وبعدين معاج انتي
الصوت مو صوت سارة
ام سارة: انتي مين عشان تتكلمين على بنتي
انا بنتي الي كل المدارس تمدحها تجين انتي اخر عمرها تتكلمين عنها

شيري ضحكت بستهزاء : تعالي المدرسة وشوفي شلون يمدحونها
ام سارة عصبت : اناا بكرة بجي المدرسةة وبشتكي عليج
وبكلم وابوج وامج هذي اعراض ناس يالي ماتستحين .. انهت المكالمة

شيري حست بخوف شوي اتصلت على دانة وقالت لها
دانة: ماعليج منها ماتقدر تسوي شي وانا بكرة بكلم معلمات النظام

شيري تطمنت شوي: اوك يعطيج العافيةة سوري تعبتج معاي
دانة : لاتعب ولا شي يلا نامي ورانا دوام
شيري : اوك تصبحين على خير .. انننتهت المكالمةة

ب المدرسة اول ماوصلت دانةة راحت عند معلمة النظام على طول
وقالت لها الي صار
المعلمة : اوكي زين انكم قلتو لي عشان اكون ب الوجه وعندي خبر
ب
دت الحصة الاولى والثانية والثالثةة والكل كان ينتظر ام سارة تجي
لكن ام سارة ماجات
دانة : قلت لج بس هياط زايد حتى سارة ماجات اليوم ماشوفها
شيري: الله ياخذهم خرعوني وخليتج تكلمين المعلمة على الفاضي
دانة : خلاص ماعليج منهم

وخلص اليوم بدون اي احداث تنذكر
اليوم الي بعدهه صارت شيري تشوف مروة مع سارة طول الوقت ومروة صارت حتى ماتسلم على شيري ولا تعطيها وجهه
شيري خلتهم والي عليها سوتة


كملو حياتهم عادي مشاعل رجعت تخق على البنات من بعيد بس وعنود وشيري خاقين على بعض ودانةة شاغلينها المعلمات كالعادةة
جات بنت النظام تشتكي ان في بنتين يسوون اشياء ورى المدرسة

دانة : مشاعل روحي شوفي مين ووش يسوون وناديهم
مشاعل : اوك شيري تعالي معاي
وصلو لقو مروة وسارة طالعين من ورى المدرسة عرفو ان هم

شيري : خلاص مشاعل مانبي مشاكل خليهم يولون
مشاعل : اي والله مو ناقصينهم احنا
رجعوو وما كأن شافو شي
الحصة الاخيرةة كانو كل البنات ب الساحه واجتماع معلمات


مروة جات تكلم شيري : سمعي انتي مالج دخل فينا سامعه !!
شيري: لا ياحبيبتي لي دخل اناا نظام موراح اسكت عليكم ولا راح اتهزء عشانكم
سارة : انتي المفروض لو تشوفينا نمشي مفاصيخ ماتتكلمين لان مالج دخل ابد
شيري : هه اخر كلام عندي اي وحدة تجي وتشتكي عليكم بيوصل للادارة على طول (مشت وخلتهم )


دانة شافتها وهي جاية : شيبون منج ؟
شيري : يحاولون يهددوني ماعليج منهم
دانة اوريج فيهم دانة نادت سارة من فوق وجات
دانة : سمعي اخر مرة اسمح لج تهددين صديقتي ولا انتي عارفة شنو اقدر اسوي وعارفة كيف المعلمات يسمعون كلامي
اخليهم يدقون على ابوج واعلمهم كل شي عنج
سارة خافت : خلاص مراح نقرب لها وعد


ومن بعدها بس نظرات من بعيدةة ومايتجرؤن يقربون ابد
تخرجو بدون مشاكل والكل نجح وخلصو من الثنوي

النهايةة


وفي العطلةة دق جوال شييري رقم غريب
" كانت سارة كل فترة تغير رقمها"
سارة : شيري ابي افتح معاج صفحةة جديدة
شيري تفكر " انا طلعت من المدرسة خلاص ماله دتعي الحقد والكرة والمسامح كريم "
شيري: اوك بس لاعاد تدقين علي مابي احتك فيج ابد





( ورجعت سوت ل شيري مشاكل مع اهلهاا وماتتوب وترجع تسامحهاا )..
" مو راضية تستوعب ان الطيبة صارت غباء واستغلال ب هالوقت "





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصةة سامحتك ولكن مافاد .. مختصرةة / اكتملت ..شيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» #*قصةة خالد وبندر قصةة واقعية ومؤثرةة جداً *#
» قصةة رععب
» قصةة للعضه والعــبره " جمـــلآ ولان تاخذ وقتك "
» عشق في لحظةة تععب ( روآيةة بويآت وليديآت )
» رواية القدر بقلمي .... الجزء الثاني .....* اكتملت *

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: