منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا مالي شغل بس عجوزي حبيييييييبتي زينة الدنيا ومااافيها ...امرتني بما هو اااااات ~~مط الصفحاااااااااااااااااات وهجاد الجحلط اللي فيذا وانا اسمع كلامها وانفذه واقولها سمي طال عمرتس دررررررررررررررررررررن درررررررررن

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العود

العود

ذكر عدد الرسائل : 75

انا مالي شغل بس عجوزي حبيييييييبتي زينة الدنيا ومااافيها ...امرتني بما هو اااااات ~~مط الصفحاااااااااااااااااات وهجاد الجحلط اللي فيذا وانا اسمع كلامها وانفذه واقولها سمي طال عمرتس دررررررررررررررررررررن درررررررررن Empty
مُساهمةموضوع: انا مالي شغل بس عجوزي حبيييييييبتي زينة الدنيا ومااافيها ...امرتني بما هو اااااات ~~مط الصفحاااااااااااااااااات وهجاد الجحلط اللي فيذا وانا اسمع كلامها وانفذه واقولها سمي طال عمرتس دررررررررررررررررررررن درررررررررن   انا مالي شغل بس عجوزي حبيييييييبتي زينة الدنيا ومااافيها ...امرتني بما هو اااااات ~~مط الصفحاااااااااااااااااات وهجاد الجحلط اللي فيذا وانا اسمع كلامها وانفذه واقولها سمي طال عمرتس دررررررررررررررررررررن درررررررررن Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 11:45 am

ي عجوزي ارجعي

ي حبيبتي احبتس

والله احبتس cherry
عجوز قريح

عجوز قريح

انثى عدد الرسائل : 53

انا مالي شغل بس عجوزي حبيييييييبتي زينة الدنيا ومااافيها ...امرتني بما هو اااااات ~~مط الصفحاااااااااااااااااات وهجاد الجحلط اللي فيذا وانا اسمع كلامها وانفذه واقولها سمي طال عمرتس دررررررررررررررررررررن درررررررررن Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مالي شغل بس عجوزي حبيييييييبتي زينة الدنيا ومااافيها ...امرتني بما هو اااااات ~~مط الصفحاااااااااااااااااات وهجاد الجحلط اللي فيذا وانا اسمع كلامها وانفذه واقولها سمي طال عمرتس دررررررررررررررررررررن درررررررررن   انا مالي شغل بس عجوزي حبيييييييبتي زينة الدنيا ومااافيها ...امرتني بما هو اااااات ~~مط الصفحاااااااااااااااااات وهجاد الجحلط اللي فيذا وانا اسمع كلامها وانفذه واقولها سمي طال عمرتس دررررررررررررررررررررن درررررررررن Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 11:47 am

العود كتب:
ي عجوزي ارجعي

ي حبيبتي احبتس

والله احبتس cherry

الخلا بس ي العووود Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

انا مالي شغل بس عجوزي حبيييييييبتي زينة الدنيا ومااافيها ...امرتني بما هو اااااات ~~مط الصفحاااااااااااااااااات وهجاد الجحلط اللي فيذا وانا اسمع كلامها وانفذه واقولها سمي طال عمرتس دررررررررررررررررررررن درررررررررن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افااا طيب وانا مالي ترحييب
» الدنيا زي المرجيحه يوم تحت وفوء ( فوق ) < مالي في العناوين :|
» الدنيا زي المرجيحه يوم تحت وفوء ( فوق ) < مالي في العناوين :|
» سيد الاستغفار ~ " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك "
» سيد الاستغفار ~ " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك "