رواية مؤ ذنبي حبيتك 3> :$
روايتي الاولى اتمنى تعجبكم وأبي تعليقات اذا عجبتكم او لا اوقي
مها الوليد 17 سنه اولى ثانوي كويته بنـْْ♡ـْْت* عالموضه حدها كوووول كل المدرسه يعرفون انها أرقى طالبه والكل يحبها ،، حلوه بيضاء وطويله شعرها لي نص ظهرها لونه الحقيقي بني فاتح عيونها عسليه لها غمازتين حيل كل ما تكلمت او ابتسمت يبانون ،، ما عندها الا اخو واحد واهو تؤامها اسمه ناصر
طويل شويه ابيض له غمازتين جسمه شوي عريض لان أبوه من يوم كان صغير يوديه لنادي رياضي ابوها مدلعها حيل وأمها مدلعه اخوها ،، عايلتها مرررره فري أهي تكره البويه لانها ما شافتهم من يومها ومن كثر مشاكلهم ،، مدرستها مدرسه خاصه حدها راقيه ما فيها بويات كل البنات كيوت ويعرفون الموضه والماركات
اما بالنسبة لبنت خالتها ساره الحياة غير 180 درجه ،، ساره طويله بيضاء وشعرها لي اخر رقبتها لونه بني غامق بعد عيونها بني غامق لها غمازه وحده بخدها اليمين بس وكانت عربجيه حدها ،،
بِــ̯͡سّ** مستواهم ما كان مثل مستوى عائله مها فكانت ساره في مدرسه حكوميه عاديه كان فيها بويات وبعضهم رفيجات ساره
أبدأ الرواية احسن هههه ؛)
تنزل مها مـטּ* الدرج واهي تنطط وراحت عند ابوها وأمها على طاولة الطعام وباست راسهم
مها : صباح الخير مامي اند دادي
ابو مها : هلا ببنتي حبيبتي صباح النور بابا كيفچ
مها : الحمد لله ٺـمـٳمَ* بابا
أم مها : مها أنتي بنـْْ♡ـْْت* لا تناقزين عالدرچ كم مره علمتچ هالكلام سوير دائماً تفر راسچ بشغل العربجه هذا
مها : اوك سوري مام اسفه
أم مها : ما علينا خلاص صباح النور وين نصور ما صحا للحين
مها : بروح أشوفه دقايق بِــ̯͡سّ**
ابو مها : عفيه على بنتي يله بسرعه
مها : اوكي دادي
تروح مها عند باب غرفة نصور
طق طق طق
مها : نصور نصووووووووووور يله اقعد بسرعه ابوي يبيك تحت ،،
سكتت شوي وسمعت صوت البرفان وقالت :
نصووووووووور قوم يعلك للـ...
نصور يقاطعها : يعلي شنو مها كملي
مها : هاه لالا ولا شي بِــ̯͡سّ** اقعد بسرعه
نصور : اوكي ٱنـِْ♡̨̐ـِْا* قاعد بنزل الحين
مها : اوكي يله
تنزل مها وتبي تنط عالدرج بِــ̯͡سّ** شافت أمها تطالع فيها ونزلت شوي شوي
مها : زين چذي يمه
ام مها : عفيه على بنيتي اي خليچ برستيج لا تخربچ سوير
مها : هههههههههههههه
نزل نصور واهو يحك عيونه مـטּ* على الدرج
نصور : صباح الخير
ام مها : صباح النور هلا تعال تريق حبيبي
أبو مها : عاش مـטּ* شافك نصور وينك ما نشوفك امس ما ييت مع عمامك بالشاليه اهم للحين هناك
نصور : يووووووه نسيت أسف يبه ما كان قصدي والله
ابو مها : تعال تريق طيب
نصور : لا الحمد لله ابي عصير بِــ̯͡سّ**
ام مها : ليش حبيبي فيك شي
نصور : لا مؤ مشتهي
ام مها : على راحتك
ابو مها : ناصر اليوم مـטּ* الساعه 7 وانت في الشاليه عمامك بيردون للسعوديه لا تفشلني سمعت ولالا
نصور واهو يأشر على عيونه : مـטּ* عيوني يا عيوني
ابو مها : تسلم عيونك بِــ̯͡سّ** خلك عند وعدك
مها : دادي دادي حبيبي
ابو مها : عيون دادي شنو
مها : ابي 500 دينار ابطلع شوبينق مع رفيجاتي
ابو مها : ما طلبتي شي يبه عيوني لچ
مها : تسلم عيونك ما انحرم منك
ابو مها : ولو انٌـــ͡تي* بنـْْ♡ـْْتي حبيبتي
نصور : احم احم ٱنـِْ♡̨̐ـِْا* ولدك بعد مؤ بِــ̯͡سّ** مهاوي
ابو مها : انت ذيب بِــ̯͡سّ** هذي قطوه ههههههههه ....> ويقبص خد مها
مها : ههههههههههه سفره دايمه
ابو مها : عافيه حبيبتي
ام مها : عافيه
مها : تعافيكم مام داد
تطلع مها لغرفتها وترمي نفسها عالسرير وتمسك البي بي
مها : سوير الساعه 5 نروح شوبينق اوقي
ساره : اول شي صباحو الحلو مصحصحه اليوم
مها : هههههه صباح النور لا مؤ مصحصحه ولا شي بِــ̯͡سّ** حبيت اذكرچ
ساره : ههههه مـטּ* الصبح تذكريني ؟؟؟
مها : يب عشان ابتجهز ويمكن اكلم رفيجتي نور تيي معانا اوقي
ساره : يوووووه نور ما غيرها اوقي مؤ مشكله
مها : اوكي يله برب
ساره : تيت وكلميني قبل تتجهزين اوك
مها : اوك
تقعد مها تقلب بالتي ڤي ربع ساعه بعدين قامت تأخذ شور الساعه 12 ونص واهي تطلع مـטּ* الحمام لبست شورت اسود وبدي احمر وتمسك شعرها ذيل حصان ولبست نظارتها الطبيه وفتحت الشباك وقعدت تناظر واهي سرحانه وا تطالع ولد جيرانهم محمد كان توه واصل لبيتهم نزل مـטּ* السياره ويسوي روحه ما يطالعها واهي سرحانه ولا تدري بالدنيا ولا نصور يناديها مـטּ* عند الباب
نصور : مها مهااااااا هي انٌـــ͡تي* قاع اكلمچ بِــ̯͡سّ** مها كانت ما تسمع لانها كانت مندمجة مع الاغنية اللي حاطتها وقاعده تسمع فيها وكانت تردد وراها كان صوتها حيل يخقق وتحسين ان كلمات الاغنية تكون طالعه من قلبها وهذا اللي مخلي الكل يحب يسمعها واهي قاع تغني كانت تغني اغنية يا عمي لـ عصام كامل
عشقي لقربك عشق ما مر على انسان
ولا حد بهالكون حس بشعوريوقطع حماسها علبة الكلينيكس اللي رماها عليها نصور مـטּ* سيارته
نصور : مها شنو قاع تسوين اناديج سنه ولا تسمعين
مها : هاه ما سمعتك كنت قاع اسمع اغنية
نصور : هههههههههههههههه وليش قاع تطالعين في محمد
مها : منو محمد
نصور : لا والله هههههههه محمد ولد جيراننا
مها : ما اعرفه قسم بالله كنت سرحانه
نصور : ههههههاي اوكي اوكي لا تبچين
مها : نصور ويعه اصلا مـטּ* زينه اهو جيكر مؤ حلو
نصور : هههههههه اهو جيكر هاه ..> واهو رافع حاجبه فوق .. اوكي بقوله مها تقول انك جيكر
مها : روح قوله بكيفك وخذ كلينيكسك وياك
وترمي الكلينيكس عليه
نصور : أح عورتيني ويعه اوقي يله بقول له
مها : احسن تستاهل أقوى مـטּ* چذي بعد
راح نصور لين ما وصل عند محمد وقعد يكلمه ويضحك اهو وياه
مها : نصور هالحيوان راح قاله مـטּ* صچ امبيه ما يستحي
نصور ومحمد قاع يضحكون ويناظرون في مها
مها : امبيه قاع يطالع اروح له احسن لي
وتنزل تحت ركض وتشوف الساعه 1 وربع واهي تركض لي عند الباب وتشوف الخدم قاع يزهبون الغداء واهي تقول في نفسها امبيه اطلع ولا لا اخاف قاله صچ
وأمها تناديها
ام مها : مها يا مها مها ?ـ3ـٵڷۑ* تغدي معاي ونادي اخوچ نصور شوفيه طلع برا
مها : اوكي مام بنادي نصور واييچ ٱنـِْ♡̨̐ـِْا* وياه الحين ،، وتقول في نفسها اوكي هذي فرصه اروح اناديه و أشوف شنو قاله نصور اوكي وتعدل في شكلها وتزين النظاره وتطلع عند الباب
وفجأه اول ما فتحت الباب الا ولد خالتها اخو ساره ياي وتوه بيدق الجرس ولا مها تقعد تطالع فيه لانها كانت تحسه اكثر مـטּ* اخوها يفهمها ويحس فيها
وليد : 18 سنه يدرس 3 ثانوي اخر سنه ابيض بِــ̯͡سّ** مسوي تان عيونه عسليه معضل ويجنن
وليد : هيه شنو تطالعين مها
مها : هاه لالا ولا شي بِــ̯͡سّ** غريبه ياي هالحزه
وليد : لا والله يعني طرده اوكي باي بروح
ويلف على ورأ واهو يضحك
مها واهي تلفه عليها : لالا لودي ( دلع وليد ) اسفه والله ما كان قصدي بِــ̯͡سّ** وين سوير ما يات معاك
وليد : اي اهو مؤ حب فيني عشان سوير هاه
مها : هههه امزح معاك ...> وتبوسه على خده
وليد : بعد هني وحده > ويأشر على خده الثاني
مها تبوسه مره ثانيه وتقول : هاه خلاص رضيت
وليد : في احد تبوسه مها ولا يرضى
مها : ههههههه احرجتني >> وصارت حيل حمراء كن الحياء
وليد حس فيها وغير الموضوع : المهم وين خالتي ووين نصور
مها تذكرت نصور ومحمد وتدز وليد مـטּ* كتفه على داخل : أمي هناك وانا بروح حق نصور اهو برا وراحت تركض له بِــ̯͡سّ** على خفيف
نصور لما شافها قربت منه مها : اوكي محمد ما أطول عليك بِــ̯͡سّ** لازم نشوفك عندنا بالبيت
محمد : ههههه مـטּ* عيوني ان شاء الّلَ?ّ* قريب
مها : نصور نصور وليد جا وأمي تبيك وكانت تناظر في باب بيتهم لان كان وليد واقف عنده
ومحمد قعد يخز فيها لانها كانت لابسه الشورت والبدي ونصور حس على محمد
نصور : اوكي أخليك محمد الحين وباچر اشوفگ ان شاء الّلَ?ّ*
محمد : هاه ... اي اي ان شاء الله
مها : يله نصور بسرعه مع السلامه محمد
محمد : مع السلامه
نصور مسك يد مها وسحبها بقوه
نصور: انٌـــ͡تي* شنو يايبچ وانتي لابسه هاللبس هذولا ناس ملتزمين مؤ مثلنا
مها : يووووو سوري ما كان قصدي والله لان وليد جا بعد وجيتك مستعجله
نصور : اوكي امشي للبيت بسرعه
مها : اوكي لاتدز ادل البيت
جت الساعه 2 الا خمس دقايق وكان مها وناصر وأمهم ووليد قاعدين بالصاله بعد الغداء
مها : يله اخليكم بطلع مع سوير للمول
نصور : هي انٌـــ͡تي* تونا الساعه 2
مها : بتجهز عشان اطلع
نصور : أقول بِــ̯͡سّ** لا تتزينين حيل بِــ̯͡سّ** شويه
ام مها : نصور حبيبي خل أختك على كيفها ما عليك منها مها يمه تعدلي وخليچ كشخه
مها : مـטּ* عنوناتي مامي
نصور : لا توصينها ما رح تخلي شي مؤ حاطته بتشوفينها كانها رايحه لقاعة أفراح مؤ مول
وليد : فديت سوير بنطلون وبلوزه وخلصت مؤ مثل بعض الناس ههههههههههاي
مها : هاهاها ما يضحك لودي سخيف
نصور : خلاص خلاص صعدي لغرفتچ بسرعه مها : اقول مع نفسك باي مامي سلميني على دادي اذا يه
ام مها : اوكي حبيبتي
تصعد مها لغرفتها وتأخذ البي بي ام وتكلم سوير ولا تشوف سوير رسلت لها رساله تقول : ترا الخدمه انقطعت اذا تبين شي كلميني علئ جوال أمي ولا كلمي على البيت اوكي
مها عصبت وتقول في نفسها اففففف مع نفسها هذي كيف أكلمها الحين ٱنـِْ♡̨̐ـِْا* ما عرف رقم بيتهم ايه صح ليه ما اروح اسأل وليد اي اي أساله عادي وراحت صوب المرايه تعدل في شكلها حطت قلوس زياده كان احمر حيل وتعطرت ونزلت وما كان فيه بالصاله الا وليد نصور كان بالحمام وأمي كانت تزهب عمرها لانها بتمر عند خالتي بعدين بيروحون للصالون مها راحت تركض ولزقت في وليد ومسكت ايده
مها : وليد وليد وليد وليد وليد وليد وليد
وليد : نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
مها : ابي فونك ابي فونك ابي فونك ابي فونك
وليد : شنو تبين فيه ما عندچ فون
مها : يا قطعك لودي ابي رقم بيتكم
وليد : هههههههاي سوير انقطعت خدمتها
مها : چپ ايه انقطعت فرحان الاخ
وليد : هههههههههه لامو فرحان لأني بفعلها لها على حسابي خخخخ
مها : اووو صچ عيل حرام بِــ̯͡سّ** ما علينا يله عطي الرقم بسرعه
وليد : اَِوَكَـَِO̳̿K̸̳͡ـَِ?َِ* سجلي عندچ **********
مها : اوكي يسلمو وليد حبيبي ما تقصر وباسته على خده و ضمته حيل واهو رد لها الضمه والبوسه بعدين قامت بتطلع لغرفتها
وليد : مها شنو هذا
لي هني أوقف ابي رأيكم في الرواية اوكي