منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam

يمقن لعيون ستفني
Eilaf
HanoOsha7
B.body
Al R'3AD
B.7mood™
ASOOMY.M ♔
malak
Lady lunee
BESHO ♥
sam *
15 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sam *

sam *

انثى عدد الرسائل : 11
العمل/الترفيه : مدععسسهه
المزاج : ععآل آلععآل

روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Empty
مُساهمةموضوع: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 4:55 am

آلسسلآمم عليكممم .. Very Happy
آخبـآركمم ؟ Smile

..

(حكـــآيةة نـــدمم)
روآيتي او بمععنـىى آصصح (حيــآتي) وآلليي صصآرلي بآتكلمم ععن (نفسسي)
.
.
بتكلمم عن آلآسسبآب آللي خلتنـي (بويـآآ)
.
.
بتكلمم ععن (محيططي) بششكـل عآمم

بنزل آول بآرتي واذا ششفت تفآععل آكممل
.
.
.
.
.
.
.
.

آلبــــــــــــــــــ (1)ــــــــــــــــــآرتّ Smile

’’’
آنـآ خوله او (خلوووود) ططبعآ بويـآ Very Happy عممري 18 آددرس آخر سسنه بالثانوي وبممددرسه آهليهه (ومآدرآكك مآلآهلييه )
المموهم ابوي واممي مطلقيين وععآيششه عند جدتتي (الله يحفظظها)ولوو آلله ثمم هي كنت متشنططهه بين آمي و آبوي المموهم انآآ ططويلهه ونحيفه حححححيل مالي مععآلم انوثه آبدد شعري قصصير ومقصص بس آلحيين ططول نآويه اقصه زي نآديه جنآحي لونه بني (طبعآ صبغغه ) وفيسسي عآد بس يقولون لي (جذآبه ) لي غمآززه ><ي عيني .. المموهم آنآ سسنقل وددي آخاوي بسس للحين مآلقيت (بنت آلحلال خخخخخ) ..

الحين قاععده آلبس بروح للغثى الممدرسه لي الحين ششهر ونص بالمدرسسه وللحين مآتعرفت علي آحد يعني علآقآت سسطحيه بسس

(آبششرك قلبي نسى طعمم آلآلم تمموت لككن مآتمموت آلكرممه ...)><آدري بتقولون وش هـ آلششطح بس هذي رنةة فوني Smile
آششوف منو ي ربي الغثسثه مريمم Razz
آنـآ:هـلآ ><بدون نفس
مريم:هـلآ خلود كيفك وش آخبآرك Smile
آنـآ:زين وش تبين بروح المدرسه
مريم:آجل خـلآص آقآبلك هنآك كنت بغيب بس بجي على شآنك Smile
آنـآ:ي اللطييف عششآني بس Cool
مـريمم:آييه Sad
انـآ:ططيب باي Cool
قفلت بوجهها بيني وبينكم ترآهآ خقه Embarassed بس آحسسهآ لععابه عشان كذا مآششبكت معها ولا هي بآين من حركآتها انها تبين
.
.
.
آسسمع جدتي تنآديني
انـآ:لبيـه يممه
جدتي:يلا تآخرتي آلسواق ينتظرك
رحت سسلمت على رآسهآ وآنآ عند الباب:تآمريين على شي يمه
جدتي:سسلآمتك ي بنيتي انتبهي على نفسك ولا تلععبين بالمدرسه الله يحفظك
آبتسسمت لهآ:ي حبنيلك ي يممه يلا مع السسلآممه
Very Happy .
.
تصصدقوون اممموت بجدتي عوضضتني عن امي وابوي الله لآيحرمني منهـآ
ططلعت برى ركبت آلسسيآره:خالد مر على كرسسبي كريم ابي موكآ
خـآلد: آن ششآءءالله
بتسغربون آسسمه خالد لانه سسعودي انا ططلبت كذا لآني آخآف من الهنود والاندنوسيين وبالعكس معتبرته اخوي وهو يدري اني بويآ ومآيتكلم لانه لو تكلم بدعسس وجهه وصل كرسبي واخذت موكآ ورحت للمدرسه تصصدقون اكرهها ماحس بالحمآس لما ادخلها نزلت من السسيآره بس قبل تآكدت ان فووني صآمت دخلته بالشنطه ونزلت دخلت مع الباب والاقي مريم قداممي بسسم هذي متى تجهزت مو تقول انها كانت مو رآيحه شكلها كآنت تطقطق على رآسي مو آقولكم غثيثه .. جآني فهود ي حبنيله فله
فهود:هـلآ بو الشباب
سلمت عليه :هـلآ فيك آخبار علوم؟ Very Happy
فهود:ععآل الععآل من صصوبك ي الططيب Smile
آنآ:كلش زيين Razz
فهود:امموت ع العرآقي Razz
آنآ:اقول تشقلب بس Very Happy
مششينآ انا وفهوود للشله ماكانوا كثيير ممره انا وفهود والغثيثه مريووم وفروس وخويته دآنه وسلطآن وخويته آمآني
سلطآن:هـلآ بـ آلزين
آنـآ آبتسسمت آبتسآممه عريضضه:هـلآ فييك
سلممت عليهمم ولما وصصلت لـ مريمم ططق فيني ععرق النذاله ضضميتها وهمسست لها:وحششتني ططآلععه خقققه اليوم
مريم:عششآنك ي روحههآ
آنـآ ابوو النصصب ي شيخه بعدت عنها وشفت فهوود يغمز شكله غهم غلط التيس يلا بعدين نفهمه طق لجرس وقممنآ ع الطابور افف ملل خلص الطابور ططلعنا للفصصل وكآنت عندنآ ابله مزون ي هي خققه ططبعآ مششبكها فهود ضضربته بكوعي :شف من عندنا
فهود:ي لبآهآ ودي اخذها الحين وعض شفته
آنـآ منحرف هـ آلولد :اقول اجلس مكآنك لا ادعسس وجهك
فهود بنظره تهديد:اددعس وشوف
قمت آنآ يقالي بادعسسه وامسسك وجهه وانزله لتحت الا ابله مزون خـوله وشفيك على فهـ آآآ فآططمه
آنآ:كني سسمعتك بتقولين فهوود
آبله مزون حقدت علي :اجلسيي مكآنك و آططلعك برى
آنآ: خـلآص بططلع انتي طردتيني
آبله مزون:اجلسسي اقول بلا حكي فآضي
جلسست وانا مقهور ابي اططلع صصفرت الحصه وذلفت الحمدلله لفيت على فهود مالقيته وين ططس الحيوآن لفيت على سسلطان ولقيت دآخخل جو واشوف فروس ودآنه مو فيه وحتى مريمم اكيد انهم بالحمآمآت رحت ودخلت والقى مريمم مع بويا لاصصقه فيها يوم ششافتني بعدت ترآني ششفت ي الحبيبه الموهم عططيتها نظرة آستحقار وطلعت رحت اشوف فهود وينه بتسغربون ليه بس معع فهود لانه ايام المتوسط كنا مع بعض تفارقنا اولى وثاني ثنوي وصصدفه لقيته هنا المموهم صصرنآ اصصحاب وططبعا ششلته معآه من اول ثانوي ... اي الملعون واقف مع ابله مزون وانا لفيت المدرسه كلها عليهه استنيتهم يخلصصون ععيب اقططع سوالفهم اكييد انها حب ههع شف الحيوان دخل معها المكتب باصصصفقه رجعت الفصل وانا طفششششان واشوف مريمم جالسسه مكاني وسسرحانه
وقفت عند رآسسهآ ابيها تقومم حسسيت حركتي ايآم آآلآبتدآئي لفيت وجلست مكآن فهود ططلعت آلآيبود وشغلت آغنيه عيونك آخر آمآلي ي الله شكثر احب هـ آلآغنيه آن ششآءالله آهدديهآ لفآرسسة آحلآمي خخخخ ططبعآ دخلت جوو مع آلآغنيه كنت منزل رآسسي آطقطق بالببي لآنهه فرآغ عندنـآ رفععت رآسسي وشفت بنت لا لا مـلآك ي لبيييه وش هـ آلجممال وش هـ آلنعوممه خقق لآلآ مززهه على قولةة آهل جدهه البنت تططآلعني وتبتسسم اكيد تقول وش آلآهبل اللي مآيشيل عيونهه عنني احس اني مبنج مو رآضضي آششيل عيوني عنهآ مريمم ططقتني صصحتني شوي حقددت عليههآ قططعت علي الجوو ططالعتها بنص ععين:شتبين
مريمم بغغيره وآضضحه:نزل عيونك عنهآ Sad
انا:اششدخل خلك معع البويآ بس Razz
مريم:هو كآن بيقـ
قممت من مكآني وططنشتهاا رحت للنعومه كلها ي رب مآتططلع تيككن قربت ي لبييه
آنـآ مسسوي ذرب ومؤدب: السسلآمم عليكمم Embarassed
...:وععليكمم السسلامم
ي ليتكمم تسسمعون الصوت نآعممم وددلع ي لبييه: كيفك؟ Smile
....:تمآمم
آنـآ:انتي من فصصلنآ
...:آييه بس هذآ اول يومم لي
آنـآ:ماششفتك من بدآيةة الدوآم
...:آيهه توني جآيهه
حسسيت اني زوددتها مععها:معك خلود
ممدت يدها وانا مدديت يدي وسسلمت عليها:تششرفنا
آنـآ:وانتي؟
....:ميـآر
آنـآ:ععآششت آلآسسآمي Smile
ميـآر: ععآششت آيآمك
.
.
.
.
آخذتها معي ورى وجبتلها كرسسي وجلست جنبي ططلعت الببي وطقطقت عليه ميـآر: عآتي تجبون فونآتكمم Shocked
ضحكت على برآئتها ي فدديتهآ:ططبعآ ممنوع بس آنآ اجيبه بالدس Very Happy
ميـآر:آههـآ اجل آنـآ بكره بجيبه
انـآ:ططيب
بغيييت آسسألها مخاويه بسس آسستحيت ههع Embarassed
ميـآر:خلود
آنـآ: ي ععيونهه Smile
ميآر نزلت رآسسهآآ اتوقع استحت:تسسلم عنونكك
آنـآ:الله يسسسلمكك
ميـآر:تيكن ولآ سسنقل ؟
آنـآ بغييت آنقز من الوناسسسه الحمددلله جآءء السسؤال منههآ مو ممني Very Happy : لآ سسنقل ولآممرهه خآويةة ... وآنتي ؟
ميـآر:آههآ لا انا كنت مخآيهه
تحططمت انا ابي وحدهه مآعممرهآ خآوة طلعت آلآيبود وحططيت السسمآعآت واشتغلت اغنية مآعآد تسسآل احب رآبح صصقر آغآنيه حلوهه حسيت باحد سسحب السسمآعآت طالعت بميـآر و آلآخت حططتهآ بآذنهـآآ ططيحة الميآنهه Surprised
ميآر ضحكت:آسسسفه
آنـآ:فددآكك السسمآعآت وصصاحبهآآ Smile
ميآر حممرت خدودهآ:آفدآاكك Embarassed
..: وش هـ آلصصصصصاروخ Smile
لفيت شفت فهود التبن وقمت وعططيته بوكس Very Happy
فهوود باستغرب :شتحس فيهه Shocked
انا:ههههههههههههههههههههههههه مزآجج Cool
ميـآر مبققه عيونه Shocked
حسسيت انها تقول نفسسسيه ههههههههه ي لبآهآ وربي خقق ... آححححح وش هـ الضربه فهود صفقني كف الحيوان شرد Mad
آنـآ: تععال ي ابن الكلب والله واوريك
شفت ميـآر آخذه كرسسسيها ورآيحه قدام انفجرت ضحك Laughing هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبله خآفت مني رحت لهآ واخذت الكرسسي ورجعته ورى وسسحبتها مع يددهآآ
ميـآر حسسيت آنها بتصيح:خلود اتركني بروح قددآمم Sad
خلودد:اجلسسي اقول بس Smile وبكمل لها الاا دخلت الابله الغثيثه Sad حقت علم اجتماع جلسسنا وجآءء فهود اخذله تهزأيه محترممه هو وباقي الشله الا مريمم مختفيه غريبه الموهم بدأ الدرس اوف ططويل وانا ججالس انتظر ممتى تخلصص فككرت اششبك مع ميـآر طالعت فيها لقيتها مركز معع الدرسس شكلها دافورهه قططع تفكيري المنحرف الابله
ابله فآتن:خوله
آنـآ:.........><سرحآن ب ميـآر
آبله فآتن بصصرآخ:خولـــــــــــــــــه
وقفت مفجووع الله ياخذها على هـ الصصوت مو حنجره ذي افف
آبله فآتن معصصبه وعاقده حواجبها حدها رععب : وش كنآ نقول
آنـآ حبيت استهبل: تناديني Smile
قربت عندي وانا سسويت نففسي قويهه بس دآخلي رعب :تستهبيلن Mad
آنـآ:لا Smile
آبله فآتن:اطلعي برى
آبركها من سسآعه لولولويش هههههههه رحت بسسرعه قبل مآتغير رآيهاا بس اصصدمتني يومم قآلت وقفي عند السسبوره تحططمت Sad قههر كنت ناوي افرفر ع المدرسه وقفت وانا ششوي وآصصيح خمسس دقآيق وذلفت وططبعآ الحين فسسحه اخذت ميـآر وجآءء فهود مععنآ لزقه اعوذ بالله
فهود:كن خلود مآيبني Sad
آنآ:اممموت انا ع للي يحسسون Very Happy
ميآر:خلود ليش كذا خلي فهود والله ونآسسه Embarassed
تفششلت وسكت وفهود يحارقني الحيوان بغيت اعططيه وآحد يلصصقه بالجدار فرفرني ع المدرسه كلها نوري سسآره
ششوي جآءت بويآ ب اولى ثآنوي خقققه لو انها كيوت آششبكها ومعروفه انها سسنقل ولا مره لاشبكت مثلي
هششوم:خلود ممكن شوي
آنـآ :طيب ششوي واجيكم Smile
رحت معها وانا قلبي يططق ططق سآممري تدرون اني معجب فيه ططبعآ هو اقصصر مني رحنا ورى المدرسه مكآن مآفيه آحد استغربت ليش جآبني هنآ
هششوم قرب مني :سسمععت انك معجب فيني Cool
انصصدمت كيف عرفت بس قلت : آييه وقربت له ومييييييت عليك بعد Embarassed
سسيت انه حممر: صدق Wink
قلت باختصصر الطريق قربت لـ ششفآيفه وشفيتها بقووه وهو بادلني ي لبيييييه خقق هـ آلششعور لمآ ريقي امتزج معع ريقه وانفآسسي معع آنفآسسه بعدت عنهه لاني سسمعت صصصوت الجرس عططآني ورقهه ومكتوب بننه ورقممه ورجعنآ ومرت الصص آلبآقيه بـ مملل وبـ الصصرفه ششفته من بعيد ابتسسم ورآح ششكلي بششبكه سسمعت آحد ينآديني لفيت ششفتهآ مييآر:هـلآ Smile
ميآر:ممكن آروح مععك بـ آلسسيآره لآن سسيآرة السسوآق خربآنه Smile
آنـآ:آووك تعآلي Very Happy
ططلعنا من المدرسه وركبنآ السسيآره وصصفت لـ خآلد البيت لمآ قربنا من بيتهم قربت لي وباسستني على ششفتي واعطتني بنها وقالتلي : ضروري تضيفيني اووك بقولك سسآلفه
انصصدمت ليش سسوت كذا وهذا اول يوم هزيت رآسسي بذهوول نزلت ووصلت البيت غيرت ولبسست ششورت آورنج وقميص فسفوري اععششق هـ آلآلوان الفسفوريهه Very Happy االموهم غرني آلبرآد وحططططيت رآسسي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(آبششرك قلبي نسى طعم آلآلآم تمموت لكن مآتموت الكراممه دآممك نويت آلصد فـآلوعد جدآمم ....)

صحيت وآنآ كآرهه نفسسي واحس اني متكسره قعدت ادور الجوال مسسكته واشوف منو الغثيث اللي متصل لقيت رقم غريب الله يآخذذهه ليش يتصصل آزعججني طالعت السسآعه لقيتها 9 قمت غغسسلت وجهي وططلعت عند جدتي جلسست ششوي
جدتي:ي بنيتي ناقصصتني آغراض تروحين تجيبينها
آنآ:تآمرين يمه بس وين ساره
سآره هذي خالتي وحدهه منحرفه حدهآ هي منحرفه مع ععيآل مو بنآت ودايم تعيب على شكلي اقولها ششوفي نفسك وتعالي كملميني الموهم اني اسسكتهاا
جدتي:نآيمه
آنآ:وهذي ططول وقتها نآيمه يلا يمه عططيني آلآغرآض
جدتي بحزن:الله يعين ي بنيتي..خبز وجبن....الخ
رحت البس عبآتي بروح البقآله مو بعيده رحت للبقاله اشتريت آلآغرآض واشتريتلي كودرد وكيت كآت وكيندر رجعت للبيت رتبت آلآغراض وشفت جدتي نآيمه ي لبآهآ الله لآيحرمني منهآ ططليت على سآره ولآهي توهآ صصحت تآخذ ششور جلسست ب الصاله ششغلت التي في حططيت ونآسسه وآخذ الببي اطقطق فيه يووووه نسسيت اضيف هشوم وميآر رحت للشنطه ططلعت الورقتين رجعت للصآله وضضفتهم هششوم ع ططول قبل بسس ميآر ظظل معلق
هشوم:سسلآم
آنآ:هـلآ عليكم
هشوم:آخيرآ قبلتني Sad
آنآ: هههه سوري كنت نآيمم Very Happy
هشوم:عوافي ي روحه Smile
آنآ:يعآفيك Smile
انفتح باب الحمآم طلعت سآره
آنآ:نعيمآ Very Happy
سآرهه:الله ينعم عليك وعلى ططول رآحت للغرفه تخاف مني ههههههههه خبله تحسسبني بسسويلها شي دآيمم آقولها لو انك مفسسخع قدام مابلمسسك من زينك ههههههه Very Happy
رجعت ع الببي اطقطق ششوي ولا هششوم طلب رقمي يبي يكلمني قلت طيب عطيته ولا ميـآر قبلت وكلمتني برد عليها الا هششوم تصل سسويت نفسسي ثقيل على اخر رنه رديت
هشوم:مرحبا Smile
خقييت مع صصوته مبحوح بآين فيه آحممم شي Embarassed :هـلآ مرحبتين
هشوم:مآبي آططول معك بقولك شي
آنآ: قولل ؟
هششوم:آبي اخاويك Embarassed
انصصدمت ليه يبي يخاويني بعدين تذكرت اللي صصار بالمدرسه يس كيف انا وياها بويآت مآحسسيت آلآ وانا قايله :موافق Very Happy
هشوم:ي لبيييييييه طبعآ بـ آهه تذبح
آنآ:خلاص بكره اششوفك الحين بقفل Embarassed
هشوم:مو مداوم
آنآ:حتى آنآ
هشوم:تعال لي البيت ماحد عندي الصبآح كلهم بدوماتهم
والله ونآسسه اغير جو :اوك ارسلي عنوان بيتكم ع الببي Very Happy
هشوم: اوك Smile
قفلت ي الله ونآسه بس آهه ي قلبي وش هـ آلضيقه احس اني بموت افف استغفر الله احس قلبي قابضني ي رب رحت ع الببي ابي اتناسسى الضيقه شوي بس آبدد مآراحت ططلعت برى اسستنشق هوا آآآآآه ي رب رجععت على ططول فتحت الدرج اخذت منوم ودخلت ع فراشي هذي حآلتي لآجآتني الضضيقه تعرفون الضيقه ممو مرض جسسدي لا نفسسي يجيني كل ششوي احسس روحي بتططلع واحس قلبي يعوورني واقوى احساس ان الموت قريب ممني لما تجيني اخذ ممنوم وانام ........>< نمت
.
BESHO ♥

انثى عدد الرسائل : 166
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 5:12 am

ااسستمري الببارت روععهه
Lady lunee

انثى عدد الرسائل : 591
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 5:47 am

BESHO ♥ كتب:
ااسستمري الببارت روععهه
1+
malak

malak

انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 9:05 am

لبآآآ
اسلووبك خطير
وآبدآع مره
تسلم ديآتكك
آنطركك
ASOOMY.M ♔

ASOOMY.M ♔

انثى عدد الرسائل : 586

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 9:06 am

malak كتب:
لبآآآ
اسلووبك خطير
وآبدآع مره
تسلم ديآتكك
آنطركك
B.7mood™

B.7mood™

انثى عدد الرسائل : 248
العمل/الترفيه : طََـــآلب =(‏
المزاج : تـمـآ ‏ـآ ـّم

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 9:20 am

وش ذآ الززينن ‏
ككممل بسسرعه تحمست ‏
عجبتن شخصيتكك ‏
وفهود ياذآ اللزقه خخ
انتظركك!‏
Al R'3AD

انثى عدد الرسائل : 1177
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق &#58372;&#57605;&#58377;

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 9:44 am

وااااو واااااو واااااااااااو

وااااااو وااااااااو

اقسم بالله لو اقولها لي باجر مرح اوفي حقج

البارت ولا اروع

الاسلوب روعه واحلا شي انه طووويل البارت

بصراحه كلج واااااااااااااااااااااااااااااو << علقت

اعتبريني متابعه لج بحاول اول ما اقرا بارت ارد

او انشالله تشوفين ردوودي دايم معاج

للروايه بإختصاااار عسسسسسسسسسسسسل

تهبببببببببل

متئ بتنزلين << حبتها I love you Embarassed
B.body

B.body

انثى عدد الرسائل : 197
العمل/الترفيه : طالبة ثانوي
المزاج : فيني الضيقة

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 10:12 am

رواااية خطيييرة Cool
أسلوبك بعد روووعة cheers
بس صعبة تحب اثنين بنفس الوقت scratch
بإنتظاار التكملة
sam *

sam *

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:56 am

هـذا بـآرت قصصير سسآمحوني ع القصصور ^^ Smile

:آلبــــــــــ2ــــــــــــــآرت Smile

صصحيت ع صصوت سسآرهه:خولـــــــــــه اصصحى
فتحت عيوني وآنآ اططالعها وددي اقتلها Mad ليشش صحتني اوف ططالعت الششباك لسسى ليل توقعت انه الفجر
سآره:قومي كلممي جيهآن ع التلفون اقلقتنا
مدت يدي وصصحبت فووني لقيته مقفل اكيد طآفي شحنه قممت وانا ادي ع جيهآن صصحتني من ععز نومي مسكت التلفون
آنآ:نعم
جيهآن:سسلآم .. كيفك؟ Very Happy
آنآ:وعليكم..تمآم
جيهآن:ليه مقفل فونك خفت عليك Neutral
آنآ:ممدري اتوقع طفى شحنه
جيهآن:آهـآ..ططيب بكره مداوم؟ Smile
آنآ:لا عندي مشوار
جيهآن:وين؟ Surprised
آنآ:مشــــــــــــــــوار وبس Cool
جيهآن:ططيب ترى بكلمك بـ موضوع لافضيت..شكل اخلاقك قافله Sad
آنآ:مصحيتني من النوم وتبيني ارحب فيك Mad
جيهـآن:ططيب آسسسفين يلا نششوفك Sad
حسسيت اني زودتها مععهآ:اكيد بنششوفك ي الغلا Very Happy
جيهآن:شعنده اسلوبكك تغير ؟! Sad
آنآ:تلايطي بس Razz
قفلت بوجهها مافيني على تحقيقهآ اممممم جيهـآن عسسسل وربي ممره ططيبه بس انها حزينه حبتين لان حآلها مثلي امها وابوها مطلقين بس هي الحزن ملكها وانا قدرت اتغلب عليه بس مآخفي عليكم احيآن ابكي احسن اني انقص من الناس ودي بعايله اب وام واخ واخت حلوهه حيآتنا ماتعككرها مشاكل ولا هموم بس ليس كل مايمناه المرءء يدرككه ... يوهه تذكرت ششوي بروح لـ هشومم Embarassed
ططيب وميـآر شكلي بغض النظر ععنهاا ولا باخلي اليوم تكششفلي الاوراق مآراح استعجل على شي

آلله اكبـر الله اكبر ....>آذآن الفجر

مششيت لغرفتي بس شي قلبي نغزني ليش مآصصلي آمممم رحت ع الحمام(آكرمكم الله)توضيت خلصت ورحت ع الصصاله صليت الفجر ..
خلصت الصلاه جلست ع السسجآده شنو هذا اللي بلل خدي آه دمووعي ليش آبكي تصصدقون احس مادري اقوم من السجآده ااحسسااس حلو ي ليت دآيمم هـ الراحه تددوم
سـآره: غـــــــــــــــــــريبه خلودد آو خوله تصلــــــــــــــي Shocked
لاا الحين بتطنز علي يلا انا اهمم شي عندي رآحتي قمت ططويت السجآده ورفعت الشرشف :ليه آحد قاالك خلوود او خوله كــــــــــــــــــــآفره Mad
رجععت الغرفه وسحبت عليها مسسكت البلاك احس ودي اغيره قددديم ششكلي بشتري جديد نآويه ع البولد 9900 المموهم
ping
فتحت الببي واشوف هشوم
هشوم:وينك Smile
انا:هوون Very Happy
هششوم:هـآه بتجي ولا غيرت رآيك؟ Smile
آنآ:لا خلاص انتظرني Smile
هششوم:اوك
آنآ:يلا برب بآخذ شور
هشوم:توت
رحت اطلع ملآبسسي ورحت ع آلحمـآم ععآد مآيصصير ادخلكم ممعي يلا برب لين اططلع Razz
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بـآك Very Happy
ههع
رجعت ع غرفتي لبسست شورت بيج وتيشيرت تيفآني سسويت شعري ب الجـل لبسست تشوز اخذت فوني ططلعت السساعه لقيتها 7:00 فيه مكـالمه من فهود خلني اشوفه
فهـود:بددري ي تبن
آنآ:صصبآح النور Very Happy
فهود:وينك
ططلعت من الغرفه رحت المططبخ ادور شي آكله:اخذ شور
فهود:مو مداوم
صبيت لي عصصير برتقال بـ كآس:لا
فهود:انت وش تسسوي؟ Neutral
ططلعت للصصآله جلست :آششرب عصير Smile
فهود:آهــآ..بسسآلك وش سسالفتك معع هششوم ؟
آنآ :ششششبكنــآ Very Happy Embarassed
فهود:هــــــــــآه Shocked
آنآ:وشفيك ؟ Cool
فهود:انت وهششوم؟ Neutral
آنآ: يب Embarassed
فهود:وميـآر مو مششبكها
آنآ:ممدري محتـآر Neutral
فهود:لا تلعب ع الحبلين Cool
ططالعت السسآعه :فهوود لا رجععت ااكلمك الحينم بروح لـ هششوم
فهود:اووك ترى العصر بمرك بنرو كفي
آنآ:اوك عشآن حتى جوج بتروح معنآ
فهود :صصآر
قفلت بوجهه مآعندي مع السسلآمه ههع Very Happy اتصلت ع خالد
آنآ:وينك
خـآلد :عند الباب
آنآ:اوك الحين بطلعلك
قفلت ورحت لـ جدتي
آنآ: يممه آنـآ ططالعه لـ وحده من صصحبـآتي Smile
جدتي:ططيب ي بنيتي انتبهي ع نفسسك
رحت سسلمت ع رآسسهآ وططلعت فتحت الباب اووه نسسيت العطر رجعت ودخلت غرفتي تعططرت خلصت نصص العلبه وطلعت لـ خآلد ركب السسياره:خالد روح ع هـ العنوان عططيته ورقه كتبت فيها العنوان
خـآلد: ان ششاءالله
اتصصلت ع هششوم بقوله اني جآيه ب الططريق
هشوم:هـــلآوالله Smile
آنآ: اهلين حبيبي Very Happy
هشوم:ي لبيييه اي هذي الاصوات اللي تنصصبح عليهآ Smile
كني استحيت:يلا انا جآيك ب الطريق Embarassed
هششوم:آسستناك قلبي Smile
طططالعت السساعه لقيتها 8:15 حسسيت انه ممره بدري قلت لـ خآلد يمر ع سستآر بكس آخذت 2 موكآ ورحت عنـد هشوم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وصصلت لـ بيت هشوم اقصد قصر هشوم مآتوقعت الصصرآحه انهم آغنيـآء حيل طقيت الجرس فتحت لي خدامتهم مآشآءالله ي زينها زينآه Very Happy :وين هشوم
ي ويلي مآعرف اسسمها لا اتوهق الحين
..:هششوم فوق
آخص عآتي عندهم يلا وش دخلني فيهم Neutral ططلعت مكآن مآشرتلي ططقيت بآب غرفته ودخلت لقيته ع السرير ي لبييه خقق
رحت عنـده وقاام لي حضضضني ي لبى حضنه مآكآن ودي اقوم من حضنـه بعد عني ششوي وخـلى شفايفنـآ تقرب شفشفنا بعض تقريبآ 5 دقايق مآمليت منه سسدحته ع السرير نزلت عبـآتي ورمميتهـآ بعدين التيشيرت والششورت بقيت بالبوكسر وعيوني هششوم حسسيت انهآ بتآكلني انسسدحت فوق وآنآ اشفشفه ويدي ع تتلمسس جسسمه قآم من تحتي وفسسخ بوكسسره والبدي آححححححح وش هـ آلجسسم مآمسسكت نفسسي ورميتـه ع آلسرير .................................^ـــــ^

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بععد سسآععه
قممت من السرير ورحـت للحمـآم آخذ ششور سسسريع وطلعت لقيت هششوم ع آلسرير نآيمم لحفته واتصلت ع خـآلد قتله يجيني نزلت تحت بـ حديقتهم وآه ي ليتهآ حديقتنـآ ونآسسه حسسيت جآء خـآلد اوف بددري وددي اجلس آكثر يلا اكيد آلجآيآت اكثر ركبت السسيـآره ورجعت البيت دخلت وسسمعت جدتي تتكلم بصصوت عـلي اسستغربت تكلم من

انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــى آلبـآرت Very Happy

توقعآتكم
جدتـي تكلمم منو ؟
كيف بتكون علآقتـي مع هششوم بععدين؟
جيهـآن وش تبي منـي؟
ميـــــآر وش مصصيري مععهـآ؟
HanoOsha7

HanoOsha7

انثى عدد الرسائل : 349
المزاج : ودي اكفخ احد

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:14 am

خطيييييييييييييييييره الروااايه

مرررررررررررره حماااس

نزل كمان بارت

واهم شي لا يوقف
B.body

B.body

انثى عدد الرسائل : 197
العمل/الترفيه : طالبة ثانوي
المزاج : فيني الضيقة

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:17 am

البارت حلووو و حماااس بعد Wink
ما عندي توقعات لأن الأحداث غامضة scratch
بس أظن أنك راح تلعب عالحبلين Cool
وو < خلاص خلني أروح أدرس وراي أمتحان tongue Neutral

Eilaf

Eilaf

انثى عدد الرسائل : 55
المزاج : single

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:40 am

واه ألروايه جنان واسلوبك جنان الجنان
وي وي وي وي مره تحنن

يعطيك العافيه
Lady lunee

انثى عدد الرسائل : 591
المزاج : نعسانه &#128532;

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:53 am

E.M.G كتب:
واه ألروايه جنان واسلوبك جنان الجنان
وي وي وي وي مره تحنن

يعطيك العافيه
يمقن لعيون ستفني

يمقن لعيون ستفني

انثى عدد الرسائل : 2949
المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى ..

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 31, 2012 6:18 pm

UP
رسمتك حلم

رسمتك حلم

انثى عدد الرسائل : 224
العمل/الترفيه : طالــبه جـامعيهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 1:10 am

واااااااااااااااااااو تهبل واسلوبك نايس وممتع جدا
cheers

sam *

sam *

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 4:36 am

آلبــــــــ 3 ــــــــــآرت Smile

بععد سسآععه
قممت من السرير ورحـت للحمـآم آخذ ششور سسسريع وطلعت لقيت هششوم ع آلسرير نآيمم لحفته واتصلت ع خـآلد قتله يجيني نزلت تحت بـ حديقتهم وآه ي ليتهآ حديقتنـآ ونآسسه حسسيت جآء خـآلد اوف بددري وددي اجلس آكثر يلا اكيد آلجآيآت اكثر ركبت السسيـآره ورجعت البيت دخلت وسسمعت جدتي تتكلم بصصوت عـلي اسستغربت تكلم من

آنـآ:يممه وشفيـ...... قططع كلامي امي استغربت Neutral وش جآبهآ هـ آلوقت مو كآنت مسآفره الصصراحه تعكر مزاجي حيييل آستنوا هذي تسسألني عن المدرسسه هه من وين ششآرقه الششمس Neutral
آنـآ:معليه زيينه .. بس وش تبين آلعـآده مآتجين هـ آلوقت؟
فاطمه(آمي):جيت بقولك اني بروح الريآض وباخذك معي
نعــــــــــــــــــم خير ان ششآءءالله الدنيـآ فوضى تاخذني معـآهآ Mad
آنـآ:ليش آ ن ششآءالله بتآخذيني انا هنـآ مرتآحه Sad
جدتي:يمه خوله فكري زين خالتك سـآره بتتزوج وانا مو دايمتلك روحي مع اميمتك احسن
لآ لآ هنـآ انا لازمم اتكلم وين امي وهي اتوقع انها ماتدري انا بـ صصصف كم رمتني عند جدتي وكل شهر ترمي على فلوس تحسسب الدنيا كلها فلوس وبس ... امـي ميين امي انا مماعندي ام غيرك ي جدهه وبس اما اللي قددامك هذي شبية اممي اسسمعيني زين سسسفر مآراح اسسآفر ومسسسستحيل اططلع من الشرقيه وبصصصصرخه لو تنططبق السسمآ ع الارض Mad
طلعت من الصصاله وانا مقهووره ليش كذا وش تبي تآخذني مععها اكيد مو زووجها الكريهه اكرهه مسسوي نفسسه يعنني يحبني ويخاف علي اوف عككرت مزاجي ششغلت اللاب وحططيت اغنيه آبشرك امموت فيهاا ورفعت الصصوت اانسسدحت على السرير فكرت بـ هششوم وفهود وميـآر وسلطآن وفروس ودانه واماني لو سسآفرت الرياض وش بيسوون واهمم شي جدتي معقوله آتركههآ واروح لآلآ صصعبه مسستحيل اقابل غثى كل يوم دق فووني خلني اشوف مين هـذا هششوم مو بـآرد عليه بنوم عشان لعصر بططلع نزلت ملآبسسي وبقيت ب البوكسر حطططيت رآسي ونممممت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتحت عيوني وش هـذا شنططه كبيره بروح آشوفه فتحته فـآضيه ططلعت برى بسسأل عنهآ شفت جدتـي مع خآلتي عآيشه سسلمت وسآلتهمم عن آلشنططه
جدتـي :امك جآبتهآ تقول لمي آغرآضضك
سسـآره:وترآهآ نقلت من الممدرسه وودت ملفـك ع آلريآض وبكره بتقدملك بـ الممدرسه آلجديده
عصصصصبت مالهم حق يتحكمون بـ حيـآتي ماااني بزره رججعت ع الغرفه صصكيت الباب بططلع قهري فيه هذا ططبعي لا عصصبت اططلع قهري بـ آي ششي اكسره عشـآن مآتكلم على لاني لو تكلممت آلله يسستر رحت ع فووني اتصلت ع فهود وقتله يتجهز بممره واتصصلت على جيهـآن وقتلها تججينـآ فـ كوفي (.....) رحت ع الدولآب بلبس اي شي ابي اططلع اختنقت من البيت لبسست بنطلون سكيني اسود وبدي بيج بـ كتابات اسسود وابيض وتشوز ابيض لبسست العبـآيه وطللعت يووه خالد ماجهز السسياره اوف اتصلت عليه وانا حدي معصب ..وينــــــــــــــــــك بسسرعه جهز السسيـآره قفلت بـ وجهه لقيته ططلع وشغل السياره وقتله يممر فهود ويعدين الكووفي...على مآنوصصل لـ فهود بقولكم عن ابووي اممم هو بـ آلآسسم بس ابوي دايمم يتصل علي ويسسأل عني بس الحين لهه اسسبوع مآتصل اممم عآتي مو مهتمم وزجته تقههرني لمآ اروحلها من اول مآجلس لين مآقوم وهي نصصآيح على ششكلي عششآن كذا مارح لهمم كثير ..
فهوود:ي هوووه وين رحت Smile
بسسم متى ركب ذا :هنـآ Neutral
فهود:بآين الموهم مادريت وش تبي جيهـآن
هزيت رآسسي بـ لآ مآفيني آتكلم
فهود رفعع حآجبه مسستغرب مني
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
آنـآ:ايوا وينك
جيهـآن:آستناكمم جوا Smile
آنـآ:يلا جآيين
نزلنـآ انا وفهود ع الكوفي لقينا جيهـآن وآقفه تستنانا ي حليلها عسووله ضضميتها من زممان عنها سسلمت ع فهود
جيهـآن:آخبـآركم؟ Very Happy
فهود:ططيبين وانتي ؟ Smile
جيهـآن:دوممآت..بخير صصح مآقتلكم
آنـآ:ششنو
جيهـآن:بنقل لـ مددرسستكم من السبت بداوم
حسسيت بـ قهر يوم طرت المددرسسه Sad اوف والله وددي اصصيح من القهر :آنـآ بنقل Sad
فهود وجيهـآن:ششششششششششششنو Shocked
آنـآ:بنقل للريآض Sad
مآحبيت اقولهم غصصب عني يعني عششـآن برسستيجي هه الموهم ططلبنـآ كوفي بس تعالوا تذكرت مو جيهـآن تبيني بـ سسآلفه
آنــآ: جوج وش السسآلفه اللي تبيني فيهـآ
جيهـآن:الصصرآححه عججبني شكلك انتي وفهود وابي اصصير مثلكم Smile
طالعت بـ فهود لقيته يططالعني : ططيب وش مآنعك Cool
جيهـآن:ولآشي بسس وش رآيكمم
فهود:حلو Smile
مآحبيت اقولها حلو ولا اي شي كيفهـآ بسس مدري ودي امنعها حلوه وهي بنوته بسس كيفهـآ قمت ابي اروح آلحمـآمآت دخلت ولقيت بنت ي حلوهـآ بسس مو وقتها ابدد اخلاقي قافله غسسلت وجهي نششفته وططلعت جلسست ع الكرسي وانا احسس الددنيا ضضايقه فيني
آنـآ:برجعع البيت Sad
فهود:وين تونا جلسسنا
جيهـآن:وششفيك خلود؟
ططنششتهم واتصصلت ع خالد قتله يجي بسسرععه :وقت ثاني نتقابل بس ترى الخميس بسسآفر الرياض
قلتها وانا مقهووره Sad
فهود:اجـل خـلآص بكره الاربععـآء نسسوي بارتي Smile
آنـآ:كيفككم Neutral
ططلعت وانا مقهوره ليش مو زعلانين عششان بروح عنههم كيفهم اووف ششفيني ركبت السسيـآره ورجعت البيت لقيت سـآره بتطلع .
آنـآ:وين؟
سـآره:السسوق بتروحين؟
هزيت لآ دخلت ع الغرفه بسسرعه فسسخت العبـآيه والملابس رحت ع الدولاب بطلعلي بدري وبوكسر لقيته فـآضي شكل الخدامه لمت ملابسي رميت نفسسي ع السرير وغمضت عيوني ...............
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتحت عيوني ع صصرآخ....قووووووووووووووووووم ي الدوب Very Happy
بدت اسستوعب فهود وسلطان وفروس ودانه واماني ومريمم وميـــــــــــآر >< من زممان عنها
قمت وسلمت عليهم حضضنتهم لي مده عنهم
سسلطـآن:صحيح اللي سمعناها بتروح للرياض؟ Sad
نزلت رآسسي اتضايق لمآ اتذكر السسآلفه ..:ايه Neutral
آمآني:مععليه خلوود ماراح ننسآك بنكلمك كل يومم Sad
فهود نطط عندي ع السرير :الليله بنسسويلك بـآرتي Very Happy
دانه:رآح نشتاقلك خلوود Sad
فروس :خـلآص دندون لا تذكرونه كل شوي
ميـآر:يلا خلود قووم بنروح ع الشـآليه حقي عشآن هناك البارتي Smile
آنـآ:ططيب استنوا بجهز مـلآبسي Neutral
ميـآر :آنآ اشتريتلك بسس يلا قومم Smile
قمت ورحت الحمام غسسلت وجهي ورحت لـ جدتي بسسلم عليهـآ لقيت امي عندهـآ سلمت وجيت بـطلع قالت امي..:بكره تعالي بدري عشان طيـآره 9 بالليل
ططنششت ومششيت ششكلي بسسحب عليـهآ واسآفر الجمعه الموهم الحين ابي انسسى واسستانس ب الباارتي صصح نسيت هششوم مدري وينه الله يعين ممدري وش بيسوي لـ درى اتصلت علييه مايرد اتصلت مره ثانيه برضضو مآيرد كيفه لآ شآف آلآتصصآل بيرد ططلعت مع ميـآر وكبنـآ السسياره
ميـآر:ليه ماقتلي انك ششبكت مع هشوم Smile
آنـآ:كل شي جـآء بسرعه
ميـآر:آهـآ
ططالعت ع الششـآرع غمضضت عيوني صصرت بس آنام صحيت ع ضربه على كتفي
ميـآر:بسس تنام وش سسالفتك Shocked
نآظرتها ماودي ارد نزلت كـآن الوقت ع المغرب رحت ع البحر حلو الغروب ي ترى بكره راح يكون حلو كيف بتكون حيـآتي بـ آلرياض وانا مماعرف احد فيها آآآآآآآآآآه آلله يستر رجعت ع الششاليه ططلعت فوق اخذت شششور ططويل ططلعت بعد سسآعه لقيت ملابسي ع السسرير لبستها اخذت فوني لقيت مكالمه من هشوم ارسسلته ع الببي انه لازم يجي البارت ضروري مآرد ضبطت شعري ونزلت لقيت امةة محمد تحت مآسسرع كثروا

توقعـآتكم..
وش بيصير لي بـ آلريـآض ؟
كيف بتكون ردة فععل هشوم ؟
كيف رآح يكون لي آول يومم بـ المدرسسه؟
BESHO ♥

انثى عدد الرسائل : 166
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 7:54 am

روعهه الروايه
اسستتمر بأأنتظظظاركك
عاشقة ايروكاا

عاشقة ايروكاا

انثى عدد الرسائل : 50
المزاج : رااااايق على الاخررر

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 10:24 am

كملي كملي كملي الروايه جنان
sam *

sam *

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2012 12:24 pm

Sad مآحسس آن فيهه حمآس عشآنن كذآ مآرآح اككمل
COCO CHANNEL

COCO CHANNEL

انثى عدد الرسائل : 85
المزاج : مزاجيه جدا

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2012 12:33 pm

كمللللل انا اتابع ادرى مايكفي لازم اكثر ردود
بس ياليت لو تكمل Wink
Rawoun_r

Rawoun_r

انثى عدد الرسائل : 36

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2012 9:45 pm

BESHO ♥ كتب:
روعهه الروايه
اسستتمر بأأنتظظظاركك
malak

malak

انثى عدد الرسائل : 229
المزاج : bad mood

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 11:03 am

لآلآلآ لتوقفهآ
الروآي هـ
حمآسيه
وخقق
نزل بارتات اكثر
وراح تشوف الحمآس يزيد

ASOOMY.M ♔

ASOOMY.M ♔

انثى عدد الرسائل : 586

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 12:32 pm

Rawouun1 كتب:
BESHO ♥ كتب:
روعهه الروايه
اسستتمر بأأنتظظظاركك
sam *

sam *

مُساهمةموضوع: رد: روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam   روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 9:56 am

ططيب حبـآيبي رآح آكملهـآ آن ششآءءالله بس مو آلحين لآن عنددي آختبـآرآت آن ششآءءالله يومم آلخميس

آعـذروني ع آلتــأخير
Smile

روايـــــــــة حكــــــآية ندمم روآيةة بويـــــــــــــــآت بقلمم/sam
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روآيةة بويآتت خخقهه
»  روآيةة كوابيس أنثى كآآملة
» روآيةة رومنــسيةة حــبيت آجبلكــم هيآآ :)
» عشق في لحظةة تععب ( روآيةة بويآت وليديآت )