البارت 11
عند حمود
عبود : حمود شفيك صار لك فتره متغير و تعصب بسرعه
حمود : مافيني ششي عبود اطلع ابي اقعد بروحي
عبود : اوكي براحتك وطلع
عند دحوم
سعود دخل غرفة دحوم : هييي انتي قومي ابوي يبيج تحت
دحوم : مب قايمه الى يبيني اجيني
سعود : احلفي بس يالله قومي
دحوم : مممب قايمه
سعود وهو يسحبها : انتي ماينفع معاج الطيب
دحوم وهي تسحب يدها : مممابي انزل كيفي
سعود : اوووف بتمشين عدل او احملج
دحوم : غصب يعني غصب انا ماابي انزل
سعود عصب : امششي قدامي بسسرعه
دحوم وهو يمشي : حححيوان
سعود :طويلة لسسان
دحوم : قليل ادب
سعود : بقررره
دحوم : جب ولا اعلم ابوك عن فضايحك
سعود : اي فضايح وانتي ماتعرفين عني شي
دحوم وهي تغمز له : الفضايح الى ف التلفون لصور والبنات والفيديوهات وذلاك لشياء
سعود وهو معصب : انتي بس تكلمي بقص لسانج
دحوم : انت لا تجي غرفتي ومب قايله له شيي
سعود : اصير خير يالله دخلي
دخلو مكتب ابو سعود
ابو سعود : قعدي يابنتي
دحوم بهمس : يبي يسوي روحه طيب
سعود يهمس لها : تراني سمعج و بعدين اوريج
دحوم يهمس له : لا تهدد ولا بقول الى ابوك كل شي
ابو سعود : شفيكم تتهامسون يالله قعدي
دحوم وسعود قعدو
ابو سعود وهو يطالع سعود : انت وش تبي راس فيسك ؟
دحوم قام يضحك
سعود عطاها نضره : عادي يبه مافيها شي
ابوسعود ماعطاه اهميه : اسمعي انا غيرت مدرستج او وديتج مدرسه قريبه من البيت وكل يوم سعود بيوصلج بطريقه للشغل
دحوم : اوكي
عند عزوز
عزوز وهو يبجي : انت حيووان ليش سويت جي
سلمان بهدوء : عشان تقتنعين ان انتي لي ومابلغي الزواج والملكه بعد اسبوع ومابيتغير شي
عزوز : حقييير
سلمان وقف قبالها : من اليوم ورايح بتسمعين كلامي حرف حرف ولا بقول الى امج اني شفتج مع واحد وطلبت يدج عشان استر عليج وعشان جي انتي ماتبيني
عزوز قامت تضربه وتبجي : انت واحد حقييييير ، انت شتبي فيني
سلمان ضمها : ابيج انتي لي بروحي
وماحسسو الى الباب ينفتح بدفاشه وكانت مروى اخت سلمان عزوز ع طول دفن وجهه ف صدر سلمان عشان مااتشوف انه كان يبجي
مروى اخت سلمان : اووويلي مااقدر ع الرومنسيه * بصرررررررراخ * بننننننننات تعالو شوفو
سلمان بعصبيه : ياحيوانه اطلعي بررا
نوره تؤام مروى : وووويلي مااقدر عليكم
سلمان بعصبيه : اططططلو براا
سميه : لا لا نطلع ونفوت اللقطات الرومنسه * طلعت كاميرتها وصورتهم *
مروى راحت سحبت عزوز وطلعت برا وطلعو البنات وراها
عند البنات
نوره وهي تغمز لها : هااه وش صار
عزوز وجهه صاير احمر : شنو مااصار شي
سميه : عجل ماصار شي هااه ، هو ماعليه تيشيرت وانتي تيشيرتج مقلوب
عزوز : هااه لا هذه يممكن يوم كنت ف البيت لبسته جي * وقام * انا بروح اغير ملابسي
وعلى طول راحت والبنات يضحكون عليها
عند حمود
حمود نزل تحت ولقى عبود وريم ومعاهم وحده
حمود : هلا
الكل : اهلين
رفيجة ريم ، سمر : منو هل خققه ؟
ريم : اختي
سمر : ووواي تهبل
حمود : عبود انا بنقل من المدرسه
عبود : ليشش ؟
حمود : بس جي ماابي اضل هناك
عبود : شنو صاير معاك .؟ وليش دحوم مايداوم ؟
حمود : اووف ماادري المهم انا نقلت اوراقي
عبود : عزوز بينقل معاك ؟
حمود : لا اصلاً ماقلت له
عبود : انزين اي مدرسه بتروح ؟
حمود : مدرسه ....
سمر بدلع ماصخ : يعني معي ف المدرسه
حمود عطاها نظره ومارد
سمر تفشلت : امم اذا تبي شي انا بكون موجوده هناك
حمود : لا شكراً مابي منج شي ، وحتى لو جفتيني ولا كأنج تعرفيني
سمر بدلع : يوو ليه ؟
حمود بابتسامه تذبح : ماامشي مع اشكالج * وقام *
عبود قام يضحك و سمر تفشلت
ريم وهي تهمس الى عبود : امبيييييه فشله الحين وش بتقول
عبود : خلها تنقلع ماادري شلون مرافقة لج هاذي لشكال
عند خالد
رائد بصراخ : انتي ماتفهمين ، قلت لج الى ف بطنج بتنزلينه وغصباً عنج
خلود وهو يصيح : تكفى خلني ف حالي مب لازم تعترف وتقول الى الناس انه ولدك
رائد وهو ياخد نفسه : شكلج تبيني اذبج انتي معاه ، قومي انقلعي عن وجهي
خالد قام ودخل الغرفه وقام يبجي لين نام
مر اسبوع
خالد : يبي يسوي اي شي عشان يقنع رائد يخلي الا ف بطنها يعيش
رائد : يفكر شلون ينزل الولد
دحوم + حمود : اليوم اول يوم دوام لهم ف سكولهم الجديده
عزوز + سلمان : اليوم ملجتهم ، سلمان مستانس ، عزوز خايف
عند خالد و رائد
رائد بخبث: يودي عصير
خالد : على شنو ؟
رائد : امم مادري بس عجبني طعمه وقلت اخليج تتضوقينه
خالد ابتسم : اوكي
عند دحوم
سعود بصراخ : يالله تأخرت ع الشششششغل
دحوم وهو ياكل : دقيقه اووووف
سعود سحبها من يدهل وطلعها برا
سعود : يالله بسرعه ركبي
دحوم: حييوان يوعانه
سعود : انزين امشي بسسرعه
سعود وصل دحوم وراح الشغل
دحوم دخل المدرسه : اوووف ياربي مااعرف احد اهني
جاف بنت واقفه راح لها
دحوم : لو سمحتي
البنت وهي خاقه : اممر
دحوم : وين الحمامات
البنت : تعال بوصلك
ف نفس المدرسه عند حمود
سمر : هاي حمود
حمود : خيير
سمر بدلع : شفيك بيبي معسب ؟
حمود : اوووف انتي شتبين انقلعي عن وجهي
سمر وهي تقرب منه : شفيك فديتك ماسويت لك شي
حمود وهو يدزها وبصراخ : اذا قربتي مني مره ثانيه صدقيني مابجوفين خييير * ومشى *
حمود : ياربي هل بويه تشبه دحوم
دحوم والبنت دخلو الحمام وحمود دخل وراهم
دحوم قعد يعدل شعره ويوم لف لقى حمود
ضلو فتره ثنينهم يطالعون بعض
حمود قرب منه : انت دحوم صح
دحوم ضمه وقام يبجي : وحششتني
حمود ضمه بقوه : حيياتي وانت اكككثر
عند عزوز
عزوز : يييمه قول لها ماابي ميك اب وايد
ام عزوز : اي اي معليه
عزوز : يمه تراني اعرف حركاتج اذا جت تقولين لها وقدامي بعد
ام عزوز : اووف انزين
عند خلود
خلود : آآآآآآه رائد الحقني آآه
بنزل لكم بارت العصر او الليل
توقعاتكم ؟