منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كبريآئي بحد ذآته روآية :~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غز وغمزه

غز وغمزه


انثى عدد الرسائل : 99
الموقع : آلبحرين + آلسعوديه
المزاج : رايقات
تاريخ التسجيل : 24/11/2012

كبريآئي بحد ذآته روآية :~ Empty
مُساهمةموضوع: كبريآئي بحد ذآته روآية :~   كبريآئي بحد ذآته روآية :~ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 5:50 am

السلآم عليكم والرحمه
ها تكملة رواية اربع بنات البارتات نآزله ورى بعض آتمنى كم
حسن القرآءه وآتحفوني بردودكم ي الغوآآلي
الروآيه هي نفسهآآ بس اكملهآ لكم بآحدآث متسلسله

بارت 1



الصبح ع الساعه 5 ونص الفجر

في بيت بو اربع بنات

في الغرفه :
...:هيييييي انتوآ اليوم وش نآويين عليه
...: وش ودك نسوي ؟!
وآلله يا ملاك ودي اتوطآهآ
ملآك :بشري يالغلآ
منآر:خلوهآ في حآلهآ
مريم :وآلله هآلبويه طآلعه فيها لآزم نخليها عآقله
مروه :خلآص سرينآ

وكل وحده قآمت فينآ تتكشخ حق لسكول
التوآم من آلآم آلآولى (السعوديه)
ملآك:حنطآوية طويله :شعرها نناعم طويل اسود،عيونها بنيه غامجه مكحله ورموشها طوال ضعيفه
عمرها 17
منآر:سمره شعرها اسود طويل ناعم جسمها مخصصر طولها متوسط عيونها وساع عسليه عمرها 17 توآم ملآك

آلتوآم من آلآم آلثآنيه (البنانيه )
مريم ومروه نسخه من بعض الفرق بس في لون العيون مروه عسليه ومريم بنيه شعرهم بوي ويقي (متعرج)بني جسمهم مخصر بشرتهم بيضه طولهم متوسط عمرهم 17

كل وحده فيهم بدلة ملابسها ونزلت تتريق (تفطر)

وبعد مآنزلنا ع طآولة آلطعآم
جلسنآ

ملآك :لآحيآلله هآلقبآل لآبآلله توفقنآ
منآر:وآنآ آشهد آللي يشوف هآلمشهد من آلصبآح يتوفق
مريم:آقول يآلله لآيكثر كلآمكم عن آمي ترآني مآآرضى عليهآ
مروه :آقول آنتي آللي كلآمك لآيكثر آمحق آم مآترضي عليهآ

آم مروه ومريم :يالله مروه يآلله مريم جلسوآ فطروآ
ملآك :جلسوآ يآروح مآمآ آنتوآ
منآر:ههه
مروه ومريم :جلسوآ
صآبرين آم مروه ومريم :مآظني هالحكي يضحك
مروه :يمه تكفيين ولي يسلمك حددي اللغه اللي بتتكلمين فيها
مريم وآهي تخز مروه عشان تسكت
منآر:وآلله جد قويه
صابرين :آلشرهه علي انا اللي قاعده معكم وش هالغثه اللي ربي بلآني فيها
وخلاني اربي هاليتآمى
وملاك نآظرتها بنظرة حقد وقاموا البناتت وصفقوآ في الباب
وبعد ماتريقوآ في لسكوول


جلسوا البنات عند البواابه

محمد البواب :يابنات خشوآ جوه مآيجوز تجلسون هنآ
مريم :آقول تلآيط آنت وجهك شقال قال مآيجوز
وضحكوآ آلبنآت
محمد :استغفر الله
مروه :وش له تستغفر شايف شي عار وانآ مآدري
وبعدها جا البآص ونزلوآ بنآت آلعم

البنات الاربع :هلآبش حيآ من عكس اتجاه الريح وجابش
العنود:هلا بش قد مآسوى الولد في غيابش
نورة :علآمش جآلسين هنيآ

ملآك :يلعن ام اللغه الهنديه
ههههههههههههه

*** اذا حابين نكمل البارت وحابين تشوفون مغالب البنات نبغي نشوف ردود تشجع

يالله برررررررب

تكملة آلبآرت الاول
مروه :آجل وين آلبنآت .؟!
العنود :لسى مآوصل بآصهم
نوره:مروه
مروه:لبيه
نوره :آجل وين دلآل
مروه:آيوآ صح وينهي كنت آبي آسآل عنهآ
ملآك :يمكن مع ربعهآ آلفآشلآت
مريم:آيوه صح يمكن مع صاحباتها
منآر:لآيمكن خآوت لهآ وحده ههههايي
مروه بنظرة قهر:نوره وينهي فيه الحين ؟
العنود:وآلله آنآ شفتهم في دآعوس الساحه اللي وره
مروه :آهآ كذا آجل
ملآك:بنآآآآآآآآآآآآآت بنآآآآآآآآآآآآآت
البنآت :وجع وش فيك
ملآك :وصلت حبيبة مريم
نوره :آي وآنتي الصآدقه ميمي شوفي الحب تنتظرك
منآر:ههههههه بلآ في شكلكم
مريم :ووووع وش هآلقرف خلصوا بنات خلق الله اخآوي هالبقره
العنود :مآبعد آلكره الا آلمحبه
نوره :وآنتي الصآدقه
مريم :آقول آلعنود ومنآر قوموآ جهزوآ آلآغراض
مروه:وآنآ بروح آتمسخر عليهآ
ملآك :وآنآ ومريم ونوره بنروح آلفصل ننتظركم هنآك
منآر وآلعنود :طيب يالله مشينآ

ملآك :مروه مروه
مروه :وجع وش تبين
ملآك :شوفي دلآل كيف مآسكه يد آريآم
مريم :وش هآلقرف
مروه بقهر :وآلله آنآ آعلمهآ آلخيآنه ع آصولهآ
مروه :بنآآآآآآت آنآ رآيحه آعلم هآلحيوآنه آلآصول

عند منآر والعنود
منآر:العنود آخلصي يالله خلينآ نمشي
العنود:لحظه بس ابجيب لي المويه
منآر :العنود
العنود:اوووف انتي قلق وش تبين
منآر وهي فآتحه فمهآ :شوفي شوفي
العنود :وشو
منآر:شوفي اريآم ودلآل كيف مآسكين يد بعض
العنود:وآآآآ ان شافتهم مروه راحت عليهم خلينآ نرد لشله
منآر :يالله مشينآ
مريم:نوره وملآك خلونآ نلحق وره مروه يمكن تحتآجنآ
ملآك :طيب
مروه:دلآل
دلآل بغرور:نعم وش تبين
آريآم بآبتسامة خبث :دلول حبي تبين تمشين ولآ بتسولفين معهم
دلآل:لآ طبعآ يآقلبي آبغى آمشي معك ترآني مآشبعت
ملآك بنظره :آقول يآبنت الفقر شكلهآ عطتك كم ريال تسكتك فيه
مروه:هي آنتي ع بالك بتسلمين مني ورب الكعبه مآرآح آخليك
اجل انآ تسوين فيني كذآ وتمشين مع هالقرده
منآر:اقول وش تبون فيهم نآس وصخه وعيال فقر خلونآ نروح آلفصل
دلآل وتوهآ بتتكلم:آآآ
مروه:جب يآلله بنآت مشينآ ومشوآ
العنود دآرت ع اريآم ودلآل:آقول يآلوقحه آنتي ويآهآ صبر وربي لآوريكم نجوم
الليل ف النهآر مآكون بنت آمي وآبوي آن مآعلمتكم آلآصول

بعد مآدق الجرس
جت رهف
رهف:سلآم حبايبي كيفكم
ملآك:آهلآ رهوفه حنآ بخير
رهف:آلآ بقول لكم مين آلبنت اللي معكم
منآر:آي وحده فيهم
مريم:وشلون شكلها
رهف:بيضه قصيره مرره وبيبي فيس شعرها طويل وعيونها وسيعه بنيه
ملآك :آيوآآ هذي نوره
رهف:وش فيهآ مروه
مروه:وش فيني بعد
رهف:يمه بسم الله وش فيك شرااااار
مروه:قلبي وجهك آنتي وخشتك
منآر:آبد مآفيها شي بس دلآل رآحت مع آريآم وتركتهآ
ملآك :من جد آنتوآ مدري كيف
مروه آمآنه تزعلين ع وحده زي هذي
رهف :وش تبين فيهآ خليهآ بنت... ؛؛
منآر :وآنآ آشهد آنهآ بنت شسمه اللي يمشي ع اربع
آلبنآت :هههههههه
مروه :آلله يخسكم يالله مشينآ
وبعدها دخلوآ آلبنآت آلفصل ...

العنود:كآنت سمره طويله مره شعرها قصير حيييل اسود نآعم عيونها سود نآعسين
رهف:كآنت بيضه ونعووووووومه حيييل شعرها نآعم طويل عيونهآ خضر وجسمها مخصر
كآنت حلوه مره

العنود :بنت عم مريم ومروه ومنار وملآك
ونوره تكون بنت خال العنود
ورهف :صديقة الشله

البارت الثاني

البنات داخل الفصل في حصة الانجليزي

ابله ندى:how are you girl
البنات ولآمعبرينهآ
ابله ندى:sat down please
البنات جلسوآ
آمل :آقول ابله وش له متعبة نفسك وتتكلمين عنجريزي وحنآ مآنفهم شي
مروه:وآنتي آلصآدقه يآآمل آصلآ مدري ليه متعبة نفسها
مريم:آقول آبله آنتي وش آصلك
آلآبله بعصبيه:بنآت سكتوآ عن قلة آلادب
آلبنآت وهمآ مطنشين
مريم:بنآت شوفوآ كيف دلآل تنآظرنآ
آلآبله:بنآآآآت سكتوآ وآنتبهوآ لدرس
سلمى:آقول آكرمينآ بسكوتك وش قالت قال آنتبهوآ لدرس
ملآك:ههههاي
الابله:بنآت قسسم آن مآسكتوآ رآح آطلعكم من آلفصل
وقد آعذر من آنذر
مروه:آلآ وش آسمه نوره جبتي كرتون العلكة
العنود:آيوآ عندي الكرتون نوره عندهآ آلصمغ
ملآك :طيب لحظظه بخلي الآبله تطردني من الفصل
آلآبله :هييييي انتوآ قوموآ تفرقوآ خلصونآ يآلله

دلآل وآريآم :هههههه
ملآك :ابله وش بلاك اكيد جايتك ام خلود عشان كذا مشوطه
نوره:ايوآآ عشان كذا ابله معصبه ؟
الابله :منهي ام خلود
منار :الدوره ي بعد حيي
الابله :صحيح قليلات ادب قوموآ برررره ونزلوآ للآشرآف
مريم:تآمرين آمر ي حبي
العنود:ابله
ابله ندى وهي معصبه :برررره
وطلعنآ بره
نوره:الله ياخذكم وش راح نسوي بره في هالبرد
العنود :آسمعوآ بنآت راح ادخل وآنآدي اريام ودلآل
رآح آقول للآبله آن استاذه مهآ تبيهم ضروري وراح احط الصمغ والعلكه
ع كراسيهم ها وش قلتوآ
البنآت :آوكـ
بعد مآدخلوآ آلبنآت ونآدوآ دلآل وآريآم
دلآل :وآلله مآني مصدقه احس ورآهم شي
آريآم :وآنآ بعد وربي يالله خل نروح

بعدهآ دخلنآ آلصف ونفذنآ آلخطه وطلعنآ نتفطر
بعد مآدخلوآ آريآم للآبله وعرفوآ آنه كآن مقلب رجعوآ آلفصل وهمآ معصبين
وجلسوآ
اريام :وشش ذآ من آللي حط هآلصمغ ع الطآوله
دلآل:وش ذآآ آللي متعلق في مريولي
اريآم:يعني سووها فينآ قسسسم لآبكيهم
ونزلوآ تحت
راحت اريام ومسكة العنود من رقبتهآ:ع بالك رآح آخليك في حآلك
مستآنسه لآني كليت المقلب اللي سويتيه يب وآنتي رىح تآكلي ضرب من عندي
دلآل:مروه يالحقيره انآ مآحبك مآآحبك كنت اللعب عليك
وخلآص خلصت من اللعبه يعني مآله دآعي تسوين هآلحركآت
مريم:آرجوك هي اللي تحبك خلك في حآلك
وبعدهآ تشآبكوآ آلبنآت وضربوآآ بعض ليييييييين جآت آلمشرفه الادآريه وآستدعت
آوليآء آمورهم

في غرفة آلمشرفه
حضروآ خوآن البنآت
منآر:شوفوآ شوفوآ آخو آلعنود يخقق
ملآك :آيه وآلله وآنتي آلصآدقه
مروه:آلآ العنود وش آسم آخوك ؟
آلعنود:هه الله يخسك
نوره :آسمه طلآل
منآر :طيب وآنتي وش آسم آخوك
نوره:ههه خآلد
مشرفة سعآد :اووووص انتي وياها مآعندكم آحترآم آبد
ملآك :آبله وش له تصارخين
نورره :آقول خلود تكلم
خآلد :وش اقول ع سوادة وجهك طآلعه فيها ومتهاوشه قسم لوريك شغلك ف البيت
ملآك :آبله
آبله سعاد:وش تبين
ملآك:ابله وش له متعبة نفسك آمآنه قولي لي وش له يعني مآعندنآ آخوآن ومآعندنآ آبو ولآآم
مين راح يرد عليك السايق؟
طلآل وآهو ينآظرهآ:آحم طيب يا مشرفه حنآ ورآنآ آشغال
وبصراحه عبالي عندكم سالفه تعالوآ وتعآلوآ آخرتها خرطي
خلاص وقعيهم تعهد آو افصليهم وخلينآ نآخذهم ونوديهم بيوتهم

خآلد:آيه وآلله وآنت الصادق
ملآك :لآ وش له الفصل
مريم:لأآ مآرآح آوقع ع فصل
العنود:وآنآ ىآنسآنه مآرآح آوقع
آريآم وآهي تبكي:تكفين آبله والله ماعيدها بس لاتتصلين ع امي
مريم :يآروح مآمآ آنتي
البنات وخالد وطلآل:هههههههههه
مريم :آقول شباب تراها تتدلع قولوا لها حلوه عشان تسكت
خآلد :جد
نوره:آيه وربي
خآلد :ترآك جيكره وآنتي تبكين
العنود :طلول آمدحها خلها تسكت
طلآل:وووع قرف انا امدحها خلصوا البنات

ابله :تعآآلوآ وقعوآ فصل لمدة ثلآث آيآم
طلآل :طيب دآم هذا قرارك ليه متعبتنآ ع شان نآخذهم ؟
خآلد :وقعوآ خلصونآ
وبعدهآ رحنآ كللللللنآ في سيارة خالد وطلآل ماعدآ آريآم ودلآل

وش تتوقعون راح يصير للبنات مع الشباب؟
من آكثر شخصيه حبيتوهآ؟
تتوقعون تصير علاقه جديده بين البنآت آو لآ؟
تتوقعون في شي براس البنات للحين ؟!
وش راح يصير ع اريام ودلآل؟!!

بعد مآطلعوآ آلبنآت من آلمدرسه مع خآلد وطلال

فيه حديث دآر بين شخصين
....:آلو
.....:آهلين آريآم
آريآم:مصعب ابيك ف سالفه ضروريه جهنميه
مصعب : السالفه فيها بنات حلوات
آريآم: آيوآ آضبطك آنآ آفآ عليك
مصعب:آجل صآر اليوم ع الساعه 9 راح نلتقي
آريآم: طيب

عند البنات
طلال:الا ي بنات العم تركوا عنكم هالسوالف ولا عاد تتهاوشون مع حد
مريم: آلآ يآولد العم ترضاها يغلطون ع مراوي ونسكت
خالد:انتوا تؤآم صح
منآر: آيوه
خآلد ويهمس لطلال: آلآ آقول ترآني مآعرفهم
طلآل: آسكت آلله يخسك يعني آنآ آللي آعرفهم
ملآك: آحم ترأني ابد ماتنصت ع كلامكم بس ترآني سمعت
آلكل : ههههههههه
مريـم:آنآ مريم بنت لبنانيه وهذي مروه
منآر: آنآ منآر وهذي توآمي ملآك بنت السعوديه

خآلد طلآل : عاشت الاسآمي
طلآل: آلعنود
العنود بصمت
خآلد :آلعنوؤد
العنود:وجع وش فيك
نوره:خلوهآ ؤجع وش فيكم قاعده تفكر بفكره جهنميه
مروه: ترآني استحريت وفصخت شيلتها ورمتها ع كتفها
مريم: آيه وربي وآٍآنآ آحس روحي مخنوقه وفصخت الشيله

طلال وخالد بدهشه يآلله بنآت نزلوآ وصلنآ آلبيت

بعد مآنزلوآ آلبنآت
خآلد:شفت آللي شفته ورب آلكعبه شعري آطول
طلآل:آنآ اختي آلعنود شعرها زيهم بس آللي تعجبة منه كيف شآلوآ شيلآتهم ورموهآ ع رقآبهم
خآلد: آقول بس لآتفهمني غلط ورب الكعبه آنهم خقق بس لو يصيرون بنوتات
طلآل: شفت منآر وملآك كيف مزيونات
خآلد: آيوآ بس مريم آحلآهم
طلآل: مآعندك ذؤق
خآلد:يآلله بس امش وآنت سآآكت

وببررررررررب انتظرونا ف البارت الجهنمي الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غز وغمزه

غز وغمزه


انثى عدد الرسائل : 99
الموقع : آلبحرين + آلسعوديه
المزاج : رايقات
تاريخ التسجيل : 24/11/2012

كبريآئي بحد ذآته روآية :~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كبريآئي بحد ذآته روآية :~   كبريآئي بحد ذآته روآية :~ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 5:53 am

البارت الثالث

بعد مآخآلد وطلآل مشوآ

عند دلآل
دلآل وآهي تبكي :تكفيين تكفيين خلآص آرحميني
....:وشو تبيني آرحمك وآلله لو شتسوين
دلآل:ليش تسوين فيني كذآ موكفآيه خربتي حيآتي وبعدتيني عن حبيبتي
....:ههههه وش قآلت قآلت حبيبتي
وآمسكتهآ من شعرها :تدرين لو سمعتك تقولين ه الكلمه مره ثانيه
مسحت فيك آلقآآع .!
دلآل بنظرة حزن وقهر :آلله لآيسآمحك ع سوآتك آلشينه

عند آلبنآت ف بيت التوآم
العنود تهمس في آذن مروه:آلآ آمك عجوز آلنآر وينهي
مروه :وآلله مدري يمكن تشوفينهآ دآخل
ملآك:يآلله بنآت حيآكم
وبعدهآ دخلنآ آلبيت وآكتشفنآ آنه وحد من آلبنآت مختفيه
نوره:وينهي فيه مريم مآشفتهآ
مروه:آي وآلله وآنآ بعد مآشفتهآ مدري وينهي فيه
ملآك :خلونآ ندق عليهآ يمكن فوق في غرفتهآآ
وبعد لحظه صمت
سمعنآآ صوت قوي يم بآب آلبيت
كلنآ قمنآ نركض وقلبنآ يرقع
مروه ورجلها مب شايلتهآ :آختي يمكن صآر فيهآ شي
وبعدهآ طلعنآ يم بآب آلبيت
مريم وآهي تفحط ع الموتر سيكل:بنآآت صدقوني صدمت قطوه حسبت انها ماتت طلعت تمثل
وبعدها قآمت
البنآت :هههههههههههههههه
مروه :آنتي صدق هبله
مريم:وش سويت آنآ
ملآك :وجججع بعد مآوقفتي قلوبنآ قلتي وش سويت
مريم :بنآآت لحظه وجلست تمثل شكل القطوه وآهي تمثل الموت
ومآآتوآ آلبنآت عليهآ من آلضحك
وبعدهآ سمعوآ صوت رجآل يصرخ من بعيد

يآسر :وش فيكم آنتوآ آنهبلتوآ آنتوآ آصلآ عيب يقولون عنكم بنآآت
وينكم ووين آلآنوثه يآخي
محمد وآهو يآشر على مريم :شف شف ذي كيف منسدحه في الطريق
عايشه الدور بجد
نوره وتهمس لمنآر:آلآ من هذول آلخقق
منآر بآبتسىآمه :اولآد آلجيرآن وتآشر ع يآسر :هذآ آلثور يآسر وآللي جمبه آخوه
رآس آلسطل
ياسر بنبره حآده :خير يآآم آلعبل وش قلتي ؟
مروه بغرور:آقول آنت يآلدآفور خذ آخوك مدري خويك وططططس من هنآ
مريم :هيييييييييييي
محمد :آسمع البقره كيف تصرخ
ملآك :هههههههههههههههه يلعن آم آلتشبيه قويه
مروه:هههههههههههه جبتهآ وربي
منآر وتوهآ بتتكلم وقآطعتهآ مريم ْ:
آنآ بقره يآلآصلع
يآسر وطآلع رآس آخوه :جد آنت آصلع وراسك يلمع هههههههههه
البنآت:هههههههههههه
صابرين :هييييي آنتوآ ليه جآلسين هوون
يآسر بدلع :يرحم آمك دخلي جوآ مشآن مآتعبي صوتك وآنتي عم تحكي
صابرين:يآلله شو غليز
مروه :آقول يمه وش رآيك تدخلين قسسم آنتي مفشلتنآ ف كل مكآن
منآر:آيه وآلله مفشلتنآ يعني آللي يشوف هآلذوق وآلآدب وتآشر ع البنآت
يقول هذي آم لآلأآ
محمد :آسسسسمع وش تقول تقول آدب
مروه :آقول لآيكثر آقلب وجهك
يآسر:اقول عدلي شعرك
مروه:وآنت وش عليك محتر
صابرين:يآلله مروه فوتي جوآ
مروه:قلبي وجهك انتي الثانيه
صابرين :يالله منكم ودخلت دآخل
وبعدها راح ياسر وممحمد وآهمآ ينآظرونن البنات بحقد
ريم:بآبآ بابا وش فيهم وش صاير
ليث:بابا وث صاير ثنو اللي كآح (طآح)عرفتوآ
يآسر:آقول آنتي دخلي جوآآ بسسرعه مآعندنآ بنآت يطلعون بره
محمد:ولأآ عندنآ شباب يطولون شعرهم يالله ياعيال دخلوآ
يآسر :صحيح اللي قالته عنك البنت
محمد:آي بنت ووش قالت
ياسر:آصلع هه
محمد :آقول آقلب وجهك
ليث:بابا ليش تعصب عادي قول له هذي خرقه(خلقة)آلله
ياسر:آقول يآلله دخلوآ جوآ لآيجيكم هآلحزآم يلتخ آبدآنكم
......

تتوقعون من اللي كآنت تكلمهآ دلآل؟ووش سالفتهآ؟
وتتوقعون وشلون شكل محمد ودلآل وياسر؟
وهل في علآقة جديده بينهم ؟
وبرررررررررررب وآنتظرونآ في آلبآرت الرابع
لبارت الرابع

عند اريام ومصعب
مصعب:هآ وش فيه وجهك كله كدمآت
آريآم:صارت هوشه بيني وبين ..... في المدرسه
مصعب:هههه اجل سوو فيك كذا ي حرآم
وجلست تقول له السالفه
اريام :آسمع حنا عندنآ رحله في المدرسه
مصعب:طيب
اريام:آسمع الخطه اللي راح نسويها في العنود
متعب:يابنت من جدك انتي ولا انهبلتي
اريام:متعب راح تنفذ الخطه ولا اروح لغيرك
متعب:لا ماراح انفذها طلعيني من هل قصه
اريام : صدق منت رجال
متعب : الا رجال وغصب عنك
اريام:خلاص اثبت لي
متعب:طيب

عند خالد وطلال
طلآل جالس يفكر ويقول ف قلبه وآلله بنآت عمي جميلآت
خالد :هيي انت وش فيك
طلآل:وججع وش فيك طيرت قلبي ياخي حسبي الله عليك
خآلد :ههههههه انت اللي وش فيك قبل لو اطلع في وجهك ماتحركت مشاعرك
لعنبوك من وين جاك لاحسساسس
طلآل:لابوك لآبو لحساس فوقك

عند آلبنآت
ياسر ومحمد :
ساره :آقول يآسر شفت بنات الجيرآن
ياسر:وش فيهم
ساره :همآ معي في الفصل
ياسر:آحلفي
ساره :قسسسم
ياسر:طيب وش تبيني اسوي؟
ساره:آسمع تعرف اليوم وش صار
ياسر:آقول انتي تتكلمين بقطآره خلصي قولي وش عندك وططسي
ساره :خلآص مآني قآيله شي بروح لآمي تحط لنآ آلغدى جوعانه
ياسر:قسسم حتى انا جوعآن بسس قولي وش صار اليوم وبعدها طسي
ساره :آنت تدري انهم اشطر بنات في الفصل؟
ياسر:قوولي قسم هذول شطآر آقص آيدي
ساره :آلآ وربي شطآآر واليوم تهاوشوا مع بويه عندنآ بعد في الفصل
وفصلوهم من المدرسه
ياسر:طيب هذا فصلوهم وكذا لو كرموهم وش سسووا اجل
شوفي ضحكهم لوين واصل ع ايش تهاوشوا
ساره :خوية مروه خانت مروه مع اريام اللي هي البويه اللي من بدآية
السنه محدن بالعها
آم ياسر:الا ياساره شفتي وشلون بنات الجيران جميلآت
محمد :آنآ آشهد آنهم خقق
آم ليث مناهل:نعم وش قلت
محمد :آقول عيني ماتشوف غيرك يابعد حيي
ام ليث وهي ماشيه:آجل ماتشوف غيري خلاص خل كلمتك تنفعك يالله يا ريم قومي معي
ريم:يمه ليث ماجا مدري وين راح كنا نلعب في الحديقه واختفى
آم ليث بخوفَ:وشو
ياسر : انا طالع اشوفه بره
ام ياسر:وآآنآ بدوره في البيت
ام ليث بخوف:يمه ولدي وين راااح
محمد :آنآ بروح مع ياسر ريم بابا تعالي خبريني وين كنتوا جالسين
وبعدهآ رىح آلكل يدوور ع ليث ومالقوه
يآسر:ابروح اشوف بيت الجيرآن يمكن معهم
آم ليث واهي تبكي:يمه ولدي مدري وش صار فيه
محمد :خلاص راح نحصله
ياسر ودق جرس البنات
ياسر:ليث معكم
صابرين :وش راح يسوي معنا يعني
ياسر بنبره حآده :اسمعي ماني حاب اسوي مشاكل معك سالتك سؤال ليث معكم ولا لا
صابرين بخوف:لآ ليث ما اجا لعندنآ
ياسر وقلبه يرقع :طيب مشكوره
صابرين :ياسر اذا عرفت شي عنو راح خبركم فورآ
ياسر :ياشينك وانتي تتميلحين
صابرين :عم احكي جد ياسر
ياسر:طيب
صابرين تقول في قلبهآ:والله لو اشوفوا مرمي ع الارض ماخبرتكم عنو

عند البنات
مريم وتتكلم في الجوال:
مريم:لينآ
لينا خووية مريم
لينآ:لبيه
مريم :قلبي آشتقت لك
لينآ بخجل :وآنآ بعد آشتقت لك حيييل
مريم :طيب حبي وش تسوين
لينآ :مآسوي شي قآعده آكلم حياتي وقلبي
مريم :آآآآآآآآه يآلبببببببببببى هآلآنسآآآآنه آنتي وش مسويه فييني
لينآ بدلع :سرقت قلبك وبس
مريم:طيب تعالي البيت عدنآ حيل مشتاقة لك
لينآ:مآحب اجي عندكم لانه البنات معك وفوق هذا كله يلعبون عليا
مريم:حتى لو قلت لك عشااني؟
لينآ:جرآآآح خلآص عاد
مريم ونبرة الزعل في صوتهآ:خلاص براحتك
لينآ :خلاص وربببي اكآني جآييه
مريم :لآ خلآص مآله دآعي تجين
لينآآ:ىوووف جرآح وش فيك
مريم :آبد مآفيني شي يالله باي وصكة الخط في وجههآ
ملآك :آلآ وش فيه وجهك صار كرتون الوآن
مريم :آقلبي وجهك
نوره :شكلهآ زعلت مع الحب
مروه ودق جوآلهآ:
مروه :آلوو
....:صوت صياح
مروه :مممن معي
صووت صيآآح :
مروه :آلوووو مييين
..... وانقطع الخط

في وسط ظلمة وبيت اشبه بالكوخ
صوت يقطع القلب من الصيآح

....:يمه يمه تكفين قومي
...وتضغط ع يد بنتهآ
....:يمه وش اقدر اسوي لك ع شان ترجعين لي
يمه تراااني حييل تعباانه يمه لاتتخلييني يمه انا حيل تعبانه

عند آلبنآت
العنود ونوره ومنآر وهم طآلعين يتمشون :شافو بنت جالسه تبكي بحرقة قلب
العنود :شوفوا شوفوا وش فيها
نوره :خلونآ نروح نشوفهآ
منآر:آنتوآ آنهبلتوآ لآ طبعآ مآتروحون وش وين حنآ قىعدين كل وحده تبكي
رحتوآ لهآ وان كآنت مسويه مغلب وخطفونآ
العنود :آنتي خلك مع خويتك في الجوآل ولآعآد تنطقين بكلمه معنآ حنآ رآيحين نشوفهآآ
وراحوآ للبنت وبعدهآآ ..............

آنتظرونآ في تكملة آلبآرت الخامس
مواصفات الشباب:
طلآل:عمره 23آسممر طويل معظل شعرها ناعم وخشمة طويل وعيونه وسااع ورموشه طواله وكثيفه
خآلد :23 بشرته ببيضه عيونه خضر وسيعه ورموشه طوال وجسمه حلو وخشمه طويل شعره اسود نااعم طويل
مصعب:25حنظآوي شعره كدش عيونه ناعسه مكحله معظل وطويل
ياسر:22ابيض وسسسيم عيونه ناعسه عسليه طويل معضل شعره سبايكي
محمد :ابيض اصلع عيونه بنيه جسمه اوك وملآمحه فيها جمآل
سااره اخت ياسر ومحمد :بيضه قصيره عيونها عسليه ناعسه تاخذ ملآمح ياسر اخوها
عمرها 17 جسمها مخصر هاديه ورومنسيه

دلآل:بنت جميله طويله ضعيفه شعرها لي نص ظهرها بني عيونها بنيه فااتحه
اريام :جسمها عريض شعرها بوي تعشق كورة القدم وتشيل اثقال تحب المشاكل ودايما تتمشكل
عيونها رصاصيه وشفايفها صغار ملامحها ناعم وانثويه بس اسلوبه اسلوب رجآآل

يالله قولووووآ لنآ توقعآآآتكم في هالبارت
وش تتوقعون الخطه اللي في بال اريآم :؟
وين اختفى ليث؟
تتوقعون صابرين لها يد في اختفاء ليث؟
من البنت اللي اتصلت لمروه ؟
من اللي كانت تبكي
من هي خوية منآر؟

البارت الخامس
عند يىآسر ومحمد بعد مابلغوا الشرطه ع اختفاء ليث
ام ليث حآلتهآ حآله
وريم تبكي ع اخوها
آم ياسر :قلبها يآلمهآ ع حفيدها
وساره كل شوي تروح تدور عنه
عننند آلبنآت
مريم :ملآآآك ووجع
ملآك :نعم خير وش تبين
مريم:وش تسوين
ملآك :قاعده اللعب
مريم :آقول قومي ردي ه، البزر لبيتهم
ليث:ومنو قال لك اني ابي ارجع انا هنآ مرتآح مع ملوكه
ملوكه :ياااااااااااالبى انت والله طلعت احسن من ابوك وعمك
ليث:ملآك
مريم :آقول انت آهلك كذا دوم عادي تختفي ومايسآلون عنك
ليث:مدري والله انا اول مره اطلع اصلا
ملآك :هلآ ليث وش فيك ياقلبي ؟اقول مريم الحين جمانه ولجين راح يجون
مريم طيب حياهم الله بس انه ماجالسهم كثير
ملآك :عادي ياقلبي راح اعرفكم ع بعض وراح تحبينهم حييل
مريم :نشوف وحتى غلا وهلا راح يجون
ملىآك :ايوا كلمتهم
ليث:ملآآآآك
ملآآك :هلآآآآ ي قلب ملاك وووش فيك
ليث:انه نعثان (نعسان) يصير انام لي ثوي بث وبعدها اروح البيت
ملااك :ايوآ طبعآ آلبيت بيتك خذ راحتك
مريم :لييييث وش فيك جنيت !قوم ارقد في بيتكم يالله اشوف ققم
ملآك :ووووجع وش لك فيه اسكتي خلاص نام ياقلبي وانا اقعدك بعدين
مريم :آنتي انهبلتي وش راح يقولون اهله اكيد انجنوا عليه
ملآك :لآ ماراح يصير فيهم شي لو فقدوه كآن جو واسالوا عنه
مريم :طيب يالخبله نشوف
ودق جوال ملآك:
ملآك :هلآآ لجين
لجين :هلا انا تحت انتظرك بس دقيت الجرس محد يرد
ملآك :آنآ نآزله
ليث :انا رايح معك اخاف من هالقرد تثوي (تسوي)فيني حآجه
مريم وخذت علبة النشاف وحذفتها عليه :اقلب وجهك
ليث ويطلع لسانه عليها :ثفتي (شفتي) كيف انتي عنيفه مرره
ونزل معهآ
ملآك:آهليين
لجين وجمآنه :وش هالشرطه اللي جآين يم بيتكم
ملآك وتسلم ع البنات :وآلله مدري وش السالفه
ليث ويآشر ع عمه يآسر:ثوفي ثوفي عمي ياثر كيف جآلس يكلم الثرطه
ملآك :مدري وش مسوي عمك الله ياخذه
ليث:ملوكه عيب لاتقولين كذا
لجين وجماننه :حنا رايحين فوق اذا خلصتوا نقاش الحقونا
ملآك :ههه
ياسر ولمح ليث وصرخ :ليييييييييييييييييييث
ليث وهو يناظره
ملآك بخوف:من اللي يناديك
مريم ونزلت :خير وش صاير هنآ
ياسر واهو جاي ركض لعند ليث وحضنه بقووه
يآسر بعصبيه :هيي انتوا ليه ماخذين ليث وش تبون فيه
ليث :عمي
ياسر:اكككل تبن انت
مريم ببرود :اقول طس انت وولد اخوك الاطرم حنا قلنآ له اقلب وجهك لبيتكم
بس هو متعلق في ملآك ومآيبي يرجع البيت
ملآك :كآن يلعب معي ومادريت انكم خايفين عليه مره واصلا انت طالع فيها وجاي لعندنآ
وتصرخ وش فيك خيييير ليث كان بالحفظ والصون ولو جد خآيفين عليه كآن جيتوآ سآلتوآ عنه
الشرطي وليد :هذا ليث
ياسر:آيه نعم هذا ليث
الشرطي:طيب راح ناخذ البنات معنآ نحقق مهم
مريم :نعععععم خير وش قلت
لجين :وششششششششو تاخذون البنات
جومآنه :وآلله مآني متحركه من مكآني وش قال قال ياخذ البنات
ياسر:ايوا خذهم وحقق معهم
مريم :اقول لايكثر بس ولا وحده جآيه معكم ومآتقدر تلمسونآ وآلله
وليد :راح تجون ولاااا ناخذ اجراءتنآ هنآ
مريم وتربعت ع الارض:اللي تشوفه سيدي
جومآنه :انسد باب رزقك قول امين
لجين :وش قال قال اجراءات
ملآك:ليث حنآ سوينآ لك شي غلط
ياسر :آنت تسكت ولاتنطق بكلمه
الشرطي واخذ البنات بالغصب للمركز..................

عند مروه ومنار والعنود ونوره :
العنود :وش فيك ؟! ليه تبكين بحرقة قلب
......: واللي يعافيكم نقذوا امي
نوره :وين امك انتي وين بيتكم اصلا
... وتاشر ع بيتهم :وراحت مروه ركض لداخل وشافت ام البنت مرميه ع الارض
ونادت البنات يدخلون
نوره وجلست تقيس نبض قلب الام و
مروه :اتصلت ع الاسعاف ع شان ياخذ الآم ويوديها المستشفى
ومنار كانت جالسه بره تكلم خويتهآآ
وبعدهــآآآآ ..........................!!!!!!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غز وغمزه

غز وغمزه


انثى عدد الرسائل : 99
الموقع : آلبحرين + آلسعوديه
المزاج : رايقات
تاريخ التسجيل : 24/11/2012

كبريآئي بحد ذآته روآية :~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كبريآئي بحد ذآته روآية :~   كبريآئي بحد ذآته روآية :~ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 5:55 am

البارت الثالث

بعد مآخآلد وطلآل مشوآ

عند دلآل
دلآل وآهي تبكي :تكفيين تكفيين خلآص آرحميني
....:وشو تبيني آرحمك وآلله لو شتسوين
دلآل:ليش تسوين فيني كذآ موكفآيه خربتي حيآتي وبعدتيني عن حبيبتي
....:ههههه وش قآلت قآلت حبيبتي
وآمسكتهآ من شعرها :تدرين لو سمعتك تقولين ه الكلمه مره ثانيه
مسحت فيك آلقآآع .!
دلآل بنظرة حزن وقهر :آلله لآيسآمحك ع سوآتك آلشينه

عند آلبنآت ف بيت التوآم
العنود تهمس في آذن مروه:آلآ آمك عجوز آلنآر وينهي
مروه :وآلله مدري يمكن تشوفينهآ دآخل
ملآك:يآلله بنآت حيآكم
وبعدهآ دخلنآ آلبيت وآكتشفنآ آنه وحد من آلبنآت مختفيه
نوره:وينهي فيه مريم مآشفتهآ
مروه:آي وآلله وآنآ بعد مآشفتهآ مدري وينهي فيه
ملآك :خلونآ ندق عليهآ يمكن فوق في غرفتهآآ
وبعد لحظه صمت
سمعنآآ صوت قوي يم بآب آلبيت
كلنآ قمنآ نركض وقلبنآ يرقع
مروه ورجلها مب شايلتهآ :آختي يمكن صآر فيهآ شي
وبعدهآ طلعنآ يم بآب آلبيت
مريم وآهي تفحط ع الموتر سيكل:بنآآت صدقوني صدمت قطوه حسبت انها ماتت طلعت تمثل
وبعدها قآمت
البنآت :هههههههههههههههه
مروه :آنتي صدق هبله
مريم:وش سويت آنآ
ملآك :وجججع بعد مآوقفتي قلوبنآ قلتي وش سويت
مريم :بنآآت لحظه وجلست تمثل شكل القطوه وآهي تمثل الموت
ومآآتوآ آلبنآت عليهآ من آلضحك
وبعدهآ سمعوآ صوت رجآل يصرخ من بعيد

يآسر :وش فيكم آنتوآ آنهبلتوآ آنتوآ آصلآ عيب يقولون عنكم بنآآت
وينكم ووين آلآنوثه يآخي
محمد وآهو يآشر على مريم :شف شف ذي كيف منسدحه في الطريق
عايشه الدور بجد
نوره وتهمس لمنآر:آلآ من هذول آلخقق
منآر بآبتسىآمه :اولآد آلجيرآن وتآشر ع يآسر :هذآ آلثور يآسر وآللي جمبه آخوه
رآس آلسطل
ياسر بنبره حآده :خير يآآم آلعبل وش قلتي ؟
مروه بغرور:آقول آنت يآلدآفور خذ آخوك مدري خويك وططططس من هنآ
مريم :هيييييييييييي
محمد :آسمع البقره كيف تصرخ
ملآك :هههههههههههههههه يلعن آم آلتشبيه قويه
مروه:هههههههههههه جبتهآ وربي
منآر وتوهآ بتتكلم وقآطعتهآ مريم ْ:
آنآ بقره يآلآصلع
يآسر وطآلع رآس آخوه :جد آنت آصلع وراسك يلمع هههههههههه
البنآت:هههههههههههه
صابرين :هييييي آنتوآ ليه جآلسين هوون
يآسر بدلع :يرحم آمك دخلي جوآ مشآن مآتعبي صوتك وآنتي عم تحكي
صابرين:يآلله شو غليز
مروه :آقول يمه وش رآيك تدخلين قسسم آنتي مفشلتنآ ف كل مكآن
منآر:آيه وآلله مفشلتنآ يعني آللي يشوف هآلذوق وآلآدب وتآشر ع البنآت
يقول هذي آم لآلأآ
محمد :آسسسسمع وش تقول تقول آدب
مروه :آقول لآيكثر آقلب وجهك
يآسر:اقول عدلي شعرك
مروه:وآنت وش عليك محتر
صابرين:يآلله مروه فوتي جوآ
مروه:قلبي وجهك انتي الثانيه
صابرين :يالله منكم ودخلت دآخل
وبعدها راح ياسر وممحمد وآهمآ ينآظرونن البنات بحقد
ريم:بآبآ بابا وش فيهم وش صاير
ليث:بابا وث صاير ثنو اللي كآح (طآح)عرفتوآ
يآسر:آقول آنتي دخلي جوآآ بسسرعه مآعندنآ بنآت يطلعون بره
محمد:ولأآ عندنآ شباب يطولون شعرهم يالله ياعيال دخلوآ
يآسر :صحيح اللي قالته عنك البنت
محمد:آي بنت ووش قالت
ياسر:آصلع هه
محمد :آقول آقلب وجهك
ليث:بابا ليش تعصب عادي قول له هذي خرقه(خلقة)آلله
ياسر:آقول يآلله دخلوآ جوآ لآيجيكم هآلحزآم يلتخ آبدآنكم
......

تتوقعون من اللي كآنت تكلمهآ دلآل؟ووش سالفتهآ؟
وتتوقعون وشلون شكل محمد ودلآل وياسر؟
وهل في علآقة جديده بينهم ؟
وبرررررررررررب وآنتظرونآ في آلبآرت الرابع
لبارت الرابع

عند اريام ومصعب
مصعب:هآ وش فيه وجهك كله كدمآت
آريآم:صارت هوشه بيني وبين ..... في المدرسه
مصعب:هههه اجل سوو فيك كذا ي حرآم
وجلست تقول له السالفه
اريام :آسمع حنا عندنآ رحله في المدرسه
مصعب:طيب
اريام:آسمع الخطه اللي راح نسويها في العنود
متعب:يابنت من جدك انتي ولا انهبلتي
اريام:متعب راح تنفذ الخطه ولا اروح لغيرك
متعب:لا ماراح انفذها طلعيني من هل قصه
اريام : صدق منت رجال
متعب : الا رجال وغصب عنك
اريام:خلاص اثبت لي
متعب:طيب

عند خالد وطلال
طلآل جالس يفكر ويقول ف قلبه وآلله بنآت عمي جميلآت
خالد :هيي انت وش فيك
طلآل:وججع وش فيك طيرت قلبي ياخي حسبي الله عليك
خآلد :ههههههه انت اللي وش فيك قبل لو اطلع في وجهك ماتحركت مشاعرك
لعنبوك من وين جاك لاحسساسس
طلآل:لابوك لآبو لحساس فوقك

عند آلبنآت
ياسر ومحمد :
ساره :آقول يآسر شفت بنات الجيرآن
ياسر:وش فيهم
ساره :همآ معي في الفصل
ياسر:آحلفي
ساره :قسسسم
ياسر:طيب وش تبيني اسوي؟
ساره:آسمع تعرف اليوم وش صار
ياسر:آقول انتي تتكلمين بقطآره خلصي قولي وش عندك وططسي
ساره :خلآص مآني قآيله شي بروح لآمي تحط لنآ آلغدى جوعانه
ياسر:قسسم حتى انا جوعآن بسس قولي وش صار اليوم وبعدها طسي
ساره :آنت تدري انهم اشطر بنات في الفصل؟
ياسر:قوولي قسم هذول شطآر آقص آيدي
ساره :آلآ وربي شطآآر واليوم تهاوشوا مع بويه عندنآ بعد في الفصل
وفصلوهم من المدرسه
ياسر:طيب هذا فصلوهم وكذا لو كرموهم وش سسووا اجل
شوفي ضحكهم لوين واصل ع ايش تهاوشوا
ساره :خوية مروه خانت مروه مع اريام اللي هي البويه اللي من بدآية
السنه محدن بالعها
آم ياسر:الا ياساره شفتي وشلون بنات الجيران جميلآت
محمد :آنآ آشهد آنهم خقق
آم ليث مناهل:نعم وش قلت
محمد :آقول عيني ماتشوف غيرك يابعد حيي
ام ليث وهي ماشيه:آجل ماتشوف غيري خلاص خل كلمتك تنفعك يالله يا ريم قومي معي
ريم:يمه ليث ماجا مدري وين راح كنا نلعب في الحديقه واختفى
آم ليث بخوفَ:وشو
ياسر : انا طالع اشوفه بره
ام ياسر:وآآنآ بدوره في البيت
ام ليث بخوف:يمه ولدي وين راااح
محمد :آنآ بروح مع ياسر ريم بابا تعالي خبريني وين كنتوا جالسين
وبعدهآ رىح آلكل يدوور ع ليث ومالقوه
يآسر:ابروح اشوف بيت الجيرآن يمكن معهم
آم ليث واهي تبكي:يمه ولدي مدري وش صار فيه
محمد :خلاص راح نحصله
ياسر ودق جرس البنات
ياسر:ليث معكم
صابرين :وش راح يسوي معنا يعني
ياسر بنبره حآده :اسمعي ماني حاب اسوي مشاكل معك سالتك سؤال ليث معكم ولا لا
صابرين بخوف:لآ ليث ما اجا لعندنآ
ياسر وقلبه يرقع :طيب مشكوره
صابرين :ياسر اذا عرفت شي عنو راح خبركم فورآ
ياسر :ياشينك وانتي تتميلحين
صابرين :عم احكي جد ياسر
ياسر:طيب
صابرين تقول في قلبهآ:والله لو اشوفوا مرمي ع الارض ماخبرتكم عنو

عند البنات
مريم وتتكلم في الجوال:
مريم:لينآ
لينا خووية مريم
لينآ:لبيه
مريم :قلبي آشتقت لك
لينآ بخجل :وآنآ بعد آشتقت لك حيييل
مريم :طيب حبي وش تسوين
لينآ :مآسوي شي قآعده آكلم حياتي وقلبي
مريم :آآآآآآآآه يآلبببببببببببى هآلآنسآآآآنه آنتي وش مسويه فييني
لينآ بدلع :سرقت قلبك وبس
مريم:طيب تعالي البيت عدنآ حيل مشتاقة لك
لينآ:مآحب اجي عندكم لانه البنات معك وفوق هذا كله يلعبون عليا
مريم:حتى لو قلت لك عشااني؟
لينآ:جرآآآح خلآص عاد
مريم ونبرة الزعل في صوتهآ:خلاص براحتك
لينآ :خلاص وربببي اكآني جآييه
مريم :لآ خلآص مآله دآعي تجين
لينآآ:ىوووف جرآح وش فيك
مريم :آبد مآفيني شي يالله باي وصكة الخط في وجههآ
ملآك :آلآ وش فيه وجهك صار كرتون الوآن
مريم :آقلبي وجهك
نوره :شكلهآ زعلت مع الحب
مروه ودق جوآلهآ:
مروه :آلوو
....:صوت صياح
مروه :مممن معي
صووت صيآآح :
مروه :آلوووو مييين
..... وانقطع الخط

في وسط ظلمة وبيت اشبه بالكوخ
صوت يقطع القلب من الصيآح

....:يمه يمه تكفين قومي
...وتضغط ع يد بنتهآ
....:يمه وش اقدر اسوي لك ع شان ترجعين لي
يمه تراااني حييل تعباانه يمه لاتتخلييني يمه انا حيل تعبانه

عند آلبنآت
العنود ونوره ومنآر وهم طآلعين يتمشون :شافو بنت جالسه تبكي بحرقة قلب
العنود :شوفوا شوفوا وش فيها
نوره :خلونآ نروح نشوفهآ
منآر:آنتوآ آنهبلتوآ لآ طبعآ مآتروحون وش وين حنآ قىعدين كل وحده تبكي
رحتوآ لهآ وان كآنت مسويه مغلب وخطفونآ
العنود :آنتي خلك مع خويتك في الجوآل ولآعآد تنطقين بكلمه معنآ حنآ رآيحين نشوفهآآ
وراحوآ للبنت وبعدهآآ ..............

آنتظرونآ في تكملة آلبآرت الخامس
مواصفات الشباب:
طلآل:عمره 23آسممر طويل معظل شعرها ناعم وخشمة طويل وعيونه وسااع ورموشه طواله وكثيفه
خآلد :23 بشرته ببيضه عيونه خضر وسيعه ورموشه طوال وجسمه حلو وخشمه طويل شعره اسود نااعم طويل
مصعب:25حنظآوي شعره كدش عيونه ناعسه مكحله معظل وطويل
ياسر:22ابيض وسسسيم عيونه ناعسه عسليه طويل معضل شعره سبايكي
محمد :ابيض اصلع عيونه بنيه جسمه اوك وملآمحه فيها جمآل
سااره اخت ياسر ومحمد :بيضه قصيره عيونها عسليه ناعسه تاخذ ملآمح ياسر اخوها
عمرها 17 جسمها مخصر هاديه ورومنسيه

دلآل:بنت جميله طويله ضعيفه شعرها لي نص ظهرها بني عيونها بنيه فااتحه
اريام :جسمها عريض شعرها بوي تعشق كورة القدم وتشيل اثقال تحب المشاكل ودايما تتمشكل
عيونها رصاصيه وشفايفها صغار ملامحها ناعم وانثويه بس اسلوبه اسلوب رجآآل

يالله قولووووآ لنآ توقعآآآتكم في هالبارت
وش تتوقعون الخطه اللي في بال اريآم :؟
وين اختفى ليث؟
تتوقعون صابرين لها يد في اختفاء ليث؟
من البنت اللي اتصلت لمروه ؟
من اللي كانت تبكي
من هي خوية منآر؟

البارت الخامس
عند يىآسر ومحمد بعد مابلغوا الشرطه ع اختفاء ليث
ام ليث حآلتهآ حآله
وريم تبكي ع اخوها
آم ياسر :قلبها يآلمهآ ع حفيدها
وساره كل شوي تروح تدور عنه
عننند آلبنآت
مريم :ملآآآك ووجع
ملآك :نعم خير وش تبين
مريم:وش تسوين
ملآك :قاعده اللعب
مريم :آقول قومي ردي ه، البزر لبيتهم
ليث:ومنو قال لك اني ابي ارجع انا هنآ مرتآح مع ملوكه
ملوكه :ياااااااااااالبى انت والله طلعت احسن من ابوك وعمك
ليث:ملآك
مريم :آقول انت آهلك كذا دوم عادي تختفي ومايسآلون عنك
ليث:مدري والله انا اول مره اطلع اصلا
ملآك :هلآ ليث وش فيك ياقلبي ؟اقول مريم الحين جمانه ولجين راح يجون
مريم طيب حياهم الله بس انه ماجالسهم كثير
ملآك :عادي ياقلبي راح اعرفكم ع بعض وراح تحبينهم حييل
مريم :نشوف وحتى غلا وهلا راح يجون
ملىآك :ايوا كلمتهم
ليث:ملآآآآك
ملآآك :هلآآآآ ي قلب ملاك وووش فيك
ليث:انه نعثان (نعسان) يصير انام لي ثوي بث وبعدها اروح البيت
ملااك :ايوآ طبعآ آلبيت بيتك خذ راحتك
مريم :لييييث وش فيك جنيت !قوم ارقد في بيتكم يالله اشوف ققم
ملآك :ووووجع وش لك فيه اسكتي خلاص نام ياقلبي وانا اقعدك بعدين
مريم :آنتي انهبلتي وش راح يقولون اهله اكيد انجنوا عليه
ملآك :لآ ماراح يصير فيهم شي لو فقدوه كآن جو واسالوا عنه
مريم :طيب يالخبله نشوف
ودق جوال ملآك:
ملآك :هلآآ لجين
لجين :هلا انا تحت انتظرك بس دقيت الجرس محد يرد
ملآك :آنآ نآزله
ليث :انا رايح معك اخاف من هالقرد تثوي (تسوي)فيني حآجه
مريم وخذت علبة النشاف وحذفتها عليه :اقلب وجهك
ليث ويطلع لسانه عليها :ثفتي (شفتي) كيف انتي عنيفه مرره
ونزل معهآ
ملآك:آهليين
لجين وجمآنه :وش هالشرطه اللي جآين يم بيتكم
ملآك وتسلم ع البنات :وآلله مدري وش السالفه
ليث ويآشر ع عمه يآسر:ثوفي ثوفي عمي ياثر كيف جآلس يكلم الثرطه
ملآك :مدري وش مسوي عمك الله ياخذه
ليث:ملوكه عيب لاتقولين كذا
لجين وجماننه :حنا رايحين فوق اذا خلصتوا نقاش الحقونا
ملآك :ههه
ياسر ولمح ليث وصرخ :ليييييييييييييييييييث
ليث وهو يناظره
ملآك بخوف:من اللي يناديك
مريم ونزلت :خير وش صاير هنآ
ياسر واهو جاي ركض لعند ليث وحضنه بقووه
يآسر بعصبيه :هيي انتوا ليه ماخذين ليث وش تبون فيه
ليث :عمي
ياسر:اكككل تبن انت
مريم ببرود :اقول طس انت وولد اخوك الاطرم حنا قلنآ له اقلب وجهك لبيتكم
بس هو متعلق في ملآك ومآيبي يرجع البيت
ملآك :كآن يلعب معي ومادريت انكم خايفين عليه مره واصلا انت طالع فيها وجاي لعندنآ
وتصرخ وش فيك خيييير ليث كان بالحفظ والصون ولو جد خآيفين عليه كآن جيتوآ سآلتوآ عنه
الشرطي وليد :هذا ليث
ياسر:آيه نعم هذا ليث
الشرطي:طيب راح ناخذ البنات معنآ نحقق مهم
مريم :نعععععم خير وش قلت
لجين :وششششششششو تاخذون البنات
جومآنه :وآلله مآني متحركه من مكآني وش قال قال ياخذ البنات
ياسر:ايوا خذهم وحقق معهم
مريم :اقول لايكثر بس ولا وحده جآيه معكم ومآتقدر تلمسونآ وآلله
وليد :راح تجون ولاااا ناخذ اجراءتنآ هنآ
مريم وتربعت ع الارض:اللي تشوفه سيدي
جومآنه :انسد باب رزقك قول امين
لجين :وش قال قال اجراءات
ملآك:ليث حنآ سوينآ لك شي غلط
ياسر :آنت تسكت ولاتنطق بكلمه
الشرطي واخذ البنات بالغصب للمركز..................

عند مروه ومنار والعنود ونوره :
العنود :وش فيك ؟! ليه تبكين بحرقة قلب
......: واللي يعافيكم نقذوا امي
نوره :وين امك انتي وين بيتكم اصلا
... وتاشر ع بيتهم :وراحت مروه ركض لداخل وشافت ام البنت مرميه ع الارض
ونادت البنات يدخلون
نوره وجلست تقيس نبض قلب الام و
مروه :اتصلت ع الاسعاف ع شان ياخذ الآم ويوديها المستشفى
ومنار كانت جالسه بره تكلم خويتهآآ
وبعدهــآآآآ ..........................!!!!!!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غز وغمزه

غز وغمزه


انثى عدد الرسائل : 99
الموقع : آلبحرين + آلسعوديه
المزاج : رايقات
تاريخ التسجيل : 24/11/2012

كبريآئي بحد ذآته روآية :~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كبريآئي بحد ذآته روآية :~   كبريآئي بحد ذآته روآية :~ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 5:58 am

ڪٌـاٍنَ ,, الخطًـَـآ,,فِي عًالمَـڪِ .. شٌيّء عُـآِ ا ا ا دًيّ
مـُاِنـًـَي من الــًـيُ لآإأ جّرحتِهُ .. × ضِحٌڪ لڪُ ×
بعد مآتصلوآ آلبنآت ع الاسعاف وجو خذوا الام
العنود :حبيبتي قومي معنآ آلبيت حنآ رآح نتظمن ع امك كل شؤي لاتحاتين هي بخير
..... وهي تبكي:طيب
نوره :يالله مشينآ
مروه :حبيبتي ماقلتي لنا وش اسمك
.....:آسمي مرآم
نوره والعنود ومروه :عاشت الاسامي
وبعدها راح يتمشون للييت
منآر وهي تتكلم في الجوآل
.منآر :وش فيك ساكته
..:مآفيني شي
منآر:كله عشان ما ارسلت لك صورتي
......:لآ مب عشان كذا قاعده افكر في خطه انتقم فيها من وحده
منآر :ومن هي
........: يالله ي عمري اكلمك بعدين باااي
مناار :لحظه
وصكت الخـط ..
عند خآلد وطلأآل
خآلد :تصدق طلآل ابوي يبي يزوجني
طلآل :وشو
خآلد ببضيقه :آآه
طلآل :طيب انت رجال قول له ما ابغى اتزوج الحين
خآلد :مقدر ارد له كلمه
طلآل:وش فيك انت انهبلت تبي تعذب بنت الناس معك ولا وشو
خآلد :وآلله مدري وش اقول له
طلآل :تبيني اكلمه ؟!
خآلد :وش راح تقول له هه بتقول له خالد جلس يشكي لي الحآل ولآ خآلد يبيني انقذه من قراراتك الصارمه
طلآل:لآه راح افهمه انه مايصير يسوي شي بالغصب
خآلد بضيقه :خلهآ ع الله
عند آلبنآت
هلآآ وحلآ عجزوآ وآهمآ يدقون ع جوآل مريم ومآترفعه
فـ آلمركـــــز :
مريم:لييث اقول ياتطلعنآ من هآلمصيبه اللي رميتنآ فيهآ ولآ رآح تشوف شي عمرك مآشفته
الضابط:اقول وش رايك تسكتين
ملآك ورفعة حآجبهآ :وش له تسكت يعني ماتبينا ندآفع عن نفسنا طيب وين الشرطة النسائيه
الضابط :ليث
ليث :وث تبي
ياسر :تكلم بآدب لآ يجيك ذآك آلكف اللي يعقلك
ليث:نعم
الضابط :آشر لي ع البنات اللي كآنو معك
ليث:طيب كآنت معي ملآك ومريم وبث هذول ماعرفهم آول مره اثوفهم
لجين :قل قسم
ليث:قثم
جومآنه :وين السسين يرحم آمك
مريم :ليث قول سييين
ليث :ثثثثثثين
آلبنآت :ههههههههههههههههههه
الضابط بصوت مرتفع :لا انتوآ جالسين في مهرجآن ولآ جآلسين في مخفر
ملآك :وآلله تبي الحقيقه انا كنت خايفه بس طلع المركز حلووووو مررررررررره
مريم :آيوآ يووووونس
لجين وجمآنه :هههههه
ياسر :آنتوآ آنهبلتوآ
الضابط:رآح آحطكم في الحجز
مريم بقهر :ليث ورب الكعبه ياليث اقسم بالله ياليث ان ماقلت الحقيقه تدري وش راح اسوي فيك
ليث بخوف من مريم :وش راح تثوين
مريم :رآح آخطفك جججد ودخلك المطبخ واخذ احط سكين واقطعك فيها مثل السلطه وبعدهآ
ياااسر:ججججججب انهبلتي انتي
ليث والدمعه في عينهآ:عمي ياثر والله انا اللي رحت لهم البيت هم ماثووفيني ثي اصلا هم يحبوني والله
ملاك خلتني اكل وقالت لي انآم وهي بتقعدني بعدين وجلسنا نلعب كثثثير
الظابط:ماطقوك ولا شي ؟!
ليث:الا يطالع مريم بنظره حقد:هذي رمت علي النثاف وقالت لملآك توديني البيت عثان مايخآفون الماما والبابا
ياسر:ياحضرت الظابط خلاص خلهم يوقعون تعهد ع انهم مايقربون صوبه ابببد ولا حتى يكلمونه في حآجه
بعدهآآ وقعوآ ع تعهد بآنهم مآيتعرضون لـه آبد وطلعوآآ من آلمركــز
وآنتهى آلبآرت آلخآآآآمس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كبريآئي بحد ذآته روآية :~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روآية (( تعبت آرضيك رآضيني ولا تبخل على مغليك )) روآية بويات
» روآية العشق المحرم ... >> روآية بوويآت جريئة
» روآية امآرآتية (( آه من قلب غدى حبه جنوني ))
» روآية أنثى بهيئة رجل
» روآية -رآآسك آجيبه-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: