البارت 15
ع الساعه 1 كلهم قعدو
سعود : يوووعان ، من بسوي الغدا
محد رد عليه
سعود : اوووف وين ريان ؟
ريان نزل وكانت معاه ريموه
ريان : شتبي
سعود : سو لنا غدا
ريان : اطلبو من برا ، مالي خلق
نواف : اوكي بنطلب على حساب سعود
سعود : احلللف نواف ليش مو على حسابك
ريموه : خلاص انا بطبخ لكم
سعود : فديتج ريومتي
ريان : لا تقول ريومتيييي ، هاذي ريومتي انا * وضمها *
برهوم : متى رجعتو لبعض ؟
ريان : اليوم الصبح
سعود : اوكي عيل يالله ريموه قومي طبخي
ريم : اوكي * وقامت *
ريان : بروح اساعدك
سعود : توك مالك خلق تطبخ
ريان : جبب * وراحو المطبح *
سعود بصراخ : بسسسرعه انا يوعان
وع مايجهز الاكل
برهوم راح ياخد شور
منار راحت تاخد لها غفوه
وعبود و نواف ف غرفتهم
وصقر و سعود قاعدين يطالعو فلم رعب ع اللاب
سعود : بسألك ؟
صقر : هااه
سعود : انت تحب منار ؟
صقر : لا شدخل ، بس كانت عاجبتني ، بس دريت عنها اشياء وايد
سعود : مثل ؟
صقر : يعني كل يوم مع بويه وجي اشياء
سعود : كانت كذا بس الحين تغيرت
صقر : مااعتقد ، هي كانت خويتك صح ؟
سعود : ايي وبعد خاوت نواف ، وكانت تحب برهوم
صقر : وانتو شلون مخلينها معكم لحد الحين
سعود : هي اعتذرت وسامحناها
صقر : اهاا ، بس احسها ماتغيرت
سعود : باعكس تغيرت وايد
صقور : مدري
وع الساعه 4
سعود : قومو نطلع مليت
ريان : مانبي نطلع انا بقول لكم شي يخص ريموه
ريموه : ريييييييان
ريان طنشها : اسمعو هي كانت تحب واحد اسمه بندر .... والخ
برهوم : ياحيوانه وليش ماقلتي لنا
ريموه : هو قال مااقول لكم
صقر : انا بقول لكم شنو بنسوي
ريان : قول
صقر : بكره احنا كلنا نطلع و نخلي ريموه اهني وتتصل فيه وتقول له انها تعبانه وكلنا طالعين وهو اكيد بجي لها
بنجيب خدامه تعطيه عصير فيه منوم يشربه و بنجي وبناخد مفتاح الشقه و بنروح ناخد السيديات والصور وشرايكم ادري اني ذكي احم
سعود : طيب بنجيب خدامة جدتي
صقر : لا وحده منا تصير خدامه
الكل : انت
صقر : لا والله وليش موو وحده منكم
برهوم : انت صاحب الفكره
صقر : لا ريان يصير عشان تصير مع حبك
ريان : اوكي طيب ماعندي مشكله
في اليوم الثاني الساعه 7 المغرب
كانو جايبين بدله مالت الخدامه الى كانت تشتغل عندهم
وجايبين ميك اب
منار : يالله اقعد ريان
ريان : تستهبلين والله مااحط جي ف وجهي البدله ومشيتها اما هذه لا
سعود : عشان ريم
ريان : اوووف طيب خلصينا
منار وقامت منار حط له كحل ولونت وجهه اسود ويده
ريان : الله ياخدكم
صقر : خخخخ مسكين ريون
ريان : الله ياخدك ياصقور انت وافكارك
وقامو طلعو وريان يسوي العصير وريموه راحت تتصل الى بندر
ريم بصوت تعبان : بندر
بندر : شفيك ريم
ريم : بندر الحق علي تعبانه ومافي احد ف البيت
بندر : طيب طيب خلاص 10 دقايق وانا عندك
ريم بدموع التماسح : طيب لا تتأخر * وسكرت *
ريان : عليك تمثثثثيل انا صدقت
ريم قامت تضحك
ريان ضمها بقوه
ريم : ريوووني
ريان : عيونه قلبه وروحه
ريم : احبك ياروحي
ريان : اعشقك يانبضي
ريم تضحك : شكلك يضحك
ريان : لا تتمصخري
ريم : طيب ياروحي
وررررن الجرس
ريم قامت تركض وركب فوق
وريان راح فتح الباب
بندر : بسم الله من انتي
ريان : وش يبي ؟
بندر : وين ريم
ريان : ريم فوق تعبان
بندر : طيب وخري خليني ادخل
ريان : ادخل
عند الشباب
كانو قاعدين ف السياره بعيد شوي عن البيت
منار : حلوو هذه الى اسمه بندر
صقر طالعها : والله انك فاضيه ، روحي رقميه بعد
منار : بسم الله وش فيك ماقلت شي ، هو جد حلو وش تبيني اقول شين
صقر : انزين اعصابك
سعود : كلش مو وقتكم
منار : هو الى تسبب
صقر بصراخ : بتسكتين ولا كف الحين
منار خافت وسكتت
صقر عطاها نظره وفر وجهه
سعود همس له : وش فيك
صقرر : ولا شي
سعود : متأكد ؟
صقر ابتسم : اي
عند ريم وريان
ريم كانت منسدحه و بندر قاعد جمبها
بندر : حبي وش فيك
ريم : لا بس بطني من الدوره
بندر : الحين جايبتني عشان جي
ريم نزلت دموع التماسيح : يعورني
بندر حط يده ع بطنها : طيب خلاص لا تبجين
دخلت عليهم ريان
بندر : بسم الله ، ماتعرفين اطقين الباب
ريان : امسك عصير
بندر : انا ماقلت لك ابي
ريان : مايبي ؟
ريم : شفيك بندر خلاص خد العصير
بندر اخده : يالله انقلعي
ريان طلع وكان وده يذبح بندر
بندر : وش هل الخدامه ترفع الضغط
ريم : حرام عليك
بندر شرب العصير
بندر : آآه احس اني دايخ
ريم دنت له : انسدح جمبي
بندر انسدح و سحبها وضمها
يوم بندر نام ريم بسرعه قامت ونزلت تركض
ريم : ريوووني
ريان : هااه شنو صار نام ؟
ريم : ايي يالله اتصل لهم
ريان اتصل لهم وقال لهم وجو واخدو المفتاح
سعود و صقر و ريم راحو الشقه والباقي ربطو بندر ع الكرسي و حطوه ف الصاله وقاعدين ينتظروه يقعد
عند سعود وصقر وريم
دخلو الشقه
صقر : واااو فيه وسكي شرايكم ناخد لنا
سعود : خد صقور الى تبيه ، وايد حلوه الشقه
سعود راح فتح الثلاجه
ريموه راحت تدور السيدي
وصقر ماخد جيس ويحط فيه اشياء لهم
سعود : الله فيه اكل وايد
صقر : الله باين على اكل لذيذ ، شيله سعودو
ريمو بصراخ : حصصصصصصلت السيديات والصور ، في صور بنات وايد حررررام
صقر راح لها : شيلهم بعد مال البنات حررررام
واخدو الى يبونه و حطوه ف السياره و راحوو البيت
دخلو وحطو لغراض
برهوم : شنو هذه ؟
سعود : في اكل وايد واشياء حلوه شلناها وجبناها
صقر : في وسكي بعد جبته
ريموه : هذه للحين ماقعد
ريان.: باقوم اجيب ماي بكته عليه
ريان راح جاب ماي بارد وكته عليه
بندر قعد : آآه من انتو ؟
ريان عطاه كف : صح صح يالله
بندر بعد ماصحه : ريييييم شصاير ؟
سعود وهو ياكل : ذوقك ف الاكل وايد حلو
بندر : ياحممممير شلون تدخلون شغتي
صقر : طرقنا الخاصه
بندر بصررراخ : فكوووووني
ريان : بشرط ، ماتقرب من ريم
بندر : طيب ماراح اقرب منها بس فكوووني
صقر و برهوم بما انهم معضلين قامو فكوه وحطو فيه ضرب وفلتوه برا الشارع
ريم ضمت رياان : واخيييراً فتكيت منه
عبود : آآخ تعب
نواف : الساعه كم ؟
منار : 9
برهوم : انا بروح انام
صقر : وانا بعد جسمي متكسر
وكل هم راحو ينامو بس منار قعدت اطالع التي في
وع الساعه 12
حست نفسها يوعانه وراحت تسوي لها اكل
هشوم : كح
منار خافت
هشوم قرب منها : خايفه مني
منار بعدت عنه
هشوم مسك يدها
منار : وخرررر عني
هشوم : شفيك ، خايفه مني ؟
منار : هشام وخر عني
هشوم : بشرط
منار : شنو ؟
هشوم : تعالي معي بوريك شي , وبعدين ولا بكلمك
منار : طيب
هشوم مسك يدها وراح يم المجلس
هشوم : يالله ادخلي
منار : لا جيبه بشوفه اهني
هشوم سحبها بقوه ودخلها
عند برهوم
صار له قاعد من نص ساعه تملل ونزل تحت شاف التي في شغال قعد يطالع
عند منار وهشوم
هشوم قرب منها لين مالزق فيها
منار تبجي : وخر عني
هشوم قعد يبوس فيها
منار قامت تصصصارخ : وخرررررررر عني
هشوم سدحها وركب فوها
هشوم : اشششششش اسكتي
منار بصراخ : وخخر
برهوم سمع صوت صراخ وع طول راح لهم
برهوم بصراخ : هشوووم وخر * وراحت باعدته بلقوه وسحبت منار وطلعو برا *
منار ضمت برهوم وهي تبجي
برهوم : انتي بخير ؟
منار تبجي
برهوم حملها وركبها فوق غرفتها وسدحها ع السرير
منار مسكته بقوه : لا تروح
برهوم : طيب
منار ضمته
برهوم قلبه قام يدق بقوه
منار : احبكك
برهوم : منار
منار قامت تبجي
برهوم بدون وعي : وانا بعد احبكك
منار رفعت راسها : جدد ؟
برهوم : ايي
منار باست شفايفه
برهووم قرب منها اكثر وباس رقبتها ووووو
توقعاتكم ؟!