البارت الثامن
سمر انا موافقه
كلهم صفقوا
وصديقاتها ضموها وايد فرحولها
ومراد جاء ليه عندها وشفها قدام الكل
سمر ابتسمت بحزن
مراد وش فيك زعلانه
سمر لا حبي ما فيني شي
مراد وش قلتي
سمر ما فيني شي
مراد لا قبل
سمر فهمت عليه واستحت
رفع راسها وقال قوليلي
سمر وش
مراد الكلمه الي ابي اسمعها
سمر بصوت واطي احبك
مراد ما سمعت صرخي
سمر لا شعوريا احبك بصوت عالي
ضمها مراد وجلس يلف فيها
جاء خالد عندهم ومبين عليه انه مضايق
ناظر سيرين بستحقار
استغربت سيرين بس ما بينت
خالد والعبره خانقته ممكن اخذ حبيبتك شوي
مراد 5 دقايق
سمر كانت منزله راسها خالد مسك ايدها وراحوا بعيد
خالد لييييييش لييش وافقتي وانا قتلك احبك
سمر للحين منزله راسها
خالد رفع راسها وانصدم من يلي شافه
سمر تبكي يوم ناظرته انهارت بالبكاء وحضنته
سمر وانا اعشقك يا خالد
خالد الى الحين مو مستوعب بعدين حضنها بقوه فكته سمر ومسحت دموعها وقالتله انها وافقت عشان بنت عمها سيرين
خالد بس تحرمين نفسك من السعاده وتسعدين غيرك
سمر هذي بنت عمي
خالد احبك وحضنها
انفتح عليهم الباب وانصدموا من الشخص
سيرين وهي تبكي
تركت سمر خالد وراحت عند سيرين
سمر وش فيك
سيرين مسحت دموعها وقالت انتي تحبين خالد وخالد يحبك ليش وافقتي على مراد
سمر عشانك
سيرين يعني انا سبب تعاستك
سمر لا انا متاكده اني مع الايام راح انسى خالد وراح احب مراد
خالد بس انا ما احب سيرين
خالد يكمل سيرين وليد يحبك
يوووووه شوفوا الصاعقه يلي جات على الشخص الي يسمعهم
شذى وليد يحب سيرين وصرخت كلهم سمعوا الصرخه وراحوا لها
سمر وش فيك
شذى وليد يحب سيرين لااااااااا
خالد جاء وجلس يهديها
مراد جاء يدور على سمر شافهم مجتمعين
راحلهم
مراد وش فيه
سمر اشرتله بمعنى اسكت
جاء وليد وشاف سيرين تبكي
راحلها
وليد وش فيه
سيرين كله بسببك
شذى راحت تضربه
شذى ليش كذا سويت وش ذنبي اني حبيتك
وليد يوم قالت حبيتك ماعرف وش يقول
خالد شذى وليد يحب سيرين
شذى بس سيرين ما تحبه
وليد حس بسكين دخل قلبه
وجلس يبكي
على فكره لا وليد ولا خالد ولا مراد يبكون
يعني اول مره يبكي
وليد سيرين مين تحبين
سيرين احب شخص حب صديقتيم
وليد مين هو واي صديقه
سيرين خا
سمر قاطعتها مرااد وحبني انا
وليد يعني حبيتي صديقي لييييش
سيرين مووب بكيفي حبيته
مراد سيرين تحبيني انا بس
قاطعته سمر مراد تعال ابيك شوي
راح مراد ورى سمر
مراد نعم حبي وش فيه
سمر قالت له كل شي وانه سيرين تحب خالد وشذى تحب وكذا كل شي بس ما قالت له انه خالد يحبني هالشي الوحيد اخفته
مراد يعني خالد يحب وناسه مين
سمر في نفسه لو تدري مين يحب ما كان قلت وناسه
سمر مادري ما قال لنا
مراد طيب امشي نرجع لهم
سمر اوكي
ورجعوا عندهم شافوهم هاديين
سمر حليته المشاكل
شذى ايه اساسا طلعت اكره وليد وراحت
سمر وليد وش فيه
وليد انا قتلها انه انا احب سيرين وانتي صديقتي ماراح احبك ابدا
سيرين بس انا احب خالد
وليد بس خالد يحب وحده ثانيه
سيرين انا اعرف مين وناظرت في سمر
سمر لفت عنها تكلم وليد
سمر مين هي
سيرين اقول ماراح تضايقين
ًسمر طبعا لا
سيرين طيب الي يحبها خالد هي انت
قاطعها خالد بس انا راح اضايق سيرين خليه سر بينا
سيرين طيب بس انت ما تحبني
خالد انتي صديقتي وبس
راحت سيرين وهي معصبه
سمر وليد خالد
لفو عليها
الشباب نعم
سمر وش رايكم نظبط سيرين لوليد
وايد تحمس بس كيف وهي ما تحبني
سمر قالتلهم الخطه وعجبتهم الخطه
خالد بس انا ما اقدر اسوي كذا
سمر خالد لازم تسوي كذا عشان تكرهك
خالد طيب بحاول وكل واحد راح بيته
في بيت سمر دق عليها مراد وردت
سمر الوو
مراد يحاول يغير صوته الوو
سمر منو معاي
مراد واحد
سمر لا والله تدري حسبتك اثنين
مراد ههههه دمك خفيف
سمر بتقول مين ولا اسكر
مراد لا لا بقول انا احبك
سمر احلف
مراد والله
سمر بشر امك وسكرت الجوال وما اهتمت بالكالمه وجلست تشوف التي في
اما وليد فرح وايد لانه عرف انه سمر ماراح تخونه
ودق من جواله مو الجوال يلي قبل شوي
ردت سمر الوو
مراد مساء الورد والفل والياسمين
سمر استحت لانها عرفت انه مراد
وما ردت
مراد فديت الي يستحون
سمر مراد خلاص
مراد طيب خلاص شتسوين
سمر اشوف التي في
مراد طيب وش رايك نروح البحر
سمر اوكي بعدين تذكرت الخطه
سمر لالا مو اليوم
مراد ليش
سمر لان مشغوله بكره بسوي شي في الجامعه وما ابغى اتاخر برى البيت واصحى متاخر على الجامعه
مراد بشك اوكي يلا باي
سمر باي
قفل مراد من سمر وعلى طول راحت نامت
في الصباح في الجامعه سمر
تكلم وليد وخالد
سمر يلا يا خالد
خالد طيب
ودخل خالد الحمام وراح عند سيرين طالعه حلوه اليوم
سيرين لفت خالد
لصقها خالد على الجدار وجلس يبوس فيها
سيرين خالد يكفي
وخالد ولا على باله
دخل وليد
وليد خاااالد
خالد لف على وليد
خالد بارتباك ايوه
وليد يناظر في سيرين
وايد خالد
جلس يضرب فيه جات سيرين مسكته خلاااص
وليد قام من على خالد
وليد حقير
خالد انا اسف ماكان قصدي
وليد وش الي ماكان قصدك والمشكله انا وانت اصدقاء
خالد سامحني وليد
وليد رحمه خلاص سامحتك بس لا تقرب على سيرين فاهم
خالد طيب
وطلع خالد
وليد انتي بخير
سيرين خقت على عضلات وليد
وكرهت خالد
سيرين ايه بخير
وليد ناظر نظراتها له وابتسم بانتصار ولبس نظارته
وليد عن اذنك
وطلع وليد وعلى طول راحت سيرين حكت لسمر كل شي
وسمر بدهشه قولي والله
سيرين والله
سمر طيب ما حسيتي بشي اتجاه وليد
سيرين ايوه حسيت بس مو حب
سمر مع الايام راح تحبينه
سيرين ان شاء الله ونسيني خالد
جاء مراد من ورى سمر وغمض عيونها وكان معاه مرام مرام مين انا
سمر يلي تكلمت مرام ويلي ماسك عيني حبي
ترك مراد عين سمر وجلس
مراد وش دراك
سمر هذي قدراتي السحريه
مراد امحق قدرات
سمر لا تستهين فيني انا سمر مو اي بنت
مراد اذا على انتي سمر مو اي بنت فانتي صادقه
ومرام تناطر في مراد نظرات اعجاب
سمر حست بالنظرات وتضايقت وقالت
سمر مراام خير تناظرين في حبي كذا
مرام توها تستوعب بس حبت تغيض سمر
مرام لانه مراد حلو و
من قبل ما تكمل كلامها
سمر قامت واخذت شنطتها وراحت محاطرتها
ابتسمت مرام
ومراد عصب وشافها مبتسمه عرف انا تبغى تغيض سمر
مراد مرام تعالي ابيك
راحوا وجلسوا في طاوله لحالهم
مراد مرام من الاخر انا اعرف انك تحبيني بس انا احب سمر
مرام انصدمت وقالت وش دراك اني احبك
مراد من نظراتك لي
مرام بس حرام عليك انا احبك قالته وعيونها مليانه دموع
مراد رحمها وحضنها وهي في حضنه شافت سمر جابه
لعندهم فحبت تسوي حركه ابعدت عن حضن مراد وباست خده هنا سمر عصبت وصرخت
سمر هي انتي ترى زودتيها
وانت تاشر على مراد
مرتاح ماشاء الله
مراد سمر انا حضنته عشاني شفتها تبكي وهي باستني على خدي
هي مفروض ما تبوسني بس عادي سامحيني
حضنت سمر مراد وهي تبكي احبك
مراد وانا اعشقك
عصبت مرام وراحت وهي متوعده انا تخرب علاقتهم
كل واحد راح بيته
في بيت مراد دق باب الغرفه وانصدم من الشخص والشخص تقريبا لابس لبس مو ساتر
الصدر باين والى الفخذ دفه الشخص على السرير مراد جالس يبوس في الشخص
دق باب الغرفه بس ما اسمعوه انفتح باب الغرفه وانصدم الشخص الي عند الباب باللي يشوفه
ورمى الورد مراد اول ماشافها راح يلحقها وهي تركض تبي تنزل من البيت فجاه
توقعاتكم مين الشخص يلي مع مراد ومين يلي دخل عليهم وفجاه وش صار تعرفون في البارت الجاي
برب