منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""

اذهب الى الأسفل 
+7
yoya
nanamansour
7MøøøDHA
Lady lunee
برنسيسه **
انسى الزعل
BoyaSOoi
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BoyaSOoi

BoyaSOoi


ذكر عدد الرسائل : 12
الموقع : الكويت
العمل/الترفيه : 6alb :'(
المزاج : عال العال ;)
تاريخ التسجيل : 09/03/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالثلاثاء مارس 26, 2013 5:54 am

هذي روايتي الاولى
اللي عندها انتقاد تقولي عادي ... قولولي اراءكم حتى لو كانت سلبيه عشاان استفيد واحسسن كتابتي Smile
واللي يبي ينقل الروايه ينقلها بإسمي Smile

*الرواية من الخيال وفيها مزيج من الحقيقة
وشخصياتهاا حقيقيةة

-----


أول شيء خلونا نتعرف على الشخصيأت

ساره "سعود" 19 سنه بويه آخر سنه له بالثانوية طويل شوي أبيض شعره أسود بوي وكثيف عيونهه ناعسهه دائم يلبس نظاره مع أن نظرهه زين

فاطمة "طم طم " 18 سنه بويه آخر سنه له نفس مقام سعود اسمر شوي شعره لنصف رقبته أسود عيونه وساع مخاوي ناديه عمرها 17

مطره 18 سنه آخر سنه بالثانوي بنوته حلوهه فيها أنوثهه خفيفهه =)) الكل يحبها طويله بيضه عيونها مسحوبه خفيف وسعود شيء يعشقها كصديقه

أسماء 17 سنه آخر سنه بالثانوية داخلهه مبجر ،،، شيء جميل بالنسبهه لسعود حب قديم ومأزل .. قصيره سمرهه شعرها تحت خصرهاا

رشا 19 سنهه طول سعود ونفس آلفيس بالضبط والكل يقول هالشي حتى خدم المدرسسةة خخخخ بس الفرق رشا كيوت شعرهااا تحت أكتافهاا أسود

ساره 18 آخر سنهه بنت خال سعود ورفيجة طم طم ومطره واسوم الروح بالروح تعشق الثلاثه هذيل عن آلكل طويله ضعيفه بشكل مؤ طبيعي سمرهه شويات

نجلاء 18 آخر سنهه بعد متينه شويات سمرهه عيونها حادهه شيء خطير

أفرااح 19 شيء خطير بالاستهبال مع سعود بالفصل أطول من سعود بشؤي سمرهه عيونها حادهه وبقووه تلبس نظراهه

والباقي نتعرف عليهم بالبارتأت الجايه .. وطبعاً اللي أعمارهم 19 اللي مغرزين خخخ

حناااا لنا أربع أبطال من هالشخصيات الثمان



"" وعسى ما يأخذك مني أحد ""


قراءه ممتعه


الـبـــآآآآرت 1

الأحد أول يوم دوام على أبطالنا أو نقول خريجينا
الساعة 6 ونص الصبح

دخلت الغرفة بعصبية بعد ما دخلتها أكثر من مرهه
أم سعود : سارهه سارهه قومي ألوقت يمر
سعود يعطيها ظهره : أنزين الحين بقوم
أم سعود تسحب الكنبل : قومي
سعود قام وقعد متربع على السرير. قذلته على عيونه وفاتح عيون ؤمسكر عين : قمت كأني قمت
أم سعود تنظر عيونه: فتحي عيونج عدل
سعود يحك شعرهه : سكري الليت وفتح
أم سعود عصبت من اللي يسويه سعود لفت على الطاوله لقت علبة الكلينكس خذته واحذفته فيه وجا على جبهته .. سعود من الصدمه نقز ودخل للحمام

................

: طم طم يلا تأخرنا
طم طم نازل : هيه ترى محد وصل
أريج : أقول أنا وراي كلية أخلصي
طم طم : يلااا
وطلعوووو ،،،

...............


بالمدرسة
الكل يدور هو أي صف إلا ألقروب قاعدين بالساحة الخلفيه
ساره : ويع تخيلو سعود يغيب
مطره : لا أمس كلمته يقول بيجي
طم طم : أنا مدري ليه مداوم اووؤوف
نادية تؤها جايه : آفااااا
طم طم : يَ عين جدي العين
الكل ضحك على كلمة طم طم
نادية سلمت على البنات وضمت طم طم
نجلاء : أيه الحين عاد متى يخلصون
طم طم : حاشرينج
نجلاء : بقوهه
طم طم قعدة : انتي تبيني أروح بس بقعد على قلبج
نادية : ههههههه زين تسوي فيها
طم طم ضرب مطره على ظهرها : أروح ملح أنا
مطره صرخت بقوووه : ءءءءءءءاا تعور ترى
طم طم باستها : أسف بس الضحكه شيء جميل
مطره تحك ظهرها : مالت بس

........

من بعيد عند مدخل المدرسة
على آلكراسي اللي عند الباب أفراح تفصخ عبايتها
شافت سعود دخل ونزل الحجاب عن رأسه افتحت له يدينها وهو أول ما شافها ضمهاااا بقوووووه
أفراح : إشتقت لك
سعود : مؤ كثري
أفراح بعدت : شلونك اليوم
سعود : تمأممم
أفراح تطل ورائ
سعود يلف : شنوووو
أفراح تحك رأسهاا : وين الجنطه
سعود يعدل شعرهه : ما جبت مالي خلق إشيلها
أفراح فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود بنص عين : والله صج
أفراح : أمبيه أنت لأا هههه مؤ طبيعي
سعود : طيب ممكن نروح الحين
أفراح : وين !!
سعود : ألقروب
أفراح : لأا أنا بشؤف احنا أي صف بما أني فأضيه واجئ لكم
سعود مشاا : أؤك ننتظرج
راحت أفراح تشوف الصفوف وسعود راح للشله

صوت ألقروب كلهه علاااااااااااااا
سعود ضحك بدون إحساس وهو متفق مع نفسه ما يضحك بس وجيهم تضحك

سلم عليهم وقعد
رشا : دقيقة ما تشمون ريحة خيانه
اسماء : إلا والله
سعود رفع حاجب : شنو يَ روحي
اسما استحت : الشنطه
طم طم استوعب : لا صج خيانه رحت شفت صفك وحطيت جنطتك وجيتنا
سعود خبل فيهم : إيهه أنا بشد حيلي حجزت الأول
مطره ضربت صدرها بقول : صج
نجلاء تمسح صدر مطره :: آآآاااححححححح تعور
مطره : ايه حيل
رشا ضحكت : ههههههههههه معجزة.
نادية : لأا ترى مو من صجك ولا الأول بعد
سعود فطس ضحك : هههههههههههههههههههههه وانا أقول من اللي مخلي حياتي الدراسيه جذي آثاري انتم السبب
اسما : أجل !!!
سعود : مأكوووي عمري ما جبت جنطه مالي خلق أول يوم
طم طم : وليه ما قلت لي
سعود : خير ليه بعد !
طم طم : إشاركك
سعود : إلا انت إذا شاركتني تجيني المصايب
على وصول أفرااااح : هــــآآآآآآآآآآي
الكل أهلين ?? هايات . وعليكم الهاي ?? الناس تقول السلام . هلا < النواع الردوددد

مطره تشوف الوراقه اللي بيدهااا : بدينا دفاره من الحين
أفراح : هههههههههههههههههههههه لا شكووو جبت كم صفوفكم
الكل وانواع الردود : يَ بعد حيي ?? يَ قلبي انتي ?? يَ عين جدي ?? يَ علني أرقص بعرسج ?? تسلمين ??
أفراححح قعدت : يلااا بقول نجلا ورشا بَ 12/2
رشا : يس معاي أحد
نجلاء بحزن : أبي الكل
طم طم خزها : حمدي ربج غيرج بروحهه.
أفرااح : أسكتووو ?? واسوم وطم طم وساره ومطره 12/5 وانا وسعود ب 12/3
الكل فرح انه مع الثاني

طق الجرس وبعد نص ساعه دخلوو صفوفهم بحجت مالقو اسماميهم


بصف سعود وافراح ما خذين لهم زاوية
أفراح : ويع يَ الإبلة
سعود : بقوووووهه مدري شلون بنمشي
الإبلة : يَ اللي ورئ خلإص


طق جرس الفرصه الكل راح وائ مكانهم إلا سعود راح للحمامات يسوي شعرهه
دخل ولقى بعض البنات قرب يم المرايا وعدل شعرهه بعد عن المرايا وهو رأفع حاجبه ويقول بإعجاب : دومكك مميز يَ سعدون

طلع وراحح للقروب بس ما لقاهم بمكانهم لما لف على ورئ لقا مجموعة بنات قاعدين
سعود : أقول بنات وين الشبيبهه
البنت : سمعت طم طم تقول إنهم بيقعدون عند الإدارة من كثر زيارتهم لها.
البنت 2 : اووف طولتي السالفه ( تطلع سعود ) راحوو للإدارة
سعود : أها يعطيكم العافيه

دخل الإدارة لقى ألقروب بغرفة الوكيلة
الوكيلة أول ما شافتهه : حي الله ساره تعالي
سعود دخل : الله يحيج شسالفه
الوكيلة : بتدخلون للمديرة وتعرفون شسالفه
طم طم : الله يستر دائم المديرة ما تبئ تشوف وجيهنا شمعنى هالمره
خمس دقائق ونادتهم المديرة

المديرة : أهلاً وسهلاً شرفتو
طم طم : شسالفه أبلة نهى شصاير
المديرة: أنا بنادي بعض منكم واللي أنا ديها تجي قدام
الكل : !!!!!!!!
المديرة : ساره آل.... فاطمه آل... مطره آل... أفراح آل.... '''جدموووو
المديرة : أوكيه انتم مفصولين من المدرسة
الكل : خخخخخـــئيير
المديرة : بالضبط لأن خبيتؤوو علينا سر لازم نعرفهه
الكل : شلون وشنو
المديرة : السنه اللي فاتت لما تكسرون الدور الثالث كلهه وتكرسون كل شيء بغرف الإبلات ؤدرع رأست القسم ومع هذا ولا كنكم انتم اللي مسوين شي
طم طم : وتوكم تتذكرون
المدئرة : لا من زمان أدري وساكته بس أمس لما دخل علي مندوب من الوزاره شاف ملفاتكم قدامي لأنه جائ يشوف الملفات وانا كنت بشيل الأشياء اللي تفشل بملفأتكم بس للأسف قالت أنه بيأخذ الأربع الملفات هذيل بما انهم قدامي وجيك عليهم والوزارة أمرتكن بالفصل ..
سعود ولا كن صائر شيء : أوكيه شباب في مدرسة بالصباحيه شيء تجنن مآفيها نظام بنروح لها ..
طم طم : إيهه سمعت عنها قيداممم
المدئرة وقفت : وانتم على بالكم شيء عادي الوزارة فصلتكم من مدارس الكويت كلهه ..
الصدمه وضحت على وجيهه الكل
سعود : شلون
طم طم : حرام
اسما تبجي : يعني بيبعدون عنهه
أفراح : لأا مستحيل
المدئرة : مثل ما سمعتؤووو ويلااا رؤوحو للخصائية اتصلوا على أوليئ أموكم
البنات طلعوا
نجلاء: مستحيل يعني بيفرقونا
طم طم : بنبعد عن بعض أوكيه بس يفرقونا لأا
نادتهم الخصائيه يدقون على أوليئ الأمور وبأجي ألببنات راحو لصفوفهم
جو الآباء ؤتفاهمو مع المديرة وطلعو بدون لا يأخذون بناتهم لأنهم بيقعدون مع رفيجاتهم آخر يوم لهم
مر اليوم على بدايته ضحكك وناسهه وكل شيء يسونه وعلى نهاية الدوام قلب عزاء بسبب الفراق

مر أسبوع على البنات وهم من مدرسة لمدرسة يحاولون انهم يقعدون .. وفكروا الطالبات انهم يروحون مدرسة خاصهه لكن للأسف رفضوهم لأنهم مطرودين من مدارس الدولة كلهاا
على آخر لحظه أبو سعود كلم أبو رفجأت سعود وقررو انهم يدرسسونهم بالسعودية ويشوفون بعد أربع أيام رجعوا أوليا الأمور من السعودية ؤسجلو بنات بمدرسة بالرياض ؤستأجروا لهم بسكن قريب عند المدرسة
وبأجر موعد السفر
سعود يسكر الجنطه : مؤ متصوره أني بفقد الكل
أم سعود تمسح دموعها : بس يَ أمج أنا تعبت من البجي
سعود لم أمهه : بس يما ترى كل ويك اند بجي بتملين مني
أم سعود : أمل !! مستحيل أمل من ضناي
أدخلت أنوار : هاا كم جنطه
سعود : ثنيتن
أنوار : بس !!
سعود : هاا كم تبين
أنوار تحك رأسها : أربع على الأقل
سعود : للسعودية يأما وترى المفروض وحده بس ما أبي احط غراض المدرسة مع الباجي
أنوار : أهااا ... أنزين مستأنسه بشكلج هذا
سعود حاط ايده على رأسهه : بشكل مؤ طبيعي نيو لوك يديد يَ مأما
أنوار بوزت : مؤ حلو
سعود : محتره
أنوار : جب
سعود مات ضحكك عرف أنها غيرانهه

--------

طم طم : يلا طلعي
أريج : لا بقعد معآج بأجر بتروحين
طم طم قعدت : أقول أنا ماني مهاجره ترى يمكم وبيني وبينج بيكون وناسه هنااك لإنج مؤ معاي
أريج أوقفت : مالت عليج أنزين "" وطلعت
طم طم حطت رأسها وهي تضحك على أختها

---------

أم أفراح : فهمتي
أفراح : أيه يما بس ترى خايفه
أم أفراح : ما عليج يما إن شاء الله تمشين هناك
أفراح : وين أمش موادهم أكثر من موادنا يمااا
أم أفراح : ما عليه يمااا انتئ شدي حيلج ؤتمشين ؤالحين يلا نامي

--------

مطره بالصالة مع أخوها تلعب بلاي ستيشن دخل عليها أبوها
أبو مطره : انتي للحين قاعده
مطره : هلا يباا أي تعال شوفناا نتحدي بعض
أبو مطره : الساعة جم
مطره طقت ستوب وشافت الساعة : الساعة ?? وربع
أبو مطره : قومي نامي وراج قعده الساعة 4
مطره : ليه
أبوها : لأن من بأجر بتداومين
مطره اوةوووووووف من أول يوم مايصير
أبوها : إلا يصير ويلا قومي على غرفتج
مطره : إن شأء الله

-----------

على الساعة أربع الا ربع نقول الكل قعد اللي بيسلم على بنته واخته الكل .. سلموو أبطالنا على أهاليهم وتوجهااا للمطار
ووصلو الرياض بعد نص ساعه
هبطووو على أرض غير أرضهم .. على قوانين دولة غير دولتهم .. بيبدون أيامهم الجديده بدوله غير الدوله اللي عاشوا فيها .. بيدرسون بمدرسة غير مدرستهم .. بيشوفون طالبات غير طالبات مدرستهم اللي تعودوا عليهم .. بيفقدون صديقاتهم .. بيفقدون قروبهم .. بيفقدون خبالهم اليومي .. مكانهم بالساحه .. ممرات مدرستهم اللي ما تسكت من اصواتهم اليوميه كل شيء بيفقدونه ..
وبــيــفــقـــدون أهـــالــيـــهـــم قعدتهم ضحكهم هواشهم وخـوفـهـم عليهـم
كـــل شيء بيفقدونه ...

طم طم بهدوء :خبال الكويت بيروح
سعود طق كتفه : موب رائح انت أثبت نفسك وبس
مطره : أول مره احتاج أمي
أفراح : إسكتي لا تبكيني
أبو مطره : يلاا يَ بنات أمشو أوديكم للسكن
سعود يتلفت : وين أبوي
أبو مطره : بيرتاحون أمشو بوديكم
تقدمووو البنات مع أبو مطره لقوا سيارة التاكسي تنتظرهم برى ركبوو أربعتهم ورئ وأبو مطره قدام وصلهم للسكن
دخلووه وحطوا جانطهم بالصالة
أبو مطره : يَ بنات الساعة 6 الحين البسو وخلصو مولازم ترتبون أغراضكم إذا جيتوو رتبووو
البنات : إن شاء الله
طلع أبو مطره وخلأهم
السكن كان عباره عند صاله كبيره فيها تلفزيون وفيها بأبين الباب الأول يدخل على صاله صغير فيها طاولة طعام وفيها مطبخ كبير شوي وفيها حمام ومغاسل ... والباب الثاني اللي يدخل على نفس الصالة بس أصغر شوي فيها أربع غرف كل غرفه فيها حمام وانتم بالكرامه
طم طم : كل هذا لنا بروحنا
سعود : لا يحوشك أجل بنلعب على راحتنا
أفراح : هههه هذا العلم
مطره : أقول كل وحده تبدل يلااا
البنات سحبوا جناطهم لحد صالة الغرف وفجووو جناطهم ولك وحده دخلت حمام أخذوو شور سريع ؤلبسؤوو
مطره : اوووف مآدري أحس هالبس موو حلوو
سعود يطالع شكلهه : من أمهه
ملابسهم عباره عن مريول رصاصي وقميص أبيض مقلم
طم طم بضحكك : يلا كل وحده عبايتها خلنا نروح
سعووود كشر : لاءءءءءءءع
أفراح : عادي عادي
وهم طالعين
طم طم : شسم المدسة
أفراح : السـ......
قاطعهم أبو مطره : يلاااا يَ بنات الساعة 7
ركبووو مع التاكسي وراحوا للمدرسة
أول ما أنزلوووا كان الوضع عادي كأنها مدرسة عآديه زائرينها
مطره تطالع أبوها : منو بيرجعنا
أبو مطره : في باص هنيه بيؤديكم للسكن طبعاً ما تطلعون هو ينادي عليكم
البنات : أوكيه دخلووو وهم خائفين شوي واللي خوفهم زياده إن أبو مطره ما يصير يدخل داخل يعني هم بيدخلون بروحهم ويتصرفون
أول ما ادخلوا وقفوا يم الباب فصخوو عبايتهم
طم طم : على فكرة ترى صبغتكك شيء خخيال
سعود : صج
أفراح : إيهه تهبال كان صبغة بني من زمان شيء حلو عليك
سعود : أحرجتوني
مطره تنغزه : واللي محليكك السبايكي اليوم
سعود : فديتج والله

مرت المشرفه كانت بتتكلم بس تكلم طم طم : وين المدئرة
ألمشرفه تأشر على الباب : من ذا الصوب
مروا البنات وادخلو : السلام
الؤكيلة : وعليكم السلام
طم طم : انتي المدئرة
الوكيلة : لأاا مساعدتها خخير
طم طم : حنا مستجدات
الؤكيلة ومبين عليها مشغولة : طيب انتم أي مرحله
أفراح : الثاني عشر
الؤكيلة رفعت حاجب : عفواً
طم طم : الثاني عشر يعني رابع ثانوي
الؤكيلة بأستغراب : رابع ثانوي !!!!! انتم من أي مدرسة جاين
مطره : لبنى ............
الوكيلة !: أي مدينة
سعود : من الكويت آخر سنه بالثانوي الثاني عشر عندكم ثالث ثانوي
الوكيلة : أهااااا روحووو لإبله ريوف تقول لكم أي صف
طلعو من غرفتها ووقفوا بالممر
طم طم : الحين انتم تعرفون أبلة ريوف
الكل : لأاا
طم طم : أجل ليش طلعنا من عندها ومأ سألنا
سعود لحظه بناديها
أفراح : منووو
سعود بصوت علي : أبلة ريوف أبلة ريوف وينج
طلعوا أربع إبلات يشوفون من اللي ينادي
سعود حك رأسه : منو منكم آبلة ريوف
ريوف بأستغراب : أنا
سعود والبنات توجهوا لها
سعود: أي هذي الوكيلة تقول نجيج تقولين لنا أي صف
ريوف : تعالو معاي '' دخلت
دخلواااا
ريوف : مستجدات
طم طم : لو أنا مؤ مستجدات ما سألنا عن الصف
ريوف : عيب أنا سألت انتي جاوبي
مطره : لا يعني لو تلاحظين سؤالج غبي
ريوف : هههههههههههههههههههههه بس يَ ليتني ما سألت
أفراح : لأا عادي ترى هم جذي
ريوف تفتش : اوووف ملفاتكم وين بروح إشوها عند أبلة وضحه
سعود : منو وضحه
ريوف : الوكيله
طلعه
ريوف : السلام أبلة وضحه وين ملفات البنات
وضحه : وووؤوف من التعب ما شفتهم ولا شيء لدرجة أني حطيتهم مع ملفات البنات
ريوف : طيب الصف شلون
وضحه : أنا اللي أتذكره أني حطيتهم بآخر صف بثالث لأنه قليل
ريوف ؛ أوكيه

دخلت عليهم : يلااا انتم بصف واحد
البنات : يس
ريوف : أول ما تطلعون من الإداره في ممر على اليسار صفكم آخر صف فيه على اليسار
عطتهم ورقه بأساميهم وطلعوووو
طم طم : من صجكم بتروحون
سعود : لا بس بنمرهه
طمطم : أي إشوه :::''' بشبك طمطم مع بعض المسافه تتعب خخخ

مروا الصف ما لقول فيه أحد جووو عند الجدول شافو عليهم قرأن
أفراح : أكـيييد بالمسجد
سعود : إيهه أحسن خلونا نسوي لنا مكان
دخلوو للصف لقوا الطاولات كلها فل طلعو وادخلوا صف ثاني أخذوا أربع طاولات وكراسي وحطوهم آخر شيء عند الباب
وطلعو يفترون طق الجرسس وهم لحد الآن يفترون لما حسوا إن الكل دخل صفه راحووو للصف
طقت أفراح الباب ودخلوو كلهم معاد سعود
أفراح مدت الورقه للإبله : مستجدات
الإبلة تطالع الوراقه : أهاااا أفراح وفاطمه ومطره وساره
الكل : ايهه
الإبلة : الورقه أربع بنات ومأ شوف إلا ثلاث
مطره تتلفت :وينها '' طلعت رأسهاا : تعال
دخل سعود شكلهه خقق بالسبائكي
الإبلة تنأظره : ذي الإشكال ما أحبها
سعود رفع حاجه : ما يهمني
الإبلة بنرفزه : أقصد تسريحة شعركك
سعود ببرود : قلتيها شعركك ممكن ندخل
الإبلة :: أوءءف دخلووو
مطره بلعانه : ما يجوز تنافخين تعوذي من الشيطان
الإبلة بعصبيه :وانتي شدخلك
طمطم : البنت ما قالت شيء والله ولف علي البنات '' السلاااااام
الكل : وعليكم السلام
الإبلة /أقعدي ولا إشوفك متكلمة فأهمه
قعدو البنات
الإبلة : من أي مدرسة
ولا وحدهه ردت
الإبلة : أكلمكم أنا
أفراح : أنتي قلت لا إشوفكم متكلمين واحنا نسمع كلام معلمتنا الصف كلهه ضحك
الإبلة :بــسسسسس وانتم من أول يوم كذا هاا
طمطم : احنا إذا تكلمنا ما نسكت
الإبلة التفتت لسبورة : حمدلله والشكر
هنا سعود فطس ضحكك
الإبلة : تبوني أوديكمم للإدارة
أفراح بخوف : لأاا أبلة أول دوام لنا ما نبي مشاكل
الإبلة لفت ع السبوره وبدت شرح
مرت الحصه بسلااام واخيراً
سعود يسأل البنات : شنو الحين !
بنت : فسحهه
سعود قأمم : يلا قومووو خلوناا نفر
طلعووو من الصف والكل يطالعهم إشكالهم غريبهه
مطرهه : أمشوو للحمام بعدل شكلي
راحووو معاها للحمام
طمطم أول ما دخلت : أيييييه هذا السنعع
كل الللي بالحمام لفؤا عليهاا
سعود : شنووو
طمطم : شف شف الانحراف بالحمام موب اللي عندنا ورئ المدرسة
هنا كل آلبويات اللي بالحمام ماتو ضحكك
تقدم منهم بويه ومدت أيدهاا : معكك جابر
طمطم صافحهه بغمزهه : تشرفنا معكك طمطم
جابر : من فين ..
طمطم : من الكويت
جابر بابتسامة : يَ هلا والله بأهل الكويت
طمطم : هلا فيكك
جابر يطالع اللي ورئ : وموب معرفنا على الباقي
طمطم يأشر على كل واحد : مطرهه سعود أفراح
جابر صافحهم : تشرفنا
الكل : فيكك يَ الغالي
طمطم طق الميانه : بس انت بروحكك وألا كيف
جابر : لا وين معاي أصدقاء جالسين هناكك تعالووو أعرفكم عليهم
طمطم : يلااا '' ومشاا معااهه
وهم يمشون سحبهه سعود على ورئ : مؤ أي أحد يكلمك تطيح الميانه يمكن ما يبونك
طمطم : والله لو ما يبيني ما كان سلم علي وحب يتعرف عليكمم ؤشكلهه حبوب
أفراح : شفيكك سعود
سعود ببرود : مآفيني
وصلوو لأصدقاء جابر كانو بويتين وليدي
جابر : قومو جاينكم ضيوف '' ققاموو
جابر : ذا فيصل والحب ريما وعزوز اللي نناديه بعز Wink
وصافحوهممم وسولوفو معاهم شويات واستانس عليهم طمطم وقعد معاهم والشلة اضطرت أنها تقعد
خالونا نعرفكم على أللي انضموو معانا
'جابر' 19 سنه ثالث ثانوي أدبي '' بويه شعرهه بوي حتمن طويل له عضلات شوي سامرأني بس خقق مخاوي اجتماعي ودهه يتعرف على الكل

عزوز " عز " 19 ،،. خقق بحقهه شوي عليه مزيون بشكل مؤ طبيعي مو مخاوي بعد ما خلتهه حبيبتهه طولهه حلووو أبيض شعر بويه بني فاتح ما يحب يختلط مع الكل بس جابر يجبرهه عشان ينسى

ريما حبيبة جابر 18 ثاني ثانوي علمي '' سمرهه قصيره شعرها لنص ظهرها أسود تخبل الواحد وجابر خخاققق معاها

فيصل 19 قصير شويات اسممر ضعيف مؤ مخاوي والمخاووهه مؤ جوهه أصلاً

...
طمطم ضحكك بصوت عاللي وضرب عزوز اللي كان يمهه على ظهره عز انصدم
سعود مسحح على ظهر عز وبفشله : أمسحهاا بوجي ذا ما ينقعد جنبه
عز ناظر بسعود : هاا لأا عادي
أفراح بعصبيه : طمطم قوم
طمطم استغرب : شنو شسالفه
أفراح : مؤ عيب عليكك تضرب اللي يمك
طمطم ناظر عز : ماعليه إذا تحمست أضرب ترى
أفراح تنأظر جابر : شفت جبته عندكم ؤسبب لكم المشكل
جابر بضحكه : ههههههههههههه بالعكس
فيصل : طمطم ذا خيال
ريما بدلع : إيهه خلووه شيء جميل ترى
طمطم : سمعتؤوو يلا إذلفو
سعود : طمطم ترى عيب
طمطم فهمهه قام وحب رأس عز : أسف
عز : لا شدعوه وبغمزهه ذي بدايت الميانه يَ شيخ
طمطم : صج
عز بضحكهه : إيهه صجججج
طمطم ضربه على ظهره بقوووهه : أجل خذ لك ثانيه بما أنها ميانه
عز من قو الضربه طاح على سعود : اءءءءءءءءهءءءءاا
سعود لمهه من أكتافه ويناظر طمطم : انت شيء نذل
طمطم : ذي الميانه اللي يتكلم عنها
مططرهه تكلم الكل : من الحين أقول لكم لحد يقعد يمهه احنا متعودين خلونا نقعد يمه
عز فك يد سعود : بما أن ذا كلامكك قومي بدليني. ' وسحب مطره وجلس بمكانها
طمطم يناظره : أجل ما تبيني
عز : شف شسويت فئني أذا رجعت للبيت بتدهن بفيكس
طمطم : ويعع
أفراح بأستغراب : ترى الفرصهه طولت
ريما : ايش فرصتهه !!!!!!
مططره : فسحهه
ريما : أهااا اليوم سبت بالإدارة فيه اجتماع لكل المعلمات يمددون الفسحهه
سعود : وين المدرسه هذي عني من زماننن
طمطم : لقد إشتقت لما مظا Sad
وقعدوو يسولفون وليش انتقلووو لهالمدرسة وبسب المشكال وهيكك كلهم مندمجئن بالسؤالف غير اثنين سعود وعز
سعود ما أنزلت عينه عن ريمااا وعز ما أنزلت عينه عن سعود
سعود يناظر الجمال اللي قدامهه مار عليه واشتأقق لهه
عز يناظره بحقد كيف يناظر حبيبة صاحبه أكيد يبيها <ذا تفكير عز
حس سعود بأحد يناظره لف على عز كشر بوجهه عز ولف سعود ما اتهم وكمل يناظر حس مرهه ثانيه بعيونهه لف عليه ... عز ناظره وناظر جابر يعني فأهمكك
سعود فهمهه وانبلش لا يسبب مشاكل
سعود قاطع الكل وهو يناظر ريما : ذكرتيني بالحب
مطرهه نقزت : صح صح أقول مارهه علي تشبهه أسوممم
أفراح : أمبيه يخلق من الشبهه 40
طمطم : أي أربعين 90 نسختهاااا
لف سعود على عز وغمز له '' يعلمهه ليه كان يخزها
عز ابتسم ونزل رأسه
ريما استحت : تشبهني
أفراح : إيهه ؤربي نسختهااا
جابر : يَ هني أسوم أجل
فيصل : فيها شبهه وألا
طمطم : يَ الدلخ نسختهااا نقول لك
جابر : حبيبتكك
سعود: أأأأممممم إيهه ولااا
ريما : كيف
سعود : حب قديم بس مأزل
فيصل : كيف
طمطم : أقول لك يحبها وتحبهه بعدها حبووو يكونو أصدقاء لأنهم عارفين أن اللي يخاوي يفارق حبيبه وحبوو يكونو فرند
فيصل : من جد
طمطم : إيهه ومدري شلون متحملين أنا لو إشوف حبيبتي بحن لها
قام عز : أستاذن أنا
جابر حزن عليه : وين
عز : للفصل بكمل دفاتري بأي ''رأااااح
ريمااا : يَ حياتي
طمطم : ؤش فيه
فيصل : حبيبته تركته واكـيد كلامكك اثر فيه
أفراح : يَ حرااام
مطرهه : طمطم ترى ترفع الضغط
سعود : طمطم رح تأسف منه
طمطم : من صجك
سعود : أيه
طمطم : لأ وين أنا ما عندي أسلوب أبداً ؤربي لو أروح له بزعله أكثر تكفى سعود رح كلمه واذا لأن أجي تكفى
سعود يناظر زول عز من بعيد : أوكيه
الكل ابتسم على سعود اللي يحب يساعدهم
مطرهه : أحبهه ذا الإنسان
فيصل : يدخل القلب
ريما : يجنن أحسهه نضيف من داخل
أفراح : هو شيء جميل بالنسبة لنا
جابر : ينحب
طمطم يناظرهم بنص عين : أشكوووه لله بس أنا اللي اضحكم من اليوم
فيصل : قصدك انت اللي تضربنا من اليوم
الكل ماتت ضحكك : هههههههههههههههههههههههههه

سعود كان يلحق عز على السريع كان بيناديه بس ما حب أبداً
دخل عز بالفصل وعقبه دخل سعود ناظره حاط رأسه على الطاولة
سعود جا يمه وسحب كرسي وقعد حط يده على كتفهه
عز رفه رأسهه : سعود
سعود ابتسم : عيونهه
عز قعد عدل : ليه جاي لفصلي
سعود مسكك يده : لا تتضائق من الكلام اللي قالهه الدلخ طمطم وتـ.....
عز حط يدهه على فم سعود : اااؤووووششش ؤش ذا الكلام طمطم اخوي
سعود نزل يده : أسمع ترى هو أسلوبه كذا اليوم تكلم عن الفراق بأجر يتكلم عن أي موضوع ثاني يجرح وانا أقولها لك بيرجع يعيد موضوع الفراق مرهه ثاني بس ترى مؤ قصدهه
عز : ؤش ذا الكلام أنا مارحت عشان كلامه صدقني
سعود بنص ابتسامه : أيه قلت انك بتكمل الدفاتر وحطيت رأسك ونمت
عز : هههههههههههههههههههههه لأا يعني هذا برتاح شويات
سعود : يمهه منك تعلثمت
عز : هههههههههههههههههههههه
سعود : دومم هالضحكه
عز : تسلم
سعود : وطيب ترى أنا جئت أتكلم بالنيابه عن طمطم مؤ معناته انه موب جائ لا بيجي بس ما عندهه أسلوب فقال لي أكلمكك وانا الصراحهه خفت أغصبه ويجي ويقوم فيكك ضرب
عز مسك ظهره : آآآاحححححح تعور ضربتهه
سعود حن عليه : يَ روحي عليك تبيني أخذ حقكك منه
عز بضحكهه : تقدر
سعود : إيهه أقدر بس إذا صار فئني شيء منكك
عز : هههههههههههههههههههههه
سعود قام وقام معهه عز
سعود : يلاا أمش
عز : لأاا وين ؤربي بكمل
سعود ما حب يضغط عليه : طيب سنع خطكك
عز بضحكهه : آفااا عليك
سعود ضمهه : لا تتضائق
عز زاد ضمه لسعود : مو مضايق مآفيه أحد يضايقني أصلا
سعود بعد : إيواا كذا أبيك
عز : لا تخاف على اخوكك
سعود : طيب تامرني على شيء قبل لا أروحح لهم
عز بأسهه على شفته ع الخفيف : سلامتك
سعود تلعثم : آآآاا طيب بس
عز : أسف إذا تضايقكك ذي الحركه بس متعود مع خويائ
سعود نزل رأسسهه وحكهه : لا عادي يلا سلام وطلع ،،،،
عز قعد على الكرسي فكر '' ههَ حركهه متعودهه مع خويائ من متى يَ عز تكذب الله يستر لا يقول لريما والعيال .. بس خقهه ما قدرت أقاومهه ''

سعود طلع وهوو مندهش من الحركهه "" أحح ذا والد موب طبيعي مزُهه"

رجعع للشله وشافهم متجهين له يمشون
سعود : وين
جابر : ذبحتنا الحروره
طمطم : كلمت عزيز
سعود أبتسم : إيهه كلمتهه
طمطم : شقال !!
سعود : مؤ زعلان
طمطم : أجل أمشووو له بطقطق عليه
ريماا : قيداااام
سعود: بس بدون ضرب
طمطم : الليل مطرهه تعالي يمي أجل
مطرهه : الله يعيني

راححووو للصف لقوه حط رأسهه ع الدرج
طمطم : نايم
سعود : عاد يقول لي موب نايم بكمل دفاتره
فيصل : يصرف أجل
توجهووو له
جابر : عز نايم
عز رفع رأسه : هلا لأا وين
طمطم : فديت الزعلان انت
عز بضحكه : ماني زعلان
طمطم رح يم مطره وضربها : أرؤوح ملح لهالضحكه
عز اكتفا ببابتسامه
فصيل : طيب قل لنا حياكم
عز : طيب حياكمم
الكل خذ له كرسي وجلسؤا دائره وقعدوا يسولفون وعز مندمج بسعود '' لف سعود بيشوف مطرهه طاحت عينه بعين عز اللي كان عض شفته وعينه على شفت سعود عز انتبهه له وأبتسم منحرج ونزل رأسهه
سعود خقق عليه وعلى حركته بحياته ما عمر جذبتهه بوية إلا هذا ..
طق الجرس والكل راح لفصلهه مرتت الحصص عادي عليهم وشويت هواش من الإبلات
طق جرس ألهده 'طلعت البيت 'قعدوا البنات عند الباب ينتظرون الباص ..
مرؤو عليهم جابر وشلته
جابر : هااا شكلكم مطولين وانتم قاعدين
طمطم : يمكن =))
فيصل : أمشو نوصلكممم
أفراح : لأا الباص بيمرنا
جابر : أقول أمشووو بس
مططرهه : والله ودي أروح بس تعرف تونا حتى المكان اللي ساكنين فيه ما ندلهه
ريماا : خلإص مرهه ثانيه أجل بنوصلكم
أفراح : أنشأء الله
طمطم : وين عز
جابر : بالفصل يلم كتبه اللي توهه يدري عنهم شوي ويلحقنا
طمطم : أهاااا
فيصل : يلاا سلام نشوفكم باكر
الكل : على خير

التفت سعود على ورئ يشوف ممرات الفصل حس انه لازم يشوفهه قبل ما يطلع
التفت على شلتة : مفتاح الشقه معاكم
طمطم : لأا معكك
سعود حكك رأسهه : يمكن نسيتهه بالفص أنا بروح أجيبه
مطره : أجي معكك
على كلمتها هذي نادووا أساميهم
سعود : لأا انتم روحوو للباص أنا شوي واجيكم
الكل : أوكيه '' والبسؤوو واطلعوو
راحح سعود للصف وقف فيهه شويات لما حس أن أحد يمشي بالممر طلع المفتاح من مخبأهه وطلع من الصف شاف عز ..
سعود ابتسم له : انت لحد الحين من زمان جابر طالع
عز : ايووه عادي ينتظرون ؤش وراهم
سعود وقف : ؤش عندكك
عز : مأكووو أخذ كتبي من إدراج البنات .. وانت شعندكك !
سعود يرفع المفتاح : نسيت المفاح وجائ أخذه
عز : أهااا يلاا خل نمشي تأخرنا
وعلى طريقهم عز عطا سعود رقمهه لأن سعود طلبهه منه
وراحووو عند الباب وكل واحد يلبس عباتهه
سعود خلص : تامرني على شيء قبل اطلع
عز : سلامتكك
سعود بقصد بأسه على شفتهه : يَلا سلااام ''' وراح
عز حط يدهه على شفتهه موب مستوعب أبدا

رجعووواا للشقه وهم تعبانين
طمطم : جوعااان
أفراح : وانا بعد
مطره : بدش المطبخ واسوي لكم أحلى غداً
سعود : يلاااا بسرعه
راحوووو بدلووووو وطبعاً رتبووو غرفهم كل وحده نامت مع الثانيه أفراح وسعود مع بعض وطمطم ومطره مع بعض

دخلت مطرهه المطبخ تفتش مالقت شيء فيهه
مطره : سمعوني مآفيه شيء المطبخ فأضي
الكل باسا : لاإاااااااااااااااااااااااااااااااااا
أفراح : شنسوي الحين يعني
طمطم : نطلب طبعاً
مطرهه : من وين لج أرقام المطاعم
سعود : ويت أنا عندي رقم عز بدق عليه وأخذ أي مطعم منه
الكل : أي تكفى
دخل سعود غرفتهه ودق على عز وبعد أربع رنات رد
عزز صوتهه كله نوووم :: أهممممم
سعود ابتسم : ؤيهه الزين نايم
عز بدأ يستوعب الرقم غريب والصوت ما عرفهه : مين !
سعود : إمداكك نسيت أنا سعود
عز : أهلين سعود
سعود : هلا فيك أقولل عزيزاني
عز ابتسم على الاسم : عيوننهه
سعود : أبي رقم مطعم
عز استغرب : ايش
سعود : لا تنصدم إيهه أبي رقم مطعم يَ أخي جيانا البيت جواعهه
عز : هههههههههههههههههههههه أي مطعم تبئ
سعود بتفكرير : آآآممممم شسمه برياني تكفى
عز : طيب خلك شوي بدور بالفون
سعود : طيب
مرت دقيقه وعطا عز الرقم لسعود
سعود : تسلم والله حبيبي
عز : ولووو شدعووهه
سعود مستأنس : أحبككك أمووواححح
عز : وين ذي !!
سعود بهدوء : بالمكان اللي تبغيه
عز : شفهه
سعود : طيب بالشفه
عز : أجل توصلني باكر يلاا سلام 'ؤسكر
سعود قعد يفكر ' هالولد غريب بس شيء جميل دخل مزاجي ؛
قام سعود وطلب وتوهق بالعنوان وبعد مشوار أخذو العنوان من اللي جنبهم بالشقه
جاهم المطعم على الساعة 4 والكل حط رأسهه وناام قامووو على الساعة سبع طبعاً اللي قيمتهم أفراح بعد ما دقت عليها أمها
على السابع ؤنص راحوو سعود ومطرهه للسوبر ماركت
شرو كل شيء ناقصهم بالبيت

سعود دخل غرفتة رن فونهه وكان أبوووهه
سعود : هلا والله بالغالي
بو سعود : هلا فيجج شلووونج
سعود : بخخير دامك بخير
بو سعود : هاا يبه محتاجين شيء
سعود : يبا تبئ الصراحهه أنا محتاجهه
بو سعود : ؤش بخاطرج يابوي
سعود : بيتنا اللي بحي الـ...
بو سعود : ليه !!
سعود : يبا أنا يوم واحد ماني قادره أقعد فيه بهذي الشقه ؤالباص اللي يؤدينا موب أنيس واحنا بدال ما ندرس صرنا نطبخ ونغسل
بو سعود ضحك : هههه تطبخون وتغسلون انتم توكم ما صار لكم يوم كامل أصلاً
سعود بضحك : هههه إيه بس محنا قادرين يا بوي
أبو سعود : البيت اللي تبينه بيجيج بس بعد يومين يابوي لأن الخدم اللي فيه الحين يشتقلون نص دوام عند ناس بكلمهم يرجعون والسائق بعد خليهم يرجعون ؤينضف كلم البيت واخلكم تسكنون فيه
سعود بفرحهه : انت شيء خيالي أحبكك ؤربي أحبكك
بوسعود : فديتج يلا روحي ذاكري يَ بنيتي
سعود !! : إذاكر !! إيهه أن شاء الله '' ؤسكر

راحح عند البنات بالصاله قاعدين على التلفزيون عقب ما مطره رتبت أغراض المطبخ
سعود قعت يم أفراح : عندي لكم شيء
الكل طالعهه
سعود : يومين وبنخلي هالشقهه
مطره : بنرجع للكويت !
سعود : لأاا
أفراح : أجل
سعود : كلمت أبوي انه نقعد بالفيلا اللي بحي ألـ...
طمطم : لا وين مالك أمل
أفراح : أيه ما نبي
سعود : ليه
مطره : لا سعود فشله عيب
سعود : شنو العيب
طمطم : نروح لبيت أبوك شنو بيقول عنا
سعود : أنا كلمته وافق بعد يومين بننتقل له
أفراح : ؤش معنى يومين
سعود : على ما يجون الخدم والسائق لأنهم يشتغلون هنا
الكل : وآآآاو خدممممم هونأاا بنروح
سعود : هههههههههههههههههههههه إيه جذي انتم تجون
مطره : على طارئ الخدم غسلتو ملابسكم المدرسة
الكل : لا
مطره : أقول قومووو غسلووو بس هنا مآفي أحد يغسل لكم
طمطم : طيب شلون !!
مطره : حط بالغساله ماي وصابون وحط ملابسك فيه وشغلها واذا خلصوا حطهم بالنشاف واذا خلصت علقهم بالبلكونه وقبل لا تنام كوهم
طمطم : وآآآآآآآآآيد
سعود : قام خلني أنا أخلص من الحين لأن وراي شغل
أفراح : شغل شنووو
سعود : ما أدري بس أحس وراي شغل
قام سعود وراح يغسل والكل قام معه طبعاً ولا واحد فكر يفتح جنطته .

-----

.........: جميلة أقول لج تعالي
جابر : اسمي جابر يَ بنت الكلب
جنأن : انت ؤش مستقوئه عليه ترى أقصاج بنت منتي بولد
جابر : الحين انتيَ ؤش تبين
جنان : قومي فوق
جابر : خخير ! أقوم وليه
جنان : أبغى أقعد بروحي
جابر وقف : شوسع البيت وشكثر الغرف ما جازت لك القعده إلا هنا
جنان : أيه
جابر : واذا ما قمت
جنان : بعلم عمك عليك
جابر بكل عصبيه : جـنننننــــاااااااااااان أنـققـلللللـععـيئيئي
جنان أنحاشت فوق على طول

خلوني أعرفكم عليها ...

جنان : 21 سنه ما تدرس .. زوجة عم جابر ... ما تحب جابر وكله تهاوش معه وعلى اتفهه الأسباب

صالح 35 عم جابر يحبها ويكرهه بنفس الوقت .. يحبها حيل وعارف أنها بويه بس ما بيده شيء وعارف أنها ما تغلط إلا إذا أحد غلط عليها وكرهه لها بتعرفونه مع الأحداث .. يحب مرتهه بس مو ذاك الزود =))

((( طبعاً جابر عايش معاهم لأن أمهه وأبوه متوفين )))


'''''''''''''''

على الساعة ??
كإنو قاعدين عند التلفزيون يشوفون صددى الملاعب

سعود كان يطقطقق بالفون
طمطم شاف فونه : منو بناته اللي دزيتهم !
سعود : عز وجابر وفيصل وريم ضيفوهمم
أفراح : يائ ريوم تذكرني بأسوم حـييييييـل
سعود ابتسم : يَ زين الطارئ
طمطم لف على مطره : ليه حطيتي سليبَ
مطره تتثأوب : بنااام
أفراح : حتى أنا بحظ بروح انام بعد
طمطم لف على سعود : وانت بعد
سعود بعناد : إيهه بحط الحين '' وكتب Sleep
طمطم : عاد بتروحون تنامون صج
كلهم قاموو
مطرهه : طبعاً ذابحنا النووم '' راحت
أفراح : تصبحون على خير ' وراحت
سعود : يلاااا تصبح على خخير
الكل دخل غرفة وطبعاً طمطم سكر التي في وراح بعد

سعود أول ما دخل غرفته طبعاً هو مآفيه نوم قعد يطقطق بالفون جا له وكز من عز
عززز : خخير من جدك بتنام الحين
سعود : ههههههههههه لأا بس البنات ناموووو وحبئت أحر طمطم وقلت له بنأم
عزز : هههههههههههههههههههههه حرام
سعود : يستأهل بعاقبه اصلاً
عز : ؤش مسوي لكك عشان تعاقبه
سعود بقصد : اليوم ضرب حبيبي ويستاهل اللي يجيهه
عز : مين حبيبكك !
سعود : يقال له عز :p
عزز : يَ دنيتي انت :*
سعود : أقول عزيزاني أنا قفلت جيت على السرير وجاني آلنوووم
عزز : ههههه نوم ألعواافي يَ دنيتي :$
سعود : يعآفيكك ربي :*

طفا سعود فونه وراح لبس شورت وتيشيرت خفيف لما حط رأسهه على المخده ما حس إلا بالطويل اللي فتح عليهم الباب على الخفيف ....
سعود رفع رأسهه : منوووو
أفراح لفت على الباب : يمااااااا منووو



ابي ردوود علشان اكمل اذا اعجبتكم
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انسى الزعل

انسى الزعل


انثى عدد الرسائل : 458
الموقع : kuwait
المزاج : مزاجي
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالثلاثاء مارس 26, 2013 6:45 am

كمل ي بطل
ابداع واسلوبك يجذب
تقبل مروري
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برنسيسه **

برنسيسه **


انثى عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 18/03/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالثلاثاء مارس 26, 2013 4:22 pm

عسى مايصير لهم شئ خوفتني عليهم ننتظرك study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالأربعاء مارس 27, 2013 12:30 am

انسى الزعل كتب:
كمل ي بطل
ابداع واسلوبك يجذب
تقبل مروري
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7MøøøDHA

7MøøøDHA


انثى عدد الرسائل : 18
الموقع : بـ/ قلبهـآ
تاريخ التسجيل : 05/03/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالأربعاء مارس 27, 2013 4:54 am

كلمه روووووعه قليله بحقك’’
روايتك صج ابداع..
كمممممممممممل أبوي ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BoyaSOoi

BoyaSOoi


ذكر عدد الرسائل : 12
الموقع : الكويت
العمل/الترفيه : 6alb :'(
المزاج : عال العال ;)
تاريخ التسجيل : 09/03/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالأربعاء مارس 27, 2013 6:29 am

يعطيكمم العآفيهه على الردوود الحلووهه. <3






الـبـآآرت 2


طفا سعود فونه وراح لبس شورت وتيشيرت خفيف لما حط رأسهه على المخده ما حس إلا بالطويل اللي فتح عليهم الباب على الخفيف ....

سعود رفع رأسهه : منوووو
أفراح لف على الباب : يمااااااا منووو
طمطم نزل ايده اللي كان رافعها وحاط عليها الكنبل : أنا طمطم
مطرهه دخلت رأسها : وانا مطره
أفراح : مالت عليك خوفتني
سعود وقف : خير فيكم شيء
مطره : يَ أخي خفنا ننام بروحنا بنأم عندكم
سعود : من جدكم !!
طمطم : أيه وربكك خفنا يَ أخي مكان جديد علينا ما قدرنا ننام فيه بروحنا
أفراح : تعالوووو .. تراني نفسكم بعد
طمطم جات وقعدة يمهااا : أثاريج مثلنا
أفراح نامت : أقول نام بس
طمطم نام مع أفراح ومطره نامت مع سعود
وما نامووو إلا متأخر

---------

صبآآآح الأحد الساعة 6

رن المنبة عنده وقام وهو ماله خلق أبداً
مسكك الفون وطق طق فيه شوي عقب قام للحمام "ؤانتم بالكرامه " واخذ له شور ونزل

وهو نازل سمع صوته اللي يحبه
رناد تركض : عز عز
عز فتح يدينهه لها : يَ روح عز
رناد ضمتهه وهو شالها : وين بتروح
عز جلس ينتظر الفطور : لأا لأا رنوود مو كذا ؤش نقول الصباح
رناد تفكر : آآآممممم إيه صبااح الخير عزوزي
عز بأسه : واحلى صبااححح ؤربي
رناد نزلت رأسه : تيب وين بتروح
عز : بروح للسكول
رناد : بروح معكك
عز : لأا ما يصير يَ جميله انتي
دخلت عليهم مراه مصريه عمرها حول الـ40
جهان : أزيكك يَ عزيز
عز : هلاا خالتي هلاا بخخير
جهان : يلاا يَ حلوين الفطوو جاهز
عز يناظر الطاوله : وين الطاوله فأضيه
جهان : لأا يَ أبني دنا حطيتو بالجنينه بنغير الجووو
عز ابتسم : أهاااا يلااا رنووود قوووم
قام وشال رناد وراحوووا للحديقه يفطرون

رناد : عمرها 5 سنوات أخت عز من أبوهه يحبهااا حـييييييـل وكل شيء بالنسبهه له ..
جهان 45 سنه تخدم أهل عز من يوم كان عمرها بالعشرينات ومن يوم توفووا أهلهم قعدت عندهم وصارت كل شيء بالنسبة لعز .. عارضته على انه بوي بس ما بيدها حيله .. وعز يحترمهااا بشكل مو طبيعي ..

(( أهل عز ماتوووا بسبب حادث سيارة كان أبوه وأمه ومرت أبوه رائحين لعمره وعلى طريقهم صار الحادث .. ؤالبيت اللي عز فيه بيت ولد عمه شراه من أبوه بس عشان عز واخته ما يطلعون ))


------------

فيه أحد الشقق يعيشون فيها طالبات مجتهدات < هههه آل مجتهدات آل

انفتح الباب عليهم بكل عصبيه
أفراح بصراخ : قــووووووومممممـووووووووواااااااا
الكل فز من نووومه وانواع الكلمات
طمطم : شنووو شصار فيكم
مطرهه : ماتت وألا احترقت
سعود : عز شفيه
أفراح : هههههههههههههههههههههه مالت عليكم قومو بس للمدرسة
طمطم حذف عليها المخده : حيواننه خرعتيني
أفراح : هههههههههههههههههههههه أمااا سعود شيء يقول عز شفيه
مطره : هههههههههههههههههههههه تلاقينه يفكر فيه قبل لأينام
سعود : ههَ ههَ ما تضحكون بس يأخي متحلم فيه
طمطم : ؤش متحلم فيه
سعود قام : مو شغلكك
وكل واحد قام واخذ له شور ؤلبسؤااا وراحووو يفطرون
سعود بإنبهار : وآآآآآآآآآو شهالريوق الخطير
مطره : وآآآو بيض وطمطم
طمطم : فول يا عمي فول
سعود : منو اللي مسويه
أفراح تؤها داخله تربط شعرها : أحلى ريوق سويته لكممم
سعود بإسهاا : يَ روحي انتي
تريقوووا وطلعووو بعد ما تأكدوا أنا الكهرب والغاز مسكر !!


بالمدرسة ..

أول ما دخلووو فصخووو عبيهم وراحووا على الفصل يحطون الشنط
حطو الشنط وراحووو مكان الشله ولقوهم ماعاد فيصل
طمطم : سلااااام
الكل وعليكم السلام
وقعدوا
سعود : صباحح الخير
الكل : صباحح آلنووور
ريما : شعندهه مرؤووق الحلووو على هالصباح
أفراح بضحكه : من الحلم اللي شافهه
مطره وطمطم : هههههههههههههههههههههه
سعود يخزهم : تدرون انكم سخيفين
مطره : هههههههههههههههههههههه
جابر : ليه ؤش متحلم فيه
سعود : ما عليك منهم سخيفين
عز : شكل الحلم كإيد
ريما : ههههههههههههه يمكن
جابر : يلا ؤش متحلم فيه أخلص
أفراح بضحكك : هههههههههههههههههههههه عز هههههههه
جابر : عز ! :/
عز : أناا !!
مطره : هههههههههههههههههههههه إيهه
عز قام وجلس يم سعود ومسكك يدهه : يلاا قل ؤش متحلم فيني
سعود : ؤربي ما تحلمت ولا شيء
مطره تنأظر فوق : شؤووفوو صاروخ كذبتهه فوق هههههههههههههههههههههه
أفراح : أقول لكم أول ماقيمتهم بصراخ الكل خاف وقعد يقط كلام وهو قال عز شفيه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عز بأس سعود على خدهه : أجل شفيه يَ لبيهه خائف علي
سعود : لأا تصدق
عز رفع يد سعود وحطها على كتفه وتراكهه عليه : إلا بصدق
طمطم : إيهه صدق ما عليك منه
عز يرفع رأسه ويناظر سعود : هههههههههههههههه يَ زينه مادام حلم فيني
جات بنت ووقفت عندهم : عز ممكن شوي !
عز عارف البنت حط يده على يد سعود اللي على كتفه : خخير
البنت : أبغاكك شوي
عز : بؤشو !
البنت : كلام بيني وبينك
عز : قولي هنا ترى ما أخش عن أصحابي
البنت بنرفزهه : ؤش صار على الموضوع اللي كلمتك فيه
عز : أي موضوع
البنت : الارتباط
عز : قلت لك أني مرتبط
البنت : ؤش ذا من زمان تقول انك مرتبط وينها عندك تكذب علي
عز : من الآخر ما أبيك
البنت : أنا أبيك . ولا تكذب وتقول مرتبط
سعود : هيه انتيَ شفيج عليه احترمي نفسج ولا تعلين صوتج
البنت : اوووف من تكون انتَ متدخل بينا بعد
سعود حب ينرفزها : خويهه حبيبهه عرفتي من !
عز ناظر سعود وسعود ابتسم
البنت : يعني عز جد مرتبط
سعود بأسه على خده : إيهه ومن زمان
البنت : طيب اسفه عز '' وراحت
عز مات ضحك : هههههههههههههههههههههه
قام وبأس خد سعود بقوهه
جابر : هيه أبعد أبعد خنقت الولد
سعود ضمهه وهو أساسا خااق معه : لا خلههه كيفه
مطره بنص عين : جاز له الوضع
ريما : خاوي بعض صدق تصلحون لبعض
عز جلس بحضن سعود وهو أساسا يقهر البنت تخزه من بعيد : نفكر صح سعودي
سعود ناظره : ؤش عندك من جد جاز لك الوضع
عز بابتسامة : أول أسكت شفها هناك تنأظر وبحرها
سعود بأسه على خده : قول كذا من البداية
أفراح : أقول قومووو الطابووور بداء
كلهم قامووو
عز مسك يد سعود يقهر البننت ويقهر شخص ثاني
وهم يمشون كانوو ورئ الشلهه
سعود يناظر يد عز : ؤش عندك
عز : ولا شيء
سعود : عز أنا أكلمك
عز ناظره : صدقني ولا شي بس اقهر البنت
سعود : تعرفها
عز : لأا
سعود : وليه تقهرها
عز : سعود الشله بعدوو خلنا نروح معهم
سعود سكت ومشا لما جوو من طريق ممر الصفوف سحب عز معه ودخلو الصف
عز : سعود شفيك
سعود : أقعد مآفيني شيء
عز وحط رأسهه على الطاوله : اووف ضربتني الشمس
انفتح الباب // الإبلة : خخير شنو مقعدكمم هنا يلا ع الطابور
سعود ياشر على عز : تعبان والسستر تقول لا يطلع لشمس
الإبله : وانتي ليشس قاعد
سعود : تجيهه دوخهه اخليه يعني
الإبله متعودهه على الأسلوب هذا : طيب لا تطلعون '' وطلعت
عز رفع رأسهه : سعود شفيكك
سعود : أنا اللي المفروض أسئلك شفيكك
عز وقف : قلت لكَ مآفيني شيء وعلى تصرفاتي عشان البنت
سعود قرب يمهه : عز نظراتكك ما كانتت للبنت
عز نزل رأسه : صح كانت عند شهد
سعود : من شهد
عز ابتسم بسخريه : أللي كنت أحبها مآدري حسيت أن ودي اقهرها شوي
سعود : أهااا
عز ارتكا على الجدار وتنهد : أهااااا أسف سعود إذا أزعجتك تصرفاتي
سعود قرب منه وضربه على كتفه بخفه : أقول ؤش له الأسف
عز : مآدري أحس كذا تضايقت
سعود ذاب لما قرب يمه : بالعكس انتَ شيء جميل عرفته واتمنى تستمر بتصرفأتك هذي
عز ناظرهه : كيف
سعود حط يده على خدهه : أحبكك
عز : وشو
سعود : بتنصدم بكيفكك بس اللي عرفته أني أحبك أنا أول مرهه انجذب لحد كذا
عز ابتسم : من جد
سعود بأسه على شفته خفيف وبعد وجهه قريب يمه : أحبكك
عز بأسه ورجع رأسهه : فديتكك
سعود ما تحمل حركتهه شبكك يدهه بيدينهه وقعد يشفهه بقوووه
سعود بعد عنهه عقب وقت طويل : أسف
عز مو مستوعب : حصل خخير
سعود طلع من الفصل وراحح للدورة المياة غسل وجهه وضبط نفسه وطلع وراح للصفهه


--------

جابر : عز وين
فيصل : مدري عنه
جابر يتلفت : كان موجود قبل شوي
مطره بالطابور اللي يمهم وتسمعهم : أيه صج حتى سعدون وينه
أفراح : أنحاشوو وخلونا
طمطم : سعود مال جلد ؤربي
ألمشرفه : بس يَ طالبه انتيَ وياها
جابر ميانه معاها : ليش تأخرنا اليوم
ألمشرفه : في تقارير لليوم الوطني
فيصل : خير يوم وطني خلصنا اليوم والوطني
ألمشرفه : أذاعه ما عندها شغل
على كلامهم تكلموو معلمات الإذاعة وقالو لهم يقعدون على الأرض عشان بيطولون بيومهمم

----------

حس أن الوقت طول وقف لف يسار شاف الطالبات بالساحه قاعدين عرف أن الطابور مطول ..... لكن هو ليه طول .. طلع من الصف يتلفت يدورهه .. حب يروحح لفصلهه ويشووف

دخل رأسهه بالصف شافهه قاعد على الكرسه وظهره على الجدار ورافع رجوله ومراكي رأسهه عليهم

عز بنفسه ' أكـيييد ندم على اللي سوهه "
سعود حس بأحد موجود رفع رأسهه ؤناظر عز
عز أول ما شافهه جا له : سعود ؤش فيكك
سعود نزل رجوله : عز أنا ندمان على اللي صار اسف بس بجد ما أقدر
عز : كنت متوقعع انكك بتندم
سعود : لأا عز لأا تفهمني غلط .. أنا إخاف أكون شيء متعلق فيك
عز وقف : مافهمت
سعود وقف : تحبهااا
عز لف عليه : مين
سعود : شهد
عز : كنت إحبها بس الحين لأا .. بس أكذب عليك أن قلت لو تمر من قدامي ما تعني لي شيء
سعود : تبيها
عز : الله يوفقها مع اللي تبيهه
سعود : أهاا
عز ضرب سعود على خده بخفيف : وبعدين وش فيكك قلبت قبل شوي وش زينكك
سعود : هههههههههههههههههههههه مآفيني
عز ضمه : لأا تتركني
بالضبط هذا اللي سعود يبيه هذه الكلمه
سعود : كيف يعني
عز همس بإذنه : أحبكك
سعود بإسلوبه المعتاد : بهالسرعهه
عز بعد : مو تقول انك ما تقاوم أنا نفسك يَ شيخ
سعود : هههههههههههههههههههههه
عز : سعود
سعود : عيونهه
عز : ما أبغي أحد يدري باللي صار
سعود هو نفسه مائبي أجد يدري : من عيوني
عز بنص عين : شكلك نفسي
سعود : هههههههههههههههههههههه بالضبط

قعدوو بالفصل وبعد ربع ساعه دخلووو الطالبات وطلع عز للصفه

أفراح : شعندكم
سعود : مأكوووو وحنا رايحين للطابور غيرنا مسارنا ولما جئنا نناديكم طلعت بوجهنا الإبلة وقعدنا بالصف
أفراح : أهااا
طمطم لف عليهم : بس مرهه ثاني لأا تنسوني
سعود : من عويناتي

---

فيصل : ليه
عز : مآدري ما حبينا نحظر وحمدالله أن ما حظرنا
جابر : ما أحبكم ما تنادون
عز : هههههههههههههههههههههه

وهم بنص الحصهه لفت على عز البنت اللي قدامه وعطته مرايا وورقهه
عز استغرب وقراء الورقه "" ناظر بوجهكك عدل ولا تفضح نفسكك "
عز رفع المرايا وهو مستعرب وقعد يناظر وجهه آخر شيء انتبهه على آخر خدهه يم إذنه اثر من بؤس سعود ’ مات ضحكك وحط رأسه على آلطأوله الكل التفت له منصدمين واللي قدامه تضحك
الإبله : خير ضحكينا معك
عز فاطس : هههههههههههههههههههههه لأا بس تذكرت شيء
الإبلة : أقول نرجع للدرس إبرك
جابر : ؤش فيكك
عز : تذكرت شيء وش فيكك
فيصل : أم الكذب
عز : أقول عطني جاكيتك
فيصل : ليه
عز : بررررد عطني
فيصل فتح الشنطه وطلع الجاكيت وعطاهه عز
عز لبسه وغطا رأسه بالكاب عشان اللي عند إذونه Wink
ورجع للي قدامه المرايا وهو يضحك

---

مرت الحصص الاولى عاديه بوقت الفسحه الكل قاعد بمكانه
طمطم : الدنيا حر
ريما : إيهه مرهه
طمطم : ترى كلامي لك
عز : أنا
طمطم : إيهه انت
عز : هههههههههههههههههههههه شسوي فجاءه حسيت بالبرد
مطره : نفس حالتي
أفراح : أقول شرائكم اليوم تجون عندنا
مطره : أيه والله تعالوو
جابر : لا وين انتم بشقة تعالو لي أنا
سعود : موب بكيفك بتجي والشقه اللي تتكلم عنها ترها كبيرهه
جابر : هههههههه من عيوني أجي
سعود لف على عز : وانت !
عز : مدري والله إشوف
سعود : وليه أن شاء الله
عز : أنا مآاقدر أخلي رناد أما إذا نامت بدري بجي واذا ما نامت اسمحي لي
ريما : خلها عند خاله جهان
عز : ما عاد تبيها تقول انت ما تقعد عندي
سعود : ويت لحظه منو رناد
عز : اختي الصغيره
أفراح : جم عمرها
عز : 5 سنين
مطرهه : يَ اختي العمر كله لها
سعود : شفت رناد اللي تتحجج فيها تجيبها معك
عز : إلا هذي مالك أمل أجيبها
سعود بدأ يعصب: إلا بتجيبها وغضب عنك
عز : مستحيل البنت تنام بدري
سعود : يَ شيخ وبتخليها بروحها إذا نامت ..... جيبها معكك
عز : طيب
سعود لف على فيصل وريما بعصبيته: ؤانتم
فيصل وريما مع بعض : بنجي
جابر مات ضحكك عليهم كانوو خائفين : هههههههههههههههههههههه

ضرب الجرس والكل رجع لصفه ومر اليوم عادي جداً

''''''''''

رجعوواا للشقه
وعلى طول أخذو لهم شور وبدلوووو وراحولل للمطبخ يتفننون
مطره : يلاا شنوو نسوي
أفراح : معكرونه
سعود : لا الله يديم النعمهه
أفراح : أجل
طمطم : نسوي جكن وبطاط وخيار وطماط واكل يلااا
مطره : أهم شيء الأكل . أنقلع بس
أفراح : أمانه مشتهيه معكرونه
سعود : سؤوو معكرونه لفروحتي
أفراح : فديتكك
طمطم : إذا جووو جابر جماعته شنو نسوي
سعود : نطلب مشويات
أفراح : ليه ما نطلب مشويات الحين
سعود ابتسم : ممكن تروحين تشوفين ألمعكرونه
أفراح : انشاء الله " وراحت
طمطم : ؤالحين
سعود : شنو
طمطم : انت ما تحب ألمعكرونه
سعود : عادي بسوي بيض ؤنام والساعة خمس قعدوني
طمطم : ليه
سعود : بروح للسوبر ماركت
طمطم : مالتيزرز فديتكك
سعود : أنقلع ' وراح يوسي له بيض
ولما عرفت أفراح أنكسر خاطرهااا عليه

-------

رناد : انتَ كذاب
عز : أنا ما أكذب
رناد : إلا كل يوم تقول باخذك ما تأخذني
عز : لأا سعود يقول لازم تجي
رناد : أنا أحبهه لأنه يبيني
عز ضمها : وانا أبيك
رناد : عز شنو تقول كل يوم إذا سويت كذا
عز : الله لا يحرمني منكك
رنأد بحيا : ولا منك
عز بعدها عنه : يَ شيخهه
رنأد : خاله جهان قالت لي
عز بإسها : ماراح تروحين تنامين
رنأد : لأا بقعد العب بعدين مآفيني نوم
عز وقف : طيب أنا بروح انام "" وصعد


-------

حاطه رأسها على صدره : بتنام
جابر : إيهه
ريما رفعت رأسها : لا حبيبي
جابر : فئني نومم
ريما رفعت رأسهاا وبأسته : لا تنام
جابر نزل لمستوهااا وبأسهاا من رقبتها بقووه
ريما : جابر خلااص
جابر بعد : ليه
ريما : تعبت
جابر : أنا كذا إذا ما خليتيني انام بسؤي فيكك كذا
ريما ضمتهه : نووم العوافيَ حبيبي
جابر بضحكهه : هههه يعآفيك يَ روحهه


BRB
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BoyaSOoi

BoyaSOoi


ذكر عدد الرسائل : 12
الموقع : الكويت
العمل/الترفيه : 6alb :'(
المزاج : عال العال ;)
تاريخ التسجيل : 09/03/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2013 2:50 pm

<تابع

على الساعة خمس ؤنص قام سعود وهو يركض يحس نفسه متأخر حـييييييـل
راحح لأقرب سوبر ماركت شرئ كل شيء من شوكلا وبطاط وعصاير وبسكويتات ما خلا شيء ما شراهه
رجع للبيت وصحى اللي نايمين .. وعقب عناا قامووو رتبووو البيت اللي صاير فوضى .. وبخرؤووهه عقب ما خرب ريحتهه طمطم بعطور مالها داعي

على الـ 6 ؤنص

طمطم : أصلا مآفيه شيء يعجبكم
سعود : أنقلع بس امحق عطر
مطره : من وين جايبه انتَ
طمطم : مدري لقيته بالكبت اللي بالصالة
مطره : ثاني مرهه لا تتليقف
طمطم : أصلاً انتَ مدري شفيكم علي ' وراح
سعود : بذبحهه
أفراح تؤها داخله : هههههههههههههههههههههه خلهه ؤش فيكك عليه
سعود : اليوم صاير يغث
مطره : إمداج تكشخين
أفراح : شسوي بخلص بسرعهه
سعود : أنا رايح أبدل
مطرهه : وانا بعد .. أفراح شوفي شنو ناقص وسويه
أفراح : طيب

أفراح طبعاً سوت شاي ثاني وقهوه لأنهم ماسوو


بعد نص ساعه ؤشي

الكل بدل

سعود دخل غرفة مطرهه وطمطم : وين مطرهه
طمطم صوب الكبت : مآدري
سعود : اوووف أبيهاا
طمطم طلع له من ورئ الكبت : شنو تبئ فيها
سعود أنجلط لما طلع له طمطم : انت شلابس
طمطم يناظر بنفسه : شفيها
مطره وافراح دخلووو مطهرهه كانت بتتكلم بس لما شافت لبس طمطم ما تحملت هي وافراح إضحكوو على طول : هههههههههههههههههههههه
طمطم : شنو بعد .. تراهم ربعنا يعني عادي يتعودون علي مو لازم اكشخ لهم
سعود : باللهي طمطم رح بدل وربي لبسك مرقع
طمطم : أدري انه مرقع
سعود : بدل
طمطم : لأا تحاول ما أبي
مطره : عشاني
طمطم : لأا تحاولون
سعود : تكفى وغلات مويمتك
طمطم : اووءءف اطلعووو برى
طلعووا برى واول ما طلعووو انفجرؤوا ضحك ما سكتهم إلا صوت طمطم : جــــــــــــب انت وياهم
سعود سحب مطره : تعالي سوي شعري هههههههههههههههههههههه

وطبعأ طمطم كان لأبس برموده لونها أخضر وبلوزهه حمرهه كبيرهه عليه واصله لصنف الفخذ ونعال نجديه "يكرم السامع =))

طلع لهم بعد وقت طويل ؤلقى الكل موجود
مطره : أيه هذا اللبس السنع
سعود: هههههههههههههههههههههه إيهه والله
جابر : ؤش فيه لبسه
أفراح : هههههه تحفهه '' وقالت لهم
ألكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


'''''''''''
أفراح '' كانت لأبسهه سكني بني وبلوزهه بيج ولابسهه فلات بيج ومسويهه شعرها ذيل حصان وجايبته من قدام
--
مطرهه '' كانت لأبسه نفنوف وردي لتحت الركبه بأكمام ثلاث تربع مع كعب وبيض وشعرها مسويته (( كوبه 'أو' كعكه )) على فوق بقمة رأسها
--
طمطم '' عقب ما لعب بالبس ... لبس له سكني أسود وتيشيرت أسود وشوز أبيض وشعره مرجعه على ورئ
--
سعود '' سكني أسود وقميص أبيض مقلم بأسود ورأفع إكمامه ومسوي شعره سبايكي كله
--
ريماا '' نفنوف إسود لنص الفخذ وشعرها مسويته فير كلهه
--
جابر '' سكني أبيض مع تيشيرت أبيض وشوز أبيض
--
عز '' برموده سودة وتيشيرت أخضر وشعره على ورئ
--
فيصل '' شورت أسود وتيشيرت رمادي ومسوي شعره سبايكي خفيف


-------

قاعدين كلهم بالصالة يتقهون وكل واحد يسولف مع الثاني

جابر : ليه موقف شوشتك كذا
سعود : ليه مو حلوهه
جابر : إلا حلوه بس موقفها كلها
سعود : أيه قطرهه فديتك سوته
جابر : ؤش قطرته
سعود : مطره
جابر : ههههههههههههههههه



أفراح : لأا ما شفتهه وين هذا
مطره : أول ما تدخلين المجمع بوجهج
ريما : عاد شكله حلوو
مطره : يجنن تخيلي قصير حيل ومن عند الصدر ضيق
أفراح : خلونا نروح نشوفااا
ريما : خلإص بالويك اند نروح
أفراح : مو كنه بعيد
ريما : موب بعيد


طمطم : بفهم ليه
فيصل : أنا اخنبق بس أخاوي صدق لأا
طمطم : وليه أحلى المخاوهه
فيصل : أحب أغير ما أحب إشوف البنت مليون مرهه
عز : ترى هو كذا يعني بنات المدرسة كلهن داخل عليهن
طمطم بغمزه : اعترف ؤش سويت
فيصل بضحكهه : كل حاقهه
طمطم : مثل
فيصل : اللي تسويه مع ندوش
طمطم حط يده على رأسه : أجل لعبت بالبنات
هنا ماتووو ضحك : هههههههههههههههههههههه

سعود لف عليهم : قصرؤو سوتكم
عز بين ضحكه : ههههههههههه هوهو هههههههههههههههههههههه
سعود : أقول عز
عز ما نازل يضحك : عيونه
سعود : وين رنأد
عز سكت : هااا
سعود : رنأد وين
عز : والله العظيم من قبل لأا اطلع وهي نائمه
سعود : تصرف
عز : لأا ؤربي حتى قلت لخاله جهان إذا قامت بدري تجيبها لي
سعود : طيب دق تطمن
عز بإستغراب : ليه
سعود : لك ساعتين وانت برى تطمن عليها
عز خذ تلفونه وقام : طيب
جابر : تصدق حياته كلها إذا جا مايدق يكلم أخته
فيصل : حتى هو يقول أنا مع اختي بالبيت ليه أدق أكلمها
ريما : واللي يصدم انه يقول رنأد كل ما شافتني يقول انتَ ما تحبني
سعود : مالت عليكم من ربع المفروض بكل طلعه تقولون له يجيبها
جابر : قلنا له مرهه قال ما أقدر أجيبها لأن بنص القعده تصرفاتكم تنحرف
طمطم : هههههههههههههههههههههه بهذي صادق


بعد كم رنهه ردت : الوو
عز : هلا خاله جهان
جهان : عز !!!! فيكي شيء
عز : لأا مآفيني
جهان : آمال إيه متصل
عز : رنأد وينها
جهان : ليه تسأل
عز حس بأحراج : بس كذا
جهان بأستغراب : تؤها تصحى
عز : طيب خاله لبسيها وخلي نورمين تجيبها
جهان : طيب
عز سكر وهو منحرج وبقوووووهه لأنهه أول مرهه يتصل على البيت ولااا ويسال عن أختهه بعد


طمطم : هاا شصار
عز : بتجي الحين

بعد نص ساعة بالضبط الجرس يرن
قام سعود وفتح الباب شاف خدامه معاه بنت صغير كيوت
رنأد : وين عز
سعود نزل لمستوها : عز داخل
رنأد بحيا : انتَ منو
سعود : أنا سعود
رنأد بفرح ضمته : انتَ سعود أنا أحبكك مرهه
سعود بعد عنها : واناا أحبكك .. يلا ندخل
رنأد : يلاا "" لفت على الخدامه : انتيَ روحي
الخادمه : لأا أول أنا يشوف عز
سعود : ليه
الخادمه : بيشوف
سعود دخل رأسه : عز خادمتكم بتشوفكك
عز قام وطلع على الخادمهه : هاا جيتكك
الخادمه : ههههه سوري بس خاله في يقول كذا
عز : هههههههههههههههههههههه يلا انتيَ روحي الحين
الخادمه : أوكيه خاله يقول شوف رنأد
عز حك رأسه : طيب
الخادمه : مع السلامه '' وراحت
سعود سكر الباب : هاا رنوود نروح نسلم
رنأد : يلاااا

رنود كانت لأبسه نفنوف أبيض تحت الركبه وفيه شريطه ورديه ولابسه صندل البيض ومسويه شعرها سيده ؤرافعه "" قذلتها ؛غرتها "" بفيونكه ورديه شكلهااا كيوووت

دخلت وسلمت والكل استأنس عليها وهي قاعده عن سعود
بكل برائه لتفت على سعود : وين غرفتكك
سعود : بتشوفينها
رنأد : إيهه يصير
عز بحده : لا طبعاً ما يصير
رنأد : ليه
عز : عييب
رنأد لفت على سعود : اسفه
سعود : عز بلا هبال هذي بزر
عز : انتَ كذا مدلعها
سعود : شدلعها عليه وحده وبشوف غرفه قومي رنأد
رناد تنأظر بعز : لأاا خلإص
سعود : قومي ما عليج من عز
رنأد تهمس لسعود : يهاوشني بعدين
سعود ناظر بعز : لأا ما يهاوشك
رنأد : إخاف
سعود : عز قولها تروح عادي
عز ابتسم : طيب روحي رنأد بس لأا تتعبثين
رناد وقفت بفرح : طيب يلاا سعود
سعود وقف : يلااا '' ولف على عز : شغلك بعدين "وراح

طمطم : انت نذل
عز : أنا مو معودها على أي شيء تبيه يجيها
أفراح : ووقفت على غرفه
جابر : انتَ مال جلد
عز : انتم موب فأهمين اللي أقصده


رنأد : ووووآآآآآآآآآوووو هذي حقك بروحك
سعود : لا حقي وحق أفراح
رنأد بضحكه : تنام معك
سعود : إيهه إخاف أنام بروحي
رنأد : هههههه أنا انام بروحي
سعود : ما تخافي
رنأد : إلا بس مو كثير .. إذا خفت أروح لخاله
سعود نزل لمستوها : وليه ما تروحين لعز
رنأد : لأاا عز يهاوش .. هو مره يحبني مره لأا
سعود يمسح على شعرها : هو يحبج بس يبيج تصيرين كبيره وتنأمين بروحج
رنأد : أصلاً هو بزر
سعود : هههههههههههههههههههههه ليه
رنأد : يخلي صديقته تنام عنده
سعود باهتمام : مين
رنأد : شهد
سعود : أهااا
رنأد : بس الحين خلإص مأعنده صديقة
سعود : كيف
رنأد : يقول إنها سافرت
سعود : طيب حلووه الغرفه
رنأد تفتر فيها : مرهه مرهه
سعود ابتسم
رنأد راحت عند صور : منو
سعود ياشر: أمي وأبوي وانوار اختي
رنأد بكل برائه : انتَ عندك مأما وبأبا
سعود : إيهه طبعاً
رنأد : إيهه حتى الحضانه كلهم عندهم مأما وبأبا هههههه
سعود : لازم الكل عنده يَ حلوههه
رنأد : لأاا أنا وعز ما عندنا
سعود انصدم : كيف
رنأد : أيه أبي مأما وبأبا بس مايصير
سعود ضمها : انتيَ عندج خاله جهان أحلى بواجد
رنأد بعدت : خاله جهان ما عندها أهل كله تقول لي انتم أهلي بس إخاف من عز
سعود : ليه تخاف عز حلوو
رناد تتلفت : أقول لك شيء بس ما تقول لأحد
سعود : قولي
رنأد : عز مو ولد بنت بس هو يقول اسمي عز
سعود اكتفى بأنه يناظرها
رنأد : أنا إذا كبرت بصير زي عز واجيب صديقتي ينامون معاي
سعود ضمها : لأا لأا تصيرين مثله انتيَ خليك البيت الحلوهه. عشان الناس تحبها
رنأد : أوكيه
سعود : وعد
رنأد مدت اصبعها : وعد
سعود : يلااا نروح لهم
رنأد : يلااا .. بس لا تقول لعز شيء
سعود : أوكيه .. يلااا

طلعوووا لهم وقعدووو وتعشوووو واستأنسوووو وطمطم من كثر ماهو مل من لبسه لبس له بيجامه

جابر : عيب ترى
طمطم : أقول انتم الحين صرتو منا وفينا يعني عادي
عز قام : أبغى أكلم التليفون
طمطم بلقافه : مين
عز : خالتي داقه وتوني انتبهه
سعود : ادخل لك أي غرفه
عز قام ودخل أول غرفه ودق على خاله جهان وعلى طول ردت
جهان : عز وينكؤوو
عز : عند سعود
جهان : متى بترجعوووو الساعة 1 ؤنص
عز : خاله أنا فأهمك رنأد نائمه الحين ما عليها
جهان : عز أرجعووو للبيت
عز بملل : لأا تخافي نائمه بالسرير براحهه وملحفينها عدل
جهان : ما أقصدش
عز: ااوءءف انتيَ نامي وانا إذا جئت أبدلها وانيمها
جهان : عز شو فيكك
عز : خاله خلإص تراني مقفل
جهان : طيب مع السلامه "ؤسكرت
عز انسدح على السرير بتعب ( اووءءف أنا شفيني كذا ما أقدر أكلمها عادي ويع يَ أنا من جد )
مسك فونه ودخل على اسم سعود عطاه وكز
سعود : عيونهه
عز : من عندك
سعود : كلهم
عز : تعال
سعود : وين :/
عز : داخل بسرعه
سعود : طيب :S

سعود كان جالس وده يقوم بس موب عارف .. فجأة ضحك طمطم بصووت على
سعووود: وجعع قصر صوتك البنت نايمه واهل العمارة بعد
أفراح : مَو صاحي
فيصل : سعود بالله رح شوف البنت
سعود هنا وده يقوم ويبوسه : طيب '' وقام
مطرهه : سعود سكر الباب اللي يبني عشان صوت الدلخ ذا
طمطم : ؤش فيكم علي انتم :/
سعود دخل ؤسكر الباب وعلى طول للغرف طبعاً لقاه بأول غرفة دخل ؤسكر الباب وجلس يمه
سعود : عز ؤش فيكك
عز تنهههد : أبيكك
سعود : تبيني !!
عز جلس عدل : ايووا أبيكك
سعود وقف : بس كيف
عز : نخاوي ؤش فيها
سعود ابتسم
عز : أنا أبيكك الحين
سعود فتح عينه على الآخر : خخير لأا يَ حبيبي
عز : ليهه
سعود : اطلع لهم وقول بتخاوي ''' بأسه على شفته وطلع

عز ضاق خلقه يعني لو يطلع ومأ يتكلم بيتضائق سعود واذا تكلم بيصدم ربعهه
طلع عز بجرائته اللي اختفت عنه بالفتره الأخيره
دخل الصالة شافهم قاعدين وسعود معطيه ظهره
عز بجرائه : بخاوي
الكل منصدم : كيف ??!!! :/
جابر : جد مين
فيصل فرحان : إذا ما عندك أنا أجيب لك من اللي عندي
عز : لأا عندي
ريما : منهي اللي داعيه لها أمها
طمطم بصوت قصير بالنسبه له بس أسمعووه : إلا داعيه عليها
الكل خزهه وهووو ولا اهتم
عز تقدم وضم سعود من ورئ وبأسه على خده : أحبهه
سعود حط يده على خده : يَ زين حبكك
أفراح : أحلى أحلى سعود
مطره : شيء خطير انتم الاثنين
جابر : أحس أن بينكم شيء
عز : هههههههههههههههههههههه
طمطم : ؤربي غش
الكل لف عليه
طمطم : سعود يخاوي وانا لأا ما يصير ترى
سعود : وانتَ بكل شيء متدخل
طمطم : ؤش عليك
ريما تكلم البنات : عطوني رقم ندوش بحفظه
طمطم لف عليه : انطمئ هااه
جابر : خلالاض عندي بارتي بالويك اند بالمناسبه هذي
البنات : لالالالالالالالالالالالالالالالا
جابر : وشو ليه
ريما : بنروح للمول
جابر : روحوؤو له .. ألبارتي روى العشا
فيصل : طيب ترى الوقت مشا يَ جماعه
عز لحد الحين ضام سعود : مين بيودينا
جابر : سايقي تحت
عز : أهاا يلاا
طمطم : الحين عز يدعي على جابر كان ناوئها قعده مع الحب
عز بعد : هههههههههههههههههههههه يلعن بليسك مو كذا ؤربي
طمطم : إلاا كذا بس ترى وراك أخت
عز ضرت جبهت : يؤوووه نسيتهاا
راح عز أخذ أخته وجهزوو وطلعو

-----

نزل بعد ما نزل الكل عند بيتهه
نزل وسمع الكلمه اللي من سنين يسمعهااااا من ولد يجرانهم مل مايدري شسالفتهاا
ولد الجيران : بنت المجنونه هههههههههههههههههههههه بنت المجنونه
جابر : ما مجنون غيركك ترحمم بس '' ودخل.
دخل ولقا عمهه
جابر : سلاام
صالح : وعليكم السلام
جابر : عمي ليه صاحي
صالح : انتظرك
جابر : أنا
صالح : أيه تأخرتي حيل
جابر : أهاا
صالح : شفيكك
جابر : أبد بس شفت ولد جيراناا الزفت
صالح : مضايقكك بشي
جابر قعد : رد يقول بنت المجنونه
صالح : الله يهديه
جابر : ؤشوله يقول بنت المجنونه
صالح : بنعيد الموضوع مثل كل مره
جابر : أبي أعرف
صالح : مآفيه أمك تعالج بالطب النفسي قبل وفاتها بس
جابر : بس
صالح : أيه مثل ما أقول لك كل مرهه
جابر قام : أهااا طيب أنا بنأم .. تصبح على خير
صالح : تلاقين الخير
ورااااح يناام
صالح بنفسه : أهااا لو تدرين ؤش مسؤي بحياتككك يَ بنت اخوووي

------

طبعاً أول ما دخل لقا الخدامه باستقبله عطاها رنأد وصعد لغرفته
عز أول مادخل غرفته : اوووءءءءءف شنو هذا غصب يبوني اهتم فيهااا قرفف
لف على صوت الباب : منوووو
جهان : أنا
عز كشر : ادخلي
جهان دخلت : عز ممكن أكلمك شوي
عز : خير
جهان : شو صائر لكَ أسلوبك متغير أول مره تحذف أختك هيك على الخدم
عز عطاها ظهره : مآفيني شيء
جهان : عز شو فيك
عز لف عليها بصراخ : قلت لكَ مآفيني شيء شصاير لك‘ انتيَ
جهان بإستغراب : عز ترفع صوتك علي
عز قعد : خاله موب قصدي
جهان راحت وقعدت يمه : تحب
عز لف عليه بسرعه : هاا
جهان : إيواا تحب
عز : لأا خخير
جهان : لأا تكذب بأين عليك
عز : كيف .. كيف عرفتي يعني
جهان : زمان لما حبيت شهد كنت كذا
عز : شهد
جهان : إيوااا كنت كله معصب .. قبل عصبيتك مش كثيرررهه بس عصبيتك الحين أكثر ليه
عز حط رأسه على صدرها : قبل كنت أبيها وهي ماتبيني عشان كذا ما أعصب كثير .... أما الحين أبيه وهو بيني '' وبكى
جهان رفعت رأسه : عز حبيبي شو فيك
عز : خاله أحبه أحبه
جهان : مين !!
عز : سعودد
جهان : وهووووووو !!
عز : يحبني Sad
جهان : وليه تبكي
عز : خااااائف خاائف
جهان ضمته : من أيش
عز : مآدري .. شهد اللي ما حبتني من البداية خلتني .. شلون اللي حبني من البداية
جهان : حلووو كتير انه حبك من البداية
عز وقف : حبني على طول ما عرفني مأعرف من أكون شنوو علاقاتي قبل
جهان : إذا بتحبه بتبقى معهه
عز : خاله خليني بروحي
جهان : طيب بس لأا تفكر كتير
عز : طيب '' تصبحين على خخير
جهان : تلاقي الخخير ''طلعت
على طلعتها بشؤي رن فون عز .. شف الاسم لقاه سعود
تردد بالرد .. بعدها رد
عز : أهلا أهلا
سعود : هلاا فيك
عز : إمداك تشتأق لي
سعود : يَ الثقه انتَ
عز : هههههههههههههههههههههه أجل
سعود : بقول لكَ غياب بأجر
عز تضايق : طيب
سعود حس فيه : كان طمطم بيدق عليك قلت له خله علي منها أسمع صوته قبل انام ويعطيني البوسه اللي ناسهاا
عز : يَ دنيتي انتَ أي بوسه
سعود : تراني ساكت لما طلعت من البيت ومأ طلبتها
عز : هههههههههههههههههههههه
سعود : جعلني فدا هالضحكه
عز : وبعد
سعود : ومتى بتنام
عز : بروح أخذ لي شاور وانام
سعود : طيب دنيتي انت إذا خلصت من الحمام كلمني
عز : بي بي
سعود : إيهه
عز : طيب
سعود : يلااا سلااام ''ؤسكر
عز استغرب ما طلب منه البوسه اللي داق عشانها وفهم انه يرقع له .. قام ؤخذ له شاور ..

--------


في بيت أول مره نزوره ..
أم فيصل : هاا يمه ليه تأخرتي
فيصل بأس رأسه : أبد بس قعدتهم ما تنمل
أم فيصل : أهم شيء انك انبسطتي
فيصل : أنا ما انبسط إلا إذا شفتك انتيَ وأبوي مرتاحين
أم فيصل : الله يخليك لي
فيصل : ويخلكم لي
أم فيصل : طيب روحي نامي
فيصل : من عيوني .. بس ترى مأورأي دوام
أم فيصل : ليه
فيصل : الوقت متأخر وبنأم يَ الغاليه
أم فيصل : نووم العووافي يَ رب
فيصل : وانتيَ منتي بنايمه
أم فيصل : لأا بنتظر الصلاة
فيصل : تو الناس عليها
أم فيصل : لأا يمه بنتظرها بدعي لك مني لما يإذن
فيصل بأس رأسها : جعلني ما أقصر معك
أم فيصل : مانتي مقصرة بس روحي نامي يمه
فيصل : تصبحين على خير
أم فيصل : تلاقين الخير
صعد فيصل لغرفته وقالو له عن الغيب مع انه مقرر من زمان .. هذي عائلة فيصل أم وأب يحبهم ويعشقونه <3

-------

كالعادة قبل لأينام يكلمهاااا
ناديه : فديتكك
طمطم : نوشي أبيج
نادية : أقول محد وصلك للي انت فيه إلا انتَ تستأهل
طمطم : الحين أقول ابيج تقولين جذي
ناديه : أيه شنو فيها
طمطم : ترى البنات عندي واجد
نادية : بكيفك سو اللي تبيه
طمطم : والله
نادية بعصبيه : انت قرب يمهم بس ؤربي لتشوف شيء ما شفته
طمطم : أعشقج
ناديه بحيا : حبيبي بناام الحين
طمطم : يَ روح حبيبج والله خلج معاي
ناديه : تراك مصحيني من النوم خلني أرجع انام وراي دوام
طمطم : طيب حبيبتي عوآآآفي يَ رب
نادية : يعآفيك ربي '' ؤسكرت
مطرهه تنظاره : تصدمني الصراحه رومانسيتكك
طمطم خزها : خير
مطره : ويع رومانسيه خايسه
طمطم : أقول نامي لاتجيج النعال ترقص
مطره عطته ظهرها ؤنامت

--------

أفراح : منت نايم
سعود : لأا بنتظر عزوز
أفراح : طيب حبيبي انتَ بنأم
سعود لف عليها : وليه ما تكلمتي من أول
أفراح : مآدري عبالي بتنام
سعود قام : لأا ماني نايم الحين
أفراح : وين
سعود بأس رأسها : بروح للصاله
إفراح : تصبح على خير
سعود تلاقين الخير '' وطلع


---------

عقب ما أخذ شاور طلع بدل مسك فونه ودز لسعود ..... وخلصت #:-s
دقيقه إلا يرن فونه
ابتسم ورد : كان قلت لي عشان أكلمك
سعود : ليه ماكنت متوقع أدق
عز : أبداً
سعود : أماا عاد المفروض تتوقع لأن ما خذيت البوسه
عز : يَ روحهه
سعود : وبعد شعندك
عز : مأكووو خلصت من أحلى شاور ؤالحين انشف شعري
سعود : نشفهه عدل لا تمرض
عز : تخاف علي
سعود : حـييييييـل
عز : حبيبي انتَ
سعود : يلااا عز بسرعه
عز : وشو
سعود : أبيكك تغني لي ريما تقول أن صوته خقق
عز : يَ ذا الريما وصدقتها
سعود : طبعاً بصدقها .. يلاا غن
عز : طيب بروح للسرير
سعود : أخلص علي لا تلمح
عز : هههههههههههههههههههههه يقطع بليسك
سعود : أبوووي يَ الضحكهه
عز انسدح : طيب وش بتسمع
سعود : اللي تحبهه
عز : بتسمع لعبدالمجيد
سعود : يَ شيخ اللي تحبهه انت
عز : أجل بسمعكك ليوسف شافي
سعود : أخيييييهه يَ ألذوق يعجبني
عز : تبئ مقطع وألا كلها
سعود : الليل كيفك
عز : طيب سعودي أحكي بهمسك عبدالمجيد وألا خلك على بعد يوسف
سعود : تدري لو أسكر بوجهك ماراح تزعل
عز : هههههههههههههههههههههه خلإص خلإص يوسف
سعود : يلاا
عز : أحـممم
خلك على بعدك عسى الله يهنيك .. خلك معه الي في حياتك هويته
لالا تنضن قلبي مع الوقت يدعيك .. لالا تضن الهم بعدك شكيته

والله ماهز الفكر يوم طاريك.. ولا هز قلبي هجرك الي بغيته
أرحل عسى غيري يحبك ويغليك.. ويموت في حبك ودربن مشيته

لكن تاكد والليالي تصحيك.. تذكر حبيبن لجل غيري نسيته
ترجع وعينك دمعها بين اياديك.. تمسح على وقت لغيري قضيته

وتشوف قلبي عند غيرك وناسيك .. ناسيك يلي عفت قلبي وجيته
لكن كلامي اجهله في مباديك.. هذي البدايه واجهل الي قريته

وتشوف ماقلته وقلبن شقى فيك.. فرقاك ياخلن وفيت وشقيته
وأخر كلامي جعل ربي يهنيك ,,ابعد وانا ببعد وهجرك قويته

سعود : يسلم لي هالصوت ?? بس ليه هالاغنيه
عز : فديتك حبيبي .. بحبها
سعود : أجل أنا صرت أعشقها
عز : هههههههههههههههههههههه حبيبي والله
سعود جا له خط ابتسم : عز حبيبي معاي خط أنوار اختي
عز : طيب حبيبي
سعود : البوسه يَ جميل
عز : آآآمممممووووووووااااااح
سعود :: أحححح يَ لبئ
عز : بوستي
سعود : أمووواااح
عز : طيب شهود ما أطول عليك أحبكك
سعود ما استغرب الاسم أبد : أعشقكك ''سكر منهه ورد علي الخط الثاني

سعود : يَ هلااا والله وغلاااا بالحــــب
أسماء : هلااا فيكك شلونكك
سعود : بخخير دامج تكلميني
أسماء : بعد عمري دووم
سعود يطالع الساعة : شمقعدج لهالحزه
أسماء : مأنمت تعبأنه شفت تحديثاتك قلت خلني أكلمه يمكن اتحسن
سعود : يَ دنيتي والله ؤش يبي فيج التعب
أسماء : حبيبي انتَ صدق اللي قالته لي مطره
سعود : شنو قالت !
أسماء : خاويت
سعود : هههههههههههههههههههههه إمداهااا إيهه حبيبي صج
أسماء بفرح : ؤربي فرحت لكك حبيبي
سعود : مو زعلانه
أسماء : من جدك انتَ لأا طبعاً بس ترى مثل ما تواعدنا ماياخدك مني أحد
سعود : أنا لج مخاوي وألا مو مخاوي
أسماء : يَ روحي .. طيب حبيبي أنا بسكر الحين وانتَ يلااا روحح نأاام
سعود : من عيوني
أسماء : تسلم لي عيونك نووم العوافي
سعود : يعآفيج ربي? '
سكر منهاا وراح أخذ له شاور ؤناااااامممم


أحداث من ألبارت الجاي ،،،

........: أكثر من مره يقول لي شهد واسكت

.........: كيف تخونينه وهو واثق فيكك

.......: لازم أروح للبارتي واشوفهه

.........: بخاؤووي مليت ترى بس فون

.........: شهد انتيَ شيء مستحيل أنساهه

........: من جدكك انتَ منت صاحي ترى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nanamansour




انثى عدد الرسائل : 37
تاريخ التسجيل : 22/02/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2013 8:49 pm

لااااااااااااا ليييش وقفتي
ياخي انتي اسلوووبك تحفه بس امانه عليكي تكملي
ننتظرك bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoya

yoya


انثى عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 23/06/2012

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالخميس أبريل 04, 2013 5:22 pm

nanamansour كتب:
لااااااااااااا ليييش وقفتي
ياخي انتي اسلوووبك تحفه بس امانه عليكي تكملي
ننتظرك bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BoyaSOoi

BoyaSOoi


ذكر عدد الرسائل : 12
الموقع : الكويت
العمل/الترفيه : 6alb :'(
المزاج : عال العال ;)
تاريخ التسجيل : 09/03/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالإثنين أبريل 08, 2013 4:42 am


الـبـارت 3 ..


صبااااح جديد

الساعة تسع قام سعود وهو يركض بعد ما كلم أبوه وقال له كل شيء جاهز والخدم والسائق بيجون يأخذن أغرضكم

طمطم يسكر الشنطه : اوووووف واخيراً
مطره : اللي يقول تعبت نفسك بالشغل هنا
طمطم : إيهه ما تدرين انتيَ خليني ساكت بس
دخل سعود : هااا خلصتوو
طمطم : إيهه تعبنااا
سعود : ماظنتي
مطره : وين أفراح
سعود : تشيل الأكل اللي بالمطبخ
طمطم : بتأخذونه
سعود : شرايك يعني نروح بدون أكل
طمطم : لأا نشتري غيرهه
سعود : أحلف بس ترى أمس شارينه
طمطم : كيفكم سوو اللي تبونه
سعود : ما خذينا رأيك .. يلاا بروح لأفراح '' طلع
طمطم : شفتي صاحبنا هذا أن قمتووو ولقيتووه ميت مالي شغل
مطره : هههههههههههههههههههههه ليهه عاد
طمطم : يغث
مطره : تبئ الصراحه ترى سؤالك انت غبي بعد
طمطم : أقول حطي ملابسج بالشنطه لا احطج فيها
مطره : هههههههههههههههههههههه
طمطم : جـــب
مطره : أنقلع عني بس


----

فيصل : مدري سمعت
جابر : عاد تدرون شغتهم عجيبهه
ريماا : إيهه حـييييييـل حلووه
عز : ما تدرون بيروحن لأهاليهم
فيصل : طبعاً
عز : متى
فيصل : يمكن بالويك اند
جابر فز : ههيهه شنو بالويك اند ؤالبارتي اللي مسويه أنا
فيصل : شدراني أنا أقول يمكن وبعدين ميه بالميه بيروحون لأهاليهم شنوو بيقعدهم هنا بالويك اند هاا .
جابر طلع فونه : ادق على طمطم واسأئله
فيصل : طمطم منت بمآخذ منه شيء
جابر : هههههههههههه عادي هوو اللي يونس
ريما : هههههههههههههههههههههه كثير
جابر : ابوووي يَ الضحكهه
طمطم رد : هاااااا
جابر : ؤش هااا قول هلا لبيه راضي
طمطم : شوف داق علي بوقت غلط تراك
جابر : ؤش عندك مشغول !!
طمطم : أيي قاعد أفكره
جابر :هههههههههههههههههههههه أما عادي
طمطم : أخلص !!
جابر : بتروحوووون للكويت بالويك اند
طمطم تنهد : آآآاههههه يَ زين ندوش
جابر : هههههههههههههههههههههه شكووو ندوش
طمطم : يَ أخي إشتقت لهااا
جابر : كلمها
طمطم : مليت من كثر ما أكلمها أبيها قدامي
جابر : طيب جاوبني بتروحون
طمطم : إيهه إشكك بس أنا لأا
جابر : وليه انت لأا
طمطم : يَ أخي ماصدقت اطلع من البيت ماني براجع له
جابر : وأمكك !
طمطم ضيع السالفه : إلا ليه تسأل انتَ شعندك
جابر ما انتبهه : أنا مسؤي بارتي الأربعا لعز وسعود
طمطم : لأا تسوي لهم ما يستأهلون
جابر : هههههههههههههههههههههه يَ شينكك
طمطم : إذا على كذا سعود ماراح يروح للكويت بيروح الخميس يمكن
جابر : شدراك
طمطم : عطيتكك كلمة خلإص
جابر : طيب
طمطم : جويبر
جابر : عيونه
طمطم : بالله دور لي بنت مززهه أبيها
جابر : ؤش تبئ فيها
طمطم : أبي أفضفض لها يعني شبي فيها بإللهي أبي أخاوي
جابر : وندوش
طمطم : بالقلب فديتهااا
جابر : واللي بتخاويها
طمطم : بخاؤووي مليت ترى بس فون
جابر : هههههههههههههههههههههه بالبارتي انت اللي بتنقي أحلى البنات
طمطم : تسلم لي يَ قميل
جابر : يسلمك ربي
طمطم : طيب حبيبي أنقلع أبي أكمل تفكيري
جابر : هههههههههههههههههههههه طيب سلام ''ؤسكر
جابر لف على اللي عندهه وقال لهم

----------

على الساعة 4 العصر رتبوووو غراضهم بالبيت وخصوووو

طمطم يحذف نفسه على الغنفه : اوووءءءءف تعب
مطره : من جد
طمطم : جينا عشان الخدم واحنا اللي نمسح الغرف وتحط ك?رات السراير
سعود بتعب: هاااا أجل تبي الخدم يدخلون غرفتكك
طمطم : إذا الكرف جذي اخليهم ليش لأا
أفراح : أقووول انتم من جدكم الحين كل واحد بينام له بغرفة
طمطم : لأا خير
سعود : وين أجل
مطره : البيت جديد علينا وانا إخاف انام بروحي
أفراح : وانا بعد
طمطم : ما عليكم كلنا بننأم بغرفة وحده
سعود انسدح على الأرض : اااااهه ظهري تكسر من كثر ما أنا أمسح
طمطم : تراني بخاوي
الكل لف عليه
طمطم : أيه بخاوي لأا تطالعوني جذي
أفراح : وندوش
طمطم : موجوده بس أنا واحد أبي اشتغل
مطره : دومكك منحرف
طمطم : إيهه منحرف وأبي أخاوي
مطره : طيب وندوش
طمطم قعد : نادية ماراح تدري لو انتم ما تكلمتؤو
مطره : بتخونهاا يعني
طمطم : يَ عممي الكل يخووون وحبيبته يمه راده علي يعني
أفراح : ومن بتخاوي !
طمطم : مادري
مطره : مو حاط في بالك وحده
طمطم : لأا كلمت جابر وقال بالبارتي شف لك
أفراح : متى ألبارتي
طمطم : عقب بأجر
مطره تنأظر سعود : بالله هذا وجهه واحد بيسون له بارتي
سعود ابتسم : من جد مالي خلق
طمطم : خلإص بارتي بأجر بمناسبة خويتي الجديده
أفراح : انت شيء حيوان
طمطم : كل ذا عشان بخاوي
سعود قام : يَ عمي خذ راحتك باللي تشوفه ماراح ننصح '' وراح
طمطم : شفيه هذا
أفراح قامت : صاج ما قال شيء '' وراحت
طمطم يناظر مطره : يلاا روحححي
مطره : ودي بس مالي خلق


سعود انسدح بالسرير : آااءءءءههه
بعد ما سمع الباب : ادخلي
أفراح دخلت : ليه متضايق
سعود : مو متضايق
أفراح قعدت يمه : مو علي أنا عارفتكك
سعود حط رأسه على رجلهاا : آآآءءءءههه يَ أفراح تعبت
أفراح تلعب بشعره : من شنو يَ روحهاا
سعود قعد قبالها : عز </3
أفراح !! : عـــــز !؟!؟
سعود : أكثر من مره يقول لي شهد واسكت
أفراح : منو شهد
سعود حط رأسه على صدرها : حبيبتهاا اللي خلته
أفراح : ومتى قال لك شهد
سعود : أمس واليوم لما كلمته بالمكالمتين قال لي شهد
أفراح ضمته : يمكن نسى
سعود غمض : ويمكن حن .. حن لها يَ أفراح
أفراح : سعود حبيبي انت خليته يحبكك وهوو نسى ؤش يعني حب ؤالحين رجع لأيام نساها ....(أفراح بنفسه ) .. شنو يعني الكلام اللي قلته صح وألا
سعود : أخ بس
أفراح : طيب حبيبي انت نام وارتااح يَ روحي
سعود : مآفيني
أفراح : إلا فيك بعد التعب ذا كلنا بنأم
سعود : ما ظنتي تنامون بروحكم
أفراح قامت : لأا طبعاً بناام بغرفة وحده وانت ارتاح حبيبي
سعود : تسلمين حبيبتي
أفراح عطته بوسه بالهواء وطلعت


------


.......: ريمااا
ريما : يَ روحح ريماا ودنيتهاا انتَ
.......: تحبيني
ريما : إلا أعشقكك
.......: قد أيش
ريما : قد المطر والصحرأي
........: يَ عيني يَ عيني
ريما بدلع : طول
طلال : عيونهه
ريما : بتجي للبارتي اللي مسويهه جابر
طلال : طبعاً بجي عشانك
ريما : يَ روحها والله
طلال : وجابر
ريما : ؤش فيه
طلال : لمتى بتخبين عنه
ريما : ما أدري هو يحبني خايفه
طلال : واذا شافنا مع بعض بالبارتي
ريما : عادي بقول فرند
طلال : وبيصدق
ريما : طبعاً جابر يثق فيني
طلال : كيف تخونينه وهو واثق فيكك
ريما : صدق أني اخونه بس مع واحد أحبه مو كل قلبي
طلال : وجابر ما تحبينه
ريما : طول عمري اعتبره صديق بس هو يعتبرني حبيبه لهه واستمريت معهه
طلال : طيب حبيبتي أنا أسكر الحين واذا فضيت أكلمتتس
ريما : طيب
طلال : سلااام ''ؤسكر

----------

صباااااح يوم الغد '' الثلاثاء

جابر : وينهم غريبه تأخرؤو
ريما : يمكن بيغيبون عقب تعبهم أمس
عز : لأا ما أظن سعود ماجاب لي طارئ الغياب
فيصل يأشر : مو كن ذيك فروح
ريما : إلا هي
أفراح جات : مرحباااا ' سلمت
الكل : أهلين
عز : وين سعود
أفراح : ماراح يداومون تعبانين
عز لف رأسه : ما جاب لي سيره انه تعبان
أفراح : طيب تعب اليوم الصبح
عز : طيب '' وراح
أفراح : شفيهه هذا
فيصل : هووو كذا موب صاحي
أفراح : لأا ترى من جد يصدمني كل يوم له مووود غير
جابر : هههههههه ليه شافيه شيء عليه
أفراح : هاااه لأا وين !
ريما : طيب أمشوووو تعبت وانا واقفههه

---------

نوف جات تركض : بنااااات سمعتؤوووو عن ألبارتي
لجين : إيهه جابر نشر الخبر بالمدرسة كلهااا
سماهر : نوووف قعدي
نوف قعدت : طيب بتروحؤون
لجين : أنااا طبعاً
سماهر : وانا بعد
نوف : وانتيَ يَ شهد
شهد : طبعاُ برؤووح بشؤووف منوو هذي اللي زانت بعين عزوز
نوف : مو ليدي بوي
شهد طلعت عيونهاا : خخير بوووي
نوف : إيهه
شهد : وشو بوي وبوي
لجين : كثير كذا بالمدرسة ؤشكله حب يغير
شهد : لا مستحيل عزوز طول عمره يحب المياعه والتدلع ؤش اللي خلاه يخاوي بوي !!
سماهر : يمكن حبه
نوف : ويمكن بس كذا يقهرك
شهد : أيه يمكن كذا
سماهر : طيب وسيف بيرضى تروحين
شهد : إيهه لأن أمس سيف هو اللي قال لي عادي أرووح
لجين : مو خايفه
شهد : ليه إخاف
لجين : مآدري بس اسأل كذا
شهد : : لازم أروح للبارتي واشوفهه
نوف : قووومموووو ع الطابووور

---------

قامت من آلنوووم وكلهها تعب ماله خلق تتحرك ماتدري شصار فيهااا أخذت مخذتها وراحت لغرفة طمطم مالقته موجود وراحت لغرفة سعود هم مالقته موجود شافت الخدامه بوجهه
مطره : وينهم
الخدامه : كلههه تحت فيه تعب كثير
مطره : الليلل طيب
أنزلت تحت شافتهم مسدحين وكل واحد على رأسهه كماده راحت وانسدحت معاهم
مطره خانقتها العبره : يَ ربي احنا شفينااا
طمطم حس فيها : شفيج انتيَ
مطره : مدري 'وبكت
سعود : أنا مقدر أتحمل 'وقامم يرجع ؤانتم بالكرامه
طمطم ماسك معدته : آآآاءءءهههه مدري شفيني
الخدامه سيتي : شنووو فيههه
طمطم : أول مره أمرض يارب
سيتي : يبي شوربااا
طمطم : والله انج فأضيه روحي عني بس
مطره تبكي : أنا أبي يمكن يخف اللي فئني
سعود جا وانسدح : وانا بعد
طمطم ما تحمل وبكى
وحد ملقي له وجهه كلن بتعبهه

----------
ببداية ( الفرصه = الفسحه )
أفراح طلعت من آلفصل مستعجله
جابر بوجهه : وين وين
أفراح : إلا بسالك يصير اطلع
جابر : أيه إذا كنتي تعبأنه بس
أفراح : طيب الوكيلة حبوبه وألا
فيصل : روحي للمساعدة المديرة رشا مرهه طيوبه وتتفاهم
أفراح : طيب شويات وارجع لكم

راحت للإدارة.. لغرفة مساعدة المديرة
أفراح : السلام
الموجودين : وعليكم السلام
أفراح : وين أبلة رشا
رشا : أنا تعالي
ولية أمر : متى تجي بنتي.
رشا : الحين بينادونهاا '' التفتت لأفراح : هلاا حبيبتي
أفراح : آآآممممم أبلة ممكن اتصل على صاحباتي أتطمن عليهم ؤربي قلقانه حيل
رشا : عفواً .. ؤش تتصلين انتيَ بمدرسة
أفراح : عارفة أبلة هم مريضات وبروحهم ؤربي خايفه مأعندهم أحد بالبيت
رشا : واهاليهم وين
أفراح : أبلة احنا المستجدات هنا أهالينا بالكويت
رشا : أهااا طيب عطيني رقمهم أكلمهم
أفراح : هاا انتيَ بتكلمينهم
رشا : أيه أنااا ليش خفتي
أفراح : مو خايفه ' وعطتها رقم مطره
بعد كم رنه ردت مطره وصوته فيهه بكي : آآ الوو
رشا : السلام عليكم
مطره : وعليكم السلام . منو
رشا : احنا إدارة مدرستكم خوفتنا عليكم صاحبتكم تقول ....
مطره قاطعتها وهي تبكي : خلي أفراح تجي مأعندنا أحد ؤربي بنموووت من التعب والله كلنا
رشا بخوف من بكيهاا : طيب طيب ''ؤسكرت
أفراح سمعت بكي مطره : شفيهم
رشا : روحي جيبي شنطتك على ما أكتب لك
أفراح : شنوو تكتبين
رشا : إنك تطلعين
أفراح مافهمت شيء : طيب '' وطلعت
أفراح وهي بطريقها للصف
فيصل : هاا شصار
أفراح : بروح الحين لهم
فيصل : كلمتيهم
أفراح : إيهه مطره تبكي مدري شفهم
فيصل : مأعليه ما فيهم شيء أن شاء الله
أفراح : شلون أروحح
ريما : وشو شلون تروحي اطلعي برى المدرسة وراكبي ليومزين
أفراح : ليومزين !!!
ريما : تاكسي
أفراح طلعت عيونها : بروحي
فيصل : أيه بروحكك
أفراح. : حبيبي خايفه على نفسي
جابر : أجي معكك
أفراح : إيهه تكفى
جابر : طيب

طلووووا من المدرسة بعد معاناة طلع معاها جابر بعد ما بكت أفراح لأنها مستحيل تطلع بروحها وتركب مع تاكسي مو من عادتهااا ??

أول ما وصلووو ما يسعون إلا صراخ طمطم
أفراح دخلت على طول : شفيكممم
مطره : أفراح أحس اني بمووت
أفراح ضمتها : بسم الله عليج
طمطم بصراخخ : آآآاءءءءءهه بس ئارب بس تعبت
جابر يرفعه عن الأرض : ؤش فيكك
طمطم : مدري مدري ''طلع يرجع ؤانتم بالكرامه
مطره : أفراح أبي أمي
أفراح : حبيبتي سمي بالله بنروح الحين للمستشفى
جابر قعد يم سعود : حبيبي سعود
سعود : بالله جابر ما تحركني بالموت هديت بطني
جابر لف على إفراح : قومي يلاا لازم نروح للمستشفئ
أفراح : طيب

طلعوووا من البيت مطره مع أفراح وسعود مع جابر والخدم ماسكين طمطم اللي مايقدر يتوازن ««اليوم هذا بالنسبة لي ما أقدر أنساهه هههه«

بالسيارة
مطره : ياربي ياربي إذا المرض جذي الولادة شلون
جابر : هيه من جدك انتيَ تفكريك بذا
طمطم : بأجر انتم بتمرضون بعد
سعود : حسن أسرععععععععععععععع
جابر : سعود أهداا
سعود : جابر أحس أني مو قادر أتنفس
مطره تبكي : ما أبي أموت هنااا
أفراح : بنت استغفري ربج

بعد سنه بالنسبه لهم وصلوووواا
الدكتوره : شفيهم
أفراح : مادري قمت الصبح كلهم حراره ويرجعون مآدري شفيهم
الدكتوره بعد الفحص : فيهم نزلة معويه
أفراح تنأظرهم واهم متسدحين
الدكتوره : طيب بنعطيهم الحين إبره عشان الترجيع
مطره : خخخخخئيير إبره لأاا
الدكتوره : إبره تمنع الترجيع
مطره : ما أبي
طمطم : هي بس تمنع الترجيع
الدكتوره : إيهه
طمطم : أبيهاا وينهاا
الدكتوره تنأظر مطره : بتأخذونها كلكم
جات السستر وعطتهم الإبره .. وبعدها أنقلوهم للغرفة عشان ألمغذي
كلهم مسدحين بالسراير
أفراح تبكي : خفت عليهم
جابر ضمها : مآفيهم إلا العافيه

بعد ساعتين صحصحووو رحوو للبيت

جابر : هاا شلونك
مطره : أحسن الحمدلله
طمطم : يَ أخي أحس أني مو طمطم
جابر : أما عاد
سعود قام : أنا بروح ارتاح بغرفتي
أفراح : يعطيك العافيه جابر تعبناااكك
جابر : ؤش دعووهه ما بينا شيء
طمطم : انتَ رايح معنا المستشفى
جابر : لأا كنت الدكتور
طمطم مو بوعيه : أهاا
جابر : حمدلله والشكر 'قام : هاا تبون شيء
مطره : وين أجلس
جابر : ليه أجلس عشان تعادوني وأمرض
طمطم : مصيبه خائف على نفسه
جابر : طبعاً يلأاا سلاااام ''وراح بعد ماسلم

-----

ضامته بقوه : أحلف
طلال : ؤربي هو عازمني
ريما : أيه أشوه عبالي مو عازمك
طلال ابتسم
ريما بعدت : طليل قل الصدق هو بنفسه عازمك وألا
طلال بضحكه : إيهه ؤربي هو بنفسه عازمني والله
ريما : متى !
طلال فتح جواله : آخذي ؤشوفي بنفسك
ريما بعد ما تأكدت : وناسه
طلال : يَ شيخه أحلفي بس
ريما : هههههههههههههههههههههه أحبك
طلال : انتيَ بالنسبه لي عشق
ريما ضمته : الله لا يحرمني منك
طلال : ولا منك

----------

افتحت له الخادمه الباب وهو مثل كل مره مكشر
........: وين بنات
الخدامه : كلووو نايم
جهان من بعيد : أهلين يَ سعد
سعد دخل وجلس : هلا هلا وين البنات
جهان : نايمات
سعد : ليش نايمات
جهان !! : جاين من الدوامات ؤنامووو
سعد : أهاا
جهان : تبئ شيء تامر بشي
سعد : أبد جائ أتطمن على بيت اخوي واشوف كم يجيب
جهان : أيه الكلام دا الله يطول بعمروه
سعد قام : حنا واضحين وكلن مايدري متى يومه .. سلاام ''وطلع
عز على الدرج : شيبي هذا
جهان : يسأل عنكم
عز : عساه ما يرد
جهان : لا لا مو كذا عاد حرام
عز : أبي شيء أكله
جهان : طيب

-----


مممررر اليوووم مثل أي يوم عادي
نفس بأجر المغرب الكل متجهز للبارتي
طمطم : اوووءءءف علي حراره لحد الحين
مطره : محد قال لكك لأا تحط كمادات ماي مو بارد
طمطم : البارد يدغدغ
سعود : أحلف بس
طمطم : ؤربي
أفراح : خذ لكك بنادول الحين
طمطم قام : أوكيه
مطره : يَ حليله يسمع الكلام
أفراح : كلمتك أسوم
سعود : إيهه فديتها
مطره : يَ زينهاا
أفراح : متى بنمشئ
مطره : ماندل المكان بنلحق سايق فصول
طمطم جا : وين بارتيهم
سعود : باستراحة عم جابر
طمطم : والاستراحه بعيد
سعود : مأعندي فكره أبداً
أفراح : على ما أظن بعيد شويات

بعد ساعه ؤشي الكل موجود بالاستراحه
جابرر : منووورين المكان ؤربي
سعود : تسلم نوووركك
أفراح : إلا وين رويم
جابر : هناك مع ربعها .. فين طمطم
أفراح : قاعد هناك عليه حراره ومأ يقدر يتحرك
جابر : حياتي والله
فيصل : تبون شيء
سعود : وين !
فيصل بغمزه : نضبط
طمطم جا : خذني معك
فيصل : وين !!
طمطم : بخاوي يَ شيخ
فيصل : من عنيا ''رواحوو
مطره : بس بسهوله الأمر
أفراح : ههههه خخير بسهوله
سعود لجابر : وين عز !
جابر : قاعد هنااك
سعود : طيب أمش له
جابر : يلاا ''وراحوو

سعود أول ما جلس عنده ماعبره عز سكت ولا علق لكن لاحظ نظراته على وحده من البنات
سعود نغزله : وين الناس
عز استوعب : هاا أهلين
سعود : هلا فيكك
عز قاام
سعود : وين !
عز : شويات وراجع
راح عز ونظرات سعود عليه لما دخل دورة المياه
جابر : أماا ما توقعتها أبدا
سعود : وشو !!
جابر : شهد حبيبت عز قبل هنا
سعود : وينها !
جابر يَاشر قدام : ذيك اللي لأبسه تأيقر
سعود : أهاا
عرف سعود أن عز طول الفترة هذي يخزهاااا



طمطم : ذيك حلووهه
فيصل : يمكن مخاوئه
طمطم : مالي شغل أبيه
فيصل : طمطم ؤش بك
طمطم : شوف أبيها أبيها
فيصل يناظر وراه : ندوش هنااا
طمطم بخرعه : ماني مخاوي خلإص وينهاا
فيصل : ؤش فيكك
طمطم : وين ندوش
فيصل : ندى وحده مخاويها قبل
طمطم يخزه بنص عين
فيصل : وشو !
طمطم : مالت عليك عبالي ندوش مالتي
فيصل : هههههههههههههههههههههه لأا شكوو
طمطم : أدري عنك
فيصل : طيب أمش
طمطم : مأابي بروح أقعد ''وراح

أفراح ومطره راحووو يقعدون بروحهم وحش باللي رائح واللي جائ


على الساعة تسع قصووا الكيك سعود وعز وهم يجاملون الموجودين
جابر بغمزه : بتروحون
سعود : وين
جابر : الغرف واجد لا تستهبل
سعود : هههههههههههههههههههههه لأا ما نبي
عز ناظر سعود : ليهه
سعود : بس كذا Smile ''وراح
عز : شفيه
جابر : مدري
عز راح وجلس يمه : شفيك
سعود حط رأسه على كتفه : مآفيني
عز : تعبان من شيء
سعود : عز أنا توني أصحصح من اللي فيني
عز بأسه على رأسه : أحبكك
سعود اكتفا انه يناظر شهد اللي جالسه قدامه
عز : بروح أغسل وجههي واجئ
سعود رفع رأسه : طيب ''راح عز

-----------

لجين : يجنن
شهد : تدرون لو أدري أن هالادمي بمدرستنا كان شبكت معه
سماهر : أما عاد وتخلين سيف
شهد : ههههههه لأا طبعأ فديتووه سيوف
نوف : شوفي شوفي عز قاااام
لجين : متجهه للحمامات
شهد قامت : حبايبي بروح أغسل أيدي واضبط نفسي تبون شيء
سماهر : شهد لا تتحرشين فيه
شهد : هههههههههههههههههههههه لأاا بس كذا بروح اخليه يشوفني واجئ 'وراحت

---

عز عند المغاسل يغسل وجهه : استغفرالله ؤش فيني أنا !!

بعد دقائق جات شهد وكنها مو منتبهه له تغسل يدها
عز تنح وقعد يناظرها بالمرايا
شهد انتبهت له وتوترت : وشو
عز مسك يدهااا : إشتقت لتس
شهد ارتبكت : عز أتركني
عز سحبها له : خاويت عشان آنساك بس لحد الحين هنا 'رفع يدها على قلبه
شهد نزلت يدها : عز
عز : عيونه وروحه ودنيته انتيَ
شهد : أتركني
عز : خايفه من سيف
شهد : عز !!
عز : ؤش اللي يفرق بيني وبينه
شهد بترجي : عز تكفى
عز قرب وجهه : أحبكك
شهد : عز أبعد انتَ الحين مخاوي خلاااص
عز : قلت لك خاويت عشان أنساكك
شهد : طيب أبعد
عز قرب شفته لشفتها : اوووووووششش
شهد بكت ما تقدر تبعده من قو مأهو مثبتها
عز بعد بشؤيش : شهد انتيَ شيء مستحيل أنساهه
شهد : طيب أبعد
عز مسح دموعها : ليه البكي ليه
شهد : عـــز أبــــعد
عز بعد عنها شوي : أعشقكك
شهد دزته وطلعت وهي تبكي
عز رفع رأسه : غبي طول عمري وباظل غبي
لف وغسل وجهه ... لكن ما نتبهه للي واقف علئ الباب من بعيد اللي حس أنها طول وراح يشووووفههه . سعود بكل هدوء لف وراح عند الشله

------

نوف : شهد شفيك
شهد تأخذ شنطتها : أمشوووواا ما أبي أقعد
لجين : فهمينأا طيب
شهد قالت لهم باختصار
سماهر : قلنا ?ك لأا تروحي بس عنيده
شهد : ماني فأضيه لكَ أمشووو 'وطلعت
سماهر : صديقتكم ذي طول عمرها غبيه
لجين : ماجبتي شيء جديد
نوف : يلاا بنات ''وطلعواا

---

جابر : شفيكك
سعود : مآفيني
جابر : يَ أخي شكلك مالك خلق
سعود : يَ شيخ تراني لحد الحين تحت تأثير الصخونه انتظروا علي شوي
عز جا : وين الباقي
جابر : يرقصون
عز مسك خد سعود : شهد حبيبي فيك شيء
سعود بنظره بارده : لأا
عز ضمه وبأس رأسه
جابر انصدم من عز ورد سعود عليه كيف سكت وما قال شيء وكن الوضع عادي عندهه ... وجلس يناظر عز بنظرات غريبه .
عز : ؤش فيك جابر ليه تنأظر كذا
جابر لف عينه : أبد سرحت
طمطم جا لهم ومعه وحده كيوت : سلام
سعود قام عن عز : بالله لأا تقول
طمطم : إلا خاويت
سعود : لحظه انت بنتخاوي زي فيصل أسبوع أسبوعين وألا
البنت : خخخخير أسبوع أسبوعين
طمطم : لأا وين يتغشمر
البنت قامت : أقول مناكك بس 'وراحت
طمطم قام : شسوي فيكك هااا شسيوي فيكك
سعود : ؤربي مدري عنكك بس سألت هي اللي تبيها من الله
طمطم : يلعن الساعه اللي قعدت معاكم فيه 'وبتحلطم' استغفرالله
سعود: شذنبي هاااا
طمطم : أنقلع
جابر : شكل ناديه داعيه أن محد يخاويك
طمطم بخيبة أمل : تسويهاا والله

على الساعة 3 بعد ماراحووو المعازيم
مطره : بنااام خلونا نرحع
سعود : أيه والله يلاا طمطم
طمطم : يلااا إصلاً أول مره بحياتي اطلع لهالحزه
صحووا أفراح اللي من التعب نامت بغرفة جابر وراحووووا

جابر : ما شفتك اليوم
ريما ضمته : شفت أصحابي ونسيت الناس
جابر بإسها على خذها : بتروحين
ريما : أيه مع فيصل
فيصل : رويم يلااااااا
ريما : الحين
فيصل : أيه أنا وراي عرب ينتظروني
ريما قامت : يلااا
عز : فيصل تقطني على طريقكك
فيصل : يلااا عالسريع
جابر مسك عز : لا خلك أبيك بموضوع
عز جلس : توصلني انت أجل
جابر : من عيوني

دقائق وطلعت ريما مع فيصل ...

عز : أخلص ؤش تبيني فيه
جابر : سعود !
عز : ؤش فيه
جابر : ما تلاحظ ؤش تناديه فيه
عز : وشو !!
جابر : تناديه بشهد
عز : خخير شهد
جابر : إيهه وقبل شوي قدامي قلتها والولد سكت ولا قال شيء
عز : بما انه سكت أكيد عارف أني غلطت بالاسم لما شفتها
جابر : من جدكك انتَ منت صاحي ترى
عز : جاااابــر خلاااص
جابر : انتَ افترقت مع شهد بسبب سيف تبئ تفترق بعد انتَ وسعود
عز : خخير
جابر : تصرفاتك ذي بتخلي سعود يبعد عنكك
عز : طيب زله وانا ؤش دراني
جابر : شهد أنسأهااا خلالاص
عز : بحاول
جابر قام : بروح إشوف الخدم خلصوا وألا ' وراححح

عز في نفسهه '' آاءءهههه يَ جابر لو تحس باللي أحس فيهه .. وتقول لي أنسأهاا أنسى روحي ولا أنسأهااا ........ مدري شلون حبيت سعود .. بيومين حبيته ؤش التفاهه إلي فيني .... أنسى شهد بهالسهوله هذي مستحيل Neutral "


تهمني ردودكمم Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monybaby

monybaby


انثى عدد الرسائل : 23
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالإثنين أبريل 08, 2013 3:04 pm

يعطيك الف عافية على روايتك بجد البداية تجنن ارجو تستمر ولا تسحب علينا Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moozo25

moozo25


انثى عدد الرسائل : 61
العمر : 25
الموقع : فيني نومه .....
العمل/الترفيه : طالبه/متوسط
المزاج : .......bad mood.......
تاريخ التسجيل : 15/01/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 7:20 am

الروايه ابداع جميله حلوه زي القمر م قد اوصف لج شعوري بالروايه .....
متى التكمله ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoya

yoya


انثى عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 23/06/2012

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 10:39 am

البارت شيء جمييييييييل بليز ﻻ تطولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخي يتعدالك

شموخي يتعدالك


ذكر عدد الرسائل : 32
الموقع : السلطنه......مسقط
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مكس
تاريخ التسجيل : 10/04/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2013 3:52 am

الروايه ورررررررررررعه وياريت اتكمل ولاتوقف راح انتظر التكمله طيب يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alkontesa

alkontesa


انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2013 11:18 am

كمل ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BoyaSOoi

BoyaSOoi


ذكر عدد الرسائل : 12
الموقع : الكويت
العمل/الترفيه : 6alb :'(
المزاج : عال العال ;)
تاريخ التسجيل : 09/03/2013

 روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""     روايتي الاولى  "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""   Icon_minitimeالأحد أبريل 21, 2013 4:54 pm

الـــبااارت 4


أول ما وصلوووو للبيت بعد ما انهوو ألبارتي

سعود : منووو بيروح لأهله
أفراح : أنا
سعود ناظر مطره وطمطم : هممم ؤانتم !
طمطم : نووو
مطره : ما أبي
سعود : ليه !!
مطره : مالي خلق
أفراح : شنو اللي مالج خلق روحي لجدتج !
مطره : أكلمها كل يوم
أفراح : وإنت
طمطم : ليش أروح مأعندي أروح له !
سعود : واريج !
طمطم : عند عمتي ومأ درت عني وانا أساساَ ماأبي
سعود : بس..
طمطم قاطعه : لأا تحاوول خلالأص
أفراح : وانتيَ بتروحين غصب عنج جدتج متعوده عليج وألازم تشوفينها
مطره قامت : بروح هالأسبوع بس بعدين ماني رايحه ''وراحت
أفراح : اؤوف منها أنا صاعده ''وراحت
سعود : وانت بتقعد بروحك
طمطم : متى بترجعون !!
سعودد : بنروح ع الساعة 9 وبنرجع فجر السبت
طمطم طلعت عيونه : فجر السبت O_O
سعود : إيهه أمش معنى كلنا بنتجمععع وندوش بعد
طمطم : مآفيني سعود لأا تغصبوني
سعود : براحتك أنا صاعد ارتاح بعد التعب ''وراح
طمطم رجع رأسه على وراء وتنهد "" آااءءءهههه ليه ما تغصبوني ليه أبي أروح ؤربي ودي على الروحه بس ما أقدر ما أقدر ""

---

أم فيصل : يمه ليه تأخرتي
فيصل حب رأسها : السموحه منك يمه بس تعرفي جمعه وصديقات وكذا
أم فيصل : دام فيها وكذا أهم شيء انك انبسطتي
فيصل ضمها : دنيتي انتيَ ؤربي أني إشكر ربي صبح ومساء انه رزقني بأم مثلك
أم فيصل : حبيبتي انتيَ طيب أكيد تعبأنه روحي نامي
فيصل : ما تبيني أقعد معك يعني
أم فيصل : لأا روحي نامي الحين وترى الصباح بصحيك على الساعة 9
فيصل : لأا يمه ؤش الساعة 9 بدري
أم فيصل : والله أنا أبيك تفطري معي من زمان مافطرتي معي
فيصل : بس كذا من عيوني يَ عيوني انتيَ
أم فيصل قامت : يلاا خليني أوصلك لغرفتك
فيصل : لأ لأ أنا اللي أوصلك لغرفتك تعب عليك
أم فيصل : ؤخري عني توني بعز شبابي بوصلك لغرفتك واتطمن عليك
فيصل : هههههههههههههههههههههه يَ حبي للي بعز شبابه وبتطمن علي بعد أموووووووت ؤربي
أم فيصل : بسم الله عليكك يلاا أمشي
فيصل مشى معاها : يَ زينككك بس

------

على الساعة وحده ؤنص الظهر
صحى طمطم حس بهدوء مو طبيعي خذ فونه شاف الساعة واستوعب أنهم راحووو
قام أخذ له شاور على السريع وطلع شاف الخادمه بوجهه
طمطم : ريني
ريني : نعم
طمطم : وين كله رواحوو
ريني : أيه كلووو راح من صباح
طمطم : مطره بعد
ريني : إيهه كلوو كلوووو
طمطم : طيب سوي لي ريوق
ريني : الحين وقت غدأء
طمطم : طيب جهزي غداء
ريني : أنا يجهز ينادي إنتا
طمطم : طيب ''وراح
وهو راجع لغرفته انتبهه على الأوراق اللي ملزقه على الباب خدهم وداخل غرفته يقرأهمم
"" أسمعني بفقدكك بهاليومين أكثر من الكثير انشاء الله عاد تفقدني انت .. أفراح ""
"" طماطتي مالحقت أقعد معك يَ التيس ؤتراني زعلانه مأخليتني انام معك اتصل تأسف انطرك .. مطرتك ""
"" وبعيد آلكلمات اللي أقولها لك تنرفز بقووووه وغثيث مال جلد من جد في أحد ينام ويقفل الباب عليه لو نومك مثل الأوادم أوكيه بس انتَ عكس كل شيء تدري ليش لأنك موب آدمي .. المهم إذا صحيت دق طمني عليك "" سعدون ""

ابتسم بقوووووه على أسلوب كل واحد فيهم طيبة أفراح معه , والصداقاء مطره الحقيقية , وخووف سعود عليه !!

رفع جواله ودق الأرقام بعد دقائق جاله صوت أفراح
أفراح : يَ أهلين واسهلين
طمطم : وبوستين على الخدين
أفراح : يَ زين البوستئن
طمطم : غريبه معي هالمره
أفراح : أيه لأني مو معك
طمطم : مالت بس
أفراح : هههههههههههههههههههههه هاا شكلك إشتقت لي
طمطم : لا والله
أفراح : وجع أنقلع أجل
طمطم : جب بس شفت سعود ومطره كاتبين لي أتصل قلت خلني اتصل عليج أول
أفراح : يَ روحي والله هااا شلون يومك
طمطم : تو مأبدا يومي توني قايم
أفراح : تغديت
طمطم : لأا الحين بنزل
أفراح : وليش تكلمني يلاا أنقلع أكل
طمطم : ههههه طيب
أفراح : بالعافيه ويلالا سكر
طمطم : يعآفيج 'ؤسكر
كان بيدق على سعود بس الخدامه جات وقالت لها على أن الغدا جاهز
وهو نازل دق ثواني ورد
سعود : واخيراً كان مادقيت بعد
طمطم بضحكه : كان ودي ما أدق بس قلت أكـيييد بيخاف علي خلني اطمنه
سعود : يَ شيخ
طمطم : هههههههههههههههههههههه شفت شلون
سعود : يَ زينكك شلونك اليوم
طمطم : بخير دامكم مو معي بالبيت
سعود : ههههه مو من قلبك
طمطم : إلا يَ أخي البيت شيء بدون إزعاجك انت ومطرتي
سعود : كذأب ماني مصدقكك
طمطم : براحتك هههههههههههههههههههههه
سعود : تعال صج بتقعد بروحك بهالبيت
طمطم : إيهه شفيهاا
سعود : طمطم ترى يمكن نجي يوم السبت ع الساعة 12 بالليل
طمطم : خخخخخير O_o
سعود : أيه شنسوي
طمطم : يعني شنو انتم تغيبون وانا لأا
سعود : هذا اللي هامكك
طمطم : طبعاً
سعود : وانا أقول الحين بيقول تعالووو ومادري شنو مايقدر على فرقانا
طمطم : أصلاً ماتهموني الغياب يهم أكثر
سعود : أنقلع أنقلع
طمطم : هيه جد بتجون السبت
سعود : أيه ؤربي
طمطم : اليوم الخميس والجمعه والسبت كثير
سعود : أحسن أقعد بروحك
طمطم : أقول سعود
سعود : هلا
طمطم : أنقلع عن وجي بأي
سعود : هههههههههههههههههههههه بأي ''ؤسكر

طمطم : أدق الحين وألا لأا ... إيهه أدق لأن سؤالفها واجد وماراح تخلص
ودق عليها ثلاث رنأت وردت
مطره : نعم
طمطم : وفديت الزعلأن
مطره : أنقلع
طمطم : أفاا لي أنا أنقلع
مطره : إيهه
طمطم : طيب بأي
مطره : مالت عليك تعال
طمطم : شتبين
مطره : ليه مسكر الباب
طمطم : ناسيه
مطره : جذاااااااب يما منك
طمطم : إلا كنت بالحمام وقافله
مطره : غبي
طمطم : مو كن السب واصل معاجج
مطره : شتبي خلني أخذ حقي
طمطم : أحلفي بس
مطره : شلووونكك اليووووم

وطوولوو وهم يسولوووون


----

جا في باله انه يروح لها بما أن أهلها مسافرين وأول مرهه يروح وبيسويها مفاجأة
دخل من باب المطبخ بعد ما فتحت لها الخادمه وقالت له انها فوق
صعد وهو واقف على الدرج شافهااا بالصالة قاعده بحضنه ويشفها
طلال : لا تحرميني منك
ريما باسته : مستحيل انتَ دنيتي
طلال : وجابر
ريما : أنا وانتَ موجودين الحين خل جابر بعييييييـد جابر صديق
طلال : اللي بينكم مايبين أنها صداقه
ريما : بلاإا صداقه
طلال بأسها بقوووهه : أحبكك
ريما كانت بترد بس سبقهااا ردهه : وهي تحبككك بعد
لفووو على الصوت بقوووه
ريما : فيـصـل !!!!
فيصل : مستاسنه مع شكلج باللي تسوينه
ريما وقفت وهي مفتشله ومتوتره : بس فيصل جابر
فيصل : كملي جابر شنو جابر الصديق اللي تعدى حدوده معك
ريما : لأا
فيصل : وانتَ طول وقتك معاها وتقول أنها فرند بس
ريما : طلال ماله شغل أنا اللي قلت يقول كذا
فيصل بصراخ : وجـــاااابر
ريما سكتت
فيصل : بكلمك بروحنا
طلال : أنا نازل ''وراح
فيصل : ههَ مسؤي ذرب ''ناظر ريما بصراخ : وانتيَ
ريما : بخوف : هلا
فيصل : أبعدي عن جابر
ريما بصدمه : كيف
فيصل : مثل ما سمعتي
ريما : لأا فيصل تكفى أنا اتفاهم معاه بس ما أبعد عنه تكفى
فيصل : سمعتي أبعدي عنه ولاا يحس انك مخاويه طلال
ريما : فيصل
فيصل قاطعها : أن ابتعدتي عنه ومر وقت قولي انك مخاويه مايهم بالهوقت
ريما ببكي : أحبهه
فيصل : كـ صديق بالنسبه لك وهو حبك كـ حبيبه
ريماا : انتَ ليه كذا
فيصل قرب منها وسحب بلوزته من قدام ؤناظر اثر المص على صدرها : هالاشياء مانعته منهاا لأنه صديق بس ''بعدها بقرف
ريما : لأا أنا إشفه
فيصل : بنظري كل الأصدقاء يشفون بعض عادي
ريما زاد بكيها : فيصل
فيصل بصراح أكثر : سمعتي اللي قلته وألا لأاا
ريما بخوووف : إيهه
فيصل. : وبتفذينه
ريما : طيب
فيصل : وياليت تبعدين منا ومابينا إلا سلاام '' وطلع
ريما أول مانزل طاحت تبكي طلال حين شافه نازل صعد لريما
طلال ضامها : ريم خلاااص خلاص
ريما : يبيني أتركه أتركه يَ طلال
طلال : هوو صديقك ومستحيل تتركون بعض
ريما ظلت تبكي بحضنها

-----

طلع وهووو منصدم من اللي شافه كيف تخون
السايق : وين يروح
فيصل : بيت سعود
السايق : طيب

فيصل بنفسه '' أقول لجابر لو أقول له بيتعب بقووه اوووووف ؤش ذي السخاف اللي فيها من جد ينخاف منهااا قال أيش قال صداقه يَ عمي انتيَ مو مال صداقه ''

ظل يفكر لحد ما وصل .. نزل ضرب الباب شويات فتحت الخادمه
فيصل : وين سعود
الخادمه : سأفر
فيصل ضرب جبهته : اووف مني نسيت '' كان بروح لكن سمع صوت
طمطم : منوووو اللي عند الباب يَ بنت
فيصل :ذا طمطم !
الخادمه : أيه
فيصل : طيب ؤخري عني ''ودخل
طمطم أول ماشافه : أهلين شكلك حاس فيني
فيصل سلم وقعد : أحس بأيش
طمطم : إني مالل وماعندي أحد وحنيت لي وقلت تجي وتقعد عندي وتونسني
فيصل : هههههههههههههههههههههه كل ذا مأخطر على بالي
طمطم : أجل ليه جائ
فيصل : كنت مار على ريما ومريت هنا عبالي الكل موجود
طمطم عدل قعدته : ؤش اللي مطلعك بهالقائله
فيصل : هههههههههههههههههههههه بس كذا
طمطم : شعندك عند ريما
فيصل. قال له كل شيء لأنه بحاجة أحد يفكر معه
طمطم : اهه يَ الحيوانه شلون تتجرائ
فيصل : اللي ذابحني جابر إخاف يتأثر إذا بعدت عنه
طمطم : من جابر يتأثر
فيصل : أيه ليه شنو على بالك
طمطم : مآدري مو مبين
فيصل : خلك الحين وقل لي شسوي مع ذيك الزفت
طمطم : انت قلت لها أنها تبعد خلإص
فيصل : إيهه بس إخاف أنها تروح تقول لجابر أو طلال يتكلم
طمطم : ما أظن
فيصل : الله يستر لا تتكلم وتقهره بس
طمطم : أقول فيصل حبيبي
فيصل يناظره بنص عين : خخير !
طمطم : شرايكك تنام عندي اليوم
فيصل : ليه ! خخير ؟
طمطم : ماراح يرجعون إلا يوم السبت نام عندي
فيصل : مدري إشوف
طمطم : اوووءف يَ شينك نام عاد
فيصل : قلت إشوف ما قلت شيء ثاني "وقف
طمطم : وين !!
فيصل : برؤوح.
طمطم : وين ! أكـيييد لعزيز
فيصل : لأا شكووو ؤش الطارئ
طمطم : مدري من زود هياتك قلت بيفر على الكل
فيصل : هههههههههههههههههههههه أنقلع بس
طمطم قام : طيب يلاا
فيصل : ههههه شكلك ما تبيني
طمطم : لأا بس تعبت وانت واقف قلت أوفر عليك واطلعك بنفسي
فيصل : هههههههههههههههههههههه يلعن شكلك
طمطم : ههههههههههه يلاا أذلف
فيصل : من عنيا هههههههههههههههههههههه
سلم عليه طمطم وبعدها صعد لغرفته ومن الملل نأام

-----

عز : هلا جويبر
جابر : هلا حبيبي هاا وينك
عز : بالبيت وين يعني
جابر : طيب حبيبي اليوم تعال لي بالاستراحه انت ؤالشبيبه
عز : ليه !
جابر : مدري بس كذا
عز : يَ بوي أمس كنا بالاستراحه ملل كذا
جابر : رأيك
عز : إيوا تعالو عندي البيت وألا أقول لك خلنا نروح لبيت سعود
جابر : أيه والله جبتها .. طيب بدق على طمطم وأخبره سلاام
عز : سلام

جهان : هاا فين اتفقتوو
عز : بيت سعود
جهان : بروحك
عز : إيهه ما أبي أخذها
جهان : أويا أحسن
عز ناظرها : كيف
جهان : لأن ما أبي أحاتيها كثير
عز قام : أهاا أنا بنأم قعديني على الساعة خمس 'وراح
جهان : طيب

------

طمطم : انقلع بس ما أبي
جابر : هههههههههههههههههههههه مالت عليك أجل
طمطم : حلوه تعزمون نفسكم وصاحب البيت موب هنا
جابر : هههههههههههههههههههههه صديقة موجود
طمطم : ما يبيكم
جابر : مالت بس
طمطم بقصد : إلا أقول شلون ريما من زمان عنها ما شفتها أمس
جابر : مدري يَ شيخ البنت تغيرت مره وحده حتى ما عادت تدق علي مثل أول مدري ؤش فيها
طمطم : أيه أقول أمس ما شتفها معك أبد
جابر : أيه أقول لك مدري وشفيها
طمطم : متى بتجون ؟
جابر : توك طاردنا !
طمطم : انتَ حيوان إذا تأخذ الأمور جديه
جابر : بس كلامك صادق
طمطم : أنقلع ما عمري قلت كلامن صدق
جابر : هههههههههههههههههههههه صدقت
طمطم ناظر الجوال : أقول جويبر إذلف الحب داقه
جابر: طيب ' ؤسكر
طمطم رد : هلا وغلا ؤالله
نادية : هلا فيك
طمطم : أخخ يَ قلبي على الصوت
نادية : يمه منك كذاب
طمطم : أحبج
نادية : ليه ما جيت معاهم
طمطم : ما حبيت اخلي الخدم بروحهم
نادية : مو وقتك ترى أنا أتكلم جد
طمطم : أعشق الجد أنا
نادية : طمطم لو سمحت رد علي وقل لي ليش ماجيت
طمطم : من أجي له ما عندي أحد أجي له
نادية : ليش وانا مو تارسه عينك
طمطم : لبى انتي‘ إلا تارستها
نادية : أجل ليه ما جيت )':
طمطم : إلاسبوع آلجاي أنا عندج
نادية : ماراح يجون
طمطم : مأعلي منهم يكفي أنا أجي لج انتيَ
نادية : فديتك ؤالله
طمطم : إلا شفتيهم
نادية : أيه توني راجعه منهم بالشاليه
طمطم : أيـبببببباااااااا الشاليه ؤالله مشتاق شالية منو !!
نادية : أسوم
طمطم : شخباري أسوم حيه !
نادية :هههههههههه لو تشوف استقبالها لسعود شيء أحس سعود فرحان بقوه بشؤفتهم تخيل الكل راح إلا هم لحد الحين بالشاليه
طمطم : حبي
نادية : خخير
طمطم : شفيج قلبتي
نادية : ألمح لك بأسوم وسعود عشان تجي اليوم وألا بأجر وانت ولا همك
طمطم : بالضبط وانا قلت لج حبيَ لأني بقول بعدها أسكتي ولا تلمحين
نادية بعصبيه : آآآااااءءءءء أنقلع مالت عليك ' ؤسكرت
طمطم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد طمطم اتصل عليها بيعتذر ومأ ردت عليه إلا بعد ربع ساعه

----

.......: تحبه !
سعود : مو كثر حبي لج
أسوم : تحبني
سعود : ما أقدر أتصور حياتي بدونج
أسوم : وحبك له
سعود : تصرفاته الجريئة
أسوم : بس انت لي بروحي
سعود : انتي شيء جميل بحياتي
أسوم : وهو
سعود : من !
أسوم : عزيز يحبك !!
سعود بدون شعور : لأا
أسوم : شلون !! والبارتي ! أكـيييد يعرف
سعود : ههههههه هو يقول انه يحبني بس تصرفاته تقول العكس وبنفس الوقت تقول يحبني محتار
أسوم : حبيبي انتَ شفيك قول لي
سعود تنهد : أكثر من مره يناديني بأسم حبيبته القديمه
أسوم : عادي حبيبي تصير كثير
سعود ناظر السقف : بأسها عند آالمغاسل
أسوم : سعود
سعود : عيونه ورحه انتيَ
أسوم : أعشقك
سعود أبيتسم
أسوم : لا سعود لأا تفهمني غلط أنا ودي اخليك تفضفض بس انتَ نسيت نفسك .. فضفض لأفراح مو لي أنا اللي أقدر عليه أني أنسيك عز وبس بس انتَ لأا تنسى وعدك انك ما تفضفض لأي أحد
سعود : ويلومني فيج . أحبج ؤربي أحبج
أسوم باسته على خده : هههههههههه يَ روحي

--------

على الساعة سبع
جاين مع بعض كلهم فتحت لهم الخدامه ودخلت
آخر واحد دخل فيصل وكانت عيونه على الباب
جابر : فصيل شفيك
فيصل سكر الباب : ولا شيء أمش 'ودخلوو
لقو طمطم قاعد بالصالة
طمطم : هلالأ وغلا باللي عازمين نفسهم
جابر وقف : نطلع
طمطم : يَ شينك تعال بس مشتاق لكَ
جابر راح له : يَ روحه
سلمووا عليه واقعدوا
عز : إلا سعود وينه !
طمطم : مسافر
عز : سافر !!
طمطم : أيه ما قال لكَ
عز : لأا ولا جاب لي سيره
فيصل : صاير بينكم شيء
عز ناظر جابر : لأا
فيصل : أجل
عز وقف : مدري بروح أكلمه 'وراح
طمطم : شفيهم
فيصل : علمي علمك
طمطم يناظر جابر : يَ شيخ عارف كل شيء قل لي يلاا
جابر : هههههههههههههههههههههه ما أعرف ؤالله
طمطم : يكك يَ كذبك
جابر : هههههههههههههههههههههه مو لازم تصدق

بعد كم رنه رد
سعود : أهلين
عز : هلا فيك وينكك انتَ !
سعود : بالكويت
عز : تروح بدون لاتخبرني
سعود : انتَ عارف أني مسافر
عز : عارف بس ما توقعتك تروح بدون لا تكلمني
سعود : أخخ يَ عز كنت ناوي اتصل ومجهز لك كلاام بقوله لك‘ بس راح كله
عز : من أيش
سعود : من شيء شفته بعيني
عز : ؤش هوو
سعود : خله بقلبي ماراح متكلم
عز : سعود
سعود : عيونه
عز : أحبك
سعود : فديتك
عز استغرب من الرد جا بيتكلم بس سبقته أسماء وظل ساكت
أسماء : سعودي حبيبي
سعود : روحهه انتي
أسماء : من تكلم أخلص
سعود : عز
أسماء : جد أبي أكلمه ' ؤسحبت السماعه : الللووووو
عز : هلا
أسماء : عزوز واخيراً سمعت صوتك عقبال ما إشوفك
عز : مين !
أسماء : أسوممم
عز : أهااا أهلين حكى لنا الحب عنك
أسماء ناظرت سعود : جد أكيد يمدح فديته أقول عز دير بالك على حبيبي ترى ؤربي أن صار له شيء إذبحك
عز : ههههههههه بقلبي سعود فديته
أسماء : فديتك طيب اخليك خذ سعود
سعود : هلا عزيزان
عز : أكلمك بعدين احنا عند طمطم
سعود : اوووه بدوني خاينين
عز : جائ عشانك بس شسوي
سعود : فديتك
عز : يلا سلام
سعود سلام 'ؤسكر

رجع عز لهم
فيصل : هااا تكلمته
عز : أيه
فيصل : إيه زين ''وقام
عز : وكلمت أسوم
طمطم : يَ ويل حالي عليج يَ ندوش
محد رد عليه
جابر : فديته حبيتها لما عرفت أنها تشبه لريما
طمطم : إلا أقول عز جد كلمت أسماء
عز : إيهه
طمطم عقد حواجبه : غريبه ماراحت
عز بأهتمام : ليه تروح
طمطم : من الصبح عنده
عز : بينهم شيء
جابر : بدأ يغار الحبيب
عز ناظره : يحق لي خأيف عليه
طمطم : لا ما بينهم شيء
جابر يناظر فيصل : شفيه هذا على الدريشه
طمطم : فص فص تعال
فيصل لف عليهم : خخير
جابر : شفيك
فيصل راح وقعد : ولا شيء بس أفكر لو نطلع للحديقة اللي برى أحلى من هنا
طمطم : لأا ويع من صجك
فيصل : أيه ليه
طمطم : مدري
فيصل : طمطم الصراحه كذا أحس فيك شيء
طمطم : ليش
فيصل : ما أدري شف نفسك الحين مدري وانت ماتبي الحديقة ولما قال عز كلمت إسماء قلت نادية وفيه كثير
طمطم : ترى أنا ماني صاحي
عز : هههههههههههههههههههههه
طمطم ناظره : أتكلم جد فيني ارتجلج بالمخ
الكل ناظره !!
طمطم : وانسى حـييييييـل وبعض المرات أنسى اللي قدامي
فيصل : طمطم بلا هبال
طمطم نزل رأسه : أقول الصدق أنا .. عشان كذا مارحت معاهم للكويت لأني لو رحت بيودوني أهلي للمستشفى عشان آلجلسات اللي خليتهم
محد تكلم الكل يناظره كان بيكمل بس لما رفع رأسه ؤشاف أشكالهم فطس
طمطم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : وشو !
طمطم : طلعوتووو مقصاااااا
عز : غبي ؤربي حزنت عليك
جابر : الله يأخذ العدو قلت ذا الحين بيقوم ويذبحنا
طمطم : هههههههههههههههههههههه شكووو
جابر : مدري
طمطم قام : طيب قوووموو
عز : وين
طمطم : السطح
فيصل : ليه أقعد هنا
طمطم : يَ أخي فوق في قعده عجيبه أمش بس
قام مر على الخدم وقال لهم يجيبو الأكل للسطح

مر الوقت عليهم ضحك وناسه
جابر : يلا الساعة 12 لازم أمشي
طمطم : مبجر أنثبر
جابر : لأا وين بروح
عز : وانا بعد مواعد رنأد أرجع بدري
طمطم : البنت نامت امحق وعد
عز : هههههههههههههههههههههه قعدتكم تنسي الواحد اسمه بعد
طمطم ناظر فيصل : يلا عذرك
فيصل يرمش : بنأم عندك
طمطم : أحلف
فيصل : ؤربي خذيت الأذن من أميمتي
طمطم : فديتك ؤالله
جابر : يلاا نستأدن
طمطم : فمان الله ودي أوصلكم بس البيت بيتكم مالي خلق أنزل
عز : هههههههههههههههههههههه ماله داعي ندل الطريق
طمطم : فديتك
جابر : يلاا سلام ''وراحوووو
طمطم لف على فيصل : ويَ زين فيصل
فيصل : مو من قلبك
طمطم : بما انك نايم عندي إلا من قلبي

-----

مثل كل مره وصل بيتهم وهو قدامه
جابر لف عليه : خخير
ولد جيرانهم : أمي تبغاك
جابر : تقلع بس
تقدمت له وحده كبيره بالسن : يَ بنيتي أبي أكلمتس
جابر : وشو مين !
.........: أنا أم سعيد جيرانكم
جابر : طيب !!
أم سعيد : تعالي لبيتي أبي أكلمتس
جابر : ليه
أم سعيد : عندي لتس شيء
جابر : طيب ''وراح معاها داخل البيت
دخلوا وقعدو
أم سعيد : ما عندي أحد يضيفتس
جابر : ماله داعي ؤش تبغي
أم سعيد : جميلة حبيبتي انتي لازم تعرفي كل شيء
جابر : اللي هوو !!
أم سعيد : امتس !!
جابر : أمي !
أم سعيد : ؤش تعرفي عنها !
جابر : توفت وانا صغير ما أعرف عنها شيء
أم سعيد : أمك صحيح أنها توفت بس مو من صغرتس
جابر : كيف !!!! أجل ؟
أم سعيد : امتس توفت أمس الفجر
جابر طلع عيونه : لالالالالا ؤش تقولي انتي
أم سعيد : أنا وصل لي الخبر ذا من جماعه
جابر : وهي فينها
أم سعيد مدت لها كأس ماي : إشربي وبقول لتس كل شيء
جابر : قولي
أم سعيد : امتس بعد ولدتها لتس بكم سنه جاتها نفسيها وضطرووا أنهم يدخلونها الطب النفسي وهي راضيه كانت تحس أنها في بيتها كل يوم أهلها عندها .. مرت الأيام توفى أبوتس بحادث الكل نسى امتس بالهوقت .. مع آلايام راح عمتس بيشوف إذا إحد يقدر يطلعها والأ لا رفضوا لأن اللي مدخلها زوجها ومحد يقدر يطلعها غيره .. الناس صارت تسال عن امتس صارت كذبته على الكل وقال أنها كانت معه بالسيارة مطلعينها ألمشفى واحترقت بسبب الحريق الشاحنه اللي جنبهم
جابر : ححـققير واطي وانتي كيف عرفتي
أم سعيد : أنا بأيام عزاء أبوتس كنت عند امتس ومن بعدها منعوو الزياره
جابر : ليه ما قلتي لي عن أمي زمان
أم سعيد : كنت بقول لتس لما تجي عمر الـ 15 بس قبلها طحت بغيبوبة طولت فيها صحيت منها وانا أبي أقول لتس كل حاجه بس ما الحق عليتس وهذي أنا جيتتس بإخر عمري
جابر : يعطيك طولت العمر
أم سعيد : اللي أبغى أقوله لتس أن البيت اللي عمتس فيه بيتتس
جابر : بيتي !!!!!!
أم سعيد : أيه
جابر : ههههه مستحيل
أم سعيد : البيت اللي فيه عمتس بيت امتس قبل لا توفا سجلته باسمتس ولتس نصيب بالشركة
جابر : الشركة شركة عمي أنا شكو فيها
أم سعيد : انتي ملعوب عليتس الشركة بين أبوتس وعمتس أبوتس توفا لتس فيها
جابر : موب داخله
أم سعيد مدت لها الورق : آخذي ذي أوراق البيت اللي باسمتس وبعض أرواق الشركة
جابر خدهم : طيب
أم سعيد : وأمتس لحد الحين ما اندفنت
جابر : خخخخخخــــيييييـــرررررر !!!!!!!
أم سععيد : راحو عيالي بس مارضو
جابر : يصير أروح
أم سعيد : أخذي رجال
جابر : خال أمي
أم سيعد : أيه الله يعطيتس على قد نيتتس
جابر قام حب رأسها : يعطيك العافيه
أم سعيد : واجبي

طلع جابر دخل البيت وهو ماله خلق أبد
" اللي أتمنى حضنها من صغري توفت أمس .. اللي كنت أتمنها تهاوشني ليش صرت بوي توفت أمس .. كانت عايشه وانا أبيها .. كنت احتاجها وهي عايشه. .. أبكي لصورتها وافضفض لها شكثر أنا احتاجها وهي موجوده بين أربع جدران .. اووووووووف حسبي الله عليك يَ عمي حسبي الله عليك

'
'
'
السموحهه على التأخير <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى "" وعسى ما يأخذك مني أحد ""
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاولى ( رحل عني)
» روايتي الاولى : حب بلا حدوووووووووووود
» روايتي الاولى .. رغم صغر سني الا بكبر عقلي
» روايتي الاولى /بنات المافيا:$
» يوميات جامعيه(روايتي الاولى)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: