هذي روايتي الاولى
اللي عندها انتقاد تقولي عادي ... قولولي اراءكم حتى لو كانت سلبيه عشاان استفيد واحسسن كتابتي
واللي يبي ينقل الروايه ينقلها بإسمي
*الرواية من الخيال وفيها مزيج من الحقيقة
وشخصياتهاا حقيقيةة
-----
أول شيء خلونا نتعرف على الشخصيأت
ساره "سعود" 19 سنه بويه آخر سنه له بالثانوية طويل شوي أبيض شعره أسود بوي وكثيف عيونهه ناعسهه دائم يلبس نظاره مع أن نظرهه زين
فاطمة "طم طم " 18 سنه بويه آخر سنه له نفس مقام سعود اسمر شوي شعره لنصف رقبته أسود عيونه وساع مخاوي ناديه عمرها 17
مطره 18 سنه آخر سنه بالثانوي بنوته حلوهه فيها أنوثهه خفيفهه =)) الكل يحبها طويله بيضه عيونها مسحوبه خفيف وسعود شيء يعشقها كصديقه
أسماء 17 سنه آخر سنه بالثانوية داخلهه مبجر ،،، شيء جميل بالنسبهه لسعود حب قديم ومأزل .. قصيره سمرهه شعرها تحت خصرهاا
رشا 19 سنهه طول سعود ونفس آلفيس بالضبط والكل يقول هالشي حتى خدم المدرسسةة خخخخ بس الفرق رشا كيوت شعرهااا تحت أكتافهاا أسود
ساره 18 آخر سنهه بنت خال سعود ورفيجة طم طم ومطره واسوم الروح بالروح تعشق الثلاثه هذيل عن آلكل طويله ضعيفه بشكل مؤ طبيعي سمرهه شويات
نجلاء 18 آخر سنهه بعد متينه شويات سمرهه عيونها حادهه شيء خطير
أفرااح 19 شيء خطير بالاستهبال مع سعود بالفصل أطول من سعود بشؤي سمرهه عيونها حادهه وبقووه تلبس نظراهه
والباقي نتعرف عليهم بالبارتأت الجايه .. وطبعاً اللي أعمارهم 19 اللي مغرزين خخخ
حناااا لنا أربع أبطال من هالشخصيات الثمان
"" وعسى ما يأخذك مني أحد ""
قراءه ممتعه
الـبـــآآآآرت 1
الأحد أول يوم دوام على أبطالنا أو نقول خريجينا
الساعة 6 ونص الصبح
دخلت الغرفة بعصبية بعد ما دخلتها أكثر من مرهه
أم سعود : سارهه سارهه قومي ألوقت يمر
سعود يعطيها ظهره : أنزين الحين بقوم
أم سعود تسحب الكنبل : قومي
سعود قام وقعد متربع على السرير. قذلته على عيونه وفاتح عيون ؤمسكر عين : قمت كأني قمت
أم سعود تنظر عيونه: فتحي عيونج عدل
سعود يحك شعرهه : سكري الليت وفتح
أم سعود عصبت من اللي يسويه سعود لفت على الطاوله لقت علبة الكلينكس خذته واحذفته فيه وجا على جبهته .. سعود من الصدمه نقز ودخل للحمام
................
: طم طم يلا تأخرنا
طم طم نازل : هيه ترى محد وصل
أريج : أقول أنا وراي كلية أخلصي
طم طم : يلااا
وطلعوووو ،،،
...............
بالمدرسة
الكل يدور هو أي صف إلا ألقروب قاعدين بالساحة الخلفيه
ساره : ويع تخيلو سعود يغيب
مطره : لا أمس كلمته يقول بيجي
طم طم : أنا مدري ليه مداوم اووؤوف
نادية تؤها جايه : آفااااا
طم طم : يَ عين جدي العين
الكل ضحك على كلمة طم طم
نادية سلمت على البنات وضمت طم طم
نجلاء : أيه الحين عاد متى يخلصون
طم طم : حاشرينج
نجلاء : بقوهه
طم طم قعدة : انتي تبيني أروح بس بقعد على قلبج
نادية : ههههههه زين تسوي فيها
طم طم ضرب مطره على ظهرها : أروح ملح أنا
مطره صرخت بقوووه : ءءءءءءءاا تعور ترى
طم طم باستها : أسف بس الضحكه شيء جميل
مطره تحك ظهرها : مالت بس
........
من بعيد عند مدخل المدرسة
على آلكراسي اللي عند الباب أفراح تفصخ عبايتها
شافت سعود دخل ونزل الحجاب عن رأسه افتحت له يدينها وهو أول ما شافها ضمهاااا بقوووووه
أفراح : إشتقت لك
سعود : مؤ كثري
أفراح بعدت : شلونك اليوم
سعود : تمأممم
أفراح تطل ورائ
سعود يلف : شنوووو
أفراح تحك رأسهاا : وين الجنطه
سعود يعدل شعرهه : ما جبت مالي خلق إشيلها
أفراح فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود بنص عين : والله صج
أفراح : أمبيه أنت لأا هههه مؤ طبيعي
سعود : طيب ممكن نروح الحين
أفراح : وين !!
سعود : ألقروب
أفراح : لأا أنا بشؤف احنا أي صف بما أني فأضيه واجئ لكم
سعود مشاا : أؤك ننتظرج
راحت أفراح تشوف الصفوف وسعود راح للشله
صوت ألقروب كلهه علاااااااااااااا
سعود ضحك بدون إحساس وهو متفق مع نفسه ما يضحك بس وجيهم تضحك
سلم عليهم وقعد
رشا : دقيقة ما تشمون ريحة خيانه
اسماء : إلا والله
سعود رفع حاجب : شنو يَ روحي
اسما استحت : الشنطه
طم طم استوعب : لا صج خيانه رحت شفت صفك وحطيت جنطتك وجيتنا
سعود خبل فيهم : إيهه أنا بشد حيلي حجزت الأول
مطره ضربت صدرها بقول : صج
نجلاء تمسح صدر مطره :: آآآاااححححححح تعور
مطره : ايه حيل
رشا ضحكت : ههههههههههه معجزة.
نادية : لأا ترى مو من صجك ولا الأول بعد
سعود فطس ضحك : هههههههههههههههههههههه وانا أقول من اللي مخلي حياتي الدراسيه جذي آثاري انتم السبب
اسما : أجل !!!
سعود : مأكوووي عمري ما جبت جنطه مالي خلق أول يوم
طم طم : وليه ما قلت لي
سعود : خير ليه بعد !
طم طم : إشاركك
سعود : إلا انت إذا شاركتني تجيني المصايب
على وصول أفرااااح : هــــآآآآآآآآآآي
الكل أهلين ?? هايات . وعليكم الهاي ?? الناس تقول السلام . هلا < النواع الردوددد
مطره تشوف الوراقه اللي بيدهااا : بدينا دفاره من الحين
أفراح : هههههههههههههههههههههه لا شكووو جبت كم صفوفكم
الكل وانواع الردود : يَ بعد حيي ?? يَ قلبي انتي ?? يَ عين جدي ?? يَ علني أرقص بعرسج ?? تسلمين ??
أفراححح قعدت : يلااا بقول نجلا ورشا بَ 12/2
رشا : يس معاي أحد
نجلاء بحزن : أبي الكل
طم طم خزها : حمدي ربج غيرج بروحهه.
أفرااح : أسكتووو ?? واسوم وطم طم وساره ومطره 12/5 وانا وسعود ب 12/3
الكل فرح انه مع الثاني
طق الجرس وبعد نص ساعه دخلوو صفوفهم بحجت مالقو اسماميهم
بصف سعود وافراح ما خذين لهم زاوية
أفراح : ويع يَ الإبلة
سعود : بقوووووهه مدري شلون بنمشي
الإبلة : يَ اللي ورئ خلإص
طق جرس الفرصه الكل راح وائ مكانهم إلا سعود راح للحمامات يسوي شعرهه
دخل ولقى بعض البنات قرب يم المرايا وعدل شعرهه بعد عن المرايا وهو رأفع حاجبه ويقول بإعجاب : دومكك مميز يَ سعدون
طلع وراحح للقروب بس ما لقاهم بمكانهم لما لف على ورئ لقا مجموعة بنات قاعدين
سعود : أقول بنات وين الشبيبهه
البنت : سمعت طم طم تقول إنهم بيقعدون عند الإدارة من كثر زيارتهم لها.
البنت 2 : اووف طولتي السالفه ( تطلع سعود ) راحوو للإدارة
سعود : أها يعطيكم العافيه
دخل الإدارة لقى ألقروب بغرفة الوكيلة
الوكيلة أول ما شافتهه : حي الله ساره تعالي
سعود دخل : الله يحيج شسالفه
الوكيلة : بتدخلون للمديرة وتعرفون شسالفه
طم طم : الله يستر دائم المديرة ما تبئ تشوف وجيهنا شمعنى هالمره
خمس دقائق ونادتهم المديرة
المديرة : أهلاً وسهلاً شرفتو
طم طم : شسالفه أبلة نهى شصاير
المديرة: أنا بنادي بعض منكم واللي أنا ديها تجي قدام
الكل : !!!!!!!!
المديرة : ساره آل.... فاطمه آل... مطره آل... أفراح آل.... '''جدموووو
المديرة : أوكيه انتم مفصولين من المدرسة
الكل : خخخخخـــئيير
المديرة : بالضبط لأن خبيتؤوو علينا سر لازم نعرفهه
الكل : شلون وشنو
المديرة : السنه اللي فاتت لما تكسرون الدور الثالث كلهه وتكرسون كل شيء بغرف الإبلات ؤدرع رأست القسم ومع هذا ولا كنكم انتم اللي مسوين شي
طم طم : وتوكم تتذكرون
المدئرة : لا من زمان أدري وساكته بس أمس لما دخل علي مندوب من الوزاره شاف ملفاتكم قدامي لأنه جائ يشوف الملفات وانا كنت بشيل الأشياء اللي تفشل بملفأتكم بس للأسف قالت أنه بيأخذ الأربع الملفات هذيل بما انهم قدامي وجيك عليهم والوزارة أمرتكن بالفصل ..
سعود ولا كن صائر شيء : أوكيه شباب في مدرسة بالصباحيه شيء تجنن مآفيها نظام بنروح لها ..
طم طم : إيهه سمعت عنها قيداممم
المدئرة وقفت : وانتم على بالكم شيء عادي الوزارة فصلتكم من مدارس الكويت كلهه ..
الصدمه وضحت على وجيهه الكل
سعود : شلون
طم طم : حرام
اسما تبجي : يعني بيبعدون عنهه
أفراح : لأا مستحيل
المدئرة : مثل ما سمعتؤووو ويلااا رؤوحو للخصائية اتصلوا على أوليئ أموكم
البنات طلعوا
نجلاء: مستحيل يعني بيفرقونا
طم طم : بنبعد عن بعض أوكيه بس يفرقونا لأا
نادتهم الخصائيه يدقون على أوليئ الأمور وبأجي ألببنات راحو لصفوفهم
جو الآباء ؤتفاهمو مع المديرة وطلعو بدون لا يأخذون بناتهم لأنهم بيقعدون مع رفيجاتهم آخر يوم لهم
مر اليوم على بدايته ضحكك وناسهه وكل شيء يسونه وعلى نهاية الدوام قلب عزاء بسبب الفراق
مر أسبوع على البنات وهم من مدرسة لمدرسة يحاولون انهم يقعدون .. وفكروا الطالبات انهم يروحون مدرسة خاصهه لكن للأسف رفضوهم لأنهم مطرودين من مدارس الدولة كلهاا
على آخر لحظه أبو سعود كلم أبو رفجأت سعود وقررو انهم يدرسسونهم بالسعودية ويشوفون بعد أربع أيام رجعوا أوليا الأمور من السعودية ؤسجلو بنات بمدرسة بالرياض ؤستأجروا لهم بسكن قريب عند المدرسة
وبأجر موعد السفر
سعود يسكر الجنطه : مؤ متصوره أني بفقد الكل
أم سعود تمسح دموعها : بس يَ أمج أنا تعبت من البجي
سعود لم أمهه : بس يما ترى كل ويك اند بجي بتملين مني
أم سعود : أمل !! مستحيل أمل من ضناي
أدخلت أنوار : هاا كم جنطه
سعود : ثنيتن
أنوار : بس !!
سعود : هاا كم تبين
أنوار تحك رأسها : أربع على الأقل
سعود : للسعودية يأما وترى المفروض وحده بس ما أبي احط غراض المدرسة مع الباجي
أنوار : أهااا ... أنزين مستأنسه بشكلج هذا
سعود حاط ايده على رأسهه : بشكل مؤ طبيعي نيو لوك يديد يَ مأما
أنوار بوزت : مؤ حلو
سعود : محتره
أنوار : جب
سعود مات ضحكك عرف أنها غيرانهه
--------
طم طم : يلا طلعي
أريج : لا بقعد معآج بأجر بتروحين
طم طم قعدت : أقول أنا ماني مهاجره ترى يمكم وبيني وبينج بيكون وناسه هنااك لإنج مؤ معاي
أريج أوقفت : مالت عليج أنزين "" وطلعت
طم طم حطت رأسها وهي تضحك على أختها
---------
أم أفراح : فهمتي
أفراح : أيه يما بس ترى خايفه
أم أفراح : ما عليج يما إن شاء الله تمشين هناك
أفراح : وين أمش موادهم أكثر من موادنا يمااا
أم أفراح : ما عليه يمااا انتئ شدي حيلج ؤتمشين ؤالحين يلا نامي
--------
مطره بالصالة مع أخوها تلعب بلاي ستيشن دخل عليها أبوها
أبو مطره : انتي للحين قاعده
مطره : هلا يباا أي تعال شوفناا نتحدي بعض
أبو مطره : الساعة جم
مطره طقت ستوب وشافت الساعة : الساعة ?? وربع
أبو مطره : قومي نامي وراج قعده الساعة 4
مطره : ليه
أبوها : لأن من بأجر بتداومين
مطره اوةوووووووف من أول يوم مايصير
أبوها : إلا يصير ويلا قومي على غرفتج
مطره : إن شأء الله
-----------
على الساعة أربع الا ربع نقول الكل قعد اللي بيسلم على بنته واخته الكل .. سلموو أبطالنا على أهاليهم وتوجهااا للمطار
ووصلو الرياض بعد نص ساعه
هبطووو على أرض غير أرضهم .. على قوانين دولة غير دولتهم .. بيبدون أيامهم الجديده بدوله غير الدوله اللي عاشوا فيها .. بيدرسون بمدرسة غير مدرستهم .. بيشوفون طالبات غير طالبات مدرستهم اللي تعودوا عليهم .. بيفقدون صديقاتهم .. بيفقدون قروبهم .. بيفقدون خبالهم اليومي .. مكانهم بالساحه .. ممرات مدرستهم اللي ما تسكت من اصواتهم اليوميه كل شيء بيفقدونه ..
وبــيــفــقـــدون أهـــالــيـــهـــم قعدتهم ضحكهم هواشهم وخـوفـهـم عليهـم
كـــل شيء بيفقدونه ...
طم طم بهدوء :خبال الكويت بيروح
سعود طق كتفه : موب رائح انت أثبت نفسك وبس
مطره : أول مره احتاج أمي
أفراح : إسكتي لا تبكيني
أبو مطره : يلاا يَ بنات أمشو أوديكم للسكن
سعود يتلفت : وين أبوي
أبو مطره : بيرتاحون أمشو بوديكم
تقدمووو البنات مع أبو مطره لقوا سيارة التاكسي تنتظرهم برى ركبوو أربعتهم ورئ وأبو مطره قدام وصلهم للسكن
دخلووه وحطوا جانطهم بالصالة
أبو مطره : يَ بنات الساعة 6 الحين البسو وخلصو مولازم ترتبون أغراضكم إذا جيتوو رتبووو
البنات : إن شاء الله
طلع أبو مطره وخلأهم
السكن كان عباره عند صاله كبيره فيها تلفزيون وفيها بأبين الباب الأول يدخل على صاله صغير فيها طاولة طعام وفيها مطبخ كبير شوي وفيها حمام ومغاسل ... والباب الثاني اللي يدخل على نفس الصالة بس أصغر شوي فيها أربع غرف كل غرفه فيها حمام وانتم بالكرامه
طم طم : كل هذا لنا بروحنا
سعود : لا يحوشك أجل بنلعب على راحتنا
أفراح : هههه هذا العلم
مطره : أقول كل وحده تبدل يلااا
البنات سحبوا جناطهم لحد صالة الغرف وفجووو جناطهم ولك وحده دخلت حمام أخذوو شور سريع ؤلبسؤوو
مطره : اوووف مآدري أحس هالبس موو حلوو
سعود يطالع شكلهه : من أمهه
ملابسهم عباره عن مريول رصاصي وقميص أبيض مقلم
طم طم بضحكك : يلا كل وحده عبايتها خلنا نروح
سعووود كشر : لاءءءءءءءع
أفراح : عادي عادي
وهم طالعين
طم طم : شسم المدسة
أفراح : السـ......
قاطعهم أبو مطره : يلاااا يَ بنات الساعة 7
ركبووو مع التاكسي وراحوا للمدرسة
أول ما أنزلوووا كان الوضع عادي كأنها مدرسة عآديه زائرينها
مطره تطالع أبوها : منو بيرجعنا
أبو مطره : في باص هنيه بيؤديكم للسكن طبعاً ما تطلعون هو ينادي عليكم
البنات : أوكيه دخلووو وهم خائفين شوي واللي خوفهم زياده إن أبو مطره ما يصير يدخل داخل يعني هم بيدخلون بروحهم ويتصرفون
أول ما ادخلوا وقفوا يم الباب فصخوو عبايتهم
طم طم : على فكرة ترى صبغتكك شيء خخيال
سعود : صج
أفراح : إيهه تهبال كان صبغة بني من زمان شيء حلو عليك
سعود : أحرجتوني
مطره تنغزه : واللي محليكك السبايكي اليوم
سعود : فديتج والله
مرت المشرفه كانت بتتكلم بس تكلم طم طم : وين المدئرة
ألمشرفه تأشر على الباب : من ذا الصوب
مروا البنات وادخلو : السلام
الؤكيلة : وعليكم السلام
طم طم : انتي المدئرة
الوكيلة : لأاا مساعدتها خخير
طم طم : حنا مستجدات
الؤكيلة ومبين عليها مشغولة : طيب انتم أي مرحله
أفراح : الثاني عشر
الؤكيلة رفعت حاجب : عفواً
طم طم : الثاني عشر يعني رابع ثانوي
الؤكيلة بأستغراب : رابع ثانوي !!!!! انتم من أي مدرسة جاين
مطره : لبنى ............
الوكيلة !: أي مدينة
سعود : من الكويت آخر سنه بالثانوي الثاني عشر عندكم ثالث ثانوي
الوكيلة : أهااااا روحووو لإبله ريوف تقول لكم أي صف
طلعو من غرفتها ووقفوا بالممر
طم طم : الحين انتم تعرفون أبلة ريوف
الكل : لأاا
طم طم : أجل ليش طلعنا من عندها ومأ سألنا
سعود لحظه بناديها
أفراح : منووو
سعود بصوت علي : أبلة ريوف أبلة ريوف وينج
طلعوا أربع إبلات يشوفون من اللي ينادي
سعود حك رأسه : منو منكم آبلة ريوف
ريوف بأستغراب : أنا
سعود والبنات توجهوا لها
سعود: أي هذي الوكيلة تقول نجيج تقولين لنا أي صف
ريوف : تعالو معاي '' دخلت
دخلواااا
ريوف : مستجدات
طم طم : لو أنا مؤ مستجدات ما سألنا عن الصف
ريوف : عيب أنا سألت انتي جاوبي
مطره : لا يعني لو تلاحظين سؤالج غبي
ريوف : هههههههههههههههههههههه بس يَ ليتني ما سألت
أفراح : لأا عادي ترى هم جذي
ريوف تفتش : اوووف ملفاتكم وين بروح إشوها عند أبلة وضحه
سعود : منو وضحه
ريوف : الوكيله
طلعه
ريوف : السلام أبلة وضحه وين ملفات البنات
وضحه : وووؤوف من التعب ما شفتهم ولا شيء لدرجة أني حطيتهم مع ملفات البنات
ريوف : طيب الصف شلون
وضحه : أنا اللي أتذكره أني حطيتهم بآخر صف بثالث لأنه قليل
ريوف ؛ أوكيه
دخلت عليهم : يلااا انتم بصف واحد
البنات : يس
ريوف : أول ما تطلعون من الإداره في ممر على اليسار صفكم آخر صف فيه على اليسار
عطتهم ورقه بأساميهم وطلعوووو
طم طم : من صجكم بتروحون
سعود : لا بس بنمرهه
طمطم : أي إشوه :::''' بشبك طمطم مع بعض المسافه تتعب خخخ
مروا الصف ما لقول فيه أحد جووو عند الجدول شافو عليهم قرأن
أفراح : أكـيييد بالمسجد
سعود : إيهه أحسن خلونا نسوي لنا مكان
دخلوو للصف لقوا الطاولات كلها فل طلعو وادخلوا صف ثاني أخذوا أربع طاولات وكراسي وحطوهم آخر شيء عند الباب
وطلعو يفترون طق الجرسس وهم لحد الآن يفترون لما حسوا إن الكل دخل صفه راحووو للصف
طقت أفراح الباب ودخلوو كلهم معاد سعود
أفراح مدت الورقه للإبله : مستجدات
الإبلة تطالع الوراقه : أهاااا أفراح وفاطمه ومطره وساره
الكل : ايهه
الإبلة : الورقه أربع بنات ومأ شوف إلا ثلاث
مطره تتلفت :وينها '' طلعت رأسهاا : تعال
دخل سعود شكلهه خقق بالسبائكي
الإبلة تنأظره : ذي الإشكال ما أحبها
سعود رفع حاجه : ما يهمني
الإبلة بنرفزه : أقصد تسريحة شعركك
سعود ببرود : قلتيها شعركك ممكن ندخل
الإبلة :: أوءءف دخلووو
مطره بلعانه : ما يجوز تنافخين تعوذي من الشيطان
الإبلة بعصبيه :وانتي شدخلك
طمطم : البنت ما قالت شيء والله ولف علي البنات '' السلاااااام
الكل : وعليكم السلام
الإبلة /أقعدي ولا إشوفك متكلمة فأهمه
قعدو البنات
الإبلة : من أي مدرسة
ولا وحدهه ردت
الإبلة : أكلمكم أنا
أفراح : أنتي قلت لا إشوفكم متكلمين واحنا نسمع كلام معلمتنا الصف كلهه ضحك
الإبلة :بــسسسسس وانتم من أول يوم كذا هاا
طمطم : احنا إذا تكلمنا ما نسكت
الإبلة التفتت لسبورة : حمدلله والشكر
هنا سعود فطس ضحكك
الإبلة : تبوني أوديكمم للإدارة
أفراح بخوف : لأاا أبلة أول دوام لنا ما نبي مشاكل
الإبلة لفت ع السبوره وبدت شرح
مرت الحصه بسلااام واخيراً
سعود يسأل البنات : شنو الحين !
بنت : فسحهه
سعود قأمم : يلا قومووو خلوناا نفر
طلعووو من الصف والكل يطالعهم إشكالهم غريبهه
مطرهه : أمشوو للحمام بعدل شكلي
راحووو معاها للحمام
طمطم أول ما دخلت : أيييييه هذا السنعع
كل الللي بالحمام لفؤا عليهاا
سعود : شنووو
طمطم : شف شف الانحراف بالحمام موب اللي عندنا ورئ المدرسة
هنا كل آلبويات اللي بالحمام ماتو ضحكك
تقدم منهم بويه ومدت أيدهاا : معكك جابر
طمطم صافحهه بغمزهه : تشرفنا معكك طمطم
جابر : من فين ..
طمطم : من الكويت
جابر بابتسامة : يَ هلا والله بأهل الكويت
طمطم : هلا فيكك
جابر يطالع اللي ورئ : وموب معرفنا على الباقي
طمطم يأشر على كل واحد : مطرهه سعود أفراح
جابر صافحهم : تشرفنا
الكل : فيكك يَ الغالي
طمطم طق الميانه : بس انت بروحكك وألا كيف
جابر : لا وين معاي أصدقاء جالسين هناكك تعالووو أعرفكم عليهم
طمطم : يلااا '' ومشاا معااهه
وهم يمشون سحبهه سعود على ورئ : مؤ أي أحد يكلمك تطيح الميانه يمكن ما يبونك
طمطم : والله لو ما يبيني ما كان سلم علي وحب يتعرف عليكمم ؤشكلهه حبوب
أفراح : شفيكك سعود
سعود ببرود : مآفيني
وصلوو لأصدقاء جابر كانو بويتين وليدي
جابر : قومو جاينكم ضيوف '' ققاموو
جابر : ذا فيصل والحب ريما وعزوز اللي نناديه بعز
وصافحوهممم وسولوفو معاهم شويات واستانس عليهم طمطم وقعد معاهم والشلة اضطرت أنها تقعد
خالونا نعرفكم على أللي انضموو معانا
'جابر' 19 سنه ثالث ثانوي أدبي '' بويه شعرهه بوي حتمن طويل له عضلات شوي سامرأني بس خقق مخاوي اجتماعي ودهه يتعرف على الكل
عزوز " عز " 19 ،،. خقق بحقهه شوي عليه مزيون بشكل مؤ طبيعي مو مخاوي بعد ما خلتهه حبيبتهه طولهه حلووو أبيض شعر بويه بني فاتح ما يحب يختلط مع الكل بس جابر يجبرهه عشان ينسى
ريما حبيبة جابر 18 ثاني ثانوي علمي '' سمرهه قصيره شعرها لنص ظهرها أسود تخبل الواحد وجابر خخاققق معاها
فيصل 19 قصير شويات اسممر ضعيف مؤ مخاوي والمخاووهه مؤ جوهه أصلاً
...
طمطم ضحكك بصوت عاللي وضرب عزوز اللي كان يمهه على ظهره عز انصدم
سعود مسحح على ظهر عز وبفشله : أمسحهاا بوجي ذا ما ينقعد جنبه
عز ناظر بسعود : هاا لأا عادي
أفراح بعصبيه : طمطم قوم
طمطم استغرب : شنو شسالفه
أفراح : مؤ عيب عليكك تضرب اللي يمك
طمطم ناظر عز : ماعليه إذا تحمست أضرب ترى
أفراح تنأظر جابر : شفت جبته عندكم ؤسبب لكم المشكل
جابر بضحكه : ههههههههههههه بالعكس
فيصل : طمطم ذا خيال
ريما بدلع : إيهه خلووه شيء جميل ترى
طمطم : سمعتؤوو يلا إذلفو
سعود : طمطم ترى عيب
طمطم فهمهه قام وحب رأس عز : أسف
عز : لا شدعوه وبغمزهه ذي بدايت الميانه يَ شيخ
طمطم : صج
عز بضحكهه : إيهه صجججج
طمطم ضربه على ظهره بقوووهه : أجل خذ لك ثانيه بما أنها ميانه
عز من قو الضربه طاح على سعود : اءءءءءءءءهءءءءاا
سعود لمهه من أكتافه ويناظر طمطم : انت شيء نذل
طمطم : ذي الميانه اللي يتكلم عنها
مططرهه تكلم الكل : من الحين أقول لكم لحد يقعد يمهه احنا متعودين خلونا نقعد يمه
عز فك يد سعود : بما أن ذا كلامكك قومي بدليني. ' وسحب مطره وجلس بمكانها
طمطم يناظره : أجل ما تبيني
عز : شف شسويت فئني أذا رجعت للبيت بتدهن بفيكس
طمطم : ويعع
أفراح بأستغراب : ترى الفرصهه طولت
ريما : ايش فرصتهه !!!!!!
مططره : فسحهه
ريما : أهااا اليوم سبت بالإدارة فيه اجتماع لكل المعلمات يمددون الفسحهه
سعود : وين المدرسه هذي عني من زماننن
طمطم : لقد إشتقت لما مظا
وقعدوو يسولفون وليش انتقلووو لهالمدرسة وبسب المشكال وهيكك كلهم مندمجئن بالسؤالف غير اثنين سعود وعز
سعود ما أنزلت عينه عن ريمااا وعز ما أنزلت عينه عن سعود
سعود يناظر الجمال اللي قدامهه مار عليه واشتأقق لهه
عز يناظره بحقد كيف يناظر حبيبة صاحبه أكيد يبيها <ذا تفكير عز
حس سعود بأحد يناظره لف على عز كشر بوجهه عز ولف سعود ما اتهم وكمل يناظر حس مرهه ثانيه بعيونهه لف عليه ... عز ناظره وناظر جابر يعني فأهمكك
سعود فهمهه وانبلش لا يسبب مشاكل
سعود قاطع الكل وهو يناظر ريما : ذكرتيني بالحب
مطرهه نقزت : صح صح أقول مارهه علي تشبهه أسوممم
أفراح : أمبيه يخلق من الشبهه 40
طمطم : أي أربعين 90 نسختهاااا
لف سعود على عز وغمز له '' يعلمهه ليه كان يخزها
عز ابتسم ونزل رأسه
ريما استحت : تشبهني
أفراح : إيهه ؤربي نسختهااا
جابر : يَ هني أسوم أجل
فيصل : فيها شبهه وألا
طمطم : يَ الدلخ نسختهااا نقول لك
جابر : حبيبتكك
سعود: أأأأممممم إيهه ولااا
ريما : كيف
سعود : حب قديم بس مأزل
فيصل : كيف
طمطم : أقول لك يحبها وتحبهه بعدها حبووو يكونو أصدقاء لأنهم عارفين أن اللي يخاوي يفارق حبيبه وحبوو يكونو فرند
فيصل : من جد
طمطم : إيهه ومدري شلون متحملين أنا لو إشوف حبيبتي بحن لها
قام عز : أستاذن أنا
جابر حزن عليه : وين
عز : للفصل بكمل دفاتري بأي ''رأااااح
ريمااا : يَ حياتي
طمطم : ؤش فيه
فيصل : حبيبته تركته واكـيد كلامكك اثر فيه
أفراح : يَ حرااام
مطرهه : طمطم ترى ترفع الضغط
سعود : طمطم رح تأسف منه
طمطم : من صجك
سعود : أيه
طمطم : لأ وين أنا ما عندي أسلوب أبداً ؤربي لو أروح له بزعله أكثر تكفى سعود رح كلمه واذا لأن أجي تكفى
سعود يناظر زول عز من بعيد : أوكيه
الكل ابتسم على سعود اللي يحب يساعدهم
مطرهه : أحبهه ذا الإنسان
فيصل : يدخل القلب
ريما : يجنن أحسهه نضيف من داخل
أفراح : هو شيء جميل بالنسبة لنا
جابر : ينحب
طمطم يناظرهم بنص عين : أشكوووه لله بس أنا اللي اضحكم من اليوم
فيصل : قصدك انت اللي تضربنا من اليوم
الكل ماتت ضحكك : هههههههههههههههههههههههههه
سعود كان يلحق عز على السريع كان بيناديه بس ما حب أبداً
دخل عز بالفصل وعقبه دخل سعود ناظره حاط رأسه على الطاولة
سعود جا يمه وسحب كرسي وقعد حط يده على كتفهه
عز رفه رأسهه : سعود
سعود ابتسم : عيونهه
عز قعد عدل : ليه جاي لفصلي
سعود مسكك يده : لا تتضائق من الكلام اللي قالهه الدلخ طمطم وتـ.....
عز حط يدهه على فم سعود : اااؤووووششش ؤش ذا الكلام طمطم اخوي
سعود نزل يده : أسمع ترى هو أسلوبه كذا اليوم تكلم عن الفراق بأجر يتكلم عن أي موضوع ثاني يجرح وانا أقولها لك بيرجع يعيد موضوع الفراق مرهه ثاني بس ترى مؤ قصدهه
عز : ؤش ذا الكلام أنا مارحت عشان كلامه صدقني
سعود بنص ابتسامه : أيه قلت انك بتكمل الدفاتر وحطيت رأسك ونمت
عز : هههههههههههههههههههههه لأا يعني هذا برتاح شويات
سعود : يمهه منك تعلثمت
عز : هههههههههههههههههههههه
سعود : دومم هالضحكه
عز : تسلم
سعود : وطيب ترى أنا جئت أتكلم بالنيابه عن طمطم مؤ معناته انه موب جائ لا بيجي بس ما عندهه أسلوب فقال لي أكلمكك وانا الصراحهه خفت أغصبه ويجي ويقوم فيكك ضرب
عز مسك ظهره : آآآاحححححح تعور ضربتهه
سعود حن عليه : يَ روحي عليك تبيني أخذ حقكك منه
عز بضحكهه : تقدر
سعود : إيهه أقدر بس إذا صار فئني شيء منكك
عز : هههههههههههههههههههههه
سعود قام وقام معهه عز
سعود : يلاا أمش
عز : لأاا وين ؤربي بكمل
سعود ما حب يضغط عليه : طيب سنع خطكك
عز بضحكهه : آفااا عليك
سعود ضمهه : لا تتضائق
عز زاد ضمه لسعود : مو مضايق مآفيه أحد يضايقني أصلا
سعود بعد : إيواا كذا أبيك
عز : لا تخاف على اخوكك
سعود : طيب تامرني على شيء قبل لا أروحح لهم
عز بأسهه على شفته ع الخفيف : سلامتك
سعود تلعثم : آآآاا طيب بس
عز : أسف إذا تضايقكك ذي الحركه بس متعود مع خويائ
سعود نزل رأسسهه وحكهه : لا عادي يلا سلام وطلع ،،،،
عز قعد على الكرسي فكر '' ههَ حركهه متعودهه مع خويائ من متى يَ عز تكذب الله يستر لا يقول لريما والعيال .. بس خقهه ما قدرت أقاومهه ''
سعود طلع وهوو مندهش من الحركهه "" أحح ذا والد موب طبيعي مزُهه"
رجعع للشله وشافهم متجهين له يمشون
سعود : وين
جابر : ذبحتنا الحروره
طمطم : كلمت عزيز
سعود أبتسم : إيهه كلمتهه
طمطم : شقال !!
سعود : مؤ زعلان
طمطم : أجل أمشووو له بطقطق عليه
ريماا : قيداااام
سعود: بس بدون ضرب
طمطم : الليل مطرهه تعالي يمي أجل
مطرهه : الله يعيني
راححووو للصف لقوه حط رأسهه ع الدرج
طمطم : نايم
سعود : عاد يقول لي موب نايم بكمل دفاتره
فيصل : يصرف أجل
توجهووو له
جابر : عز نايم
عز رفع رأسه : هلا لأا وين
طمطم : فديت الزعلان انت
عز بضحكه : ماني زعلان
طمطم رح يم مطره وضربها : أرؤوح ملح لهالضحكه
عز اكتفا ببابتسامه
فصيل : طيب قل لنا حياكم
عز : طيب حياكمم
الكل خذ له كرسي وجلسؤا دائره وقعدوا يسولفون وعز مندمج بسعود '' لف سعود بيشوف مطرهه طاحت عينه بعين عز اللي كان عض شفته وعينه على شفت سعود عز انتبهه له وأبتسم منحرج ونزل رأسهه
سعود خقق عليه وعلى حركته بحياته ما عمر جذبتهه بوية إلا هذا ..
طق الجرس والكل راح لفصلهه مرتت الحصص عادي عليهم وشويت هواش من الإبلات
طق جرس ألهده 'طلعت البيت 'قعدوا البنات عند الباب ينتظرون الباص ..
مرؤو عليهم جابر وشلته
جابر : هااا شكلكم مطولين وانتم قاعدين
طمطم : يمكن =))
فيصل : أمشو نوصلكممم
أفراح : لأا الباص بيمرنا
جابر : أقول أمشووو بس
مططرهه : والله ودي أروح بس تعرف تونا حتى المكان اللي ساكنين فيه ما ندلهه
ريماا : خلإص مرهه ثانيه أجل بنوصلكم
أفراح : أنشأء الله
طمطم : وين عز
جابر : بالفصل يلم كتبه اللي توهه يدري عنهم شوي ويلحقنا
طمطم : أهاااا
فيصل : يلاا سلام نشوفكم باكر
الكل : على خير
التفت سعود على ورئ يشوف ممرات الفصل حس انه لازم يشوفهه قبل ما يطلع
التفت على شلتة : مفتاح الشقه معاكم
طمطم : لأا معكك
سعود حكك رأسهه : يمكن نسيتهه بالفص أنا بروح أجيبه
مطره : أجي معكك
على كلمتها هذي نادووا أساميهم
سعود : لأا انتم روحوو للباص أنا شوي واجيكم
الكل : أوكيه '' والبسؤوو واطلعوو
راحح سعود للصف وقف فيهه شويات لما حس أن أحد يمشي بالممر طلع المفتاح من مخبأهه وطلع من الصف شاف عز ..
سعود ابتسم له : انت لحد الحين من زمان جابر طالع
عز : ايووه عادي ينتظرون ؤش وراهم
سعود وقف : ؤش عندكك
عز : مأكووو أخذ كتبي من إدراج البنات .. وانت شعندكك !
سعود يرفع المفتاح : نسيت المفاح وجائ أخذه
عز : أهااا يلاا خل نمشي تأخرنا
وعلى طريقهم عز عطا سعود رقمهه لأن سعود طلبهه منه
وراحووو عند الباب وكل واحد يلبس عباتهه
سعود خلص : تامرني على شيء قبل اطلع
عز : سلامتكك
سعود بقصد بأسه على شفتهه : يَلا سلااام ''' وراح
عز حط يدهه على شفتهه موب مستوعب أبدا
رجعووواا للشقه وهم تعبانين
طمطم : جوعااان
أفراح : وانا بعد
مطره : بدش المطبخ واسوي لكم أحلى غداً
سعود : يلاااا بسرعه
راحوووو بدلووووو وطبعاً رتبووو غرفهم كل وحده نامت مع الثانيه أفراح وسعود مع بعض وطمطم ومطره مع بعض
دخلت مطرهه المطبخ تفتش مالقت شيء فيهه
مطره : سمعوني مآفيه شيء المطبخ فأضي
الكل باسا : لاإاااااااااااااااااااااااااااااااااا
أفراح : شنسوي الحين يعني
طمطم : نطلب طبعاً
مطرهه : من وين لج أرقام المطاعم
سعود : ويت أنا عندي رقم عز بدق عليه وأخذ أي مطعم منه
الكل : أي تكفى
دخل سعود غرفتهه ودق على عز وبعد أربع رنات رد
عزز صوتهه كله نوووم :: أهممممم
سعود ابتسم : ؤيهه الزين نايم
عز بدأ يستوعب الرقم غريب والصوت ما عرفهه : مين !
سعود : إمداكك نسيت أنا سعود
عز : أهلين سعود
سعود : هلا فيك أقولل عزيزاني
عز ابتسم على الاسم : عيوننهه
سعود : أبي رقم مطعم
عز استغرب : ايش
سعود : لا تنصدم إيهه أبي رقم مطعم يَ أخي جيانا البيت جواعهه
عز : هههههههههههههههههههههه أي مطعم تبئ
سعود بتفكرير : آآآممممم شسمه برياني تكفى
عز : طيب خلك شوي بدور بالفون
سعود : طيب
مرت دقيقه وعطا عز الرقم لسعود
سعود : تسلم والله حبيبي
عز : ولووو شدعووهه
سعود مستأنس : أحبككك أمووواححح
عز : وين ذي !!
سعود بهدوء : بالمكان اللي تبغيه
عز : شفهه
سعود : طيب بالشفه
عز : أجل توصلني باكر يلاا سلام 'ؤسكر
سعود قعد يفكر ' هالولد غريب بس شيء جميل دخل مزاجي ؛
قام سعود وطلب وتوهق بالعنوان وبعد مشوار أخذو العنوان من اللي جنبهم بالشقه
جاهم المطعم على الساعة 4 والكل حط رأسهه وناام قامووو على الساعة سبع طبعاً اللي قيمتهم أفراح بعد ما دقت عليها أمها
على السابع ؤنص راحوو سعود ومطرهه للسوبر ماركت
شرو كل شيء ناقصهم بالبيت
سعود دخل غرفتة رن فونهه وكان أبوووهه
سعود : هلا والله بالغالي
بو سعود : هلا فيجج شلووونج
سعود : بخخير دامك بخير
بو سعود : هاا يبه محتاجين شيء
سعود : يبا تبئ الصراحهه أنا محتاجهه
بو سعود : ؤش بخاطرج يابوي
سعود : بيتنا اللي بحي الـ...
بو سعود : ليه !!
سعود : يبا أنا يوم واحد ماني قادره أقعد فيه بهذي الشقه ؤالباص اللي يؤدينا موب أنيس واحنا بدال ما ندرس صرنا نطبخ ونغسل
بو سعود ضحك : هههه تطبخون وتغسلون انتم توكم ما صار لكم يوم كامل أصلاً
سعود بضحك : هههه إيه بس محنا قادرين يا بوي
أبو سعود : البيت اللي تبينه بيجيج بس بعد يومين يابوي لأن الخدم اللي فيه الحين يشتقلون نص دوام عند ناس بكلمهم يرجعون والسائق بعد خليهم يرجعون ؤينضف كلم البيت واخلكم تسكنون فيه
سعود بفرحهه : انت شيء خيالي أحبكك ؤربي أحبكك
بوسعود : فديتج يلا روحي ذاكري يَ بنيتي
سعود !! : إذاكر !! إيهه أن شاء الله '' ؤسكر
راحح عند البنات بالصاله قاعدين على التلفزيون عقب ما مطره رتبت أغراض المطبخ
سعود قعت يم أفراح : عندي لكم شيء
الكل طالعهه
سعود : يومين وبنخلي هالشقهه
مطره : بنرجع للكويت !
سعود : لأاا
أفراح : أجل
سعود : كلمت أبوي انه نقعد بالفيلا اللي بحي ألـ...
طمطم : لا وين مالك أمل
أفراح : أيه ما نبي
سعود : ليه
مطره : لا سعود فشله عيب
سعود : شنو العيب
طمطم : نروح لبيت أبوك شنو بيقول عنا
سعود : أنا كلمته وافق بعد يومين بننتقل له
أفراح : ؤش معنى يومين
سعود : على ما يجون الخدم والسائق لأنهم يشتغلون هنا
الكل : وآآآاو خدممممم هونأاا بنروح
سعود : هههههههههههههههههههههه إيه جذي انتم تجون
مطره : على طارئ الخدم غسلتو ملابسكم المدرسة
الكل : لا
مطره : أقول قومووو غسلووو بس هنا مآفي أحد يغسل لكم
طمطم : طيب شلون !!
مطره : حط بالغساله ماي وصابون وحط ملابسك فيه وشغلها واذا خلصوا حطهم بالنشاف واذا خلصت علقهم بالبلكونه وقبل لا تنام كوهم
طمطم : وآآآآآآآآآيد
سعود : قام خلني أنا أخلص من الحين لأن وراي شغل
أفراح : شغل شنووو
سعود : ما أدري بس أحس وراي شغل
قام سعود وراح يغسل والكل قام معه طبعاً ولا واحد فكر يفتح جنطته .
-----
.........: جميلة أقول لج تعالي
جابر : اسمي جابر يَ بنت الكلب
جنأن : انت ؤش مستقوئه عليه ترى أقصاج بنت منتي بولد
جابر : الحين انتيَ ؤش تبين
جنان : قومي فوق
جابر : خخير ! أقوم وليه
جنان : أبغى أقعد بروحي
جابر وقف : شوسع البيت وشكثر الغرف ما جازت لك القعده إلا هنا
جنان : أيه
جابر : واذا ما قمت
جنان : بعلم عمك عليك
جابر بكل عصبيه : جـنننننــــاااااااااااان أنـققـلللللـععـيئيئي
جنان أنحاشت فوق على طول
خلوني أعرفكم عليها ...
جنان : 21 سنه ما تدرس .. زوجة عم جابر ... ما تحب جابر وكله تهاوش معه وعلى اتفهه الأسباب
صالح 35 عم جابر يحبها ويكرهه بنفس الوقت .. يحبها حيل وعارف أنها بويه بس ما بيده شيء وعارف أنها ما تغلط إلا إذا أحد غلط عليها وكرهه لها بتعرفونه مع الأحداث .. يحب مرتهه بس مو ذاك الزود =))
((( طبعاً جابر عايش معاهم لأن أمهه وأبوه متوفين )))
'''''''''''''''
على الساعة ??
كإنو قاعدين عند التلفزيون يشوفون صددى الملاعب
سعود كان يطقطقق بالفون
طمطم شاف فونه : منو بناته اللي دزيتهم !
سعود : عز وجابر وفيصل وريم ضيفوهمم
أفراح : يائ ريوم تذكرني بأسوم حـييييييـل
سعود ابتسم : يَ زين الطارئ
طمطم لف على مطره : ليه حطيتي سليبَ
مطره تتثأوب : بنااام
أفراح : حتى أنا بحظ بروح انام بعد
طمطم لف على سعود : وانت بعد
سعود بعناد : إيهه بحط الحين '' وكتب Sleep
طمطم : عاد بتروحون تنامون صج
كلهم قاموو
مطرهه : طبعاً ذابحنا النووم '' راحت
أفراح : تصبحون على خير ' وراحت
سعود : يلاااا تصبح على خخير
الكل دخل غرفة وطبعاً طمطم سكر التي في وراح بعد
سعود أول ما دخل غرفته طبعاً هو مآفيه نوم قعد يطقطق بالفون جا له وكز من عز
عززز : خخير من جدك بتنام الحين
سعود : ههههههههههه لأا بس البنات ناموووو وحبئت أحر طمطم وقلت له بنأم
عزز : هههههههههههههههههههههه حرام
سعود : يستأهل بعاقبه اصلاً
عز : ؤش مسوي لكك عشان تعاقبه
سعود بقصد : اليوم ضرب حبيبي ويستاهل اللي يجيهه
عز : مين حبيبكك !
سعود : يقال له عز :p
عزز : يَ دنيتي انت :*
سعود : أقول عزيزاني أنا قفلت جيت على السرير وجاني آلنوووم
عزز : ههههه نوم ألعواافي يَ دنيتي :$
سعود : يعآفيكك ربي :*
طفا سعود فونه وراح لبس شورت وتيشيرت خفيف لما حط رأسهه على المخده ما حس إلا بالطويل اللي فتح عليهم الباب على الخفيف ....
سعود رفع رأسهه : منوووو
أفراح لفت على الباب : يمااااااا منووو
ابي ردوود علشان اكمل اذا اعجبتكم
[/b]