شهد :-
ادري بان جمع ( الصعوبه والبساطه ) شي محال !!
لكنها صارت كذا ! واللي (( اهم )) اني دريت
ان الحياه فبعد احبابك اذا جف الوصال
اتعيشها لو تقتنع انك خلااص اصبحت ميت !!
يا صاحبي لو كل شي يمر بالخاطر يقال
ما كانت العبره تــــولجني اليامنك طريت ؟!
شفني قدرت احبس دموعي بس ( دمع القاف ) سال
ويا كبرها ساكت ولكن داخل اوراقي بكيت !!
عمر الحكي ما كان دافي لاابتدى بقولة تعال
.. لجل اتجاهل رجفة حروفي اليامني حكيت ..
الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال
انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت
اتصور انك من رحلت اشوفك لجسمي ظلال
لا شفته امشي ببتعد واثره معي مهما مشيت !!
ناصر :
مدام يعني في بحرك لفرحتي مليون جال
وش فيه موجك ما ركد ؟ قربت اموووت وما رسيت ..
يرضيك ما عادت معي تفرق اذا جالك مجال
لاني اقتنعت انك نهايه واني ببطي ما بديت !!
صرت ( اعقد حجاجي ) اذا جابوك باطراف الجدال
وانا قبل لاقالوا اسمك كني : ميت ثم حييت ..
تعبت اعيش الدور وافتح للمعاذير الخيال
واتخيل اني جيت في بالك وبانك استحيت ..
وتردلي كلك (( وله )) وتقول : كن البعد طال ؟
ومن الفرح ما عاتبك واقول : ياخي مابغيت !
حتى وانا تخيل حشمتك ! لن قلبي لا يزال
يكرر اسمك داخل اعماقي بنبضه لا سهيت ..
قلي شسوي فيك ؟ وانت بداخلي اصدق مثال
للحب واحساس القصيد ان عانق الليل وسريت ..
ربي يصبرني على الفرقا مدام الحظ مال
وانت بيجيلك يوم تعرف ليه في بعدك شكيت ..
واذا بلاك الله وعذبك اشتياقك بس تعال
واقرى القصايد في غيابك كلبوها بيـــت ... بيـــت ..
بتدرى ان ( اصعب سؤال ) اللي يجي رده سؤال
لا قلتلي ( وش ذكرك ؟ ) ثم قلتلك متى نسيت ؟
.................
البــ[35]ـارت
.
.
.
.
" قريت ودموعي مثل النهر على خدي .. رجعت اقرى مره ثانيه .. وثالثه .. وكل مره انصدم واتألم اكثر .. واحس كل كلمه قاصدها ناصر وبققوه .. وكل كلمه كتبها احس لما اقراها كأنو تنغرس سكيين بقلبي .. رجعت الورقه مكانها .. وسكرت العلبه .. وغطيت وجهي بالغطا وصرت ابككي بحررقه .. وبأللم .. "
" جرحتتك ي نااصر وانا قصدي انقذك .. "
" ماحسيت بنفسي إلا نايمه "
[[ خلال شهر وشوي ... ]]
[ نقلنا من الفندق إلى شقه على قدنا .. صارت الحياة مالها معنى بنظري .. ونغزات بقلبي صارت تزيد .. ولما سائت حالتي اكثر .. غبت عن الدنيا .. اخذتني جنا للمستشفى .. وحطو لي مغذي .. لاني صرت ما آكل وبس اكل بندول عن الصداع ومعه شوية مويا .. حاولت ما اسأل عن ناصر بس خالد يتصل لي .. ويخليني اكلم المدير لأنو بنخلص وانا لسه مارجعت .. ف بين فتره وفتره خالد يتصل ويعطيني المدير .. وانا اتعذر لو بكم عذر ويصدق .. ويجيب لي خالد طاري ناصر .. بس اسكر الجوال بوجهو .. ولما يسألني اقول انو انقطع الخط او جتني ممرضه .. مرات راشد يزورني .. ويطمني انو قرب الوقت ويخلصني من محمد .. بس انا خايبه آمالي فيه .. وجنا بعد مايطلع من الغرفه تجيني خااققه ببقووه وتخربط على راسي لين ما انام واخليها .. بعدها بأسبوع طلعت من المستشفى .. ]
[[ باقي اسبوع على المسابقه .. ]]
شهد " ناظرت جنا بصدمه " : بترووحي !!!
جنا " بإحباط " : اييووه نبييلوو يبي يرجع .. يقول انو امي تحن عليه وذا .. ف حجز واليوم بالليل برجع
شهد " وقفت " : ليييه وش هالنحااسه .. باقي اسبووع بس واخلص ونرجع سوا .. ليه وش الفايده اذا رجعتي يعني
جنا : خلاص عاد الحين حجز وذا ميصير .. وانا تميت هنا يمكن شهر
شهد : افففف يعني بتخليني لحالي ي حيوانه
جنا : والله مو بإيدي
شهد : اذلفي مالت علليييك وعلى اخووك فوقك
جنا " رفعت حاجبها " : قولي امك كمان قولي
شهد : ههههههههههه لا الوالده مالها دخل
جنا : غبييه انتي هي اساس البلا
شهد : مالك دخل " جلست " .. يلا يلا ظفي اغراضك وروحي .. اخييراً بفتتك
جنا " حذفت علبة المناديل علي " : انا غلطاانه جاية اوسع صدرك ي كئيبه
شهد : والله لو ما الظروف كان شفتي اشسويت
جنا : عيين ماصلت ع النبي
شهد : قوولي حقد
جنا : يلا طيب تعالي ساعديني
شهد : اذذللفي خداامتك انا
جنا : يلااا ششششششهههد
شهد : اقلبي وجهك يلا
جنا : افففف " جلست ع الارض ترتب اغراضها " قمت من مكاني وجلست جنبها اساعدها "
جنا : تووك ماتببيين
شهد : احمدي ربك اساعدك
" ساعدتها بكل شي .. وخلصنا "
" انسدحت ع الارض بتعب "
شهد : وجججع ليه هالكثر اغررراض جاايبه معك
جنا : انكتمي اقول ..
شهد : اجل بترجعي هاه
جنا " بحزن " : اييواا .. انا حزنانه مو لك ترى .. بس لانو م رح اشوف راشد مره ثانيه
شهد : هههههههههههههههههه مالت حتى مالت .. لا تخافي راشد ذا مثل الجن بكل مكان
جنا : انكتمي ي كللبببه
شهد : يلا خذي اغراضك وحطيهم جنب الباب
جنا : تبيي الفككه بس
شهد " حطيت إيدي تحت راسي " : ايي والله
جنا : ههههههههههههه حيوانه .. طيب بطلب بيتزا تبين ؟
شهد " بتفكير " : ايوه اطلبي لي معك
جنا " اندهشت " : احححححححححلللفي
شهد : والله وش فيك
جنا : لا بس يعني نسيت انك تاكلي والله .. مر شهر تقريباً وانتي ماطب بفمك شي غير البندول .. هذا لولا المغذي كان انتي دحين مدفونه تحت التراب
شهد : جبب ووجع انشالله .. تفاولي علي وانا جالسه قداامك " صرخت " .. يلاا روووحي اطلبي .. يلااا
جنا " فزت " : ههههههه طيب
شهد : كلبه
" طلبت جنا اكل لي ولها .. وكم دقيقه وجا طق الباب .. فتحته ودخل الاكل لداخل .. جلست وجلست جنا قبالي .. "
" فتحت فمي باكل .. "
جنا : اخبار ناصر
شهد " فزز قلبي .. تركت الاكل .. وحسيت بلوعه .. " : انا بتروش .. اذا خلصتي حطيه بالثلاجه باكل بعدين
" وقفت ورحت للدولاب "
جنا : هييي تعااالي اكلي معي ..
شهد " طلعت لي ملابس " : مالي نفس
جنا : تعاااااااااااااااالي لايفوووتك والله حلو
" ماعطيتها وجه ودخلت الحمام .. طاحت دمعه بدون شعور اول ماتذكرت ناصر .. اكثر من شهر ماشفته ولا سمعت صوته .. فقدت حسه .. فقدت ضحكه .. فقدته لما يعاتبني .. فقدته لما كان يضربني على راسي .. فقدته لما فجأه يصير رومانسي وفجأه يقلب جد .. "
" تنهدت تنهيييده طوييييله ... وفتحت المويا وتروشت ودموعي تتساقط مع قطرات الماي .. "
" خلصت بسرعه .. وبدلت وطلعت شفت جنا تلعب بقيتاري .. "
" قفت قبال المرايا اعدل شعرري .. نزلته على وجهي .. وحركته وصار عشوائي على وجهي .. "
شهد " انزعجت " : جنووو ووجع .. ماتعرفي لاتمسكي القيتار
جنا " تركته " : تعاالي انتي .. باقي اسبوع بس ع المسابقه .. وانتي صار لك اكثر من شهر ماتتدربي ولا شي !
شهد : اي والله .. قومي اعطيني بس ..
" صرت اعزف .. وحطيت في بالي المسابقه وصالح وام صالح بس .. وبديت اتعلم مره ثانيه .. "
" صار لي ساعتين وانا اتدرب .. "
شهد : اقول جنو بسمعك كم اعزوفه .. وقولي وش اعزف بالمسابقه .. اختاري الاحلى
جنا : طيب
" وعزفت لها اكثر من 4 اربع مرات .. "
جنا : الله شهووود ابي اتعللللم قسسم رووووعه
شهد : يلا خلصيني اي وحده اعجبتك؟
جنا : اممم .. الثانيه
شهد : اوكي ..
جنا : تدربي عليها كثثييير لجل تربححي
شهد : لاتوصي حريص
" رجعت اعزف مره ثانيه .. "
جنا : شهوود وش رايك نطلع ؟
شهد " وقفت عزف " : فين
جنا : ما ادرري اي مكان قبل ما ارووح
شهد : طيب فكري واذا حصلتي مكان زين قولي لي
جنا " بتفكير " : امم اتصلي لخالد
شهد " بلعت ريقي " : لالا ما ابي اوجع راسو معي
جنا : افففف شهد إلا اسم مكان
شهد : اذلفي
جنا : يلاااا شهوود .. انا من جيت يمكن طلعت معك طلعتين بس .. والباقي كلو مع نبيل .. بعدها ما ادري وش صادك وماطلعتي بعدها
شهد " كسرت خاطري " : طيب جيبي جوالي
جنا : يييس " قامت وجابت لي الجوال "
" فتححته واتصلت لـ خالد "
" ررن شوي ثم رد"
خالد : هلااااااااا الففففهههدددديي .. مبيين مكااااانك اقسم بالله .. نسييتنناا
فهد : ههههههههههههههه لا ياخوك بس تعرف ابي ارتاح شوي
خالد : وش هالراحه كل هالمده ..
فهد :ههههههههههههه ياخي انطم مالك دخل
خالد : ايييوووا ما ادري مين ماخذ عقلك انت ي بليييس
فهد : هههههههههههههههههههه
خالد : إلا تعال خلاص مابقى إلا اسبووع .. ليه لساتك بالفندق ..
فهد : لا نقلت شقه
خالد : آآآهااا يعني ماخذ جوك ع الاخر
فهد : ههههههههههههههه لايروح فكرك بعييد
خالد : ههههههههه طيب جد تعال ماباقي الا اسبوع .. تدرب شوي .. اسأل عن خويك ناصر اللي ماتدري عنه
فهد " نغزني قلبي " : ما ادري بشوف .. إلا اقولك .. انت فلله عاد ماعندي إلا انت
خالد : آآمر الشييخ
فهد : ابي تعطيني اسم مكان زين يعني للوناسه وكذا ..
خالد : طييب افا عليك .. بس استنى شوي
فهد : اوكيه
" انتظرت شوي "
خالد : هاك .. BELMONT PARK
هذا المكان مرره حلوو .. فيه العاب عجججييبه فهييد انصحك .. انت تحب اللي الاكشن وذا .. فيه ذاك القطار السررريييع
فهد " تحمست " : ااااييييباااااا والله ففلله
خالد : ايييه اقوولك .. وفيه برك سباحه عامه .. وكل اللي يحبه قلبك
فهد : طييب حبيبي ماقصرت
خالد : افا عليك ..
فهد : يلا في امان الله
خالد : تعال ها
فهد : هههههه يصير خير
خالد " ضحك " : اشوفك
" سكرت الجوال .. "
شهد " حطيت القيتار على صوب " : يلا قوومي بنروح مكان عجججيييب
جنا " بحمااس " : فيييين
شهد : انتي بدلي اول
جنا " قامت وتوجهت للدولاب بسرعه " : طططططططييب
" انا جاهزه .. لابسه تي شيرت ععادي .. فوقه جاكيت مسكر لونه ازرق .. وجينز .. "
" لبست ساعه .. وجوتي اسود .. مع نظاره ... ووقفت عند الباب استنى جنا "
" جت جنا ووقفت قدامي "
جنا " مفهيه " : ي لبيييييييييييييييه وش قد تخققييين
شهد " بثقه " : احححم اقول يلا نمشي
جنا : من زماان ماشفت هالنشاط
شهد " ضحكت " : ههههههه يلا طيب
جنا " أشرت لي على ملابسها " : شوفي اوكي او لا ؟
" لابسه جاكيت من الجاكيتات حقتي .. اصفر وفيه كتابه بالاسود .. وجينز اسود واخذ طاقيه نفس نوع اللي لبستها من قبل بس سوده وخبت شعرها داخل "
شهد : اكككشششخ ي وللد .. مرره طيب ي طيب
جنا : هههههههههههههههههههههههههه وش عندك
شهد : لايكثرر يلا امشي مشى عليك تيس قولي امين
جنا : يللااا يلعن خشتك
" فتحت الباب وطلعنا من البنايه .. مشينا شوي ندور تاكسي .. واخيراً لقينا ووقفناه .. "
" ركبنا التاكسي وقالت له جنا اسم المكان .. وانطلقناا "
" بعد ربع ساعه تقريباً وصلنا .. اعطيت التاكسي فلوسه ونزلنا من السياره .. "
" وقفت اتأمل بالمكان "
جنا : الله عججججججيييييب .. احلى شي انو ع البحر كمااان
شهد : ايي والله فللله
جنا : يلا طيب
شهد : مشينا
" مشينا انا وجنا وتوجهنا للألعاب .. العابهم مرره حلوووه وخطره من اللي احبهم انا .. "
" دخلنا اول لعبه .. عباره عن قطار سريييع مرره .. جلست جنب جنا .. "
جنا : بسسم الله شكلها تخوووف
شهد : هااا بديينا بحركات الدجاج
جنا : ههههههههههههههههههههه لالا خلاص
شهد : ايوا اذا سويتي اي شي صدقيني برمييك من فوق
جنا : هههههههههههههههه تخسين إلا انتي
" وفجأه بدت اللعبه .. وبدا الكل يصصررخ .. وجناا فججرت أذني من الصرااخ "
شهد " اصرخ " : اسسسسكككتييي يااالبزززرر
جنا " مسكره عيونها " : يخخخوووووف متى نوووصل
شهد : مااالت عللييييك وع اللي يجيبك معوو ..
" ظلت تصرررخ بأعلى صووتها إلين ما وقفت اللعبه "
شهد : وجججع ياخذك ي جنننوو
جنا : هههههههههههههههههههههههههههههه ونااااسه
شهد : اييي وناااسه عندك .. انا اللي انفجرت اذني
جنا : ههههههههههههههههههههههه
شهد : هههههههههههه تييسه
" نزلنا من اللعبه وافترينا .. وجذبتني لعبه حسيتها حلوه "
شهد : تعااالي نروح ذييك .. بس لاتصرخخي
جنا : ههههههههههههه طيب ..
" توجهنا للعبه .. هي كأنها صحن مدور .. وع الطرف مقاعد .. والواحد فيه لثنين .. "
" ركبنا انا وجنا جنب بعض .. "
" وابتدت اللعبه .. وصارت تفففر فيينا وتدوور .. وتفاجئناا وترجعنا لوررى وتشقلب فيينا وجنا نفس الحاله بس تصررخ "
" خلصت اللعبه "
شهد : اخخرررر مره اركب معععك
جنا : هههههههههههههههههههههههههههه والله الطاقيه زين ماطاحت
شهد : بللعنننه تلعنك
" وافترينا على المكان .. ودخلنا تقريباً كل الالعاب الموجوده .. "
جنا : آآآخ ي بطني .. تطييح القلب هاللعبه
شهد : لاااا ورربيي فللله
جنا : يلا يلا خلينا ناكل انا جعت
شهد : يلا
" توجهنا للمطاعم .. وكل وحده طلبت لها ... جنا طلبت وجبة كامل .. وانا طلبت شبس وبيبسي .. "
جنا " تاكل " : انتي اكلك مرره صاير خفيف
شهد : خليني ارجع السعووديه لكببسة ام صوووييلح والله ما اعرررف مين قدااامي وانا اكل
جنا : ههههههههههههههههه لا جد صرتي عظم يمشي
شهد : عادي
جنا : وشو عادي .. انتي تهلكي نفسك على فكره .. وبعدين ترى عرفت انو عندك القلب
شهد " ناظرتها بصدمه " : كيف !
جنا : لاتنسي اني معك على طول بالمستشفى .. الدكتور قالي .. يعني انتي اكنتي ناويه تقولي لحد !!
شهد : اسكتي الله يعافيك
جنا : شهد لي مته بتظلي تخبي تخبي تخبي .. يااخي فلييها واحكي اللي بداخلك .. ترى عادي مارح يصيدك شي اذا ماتكلمتي وقلتي اللي بدااخلك .. والله ترتاحين .. وينزاح الهم من قلبك .. لازم تثقي في حد وتفضفضي لو
شهد " اللي اثق فيه خذوه مني ! " : مالك دخل .. انا هالوضع عاجبني .. ومن توفوا امي وابوي وانا اعتمد على نفسي .. خلاص تعودت لاتحاتي
جنا : طيب خبي اللي تبين .. لكن لاتخبي انو فيك مرض !! .. يعني لو انا ماعرفت كان ماقلتي لي ابد !!؟
شهد : اففففففففففف جنننا لاتسدي نفسي .. كل ماجيت ابي اكل وتنفتح نفسي للأكل جيتي قثييتيني بكلامك .. ترى طفففشت من هالكلاام ..عارفه انك خايفه علي وعارفه انك صاحبتي .. بس خلاص عاد ارحمييني .. اذا انتي ماتعرفين ايش فيني .. وتعرفي اني مستحيل اقولك اللي بداخلي .. خلاص اجل ليه تحاولي معي .. " سندت ظهري بعصبيه "
جنا " بلعت ريقها " : طيب طيب شهود آسفه .. اكلي .. وربي ماحعيدها مره ثانيه .. اكلي ياخي مابغيتي انتي تاكلي .. يلا انسي اللي قلتو لك
شهد " ناظرتها شوي " : هههههههههههههه من جدك انتي امززح معك " ما ابيها تزعل وهي اليوم بتروح "
جنا : ههههههههههههههههه اييه حسبتك تتكلمي جد .. والله تمثلي صح
شهد : وش عبالك انتي ترى منيب سهله
جنا : اقول انطمي واكلي بس
شهد : طيب
" كل واحد خلص اكله .. وصارت الساعه 7 بالليل .. "
جنا : كم الساعه
شهد : 7
جنا " شهقت " : نبييلوو بيجيني 7 ونص
شهد : احححلفي
جنا : والله
شهد : طيب قومي معي يلا
" قمنا انا وهي ع السريع .. وركضنا الين ماطلعنا من المكان .. وقفنا تاكسي ..وتوجهنا للشقه .. "
" نزلنا ودخلنا الشقه .. "
جنا " جلست بتعت " : آآآخ قلبي .. اشوه ماجا
شهد : هههههههههههه احمدي ربك بس
جنا " رفعت إيدي بشكل يضحك " : اشكككرك يا ربي
شهد : هههههههههههههههههههههههههه
جنا : انكتمي انتي " وفزت تغيير ملابسها "
" كم دقيقه إلا سمعت الجرس .. "
شهد : يلا جنو
جنا : اوكي
" لبست جنا عبايتها وكل شي .. وفتحت الباب لنبيل .. "
جنا : تعالي بودعك
شهد : ههههههههههههه اسبوع ترى
جنا " تضحك " : طيب واذا اسبوع
" رحت لها وضميتها بققوه .. وحز بنفسي اني بظل لحالي بهالشقه ! .. "
" طلعت جنا وسكرت الباب .. "
" تنهدت .. وتوجهت لغرفة النوم .. وانسدحت على السرير .. وحطيت إيدي تحت راسي "
" جا في بالي كلام خالد .. صح ليه ما ارجع هناك هالأسبوع احسن لي من الوحده ! .. وانا ابي اشوف ناصر .. خلاص ما اقدر .. احس بتطلع روحي اذا ماشفته .. "
" لالا ما ابي .. بعدين اتعلق فيه اكثثثر .. وانا بتزووج محمد .. ما ابيه يشوفني وازيده الم .. كفايه اللي فيه "
" تنهدت .. بس انا ابغى اشوووفو .. "
" يلا بتوكل على الله وبرجع هناك .. بس ببدل وبروح غرفة خالد .. اييه والله فكره "
" اخذت جوالي بحماس "
" اتصلت لخالد "
خالد : هلا حبيبي
فهد : الحححب طلبتك
خالد : عطييتك قوول
فهد : شوف شريكك اذا يرضى يبدل معي بالغرفه
خالد : كيف يعني !
فهد : يعني هو يروح مع ناصر وانا اجي معك
خالد : ججججببببتتتتتهااااا والله تسوي لي جو ششوي من هالسااكت
فهد : ههههههههههههههههههههه اسأله ورد لي خبر
خالد : طيب
فهد : يلا اذلف
خالد : ههههههه اوكي
" سكرت الجوال .. وجاني توتر ولوعه بنفس الوقت لاني بشووف ناصر .. "
" مرت ربع ساعه وانا افكر وش لون بشوف ناصر ..
فزييت على صوت الجوال
على طول رديت
فهد : هاا ببشر
خالد : رررضضى وقصباً عليه كماان
فهد : طططططططييب كذاا تمام
خالد : ههههههههههههه متى حتيجي ؟
فهد : بكره الصبح
خالد : استناك ااجل
فهد : يلا اشوف بكره
خالد : مع السلامه
" سكرت الجوال .. واحس بفرحه وألم وحماس واحباط وتوتر كل ذا بنفس الوقت .. ! "
" اشتتتتقتلك ي ناااصر .. م اقدر اتحمل .. لو تضرربني كماان انا قابله .. لو تتفل بوجهي انا قابله .. بس اهم شي اشوفك .. "
" احس بتووتر فضيييع .. "
" غطيت نفسي .. وصرت احاول انام .. لكن مايجيني النوم .. اتخيل كيف بشوووفه .. احس قلبي بيطلع من مكانه .. "
" ظليت افكر افككرر .. إلين نممت "
.................................................. .........
الساعه 8 الصبح ..
" فتحت عيني ببطئ .. جلست وسندت نفسي على السرير .. "
" وفزييت لما تذكرت انو دحين المفروض اروح .. واجهز اغراضي وكل شي .. "
" قمت من مكاني متردده .. اروح او ما اروح .. "
" صفيت على اخر قرار .. إني اروح واتوكل على الله .. واللي يصير يصير .. "
" فتحت الدولاب وجمعت كل اغرااضي .. مسكت العلبه اللي اعطاني ااياها ناصر .. ناظرت فيها .. وحطيتها بالشنطه .. "
" اخذ لي ساعه وانا اجمع اغراضي .. "
" وقفت .. واخذت ننفس طووويل "
" خلصت كل شي .. وكل شي جاهز .. حملت القيتار على ظهري .. وسحبت الشنطه .. وطلعت من الشقه .. "
" مشيت وانا قلبي شوي ويطلع من مكانه .. بشووف حبيبي .. بشوفه .. هو الوحيد اللي شوفته ترد روووحي .. "
" ركبت التاكسي وقلت له فين يروح "
" ناظرت الشارع وانا فكري مع ناصر "
" آآآآخ ي قلبي .. الحمدلله اني اغمى علي وصرت اغيب عن الوعي كم يوم .. الحمدلله .. ولا كان دحين انا مييته ابي اشوف ناصر .. الحمدلله انو مرت ذيك الايام وانا غايبه عن الدنيا .. تنهدت "
" وش لون اشوفك !! .. ارجع ؟! .. لالا ي شهد قوي قلبك شوي "
" وقف التاكسي .. ووقف قلبي معه "
" ناظرت المكان .. هذا المكان اللي جمعنا انا وياك ي بعد حيي .. اعطيت التاكسي فلوسه .. ونزلت اغراضي .. "
" مشيت ببطئ وانا اسحب الشنطه .. "
" خطوات رجلي بدون شعور اخذتني لقسمنا .. "
" شفت المكان .. واستوعبت انو ذا مهوب قسم خالد .. رجعت .. ودخلت القسم اللي فيه غرفة خالد .. توجهت لغرفته .. وطقيت الباب .. "
" طقيته اكثر من مرره .. واخييراً فتح الباب .. "
خالد " ابتسم ": هلاااااااااا والله نوورت نووورت ..
فهد : ههههههههههههههههه اككييد بنور وش تحسب انت
خالد : هههههههههههههه ادخل ادخل
" ابتسمت .. ودخلت لداخل .. كل شي مجهز لي .. والسرير مرتب .. "
خالد : يلا هذا هو سريرك .. " واشر ع السرير الثاني " .. وذا لي انا
فهد : هههههههههههه طيب .. " حطيت اغراضي جنب السرير .. "
خالد : حط ملابسك بالدولاب
فهد : لاا مايحتااج ياخووك باقي 6 ايام .. خلاص
خالد : ايوا تفكككير سلييم ماشالله عليك
فهد : ههههههههههههههههه اعلمك انا " تاصر " .. إلا وش اخبار ناصر
خالد : طيب الحمدلله .. احسن من اول " تنهدت براحه " .. بس بعض الاحيان يسرح .. وينقلب مزاجه ويرجع الغرفه ينام .. " ضحك " لاا وكمان محتل سريرك
فهد " ناظرته بصدمه .. وقلبي يدق بقققوه " : اححلف
خالد : والله ! .. ليه انقلب وجهك .. كذا خاايف على سريرك
فهد " ارتبكت وحاولت ما ابين لو " : ههههههههه لالا وشدعوه ..
خالد : طيب يلا انا عندي تدريب دحين
فهد : اوكي
" طلع خالد وتركني بتفكيري "
" حبي كل دقيقه يككببر لك ي ناااصر .. حسيت بشووووق له اككثر واكثثر ... خلاص احس اني بموووت من الوله .. قمت من مكاني .. ورحت للشنطه حقتي .. دورت بسرعه مفتاح الغرفه ... اخذته .. وطلعت "
" سحبتني رجلي بدون احساس لغرفه حقتنا "
" ماشفت نفسي إلا وانا جنب الغرفه .. "
" دقق قلبي ببقققققوه .. "
" دخلت المفتاح .. واحس اني ارجف .. ما ادري ليه ! .. فتحته .. ومسكت المقبض وفتحت الباب ببطئ .. ناظرت داخل ..وماشفت حد .. "
" فججأه حسيت حد خلفي .. "
" فززيت ... وسكرت الباب ولفيت اشوف مين "
" طلع واحد معنا بالرحله .. "
فهد " براحه " : هلا اخوي بغيت شي
........ : لا بس بغيت اقولك اذا انت تبع القيتار تراهم ابتدو تدريب
فهد : اوو طييب مشكور
..... : العفو
" حطيت إيدي على قلبي .. وتوجهت لقاعة التدريب .. دخلت من الباب الكبيير .. ودورت ناصر بالمكان ومالمحته ! .. جلست على كرسي بالخلف .. "
رواية كنت ......شهد وصرت .......فهد
" وصرت اناظر اللي يتكلم بدون ما افهم شي .. "
" اخذتني الذكررى لووورى .. "
" لما كنا هنا بنفس المكان .. وناصر يفهمني كل شي يقولو .. "
" تنهدت "
" مر الوقت ببطئ .. وانا بس اشوف اللي يتكلم . واحاول القط معلومه .. "
" بعد ساعه .. شفتهم كلهم متوجهين لبره .. "
" قمت من مكاني .. وططلعت .. رحت لغرفة خالد .. "
" جلست على السرير .. "
" احس مافي امل اشوفو !! .. اذا هو كذا مختتفي !! .. "
[[ مر الاسبوع بسررعه .. وانا كل يوم اروح لغرفتنا انا وناصر وما اشوفه موجود .!! .. ولا حتى بالتدريب .. ولما سألت خالد .. قال لي ما ادري !! ..]]
[[ اليوم اللي رح يتحدد مصيري فيه ]]
" فتحت عيني على نور الشمس .. "
خالد : يلااااا قوم البس الكل قام يروح قاعة الاحتفال
فهد " بتعب " : طيب قمت
" قمت وفتحت شنطتي .. طلعت لي قميص اسود .. وجينز .. وحزام بني .. لبست ساعه .. وسويت شعري سبايكي .. وتعطرت .. "
خالد : لالا ما اقدر ع الاناااقه ي شيخ
فهد : هههههههههههههه تحسب اني هيين
خالد : مرره واثق من حالك انت هالأيام
فهد : هههههههههههههههههه ..
" طلعنا من الغرفه .. والكل يتوجه للقاعه .. "
فهد : إلا اقول خالد .. ناصر بيقدم عرضه او لا !
خالد : إلااا اكيد بيقدم !! لعبه هي !
فهد : طيب انا بس بعزف
خالد : ايوه بس اعزف
فهد : وناصر
خالد : يغني ويعزف
فهد : طييب
" وصلنا للقاعه .. دخلنا .. مررررره كبيييره .. مسرررح كبيييير واضوااء وشغل سننع يعني .. يبانن انو امريكاني "
خالد : عجييب المسرح
فهد : مررررره
" دخلنا .. وقال المدرب كل واحد على رقمه .. حنا دفعتنا الوحيده المنافسه من الخليج .. والباقي دول اجنبيه .. دورت ناصر .. ماشفته بين هالزحمه ! .. "
" جلست بمكاني .. وخالد راح جلس بمكانه .. "
.. وشفت محمد اقرفت ! .. دورت ناصر مالقييته كمان .. افففف فين يروح ذا !!
" فجأه سمعت المقدم ينادي اسمه .. وفزز قلللبي واحسه بيطلع من مكااانه خلاص .. "
" ركززت على الشخص اللي دخل المسرح .. كله جمااال وهييبه وشموووخ .. آآآآآخ ي قلبي على هالأنسسسانن "
" ودي اطييير لك واحضضضنك ي ناااصر .. "
" تقدم كم خطوه .. وقرب فمه للمايكرفون وبدا يعزف .. "
**تخيلو معي انو ذا ناصر**
]
http://www.4shared.com/mp3/aG_lwvLp/__-___-_.htm[" نظراته كلها لي .. واحس السككااكين تغررس بقلبي .. "
" واللي بدفعتنا كلهم استغربوو !! .. ليه يغني بلغتنا !! .. كذا مستحيل يفووز !! .. "
" وقف ناصر .. ونزل من المسرح .. وانا نظراتي تلحقه .."