منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عزف الأوتار الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزف الأوتار الجزء الثاني   عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 01, 2014 4:45 pm

#الجزء#25

خالد فقد الأمل أن مريم ترجع له خصوصا بعد ماتزوجت وصارت حياته اليديده ريما وان حاول قد مايقدر يغير حياته ويبدي من يديد بدون أي مشاكل وياها وينسى شلون كلم مريم وشلون تعرف عليها وخصوصا أن ريما مأتعرف أي شيء عن حياه خالد وقرر أن يصارحها بكل شيء ويرتبط فيها...!!
برهوم حب أمل من قلبه وماصار يضايقها أبد
ونور حيل انكسرت من عقب سالفه مناير
وغلا حيل متعلقه بخالد وماتبي غيره
ومريم حيل تعبانه من زواجها من ولد عمها إلي أمها غصبتها فيه وقلبها متعلق بخالد بس مأتعرف شلون تتصرف خصوصا أن مناير لاحقتها بكل مكان
ريما إلي دخلت حياه خالد فجاه ؤتبي تغير روتينه وحياته من يديد...!!

#بعد مرور شهرين#
بدت امتحانآت الفاينل خصوصا أن مناير وخالد مفصولين من المدرسه كورس كامل والسبب مريم والكل كان خايف من الامتحانات....!!
وجدول برهوم وغلا ونور وأمل نفس الشي...!!
أول يوم عليهم تاريخ ، ثاني يوم عليهم تربيه إسلاميه ، ثالث يوم راحه ، رابع يوم عربي فترتن ، وخامس يوم فرنسي ، جمعه وسبت عطله ، سادس يوم جغرافيا ، سابع يوم انجليزي ، ثامن يوم راحه ، تاسع يوم فلسفه ، عاشر يوم رياضيات
أمه جدول مريم...!!
أول يوم عليهم رياضيات ، ثاني يوم تربيه إسلاميه ، ثالث يوم راحه ، رابع يوم عربي ، خامس يوم كيمياء ، وعطله جمعه وسبت ، وسادس يوم فيزياء ، سابع يوم انجليزي ، ثامن يوم راحه ، تاسع يوم أحياء

#في المدرسه#
نور: شلونج غلوي
غلا: تمام إنتي شلونج
نور: الحمدلله بس حدي خايفه
غلا: ليش
نور: بعد شنو ليش تاريخ صعب مخي افتر وانا أحفظ وانسى الله يستر
غلا: أي ؤالله إلا صج شنو صار عليج مع مناير
نور: ما أدري ما أفكر أكلمها الحين المهم دراستي وأمتحاناتي بعدين أفكر بهالموضوع
غلا: أي زين أسوين
نور: أي صج قوليلي شنو سويتي مع خالد
غلا: ما أدري عنه من زما مأكلمته ؤما أبي أكلمه كلش لين أفضى
نور: أي فكري بدراستج أحسن
برهوم: ها شلونكم
نور: تمام انت شلونك
برهوم: بخير ها مستعدين حق الامتحان ها شفيها غلوي مالها خلق
نور: شدراني عنها كله معصبه وبس
غلا: جب أقول مومعصبه بس مالي خلق شيء
نور: أي خير أن شاء لله إلا برهوم وين أمل
أمل: جنه سمعت أسمعي تحشون
نور: جب شكو نحش بس كنت اسأل عنج ها درستي عدل
أمل : أي الحمدلله درست بس الله يستر
نور: إلا صج فاقدين وحده
أمل: منو
نور: مريوم مابينت لي الحين كاهي جنه إهي مريوم مريوم
مريوم: هلا نور
نور: شفيج مريوم مالج خلق شيء
مريوم: نورر إنتي تدرين شفيني ؤربي تعبت من كل شيء
نور: ماعليه هدي الحين
مريوم: نور شنو أهدي تدرين منو دإق علي يهدد نور: منو داق
مريوم: مناير تقولي ما راح اخليج تتهنين ؤانتي تدرين أني أزوجت ؤمالي خلق مشاكل
نور: مناير هاذي شتبي منو ناقصها إلي سوته فيني والله العظيم مريضه
مريم: حيل خايفه نور
نور: أنا وياج لا تحاتين
مريم: أن شاء لله خير

طق الجرس الساعه 7 ونص ...!!
أبله منيره: يله بنات كل وحده إشوف اسمها بأي لجنه مالنه خلق نقولكم صكروا كتبكم
نور: الله يستر يله بنات خل ندخل اللجنه

الكل شاف اسمه ودخل لجنته...!!
أبله هند: سمعوني بنات فوق في مربع كتبوا أسمكم ورقمكم المدني ورقم الجلوس إلي مكتوب بالطاوله وطبعا الأسئلة واضحه مايحتاي أقره أي ورقه واذا في أي غلط أو تعديل راح أييلكم ويله موفقين
أبله منيره: يله كل وحده إشوف أورقتها والي تحاول تغش راح تنحرم من الامتحان ؤتعيد السنه
نور: استغفر الله يخلون الواحد يتوتر بروحنه خائفين ومتوترين
أمل: سكتي لا تسمعنه
نور: زين

بدوا أول يوم الامتحانات وخالد نايم بالعسل...!!
ريما اتصلت عليه تبي تمره البيت...!!
ريما: حياتي قلبي
خالد: ها حبي
ريما: قوم إشتقتلك لي متى نايم
خالد: حياتي ؤربي تعبان خليني أنام شوي
ريما: قوم أبي أمرك البيت
خالد: بابا جم مره قتلج إذا بتمرين حياج الله بأي وقت بس تكفين لا تقعديني من النوم
ريما: خلاص أنا أبدل وأمرك
خالد: إؤك

ريما أنزلت عند أمها تقولها أنها بتطلع...!!
ريما: يمه يمه
أم ريما: ها شتبين
ريما: يمه بطلع
أم ريما: طلعي محد ماسكج
ريما: إوك
أم ريما: عموما أنا بطول عندي استقبال رفيجتي توها والده
ريما: إؤك يمه ديري بالج

صعدت ريما تبدل ملابسها عشأن تروح حق خالد...!!

إشتقتلك يا هواي وسماي
إشتقتلك يأروحي ؤعمري وضناي
تدري حبيبي من كثر شوقي لك
عديت كل نجم يبرق بالسما وكل حبه رمل وكل غيمه بالسما وكل قطره ماي إشربها
شفت كل هذا كان شوقي لك
قولي انت مشتاقلي انت ولهان علي انت تبيني مثل ما أنا أبيك
قولي وريحني وينك شنو الدنيا فيك وشنو مشغول فيه
حبيبك الثاني خذاك مني لهاك عني يهتم فيك مثل ما اهتم يخاف عليك مثل ما أخاف يدق عليك ويخليك وياه بالخط قولي سوالك كل هذا
قولي ما تعبك وقتك بدوني وله عادي يمر اليوم مثل اليوم إلي بعده ؤالحين أبيك تقولي وتريحني قولي تبيني تبي ترجعلي مره ثانيه بحضني وننسى كل شيء كان ونبدي كل شيء من يديد صدقني حبيبي تراني بغيابك حيل تعبت تالمت ؤانكسرت وانت لاهي مع حبيبك الثاني ولاني عارف انت فرحان وله مضايق وكل يوم يمر وانا أفكر وحيل تعبني التفكير بالي معاك وقلبي مع أحد ثاني أي مع أحد ثاني دخل حياتي شخص خلاني انسى كل شيء وياك وقاعد يخليي شوي شوي انسى أيامك كلها تدري ليش ؟ انت لهيت بدنياك وخلني أنا إلهى بدنيتي روح ربي يوفقك وين ماكنت سواء بغيابك أو غد حبيب ثاني روح بدربه وشوف حياتك وانا بساير حياتي اليديده ومع حبي الجديد وبنسى كل أيامي وياك وبقولك من هاللحظه محيت كل ذكرياتي الحلوة والمره معاك ... ربي يوفقك

ريما حيل استانست لأن بتمر خالد اليوم..!!

#خلص وقت الامتحان#
أبله منيره: يله بنات الوقت خلص والحين بسحب الأوراق والي مأخلص كيفه
وطلعوا البنات من اللجنه...!!
نور: ها شنو سويتوا
غلا: صراحه أنا بدعت
برهوم: أنا ألفت كتاب يديد صراحه
أمل: وانا ألفت من مخي وكتبت قصص ماصارت يعني بالعربي الله يستر من درجاتنه
نور: هههه أي وربي الله يستر عقب الحركه بالبيت واخر شيء سقوط انتحر
برهوم: لا أن شاء لله ننجح تدرون منو ناقصنه
نور: منو
برهوم: بعد منو خالد أكو غيره
نور: أي ؤالله جان خالد سوه منهج يديد حق الماده يله انشاءلله الكورس الياي يرجع
برهوم: أن شاء لله

مناير ماعندها شغل غير أنها تخطط تخرب حياه مريم...!!
أم مناير: ؤانتي ماعندج شغل وله مشغله الناس الحي تمتحن ؤتبي تخلص دراسه ؤانتي عايدتها
مناير: ولين لازم كل يوم إسطوانه دراستي وله دراستكم خلاص خلوني بحالي ترى طقت جبدي
أم مناير: طقاق أحنه شكو
مناير دقت على رفئجها محمد عشان يطلع بيانات بيت مريم ؤتبي تراقب مريم ؤتبي تكلم ريلها ...!!
مناير: قوه محمد شلونك
محمد: تمام إنتي شلونج
مناير: بخير أقولك أبي منك خدمه؟
محمد: أمريني
مناير: عندي رقم أبيك اطلع عنوان بيتهم تكفى
محمد: ماطلبتي شيء جم الرقم
مناير: سجل عندك
محمد: إؤك بس اطلعه أقولج
مناير: أي تكفى بسرعه
محمد: إوك صار

وهذا إلي تبي توصله مناير...!!
طبعا الكل خلص امتحان ورد البيت...!!
#بيت مريم#
أم مريم: ها شنو سويتي بالامتحان
مريم: الحمدلله
أم مريم: أي خلصي نبيج تنجحين
مريم: أي انشاءلله

صعدت مريم غرفتها وله يدق تلفونها وله عبد الرحمن..!!
عبد الرحمن: هاحياتي شلونج
مريم: تمام
عبدالرحمن: ها شلون الامتحان
مريم: بخير ماعلي
عبد الرحمن: دوم يارب ارتاحي مني ماراح أييلج إلا بعد الامتحانات بس راح إدق عليج عشأن اطمن
مريم: ماشي إؤك حمني أنا بنام الحين لأن بريح شوي وبدرس حق امتحاني باجر
عبدالرحمن: الله يازين حمني على لسانج إؤك خلاص اخليج ؤاي شيء تبين أنا موجود
مريم: تسلم ماتقصر
عبد الرحمن: يله نوم العوافي
مريم: يعافيك

مريم ريحت شوي عشان تدرس حق امتحانها..!!
ؤنفس الحال الكل ردوا ناموا عشان يدرسون حق امتحان باجر...!!

ريما وصلت بيت خالد...!!
لجمي: سلام ماما شلونج
ريما: تمام وين خلود
لجمي: في عرفه نايم يبي يسوي أكل
ريما : أي سوي أكل وهذا 10 دينار
لجمي: مشكور ماما ؤالله أنا حبي إنتي
ريما: وانا بعد يله سوي أكل أنا بروح عند خلود

ريما صعدت غررفه خالد...!!
ريما: حياتي قوم يله
خالد: هلا حبي خليني أنام شوي
ريما: قوم بله دلع عشاني شنو ماولهت على حبيتك
خالد: بله ولهت تعالي خل المج
ريما: كاني يله قوم الحين خل اطلع لك ملابس تغسل عشان تاكل
خالد: أن شاء لله روحي

شوي وله يدق تلفون خالد وله أمه بترجع من السفر باجر...!!
أم خالد: قوه خلود شلونج وشلون البيت
خالد: تمام يمه إنتي شلونج
أم خالد: الحمدلله أقولج باجر برجع من السفر زهبي أغراضج وشوفيلي صرفه لأن أنا وريلي باجر راح نيي موتنسين
خالد: داقه عشان هالشي إوك باي

صكره خالد بويه أمه لأن ماله خلق يتنكد وحبيبته معاه...!!
ريما: حياتي شفيك أنعفس مودك
خالد: وله شيء عمري بس أخلص أقولج
ريما: إؤك حبي

ريما أنزلت تحت إشوف خلص الريوق أو لا...!!
ريما: ها لجمي خلاص ريوق
لجمي: أي ماما كل شيء خلاص
ريما: إوك وديه صاله

صعدت ريما مره ثانيه إشوف خالد ...!!
ريما: ها عمري طلعت
خالد: أي عطيني ملابس عشأن البسهم
ريما: إوك بابا يله روحي عشأن ننزل نتريق
خالد: أن شاء لله حياتي

#شعور صعب لمه تنحرم من أبوك وتنحرم من كل شيء وتنحرم من حنان أمك وتلاقي الحب من غيرها وله تلاقي لا اهتمام وله أي كلام وفوق هذا كله تلاقي أمك لاهيه بريلها اليديد وسفره وحب وهدايا وفوق هذا كله تتبره منك عشان ريلها اليديد وبنفس الوقت حتى الشخص إلي كنت تحبه عايش حياته وتزوج وقتها تحس انك صج ضايع وماتعرف شنو أسوي#

نزل خالد عشأن يتريق مع ريما...!!
ريما: خالد قولي سولف لي صارلك فتره من عرفتك وانت كله مفهي وكتوم ترى أنا حبيبتك
خالد: ريما أنا ما أبي أخدعج وله العب عليج أنا كنت أحب وحده وهالوحده معاي بالمدرسه تهاوشت ويه وحده كانت تبيها وانفصلت كورس عشانها ؤبعدها ررحت بارتي لأن كنت مضايق ؤتعبان بغير جو ؤماقلت لها لأن أمي كانت تبي تتزوج وصكت فيني الدنيا وابوي ميت يعني كلش ماعندي أحد ؤاهلي إلي من أبوي ما أحبهم ومعقدين وحركه مايخلوني اطلع كلمت رفيجي برهوم إلي حيل معاي وقالي راح أقعد عنده لأن أنا وياه عشره ؤمن بعدها مريم خلتني وشافتني مع رفيجه برهوم أنا وياها نايمين مع بعض ووقتها حاولت أغير كل شيء عشأنها وأتعدل صج كنت شخص زباله وموكفو أحد يحبني بس ماكنت أفكر إلا بنفسي وراحتي ؤتغيرت بعدها عشأنها ويوم سويت كل شيء عشأنها تزوجت ولد عمها وادري أن بالغصب تزوجت وادري أنها تحبني بس ماكو أي أمل أن نكون لبعض ؤالله يوفقها وأمي تزوجت وسافرت وتوها داقه تقولي يله باجر برجع فضي نفسج مافكرت حتى تقولي شنو ناقصك شنو تبي ريما أنا جد نفسيتي تعبت وتقولين ليش أفهي وليش حالتي جذي
ريما: أخ ياقلبي كل هذا فيك حياتي أسمعني حتى لو شنو كانت حياتك مو عيب أن الإنسان يغلط ويعرف غلطه إذا إحنه بنقعد نرضي كل الناس ؤتعرف قلوبنه جان ماحبينه وله عشنه خالد انت لازم تغير كل حياتك مهما كانت الظروف خلك انت أقوى منها وله تنكسر من شيء والي كلمتها هالشي موبيدها وظروفها أحكمتها جذي والدنيا ماتوقف عشأن أحد ونتعب عشأن ناس ماشافوا هالتعب أبدي حياتك من يديد وانا شاريتك وراح إبقى معاك لو شنو كانت الظروف وعد يأخالد أني ما أنزل دمعه من عيونك لأني صج شاريتك ؤاحلى سعاده بحياتي يوم دخلت فيها ؤالحين بله دلع واكل
خالد: اااخ بس ما أقول غير الله لايرحمني منج

#هذا الجزء #25
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزف الأوتار الجزء الثاني   عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 03, 2014 4:59 am

روايه خالد وبرهوم
#الجزء #26

ريما حيل مرتاحه حق خالد بشكل موطبيعي وتبيه ينسى كل شيء صار دام إهي وياه...!!

محمد اتصل على مناير يقولها العنوان..!!
محمد: أسف طولت عليج بس كان عندي شغل
مناير:لإعادي بس ها حصلت العنوان
محمد: أي حصلته سجلي عندج
مناير: إوك
محمد: خلاص جذي
مناير: يعطيك العافيه وماقصرت

مناير بسوي إلي براسها لأن إهي مافي أي شيء تخسره ؤعادي لو تخسر حياتها بس تنتقم من أي واحد يفكر أن يضرها...!!

أم مريم أدخلت على مريم الغرفه عشأن تدرس..!!
أم مريم: مريم يامريم قومي يله درسي حق الامتحان
مريم: أن شاء لله يمه
أم مريم: ترى الساعه قريب وتوصل الـــ5
مريم: خلاص يمه قلت بقوم

طبعا ماتذكرون ساره الي كانت تحب خالد بالصف كانت حيل تفكر شلون تكلمه وتتقرب منه بس كلش ماقدت واكتمت حبها له عشان ماتبي أسوي مشاكل لأي أحد..!!
سإره كانت تحاجي برهوم بالبي بي أم...!!
ساره: قوة
برهوم: يقويج
سإره: شلونك
برهوم: تمام وانتي؟
سإره: أنا بخير إلا بسالك برهوم خالد مرتبط الحين ؟
برهوم: أي أتوقع
ساره: شنو أي أتوقع يعني تيكن أو سنقل
برهوم: ؤالله ما أدري بس إلي أعرفه أن إهو يحب
ساره: أنزين عطني بنه
برهوم: إوك ويت
ساره: إوك
برهوم: كاهو
سإره: إؤك ثانكس

المهم سإره تبي تكلم خالد وتطمن عليه حتى لو ماصار نصيب وياه ضافته وتنطر يستقبل أو لا وطبعا خالد لاهي مع ريما إلي خلته حتى تلفونه مايمسكه...!!

ريما عقب ماخلت خالد ياكل صعدوا الغرفه..!!
ريما: حياتي
خالد: عيوني
ريما: تدري أني أحبك
خالد: أدري
ريما: تدري انك صرت كل حياتي ومومهم اخسر شنو بس انت تبقى لي ولي تفكر تأخذك مني أو تتحرش موتها على أيدي
خالد: أخ أخ أخ حبيبتي باتمان ؤانا ما أدري
ريما: أي أعجبك عيل اخليها تتحرش واسكت لها خالد: لا طبعا بس أنا حقج
ريما: غصبن عليك
خالد: حبي تعالي بلمج
ريما: كاني كلي لك
خالد: إشتقت حق حضنج وريحتج واني العب بشعرج وأمسك ايدج
ريما: ؤانا مشتاقتلك كلك
خالد: ريما
ريما: عيوني
خالد: أحبج
ريما: أحبك
خالد قرب منها حيل وقام يبوس شفايفها ويتحرشون ابعض وخالد فصخ ملابسها واهي فصخت ملابس خالد وتم خالد يبوسها واهي تبوسه ودخلوا عالم ثاني إهي وياه...!!

مناير طلعت من البيت وواقفه صوب الشارع تبي تلاقي لها تاكسي ولقت وراحت حق بيت مريم...!!

نور وغلا وبرهوم وأمل كلش مالهم يخلق يدرسون...!!
برهوم يكلم حبيبته أمل
برهوم: حياتي
أمل: عيوني
برهوم: أحبج
أمل: أموت فيك
برهوم: حياتي عاد كيفج بس تخلص الامتحانات أبي إشوفج مشتاق حق حضنج وريحتج
أمل: مؤكثري حبيبي أن شاء لله بس نخلص أييلك جم برهوم عندي
برهوم: واحد بس

ريما أتعبت من خالد تعلقت فيه حيل وحبته...!!
ريما: حبيبي حياتي
خالد: هلا حبي
ريما: أنا بقوم لأن تأخر الوقت
خالد: حبي خلج معاي
ريما: بابا ما أقدر مالي خلق أبوي يتهاوش ويه أمي خل أقوم وانت بس توصل أمك قولي ؤانا بكلم أمي وابوي ؤاقولهم الموضوع
خالد: إؤك حياتي يله ديري بالج أنزين تعالي بلمج قبل لا تروحين
ريما: يله كاني
خالد: أحبج
ريما: ؤانا أحبك ويله انت قوم أسبح ؤانا برد البيت
خالد: إوك

طلعت ريما عشأن ترد البيت لأنها تأخرت...!!
عبد الرحمن وله عمها اتصل عليها بيطمن عليها...!!
عبد الرحمن:ها قاعده
مريوم: أي
عبد الرحمن: ها شنو أسوين
مريوم: بقعد أدرس
عبد الرحمن:خوش عيل بس تخلصين إدق عليج
مريوم: إؤك

مناير وصلت بيت مريم وعرفت مكان بيتهم عشأن تعرف شلون تقدر تكلم ريل مريم إلي إهو ولد عمها...!!

#صعبه إهي الأيام لمه تحس انك فاقد أعز إشياء أمك ، وحنانها ، وأبوك وحنانه ، ؤانك أدور الحب من غيره ، ؤانك إضحي ؤتعطي كل شيء عشأن إلي تحبه ما تخرب حياته ، وتتحمل كل شيء عشأن إهو ماينضر ، وتسكت رغم كل ظروفك وتتحمل عشأن خاطر عيون إلي تحبه ، جد شعور صعب لمه تحس أنك فاقد كل شيء من اهلك وتلاقيه عند أحد غريب#

الكل كان يدرس عشان ينجح ومناير ردت البيت وريما ردت بيتهم...!!
أبو ريما: ها يبه وين كنتي
ريما: ماكو يمه كنت عند رفيجتي واستاذنت من أمي
أبوريما: إؤك خوش
ريما: يبه عادي أكلمك بموضوع
أبوريما : أي عادي قولي
ريما: يبه الصراحه الموضوع في مشكله حق رفيجتي وحيل كاسره خاطري
أبوريما: عادي يبه قولي أسمعج
ريما: يبه رفيجتي أمها تزوجت وخلتها وأبوها متوفي ؤاهل أبوها حيل معقدين وكل مأتعرف أحد وأمها باجر تبي توصل وقالت لها تطلع من البيت عادس اخليها عندنه وله هالشي يضايقك يبه البنت حيل مسكينه وتكسر الخاطر
أبو ريما: وي الله يكون بعونها يبه أنا ماعندي مانع تقدرين تقعدينه بالدور إلي فوق وتاخذون رراحتكم
ريما: يبه مأقصرت الله يخليك لي يأرب

ريما صعدت غرفتها ودقت على خالد...!!
ريما: هاحبيبي وينك
خالد: ماكو بغرفتي
ريما: أسمعني بقولك خبر يفرحك
خالد: شنو قولي
ريما: كلمت أبوي عنك ووافق انك تعيش عندي
خالد: حبي ليش قلتيله مو فشله
ريما: لا موفشله وبعدين انت حبيبي واعطيك عيوني كلها لو تبي عيل شنو خانتي حبيبه
تدري شنو الحلو بالموضوع لمه أشوف اهتمام من شخص تحبه يسألك ، كليت ، شربت ، نمت ، شنو أسوي ، وينك انت ، طالع مع منو ، شفيك مضايق ، وأتم تسأله ؤتعرف كل شيء عنه وانت حيل تستأنس لمه يسألك كل هالاسئله كل هذا مو شعور حلو لمه تحس أن الشخص إلي تحبه تخاف عليه أكثر من نفسك وروحك
خالد: يلوموني إذا قلت لج أحبج الله لا يحرمني منج

#هذا الجزء #26
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاشواق




انثى عدد الرسائل : 170
تاريخ التسجيل : 03/03/2012

عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزف الأوتار الجزء الثاني   عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 03, 2014 5:18 pm

إذا الروايه بقلمك

يصير انقلها هني

http://www.boyat.org/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://booyat.roo7.biz/
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزف الأوتار الجزء الثاني   عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2014 11:51 am

أي بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاشواق




انثى عدد الرسائل : 170
تاريخ التسجيل : 03/03/2012

عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزف الأوتار الجزء الثاني   عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2014 1:46 pm

اوكي
شكتب حق احغظ حقوقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://booyat.roo7.biz/
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزف الأوتار الجزء الثاني   عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 3:40 pm

روايه خالد وبرهوم
#الجزء#28

صار الوضع حيل متوتر مع خالد وأموره مشتته موعارف شنو يسوي..!!
مرت الأيام وخلصت الامتحانات..!!
وطلعت النتائج والكل ناجح...!!

بيت مريم..!!
مريم: يبه باركلي تراني نجحت
أبو مريم: ألف مبروك يبه أن شاءلله ألففإل حق التخرج
مريم: أمين يبه
أم مريم: شدعوة ؤانا وين رحت شكله موامج
مريم: ماراح أرد عليج

شوي وله يدق ريلها..!!
عبد الرحمن: السلام
مريم: وعليكم السلام
عبد الرحمن:ها شلون النتيجه
مريم: الحمدلله ناجحه
عبد الرحمن:ألف مبروك حبيبتي أن شاءلله تيبين الشهاده ونشوفج ناجحه

وقتها مريم ماكانت تفكر بأي شيء غير بخالد تمنت بهاللحظه أن يكون وياها ويقولها كل الكلام الحلو صعب انك أتم مع شخص مافي أي مشاعر بقلبك له وانك تحب إنسان ثاني تميت انك وقتها تسمع صوته ويقولك مبروك

مناير ما يأست أنها تخرب حياه مريم..!!
نور دقت على غلا...!!
نور:أقول غلووي
غلا:هلا
نور: عندج رقمج ثاني
غلا: ليش شحقه
نور: بدق على مناير
غلا: ياعمي خليها تولي
نور: بقولها جم كلمتين وبصكر
غلا:أي عندي بس كلش وله مره بطلته
نور: إؤك أبيج تبطلينه الحين
غلا: إؤك نطري
نور: إلا صج غلوي ماتدرين عن أخبار خالد
غلا: لا كلش ما أدري عنه تكفين لا أذكريني بروحي قاعد آتوعد على غيابه
نور: الله كريم بس
غلا: جب أقول المهم يله تبطل الجهاز
نور: إؤك آخذي الرقم
غلا: إؤك
نور: إشبكيني
غلا: إؤك
طبعا مناير استغربت من الرقم وردت..!!
مناير: هلا منو
نور: تقولين منو بعد أنا نور شوفي بقولج كلمتي وبصكر إنتي وحده زباله وصج وحده مريضه يبيلج تتعالجين عبالج أنج خليتيني أتعلق فيج واحبج تطلعين غلطانه بابا ترى إشوه كلمتج جم شهر مو سنين جان عرفت شلون اتصرف معاج عبالج أني غبيه ؤماعرفت كل شيء صدقيني حوبتي ماراح تتعداج ليوم الدين ويله ما أبي أصيغ وقتي على إشكالج يله بأي

وصكرته نور عقب ما سمعتها جم الكلمه..!!
غلا: ارتحتي الحين
نور: أي مريضه الحمدلله والشكر
غلا: تولي
نور: نبي نطمن على خالد شلون؟
غلا: أي دقي عليه
نور: لا مابي أدق
غلا: كيفج
نور: أقول أنا اخليج الحين
غلا: إؤك

غلا فكرت بكلام نور أن لازم نطمن على خالد ودقت عليه...!!
غلا: قوة
خالد: قوتين
غلا: شلونك
خالد: تمام
غلا: شالدنيا فيك
خالد: عايش
غلا: أن شاء لله دوم
خالد:وياج يأرب تامرين بشي
غلا: لا سلامتك بس حبيت اطمن
خالد: إؤك
ريما: حبيبي منو كنت تكلم
خالد: رفيجه رفيجي
ريما: شتبي
خالد: ريما بقولج شيء
ريما: قول
خالد: إنتي تدرين أني كنت العب بس من عرفتج غيرتي كل شيء فيني واشوفيني مو قاعد أكلم أحد بس دقت لأن رفيجتها رفيجتي وحبت تتطمن علي وكان بينه علاقه بس انتهت
ريما: أها ممكن مره ثانيه ماترد عليها
خالد: من عيوي جم ريما عندي إلي تبينه راح يصير

برهوم كان يحاتي خالد وقال حق حبيبته أن بيروح بيتهم...!!
برهوم: حياتي أنا بروح بيت خالد من زمان ما أدري عنه
أمل: إؤك حياتي
برهوم: ثواني أبي أبدل
أمل: إؤك حبيبي
برهوم: بابا يله أنا بروح
أمل : إؤك
أم برهوم: يمه وين رايحه
برهوم: يمه بروح إشوف خلود من زمان ما أدري عنها بشوف شفيها
أم برهوم: إؤك يمه ديري بالج
برهوم: أن شاء لله

راح برهوم عند خالد بيشوف شلونه..!!
لجمي: ها شنو يبي
برهوم: وين خلود
لجمي: خلود مافي راح مع بنيه
برهوم: مع بنيه منو هالبنت
لجمي: مايعرف يله يله روح مأما بعدين جنجال
أم خالد: لجمي منو بالباب؟
لجمي: هذا صديق مال خلود
أم خالد: هلا بدريه أمري
برهوم: وين خلود قاعد اسأل عنها
أم خالد: ما أدري عنها من أول مأوصلت من السفر مالقيتها وكيفها ماشوف شر ورجاءا مره ثانيه لا تيين أهنيه
برهوم: إؤك إؤك خلاص لا تعصبين
أم خالد: وع قطيعه شهالأشكال
عبد الرحمن:شفيك معصبه
أم خالد: قطيعه ربع خلود حتى ؤاهي مو موجوده لازم أحد يسأل عنها
عبدالرحمن: ماعليه حياتي هدي أهم شيء راحت وخلاص
أم خالد: أي فكه

برهوم دق على خالد يطمن..!!
برهوم: انت وينك يأخرا قلبي وقف عليك
خالد: شفيك معصب خرعتني
برهوم: وينك ياولد رحت بيتكم وبل أمك طلعت وسمعتني جم كلمه
خالد: مشاءلله أوصلت تتهنى
برهوم: ماعلينه انت وينك
خالد: أبيت ريما حبيبتي
برهوم: من صجك
خالد: أي من صجي وين تبيني أروح أمي طردتني
برهوم: مؤقتلك تعال عندي
خالد: انت أخوي وانت تدري بس إهي قالت تعال عندي لين تتحسن أمورك
برهوم: ماشي بس يأخرا لا تقاطع وأي شيء تبيه أنا موجود واخوك تفهم
خالد: زين يأخرا
برهوم: يله اخليك ويه الحب
خالد: ماشي

شعور حلو لمه تحس بغلطك ؤتعيد حياتك من يديد رغم انك لعبت بمشاعر الناس وانك ماكنت تهتم لأي أحد وكنت إسوي إلي برأسك وكنت إسوي كل شيء بدون تفكير ورغم كل شيء لمه يدخل عليك إنسان فجاه ويغير حياتك كلها ويخليك صج تحب الحب من يديد وتنسئ كل الماضيي وياه وموعيب انك إسوي شيء غلط وترد أصلحه ؤتخلي قلبك نظيف ؤتعيش مع هالشخص إلي اختاره قلبك وردلك الحياه من يديد

خالد حيل مرتاح مع ريما إلي غيرت حياته فوق تحت ومايبي غيرها بهالدنيا..!!
ؤاهي حيل مهتمه فيه ؤماتبي غيره...!!

عبد الرحمن يبي يروح حق مريم ويطلعها عشأن نجاحها..!!
أم عبد الرحمن: هايمه طالع
عبد الرحمن: أي يمه بطلع بروح حق مريم لأنها أنجحت
ام عبد الرحمن:صج ألف مبروك عيل يله روح طلعها وخلها تستانس
عبد الرحمن : إكيد يمه أن شاءلله لا توصين

أم عبد الرحمن راحت دقت على أم مريم تبارك لها..!!

أم عبد الرحمن:إلووو شدعوة لا إدقين وله تسألين
أم مريم: موجوده بس تدرين دراسه ولويه
أم عبد الرحمن: أي صج ألف مبروك على بنتج مريم وان شاء لله ألفال حق التخرج
أم مربم: الله يسمع منج وان شاء لله وقتها راح إسوي حفله لأصارت وله استوت
أم عبد الرحمن: أن شاء لله وترى عبد الرحمن الحين راح يمركم بيأخذ مريم بيطلعها
أم مريم: هاذي الساعه المباركه البيت بيته مايحتاي فرحان عشا مرته

ؤتمتوا يسولفون ويه بعض سالفه وره سألفه..!!
مناير مصره أن تخرب حياه مريم وبدلت وراحت لبيت مريم..!!
عبد الرحمن وصل بيت مريم..!!
أم مريم:هلا يمه حياك
عبد الرحمن:الله يحييج خالتي شلونكم شخباركم
أم مريم: تمام ماعلينه ها ياي إشوف مريم
عبد الرحمن:أي ؤالله خالتي وينهي
أم مريم: لحظه اناديها.. أقول مريم بدلي ملابسج ريلج يبي يطلعج
مريم: شكو أيي أنا قتله تعال
أم مريم: يزاته الولد يبي يطلعج ويغير جوج أقول بدلي ويله عشأن تطلعين وياه صج بنات آخر زمن .. اسفه طولت عليك كاهي بس تبدل وتييلك
عبد الرحمن: ماشي خالتي
ومريم بدلت بالغصب ؤاهي مغصوبه ونزلت ؤاهي من داخلها يبجي بس ما بينت لأحد..!!
عبد الرحمن:يهه يهه شهالزين
مريم:تسلم
عبد الرحمن:أنا قلت لازم أيي بنفسي عشأن أوديج المكان إلي تبين
مريم: ماتقصر
عبد الرحمن:يله مشيه يله خالتي عن إذنج

مناير أوصلت بيت مريم ومريم أول ماطلعت انصدمت من وجودها..!!
مناير: قوة مريم شلونج
عبد الرحمن:مريم تعرفينها ؟
مريم من كثر ما إهي مصدومه ماقدرت ترد
مناير: تبين أقوله منو أنا راح أقوله أسمعني يا الأخو أدري أنك ماتعرفني بس بقولك الصج ترى مريم تحب بويه وهالبويه مادرت عنها وتهاوشت وياي بسببها ؤانا وياها بالمدرسه ماحبيت آخرب حياتها بس إهي إلي جبرتني أنا قلت لها أني بردلج الحركه مثل ماسويتها لي ؤالحين عن إذنك واذا تبي تعرف الصج خل تقولك الصج عن إذنك يله بأي مريم إشوفج على خير

مناير سوت إلي برأسها وردت بيتهم ؤاهي مرتاحه لكن ماعرفت ردت فعل ريلها وشنو راح يقولها...!!

#هذا الجزء #28
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزف الأوتار الجزء الثاني   عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2014 1:38 pm

رواية خالد وبرهوم
#الجزء#29

ريل مريم انصدم من الكلام إلي قالته مناير
عبدالرحمن:ممكن تفهميني الكلام إلي قالته البنت شنو
مريم: عبد الرحمن أسمعني كلامها صح أنا كنت أحب بويه بس ؤربي من تزوجتك ؤانا تغيرت حياتي ؤعفت كل شيء عبد الرحمن صج أمي غصبتني على الزواج منك بس ؤالله أنا فكرت ألف مره أن حياتي لازم تتغير وبالنهائه لازم أزوج واعيش حياتي
عبد الرجمن: يعني تقعيني أنج تبتي
مريم: أي تبت أحلف لك بشنو أني تبت
عبدالرحمن: بس هذا إلي يكفيني ؤالحين يله خليني نطلع ونتمشئ

مناير عبالها أن راح تتطلق وعبالها أن جذي راح تكلم مريم ماتدري أن صار العكس

طبعا أم خالد حيل مرتاحه مع ريلها وطلعت حامل وريلها حيل مستأنس أنها حامل..!!
خالد حيل مرتاح مع ريما ومايبي غيرها
وبرهوم مع أمل ويحبها بشكل موطبيعي

شعور حلو لمه الإنسان يتغير للأحسن ويبدي حياته من يديد ويعدل أغلاطه عشأن مايكررها وشعور حلو لمه تحس بسعاده مع ناس يحبونك ويخافون عليك ومايبون غيرك رغم أغلاطك إلي كانت بالماضي إلا أن يسامحونك رغم كل شيء

ريما: حياتي
خالد: روحي إنتي
ريما: أحبك
خالد: ؤانا أحبج


طبعا مرت الأيام وبده الكورس الثاني وريما كانت كل أهله وكانت تشتريله إلي يبي وخصوصا الكورس الثاني بده والكل شد حيله عشأن آخر كورس وخالد ومناير أرجعوا المدرسه..!!

برهوم: تؤه ما نورت المدرسه
خالد: بوجودك أبوي
نور: خالد وربي تؤها نورت المدرسه مشتاقينلك حيل ؤمشتاقينلك ؤمشتاقين حق شطانتك
خالد: ؤربي مؤكثري
غلا: خالد شلونك
خالد: تمام
غلا:دوم أن شاء لله
خالد: حبيت أقولكم أني صرت تيكن ؤالحمدلله مرتاح والبنت حيل غيرتني
نور: صج ألف مبروك أن شاء لله تكون تعلمت من أغلاطك

مرت مريم وقلبها حيل مكسور...!!

وطبعا الكل فرحان لأن خالد رد المدرسه..!!

عقب مأخلص اليوم..!!
ريما: ها حبيبي شلون المدرسه
خالد: تمام ماعليها الحمدلله وربعي شفتهم وحيل مستأنسين

تلفون خالد دق وله أمه..!!
أم خالد: شلونج
خالد: تمام
أم خالد: أنا مادقيت عشأن مشتاقه دقيت عشأن أقولج أني حامل
خالد: صج ألف مبروك
أم خالد: يله عيل اخليج
خالد: إؤك

خالد اعتفس ويههه
ريما: حبي شفيك
خالد: أمئ طلعت حامل
ريما: وليش مضايق
خالد: خلاص وله شيء
ريما: هد وطول بالك
خالد: ريما شيء يقهر أمي ماتبيني ؤالحين مستانسه أنها حامل شيء يقهر ؤالله
ريما: ماعليه مردها بتحس
خالد: ما أبيها تحس
ريما: خلاص لا تعصب حبيبي طول بالك
خالد: أن شاء لله

خالد دق على برهوم..!!
خالد: برهوم
برهوم: شفيك صوتك موطبيعي
خالد: برهوم أمي حامل
برهوم: نعم من صجها
خالد: ؤالله وداقه تقولئ شيء يقهر برهوم
برهوم: ماعليه طول بالك مردها بتحس
خالد: ما أبيها تحس كيفها هاذي حياتها
برهوم: ماعليه طول بالك وكل شيء بيكون تمام وخلك مع ريما
خالد: أن شاء لله

شيء يعور القلب لمه أمك ماتحس فيك وتهتم حق ريلها وحق آلياهل إلي راح أيي شيء يعور أن أمك ماتبيك وتهتم حق آلياهل شيء يعور بس متى تحس الله أعلم

خالد طنش الموضوع ومايبي شيء يضإيقه
يبي ريما وبس وهذا شيء يكفيه...!!

طبعا خالد كان يدرس أول بأول يعوض عن حياته إلي راحت بسببب مريم ؤما استفاد شيء ...!!
مريم ردت مكسوره لأنها شافت خالد وتذكرت كل أيامها وياه...!!

#هذا الجزء#29
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزف الأوتار الجزء الثاني   عزف الأوتار الجزء الثاني - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2014 1:39 pm

راويه خالد وبرهوم
#الجزء الأخير#

عقب مرور 4 شهور..!!

الكان مستعد حق الامتحانات الفاينل والكل كان خايف من النتيجه وحاطين أيدهم على قلبهم..!!

نور: الله يستر
خالد: أن شاء لله خير لاتحاتين
برهوم: كلنه خائفين بس يله مابقى شيء


مرت الأيام وخلصت الامتحانات والكل ناطر النتئجه تطلع..!!

خالد دق على برهوم ..!!
خالد: الله يتسر من النتيجه
برهوم: أي ؤالله عاد يقولون باجر تطلع
خالد: أن شاء لله خير


وصار باجر وطلعت النتيجه..!!
وطبعا الكل نجح وفرحان حتى خالد إلي ضاع منه كورس هالسنه صار غير وكل هذا بفضل الله وريما ووقفتها وياه

ريما: ألف ألف مبروك حبيبي
خالد: الله يبارك فيج
ريما: هذا حبيبي إلي أعرفه
خالد: جد ريما ما أدري شلون اطلع من يزاج وقفتي معاي وقفه عمري ما أنساها
أبوريما: ألف مبروك بنتي وان شاء لله النجاح بالجامعه
خالد: الله يبارك فيك عمي
أبوريما: شوفي كلمت عمي ما أبي أسمعها إنتي صرتي بنتي من يوم ورايح
خالد: يبه ما أدري شلون اطلع من يزاكم صج ماقصرتوا وياي وعلى وقفتكم
أبوريما: ماسوينه شيء ؤانتي بنتنه واحنه موجودين بأي وقت وياج

خالد طار من الوناسه وعلى فرحته ونجاحه..!!

شعور حلو لمه تحس أن في ناس يعوضونك عن اهلك ويكونون اهلك الثانين إلي ماتقدر بدونهم وشعور حلو لمه تحس أن أهم يعطونك كل شيء إلي اهلك ماعطوك إياه ؤتحس انهم اهلك وناسك ؤعزوتك

بعد مرور إشهر..!!
أم خالد ولدت ويابت ولد سمته ناصر على رغبه ريلها..!!
عبد الرحمن: الحمدلله على السلامه حبيبتي
أم خالد: الله يسلمك
عبد الرحمن: الولد أينن اسمه عليه ياحلاته
أم خالد: طبعا راح نسميه ناصر
عبدالرحمن: يبيله حجي بس راح يملي علينه البيت

طبعا كل واحد عاش حياته وأم خالد حيل فرحانه بولدها اليديد وخالد وريما عايشن قصه الحب إلي بينهم والي نسوا كل حياتهم إلي راحت وبدت من يديد وطبعا نور ماتبي تحب وله تثق بأحد ومريم عاشت حياتها مع ريلها إلي عوضها عن كل شيء ؤمأخلاها تحتاج لأي شيء
ؤغلا إلي كانت تحب خالد عاشت قصه حب يديده مع جبها اليديد طبعا مؤ مع بويه مع صبي وتقدم لها ؤاهلها وافقوا وبرهوم وأمل لي الحين على حبهم وكل واحد صار لاهي بحياته وأم خالد كلش مأسالت عن بنتها وصار بيتها الثاني بيت أبوريما إلي عوضها عن أبوها آلي مات وعن أمها إلي مادرت عنها...!!


طبعا بتقولون شنو الهدف من كل الروايه..!!
الهدف منها أنك تعتدم على نفسك حتى لو اهلك ماحسوا فيك لأن في أهل ماتعامل عيالها بحب وعطف وعندهم من يعوضهم عن كل شيء ويمكن تلاقي ناس أحسن من اهلك ويخلون حياتك حلوة

ولمه تبي تحب من قلب لإزم تعرف هالشخص شكثر يضحي عشانك مو بكثره السنين وله الأيام وله الشهور الشخص إلي يحبك يحب كل مافيك ويحبك عشان كل شيء ويعوضك عن كل شيء راح بحياتك بس لا تغلط ؤتحب أعز ربعك لإنك انت إلي راح تخسر كل شيء وتتندم على كل شيء منها تخسر صداقته ومنها تخسر حبك له لا تتعلق بأي حب كان إلا لمه تتأكد ان إلي يحبك يحبك من قلب

لا تخرب حياتك ؤمستقبلك عشأن ناس راح تروح من حياتك وعشان ناس ماتستأهل انك إضحي عشانهم وتندم بالأخير لأن مستقبلك وحياتك فوق كل شيء مانخسرها عشأن ناس مردها راح تروح من حياتنه وله إسوي كل شيء عشأن شخص وحياتك كلها تروح تقعد تبجي وتتالم ويضيع مستقبلك وله أحد حاس فيك

فكر بعقلك قبل قلبك لأن عقلك إهو إلي راح يعطيك كل شيء ألمشاعر والاحاسيس لو نبي نركض وراها ماراح تستفيد شيء لا تقول ما أقدر لا تقول إهو خلاني أتعلق فيه مافي شيء مستحيل ؤلو أعطيك شراب ماتحبه مو غصب اخليك تحبه لازم تفكر بعقلك قبل ماتتخذ أي قرار يخرب حياتك ويعسفها ويخليك تخسر كل شيء وانت إلي راح تآكلها بالأخير...!!

إذا بتحب لا تشوهه سمعه أحد وله تخرب حياه أحد لأنك لو تحبه ماتخرب حياته وموشجاعه انك تخرب حياه شخص كنت بيوم من الأيام تحبه خليه يعيش حياته يمكن حياته اليديده أحسن وكل شيء بهالدنيا قسمه ونصيب إذا مكتوب لك تعيش مع هالشخص راح تعيش بس موتخرب حياته وباجر كل شيء ينقلب عليك وراح يصيرلك نفس الموقف وانت إلي راح تآكلها...!!
حب من قلب حتى لو خانك أي شيء يضايقك ؤخر عنه ولا تعامله مثل مايعاملك إذا خاك خل يروح لأن أصعب شيء بالحب الخيانه ماتتسامح فيها وراح تبني حياتك كلها إبرؤوود...!!

عيش عشأن حياتك ؤمستقبلك ومع الناس إلي تحبك من قلب..!!

شعور حلو لمه تلاقي شخص يحبك ويبديك ع هالعالم والي يكون معاك سند وظهر ويكون معاك ويبينلك أفعاله مو يحبك عشان بس مجرد كلام وبالأخير ماتلاقي منه شيء..!!

واسف لأني طولت عليكم بالروايه واتمنى أنكم استفدتوا من كلامها وان شاء لله ببدي روايتي اليديده باسم (صدفه حياتي)

#هذا الجزء الأخير#
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عزف الأوتار الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» روايــــة بنات ال high school ......
» قصة امل و اول يوم دراسي , الجزء الثاني
» جاوب بنعم او لا ( الجزء الثاني )
» الجزء الثاني من روايه (غطيت جروحي بلزقة جروح
» ليتني تكلمت / الجزء الثاني > بقلمي بوية حمود

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: