#الجزء#25
خالد فقد الأمل أن مريم ترجع له خصوصا بعد ماتزوجت وصارت حياته اليديده ريما وان حاول قد مايقدر يغير حياته ويبدي من يديد بدون أي مشاكل وياها وينسى شلون كلم مريم وشلون تعرف عليها وخصوصا أن ريما مأتعرف أي شيء عن حياه خالد وقرر أن يصارحها بكل شيء ويرتبط فيها...!!
برهوم حب أمل من قلبه وماصار يضايقها أبد
ونور حيل انكسرت من عقب سالفه مناير
وغلا حيل متعلقه بخالد وماتبي غيره
ومريم حيل تعبانه من زواجها من ولد عمها إلي أمها غصبتها فيه وقلبها متعلق بخالد بس مأتعرف شلون تتصرف خصوصا أن مناير لاحقتها بكل مكان
ريما إلي دخلت حياه خالد فجاه ؤتبي تغير روتينه وحياته من يديد...!!
#بعد مرور شهرين#
بدت امتحانآت الفاينل خصوصا أن مناير وخالد مفصولين من المدرسه كورس كامل والسبب مريم والكل كان خايف من الامتحانات....!!
وجدول برهوم وغلا ونور وأمل نفس الشي...!!
أول يوم عليهم تاريخ ، ثاني يوم عليهم تربيه إسلاميه ، ثالث يوم راحه ، رابع يوم عربي فترتن ، وخامس يوم فرنسي ، جمعه وسبت عطله ، سادس يوم جغرافيا ، سابع يوم انجليزي ، ثامن يوم راحه ، تاسع يوم فلسفه ، عاشر يوم رياضيات
أمه جدول مريم...!!
أول يوم عليهم رياضيات ، ثاني يوم تربيه إسلاميه ، ثالث يوم راحه ، رابع يوم عربي ، خامس يوم كيمياء ، وعطله جمعه وسبت ، وسادس يوم فيزياء ، سابع يوم انجليزي ، ثامن يوم راحه ، تاسع يوم أحياء
#في المدرسه#
نور: شلونج غلوي
غلا: تمام إنتي شلونج
نور: الحمدلله بس حدي خايفه
غلا: ليش
نور: بعد شنو ليش تاريخ صعب مخي افتر وانا أحفظ وانسى الله يستر
غلا: أي ؤالله إلا صج شنو صار عليج مع مناير
نور: ما أدري ما أفكر أكلمها الحين المهم دراستي وأمتحاناتي بعدين أفكر بهالموضوع
غلا: أي زين أسوين
نور: أي صج قوليلي شنو سويتي مع خالد
غلا: ما أدري عنه من زما مأكلمته ؤما أبي أكلمه كلش لين أفضى
نور: أي فكري بدراستج أحسن
برهوم: ها شلونكم
نور: تمام انت شلونك
برهوم: بخير ها مستعدين حق الامتحان ها شفيها غلوي مالها خلق
نور: شدراني عنها كله معصبه وبس
غلا: جب أقول مومعصبه بس مالي خلق شيء
نور: أي خير أن شاء لله إلا برهوم وين أمل
أمل: جنه سمعت أسمعي تحشون
نور: جب شكو نحش بس كنت اسأل عنج ها درستي عدل
أمل : أي الحمدلله درست بس الله يستر
نور: إلا صج فاقدين وحده
أمل: منو
نور: مريوم مابينت لي الحين كاهي جنه إهي مريوم مريوم
مريوم: هلا نور
نور: شفيج مريوم مالج خلق شيء
مريوم: نورر إنتي تدرين شفيني ؤربي تعبت من كل شيء
نور: ماعليه هدي الحين
مريوم: نور شنو أهدي تدرين منو دإق علي يهدد نور: منو داق
مريوم: مناير تقولي ما راح اخليج تتهنين ؤانتي تدرين أني أزوجت ؤمالي خلق مشاكل
نور: مناير هاذي شتبي منو ناقصها إلي سوته فيني والله العظيم مريضه
مريم: حيل خايفه نور
نور: أنا وياج لا تحاتين
مريم: أن شاء لله خير
طق الجرس الساعه 7 ونص ...!!
أبله منيره: يله بنات كل وحده إشوف اسمها بأي لجنه مالنه خلق نقولكم صكروا كتبكم
نور: الله يستر يله بنات خل ندخل اللجنه
الكل شاف اسمه ودخل لجنته...!!
أبله هند: سمعوني بنات فوق في مربع كتبوا أسمكم ورقمكم المدني ورقم الجلوس إلي مكتوب بالطاوله وطبعا الأسئلة واضحه مايحتاي أقره أي ورقه واذا في أي غلط أو تعديل راح أييلكم ويله موفقين
أبله منيره: يله كل وحده إشوف أورقتها والي تحاول تغش راح تنحرم من الامتحان ؤتعيد السنه
نور: استغفر الله يخلون الواحد يتوتر بروحنه خائفين ومتوترين
أمل: سكتي لا تسمعنه
نور: زين
بدوا أول يوم الامتحانات وخالد نايم بالعسل...!!
ريما اتصلت عليه تبي تمره البيت...!!
ريما: حياتي قلبي
خالد: ها حبي
ريما: قوم إشتقتلك لي متى نايم
خالد: حياتي ؤربي تعبان خليني أنام شوي
ريما: قوم أبي أمرك البيت
خالد: بابا جم مره قتلج إذا بتمرين حياج الله بأي وقت بس تكفين لا تقعديني من النوم
ريما: خلاص أنا أبدل وأمرك
خالد: إؤك
ريما أنزلت عند أمها تقولها أنها بتطلع...!!
ريما: يمه يمه
أم ريما: ها شتبين
ريما: يمه بطلع
أم ريما: طلعي محد ماسكج
ريما: إوك
أم ريما: عموما أنا بطول عندي استقبال رفيجتي توها والده
ريما: إؤك يمه ديري بالج
صعدت ريما تبدل ملابسها عشأن تروح حق خالد...!!
إشتقتلك يا هواي وسماي
إشتقتلك يأروحي ؤعمري وضناي
تدري حبيبي من كثر شوقي لك
عديت كل نجم يبرق بالسما وكل حبه رمل وكل غيمه بالسما وكل قطره ماي إشربها
شفت كل هذا كان شوقي لك
قولي انت مشتاقلي انت ولهان علي انت تبيني مثل ما أنا أبيك
قولي وريحني وينك شنو الدنيا فيك وشنو مشغول فيه
حبيبك الثاني خذاك مني لهاك عني يهتم فيك مثل ما اهتم يخاف عليك مثل ما أخاف يدق عليك ويخليك وياه بالخط قولي سوالك كل هذا
قولي ما تعبك وقتك بدوني وله عادي يمر اليوم مثل اليوم إلي بعده ؤالحين أبيك تقولي وتريحني قولي تبيني تبي ترجعلي مره ثانيه بحضني وننسى كل شيء كان ونبدي كل شيء من يديد صدقني حبيبي تراني بغيابك حيل تعبت تالمت ؤانكسرت وانت لاهي مع حبيبك الثاني ولاني عارف انت فرحان وله مضايق وكل يوم يمر وانا أفكر وحيل تعبني التفكير بالي معاك وقلبي مع أحد ثاني أي مع أحد ثاني دخل حياتي شخص خلاني انسى كل شيء وياك وقاعد يخليي شوي شوي انسى أيامك كلها تدري ليش ؟ انت لهيت بدنياك وخلني أنا إلهى بدنيتي روح ربي يوفقك وين ماكنت سواء بغيابك أو غد حبيب ثاني روح بدربه وشوف حياتك وانا بساير حياتي اليديده ومع حبي الجديد وبنسى كل أيامي وياك وبقولك من هاللحظه محيت كل ذكرياتي الحلوة والمره معاك ... ربي يوفقك
ريما حيل استانست لأن بتمر خالد اليوم..!!
#خلص وقت الامتحان#
أبله منيره: يله بنات الوقت خلص والحين بسحب الأوراق والي مأخلص كيفه
وطلعوا البنات من اللجنه...!!
نور: ها شنو سويتوا
غلا: صراحه أنا بدعت
برهوم: أنا ألفت كتاب يديد صراحه
أمل: وانا ألفت من مخي وكتبت قصص ماصارت يعني بالعربي الله يستر من درجاتنه
نور: هههه أي وربي الله يستر عقب الحركه بالبيت واخر شيء سقوط انتحر
برهوم: لا أن شاء لله ننجح تدرون منو ناقصنه
نور: منو
برهوم: بعد منو خالد أكو غيره
نور: أي ؤالله جان خالد سوه منهج يديد حق الماده يله انشاءلله الكورس الياي يرجع
برهوم: أن شاء لله
مناير ماعندها شغل غير أنها تخطط تخرب حياه مريم...!!
أم مناير: ؤانتي ماعندج شغل وله مشغله الناس الحي تمتحن ؤتبي تخلص دراسه ؤانتي عايدتها
مناير: ولين لازم كل يوم إسطوانه دراستي وله دراستكم خلاص خلوني بحالي ترى طقت جبدي
أم مناير: طقاق أحنه شكو
مناير دقت على رفئجها محمد عشان يطلع بيانات بيت مريم ؤتبي تراقب مريم ؤتبي تكلم ريلها ...!!
مناير: قوه محمد شلونك
محمد: تمام إنتي شلونج
مناير: بخير أقولك أبي منك خدمه؟
محمد: أمريني
مناير: عندي رقم أبيك اطلع عنوان بيتهم تكفى
محمد: ماطلبتي شيء جم الرقم
مناير: سجل عندك
محمد: إؤك بس اطلعه أقولج
مناير: أي تكفى بسرعه
محمد: إوك صار
وهذا إلي تبي توصله مناير...!!
طبعا الكل خلص امتحان ورد البيت...!!
#بيت مريم#
أم مريم: ها شنو سويتي بالامتحان
مريم: الحمدلله
أم مريم: أي خلصي نبيج تنجحين
مريم: أي انشاءلله
صعدت مريم غرفتها وله يدق تلفونها وله عبد الرحمن..!!
عبد الرحمن: هاحياتي شلونج
مريم: تمام
عبدالرحمن: ها شلون الامتحان
مريم: بخير ماعلي
عبد الرحمن: دوم يارب ارتاحي مني ماراح أييلج إلا بعد الامتحانات بس راح إدق عليج عشأن اطمن
مريم: ماشي إؤك حمني أنا بنام الحين لأن بريح شوي وبدرس حق امتحاني باجر
عبدالرحمن: الله يازين حمني على لسانج إؤك خلاص اخليج ؤاي شيء تبين أنا موجود
مريم: تسلم ماتقصر
عبد الرحمن: يله نوم العوافي
مريم: يعافيك
مريم ريحت شوي عشان تدرس حق امتحانها..!!
ؤنفس الحال الكل ردوا ناموا عشان يدرسون حق امتحان باجر...!!
ريما وصلت بيت خالد...!!
لجمي: سلام ماما شلونج
ريما: تمام وين خلود
لجمي: في عرفه نايم يبي يسوي أكل
ريما : أي سوي أكل وهذا 10 دينار
لجمي: مشكور ماما ؤالله أنا حبي إنتي
ريما: وانا بعد يله سوي أكل أنا بروح عند خلود
ريما صعدت غررفه خالد...!!
ريما: حياتي قوم يله
خالد: هلا حبي خليني أنام شوي
ريما: قوم بله دلع عشاني شنو ماولهت على حبيتك
خالد: بله ولهت تعالي خل المج
ريما: كاني يله قوم الحين خل اطلع لك ملابس تغسل عشان تاكل
خالد: أن شاء لله روحي
شوي وله يدق تلفون خالد وله أمه بترجع من السفر باجر...!!
أم خالد: قوه خلود شلونج وشلون البيت
خالد: تمام يمه إنتي شلونج
أم خالد: الحمدلله أقولج باجر برجع من السفر زهبي أغراضج وشوفيلي صرفه لأن أنا وريلي باجر راح نيي موتنسين
خالد: داقه عشان هالشي إوك باي
صكره خالد بويه أمه لأن ماله خلق يتنكد وحبيبته معاه...!!
ريما: حياتي شفيك أنعفس مودك
خالد: وله شيء عمري بس أخلص أقولج
ريما: إؤك حبي
ريما أنزلت تحت إشوف خلص الريوق أو لا...!!
ريما: ها لجمي خلاص ريوق
لجمي: أي ماما كل شيء خلاص
ريما: إوك وديه صاله
صعدت ريما مره ثانيه إشوف خالد ...!!
ريما: ها عمري طلعت
خالد: أي عطيني ملابس عشأن البسهم
ريما: إوك بابا يله روحي عشأن ننزل نتريق
خالد: أن شاء لله حياتي
#شعور صعب لمه تنحرم من أبوك وتنحرم من كل شيء وتنحرم من حنان أمك وتلاقي الحب من غيرها وله تلاقي لا اهتمام وله أي كلام وفوق هذا كله تلاقي أمك لاهيه بريلها اليديد وسفره وحب وهدايا وفوق هذا كله تتبره منك عشان ريلها اليديد وبنفس الوقت حتى الشخص إلي كنت تحبه عايش حياته وتزوج وقتها تحس انك صج ضايع وماتعرف شنو أسوي#
نزل خالد عشأن يتريق مع ريما...!!
ريما: خالد قولي سولف لي صارلك فتره من عرفتك وانت كله مفهي وكتوم ترى أنا حبيبتك
خالد: ريما أنا ما أبي أخدعج وله العب عليج أنا كنت أحب وحده وهالوحده معاي بالمدرسه تهاوشت ويه وحده كانت تبيها وانفصلت كورس عشانها ؤبعدها ررحت بارتي لأن كنت مضايق ؤتعبان بغير جو ؤماقلت لها لأن أمي كانت تبي تتزوج وصكت فيني الدنيا وابوي ميت يعني كلش ماعندي أحد ؤاهلي إلي من أبوي ما أحبهم ومعقدين وحركه مايخلوني اطلع كلمت رفيجي برهوم إلي حيل معاي وقالي راح أقعد عنده لأن أنا وياه عشره ؤمن بعدها مريم خلتني وشافتني مع رفيجه برهوم أنا وياها نايمين مع بعض ووقتها حاولت أغير كل شيء عشأنها وأتعدل صج كنت شخص زباله وموكفو أحد يحبني بس ماكنت أفكر إلا بنفسي وراحتي ؤتغيرت بعدها عشأنها ويوم سويت كل شيء عشأنها تزوجت ولد عمها وادري أن بالغصب تزوجت وادري أنها تحبني بس ماكو أي أمل أن نكون لبعض ؤالله يوفقها وأمي تزوجت وسافرت وتوها داقه تقولي يله باجر برجع فضي نفسج مافكرت حتى تقولي شنو ناقصك شنو تبي ريما أنا جد نفسيتي تعبت وتقولين ليش أفهي وليش حالتي جذي
ريما: أخ ياقلبي كل هذا فيك حياتي أسمعني حتى لو شنو كانت حياتك مو عيب أن الإنسان يغلط ويعرف غلطه إذا إحنه بنقعد نرضي كل الناس ؤتعرف قلوبنه جان ماحبينه وله عشنه خالد انت لازم تغير كل حياتك مهما كانت الظروف خلك انت أقوى منها وله تنكسر من شيء والي كلمتها هالشي موبيدها وظروفها أحكمتها جذي والدنيا ماتوقف عشأن أحد ونتعب عشأن ناس ماشافوا هالتعب أبدي حياتك من يديد وانا شاريتك وراح إبقى معاك لو شنو كانت الظروف وعد يأخالد أني ما أنزل دمعه من عيونك لأني صج شاريتك ؤاحلى سعاده بحياتي يوم دخلت فيها ؤالحين بله دلع واكل
خالد: اااخ بس ما أقول غير الله لايرحمني منج
#هذا الجزء #25