منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاتبة سفنقح




انثى عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 25/08/2012

الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين) Empty
مُساهمةموضوع: الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)   الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين) Icon_minitimeالأحد أبريل 30, 2017 3:38 pm

السلام عليكم اللي يبي تكلمه رواية لاتجرحين كامله عندي للي قروها
اكملها هني ولا الانستغرام 🙂💙؟


عدل سابقا من قبل كاتبة سفنقح في الثلاثاء مايو 02, 2017 2:43 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتبة سفنقح




انثى عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 25/08/2012

الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)   الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين) Icon_minitimeالثلاثاء مايو 02, 2017 2:35 pm


مابي احذركم انتوو ادمنتوو خلاص ....
بس نصيحه اطلع لاتقرا رووح ابعد عن حياتهم لاتدخلها والله بتالم بتنقهر بتحب بتكره بتعلق بتبجي بتحس ان روحك بتطلع من الالم بتحس فيهم بتحس بالمهم بتحس بفرحهم وضحكاتهم بتستانس ع غشمرتهم راح توصل *للجنون. بيكونون لك قراب لروحك بيصيروون فريندك اللي ماتستغنا عنهم ....بس كمل معاهم اي صح............ماراح تنساااهم لو شنوو ماصاار. بتخصص لهم مكان بذاكرتك تساافر لها كل مااوحشوك واشتقت لهم راح تذكر سوالفهم ومواقفهم وكل تفاصيلهم ....اوك نبلش يالله ...

روايه بويات تفجيييير للكاتبه سفنقح*
( لا تجرححححححين )
البارت رقم 1*
( وجي بلشت حكايتنا....)
نوره اونا اسمي نوره انتوو قاع تدخلون حياتي انزين تحملووني شوووي*
اليوم اول يووم دراسي اونا اخر سنه اللي يسمونها (سنه التخرج) اي بتخرج تدرون شنو امنيتي ان هالسنه تكون غيير غيير مابي اعيش مثل السنتين الاي طاافوو اونا مدرستي ماترحم ابد اصلا هذي مو مدرستي اونا انجبرت ادخلها واتحمل اللي فيها بس عشان امي تبعدني عن اللي حبيبتي اي امي تكرهاا ليش لانها بنت فقر ترا اونا بنت فقر ودخلتي لمدرسه ناس غيير عالم ثااني تدرون شلون دخلتني ااي لعبت بعقل الريال وخلته يدخلني وبععدين سحبت عليه هه اي امي لعابه حييل وانا ماطلعت عليهاا كلششش مااشبهاا اشبه ابوي اللي راح وخلاني بهالدنياا صج فقدته من صار الحاادث وانا تغيررت دخلت بازمه نفسيه قويه ماطلعت منها للحين بس خفت شوي تعذبت بسبه هالحادث اشوف الدنيا تاخذ ابووي وانا قاع اطالع ماقدر اسوي شي للحين اذكر ضمته لي اخر ضمه وبعدين تووفاا ......
الام:- نوووووووووووووووره يالله اونا تحت*
نوره:- زين زين كااني*
(لبست نفنوف الثانوية قصير وولمت شعرها بطريقه غجرية خذت كرنيها المدرسة اللي ملصقه صورتها اهيا وحبيبتها عليه (تكره احد يمسكه ) ورشت عطر اللي يذكرها بريحه حبيبتها كل ماوحشتها بالحصه تاخذ نفس منه ...
الام:- شسالفه الشعر هذا مايطوول كلش*
نوره:- يمه عفيه هاا خلاص بس هالسنه عديها ع خير لاتبطلين هالموضوع * * *...انا حره
الام:- ركبي السياره ركبي .....حرره هاا*
ركبت السياره ورمت الشنطه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المدرسة .....8:45صباحا*
نوره:- متاخره يوووووووه *.....
الوكيلة:وقفي وقفي ليش متاخره
نوره:- ............مادري*
الوكيله:- شنو مادري شهالرد السخيف
نوره بصراخ:- اي مادري مانتبهت ع الوقت ....واصلا اول يوم يعني عادي*
الوكيله:- نوره انا تعبت منج...روحي بسرعه قبل ماغير راي*
نوره*خذت شنطتها ومشت وتافاف معصبه*
نوره:- اداره زفت كل شي باااد بهالمدرسه *....الله يصبرني هالسنه *اي وتخرج وافتك من هالمدرسه واكون انا وحبيبتي بجامعه وحده (حست ان كلامها يهديها) احطت ايدها ع كرنيه اللي فيه صورتها اهيا وحبيبتها وقاع تشم ريحتها وتلم الكرنيه ع صدرها حيل*
(حرام يانوره تحلم واايد ....)*
راحت لصف.....12ع6
دخلت الصف*
نوره:- سلام اونا بهذا الصف*
الابله:- هلا اي دخلي*
راحت اقعدت اخر وحده......
الابله:- اونا بدرسكم ماده العربي...
البنت:- اشجان (حمني ) ما داووم اليوم*
البنت:- لا مستحيل حلفي زين
البنت:- والله مادري شفيهم للحينهم ببريطانيا المدرسه بدونهم مرض*
نوره حست بغثيان يوم سمعت هالسالفه اللي كل يوم تنعاد حطت راسها ع الطاوله وسرحت*
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم كله عدا عادي روتين الممل نفس الناس نفس الحصص نفس الكلام نفس الموقف نفس اليوم بس قاع يتكررر مر الاسبوع الاول عاادي نوم مدرسه نوم مدرسه نوم ......

يوم السبت الساعه 11 مسا*
بيت جوجو
{طبعا وكالعاده نوره نايمه عند جوجو الويكند كله وساحبه ع ام البيت}

نوره:-والله ماقدر امي بطريق بيبي تبيها تكفخني بعد موكافي ساحبه ع البيت ثلاث ايام*
جوجو :-ونخليها اربعه شالمشكله مابي ماتطلعين انا اكلمها بس قعدي هاليوم
نوره:- بكره مدرسه مااقدر يعني انا ماودي*
ودي بس ادري اذا قلتلها بتحرم ابات عندكم بعد*
جوجو:-قربت حيل وضمتها حست ان بتكسر ضلوع نوره من قووه الضمه مادري شاللي طراا عليها واهيا قاع تضمها لو ان هذي اخر ضمه لهم لو ان راح يفترقوون لو ان نوره تغير عليها انقطع حبل افكارها .....
نوره:- فيج شي ليش تبجين*
جوجو:- عادي عادي انتي نزلي امج اللحين تعصب
نوره:- يالله باي*
جوجو:- باي .......شالافكار السووده اللي طرت علي لا مستحيل اتووهم اكيد*
*
نوره كانت تبي تعرف شاللي نزل دموع جوجو بس لان هرنات امها وصراخها بالشارع نساها ان جوجو بجت اصلا

نوره:- كاني يييت يمه خلاص فشلتينا*
الام:- ركبي بس ركبي*
&&&&&&&&&&&&&
في عالم اخر*
السكرتيره:- استاذ حمد بلغت المدرسه ان بكره ببلش دوام اشجان وربعها
حمد:- اوك انا مشغول اللحين انتي بلغيهم وقوليلها بكره بداوم اهيا والللي معاها كلهم*
السكرتيره:- حاضر استااذ*
&&&&&&&&&&
الام:- شسويتي عند حبيبته القلب
نوره تخز ببرود:- ولا شي يعني شننو بنسوي*
الام:- اي جذبي علي المهم*
نوره:- يمه انتي تعرفين جوجو حيل واهيا اخلاق واصلا ماتحب اللي قاع يصير ببالج*
الام:- المهم دقيتي ع دلووول
نوره:- فونها مغلق اكيد مغيرته ولا (ادري بتعرفون منو دلال هذي لاتستعجلون عليها لها بارت خاص فيها بعد دلال )*
الام:- ولا بنت عز يابت لدلول فون *فخم احلا من اللي عندها
نوره:- اونا بروح انام احلام سعيده
الام:- *اونا بفهم انتي شنو ناقصج عشان ماتصيرين مثل دلال*
نوره:- احلام سعيده ولحاف دافي ماما
قطت روحهابالسرير وراحت لعالم الاحلام ومادرت ان الواقع قاع ينتظرها بيالمها*
$$$$$$$$$$$$$$!$$
الاحد
الساعه6صبح
هاليوم اللي حسيته غريب حيل اول شي امي ماصاارخت علي هاديه وجوجو مادقت علي ولا طرشت لي رساله *وماتاخرت ع الطابور اول مره .....
ا
الطابور......كان عادي مثل اي طابور باي مدرسه لازم الهوانم اللي بالاذاعه ينطرونا ربع ساعه عشان يتملقون مع الابلات والناظره اكره *هالشعور مريتوو في وماعندهم غير هالجملتين معلماتي العزيزات اخواتي الطالبات ...وحيوو العلم عادي مثل كل يوم بس صار شي ..
وبنص الطابور والاذاعه وبدون سابق انذار دخلووووووووووووووووووو .......
شله اللي اكرهم وماطيقهم....سنتين متحملتهم*
كل انظار الاداره والوكيله *والبنات الابلات وانا وحتا الابلات اللي بالاداره قاع يطالعووونهم *كلهم قاع يطالعون الباب الريسي اللي دخلوو منه تحول الازعاج والمملل الي هدوو واعجاب كان فيهم شي يجذب فيهم شي يسحر اي فيهم شي يخليج تنحين بس بطالعين فيهم شي يخليج ودج تخونين حبيبتج بس عشانهم فيهم شي يخليج تحسين انج محظوظه واللي صج حظها يكسر الصخر تشبك مع وحده منهم *....فيهم شي يخليج تكرهين عمرج وتقولين ليش اونا مو مثلهم فيهم شي يخليج تتالمين تحسين شي ناقصج ........الطابور تحوول لتصفير اللي تصاررخ واللي تصفق واللي تشجع حمني فديتك احبك سلووم تيم تيم كانت هالكلمتين اللي ذاكرتهم للحين ....

اهما خمس بويات *اشهر بويات بالمدارس الديره كلها مافي احد مايعرفهم اشهر من نار ع علم*
اشجان(حمني) القايده
حنين*
ابرار (بروي)*
تيم*
ملاك(سلوم)
الناظره حست ان موقفها قاع يهتز لان مجموعه من الطالبات قاع يهابونهم كل*
المدرسه والناظره محد درا عنها*
الناظره:- تفضلوو ع المكتب ...اذا خلص الطابور بايكم
فيهم ثقل قوووي هيبه تذبح عطو الناظره نظره بارده وتحركوو لمكتب الناظره ...
البنت:- لا ليش راحووو*
البنت:- يووووه ........
خلص الطابور ....
$$$$$$$$$$$$$$$ا
مكتب الناظره*
اشجان (حمني) كانت قاعده بكرسي الناظره وحاطه رجولها ع المكتب*
حنين كانت تعبث باوراق الناظره
بروي كانت قاعده ع الكرسي وتعزف بالغيتارتها
تيم وسلوم واقفين عند الباب تيم متسنده ع الطوفه وسلوم يقز البنات اللي بالاداره ......
الناظره دخلت...
الناظره شافت المنظر....
الناظره:- شنو موناويه تقومين*
اشجان تقووم ع البطي وتعلج وتخز الناظره من فوق لتحت ...
سلوم:- ههههه*
الناظره:- انا جمعتكم انتو الخمسه بقولكم هالكلمتين واتمني تفهمونها ...
تيم:- ااا
الناظره :- مابي كلام انا اليوم اللي بتكلم ومابي احد يقاطعني*
اشجان:- تفضلي*
الناظره:-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(محد فهم شنو قالت طنشوو *......) واتمنا تفهمون اللي قلته*
اشجان؛- اكيد وانشالله خير
الناظره:- انا احب اتعامل معاج احسج الوحيده اللي عاقله بينهم تغيرتي وااايد اشجان...
اشجان صافحت الناظره وطلعت بررره بسرعه هزتها كلمه...(تغيرتي واايد والسبب قووي)*
الناظره:- شفيها انا قلت شي يضايقها
سلوم بنفس:- مافيها شي*
الناظره:- يالله ع صفوفكم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الفرصه.......
نوره:- مابي بقعد بصف....
مها:- امشي عفيه....عاد
نوره:- اوك*
قاع يتمشوون ولا شله اشجان قاع يركضوون بالممرات ومسوين ازعاااج *وتشجيع وواللي تصفر والبنات ميتيين عليهم ....وللي تشووت الكوره..واللي تعزف غيتار ازعاج*
نوره:- ليش زحمه هالممر
مها:- حمني وقروبه مصكرين هذاك الممر واتحدا اللي يمشي فيه ومافيه الا هذا الممر..
نوره:- اها اوك نعالات هذولا
مها:- هههههه اللحينج تكرهينهم ...امشي خلينا نشوف شسووون تكفين امشي*
سحبتها من ايدها...
نوره:- انزين شوي شوي ايدي زين
اشجان (حمني) مشغل اغاااني وقاع يرقصوون ديرتي دانس وقاع يرقصوون بس حمني كان قاعد ويتعبث بالفون مستحيل يرقص...
نوره:- شهالمصخره اونا بروح لصف
مها:- كيفج وااي وناسه ...عشتو دروو عنج روحي*
راحت لصف......
قاعده لحالها.....وتطالع كرنيها وتضمه حيل تقربه لها حيل قاع تخيل ان جوجو عندها ويمهاا ...*
البنت:- يمه كسر قلبي متغير حيلل من بعد اللي صار
البنت:- ماله خلق لاي شي ماقاع يتكلم ولا يضحك مثل قبل ....
البنت:- قاع يمثلون ان كل شي عادي بس اشجان (حمني) قاع تالم حيلل ...
طق الجرس.....
نوره انقهرت تبي تعرف شنو شصار بس طنشت مايهمها.....**
بلشت الحصصص وخلصت الفرصه الثانيه والهده بلش

**
هذي مدرستهم وانا انقردت ودخلتها...تدرون شنو الي يضحك انهم طول السنتين مالاحظو وجودي يعني مايدرون اني معاهم بالمدرسه .....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه7مسا
نوره ناايمه*
تحلم بكابوس..........
[ نوره:- تحبني جوجو
جوجو:- واايد احبج اونا ماحبيت بحياتي الا انتي..
نوره:- اوعدني ماتخليني*
جوجو:- .........
نوره:- اوعدني جوجو*
حوجو:-............
نوره:- ليش ماقاع توعدني ليش قولها قولها*
جوجو :- قاع ياخذج مني
نوره:- منوو منوو يقدر ياخذني منك محد يقدر*
محد
جوجو:- انسيني ]]]]]

يرن فونها(تعالي مابقا فيني سوا جرحي ودمع العين...تعالي)
تقعد وخااايفه من الكابووووس*
نوره بصوت تعبان:- الووو حبي
جوجو():- كيكيتي ابيج شلون*
نوره:- تعال تكفاا حدي مخنوقه*
جوجو:- ماقدر اخوي ماخذ السياره*
نوره:- ............
جوجو:- حبيبتي فيج شي*
نوره:- .............
جوجو:- ردي علي شنوووو شفيج
نوره:- وتنهيده قوووويه وتاخذ نفسسس
جوجو:- نوره انتي معاي
نوره:- بصوت يقطع القلب:- ابيييييييييييك*
جوجو:- حبيبتي مابقا شي خلاص بس هالسنه قدرنا نصبر سنتين مابقا شي*
نوره:- لا بقا بقا واايد واايد انا ماقدر اتحمل اروح لمدرسه انت مو فيها مابي قاع اموت قاع انقهر اشوف ثنتين مع بعض وانت مو عندي....تعبت
جوجو:- انتي تدرين ان مدرستج مايقبلوني واهلي *ع قد حالنا مايقدرون يدفعوون ...مصاريف
نوره:- احبك.....
جوجو:- احبج....
وكملووو السوالف لاخر الليل.....
توقعون شنو بيصيير&&&&&&&&&&&&&&&&

مررر الايام وكل شي مثل ماهووو روتين ممل ماتغير شي الاملل مثله*
البارت2
(يووووووم الخميييييييييييس )
الام:- نوره قووومي اللحين بتاخر ع شغلي
نوره:- يممه بغييب عفيه
الام:- قوومي اليوم خميسسس اذا رديتي نامي ع كيفج قوومي
نوره:- الله خميسسسس بس ع شرط انام عند جوجو*
الام:- انزين بتناامين عندها بس قوومي اللحين*
نوره:- فززززززرززت ومستاانسه بسرعه لبست ونزلت.......اليوم بعد بتنام عند الحب...
&&&&&&&&&&&&&&&&&
*
اليوم ممل حده ماكنت ان بجي هاليوم وتتغير حياتي فوق تحت بتنقلب كنت عبالي مثل هالايام بس طلع غييير هاليوم الخميس اللي بدت قصتي فيييييه .....خلصت الحصصص وباجي اخر حصه كنت اعد الدقايق متا تخلص وارووح لبيت حبيبتي وانام الويكند عندها بس...........تغيرت حيااتي كلها تحديدا يوم الخميس الساعه1ظهر اخر حصه اذكر مانسااا كان علينا رياضيات شوفوو شلون....
نوره حاطه راسها ع الطاوله.... وسرحت
نوره:- اليوم خميس هياا بنام عند حبي الله واخير صار الخميس اليوم مابقعد بنطلع اونا وجوجوو ونااسه اليوم بسوي كل شي اليوم بقولها من كل قلبي احبج اليوم بنطلع بتكون لي كلها اف متا يطق الجرس.....[ اي بهذا الوقت حلمت وااايد وااايد وعبالي اللي ابيه بيصير وانا اليوم بسوي كل شي.....بس صار اللي صار بنص الحصه.......]
البنت:- روحي كتي ع نفنوف نوره هذا اللون ههههه امانه خلينا نضحك عليها*
البنت:- هههههههههه اوك عطيني الون*
مها سمعت اللي صار بس ماقدرت تسوي شي .......
البنت مشت وماسكه تب فيه لون قربت من طاوله نوره وتكته*
انكت ع نفنوفي لون اي سونها النعالات فيني*
نوره:- شسويتي*
البنت:- سوري والله مانتبهت*
نوره:- غبيه تبين تنطقين انتي*
البنت:- قلت لج ماادري*
الابله:- روحي للحمام خلصينااا بنكمل الدرس
نوره؛- لابوج لابو الدرس *طلعت وصكرت الباب حييل ...<ياليت ماطلعت تمنيت ان مها تحجت قبل مايصير اللي صار ليش سكتت ليش بذات هاليوم وهاللحظه يعني القدر بلش يلعب معاي*
الابله:- *نكمل الدرس
اتذكر كنت اركض مثل المينوونه ادوور حمام بس كلهم مقفلين..
نوره:- ليش الحمام مقفول*
الخدامه:- انا شنو يسوي في تصليح*
نوره:- انزين وين القا حمام..
الابله؛- روحي حمام الالعاب*
نوره:- هااا هذا اخر الدنيا اخر المدرسه ومهجوور محد يدخله ....كنت افكر هالابله من وين طلعت وليش قالت لي هالحمام بذات ...بس ركضت بسرررعه ادور هالحمام..
نوره:- اف وينه وينه هذاا بعد ..واخيرا لقيتك.. وين المغسله..بعد مافي مااي هذا في اي واخيرا ...(فاع تنظف نفنوفها وتحلطم) انا وريكم عبالها مابخليها بالهده امسكج والله لادفنها وادوس ع بطنها تلعب معااي هذي الزفت ....خلصت نوره ونظفت نفنوفها كانت ع وشك انها تطلع من الباب الحمام بس سمعت صووووت ورجعت دخلت الحمام وقفلت ا روحها...اذكر اذكر كل شي اذكر ...
كان عندي فضول بعرف شنو وليش ومنو وكل شي*
اول وحده دخلت الحمام ...عرفتها من صوتها المبحوح....
اشجان:- مافيني شي
هذي اشجان*
اشجان(حمني) بويه عمرها17 شعرها بوي حت واسود حيل طويله ومعضله ملامحها صبي حيل وحاده حيل ومسويه تاان قوي وفظيع عليها بنت وزير قايده فريق كره القدم نفسيه ماتعطي فيس اسلوب تجرح حيل حبت مره وحده بحياتها...تغيرت حيل قبل تلعب تضحك الكل بالكل بس من سنتين مادري شنو صار فيها صارت وحده ثانيه بعد ماتوفت رهف حبيبتها .......تحب الرياضه حيل امها وابوها مطلقين وعايشه عند ابوها.. همها الوحيد شلتها ورفيجتها حنين وبس


الي دخلت وراها ...اذكر من ضحكتها
حنين:- ههههههههه مينونه تحلف اني اخونها انا اموت فيها تهقا امكن اهيا اللي تخوني
نوره:- حنين هذي توام روح اشجان..
حنين بويه من امه عمرها17 قصيره شوي شعرها بووي حيل وبني غامج لونه اهيا الوحيده اللي مرتبطه وتحب بجنون هالبنت فقيره حييل حيييل امها اللي توفت رفيجه ام اشجان ومن عمر معاهاا واشجان دخلتها هالمدرسه وحيل تفهمها ابوها امام مسجد وحيل *بخيل عندها اخت معوقه ماتمشي ولا تحرك واهيا اللي تهتم فيها وخوانها ثنين مبارك وجابر ...اهيا تلعب كره قدم حريفه بهاللعبه اهيا واشجان*


ثالث واحد دخل اذكر عرفته من عزفه كان ماسك *الغيتار ويعزف
ابرار(بروي):-لا تخاف ماتخونك..
نوره:- ابرار وشدراك بروي اشهر لعااابه ع مستوووووو محد سلم منها...
ابرار (بروي) بويه عمرها17 ونص طويله شعرها بوووي ومسويه تان وحاطه تتاو ع رقبتها حيل شكلها يخقق يذبح تحب اللعب والليديات اهيا كلش مو مال كره وجي اهيا تعزف بالغيتار رومنسيه وصوتها يذبح وطول عمرها مع قسم الموسيقاا امها توفت وابوها بلندن يعالج وقاعده عند مرت ابوها الكريهه اهيا واخوها الصغير ناصر تحب اخوها ببشكل جنوني عاد صج بروي لعاابه بس حيل شااطره وتهتم بدراستها*

الرابعه اي اذكرها...تيم*
تيم:- انت ازعجتنا درينا انك تعزف بس خلاص رااسي انبطط سكتو وه*
نوره:- تيم هههه هذي عايشه حياتها بطول والعرض*
تيم عمرها17 ونص بويه مشكلجيه *ع كيفها كشيخه واهلها فلووووس كل شي عندهم طويله جميله حيل امها مايابت الا اهيا واخوها حيل تشببه توام اذا بتشوفهم ماتفرق بينهم*
تحب تلعب وتعلق قلوب البنات وتمصخر عليهم اهيا وتوام روحها سلوووم ..وباجي اسبوع ع عرس اخوها ...
ا
الخامسه اللي دخلت مو انسان اللي دخلت شيطاان بعينه..اذكرها ماكانت فاضيه دخلت ومعاها ضحيه ..
ملاك(سلوم):- بنات اعرفكم ع دلال
تيم:- دلال هذيك
ملاك:- لا مو هذيك .......يكلم نفسه (وينج يادلال...)..اي المهم*
ملااااااااااااك منو سماها ملاك شيطان شيطان*
ملاك بويه مافيها ملامح انوثه عمرها15 ونص*
ادري اصغرهم لعااااب يقهر يذبح مو منه من اللي ذبحته واعدمت قلبه خلته وحش بس بيعذب منو مايعرف اللي حبها سلوم دلال وحده شبكت معاه شهر وعلقته سنتين واذبحته سنتين ......تعرفوو ع سلوم من اختها الكبيره اللي توفت اسمها رهف اللي كانت حبيبه اشجان ومن الحادث قربوو من ملاك حيييل وصارت منهم وفيهم واهيا اسلوب وقدرت تدخل مع هالشله*
كانت رهف بهالشله بس توفت ومكانها خالي واخذته ملاك .....
&&&&&&&&&&&&&&
البارت الثاني*
( نققققققققققققققققققققققققل)*
انزين شصار بتعرفون شصار...
سلوم(ملاك) تذكريني فيها حيل*
البنت(دلال) :- منو دلال لا اونا احلا منها
سلوم:- ههههه لا اهيا احلا اهيا اكثر جاذبيه اهيا...حس انه فقد رووحه قاع يقرب من البنت حيل*
البنت دلال:- اسفه سلوم شقاع تسوي *
قاع يتخيل دلال جباله فقد روحه
سلوم:- اشتقت لج اشتقت لج ليش تخليني ليش احبج حيل*
كلهم استغربوو يطالعون بعض شفيه سلوم*
دلال:- بس انا مو اهيا سلوووم*
قرب حيل من البنت..وقاع يعورها
تيم:- سلوم خلاااص سلوم اتركها
سلوم:- بعدو. عني اللي يمسكني بذبحه*
بروي (ابرار):- خلوه مو بوعيه*
دلال:- اااااه بعد قاع تعورني*
سلوم مسك البنت ودخلها داخل الحمام وقاع يعورها حييل*
سلوم:- ذبحتيني ذبحتيني ليش تسوين فيني جي ليش انا اوريج
تيم:- حمني تصررف سوو شي البنت بترووح*
سلوم قفل الباب عليه اوهو والبنت*
دلال:- ساعدوني بيذبحني*
بروي:- سوو شي شنوو تحرك
اشجان(حمني)؛- خلووه*
انا من سمعت كلمه خلوه وصراخ البنت انقهرت وبطلت الباب وصاارخت حيل حسيت عروقي بتطلع*
نوره:- اتركهاا فج الباااب فج*
كلهم قاع يطالعوني اول مره يشوفووني اول لقاا بينا اول نظره بيني وبين حمني اول كلمه اول موقف*
بروي:- انتي منو
دلال:- طلعووني اتركني بمو وت*
حنين:- بطل الباب سلووم*
نوره راحت ورفست الباب واكسرته*
اشجان(حمني) باارد قاع يطالع ومستمتع منو هالانساانه*
اشجان(حمني):- هههههه ا
اول مره يضحك من بعد سنتين اول مره قاع يطالع بشوف لوين بتووصل هالمخلوقه اللي اهيا نوره*
حنين:- هي انتي هي اطلعي بره*
نوره-: طمرت ع ظهر سلووم وعضته*
سلوم؛- اااه *منو هالمينوونه نزلي*
حمني:- ههههههه*
تيم:- انت قاع تضحك سو شي*
نوره:- روحي بسرعه ركضيي*
سلوم ترك البنت ومسك نوره بيذبحها (مسكني اي بيذبحني حسيت اني بموت خلاص غمضت عيوني وتخيلت جوجو مادري ليش يت بيالي بس كنت ابيها اللحين ...خفت حيل من سلووم عيونه نار وماسك رقبتي بيخنقني راح انوت راح امووت ....وووو)'*
البنت بتطلع ولا ينغما عليها عند الباب*
سلوم تركني ووركض للبنت اذكر كلنا قاع نطالع البنت محد راح لها ولا تدخل الكارثه
الناظره شاافت البنت طايحه ع الارض وحمني وحنين وبروي وتيم وسلوم ونوره واقفين منصدمين*
النااظره:- انتوووووو انتووووو نقللللللللللللللللل نقلللللللل نقققققققل*
للحين اتذكر صراخها واهيا تقول نقل نقل نقل جنه امس صارت السالف]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصري رواية بويات للكاتبة سفنقح (لاتجرحين) تفجير
» رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: