منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)

اذهب الى الأسفل 
+15
عيون البشر تفداني
ALboyah 3bood
ليدي جدة
فزه خفوق
جود*
a7la nana
"M3a NaFsk"
boya sl6an
د. محمود جمال
мάdмozil
سألف? عـڜآق
مهند‏&بويه
الكآرثة
الالماسيه
ليدي حنونه
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:26 pm



البارت السابع عشر

سعود : كيفكم
البرنس : ماشي
سعود يبوس راس البرنس : ياهو والله حقك علينا
البرنس بعده : خير
سماح: حياتي اشواق والله انا مره اسفه على الي حصل
اشواق: سامحتك بس لاعاد اشوفك لا انتي ولا هذا الغبي الي معاك
سماح : والله مره ندمانه
اشواق: انا ماحب امشي مع ناس ماعندهم ضمير
سماح: انا عارفه اني غلطت وغلطتي كبيره بس والله
ابي منك تسامحيني
اشواق: وايش تبي برضاي الحين
سماح: البرنس غالي علينا ومانبي نزعله ولا نزلك والله
اشواق: خلاص حصل خير بس ياليت مااشوفكم ثاني
سماح : الي تبيه ياقلبيي بس ماتزعلي
اشواق: خلاص
سماح : يعني مو زعلانه
اشواق: قلنا خلاص يعني ماتفهمي
سماح: ياروحي انا
وباستها سماح ع خدها
هاله : ايش فيكي مضايقه منهم
اشواق : اكرهم مره بعدين اقلك
هاله : بس هالبنت باين عليها طيووبه
اشواق : لاتغرك
هاله : الله يستر بروح اتعرف عليها
اشواق : لاتقربي من هالاشكال مصايب
هاله : ههههه مو على هاله

جلست هاله جنب سماح
سماح : هاي
هاله : هلا
سماح : انتي صديقتها
هاله : ايوة وانت شكلك كذا
سماح : هههه لا بس انا صديقة البرنس من زمان
هاله : باين كذا مو متفقين سوا
سماح: شوية مشاكل بس اليوم جينا نحلها
هاله: فيكم الخير
سماح : تسملي
دق ليث على اشواق بنفس الوقت
اشواق عن اذنكم
ليث: وين الناس
اشواق: يااهلا والله
ليث: وينك ماتنشافي
اشواق: والله مشغوله بعدين انت وين ماتتصل
ليث: الا اتصلت
اشواق : متى ياكذاب
ليث : توي ههههههههههه
اشواق : سسخيف المهم كيفك؟
ليث: بخير ياقلبي انت اخبارك
اشواق :تمام الحمدلله رجعنا بيت جدو
ليث : هالله هالله تطورات
اشواق : اوهوووو فاتك كثييييير
الحين عندي ضيوف لما بيروحو بتصل فيك لاتهرب
ليث : اها تمام قلبي اوكي انتظرك

اشواق يالله الحين باي
ليث : باي ياقلبي

سعود : يالله حبايبي نحنا نستأذن الحين
رندا : لا بدري
سعود : لا مانبي نطول عندنا كم مشوار
رندا : طيب
البنرنس كان ساكت وماقال ولا كلمه لانه مايبه يجلس
سماح : يالله حبيبتي اشواق اشوفك وواتمنى تسامحيني
اشواق : الله معاك
سماح : برنسوو لاتعصب ترا والله نغليييك كثييير
البرنس ابتسملها بدون مايقول شي

سعود " برنس تعال ابيك شوي
البرنس راح مع سعود
خيرر ايش في ثاني
سعود طلع cd وعطاه له
البرنس: ايش ذا
سعود: شوفه وبعدها كلمني
اتمنى تشوفه لوحدك بسسسس
البرنس: سعود من الاخر ايش عندك
سعود: ياقلبي لاتقلق كذا سبرايز اخوك حبيبك مسويه ليك
لاتردني ولاتنسى تكلمني ياحلو
البرنس : خيرر
سعود : مثل ماوصيتك لا احد يشوفه غيرك
البرنس: فهمت مو لازام تكررها
سعود: هههه يالله في امان الله ياحلو
كان البرنسس حاس انو في شي مخبيه سعود بس ماكان عارف ايش بالضبط
البرنس: باي

هاله : يالله ببقوم انا كمان
رندا : خذيني معاكي بمشي انا كمان
اشواق: ايش فيكم بدري
هاله : لا والله مام طفشتني وهي تدق
اشواق: اوف طيب
هاله: خلاص حبي اجيك بوقت ثاني لا وليش تعالي انتي من زمان ماشفتك
اشواق: ان شاء الله
رندا : يالله ياحلوين نشوفكم
البرنس: هي مرندا خليك على وين بتطيرين
رندا : والله من اول قلتلك اني ماقدر اطول
البرنس: طيب تيك كير ولاتكلمي الشله ذي كثير
رندا : اوكي لاتشيل هم ولاتنسى المزز الي هنا هههههه
انتبه عليها كثير
البرنس: هههههه لاتوصيني
رندا : يالله باي نشوفك يالدب
البرنٍس : باين مرندا
رندا : مرندا بعيونك
البرنس: هههههههه باي

طلعو هاله ورندا من عندهم وكان البرنس شاغل باله
ال cdالي عطاه اياه سعود
اشواق باسته ع خده : اشتقتلك
البرنس : ياعمري انت
اشواق : من الاول اطالعك وانت ولا هنا
في شي شاغلك حبي
البرنس : لا حبي مافي بس اضايقت منهم شوي
بس كويس مشيو
اشواق : بينك وبيني انا كمان مارتحت ابد لهم
البرنس : يالله الحمدلله اهم شي مشيو
اشواق : يالله حياتي نطلع شكلك يقلي انك نعسان
البرنس :اي يالله
وهم طالعين شافهم عواد
خلاص راحو
البرنس : ايوة
عواد : يالله طيب تجهزو
البرنس : ليش ؟
عواد: ايش فيكم مو قلت عازمكم على العشا
اشواق : هههههههه تصدق راح عن بالنا
عواد : يالله تجهزو انتظركم تحت انا
اشواق :طيب
في رومهم
اشواق : بيبي ليش ساكت
البرنس : مافيني ااروح
اشواق : هيا جدو عازمنا ح يزعل لو ما خرجنا
البرنس : انتي تبي تطلعي حبي
اشواق : اي والله اصلا مليت من هنا
البرنس : اوكي حبي يالله
اشواق : حبيبي لو تعبان نقله بعدين
البرنس : لالا يالله قدامي قلبي
اشواق : اوك اول مانرجع بضمك وننااام
البرنس :ياروحي انتي
اشواق : يالله ننزل لا عواد يغير رأيه
البرنس : هههههه يالله

00000000000000000000000000000000000
سماح : ها بشر اي اخبار
سعود:هههههه انتظري لسى شكله مصدوم
سماح:ههههههههه اموت اعرف ايش يدور براسك
سعود: ابد مافي شي غير بخليه يندم شويه
سماح:اخاف البرنس يطلعلك بشي
سعود: لا في النهايه ذي بنت عمه يعني من اهله
وانا حاسبها صح
سماح: تمام

في المطعم
عواد : اقول قومو ناكل ببيتنا احسن
اشواق: جدووو ليش ماعجبك الاكل
عواد: وش اكل ايطالي مادل مزاجي
البرنس: هههههه جدو لسانك معود على
الكبسات بس
عواد: الحين بديتو تتريقو قومو يالله
مافي احلى من اكلنا
البرنس: طيب طيب
اشواق:ههههههه المشكله انه وافق وجابنا لهنا
البرنس: احمدي ربك سوا فيكي خير خخخخ

بعد مارجعو
عواد : يالله تصبحو على خير
البرنس: وانت من اهله
اشواق: وانت من ااهله
طلعو الاثنين
اشواق: حياتي فيك شي اليوم
البرنس: لا ياروحي هيا ننام لاني تعبان
اشواق : لو فيك شي احكيلي ياروحي
البرنس: احبببك بس
اشواق: ااه احبك
البرنس: يالله بسرعه استناكٍ بنومك بحضني
اشواق : جايه حبيبي
ودق ليث على اشواق ورد البرنس
البرنس: سلام
ليث: هلا والله برنس
البرنس: ايش عندك ها متصل الحين
ليث: ابدا نمسي على المزه
البرنس: اعقل احسنلك
ليث:هههههههه تطورات صايره وانا ماادري
البرنس: لي ماقالتلك
ليث: لا
البرنس: خلاص صارت زوجتي
ليث: ياسلام
البرنس: مافي مبروك
ليث: لا اجل بعلمك حفل على كذا
البرنس: ايوا لاتكون بخيل بس
ليث: ههههه وينها ذي
البرنس: بتلبس حننام الحين
ليث: بدري
البرنس: ماتعرف النظام هنا
ليث: اوه نسيت ههههه يالله سلم عليها
قلها بكرا بتصل فيها
البرنس: ماشي يالدب
ليث: يالله باي
البرنس: باي

اشواق: مين الي اتصل
البرنس: هذا ليث كان يسأل عنه
اشواق : نسيته قلت بكلمه ونسيت
البرنس: بكرا بيتصل قال
اشواق : تمام
ونامت اشواق بحضن البرنس وحطت راسها ع صدره
البرنس : احببببك
اشواق : اعشقك
البرنس باسها مع فمها
اشواق : بيبي خلاص
البرنس : ماشبعت
اشواق : لما تشبع قلي
البرنس : ياروحي خلاص نامي

>>>>>>>> برنس ترا مااتعمقت كثير :d

اشواق ضمته لما نامت

وقام بشويش وتركها نايمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:28 pm

وفتح اللاب توب وكان قلبه يدق بقوة
خايف ايش راح يشوف
وفتح السي دي وحصل فديو
ومسك قلبه وفتح
وشاف المقطع ومسويين منه صور
ورساله من سعود ( دق علي ومابي اشواق تعرف شي )
البرنس اتجمد بمحله ماكان عارف يتصرف
وعلى طول اخذ جواله ودق على سعود
سعود : هلا والله عاش من سمع صوتك
البرنس: يالحقير يالواطي ايش تقصد بحركاتك ذي
سعود:هههههههههههههههههه دقيقه ايش فيك معصب
البرنس: تكلم
سعود: لاتعصب علي اول شي وثانيا ايش رايك بالفدديو
البرنس: تكلم يالواطي ايش عندك
سعود: ابد مافي شي بس حبيت اغيرلكم جووههههههههه
البرنس: بتحكي ولا اجيكم افقع وجهك
سعود: افا اعصااابك
البرنس: احكي
سعود: شوف اول شي مابيها تعرف شي وثانيا الي معاي كلها نسختين بس
وحده معاي ووحده معاك
البرنس: مفكرني راح اتركك والله بخليك تندم
سعود: هييييييه لاتهدد لاتجبرني انشرها بالنت عادي والله اسويها وش بخسر
البرنس حاول يهدي اعصابه : ايش تبي اخلص
سعود :مابي شي كثير بس ابيك تكون معانا زي العسل غير كذا ماني
البرنس: مافهمت عليك
سعود : يعني ماتقطعنا نحبك ياخي ايش فيك
البرنس: بتتكلم زين ولا كيف وهاتها من الاخر
سعود: ابيك كل يوم تجيني هنا تعرف البنات بيموتو عشان
يجلسو معاك
البرنس : والمطلوب يعني
سعود: المطلوب انك تجينا بس مانبي اكثر من كذا
البرنس: وان صار شي في اشواق
سعود: بوعدك وعد رجال مافي شي راح يصيرلها
الا لو انت لعبتها علينا
البرنس: الحين ذا كله عشان تردونها في
سعود: حنا مالنا بها نبيك انت بس ترجع معانا
مثل ماكنت وبس هذا مختصر الحكي
البرنس: سعود انا مابي يصيرلها شي وان صارلها
والله ماراح اسامحك وانت بتعرف ايش بسوي فيك
سعود: لما احس انك معانا وقتها راح اعطيها الفديو
يااخي انت اضطريتنا نسوي فيك كذا
عشان ترجعلنا
البرنس: مافي شي راح يرجعني ليكم وان كان
بالتهديد ماشي ياسعود
سعود : ياحبيبي لا تكبرها انت شايف
طلبنا مانبيها نبيك انت
البرنس سكر بوجهه وصاار يفكر كيف يتصررف وقرر انه مايجيب لها اي سيرة
وراح جنبها وصار يطالعها وكان يحس انه هوا السبب لو صار فيها شي
وعشانها راح يسوي اي شي عشان ماتنضر
ونام وضمها بقوة : اوعدك ياعمري ماراح يضرك شي لين اتصرف معاهم




-------------------------------------------
سماح : هههههههه اليوم انا مره راااايقه
ليث: فرحيني معاك
سماح : في وحده من البنات كنت مقهورة منها
بس اليوم بربيها
ليث: هههههههه مو سهله
سماح : فديتني لسى ماتعرف شي عني
ليث: لا تعجبيني
سماح : وحشتني
ليث: قد؟
سماح : الكون كله
ليث: ياروحي
سماح : ليث ابي اقلك شي
ليث: قولي ياروحي
سماح : ماقد في حياتي حبيت شخص مثلك صاير
انت كل شي حياتي حتى الهوا الي اشمه
ليث: يااروح ليث انتي
سماح: والله احببببك
ليث سكت ومارد عليها
سماح: ايش فيك
ليث: لا ياروحي بس افتكرت واحد يموت فيك كذا
سماح: مين
ليث: راشد ياسماح يحبك ويموت فيك
سماح : رااشد ههههههههه
ليث: اي والله واصلا عشانه انا كلمتك
سماح :بصراحه اشكره لانه عرفني عليك
ليث: ههههه خبيثه
سماح : اموووت عليك



اليوم الثاني
صحت اشواق ولقت البرنس ضامها بقوة ووكأنه خايف تروح
باسته وقامت عنه
اشواق: حياتي يالله قوم جدي ينتظرنا تحت
البرنس اول ماصحي وشاف وجهها تذكر الي صار البارحه
وقلبه وجعه قام وباس راسها : صباح الخير
اشواق : صباح النور مانمت زين صح
الببرنس: الا
اشواق: لا باين من عينك
البرنس: شبعت ياروحي يالله خلينا ننزل قبل جدي مايطرطع فينا
اشواق: ههههه اوكي اكيد رياضه



ونزلو الاثنين
عواد: صباح الير نمتو تمام
اشواق :الحمدلله
عواد: بيان وين بالك
البرنس:ها ايوا نمنا
عواد: ماشكلك نمتي
البرنس: الا جدي نمت الحمدلله
عواد : تمام
اشواق حست على البرنس انه في شي مضايقه
وكان ودها تعرف ايش يدور بباله



وشوي ودق جوال البرنس
البرنس: عن اذنكم



عواد : يادي الجولات الي مو راضيه تسكت
اشواق تسلك : اكيد من الجامعه
عواد : جامعه ويدقون
اشواق: اكيد يعني مقدم على بعثه
عواد : مين دا الي مقدم على بعثه
اشواق: اقصد مقدمه على بعثه بيان
عواد : اها وانتي
اشواق: ان شاء الله
عواد : تمام

البرنس : خير ايش تببببي



سعود: ايش فيك معصب خلك رايق
مابي شي بس تعال اليوم نبي نشوفك
البرنس: سعود خلصني منك مااقدر اطلع
سعود: حاول تجي لازم تجي اليوم باي وقت انتظرك المهم تجي
وسكر بوجهه
البرنس مسك راسه مع القهر حاس الدنيا مره مقفله حتى تفكير مو عارف
يفكر لانه عارف هالشله كيف طبعها
البرنس: جدي بطلع اترتاح ففوق اليوم مره حاسس اني دايخ
عواد : ايش فيكي
البرنس: لا بس تعب عن اذنكم



عواد :طيب
اشواق : جدو بروح اشوفها
عواد: روحي لو في شي طمنيني
اشواق: طيب
وطلعت اشواق ورا البرنس
كان البرنس جالس ويفكر وجات اشواق من وراه وضمته
حبيبي ماراح تقلي اشبك
البرنس: ااه مافيني شي ياقلبي بس دايخ
اشواق: تكذب عليهم كلهم على قلبك لا
البرنس: حياتي مافي شي صدقيني بس دوخه
وجلست فوقه اشواق : وريني عيونك واعرف لو تكذب ولالا
طالعها البرنس وابتسم لها وباسها في خدها
اشواق: مضايقك من ايش قلي حياتي
البرنس: عمري لاتشغلي بالك والله انا كويس
اشواق: بتحكي ولا اعضك
البرنس: حبي خلاص
اشواق: لااا اليوم مره مزاجك قافل زين بعرف انا
اروقلك اياه
وصارت تفك بلوزتها قدامه
لما شافها البرنس اتذكر المقطع الي شافه حس بقهر
لانه هوا السبب كان خوفه عليها اكبر
قام على طول وشال عينه ودخل على الحمام وقفل الباب
اشواق: بسم الله ايش فيه
صارت اشواق تدق الباب بس مايرد عليها
ودق ليث على اشواق
ليث: صباح الخير
اشواق: صباح النور
ليث: خير ايش فيه صوتك
اشواق: مافيني شي بس تعبانه شويه
ليث: في شي
اشواق: لالا كيفك انت
ليث: بخير الحمدلله
وحشتيني بس
اشواق: مايوحشك غالي
ليث: يالله حكيني ايش في
اشواق: ليث اكلمك بعدين مشغوله شوي
لليث: ايوا باين كذا خلاص اي وقت تفضين كلميني حياتي
اشواق : اوكي باي
ليث: باي ياحلوة
---
بعد ساعه خرج البرنس
اشواق: حبيبي ذا كله جوا قلي ايش فيك
البرنس: حياتي اتركيني الحين بنام
اشواق: لا ماراح اتركك قلي ايش فيك ايش مسوي فيك كذا
البرنس وصار يصرخلها ماكان يبيها تحن وتحزن عليه: مافيني شي قلتلك روحي بحالك
اشواق اتفجعت منه ومن اسلوبه
اشواق: كلمني هنا قلي ايش فيك ماراح اتركك كذا
البرنس: اشواق واللي يرحم والدينك خليني بحالي
وخرج من الغرفه وتركها



وراح جلس بالحديقه يفكر كيف يتخلص من سعود وسماح من غير مايضرو اشواق بشي
وفكر كيف زعق على اشواق بس كان غصبا عنه مو متحمل يشوفها كذا وهوا السبب
في الي حصلها ووعد نفسه انه لازم يحلها بأي طريقه



ومرت ساعات
وعواد كان يشوف حركاتهم
وعرف انه في شي مخبيينه
نزلت اشواق تدور عليه واول ماشافها راح عندها
اشواق: وينك اوكي ماراح اسألك ايش فيك بس ليش تسوي فيني كذا
البرنس: اسف عشان رفعت صوتي عليك
اشواق: حبيبي مين مضايقك انا سويت شي احكيلي
البرنس: لا ياروحي تعالي نطلع ننام اتاخر الوقت
اشواق: كيف انام وانت كذا
البرنس: خلاص حبي هيا ابيك بموضوع
وطلعو الاثنين
اشواق : قول ايش في
البرنس: انا بدي اطلع شوي
اشواق: على وين وبالوقت ذا مستحيل جدي يوافق
البرنس: ابي اروح اشوف رندا تعبانه >> صرفها
اشواق: ايش فيها
البرنس: تعبانه مره والمشكله مافي احد جنبها لازم ارروح بأي طريقه
اشواق: طيب وجدي
البرنس: جدي ماراح يحس لانه بينام بدري وانا بطلع من الباب الخلفي
اشواق: لوحدك مع مين لو قلت للسواق جدي راح يعرف
البرنس :لا ياحبي مو مع السواق انا رندا بترسلي سواقها
اشواق: حبيبي ماتقدر تخلي بكرا
البرنس: لا ياعمري البنت تعبانه مره مشاكل عندها
اشواق: بس لو جدي عرف شي راح يعصب عليك
البرنس: لاتخافي مابيعرف شي اوعدك اهم شي انتي ماتقلقي حبيبي
اشواق: مره مو مطمنه برنس قلي حياتي لو في شي لاتخبي
البرنس : شوقتي حبيبتي لو في شي بقلك وراح اطمنك على رندا
واخليك تكلميها بنفسك
وتتاكدي
اشواق: طيب حبيبي
البرنس: احبك والله احبك
اشواق ضمته وانا والله احبك انتبه طيب
البرنس: اوكي ياعمري
اشواق : ماراح انام غير لما ترجع
البرنس: ماراح اتأخر حبي
وسوو مثل ماقالو بعد مانام عواد طلع البرنس ودق على سعود عشان ياخذه
وودع اشواق ومشي
كانت اشواق جالسه على اعصابها تنتظره



في بيت سعود



سماح: هلا والله هلا
البرنس اول ماشافها جا بيصكها كف الا مسكه سعود: تعالي يالحقيره
اربيكي
سعوود: هييييه حدك يالبرنس
سماح: ايش في حبيبي عصب الحين انا ايش سويت
البرنس كان جالس على اعصابه :مكن افهم ايش تبو يعني
سماح: مانبي شي بس وحشتنا
البرنس: سعود اتكلم خليني امشي
سعود: حبيبي روق اعصابك والله مانبي شي بس تعال
بوريك بنات مزز
البرنس: مو ذا اتفاقنا قلت اجي وجيت وخير يعني هات امسح الي عندك
ولينا نتقاهم
سعود: ماعندي غير واحد وقلتلك وعد والله اسوي الي تبيه بس من غير ماانت تعصب
وخلك هادي وووكل الامور تتنحل حبيبي



البرنس مسك اعصابه كل مايفكر انهم على اي حركه راح يعملوو شي بالفديو



وخرج من عندهم وراح لرندا ومالقى غيرها يحكيلها كل شي



سماح " الحين ليش ماتديه عل راسه وتفكنا
سعود: لا خليه كذا عايش بقلق بشوف كيف يتخلص مننا
سماح : حاول بأقرب وقت تنهي الموضوع مابي تصير مصايب
سعود: لاتخافي دام في يدنا الفديو ماراح يتجرأ يسوي شي
-----------------------------------
رندا : الحيوانات وانا احسبهم عقلو
البرنس: والله يارندا مو قادر احط عيني بعين اشواق
كل مااشوفها اكره نفسي واللحظه الي فيها انا
رندا " الحين كيف راح تتصرف
البرنس: ماادري بشوف ايش يبو مني بمشيهم لما القى حل
رندا : طيب انتبه تتاخر واي شي تبيه قلي بوقف معاك
البرنس: صح نسيت ابيكي الحيين تتكلمي مع اشواق وتقوليها
انك تعبانهه ومشاكل مع اهلك المهم قولي اي شي لاني قلتلها بجي عندك
رندا : طيب



لما رجع البرنس ع البيت وطمن اشواق عليه
وطبعا كان باله طول الوقت مشغول يفككر ايش راح يسوي معاهم
وخصوصا لو جده عرف راح يقلب االدنيا



اشوف الوقت عيا ما صفالي
يناكدني وانا عيني شقيه
وعز النفس عندي راس مالي
وحظي ياملا عزومه رديه
اجاملكم وانا ماني بسالي
مشاكل في ضميري داخليه
علينا جارت احكام الليالي
وهدتنا الحزن شكرا عالهديه



اشـــوف الوقـــــت عيـــا مـــــا صفالـــي
دخيل الله من هم جرالي
وخطا المخطي يجازى بالخطيه
عذول الناس انا مالك ومالي
ماتدري الزمن وش سوى فيا
ابطلب خالقن بالكون عالي
يسهلها لنا في كل نيه
طويت من الحياه اكثر احبالي
الموووووووت اهون ولا درب الدنيه
----------------------------------------------------
جد هذا الجزء عصبيت منها بس اخر عطوا درس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الالماسيه

الالماسيه


انثى عدد الرسائل : 5068
المزاج : هــــــادئ
تاريخ التسجيل : 15/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 1:21 pm

لــــــيدي الروايه مرررره تجنن
تسلم ايدينك حبيبتي
ننتظرك Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكآرثة

الكآرثة


انثى عدد الرسائل : 4474
الموقع : In my RoOM
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 1:55 pm

يسلمو ع الروااية الخطيــرهــ بصراحهـ حبيت الروايهــ وانا انتظر التكملة >> ماتقدر تنتظر تبي تشوف لتكملة ><"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهند‏&بويه

مهند‏&بويه


ذكر عدد الرسائل : 2482
العمل/الترفيه : الهجوله والفله
المزاج : الي يجي+‏_‏‏_‏+
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 11:28 am

مرره حماااس دخلت جو معهم Very Happy

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سألف? عـڜآق

سألف? عـڜآق


انثى عدد الرسائل : 32
العمل/الترفيه : مااعرفش
المزاج : طرب ووناسه >< رقص
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2011 8:52 am

.. وااي خقه ننطر التكمله غناتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мάdмozil

мάdмozil


انثى عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2011 9:50 am

يآآآي حمممآآسس
ببلييز ڪمملي ..
ثـآأنڪيؤوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د. محمود جمال

د. محمود جمال


ذكر عدد الرسائل : 2348
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2011 10:07 am

تم التهكير من قبل تاز المشاكس

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Hacker-attack211
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:21 am



البارت الثامن عشر

بعد ليلة كئيبه عدت
وصباح يوم جديد
صحيت اشواق وماحصلت البرنس بجنبها
ونزلت تدورله
اشواق: صباح الخير جدوو
عواد : صباح النور
اشواق: وين بيان
عواد : ماادري والله ماشفتها
اشواق: اها
عواد بإستغراب : ليش مو فوق
اشواق: الا اكيد بس احسبها نزلت
خلاص بطلع كنت ابي شي منها بس
عواد : طيب لو ماحصلتيها انزلو عشان نفطر سوا
اشواق: تيب
طلعت اشواق مفجوعه تدور عليه
واول مافكت الباب شافته قدامها
اشواق: وييينك
البرنس: ايش في مفجوعه ليش
اشواق: فجعتني عليك حبيبي قمت مالقيتك رحت اشوفك تحت
البرنس: ياعمري انا هنا صحيت بدري جلست في البلكونه شوي
اشواق ضمته : اشبك حبيبي ماصرت تنام كويس
البرنس وهو ضامهها ويلعب بشعرها : مافيني ياحياتي بس صحيت
وماحبيت اصحيكي يالله خلينا ننزل لجدي
اشواق: بس انا متأكده انه فيك شي
البرنس طالع في عينها وباس راسها : لو في بقلك ياعمري
يالله بلا دلع خلينا ننزل ياعمري ميت جوع
اشواق: ياعمري يالله طيب
نزلو الاثنين
عواد : كييفكم اليوم
البرنس: تمام الحمدلله
عواد : بيان يابنتي اشبها عينك كذا ووجهك كمان في شي تاعبك
البرنس: لا جدي مافي بس كنت تعبان شوي
عواد : طيب لو زاد عليك بوديك المستشفى ولا نادي على دينا ولا الدكتوره ليان
البرنس : لاجدي مايحتاج انا بخير
عواد : لو استمر معاكي بوديك غصبا عنك
البرنس: حاضر
اشواق : اصلا اليوم لينا بتجي بقلها تجيب دينا معاها
عواد : تمام
البرنس: قلتلكم مافيني شي خلاص
اشواق: خلاص حياتي لاتعصب
البرنس: ماعصبت حبيبي بس مافيني شي
اشواق: اوكي حبيبي خلاص
عواد مستغرب من حركات البرنس وكان يعتقد بنفسه انهم
متخاصمين وتاكد من شكوكه>>> انت وين وهما وين

اشواق: جدو بروح اشوف ماما اليوم مره وحشتني
عواد: طيب خذي بيان وروحي
اشواق: اكيد بأخذها
البرنس: حياتي روحي انتي انا تعبان شوي
اشواق: مافي جدي بيقول تروح
عواد : ايش تتوشووشو انتم
اشواق: لا تقول تعبانه ماتقدر
عواد : طيب
البرنس: مره ثانيه
عواد : خير ان شاء الله يالله خلينا طلع برا بالحديقه نجلس شوي
ومره وحده نروح الاسطبل نشوف الخيول
البرنس: جدي بطلع ارتاح انا خذ اشواق وروح
اشواق: اجي معاك
البرنس: لا روحي انتي انا بطلع شوي اتسدح
عواد : خلاص خليها تعالي معاي اشواق وبيان قومي ارتاحي
ولاتنسي اشواق تقولي لدينا تجي
البرنس: ااخ طيب يالله عن اذنكم
اشواق: شوي واجيك حبيبي
البرنس: خذي راحتك قلبي
وتركها وطلع
عواد واشواق راحو ع الاسطبل

ماتدري ايش فيها بنت عمك
اشواق: تعبانه شوي ياجدي
عواد : اشواق بقلك شي بس جاوبيني بصراحه
وتاكدي اني ماراح اسوي شي بس جاوبي

اشواق خافت : اسأل
عواد : انتي وبيان في بينكم شي
اشواق خافت اكثــــر : ها كيف ؟
عواد : مااشوفكم متفقين ماادري احس انكم تغصبو روحكم عشان ترضوني
اشواق ارتاحت :ههههه لا والله ياجدي و كذا بالعكس مرا اتغيرنا
عواد : بس مو باين كذا
اشواق: جدي بس هاليومين بيان شوي تعبانه ولا هوا والله مافي شي
وانا وبيان صايرين فوق ماتتوقع ياجدي >>> ع الاخررر
عواد : ان شاء الله يكون كلامك صح وارتاح
اشواق: خليك متأكد

----------------------------

سعود دق على البرنس
البرنس: خير ايش تبي
سعود : وعليكم السلام
البرنس مارد عليه
سعود: وحشتنا بس حبينا نطمن عليك
البرنس: اخلص سعود لااسكر الخط بوجهك
سعود: طيب بس بقلك اليوم في بارتي بيصير
اتمنى تشرفنا
البرنس: كم مره اقلك مامداني اطلع
سعود : دبر نفسك لازم نشوفك اليوم
البرنس سكر بوجهه الخط ورمى الجوال وحط راسه : ااااااه راسي بيتفجر لازم اتصرف
لاتضعف يابرنس لاتضعععععف

في بيت سماح

سعود: يعني ماراح تحضري اليوم
سماح : لا عندي ديت اليوم
سسعود: مع مين
سماح: ايش دخلك خلك بشغلك
سعود: لاتجننيني
سماح: خلاص بجي بس قبل كذا رايحه مشوار واجي
سعود: زين لاتتأخري
سماح : البرنس جاي
سعود: اكييييد بيجي غصب عنه هههه
سماح : تمام جهزت البنات
سعود: اكيد راح العب فيه لعب
سماح: هههه انتبه بس لايجيك بسكينه
سعود: مايقدر الحين مايقدر يسوي خصوصا انه يحبهااااا
هههههه
سماح : اماااانه ؟

سعود:والله
سماح : كييييف كيف عرفت
سعود: انا سعودك ياحلوة
سماح : الحين تعال اجلس وقلي كييييف عرفت

---------------------------
طلعت اشواق الروم تبعهم
وشافت البرنس متسدح ع السرير
وجات وطلعت فوقه وحطت شعرها على وجهه
حبيبي سارح وين
البرنس: اه ياقلبي ليش طلعتو بدري
اشواق: ابدا لنا ساعه تحت بس شكلي ماوحشتك
عشان كذا ماحسيت بالوقت
البرنس: لا ياروحي بس انـ
وباسته اشواق مع فمه
البرنس: بقول انا
ورجعت باسته
اشواق: ههههه خلاص اخر مره
البرنس: اتكلم ولا حتبوسي
اشواق : لا خلاص هههههه
البرنس مسكها وضمها على صدره: احبببك اشواق
اشواق: وانا احبك ياقلبي
البرنس: احبك ومستحيل ارضى انا اي احد يضرك ياقلبي
لو على موتي
اشواق: حبيبي ليش تتكلم كذا
البرنس: عشان انتي روحي واخاف عليكي حتى من نفسي
اشواق: ياحبي انت صايره معاك بس الي احس بالامان
البرنس في نفسه : لاااه انا السبب
اشواق: ليش ساكت
البرنس : بسمع صوتك
اشواق: طيب بسكت انا كمان بسمع قلبك
البرنس: ليث قال بيجي ؟
اشواق: ايوة كلمته قبل شوي وقال دينا بتجي
البرنس: اوف حبيبي والله مافيني شي انا
اشواق: عارفه حياتي بس بطمن عليك شايف مو بس انا لاحظت
حتى جدي
البرنس : خليها تجي وتتأكدو
اشواق: يالله اسسس بسمع قلبك
ووحطت راسها على صدره
البرنس في نفسه : ليتك تسمعي الي فيا
----------------------------------
ليث: ياعمي والله قلتلها انك تحبها وتبي فرصه
بس تعرفها انت اكثثر مني
راشد: ياخي والله بموت ابيها
ليث: يالغبي انت خليك كذا كم مره اعلمك
تروح تكلمها تتقرب منها كله سايبه علي لين حبتني
راشد :لاااااا لاتقولها
ليث: الحين سوي انك انصدمت يمه بس صير رجال
راشد : ليثو طيب ساعدني لها يومين مااشوفها
ليث يتريق عليه: قلب قلب وين وين غايب عليا يومين
راشد: وقتك تغني الحين
ليث: هههههههه بس بس بس مياااااوووو
ودق جواله
ليث :هذي سموحتك

راشد:عطيني ارد عليها

ليث: ههههههههه اصبر اغنيلها قلب قلب لييش تغيب تترك حبيبك مو عيب
راشد: سخيف ليث رد عليها

ليث : هلا والله سموحه
سماح : كيفك حياتي
ليث: كوول
سماح : اقدر امرك اليوم
ليث: ماشي يامزه عندي شوي مشوار صغيرون وبعدها نتقابل
سماح : اوكي حبيبي يصير اشوفك المسا
ليث: من عيوني
سماح : يالله حبيبي باي
ليث: سموحه
سماح: ياقلبها
ليث: رشود يسلم عليك
سماح : مين رشود ذا
ليث: افا راشد اقصد
سماح: ههههههههه زين سلملي عليه
ليث: يوصل هوا عندي اليوم
سماح : يووووه ليث يعني بيكون معاك بالبيت
ليث: يب

سماح : ابيك لوحدك
ليث: هههههههه مره ثانيه قلبوبتي
سماح : اوكي يالله حبيبي باي
ليث: باي يامزه
واول ماسكر منها نط عليه راشد

راشد : ببببببشرررر
ليث: يالله يالخبل اخر فرصه اليوم راح تجي وكلمها
راشد: وناااااااااااااسه
ليث: ضبطها مو تقابلها وبجهك ذا

راشد: وش اسوي يعني
ليث: بالغبي لاتقابلها ويدك فاضيه
راشد: اها طيب ليث قلي ايش اجبلها
ليث: جبلها بقره واحلبها يعني بالله ايش تجيب
راشد: بوكيه ورد
ليث: اي شغل مخك شوي يالله بروح الحين وانت تعال الليل لاتتأخر
راشد : اكيييييييد لا بجلس عند بابكم انتظرها
ليث: ههههه لاحول يالله ياخي روح يادوب تلحق تستحم
---------------------------------
في بيت عواد

اشواق : حبيبي قوم يالله الحين بيجو
البرنس: مين جاي
اشواق: ليث ايش فيك نسيت
البرنس: معاكي بنسى الدنيا
اشواق: ياقلبي

البرنس: يالله داخل اتحمم طلعيلي ملابس حياتي
اشواق: من عيوني بس ابي
البرنس: امرييني ايش تبي
اشواق : حر ابي اتحمم كمان
البرنس:اوكي بخلص اول بعدين او بروح برا
اشواق: لااااا
البرنس: وشو
اشواق بخجل : معاك
البرنس:هههههه لا والله؟
اشواق: اي
البرنس كل مايشوف جسمها صاار يجي المقطع ذاك على باله
طيب حياتي بس خليها بعدين الحين باخذها سريع وخارج
اشواق: طيب حياتي
البرنس باسها في خدها وقام

اشواق في نفسها " معقوله اتغير لاني مابنام معاه ممكن ليش لا
بس حاسته صار يتجنبني يمكن يبيني اشتاق له اااه لما نشوف النهايه ويااه

بعـــد ســـاعـــــــــــه

وصل ليث ودينا
اشواق: ياهلا
ليث: عاش من شافك
اشواق: تسملم
دينا : يابنت زمان عنك
اشواق: وانتي والله وينك ماتنشافي
دينا : شغل ودنيا
اشواق: يالله ربي يسهل
ليث: وينه البرنس
اشواق: الحين بينزل
ليث: ايش فيه تعبان؟
اشواق: ماادري والله ياليث ايش فيه متغير
ليث: كيف يعني
اشواق: صاير بس يفكر وباله مره مو معاه
حتى ماينام كويس ولا ياكل كويس
ليث: يالله خير يمكن وقت ويرجع
اشواق: ماادري والله
ليث: لاتشيلي هم
ونزلهم البرنس
ليث: ياهلا والله برنسو كيفك
البرنس: هلا ليث
ليث: سلامات سمعت انك تعبان
البرنس: شوي
ليث: يالله ماتشوف شر
البرنس: مايجيك
ليث: جبتلك دينا تكشف عليك
البرنس: قلتلهم مايحتاج بس اصرو علي
ليث: احسن شوف وجهك كيف ضعف
البرنس: اقول لاتزودها انت كمان
ليث: لابجد قومي دينا اكشفي عليه
دينا : هنا
ليث: لاخذيه غرفة النوم واكشفي على راحتك
اشواق ضربت ليث على رجله
ليث: ههههههه اااح
اشواق: تستخف دمك الحين
البرنس: تعالي يالله وطمنيهم
طلعت دينا مع البرنس
ليث : على ويين
اشواق: بطلع معاهم
ليث: لاتخافي اختي ماتغتصب ههههههه تعالي احكيلي ايش صار
اشواق: غبي مابفكر كذا بس بططنت
ليث: اي بس عاد خابزك زين انا غيوره هانم
اشواق: ههههه روق احسنلك
ليث: المهم اليوم ماحقدر اطول عندك جايني ناس اليوم
لو تقدري تجي تعالي
اشواق: لا مااقدر رايحه اشواق ماما
ليث: اها طيب سلمي عليها
اشواق : يوصل

ونزلو البرنس ودينا
البرنس: يالله طمنيها
دينا : لاتخافي مافيه الا الصحه
اشوواق: الحمدلله ياارب
البرنس: قلتلي لاتقلقي
ليث: تقلقي على ذا ابو سبع ارواح
البرنس: قالولك بسه
ليث:هههههههه ممكن
اشواق: لا بسه بعينك حبيبي ذا

ليث كان حاسس بغيره بس كان يداري الوضع وكأنه عادي بالنسبه له
دينا : يالله ليث مشينا عشان بروح العياده الحين
ليث: تمام وانا الحق اتجهز
اشواق: اجلسو شوي لسى ولاطولتو
ليث: مره ثانيه قلبو ان شاء الله
اشواق: اوكي
دينا : يالله في امان الله
اشواق والبرنس: الله معاكم



ان شالله حبايبي اليوم راح اخلصها كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:22 am

في المسااء

في بيت ليث

ليث: منووره سمووحه
سماح :يارووحي اشتقتلك
ليث: ياعمري عليك
وجا راشد ومعاه بوكيه ورد
راشد : سلام
سماح : هلا
راشد: كيفك
سماح : بخير
عطاها راشد الورد: تفضلي يااحلى وردة بحياتي
سماح : وااااو نايس شكرا
راشد: العفو ياقلبي اشتقلك والله
سماح تطالعه وشوي وتضحك لانها تحسه غبي " تشتاقلك العافيه ياقلبي
راشد: ممكن نجلس شوي سوا
سماح : اسفه رشود بس عندي طلعه بروح انا وليث
راشد: على وين
سماح : ليث : بتجي معاي صح؟؟
ليث:وين
سماح: البارتي
ليث: لا مالي خلق خذي راشد
سماح : ليييث تكفى تعال والله ابيك
راشد: روح تقلك تبيك لاتردها
ليث: بشرط يجي راشد معانا
سماح : اوكي موافقه
ليث: تمام
راشد طبعا كان مبسووط

في بيت اشواق

ام اشواق" ايوةوكيف جدكم
اشواق: تمام ماعاد ماسكنا مثل الاول
يعني تاركنا ع راحتنا
البرنس : طبعا الا الخرجات لازم سوا
اشواق: ههههه احلى شي
ام اشواق: يالله حبيباتي تمام

وشوي رن جوال البرنس وكان المتصل سعود
البرنس : عن اذنكم وقام رد على الجوال

سعود : وينك من اول انتظرك
البرنس" وبعدين معاك
سعود : برنسو لاتنسى الي عندنا
البرنس: روح عن وجهي
وقفل الخط بوجه ك العاده

اشواق: مين ؟
البرنس:ها لا ذي رندا
اشواق: اها كيفها
البرنس: طيبه
اشواق: الحمدلله
البرنس: حياتي
اشواق" هلا قلبي
البرنس: انا ابي اروحلها
اشواق :"الحين
البرنس: ايوة بس مابي جدي يعرف ماراح اتأخر
اشواق" لا حبيبي انا بجي معاك
البرنس : لالالا خليكي مع ماماتك والله ماحتأخر
اشواق : بس
البرنس : لا بس ولا شي يالله عمري والله ماحتاخر
ام اشواق : على وين ؟؟
البرنس : خالتي بروح لصديقتي رندا تعبانه وتبيني
جنبها امانه بس ماتقولي لجدي
ام اشواق : طيب بس لا تتاخري
البرنس : حاضر
اشواق : انتظرك حبيبي
البرنس : باي قلبي
اشواق : باي حبيبي
---------------------------------

وصل البرنس عند سعود
سعود : كنت متأكد انك بتجي
البرنس مسكه من قميصه : ترا تحملتك كثير بتقلي
ولاا انحر اهلك
سعود : هدييييي حبيبي هدييي مابي شي بس الليله وناسه
تعال روقلك شوي واشرب كاس يعدل ع هالمزاج
البرنس : قعده معاك ماراح اقعد
سعود : تعال دامك جيت اجلس شوي وامشي
البرنس : ماتبي تقلي ايش تبي مني بالضبط
سعود : والله مابي شي بس تعال قعدتك تونسنا
قعد البرنس معاهم شوي وكان سعود بالقوة بيحاول يعطيه كاس
عشان يسكرره
وكانو البنات حولينه والي بيرقصو قدامه
يعني باارتي من الاخررر

وشغلو اغنية بنت اللذينا >>> قامت تغيرلكم جووو الكآآآآبه



نرجع لروايتنا

سعود اتصل على سماح
سعود: وينك انتي ؟
سماح : جايه خلاص انا عند الباب
سعود: في احد معاك
سماح : اصحابي بس
سعود : طيب بسرعه
ليث : والله باين انه باارتي اسبشل
سماح : ههههههه يعــــجبك عاد سعود مايقصر
ليث: مين سعود
سماح : واحد من شلتي
ليث: اها
سماح : يالله تفضلوو
ودخل ليث معاها ومن عند الباب طالع ع الي قاعدين يرقصون وشاف
البرنس جالس وسطــــــــهم والبنات حولينه ....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:26 am

البارت التاسع عشر



دخل ليث معاها ومن عند الباب طالع ع الي قاعدين يرقصون وشاف
البرنس جالس وسطــــــــهم والبنات حولينه

واول ماشافه ع طول رجع عشان مايشوفه البرنس

كان مصدوم مااتوقع اي شي غير تفكير واحد البرنس ايش بيعمل هنا

سماح : حياتي وينك؟؟

ليث : قلبي انا رايح ضروري عشان امي دقت علي

سماح : لييش

ليث" مستعجلل انا اسف

سماح: يالله

ليث: يالله قلبي عن اذنك

طلع ليث وتركهم

ودق على اشواق


اشواق: هلا

ليث: وينك ؟

اشواق: قلتلك عند ماما

ليث: لوحدك

اشواق: ايوة

لييث:غريبه ماجا معاك البرنس

اشواق: لا حبيبي راح عند رندا صحبتو

ليث: رندا صحبتو

اشواق: يب ليش؟

ليث: لالا بس كنت ابيه عشان بسأله على البعثه

اشواق: اها لما يجي بخلي يكلمك

ليث: كوويس يالله باي

اشواق: بايو


ســــكر الخط وجلس يفكر ايش راح يعمل

بعد نص ساعه

البرنس طلع من عند سعود وراح ع بيت اشواق

اشواق: كيفها رندا

البرنس: طيبه

اشواق: تعبانه ؟

البرنس: الحمدلله خفت

اشواق : ريحتك معسل وسجاير

البرنس: ايوة كانو عندها خالاتها وكلهم
حقين سجاير وكذا

اشواق: اها

البرنس: يلا نمشي ؟

اشواق: يب جدي اصلا اتصل

البرنس: تمام خلينا نرجع

اشواق: يالله بسلم على مام وبجي

البرنس: اوك

---------------

ليث جالس يفكر يكلم البرنس ولا يكلم اشواق
خايف اشواق ماتصدقه اما حركت البرنس مالها
اي معنى غير انه بيخونها وكمان كذب عليها قال عند رندا
دا تأكيد على خيانته ماراح اتركهه يلعب عليها ابد


وقرر يروح بيت جدهم ويكلمه





في بيت عواد


اشواق: مام تسلم عليك

عواد : تمام الله يسلمها انبسطو

اشواق: ايوة

البرنس: انا بطلع انام دايخ مره

عواد : طيب اتعشي اول

البرنس: لا شبعان عن اذنكم

وطلع يتحمم

عواد : هذي ايش فيها لها كم يوم متغيره

اشواق: ماادري والله نفسي اعرف كمان ان شاء الله فتره
ويطيب

عواد : ان شاء الله


ودق جوال اشواق


اشواق: ايوة ليث

ليث: اشواق انا برا انتم رجعتو اكيد صح

اشواق: يب قبل شوي وين برا

ليث: تمام برا هنا عندكم افتحولي الباب

اشواق استغربت من ليث كيف جا بدون موعد وحسبت انه في شي ضرروري

عواد : مين

اشواق : لينا بنت الدكتوره

عواد : ايش في ؟

اشواق: لا تقول برا ماادري بروح اشوف ايش تبي

عواد : طيب

وطلعتله اشواق


ليث: اسف جيت بدون موعد

اشواق : لا عادي قلق في شي ؟

ليث: لا قلبي هههههه >> مسوي انو عادي
بس وين البرنس

اشواق: طلع يتحمم

ليث : كويس ابيه شوي

اشواق: ليش في شي

ليث: هههه لا انا متحمس للبعثه كمان وابي اكلمه

اشواق: مالت عليك فجعني

ليث: يالله حياتي بسرعه

اشواق: طيب بسم الله رايحه لاتدف

طلعت اشواق تناديه

البرنس: ايش يبي

اشواق: قال ضروري يكلمك ع البعثه

البرنس: لا بالله

اشواق : حبيبي انزل شوفه

البرنس: ايش جايبه ب هالوقت

اشواق: خللاص حياتي ماراح يطول

البرنس: طيب

ونزلو الاثنين وكان ليث جالس بالحديقه

البرنس: ايوة هلا

ليث: كيفك

البرنس: تمام

ليث: معليش اذعجيتك بس بسألك عن الاوراق الي قدمتها

البرنس : اي اوراق

ليث: كحححح اشواق بالله عليك شي دافي حاس حلقي بيعور

اشواق: طيب اجلسو بجبلكم شي تشربوه

البرنس: مابي شي حياتي

اشواق: اوكي

راحت اشواق وتركتهم


البرنس : اوراق اي ؟


ليث بنبره جديه : وين كنت اليوم ؟

البرنس : ايش الي وين كنت ايش دخلك انت

ليث : بقصد ايش بتسوي عند سعود وسط البنات قول

البرنس انخرط بمحله : كيـ يف عرفت

ليث: عارف كل شي وعارف انك مكذب عليها قال عند رندا

البرنس: ليث اسمعني الحكاية خطيره وفيها اعراض

ليث: الحين جاي تلف الموضوع علي

البرنس : ليث والله اني مجبر

ليث : احكي ايش الي جابرك للدرجه ذي تروح وسط بنات وخمره
ولا فوق كذا تكذب على اشواق

البرنس : هم بيهددوني

قاطعه ليث : انا مالي خص فيك تسوي شي
لاتسويه من وراها كافي الي جاها

البرنس : يا.

ووقتها جات اشواق وسكتو الاثنين

خلصتو هروج

ليث : ايوة انا ماشي

اشواق : اشرب الكوفي وامشي

ليث: لا مره مستعجل اشربيه عني

وطلع بسرعه من غير لا يسمع البرنس

اشواق: خلاص حبيبي حتنام

البرنس: ايوة

اشواق: طيب اتعشى اول

البرنس: شبعان والله يالله عن اذنك

جلست اشواق مع عواد شوي

طلعت للروم لقته بيلبس لسى وخذت التي شيرت منه ورمته

وضمته وهوا ماعليه شي

اشواق: احبببك

طالعها البرنس وصار كل ما يشوف عينها يكره نفسه

اشواق: ماراح تقلي ايش فيك ؟

بعدها البرنس ولبس لبسه : داييخ حياتي نفسي انام

اشواق: ليش تتهرب مني

البرنس: لا ياقلبي بس هالايام تعبان شوي

اشواق: حبيبي انا اشواق

البرنس: حياتي ياقلبي مافيني شي بس ودي انام ياعمري
الله يوفقك لاتفكري تعالي ننام

اشواق مااقتنعت بكلامه وماتبي تضغط عليه لانه باين انه ماراح يتكلم

نام البرنس وغمض عينه لانه مو قادر يطالعها وفوق كذا مخوفه ليث

ممكن يستغل هالشي لصالحه بس اهم شي انه ماقلها اي شي


وكان النوم احسن حل يهرب بيه من العالم كلها



ودق جوال اشواق وخذته وراحت تكلم !!!






-------------------------------

ليث: سموحه

سماح : ايوا حياتي

ليث: اقدر اجي بيتك

سماح : تعال ياروحي ماعندي احد

ليث: تمام محتاج اجلس معاك

سماح : انظرك ياروحي

ليث: يالله باي حبيبي انا بالطريق




اليوم الثاني

الساعه 7 صباحا

صحي البرنس وماحصل اشواق ع السرير

غريبة صحت بدري

واول ماوقف شافها نايمه وهي جالسه على الكنب وبيدها الجوال

وع طول راح يصحيها

البرنس: حيااتي

فكت اشواق عينها وحصلته قدامها

البرنس: حبيبي ايش نومك هنا ؟

اشواق: ااه رقبتي راحت علي نومه

البرنس: في شي ؟

اشواق: بيان

البرنس: ؟ ايوة قلبي

اشواق: امس رحت عند رندا ؟

البرنس مره ارتبك من السؤال : ايوة ليش

اشواق: متأكد انك كنت عند رندا

البرنس: قوليلي ايش في

اشواق: لا بس بسألك اخر مره وابيك تجاوبني بصراحه
كنت عند رندا ولالا

البرنس : لا

البرنس في نفسه : هالحقير ليث قلها

اشواق: وين كنت ؟؟؟؟؟؟

البرنس: مع الشله

اشواق: يعني الي سمعته صح

البرنس: ايه

اشواق: ممكن اعرف ليش بتسوي فيني كذا
وليش بتخبي علي

البرنس ماكان يبي يقلها على الفديو ماكان يبيها تنصدم

البرنس: ماحبيت اقلك عشان ماتضايقي

اشواق : تحسبها حلوة لما تكذب علي واسمعها من غيرك

البرنس: انا اسف حياتي بس

اشواق قاطعته : لو لهدرجه ميت عليهم رحلهم منت مضطر تسوي معاي كذا

تتجنبني ومتغير علي ولا وبعد تكذب اي حب ذا فهمني

البرنس: حياتي

اشواق: روح خلك معاهم لاتجبر نفسك علي

وجات تطلع مسكها مع يدها وسحبها بقوة

البرنس: اسمعيني لاتروحي كذا

اشواق: فكني مابي شي منك رووووح عني لما تقلى سبب مقنع تعال وكلمني

ووتركته ومشت


البرنس اتجن : والله لا اذبحك ياحقير ياسعود


دخلت اشواق المكتب وقفلت الباب

وجلست تفكتر الكلام الي سمعته عن
البرنس ماتوقعت انه يخونها زي ماكانت تفكر


إنت مو قد الكلام كل يوم لك كلام
انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام


تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون
اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي اخون

ابتعادي والي صار صدقيني وباختصار
هي ظروف وعاكستني مالي فيها اي قرار


ابتعد عني بعيد ماابي حبك يزيد
الهوى شوق وعذاب وانت مو داري اكيد

انت شخص بلاضمير لاتحب ولاتغير
انا مثلك مالقيت لاكبير ولاصغير


مااصدق مستحيل هذا قلبك او بديل
كيف غروك العواذل واتهمني بلادليل


انت موقد الكلام كل يوم لك كلام
دام قلبك غيروه انتها كل الكلام



واتصلت عليها هاله

هاله : كيفك حياتي

اشواق وهي تبكي : تعباااانه

هاله : لا لا تسوي بنفسك كذا قوليلي ايش صار

وجلست تحكي مع هاله



--------------------------------
عواد : على ووووين

البرنس: ابي اطلع عند صديقتي ضروري

عواد : خليك اليوم مافي خروج ابيكي بموضوع

البرنس: جدي واللي خلقك مااقدر لازم اطلع

عواد : قلت مافي شي موضوع اهم من كذا بكثير

البرنس : اي موضوع !!!

عواد: اجلسي وبفهمك

البرنس: ايش.؟

عواد : اليوم جايين خطاب لبنت عمك

وكلهم جايين اليوم مابيكي تطلعي روحي خليك مع بنت عمك


البرنس انصدم في محله كل هالصدمات تجي بوقت واحد
اشواق اكيد راح توافق عناد فيني ياربي خذني من هالدنيا وريحني


عواد: هييييه اكلمك

البرنس:ان شاء الله وطلع وماقال ولا شي

عواد : بسم الله ايش فيها ذي لازم اوديها لدكتور بنفسي



000000000000000000000000000

هاله : ياربي منه هذا الحقير الواطي من اول
انا بشوف حركاته بس خايفه اقلك وماتصدقيني
انتي لازم تطلعيه من حياتك اشواق لاتخليه يلعب
فيك اكثر من كذا

اشواق: احبه ياهاله اعشقه

هاله: تحبيه شوفي وش سوا فيك وسط بنات وطايح مع ذي

ونايم مع ذي وانتي حاسبك وحده منهم ليش تحزني عليه


ضلت هاله تعبي راس اشواق على البرنس




في المسااااااء


كان كل واحد بغرفته والبرنس ماكان قادر يطلع من غرفته

وينتظر هاليوم يخلص بسرعه وخايف اشواق توافق


اما اشواق فما كانت داريه عن اصل الموضوع


عواد : بنتك فوق مقفله على روحها الباب ماادري ايش فيها

روحي شوفيها

ام اشواق : الحين بشوفها

وطلعت ام اشواق تكلمها

فتحت اشواق الباب يوم سمعت صوت امها

واول ماشافتها ضمتها بقوة وصارت تبكي بحضنها

ام اشواق: حبيبتي ايش فيك ليش تبكي

اشواق: ولا شي بس وحشتيني

ام اشواق: ياعمري قوليلي اشبك

اشواق : مافيني شي بس خليني بحضنك

ام اشواق: ياعمري ماحد راح يغصبك انك تتزوجي

لاانا ولا جدك لو ماتبي ارفضيه بس لاتبكي كذا

اشواق: اتزوج !!

ام اشواق: قصدي على الخطاب الي جايين اليوم

اشواق اتفجعت وقامت من حضن امها : مين جاي اي خطاب

ام اشواق: ولد صاحب عمك جاي يبي يخطبك ايش فيكي ماقالك جدك

اشواق: لا ماحد قالي

ام اشواق: اجل ليش تبكي ؟

اشواق: الحين قوليلي متى مااشاء الله جايين

ام اشواق: اليوم

اشواق: ومين قال اني ابي اتزوج

ام اشواق: يابنتي انتي شوفي لو ماعجبك خلاص

اشواق: انا مابي اشوفه ولاشي انا مابي اتزوج ااساسا

ام اشواق: لاتقولي كذا ياحبيبتي انتي شوفيه وقرري بعدين

اشواق بعصبيه : مابي احد ماتفهمو مابي اتزوج

ام اشواق: خلاص لاتصارخي الحين ماحد غصبك تتزوجي عدي الليه ذي عشان جدك

لاتفشليه قدام الناس

اشواق حاولت تهدي بروحها عشا تعدي الليله ذي على خير وماكان هاممها الموضوع اكثر
من الي صارلها مع البرنس


عدت ساعه
وجو الخطاب

ام بيان : قومي انزلي ليش حابسه روحك بالروم

البرنس: مام تبعانه بنام

ام بيان : ايش فيكي جدك بيشتكي منك ذي الايام

البرنس: خلاص شوي بنزل

ام بيان : لاتتأخري

نزلت اشواق وشافوها

ام وسام : ماشاء الله تبارك الله مثل القمر

كانت اشواق قالبه فيسها مره

ام وسام : بس باقي وسام يشوفها

البرنس كان معصب مره من الحركات الي بتصير وماكان يبي احد يشوفها
وطلع يدور حل مالقى غير انه يفصل الكهربا ويسوي اي عله اهم شي
انه الولد مايشوفها

وطلع يفصلها

عواد : يالله اشواق تعالي ادخلي

اشواق اول شي كانت رافضه تدخل وكان ودها تشوف البرنس بس ماحصلته

واول مادخلت شافها وسام وعطول انفصلت الكهربا عليهم وشغلو الشموع

ابو بيان : ايش الي صار

عواد : شكلها من الشركه

اشواق طلعت وراحت عند الحريم

ام وسام : شكله لنا زياره ثانيه
عشان ولدنا يشوف بنتكم

ام اشواق: حايكم الله بأي وقت

وسام : عمي عواد انا موافق على البنت

عواد : بس لسى ماشفتها

وسام : شفتها لمحه وعجبتني انتظر موافقتكم

عواد : الله يقدم الي فيه الخير ولاتنسى رأي البنت مهم

وسام : اكيد ياعمي خليها تفكر على مهلها

عواد: ان شاء الله خير

طلعو الناس من عندهم


ريان : هههههههههههههههه اشواق اول مادخلت انطفت الكهربا شكله المعرس بيقول
وجهها نحس علي

اشواق: ريانو ماني فايقه لك

عواد ضربه على راسه : يالغبي اصلا وافق من غير مايشوفها تمام

اشواق: وافق !!

عواد : ايه

اشواق: بس انا مو موافقه ولا ابي اتزوج

ام اشواق دقتها في كتفها وفهمت عليها اشواق

ام اشواق: قصدها تستخير اول شي وتشوف

عواد : ان شاء الله ربنا يقدملكم الي فيه الخير

احمد : اتصلت بالشركه يقولو العطل من هنا والحين بيرسلو فني

عواد:تمام

ابو بيان : يصير نحنا نمشي وخلي العيال عندك

عواد : خلاص كويس

ريان : وين بيان ماشفتها

عواد :شكلها نامت اليوم كلهوهي تعبانه

ريان : عشان كدا مو العاده مايطلع لها صوت


اشواق ودعت امها وطلعت ومعاها شمعه ودخلت على المكتب

الا سحبها مع يدها وسكر الباب ولصقها بالجدار بقوووة

والغرفه كانت كلها شموع

ولصق جسمه فيها مره وقرب وجهه منها : لازام تسمعيني

اشواق حاولت تبعده ماقدرت : ايش تبي

البرنس: حياتي في شي صار لازم احله وبعدها بفهمك كل الموضوع

اشواق: بيان انا فاهمه حركاتك ذي كلها خلاص اتركني مابيك فكني من شرك

البرنس: احبك اشواق خلينا نتفاهم الله يسعدك

اشواق : سيبني اعيش حياتي مابي اعيشها معاك انت غلط في حياتي
خليني اصحح غلطتي مابيك

البرنس: لاتتسرعي اشواق لازم تفهيني وتسمعي الي بقوله

وقتها حسو انو احد جاي ع الغرفه وبعد عنها البرنس

ريان : الله الغرفه كلها شموع جو رومنس

البرنس : انت مارحت

رريان : ابو يزن صاحي احسبك نايمه

البرنس: لا

اشواق: عن اذنكم وطلعت وراحت على الجناح الي كانت تنام فيه اول

عدت الليلة هذيك والكل كان على اعصابه


كان البرنس نفسه ينتقم منهم كلهم ليث وسعود وسماح

هما السبب


اليوم الي بعده

صحت اشواق ونزلت لجدها

عواد : وين بيان

اشواق: ماادري

عواد : مانمتي بغرفتك امس صح ؟

اشواق: لا جدو

عواد : قوليلي ايش فيكم

اشواق: جدو مابي اجلس معاها الله يخليك لو بتخلينا كذا مع بعض

بنرجع نتخاصم ثاني

عواد : ايوا انا فكرت في كذا خلاص بخلي كل وحده بغرفه ولا يهمك

بس مابي اشوفكم كذا ابيكم سوا دايم


اشواق: ان شاء الله بس جدي ابي اروح اليوم بيت هاله

عواد : هاله الي جاتك ذاك اليوم

اشواق : ايوة

عواد : خذي بيان

اشواق: تكفى جدي مابي اعصابنا الحين مره مشوشه

خلينا كذا

عواد: طيب خلاص بس ماطولي

اشواق: ان شاء الله

صحى البرنس ونزل واول ماشافته اشواق تركته وطلعت


وراح يكلم عواد


عواد : صباح الخير

البرنس: صباح النور

عواد : ايش فيه وجهك كانك تبي تقولي شي

البرنس: اي جدي ابي اروح لصديقتي امس وماخليتني بليز

ابي اطلع

عواد : طيب اصلا اشواق بتروح كمان

البرنس: وين

عواد : تقول عند هاله صديقتها

البرنس: اها طيب

عواد : بس مابي تأخير

البرنس : اوكي عن اذنك

وطلع بيحاول يكلم اشواق بس ماقدر

كانت مقفله على نفسها

البرنس في نفسه : ماراح ارجع اليوم الا لما احلها

ويا انا يا سعود اه


على العصر

خرجت اشواق على بيت هاله

ولحقها البرنس وكان ببيروح على ىبيت سعود بس

غير طريقه وراح عند ليث

في بيت هاله

هاله : منوره حياتي

اشواق: تسلمي

هاله : ماعليكي اشواق منه
والله انه مايسواك

اشواق: عارفه

هاله: خلاص هدي اعصابك


دق جوال البرنس

رندا : برنس

البرنس: خير

رندا : ايش فيك معصب بسم الله

البرنس: ايش تبي بسرعه

رندا : كنت بقلك انو هاله صديقت اشواق اليوم شفتها مع سعود
في الكافيه

البرنس ماكان منتبه للي بتقوله : اكلمك بعدين وسكر الخط

في بيت ليث

وصل البرنس وكان مره معصب وشوي ويبي يذبحه

وطلع له ليث ومسكه البرنس مع رقبته : ياحقير ليش قلتلها من غير ماتسمعني

ومسويلي طيب وجيني امس

دفه ليث بقوة : ايش فيك انت ايش شااارب

البرنس : مره مسوي انك ماتدري ليش

ليث: ماقللتها شي والمفروض اروح اقلها انك تلعب عليها

البرنس : يالغبي لاتستعبط علي هذول الناس بيهددونها بفديو

وانا ماقلتلها شي عشان احل الموضوع بروحي جيت وخربتها علي
عشان تاخذها وتستغل الوضع

ليث: ايش بتقول انت ومين دخل هالكلام براسك كان مداني اقلها على كل شي
امس وماني خايف منك بس ماقلت عشان مابيها تنجرح

البرنس اقتنع بكلام ليث وشوي وجات على باله هاله ولما قالت له رندا انها

شافتهم سوووا

واتصل عليها يتأكد



---------------------------------


سعود : هي عندك

هاله : هه اي جبتها

سعود : تمام شوي ونكون عندك مابنطول

هاله : انتظرك

سعود : خلي بابك مفتوح قربنا

______________________

عند ليث والبرنس

ليث: ايش قالت

البرنس: لو ماكنت انت الي قلتلها ماغيرها هاله
انا رايح بيتها

ليث: لا تقول اشواق عندها ؟

البرنس: عندها

ليث: طيب انا جاي معاك اصبر ثواني بجيب شي مهم معاااااي


وطولو البرنس وليث ع بيت هاله



----------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:31 am

الجزء العــشــرين والأخـــيــر


بـــــــارت (1)


اشواق: ماتوقعته بيسوي فيني كذا
هاله : بقلك انا بعيني شفته مع البنات
مابقى بنت مانام معاها
اشواق: كان المفروض اعرفه من اول بس انا غبيه حبيته
هاله : اهم شي انه اعترف انه كان هناك خفت ماتصدقيني
اشواق: اول شي ماصدقتك بجد بس يوم قال انه كان عندهم
تاكدت
هاله رن جوالها
عن اذنك
اشواق: خذي راحتك
سعود : انا برآ
هاله : تعال يالله
طبعا سعود دخل ومعاه اثنين كمان وسماح
هاله: سعود مثل ماقلتلي بس تخوفها مابي شي ثاني
سعود: وعدتك انا ياحياتي انت بس خليك هنا ونحنا نتصرف
هاله : طيب
ودخلو عليها وهي كانت جالسه
واول ماشفتهم وقفت من الفجعه

سعود: احيييييييييه ع المزززززه
هشوم : والله واحلوت اكثر
اشواق:ايش جايبكم هنا وصارت تنادي على هاله
سعود: اششششش
سماح : ياروحي البرنس رسلنا هنا على بالك انه يحبك
هذا هو اسلووووب الانتقام ههههههههه
اشواق :كلكم حقاره في بعض اتركوني بحالي
وجات تبي تخرج
وقفل سسعود الباب وحط المفتاح بجيبه
سعود : تبيه تعالي خذي
اشواق: سعود اتركني بحالي انا ماضريت احد فيكم
ليش ذا كله
سماح بدت تطلع الكام وتجهزه
سعود :الليله راح تشهدي على احلى عملية اغتصاب صارت بالهدنيا
اشواق زاد خوفها منهم خصوصا انه مافي ولا احد يساعدها
اتركووني بحالي وبعطيكم الي تبونه بس بليز بلاش هالاسلوب
سماح : هههههه ياعمري مانبي شي غير ننفذ كلام البرنس

سعود وقعد يغني ويتريق : ماتجي انتا المصايب الا من الحبايب

هشوم : اقول سعود يالله خلنا نخلص من هالبلشه بسرعه
سعود قرب منها وصارت ضامه نفسهاوماتبي احد يمسكها

سعود: حياتي ماراح اعورك لاتخافي تراني خبره
وصارت تبكي من قلبها
سعود: لالا مانبي دموع مو مشكله لو تبين اسويلك انا لوحدي عادي
وصار يبي يضمها وهي تبعده
اشواق: اتركوووني بحالي حراااااااااام
هشوم : انا مليت خلاص وراح يبي يمسكها مع شعرها
بس سعود رده : اصبر حبيبي مو كذا ندلع العروس بيوم دخلتها
ندى: يالله خلصونا الوقت بيمر
ومسك سعود يدها خلااااص فكيها وصارت اشواق تضربه تبي تبعده
وجرها ورماها على الارض وراح هشوم مسكلها يدها وصار ترفس فيهم
وطلع سعود فوقها يثبتها وجات ندى وغطتلها فمها عشان ماتصارخ
اما سماح فكانت تصور بحماس
وكان سعود يفكلها بلوزتها وصار يمسك صدرها
هشوم : الحين فكلها الجينز اول شي بعدين نفك الحمالات
وصار يفكلها الجينز ونزله مره وماصارت غير بالاندر وير
هشوم : اححححح وش ذا
سعود: يالبيه بس
اما اشواق فكانت تبكي بحراره حاسه انها خلاص انتهت
ووقتها وصلو البرنس وليث
وكانت هاله خايفه
واول ماشفها البرنس جرها مع شعرها : وينهااا ياحقيره
وصارت تاشرلهم ع الباب
وجو بيفتحوه لقوه مقفل
وصار ليث والبرنس يدفونه برجلهم
هشوم : مين ذا الي بيدق الباب سعود اخلص بسرعه
سعود :لا تستعجل شكلها هاله الخبلا
وصار يلمس جسمها لما فخذها وجا يبي ينزلها
الا انفتح الباب بقوة

الا قام منها سعود وهشوم فكها
طبعا سعود مايشوف غير ذيك الركله الي تجيه ببطنه
سماح : ليييييييث
ليث مسكها مع شعرها وخذ الكام منها: يالحقيره اخيرا صدتك
طبعا هشوم وندى اول ناس شردو
اما سعود فطاح عليه البرنس وشوي بيقتله وصار سعود يهدده انه لاص راح ينشرها
واشواق لبست ملابسها واتصلت بجدها على طول
ليث:ببرنننننس اتركه شوي ابي يعرف شي
وطلع cd من جيبه تعرف انها ذي النسخه الي عند سماح
وكسرها قدامه


ملاحظة : طبعا كلكم مستغربين كيف ليث عرف وعمل ذا كله
نرجع لورا شوي
اول ماطلع ليث من عند البرنس واشواق واتصل ع سماح
وراح بيتها عشان يسحب منها الكلام لانه كان يبي يعرف عن البرنس وماكان متوقع
دار بينهم ذا الهرج
ليث: كيف كان اليوم ؟
سماح : مره حلو بس خساره مادخلت مره اشتقتلك
ليث : اهم شي راشد ههههه
سماح : راشد زعل ومشي
ليث: ليش
سماح : ماادري عنه كنت ارقص مع سعود
المهم انه طار
ليث: اها يالله ربي يعوضه
سماح " ههههههه
ليث: الحين قوليلي مين الي جا كمان شفت بنات متجمعين وكذا
سماح : اها هذا البرنس
ليث: شكله كذا واحد كبير عندكم
سماح" ذا اول كانت له كلمه علينا بس الحين بهدلناااه
ليث: هههههه مو هين سعود
سماح : اول صورنا بنت عمه واتشاكل معانا بس سعود الحين رجعه غصب عنه
ليث: اوب كيف صورتوها ههههه
سماح " انا فهمته غلط على بالي انها وحده كدا يكرهها
المهم زعل مننا وسوالنا سالفه ولا قطعنا مره ولا فوق ذا
تخيل البنت مدت ايدها علي
ليث: ايوة
سماح : والحين بنلعب فيهم لعب
ليث: ياروحي تمام رديتي حقك بيدك
سماح " اكيد
ليث: وعندكم نسخ ولالا
سماح :اي وحده نسخه بس عندي
ليث: طيب هاتي وانا بوريك فيهم
سماح : واوو ايش بتسوي
ليث: انت هاتي وخلاص المهم سعود يعرف
عشان تعرفي يكرهني وايد بعدين انا ماراح اسمح لاحد يغلط عليك
راح ابهدلهم تمااام
سماح : حبيبي مابيك تدل بمتاهات لي سعود يسويها وياكلها على راسه
عشان اكيد البرنس راح ينتقهم وانا مابي احد يضرك بشي حياتي
ليث: ماعاش مين يضايقك وانا حي
سماح : حبيبي سعود قريب مخطط على خطه حلوة
ليث: ايش هي ؟؟
سماح: ماادري قال سبرايز
ليث : اممم مو مشكله وانا كمان ماراح اقصر
سماح :طيب حياتي انسخها انت وخذلك نسخه ورجعه ذا عشان سعود راح يطلبها بأي وقت
ليث: من عيوني

وراح وشاف الي فيه
وكان ينتظر سعود ايش راح يعمل وماكان عارف ان الخطه راح تبدا ثاني يوم

------------------------------------
طبعا سعود انضرب ضرب من البرنس بعمره ماخذ مثله

وراح البرنس يشوف اشواق واول ماقرب منها صرخت عليه
اشواق: انقلع عني مابي اشوفك
البرنس: حياتي
ليث: برنس اتركها الحين
وبعده عنها

بعدها عواد رفع قضيه تحرش واغتصاب على سعود وسماح

اما اشواق فرجعت وهي منهاره من الي صارلها ورجع معاها ليث
والبرنس راح على بيته

ابو بيان : كيف هالشي يصير من غير علمنا
البرنس: ماادري بس انا لما عرفت ماكان عندي وقت غير اروحلها
والحمدلله لحقتها دا اهم شي

ابو بيان : تخيلو طيب صار فيكم شي لاسمح الله
البرنس: طيب ايش اسوي انا ماكنت عارف
ولو مارحتلها كان زمانها راحت فيها
ابو بيان : جدك مره معصب منكم ولانه اعطاكم ثقته بس انتم
البرنس: ماغلطنا ماحد كان عارف انو هاله تطلع بالشكل ذا
ام بيان : خلاص حصل خير بس اهم شي لحقتو البنت قبل مايصير فيها شي

عواد كان مره معصب من الي حصل ونفس الوقت خايف على اشواق وحالتها
ليث كان مع اشواق يهدي فيها
ليث: شوش مايصير تسوي بروحك كذا خلاص عدت على خير
اشواق وهي تبكي : ماني مصدقه الي كان حيحصل
ليث: الحمدلله اننا لحقنا عليك
اشواق: بس ليش هاله كدا سوت فيني
ليث: حقيره عشان تحب البرنس وعلى بالها انك اخذتيه منها
اشواق: بس مو بالشكل ذا اغتصاب مره وحده
ليث: مهو سعود وعدها انه بس يخوفك ويبعدك عن البرنس مو اكثر
وهي صدقته الخبلا
اشواق: انت ايش عرفك
ليث:كلمتني بعدين
اشواق: حقيره ماعاد اثق بالناس انا
ليث: بس البرنس ماغلط ياشوش
اشواق: هوا السبب
ليث: لا مو هوا السبب صحيح انه كان عندهم واعترف بكذا
بس مو عشان انه بيتسلى
وجلس ليث يحكي لااشواق كل الي صار مع البرنس
اما البرنس فكانت حالته الله يعلم بها

اليوم الي بعده
صحت اشواق وكان ليث نايم جنبها
ونزلت تكلم جدها

عواد اول ماشافها وقف
اشواق: صباح الخير جدي
عواد: صباح النور كيفك في شي بيوجعك اوديك
المستشفى
اشواق: لا جدو بس جيت ابي اتكلم معاك
عواد : اجلسي
اشواق: مابيك تزعل مننا على الي صار بس والله الي صار ابد ماكنت متوقعته
عواد: انا ماالوم اي احد غير نفسي سمحلتكم تخرجو وانتو مو سوا
لو ماكانت بنت عمك عرفت كان طاح الفاس في الراس
اشواق: والله ماادري انه ببيصير كذا رحت عند هاله ياجدي
هاله صديقتي من زمان سوت فيني كذا
عواد : خسيسه مو منها منك الي متعرفه على ناس ماتسوى
لا وبعد ثقين فيها
اشواق: ماعاد اثق بأحد دام صديقتي صديقتي وسوت فييني كذا
لا وماهي الاولى ذي الثانيه
عواد : اهم شي انك بخير والحمدلله
اشواق: الحمدلله وينها بيان
عواد: ماجات راحت على بيتهم قالت بترتاح هناك
انتم لسى متزاعلين
اشواق: اها لا لا
عواد : ايوا الله يرضى عليكم لو مو هيا كان زمانك انتهيتي
من عيال الحرام
اشواق: الحمدلله طيب بطلع ارتاح
عواد : هذيك لينا فوق
اشواق: ايوا
عواد :طيب لاتنسى طلعي لها الفطور يعني امس كمان ماتعشيتو ولا شي
اشواق : اوكي الحين بكلم ماري
عواد : طيب ولاتنسى تكلمي بيان خليها ترجع
اشواق: كلمها انت ياجدو يمكن تبيك تكلمها
عواد :امم طيب بشوف اليوم
اشواق: يالله عن اذنك
------------------------------------------

البرنس : مام اشواق وافقت على الي بيتقدم لها ولالا
ام بيان : ماادري والله
البرنس: اها
ام بيان : الولد طيب وابن حلال وماناقصه شي
البرنس: الله يوفقها
ام بيان : لو تسمعي كلامي شوي وتلبسي زي البنات وتطولين شعرك شوي
البرنس : اتكلمت معاك في الموضوع ذا من اول
عن اذنك
ام بيان : الله يهديك

اتصل عواد على ابو بيان
ابو بيان : هلا والله ابوي
عواد : كيفك
ابو بيان : تمام الحمدلله كيفها
اشواق الحين
عواد : الحمدلله صارت احسن
ابو بيان : الحمدلله
عواد " كنت بقلك ايش رايك نخرج شوي
محل كذا نغيرلهم جو
ابو بيان : فكرة حلوة وين تبي بس ؟
عواد : نروح البر ونسوي تخييم
ابو بيان : زماان عن رحلات التخيمم خلاص صار
عواد : تمام بكلم البنات انا
ابو بيان : اوكي نشوف على العصر نحرك
عواد : طيب
ابو بيان : صح ابو وسام كلمني وقلي البنت موافقه ولالا
لانه شكلهم مستعجلين
عواد : بكلمها واشوف
ابو بيان " طيب
عواد : يالله في امان الله
عواد : الله معاك
---------------------------
ليث: راح تكلمي
اشواق : لا
ليث : ليش
اشواق : عشان ماعاد يخبي علي
ليث: بس يحبك
اشواق : لو كان قلي ماكان صار كل ذا
ليث : وايش عرفك وكل البلا من هاله
اشواق " خلاص ليث
ليث: على راحتك بس فهمتك انا

في بيت البرنس
رزان : واااااو
البرنس : ايش فيك
رزان : طالعين رحله
البرنس : وين ؟
رزان : ماادري بس سمعت بابا بيكلم ماما
وشككلنا بنساافر
البرنس : كلنا ولا بس احنا
رزان : لا شكله كلنا عشان سمعت سيرة جدو
البرنس : اها

بيت عواد
ليث: يالله انا طالع
اشواق : ليث
ليث: عيونه
اشواق باسته على خده : شكرا ماكنت ح اعرف ايش اسوي
لو ماكنت جنبي
ليث: ياقلبي تأكدي ماراح اخلي اي شي يضرك
اشواق : ربي مايحرمني منك
ليث : ولا منك يارب ولو لسى تعزيني فكري بموضوع البرنس
ولاتستعجلي وتحكمي عليه
اشواق : اوك
ليث طلع من عندها وكان مرتاح عشان اشواق وقرر انه يعاملها مثل اخته
وبس وبيوقف جنبها بوقت الشده
عواد : كنت بسألك ايش رايك في وسام
اشواق : امم ماادري
عواد : انا مااشوف فيه اي عيب يخليك ترفضيه
وبعدين هوا بيتزوجك وتسافرو الاثنين انتي تكمملي
دراستك وهو يشتغل هناك
اشواق : سوي الي تبيه ياجدي والي تشوفه صح انا موافقه عليه

عواد : الله يكتبلك الي فيه الخير يابنتي
اشواق: امين
وافقت اشواق وماتدري ليش وافقت ممكن يكون من الي حسته
او على قولتها انها تبي تصحح غلطتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:32 am

في المساء

عواد : اشواق تجهزتي خلاص الحين بيجو
اشواق: ايوة جدو خلاص بيان راح تجي معانا
عواد : لا هم طولو خلاص بيجي احمد ويجيب امك وناخذ السايق
ونروح
اشواق : اها طيب
عواد : يالله شكلهم وصلو
وطلعو كلهم سوا وراحو ع البر
البرنس: يازينك وانتي ساكته قالت سفره على برا
رزان: هههههههههه ايش عرفني قلتلك سفره على البر بس انت سمعتها برا

في الــــــــــبـــــر

ام اشواق: ايش فيكي ماتنزلي
اشواق: لا ابي اكون هنا
ام اشواق : حاسه بشي ياقلبي .؟
اشواق: لا ماما
ام اشواق: جدك يقوول انك وافقتي تتزوجي وسام
اشواق: ايوة
ام اشواق: الحمدلله ربي يقدملك الي فيه الخير
اشواق: امين
ام اشواق " خلينا ننزل لا جدك يعصب
وكلهم نزلو الا البرنس كان جالس بالسياره
ريان : ياهوو
البرنس: هلا
ريان : فين شارده
البرنس: لا مافي شي
ريان : انا من امس ملاحظ انو فيك شي
البرنس: لا
ريان : انا اخوك الوحيد يعني لو ماقلت لي بتقول لمين
ودايم بشكيلك لدرجة احسك اخوي مو اختي هههه
البرنس: هههه ابي اجلس لوحدي شوي
ريان : متزاعل مع اشواق صح
البرنس : لا
ريان : باين عليك اعرفك انا
البرنس: شوية مشاكل وبنحلها
ريان : ع العموم البنت راح تتزوج يعني لاتكبري الموضوع
وخلي يعدي على خيير
البرنس: تتزوج؟؟
ريان : ايوا ماسمعتي انها وافقت على وسام
البرنس كان متوقع الشي ذا بس كمان مو لهدرجه
ريان : يالله انزل وباركلها
البرنس:طيب
واتجمعت الدموع بعينه وماكان حاسس بنفسه
اشواق راح تتزوج بتروح لواحد ثاني
واحد غيري يضمها وبيكون معاها عمرها كله
بخليها تسوي الي براسها دام انه شايفته صح مابي اخرب حياتها
دام اختارت الصح بس انا متأكد انها تحبني انا ليش تسوي
فيني كذا ليييش
-------------------------
ام بيان : مبروك سعنا انك وافقتي على وسام
اشواق: ايوا
رزان : وااااااو اخيرا ي احد من العيله بيتزوج ههههههه
اشواق: وينها بيان
رزان : بالسياره يمكن
اشواق: طيب
طلعت اشواق وجلست لوحدها برا تفكر في
الي بتسوي وحاسه انها اتسرعت بقرارها

بيني انا وبينـــــك خلــص في شـــــي انكــســــر
ما بســـألك ميــــن انهزم ميــن انتـــصــــر
همّـــي انـــــا بالليــــل ينســـــانـــــي الالم
دوّب معـــي النســــــيان لحظــــــات الندم
لميــــن بشــــــكي هـــــم قلــــبي اللـــــي
انظــــــلم .. صعــــــبة النغم ما يـــــحن ع غياب الوتـــــر
بيني انا وبينـــــك خلــص في شـــــي انكــســــر
ما بســـألك ميــــن انهزم ميــن انتـــصــــر
لـــــو بـــــاقي عنــــدي منّك شويـــــة امـــــل
بصبــــر عليــــــك وبحمـــــــل ال-ما بينـــحمـــــل
لكن انــــــت ملّــيــت
شـــــــو بخاف الملل
أهون عليــيّ اللــــوم يا محــــلا الزعـــــل
بيني انا وبينـــــك خلــص في شـــــي انكــســــر
ما بســـألك ميــــن انهزم ميــن انتـــصــــر
صوتــــــي ندهلـــك مـــــا تـــــرك عندك صدى
في شي انتــــــهى بينـــــتنــــا لمّـــــا ابتـــدى
بعدكـــ انــــا شو بخــــاف ما صــدق حــــدا
يـــمرق عليــي الشـــوق , يهـــــرب ع الهـــــدى

بيني انا وبينـــــك خلــص في شـــــي انكــســــر
ما بســـألك ميــــن انهزم ميــن انتـــصــــر

وشوي سعت صوت البرنس وراها
البرنس: ياعيني على اليسا
اشواق لفت وجهها وشافته
البرنس: ممكن اجلس
اشواق: تفضل
البرنس : مبرووك ياعروسه
اشواق استغربت منه ومن اسلوبه وكانه ولا على باله
البرنس: بقلك مبروووك ياعروسه ههههه والله وكبرتي
اشواق:يبارك فيك
البرنس: ان شاء الله ربي يوفقك
اشواق: وياك
البرنس: امييين
اشواق: عقبالك
البرنس: هههههه ان شكلي بتززوج وحده مو اتزوج
اشواق كانت ساكته ومستغربه من ردة فعل البرنس
البرنس: بقللك شي
اشواق: .؟.
البرنس: انا اسف عل الي صارلك بسببي امس
واعرف انه موقف صعب بالنسبه لك
بس نحمد ربنا انهها وصلت لكذا
اشواق وبرضها ساكته ماتكلمت ولاكلمه
البرنس: ان شاء الله تتزوجي وتتغير حياتك كلها ويسعدك زوجك
وتنبسطي معاه
وحط يده على كتفها : موفقه حياتي
وتركها ومشي
واول ماقلب راسه وهوا وماشي ودموعه صارت تنزل بنفسها
بيحاول يهجد بنفسه وصار يتنفس بقوة
اما اشواق فكانت مقهوة من حركته يعني لهدرجه
كذا ولا جا كلمني وكمان باركلي ومشي
بس طيب يابرنس راح اتزوج ووريني كيف ح تتحمل

وابتدا بينهم العناد من ثــــاني

عواد : كلمت توي ابو وسام قالي يبو الملكه يوم الاربعاء ذا
ابو بيان : دام البنت موافقه نعجل
عواد : وانا بشوف كذا كمان
ابو بيان : تمام
ريان : ههههه ماشاء الله شكله الولد مره متحمس للزواجه
ابو بيان : عقابلكم انتم الاثنين
احمد : امييين
ريان : لو اشواق ما كانت اختي بالرضاعه كنت خطبتها
احمد : ههههههههه اتوقع كنت انتحرت ثاني يوم
ريان : هههههههههههه

---------------------------------
ام بيان : ايش فيها عينك
البرنس: والله ماادري شكله النوم
ام بيان : طيب نامي
البرنس: شوي
رزان : ايش تنامي خلينا بكرا الصبح ماشيين مارح نطول
البرنس: يعني ماطفشتني من فيسي
رزان : قوم نمشي مع اشواق هيا
البرنس : روحي انتي فيني نوومه
رزان : يالله بالله بلا عبط
البرنس: روحي شوي جاي
رزان :طيب
وراحت رزان لاشوواق
رزان: احم احم نحنا هنا
اشواق كانت سارحه تفكر في البرنس : ها اهلين
رزان : وسام من الحين شاغل بالك هاه
اشواق: ههه لا
رزان : قومي خلينا نمشي
اشواق: طيب
رزان : الحين بتجي بيان
اشواق: ااها
رزان : ايش فيكم اليوم مو مع بعض
اشواق: لا عادي مافي شي
رزان : لا من اول ماجيتو ماجلستو سوا
اشواق : الا توه كان معاي
رزان : اوقات اشك انه بوي
اشواق: ليش
رزان :لبسها حركاتها حتى اسلوبها وانتي الحين تناديها كانها بوي
اشواق: ههههه اتعودت
رزان: جبنا سيرة القط جانا بنط
البرنس: سلام
اشواق: هلا
البرنس: كيفها العروس
رزان : هههههههه مو متصوره راح تتزوجي
اشواق : وسام ذا مو اي احد >> تقهر البرنس
البرنس رد عليها " وسام كمان اسمه ياعيني عقبال
ماتخلفي ان شاء الله ونشوف صغارك
اتقهرت اشواق وسكتت

وكانو ماشيين وكل واحد فيهم يدق الثاني بالهرج
البرنس يعمل نفسه يغني: يعني لاني فعلا هويتك
يعني لاني روحي عطيتك يعني لان هالقلب بيتك تبتعد وترووح
رزان : هالله هالله
وشوي وجو ريان واحمد
ريان : احـم
اشواق: فجعتني
ريان : هههههههههه لانك سرحانه مو هنا
احمد : تفكر في زوجها المستقبلي
ريان : سمعتي الخبر الحلو
اشواق : ايش
ريان : جدي كلم ابو وسام وقاله الملكه الاربعاء الجاي
رزان : وااااااااااااااو
البرنس : وناااااسه
اشواق كانت مضايقه واول ماسعمت البرنس قلبت مخها عناد : ياسلام
اصلا كنت راح اقلهم يعجلووها
احمد : اثقلي لاحقه ع الزواج
ريان : ههههههههههههههههه

البرنس : عن اذنكم داخل انام
ريان : بدري السهره لسه
البرنس: مانمت
دخل البرنس حط راسه وقلبه واجعه مو متخيل انها خلاص حتروح
اما اشواق ماكان قاهرها غير برود البرنس وبنفس الوقت خايفه
انها تتزوج وهي كذا تعشق البرنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:35 am



بــــارت (2)
واليوم الي بعده رجعو على بيوتهم ورجع البرنس بيت عواد
طبعا كان كل منهم بغرفه

ليث يكلم البرنس في الجوال
البرنس: بقلك ملكتها بكره
ليث: معقوله ذي بعقلها
البرنس: ماادري ياليث انا مره ضايق
تعال وشفلي صرفه
ليث: بمرك اليوم وراح اكلمها هالغبيه
البرنس: لاتككلمها مابي اخربلها حياتها
ليث: بس هذي ماتحبه ولاشي راح تندم

البرنس:خلاص ليث
ليث: راح امرك اليوم ماشي هدي اعاصبك انت
البرنٍس: تعال وخلصني

ونزل البرنس عند عواد
البرنس: وينها اشواق
عواد : طلعت من الصبح بيت امها رايحه تشتري فستان الملكه
البرنس: اها
عواد : ايش فيك
البرنس: ولاشي الحين بتجي لينا بخرج معاها
عواد : دينا خرجات
البرنس: ياجدي لينا والله
عواد: على وين بتروحو
البرنس: بس بروح بيتها
عواد: طيب لاتتاخري
البرنس : اوكي
ومر ليث وخذ البرنس ومشيو

ليث: وينها اشواق
البرنس: راحت مع امها تاخذلها فستان الملكه
ليث: ياسلام الحين مصدقه روحها ذي انت ليش ماتبي تكلمها
البرنس: خليها ياليث هيا تبي كذا خايفه تغلط معاي
ليث: بس هالزواجه كدا عناد مو عشان شي
البرنس: والي يرحم والديك ياليث لاتجبلي سيرتها
خلاص واصله معاي ودني في اي داهييه
ليث : لاحول بنروح عند راشد

وراحو عند راشد

ليث: هذي لازم اعقلها
البرنس: لاتفك السيره خلاص
ليث: بس مايصير كذا بعد دا كله كدا تسوي
البرنس: خلاص انا كنت غلطان من البدايه
ليث: ماكان غلط احد بس هي ماادري ليش مو راضيه تفهم
راشد : ايش فيكم ياهو
ليث: اسكت انت
راشد : ايش صار مع سماح
ليث: ليش مادريت
راشد: يعني الي سمعته صحيح
ليث: ايوة
راشد : تستاهل هالحقيره
ليث: غريبه
راشد : ههههههه اصلا هي اخر مره شفتها مع ذا وذا بجد كرهتها
ليث: هههههههه تمام رشود انا رايح مشوار خلي البرنس هنا
ماراح اتاخر
راشد : اوكي
وخرج ليث وترك البرنس مع راشد

راشد : فيك شي
البرنس ساااكت مارد عليه
راشد : باين انك تحب وبقوة اعطيك حل وتنسى بيه
البرنس طالعه ونزله عينه
راشد قام وجاب له كاس : اشرب ذا وبتصيير فل
البرنس : وش ذا
راشد : وسكي
البرنس : احد قالك اني اشرب
راشد : اشربه صدقني بتخف
البرنس اخذه وشربه كله مره وحده بدوون تفكييير
راشد : شوي وتخف

================================
بيت عواد

ام اشواق : بس تونا راجعين عاد ماعجبها شي وبقوة شفتلها واحد وخذته
عواد: اهم شي اخذت
ام اشواق : المشكله انهم حددوها بدري
عواد : كل شي جاهز خلاص مايحتاج وماتفرق بدري ولالا
ام اشواق : طيب انا رايحه
عواد : خليك عند بنتك
ام اشواق : جايه بكرا بدري عشان لسى في تجهيزات
عواد : طيب يابنتي الله معاكي

ونزلت اشواق عند جدها
عواد: هلا والله بالعروس
اشواق ابتسمتله
عواد : كيف نفسيتك
اشواق: تمام وين بيان
عواد : طلعت مع لينا
اشواق : بيان مع لينا ؟
عواد : ايوة
اشواق : ااها تيب

----------------------
رجع ليث بيت راشد
وشاف البرنس مررره في حالة سكر
ليث: رااااااااااشد ايش شربته
راشد : ابدا والله بس كاسين كسر بخاطري وعطيته
ليث : غبببببببي انت
البرنس وهوا مترنح : احبهااااا ابيهااااااا
هذي حقييييييي
ليث مسكه وغسله وجهه وركبه ع السيارا
البرنس : لييييييث احبهاااااااا
ليث: برنس خلاص فوووووق رايحين البيت
البرنس: مااابي ابيها انا ابي اشواق
زوجتي اناااااا

ليث: يالله منك ياراشد هذا الحين كيف اسكته ماادري
ولما وصل ع الفلا اتصل بأشواق
اشواق: ايواليث
ليث: اشواق فكي الباب الخلفي بدون جدك مايشوف بسررعه
اششواق: ايش في ؟
ليث: بسرعه عشان البرنس
اشواق: ليث ايش يه البرنس
ليث: ارخي صوتك مافي شي بس سكران
اشواق: سكرااااان
ليث: افتحي الباب مو وقتك الحين تنصدمين
اشواق :طيب
وراحت فتحت الباب وليث شايل البرنس على ظهره
وطلعه بسرعه على غرفته ورماه ع السرير
اشواق: فهمني ايش صار ليش خليته يشرررب
ليث: تركته عند صاحبي ورحت ورجعت لقيته شاااارب
البرنس قام وومسك يدها : احبببببك اشواق احببببببببك لاتتركيني
اشواق : هذا مرا ولا داري عن نفسه
ليث: لازم مايشوفه جدك
اشواق: بروح اقول لجدي انك انت بايت عندنا عشان مايصير شي ويطلع ويشوفه
بالحاله ذي
ليث: تمام
اشواق: زين امسكه
وراحت اشواق تخبر جدها
وطلعت
ليث: طيب انا ابي ارووح انتي خليكي هنا
اشواق: وين تروح وتخليني كذا
ليث: والله ياهانم انتي السبب في الي هوا فيه اتصرفي
ابوي بيدق علي من اول
وراح ليث وتركها واشواق قفلت الباب

قربت اشواق من البرنس وهوا كان مسدوح ع السرير وحالته كانت مره صعبه
ومسكت له يده وعطول ضمها : احبك اشواق انتي ملكي ماتتركييني احبببك
ضمته اشواق وصارت تبكي لما نام البرنس على صدرها وبحضنها
وكأن الوقت فى بعدك واقف مابيمشيش
وكأنك كنتى معايا بعدتى ومابعدتيش
فى دمى حبيبتى وامى وزى مكون ببتدى اعيش
وبحبك وحشتينى بحبك وانتى نور عينى
دا وانتى مطلعه عيني بحبك مووت

في الصبــاح

صحيت اشواق ولقت البرنس نااايم وهوا بحضنها
باسته على خده وضمته وكأنها خلاص بتودعه
وتركته وراحت نزلت وشافتهم كلهم مشغولين
واتذكرتك انه اليوم ملكتها ووجعها قلبها ودخلت بغرفتها

صحي البرنس وكان مره مصدع ولاهوا فاكر شي من الي حصل
اخر شي يتذكره لما كان مع راشد
ونزل في الصالون وكان عواد مره مشغول وجا على باله الملكه حتكون اليوم
واتصل بليث عشان يعرف الي صار

ليث: هلا والله
البرنس: كيفك
ليث: تمام
البرنٍس : اقلك ايش صار امس والله مو فاكر ولاشي
ليث: كيف تفتكر وانت ضاربلك كاسين وسكي وسجاير
البرنس: اووب وايش صار كيف جبتني هنا
ليث: دقيت على اشواق ودخلتنا وحطيتك
البرنس: اشووواق شافتني بالحاله ذيك ؟؟
ليث: للاسف ماكان عندي اي حل ثاني
البرنس: اخ
ليث: لاتضايق انا بجيك الحين
البرنس: ياليت
ليث: اوكي باي
البرنس : باي
وراح يدور على اشواق بس ماشافها وطلع غرفته وسكر الباب
ونص ساعه وجا ليث
البرنس: مو قادر اتحمل ايوم ذا ماراح اقدر اشوفها وهي ببدلة عرسها
ليث: ماادري وين راح مها هالبنت حاول ماتفكر دامها اختارت كذا
البرنس: اي ذابحني اني مابدي اجلس هنا عشان حيكون غصب عني اشوفها
ليث: باخذك معاي
البرنس: ياليت بس جدي ماراح يسمح خصوصا انو ملكتها اليوم
ليث: انا اتصرف
نزل ليث وكلم عواد انه بياخذ بيان بيروحو يختارو
شي للملكه وانهم ماراح يتأخرو
وعواد سمحلهم
وخرجو الاثنين سوا
البرنس : وديني بيتك
ليث: لا
البرنس: وين بنروح
ليث: بنوح بيت راشد
البرنس: دخيلك مابي اشرب
ليث: اذبحك لو شربت بيتي مااقدر اوديك فيه
عشان امي راح تخبر امك ويصير غصبا عننا نحضر ملكتها
البرنس: طيب وديني اي محل المهم
ليث: اليوم في بارتي صغيرون عنده راح انسيك اليوم ذا من اوله لااخر
واعرفك على مزمز ياخي ببسطك
البرنس: ليث شايف حالتي انت كيف مو وقت مزاحك
ليث: ياخي فلها
وشغله اغنية سيبه

سيبه عذب حبيبه
دوخ الناس بجماله حير الدنيا بدلاله
هذي حاله ماهي حاله
الي ماعندة مشاعر والي خله القلب حاير
لاهو حظ ولا هو طاير
سيبه عذب حبيبه
***
عوفه الخاطر ظروفة
مايشوفك ولاتشوفه والي عافك يله عوفة
خله وسط القلب خوفة
هوة بايع وانت شاري
وبعذابك ماهو داري ليه تتعب ليه تداري
سيبه عذب حبيبه
***
نارة خليه بنارة
نارة مشتعلة نارة
الي مايعرف قرارة والي ماصح اختيارة
هوة جاب الايدة نارة
ماوفة مرة الحبيبه
نكر حبه وخان طيبه
الله لايجعلها غيبة
سيبة عذب حبيبه
***
سيبه عذب حبيبه
عوفة الخاطر ظروفة
نارة خليه بنارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:39 am

في المساء

بيت راشد

البرنس: اكيد الحين لابسه ومتجهزه وتنتظر زوجها
ليث: طنشهااااااا
البرنس: كيف ياليث هذي روحي
ليث: خلها تعال البس خلينا ننزل
البرنس: ماجيت لبس يالفالح
ليث: ماعليك جبتلك بدله رسميه احم
البرنس: تبيني البس ذا
ليث: ايه كلهم هنا البويات راح نلبس كذا

البرنس: رايق
ليث: الببببس يالله

وراح البرنس يلبس
ليث: واااااو طالع شييك الحين بتسحرهم تحت كلهم
البرنس: اه انا وين وانت وين
ليث: طلعها من راسك خلينا نفلها اليوم
البرنس: الحين وانا لابس هالبدله الرسميه احس اني من جد بوي
ليث:هههههه كويس هذا الي ابيه اوصله لك
البرنس: انت جايب كوافير وحركات وش ذا
ليث: هذا الي يقولن له بارتي خااااص
البرنس: لا والله ع بالك غشيم يعني
ليث: ههههههههه امش خلاص خلينا ننزل
البرنس: والله جدي راح يهزأ فيني لما يشبع
ليث: اتسب منه لما تشبع ولا انك تشوفها قدامك
البرنس: صدقت
ونزلو الاثنين
وكان البارتي كلهم بويات وليدياتهم
ليث: ايش رايك بس بالمزمز
البرنس: اسكت بالله
ليث: رااشد خذه انا الحين جي بطلع شوي ياويلك اشوفك تعطيه كاس
راشد : هههههه مو مشكله بعطيه حشيش
ليث: ههههههههه تنذبح
وطلع ليث

----------------------------

البرنس كان واقف عند الدرج وكان يفكر في اشواق
ويتخيلها بتنزف الحين اكيد وماسك قلبها
وشوي انطفت الانوار
واشتغلت الزفه


وصارو ينزلو من الدرج والنور عليهم لما البرنس استوعب
هذي هذي حيااااتي هذي اشواق
كانت اشواق لابسه فستان ابيض وليث ماسكها
وعينها كانت على البرنس
ودمعت عيونه يوم شافها
لما نزلو عند البرنس ومدله ليث يدها ومسكها البرنس
وصارو يتأملو بعض وكأنه اول مره يشوفو بعضهم
وكملو زفتهم

راشد : قسم بالله بكوني
ليث وهوا يمسح دماعتو الي نزلت منه : هههههه الله لا يفرقهم
ولما جلسو
اشواق: احببك
البرنس: اعشقك يامجنونه
وعطاهم ليث الخواتم
ومدت ايدها اشواق ولبسها البرنس ومدلها يده لبسته
وباااسها ممع فمهاا
واشتغلت الانور
ومسكها البرنس وقامو يرقصو
على اغنية الله يباركلي فيك
البرنس: ااااااه كنتي حتروحي مني
اشواق باسته مع فمه : اسكت


راشد : ليث ليث

ليث : هلا

راشد: في وحده عجبتني ابيك تشبكني

ليث: لاحووول وينها
راشد : شوفها الي لابسها فستان بنكي
ليث: وش اسمها
راشد : نهال
ليث: وين مو شايف وجهها
راشد : روح عندها وتشوفها
واول ماشافها ليث فتح فمه وقال : مززززززززه Razz
ليث:راشداسمحلي
راشد: وشو
ليث: روح دولك ثانيه ذي انا شبكتها خلاااااص

بعد الحفل
شالها البرنس وطلعها ع الغرفه الي خصصلهم هيا ليث
البرنس: الحين ابي افهم كيييف كل ذا صار
اشواق: ههههه ع مهلك ما فيني اتكلم ماصدقت شفتك وصارت تبوسه

ودق عليهم ليث الباب

وقام البرنس فتحله
ليث: هههههههه بديت الدخله ولا لسه
البرنس: ههههههههه تعال لسى
ليث: كويس لاني بتابع
البرنس ضربه على كتفه
ليث: وش اخبار المزه الي هنا
البرنس: الحين قولولي كيف وايش صار ومتى خططو لذا كله
ليث: هههههه
ياخي الحكايه ومافيها انو اشواق رفضت وسام وهذا كل الي صار ووسام رفضها
طبعا كانو اشواق ووسام متفقين بعد ماصارحته اشواق
البرنس: طيب جدي ؟؟
ليث: قلت لجدك ابي اشواق وبيان عندي بارتي وبكره برجعهم طبعا رفض اول شي
بس قلتله يعني عشان نفسية اشواق محطمه يعني والله انه مايدري بس بسالفتكم
كان نحركم المهم سمحلي والحين لاتكثر هذره وخلك مع زوجتك لاتنسى ابي بنوته
ههههههههههه
البرنس: هههههههههه اقلب وجهك يالله
ليث: الحين بس ها
البنرس : لاوالله حبيبي انت
وطلع ليث وتركهم سوا

قرب البرنس منها وفك الجكت
اشواق : خلاص لاتطالعني كذا استحي منك
البرنس : يافديتها الي تستحي
اشواق: برنس
البرنس : ياروحي

وقرب منها وصار يبوسها مع فمها
ونزل ع رقبتها ويده كانت عل ظهرها
وفتح لها السحاب ونزلها الي عليها
ونام عليها وووووو Razz

ولما صار الصباح

دق عليهم ليث ثاني

صحي البرنس وكانت اشواق بحضنه
طبعا ماكانو نايمين
البرنس : هذا شكله ليث
اشواق: هههه يالله ماشبعت منك
البرنس: ههههه نامي
وقام البرنس ولبس وفكله الباب
ليث:صبـــاح الخير
البرنس : صباح النور
ليث: يالله الفطور ياعرسان
البرنس: الحين مانبي فطور
ليث : اقول فك الباب لاتولف
البرنس: ههههههههه
ليث: خلاص حرام هلكتها
البرنس: احسنلك تنكتم هههههه
اشواق: ليثوو خلاص نبي ننام
ليث: ههههههههه يالخبلا جدك اتصل يبيكم >> بيخرب خخخ
البرنس: ههههههه حياتي نكمل بييتنا
اشواق: ههههه

-----------------------------------------------

وبكذا استمرت علاقة اشواق بالبرنس لما بددت الدرسه
قرور انهم يكملوها برا طبعا جدهم وافق واتفق ريان يسافر معاهم
ومنها قرر البرنس انه يعمل عملية تحويل ويحطهم تحت الامر الواقع
اما ليث فتطورت علاقته بنهال
رزان انخطبت لااحمد وعواد قرر يتزوج وحده تسليه >> اخيرا

بعد شــــــــهرر

في كندا

عواد : وكيف بيان واشواق
ريان : تمام الحمدلله
البرنس: هاته
ريان : خذ
البرنس: جديييي مبرووووك كيف حال العروس
عواد : ههههههههه مريحتني احسن منكم
البرنس: هههههههه كويس سلملي عليها وشد حيلك نبي عمات هههههه
عواد : استحي اقول وسلملي على اشواق
البرنس: ههههههههه يوصل حبيبي
عواد : يالله انتبهو لنفسكم
البرنس: ان شاء الله
وراح عند اشواق
البرنس : حياتي جدي يسلم عليكي
اشواق: ههههه كيفه مع عروسته
البرنس: تمام مبسوووط
اشواق: ههههه كويس
البرنس: ها حياتي خلصتي
اشواق: ايوا خلاص
البرنس: متى قال بيجي ليث
اشواق : كم ساعه ويكون هنا
البرنس : لوحده
اشواق: لا مع القيرل تبعه
البرنس: ههه تمام

بعد ساعه وصل ليث

ليث: هلا والله
البرنس: وحشتنا بالخبل
ليث: زمااان عنكم
اشواق: ايت زمان كلها شهر
ليث: ها حامل
اشواق: هههههه في عينك
ليث: هههه وانت يادلخ متى تبي تبدأ العمليه
البرنس: قربت
ليث: تمام الله ييسرلكم ان شاء الله
البرنس : ماعرفتنا على المزه تبعك
ليث: اعرفكم على نهال نهولتي ^_*
البرنس: ياهلاو الله
اشواق: يلا حبي افتح فمك
البرنس: ياروحي
ليث: لسى ماخفيتو رومنسيه
البرنس: ولا راح نخف صاير مجنونها
اشواق: ياقلبي الله لا يفرقنا
نهال : امين ياارب
وكملو السهره وكانت احلى سهره تجمعو فيها
theend:D
اتمنى اعجبيتكم الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya sl6an

boya sl6an


انثى عدد الرسائل : 16
العمر : 32
الموقع : http://ask.fm/Sl6o0o0n
المزاج : not bad
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 9:36 am

شكرا على الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكآرثة

الكآرثة


انثى عدد الرسائل : 4474
الموقع : In my RoOM
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 5:25 am

wow thx 3la this story i love it thank u sooo much Razz Razz Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"M3a NaFsk"

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 2743-34


انثى عدد الرسائل : 476
الموقع : في كوكب الأرض
العمل/الترفيه : اللعب في قلوب الأخرين
المزاج : عجزت ملوك الجن أن تفهم مزاجي
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 11, 2011 4:35 am

يسلمو ليدي حنونة ماتدرين كم ساعة قعدة اقرا فيها
الله لايحرمني من جديدك ..
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la nana

a7la nana


انثى عدد الرسائل : 1006
الموقع : ع الـكـنـبـه
العمل/الترفيه : مصصورهـ<<مستقبلاً
المزاج : عــنــــآآآآآد
تاريخ التسجيل : 12/01/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 11, 2011 11:01 pm

:::يسلمو ياعسسل ع الروايه اعجبتني حييييييييييييييل بس مدري كم ساعه اخذت فيها عيوني صارو كذا Shocked Shocked ماننحرم يالغلآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الالماسيه

الالماسيه


انثى عدد الرسائل : 5068
المزاج : هــــــادئ
تاريخ التسجيل : 15/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 12, 2011 5:26 pm

يسلموووووووووووووووا ليدي
الروايه خياااااال وروعه
ومره تحمس Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جود*

جود*


انثى عدد الرسائل : 71
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 14, 2011 7:55 am


يسلموووو حبيبتي ..
الروايه مره خيال ..
ثانكس يا الغلا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سألف? عـڜآق

سألف? عـڜآق


انثى عدد الرسائل : 32
العمل/الترفيه : مااعرفش
المزاج : طرب ووناسه >< رقص
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 4:27 am

يسلموــآ على الروايه غلاي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فزه خفوق




انثى عدد الرسائل : 37
الموقع : الشرقيه
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حبتين
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 17, 2011 4:17 pm

تسلمين ليدي حنونه مره خطنطر



ما تدرين ايش المعانات الي صار حاله وقسم



ما نمت وسهرانه بالليل وبكره علي امتحان


ادعولي بالتوفيق


تحياتي فزه خفوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي جدة

ليدي جدة


انثى عدد الرسائل : 9
الموقع : جدة
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 8:52 pm

يسلمـــــــــــــــو ع الروايهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALboyah 3bood

ALboyah 3bood


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : جدة
العمل/الترفيه : lesbian
المزاج : ليديات
تاريخ التسجيل : 04/06/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 3:08 am

ثااانكس عالرواية مررا خوقاقية

بلييز كمليها سرييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية حب بين " بويه " و " ليدي "
» رواية حب بين " بويه " و " ليدي "
»  ’,ممكن تدخلون كلكم نفر نفر بويه بويه ليدي ليدي..,’
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
» رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: