منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..

اذهب الى الأسفل 
+6
دندون نودي
شــوكــولاته ســاخنه
توفي 20
lady GaGa Kiss
عشق
حنونه وحبي ما اخونه
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 1:28 am

بسم الله الرحمن الرحيم

البداااااااية.....

سلكت درب وجدت نفسي جيده لم اكن اتوقع انني استطيع امسك قلمي بشكل جيد وظننت الان
اني سأكمل المشوار كان الطريق بالنسبه لي
مشوار طويل لم يتسنى لي ان اراء نهايته
بديت اولى مشواري معكم انتم
كنت امشى بطريق ظلام
النور الذي يضيئ دربي كان انتم
وبفضل الله سبحانه وتعالى وفضلكم
والان اقدم لكن مولدتي الجديده
بكل فخر افتخر بها وبكل كلمها بها
كل حرف بها هو لي
اخترتها من واقعي وخيالي
بحثت خلف الاسوار والبيوت
تعمدت ان اسلك طريق الظلام
لكي اظيئه لكم من خلال (العشـــــــــق الممنوع)
بزمن حتى معاني العشق والحب اختلفت فيه
بداءت روايتي..
ستكشف لكم روايتي معاني العشق عندما يكون ممنوع
ستكشف لكم خبايا واسرار قد تجهلونهاا
رويتي جرئيه وبقمه الجرائه
ومن خلالها سأفرق بين الجرائه والواقحه
فروايتي تصف واقع
قد انكره الكثير منا ولبس رداء الاختفاء
ليصف اننا مجتمع خالي من هذه العادات واننا مجمع مثالي ينكر مايحدث خلف اسواره
وهي بجابهم .....
وومن نسج خيال وفيها بعض حقائق الواقع..
روايتي بقمه الجراءه
ولكنــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اعرف الحدود بين الجرائه والوقاحه


قصه حكت منذو الصغر ~~~
بعضهـآ من الواقع وبعضهآ من أرض الخيآآل ~~~

الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الأول

في الفسحه المدرسه الحكووميه
رنا : أسمعوو بنات بقولكم شعوري في وقت الفسحه
البنات : وش هوو شعوركـ.؟
رنا وبكل حالميهـ: في وقت الفسحه تجتــمع فيه
جميع الطالبات ومع كثر تجمعهم تزدآد رآئـحتهم
فتـفووح رآئـحتهم وتفووح حتى ان الطير أذا مر من فوقهم طآآح ميتآً <<< الله ع اللغه هههههههههههههههههه
البنآآآآآآآآآآآآآتـ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنآآآ تكمل : وأذا نظرتي للجدآآر هنآآكـ <<وتآشر لبعيد .... هنآآكـ ترين أولادآ متلثـمين يطلـطلون علينــآآ
وآذآ احدهم حااول أستنــشااق رآئـحتنآآ الي تفووح يطيح مغشى عليه ههههههههههههههههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههه
رنـــــآآ : وبعد محآ ولات ومحآولات يفيق ذآك الشاب ويقولهم : ياعيال لا تطلون نصيحه لا تطلون هههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههههههههههه
رولآ بدلع : يآآآآآآآآآآع قررف لوعتــي كبدي أسكت أقرفتــيني
سجى: حرآآآم عليك والله هي صاادقه <<تقصد رولآ
رشآآ وهي ترركض : رويييد رآآئـــد ألللللللللللحق بسرررعه فزعتك يالخوي فريقنآآ خسر نبي الفزعه
...{{طبعا تقصد ان فريقها خسر في لعبه كره القدم ..
وسن : الله يفشلكم فشلتوني وانا اخو وضحى خسرتوا فريقي والله منتب تكآآنه
...{{ طبعآ وسن بويآ داخليآ وخارجيآ بالمرررررررررهـ
ورااحت وسن ورشآآ لللساحه الخارجيه يلعبون
كوورهـ مع خوياتهم البويآت واللي كذآ
رنــآ: هييييييييييه استنو أبي أجي معكم وراحت
رولآ: ياربي هذولا همج احد يلعب كوورهـ بالمدرسه آآووهـ ماي قآآد مررهـ سو فااد
حننينن: من جد متى وسن هي ورشآ ورنا يعقلوون
سجى: من جد
رولآ بدلع : أسمعووني لاجت روودي
(وقالتها بدلع لأنها حبيبتــهآآ وليدي حقتهاوانتم طبعآ تعرفون سوآليف البويات) قولو لها
أبغى اكلمها في موضووع مهم فوووق أوكـي في الفصل سي سو وأشرت بيدها بدلع
سجى: صراحتا تقرفني هل البنت ماعندهاألا رودي رودي وتقولها بطريقه مقززهـ ودك ترجعين الي في بطنك
وهي ترمش بعيونها وتقلدها : لاجت رودي خلوهاترقى فووق
حنين وسجى: هههههههههههههههههههههههه
حنين:اثرك يا سجو من القهر صرتي خبرة في تقليدها..
سجى:والله مو عشانها عشان خاطر الحلو<<تقصد رودي(وسن)
حنين تتنهد:اييه الله يعين..
صفر جررس الفسسحه
في الفصل وسن وهي تمسح جبينها من العرق بالمنديل
وسن : سمعتهم يقولون تبيــني في موضوع
رولآ بدللع: بصراحه انتي مرآآ سو فاج إلا متى بتبطلين لعب القرف الي تلعبينه
وسـن : الحين مناديتني من آخر الدنيآعلى موضوع سخييف وفي النهايه وش سخفه.. كم مرآ قلت لك لاتكلميني بهذا
الأسلوب أنا ماأحب أحد يحاسبني على أي شي أسويه .... وتسوي نفسها معصببه
رولآ وهي تبوس وسن على خدها: لايكون زعلتك بيــبي أصلآ موضوعي غير
وسن وهي تسكر علبه المويه : وش هوو ....؟؟
رولآ: آآمممممم اليوم أبي اروح أنا وانتي لـلـ فن فير (ملآهي)
وسن : آآآآممممم أوكـ حلو لأن ودي أطلع وخل ننادي الشله
رولآ وهي تقااطعها: لآلآلآلآلآلآلآ نبينروح أنا وانتي لحالنا..وبدلع:وأكـــــــــــــــــي بيــبي
وسن : بس ما تحسين بيطلع طفش لحالنا ..؟
رولآ: لآ بيــبي بيصير حلو خل نصير يوم بلحالنا
وسن: خلآص أوكي
رولا تقول في نفسها:اف ياربي لازم يجون شلة البقر ذوليك عزالله ماستمتع ولا انبسطت وسن بس لي لحالي مو بكيفهم افف الله يقرفهم..
__________________________________آآ
توهآ وآصلهـ من المدرسهـ : السلآم عليكم
أمهآ وطلآل : وعليكم السلآم
وسـن: ماشاء الله وانا أقول البيت منوور آ خوي طلآل فيذآ ولا أحد قالي أجيب له باقه ورد
طلآل: هههههه لاداعي مايحتاج مررة معجباتي كثير هالايام..
وسن: اهااا بس لايكثر..
ام طلآل: آهـآآ بس سلمي ع أخوك وأرقي غيري الغذآ بنحطه بعد شوي وأبوك في الطريق
وسن بعد ما سلمت عليه رقت فوق تتغير وتنزل
ع الغدآ
أبو طلآل : هاه وانا أبوك كيف درأستك والجامعه
طلآل: الحمد لله ماشي الحال؟؟
وسـن: يالغاليه موب جاينا أحد اليوم
أم طلآل: لاء ليه وش عندك؟؟
وسن تبتسم : طيب يالغالي اليوم صديقتي بترروحون للــ فن فيير اوكي خلاص انا وافقت
أبو طلآل: أيه عادي بس من الي بيوديك ماودي تروحين مع السواق
وسن : أكييد أخوي طلول
طلآل : طلول في عينك أصغر عيالك انا ..! مااني موديك انسي الفكرة..
أبو طلآل : خلآص يا وسن طلآل بيوديك بس متى تبين تروحين .؟
وسن وهي نتآظر طلآل وتحرك حواجبها:على المغرب حول الساعة خمسة..
طلال:يبه حرام عليك توني واصل من الشرقية تبيني اودي ذي البغلة والله حراام من جد يمه تكلمي..
وسن:بغلة في عينك جعلها الفقع ان شاء الله
أبوطلال: طلال لاتجادل وش بيضرك لوديتها ترضى اختك تروح مع السواق لحالها..ماتخاف عليها..
طلال:يبه ذي هي تخوف السواق مو تخاف منه..يبه ما ابي والله انا تعبان حدي ماابي يعني ما ابي..
أم طلال:ايه والله يابو طلال حرام الود توه واصل خلها تروح مع السواق بعدين مو لحالها معها صديقتها..
وسن: خلاص المهم اني اروح لو بطيارة اهم شي اروح انا طفشانة وتعبانة ابي اروح اوكي..

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
وبعد صلاة العصر..صعدت الشغالة لتصحي وسن..
الشغالة ميري:وسن..رودي..يلا قوم يلا هزا ازان حق صلاة اعصر يلا قوم ماما قول يلا قوم(يلا يارودي قومي اذن صلاة العصر )
وسن وكلمها نوم:يووووه مو الحين يعني مو الحين يلا انقلعي ضفي وجهك عني..افففف..
الشغالة ميري:كلاس انا باقول حق ماما انتا يجي بعدين يتفاهم مع انتا(خلاص انا باقول لامك وهي تجي تتفاهم معك..)
وراحت الشغالة وقالت لام وسن وصعدت أم وسن تقومها مشان الروحة مو حرصاً على الصلاة لانهم مررة منفتحين ومتفلتين..
أم طلال:يلا رودي حبيبتي قومي يلا انتي مو رايحة للفن فير والا كيف؟؟
وسن:يووووه خلاص ما ابي اروح اففف انا حدي تعبانة وانتم تبون تطلعون اطلعوا احد ماسككم؟<<من النوم قامت تهذر وتشبك خيوط مع بعض لانها انسانة عفوا اقصد انسان يقدس النوم..
ام طلال:رودي حبيبتي الروحة لك مولنا يلا اججهزي مو انتي قايلة انك تبين تروحين مع صديقتك مع حدة صديقاتك يلا البسي..بسرعة ترى اخواتك تحت اليوم جمعتهم زي ماانتي عارفة انزلي تراهم يستنونك يلا بسرعة..
وسن:طيب طيب خلاص خلاص طيب روحي وانا الحقك..
أم طلال:عارفة حركاتك ماتمشي علي باروح باروح والحقك وانتي تلعبين علي ماراح اروح الا لما اشوفك داخلة الحمام فاهمة..
وسن:يووووه خلاص شوفي شفتي هذاني رحت للحمام..استغفرالله حالة تقرف..(ودخلت الحمام تاخذ لها دش)
أم طلال:الله يهديها(ونزلت لتحت)وهي تغسل وجهها وسن تسمع رنة جوالها الأجنبية وكلها ازعاج وضجة تحسين انك داخلة مرقص مو نغمة موبايل..
وسن ترد بصوتها المبحوح:الووو..
رولا:اهلين بيبي صحيتي حبيبي..
وسن:ايه..وراسي مرررة مصدع شكلي ماراح اروح..
رولا بعصبية:وش الي ماتروحين انا ارتب اموري وانتي تقولين لا..
وسن بنرفزة:هيه والله براحتي ودك تروحين روحي احد ماسكك ياختي ماتقدرين اني تعبان افففف ..
رولا:اسفة والله اسفة بيبي لاتزعلين من جد بس مرررة كنت متحمسة..
وسن(كسرت خاطرها):خلاص باريح شوي واكل بندول واقعد شوي عند اخواتي وامرك ونروح اوكي حبيبتي؟
رولا:صدق والله من جدك اوكي انا في انتظارك..(ونزلت وسن لتحت عند اخواتها)
وسن بطفش:السلام..أخواتها وامها:وعليكم السلام..
ام طلال: اخيرا مابغيتي تقوميني..(ووسن مطنشتهم قاعدة تشوف بيبيها وتشيك عليه وترسل مو فاضية لهم)
مدى الأخت الكبرى:هااه كيفك يارودي مع الدراسة عساك بخير؟
وسن بتسليك:ايه ايه بخير..
أم طلال:وجع وسين فكي هالجهاز وسولفي مع اخواتك بدال ماانتي قاعدة معها في ليلك ونهارك..
راح نعرفكم على اخوات وسن وعيالتها:
الاب=فيصل:تاجر معرف وكبير وحبوب مع عياله واهم وحدة عنده ويعزها ويحبها وغاليته وسن..
الام=مشاعل:ربة منزل تحب عيالهاوماعندها في البيت الا وسن وابوها لان الباقي متزوجين.
ندى:الاخت الكبرى وعندها ولدين تؤام نوف ونواف اعمارهم اربع سنين..
مدى:الاخت الي بعدها عندها بس بنت وحدة اسمها كادي وعمرها 3 سنوات وهي حامل في شهورها الاولى.
لمى:الاخت الي بعدها عندها ولد اسمه فيصل عمره شهرين..
طلال:يدرس في جامعة البترول في الشرقية وهذي السنة الي قبل الاخيرة..
واخيرا وسن:في ثاني ثنوي..وشخصيتها بويية وجمييييلة جدااا وملامحها حادة وحلوة ونعومة رغم عربجتها بس مررررة جميلة خاصة مع شعرها الكستنائي الجميل المقصوص بطريقة غريبة وبوووي وعيونها الوسااااع الرصاصية الي على ازرق من جمال عيونها كانك تشوفين جمال البحر في عيونها..
انتهى البااارت...
وش بصير مع بطلتنا وسن في الفن فير...
واذا هي بتروح والا لا؟؟
وفي احداث كثييييرة راح تصير في البارتااات الثانية ان شاء..



ان شاء الله لاشفت الردود الكثيرة ان شاء الله انزل البارت الثاني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشق

عشق


انثى عدد الرسائل : 66
الموقع : ......
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : آآآآخر أنتكــــه
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 1:52 am

بإنتظار تكملت القصه بشغف...

يعطيك العافيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady GaGa Kiss

lady GaGa Kiss


انثى عدد الرسائل : 57
العمر : 30
المزاج : LeZBoOO~!
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 1:57 am

مررررررررره تحمممست ابي اعررف وش بيصيير حسيت روودي شخص ونآآآسه .. rabbit

استنى البارت الثااني بفاارغ الصببر >> بفارغ الصبر هذي دآآيم تحيرني scratch

Thank U Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 3:38 am

صغيره عالحب. كتب:
بإنتظار تكملت القصه بشغف...

يعطيك العافيه..




الله يعافيك يالغلا شويات وانزل البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 3:41 am

lady GaGa Kiss كتب:
مررررررررره تحمممست ابي اعررف وش بيصيير حسيت روودي شخص ونآآآسه .. rabbit

استنى البارت الثااني بفاارغ الصببر >> بفارغ الصبر هذي دآآيم تحيرني scratch

Thank U Very Happy



يسلموو ياقلبي فديت حماااسك
الحين راح انزله لعيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 21, 2011 3:46 am

وفي الشاليهة وكل بنات الشلة متجمعين...
حنين وسجى سولفون مع بعض_ورشا وسن مع بعض...
ودخلوا البوية وليد مع رنا العربج مو بوية...
رنا ووليد:هاااااي كيوتات...
حنين وسجى:هاااي شباب .. وراحوا يسلمون عليهم..
وليد:السلام لله..
رنا:حنا موب يهود..<<طبعا كان قصدهم وسن ورشا الي كانوا مندمجين مع بعض...
رشا:هااه..
وليد:واخيرا الاخ رشود رد عقبال الاخ رائد..
رشا:ههههههههه خلوه هو في حالة الله يستر عليه..
وسن:خيييير ان شاء الله انت هيه لا في حالة ولا شيء والله انه ماينحط كلمة في فمك الله ياخذك ياكلب..
رنا:الله كل ذا سب يوم قال حالة ههههههههههههههههههههه.
وتنط وسن على رشا وتخنقها بيدينها:اقول اتوب ولا اعيدها يلا قولي...
رشا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه<< ماقدرت تتكلم من الضحك..
وليد:ههههه رئود فك الشر ههههههه ترى بتذبحه وتتدفع عليه دية..<<وليد ماسك رئود ورشود ماسك رنا وحاولون يفكون وسن من رشا الي كانت ماتقدر تتكلم من الضحك ..
وسن:يخسى الا هو الي ادفع له دية..
رشا:وربي اتوب بس خلاص فكني وربي اتوب هههههههههههههههههه...
رنا:خلاص رئود قال اتوب هههههههههههههههههه..
وسن معصبة:افففف اكرهك يا حيوان..بس ممداها تلف وجهها الاتضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه<<على شكل رشود الي كان وجهه احمر وعيونه مدمعه وطايح على الارض مو قادر يتحرك زي الميت..
وسن:قوووم يا متخلف لايجيك شي ولا تنورط فيك هههههههههههههههههههه...
والكل كان ضاحك على رشود لانو كان شكله يضحك مع صوته ضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...
وتجي وسن وتمسك يد رشود وترفع وتوقفه:ههههه خلاص اسكت هههههه اسكت ههههههههه...
رشا:والله هههههههه مـ ـ ـا أقـ ـ ـدر ههههههههههههههههههههههههه...
وقعدوا على حالة الضحك له ربع ساعة...من الضحك المستمر...ولما الكل هدأ والي يشرب موية والي يمسح عيونه بالمنديل وكذا....
وجلسوا يسلفون مع بعض وكانت وسن تناظر حنين نظارات غريبة خلت حنين تتوتر<<رغم انها صديقتها الصدوقة من ايام المتوسط...
حنين:هييييه رويد وجع وش فيك عليك...
وسن الي كانت فاهية بس مو معها مع لينا:هاااه؟؟
حنين:اففف ياربيه وش فيك تناظرني كذا خير وش مضيع عندي..
وليد:مضيع فريق السنغال عندك..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه....
رنا:الا تعال رئود غريبة وين الليدي؟؟
وسن:هااه ايه صح عندها بارتي مدي عزيمة ما ادري وش عندها بالضبط...
وليد:شكلك تبي فرقاها..
وسن:لا بس مرررة لازقة فيني رولا الله يهديها ولا تناظر احد ولاتكلم غيري..ياخي ماتخليني اشوف المزز واقزهم...((المزز=الزيون))
وليد:ههههههههه والله تنرحم يامسكين...
وسن:قطعتك السكين قول امين..
وليد:خير وجع وش فيك؟؟
وسن:لا تقول لي مسكين فاهم...
وليد:افاااا عليك الحين مافي امل اشيلها من لساني يا مسكين...
وسن معصبة:يووووووووووه وليدوه الزفت خلاص ...
ويقرب من وليد ويحط يده على رقبة وسن زي الشباب:هووو وش فيك ليكون زعلت...
وسن ماده بوزها..
وليد يقرب يبوسها على خدها:فديت الي مادين البوز..
وسن:ايه خلاص كذا رضيت..
وليد:يا منحرف احب انحرافك...وقامت وسن للبرى شاليه وترسل بوسة في الهواء لوليد ووليد يسوي نفسه انه ماسكه ويحطه بخده..
رشا:والله جد انتم مساكين عايشين الدور..
وسن ترمي مخدة على رشا:ما المسكين الا انت يا البزر...
وليد:فديت صاحبي الي يدافع عنا..والله لو رئود مو بوية والا خليته ماي فرست ليدي..<<وقضوا السهرة مزح وضحك وشوي طقاق وكذا...
وسن توها داخلة بيتها على الساعة ثمان الصبح من اليوم الثاني ....
ام طلال:بدري عليك ماكان ودك تتأخرين اكثر من كذا ماتعرفين ان عندك بكرة فيه مدرسة والا لا؟؟
وسن:اول شي السلام عليكم لان السلام لله وثانياً ايه كان ودي اتأخر اكثر من كذا بس البنات طلعوا بدري واذا على المدرسة احتمال كبير ماراح اداوم بكرة..
ام طلال:وش الي مو مداومته مدرستك مزعجتني ليه غياب بنتك كثير وما ادري كيف..
وسن:والله المدرسة مو مدرسة ابوهم..
ودهل ابو طلال:مين الي مدرسة ابوهم..
وسن وهي تبوس راس ابوها:زين جابك الله رح خذ الوالدة وتمشى معها في شارع التحلية واكتب على السيارةnew love ههههههههههههههههههههه...
ابو طلال:هههههههههههههههه الله يقطع ابليسك..
ام طلال:نيو لوف في عينك روحي نامي لا اقلب البيت عليك...
ابو طلال:والله فكرة زينة اقول ام طلال روحي اجهزي بس ما عليك منها..
ام طلال استحت:وش الي اجهز وانت تأيد بنتك على خبالتها...
ابو طلال: سلكي سلكي ما عليك منها..
وسن:ههههههههههههههههه حلو يبه نظام التسليك ماشي معك هالايام...
ام طلال: بركاتك ياحجة ماقصرتي معه...
وسن:هههههههههههههههههههههه شكلك متعقدة اقول يبه وش مسوي مع امي؟؟<<وهي رافعة حاجبها..
ابو طلال: لابس ماسويت معها اي شيء بس تتدلع عندك وتشكى عندك مني والا انا حبوب وطيب والا يا ام طلال...
ام طلال عصبت:اقول انتي روحي طسي نامي وانا باروح لغرفتي وروحة ما راح اروح خل طنازك انت وبنتك ينفعك...
وسن:افااااا كذا يبه تسوي في امي يلا روح راضاها انا مالي دخل فيكم...
ابو طلال: شف البنت تسوي المشكلة وتطلع منها..
وسن:هههههههههههههههه من قالكم تجبوني؟؟؟<<وترفع حواجبها <<شغلها بس ترفيع جواحب..
ابو طلال: يلا روحي نامي وانا بروح لامك...
وسن:ولا تنسى نيو لوف هاه هههههههههههههههههههههههه...
ابو طلال:ههههههههههههههههههههههه الله يهديك لا ماراح انساها ولو انا ابو طلال انساها...
وسن:هههههههههههههههه يعجبني خبثك..
ابوطلال:وجع خبثك بعينك..
وسن:لا اقصد لعانتك...
ابو طلال: لاوالله كملتيها..
وسن:يوووه انا باروح انام وانت حط الفعل الي تبيه..
وراحت لغرفتها وانسدحت على السرير تفكر...وقطع عليها تفكيرها جوالها...
وسن:الووو هلا دحوم...
عبدالرحمن:اهلييين كيفك؟؟
وسن:تمام وانت؟؟
عبدالرحمن:الحمدالله الا اقول رودي حبيبتي وش صار على موضوعي؟؟؟
وسن:يوووووووووووووه عبدالرحمن قلت لك انسى الموضوع يعني انساه انت ماتفهم واذا بتناقشني بهالموضوع لا تتصل علي فااهم...
عبدالرحمن:طيب و...<<مامداه يتكلم الا يسمع صوت طوووط طوووط يعني قفلت الجوال<<<اهم شي طووط..
عبدالرحمن:انا اوريها بنت الكـ...... والله لخليها تجي لعند الرجولي...
وفي صالة البيت..
طلال:يمه ترى انا باقعد عندكم هذا الاسبوع كله ماراح ارجع لشرقية الى بعدين..
ام طلال:ليه ياولدي وش فيك؟؟
طلال:لا يمة بس عندي اجازة من الجامعة نفسها..
ام طلال:اهااا الله يوفقك..اجل بتنبسط اختك رودي من الخبر...
انتهى الجزء الاول من الفصل الثاني...
*ياترى وش بيصير مع وسن ولينا؟؟
*وعبدالرحمن وش يبي من وسن ؟؟
*واي موضوع الي خلي وسن تعصب؟؟
*اصلا مين عبدالرحمن هذا؟؟؟
كل هاذي الاحداث راح تشوفونها في الجزء الثاني من الفصل الثاني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 2:30 am

الجزء الثاني..

وفي اذان العصر...نزلت وسن لصالة وشافت ابوها وامهم يتساسرون ويوم شافوها ابتسموا..
وسن مستغربة:وش فيك؟؟
ام طلال:هلا هلا ببنتي رودي والله وكبرتي يابنتي..
وسن:انا طول عمري كبيرة متى صغرت؟؟؟
ابوطلال:تعالي جنبي يابنتي..
وجلست جنبه وسن:يبه وش فيكم..
ابوطلال وهو يسمح على شعرها:والله وكبرتي يادلوعتي<<كان هذا لقب وسن في البيت لانها كانت دلوعة ابوها..
اسمعي يا بنيتي عبدالرحمن ولد خالتك جاء يخطبك وانا عارف انك ماخلصتي الثانوي
فإذا ربي تمم تخطبون الحين وتملكون والعرس لاخلصتي الثانوي هاه وش رايك؟؟
وسن مصدومة:وش وش اعرس لالالالالالا مستحيل ولا من عبدالرحمن مستحيل..
ام طلال:وش فيه عبدالرحمن الولد زين ولقطة..
وسنيييل والله ما اعرس عليه والله لو بجثتي يعني ماراح اعرس عليه..
ام طلال:هووو وش فيك عليه الولد زين وشارينه وهو بعد شاريك وانتي اسم الله عليك لو بعض الاشياء..
وسن ودموعها في عينها:انا قلت مستحيل وهذا قراري واذا تبون تتعسون بنتكم زوجها اياه بالغصب وثاني ليلة من عرسي بتلقوني عندكم..<<ورقت لغرفتها..
ام طلال:اسم الله عليك وش ذا الكلام..تعالي وين رايحة تونا ماخلصنا...<<وجت بتلحقها الي يمسكها ابوطلال..
ابوطلال:استني عليها الحين بعد شوي ارقى فوق واشوفها...
وفي غرفتها...
وسن معصبة:هين يا دحيم الحقير والله ما اخليك يا بن الكـ........ والله ما اخليك...<<واتصلت عليه..
وسن:هيه انت اسمع ردي عرس عليك ماراح اعرس تفهم يا حقير يا بن الكـ...... والله لو تموت عندي تفهم يا واطي...<<وسكرت..
وراحت تاخذ زفير وشهيق..وتسمع طق باب..
وسن:ادخل..
ابوطلال:عادي ادخل؟؟
وسن معصبة:ايه عادي يبه ادخل...
ابوطلال وجلس جنبها على سرير:شوفي يابنتي انا ماراح اغصبك على شي بس انا جاي اشاورك وراي رايك مو رايي وراي امك ..طيب انتي الحين ليش رافضته..
وسن:اكرهه اكرهه تعرف معنى اكرهه ما احبه ما احبه ما اطيقه في عيشة الله..
ابوطلال:وليه طيب؟؟
وسن:كذا لانه انسان حقير ويستاهل كرهي له..
ابوطلال: طيب يا بنـ....
وسن وقاطعته:يبه اذا تبي سعادتي ماتزوجني اياه...
ابوطلال:الا ابي سعادتك بس..خلاص اوكي براحتك ماراح اضغط عليك وبعدين نتفاهم في هذا الموضوع...
وسن:الحين الحين تكلمه وتعلمه رايي..
ابوطلال:لا مايصلح الحين ان شاء الله بكرة وهذا وعد مني لك..
وسن:خلاص اوكي..
ابوطلال:هاه تامرين على شي والا لا؟؟
وسن:لا يبه سلامتك...
ابوطلال:الحين انا اجل اخليك..وطلع...
وبعد مرور عدة ايام..
وتحديدا الساعة ستة الصبح يعني وقت المدرسة..
سجى:هاه وينك رئوود طولت وينك يلا قوم الطوابير خلصت وبتبدا الحصة الاولى وانت ماجيت يلا بسرعة>>كان عادي عندهم تقدر تكلم صديقاتها في المدرسة لان تهريب الجوال زي السلام عليكم...
وسن:اهااا طيب خلاص يلا باي..
سجى:باي...<<وقامت وسن خذت شور وراحت المدرسة ونفسيتها مررررة زفت بعد سالفة عبدالرحمن ولد خالتها..وجت متاخر ودخلت انصدمت لما شافت شخص كان اخر شخص ممكن تشوفه في درستها..لينا ذيك البنت الي التقت فيها في الفن فير وخقت معها..
وعلى طول راحت لها لانها ماصدقت مستحيل تكون هنا وكيف تكون عندهم طول السنة والا انتبهت لها..كان اسئلة كثيرة تدور في راس وسن..
وسن:هاااي..
لينا:هاايات..
وسن:كيفك؟؟
لينا:تمام..
وسن:غريبة انتي هنا؟؟
لينا: لا انا هنا بادرس شهر وارجع لمدرستي القديمة..
وسن فرحت:جد والله نورت مدرستنا..
لينا كانت ترد بدون نفس:بنورك..وسن سلكت لها الحركة لانها تقول في نفسها ان نهاية مصير لينا لها:المهم تعالي اوصلك وادل على المدرسة..
لينا:لا مشكورة انا ادل..
وسن تفشلت:اوكي براحتك<<اففف ياربيه مغرورة هالبنت بس انا اعلمها..
ومشت لينا وكانت تشمي وراه بالضبط..وشافتهم المراقبة..
المراقبة:خير ان شاء ليه متأخرين انتي وياها؟؟
لينا: انا طالبـ......
وسن قاطعتها:ابد ان تعطلت سيارتي ومرت خذتني هاذي السالفة..
المراقبة:اهاا هاذي المرة راح اعديها لكم..>>وراحت
لينا: شكرا..بس المفروض تدري اني طالبة جديدة..
وسن:عفوا..ذي خليها هاذي انسانة متخلفة المرشدة نورة راح تعرف..المهم انتي تعرفين فصلك؟؟
لينا كانت محتاجة وسن تعلمها وتدلها خاصة انها جديدة وارتاحت لها لما طلعتها من موقف صعب:اممم لا؟؟
وسن وتمسك يدها وتجرها معها لمكتب المرشدة:تعالي معي للمرشدة راح تعلمنا..<<ودخلوا لمكتب المرشدة..
وسن ولينا:السلام عليكم..
المرشدة نورة:السلام عليكم اهلين وسن..اهلا انتي شكلك جديدة يا حلوة صح؟؟
لينا:ايه ولا اعرف فصلي؟؟
أ.نورة:اوكي استني اتطلع اسمك من الكشف بس وش اسمك يا حلوة؟؟
لينا:لينا الـ...........
أ.نورة:خلاص ارتاحي هنا وانتي يا وسن ارجعي لفصلك..
وسن:لا باجلس معها..
أ.نورة:هاه!!؟؟
وسن تورطت:ايه عشان ادلها فصلها؟؟
أ.نورة:خلاص اوكي...<<جلسوا على الكنبة..
لينا:يعطيك العافية بس خلاص روحي لفصلك راح اتعبك معاي..
وسن:لا عادي تعبك راحة ولو انتي الغالية...
لينا:هااه؟؟
وسن:سلامتك..
وبعد عشر دقايق انتظار..
أ.نورة: انتي فصل ثاني ادبي\ثاني..
وسن فرحت لانو فصلها:من جدك صدق والله..
أ.نورة: يلا حظك حلو عشان مرة وحدة تروحون للفصل..
لينا:اوكي..
وسن:ثانكس نوني<<كانت تدلعها لانها زي اختها...
أ.نورة:العفو..<<وارحوا للفصل وكانت وسن ماسك يد لينا من الفرحة لانها مو مصدقة الوضع..
وكملت فرحة وسن لما درت ان رولا غايبة ففرحت كثير لانها مصدقة على الله ^ ^ ...
ومر اليوم عادي بنسة للينا بمساعدة وسن..
وبينما وسن الي بتطير من الفرحة..
اما بنسبة لصديقاتها فاغلبهم غايبين ماكان جاي منهم الا سجى وكانت تعبانة بالحيل فكانت مو مركزة مع وضع وسن..
وانتهى الدوام..ورجعت وسن وهي داخلة البيت تدندن<<اي تغني>>وشافاها اخوها وهي طالع..
طلال:هاه رويد وش عندك فرحان اول مرة اشوفك راجع من المدرسة مبسوط>>كان كلمها بصغية المذكر لانه تعود على كذا..
وسن:ابد سلامتك..وتبستم ابتسامة خبث..
طلال ارتاع من ابستامة اخته:هيه رويد ليكون ذابح واحد اوقاتلك معلمة متسفح على احد..
وسن:لاوالله ماسويت ولا شي من هالاشياء بعديت تعال موعدتك اني اذبح احد والا كل يوم السكين بيدي..
طلال:والله الي يشوف ابتسامتك ذي يرتاع ولا بعد داخل تغني كملت..
وسن:المهم ماعليك مني وش عندك طالع هالحزة؟؟
طلال:رايح مع واحد اخوياي اتغدا لحظة ليه ارد عليك ليكون انت امي وانا ما ادري؟؟
وسن:يمكن المهم فارق وروح تغدا وانا باروح انام واحلم بالحبيب..
طلال:اي حبيب؟؟
وسن:مالك دخل..ورقت فوق لغرفتها...وشغلت الاستريو على اعلى صوت وصار تنطط على السرير..
واتصلت على رولا من باب الاطمئنان ودرت انها مسافرة مع اختها لمدة اسبوع وراح ترجع بعده..عاد هنا اكتملت فرحتها..
وفي اليوم الثاني على غير العادة صحت وسن بدري ونشيطة ونزلت بسرعة تفطر عشان تروح بدري للمدرسة..
ونزلت وهي تركض من الدرج وسلمت على امها وابوها واخوها والكل كان مستغرب منها وفوق رؤوسهم علامة!!!؟؟؟وجلست تفطر بسرعة..
ام طلال:اسم الله عليك يمه انتي تعبانة والا فيك شي؟؟
وسن:لا سلامتك بس ابي اروح بدري اليوم..
ابوطلال:عشم ابليس في الجنة..
طلال:لا مو طبيعية ذي البنت من امس وانا شاك ان فيها شي؟؟
وسن:تامروني على شي يلا باااااي...وراحت تركض وتلبس عبايتها بسرعة...
طلال:تعالي يا فاهية وشنطتك وينها؟؟
وسن:يووووه بغيت انساها..ورمها عليها طلال..
وسن:آآآه بشويش..وراحت تركض..
أم طلال:انتبهي على نفسك..ياربيه مو طبيعية وش عندها الله يهديها..
طلال:يمه لاتخافين عليها ذي تروع بلد..والله ما المسكين الا انتي وابوي مرتاعين وخايفين عليها
وهي مافي امل تضيع والا يجيها شي ذي قطوة بسبع ارواح خافوا علي انا المسكين في هالدنيا..
ابوطلال:اقول طلال كانك غاير..
طلال:لا غاير ولا شي بس اهتمامك زايد عليها..
ابوطلال:ابشر من يدلعك وويهتم فيك ولو انت طلال الغالي ولد الغالية..ويبتسم في وجهه ام طلال..
ام طلال استحت:الله يسلمك..
طلال:ياحليل الي يستحون ههههههههههههههههههههه...
ام طلال:طلال خير.. يلا روح لجامعتك..
طلال ويبتسم ابستامة خبث:جامعتي في الشرقية وماخذ اجازة....
ام طلال:روح دبر نفسك في اي مكان..
طلال:ماعندي شي بعدين ودي اقعد مع الغالين..
ام طلال عصبت:طلاااااال وبعديــــن؟؟
طلال:خلاص خلاصص والله لاروح لو انظف السطح بس لتعصبين وانا ناقص لا شكرا...وراح يرقى الدرج..
طلال:يمه تبيني انظف السطح بايش؟؟<<يقولها من باب استهبال والا هو ماعنده ماعندي جدته لا راح ينظف ولا شي بس يبي يرفع ضغط امه..
ام طلال:باي زفت...<<وراح رقى لغرفته..
وقبل طابور الصباح..وجتهم وسن وهي متشققة من الفرحة والابتسامة شاقة وجهها ودخلت الفصل..
وسن:good morning evre body..هاااي كيوتااات..
حنين:اسم الله الرحمن الرحيم الي اشوفه صدق والا كذب؟؟رودي جاية بدري؟؟
وسن:ايه صدق ليه فيها شيء؟؟
رشا:المهم رئود تعال ابيك في موضوع على جنب..
وسن:امرني..>>وراحوا لاخر الفصل..
وسن:هاه وش تبي؟؟
رشا:سمعت ان في مزة امس جاية وجديدة وانت كل اليوم معها؟؟
وسن:ايه هذي الي اقولك عنها فكذا جاي بدري عشانها يالله ماني مصدق..
رشا:اهااا اجل خلن نشوف ذوقك..مع اني اخبر ذوقك مو ذاك الزود..
وسن:اهااا بس لا يكثر نشوف..اوص هذي هي جت >>وقامت مبتسمة لها..
((خليني اوصف لكم لينا:بنت ناعمة هادية بطبعها جميييييييلة بما تعنيها الكلمة طويل وجسم سمبتيييك كانه مونكان وشعر بني غاااامق مايل للاسود على شقار خفيف وطووويل لنص ظهرها لون عيونها بحري وشفايفها زي التوت وخشمها طويل وبيضاء يعني كلها على بعضها حلوة بس عنيدة جداًوماتحب احد يجبرها على شيء وفيها صفات كثيرة راح تتكتشفونها في الرواية))
رشا خاقة:يابن الكلـ..... وش ذا الزين ماتوقعت ذوقك كذا والله لو وليد في المدرسة كان انصدم وراحت عليك..
وسن:انت ابن الكلـ.... وتخسى انت وياه <<وراح
وسن:اهلين لينا..صباح الخير..
لينا:صباح النور..
وسن:تعالي اعرفك على صحباتي..
لينا:اوكي..
وسن:هذي حنون وهذي سجو وهذارشود وهذي رنو..بنات هذي لينا..
حنين:اهلين لينا كيفك؟؟
<<ومر اليوم عادي وفي اخر الدوام وفي الطلعة..
رشا:كيوتات بنجتمع بكرة بمناسبة لينا هاه وش رايكم؟؟
وسن:ايه فكرة حلوووة هاه لينا موافقة؟؟
لينا:اممم ماادري اسال ماما وارد لكم خبراليوم او بكرة...
وسن:اوكي..
وانتهى اليوم على خير..
وفي اليوم الثاني...
وفي نهاية دوامه..
لينا:رودي..
وسن:عيونه..
لينا:امي وافقت اني اجي اليوم..
وسن:جد والله وناااااسة فللللللللة الله يخليها لك..
لينا:امين..بس انا ما ادل الشاليه؟؟
وسن:وش رايك امرك؟؟
لينا:لا انا اقصد يعني اني انا مااحب احد يمرني انتي بس وصفي لي الشاليه واجيك..اوكي..
وسن:اوكي..<<وراحوا تمشواااا..ومروا من شلة بويااات..
بوية1:احلى يامزززززززززة...
بوية2:اروووووح مللح انا...
بوية3:اقول رودي من وين لك هالمزة عشان نجيب لنا وحدة زيهاا..
لينا:خيييير انتي وياها بطلواا قذارة ولمي نفسك انتي وياها..
وقامت وحدة من البويات..ولصقت بليناومسكت شعر لينا وشمته..
البوية:حبيبتي لابغيتك جبتك لعند رجلي فاهمة..<<وتدخلت وسن هنا..وشالت يد البنت بقوة من لينا
وسن:نو نو نو لهنا وستوب حبايبي مو هذي الي تلمسونها وتنرفزونها اوكي..وتخسين تجي لعند لرجولك انتي الي تجينها فااهمة..>>وراحوا..
لينا:شكرا انك ساعدتيني من جد مرررة قذرين اردى من العيال وععع..
وسن:العفو وماعليك منهم..
وانتهى اليوم..
وفي بيت لينا الفيلا المتوسطة بس فخمة..
لينا:مامي مامي ماما..
ام لينا:هنا حبيبتي انا في الصالة..
لينا:السلام..
ام لينا:وعليكم السلام..هاه حبيبتي كيف مدرستك الجديدة؟
لينا:كويسةالمهم انا باروح اصلي وانام وصحي العصر اتجهز عشان البنات اوكي..
ام لينا:اوكي خذي معك يا وجدان او يارا..
لينا:ماما مو لازم باروح لحالي..
ام لينا:اوكي>>وتدخل عليهم اخت لينا
يارا:اهلين لينو واخيرا جيتي..((مواصفات يارا اخت لينا هي في ثاني جامعة تشبه لينا بس على اسمر شوي واهد من لينا ولكن لينا اجمل منها وطيوبة مرررة وحبوووبة..وهم وحيدات امهم وابوهم الي كثير السفر))..
لينا:اهلا..
يارا:كيف يومك؟
لينا:تمام..يرو حبيبتي ابي منك مساعدة صغيرة؟؟
يارا:يالله يا ام المصالح وش هي؟؟
لينا:اليوم ابيك تساعديني في اختيار لبس عشان الطلعة..
يارا:اممممم افكر..
لينا:يرو حرام عليك..
يارا:خلاص قلت افكر يعني افكر..
لينا:انا عارفة انك طيبة وراح تساعديني وراح تحطين لي كمان الميك اب صح..
يارا:لو والله..
لينا:اوكي شكرا لك يا اختي..يلا انا رايحة انام باااااي..
يارا:ماشاء الله وافقت مع نفسها وكل شي..
ام لينا:معليش يارا تعرفينها اختك ساعديها..
يارا:ام شاء الله..
..وفي بيت وسن..
وسن:يماااا لاتنسين تصحيني العصر اوكي..
ام طلال: اوكي..بس ماراح تتغدين؟؟
وسن:لا يما مااشتهي..<<ورقت فووق..
وفي اذان العصر..
وكل مجتمع في الشاليه وضحك وسوالف..الا وسن الي كانت تستنى لينا ومررررة متوترة لانها اخيرا راح تشوفها بعيد عن محيط المدرسة..
وليد جاءه وهو يضحك:هههههه الله يقطع ابليسك يارشود خويك ذا انا شاك فيه من زمااان...
وسن..لا رد وكانت تناظر شوي في ساعتها الرجالية وجوالها...
وليد:وش فيك انت كل ذا عشانها اجل لاشافتك رولا وانت تسوي ذي الحركات وش بتسوي بتذبحك ثما راح تنتحر وراك..يوووه رويد وبعدين ترى الوضع صار يطفش ادخل وانبسط معنا واشرب لك شي و كل اي شي بعدين خلك ثقل ورزانة ترى ماينفع ماراح تحبك ولا تفكر فيك حتى..حتى ان فكرت فراح تفكر فيك بانك لزقة ونشبة وانها غلطت يوم عطتك وجهه من البداية وكذا راح تخسرها خلك ثقل يعني مو وجودها زي عدمه لكن اهتم فيها اهتمام بسيط على رزانة..انت فاهمني..
وسن:تهقى كذا طيب <<ويوم جاءوا بيدخلون سمعوا رنة جرس وعلى طول راحت ركض تفتح الباب ولا كانها سمعت من وليد الكلام ذاك..
وليد:ذا مافي امل معاه..
وسن:واخيرا وصلتي تاخرتي مررة..
ولينا كانت تفصخ عبايتها وكانت لابسة فستان فيروزي بدون اكمام ولنص الساق ومخصر على جسمها وكان كل الاكسسورات الي معه ذهبية بس كان مع السموكي الذهبي الناعم عليه لقطة زي ماقولوا..
لينا:لاتاخرت ولا شي بس يعني تعرفين ضيعنا شوي..
وسن:مو قلت لك خليني امرك لكن انتي رفضتي..
لينا:معليش..
وسن:تعالي ندخل البارتي..
لينا:اوكي..
ورحوا عند وليد الي كان ينتظرهم عند الباب وكان خااااق مع لينا..
وسن:لينا اعرفك على وليد وليد اعرفك على لينا..
لينا:اهلا..
وليد:تشرفنا..وابتسم ابتسامة صفراء..
ودخلوا البارتي...
رشا:اقول وليدوه النحيس كليت البنت بنظراتك..
وليد الي كان يبتسم ابتسامة خبث:وانت وش عليك..
رشا:بس حرام شوف البنت كيف توترت..>>وراح وليد لعند وسن ولينا..
وليد:هاااي..اقول رائد عرفنا اكثر على عفوا وش اسمك؟؟
لينا تنرفزت من اسلوبه وردت عليه بدون نفس:لينا..
وليد:تشرفنا يا ريما<<كان يبي يستفزها..
وسن:هوو وليد مامداك تنسى اسمها اسمها لينا مو صعب لهدرجة..المهم لينا وش تبين تشربين؟؟
لينا:موية لوسمحتي..
وسن:وانت يا وليد..
وليد:سلامتك..<<وراحت وسن تجيب الموية وكان وليد لازال يناظر لينا الي لينا كانت مسويه نفسها مو شايفته..
وليد:الا اقول يا ديما انتي في اي صف؟؟
لينا:اول شي اسمي لينا واذا صعب مو لازم تكلمني وانا في عمر ورودي..
وليد:اهااا لا تعصبين معليش انا عندي صعوبة في حفظ الاسماء خاصة البنات..<<ويبتسم ابتسامة خبث..وجت وسن وحست ان لينا متوترة ومتنرفزة من اسلوب وليد معها..
وسن:اقول لينا حبيبتي تعالي نطلع برى نتمشى شوي..
لينا:اوكي<<وكانت تبيها من الله لانها لو قعدت دقيقة ممكن تسوي اي شي في وليد..
كان البارتي كله وضحك واستهبال ومشادات كلامية بسيطة ومع نظرات وليد الغريبة الي تستفز توتر لينا..
وبعد مرور اسبوع طويل...
و وقت رجوع ابو طلال من دوامه..سمع صوت يناديه..
الرجال:يا عم ابو طلال..وعطاه ظرف وقال: انتبه لبناتك الله يستر عليك..
لكن ما امدى ابوطلال يلف وجهه ويناظر الظرف الا بيلف وجهه يسال الرجال ما لقى احد كان المكان فاضي!!
ودخل البيت وجلس في الصالة وفتح الظرف وانصدم من الي فيه؟؟؟!!!


*وش كان في ذاك الظرف؟؟
*ومن كان ذاك الرجال الغريب الي ظهر فجأة واختفى فجأة؟؟
*وش سر نظرات وليد الغريبة؟؟
*وش تتطورات الي بتصير مع وسن ولينا؟؟

انتهى الجزء الثاني والفصل الثاني...

نلتقي بس الفصل الثالث مع الاحداث الجديدة...

قراءة ممتعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفي 20

توفي 20


انثى عدد الرسائل : 234
المزاج : *-*
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 2:51 am

في انتظارج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 12:11 am

الفصل الثالث....

الجزء الاول...

وصعد لفوق وهو حامل كل غضب الدنيا على راسه وعيونه يتطاير منها الشرر وكان يردد بتلك الكلمات:
جابت لنا العار...جابت لنا العار...حسبي عليها..>>ودخل غرفتها وكانت تكلم وتضحك..
وسن وارتاعت من فتحت الباب الي بقوة وارتبكت:اووه حنون بعدين اكلمك يلا باي..هلا يبه وش فيك..
ابو طلال قفل الباب وفصخ عقاله وقام يضرب بوسن دون تردد وبقوة...
دخلت ام طلال بعد رجوعها من السوبر ماركت وسمعت اصوات صارخ وشافت صور وسيديات متناثرة في الصالة وراحت تشوفها كانت اغلب الصور لوسن باوضاع مختلفة منها تخجل العين منها ومنها كانت تجيب العار وكانت شقهات الام اكثر صدمة من شهقات وسن من البكي الي كانت منصدمة من اعز الخلق عندها يضربها ولا حتى تعرف وش الي يصير..على طول رقت ام طلال فوق وتوجهت لمصدر الصراخ الي كان في غرفة وسن وحاولت تفتح الباب لكن ما قدرت لانه مقفل وحاولت:ابو طلال الله يخليك افتح الباب وسن افتحي الباب تكفووون افتحوا الباب خلونا نفهم السالفة ابوطلال الله يخليك افتح الباب ابوطلال...وكانت تبكي حرة وحسرة وقهر لانها ماكانت تقدر تسوي شي وهي تسمع صراخ وصياح بنتها وفلذة كبدتها تنضرب ومشكوك في شرفها ولا الي كان يزود الطين بلاته ان الي يضربها اعز خلق ربي بنسبة لها...اتصلت على طلال..
ام طلال:طـ ـ ـ لال الـ ـله يخـ ـ ـ لـ ـ يـك تع ـ ـال بـ ـس ـ ـ رعة...كان صوت بكيها يقطع كلامها الي يالله فهمه طلال..
طلال:يمه يمه وش السالفة وش فيكم؟؟
ام طلال:ابـ ـ ـ ـوك ابـ ـ ـ ـ ـوك يـ ـضـ ـرب وسـ ـ ـن..<<وطاحت على الارض تبكي
طلال منصدم الي كان يسمع لشهقات امه اصوات غريبة:وشو؟؟وش تقولين؟؟طيب طيب انا جاي..<<وسكر وزاد على السرعة السيارة..
واول ما وصل لقى صور ولكن ماحط اهتمامه عليها وعلى طول راح لفوق ولقى امه تبكي عند الباب وكانت تخبط عليه بيديها..
طلال:يمه يمه وش فيكم؟؟وش فيها؟؟<<وحاول طلال يفتح الباب وولما جاء بيكسره انفتح الباب وشاف ابوه منفتحة ازرار ثوبه وبيده عقاله وشماغه كان في حالة مزرية وكانت يناظره وهو مصدوم لدرجة عدم استيعاب الوضع وعلى طوول دخل هو امه للغرفة وكانت وسن في حالة مزرية جدا مغمى عليها ودم من فمها والغرفة حوسة شوي يعني بعض الادراج طايحة وجوالها متفكك لاجزاء غير الاب الي منكسر الى نصفين وعلى طول شالها
طلال لسيارة ولحقته امه بالعباية وراحوا للمستشفى..وبعد ساعات من الانتظار..وطلع الطبيب لهم..
الدكتور:عفوا اخوي انت وش تقرب لها؟؟
طلال:اخوها..
الدكتور:البنت تعرضت لضرب شديد لدرجة ان دخلها في غيبوبة وانا استدعيت الشرطة عشان تتحقق من القصة هاذي...
طلال:ايش تقول غيبوبة..لاحول ولا قوة الا بالله..<<وراح لامه..
ام طلال بخوف:هاه طلال وش صار عليها؟؟
طلال بحزن:دخلت في غيبوبة وبتجي الشرطة تعرف مين الي تعرض لها...
ام طلال وانهارت بكي:ايش تقول غيبوبة...آآآآه يا حسرتي عليك يا بنتي...>>وفي هذا الوقت دخل ابوطلال...
ام طلال راحت لعنده:والله لو جاء لبنتي شي يا فيصل ماراح اسامحك طول عمري..وراحت تبكي..طلال ناظر ابوه نظرة حزن ويأس وراح لعند امه يهديها...
جاء ابو طلال لهم..ابو طلال بحزن: مع السلامة الله يحفظكم...>>وراح لدكتور سال عن حالت بنته وراح لشرطة وسلم نفسه وتم عليه الحكم بسجن لمدة شهرين...ولما عرفت ام طلال انصدمت صدمة خلتها يغمى عليها..اما طلال المسكين كان في حالة اخرى ..
اما اخوات كانوا ما بين زيارتهم لابوهم وزيارتهم لوسن كانوا يزورنها يومياً عشان تتكلم لكن للاسف ماتكلمت ولا كلمة...
وبعد مرور شهر..
جاء الدكتور الي كان مشرف على حالة وسن ومعه دكتور ثاني :السلام عليكم اخوي طلال..
طلال:وعليكم السلام اهلين دكتور سعود..كيفك وش صار مع وسن ان شاء الله بنطلعها..
د.سعود:الحمدالله..حالتها مستقرة بس للاسف ماراح تطلع لانها توها طالعة من الغيبوبة يعني صعب شوي عليها لكن حبيت اعرض حالتها النفسية على الدكتور خالد...
د.خالد:السلام عليكم الدكتور راكان من العيادات النفسية..وانا راح اشرف على حالة اختك النفسية..
طلال منصدم:امممم والله ما ادري يا دكتور هي بل يالله تكلمت وعرفتنا انا وامي ما ادري اذا هي بتتقبل الموضوع والا لا؟؟؟
د.خالد:هي مجرد محاولات ونحاول نتعرف على نفسيتها بعد الحادث الي حصل لها...
طلال:اوكي يلا مشينا...
د.خالد:اوكي..>>وراحوا عند وسن ..
طلال ود.خالد:السلام عليكم...
ام طلال:وعليكم السلام...
طلال:يمه هذا الدكتور خالد طبيب نفسي راح يشوف حالة وسن النفسية...
ام طلال:ايه عادي خله يدخل يا ولدي..
د.خالد:اهلين وسن كيفك اليوم؟؟>>وسن ماردت عليه..
طلال:وسن هذا د.خالد يبي يعرف اشياء ويروح..
وسن:عارفة..
طلال:طيب جاوبي على اسئلته..
وسن:ماابي بكيفي..
د.خالد:اوكي براحتك..بس انا اعرف انك تعرفين تلعبين ورقة وشاطرة فيها وحبيت العب معك وفي رهان على كذا ترى انا معروف باني ماهر فيها واغلب أي احد برهان والا بدونه اذا ودك خلينا نشوف مين بيفوز وطلال يحكم بينا وش رايك؟؟>>طبعا لاتستغروبون من الاسلوب لان اطباء النفسية كذا...
وسن وهي تفكر:طيب بس اذا فزت ما ابي اشوفك نهائيا فاهم والا براحتك...
د.خالد:لا عادي انا واثق من نفسي بس اذا فزت تجاوبين على اسئلتي اوكي حتى لو كانت بقمة التافه هذا اتفاق..
وسن تسلك له:ايه طيب يلا نشوف..>>وطلع من جيبه الورقة وبدوا يلعبون بينما ام طلال وطلال الي كانوا مستغربين!!
وفي نص اللعبة استغل الدكتور خالد هذي الفرصة يسالها لانه عارف مهما فاز ماراح تعطيه وجهه لانه قاله طلال ان طبعها عنيد وماتحب احد يجبرها على شي..
د.خالد:وسن انتي كم عمرك؟؟
وسن:وش دخل ذا بذا؟؟
د.خالد:مجرد سوال عادي مافيه شيء..
وسن الي كانت متحمسة مع اللعبة:مجرد اجابة 17 وبادخل 18 عما قريب...
د.خالد:اهااا العمر كله ان شاء الله...طيب وش هوايتك؟؟
وسن:وبعد هذا مجرد سوال؟؟
د.خالد:ايه...
وسن:ماعندي هواية؟؟
د.خالد:معقولة ماعندك هواية؟؟
وسن تستعبط:تصور ان ماعندي هواية؟؟
د.خالد:لا جد وسن معقولة ماعندك هواية مثل الرسم كتابة الاشعار والقصائد والخواطر واشغال يدوية او اشياء ثانية؟؟
وسن قامت تفكر لانها استغربت معقولة مايكون عندها هواية:اممممم ما ادري بس اعتقد العب الورقة وكرة سلة ينفعون يصيرون هواية صح؟؟؟
د.خالد:اكيد اهم شي تسوين شي وانتي تحسين انك حريفة فيه هذا يصير هواية؟؟
...وكملوا اللعبة وباسئلة الدكتور خالد الي حاول مع وسن وبدت تسجيب لاسئلته دون ماتساله كل مرة هذا مجرد سوال..
وفي بيت اخر ...
عبدالرحمن:وش تقولين يمه ابوها ضربها وليش وعشان ايش ؟.؟؟
ام عبدالرحمن:والله يا ولدي ما ادري الي قالته خالتك انها تعبانة في المستشفى وعرفت منها ان ابوها ضربها بس ليش وعشان ايش ما قالت لي يمكن يكون عندهم ظروف صعبة تخليها تقول وش سبب..
عبدالرحمن:اوكي خلاص انا بارقى لغرفتي تامرين على شي يمه؟؟
ام عبدالرحمن:لا سلامتك يا ولدي..<<ورقى عبدالرحمن لغرفته وهي يتصل على احد..
عبدالرحمن:الو هلا سليمان انت لما عطيته الظرف ماقال لك شي؟؟
سليمان:لا انت قلت لي على طول اختفي وانا اختفيت..بعدين مو احنا انتهينا من السالفة ذي من زمااان؟؟
عبدالرحمن: ايه خلاص مع السلامة..>>وسكر منه
عبدالرحمن:معقولة ياربييييييييييييييييييه ليش صار كذا ما كنت اتوقع النتيجة كذا لييييييييييييييه سويت كذا ياربيييه الحين لو درت افحط ان تزوجتها ياربيه وش اسوي لازم افكر بشيء يخليها تووافق بس شلون شلون؟؟

*وش تتوقعين صار مع وسن؟؟
*وش صار مع صديقاتها وما استغربوا غيابها لمدة الشهر؟؟
*وهل الدكتور خالد بيجب نتيجة معه ان يخلي وسن تطلع من حالتها النفسية؟؟
*وش دخل عبدالرحمن بقصة الظرف؟؟
*هل يكون هو عبدالرحمن له طرف في هاذي السالفة؟؟
*هل قصة الصور والسيديات حقيقة والا لا؟؟
كل هذه الاحداث راح نعرفها في الجزء الثاني من الفصل الثالث...

انتهى الجزء الاول...
قراءة ممتعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شــوكــولاته ســاخنه

شــوكــولاته ســاخنه


انثى عدد الرسائل : 2458
الموقع : بيُـــَــن ّّ(( الُممُكــــٍن))ّّ وّّّ((المسُتحيـًـــِل ))
المزاج : م ــزاجيهـ
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 2:07 am

الروايه مررره بطلهـ اتمنى تكملينها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 2:37 am



من عيوووني رااح اكملها انشاا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 2:42 am

الفصل الثالث.....

الجزء الثاني....

دخل الغرفة المستشفى الي مليانة حريم وبيده باقة ورد...وهو مبتسم وبيده الثانية ورقة..
طلال يبتسم:هاااااااااي..السلام عليكم جميعاً...<<وراح اعطى وسن باقة الورد وعطاه بوسة على جبتها وخدها..
طلال: الحمدالله على سلامتك <<<... وراح سلم على امه وباس راسها...
ام طلال: هاااو وش عندك اليوم؟؟؟
ندى: وورد وحركات ليكون بتعرس؟؟
طلال: ابد اقروا الورقة وتعرفون..!!!
مدى خذته من الورقة وقامت تقرا بسرعة: السلام عليكم و لاب لاب لاب لاب لاب ...نوقع على خروج المريضة وسن وااااااااو..<<وراحت لختها وحظنتها :الحمدالله على سلامتك<<والكل راح يسلم عليها...
اما وسن الي ما كانت مستوعبة الوضع...
وسن الي بعدت يده امها الي كانت حاظنتها: من جدكم باطلع ....
ام طلال: ايه يا بنتي ..وراحت حظنتها من جديد: واخيرا بتطلعين بعد شهر من التعب...
وسن: ايش ماني مصدقــ ة <<طبعا تكلم نفسها بصيغة الذكر بس تذكرت ان اهلها موجودين فكملت الجملة>>وراحت تناقز على السرير..
وسن:آآآه<<مسكت ظهرها الي لازال يألمها...
ام طلال: اسم الله عليك اقعدي مو تستعجلين بالموضوع ... المهم بتطلع متى؟؟
طلال: اليوم...
وسن:كووووووووووووووووووول.....
طلال:المهم انا باطلع الحين باروح اقضي شغلات واجي اخذكم استعدوا اوكي...
الكل: اوكي...
ام طلال: استنى طلال باطلع معك..
لمى: ليه يمه ماراح تقعدين؟؟
ام طلال: الا بارجع بس باكلم طلال شوي واجي...<<وطلعوا من الغرفة وجلسوا على الكراسي الي في الممر..
ام طلال: طلال عرفت مين الي ارسل الصور؟؟
طلال: الى الان ماعرفت حاولت انا والشباب نعرف المصدر مين بس ماعرفنا حتى سالت ابوي عن شكل الرجال قال مايعرف شكله لانه كان متلطم ولابس نظارات سودة ...
ام طلال: حسبي الله عليه ومن ارسلها..والحين وش السوات؟؟
طلال: مالنا الى يا يمه الا نستنى ومصيرنا نعرف..انا املي بالله قوي...
ام طلال: بس يا ولدي ما عندنا أي شي يعلمنا من هو..يعني تبينا نروح لناس ونقول انت سويت كذا؟؟
طلال: لا يمه وش تقولين ..انا اقول خلينا نستنى انا بادبرها انتي معليك من أي شي واذا جد جديد باعلمك اوكي..
ام طلال وهي تتنهد: طيب ..المهم الحين بادخل عندهم وانت رح خلص اشغالك ومر على ابوك لا تنسى وبشره اوكي وطمني على احواله >>بحزن<<لا تنسى يا ولدي وقله انا احنا مانسيناه...
طلال بحزن: ابشري يمه...>>وراحت ام طلال للغرفة وطلال راح وصادفه في الممر الدكتور خالد..
د.خالد: السلام عليكم اخوي طلال كيف احوالك ؟؟
طلال: وعليكم السلام الحمدالله وانت عساك بخير؟؟
د.خالد:الحمدالله بخير بس عندي خبر يعني مش ولا بد((يعني مو زين ولا شين مررة))
طلال: افااا وش فيه..
د.خالد: نسيت اقولكم ان اليوم اخر جلسة لوسن وماتقدر تتطلع الا لما اكتب تقرير شامل عنها وانا تقريبا خلصته بس لازم نعطي ونكتب تقرير عن نفسيها وهي لما خرجت من المستشفى عشان لما لا سمح الله لا رجعت يكون عندنا تقرير عن نفسيتها....
طلال: افااااا المسكينة فرحت والله ما ادري وش اقولك يا دكتور؟؟
د.خالد: هو يوم واحد ما بضرها ان شاء الله...
طلال: بس تعرف يا دكتور لما تقعد شهر كامل في مستشفى ويجيك امل انك بتتطلع كيف بتكون فرحتك كيف تبيني اقولها اخافها تتحطم ونفسيتها تشين اكثر من اول ...
د.خالد: لا ان شاء الله وبعدين والله انا مقدر بس كذا عملي وهو بعد لمصلحتكم ومصلحتها بس جد اتمنى انك ماتقولها انها ماراح تتطلع اليوم عشان التقرير قلها امور حصلت يتاجل الخروج اوكي...
طلال بحزن: اوكي..
د.خالد: يعطيك العافية واسف على الخبر...
طلال: لا عادي وش دعوى ماحصل الا كل خير...<< وراح..

وفي الغرفة...
وسن: وش تقووووول؟؟ليييييه؟؟
طلال بحزم: الي قلت لك من تو...
وسن بخيبة امل:لكن طلال انا ابي اطلع من المستشفى...
طلال:معليش هو كله يوم واحد بس...
وسن بحزن: طيب...>>وفي هذي الفترة طق الباب...
طلال: ادخل...
د.خالد:السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
د.خالد: اخوي طلال ممكن شوي..
طلال:ان شاء الله..>>وطلع برى الغرفة..
طلال: امر ؟؟
د.خالد: ما يمر عليك ظالم بس كنتي باقول ان جاء وقت جلسة وسن ...
طلال: ايه طيب اوكي تفضل...
د.خالد: لا الجلسة بتكون في المكتب او الحديقة لاني اول شي ابي اطلعها من محيط الغرفة حقتها وثاني شي اهلك موجودين فيها وصعبة اني اطلعهم من الغرفة عشان جلسة والجلسة مو دقيقة دقيقتين يعني صعبة في حقهم..
طلال: اهااا طيب اوكي باجيبها واجي اوكي...
د.خالد: خذ راحتك...>>وراح طلال للغرفة..وطلع هو وسن ..
وسن وهي تكلمه بصوت خافت: انت قلت لي شوي ونرجع مو نكلم هذا الماصل...
طلال بنفس النبرة: معليش..
وسن:من اليوم وانت تقول لي معليش معليش ترى ماليت من ذي الكلمة وكرهتها...
طلال: معليش...>>وراحوا لعنده..
د.خالد:اهلين وسن كيفك اليوم؟؟
وسن بدون نفس:بخير..
طلال: وسن..
وسن:هااه..>>وناظرها وسكت..
د.خالد الي حاول يلطف الجو:اوكي وين تبون نروح المكتب والحديقة...
طلال:الي تبي..
د.خالد: خليني استشير الاخت وسن وين تبي نروح؟؟
وسن بدون نفس: أي مكان..
طلال:خلاص نروح المكتب...
د.خالد:اوكي..>>وراحوا المكتب....

وفي بيت ثاني وبعيد عن المستشفيات وبعيد عن الرياض بشكل عام و بالتحديد في جدة...
وفي الفيلا الفخمة...وكانت العايلة مجتمعة...
ابوخالد: هاه عمر كلمت اخوك خالد وعلمك وش صار مع شركاتنا الي برياض؟؟؟
عمر بتوتر: هاااه...وشو... لا يبه نسيت...الحين باروح اكلمه...
ابو خالد بحزم: لا تعال قلي وش تقول نسيت يعني الواحد مايتكل عليك ؟؟
انس: يبه انت دايم تقول لعمر كذا والمشكلة تروح تتكل عليه...انت يا عمر ولد غير بار...
ابو خليل:بار ولا كحول ههههههههههههههههههههه<<وتصقع يدها بيد انس ...
انس:ههههههههههههههههههه...
عمر: انكتموا وكلوا تراب وطلعوا منها وهي عامرة...بعدين لا تنسين اني انا امس الي موصلك للبارتي السخيف حق ربعك..
ابو خليل:والله ما احد طقك على يدك ووانا امس كنت باروح مع السواق بس انت اصريت توصلني مو لسواد عيوني لسواد عيون عبـــ.....<<وقطعت كلامها...
ام خالد:لعيون مين كملي خلينا نسمع وش فيك سكتي...
ابو خليل توترت:لعيون عبود خويه الي يبي يصرفه..
انس يبي يحجر لهم :سبحان الله عبود خويه صار؟؟
ابو خليل: انت وش تبي بالضبط؟؟
انس: ابيك تكملين كلامك والا ماعندك نية يا ابو خليل خايف الاسرار تنفضح...<<يبي يستفزها
ابو خليل: مالك دخل انت فاهم...
ابو خالد: انس وبعدين معك اكثر من مرة اقولك لا تنادي اختك بهذا الاسم فاهم نادها باسمها..
انس: بس يبه كل الناس ينادونها بهذا الاسم...
ابو خالد: وانت وش عليك من الناس وانت ترض احد يكلم اختك باسلوب ولد...
انس: اذا تعامل نفسها زي الولد وتبي كذا اكيد عندها عادي وبعدين انا وش اسوي لها هي كذا...
ابو خليل: خلاص انس ومعليك منه يبه...
ابو خالد: لا انتي لحالك قصة يا انسة متى ان شاء الله بتبطلين هذي الحركات؟؟
ابو خليل تلكم نفسها بس بصوت مسموع شوي:رجع لي الحين يعني كل واحد بيستلمه:هاه يبه أي حركات؟؟
ابو خالد:وتسالين بعد وش حركاته...
ابو خليل:يبه كل واحد حر بنفسه وبعدين ماله داعي ينفتح هذا الموضوع المهم يبه انت واعدني هذا الويك اند اني اروح لرياض متى باروح لها وحجزت والا لا؟.
ابو خالد: والله من البجاحة انا الي اقفل الموضوع متى مابغيته واذا على الرياض ماراح تروحين الى مايتحسن اسلوبك فاهمة بعدين كل واحد حر بنفسه هذا القانون حطيه في بيت رجلك مو في بيتي؟؟
ابو خليل: يبه وش ذا انت توعدني وبعدين تخلف وش معنى الحين صار اسلوبي ما يعجبك ...
ابو خالد: لانه كل يوم يصير اشين من اول..
ابو خليل: يووووووه خلاص خلاص ما ابي اروح الرياض اوكي وسالفة سلوبي خلها لي طيب..>>ورقت فوق وهي معصبة...
عمر: والله انها وقحة..
ام خالد: الله يهديها..
ابو خالد انبه ضميره: عمر ارق لاختك وراضها ...
عمر: بس يبه..
ابو خالد: عمررر...روح وانت ساكت..>>وراح عمر لها..
*انا حابة اعرفك على عايلة ابو خليل او ابو خالد....
ابو خالد=سعود:حبوب وطيب وحازم في الامور الجدية لكنه رقيق جدا وتاجر زي مايقولون هامور او رجل اعمال واهم شي عنده عياله..
ام خالد=خلود:حبوبة و طيوبة وتدير مشغل ودار ازياء معروف وكبير في جدة وه ايضا فرع بالرياض ..
خالد= الولد الاكبر ومتزوج وعايش في الرياض وعنده ثلاث اولاد :فارس=8 سنوات\مهند=4 سنوات\جنى=سنة ويدير شركات ابوه الي برياض...
نهى=البنت الي بعد خالد وهي بعد متزوجة وعندها بنت وحدة اسمها رنا=سنتين وعايشة بكندا تدرس هي وزوجها..
ديما=ثالث جامعة وتخصصها طب اطفال لانها تحب جدا الاطفال..
عمر= السنة التحضرية له في الجامعة..
ابوخليل=((ريما))ثاني ثنوي وبووووية لابعد درجة وموصفاتها:شعرها البوي القصير الاسود الي في خلصة لونها بنسفجي وطويلة و ملامحها تدل على انها ذكر...راح تكتشفون شيخصيتها اكثر في البارتات الجاية...
انس= ثاني متوسط...

#ملاحظة:عادة ما اوصف الا ابطال الرواية..

أنتهى الجزء الثاني وانتهى الفصل الثالث...
اتمنى ان يعجبكم ... قراءة ممتعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دندون نودي




انثى عدد الرسائل : 141
العمر : 31
الموقع : بين عذابي وراحته
العمل/الترفيه : طالبة/أعشق قراءه وكتابة الشعر والخواطر
المزاج : يتقلب ع جمر الطفش
تاريخ التسجيل : 17/06/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 7:31 am

يسلموو حنونة بجد حماااااااااااس

خلاص حدي متحمسة وبأتنظار التكمله على أحـر من الجمر<<أحييييييه قوية

تـ ح ـياتي ..
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 2:10 pm

دندون نودي كتب:
يسلموو حنونة بجد حماااااااااااس

خلاص حدي متحمسة وبأتنظار التكمله على أحـر من الجمر<<أحييييييه قوية

تـ ح ـياتي ..
Wink



الله يسلم عمرك حيااااتي
لبــــــــــــــــــى حمااااسك
راااااح انزل لكم التكمله وانشاا الله ما اكون طولت عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 2:16 pm

الفصل الرابع..


الجزء الاول..

دخلت البيت وهي في قمة السعادة وقامت تدور وتصارخ..
وسن:واخيرا واخيرررررررررااا طلعت من المستشفى ما بغيت اشتقت لاشيائي اشتقت لجوالي اشتقت لكل شي امتلكه..
ورقت فوق بسرعة ولما وصلت الدرجة الاخيرة ترددت وصارت ترجع خطوة لورى وعيونها مليانة الدموع..
طلال لاحظها: رودي حياتي استني بأجي لك اوكي لا تروحين..<<وصعد لفوق وشاف عيونها اللي مليانة دموع..
طلال: رودي وش فيك؟؟
وسن:طلال ماني قادرة ارقى فوق ماني قادرة ادخل غرفتي احس في شيء ينتظرني هناك شيء كبير شيء يعور شيء مرعب وفي شيء يمنعني اني اكمل ياربيييييه احس اني مكتومة...
طلال الي حاول يساعدها ومسك يدها:تعالي معاي اصلا انا غيرت اشياء كثيرة..<<وكملوا الين ما وصولوا لغرفة وسن..
اللي تغيرت كثير الوانها من الأسود والأبيض والأحمر إلى تفاحي وسماوي وليموني فاتح ووردي فاتح ايضا طلعت مرررة ناعمة وكييييوووت الغرفة وصارت هادية عكس الوانها الاولى القاتمة بس كانت فخمة رغم غموقها وظلمتها وكانت الغرفة تميل للهدوء وتريح العين وتحسسك بالاسترخاء خاصة مع الالوان الفاتحة تساعد على كذا..
وسن مصدومة:هاذي غرفتي..
طلال مبتسم:ايه وش رايك بالتغير...
وسن رغم انها ماتحب الالوان الهادية وتميل للنعومة:امممم حلوة مرررة<<تجامله طبعاً...
طلال: سويت فيها تغيير عن الوانك الاولى القاتمة وخليتها غرفة بنات مو الغرفة الاولى المأساوية..
وسن:بس حرام عليك حلوة...المهم تعال يا اخ طلال اشيائي كلها موجودة؟؟مو انوخذت؟((أي اخذت))
طلال مافهم عليها: زي ايش؟؟
وسن: البلاي ستيشن والصور وكرة السلة الي حاطتها وهالاشياء؟؟
طلال ضحك:ههههههههههههه يمه منك ماتنسين شيء حاطتيها بغرفتي احتياطاً وعدلت الاشياء لخربانة والمنكسرة..
وسن:واللهي احتياطاً سبحان الله واللي يشوفك ما عندك؟؟
طلال: يوووه أعوذ بالله انتي يا انسة قعط((بخل))حقي ما خذه لشرقية من زمااان ..
وسن وتطق يدها وتاشر: ما احد طقكك على يدك وقالك اخذه معك لهناك..
طلال: وانتي وش تبين فيه انتي بنت استحي على وجهك..
وسن: سبحان الله الحين صرت بنت المهم فارق انا بارتاح وربي ان ماجاني وربي بيصير اخر يومك..>>ودخلت وسكرت الباب في وجهه بقوة..
طلال:شف البنت هاذي الحين الي باذبحها الحين ...>>وراح لغرفته...
ودخلت غرفتها وفتح درج الكمدينة وخذت جوالها الجديدة بس موجود فيه الشريحة وشغال يعني باين انه توي شاريه اخوها ومسويه هدية لها بدال جوالها المتكسر ...وراح تناظر البيبي حقها اللي مليان برودكاسات كثيرة ....
وسن: يوووووووووووووه صديقاتي اشتقت لكم...اوه لينا يا ربي كيف نسيتها..
واتصلت عليها وبعد رنة ورنتين ردت لينا..
لينا:الوو..
وسن اللي مشتاقة لصوتها:الوو اهلين لينا كيف حالك؟؟
لينا:اهاا الحمدالله بدري توك تتذكريني؟؟
وسن بألم: آآآه لو تدرين وش صار لي كان جد ما تقولين هذا الكلام...
لينا بخوف خاصة صوت وسن اللي يحزن: وش صار لك ؟؟
وسن:يووه ذي سالفة طويلة عريضة اشرحها لك بعدين انا الحين متصلة اطمن عليك واشوف احوالك..
لينا:بخير بس متى بتداومين ومتى باشوفك؟؟
وسن:ان شاء الله بكرة اروح تعالي لبيتنا واقولك كل السالفة لاني ما اقدر اطلع؟؟
لينا: ليه ماتقدرين تطلعين؟؟
وسن:لاني توني طالع من المستشفى..
لينا بخوف: اسم الله عليك وش مستشفته وش وداك هناك؟؟؟
وسن:قلت لك سالفة طويلة وعريضة يبي لها شرح عريض بعدين اقولك بس بكرة حاولي تجين اوكي..
لينا: ان شاء الله اوكي..
وسن: يلا حياتي مع السلامة...
لينا:باي..
وسكرت منه وجلست لينا تفكر بحال وسن وش وداها للمستشفى وغيابها هالشهر كله وفكرت وفكرت لحد مانامت لانها راجعة من المدرسة تعبانة..
ثم وسن قفلت من لينا واتصلت على حنين....
حنين بصوتها اللي مليان نوم لانها قامت على رنات حوالها:الووو هلا مين معي؟؟
وسن بشتياق لحنين صديقاتها من ايام المتوسط:هلا حنوي انا رودي كيفك كيف حالك؟؟
حنين قامت من سريرها من الصدمة:الوووو هلا رودي انا انا الحمدالله وانتي وينك اقصد كيفك؟؟ليه كل هالشهر غايبة من جدك وش السالفة؟؟؟
وسن قامت تضحك :هههههههههه الله يقطع ابليسك الله كل ذي اسئلة تبيني اجاوب عليها حبة حبة علي؟
حنين: لاجد وسن وش ذا الغياب مستحيل بدون سبب يختي وقفتي قلوبنا عليك لا جوال تردين عليه ولا حتى بيت ولامسن ولا وسيلة اتصال نقدر نعرف منها احوالك؟؟
وسن تتنهد:اييييه هاذي سالفة طويلة يا طويلة العمر..<<وفالت لها السالفة...
حنين منصدمة من كلام وسن وعجز يدخل مخها: طيب ماعرفتوا من هو والا كيف؟؟
وسن بصوت مبحوح: والله ما ادري لما قالي لي طلال السالفة قال خلاص ان مالي دخل وان هو خلاص بيحل اسالفة..
حنين:يووووه يا ربيه وسن من جد السالفة فيها شك اكيد لها طرف بـ ربى ....
وسن تفكر: ربى!!! ممكن هيه والله لو الحقيرة لها طرف في السالفة والله لالعن ابو خيرها..
حنين: وسن لا تكفين خلينا اول نعرف ثما سوي اللي تبين لا ما نبي نحط شي بذمتنا..
وسن: لاحبيبتي عقب سالفة ذي وانا عارفة انها بتسوي شي بعدها خاصة عقب ما سوينا لها شي ودها هي وابوها ورا الشمس بعدين هي حيوانة ما تندم...
حنين: رودي وسن حبيبي انسي السالفة الحين ومالك الا انها تنحل وتنفرج...
وسن: كيف تبيني انام وانا في راسي مليون فكرة تودي وتجيب فيني حاست مخي..
حنين:تعوذي من ابليس ونامي وارتاحي خاصة انك توك طالعة من المستشفى..
وسن:حنوي..
حنين:عيونها..
وسن:تكفين تعالي لي اليوم ..
حنين:ودي بس اليوم ما اقدر اليوم عندنا عزيمة واكيد ان اهلك وخوالك وعمانك وكذا بيجوننك اليوم خاصة لما يدرون صعبة شوي اجي..خليها بعدين.. اوكي..
وسن بيأس: اوكي.. طيب بعده كويس لك؟؟
حنين:اسال الوالدة وارد لك اوكي..
وسن: اوكي..
حنين:مع السلامة حبي اشوفك بعدين والحمدالله على السلامة وماتشوف شر..
وسن:باي..ويسلمك..تسلمين..>>وسكرت منها وسن وحطت راسها على المخدة تفكروتسترجع الذاكرة لها اللي حصل لها..
وسن بشكل اخر شكل نعومة وكيوت وشعرها اطول بكثير من كذا وكانت في مرحلة بداية الثانوية..
وسن: ربى ربى حبيبتي وين موديتنا؟؟
ربى بخبث:شوي وتعرفين ...
وسن:انتي انه بارتي في بيت صديقتنا علا؟؟بس بيتها مو من هنا؟؟
ربى بخبث:ايه انا قلت لسواق يختصر لنا الطريق..واخيرا وصلنا شفتي لو انك بس تصبرين شوي...
وسن:وااااه الله كبييييير بيتهم غريبة بس موب باين عليها..
ربى:ايه ابوهم بخيل شوي عليهم..المهم خلينا ننزل وبس..
وسن:اوكي.. >>ونزلوا ودخلوا الفيلا ...
وسن:شكلها بدت الحفلة...
ربى: اكيد لاننا تاخرنا..
ودخلوا...وكانت وسن مصدومة من الاشكال لانه موب كان بارتي عادي بنات وكذا كان بارتي مختلط وكاسات الخمرة مع النادلات تمشي وتروح من هنا وهناك وبنات في اوضاع خليعة والمكان تملاه الموسيقى ..اكيد تستغربون ان هذا في السعودية ..ايه فيه وللاسف بعد موجودة وين في بلاد الحرمين ...
طبعا وسن ماتحملت الوضع وعلى طول طلعت لانها كانت تروح بارتيات بس بنات مو مختلط مما خلها تروح تركض وتتوعد ربى اللي انكثت وعدها وودتها في مكان من احقر الاماكن الموجودة..اتصلت على اقرب الناس لها..
وسن وهي تبكي: الووو ريما وينك تكفييين تعالي خذيني انا في مكان غلط..
ريما:هاه وش تقولين وينك فيه؟؟
وسن:انا في بارتي مختلط خذتني له ربى الحقيرة تكفييين تعالي طلعيني منه...
ريما:وشو بارتي مختلط لحظة اوكي باجي بالسواق انا واخوي وناخذك استني اوكي حاولي تبعدين عن الناس وبذات ربى الى ما نوصل اوكي..
وسن:اوكي<<وتخبت في مكان بعيد وقامت تصيح ...
ووصلت لها ريما وركبت وسن في السيارة واول ماركبت قامت تصيح في حضن ريما...وراحوا لبيت ريما..
ريما:خلاص سوني خلاص رودي اهدي مالك الا اللي يوريها شغلها...
وسن:ياربيييه حقيرة ربى ليه سوت فيني كذا انا وش سويت لها..
ريما:اصلا انا من البداية وانا مو مرتاحة لها...بس خلاص اهدي تكفين اهدي..
>>>وقامت وسن تضغط على راسها عز تخف الافكار والذكريات اللي تمر فيها..((يعني كانت تسترجع ذكرياتها))
وسن:آآآىه يا ربى والله يا ويلك مني..
انتهى الجزء الاول من الجزء الرابع...
*مين هذي ريما الشخصية الجديدة؟؟
*وينها الحين عن وسن دامها صديقاتها القريبة لها؟؟
*مين اللي ارسل الظرف؟؟
*ليه ربى سوت لوسن كذا؟؟
*وش راح يصير لوسن؟؟
*هل ربى هي اللي ارسلت لظرف بسبب حقدها على وسن؟؟
كل هذي الاحداث راح تكتشفونها في البارتات الجاية ان شاء الله..
قراءة ممتعة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 11:59 pm

الفصل الرابع...

الجزء الثاني...

وفي اليوم الثاني...
قامت وراسها مصدع وتحاول تضغط عليه عشان يخف..دخلت للدورة المياة ((أكرمكم الله))
وغسلت وجهها وتوضت..وصلت صلاواتها اللي فاتت عليها..ونزلت لاهلها..
ابو خليل: السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
عمر:غريبة تسلم..
ابو خليل سافهته: يمه يمه ..
ام خالد:نعم..
ابو خليل:راسي مصدع بقووووووة..
ام خالد:اسم الله عليك..مرياتي مرياتي جيبي بندول واكل ...>>ورن جوال ابو خليل..
ابو خليل وتصمته:اوووووووف يا ربيه ذي ماتتطفش..
انس:من هي..
ابوخليل:مالك دخل..<<وجامت الخادمة لها الاكل والبندول وعى طول كلت البندول..
ام خالد:حبيبتي ما يصلح تاكلين البندول وانتي ما كليتي قبلها شيء انا ما قلت لها تسوي لك اكل عشان ماتاكلينها..
ابو خليل:يمه مالي نفس..
ام خالد:معليش كلي لو شوي...
ابو خليل كانت تاكل بصمت...وتسمع نقاش ابوها وامها عن شركاته ومداخلات انس اخوها وعمر اللي كل شي يضحك من البرودكاسات حقاته..تذكرت صديقاتها اللي برياض اللي لها سنة بجدة اشتاقت لهم حيل وقررت انه المرة ودها ترجع وتسكن مع اخوها او اختها بس تحاول تفكر كيف توصل وتخبر وتطرح الفكرة هاذي لاهلها...
ابوخليل: يبه..
ابوخالد: هلا..
ابو خليل:يبه انا طفشت من جدة..وابي ارجع الرياض ...
عمر ويتدخل:فيه احد يطفش من جدة ويروح لرياض والله انك موب صاحي..ا ا ا اقصد صاحية...
ابو خليل: انت مالك دخل..يبه من جد ابي ارجع الرياض خلاص ما عاد لي صبر اجلس اكثر هنا ابي الرياض ابي صديقاتي وقريباتي واهلي وحبايبي كلهم هناك مليت من هناا مررررة..
ابوخالد:معليش انا والله جاي لهنا عشان شغلي..ما اقدر ممكن نروح في الاجازات بس نعيش صعبة...
ابوخليل: لا انا فكرت اني اروح لبيت اخوي والا اختي والا وحدة من صديقاتي وقعد هناك...
ابوخالد: لا صعبة مافي حل اسهل..
انس يتدخل: سهلة تبادولوا يبه انت واخوي خالد هو يمسك اللي بجدة وانت اللي برياض صح والا لا؟؟
ابوخليل:الا والله يبه فكرة حلوة واول مرة يا انسوه تفكر صح...
ابوخالد: حل كويس وسهل بس نشوف نشوف..
ابوخليل:حاول هاه يبه حاول طيب...
ابوخالد: خلاص بنشوف..
ابوخليل رقت فوق وجلست تكلم وحدة من البنات اللي تلعب عليهم<<لانها زين نظام العيال بس على أنظف ^ _*..

وبعد مرور اسبوع كامل دون زيارة لصديقتنا وسن بسبب رفض صديقاتها يجون لها وهو محد جاها من الأساس فتفقوا أن من الاساس مايجونها لأنهم مخططين حفلة لها في شاليهم ومن هذا المنطلق الكل يخطط ويتحمس ويرتب حتى لينا لان قوت علاقتها معهم وحبوها لانها لطيفة اما رولا اللي رفضت هذا وسوت نفسها زعلانة بسبب وسن خلال الأسبوع أو من خروجها من المستشفى ما فكرت تتصل عليها لأنها نستها تماما...ويستمر هذا خلال الأسبوع ولما وصلنا ليوم الأربعاء اليوم المفضل عند كل الطلبة ^_^ بينما وسن اللي مافرقت معها لأنها ما داومت خلال هذا الأسبوع..
وفي صالة الفيلا...
أم طلال: رودي وسن..
وسن اللي قاعدة على البيبي وماركزت معها:هاه..
ام طلال: انتبهي لي وركزي معي وخلي هذا الخبيث عنك..<<((الكلمة هاذي مستخلصة من الوالدة ^_* lol))
وسن: وش خبيثه..خلاص هاه تركناه..>>وتحطه جنبها..
ام طلال: اليوم بيجون خوالك وخالاتك اوكي الحين ارقي فوق وجهزي نفسك وارتاحي واذا جوعانة كلي أي شي وخلي عنك البلاك بيري فاهمة...وانا باروح ازين اشياء واجي فكذا لوسمحتي على العصر كذا كوني جاهزة لهم والبسي لهم فستان وحركات مايحتاج هاذي البناطليل اللي مال امها داعي طيب واليوم بيتغدون اخواتك معهم..
وسن تهز رأسها بانصياع عفوا تسليك:طيب..طيب..طيب بيجون هم ورجالهم والا لا؟؟؟
ام طلال: لاماراح يجون ازواجهم بعدين انا مفكرة اعزمهم لما يطلع ابوك اقصد يعني بعدين الحين روحي ارقي وخلصينا وانا باطلع شوي واجي افتحي الباب لهم اخاف وحدة منهم ماجابت المفاتيح حقتها اوكي..
وسن ومستمرة:اوكي... طيب..يلا شوفيني هذاني رقيت...>>ورقت فوق..
وفتحت دولابها وجلست تناظر فيه لها ساعة معقولة ما عندها فستان ولا حتى تنورة حتى لو قصيرة مافيا دنى شيء انثوي يدل ان هذا دولاب انثى...وطلعت لها قميص اكمامه طويلة لتغطي اثار الضربات اللي لازلت بعضها معلمة وبنطول سكيني بس موب طيحني احتراما لناس اللي بتجيها...
وسن:والله ها اللي طلعناه عجبهم والا ما عجبهم براحتي...<<وراحت شغلت البلاي ستيشن وقام تلعب اسمع ذاك الصراخ تحس انه يحترق البيت او فيها شيء موب حماس..<<وبعد فترة من اللعب لها..تسمع طق الباب وراحت وطفت الاستريو بريموت حقه وفتحت الباب..
لمى وتدخل وبيدها فيصل ولدها الصغير:السلام عليكم..هااو وش فيك احسب فيك شي من صراخك...
وسن:وعليك السلام لا مافيني شي <<وتقرب من فيصل وتبوسه على جبينه:واااه والله يافصول كل مالك وتحلى بعيني ...
>>طبعا ما تتجرأ تشيله لانها ماتعرف أي طريقة الصحيحة لحمله لانه في الشهرين الاولى من حياته ومايحتاج تفتك فيه ومالها اصلا تعامل مع المبزرة بس تلعب فيه وهم في احضان امهم<<والله من الطفاقة...((الله يستر على بناتنا))
لمى:واااااو ماشاء الله على البركة الغرفة وش ذا ماشاء الله ليكون انتي مزينتها ؟؟؟
وسن:ايه يعني واذا مازينتها مين بزينها والا شاكة فيني..
لمى: لا بس شكلها هاذي بداية الخير اقصد بداية الانوثة...
وسن: لا ارتاحي دام فيها انوثة موب انا اللي مسويها طلال..
لمى:والله اني حاسة انه هو والا امي بس انتي مافي امل ...
وسن:نعم وليه مايكون فيه امل ان شاء الله..يا اخت خكا..
لمى:استحي على وجهك اجل في بنت تلبس شورت وليته شورت نسائي ماقلنا شي شورت رجالي ولا تلعب بلاي ستيشن ويسمعون صراخها كل الحارة ومشغلة الاستريو بعد على اصوات نشاز والا صراخ موب غنا وتقولين ليه مافيا مل بعد بعدين للامانة متى اخر مرة ناظرتي نفسك بالمراية شوفي كيف شعرك والا لبسك ترى انتي مهما حاولتي غصب عنك بتصير انثى لان هذا اللي انولدتي عليه..شوفي انا ماراح اقلبها محاضرة عليك المهم وش بتلبسين اليوم ؟؟؟>>تروح تضربها ضربه خفيفة على كتفها:وبعدين عيب عليك تقولين عني خكا..انا اختك الكبيرة...
وسن:خلصتي كلامك..
لمى:يعني<<لانها خافت من نظرات اختها...ويقالها بتسوي لها شخصية..
وسن:يلا يلا ضفي ولدك واطلعي برى من غير مطرود ولا اشوفك مقبلة علي نهائيا اوكي وبعدين ليكون انتي ولي امري وانا ماادري والا امي وخلفتيني ونسيتني هاه بعد هذا الناقص...
لمى:والله من القلة الادب احترميني شوي ترى انا اختك الكبيرة...
وسن:تراك ذليتينا على انك اختي الكبيرة يعني مافيه في الدنيا غيرك انتي الكبيرة والله ليتني انا والله اعلمك كيف الكبيرة تصير..
لمى:هههاي راحت عليك<<<طبعا ضحكة مصطنعة..
وسن:ياربيييه من جد لمى انتي شاربه شي وانا ما ادري والا شاربه شي في بيتك..
لمى فهت:لا والله ماشربت غير عصير ولا بعد طبيعي>>طبعا هي من النوع بطيء الاستيعاب..
وسن:ياربيييييه انتي وش فيك امزح معها تتكلم بجد انتي فيك شي والا مافي شي لانك موب طبيعية..
لمى قامت ترمش بعيونها:خلاص باطلع بكرامتي لاني مافهمت انتي وش تبين مني بالضبط...
وسن:والله انتي طول عمرك ماراح تفهمين...>>وطلعت لمى..على قولتها بكرامتها...((ترا اغلب الحوار هذا عادي موب طقاق هذا زي المزح عند الاخوات يعني لاتحسبون بطلتنا ماتحب اخواتها))
وراح لمى تنزل الدرج وتهوجس تحاول تفكر وش كانت تقوله وسن لها...وصادفت طلال بطريقها..
طلال: اوووه لمى موجودة اهلين السلام عليكم..
لمى لارد تفكر..
طلال:هوووه هوووه شوفي هنا انتبهي لاتحطين لمممممممى...
لمى ارتاعت:يمه فزعتني وش فيك تصارخ..
طلال:والله انا لي ساعة اكلمك بس انتي اللي ما ادري وش فيك بالضبط...انا اقول السلام عليكم..
لمى:وانا ارد عليك وعليك السلام..
طلال:وريني وريني حبيب خاله فصول وه وه يا زينه>>وشاله ووقام يبوس فيه ويلعب فيه..
لمى:ايييه طلال يعطيك العافية..
طلال:على ايش؟؟
لمى:على تغير غرفة وسن واخيرا صارت غرفة قابلة للعيش فيها..
طلال:ههههههههههههههههههههه الله يقطع سواليفك...
لمى:من جد اول كانت تضيق الصدر الحين يالله تفتح النفس...<<,قاموا ينزلون تحت وهم يسولفون..
آذان العصر....
وفي الصالة الفيلا..والكل مجتمع من الاخوات...
ام طلال: لمى قلتي لاختك بالبيبي تنزل وتلبس تستقبل الناس...
لمى:ايواه ماما...
وبعد فترة بدأ الناس يجون فوج بعد فوج..<<حلوة فوج بعد فوج...^_^
ومرت الجمعة على خير وفي النهاية...وسن كانت تتمشى في الحديقة مع بنت خالتها المقربة لها...
بشرى: ايه وش صار معها....
وسن:وبس هذا اللي صار..>>وفي الطريق صادفهم ولد خالتها فيصل اخو بشرى بنت خالتها...
فيصل:هاااي بنوتات لا اقصد بنت ونصف بنت والله كلكم انصاف بنات...
وسن:يا مصليييي محد قالك انك ظرييييييف...
بشرى:من جد..
فيصل:افاااا ليكون زعلتوا...
وسن:فصييييييييييييييل حل عنا...
فيصل:احل عنك وين الامتحان...
بشرى:ياربيييه انت مررررة تافهه...
فيصل:افااااا معليش تحملي...
وسن:يعععع طفش>>وراحت عنهم...
فيصل يلحق وسن:هيه وسن رودي ليكون زعلتي معليش انا اسف تعالي...
وسن:ابعدي عني يا اخي ...
بشرى:من جد مصالة معليش يا اخوي الماصل....>>ودخلوا جوا...وشافهم طلال معصبين...
طلال:هاااو وش فيكم...
فيصل من وراهم يضحك:هيه انتم تعالوا يا انصاف البنات ههههههههههههههههههههههههههه....
طلال:هههههههههههه وش انصاف بنااات لهم؟؟
فيصل:ايه هههههههههههههههههههههههههههههه......
طلال:هههههههههههههههههههههههه والله انها جامدةهههههههههههههههههههه...
فيصل:ههههه رفعت ههههه ضغطهم ههههههههههه....
طلال:ههههه ليه وش سويت...
>>>ومرت الجمعة ضحك وسوالف وطقاق....

انتهى الجزء الثاني من الفصل الرابع.....
انتهى الفصل الرابع ....
انتظروني ان شاء الله في الفصل الخامس...
قراءة ممتعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 2:31 am

الفصل الخامس...

الجزء الاول...

وفي يوم السبت....
الخدامة تصحي وسن للمدرسة:يلا يلا رودي اصحى للمدرسة مال انتا انتا واجد يتاخر يلا قوم...
وسن: هاااااه طيب طيب قولي لسواق يشغل السيارة وطلعي مريولي بسرعة وشغلي الحمام وبعدين اطلعي برى...
الخدامة:انا سوي هادا من زماااان بس انت يلا قوم قوم بسرعة..
وسن:يوووووووووووووووووه خلاص قمت يلا انقعلي برى بسرعة وفكينا..
وطلعت الشغالة تتحلطم ومعصبة...وشافها طلال...
طلال:هيه ميري صحيتي وسن..
ميري بعصبية:لا انا اقول هي من زمااان بس هي مافي قوم انا قول لراجو شغل سيارة وجهز حمام وطلع مريول هي بس هي مافي قوم خلاص انا اتعب من هي روح انت قوم هي خلاص مو لازم تروح هي مدرسة كلو كلو نوم ما يصلح انا اتعب...
طلال منصدم:خلاص خلاص اوص بعد انتي قرقر كثييييير اوص انتي يزعج مخ مال انا اوص خلاص روحي اتنا اقومها..
ميري:خلاص بعد انت قوم هي مو انا تعبت...
وفي هاذي اللحظة طلعت وسن ولابسة الروب وشعرها مبلل وعلى عيونها وتفتح باب غرفتها بقوة..خافوا من خبطة الباب...
وسن:هيه انتي اذلفي مناك لالعن ابو جدفك الحين يا حيوانة روحي اقلقتيني يا بنت الكـ.........والله اذا مارحتي الحين والله لأوريك شغل موب طبيعي فاهمة...
طلال:خلاص وسن اهدي وروحي اجهزي للمدرسة وانتي بعد روحي<<يقصد الشغالة...
وراحت الشغالة خايفة وتتحلطم لان كانت نظرات وسن مرعبة جدا هي اصلا تخاف من نظراتها من لاش فمابالك وهي معصبة اتزداد خوف...
واما طلال استنى وسن تطلع من غرفتها ونزل عند امه يفطر..
طلال: السلام عليكم صباح الخير...<<<وباس راسها ويدها.
ام طلال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح النور اسم الله عليكم وش فيه اصواتكم تو طالعة؟؟؟
طلال: ابد يمه سلامتك بس وسن نفخت على الشغالة..
ام طلال: اهاااا عشان كذا اشوف الشغالة تنزل بسرعة وخايفة وتحلطم الله يهديها وسن بكرة لسحرتها ذا الشغالة ماستفادت من نفاخها عاد هم هبهب لا دين ولا مذهب...
طلال:عاد والله وش نسوي فيها اخاف انها متوترة !!
ام طلال: متوترة؟؟كيف من توترة يعني من وش متوترة؟؟
طلال:يعني هذا اول يوم لها تداوم بعد شهر طويللللل ومعاناة...
ام طلال:تهقى لا لا لا لا ما اعتقد لا وسن موب كذا..الا تعال وش صار مع ابوك هاه؟
طلال:ايييه صح ذكرتيني ترى يمكن يطلع على نهاية الاسبوع هذا او الجاي ...
ام طلال انبسطت:من جد الله يبشرك بالخير...
طلال:بس يمه ما ادري ليه خايف انا ومتردد..
ام طلال عرفت السبب بس سوت نفسها ماتعرف تخاف له قصد ثاني:ليه؟؟
طلال:ما ادري خايف على وسن..
ام طلال:قصدك انه بيسوي لها شي لا ما راح يسوي لها شي لاتخاف...
طلال: لا يمه مو هنا قصدي لا قصدي انها تنقلب نفسيتها للأسوأ اذا شافته...
ام طلال: لا ان شاء الله...
طلال:تهقين يمه هذا الشي اللي احس مافيه شك..
ام طلال: لا لاتخاف ان شاء الله ما يصير الا كل خير الا وش صار على موضوعنا؟؟؟
طلال:آآآآه يمه وش اقولك والله الا الان ما حصلنا شي وحتى وسن ماطرحت عليها الموضوع يمكن يكون عندها معلومة بسيطة تدلني على أي شخص لو عندها شك بسيط...
ام طلال: صح طيب متى نفكر نقولها انا اقول لك اليوم احسن لما تقوم العصر يكون احسن لها...
طلال:اوكي..>>نزلت وسن...
وسن:السلام صباح الخير>>سلمت على امها وباست راسها...
ام طلال: هلا هلا وعليكم السلام صباح النور والسرور...>>جلست وسن تفطر..
وسن بعصبية: يمه الحيوانة ذيك ما تقومي لمصلحتها لا جد افتك فيها...
ام طلال: ابشري انا اللي باقومك هاه شي ثاني..>>تراعي لها وتجسرها عشانها تخاف تكون متوترة..
وسن: لا ما عندي شي..
طلال: يا اخت وسن ...
وسن:هاه وش تبي...
طلال: اليوم بتروحين لربعك في العصر والا شي..
وسن:ايه يمكن ويمكن لا في اعتراض..
طلال: ابد سلامتك...
وسن تكلم نفسها:الحين ذولا وش عندهم ارد عليهم ردود تسم بدنهم هم ولا على بالهم يعني يسلكون لي...
وسن: المهم سفرة دايمة مع السلامة...>>وطلعت وسن وركبت السيارة...
وصلت المدرسة...ونزلت وهي تأخر رجل وتقدم رجل كان نفسها انها ما تكمل خطوتها...
وسن:يوووه ليتني غايب ليه داومت والله من الغباء..>>ودخلت ولقت حنين كانت تفصخ عبايتها سوت نفسها ماشافتها..
حنين تتأكد انها وسن: وسن ااقصد رودي؟؟
ورفعت وسن راسها وخنقت العبرة من صوت حنين الهادي واللي كانت حاسة انها وماكان عندها شك حتى لو تهربت عنها:هاه حنوووي هلا>>وحضنوا بعض..وحنين دموعها على خدودها...
وسن بصوت مبحوح:خلاص يرحم امك لا تصيحين...
حنين بشوق:والله مو بيدي....
وسن تضم مرة ثانية حنين وتدفن راس حنين وتبعده عشان ماحد يشوفها وهي تبكي:عارف عارف خلاص تكفين..
حنين تمسح دموعها:هاه هاه سكت افففف منك ماتخلين الواحد يصيح على راحته...
وسن:يا رجله>>>((رجله:مصطلح سعودي متداول عندنا وهو تأنيث الذكر أي رجل تقلبها الى رجله تقال عادة لنساء أي يقولها الذكر للمرأة حينما تهايط او تسوي شي غريب او يستنكر شي زي { يا شيخة او يا شيخ} ^ _^ ))>>شرح رائع..
حنين: خلاص امش نروح لحمامات صيحتني وانت ما تستاهل الصياح..>>وراحوا للحمامات..
وسن:اجل اخرب وضعي الحين لا شافوني انا وانتي عاد كملت بعدين ماابي اخرب الصورة عند اللي يحبوني واللي خاقين علي...
حنين:اهاا لايكثر يقطع اوم الثقة اللي فيك...
وسن:والله من الغيرة بتموتين من الغيرة...
حنين:اسم الله علي...
وسن:الا تعالي اخبار لينا؟؟
حنين:ايه هاذي اللي جيد فيه تسال عنها وانا حتى ما تفكر...
وسن:كذابة والدليل اني اول ما طلعت من المستشفى اتصلت عليك...
حنين:ايه رقع رقع..
وسن:وش ارقع هيه انتي جد لا قلت لك غيارة لا تلوميني...
حنين: الا تعال امس اتصل علي رقم غريب...
وسن:ايه عادي واحد غلطان والا ليكون حرام الواحد يغلط برقمك واتصل عليه اصلا اللي بيتصل عليك امه داعية عليه..
حنين:اقول لا يكثر اسمع السالفة اول كاملة ثما هايط علي..الرقم اللي متصل علي كانه متاكد من الرقم لانه يصر ولا وقف اتصال حتى يتصل في اوقات متفاوتة...
وسن:ههههههههههههه الله يقطع سوالفك وش متفاوتة من وين ذي طلعتيها؟؟
حنين:اففففف ياربييييه يا مصلك..>>وجت بتطلع من الحمامات...
وسن تمسك يدها:تعالي تعالي يا زعولة امشي خلاص وربي ما استهبل عليك ...
حنين: لا من جد انا اقولك السالفة وانت قاعد تتميصل...
وسن:خلاص خلاص حقك علي كملي...
حنين:طيب الحين ارد عليه والا لا؟؟
وسن:والله ما ادري وش اقولك المهم اذا اتصل عليك ردي بس بثقل وخشني صوتك ذا الناعم واذا عرفتيه كويس واذا واحد يغازل هاتي بس رقمه وانا اللعن لك والدا والديهم...
حنين:كذا رأيك...
وسن:أكيد...
حنين: خلاص كويس يلا خلينا نروح....
وسن:يلا قدام...
ومر اليوم باحتفال من صديقات وسن واستهبال ولها وكانت عيون وسن ما نزلت من عيون لينا..وفي وقت الطلعة...
رنا:حنوي قلتي لوليد يجي اليوم والا لا ؟؟؟
حنين:ايه متفقة معه وقلت ووصيته بعد...وبعد المغرب بنروح لشاليه نتفق على خططنا له ونشوف وش صار...
رنا:اهاااا كويس بس ليه تاخر اخاف رودي الحين ينادي عليه ونتورط...
حنين: لا لا تخافين انا متفقة مع رودي تتاخر شوي...
رنا:طيب حجزتوا المطعم.؟؟؟
حنين:والله ما ادري عن وليد بس باشوف الحين خليه يجي اول ذا الماصل والله لو يصنع الذرة كان خلص...
ودخل وليد صاحبتهم البوية ((تذكرونها صح بس هي مو في مدرستهم)) وبيدها باقة ورد حمراء كبيرة...
وتروح لوسن وتسلم عليها وتضمها وتتحمد على سلامتها وتعطيها الورد>>وطبعا جميع بنات المدرسة داخلين في السالفة من اللقافة طبعا...
وليد:الحمدالله على سلامتك يا خايس ما بغيت تطلع...
وسن:الله مير يسلمك وليدوه يا خايس قسم بالله اني رحت فيها وش ذا الحركات وش ذا الرومانسية والله يا حظ ليدياتك اثرهم خاقين عليك اثرك ما تلعب يا الخسيس...
وليد:والله انا مالي دخل كله من تخطيط ذي الحلوة>>ويأشر على حنين..
وسن تروح لحنين وتضمها:الله يقطع ابليسك شكرا عزيزتي وقاعدة تصيحين علي اليوم اثرك مخططة لكل لاشياء...
حنين:العفو ولو هذا واجبنا بس ترا مو لحالي معي الشلة كلها وتعالي يلا نروح..
وسن:وين نروح...
حنين:تعالي اركب سيارة سواق وليد وانت ساكت..
وسن:باقي شي...
حنين:احنا اصلا مابدينا عشان نخلص..>>وراحوا البنات على سيارتين سيارة وليد اللي كان فيها حنين ووليد ولينا ووسن..وسيارة رنا:رشا ورنا وسجى...بس ما لاحظتوا ان رولا موجودة لانه كان من تخطيط البنات ان يلعبون عليها ويقولون لها انا بنغيب لان عارفين وسن ماتبي رولا في هالوقت لانها تلزق بشخص واعطوا وسن خبر وماقالت شي لانها تبيها من الله...وراحوا للمطعم ابل بيز بعبايتهم الكتف المفتوحة ومرايلهم باينه انهم بنات ثنوي والاغلب كان فاتشة وجهها او متغطية بالطرحة يقالك مابان شي مع ان ملامح وجهها واضحة بس اسم انها تغطت...وضحك وسواليف وطبعا معروف في هذا الوقت من الظهر جميع شباب الرياض تلقاهم في المطاعم خاصة الأمريكية((زي: تشلز وابل بيز وبافلوز وفدريكس وفرايدي....الخ)) لانهم عارفين بنات المدارس والجامعة طالعين يعني يبونهم لترقيم وهالسوالف اللي تضيع شرف بناتنا ((الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين))...
انتهى الجزء الاول من الفصل الخامس....
انتظروني ان شاء الله في الجزء الثاني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 6:13 am

الفصل الخامس...

الجزء الثاني...

رحعت من المدرسة مبسوطة وتدنن من الفرحة وكان تغيرت نفسيتها شوي ورقت فوق ورمت نفسها على السرير وخذت جوالها من جيبيها ودقت على رقم حافظته عن الظهر قلب اللي صمت شكل الارقام وبعد رنتين ردت..
لينا بصوت دايخ:الوو..
وسن بصوت مشتاق:هلا والله لينو كيفك؟؟
لينا:الحمدالله وانتي؟؟
وسن:تمام..
ودام صمت شوي بينهم..
لينا:غريبة ليه متصلة فيكي شيء؟>>لينا ماتقبلت فكرة انها تتكلم معها بصيغة الذكر..
وسن:مشتاق لك مرررة..
لينا بدون نفس:الله يسلمك وانا بعد بس تونا شايفين بعض..
وسن:ايه عادي وش فيها..لينا فيك شي؟؟>>قالتها بنبرة جدية..
لينا:لا مافيني شي سلامتك بس ودي انام شوي..
وسن بنفس النبرة:اوكي يلا باي نوم العوافي..
لينا:باي..>>>وسكروا السماعات..
وسن:اففففف ياربي ذي وش فيها ياربي ليكون سويت لها شي وتضايقت بس ما امداني اسوي لها شي>>وقطع عليها تفكيرها رنة جوالها وردت بدون ما تعرف مين المتصل..
وسن بدون نفس:الووو...
عبدالرحمن بصوت تعبان ومشتاق:هلا رودي كيفك؟؟
وسن:بخير وش تبي اخلص؟؟
عبدالرحمن:رودي مشتاق لك وحشتيني وسن وش ذنبي احبك تعامليني كذا...
وسن:اففففف يالله يارب يكملك بعقلك وتفهم علي لو مرة في حياتك وتحافظ على كرامتك ...
عبدالرحمن:ليه ليه يا وسن تكلميني كذا؟؟
وسن:لاني اكرهك افهم كرهتني فيك باسلوبك الخايس واسلوبك الدفش..
عبدالرحمن:سويت كل شي فيك الزين والشين بس انتي لازلتي رافضة...
وسن ما انتبهت لكلامه وقطعت الخط في وجهه..
عبدالرحمن:لعنبوك يا بنت الكـ....سويت كل شي فيك ولا استحيتي ضيعت ثقة اهلك وابوك فيك ولاتبيني احسي يا بنت الـ...
ومر العصر وجاء وقت المغرب وقت غروب الشمس..
{عند غروب...
تشتاق القلوب..
للقاء المحبوب...}

وفي اذان المغرب قامت وسن صلت ولما خلصت شافت جوالها اللي مليان اتصالات ورسايل...
وسن:اووووف كله من رولا البثرة ذي لازم انهي علاقتي فيها...

وفي بيت اخر..
كانت تشتغل على لابها ومتحسمة وفجأة رن جوالها وناظرت نفس الرقم اللي كان يحاول من زمان يتصل عليها..
حنين:ياربييييه ارد والا ما ارد ياربي وش اسوي خلاص بانفذ كلام رويدي لا بسم الله..
حنين ردت وحاولت تخشن شوي من نبرة صوتها بس خذلها بنبرتها الناعمة:اللووو..
الشخص:الووو السلام عليكم هذا جوال حنين الـ........
حنين:ايوه اخوي مين معي؟؟
الشخص بنبرة شوق وعبرات:ماعرفتيني؟؟
حنين:لاو الله اخوي مين معي..
الشخص بخذول:بذمتك ماعرفتي نبرة صوتي؟؟
حنين:لا والله اخوي بتقول مين انت والا اسكر كفاية ان احترمتك ورديت عليك...
الشخص:تذكري اهل جدة ومن لك هناك؟؟
حنين تحاول تتذكر ولكن ردت بطفش:اخوييي...
الشخص:لحظة حاولي تذكرين صدقيني راح تجيبيني وعلى فكرة انا بنت مو ولد...
حنين بصدمة وتذكرت وشهقت:ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اقصد ابو خليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل...
ابو خليل بنبرة عتاب:واخيراااا..
حنين اللي مصدومة:كذاااب مو معقول لا عاد اوما من جد ياربيه صدق لا مو معقنول...
ابو خليل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله وربي..
حنين قامت تصارخ:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااو...
ابو خليل ابعد السماعة عن صراخها:هههههههههههههههههههههه مجنونة وربي...
حنين:لحظة خلني استوعب لحظة اووه مخي انشل اااخ حرارتي ارتفعت لحظة من جد والا لعب انا بحلم ووالا بعلم.
ابو خليل:حنوي خلاص يرحم امك وربي صدق لا تذبحيني..
حنين: لا مستحيل اصدق الا لما اشوفك قدام عيوني..
ابو خليل:ابشري اليوم طائرتي على الساعة الثمان هاه ارتحتي؟؟
حنين:كذاب من جد لحظة كيف وش تقول ياربيه بانجلط اذا مزح مالك داعي...
ابو خليل:وربي يا مصلك انتي تحسبيني امزح معك من جدي اوكي عشان تصدقين اكثر وين تبينا نلتقي؟؟
حنين:في شاليه...
ابو خليل:شاليه؟؟؟
حنين:ايه في شاليه وراح انادي كل البنات وان صرت تستهبل وربي مالك داعي من جدي اتكلم..
ابو خليل:اوكي بكرة ان شاء الله على الساعة السبعة باكون هناك بس باخذ منك الوصف اوكي..
حنين:اوكي..طيب خلاص سولف تكلم قولي وش صار هناك وينك يا قاطع؟؟
ابو خليل:يووووووووووووووه وينكم وحشتوني وحسشتيني...
ومرت ساعات بسواليف وكل شوي تسال حنوي ابوخليل انت اكيد والا لا؟؟

وفي مطار الملك عبدالعزيز...
اللي مليان ناس منهم معتمرين ومنهم تروح تدرس ومنهم رايحين للعاصمة وكان المطار مليان بناس كانهم خلية نحل...
{الدنيا كالمطار أناس راحلون وأناس قادمون}...
اعزائي المسافرين تعلن الخطوط الجوية السعودية عن ندائها الاخير لرحلة 834 التي متوجهة بمشيئة الله الى الرياض..>>الاعلان عرفتوهj
ابو خالد:يلا تاخرنا كثير..
ابو خليل مسكت يد اختها ديما بتوتر وقلبها يدق بشكل سريع...
ديما:رنرن فيك شيء..>>كانت تدلع اختها بهذا الاسم وتستفزها بعد بنفس الاسم..
ابوخليل: مافيني شي وباللهي يا ديما لا تناديني بهذا الاسم لانه يحوم لي كبدي وش رنرن لعبة وانا ما ادري..
ديما بعناد:كيفي اجل تبيني اناديك بابو خليل ككانك ولد بدو...وععععع
ابو خليل:لا يكثر..وفكت يدها بعصبية..
وكان ترتيبهم ابو خالد + ام خالد
ابو خليل+ديما
عمر+أنس

الكابتن:اعزائي المسافرين مرحبا بك بالخطوط السعودية التي ستقلع بكم برحلتها بمشيئة الله الى العاصمة الرياض بقيادة الكابتن .......................... رحلة موقفة باذن الله والخخخخخخ>>اعتقد كذا صح النداء لا تعلقون سلكوا لاني ناسيته..
ابوخليل:ديما مرررررة متحمس احس من حماس الوقت طويييييييييييييييل..
ديما ما كانت تسمعها لانها مركبة الايبود ولا تسمعها ولا انتبهت لها لانها كانت متغطية بالطرحة بينما ابو خليل فاكه الطرحة فكذا ما انتبهت...
ابو خليل باصرار: ديموه وجع ديما ..ورفعت صوتها اكثر..ديمااااا...
وفي هاذي اللحظة لفه عليها عمر...
عمر:ابو خليل وجع ليه تصارخ من كبر الطائرة تصارخ..
ابو خليل:خيييير انت وش تبي ما سمعتني فكذا رفعت صوتي عشان تسمع..
عمر:انت غبي وحمار ما تشوف الايبود اللي ماسكته بيدها وسلك السماعات وش ذا الثوارة اللي فيك..
ابو خليل انتبهت:خير انت وش فيك ما انتبهت ..
عمر:بلاك حمار...
ابو خليل: اذلف بس...وتلف على ديما وتنغزها بقوة..
ديما بألم:آآآه وجع خير وش تبين..
ابو خليل: وجع ليه ما تردين..
ديما: وش ذا الغباء ما تشوفين الايبود..
ابو خليل:افففففففففففف...
ديما:منك..

*وش تتوقعون شعور صديقات ابو خليل بزارتها خاصة بس اللي كانت تدري حنين؟؟
* وش التغير المفاجئ اللي طرأ على لينا؟؟؟
* وش كان قصد كلام عبدالرحمن؟؟
*واخر التغيرات اللي بتحصل مع عبدالرحمن ووسن؟؟
كل هذه الاحداث راح تعرفون اجاباتها في الفصل السادس بإذن الله..
انتهى الجزء الثاني من الفصل الخامس....
انتظروني ان شاء الله في الفصل السادس...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 11:31 pm

الفصل الســـادس...

الجزء الاول...


وأخيرا فتح باب قصر الرياض بعد سنتين ونصف..
جميع العايلة دخلت وكانت ريحة بخور مالية المكان والكل يناظر بشوق وحنين للمكان هذا يناظر الكنبة اللي كان يجلس عليها وهذي تشوف المكتب اللي كانت تدرس فيه وهذا يشوف طاولة التلفزيون اللي ياما لعب في بلاي ستيشن وهذي تناظر السرير اللي كانت تنام عليه وتشكي له همومها والام تناظر غرفة الجلوس اللي استقبلت فيها كثير من الاهل والاقارب والاحباب والاب يشوف المكتب اللي كان يشتغل ليله ونهاره عشان يجيب لهم لقمة عيشهم وبدأ يشتغل شريط الذكريات عند عايلة ابو خالد الكل كان ساكت ويتأمل بنظرات اشتياق وحنين للمكان اللي آلفهم وقربهم لبعض جمعهم كعايلة آآه حلوة الذكريات لما تكون فيها لذة ومتعة مو مؤلمة..وقطع عليها شريط ذكرياتهم دخول الاخ الكبير خالد وزوجته...
خالد(ابو فارس):هلا والله السلام عليكم نورتوا بيتكم ما بغتوا تجون حياك البيت بيتكم الحمدالله على سلامتك..
ام فارس اللي دخلت بحجابها:نورتوا الحمدالله على سلامتك تفضلوا ارتاحوا والغداء جاهز باقول للخدم يقلطونه..
>>وراحوا يسلمون عليهم بأحضان وعناق والقبل الدافئة المشتاقة...
خالد:هنود منهد..فارس ,,,جنو انزلوا يلا سلموا على بابا عود يلا انزلوا وصل بسرعة...
واستقبلهم الجد ابو خالد باحضان اشتاق لاحفاده وكذلك ام خالد والابناء اعمامهم...
ومر الوقت وتغدوا واستمتعوا وسوالف وضحك الى اذان العصر ثما الكل رقى فوق يرتاح بينما ابو فارس(خالد)وام فارس راحوا لمنزلهم يرتبون وضعهم لانهم راح يتقلون زي اتفقوا...
كان البيت هادي الكل نايم تعبان مرهق ماعدا شخص..
ابو خليل ارسلت مسج لحنوي تعلمها بوصولها للرياض وبادرتها حنوي بارسال رسالة تتحمد فيها على سلامتها...
وفي اذان المغرب نزلت ولقت الكل كاشخ وجاهز..
ام خالد:هااااو ريما ليه ما لبستي؟؟
ابو خليل باستغراب:ليه وين بنروح؟؟
ديما:بنروح لخوالي لانهم عازمينا على العشاء بمناسبة وصولنا..
ابو خليل: لا انا ماراح اروح معكم..
ام خالد بصرامة:ليه ان شاء الله..
ابو خليل: لاني ما ابي اروح لهم اليوم اليوم ودي اشوف صاحباتي بكرة اروح لهم..
ام خالد بنفس النبرة: لا بتروحين معنا لان بكرة عمانك عازمينا بعد ما يمديك فاهمة وبعدين صديقاتي لاحقه عليهم..
ابو خليل: وخوالي بعد لاحقه عليهم..
ام خالد: ريما مالهم داعي الاستهبال الحين فاهمة يلا روحي البسي وتعوذي من ابليس..
ابو خليل: انا ما استهبل انا اتكلم من جدي..
ديما قطعت حدة النقاش بانها سحبت ابو خليل لغرفتها:يمه باكلم ريما ثما نتفاهم..
ام خالد فهمت على بنتها انها بتقنعها:عجلوا بس..
ديما: ان شاء الله..>ودخلت غرفة ابو خليل..
ديما:رنرن حبيبتي ماله داعي العناد وروحي معنا لان من جد اول ماتوصلين تروحين لصديقاتك اصلا من المنطق ان غلط وتصرف غير مقبول معليش مو سفرك يوم يومين اسبوع بالاكثر عشان نقول عادي لا حبيبتي سنتين يعني الاولى خوالك واقاربك واللي مافيه خير لاهله مافيه خير لناس وبعدين من جد مماله داعي اصلا معليش وش نظرتهم لك بقولون ما امداها توصل الا جتنا على طول استني شوي وضبطوا روحة كويسة ...
ابو خليل: اول شي يا انسة منشن لا تناديني برنرن فاهمة ثاني شي عادي وش فيها لا تجين وتقولين ماله داعي وما ادري كيف...
وبعد اقناع وافقت الاخت رنرن (ابو خليل) على انها تروح لخوالها من الانسة منشن >>على قولتها *- ^

وعند حنين...
حنين جالسة في غرفتها وتتصل على رودي:يا رب ترد يارب..>> وبعد رنات متواصلة واخيرا ردت...
وسن بصوت مليان نوم:الوو مين؟؟
حنين: انا حنوي يا فاشل اخلص بسرعة بسرعة صحصح عندي لك خبر مليون..
وسن:حنين هااه وش تبين؟؟
حنين:اول قوم وغسل وجهك ثما نتفاهم..
وسن:افففففففففففف طيب..>>>وقامت تغسل وجهها وبعد دقايق رجعت..
وسن:هاه يا مزعججة وش تبين؟؟
حنين: ها هانا الحين صرت مزعجة لو دريت عن الخبر كان جيت وبست راسي من الوناسة..المهم ما علينا بس وش حلاوة البشارة؟؟
وسن:زي ما قلتي بوسة على راسك وش تبين اكثر من كذا..المهم وش الخبر...
حنين:افففف يا بردك المهم شفت اللي يتصل علي من فترة ومزعجني رديت عليه امس توقع من هو؟؟
وسن:ولد عمك اللي بامريكا بنت خالتك اللي بكندا...
حنين: لا ولا واحد من هم...هي في السعودية بنت ارتاحي وبعد بجدة ابو خليل يا حمار..
وسن بصدمة:ابو خلـــــــــــــيل...
حنين بفرح: والله والله واخيرا جت ما بغت ..
ودام صمت...
حنين: رودي وش فيك؟؟
وسن:وش جابها؟؟
حنين بصدمة من رد وسن:هاه وش قصدك اكيد جاية لنا تستهبل وش ذا السؤال؟؟
وسن رجع لها شريط الذكريات..
في المتوسطة وفي المدرسة واخر ايام الامتحانات النهائية واخر الدوام..
ابو خليل:سوني ترى من جد لا تزعلين والله مو بيدي شي انتي عارفة هذا شي شغل ابوي ما اقدر اسوي أي شي؟؟
وسن وكانت تصيح: ريمو امانة لا تروحين وتخليني انا من دونك ما اسوي شي..
ابوخليل وخانقتها العبرة: وانا بعد حبيبتي امانة لا يضيق صدرك ماراح اقطعكم ابد..
وسن ما كان عندها وسيلة غير انها ضمتها وبكت في حضنها...
قطع تفكير وسن صوت حنين...
حنين: رودي وش فيك؟؟
وسن بصوت مبحوح وببرود:حياها الله...
حنين استغربت من كلام وسن توقعتها تفرح او أي شي بس للاسف خاب ضنها انها ماتفاعلت ولا سوت شي كانت زي الصخر معقولة صديقتها اللي مررررة اللي زي روحها تقول ببرودة كذا وتسال بعد كل هالسنين وش جابها كانت مصدومة حنين من ردت فعل وسن وقال بصدمة وصرامة: وسن انتي فرحانة بجيتها والا لا؟؟
وسن ببرود:ايه عادي..
زادت صدمة حنين بس حاولت تسوي نفسها مو مصدومة من كلام وسن : طيب رودي هاه وش رايك نسوي لها حفلة في شاليه؟؟
وسن:براحتكم..
حنين: خلاص اوكي باشوف البنات ونتفق على يوم اوكي يلا باي..
وسن:باي...
وسكرت منها وسن جلست تفكر وتسترجع الذكريات...

وبعد مرور يوم...
وفي الشاليه..
الكل كان مستني هاذي اللحظة بشغف وتوتر حتى وسن بس ما بينت واما لينا اللي كانت مستغربة بس نفذت ماقالوا لها وحبت تشاركهم فرحتهم..
وليد بطفش:اقوووول اتصلتي عليه والا لا ؟؟
حنين بتوتر:ايه اتصلت وقال الحين واصل عندنا بس ما ادري ليه تأخر ياربي ليكون صار له شي..
*تتوقعون حصل شي لصاحبنا ابو خليل والا لا؟؟
*وهل بيخذل حنين ويسحب عليها؟؟
*ووشعور وسن لما تشوفه؟؟
*وش سر التبلد اللي في وسن رغم انها صديقة الصدوقة؟؟
*وش راي لينا باابو خليل لما تشوفه؟؟
كل هذه الاحداث راح تعرفون اجاباتها في الجزء الثاني بإذن الله..
انتهى الجزء الاول من الفصل السادس....
انتظروني ان شاء الله في االجزء الثاني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكآرثة

الكآرثة


انثى عدد الرسائل : 4474
الموقع : In my RoOM
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 3:07 am

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي والله عجبتني الرواايه تكفييييييييييين كملي Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 1:46 am

NoONoO كتب:
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي والله عجبتني الرواايه تكفييييييييييين كملي Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad


راااح اكمل لعيوونك نوونوو
مرررررره سوري على التاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 1:49 am

الفصل الســـادس...

الجزء الثاني...


رن جرس الشاليه..وراحت حنين بتوتر لباب...
حنين:مين؟؟
أبوخليل:أنا أبوخليل..
حنين وشهقت:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو...>>وفتحت الباب واول ما افتحت ضمتها بقوة وتعلقت فيها..
الكل كان يصفق ويصارخ:واااااااااااااااااااااااااااااااااااو...الك ل راح يسلم عليها بشوق ويحضنها الا شخص واحد وسن سلمت عليها ببرود الكل كان مصدوم منها لان الكل سلم عليها بحضن والخخخ وهي سلمت يد بيد وحتى بدون ما تقرب منها..
وليد:رناوي وش فيه صاحبنا غريبة انا مو مرة مع ابوخليل وسلمت عليه سلام محترم وهو سلم ولا كأنه يعرفه؟؟
رنا:ايه والله انقهرت حتى لو تشوف وجهه ابوخليل كيف مرتاع ومصدوم منه يوم جاء بيقرب منه الا يبعده حراام وش اللي غيره معقولة رويد التؤام لابوخليل يسلم ببرود من جد انا منصدمة منه..
ومر البارتي بيضحك ووناسة وتهدية جو المتوتر بين وسن وابوخليل ..
وطلعت وسن من الشاليه وجلست قدام المسبح على كراسي حقت المسابح ومدت رجولها وركبت سماعات الايبود وغمضت عيونها رغم الشاليه بينفجر من الاستريو...وشافتها ابوخليل وراحت لعندها..وجلست جنبها على الكرسي الثاني..
وقامت تتنحنح وتتبحبح عشان تحس فيها وسن بس ما حست..وقامت من مكانها وجلست على طرف الكرسي حق وسن وجلست تتامل وجهه وسن الشاحب الهادي المايل للتعب عكس اول المليان فرحة ومشرق تغيرت الدنيا وتغيرت الوجيه..
حست فيها وسن وحاولت ماتفتح عينها عشان ماتشوف منهي مع انها عارفة انها من ريحة عطرها المفضل (قوتتشي) خذت السماعات ابوخليل من أذان وسن وركبت وجلست تسمع اللي تسمعه وفتحت عيونها وسن وناظرت ابوخليل لاول مررة بعد سنتين تناظرها عن قرب وجلست تتاملها... ابوخليل جلست تغني مع الاغنية المفضلة لوسن ولها...
ابوخليل اللي لازلت مغمضة عيونها لانها ماتبي تشوف نظرة العتاب اللي في عيون وسن: رودي..
وسن دخلت في الجو ولا حست بنفسها وردت بصوت هادي:هلا..
ابوخليل:وحشتني..
وسن جلست تتامل في اوخليل دون ماترد..ابوخليل فتحت عيونها وطاحت عينها بعين وسن وجلسوا يتاملون بعض لفترة قصيرة..
وسن بنبرة عتاب:صعبة وربي صعبة نرجع زي اول لان اللي ينكسر صعب نرجعه...
ابوخليل:صدقيني انا ماحاولت اكسر قلبك ولا حطمه انا ماني حقير لهدرجة صدقيني صعب علي بعد انا وقتها صغير مالي كلمة مسموعة زي الحين..
وسن بصوت مخنوق:اقلها شي سـ ـ ـ....>>وما كلمت لان ابو خليل قطعتها...
ابوخليل: لاتظلميني وانتي ماعرفتي وش اللي صار...
وسن ومتعبرة ورفعت صوتها:انا اللي شهرين بعذاب عارفة والا لا وحدة مشكوك بشرفها الى الان في عذاب مستمر ما حاولتي حتى ترفعين السماعة وتعرفين احوالي مو انا تؤام روحك مو تؤام يحسون بعض والا انا بلعنة..>>وقامت وخذت منها الايبود وقالت: اللي ينكسر مستحيل يترجع فاهمة..>>وصرخت في اخر كلمات... وفي هاذي اللحظة دخل وليد عليهم بصدفة..
وليد مستغرب من نبرة وسن ومرتاع: وش فيكم؟؟
وسن بصوت خشن وغريب:مافي شيء..
راح وليد للكرسي اللي لازال ابوخليل جالسه عليه وجلس جنبه..
وليد:ابوخليل لا تتضايق معليش رودي هالايام مرررة متضايق ونفسيته زفت...
ابوخليل بصوت مبوح: لا عادي من حقه..>>وتنهدت..
وليد تضايق من السالفة وبصوت حزين:ابوخليل الله يخليك لا تتضايق صدقني في اشياء كثيرة حصلت في غيابك اثرت على رودي ونفسيته المهم يلا خلنا ندخل البارتي ونستهبل..
ابوخليل سوا نفسه ما اهتم وهي بنفسه يتألم مليون مرة وابتسم بالغصب:يلا يابو خلنا نرقص ونستهبل يلا اتحداك تغلبني في الرقص..
وليد فرح كثير ان ابوخليل ابتسم رغم انه عارف انه كمان هو بعد منجرح بس حب يسلك له وويوسع صدره وقال بنبرة تحدي:يلا نشوف..
ودخلوا جوا وابوخليل يحاول انه يسلك تصرفات وسن وكان منقهر من لينا اللي خذت قلب وسن في اسبوع او شهر اما لينا كانت منصدمة من نظرات وليد الغريبة اللي موترتها اما حنين اللي كانت مبسوطة مرررة برجوع ابوخليل..
باقول كل وحدة ومشاعرها....
×ابوخليل×
آآآه يا القهر لما تشوف وحدة تتدلع وتتميصل على صاحبك وما تقدر تقول أي شي لانه شايل عليك يالله اليوم كنت مكتووم مرررة كان نفسي اطلع باي طريقة بس للاسف ما قدرت كنت متوقع اشياء كويسة بتصير حلوة لما اشوف اصحابي بس صار العكس تحطمت مررة وانخذلت بس ان شاء الله الجاي احسن وباحاول مع رودي لازم تفهم وضعي وراح اشوف وش قصة ذي لينا اللي طلعت لنا فجأة..
×وسن×
كنت مرررة منقهر ومنجرح من ابوخليل مع اني كنت مرررة مشتاقة له كان نفسي يسوي لي زي كل مرة يلعب بشعري ويستهبل ويحاول ينرفزني بس ما حاول ولا سوا شي بس الحمدالله اللي خفف علي وجود ليون رغم انها لا اجتمعنا مع بعض تتوتر غريبة مع انها لما اكون انا وهي تتكون عادي بس الى الان ما عرفت سر توترها هذا؟؟
×لينا×
يالله ما بغى يعدي اليوم اكره من جد لما نجتمع وخاصة لما يكون وليد موجود أتوتر من نظراته الغريبة لي يخليني ما اقدر اتكلم مع أي شخص بسهولة اففف نفسي اعرف ليه يناظرني كذا وش السر بالضبط لازم اتفاهم معه واعرف وش قصته بس بدون ما ابين له اني متوترة بس كيف؟؟
×وليد×
قمة المتعة انك تناظر شخص يتوتر منك اللي يعجبني بلينا انها جميلة مرررة وواثقة من نفسها الى درجة الكبرياء وانا احب اكسر خشوم البنات ما احب احد يرفع خشمه علي وفي اشياء واسرار ثانية بس احتفظ فيها لنفسي ان شاء الله بعدين تعرفونها...
×حنين×
وااااااو اليوم كنت مبسوطة ما كنت اقدر اصدق اللي اشوفه كنت مررررة فرحانة بوجود ابوخليل يا لبييييييييييييييه والي وسع اللي صدري انه خبرني انه بيكمل في مدرستنا مما زادني حماس ووناسة ومتعة واكشن بس اللي استغربته اليوم تصرفات رودي مررررررة تقهر وتنرفز الله يمكن انها لازالت متأثرة من اللي صار لها...
وفي الشاليه طلع وليد برا الشاليه يتمشى ويكلم بتلفونه وحس بشخص من وراه ولما لف لقى لينا وراه هي خافت وهو كمان خاف لانه استغرب منها وهي كانت خايفة لما لف عليها فجأة كذا وطاحت عينها بعينه لانها كانت تفكر بطريقة تحاول تشوف قصة وليد بس حاولت تسوي نفسها واثقة شوي وردت..
لينا بدلع مصطنع عشان تقهر وليد: يا ماماي فزعتني..
وليد بس يخقق وفيه نبرة التحدي: ياروح الماما فزعتك>>وقرب منها ومسك كتوفها وارتعشت هنا لينا..
وليد مستغرب: وش فيك؟؟
لينا اللي كانت خاقة شوي مع صوت وليد المبحوح اللي فيه نبرة خالتها توتر واللي زادها مسكت وليد لها: مافيني شي>>وشالت يدين وليد من كتوفها.. بس ما احب احد يلمسني..
وليد لس يناظر لينا وسرح في عيونها وهي كانت متوترة من نظراتها وجلست ترفع عيونها وتنزلها...
لينا بتوتر:وش فيك تناظرني كذا؟؟
وليد كان سرحااان ولا رد...
لينا:وليد وليد هيه يا هو هانت >>وصارت تاشر له الى ماضربته على خده بشويش وفي هاذي اللحظة مسك يدها وليد وفتحها وباس يدها...
وليد: ولا شي..>>وراح..
لينا اللي كانت منصدمة منه: وليد خير وش تحس فيه >>ولحقته وصارت تناديه..
وليد لف عليها وقال بصوت مخنوق: قلت لك يا لوجي مافيني شي...
لينا اللي انصدمت من الاسم:لوجي مين لوجي انا اسمي لينا...
وليد توتر:اللي هو لوجي لينا قريح اللي هو ما يهم I don't care((انا ما يهمني))
لينا كانت تبي تعرف وش سالفة ذي وش لوجي بس حاولت تماطل معه:لوسمحت يا اللي مالك اسم((كانت حابة تقهره))واللي مو قادر يحفظ اسمي من كثر اللي لاعب عليهم لا تعيد الحركة ...
وليد مسك يد لينا وجرها له وقربها له وباسها على خدها:ولا يهمك...>>ودخل جوا الشاليه..
لينا اللي ظلت واقفة في مكانها مصدومة من حركته وصارت ترمش وترمش كانت تحسبه حلم بس خانها ظنها واللي كانت فيه تو حقيقة وحطت يدها على مكان البوسة وجلست تحاول تستوعب وقطع عليها صوت وسن يناديها..
وسن:وينك لينو ادورك عليك ما لقيتك وين كنتي...
لينا ماردت من الصدمة...
وسن:لينا لينا انتي معي...
لينا:هااه وش كنت تقول؟؟
وسن: لا انتي اليوم مو طبيعية كنت اقول وين كنتي فيه؟؟
لينا:هنا انا هنا ليه وش كنتي تبين؟؟
وسن استغربت من لينا وسرحانها وردها:كنت ابغى اقولك خلينا ندخل وننبسط...
لينا تنهدت:طيب يلا...
وسن:لينو حبيبتي فيك شي؟؟
لينا:لا مافيني شي..>>وسن حطت يدها خصر لينا وقربتها لها ولكن لينا ابعدت يد وسن ووسن استغربت من لينا اللي كانت عادي تسوي لها ذا الحركة وش معنا الحين ما بغت بس سلكت عشان تعرف نهايتها وش بالضبط..
ودخلوا جوا الشاليه ...
ووجلست لينا تدور بعيونها وليد بس للاسف خاب ظنها مالقته وفجأة دخل وجلس على الكنبة المقابلة لكنبتها وكان باين عليه انه فيه شي لان دخل متضايق مررررة ومتغير وجهه وبالعادة عيونه ماتنزل من لينا بس هالمرة كان منزل راسه ويلعب بجواله ويضغط عليه بقوة كأنه بيكسره...لينا حبت تعرف سر وليد رغم انها منقهرة من حركته بس كانت مستغربة فحاولت تعرف عن طريق وسن اللي كانت لاهية شوي..
لينا:وسن رودي..
وسن لفت عليها:عيونه..
لينا:اممم وش فيه وليد؟؟
وسن راحت تناظر وليد:وليد وينه ايه والله ما ادري وش فيه بس باروح اشوف وش فيه..
لينا:اوكي...
راحت وسن لوليد ومسكت يده ودخلت جوا الغرفة وسكرت الباب...
وليد: وش فيه؟؟
وسن:ابي اكلمك شوي اجلس على السرير..>>جلس وليد..
وليد: يلا قول وش فيه؟؟
وسن:انا اللي ابي اسلك وش فيك؟؟
وليد: اذا على السؤال انا اللي نفسي اسأل كانت اللي وش فيك؟؟
وسن:لا تصرف انا سالتك رد علي لا تصرف..
وليد:ليه وش فيني بالضبط شايف شي غلط علي؟
وسن:لا بس اشوفك متضايق..
وليد:لا متضايق ولا هم يحزنون مافيني الا العافية..يلا جاء دوري اسالك وش فيك...
وسن:لا جاوبت علي زي الناس جاوبت عليك..
وليد:وربي جاوبت عنك ماصدقت يا شيخ...
وسن:خلاص خلاص لا تتنرفز امش نطلع برا...
وليد:لا مالي نفس باجلس شوي هنا...
وسن ماحبت تضغط عليه:اوكي براحتك...>>وطلعت ولقت لينا باستقبالها..
لينا بحماس وتوتر:هاه وش صارر فيه؟؟
وسن:مافيه شي غريبة وش عندك متحمسة له..
لينا بتوتر خافت وسن تشك:لا ماني متحمسة ولا شي بس ماراح يطلع من الغرفة ابغى اعدل مكياجي واكلم بالتلفون..
وسن:لا بيقعد شوي عادي ادخلي وزيني شغلك مالك دخل فيه..
لينا:اوكي..>>ودخل الغرفة لقتها ظلام مرررة ولعت اللمبة على اساس مسوية نفسها ماتعرف وجلست تسوي نفسها تكلم بالتلفون..
لينا:ايوا يارا حبيبتي ارسلي لي الحين اوكي يلا باي...>>وراحت للمرآية وجلست تناظر نفسها ولفت وسوت نفسها مصدومة..
لينا:اوه معليش ماشفتك ....>>وليد مارد عليها لان كان منسدح على السرير ومعطيها ظهره ولاف وجهه على الجدار ومغطي جسمه كله باللحاف ولا باين مين هو بالضبط..
لينا قربت منه وحاولت تعرف وش فيه وسوت نفسها كانها ماتعرف مين هو...
لينا بحنان:مين انتي تعبانة تبين شيء...>>وصارت تهز جسمه بشويش..
وليد بصوت مبحوح وتعبان ومتقطع:ليـ ـ ـنـا افتحـ ـي الدرــج كحكحكحكحكحكحكح>>واستمرت كحة مستمرة غير منقطعة ولينا تهز فيه مرتاعة...
لينا:وليد وش فيك وليد وليد رد علي طيب فتحت الدرج وش تبي منه؟؟
وليد:طلعـــ ـ ـ ي الحبــ ـ ـ وبـ كحك حالـ ـ ـ ي فيـهـ بـ ـ ـ سرعة كح كح كحكحككحكحكح...
لينا:طيب طيب>>وفتحت الدرج وصارت تدور بخوف ولقت علبة صغير فيها حبوب بيضاء وطلعتها..
لينا تأشر على الحبوب:هاذي والا وحدة ثانية..
وليد:آآه الا هي حككحكح...>وليد خذا منها الحبوب وطلع الحبة الصغيرة وبلعها بسرعة وبعد فترة بسيطة هدت كحة وليد وغفت وقالت بصوت مبحوح وتعبان:خلاص شكرا لينا بلييز اطلعي وطفي النور وخلي اللي صار بينا سر ما احد يدري عنه اوكي بذمتك هذا الشي...
لينا اللي منصدمة:هاااه طيب اوكي..>>وطلعت ونفذت كلام وليد دون أي تردد...

*وش سبب هاذي الحكة اللي في وليد وسر هاذي الحبوب وهل هاذي حالة مس؟؟
* وش السبب الي خلا وليد يطلب من لينا ماتخبر أي احد؟؟
* وهل هاذي حالة مستمرة عليه؟؟
*ووش اخر التغيرات اللي بتحصل مع عبدالرحمن ووسن؟؟
*وشلون بيخلي ابوخليل ترضى عنه وسن؟؟
*ومين هاذي لوجي؟؟وليه غلط فيها وليد وزل لسانه بذات على لينا؟؟
كل هذه الاحداث راح تعرفون اجاباتها في الفصل السابع بإذن الله..
انتهى الجزء الثاني من الفصل السادس....
انتظروني ان شاء الله في الفصل السابع...
واسفة جدا على التأخير....
قراءة ممتعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 1:54 am

[center]الفصل الســـابع...

الجزء الاول...



لينا طلعت بدون تردد ونفذت كل الكلام اللي قاله لها وليد وتحاول تستوعب اللي صار...
لينا تكلم نفسها:وش فيه يا ترى؟؟وش اللي صار له؟؟مين هاذي لوجي؟؟طيب ليه خلا اللي صار تو بينا سر؟؟معقولة وليد المغرور تجيه حالة زي كذا ويطلب مني انا؟؟يعني كان عارف اني انا اللي دخلت؟؟طيب هل في احد يدري عنه والا بس انا؟؟ طيب في احد بيساعده ياربيه اخاف يصير له شي لازم القى له حل؟؟ ياربييييه خلاص مخي بيوقف ماعاد اقدر استوعب اكثــ....>>وانقطع حبل افكارها لانها صدمت بشخص..
ابوخليل: حاسبي ياماما...
لينا:هااه طيب...>>وراحت لوسن ولقته يكلم حنين...
ابوخليل:وش فيها ذي؟؟
لينا:هااااي...
حنين:هاايات..
وسن:لينا عزيزتي وين كنتي تو لاني ادور عليك انتي فجأة تروحين وفجأة تتطلعين...
لينا كانت سرحانة ولا ردت...
حنين: لينا لينا...
لينا:هااه نعم...
حنين:لانا ساعة نكلمك ولا تردين وش فيك...
لينا بلعت ريقها وخنقتها العبرة وردت بصوت مبحوح:مافيني شي..((يا ربيه لازم اقول لاحد اخاف يجيه شي ياترى مين اقوله؟؟))
لينا:حنوي ممكن اكلمك شوي برا...
حنين استغربت:اوكي يلا...>>وطلعوا برا...
حنين:ايوا لينا ايش كنتي تبغين؟؟
لينا:كنت بسألك سؤال يدور في خاطري بس لا تحسبيني ملقوفة..
حنين:لا عادي...
لينا:في بنات مو موجودات وينهم؟؟>>كانت تلمح عشان حنين تدور على وليد لكن للاسف حنين مافهمت..
حنين:قصدك مين؟؟
لينا:ابوخليل و وليد ورنا وينهم ماشفتهم فجأة اختفوا..
حنين:اهاااا ايه هذا ابوخليل شوفيه عند الدي جيه مع رشا ورنا و وليد صح وينه ليكون راح بدري باروح ادور عليه..
لينا:اوكي((واخيرا فهمت واستوعبت))>>وراحت حنين تدور في الشاليه...
ودخلت الغرفة اللي فيها وليد..
حنين ولعت اللمبة:وليد انت هنا وانا ادور عليك لي ساعة وش فيك يا خايس لا تقولي نايم باذبحك.>>وسحبت المفرش من عليه..ولقت وليد نايم وباين على وجهه التعب..
حنين:والله صدق صاير نايم ذا الخايس..وليد وليدوه النحيس قوم الحين لا اقلب عليك الشاليه الناس برى يستهبلون وذا الزول نايم وليدوه وليد قوم اخلص..
وليد بصوت مبحوح ومليان نوم وتعب: هااه وشو...
حنين: وتسأل وشو بعد انت تبي تجلطني صح...
وليد:اففف خلاص اسكتي كلامك واجد وجع ما خلصتي لق لق لق فوق راسي..
حنين:الحين انا صار كلامي واجد وما يخلص..مالت عليك وعلى اللي يدورك ويفكر فيك اصلا..
وليد رفع حاجبه:والله واحد طقك على يدك وقالك دوريني يا لملقوفة..
حنين شهقت:انا الحين يا المعفن صرت ملقوفة..
وليد:ايه ملقوفتين بعد الا تعالي ليه محسستني اني بكتيريا او جراثيم مرة يا خايس مرة يا معفن وان شاء الله متى بتخلص رحلة الالفاظ المجاري ذي...
حنين:هههههههههههههه احسن زي ما انا ملقوفة انت تصير معفن ومومياء وحشرة يلا اخلص قوم..
وليد:طيب باقوم بس باللهي حنوي حياتي جيبي لي بندول لان راسي بينفجر في أي لحظة..
حنين:الله بينفجر راسك وانت توك قايم من النوم...اوكي بادور في شنطتي...>>وراحت لشنطتها اللي على التسريحة وطلعت بندول..
حنين:خذ يا معفن باروح اجيب لك موية..
وليد:لا ماله داعي انا ابلعها بدون موية...
حنين: من جدك لا جد تمزح والا جد..
وليد:والله وشوفي بعد>>وبلع البندول بدون موية...
حنين:تف تف اسم الله عليك انت مو طبيعي المهم خلنا نطلع...
وليد:اوكي>>وطلعوا وكان وليد منزل الغرة على عيونه ولا باين شي من عيونه بس عشان مايشوف لينا ولا تشوف عيونه وكان ماسك خصر حنين عشان يحاول يثبت جسمه وما يطيح رغم انه طويييل جدا بالنسبة لحنين اللي طولها مقبول فكان صعب جدا عليه لانه منحي تقربيا عليها...
وليد اللي آلمه ظهره:حنوي انتي ان شاء الله متى بتطولين طول زي المسلمين اوجعني ظهري...
حنين:خييييير لا تقلب علي المواجع على فكرة انا طولي كويس بس انت ماشاء الله من العملاقة وش اسوي فيك..
وليد:انا من العملاقة يا السنفورة ...
حنين:ههههههههههههههههههه حلوة ذي السنفورة من وين طلعتها..>>وراحوا جلسوا على الكنب ...
حنين:هاااه لينا لقينا الشخص الرابع اللي سالتي عنه شوفيه كان الاخ في الله نايم في الغرفة...
وليد:ههههههههههههههههههههههه((يا حليلها خايفة علي))
لينا((يلعن ام الفضيحة حنين ذي باذبحها)):ايه صح...
حنين:وش فيك يا المعفن تضحك..
وليد:سنفورتي انتي ان شاء الله متى بتبطلين لقافة ضحكت لاني تذكرت شي اعجبني...
حنين:الله يا خذك يا منحرف..
وسن دخلت عليه:اووه وينك يا بو وراك اختفيت فجأة...
حنين:ابد الله يسلمك كان نايم بس...
وليد:نشرة الاخبار حنين متى بتنتهين؟؟
حنين:هذا جزاي اطمنهم عليك والله انت مو كفو..
وسن: من جدك نايم..
وليد:ايه فيها شي...
وسن تذكرت:اييه صح يوم اتركك نمت في نفس المكان لا اله الا الله مايعوق معك على طول نمت..
وليد:اذكر الله يا رجل....
وسن:الف من ذكره طيب ومتى اقصد مين قومك؟؟
وليد:في غيرها سنفورتي...
وسن و لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
وليد بنبرة غريبة: عجبتك؟>>يقصد لينا..
لينا بغرور:لا...
وسن: من وين طلعتها ذي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.....
حنين:وااااااااااااااااك طاح وجهي هههههههههههههههه وليدوه المعفن شوف خشمك يرقص قدامي ههههههههههههههه والله انك ابطل شي يا لينا...
وسن ولينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
وليد:لا يكثر انتي وياها...
وسن:اووف خنفس الرجال..>>*عايشين جو انهم رجال*
وليد:أ أه طيب خلاص احسن اسكت...>>ودخلت رنا ورشا وابوخليل..
وسن بنبرة تحدي:ليه وش كنت بتقول يعني...
وليد:اقول علني والا بيني وبينك....
وسن خافت شوي وبتردد وتتصنع الغرور:لا علني...
حنين: وليد شل الغرة عن وجهك صاير وجهك يروع ماله ملامح كأنه انمي بعدين انت تخوف ارفع شعرك...
لينا ردت بحماس وبسرعة:لا خليه كذا احسن لانه تخوف نظراتـ ـ>>وسكت ((يالله وش ذا الغباء اللي فيني ليه تكلمت))
حنين:ايه كملي كلامك ...
وليد ابتسم ابتسامة خبثة:لا خليه احسن عشان ما يخافون بعض الناس..خلني اجيك يا رويد واقولك بيني وبينك احسن ماتنفضح ...>>>وراح لوسن وقال كلام في اذنها وفجاة ضحكوا الاثنين...
وسن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يا خذك يا منحرف من وين طلعتها ذي...
وليد ابتسم ابتسامة خبثة:وانا انسها...
حنين ورنا ورشا:وشو وشو...
وسن:مالكم دخل يا ملاقيف خاص بيني وبين المنحرف....
حنين:الا قول وليدوه النحيس انا من زمااان ونفسي امسك شي على رويد..
وليد:انا منحرف اجل باقول...اجل اسمعي عشان يطيح الوسيم من عينك...
وسن: لا يابو لا تقول ماله داعي اصلا انا ابي اعرف من وين جبتها ذي...
وليد:انا كنت شاهد على ذلك لا عزيزي باقول عشان نعرف مين منا منحرف...
وسن:وليدوه يا النحيس على قولة حنوي وشوله الفضايح...
وليد:تبيني اسكت عطني شي عشان اسكت...
وسن:ياربيييه انت ابتزازي طيب وش تبي؟؟
وليد:خلني افكر..لينا حبيبتي وش تبين يعطيني صاحبك...
لينا بخباثة:حبوب..
وسن:حبوب؟؟
وليد تغيرت ملامح وجهه اللي مصدوم ما توقع بتقولها بصوت مبحوح:احم يلا شباب وكيوتات انا طالع تأمرون على شيء...
حنين:من جدك بتطلع...
وليد:ايه الشايب تو مرسل لي مسج اني ارجع بدري يلا مع السلامة ...
وسن:والطلب اللي تبيه...
وليد:بعدين على رواقة ....وكمل بدون نفس...بدون ناس بثرة...
لينا في نفسها: ((ياربيه شكلي ضايقتها حرررام ياربي ليه سويت فيها كذا وهي مأمنتني اكيد زعلت اففف ياربيه))
وليد:يلا مع السلامة يا حلوين...>>وطلعت...لينا لحقتها...
لينا:وليد وليد....
وليد بدون نفس:خير وش تبين...
لينا عصبت من اسلوبها : انا ماني جاية اتعذر انا جاية اقولك انها زلت لسان ...
وليد:however.. ((لا يعني لي ،غير مهتم))...ورفعت يدها بغرور وغير مبالة>>>وطلعت وسكرت الباب بقوة...
لينا:ياربييه ليكون جرحتها اففففففففففففف....
انتهى الجزء الاول من الفصل السابع....
انتظروني ان شاء الله في االجزء الثاني...
قراءة ممتعة...[/center
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 1:59 am

في هذا الفصل وفي هذا الجزء سأكشف عن بعض الألغاز التي كنتوا تريدون معرفتها ولكن ببساطة وغير كشف أحداث اخرى لكي نأجد في الفصول الأخرى المتعة والإثارة واللبيب بالإشارة يفهم....فلذا أعذروني أني سأطيل عليكم في هذا الجزء واتمنى أن ينال أعجابكم ... وشكرا لكل من دعمي وشجعي وانتقدني وأفادني...
الفصل الســـابع...

الجزء الثاني...


الكل رجع للبيت بعد سهرة كانت ممتعة وجميلة معدا لينا اللي كان يانبها ضميرها وفي نفس حقدت على وليد ليه يعاملها بأسلوب جاف رغم انها زلت لسان وفكرت وفكرت لحد ما داخت ونامت...
اما عند وليد فرجعت للبيت وهي معصبة وتلعن في لينا وفي سيرتها وتلعن الساعة اللي تعبت عند لينا ووصفتها بالحقيرة الثرثارة اللي ما تسكت نهائيا وندمت انها أمنتها بسر من اسرارها وتفكر انها تتخلص من لينا بطريقة ولكن ترحمها في لحظة انها طلعت منها بزلة لسان بس كل مرة تذكرت طريقة النطق لما قالت لينا ((حبوب))تتنرفز وتلعن فيها و راحت تاخذ لها شور ونامت..
وعند ابوخليل يفكر الكل فرحان بوصولي الا هي تكرهني وتكره سيرتي ياربي انا وش سويت لها عشان تسوي لي كذا وقررت انها تقول وتخلي حنوي تساعدها بأي طريقة هي ووليد خاصة وليد شاهد على بعض الاحداث هو وحنين...
اما وسن المسكينة نامت وما درت وش مخبي لها الزمن من اشياء ما توقعتها...
كانت هاذي خاتمة يوم شاق مر على الجميع وعلى الكل...وفي اليوم التالي..على الساعة2 الظهر...
طلال جالس في الصالة ويقلب بالريموت بالطفش ورن جواله في هاذي اللحظة:الوو...
عبدالرحمن بالتعب وحزن:اللوو هلا طلال كيفك؟؟
طلال استغرب من صوت عبدالرحمن اللي باين انو فيه شيء:بخير وانت شكلك تعبان؟؟
عبدالرحمن:ايه وربي تعبان وما عاد اتحمل تأنيب الضمير تعبت منه كل ليلة اتحسر وابكي لما اتذكر اللي صار...
طلال بحزن:ليه وش صار معك وانا اخوك؟؟
عبدالرحمن: لا تقول وانا اخو انا مو اخو انا واحد حقير ما يستاهل اصير اخوك انا يا طلال ضيعت شرف بنت وهي مالها ذنب...
طلال:وش تقول انت وش ضعيت انت شكلك تعبان؟؟؟
عبدالرحمن قام يصيح ويبكي:طلال انا تعبان تعبان مررررة...
طلال كسر خاطره عبدالرحمن:اسم الله عليك يا اخوي قلي وش فيك؟؟
عبدالرحمن يصارخ:قلت لك لاتقولي يا اخوي فاهم..
طلال خاف من نبرة صوته:اوكي اوكي طيب قلي وش صار معك..؟؟؟
عبدالرحمن:انا انا احب وحدة وكنت اشهق بأسمها بس هي هي السبب اللي مابغت تستر على نفسها وتوافق وترضى حاولت اقنعها بشتى الاساليب بس كانت ترفضني بسبب مراهقة وسخافة بنات عقبها قلت لازم اضيعها زي ما حرقت قلبي وضيعت شرفها...
طلال: ايوا كمل طيب لحظة قبل كل هذا انت تحبها خلاص ما تجبرها على شيء هي ما تبي وربي يعوضك اما تضيع شرفها هذا شي غلط بنات الناس مو لعبة عندك تلعب فيهم...
عبدالرحمن: وربي وربي يا طلال مالمستها ولا قربت منها حتى...
طلال استغرب وكان يبي يعرف سر الالغاز اللي يقولها عبدالرحمن: طيب كيف ضيعت شرفها؟؟
عبدالرحمن: بصور معدله بالفوتوشوب وعدلتها باوضاع خليعة وارسلتها لابوها وعقبها شكوا وفيها وصارت مشاكل كثيرة...
طلال:طيب اعتذر لها واعترف بخطئك...
عبدالرحمن:ما اقدر وربي ما اقدر...
طلال: طيب مين هاذي البنت يمكن اساعدك واساعدها؟؟
عبدالرحمن بلع ريقه وبتردد:هي هي هي اختك وسن...
طلال منصدم :وش وش تقول اختي رودي هههههههههه اكيد تستهبل؟؟
عبدالرحمن: لا وربي هي والله ما قدرت اسوي أي شي..
طلال عصب:يا حقير يا ابن الكلب وانا اللي احسبك شريف والله والله واللي خلق السموات السبع والله ما اخليك والله لاخليك تذوق اللي ذوقته لاختي يا ابن الكلب تحسب بنات الناس لعبة عندك والله ما اخليك والله لو تروح لاخر الدنيا جايبك يعني جايبك ولا اخليك يا ابن الكلب>>وسكر الخط فوجهه واخذ مفاتيحها من الطاولة وطلع ولقى فيصل ..
فيصل:طلال وش فيك؟؟
طلال:وخر عني لالعن ابو خيرك وخر عني..>>وطلع وركب سيارته...
فيصل لحق طلال بسيارته لانه عارف طلال لا عصب ما يعرف امه وابوه فكذا نادرا ما يعصب طلال...استغرب فيصل لما شاف طلال موقف سيارته ونزل معه ((العجرا=هي عصا خشبية تتوفر دايما مع العيال للمضاربات وكذا..))في بيت خالته...ولحق طلال ودخل ورا طلال وشاف طلال يصارخ ويلعن في الكل...
طلال:يا ابن الكلب وينك والله ما اخليك يا ابن الكلب...
الخالة:اسم الله عليك طلال وش فيك؟؟
طلال:وخري عني وين الزفت الحقير عبدالرحمن ولدك..؟؟؟
الخالة عصبت:خييير طلال وشذا الاسلوب اللي تكلمني فيه؟؟
طلال:مشكلتك ما تعرفين سوايا ولدك الحقير اللي يلعب بأشراف البنات وانتم ساكتين له والله ما اخليه والله لاخليه يتمنى الموت ولا يشوفني...>>ونزل عبدالرحمن على الاصوات الغريبة وشاف طلال واول ما شاف طلال سحبه وجره لتحت وقام يضرب فيه...
فيصل يحاول يفك طلال هو وخالته:طلال استهدي بالله فك الشر يا اخوي اتركه لا تموته ...
طلال وهو يضرب عبدالرحمن:احسن الموت احسن له ابن الكلب الحقير الديـ........
وبالموت قدروا يفكون طلال وطلع فيصل طلال بالقوة من البيت وخلوا الخالة المنهارة على ولدها اللي شبه ميت من الضرب...وراحوا للبيت..وفي البيت..
فيصل:طلال استهدي بالله تعوذ من ابليس وقلنا وش السالفة؟؟
طلال اللي كان شبه منهار يبكي ويزبد وينافخ ويتكلم بكلام غير مفهوم...
ام طلال تبكي: يا ربيه وش فيه ولدي..>>ونزلت وسن على الاصوات...
وسن خافت لما شافت وضع طلال اللي ما قد شافته على هذا الوضع:طلالللل...>>وراحت تركض له..
وسن: طلال وش فيك طلال قولي الله يخليك وش فيك فيصل وش فيه طلال؟؟
فيصل: والله ما ادري وش فيه ما ادري ليه راح لبيت خالتي ام عبدالرحمن وهو معصب وقام ضرب عبدالرحمن بطريقة وحشية ولا اعرف وش السبب..
ام طلال و وسن:عبدالرحمن؟؟
فيصل:ايه عبدالرحمن..
طلال: ابن الكلب الديــ..... اللي ضيع شرفك يا وسن والله ما اخليه...
وسن: ايش تقول ضيع شرفي..يعني عبدالرحمن هو اللي مرسل الصور لابوي...
طلال:ايه الحقير..>>وفي هاذي اللحظة طاحت وسن ونقلوها للمستشفى...
وفي المستشفى...وفي أحد ممراتها...
طلال:يمه باروح أبشر ابوي لازم ابشره إنا عرفنا من هو وانه لازم يطلع والحقير ذا شغله بعدين...
ام طلال تبكي:والله ما ادري وش اقولك انا خلاص تعبت من ذي السالفة اختك تعبانة جوا وكذا بيزيد نفسيتها للاسوأ وابوك مرمي في السجن وخالتك المسكينة اللي منهارة وما تدري وش اللي قاعد يصير وولدها في الانعاش انا خلاص ما عاد اقدر اتحمل..
فيصل بحزن:خلاص يا خالتي وقفي عشان خاطري والله ما تسوى دموعك الحمدالله على اللي صار واشوا اني كنت معه موجود ولا صار شيء وتورط طلال...
طلال بصارخ:احسن يستاهل ولد الكلب اللي ما عرفوا يربونه اهله الموت اهون له ابن الـ.........>>وقبل ما يكمل الجملة ضربته امه كف...
ام طلال: لهنا وخلاص اختي مربيته زين بس هو اللي ما تفيد معه التربية اما تغلط عليها وعلى زوجها لا والف لا وماراح اسكت لك...
طلال يصارخ:يمه تضربيني عشان الحقير ترى انا ولدك والا ابن كلب انا...
ام طلال: اضربك واضرب عشرة من امثالك اللي ما تفيد معهم التربية هي اختي قبل ما تصير ولدي...
طلال معصب ويصارخ:يصير خير يصير خير>>وطلع برا المستشفى...وجاء بيلحقه فيصل بس مسكته ام طلال و جلسته...
فيصل:يا خالتي خليني اروح اخاف يصير له شيء...
ام طلال تبكي:لا خله ان شاء الله ماراح يصير له شيء لا تخاف عليه..ياربي ليه يصير معنا كذا اللهم اني لا أسالك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه..>>وراحت ...
فيصل:خالتي خالتي وين بتروحين؟؟
ام طلال وهي تمسح دموعها: انا باروح لاختي هدى واجي وانت خلك مع وسن لحد ما تقومين لاقامت اتصل على طيب..
فيصل:اوكي...>>وراحت ام طلال...ودخل فيصل عند وسن وكان ساند راسه على الجدار ويدينه ورا ظهره وكان يتاملها..وراح يفكر ويتكلم مع نفسه:{معقولة بنت بهالعمر كذا شكلها معقولة وربي صغيرة السواد مالي اسفل عيونها واصل لهدبها مصفر وجهها حمرة خدودها مو موجودة زي اول وين ابتسامتها الاولى اللي مالية بها البيت هي وضحكاتها الحين تضحك بدون نفس الكل يحاول ما يقولها أي شيء يخاف يجرحها وينها وينك يا وسن الاولى وحشني هبالك وين اللي لما تجي بيتنا احاول اخسر نفسي واخليها تغلبني عشان ما اضيقها الى ماصار اكثر حرافة في اللعبة وينها اللي تكسح بيتها وصديقاتها واقاربها بالورقة الحين مافي ولا شي من اول كل شيء راح راح((تنهد))ماراح يرجع ما راح يرجع..>>ونزلت دمعة منه كان متضايق من حال بنت خالته...
ام طلال اللي كان يمشي بسرعة جنونية وما درى عن حاله الا بالشرقية وعلى الكورنيش وقف سيارته...وقام يبكي ويكتم شهقاته بيده خايف احد يعرف عنه كان يبكي من كل قلبه على حاله وحال اخته وامه وابوه كل عاايلته بدت تروح وهو جالس مو قادر يسوي أي شيء وتحسس خده الي امه ضربته عليه وقام يبكي اكثر واكثر ويتسحر على حاله ((خلاص انا ما اقدر تعبت وربي تعبت ابي احد يوقف معي انا خلاص باموت ملييييت وربي ملييييت ))وقام يبكي ويصرخ ويضرب الدر كسون بيده بقوة وراح شغل المسجل على القرآن وهدأ وحط راسه على الدر كسون و صار يبكي بصمت...
عند ام طلال واختها هدى...كانوا في استراحة الحريم ويبكون على حالهم...
هدى:سامحيني يامشاعل سامحي ولدي والله ما ادري ليش سوا كذا؟؟
مشاعل ( ام طلال):انا مسامحتك بس ولدك ما اقدر اللي سواه ببنتي شيء صعب اقدر اسامحه عليه وحتى اذا انا سامحته بنتي ما راح تسامحه سامحني على كلامي ...
هدى وهي تمسح دموعها:من حقك...
انتهى الجزء الثاني من الفصل السابع....
انتظروني ان شاء الله في االجزء الثاني...
واسفة جدا على التأخير....
قراءة ممتعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه وحبي ما اخونه

حنونه وحبي ما اخونه


انثى عدد الرسائل : 666
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..    العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 2:41 am

الجزء الـــــــــــــثآمن





الجزء الاول



فتحت عيونها كان نظرها كأنه مغبش وماهي قادره تركز فتحتها اكثر على امل ان نظرها يرجع وااضح شوي شوي بدت الرؤيآ توضح...وسـن بألم الي حست به في راسها اقل من الصدمه وأقل أكثثثثر من الالم الي عانته آطلقت آآآهـ كاانت تحمل معاها معاني كثييييييير آآآهـ طلعت منها لما سمعتها امها دمعت عينها على حال بنتها إلي من أسوأ إلى أسوأ وهي ماهي قادره تسوي شي آخفت دمعتها لاتشوفها بنتها ومسحت على راس بنتها بحنان...
أم طلال في نفسهآ:آآه يابنتي صغيره على كل هل المشاكل والله انك صغيره..
ام طلال: وشلونك يا بنتي
وسن أبتسمت مجامله لأمها: بخير ...
ام طلال:ليت المرض فيني ولا فيك يا بعد دنيتي..
وسن: لا يمه لاتقولين ذا الكلام.. يمة وين طلال؟؟>>ودمعت عيون الام و وسن لما ذكروه.. كل واحد منه يفكر بحاله..الام تبكي ندم على الكف اللي اعطته طلال..ووسن تبكي على حال طلال لما درا ان ولد خالتها هو اللي ضارها..
_______
برى الغرفه
فيصل بقلق : رد ياطلال تكفى رررد ..
طلال بعد 20 مكالمه <<واخيرآ رد
طلال:............. سآآكت
فيصل بخووووف: وشلونك طلال
طلال بألم: تعبـآآآن حيييل
فيصل متألم على حال ولد خالته سكت عشان طلال يتكلم ويقول وش الي فيه..
طلال والعبره خانقته :آآآآهـ بس وش اقول أبوي بالسجن وأمي قلبها رهيف ماعاد تتحمل واختي ...... >>غمض عيونه بقووه لما تذكر كيف كان شكلها يوم ابوها ضربها ونزلت دمعه شقت طريقها على خده..
فيصل حس انه مخنوووق وفك ازارير الثووب..
طلال ودموعه ماوقفت:آختي..عانت من هل السالفه كثير والحين هي بالمستشفى واقرب الناس لنا
هو الي مسوي كل هل المصايب....عشاان نفسه هو مافكر في العواقب ما كان همه الا نفسه حب نفسه اكثر من حبه لأختي مثل ما يقول آآآآآآآآآآآخ بس قال ايش قال يحبها ههه((ضحك بسخرية)) عشان حبه لها دمرنا كلنا...
فيصل دمعت عينه وكان مقهور من حال خالته وعيالها..
طلال:ليه يا عبد الرحمن تسوي فينا كذا وثقتنا اللي فيك،الموت اريح له ولنا..
فيصل: صل على النبي وقل لاإله إلا الله.
طلال : اللهم صلي وسلم عليه.
فيصل: وينك فيه الحين؟
طلال: بالشرقيه .... برجع اليوم!!
فيصل : من جدك ارجع بكره لين تهدا شوي.
طلال : لالا ان شاء الله اليوم برجع حتى اني يوم تكلمت حسيت براحه وبعدين اختي وامي.....
فيصل ارتاح: هم بعيوني بس انت ارجع بكره وانا بدق عليك كل شوي..
طلال ارتاح: الله يعافيك والله ماراح انسى لك هل الوقفه..
فيصل : ولو اخو وغالي..
طلال :ماقصرت فمآن الله..
فيصل :فمان الكريم ..
سكر فيصل من طلال وراح لجوا الغرفه..


في جهه ثانيه.....
سليمان: أنت من جدك وش قاعد تقول؟
عبدالرحمن : إلي سمعته!
سليمان: وانت بهالحاله؟
عبدالرحمن: اييه ايييه ..
سليمان:واهلك وابوك وناسك وش تقول لهم؟
عبدالرحمن عصب : يا اخي انت اهبل ما تفهم قلت لك دبر لي اقررب رحله ان شاء الله الحين ماعليك من اهلي وناسي انا بيديني وبأرادتي الي وافقت اسوي فيهم كذا محد جبرني اني اسوي كذا وهذي جزاتــي خلاااااص احجز وبس ووالا لا ...
سليمان: طيب طيب خلاص ادبر لك لحظه بدور لك حجز.. توه بيطلع جواله
عبدالرحمن: سليمان!!
سليمان:هاه ؟؟
عبدالرحمن:انت نسخت كذا صوره ولا بس نسخه وحده؟
سليمان وهو مشغول بالجوال : لاء بس نسخه وحده وعطيتها ابوها...
عبدالرحمن اوجعه قلبه من الي سواه بس خلاص لين فات الفوت ماينفع الصووت..
سليمان بعد نص ساعه : خلاص لقينا لك حجز على بريطانيا..
عبدالرحمن:متى؟؟
سليمان : اليوم الليل..
عبدالرحمن :طيب ماتقصر..
سليمان :العفو ... بطلع تامر على شي عندي شغل ضروري..
عبدالرحمن :لا سلامتك..



من بكره دخلت هدى وابو عبد الرحمن الغرفه لقوها فاضيه انقبض قلبهاوطلعت للرسبشن
هدى : لوسمحتى المريض عبدرحمن الـ..... الغرفه 103مو موجود بالغرفه انا امه!!!
البنت: وهي تشيك على الكمبيوتر: ايه اهوطلع امس..
هدى انصدمت : طلع ؟؟
الاب: مع مين طلع ؟؟
البنت : كان معه مرافق وطلع معه امس وطلب نعطيك هل الظرف>> وابتسمت..
هدى اخذت الظرف واطراف اصابعها ترتجف وباارده..
الاب: شكرآ مسك زوجته وركبوا السياره..
مسكت بالظررف بقووه وهي ماشيه للسياره فتحت الظرف وهي تدعي في نفسها يااارب ياارب
اعرف وينه يااااااارب ونزلت دمعتها قبل لا تفتح الظرف كانت تقرآ الكلام وقلبها يتقطع قطعه قطعه
ولدها رااااح سآآآفر وين ماتدري ماتدري مع مييين ماتدري وش لونه الحين ماتدري هو ماكل هو شارب
هو مرتاح هو مكتوم كللللللللللللهآآ ماااتدري بكككت من قللللللللللب وهي ضامه الورقه وكأنها تحسس نفسها انها ضامه ولدها كفايه هذا خطه وتعرفه بككت ؟؟؟


بعد اسبوع من الاحداث
في البيت..

طلال تغدى من بدري لأن الجووع مصعه لين قال آميين...
طلال وام طلال كانوا يسولفون عن عده مواضيع متفرقه مندمجين...
وسن كانت منسدحه على الكنبه الي في الصاله وتناظر التلفزيون...
وسن بصرخه: هييييييييييه طلاااااااال...
طلال غص : كككككح ككككح......ويشرب مويه كككككح..
ام طلال تطقه من ظهره : بسسم الله علييك..
طلال: ككح ... يمه بنتك بغت تموتني كحح..
وسن تعدلت من جلستها وابتسمت بمكر: واللهي موب شينه..
طلال طير عيونه شف البنت وقام لها طلال مسكها من اذنها: عيدي عيدي..
وسن مسكت اذنه بعد : مانيب قايله..
طلال: وليش ان شاء الله؟؟
وسن وهي ترفع حواجبها : كلام الشيوخ ماينعاد..
طلال رفع حاجبه : قولي قـ .
شوي دخل ابو طلال وكان في حالة مزرية وجهه مصفر وطالت لحيته كان توه طالع من السجن..
وسن وطلال التفتوا على الباب!! مصدومين؟؟
ابو طلال : السلام عليكم..
طلال فك اذن وسن والكل مصدوم :وعليكم السلام ..
ام طلال:فيصل؟؟
طلال ووسن:يبه؟؟؟
_________________________
وفي جهة أخرى وفي القصر الفاخر..كان جالس على سرير ويضرب برجله الارض بتوتر وينتظر اتصالها..
واخيرا رن التلفون وكان يقول في قلبه:{ واخيرا حن قلبها علي واتصلت}...
وليد بشوق:الووو..
البنت:اهلين وليد كيف حالك؟؟
وليد بحزن: انا مو بخير انا بدونك ما اسوى لوجي تكفيين تعالي اشتقت لك عندي كلام كثييير ما ادري كيف اقوله واوصله لك..
لوجين:حبيبي انت عارف اني ادرس برا كيف اجي ان شاء الله لاجت اقرب اجازة اجي لعندك باقرب طيارة..
وليد بعصبية: انتي توعدني ولا تجين حرام عليك الاجازات مررة طولت شكلك ما تبين تجين..
لوجين:وليد حرام عليك افهم انت عارف ظروفي و...>>وجت بتكمل كلامها الا وليد يرد بعصبية..
وليد:خلاص خلاص يكفي اعذار مالها داعي..
لوجين:معليش باسكر الحين عندي شغل...
وليد:باي...
لوجين:فمان الكريم باااي..
سكر منها وانسدح وتنهد:آآآه ليه لا فقدت شخص تكثر أشباهه..>>حضنت المخدة وبكت بصمت..




في الغرفه..
منسدحه ومولعه على الاغاني وتعلب على البلاستيشن...
الباب: طق طق طق...
وسن وهي تعلك العلك وتلعب :هاااااااااااااااااااه..
انفتح الباب بشويش ودخل شخص وسكر الباب ورااه
وسن التفت وانصدمت وحسسست بالخوووف لأول مرره تحسس بالخوف من قووه الخوف وكانت تناظر وماهي قادره تتحرك مصدومه وخااايفه قرب منها
قاامت بسرررعه بدون ارادتها ورجعت لورا....
ابو طلال: وسن حبيبتي سامحيني..
وسن كل شي في هل اللحظه مر قدامها تذكرت ضحكاتها مع ابوها وعنادها وتذكرت يوم كانت صغيره لما ضربها ولد عمها كيف كانت تصييح عنده وهو ولمها ووعدها ان ما احد يمد يده عليها وصحيح من وقتها للحين محد مد يده عليها الا هوو اخر شخص صرخت : لييش ليييش مو وعدتني ان محد يمد يده علي ليش ما اوفيت بوعدك ليش صدقت الكلام والصور لهدرجه ما تثق فيني قلي...>>وتصارخ..
ابو طلال والعبره خانقته: عررفت الحقيقه..
وسسن :بعد اييش لا فات الفوت ما ينفع الصوت...
ابو طلال بكــــــــــى من قلـــب...
وسن مصدومه...
ابو طلال والدموع على خده: قصي ايدي لو تبغين بس سامحيني سامحيني يابنتي..>>وتعلو شهقاته..
وسن وااقفه ماهي مستوعبه الي يصير..
ابو طلال وهو يبكي : قصيها يابنتي لو تبغين عشان ما تنمد عليك مره ثانيه بس سااامحيني..
وسن مصدومه من كلامه ...
مصدوومه من دموعه وفي نفسها:
وسن1:معقووله ابوي يصيح عشاني انا وجاء لحد هنا واعتذر؟؟
وسن2: لا تسامحينه ليش مافكر قبل لايسوي الي سواه ؟؟
وسن1:بس هو ماله ذنب لو اي ابو ثاني بيسوي كذا وزيادة؟؟
وسن2:مستحيييل اسامحه؟؟
وسن 1: بس هو ابوووك ابووك مهما لو سوى هذا من حبه لك وخوفه؟؟
وسن2: بس ولو كان فككر؟؟
وسن1: ساامحيه في الاخير هو اوبوك لا تعصينه ربي يعاقفك؟؟

وسن قربت من ابوها : يبه مسامحتك بس مستحيل يرجع اللي كان اول..
ابو طلال الي كان شكله يكسسر الخاطر : قرب منها ولمها..
ابو طلال وهي يبكي:ان شاء الله يرجع وازين من اول..




فـــــــي المدرسه
في الفصل
رنآ كانت تطق رقبه وتغني أغنيه ومبتسممه على الاخر وتطق رقبه اكثر..
رشـآ: وش عندها الاخت تغني وتطق رقبه..
رنآ طلعت لسانها ولا ردت بس كملت اغنيتها :
But yougot it all; believe it the pressure's on; you feel it
And if you fall, getup, eh eh when you fall, get up, oh oh
Cause this is Africa Tsamina minazangalewa
Waka waka eh eh
This time for Africa
سجى:هههههههههههههههههه رنا شكلك تحفه وانتي تطقين رقبه...
حنين ولينا :ههههههههههههه..
ريمـآآ(ابوخليل): لا من جد وش عندك طربانه؟؟
رنا سافهتها وتطق رقبه وتصفق وعااايشه جوها على الاخر تحممسه أكثثثر وصارت طق على الطاوله وتغني مع رنـآ امآ رشا وسجى قاموا يرقصون ويستهبلون
شوي إلا المعلمه تدخل وتصقع بالباب بأقوى ما عندهآ :خيييييييييييييييير ان شاء الله يا ثاني؟؟
حنين من الروعه نطت من الكرسي وطاحت على الارض وسن يوم شافتها ضحك على شكلها :ههههههههههههه
أما ابوخليل ورنآ ورشا وسجى تصنموا في آماكنهم من الروعه ويوم شافوا وش صار على حنين ضحكوا عليها لين قآلوا آمين...
المعلمه وهي واااصله حدها الحصه الثامنه حر ومضغووطه..
الملعمه : أنتي وياها لتحت..
(تقصد رنا ورشآ وابوخليل وسجى )
سجى ببراءه: هااااااء استاذه انا مالي دخل..
رنآ: ليه آحنا إيش سوينآ..
المعلمة : لآ آبد مآ سويتوآ شي بس كـ آلعآدة آبيكم تسيروون على آلآدآرة..
رنآ : بآآآآآآآس ... وآنآ آحسب آن فيه سآلفة ... آبد آبشري ..وتقوم من مكآنهآ ..
سجى : حتى انا..
أبوخليل: كلنـآ يابو..
رشآ : يلآ شبآب أأأأأأ آقصد بنآت تبون من آلآدآرة شي..
وسن : لآ آبد بس كني شايفة مع الدورية ..(آلآيدآرية)..حلى جيبي لنآ كم قطعة ... ووووو آيه جيبي
لنآ بعد قهوة رآسي مصدع ومري على آلـهندية حقت المقصف.. وجيبي لنآ شوية جآلكسيآت على
شوية خرآبيش عشآن ننقرش عليهآ و.....>>ينقطع كلامها..
المعلمة : خييييييير أن شآء الله إيش هذي الطلبات ولآ آقولك قومي وريني عرض آكتآفك...
وسن : ليه بتفصلين لنآ ثيآب؟؟
ابو خليل: ههههههههههههه من جد..
سجى بهمس: لينا ليون تورطت..
لينا : خخخ تستاهلين من قالك ...
آلمعلمة " بعصبية " : آقول بسرعة على آلآدارة ومن غير منآقشة...
رشآ : هآآآآآآآ يآ أستاذة ألم تسمعي بـ أن في التاني السلامة و في السرعة الندامة وش رايكم بنات أنفع أدرس عربي...
لينآ: ههههههه تنفعين ونص...
سجى وهي تآشر على وجهها: هذا الوجه البريء يروح للاداريه عشان يتهزء...
ابو خليل :ههههه ايه عادي خله يتعود وجهك...
آلمعلمة " بعصبية " :آقول آطلعوآ برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..
وسن : تؤتؤ شوي شوي على بلاعيمك بعدين كيف تشرحين لنا الدروس و آنتي تعبآنة ويمكن تروحين المستشفى و المستشفى يوصفون لك دوآ و يمكن يعطونك إجازة...
سجى : الله وناسة .. يعني يصير عندنآ حصص فرآغ زيآدة...>>فهاااوة...
آلمعلمة " بعصبية " : لآلآلآهـ آكملت آلشلة آقول و آنتي بعد معآهم يلا بسرعة...
سجى: يعني كنت موب رايحه والحين برووح لاآآآآع ...
لينـا: هههههههههههه اهم شي التحليل ...
سجى: ان شاء الله تقولك المعلمه تجين معنا..
لينا: ليش وش سويت..
رشآ : يآ آستآذتي العزيزه آلم آقل لك...>>محششة..
آلمعلمة " بعصبية " : برآآآآآآآ برآآآآآآ ....
وسن : طيب طيب خلآص يعني لازم آعيد و آزيد في كلامي عن إيش ممكن يصير فيك ...>>فاصليين..
آلمعلمة " بعصبية " : آنآ ليش آضيع وقتي في الهرج اللي لا يودي ولا يجيب معاكم .. وبعدين ليه تروحون
للإدارة وتتعبون أنفسكم آنآ آجيب آلآدارة بكبرها لكم....
وسن " وهي تجلس فوق آلطآولة " : آي والله ترحينا مالي آخلق آنزل ثلاث آدوآر عشآن آلآدآرة آي صح آستاذة لآ تنسين القهوة و الحلى و .......
آلمعلمة طلعت وسكرت الباب بقوة...
رشآ : يلآ شبآب خل نروح نسيير على الفصل الثاني..
سجى : لآلآلآ عندهم آلآخت ذهبه >>لقب مطلعينة على معلمة <<
رنآ : ييييووووه عآد مآلي خلق لـ ملآغتهآ ليش طآلعين ومن طلعكم و إلخ إلخ من آسئلتهآ آللي مآ تنتهي وسين وجين وخاف وفاء...
ابو خليل : هههههههههههه ياشيخ اللي يصير يصير اليوم متهزءين متهزءين خل تكمل مره وحده ...
رشـآ: من جد ..
الادارية دخلت ونادت عليهم: رشا آلـ ..... رنآ آلـ...... وسن آلـ ........ سجى آلـ....... ريمـآ آلـ.....بسرعة تحت عالإدآرة>> .. وطلعت ..
رشآ : يووووهـ مو هم كآنوآ بيجون عندنآ ..
ابو خليل :آيه آشوآ مآ عندنآ شي نظيفهم فيه زين على آلآقل هم عندهم شي يلآ آحد فيكم يبي شي من تحت...
لينـآآ: آيه والله نبي قهوة و حلى وعآد آنتي كريمة و آحنى نستآهل..
ابو خليل : آنآ مو كريمة آنآ ابو خليل...
وسن : هـ هـ هـ هـ هـ سمآآآآآآآآآآآجة... آقول يلا سرينآ على تحت..
رنآ " وهي تلف لم آلبآب " : يلآ شبآب إلى آلآمآم سيرن يلآ يآ حريم و لآ تنسون آلـ برآقع...
وسن : آيييييييييييييه صح تعآلوآ جآيبة لنآ برآقع خل نلبسهآ وننزل...
رشآ : آيه آيه يلآ آعطينآ إيآهآ..
وسن : طيب لآ تدفين ...وتلف على وحدة من آلبنآت: هيه آنتي..
آلبنت "بخوف لآنهآ تخآف من وسن " : هلآ..
وسن : جبتي آلبرآقع؟؟
آلبنت : آيه .. وتفتح شنطتهآ وتعطيهم إيآهآ...
ابو خليل : آنت من جدك تبينآ نلبسهآ...
وسن : آيه مشتهي آليوم هبآل بزيآدة وجت هذي آلفرصة في وقتهآ..... وآلحين يلآ آلبسوهآ..
رشآ : يله نلبسهآ وش ورآنآ..
سجى :ورانا تهزيء محتررم هاتو بس ..
. ولبسوهآ آلـ بنآت و طلعو من آلـ فصل...


في غرفة المديرة
المعلمة : آنتي لآزم تشوفين لك حل معآهم آنآ مآ آقدر آتحملهم زيآدة خلآص طفشت منهم تلفت أعصابي..
ينفتح الباب ويدخلون منه البنات..
المديره: ياهلا والله حياكم الله تفضلوا...
ابو خليل وهي تغير صوتها:الله يحييك
المديره:آمري اختي وش تبين ؟؟
وسن: والله يا أستاذه ...
المعلمه بصرخة : وسسسسسسسسسن!!!
المديره متفاجآه: وووسن!!
رشآ وهي تفتش ببرود :يوووه كشفتونا ؟
رنا:ياااحووووه ممدانا نكمل الكذبه ونطلع برا المدرسه..
سجى بخوف: شفتوا قايله لكم بيكشفونا...
المديره:ما شاء الله عليكم حتى ناوينها بعد تنحاشون...
المعلمه:شفتي يا استاذه زبيده ..(المديره).أنهم يطلعون الشيب في الراس وتبيني أصبر عليهم لاء انا كذا ما اقددر...
وسن:أيه صح استاذه البنات يبون شويه من الحلا والقهوه...
المديره:لآآآآهـ وش رايك بعد تنادينهم هنا مره وحده..
رشا: ايه والله بدال ماننزل ونرقى وتتكسر رجولنا خلهم يجون هنا مره وحده..
المديره "بعصبيه" : رشآ وسن رنـآ وانتي تقصد ريما وسجى...
رنا :والله ندري ان ذي أسامينا وش تبين!؟
ابو خليل: وحافظينكم بعد..
سجى :آآخ بس شكلهم بعد بيحفظون اسمي..
المديره:ماشاء الله على هذا لرد على العموم مفصولين يومين وناقصين خمس درجات من المواظبة والسلوك...
سجى بشهقه: هــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآء...
وسن:أيييه زين ناخذ لنا شويه فتره نقاههـ...
رشآ: من جد ...
سجى بخووف وهي تدور بعيونها: وش بقول لامي..
ابو خليل : صراحه باقي مالفيت على الرياض شكلي بمترها في هل اليومين.
رنا: ايه عاد مرني ..
عقب ما أخذوا كم تهزيئه محترمه طردتهم المديرة من الغرفة..
وصعدوآ ل فصولهم عشآن يآخذون شنطهم و ينزلون لآن الدوام خلص...

انتهى الجزء الاول من الفصل الثامن....
انتظروني ان شاء الله في االجزء الثاني...
قراءة ممتعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العشق الممنوع..عن جنس مختلف لم نكن نعرفه وعرفناه مع الزمن(البويات)..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» العشق الممنوع
» صور لـ نهال وسمر في العشق الممنوع
» تفكير مختلف
» لأنك تعيش بشكل مختلف فأنت الأروع
» العشق لا يعني ,,,

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم العـام :: نقاشات و حوارات جادة هادفة-
انتقل الى: