منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)

اذهب الى الأسفل 
+15
عيون البشر تفداني
ALboyah 3bood
ليدي جدة
فزه خفوق
جود*
a7la nana
"M3a NaFsk"
boya sl6an
د. محمود جمال
мάdмozil
سألف? عـڜآق
مهند‏&بويه
الكآرثة
الالماسيه
ليدي حنونه
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 2:43 pm

رواية عشق البنات


قصة عشق بين بوية وليدي


للكاتبة (ذبحني الحلا )
روايه مره حلو يكفى انها لهجه الجدوايه يالبى بس اهل جده الجده اكوس شى عواد ابيها جده مثلها


التعريف بالعوائل

بيت عادل التميمي

عادل : ابو اشواق > متوفي


نوال : ام اشواق


اشواق :عمرها 20 في الجامعه من صفاتها انها عنيده ومتهوره وقانونها في الحياه
لا للممل وفيها غرووورو على دلع يذبح ×


ابوها متوفي وهي صغيره وعايشه مع امها

احمد: اخو اشواق موظف في ارامكو

-------------------------------------------------------------------



بيت عبدالله التميمي


عبد الله ابو بيان >> اخو عادل ابو اشواق

منال : ام بيان



بيان: عمرها 20 سنه في الجامعه صفاتها عنييييده جداااا ولاكنها واقعيه وعصبيه شوي
كل شي في حياتها جد ماتحب اللف والدوران متواضعه جدا










ريان : اخو بيان طالب هندسه



رزان : اخت بيان طالبه في المتوسطه




-------------------------------------------------------------------

عوواد التميمي >> جـــــد اشواق وبيان

عنده ولدين بس عادل وعبدالله

وهوا عايش لوحده في فيلا كبيره وهوا من الهوامير

زوجته متوفيه وما تزوج بعدها

وتكمن القصه كلها حول هذا الجد وحفيداته الاثنين

------------------------------------------------------------------





شخصيات اخرى



مازن : حبيب اشواق






رنا : صاحبة اشواق







هاله: صديقتها الثانيه







رندا :صديقت بيان









في مساء الاربعاء

اتصل عواد على بيت ولده عادل ابو اشواق

احمد : الو

عواد: السلام عليكم

احمد : هلا هلا جدي كيفك

عواد : بخير ياخاايس

احمد :هههههههه افااااا ليش الزعل يابو الشياب

عواد: اقول يابو علبه اديني امك

احمد : هههههه طيب دقيقه

احمد: اميييييييي جدي اتصل ارفعي التليفون

ام اشواق :الووو هلا عمي

عواد : هلا بنتي كيفك

ام اشواق : الحمدلله طيبه ايش اخبارك انت

عواد : الحمدلله ابخير بغيت اسألك عن اشواق هيا خلاص اجزت ؟؟

ام اشواق : ايوة الحمدلله من امس وهي مخلصه

عواد : ايه تمام

عشان ابيها تجي الفيلا وتجلس عندي الاجازه هذي

ام اشواق : هالاجازه مو دور بيان تجي تجلس عندك في الصيفيه ؟

ملاحظة: في كل اجازه لازم وحده من البنات تروح تجلس عند جدها وهم متعودين على كذا من صغرهم مره بيان ومره اشواق



[size=25]عواد:ايوا انا راح اجيب بيان واشواق مع بعض تعرفينهم انتي مايطيقون بعض من صغرهم ومادري كم سنه وهم ماشافو بعضهم
لازم اجمعهم ويتعودو على بعض مانبي دلع


ام اشواق : والله صادق الاحسن اننا نجمعهم كبرو وهم ماييعرفوون بعض

عواد: خلاص كلميها تتجهز وبكرا الصبح برسل السواق الخاص ياخذها ولاتقولي لها ان بيان جايه كمان بس قولي جدك يبيكي بكرررررا

ام اشواق : على امرك


عواد: يالله يابنتي في امان الله

ام اشواق : في امان الكريم

--------------------------------------------------------

واتصل عواد على بيت ولده عبد الله

رزان : الوو

عوااد: الووو بابا فين

رزان : بابا هنا قلو مين

عواد: ههههههههههههه يخررب بيتك ياقرده ماتجي تزوريني

رزاان: ههههههههه والله ياجدو لسه ماخلصت مخططاتي الفنيه خلاص بيان راح تجيك وتسليك هالسنه

عواد: عفريته

رزان :هههههههههههه طالعتلك

عواد : اقول وين امك

رزان : ماما مشغوله مره بتعلم شعرها رايحه عند خالتي

عواد : وابووكي

رزان : بابا في الصاله دحين انده عليه

رزان : داااااد جدوو عاوزك في الفون كلمو

ابو بيان : هلا ابووووي

عواد : وينك يالحمار

ابو بيان : ابووويا تراني كبرت ماعادني صغير هههههه

عواد : الحين ماتجي تزور ابوك ولا شي

ابو بيان : اووووووب ماطفشت مني طول الوقت قدامك في الشركه

عواد : هذا في الشركه ماتجي بيتي وا ماتبي بيت ابوك يعني

ابو بيان : عارف انت ياابوي مشاغل وبقوة بخلص وارجع بيتي

عواد : الله يرضى عليك ويوفقك وينها بنتك شراره

ابو بيان : ههههههههههه بيان تتجهز

عواد : ايه تمام علشان بكرا برسل السواق بدرري ياخذها بيني وبينك بنادي بنت اخوك اشواق كمان

ابو بيان: والله معجزه بيان واشواق مع بعض

عواد : ارخي صوتك ياخبل لاتسمعك بنتك وتفركش

ابو بيان : ههههههههههه ايش ناوي ياابوي

عواد : ابي الين راسهم الاثنين بشوف لوين يوصلهم هالعناااد ماصارت لهم كم سنه ماشافو بعضهم

ابو بيان : اي والله كل مانروح بيت اخوي بيان ماتجي معانا وكل مايجون هم اشواق ماتجي ماعاد صرنا اهل كذا

عواد : ماعليك نسوي رهان ايش رايك ؟

ابو بيان : يجي بس على وشو

عواد : اني اخلي بيان واشواق سمنه على عسل قشطه على مربى ومززمزز ياسووكرا ههههههههههه

ابو بيان : هههههههههههههه يجي والله بس ايش الرهان

عوادد : بعطيك المجمع الي ابها وانت ايش رهانك

ابو بيان: اووووووح يجي خلاص لو صار الي قلتو بعطيك علبة بيبسي وفوقها بوسه ههههههههه

عواد : اذلف ياحماااار منه

ابو بيان : هههههههههه خلاص بعطيك يااابوي الفيلا الي في جازان

عواد : خلاص ياقريطي فيلا وانا بعطيك مجمع

ابو بيان : هههههههههههه ايش اسوي انت ابوي وانا ولدك

عواد : يالله روح كلم بينتك تنام بدري بكرا الصبح الساعه 8 تماما وهي عندي

ابو بيان : خلاص صاار

عواد : يالله في امان الله

ابو بيان : في حفظه يارب


-----------------------------------------

ابو بيان : بياااااان

بيان وهي معصبه وبصوت عالي : هااااااااااااااااااااااااا

ابو بيان : مربي غولا هنا تعالي هنا

بيان : ايش في بابا سيبني تراني على حد البكى

ابو بيان : ههههههههه كل هذا لانك رايحه بيت جدك ياخبلا

بيان : انحرم من الاجاااازه كلها يابابا وانت عارف جدوووووو كل شي عندو نظام ورياضه الصبح ونوم بدري واكل صحي والمرح ياخيل ياصيد يابر راح اجــــــــــــــــــــن


ابو بيان : ههههههههههههه يالله بس تروحي تمرحي انا متاكد هالصيفيه غييير

بيان : اي غير الله يهدديك انت وابوك بروح انام بكرا الدوام العسكري

ابو بيان : نوم العوافي

ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقليبي ياااختي

بيان : ضف وجهك ريانو مو طايقه شي

ريان : كلها 3 شهور لا تخافين بتعدي

بيان : بروح انام ازين لي

ريان : قولي النشيد الوطني بكرا لاتنسي ههههههههههههههههههههه

بيان ماردت عليه وطلعت معصبه ودخلت تنام

--------------------------------------------------------

اشواق جالسه في غرفتها تكلم صاحبتها رنا

رنا : على وين الطلعه شوشو بكرا

اشواق : ايش رايك نروح المول ابي افلهااااا ماصدقت الاجازه هااذي راح اقضيها في بيتنااااا

رنا : هههههههههههه اي والله نشوفك بدون نظام بدون لف ودوران

اشواق : هههههههه السنه هاذي بيان بنت عمي على راسها تقضي الاجازه هناك تقولي معسكر حشا مو فيلا

رنا : ههههههههههه الحمدلله ماني من عايلتكم الكريمه صح كلمتي مازن ؟؟

اشواق : مزون حياتي مشغوووووول بدق عليه الحين يمكن يجي معانا بكرا


رنا : طيب تمام كلميه يلا انا طالعه الحين

اشواق : اوكي باي ياقلبي

رنا : باي حبيبتي اديني خبر لو رايحه المول انتي ومازن اوكي ؟
اشواق : اوكي


واتصلت اشواق على مازن

ملاحظه : مازن حبيب اشواق

مازن : الوو

اشواق : كذاااا ياقاطع حتى ماتسال لو اني بخير ولالا

مازن : هلا حبيبي تعرفي مره مشغول بس انتي ببالي كيف انساكي ياروحي

اشواق : ايه مره باين اني ببالك

مازن : وبعدين يعني اقفل

اشواق : لالالالالا خلاص وحشتني بس

مازن : وانتي اكتر ياعمري كيف اجازتك

اشواق : على طاري الاجازه بكرا رايحه المول تجي معايا

مازن : حبيبي والله مره مشغووول

اشواق : ااه ياربي طيب خلاص بكلم رنا واقلها ماراح نروح

مازن : رنا رايحه كمان

اشواق: يس كانت تبي تروح معانا

مازن : اجل كذا خلاص مايسير اردكم بجي بكرا ولا يهمك حبيبتي

اشواق : هههههههههه احببببك

رامي : وانا احبك


وشوي يندق الباب

اشواق : بيبي شوي اكلمك ماما جات

مازن : طيب حبي باي

اشواق : باي



دخلت ام اشواق

ام اشواق في وجهها ضحكه بس ماسكه نفسها

اشواق : مام واتس اب ؟

ام اشواق : ايش بتسوي بنتي حبيبتي

اشواق : ابدا بكلم رنا لاني طالعه بكرا المول واحتااج 1000 مااااااام بليززز

ام اشواق : ياروح ماما انتي اطلبي عيوني كمان

اشواق : الله الله مامي سايره حنونه زياده اليوم ايش عندك نوالووه ها اعترفي

ام اشواق: نوالووه ها انقلعي من وجهي هاذا وانا بدلعك

اشواق : ههههههههه ادلعك ادلعك تعالي ياقلبي

ام اشواق : بصراحه يابنتي في خبر شوي وحش ابيكي تمسكي قلبك وتغمضي عينك وتتقبليه

اشواق : يالله خير قلقتيني والله ايش في ؟؟ احمد سرلو شي

ام اشواق : فال الله ولا فالك مافيه الا العافيه

اشواق : طيب ايش في

ام اشواق : بصراحه جدك اليوم اتصل وكلمني وقال بكرا 8 تمام تككوني عنده

اشواق : نعم نعم نعم ماسمعت

ام اشواق : يابنت استحي تكلمي امك انتي

اشواق : مااااااام هالاجازه اجازتي فررررررري انا ليااااااا هنااااا بجلس ببيتنا مو عند عواد

ام اشواق : وبعدين معاك جدك اسمه مو عواد

اشواق : اييييييه هين انا اكلمه دحين واشوف ايش عنده اكيد يبي رايي بشي من لوحاته

ام اشواق : لاتكلميه دحين ساعه 12 ويمكن يكون نايم تعرفي نظامه

اشواق : اووك روحي انتي ارتاحي

ام اشواق: طيب لما تروحي بكرا خليكي عادي

اشواق : اوكي

ام اشواق : يعني اكيد بترجعي لاتخافي

اشواق : روحي روحي نامي

ام اشواق : تصبحي على خير

اشواق : وانتي من اهله



اشواق تكلم نفسها اووووووه ياربي ربااااه ايش يبي كمان مو معقول يبيني اجلس عنده الااجازه هاذي كمان اكيد يبيني عشان لوحاته انا متاكده يالله اروح بكرا ويصير خير

واتصلت على ماازن وجلسو يسولفو

--------------------------------------------------


الخميس الصبح ساعه 7:11ص

بيت بيان

ام بيان : بيان يالله قومي عشان تفطري وتتجهزي الساعه 7 شويه تجي سياره جدك

قومي يابنتي بسرعه

بيان : ياربي طيب طيب سمعت خلاص

وشالت البطانيه عنها وقامت ع الحمام

بيت اشواق

ام اشواق دخلت الغرفه واول شي عملتو شالت الجوال من تحت ادن اشواق وحطتو على جنب

وفتحت الشباكك واللمبه وسكت التكييف

ام اشواق : ياالله صباح الخير قومي اشوواق

اشواق : يووووووه ليش اقوم كمان الدنيا اجازه مانمت غير 2 الليل

ام اشواق : قومي يابنت لا تحبكيني مع جدك الساعه 7 وربع متى تتجهزي

اشوا ق: ياااربي ابي انام

ام اشواق رفعت الغطا من بينتها وسحبتها

اشواق : اوووكي مام خلاص قمت

ام اشواق : يالله الله يرضى عليكي والجوال تاني لا يكون تحت ادنك كم مره اقلك ماتفهمي

اشواق : نسيت

ام اشواق : يالله البسي وانزلي افطري والبسي شي طوووويل مو نص كم تعرفي جدك

اشواق : اوكي اوكي

---------------------------------------------------------

ساعه 8 الا ربع كلهم اتجهزو وخلصو

ريان : يالله يابيان تعالي جا السواق
بيان : طيب نزل الشنط يالله
رييان : اوكي رحله موفقه ههههههههههه


بيان : ابعد عن وجهي من الصبح مو رايقتلك

ريان : سلمي على جدووو

بيان : ماشي

------------------------

بيت اشواق


احمد : اشواق جا السواق انزلي هيا

اشواق : يوووه مسرع

ام اشواق : يالله يابنتي

اشواق : طيب طيب نازله

ونزلت وركبت السياره


احمد : امي ايش يبي جدي منها

ام اشواق : ههههههه الله يعينها اختك

احمد : ليش

ام اشواق : امس اتصل جدك وقال خليها تي الاجازه هاذي عندي

احمد : ههههههه ليش مو دور بيان السنه دي

ام اشواق : ايوا يبي يجمع بينهم تعرف كيف مع بعض

احمد : يعيش جدي هههههههه بس هيا ماتدري رايحه بدون شنط

ام اشواق : لا ماتدري دحين انا طالعه ارتب الشننطه عاد هناك جدك يمكسها

احمد : ههههههههههه الله يعينك يااختي

ام اشواق : الا قول الله يعينك ياجدي ماادري ايش راح تسوي له اختك ذي

احمد : هههههههههه اي والله
--------------------------------


في فيلا عواد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 2:49 pm

[size=25]عواد : ماري دحين يوصلو البنات جهززي الفطور وخلي الخدم يستنو برا عشان الشنط

ماري : حاضر مستر


وصلت سياره بيان الفيلا

بيان : ااااه بيت الهم يابتنا على بابك حكايتنا الله يصبرني

ونزلو الخدم واخذو الشنط

طلعت بيان ودخلت على الصاله









وراحت تسلم على جدها

بيان : السلااااااااااام عليكم

عواد : هلا هلا هلا والله بالشراره

بيان " جدوووووو لاتقلي شراره

عواد : ههههههههههه وحشتيني ياقاطعه

بيان : ووانت اكثررررر

وباست راس جدها وجلست

بيان : ايوة ايش نظامك السنه دي

عواد : احلى نظام انتي بس اصبري وتشوفي الحلا

بيان : الله يستر من حلاك ياجدوو

عواد: فطرتي ؟

بيان : لاا انا معاك بفطر

عواد: زين استنى بس تجي الثانييه

بيان : مين ؟

عواد : دحين تشوفينها

بيان : مستني احد غيري
عواد : اصبري طولي بالك وبتشوفي

بيان : اووك
عواد : شكلها وصلت


-----------------------

عند حوش الفيلا

اشواق : يوووووه لسه ح امشي المسافه دي كلها على مااوصل لباب الفيلا

ومشيت لمن وصلت ودخلت

اشواق : سلااااااااااامو

عواد : ها هلا هلا بالحراره

اشواق : جدوووووو حرارة مين انت كمان

بيان اول مره تشوف اشواق بعد 6 سنوات واشواق كمان وكانو مشبهين على بعض

عواد: سلمي على بنت عمك بيان

اشواق صارت عينها في بيان وبيان تبادلها النظرات

عواد : بتجلسو تتفرجوو سلموو

مدت بيان يدها على اشواق عشان تسلم واشواق جات تمد يدها الا رن جوالها وسحبت يدهاا ورفعت الجوال >> نداااااله

انقهررررت بيان منها بس سكتت وشالت يدها


اشواق : رنا انا بيت جدوو اكلمك بعدين قلبي

رنا : طيب باي

اشواق :باي

عواد: فطرتي اشواق

اشواق : ايوة كيفك بيان

بيان من غير نفس : بخير

عواد : يالله امشو نفطر

اشواق : جدوو فطرت انا قبل ماتروح قلي ايش تبي مني

عواد: حلوة هاذي يالله قدامي

اشواق : اف ياربي

عواد: ايش قلتي

اشواق : ولاشي حبيبي خلينا نروح نفطررررر

بيان تكلم نفسها : هاذي مغروره زي ماهيا ماتغيرت


وجلسو على الطاوله






عواد :اشواق ليش ماتاكلي

اشواق : شبعانه جدوو فطرت مع ماما

عواد : طيب اشربي شاهي
اشواق : اوكي

وبعد الفطور

جلسو في حديقة المنزل

عواد : طبعا انا جمعتكم اليوم عشان ابي اقلك على شي

بيان واشواق : خير جدو

عواد : اشواق الاجاززة الي فاتت كنتي عندي

وهاذي الاجازة كمان راح تكوني عندي

اشواق بدهشه : نــــــــعم

بيان حست بفرحه تحسب انها ح ترجع بيتها

عواد بعصبيه : ترفعي صوتك علي مو عاجبك كلامي

اشواق خافت من جدها لانها تعرف انه وقت الجد جد ووقت المزح مزح

اشواق : بس ياجدووو انا كنت عندك الاجازه الي راحت

عواد : خلاص كل اجازه انتي وبيان عندي

بيان : جدووووو ليش سوا !!!! وكل سنه

عواد : الي عندها اعتراض تقوم وتقلي

سكتو البنات وكل وحده تفكر

عواد : اشواق انا كلمت امك خلاص وقالت ترسل الشنط

انتم بنات عم وبتتسلون مع بعض منتم اعداء دمكم واحد وروحكم واحد

اشواق : بس ماكان ااتفاق كدا جدوو

عواد : خلاص صاار كدا بعدين دي الاجازه صدقوني راح نننبسط وبسوي الي تبونه غير غير غير

بيان : هذا حلاك ياجدو

عواد : ايوة ماعجبك

بيان : الله يسهلنا

عواد : يالله ماري دحين تجي وتوريكم غرفكم

بيان : اوكي انا رايحه اشوف غرفتي

وطلعت بيان مع ماري

واشواق جلست سااااااكته نفسها تصرخ من القهر ههههههههه

عواد مسك كتفها وقال : اوعدك انك بتنبسطي يعني لهدرجه ماتبيني

اشواق دارت وججها على جدها وباست راسه : لا ياجدوو بس بشرط

عواد : ههههههههه والله وقمتي تتشرطين

اشواق : ايوا بتسمعني ولا اجلس مبوزه

عواد : لا بسمعك

اشوا ق: تخرجنا وتلعب معانا مو خيل وبطيخ العابنا ياجدوو

عواد : بس كذااا انتم راح تشوفو السفرات على حق وحقيقه كم اشواق وبيان عندي

اشواق : عندك اشواق وحده بس ومالك غيرها

عواد: هههههههه وبيان وحده

اشواق : مالي ومالها تعال وريني لوحاتك

عواد : عيب عيب بنت عمك صح تعالي المرسم شوف جدك ايش رسملك

اشواق : ههههههه يالله مشينا


غرفة بيان





بيان : جدو غير الديكور حركات والله كان ذوقه شعبي شوي لا يجي منه

ماري جيبي الشنط ورتبيها انا رايحه عند جدوو

ماري : اووكي

نزلت بيان على المرسم


اشواق : هههههههههههه قلتلك لاتحطلها فيونكه والله ذوقك كحه


بيان : بالعكس الرسمه طالعه بتجنن كافي ان جدو الي راسمها >> تبي تقهرها

عواد: كفو كفوو بيان تعالي انتي الي ماتحطميني

اشواق طالعت ع بيان بنظره غرور ونزلت عينها وقالت : بس ياجدوو مااجامل دحين الزمن اختلف ودي الاشياء قديمه

رددت عليها بيان : صح قديمه بس جدو بيرسمهها من روحه والرسمه مو شرط تكون حديثه ولاقديمه عشان تعجب الناس هوا رسم الي حاسس انه حلو

عواد حس انهم بدأو يتشاحنو في الكلام وعلى طول غير الهرجه : بيان شفتي غرفتك

بيان : ايوة جدوو مره ديكورها يجنن مااتوقعت انك بتغيره

عواد: مو قلتلك حلا

بيان: هههههههههه

عواد: يالله تعالو نشوف غرفة اشواق

وطلعو ثلاثتهم

كان روم اشواق مقابل لروم بيان

عواد : هذا رومك عجبك









اشواق : الله ياجدوو مره الديكور حلو

عواد : اهم شي انه عجبكم

بيان : الله يخليك لنا

عواد: ويخليكم لي يالله اسيبكم ترتاحو وانا بروح غرفتي

اشواق وبيان: اوكي جدو

خرج عواد وساب البنات

بيان : ان شاء الله تكون الغرفه عجبتكي

اشواق تتكلم من غير نفس عشان تقهر بيان : اممم ماشي ع الاقل شويه في تطور

بيان انقهرت : يالله خاطرك

اشواق : تشاو


خرجت بيان وراحت غرفتها

اشواق تكلم نفسها : اي هين يابيان نعلمك الكلام الزين ايش ورانا ان كان ماطلعت عينك ماكون اشواق خليني اكلم مازن واقله اني مطورطه هناا

-------------------------

بيت بيان


ابو بيان : متى راحت بيان

ام بيان : قبل ساعتين

ابو بيان : يالله الحمدلله

ريان : ههههههههه اموووت واشوف وجه بيان واشواق يوم يتقابلو

رزان : ينطو على بعض ماتعرفلهم مرسى هههههههههههه

ابو بيان : هههههههههه الله يهديهم ويصلح بالهم بس والله ابوي نااويها ناويها

ام بيان " اهم شي يصلح بينهم ان شاء الله

----------------------------------

اشواق : مااام كان قلتيلي انو جدو يبيني اجلس عنده

ام اشواق: ياروحي قلي لاتقوليلها شي لاتوجعي قلبي يابنتي خلاص برسلك اغراضك العصر خلاص كلمة جدك لاتعاندي معاه الله يرضى عليكي

اشواق: ماازفتها من عيشه يالله طيب اكلمك بعديين

ام اشواق : في امان الله

اشواق : بايوو



-----------------------------------------------------\

واتصلت على مازن وحكته الحكايه





في بيت رنا

اتصل مازن على رنا

مازن : الوو

رنا : هلا

مازن : كيفك

رنا : بخير ولله الحمد كيفك انت

مازن : انا بخير يااقمر اشواق توها اتصلت تقول انها ماتقدر تجي المول اليوم

رنا : ياخساره ليش

مازن : ههههههههه بيت جدها

رنا : ههههههههه ياحرام

مازن : الله يعينها

رنا : يعني الحين خسااااره مافي طعه مافي وناسه

مازن : لا لا تضايقي ماينفع اطلع وياكي

رنا : انا وانت بس

مازن : اليوم انا معطل ماعندي شي تطلعين ؟

رنا : خلاص اووكي

مازن : اممم بس اسمعي

رنا: هلا

مازن : لا تقولين لااشواق اخاف تتنكد عشان ماقدرت تخرج معانا تعرفي حالها كيف

رنا : ههههههههههههه لا توصيني الله يعينها

مازن : ههههه طيب ياقمر انا بسك الحين اقابلك الليل اوكي

رنا : اوكي

---------------------



هاله : تكلمي مين

رنا : ها هذا مازن البوي فرند تبع شوشو

هاله : البوي فرند تبع شوشو وتبي تخرجي معاه انجنيتي انتي

رنا : يوووه هلووو عادي انا ومازن واشواق طول عمرنا نطلع سوا واليوم ماتقدر اشواق ومانبي نكنسل الخرجه عادي خليكي فري

هاله : ايه الله يستر منك

رنا : كش عليكي تعالي يالله ندخل الفيس بوك






-----------------------------------------------





بعد الظهر


دق تيليفون غرفة اشواق

اشواق : الو

عواد : يالله ياقلبي تعالي انزلي اتغدي

اشواق: اووكي جدوو



ودقت تلفون غرفة بيان

بيان : هلا

عواد : يالله يابنتي الغدا جاهز انزلي

بيان : اووكي دقايق وانا عندك



0--------------------------------9


عواد : طبعا يابنات اليوم ماراح نبدا النظام بس من اليوم الساعه 11 وانتم خلاص نايمين ورانا بكرا صحووه الصبح

اشواق : 11 لييش خليها 1

بيان : الحمدلله انها 11 مو 9 زي العاده

عواد " ايه اسمعي كلام بنت عمك تبيني اخليها 9 كالعاده

اشوا ق: خلاص خلاص كويس


عواد " من بكرا راح نبدا ابيكم مستعدين نفسيا وجسديا ماشي

اشواق وبيان " مااشي


------------------------


الساعه 9 المساء


مازن : خلاص جاهزه

رنا : يالله تعال خذني

مازن : جاييك يالله



اشواق في غرفتها تكلم نفسها : ياربي لو مو جدي ناداني كنت الحين اصيع مع رنا ومازن

خليني اتصل على رنووش

رنا: مازن هذي اشواق ايش اقلها

مازن : هاا قوليلها انك اي مكان

رنا : الوو

اشواق : دباا ايش بتسوي

رنا : امم خرجت مع خالتي

اشواق: يابختك مو زيي المهم مازن كلمك

رنا: ايوا ايوا الله يعينك يالله اكلمك لمن ارجع

اشواق : امين اووكي باي

رنا : باي

اشواق مسكت الجوال واتصلت على مازن

مازن : ايوة عمري
اشواق كيفك حبيبي

مازن: بخير دامها حياتي بخير

اشواق : مازن طفشانه انت وين

مازن : حياتي مرررره مشغوول انا لمن افضى اكلمك

اشواق : اووووف طيب باي حبيبي

مازن : باي عيوني


-----------------------------------------------------------------------------------------------------



سكرت اشواق ونامت من الطفش


اتصل عواد على غرفتها ماترد

وقال لبيان تطالع تناديها

بيان : جدووو ارسل ماري

عواد : ماري مو فاضيه ياعيون جدو بس طلي عليها

بيان : طيب

وطلعت بيان لغرفة اشواق دقت الباب وماترد اشواق

فتحت الباب لقت اشواق نايمه والجوال على ادنها

قربت منها شافتها نايمه

بيان : هاذي نايمه وكدا حاطه الجوال في اذنها تبي تموت

وشالت الجوال وحطتو وخرجت

بيان : جدوو البنت نايمه

عواد:هههههههههههههه وهاذي الي ماتبي تنام 9 وزي الدجاجه نامت

بيان :هههههههههه ياحبها للكلام ولا نايمه والجوال على ادنها

عواد: هيا وعادتها السيئه من بكرا يبدا النظام واشيل الجوال هذا منها كلي الحين واطلعي نامي ورانا صحوة بدري

بيان : ان شاء الله

وطلعو ينامو

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 2:51 pm

[size=25]البارت الثـــــاني

الصباح الساعه 6 ونص

دخل عواد غرفة بيان

عوواد : بيااان يالله صباح الخير قومي يابنتي يالله

بيان : جدوووو كم الساعه
عواد : 6 ونص

بيان : لسه ماصارت 7 خليني شوي

عواد : قومي الله يرضى عليكي 7 انتم في الحديقه

بيان : طيب خلاص قمت


------------------------------------

وراح غرفة اشواق

عواد : اشواق شوشو قومي يالله 6 ونص

اشواق : لسه لسه بدري

عواد : قومي يالله بسرعه مافي بدري هيا

وجرها من يدها ووقفها

اشواق: جدووووووووووووو

عواد: مافي كسل يالله قووومي وبعدين هاتي هاذا الجوال

اشواق :لالالالالا جدو بليز الا الجوال

عواد : عندك تيلفون البيت مافي جوال كل ليله على ادنك مافي قلت يالله 7 تمام وانتي تحت

اشواق : اااااااااااااه جدوووووو

عواد :لانقااااش خلاص


اخذو البنات شاورهم

7 تماما وهم في الحديقه


عواد : يالله ابي نشاط بنسوي رياضه للجسم اول شي ونجري

اشواق : ياجدو جيعانه خلينا نفطر

عواد : مافي فطور قبل الرياضه كدا الصحه

بيان : اللهم طولك ياروح

عواد : خلاص هيا قدامي

وراح عواد يجري والبنات وراه

عواد : اعملو زيي 1
2
3
4
5

اشواق وهي تجري : اااااااه ايش دا الواحد يصحى من نومو يجري ايش دا الحال

بيان وهيا تجري : ياجدو حرام ياجدو ح اطيح من طولي

عواد : اجرو يالله بلاش كسل الي توقف راح ازيد عليها

البنات : لالالالالا

وصارو يجرو بهمه هههههههههههههههههههه


الساعه 7 ونص

عواد : يالله استوووب

اشواق : اخيررررررررا اه تعبت

بيان : ااااه ياربي تعب


عواد : شوفو كيف تعبتو وانتم شباب ايه جيل خايس كلها نص ساعه في يوم لو تجرو تنشطو الدوره الدمويه

بس الكسل مزروع في العروق يالله خذو شاوركم وحصلوني بسرعه ع الطاوله قووو يالله


اشواق تكلم نفسها: دوره دمويه قال كفايه العاده الشهريه مطلعه روحنا

بيان تكلم نفسها: ياربي لسه اليوم في اوله الله يعيني عليك ياجدوو




بعد الشااور

الساعه 8 الا ربع


في الطاوله



عواد " يالله صباح الخير اشبها الوجوه كذا شاحبه من كثر السهر نفسي لو تعيشو معايا اعلمكم النظام التممام


بيان : بالله يااجدوو بقوة بنتحمل

اشواق : الحمدلله انها شهرين مو اكثر

عواد : بس انتي لاتخليني انزل قرار واخدكم تعيشو معايا

بيان : لالالالا

وقربت راسها على جهة اشواق وقالت : اسكتي شوي تبي تودينا في خبر كان انتي

اشواق : ليش اسكت بعدين مالك خص فيني انتي

عواد : الصمت يابنات كملو فطوركم بسرعه

سكتو البنات واكلو وكل وحده حاقده على الثانيه

اشواق : ايش نسوي بعد الفطور

عواد : لا تستعجلي

اشواق : طيب

فطرو وخلصو

وجلسو في الصاله

عواد: اشواق تعالي اجلسي جنبي من هنا وبيان تعالي انتي من هنا

بيان : ايش دي حركه جديده ياجدو

عواد : لمن اقول كلمه لاتعلقو يالله سرعه

جلسو البنات جنب جدهم وحده من اليمين ووحده من اليسار


عواد : ماري جيبي الشاهي والجرائد

جات ماري ومعاها الشاهي والجرائد

اشواق : جدو خلينا نشغل التي في شوي

عواد : الي اقوله هوا الي يمشي يالله كل وحده تاخذ جريده وتفتح تقلي الاخبار اشواق انتي اول وحده

اشواق : يووووووه ياجدو افتح الرادو اف ام ولا سوا يقولو كل شي

عواد : وبعديييييييييين

بيان : خلصينااااا

اشواق : لاتتلقفي انتي

بيان : سنه وجع

اشواق : جدووو قلها تنطم

عواد : اعد 3 لو ماسكتو بخليكم تقرون لي الجريده من اولها لاخرها

البنات : سكتنا والله

عواد : اي كذا يالله اشواق اختاري خبر وقوليلي

فتحت اشواق صفحة الحواث

اشواق : بسم الله الرحمن الرحيم اسعد الله اوقاتكم بكل خير

جائنا البيان التالي حادث انفجار في بغداد ادى الي مقتل اربعه

عواد : بس بس بس بس على طووووول صفحة حواث اول شي تقريها مع الصبح

بيان : يالطيف على التشائم

عواد : وبعدين تحسبي انك في الجزيره قاعده ولا العربيه جائنا البيان التالي والكلام دا

اشواق : هههههههههههههههه ياجدو انت محسسني اني اعلاميه لازم اتقن الدور

عواد : قلت لك خبر شوي شوي بعدين نطي على الحواث

اشواق: طيب طيب
وفتحت اول صفحه

اشواق : هيفاء وهبي تقدم حفلها الرسمي برعايه شركه كوكو

عواد : انا لله وانا الي راجعون

اشواق : ياجدوو ماماتت الحرمه بتقول لسه تقدم حفله في القاهره

عواد وعيونو طلعت من اشواق : انا ح اجن منك خلاص اسكتي اسكتي نشوف بيان



عواد : بيان يالله دورك سمعيني خبر مفرح الله يرضى عليكي

بيان : حاضر جدوو


واخذت الجريده

وجات عينها على خبر

بيان : واااااااااااااااااااااو تامر حسني نزل البوم جديد

عواد بعصبيه : واللهي انا اوريكم هييييييين

بيان :للاالالالا ايش فيك معصب حبيبي

عواد : دحين انا ايش معرفني بتامر حسين وهيفاء نصري

اشواق : تاااااامر حسني ياجدو حسين مين وهيفااااء ووهبي

عواد وعيونو محمره > يازينه ههههههههههه : والله فرحانه كمااان يالله كل وحده تمسك الجريده وتروح الركن تقراها كلها

بيان : جدووووووووو هوووووا مكتوب كدا ماجبنا شي من عندنا

اشواق : والله اخر مره ياجدو خلاص زي ماتبا تامر حسن وهيفاء نصري لعيونك

عصب عواد وقام مسك اشواق من يدها : انتي اوول وحده تمسكي الجريده دي تختميها جنبي هنا وانا اسمع خبر هيفاء نصري تامر حسين راح تختميها كلها كلها

بيان تطالع في اشواق وتضحك عليها هههههههههههه



اشواق : شوف شوف حفيدتك التانيه فرحانه بتامر حسني قلها كمان معايا

عواد : يالله بسرعه قدامي

بيان : والله جدو ح اقراها وانا ساكته

عواد : يالله اشواق ارفعي صوتك واقري

اشواق : اااااااااااااااااه ياجدو


وهكذا جلسو ساعتين وهم يقرو الجريده كامله

>>> ياعقاب هههههههههههههههه



اشواق :: خلااااااااااص ااااااه عطشانه

عواد : عطشانه من اول بتشربي مويه وتقولي عطشانه كاني حارمك من المويه

اشواق : ياجدو انهلكت

بيان تكلم نفسها : حشا كننا بنات نيوتن



بيان : وانا ميته من العطش


اشواق : اسكتي انتي ولا طلعتي نفس ويمكن اصلا ولا قريتي اه ياجدوو لو خليتها تقرا

بيان ترفع حواجبها وتطالع في اشواق عشان تغيظها

هههههههههههه



عواد : يالله بس انتي ويها روحو ارتاحو وبعد الغدا كلام ثاني


بيان : جدووو ابي نت مافي نت

عواد : مافي نت النت هذا خراب

اشواق : صح جدو بليز ابي الجوال

بيان : لا تديها ياجدو امس قلتلك حاطتو على ادنها والله

اشواق انقهرت : مالك شغل انتي بعدين ليش تدخلي غرفتي من غير اذني

بيان : هههههههههه خوفتيني

عواد : خلاص اشواق انا قلت لها تروح تشوفك بعدين اشكريها لانها شالت الجوال ممن اذنك انتي عارفه مخاطر الجوال

اشواق : خلاص جدو اخر مره اعطيني مااعيدها والله

عواد : انتهى الكلام على غرفكم

طلعو البنات على الغرف يرتاحوو

الساعه 2 الظهر

بيان كانت تتفرج تي في في غرفتها واشواق نايمه تفكر في مازن
دق تليفون غرفهم وقالهم جدهم ينزلو عشان الغدا


وخرجت اشواق ولقت بيان في وجهها ورمتها بنظره وشالت عينها

بيان تكلم نفسها: عمى شوفو عيونها شوي وتطلع من غرورها

ونزلو يتغدون


بيت اشواق


احمد: مادقت اشواق عليكي

ام اشواق : لا بس امس ههههههه مسكينه مصدومه

احمد : ههههههههههههههه والله جدو حكرها حكره

ام اشواق: احسن يستاهلو

احمد: ايش سبب الخلاف بينهم لمن دحين ماني فاهم


ام اشواق : هم من صغرهم كذا كلهم مشاكل وخلاف والغلط مننا سبناهم على هواهم

احمد: صح عشان سبناهم على هواهم ولا ماكانو كرهو بعض كذا واخذين افكار على بعضهم

ام اشواق : الله يقدر جدك عليهم

احمد : امين

------------------

مازن اتصل على رنا
مازن : الوو

رنا : هلا مازن

مازن : كيفك ياحلوة

رنا : بخير كيفك اننت

مازن : بخير كيف نمتي تمام

رنا : احلى نومه

مازن : العوافي يارب

رنا : يعافيك

مازن: اشواق مااتصلت عليكي

رنا : لا والله نسيت دحين انا اتصل عليها

مازن : لاتتعبي نفسك دقيت توني لقيت جوالها مقفل

رنا : تفتكر احد قلها اننا خرجنا سوا

مازن : لاا ماظن

رنا : اخاف تكون عرفت

مازن : لالا بعدين ماسونا شي غلط

رنا : الله يستر

مازن : لاتخافي

--------------------------------------


ساعه 3

جلسو البنات مع جدهم في الصاله يتفرجو تي في


اشواق : جدوو مايصير ناخذ قيلوله

عواد : لاتفكري اتفرجي

اشواق : طيب جدوو اعطيني الجوال شوي الله يخليك

عواد : ممنوع

اشواق : جدوو لاتحسسنا اننا في معسكر

عواد : كلمه ثانيه وبعاقبك عاد تعرفي جدك وعقابه

اشواق: خلاص انطميت

بيان تكلم نفسها : مدمنه جوال هاذي

اشواق كانت تبي تكلم مازن ومهي قادره تتكلم من تيلفون البيت لانو اكيد مراقب ايه جدهم مو هين

وفكرت تاخذ جوال بيان بس ماتبي تتكلم معاها ماتدري اشلون تاخذه

وراحت جنبها جلست وبيان تطالع فيها

اشواق " كيفك

بيان مستغربه : تمام ايش في

اشواق " اديني جوالك دقايق وارجعو ممكن

بيان بعناد" مافي

اشواق " بيان شوي بس

بيان " قلتلك مافي وي

اشواق " خلاص وطي صوتك طيب

وقامت اشواق متنرفزه

بعد ساعه

عواد " يالله يابنات سرينا

بيان " على فين

عواد" جا وقت التسليه

اشواق تكلم نفسها " الي يسمعك يقول تسليه عن جد الله يهديك ياجدي

وراحو على الاسطبل واخدو حصانين

عواد " يالله كل وحده تركب

اشواق " تعرف جدو مااقدر انا وكافي السنه الي راحت طحت وتكسرت

عواد" طيب ركبيها بيان وراكي

بيان : بقوة بشيل نفسي واتحكم مااقدر انا

اشوا ق" صح صح جدوو بعدين خليها تتسلى لوحدها انا اتفرج عليكم يلا يلا

عواد: مابيصير شي اركبببببي بسرعه

اشواق : اااااااخ طيب

ومسكها جدها وركبها ورا بيان

عواد " امسكي في بيان عشان لاتطيحي

اشواق " هذا الي باقي

بيان " ماتبي برااااااااااحتك

مسكت اشواق بيان من تشيرتها على خفيف بس

اشواق " يالله يا راعي الحصان مشينا

بيان انقهرت من اشواق وحبت تسوي فيها نذاله وبقوة ضربت على الحصان وصار يجري بقوة واشواق كانت ح تطيح بس على طول حطت يدينها حولين بطن بيان وراسهها على ظهر بيان ومسكتها بقوة

اشواق " ااااااااااااااااااااااااااااااا نزلوني نزلووووووووني

بيان " ههههههههههههههههه اوريكي الدلع كيف


عواد يتفرج عليهم ويضحك على حركاتهم

عواد " بيان خفي شوي ياامي لاتطيح البنت

بيان " هههههههه ياجدي الحصان متهور مو انا

اشواق " اااااااااااااااااااااااااااااااااا نزلينيييييييييييييي

بيان وهي تغني ولا على بالها : بحبك كل يوم اكتر من اليوم الي كان قبلو

واخر شي وقفت

عواد : ههههههههههههه اشبك مغمضه عيونك خلاص وقفنا

بيان : خلاص فكيني كدا شوي بتموتيني بيدكي

اشواق : اكرررره الحصااان مابي اركب تاني معاكي

بيان : ماضربتك على يدك وقلتلك تعالي


عواد : ههههههههههههه خلاص تعالي ارتاحي شكلك دختي

بيان : دلع

اشواق : ايش قلتي

بيان : الي سمعتيه ماعيد كلامي

عواد : خلاااااااص تعالو هيا


بعد المغرب


طلعو البنات على غرفهم

واشواق خلاص ماقدرت تتحمل تبي تكلم مازن باي طريقه

وراحت لجدها عشان يرجع الجوال برضو ماعطاها


وبعد ساعه دقت بيان باب اشواق

اشواق : نعم
اعطتها بيان الجوال

بيان : ساعه واجيكي

اشواق على طول خذتو

اشواق: اوكي

واتصلت على مازن

مازن: هلا

اشواق : وحشتني حبيبي

مازن : اشواق فينك ماتردي على جوالك

اشوااق: جدووووو اخدو مني المهم طمني عنك

مازن : اها انا حسيت كذا طيب وحشتيني حبيبتي كيفك وكيف الاوضاع

اشواق : مرررررررره زفت الله يعنني من جهه جدي ومن جهه بيان

مازن: وتكلميني من جوال مين

اشواق : هذا جوال بيان

مازن: اها ياعمري


وجلست اشواق تحكي مازن عن يومها


بعد ساعه

جت بيان ودقت الباب عشان تاخذ جوالها

فتحت اشواق الباب

بيان : خلصتي

اشواق : ايوة دحين دقييقه

بيان : بسرعه

اشواق : حبيبي اكلمك بعديييين انتبه عل نفسك احبك

مازن : وانا احبك باي ياعمري

اشواق: باي حبيبي

بيان تكلم نفسها : واناا اقووووول اشبها كذا مصروعه على الجوال اتريها تحب هه والله فضاوه

اشواق: شكرا اردها لك


بيان : العفو لو تبي ترديها لي فاحسن شي تسويه تمسكي لسانك وغرورك
تشاوو

اشواق انقهرت وكانت تبي ترد على بيان بس ماقدرت عشان يمكن ح تحتاج جوالها ثاني >>خخخخخخخخخخ

وبعد العشاا

نزلو كلهم يتعشو

اشواق: جدو نبي نروح المول
عواد : بكرا افكر

اشواق: جدو بليز

عواد: خلاص قلت افكر بكرا

اشواق : يسعدلي ايامك

عواد : وايامك كلو بسرعه ونامو بكرا ورانا صحوة

بيان : طيب

وطلعو ينامو

نامت اشواق وبقيت بيان تجهز عشان تنام وشوي يرن جوالها ورقم غريب

بيان : الو

الولد: مساء الخير

بيان : مين معايا
الولد: انتي بيان

بيان: اي مين معايا

الولد: انا مازن


بيان : مين مازن

مازن : ممكن اكلم اشواق

بيان : اهااااا مع ذا الليل تدق

مازن : اسف لاني ازعجتك بس ماترد على جوالها

بيان : خير دحين اقلها تتصل

مازن : طيب مشكور

بيان قفلت في وجهو من غير ولا كلمه

وخرجت من غرفتها وراحت تدق باب اشواق
اشواق كانت نايمه

وفكت بيان الباب ودخلت وراحت عند سرير اشواق

بيان : اشواق اشواق

وقربت من وجه اشواق وهي تصحيها وصارت تجرها من قميصها

بيان : يابنت

اشواق فكت عينها لقت بيان ماسكتها من قميصها ومقربه من وجهها

انفجعت اشواق : بسم الله ايش تبي

ودخل على صوتهم عواد

عواد: مانمتوو وايش عندك بيان ماشاء الله هنا

بيان انفجعت من جدها : ها ولاشي بس كنت بسالها عن حاجه

عواد: طيب بسرعه الساعه 11 ونص نامووو

بيان : طيب

وخرج عواد وهوا يكلم نفسه : اييييييه ياسلام بدئو يتعودو على بعض من اول يوم ههههههههههه


اشواق : ايش ليش ماسكتني من قميصي وتبي تخشي في وجهي ايش عندك

بيان بعصبيه : بغتصبك ايش رايك


اشواق: ياماما جدووو

بيان : اس مالت عليكي هذا المازن حقك اتصل وطفشني تكلمي بسرعه ورجعي الجوال

اشواق " بجد اتصل

بيان : ايوة يعني اكدب يالله جيبي الجوال بعدين تشاو


اخذت الجوال واتصلت على مازن

اشواق: ايوا
مازن : كنتي ننايمه

اشواق : ايوا حبيبي في شي

مازن : لاكنت طفشان ودقيت بدري تنامي

اشواق : تعرف مو عدنا هنا

مازن : معليش ازعجتك خلاص كملي نومك

اشواق : لا عادي

مازن : يالله سلمي على بيان بنت عمك

اشواق: يووه دحين عرفت اني اكلمك

مازن : باين انها طيووبه مره

اشواق : احم احم

مازن : ههههههه مافي مثلك يالله نامي حبي

اشواق : تسلملي اوكي باي حبيبي

مازن : باي ياقلبي

قامت اشواق وراحت لغرفة بيان

شافها جدها

عواد : مانمتو

اشواق : ها ههههههه لالا رايحه بقول شي لبيان

عواد : ماخلصتو من اشيائكم انتم

اشواق : دحين انام والله

عواد : طيب نشوف

دقت الباب ودخلت

اشواق : شكرررا

بيان : العفو قوليلو لا يدقدق على الليل مانبي مشاكل مع جدوو

اشواق : اوكي

وخرجت


----------------------------------------------------------


الصبح دخل عواد ويصحي البنات



عواد : اشوااااق قومي بسرعه بسرعه يالله وصحي بيان معاكي انا نازل الحديقه بدوون تأخير

ونزل عواد الحديقه ينتظر البنات

قامت اشواق وفي عيونها نوم

ولبست وراحت غرفه بيان

اشواق : هيييي بيان قومي جدو يستنى تحت

وجلست على السرير ومن غير ماتدري حطت راسها ونامت على سرير بيان

وصارو الاثنين نايمين

شوي قامت بيان لقت الساعه 7 ونص واتفجعت ولقت اشواق نايمه كمان

بيان : هييييييييييييي قومي بسرعه جدو شكلو يستنى تحت سبعه ونص

اشواق : اووووخص

قامت اشواق جري غسلت وجهها ونزلت

وبيان بسرعه لبست ونزلت


في الحديقه لقو جدهم جالس

اشواق وبيان : صباااح الخير

عواد : بدررررررري

اشواق : رحت اصحيها وراحت علي نومه

عواد : ماشاء الله طيب طيب
بيان : يالله ياجدو نجري

عواد : يالله اجرو انتم انا خلصت

بيان : طيب

وقامو اشواق وبيان يجرو يجرو لمدة نص ساعه

بيان : ااااه خلصنا

اشواق : يالله انا مره جيعانه

عوااد : مين قلكم انكم خلصتو باقي نص ساعه كمان

بيان واشواق : جدووووووووووووووووووو والله تعب

عواد : ماحد قلكم اسهرو امس واصحو متاخرين خلاص الي ما يلتزم بوقت لازم يتعاقب

وصارو يكملو جري الاثنين


وبعد الركض راحو يستحمو ونزلو يفطرو

اشواق : جدووو بليييييييييز بروح المول

عواد : ليش

اشواق : بدي اشتري ملابس وحاجات

عواد : مافي لوحدك خذي بيان معاكي يا مافي

بيان : انا مافيني حيل بعدين ياجدو بليز ابي نت طفش كدا

عواد : مافي نت ومافي مول غير لمن تتفقو الاثنين على الشي

اشواق : خلاص انا موافقه على النت كمان بس تجي هيا معايا

بيان : اووووف طيب خلاص

عواد : خلاص اليوم عقب صلاة المغرب

بيان : اوك ومتى النت

عواد : بكلم احد من الشركه يسويه

بيان : خلاص تمام


يالله نقرا اخبار اليوم ياتجيبو خبر يعدل المزاج او زي امس؟

اشواق : لالالالالا ابشر باللي تبببيه

وعدا اليوم على نفس الموال


قريب المغرب

اشواق : بيان اديني شوي جوالك والله ضروري اليوم اشتري واحد

بيان: بسرعه خلصينااااا

اخذت الجوال ودقت على مازن

مازن : ايوة حياتي

اشواق : خلاص تعال عزيز مول ونتقابل

مازن : جيا لوحدك

اشواق : مع بيان بنت عمي

مازن : خلاص صار

اشواق : يلا باي بروح البس

مازن : باي ياعمري

---------------------------------------

بعد المغرب في المول

بيان مع اشواق

اشواق : خلاص روحي انتي ولمن اخلص نتقابل هنا

بيان : جدي قال لاااااا مع بعض وثاني شي ماعندك انتي جوال

اشواق : ياااااربي منك

بيان : ماني قاعده على قلبك بسمع كلام جدي

اشواق : امشي طيب

ومازن شاف اشواق وعلى طوول جا لعندها

واشواق شافتو وصارت تاشر له بعينها يعني روح الحين

بس هو الدلخ جي متكشخ ومو فاهم شي

مازن : منووووورين المول

بيان : هيييي انت ايش تبي كدا جي لا احم ولا دستور كانك تعرفنا

مازن : افاااااا بيان


بيان : كمان عارفني

وطالعت في اشواق وقالت : لايكون هذاااااااا

اشواق ابتسمت >> ماعرفت تصرف : ايوا

مازن : انا مازن انتي بيان بنت عمها صح


ماردت عليه بيان وطالعت في اشواق وسحبتها من يدها وقالت : انتي مجنونه جايبتني هناا عشان تقابلي هذا

اشواق : ايش تبيني اسوي مافي فرصه تانيه

بيان : خلصي منه بسرررررررعه وحصليني ع الكوفي شوب والله لو اتاخرتي اعلم جدي

اشواق : يوووه طيب طيب

راحت بيان الكوفي وهي معصبه من حركة اشواق

مازن : ايش فيها بنت عمك

اشواق : ماعليك منها راسها يااابس مرره وتقهررررر

مازن : على العكس باين انها طيبوبه
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 2:56 pm

[size=25]اشوواق : والله انت الي طيب دحين مو كنت ااشر لك روح روح وانت ولا كاني اتكلم

مازن : ههههههه وحشتيييييييييييينيي

اشواق : مره باين

مازن : هاتي بوسه

اشواق : مازن مو هنا


مازن : تعالي نجلس طيب

دق جوال بيان

بيان : هلا جدوو


عواد : فينكم وصلتو

بيان : ايوة

عواد : واشواق وينها

بيان : هنا بتشتري ودخلت تجرب اللبس

عواد : الله يرضى عليكم ارجعو بسرررعه جايين ضيوف وابيكم وقولي لااشواق وعد انزلها بكرا

بيان : طيب طيب دحين اكلمها

سكت بيان ودقت على جوال مازن

مازن : هلا والله

بيان : هات اشواق بسرعه

مازن : طيب

اشواق : هلا

بيان: فينك انتي بسرعه جدو اتصل قال بيرسل السواق جااين اصحابو وقال لازم نرجع

اشواق : توناااااااااااااا واصلين

بيان : هذا كلام جدك لا تصرخي علي بعدين تعالي بسرعه

اشواق : ياااربي ماززن لازم اروح جدي يبينا

مازن : اوصلكم

اشواق : توصلنا مين تبي جدي يفرمك

وراحو لبيان

مازن : فرصه سعيده انسه بيان

وبرضها بيان ماردت عليه

اشواق : باي حبيبي اكلمك لا وصلت

مازن : باي حبي

بيان : والله لو كنت ادري ان هذا هناا ماكنت جيت

اشواق : الي يسمعكي يقول سويت جريمه قتل

بيان : افرضي ياخبلا ان جدك ورانا ايش بتتصرفييييييي؟

اشواق : ليش اهمك انا مالك صلاح اتصرف زي ماابغا

بيان : مو انتي الي هامتني لو شافني معاكي يحسب متفقين واروح انا فيها بسببك

اشواق : اقول امشي امشي بس

ووصلو على الفيلا

اشواق : جدووو

عواد : ولاااااااااااكلمه بسرعه اطلعو بدلو ملابسكم وبعدين نتفاهم

بيان : مين جي

عواد : اطلعو بدلوو وتعالوو

وطلعو البنات

بعد نص ساعه ناداهم الجد

اعرفكم على حفيداتي

هاذي اشواق بنت ولدي عادل

وهاذي بيان بنت ولدي عبدالله

ام سيف / ماشاء الله تبارك الله عرايس

عواد : ايه اللهم يحرسهم

بيان : ماعرفتنا ياجدو مين هادي

عواد: هاذي جدتكم الي رضعت ابوكي انتي وهيا

اشواق : اها ام بابا بالرضاعه

عواد : ايوة

بيان واشواق : هلا وغلا جده

ووصل ابو بيان وام بيان

وجريت بيان تسلم على امها وابوها

بيان : وحشتووني

ابو بيان: هههههههه لسهه مالنا يومين

ام بيان : وانتي وحشتينا

رزان : اختي حبيبتتتتتتي

بيان : يا قلبها وحشتك صح

رزان : هههههههههه لا بالعكس مبسوطه

بيان : مالت عليكي

رزان : ههههههههه

ابو بيان : وحشتيني ياامي والله دوبي ابويا دق وقلي انك جيتي من الرياض

ام سيف : ايوا وماتسال زي اخوك عادل الله يرحمه

اشواق : عمو عبدالله وحشتني

ابو بيان : هلااااااا هلااااااا والله بنت اخويا كيف بيان معذبتك ؟

اشواق : مطلعه عيني

بيان : لا ياشيخه وكمان ليكي عين

ابو بيان : خلاص خلاص انتم ماصدقتو

رزان : شوووووووووووووشوو

وحشتيني
اشواق : اهييييييييلين رزانوووو زمان عنك

رزان : ههههههههه والله انتي الي زمان عنك كل ماجيكي منتي في البيت او مسافره

اشواق : ايوا اخبارك

-------------------------------------------

عواد : ناديت نوال ام اشواق بس اليوم معزومه عند امها ماقدرت تجي

ام سيف : الله يسهلها سلملولي عليها

عواد : يوصل ان شاء الله

وجلسو العائله الكريمه يتعشو وصارت الساعه 10 ونص

وراحت ام سيف بيتها

ابو بيان : يالله احنا كمان نمشي

بيان : بابا بروح معاك

ابو بيان : خلاااااص مالي شغل شوفي جدك ياكلني

عواد : يالله بيان واشواق على السريير

اشواق : لسه جدو عشره ونص

رزان : جدوووو بالله وصيه مني صحيهم 6 ونص

بيان : مالت عليكي فرحانه اكبري شوي سنه وياخدك معانا

عواد : هههههههههههه ايوا لازم

رزان : لالالا يالله بابا نروح

ابو بيان : سوسه وليش تتكلمي

عواد : خليها تتدلع بكرا نشوف

بيان واشواق : هههههههههه

وراحو ابو بيان وامها

وطلعو البنات ينامو

----------------------------------------------------


صباح يوم جديد



عواد : بناااااااات بتصحوووو ولا اجريكم ساعه ونص

اشواق : انا قمت خلاص والله ثواني وانا تحت

بيان : قمت قمت خلاص اقل من ثانيه وانا عندك


وكالعاده جريو لمده نص ساعه


ساعه 9

بيان : جدو ابي اعزم اليوم صحبتي رندا على تتغدا ايش قلت

عواد : البيت بيتها

اشواق : وانااااااااا كمان

بيان : ياربي لسه ماقول شي الا وانتي كمان

اشواق : البيت بيت جدو بعدين صحباتي مابيجسلو على قلبك

بيان : قلوده

اشواق : هيييييي لاتزيدي

بيان : لاترفعي صوتك ولا اعلم جدي على امس

عواد : ايش فيكم تتوشوشو

اشواق : ها مافي

عواد : خلاص كل وحده تعزم صاحبتها

راحت بيان تتتصل على صحبتها رندا

وراحت اشواق تتصل على رنا

اشواق : لاتتاخري بلللللليز

رنا : للالا مابتاخر ودي اشوف بيت جدك هذا من زمان

اشواق : حياك الله

بيان : يالله لاتنسي والله مره وحشتيني

رندا : ان شاء الله اكلم بابا واشوف

بيان : طيب حبيبتي


----------------------------------------

ريان : اموت واعرف ايش بيعمو البنات

احمد : هههههههههههههه اي والله الله يعينك ياجدي

ريان : والله الله يعينو على اعناد اللي راكبهم

احمد: جدي راسو ايبس من راسهم بكلمه يمشيهم والله وانا متفاااائل مره

ريان : ايش رايك نزورو اليوم


احمد : والله فكره

==========================


مازن : رايحتلها ايوم

رنا : ايوة شوي كذااا وبكون عندها

مازن : طيب تمام اسمعي الي بقلك عليه

رنا : طيب

------------------------------------



بعد ساعتين

بيان : هلا والله رنداا منووره


رندا : هلا بك حبيبتي وحشتيني عاش من شافك

بيان : تعيشي اتفضللي

وجلستها في غرفة الضيوف


عواد : روحي سلمي على البنت

اشواق : لالا دحين بيان تقوم تاكلني

عواد : ماتاكلك ولاشي سلمي وتعالي بسرعه

اشواق : مابااا يااجدو

عواد : قلتلك سلللللمي على البنت بس

اشواق : جدووو بعديين


عواد : طيب لاتقوليلي اوديكي مول مره ثانيه

اشواق : ااااه طيب قايمه خلاص

راحت اشواق ودخلت
اشواق : هلا ومرحباا

رندا: هلافيكي

اشواق : عرفينا ع الحلوة

بيان استغربت من اشواق لانها دخلت

بيان : رندا صديقة الطفوله

اشواق : هلا وغلا رندا انا ططبعا بنت عم الانسه بيان اشواق

رندا : اتشرفنا

اشواق : هلا وغلا يلا اسيبكم تاخذو راحتكم

وخرجت اشواق

وخرجت وراها بيان تجيب العصير

اشواق : على فكره مو عشانك دخلت عشان جدوو

طالعت فيها بيان وطنشتها وقال في نفسها : ح تفضلي طول عمرك مغروره


شوي وجات رنا

اشواق : هلاااااااااااااااااااااااااااااا والله وحشتيييييييييييييييني

رنا: وانتتتتتتتتتي اكثررررررررررررر

وطلعو على غرفة اشواق وصارو يتكلموو

عواد نادا بيان


بيان : هلا جدوو

عواد : اشواق وصحبتها وين

بيان : ماادري يمكن طلعو غرفتها

عواد : اطلعي نادي اشواق وسلمي على صحبتها لا تنسي

بيان : طيب

وطلعت بيان ودقت الباب

اشواق : مين

بيان : السلام عليكم

وراحت تسلم على رنا
اشواق : طبعااااا جدووو رسلك

بيان : طبعااااااا قال يبيكي

رنا: هلا انتي بيان

بيان : يب انا

اشواق : عن اذنك رورو

عواد : خذي صحبتك واجلسي مع بيان وصاحبتها وبعد الغدا كل وحده تروح فين ماتبي

اشواق : اووووووكي

وجلسو الاربعه مع بعضهم

رنا: هاذي بيان شكلها مره عصبيه والعند في عينها مو سهله

اشواق : ماعليكي فيها

واتغدو كلهم وكل وحده جلست مع صاحبتها


رندا : ايش رايك لو نروح اليوم ردسي مول

بيان : ماظني جدي بيوافق

رندا : كلميه انتي وانا وانا معاكي

بيان : طيب

وراحو عند عواد


بيان : جدو رندا تبي تكلمك

عواد ك هلا وغلا

رندا : كيفك جدي

عواد : طيب الحمدلله كيفك انتي

رندا : الحمدلله جدي طلبتك طلب بس ارجووووك لاتردني

عواد : امريني

رندا : ابي بيان معايا اليوم تروح ردسي مول بشتري لي لبس لشبكة اخوي وابيها معايا ارجوووك

عواد : اممممم

بيان : مانتاخر جدوو اول ماتخلص بدق على السواق

عواد : خلاص صار متى تروحو

بيان : اليوم بعد المغرب

عواد : خلاص اوكي

رنا : يلا اشواق انا ازم اروح

اشواق : بدرررري

رنا : اليوم معزومه عند وحده

اشواق " ياااااااابختك

رنا : ههههههههههه اكلمك ان شاء الله

اشواق : خلاص طيب



---------------------------------------


بعد المغرب

مازن : خلاص جهزتي

رنا : ايوا حبيبي متى جي

مازن : انا تحت عند الباب

رنا : ياروحي طيب نازله

مازن : بسسرعه مو قادر اصبر بشوفك

رنا : ههههههههه انا لك على طووووول


وراحت رنا مع مازن


طبعا ططبعا من البدايه كان مازن باين انه خاين وحقت نسوان بس اشواق ماكنت تشوف لانها مغرمه بيه



رندا : يلا ا نتاخر

بيان : خلاص جياا

اشواق : جدو فين رايحين

عواد : بيان رايحه مع صحبتها ردسي مول عشان تختار فستان لها

اشواق : جدوو وانا طيب متى ارووح

عواد : انتي اصبري وانا بحضرلك سبرايز

اشواق : فدييييييتك



في رد سي موول

رندا : شوفي دا احلى

بيان : ايوة مره عليكي بيجنن

رندا : اخذوو

بيان : مره رووعه خذيه

رندا : اووكي

بيان : يالله تعالي الكوفي شوب نشرب شي قبل مانروح

رندا : يالله

ودخلو وجلسو

وشوي جات عين بيان على رنا ومعاها مازن

بيان : يااااولد الكللللب

رندا : خير؟

بيان ششايفه مين البنت

رندا : هاذي رنا

بيان : حزري مين هاذا الي ماسك يدها ويحنحن

رندا : مين

بيان : البوي فرند تبع شوشو

رندا: امااااااانه

بيان : وربي

رندا : اتصلي على اشواق وقوليلها

بيان : لا انا ايش دخلني

رندا : يا خبلا بنت عمك لا يلعب بيها الولد

بيان : ماادري مما حتصدقني

رندا : قومي نمشي اتاخرت والله

بيان : طيب

وهما ماششين شافهم مازن وجات عينو على بيان

ماازن : اوووووووووووووووووووووخص

رنا : ايش في

مازن : مصيبه


رنا : خير

مازن : دي الي راحت بيان بنت عم اشواق

رنا : احللللللف معاها اشواق


مازن : لالا مع وحده بنت دحين تقول لشوشو

رنا: ايش نسوي

مازن : مادري سيبيني بفكرر

رنا : اشواق لو عرفت الله يستر

رمازن : خذي جوالك واتصلي عليهااا بسرعه

رنا : ايش اقول

مازن : قوليلها الي راح اقلك عليه دحين


-------------------------
اشواق كانت تتفرج على التي في وشوي يرن جوالها

اشواق : هلا

رنا : اشوووواق

اشواق : ايش في اشبك

رنا : دوبي لقيت هاذي بنت عمك بيان هنا وجيت بسلم عليها جلست تخاصمني

اشواق : بيااان

رنا: وبعدين قلتلها انا رراح اشتكي اشواق هيا تتصرف وقالت اشكتيها وانا اعرف اتصرف كمان

اشواق : لا مااعليكي منها بس تجي وتعرف حسابها

وسكت الخط

وجالسه اشواق تستنى بيان على ناار

وشوي يدق عليها مازن
اشواق : هلا

مازن : اشواق فاضيه

اشوااق : يب ايش في

مازن : مادري ايش فيها بنت عمك توها اتصلت علي وكانها تتغززل فيا قلتلها تبي شي قالت لا بدي اقابلك

اشواق : طييييب انا اوريها هاذي تبي تلفق عليك وعلى رنا شي لاترد عليها بس تجي وانا اتصرف


----------------------------


بعد العشاا

رجعت بيان واتعشوو ودخلت تنام

وجاتها اشواق وكلها غضب

بيان : تبي شي

اشواق : لاتفكري انو ماعندي علم بالللي سويتيه في رنا

ببيان : ايش تتقولي انتي

اشواق : ومازن دق كمان وقللي انك تبي تقابليه

بيان : اهااااا هوا كدا الموضوع يعني بس للاسف اشواق انتي بتضحكي على نفسك روحي شوفي الي شفتو اليوم في المول

اشواق : اسسسسسسسس مابي اسمع شي من كلامك وعارفه انك تكرهيني وتحقدي عليا بس ياشيخه مو للدرجه دي خليكي شوي ادميه وحسي انتي ايش بتسوي في الناس

وسابتها وراحت

بيان انقهرت من اشواق لانو ماسمعتها وانقهرات زياده لانها عرفت ان رنا ومازن ملوها وقلبو الحكايه

مر اسبوع وبيان واشواق مايتكلمو مع بعض ولا كلمه ولاحظ عواد ان اشواق وبيان مابينهم حتى كلمه وا مضاربه ولا ايييييي شي

في المسااء

عواد : بيان تعالي شوي

بيان : هلا جدي

عواد : اجلسي شوي

بيان : اوكي

عواد : في شي مضايقك يابنتي

بيان :لاجدو مافي شي

عواد : حاسسك مو طبيعيه انتي واشواق في شي صار بينكم

بيان : انا واشواق من متى بنتطيق بعض ياجدو ولا من متى كنا مع بعض عشان يصير بيننا شي

عواد : ماكنتو قبل كذا الحين ولا كلمه ولا سلام

بيان : لاتقلق ياجدي مافي شي

عواد : طيب لو في شي تعالي قوليلي

بيان : ان شاء الله

--------------------------

بيان : ايوا رندا

رندا : في خبر حلو

بيان : ايش

عرفت انو رنا ومازن ي راح يتقابلو اليوم في كافي اروما

بيان : طيب عينك لاتنزل منهم وانا بقنع جدي يجيبنا

رندا : خلاص اووك

راحت بيان لجدها

بيان : جدوو ممكن اكلمك

عواد: هلا تعالي

بيان : جدو بليز طلعنا

عواد : انا اطلعكم ؟

بيان : يب انا وانت واشواق

عوادك ماشاء الله تبي اشواق كمان

بيان : مو هي بنت عمي ولا غلطانه

عواد: لا ولوو

بيان: طفشنا من نفس الروتين ودي نطلع على كافي نتعشا ونرجع

عواد : خلاص تجهزو

بيان : جدو كلم اشواق تجي معانا

عواد : واانتي ليش ماتكلميها

بيان : لانو اكيد ماتوافق

عواد : خلاص بكلمها

وراح غرفة اشواق

عواد : اشواق

اشواق : هلا جدو

عواد : يلا البسي

اشواق : ليش

عواد : انتي البسي وبس

اشواق : ياااااعيني اكيد في سبرايزززززز

عواد : هههههههه البسي بعدين

اشواق : طيب دحين

ولبسو البنات واتجهزو

---------------------------------

مازن : حياتي انا جيك

رنا : اعم حساااابك مانبي احد يشوفنا

مازن : لاتخافي هالمره ولا حشرررره

مازن : اووك انا جاهزه تعال

في السياره

عواد : اشواق

اشواق : هلا جدوو

عواد : على فكره الخرجه دي عشان بيان اليوم عازمتنا ووصتني اجيبك

بيان : جدوو

اشواق : جزاها الله خير لو كنت ادرري ماكنت اتحركت من مكاني

عواد: عيب يااشواق البنت ماقالت شي

اشواق : لما هيا تعرف العيب

بيان : ماراح ارد عليكي دحين

اشواق : طبيعي ماتقدري


ووصلو على الكافيه

وجلسو

وطلبو العشا وقعدو يتعشوو

عواد : ماشااء الله اكلهم زين

بيان : يب مره

اشواق : مالقيتو غير الكافيه هذا

عواد : قولي الحمد لله انك طلعتي

وشوي دق جوال بيان

بيان : هلا

رندا : وصلو وهما تقريبا مع بعض دحين

بيان : اووكي

عواد : مين

بيان : رندا جات

عواد : روحي جيبيها

بيان : اشواق ابيكي شوي معايا

اشواق استغربت : ايش تبي

عواد بفرحه : روحي اشواق معاها

بيان : تعالي معايا ممكن

اشواق : مالي خلقك بيان

بيان قربت منها ومسكتها من يدها وقربت من ادنها : ضروري تعالي شوفي ماااازن

اشواق انفجعت وع طول قامت

عواد : انتبهو على بعضكم

بيان : اوكي



===========================================

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 2:58 pm

[size=25]البارت الــــــثــــالث

اشواق : ايش تبي انتي

بيان : دقيقه تعالي

رندا : هلا

بيان : فينهم

رندا : هنا بس فكو الباب وتلقوهم

بيان : اشواق المره الي فاتت قلتك اني شفت مازن مع رنا بس ماصدقتيني ولاسمعتيي وقلتي اني اكرهك وابي انتقم علمك مافي شي انتقم بيه منك واليوم راح تعرفي
ولو تبي تتاكدي دقي اول شي عليه وشوفي ايش يقلك


اشواق حست ان الموضوع جد واخذت جوالها واتصلت على مازن

اشواق : الو

مازن : ها حياتي

اشواق : مازن انت وينك

مازن : ياقلبي مرره مره مشغول عندي اجتماع بعد ساعتين اتصل فيك

اشواق : اوكي

بيان : ايش قلك

اشواق : قال انو في اجتماع


بيان : مستعده تدخلي

اشواق مسكت قلبها وراحت فكت الباب ولقت مازن ماسك رنا ويبوس فيها مع رقبتها

مازن : اممممم احببببك

اشوواق وقتها ماقدرت تتمالك نفسها وصارت تتنفس بقوة وعلى طول مسكتها بيان

بيان : ياخسيس ياواطي في اجتماع مع المزه الثانيه

مازن اتفجع : اشوااااق

رنا اخذت شنطتها وجريت

بيان : اطلع برا يا حيوان

اشواق طبعا جلست على ركبها من قوة الصدمه

مازن اخذ بعضه ومشي

مسكت اشواق بيان وصارت تبكييييي وغرقت بدموعها

بيان : خلاص اشواق مايستاهل هالكلب

بيان : رندا قولي لجدو نحنا في السيارا واشواق تعبت شوي

راحت رندا تنادي عواد

واشواق وبيان ركبو السياره واستمرت اشواق تبكي وتبكي ومو عارفه عن دنيتها

جا عواد : اشبها ايش صار

بيان : تعبت شوي ودينا البيت

عواد : اشواق اوديك المستشفى

بيان : لالا عندها العاده الشهريه تقول بس مايحتاج مستشفى انا عندي حبه اعطيها هيا وتخف رجعنا البيت انت بس

عواد : طيب امسكي نفسك يابنتي شوي

وراحو البيت

وطلعت اشواق غرفتها وصارت تبيكي ومعاها بيان تهدي فيها

بيان : خلاص يااشواق خفي شوي جدي لا يشك دحين جي هوا

عواد : ها بنات كيف اشواق بطنك

اشواق : بخير

عواد : الحمدلله بيان خليكي جنبها اليوم لو احتاجت شي ولا شي

بيان : طيب جدو

وراح عواد

ورجعت اشواق تبكي

بيان : يااشواق هالولد الخسيس بيان من عينه انه لعاب ماادري وين عينك انتي

بعدين ربي يعوضك ان شاء الله بواحد احسن منه بالف مره لاتسوي كذا انتي

اشواق ماردت على بيان ومرت 3 ساعات وهم على نفس الحاله لمن اشواق استسلمت ونعست وحطت راسها ونامت

وغطتها بيان وقالت : اه هذا هوا اخرت الحب والحبيب ياخيانه يافراق الله لايبلانا



صباح يوم جديد

نزلت بيان الحديقه

عواد : كيفها اشواق

بيان : طيبه نايمه دحين

عواد : تمام بعدين طلعي لها الفطور وشوفيها لو زاد عليها نوديها المستشفى

بيان : ان شاء الله

عواد : يالله تعالي نفطر

بعد الفطور

اخدت بيان الصينيه حقت الفطور وطلعت لغرفه اشواق

ودقت الباب ودخلت

بيان : قومي كلي الفطور

اشواق ماردت عليها

بيان : اشواق قومي كلي بلاش الطناش دا اكلمك انا

اشواق صرخت : مااابا اكل ولا ابا اتسمم سيبيني في حالي

بيان : لا تصرخي طيب ماسويتلك انا شي

وحطت الفطور وطلعت من الغرفه


بيان : ماتبي تاكل

عواد : تعبانه هي

بيان : شوي بس قالت ماتبي

عواد : طيب انا طالع لها

وطلع عواد ااشواق

عواد : اشبك يابنتي مااكلتي الفطور

اشواق : مابي شي جدي شبعانه

عواد: كيف بطنك

اشواق : خفيت الحمدلله

عواد : طيب اوديكي المستشفى شوي

اشواق : لا مايحتاج

عواد : طيب احد مزعلك

اشواق : لا ياجدو الله يرحم والديك اتركني خلاص

عواد " طيب طيب لاتعصبي كذا

وخرج عواد


--------------------------------


في الظهريه

رن جوال اشواق

المتصل

مازن

ماردت اشواق

لمن صارت 50 مكالمه لم يتم الرد عليها

وبرضه يتصل

اخر شي مسكت الجوال

اشواق : ايش تبي انت ياحيوان ياحقير ياملعون مو كافيك الي سويتو كمان تتصل لك عين

مازن : حبيبي اسمعيني شوي

اشواق : مابدي اسمع منك ولا كلمه ولا حرف انقلع عننننني

مازن : اشواق اسمعيني انا احبك والله والي حصل غصبا عني

اشواق : ايش الي غصبا عنك قول انك رايح ترضي شهواتك مع البنات

مازن : لا مو كذا

اشواق : ان كان دقيت على هالرقم ثاني مايحصلك خير ياحيوان انت ياحقيييييييييييير

ورمت الجوال واتكسر

وصوتها كان واصل لغرفه بيان

خرجت بيان مفجوعه وفكت الباب وشافت اشواق تبيكي

وراحت عندها
بيان : خلاص هدي اعصابك هالحيوان مايستاهل تسوي كذا عشانه


اشواق : اطلعي برا انتي كمان مابي اشوووف احد برررا

بيان انقهرت من اشواق لانها جات تهديها وهاذي طردتها

بيان : مو منك من الي معطيك وجه

وطلعت

بعد ساعه

عواد : ماري نادي اشواق من غرفتها عشان تتغدا

وطلعت ماري ونزلت

ماري : انسه اشواق قول مافي اكل هيا

عواد: وبعدين وياها البنت ذي

عواد: قومي بيان اطلعي قوليلها كلمتين واعطيها

بيان : لا تتعب نفسك جدو ماراح تاكل باين من الصبح نفسيتها مزفته

عواد : حاولي

بيان : مابي كشمات اكتر خلها براحتها


عواد : الله يهديكي

وصار الليل


على العشا

عواد : اشواق مانزلت

بيان : نو قالت لماري ماتبي كمان

عواد : تبي تموت هاذي انا طالع لها

عواد : اشواق

اشواق : نعم

عواد : غسلي وجهك وبدلي ثيابك وانزلي اتعشي

اشواق : مابي بنام

عواد بعصبيه : قلت قوووووووومي بدلي ثيابك وقدامي

اشواق : ياجدو تعبانه

عواد : برضو قومي اوديكي المسشتفى

اشواق : لالا مايحتاج

عواد : قوووومي ياتاكلي يامسشفى بسرعه

اشواق : خلاص قايمه

وقامت غسلت وجهها ولبست ونزلت مع جدها

وجلست على الطاوله وصبلها اكل

وقعدو ياكلو وبيان تطالع فيها وتشيل عينها

عواد : من بكرا تنزلو بدري سامعين

اشواق : وبيان : طيب


وبعد العشا

طلعت اشواق على رومها

وبيان قعدت مع عواد

عواد : ايش فيها هاذي من امس وهي متغيره

بيان : لاتشغل بالك جدو اكيد مفقتده بيتها وكمان عشان كان المفروض تكون ببيتها

عواد : هذا بيتها كمان زي ماهناك بيتها بس احس في شي شاغلها

بيان: لالا تحس هاذي اشواق لاتنسى الدلع

عواد : الله يستر

بيان : امين يالله جدي بروح انام توصي شي

عواد : سلامتك وانا طالع بعد


اليوم الثاني

بيان لبست وجهزت ودقت باب اشواق

اشواق : نعم
بيان : جدو يقول بسرعه عشان يبينا تحت بالحديقه


اشواق : خلاص جايه

ونزلت بيان وشوي لحقتها اشواق

عواد : صبا الخير

بيان واشواق : صباح النور

عواد : يالله رياضه


وصارو الثلاثه يجرو لمده نص ساعه ك العاده

وجلسو يستريحو

عواد : كيفهم حفيداتي الحلوين

بيان : بخير الحمدلله يااحلى جد في الدنيا

اشواق كانت ساكته وسرحانه وعيونها ذبلانه واضح انها مانامت

عواد : اشواق ايش فيكي كذا تعبانه انتي

اشواق : ها ايوا شوي
عواد: اوديكي المستشفى شوي


اشواق :لا جدي انا بخير بطلع اخذ شاور وانزل

بيان : وانا كمان

عواد : طيب


ونزلو وفطورو


عواد : فين رايحه اشواق

اشواق : بطلع شوي غرفتي

عواد : تعالي معانا الحديقه نسقي الزرعه

اشواق: لا جدو تعابنه شوي بطلع ارتاح

عواد : طيب الي يريحك

اشواق : عن اذنكم

وكذا مر كم يوم واشواق على نفس الحاله ومافي تغييير


بعد اسبوع

عواد كان جالس بالحديقه بعد المغرب ومعاه بيان

عواد : اشواق حالها مو عاجبني مره كل يوم لوحدها ووجهها ذبلان كانه فيها شي

بيان : مادري بس انت اتركها على راحتها راح ترجع عاديه

عواد : لالالا تركتها اسبوع بحاله على امل انها ترجع بس زي ماهي

بيان : طيب ايش راح تسوي

عواد : لازم نفكر في شي نخرجها من الي هي فيه

بيان : زي ؟

عواد : فكري فكري انتي في سنها واكيد تعرفي ايش يعجبها

بيان : اممممممم

عوواد : ويش

بيان : ايش رايك لو نروح نسافر لمحل كدا نجلس في يومين

عواد : وين تبو

بيان : نروح الكباين ومنها نخرج الملاهي ونتونس

عواد : يعني تتاكدي انها راح تخرج من الي هي في

بيان : اكيد ان شاء الله

عواد : خلاص قومي الحين اطلعي قوليلها تجهز شنطتها بكرا الصبح نروح

بيان : طيب احجز من الحين

عوواد : طيب

بيان : جدو اطلع كلمها انت اكيد ماحتسمع لي
عواد: لالا راح تسمع انتي بس قوليلها


بيان : طيب

وطلعت بيان غرفة اشواق ودقت الباب

اشواق : اتفضل

بيان: سلام

اشواق : هلا

بيان : جدو يقلك بكرا راح نطلع طلعه جهزي الشنطه

اشواق : ليش فين الطلعه

بيان : ماادري يالله باي

اشواق : باي

--------------------------
اليوم الثاني



اليوم الثاني في الصباح




جهزو اشنط البنات

عواد : خلاص جاهزين

االبنات : ايوا

بيان : جدو ناديت ماما وبابا

عواد " ايوة ناديت اهلكم كلهم وقال على الليل هما يوصلو

بيان: تمام

وركبو السياره وحركو


ووصلو على فندق المارينا





عواد: حجزت لكل وحده غرفه ان شاء الله تعجبكم ورتاحو

ونزلو يستريحون


اشواق : جدو ماما متى جيه

عواد : بتجي يمكن الليل

اشواق : اوكي

عواد : بيان روحو انزلو على البحر شوي

اشواق: لا انا بروح غرفتي

عواد: بس بس حبسه في البيت وانتي في غرفتك وهنا كمان

اشواق : طيب طيب خلاص

عواد : يالله روحي مع بيان

وخرجو اشواق وبيان وهم ساكتين ولا وحده فيهم تتكلم

[/size]
وراحو على المرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 5:57 pm

بيان ماكان ودها تتكلم وسابت اشواق

اما اشواق فكانت تفكر في الي صار لها

اشواق : بيان

بيان : نعم

اشواق : على الموضوع الي صار اممم شكرا

بيان : امم العفو بس شكرا وحدها ؟

اشواق : اجل ايش تبي كمان

بيان : ناسيه انك غلطي في حقي

اشواق: وانتي ناسيه اني ماكنت ادري وبدون قصد

بيان : ماتخسري لو اتاسفتي

اشواق : تمام اني شكرتك

بيان: مغروره

اشواق : ايش قلتي

بيان : ولاشي

ومشيو الاثنين وهم مبوزين >> هههههههه فديتهم

وجلسو في شاليه



اشواق " لو سمحت هاتلي معسل

بيان : اشبك انتي لو جدوو شافك يوريكي شغلك

اشواق : ليش شايفته انه هنا معانا

بيان : وتخيلي انه جا

اشواق : لاتكوني خوافه

بيان : مو خوف ياعين اممك

اشواق : ه ه ه ه طيب خليكي ساكته

بيان : مالت عليكي

اشواق: اقول انت بسرعه معسل عنب فرنسي

النادل : وانتي ياانسه

بيان : كوكتيل

النادل : معسل برضو ؟

بيان : عصييييير احد جاب سيره معسل

اشواق : ههههههههههههههه

بيان : ليش تضحكي

اشواق : ولاشي

النادل : اسف عن اذنكم

وبعد نص ساعه

جاب المعسل

واخذت اشواق تعسل من قلبها

بيان : كح كح شوي شوي ايش بتشفطي انتي

اشواق: لو مو عاجبك قومي

بيان : خلاص عسلي وموتي انا اشيلي بيكي اصلا

اشواق : عليكي لمبه

شوي سمعوو صوت جدهم جي

اشواق بسرعه رمت اللي حق المعسل وعدلت نفسها وسوت انها تتكلم مع بيان

عواد : كح كح كح ايش هاذي الريحه

اشواق : كح كح ها

عواد : مين بيعسل

اشواق : ماحد ماحد ياجدوو

بيان : هههههاي

عواد : مين جاب المعسل دا

اشواق : نحنا تونا داخلين لقيناه مولع

عواد : مالقيتو تجلسو غير هنا

اشواق : دا الي فاضي

عواد : قومو قومو نروح نتغدا في المطعم

البنات : اوكي

بيان قربت من اشواق وقالت : هههههههه مين الخواف دحين هع

اشواق : هيهيي

وراحو على المطعم يتغدو

عواد : ايش رايكم بعد الغدا الحلو دا نروح نصيد

بيان : فكره حلوة

اشواق : انا تعبانه بنام

عواد: لا مافي تعبانه ولا في نوم بركبكم قارب ونصيد

اشواق : حر

بيان : لا الجو كويس

اشواق : دا عى اساس انك في الاسكيمو مثلا

بيان : هع

بعد الغدا استأجرو قارب صغير وركبو فيه اشواق وبيان وجدهم عواد

اشواق : يخوووف

بيان : مدلعا

اشواق : ماكلمتك

وراحت ومسكت يد جدها

عواد : هههههههه هاذا لسه واحنا مما تحركنا

ووصلو لمن وسط البحر

اشواق : مره روعه المنظر

عواد : يالله كل واحده تمسك السناره عشان نصطاد

بيان : كيف جدو

واخذ عواد يعلمهم مسكت السناره

اشواق : لو جات سمكه ح تجرجر دا الشي

بيان : ههههههه ياخوفي تجرك بكبرك

عواد : ايوة بس لو ماقدرت تسحبي قوليلي ولو كان الشد قوي افلتيه

بيان : ياجدو لو اتحرك في يدها شويه تسيبو من الخوف

اشواق : هيهيهي ايش دراكي انتي

بيان : اعرف فئة المدلعين مايبالهم كلام

عواد : خلاص لاتتناقرو هنا انا نازل

البنات :فيييييين

عواد : بسم الله شوي شوي عليا ناز اسبح

بيان : لا جدو هنا عميق

عواد : انا سباح ماهر مو اي احد

اشواق : خليك جدو مو دحين

عواد : يالله يالله شوي واطلع بلا ددلع


ولبس عواد ونط في البحر

اشواق : هالعجوز ياعنده

بيان : عجوز في عينك لا يسمعك بس

شوي القاررب تحرك واتهز من تحت

الا اشواق من الخوف مسكت في بيان وغمضت عينها وبيان كمان ماسكتها وكانو خايفين

وشوي هديت الهزه

اشواق : ياه فينو جدو

بيان : خلاص سيبيني راحت الهزه

اشواق : لالالا بترجع وراح نغرق

بيان : فال الله ولا فالك يالطيف منك

واشواق برضها ماسكه بيان وماتبي تفلتها وحاطه راسها على كتف بيان

بيان تطالع في اشواق ولقتها مره مقربه منها وحست بشعور غريب بس لحظات ونسيت

عواد كان بيضحك وهوا بيسبح >> هوا الي حرك القارب خخخخخ

وطلع لهم

البنات : جدوووووو القارب اتحرك

عواد : ايوا عادي الامواج تحركه لا تخافو

البنات : اكيد؟

عواد : ايوة حبايبي مو شي ها ايش اصطدتو

البنات: ولا شي

اشواق : صيد مين الله يرحم اهلك رجعنا

عواد : لالالالا حاولي تاني

وجلسو كمان نص ساعه

بيان : جدوو بيتحرك

عواد : طيب اسحبيه شوي شوي

وبدت تسحبو شوي شوي لمن اخذه منها عواد

بيان : جات جات

اشواق : ماشاء الله كبيره

عواد : وهاذي سمكة بيان شدي حيلك اشواق

اشواق : جدو هاذي السناره ماتجيب ابا سناره بيان

بيان : لالالا مو من السناره بس كلو ياروحي حظ وانتي معدومه الحظ

عواد : ههههههههههه ايوا يابنتي كلو حظ ولا السناره حقك وحقها هيا نفسها

سكتت اشواق ومركزه >> تبي تصطااد بقوة ههههههههههه

ونص ساعه

بيان : جدوو خلاص ح نفحم في الشمس خلينا نرجع

اشواق : لسه لسه ابا اصيد

بيان : انتي ياليل مطولك صيدي لحالك نبي نرجع حر

اشواق : قبل قلتي الجو كويس يلا اتحملي

عواد : خلاص نرجع نرتاح شوي بكرا نصطاد

اشواق : دخيلك لا بكررا ولا بعده نرجع ننام


ورجعو على الفندق استحمو ونامو


بعد المغرب

ووصلو احمد وريان بس


عواد : يالله حيوو فين اهلكم ماجو


احمد: امي عند خالي لانه تعبان

ريان : وابوي وامي مايبو يجو ماادري ايش عندهم
عواد : يالله زين جيتو انتم


احمد : وحشتتناااااااااا

عواد : وانتم اكثر

ريان : ههههههههههه جدي كيف البنات

عواد : الحمدلله كويسين لسه بنقول ياهادي

احمد: وينهم

عواد : نايمين خلاص صحوهم

ريان : انا طالع اصحي بيان تعال احمد صحي اختك

احمد : يالله

وطلعو غرفهم

ريان : هييييييييييييي قومي قومي قومي

بيان : وججججع رياان ؟

ريان : لا عرفان

بيان : هههههههههههههه جيتو

ريان : لا جيت لوحدي

بيان: فين ماما وباباا ورزان

ريان : مشغولين ماحد جا مادري فين رايحين بس انا واحمد جينا

بيان : اها يعني خاله نوال كمان ماجات

ريان : لا هيا كمان ماجات يالله قومي قومي ودقي علي لمن تخلصي اجي اخدك نحنا برا جالسين مع جدي

بيان : طيب

---------------------------------

احمد: ياربي على النوم قومي يادلخه جيا تنامي ولا تتونسي

اشواق : والي يرحم امك فكني

احمد : ياخبلا قومي

اشوا ق: فين مام

احمد : امي ماجات خالي تعبان عشان كدا

اشوا ق: ياااااااربي كنت ابيها

احمد: تشوفيها مره ثانيه ان شاء الله قومي دحين ابسي جدي تحت يستنى في الشاليه يالله بسرعه

اشواق : طيب عمو عبدالله جا

سمير: حتى عمو ماجا بس انا وريان جينا

اشواق :ا ها اوكي صحيت خلاص

ولبسو البنات ونزلو على الشاليه

عواد : صحي النوم

اشواق : صح بدنك

بيان : صح بدنك

ريان: كيفك اشواق زمان عنك والله وكبرتي

اشواق : هلا ريان بخير وصحه كيفك انت

ريان: بخير الحمدلله

احمد: وكيفها بيونه بنت عمي الي دايما العب معاها وانا صغير ههههههههههه


بيان: هههههههههه لسه فاكر الحمدلله بخير كيفك انت

احمد : بخير الحمدلله


ريان : انا افتكر لمن احمد شد شعر بيان عشان اللعبه

اشوا ق: هههههههههههه بس اختك ماقصرت وعضعضت فيه لمن طلعته الدم

سمير : ههههههههههههههه ايام

بيان : ايوا اكييد انا حقانيه ههههههههههه

احمد: ولا اشواق وبيان من يوم جو على الدنيا وهم مضاااربه مضاربه

ريان : تذكر يوم المضاربه اخر مره ههههههههههه لمن بغيو ينطو في بعض

بيان واشواق : هيهيهيهيهيهيهي

عواد : احححححم الحين لا تطلعو سواليف زمان الله يرحم زمان الحين بناتي كبرو وصارو عقال

احمد يهمس لريان : ههههههههههه لما نشوف وين العقل

ريان : هههههههههه

وبعد كم ساعه

راحو المطعم يتعشوو





وكانت جلستهم كلها وناسه وضحك مع ريان واحمد


اليوم الثاني

نزلو على البحر يسبحو مع بعض







وخرجت اشواق من الجو الي هي فيه وصارت طبيبعيه خلاص ونسيت مازن وايامه

0_0

ورجعو على البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:12 pm


البارت الرابع






ساعه 8

على طاولة الافطار

عواد: خلصو بسرعه عشا ابي اوريكم شي

اشواق : ايش جدوو

بيان : شوو

عواد: مفاجأه

بيان : حركات اوكي

اشواق : الله يستر

عواد: ايش قلتي

اشواق : سلامتك حبيبي

بعد الفطور

بيان : ايوة ايش المفاجاه

عواد تعالو معايا

وطلعو يلفون في ارجاء الفيلا الكبيره


وشوي وقفو عند غرفة

اشواق : غرفة مين

بيان : ايش فيها الغرفه دي

عواد: اصبرو اصبرو







وفتح الباب ودخلو البنات











اشواق : ووااااااااااااااااااااااوو منظهرها مرره جنان



بيان : رووووووووعه مره غرفة مين دي ياجدو

اشواق : ايوة غرفة مين

عواد: هاذي غرفة اشواق و

قاطعته اشواق : وااااااااااااااااو غرررررررفتي

عواد : وبياااان

بيان : انااااااا معاهاااااا

اشواق : نوووووووووووو كيف كدا ياجدو

عواد : ايوة ابيكم تنتبهون لبعض عشان كذا

بيان : محنا صغار ياجدو ونحنا تحت عينك ونبي نرجع غرفنا احسن

اشواق : ايوة جدو نجع غرفنا خلاص

عواد : غرفكم خلاص بسكها بسوي فيها مكتبه واشياء وماعندي غير هاذي الغرفه ليكم

بيان : خلاص انام في غرفتك


عواد : بيااان خلاص قلت هاذي غرفتكم لانقااااااااااااااش ادخلو رتبو اغراضكم دحين الخدم يجيبوها

البنات : اووووف

وسابهم عواد في الغرفه ومشي

اشواق : عاجبك دحين

بيان : روقيني ماادري ايش في راسه جدك

اشواق : المهم كيف ننام على سرير واحد

بيان : يعني ؟

اشواق : لازم وحده تنام على سرير ووحده على كنبه

بيان : شايفتني ولد بتنامي جنبو

اشواق : اخاف تغتصبيني

بيان : هيهيهي ياخفة دممممممك

اشواق: مالي شغل ماحنام جنبك

بيان : احسن وصاحب الفكره عمها يعني انتي الي تنامي على الكنبه

اشواق : وليييييش انا ؟

بيان : وليش انا ؟ بعدين انا ماعندي مانع لو نمتي ع نفس السرير انتي الي ماتبي يعني انتي الي تضطري تنامي ع الكنبه هع

اشواق : اووف ايوة انام على الكنبه ولا اكون جنبك

بيان : الحمدلله رااااااااحه كذااااااااا

وصارو الاثنين يرتبو ملابسهم في نفس الدولاب

بيان : انتي حطي لبسك في النص دا وانا في النص دا

اشواق : خير ابا احطو معاك يعني

بيان : كلميني بأحترام ماسبيتك انا

اشواق : وانا سبيت ؟

بيان : رتبي انتي اول بعدين انا مابي اشوف جهك

اشواق : احسن


-----------------------------------------------

رنا: كلمتها

مازن : ماتبي تسمعني مره

رنا: اموت واعرف كييف عرفت عناا

مازن: هذاا كله من راس بنت عمها اخخ

رنا: خلاص الي صار صار خليك معاي

مازن : هوا انا اقدر استغنى عنك ياعمري

رنا : هههههههاي منحرف

مازن : زيك يامنحرفه ههههههههه

رنا : يلا وصلني بيت هاله

مازن : على امررررررك

------------------------------------------------

اشواق : الوو

ام اشواق : هلا حبيبتي

اشواق : مااااااام وحشتيييييييني لي ماجيتي

ام اشواق : مشغوله ياقلبي والله احاول اجيك اليوم

اشواق :ياليت ياماما والله ممخنوقه وبدي اشوفك

ام اشواق : افا يابنتي طيب اليوم اكلم اخوكي يجيبني

اشواق : تمام

------------------------------------------------------

هاله: هلا وغلا

رنا : هلا بك

هاله: مازن برضه الي وصلك

رنا : وايش فيها

هاله: خافي ربك ناسيه الي سواه في صاحبتك

رنا : بسراحه مالومه هيا معقده ماتبي تديه الحريه

هاله: عشان صاينه شرفها صارت معقده

رنا : مالنا احنا اشواق صحبتي مازن صاحبي

هاله: بس اشواق اولى انك توقفي معاها

رنا : كلمتها ماتبي ترد

ملاحظه : هاله ماتدري انو رنا هيا الي كانت مع مازن وانها خانة اشواق

رنا : ماتبي تسهري برا

هاله: مادري شوفي شي يعجبك ونروح

-----------------------------------------------------------------


بيان : لا لو تدري جدي ايش مسوي كمان

رندا : ايش كمان ههههههههه

بيان : حاطني في غرفه مع اشواق وقال ايش ننام سوا

رندا : هههههههههههه اكبر غلطه

بيان : الله يهديه جدي مادري اش يفكر

رندا : والله الله يعينك

بيان : امين

رندا : ايش مسويه اشواق لسه مجروحه هالمسكينه

بيان : لا صارت عادي وقدرت تنساه بسرعه لاتنسي انها خيانه

رندا : الحمدلله وكيفها معاكي
بيان : ماتغيرت نفس الاخلاق على الاقل لمن كانت في ذيك الحاله كانت اخف الحين رجعت للجنان

رندا : ههههههههههههه يالله الحمدلله

بيان : طيب يا قلبي رايحه عند جدي الحين اشوفك ان شاء الله

رندا : اوكي حياتي باي

بيان : باي

----------------------------------------------------------


اشواق : جدوووووووو ماما جاايه

عواد" نوال ماشاء الله متى

اشواق : اليوم كلمتها وقالت بتجي

عواد : الحمدلله

بيان : ايش في صار شي

عوواد : ههههههههههه لالالا خالتك نوال جياا واشواق فرحانه

بيان : ماشاء الله تمام

عواد " طيب اليوم راح نشوي في الحديقه ايش رايكم

البنات : فكره

بعد المغرب

وصلت نوال ام اشواق

اشواق : مامااااااااااااااا

ام اشواق : هههههههههه حبيبيتي تعالي

اشواق : ياقلبي وحشتيني

وحضنت امها وسلمت عليها

ام اشواق : كيفك وكيف مسويه

اشواق : الحمدلله دحين بس صرت تمام

ام اشواق : الحمدلله ياقلبي

وجات بيان

بيان : كيفك خاله نوال

ام اشواق : هلا والله ببنتي بيان

بيان : وحشتيني والله

ام اشواق : وانتي كمان ياروحي كيف امك وابوكي

بيان : الحمدلله مره كويسين

ام اشواق : الحمدلله

عواد : هلا والله بنتي نوال نورتي

ام اشواق : هلا بيك عمي

عواد : كيفك وكيف العيال

ام اشواق : الحمدلله كلهم بخير

وجلسو في الحديقه يهرجو ويضحكو وعواد يشوي

اشواق : ماما باتي عندنا اليوم

ام اشواق : لا ياقلبي مااقدر لازم اروح اخوك هناك مامعاه احد

اشواق : بس بكرا

ام اشواق : مره تانيه ياقلبي

عواد : يادلوعه خلاص انا هنا

اشواق : بس ابا مامي

بيان تكلم نفسها : اوف ايش الدلع الي فيها ذي

واتعشو وخلصو وجا احمد يشيل امه

ام اشواق : يالله ياقلبي انا رايحه بس لاتتعبي جدك الله يسعدك

اشواق : قوليلو هوا لا يتعبنا

ام اشواق : عيب لاتقولي كذا وخليكي تمام مع بنت عمك ماانتي صغيره يابنتي خلاص كبرتي

اشواق : طيب

عواد : منورتنا

ام اشواق : النور نورك عمي يالله خاطركم

بيان : مع السلامه خاله نوال

ام اشواق : مع السلامه حبيبتي

------------------------------------------------------

عواد: يالله على غرفتكم

وطلعو اشواق وبيان غرفتهم

اشواق : يوووووه ايش الحاله دي

بيان : ماحد غصبك وقلك نامي على الكنب

اشواق : زين لو نقطينا بسكاتك

ونامت اشواق على الكنب وبيان على السرير

حست اشواق بضيق مره وخلاص ماتحملت وقامت

بيان : ههههههههه قلتلك نامي ما حاكلك

اشواق : رقبتي وجعتني وسعي بنام

بيان : نامي ماحد ماسكك

ونامت اشواق جنب بيان على السرير وكل وحده ظهرها على التانيه

ونامو الاثنين

وفي النوم تحركت بيان وجات يدها على اشواق

واشواق لفت وجهها على بيان

وفي الصباح رن المنبه على الساعه 7

اشواق قامت حصلت نفسها في حضن بيان وبيان حاضنة اشواق بيدينها ورجولها

وفكت عينها بيان وشافت نفس المنظر

وعلى طول قامو وبعدو عن بعضهم





بيان : ياربي ايش دا

اشواق : ايش نومني عندك

بيان: ايش دراني ماسحبتك انا

اشواق : وانتي حاضنة كمان

بيان : انا ممتعوده امسك اي شي قبل انام

اشواق : اوف دحين كل يوم على الحال دا

بيان: قومي لانتاخر على جدو

ولبسو واتجهزو وراحو على الحديقه

وبعد الجري

طلعو يستحمو

بيان: انا باخذ شاور هنا روحي الحمام الي برا

اشواق : اسمعي على الفطور نكلم جدو بهداوة نقلو نبى نرجع غرفنا

بيان : طيب خير

وكل وحده اخذت الشاور وخلصو ونزلو


عواد : كيف صباحكم


بيان : تمام ومو تمام

اشواق : جدو نبى نكلمك في موضوع

عواد: خير ان شاء الله اتكلمو

اشواق : يعني نحنا مو مرتاحين في غرفتنا نبي نرجع للغرف حقتنا

بيان: ايوة جدو الله يسعدك وويخليك لنا

عواد : الموضوع دا قفلتو من اول ومافي نقااااااش

اما بالنسبه لغرفكم اطلعو شوفوها فاضيه مافيها اساس

بيان : لييش

عواد : بسويها غرف تانيه غير النوم

اشواق : ياربي مو مرتاحين كدا

عواد: بتتعودو بعدين خلاص ركبنا النت وشغااال اليوم اخذكم ونروح المحل الي تبوه ايش رايكم في الخبر

اشواق وبيان :يااااااعيني خلاص تمام>> ونسيو سالفه الغرف

اشواق : يعني ياجدو بنروح المول مره وحده بليز

بيان : يب جدو ناقصتني اغراض

عواد" خلاص صار

وكملو البنات فطورهم

وشوي رن جوال اشواق

المتصل هاله

عواد: انا مو شلت الجوال منك برضك اشتريتي

اشواق : اووووه جدو كان ضروري

عواد : هاتي هنا يالله بسرعه

اشواق :لا لا والله ماعاد انام عليه وعندك بيان تشوفني لو نمت خليها تشتكيك

عواد : ماشي بيان ؟

بيان: خلاص طيب ح اقلك على طوول

عواد: ااوك

وردت اشواق على هاله

هاله : هلا

اشواق : هلا هلو
هاله : كيفك

اشواق : بخير وانتي

هاله: بشوفتك احسن وراكي شي اليوم


اشواق : ليش

هاله: ابا اقابلك في النادي

اشواق : للاسف انا بيت جدي مااقدر لو تبي تقابليني هنا حياك الله

هاله: اهااا اووكي لمن ترجعي من بيت جدك

اشواق : لاانا الاجازه دي كلها عندو

هاله: ماشاء الله اووكي خلاص احاول اجيكي

اشواق : حياك الله

هاله: طيب اكلمك بعدين باي دحين ياقمري

اشواق : باي




---------------------------------------------------------------

العصر


عواد : يالله قومو نلعب لعبه

بيان : ياجدو بلاش الخيل دحين خلينا ننزل المول

اشواق: ايوة جدو

عواد: المول بعد المغرب دحين نلعب اي حاجه تانيه
بيان" زيي؟

عواد:كيرم

اشواق "جدو احنا بنات اصابيعنا ح تنفرم
عواد" ابيش تبو فتاحي ياورده ولا لعبة البيت والله تفاهه
بيان: لالالا خلاص نلعب بلايستيشن

عواد: بلايس وش

اشواق : بلايستيشن ياش
جدوو دا الي نجلس نلعب بالايادي هاللعبه الي تلعبها مع ريان واحمد \


عواد: بس بس عرفتها يالله جيبوه


وصارو البناات يلعبو مع جدهم


بيان : هههههههههه جدو ايوة ايوة اهزمها

اشواق : للالالالا للاسف ماحتقدر ح افرم اللاعب حقتك
عواد : انا بسوييكي بصله

وكملو لعب وانبسطو سوا

بعد المغرب

يالله بسرعه البسو استناكم في السياره

البنات : اوكي

واتجهزو البنات ونزلو وراحو على المول

عواد : خليكم مع بعض يابنات مو كل وحده تدخل مكان

بيان : هيا تبا ملابس وانا ابا ميك اب

اشواق : مابا ابروح معاها

عواد : وبعدين يعني ارجعكم احسن

بيان : يوووه امشي هيا

اشواق : تعالي انتي معايا

بيان : لا انتي تجي

اشواق : ياربي منك عنيده امشي

عواد يكلم نفسه : ياربي على عنادهم والله حاله

واشترو وخلصو

ورجعو على البيت

عواد : طلعتو روحي والله توبه انزل معاكم

بيان : مو انا هاذي اشواق

اشواق : مره انتي الي ملاك

بيان : ايوا حبيبتي غصبا عنك

اشواق : اقول روحي عني جدوو يلا افتح لنا اغنيه

عواد : اغنيه ايش

اشواق: اصبر انا اشغلها

ونقزت اشواق قدام وشغلت الراديو

وجات اغنية راشد الماجد من القلب

وجالسه ترقص عليها في السياره

بيان : الحمدلله والشكر على نعمه العقل

اشواق : اس

عواد : هالبنت فقدت عقلها ههههههههه

اشواق : وان قالو اطلب تمنى شي وتنوله بتمنى حبك ياعوادووو ههههههههههههه


عواد : مجنونه ههههههههه


بيان : مكانك الي في قلبي ماحد يطوله وقدري عندك عساني ماخلا امين

عواد : تجننتو الانثين انتم

اشواق وبيان : وبعدين يعني معك يامهجتي بعدين

عواد : هههههههههه لاحول

ووصلو البيت


عوواد : اتعشو اول بعدين اطلعو غرفتكم وشوفو اغراضكم بسرعه على الطاوله هيا


بيان : اوك

وراحو اتعشو

عوواد : ساعه 11 وانتم نايمين مافي سهره على النت ماشي

بيان : حاااضر

اشواق : اااه

عواد : اشوف ماعجبك كلامي اخت شوشو

اشواق : لالالا بس بدي ارتاح تعبانه

عواد : احسب

وتعشو وطعو غرفتهم يجربو الملابس

بيان : غمضي عينك مو شايفتني بلبس

اشواق : احد قلك اني بطالع في ..

بيان: وسخه

وجربو الملابس ورفعوها

اشواق : في احد يلبس كدا كانك بوي وقصة شعرك كمان ماباقي اناديك غير ابو احمد

بيانن : بس ياذوق انتي ملابسك روحي شوفيها كانها ماددري من وين بعدين مالك دخل في استايلي


اشواق : هاي الموضه حبيبتي مو زي زيك حتى عطورك رجاليه

بيان : ايت موضه تمشيكي زي ملابس الفقرا وبس عاد لاتتدخلي فيني

اشواق : ايش فهمك انتي يالله طير

وصارت الساعه 11 ونص ولسه البنات سهرانين على النت

اشواق : شيلي لابتوبك شويه

بيان : يابنتي السرير وواحد شايفته بحر فين اروح ح اطيح

وكانو الاثنين منسدحين على السرير جنب بعض وكل وحده قدامها لابتوبها

ودخل عواد عليهم

بنات مانمتو

اشواق على طول سوت نفسها نايمه

عواد : لاياشيخه نمتي على طول

بيان : قومي ياغبيه شافك

اشواق وهي تبتسم لجدها دحين نناام جدوو


بيان : ايوة

عواد : بسرعه قفلو قدامي هيا

وقفلو البنات لابتوباتهم ورفعوها ونامو

اشواق : جدو جيب سرير تاني مانكفي نحنا هنا

بيان : ايوة جدو هادي بس تتحرك في النوم تضايق

اشواق : وانتي الي مره سالمه ماشفتي اليوم كيف رجولك حوليني كاني حبيبك يع


بيان : الله يقرفك مابقي الا انتي


عواد بعصبيه : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسس ايش هذا قدامي والهرج والكلام الفاضي دا عمركم ماراح تتعدلو انتم وغصبا عنكم راح تكونو سوا واشوف يا انا يا انتم


وطلع وسك الباب بقوة

بيان : عصبناه

اشواق : ماادري ليش احس انه حيموت مننا


بيان : فال الله ولا فالك

اشواق : انتي اللي مره بريئه يعني


بيان : خلاص اسكتي لازم نفكر نتخلص من وجه بعض

اشواق : ياليت والله لو في حل افتك منك كان سويته

بيان : في الحل

اشواق : قولي

بيان : دحين كل مابنضارب قدامو جدو ما حيفكنا من وجه بعض واصلا يازكيه هوا جمعنا عشان نتعود على بعضنا وطبعا دا مستحيل

بس تعرفي جدو كل مابيشوف اننا نعاد هوا بيعاند بس لووو

اشواق : اهاااااااااا تقصدي نكون قدامو عادين وحابين بعض

بيان : علييييييكي نووور على الاقل نصطنع اننا عادي مع بعض واننا متعودين ومانضارب قدامو يعني بالعربي نمسك نفسنا وكدا هوا ح يشوف اننا قوود مع بعض ويخلصنا

اشواق : امممممم تمام

بيان : خلاص من بكرا لا عاد نضارب قدامو ياستي المغروره

اشواق : مهي دي الكلمه الي تنرفززني منك الاحسن انك ماتقوليها عشان اعرف اسيطر على نفسي

بيان : اوكي نامي وبكرا خير

اشواق : اوكي بس دقيقه حطي مخده بيننا لا اقوم واشوف نفسي جوتك

بيان : هع حطي







وحطو مخدات بينهم وكل وحده اعطت ظهرها للثانيه ونامو









عواد يكلم ابو بيان في الجوال : والله جننوني مره العناد واصل حدهم



ابو بيان: والله يابويا ماهقيت يغلبوك



عواد : لا يغلبو مين انا بجلس لهم على الحديده



ابو بيان: ههههههه الله يستر



عواد : يالله رايح انام وافكر ايش اسوي كمان



ابو بيان : تصبح على خير



عواد : وانت من اهلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:14 pm

البارت الخــــــامس

في صباح يوم جديد


رن المنببببببببه


فكو بيان واشواق عينهم على المشهد التالي
اشواق راسها على صدر بيان وبيان لافه يدينها حولين بطن اشواق
اشواق : يااااااااااااااااربي
وبعدت عن بيان وبيان شالت يدينها
بيان : ويعني وين المخدات الي حطيناها
طالعو على المخدات لقوها مو في محلها هههههههههه
اشواق : يعني بالله شقحت المسافه دي كلها وجيت انام على صدرك
بيان : انا ادري عنك تدوري حضن دافي شكلك
اشواق : قال حضضن دافي قال روحي انتي وحضنك البارد
بيان : لو مو عاجبك حضني ماكان جيتي كل يوم تنامي فيه ههههههه

اشواق : وانتي ماتصدقي تضميي بيدينك كممان

بيان : اقول يالله كل وحده عندها عيب انتي عيب تتحركي وانا عيبي امسك خلاص اسكتي
اشواق: ايوا كذا متعادلين
بيان : قومي بسرعه ننزل

ولبسو واتجهزو وقبل ماينزلو
بيان : لاتنسي الي اتفقنا عليه امس
اشواق : صح صح يعني ايش نسوي اننا صحبات
بيان : ايوا يابنت عمي
اشواق : الله يعننيي عليكي
بيان : ويعين قلبي عليكي

ونزلو على الحديقه

البنات : صباااااح الخير يااحلى جد في الدنيااا
عواد : ماشاء الله تبارك الله اليوم البنات رايقين اشوفهم
وبيان حطت يدها على كتف اشواق وقالت : ايوا صاحيين مروقين اليوم
عواد استغرب من الحركه بس سكت
عواد : ايوة كويس يالله نجري

وصارو يجرو بسرعه بسرعه
بعد نص ساعه طلعو ياخدو الشاور

اشواق : دحين المحبه انك تحطي يدك على كتفي
بيان : ايوا اجل تبيني ابوسك

اشواق: لا لالالا مدام جات على كذا كويس
بيان : يالله بروح اخذ الشاور
واخذور شااورهم ونزلو يفطرو
على طاولة الافطار
بيان : شوشو اديني الجبنه
اشواق : تيب اصبري انا احطلك
بيان : مرسي ياروحي
اشواق : صحه وهنا
بيان : على قلبك
عواد يطالع في البنات ومستغررررررررررب مرررره من الحركات
موووو معقوله دول بيان واشواق كذاااااااا
بيان : اشفيك جدو ماتاكل
اشواق : شكله غيران لاني ماحطيت له
عواد : هههههه لا ياقلبي بالعافيه كلو اهو باكل
بيان : يالله خذ كل من يدي
اااااام ياتعم انت
عواد : ههههههه تسلم يدك
اشواق: وانا كمان كل من يدي امممم
بيان تهمس لااشواق : لاتقلديني وجعع
اشواق : اذلفي
عواد كان يبي يتاكد دول من جد تمام مع بعض ولالا وقال لبيان تأكل اشواق
عواد : يالله بيان اكلي اشواق كمان لاتغار
بيان بلعت ريقها وابتسمت : ايوا ولووو بنت عمي
يلا افتحي فمك ياتعمه
اشواق تطالع في بيان وفي وجهها ضحك وفتحت فمها واكلتها بيان
اشواق : يلا يلا افتحي بؤك ياالبي واكلتها
بيان : احم كح كح
اشواق : سلامتك ياعمري اشربي مويه
بيان تغمز لااشواق يعني وقفي حركاتك عشان عواد لايشك انهم بيلعبو عليه ههههههه بس اشواق مستمره تدلع بيان
اشواق " ها نزلت اللقمه
بيان : ايوا تسلمي
عواد فاتح فمو ومررره مستغرب مو مصدق

بيان : بعد الفطور ايش حنسوي جدوو
عواد : ها
اشواق : جدو كانك متنح
عواد : ايوا مانمت تمام بس امس
بيان : ليش
عواد " ماكان فيني نوم
اشواق : الي واخد عقلك احم احم
عواد : استحي يابنت
بيان : ماتقصد ياجدو
اشواق : ايوة مااقصد والله
عواد : طيب الله يرضى عليكم تعالو نسقي الزرع
بيان : اوكي
وراحو بيان واشوواق يسقو الزرع
عواد : بيان انتي اسقي هنا واشواق روحي هناك
وصارو يسقو الزرعه
اشواق: اااه تعبت
بيان : هاتي عنك اشواق
وسحبت اللي منها بقوة وعدمتها >> متعمده ههههههه
اشواق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يااااا
وغمزتلها بيان يعني جدو لايشوف
وغيرت اشواق وجهها وابتسمت بقوة : ياااااا قلبي تسلمي >> ماخرجت من قلب ههههههههه
بيان وهيا ماسكه نفسها تبي تضحك بس كتمت الضحك
واشواق مولعه منها
عواد يكلم نفسه : مو معقولين البنات اكيد في شي كيف يتغيرو في ليله اكيد يبو مني شي ولا مايتغيرو كذا لمن نشوف النهايه
اشواق : بطلع اغير واجي تعالي بيان غيري كمان ايش رايك نلبس زي بعض
بيان : فكره يلا نطلع
وطلعو الروم
اشواق : مسويه بريييييييييييييييئه وتكبي المويا عليا
بيان: هههههههههههههههه ماشفتك
اشواق : هين هين اوريكي والله
بيان طاحت ضحك
بيان: صح ماقلتي ايش نلبس
اشواق : ايش دراني طلعي اي زفت خلينا نلبسو
بيان : بعدين انتي ياهبلا لاينزل الدلع مره جدو ح يشك خفي شويه
اشواق : ابي اخلص منك ايش اسوي
بيان : زين زين خالصين وطي صوتك لايسمعنا
ولبسو ونزلو



عواد : ماشاء الله تبارك الله مين الحلوين دول
اشواق: احم احم

بيان : اخجلتنا
عواد : يالله بسرعه اوقفو جنب بعض بسرعه
بيان: ليش
عواد : ماري بسرعه الكاميرا
وجابت ماري الكاميرا
عواد : بيان حطي يدك حولين بطن اشواق واشواق حطي راسك عى كتف بيان بسرعه
قربت بيان ومسكت اشواق من بطنها وحطت اشواق راسها على كتف بيان
اشواق تهمس لبيان : شكلنا لزبين
بيان : ههههه اسكتي
اشواق : جدو صاير مصور
عواد : ابتسمو يالله
وابستمو وصورهم عواد
بيان : اشوف شكلها
عواد : حلوين حفيادتي ياربي يحرسهم
واخدت بيان الصورة تتفرج وجات اشواق جنبها تطالع
بيان : زي مااقلتي كاننا لزبين
اشواق : ههعع

عواد : يالله تعالو برا نلعب كوره طايره
اشواق : واااااااو حماس يلا يلا
بيان : ooooooooo
طلعو الحديقه
اشواق : ارميها جدووو
بيان :لالا انا ياجدوو
عواد: برميها على بيان واشواق لو لحقتيها واخدتي الكوره تفوزي
رمى الكوره عواد لبيان
وجريييييييت بيان ووراها اشواق

اشواق : هاااااتي
بيان : الحقيني ها ها هاه اها
عواد: ماري يالله صوريهم فديو بس لايشوفو
جريت اشواق بقوتها ونطت على بيان وطاحو الاثنين على العشب ههههههههههههه
بيان : هههههههههههه الله يصيبك بشويش شايفتني فرخه عندك
اشواق : ههههههههه ايش اسوي انتي طياااره
اخدتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هاهاهاهاهاها
وجات تمشي اشواق وبيان حطت رجلها وطااااااااخ طاحت اشواق
بيان اخدت الكوره : هههههههههههههههههه احلمي هيا

اشواق : اااااااااااااااااااااا غشاشه
بيان : قومي قومي
اشواق : مااقدر رجلي
بيان : كدابه
اشواق : ماشفتي كيف طيحتيني
مدت بيان يدها لااشواق : تعالي
سحبتها اشواق بيديهنا وطيحتها على رجلها واتلوت رجل بيان واتعورت
بيان : ااااااااه غبيه رجللللي
اشواق : واااا
جدووووو تعال

عواد : ايش في خير

اشواق : سحبتها وطاحت عى رجلها يمكن اتلوت

عواد : يالله اجري اتصلي على طبيبة العيله تجي
اشواق : اوكي

عواد شال بيان ووطلعها الغرفه وحطها على السرير
بيان: اه بيعورني
عواد : دحين تجي الدكتوره
اشواق : جدو الدكتوره مشغوله ورسلت بنتها
عواد: ايش نبي ببنتها
اشواق : طبيبه هيا كمان
عواد : اهااا دخليها بسرعه
اشواق : طيب طالعه
اشواق : اتفضلي
الدكتوره : السلام عليكم
عواد : وعليكم اسلام
الدكتوره : انا دينا بنت الدكتوره ليان


واشواق اول ماشافتها تنحت محلها وكانها مشبهه عليها

عواد : هلا تعالي شوفي طاحت على رجلها واتعورت
خرجت دينا العده
دينا : فين بيعورك
بيان : هنا في الكعب اااااااه لا تضغطي عليه
دينا " اها التواء بسيط ح اكتبلك على مرهم بس حطي منه ولا تتحركي مره طيب
بيان : اوكي
دينا تسأل اشواق " هاذي اختك
اشواق وهيا سارحه : لا بنت عمي
دينا : ماشاء الله حسبتكم اخوات على العموم رح اجي كل يوم اكشف عليها لو صار شي لمن تتعافى
اشواق " تسلمي
بيان : يعني حاتعافى بسرعه
دينا : ان شاء الله يالله انا بروح الحين لو صار شي هاذا رقمي
اشواق : اوكي
دينا : وقت ماتبي تدقي دقي ولا اقلك اديني رقمك عشان اطمن عليها
اعطت اشواق رقمها لدينا

بيان تكلم اشواق : هييي ايش فيكسارحه كذا

اشواق : ها لا بس ولاشي
بيان : لايكون عاجبتك
اشواق :شايفتني بويه مثلك هع هع
بيان : احلى من وجهك

اشواق : ماحرد عليكي كفايه الطيحه ههههههه
بيان : مالت عليكي

عواد : اشواق خدي جبت المرهم حطيلها هوا
اشواق : اناا احطوو
عواد : وليش مو انتي
اشواق : لالا
عواد : ماتقدر تحطو هيا مسكينه ياقلبي عليها
اشواق : اوكي بحطو انا
عواد : واعطيها الادويه كمان
اشواق : طيب
عواد: ايوة الله يرضى عليكي انتبهي على اختك
اشواق : طيب
عواد : يالله بيان بنتي لو تبي شيي بلغي اشواق وانا اجي
بيان : مشكور جدو روح ارتاح انا تمام
اخذت اشواق المرهم وجلست عند رجل بيان وتحطلها في رجلها
ولفت عليه شاش
وعطتها الادويه
بيان : ياربي كلو منك الطيحه ماتنتبهي
اشواق : دحين احمدي ربك بهتم بيكي
بيان : بعد ماكسرتيني اكيد تنتبهي
اشواق : دحين مادري متى نخلص اوف
في الظهر
عواد: اشواق خذي طلعي الغدا لبيان واتغدي عندها
اشواق: لا اتغدا هنا
عواد : لا عشان تفتحي نفسها انتم لسه مضاربين؟
اتذكرت اشواق التمثيل الي يسوه على جدهم
اشواق: لالا خلاص من اليوم راح اكل معاها
عواد : ايوة الله يرضى عليكي
اشواق : ولوووووو بنت عمي

عواد: الله يديم المحبه على طول
اشواق تكلم نفسها : هه اي محبه بس
وطلعت اشواق بالغدا وحطتو على الكوميدينا
اشواق : تعالي هيا كلي
بيان : اجي فين شايفتني قادره امشي
اشواق : اوه صح
وجابتلها الغدا لعندها
بيان : ليش جايبه كتير كدا
اشواق : ح اكل معاكي
بيان : عجيب غيرتي رايك فيني وصرتي تطيقيني
اشواق : هههههههه لا بس للاسف اوامر جدو
بيان : وانتي من متى تسمعي له
اشواق : نسيتي اللعبه الي بنلعبها عليه
بيان : اهااااا يلا نتونس
اشواق : اوف حاله كم يوم ح افطر واتغدا واتعشا على السرير
بيان : هههههههه حلوة المشاركه
اشواق : افرحي افرحي ماتصدقي بعدي على هناك شويه بجلس
وجلست اشواق جنب بيان واكلو

وبعد الغدا جلست اشواق وفكت لابتوبها تكلم صاحبتها هاله
بيان : اشواق اديني لابتوبي
اشواق : خديه بنفسك ماني فاضيه

بيان : ماالت عيكي
اشواق : مريضه وتعبانه وتبي نت
بيبان : مالك صلاح
اشواق : يب مالي صلاح خدي بنفسك
بعد ساعه
بيان كانت تبي تروح الحمام (اعزكم الله ) وماحبت تقول لااشواق
وحاولت بنفسها ومشيت خطوه وطاحت
اشواق : بسم الله اشبك قمتي
بيان : اااااااااه
وراحت اشواق ورجعتها على السرير
اشواق : فين رايحه تبي اللاب
بيان :لا بروح الحمام الله يكرمك
اشواق : اهااا طيب اسندي يدك عليا
بيان : لا خلاص
اشواق : يعني لمن متى تستحملي اوف

بيان : انتي ماتعرفي تتكلمي باسلوب
اشوق : مافيا بصراحه اناقشك هاتي يدك
ومسكتها وحطت اياديها حولين بطنها ورفعتها شويه وبيان يدها على كتف اشواق

اشواق : على مهلك
ووصلتها الحمام وجلستها وخرجت تستنى عند الباب


وخرجت بيان واخدتها تاني ورجعتها
وجا عواد
عواد: اكلتي يابنتي
بيان: ايوة
عواد: اشواق
اشوواق : نعم
عواد: غيريلها خليها تنام
اشواق :طيب
بيان : اديني الملابس انا اقدر البس
عواد : لامافي شي اشواق تغيرلك انتي لاتتني ظهرك عشان تتعافي
يالله انا طالع

خرجت اشواق لبس لبيان واعطتها

---------------------------------------------------

عواد : طاحت على رجلها
ام بيان : ياربي وكيفها
عواد : لاتخافي شي بسيط المهم تعالو بكرا شوفوها
ام بيان: اكيد ان شاء الله
عواد: مارجع عبدالله
ام بيان : لا مارجع لسه
عواد:طيب من يرجع خلي يكلمني
ام بيان : ان شاء الله
عواد : يالله في امان الله
ام بيان : في امان الكريم
--------------------------
هاله تكلم اشواق على المسن
هاله: يعني تقصدك انو رنا هيا الي كانت معاه
اشواق: ايوة
هاله: ياربي مستحيل
اشواق: مستحيل مستحيل طيب
هاله: امانه اشواق
اشواق : وليش اكدب عليك
هاله: طيب انا اسالها
اشواق: انتي حره
----------------------------------

بيان: اشواق اديني الاب ممكن
اشواق : طيب
وقامت اعطتها اللاب
0000000000000000000000000000000000
وبعد العشا
اتشعو البنات وخلصو
بيان : اشواق رجعي اللاب
اشواق: يوووووووووووه كل شويه اشواق
سكتت بيان وماردت
وقامت اشواق اخدت اللاب ورجعتو وجلست تاني
قامت بيان حبه حبه تمشي وشافتها اشواق وراحت عندها
اشواق : حمام
بيان : اجسلي بروح لوحدي ح اقدر
اشواق: بلا هبل ماتقدري تمشي
بيان : مو مشكله اقدر
سحبتها اشواق من غير ماتقول شي
بيان: خلاص بلاش اطفشك
اشواق: هيا عاد لاتكوني حساسه كدا بعدين مين الي عورك ؟
بيان : ومين غيرك
اشواق: خلاص اجل انا اتحمل
بيان: احسن بكفيك
اشواق: هه امشي يالله
ووصلتها للحمام
وبعد مارجعتها قامو ينامو
وشويه دق جوال اشواق
اشواق: الو
دينا: السلام عليكم
اشواق: وعليكم السلام
دينا: كيفك
اشواق: بخير الحمدلله كيفك انتي
دينا : بخير دام انك بخير
اشواق: دوم
دينا : كيفها بنت عمك بيان
اشواق: تمام الحمدلله حطيتلها المرهم ودحين بننام
دينا: تنامو بدري
اشواق: ايوا نظام ههههه
دينا : ههههههه كويس
اشواق: شكرا على سؤالك
دينا : ولو مافيها شي بكرا امركم ان شاء الله
اشواق: حياك الله
دينا : يالله ماطول عليك نوم العافيه
اشواق : الله يعافيك يااارب
دينا : يلا باي حبيتي
اشواق: باي

سكرت اشواق الخط وجالسه تكلم نفسها : ياربي انا متأكده انها تشبهها حتى صوتها زيها

وقطع عليها صوت بيان

بيان: دي الدكتوره
اشواق: ايوا تسال عنك
بيان : اها واشبك كدا متنحه
اشواق انا ؟؟

بيان: نامي نامي صح حطي شي حاجز بقوة انتبهي تنطي عليا كمان اليوم
اشواق: اوووووه بحط اربعه ممخدات
بيان : تمام
اشواق : طفي السهاري من عندك
وطفو وناموووووووووو

-----------------------------------------------------------

في الصباح
قبل يرن المنبه

اشواق كانت نايمه ووجها مدخلتو عند رقبة بيان ويدها
على صدر بيان ورجولها على بطنها ههههههههه

قامت بيان وشافت اشواق لاصقه كدا فيها
بيان :اااااااه اشواق قومي
وجلست تصحي فيها
اشواق وهيا نايمه : دقيقه حبيبي دحين اقوم
بيان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبيبك
بيان" بنت قومي بلا حبيبي بلا كلام انا بيان قومي خنقتيني
قامت اشواق من الصوت وشافت نفسها برضو بحضن بيان
اشواق : استغرالله ايش بيسير معانااا
بيان : مادري اول قومي
اشواق قامت عى طول: ساعه كم
بيان : 6 ونص
اشواق : ايش قومك
بيان : ماقدرتت اتنفس وقمت
اشواق : ليش اشبك
بيان : مو انتي رجلك كلها فوقي
اشواق : اوه بنام طيب لسه باقيه نص ساعه


بيان: طيب بس انتبهي تموتيني

اشواق: هع

ونامت تاني اشواق بس ماقدرت تنام وقامت

اشواق: يابختك

بيان : ليش

اشواق: ماحتجري اليوم


بيان :ههههههه رب ضاره نافعه

اشواق: لو يعطيني اجازة معاكي


بيان : لا مفر من جدو

شويه وجاهم عواد


عواد : صباح الخير

اشواق وبيان : صباح النور

عواد : ماشاء الله صاحيين مااتوقعت

اشواق: نشاط شايف كيف

عواد : ههههههههه اي ماشاء الله يالله اشواق قومي وحصليني في الحديقه


اشواق على طول قربت من بيان وقاعده تمسح على راسها

اشواق : لا ياجدو بلاش اليوم بيان تعبانه واكيد تبيني جنبها امس طول الليل
كانت تتالم وكنت جنبها

عواد: اممممم

اشواق: مو صح يابنت عمي ياقلبي انتي

بيان :ايوا جدو ماقصرت

عواد: طيب قومو صحصحو وافطرو حطي الفطور في البلاكونه اشواق وخذي بيان ووديها تغير جو

اشواق : اوكي جدي

وقامت اشواق ومسكت بيان وتجرها

بيان : اشبك

اشواق: تعالي الحمام ياروحي

عواد: ايوة ساعديها

بيان تهمس لااشواق : ياربي على الاهتمام

اشواق : امشي امشي ياقلبي على مهلك

ووصلتها الحمام

عواد : ادخلي معاها طيب ححميها يمكن ماتقدر

بيان : لالا مايحتاج

عواد : لاتتكسفي من بنت عمك عادي يا بنتي

اشواق: ايوا ايوا قدامي احممك

ودخلو الحمام وسكو الباب

بيان : مره صدقتي

اشواق : فسخي لاتستحي

بيان: انقلعي

اشواق: ههههههههه جدو قال

وراحت اشواق وعبت البانيو

اشواق : خدي الشاور ماح اطالع انا مغمضه اهو

بيان :ودي وجهك على هناك

اشواق : مو شايفتك خلاص

ولما خلصت اشواق لفت وجهها ع طول وشافت جسم بيان

بيان : هبلا لسى مالبست

اشواق : اوووه طيب سوري هههههه

بيان : خبلا




اشواق مره عجبها جسم بيان وقعدت تكلم نفسها : خطير جسمها دي عيبها دماغها


------------------------------


ابو بيان :ياروحي وكيفها الحين

ام بيان : طيبه يقول عمي اليوم نروح نزورها

ابو بيان : ايوة دحين خلاص نتغدا عندهم مره وحده

ام بيان : كويس

ابو بيان : رزان يالله تجهزي بنروح لجدك


--------------------------------------------------------



عواد : ماري قولي للبنات يتجهزو خلاص شوي ويجي ابو بيان

ماري: حاضر بابا


اشواق: ماري تقول عمي عبدالله وخاله منال جايين

بيان : الحمدلله مره وحشووني

اشواق : ايوة بس لاتشتكي وتقولي انا طيحتك

بيان : الا بقول الحقيقه بقول كله منك

اشواق: ياعبيطه انا احبك

بيان : مره تحبيني من متى

اشواق: لاتصدقي قصدي مو بنلعب على جدو وشايف اني احبك يعني كيف اعورك

بيان : بس بس

اشواق: لاتخربي اللعبه

بيان : على جدو وبس

اشواق: ياهبلا مو عمو عبدالله لو شافنا عسل مع بعض يقول لجدو جبت نتيجه في البنات وجدو بيصدق نفسوو

بيان: افكررررررر

اشواق: وجع في عنادك

بيان : وجع في دلعك

وبعد ساعتين



ابو بيان : فينها بيان فوق

عواد : ايوة تعالو يالله نطلع


-----------------------------------


اشواق : جيين جيين

وعلى طول قربت من بيان وقاعده تكبس لها رجلها ههههههههههههه


عواد : السلام عليكم

ابو بيان : بيان حبيبتي كيفك

البنات : وعليكم السلام

بيان : هلا بابا تمام الحمدلله لاتقلق

ام بيان اول مادخلت استغربت انو اشواق قاعده تكبس لبنتها


ام بيان : كيفك يابنتي كيف رجلك

اشواق: لاتخافي عليها خاله منال مسيطرين نحنا

عواد يدق ابو بيان في كتفو يعني انو شوفهم كيف

وابوبيان كمان استغرب

ابو بيان : ماشاء الله اشواق مهتمه بيكي

وعلى طول نطت اشواق جنب راس بيان وحضنتها وادتها بوسه على خدها

اشواق : اكيد دي بنت عمي حبيبتي

بيان وهيا تمسح خدها: ايوا ايوا يسعدها حبيبتي ماقصرت

اشواق تبوس بيان تاني في خدها : انتي امريني بس

بيان وهيا تمسح خخدهها وتبتسم : ياقلبي انا

وعواد وابو بيان وام بيان فاتحين فمهم من الدهشه ههههههههههه

ابو بيان : يارب دايما نشوفكم مع بعض كدا

ام بيان : ياحلوهم وهم مع بعض

رزان : لالالالالالالالا مااصدق عيني البسه والفار يحبو بعض مستحييييييل

بيان : افا وليشش لا بنت عمي برضو من لحمي ودمي

اشواق تبوس بيان في خدها : ياعمري انا

وجلسو كلهم يتغدو

-----------------------------------


مازن : رنا من جد انتي الي كنتي مع مازن ولالا

رنا: وانتي ايش دخلك

هاله: مااصدق الي قالتو اشواق

رنا :لاصدقي حبيبتي ايوا انا وبعدين انا ومازن نحب بعض وح نتزوج

هاله: معقول تسوي كدا انتي

رنا : هيا ضيعتو من يدها

هاله : اصلكم الاثنين حقاره

رنا :هي انتي لاتغلطين علي وبعدين مااسمحلك

هاله: خساره فيه متعرفه على وحده مثلك انقلعي عني

-----------------------------------------------


في الصاله


بيان تهمس لااشواق: بس بس الله يصيبك هريتني بووس

اشواق: احمدي ربك شفايفي لامست خدك

بيان : يع شويه وتبوسني مع فمي

اشواق: تعالي اجرب
بيان : وسخه بوسي زوجك

اشواق : هوا فيين بس

وشويه دق جوال اشواق

اشواق : هلا دكتوره
دينا : هلا بك بس ياليت نشيل دكتوره وتناديني دينا كدا ممكن

اشواق: ههههههه اوكي هلا دينا

دينا: هههههه ايوا كذا اانا شويه جايه

اشواق: طيب تمام

دينا : بس حبيت اقلك

اشواق: حياك الله في اي وقت

دينا : طيب انا في الطريق

اشواق: اوكي

دينا : يالله شوي واكون عندكم

اشواق: طيب

دينا: باي قلبي

اشواق : باي


-----------------------------

بيان : دي الدكتوره

اشواق : ايوا جيه

بيان : ليش

اشواق : جيه تخطبك

بيان : اتكلمي تمام

اشواق : يعني ليش تجي اكيد تبا تشيك على رجلك

بيان : بس انا متعافيه مايحتاج تجي

اشواق : الاحتياط واجب

نص ساعه وجات دينا

دينا : السلام عليكم

بيان واشواق: وعليكم السلام


دينا : كيف صحتك اليوم بيان


بيان : بخير

دينا : الحمدلله

اشواق : ماري جيبي عصير

ام بيان : كيف رجلها دحين

دينا : لازم ماتمشي عليه مره لمن تطيب

اشواق : بس ماتمشي غير نوديها الحمام

بيان : انا بخير وبتعافى

دينا : بس لو ماتمشي يكون احسن

اشواق : كم سنه ليكي

دينا: لسه 3 سنين

اشواق : اها

دينا : انتي باين عليكي فهيمه مره

اشواق : كيف

دينا : اقصد ماشاء الله طيبه واخلاقك عاليه


اشواق : تسلمي وانتي كمان

بيان تكلم نفسها : هههههه بدينا حبقبق

-------------------------------------------------


في المسساء

ام بيان : يالله يابنتي نحنا رايحين لو بغيتي شي على طول كلميني واجي


ابو بيان : انتبهي علىى نفسك

بيان : اوكي ان شاء الله

اشواق : لاتقلق ياعمي بحطها بعيوني

ابو بيان : الله يخليلك عيونك يارب

ام بيان : دحين نقدر نطمن عليكم كتير

بيان : اطمني كتير

عواد : عبدالله خدها طلعها سريرها قبل لاتروح


عبد الله : ايوا طيب


وطلعها على سريرها وسلم عليها ومشي


عواد : يالله يابنات تصبحو على الف خير

اشواق وبيان : وانت من اهلو

بيان: اووف احسو يوم طويل

اشواق : ابا اناااااااااااام

بيان : نامي احد ماسكك

اشواق : نامي انتي اول

بيان : وليش تستنيني يعني ولا تسهري على صحتي

اشواق : مو عشانك ياعيون امك

بيان : الا صح دينا بكرا بتجي كمان

اشواق: يب

بيان : قوليلها لاتجي مايحتاج كل يوم

اشواق : هيا تبي تجي بعدين مانخسر شي احنا

بيان: غلسه مره تراها

اشواق: مو اغلس منك

بيان : اصلا انتي وهيا نفس الطينه والعجينه لايقين على بعض

اشواق : شكرا على الاطراء

بيان : انتبهي طيب لمن تجي تنامي لاتنامي عى رجلي

اشواق : الله يعين بكرا فين احصل نفسي وخلاص لاتحطي مخدات مانها فايده

بيان: لازم احط خشب

اشواق " هيهيهي طفي السهاري من جنبك

وحطت راسها اشواق اما بيان بتلعب بالجوال

ساعه 12 الليل

ولسه بيان مانامت

قلبت اشواق وجهها عى بيان وشافتها صاحيه تلعب بالجوال

اشواق : خلاص ناااامي

بيان انفجعت كانت تحسب اشواق نايمه

بيان : بسم الله انتي صحيتي

اشواق : مانمت وانتي ليش مانمتي

بيان : مو انتي الي بتدوخي من النوم انا طول اليوم نايمه بعدين مافيني نوم

اشواق : ويعني متى تنامي ?

بيان : ليش كانك تستني اني انام

اشواق : واستنى ليش بس مزعجني الجوال دا الي في يدك مااقدر انام منو

بيان: خلاص معطيتك ظهري ومابيوصلك نورو اصلا

اشواق : انا اشوف لو تنامي احسن

بيان : وانتي اشلك بيا

اشواق : مالت عليكي اسكتي خلاص بنام

بيان : نامت عليكي طوفه

وحاولت اشواق بشتى الطرق انها تنام ولاكن بدون فايده

لمن صارت الساعه1 ونص نامت بيان

وعلى طول نامت اشواق>> ياترا ايش السر الي يخليها ماتنام غير لمن تنام بيان بعدين ح نعرف



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:22 pm



البارت السادس
صحيت بيان وفكت عينها وحصلت اشواق برضو في حضنها وماسكتها

قامت سكت المنبه واشواق لسه ماقامت

بيان: هي اشواق قومي

واشواق ماترد نااااايمه لانها نامت متاخر

بيان : اشواااق

وتحركها قومي شوفي كيف نايمه وماتبي تقوم

ووقتها دق عواد الباب

عواد : احم احم يابنات يالله قومو

بيان: انا صاحيه باقي هادي

عواد دخل وحصل اشواق في حضن بيان

عواد : ماشاء الله تبارك الله نايمه في حضنك

بيان: تتحرك كثيرررر ربشتني كل يوم على دا الحال

عواد : هههههههه تحمليها عاد

بيان : انا اشوف لو تجيب لنا سريرين يكون افضل

عواد : لا كدا حلوين وبعدين ليش للان نايمه ماتقوم

بيان : مادريي عنها من اول اقومها

عواد : اشوووواق اشووووووواق

اشواق وهي نايمه : بيبي اصبر شويه


بيان : ياغبيه بيبي مين قومي بلا فضايح


وحركتها بقوووووووة

قامت اشواق بفجعه : بسم الله ايش صار

بيان : قومي شوفي كيف نايمه

اشواق : اوووووه

عواد : كل هذا نوم قومي يالله من اول وانتي نايمه تعالي سوي تمارين

اشواق: اااااه جدو بدي انام والله تعبانه

عواد : ماعاد في كسل ولا بخليكي تجريي ساعه

اشواق: لا عاد انا بنتبه على بيان

بيان : لا مايحتاج بكاشه ماتنتبه تجلس على البي بي لمن تروح انت

اشواق: غبيه

عواد: ادري ادري امشي يالله تعالي


اشواق : اااااااه جدوووووو بيييلييييز

عواد:لو اتاخرتي 7 دقايق بخليها ساعه

ومشي

اشواق: ااااااااااااااااااااااااوف انا اوريكي ماتعرفي تسكتي

بيان : ههههههههه احسسسسسن

اشواق: وجع

بيان : يوجعك >> وترفع حواجبها هههههههههههه

قامت اشواق ونزلت

في الحديقه


اشواق : جدوووووووووووو مالي نفس والله اسوي شي

عواد: ايوا تتعودي على الكسل عشان كدا

اشواق : لازم اعتني ببيان

عواد: ايش تعتني مايحتاج

اشواق: الا لازم ياجدو اكون جنبها

عواد جالس يفكر :امممممم طيب ايش راح تسوي مثلا تجلسي جنبها تكبسي رجللها بس

اشواق: اممممممم لالا لازم احممها ابدلها ملابسها كمان اهتمام يعني

عواد : تعالي معي طيب

وطلعو غرفة بيان


عواد : بيان


بيان : هلا جدوو

عواد : شوفي ياقلبي خليها تحممك وتلبسك
وتدهن لك جسمك عشان انتي طول الوقت نايمه ولازمك مساج

وان كان ماسوت ولاشي من هاي الاشياء بلغيني

اشواق : جدوووو ح اسوي مو لازم تقلها

بيان : حاااااااااضر جدو على امرك اقلك كل شي اول باول

اشواق : يافرحتك

بيان تعايبها هههههههههه

اشواق : هيين بيانووه

عواد : خلاص انا رايح وانتي سوي الي عليكي شويه واجي اشيك عليكم

بيان : طيب جدوو

وخرج عواد


اشواق : ماصدقتي حضرتك تبي تشتكي

بيان: مممممالي شغل هوا قلي يالله اقوول سوي شغلك


اشواق : طيب طيب ست بيان >> ناويه على مصيبه

بيان: ايش طيب طيب ست بعينك



اشواق : يالله تعالي انزلك ملابسك

وقربت منها اشواق تبي تفكلها >> عشان تفجعها ههههههه


بيان : هي هي ايش بتسوي

اشواق : بنزلك ملابسك

بيان : انا انزلها روحي عني

اشواق : تعالي هنا انا انزلهااا

بيان : جيبي المنشفه

وجابت اشواق المنشفه وقربت من بيان وتبي تنزلها القميص

بيان : خلاص انا انزله

اشواق من غير ماترد خلعت لها القميص وجات تبي تنزل الشورت

بيان : هاتي المنشفه انا انزله

قامت اشواق حطت يدها على ظهر بيان وصارت تلمس وتتحس بيدها عشان تنزل السنتيانه

بيان اتفجعت من لمسات اشواق وصار قلبها يدق بقوة لمن تشوف نظرات اشواق >>ههههههه خبيثه تبي تفجعها

بيان تكلم نفسها " ياربي ليش كدا تسوي دي كنها قاصده شي بحركاتها ونظراتها بس شكلها تستهبل معايا عشان شغلتها ايووا هيين وانا ماعليا كمان بطنش


واشواق مستمره تلمس بيان

وبيان قلبها يدق وكانت حاسه بشي من لمسات اشواق

اشواق تكلم نفسها : ههههه اورييكي الانحراف اخليكي تتوبي وتقولي لاتلسميني


وبعد مافكت بيان وكانت لافه المنشفه

سحبتها اشواق بشويش وحطت يدها حولين بطن بيان ورفعتها شويه ومشتها لمن الحمام

اشواق: اوه نسيت اعبي البانيو

بيان ببرود: طيب عبيه ايش تستني

اشواق اتقهرت وقالت في نفسها : ماااشي

ومسكت بيان وجلست وجلستها فوقها

اشواق : اجلسي عبال البانيو يتملى

بيان: طيب مو مشكله

وكانت بيان جالسه على اشواق ومعطيتها ظهرها

واشواق قربت راسها من ادن بيان وصارت تتنفس كانها بتشمها

وبيان قلبها يدق بقوة من حركات اشواق بس ماسكه نفسها وبرضها تعاند وماتبي تستسلم

اشواق تكلم نفسها : ياربي هاذي زي ماهيا برضها ماتبي تستسلم هين انا اشوف كيف راح تتحملي

وشويه حطت يدها على فخذ بيان وبيان خلاص ضربات قلبها زادت ومسكت نفسها

اشواق بصوت واطي وهي مقربه من ادن بيان : عمرك حبيتي

بيان : لا

اشواق : ماقد حبيتي بنت او عجبتك بنت

بيان : لا اايش التفاهه دي

اشواق : جربي مره مع بنت خيااااال


بيان: هه ممكن انتي ينفعلك مو انا

اشواق : اه لو حصلتها

بيان: تحصليها ليش لا

اشواق : اه و تفكر فيني زي ماافكر فيها

بيان: اكيد تفكر فيكي

اشواق : تعرفي هيا مين

بيان: هه اكييد اعرفها

اشواق:مين

بيان : بنت الشغاله الي كانت معاكم ههههههههه

اشواق في نفسها : مااااااالت عليكي تستهبلي انتي كمان ها طيب

اشواق : لا ويع الي احبهااا وحده تجنننننننن

بيان: اجل مين

اشواق : وحده يلا اتعبت المويا

ونزلتلها اشواق المنشفه ودخلت بيان البانيو

واشواق تطالع فيها بنظرات شهوة> هههههههه

بيان تكلم نفسها : يااربي هاذي كيف اصرفها خليني اسوي زيها لمن تطفش

قربت اشواق راسها عند بيان وقالت : كيف المويا دافيه

بيان قربت راسها اكثر من اشواق وقالت: ايش رايك تجي معايا تجربي

اشواق بعلت ريقها من الفجعه : ها

بيان: تعالي معايا لاتستحي

اشواق : واستحي ليش بفسخ جسمي كلووو واجي

وفسخت اشواق وبيان كانت قالبه وجهها وتقول في نفسها : ههههههه اوريكي العبط

اشواق تكلم نفسها : اخ بدأت تستعبط وتعاند نشوف مين يتحمل

ودخلت اشواق البانيو معاها والمويا كلها رغوة وماكانو شايفين غير وجههم

واشواق حطت يدها على كتف بيان : دافيه المويه

بيان لصقت جسمها بجسم اشواق : مرررررررره

وصارو الاثنين قلبهمم يدق بقوة وكل وحده فيهم تعاند وماتبي تستسلم

بيان قربت من وجه اشواق : مين المزه الي حبيتيها

اشواق: ها ااااا وحده حلوة ومزه وجسمها اه بس

بيان : زي جسمك رووعه

اشواق: وجسمك اح بس يالببببببيه يدوووخ

بيان حطت يدها على ظهر اشواق : قربي اشبك مرتعبه

اشواق : لالا مو وليش ارتعب

وقربت مره من بيان لمن حسو بشي مره غررررررررررررريب


اشواق بعدت على طول : خلااااص بيان وجع

بيان :هههههههههه انتي مو تستهبلي ومسويه انك حبقبق ههههههه عادي انا ماعندي مشكله

اشواق : هبلا

بيان : غبيه

وطلعو بعدها بربع ساعه

جاهم عواد

عواد : ها خلصتو

بيان : دوبنا استحمينا وخلصنا

عواد : يالله اشواق امسكي بيان ونزليها حبه حبه تحت خليها تفطر معانا

اشواق: اووكي

ونزلت اشواق وهي ماسكه بيان ونزلتها حبه حبه

اشواق : ياتقلك

بيان : امشي وانتي ساكته

اشواق : احمدي ربك بنزلك

بيان : احمدي ربك بسببي ماجريتي اليوم

اشواق : ايوا ايوا مره


وراحو الحديقه وجلسو يفطرو
عواد: بعد الفطور امسكي بيان ومشيها فيي الحديقه خلي رجلها تتعود وتتعافى

بيان: لا مافيا

اشواق: الا الا لازم

بيان: ملقوفه

اشواق : اس

عواد: اشوفكم رجعتو تتضاربو زي اول ايش الحكايه

بيان: لالالالالالالالالالا جدو مانضارب ولاشي بالعكس بس حب المناقره خخخخ

اشواق : هههههه ايوا صح ولووو هاذي بيااني حبيبتي

وقربت من بيان وباستها

عواد يكلم نفسه : والله باين التمثيل زين لما نشوف اخرتكم

اشواق : يلا قومي امشيكي شوي

ومسكت بيان وصارو يمشو في الحديقه

بيان : احس جدي شاكك اننا نستعبط عليه

اشواق: مو شاكك الا متاكد مافي اتنين زينا في يوم وليله يتغيرو

بيان: اجل بليز بلاش نتنتاقر قدامو

اشواق: لمن انتي تبطلي عنادك

بيان : لمن انتي تعاندي انا اعاند

اشواق: وشوفي مين يفكنا من العناد

بيان : خلاص نحاول نمسك انفسنا

اشواق :اوكي

----------------------

وشوي جاتهم دينا
دينا : هلا كيف رجلك

بيان : الحمدلله

اشواق : اهلين كيفك

دينا : تمام وحشتني

اشواق: وانتي كمان

بيان : مايحتاج تجي خلاص انا خفيت

دينا : طيب كويس

اشواق : تعالي اتفضلي

دينا : تسلملي

ودخلو البنات الصاله وجلسو

اشواق: خلاص لاتتعبي نفسك وتجي

دينا: لالا مافي تعب بالعكس لمن بكون معاكم انبسط

بيان : اهااا

اشواق: دوم ان شاء الله

دينا : تعالو بيتي في يوم كذا نتونس واعرفكم على اختي

اشواق: ان شاء الله

دينا : لو تقدرو اليوم تجو يكون كويس

بيان: شايفه حالي اكيد مانقدر

اشواق : مو مشككله نشوف
دينا : الي تشوفوه

بيان تكم اشواق في ادنها : قوليها مانقدر

اشواق : انتي ماتقدري انا اقدر

بيان: هبلا

اشواق : اس

دينا : انتي تعزفي؟

اشواق : لا بس اغني وبيان تعزف على البيانو والجيتار

دينا : ماشاء الله

بيان : سألت عنك مو عني

اشواق دقت بيان في كتفها يعني اسكتي

بعد ساعه


دينا: خلاص لاتنسى تجي لو قدرتي


اشواق: ان شاء الله

دينا: يالله بيان لو بغيتي شي دقيلي

بيان : ان شاء الله

دينا : يالله باي

اشواق: باي

----------------------------------

اشواق: هييييي اشبك تتكلمي معاها كدا

بيان: انا حرا اتكلم زي مابدي مو انتي الي تمنعيني

اشواق: بس ماسوتلك شي

بيان : اكره النوع دا كدا مزاجي

اشواق: لاحوووول

بيان: بعدين من جدك تبي تروحي

اشواق: ايوا وليش لا

بيان : لسى ولا تعرفيها

اشواق: ليش تخافي عليا

بيان : وليش اخاف اوكي روحي وانا اشلي بييكي

وجا عواد

عواد : اشبكم كدا كانو في شي مزعلكم

اشواق: لا جدوو مافي شي تعالي بيان اطلعك فوق ترتاحي

بيان: اوكي هيا

عواد : لا خليكم نلعب شوي كيرم وبعدها اطلعو

اشواق: ياسلام على الفله

بيان : ههههه يالله

وجلسو يلعبو

اشواق: جدو

عواد : هلا

اشواق: انا بروح بيت دينا عزمتني

عواد : مين دينا

اشواق: بنت الدكتورة ليان

عواد: اها ماشاء الله ليش تروحي

اشواق: نادتني هيا

عواد : لوحدك

اشواق: نادت بيان كمان

عواد: وبيان تبا تروح

بيان : لا تعابنه فين اروح كدا

عواد : اجل مافي روحه

اشواق: خاص انا اروح جدو

عواد: تروحي وبنت عمك تعابنه

اشواق: لا مااطول

عواد : لا ماينفع دحين بعدين قوليلها

اشواق: جدوووو

عواد : انتهى

في الليل بعد ماتعشو البنات

طلعو على الغرف



واتصلت دينا

اشواق : هلا

دينا : كيفك

اشواق : بخير وانتي

دينا : بخير دامك بخير

اشواق : دوووم

دينا : ليش ماجيتي

اشواق: اسفه والله ماقدرت مره تانيه

دينا : ا مو مشكله حبيبتي ان شاء الله اشوفك تاني

اشواق: اوعدك ان شاء الله مره تانيه

دينا : اوكي خلاص انتي وعدتني

اشواق : اكيد

دينا : طيب اسيبك ترتاحي اكلمك بكرا

اشواق: اوكي ان شاء الله

لينا : يالله في امان الله

اشواق: باي

----------------------

بيان : دينا ؟

اشواق: ايوا

بيان : اشبك طيب كداا مهمومه مررا

اشواق: بيان اظن الحين نحنا في غرفتنا ومافي جدو يعني خليني في حالي

بيان : طيب سوري

ووقت النوم

كل وحده نامت على الطرف

وبيان برضها مانامت كانت تلعب بالجوال

اشواق : انتي ليش ماتنامي؟؟؟

بيان : اظن الحين نحنا في غرفتنا ومافي جدو يعني خليني في حالي>> عادت كلام اشواق

اشواق : ييوووووو بسألك بس

بيان : انا مابي انام انتي ايش ناقصك

اشواق : اوف مزعجتني طيب

بيان : حطي راسك على هناك

اشواق دارت راسها وسوت نفسها نايمه

وبيان سكت الجوال وحطتو ونامت بس كانت مغمضه عينها وتفكر

وبعد ربع ساعه

فكت بيان عينها في الظلام وشافت اشواق جالسه ورجعت بيان سوت نفسها نايمه

قربت اشواق من بيان بشويش وحطت راسها جنب بيان وبيان مره استغررررررررررررررررررررررررربت

يعني كل الايام اللي راحت كانت اشواق قاصده تنام جنب بيان

ومره سوت نفسها نايمه وكانت مستغربه من حركات اشواق

بيان تكلم نفسها : وانا اقول ليش كل يوم تنتظرني انام عشان تجي هيا وتنام جنبي ونصحى الصبح
وانا احسبها اتحركت في النوم بس ليش دي الحركات معقول تكون تحبني لالالا مااظن


وشوي اشواق قربت مره من بيان واتلصقت فيها ونامت وسكتت بيان ونامت هي كمان

اليوم الثاني في الصباح

صحيت بيان ولقت اشواق زي ماهي كل مره في حضنها

وافتكرت لمن جات اشواق ونامت جنبها

وصحتها
بيان : اشواق اشواق قومي

فكت اشواق عينها : برضي نايمه في حضنك

بيان: هوا انتي من يوم جيتي هنا نمتي بعيد عن حضني

اشواق: ايش اسوي مو بيدي

بيان تكلم نفسها : مرره باين

بيان : قومي طيب

اشواق: اوكي وقامت اشواق وراحت تغسل وجهها

وبيان تفكر ليش اشواق تسوي الحركات دي

ونزلو الاثنين يفطرو وبيان تطالع في اشواق بنظرات استغراب

عواد : ان شاء الله كم يوم ونسافر تركيا

اشواق: ايوا كدا الحماس بدل الطفش دا ياجدوو

بيان : لوحدنا ولا معانا احد
عواد : لا كلنا ان شاء الله

اشواق: تمام احلى شي


في العصر


كانت بيان جالسه وساااااكته تفكر في الصاله

وجات اشواق

اشواق: اشبك اليوم فيكي تناحه

بيان :لا ولا شي

اشواق استغربت من حركت بيان بس مااهتمت

عواد : اشواق خذي بيان الحديقه ومشيها كمان شويه

اشواق: اوكي

ومشيت اشواق وراحت بيان

اشواق: قومي هيا

قامت بيان ومشيت حبه حبه ومسكتها اشواق من خصرها

بيان : خلاص سيبيني انا ااعرف امشي

وشالت يد اشواق من خصرها

اشواق: طيب لاتطيحي علينا

راحت بيان تمشي لوحدها واشواق وراها

قامت اشواق لحقتها ومسكتها تاني من خصرها وقالت: ياعمري خليني اساعدك


بيان بعصبيه : خلاص نزلي يدك ماتفهمي انتي لاتمسكيني كدا ايش القرف دا

اشواق اتفجعت من بيان بس سكتت وقالت بصوت واطي : يازفت جدو ورانا

عواد : بسم الله اشبكم ايش في ليش تزعقي بيان

بيان : مافيني شي تعبانه طالعه ارتاح

عواد يطالع في اشواق ويأشرها ويقلها اشبها بيان

اشواق : مادري جدو هيا اليوم اعصابها تعبانه انا بطلع دحين اشوفها

عواد : الله يستر على مزاجهم المتقلب كل يوم شكل

طلعت اشواق ورا بيان : هي اشبك كدا كاني سويتلك جريمه ايش الغباء الي فييكي

بيان : اشواق اطلعي من راسي ماني فايقتلك بنام

سابتها اشواق ونزلت


ودق جوال بيان : الووو

رندا : هلا كيفك

بيان : بخير وانتي

رندا : الحمدلله اسمعي تقدري تجي معانا

بيان : فين

رندا : بنروح عند سماح كلنا تعالي معانا

بيان : متى

رندا : بعد بكرا انا بلغتك المهم عشان تشوفي احوالك

بيان : طيب ان شا الله

رندا : اوكي يلا باي عشان بطلع

بيان :باي


------------------------------------------------


بعد العشا

عواد : اشبك بيان

بيان : لا جدو والله مافي شي كنت تعبانه شويه بس خلاص

عواد: طيب لو في شي قوليلي

بيان : ان شاء الله

عواد : يالله كلو بسرعه واطلعو نامو

اشواق: جدوو

عواد: هلا

اشواق: بكرا دينا بتجي

عواد : طيب ؟

اشواق: بروح معاها اقدر؟

عواد : بكرا يصير خير اطلعو دحين نامو


البنات : طيب

وخلصو عشا

وطلعو على الروم

وغيرو وكل شي ونامو على السرير

وبيان مسكت البي بي وجلست

اشواق: ماحتنامي؟؟؟

بيان : هوا انتي كل يوم راح تسألي السؤال دا لا ما حنام اليوم مره

اشواق: ورانا صحوة بكرا

بيان : انتي وراكي اانا لا

اشواق: ليش ان شاء الله

بيان : انا رجلي تعبانه مايحتاج اجري

اشواق: اوف طيب طفي دا كيف انام والنور هنا

بيان : طيب انا رايحه البلكونه

وراحت بيان البلكونه عشان تنام اشواق وبعدها هي تنامم

اشواق تكلم نفسها : يااااااااااااربي مالقت تسهر الا اليوم اشبها دي مصفوقه

دحين كيف راح اناااااااام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وتتقلب اشواق يمين يسار يمين يسار

دخلت بيان تشوف اشواق نامت ولالا ولقتها لسه صاحيه والساعه صارت 3

وبيان كانت نعسانه واشواق اكتر بس الاثنين مانامو

بيان : انتي مو طلعتيني برا عشان تنامي وصارت 3 وانتي صاحيه

اشواق: خلاص مالك شغل فيني مابا انام نامي انتي


بيان تكلم نفسها : ايوا عشان تبيني انام وتنامي في حضني لاكن تحلمي

بيان " شوفي عينك

اشواق: وعينك كمان فيها نوم

بيان : انا رايحه اتمدد على الكنبه

اشواق: لاااا

بيان : ليش لاااا

اشواق: اقصد يعني اممم هناك امس شفت صرصار

بيان : عادي مااخاف منو

اشواق: براحتكي انا قلتلك
بيان كانت عارفه انو اشواق تبكش طنشتها وراحت نامت على الكنبه

بيان تكلم نفسها : انام هنا اضمن من اني انام على السرير

اشواق تكلم نفسها : شكلي ما راح انام مرا اليوم

ونامت بيان على الكنبه وفضلت اشواق صاحيه وجالسه على البي بي

ولسه ماندري ايش السر الي يخلي اشواق ماتنام الا في حضن بيان

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:26 pm

الجزء الـــسااااابع
في الصباح
قامت بيان ولقت اشواق لسه صاحيه ومره نعسانه ومترنحه ومانامت

بيان : ماانمتي من امس

اشواق وهيا مطفيه : لا

بيان : ليش

اشواق: مادري

بيان : غريبه هه

اشواق: ليش نمتي على الكنبه ماتعب راسك

بيان: الا بس نمت من غير ماادري

اشواق: صحيتك عشان تنامي على السرير بس قلتي ماتبي

بيان : خلاص ايش دخلك فيني

اشواق: مو منك من الي تكلم معاك

وشوي جا عواد

عواد : صباح الخير صاحيين

اشواق: ايوا

عواد: اشواق اشبها عينك

بيان : مانامت

عواد : لييييش ؟؟؟

اشواق: ماجاني نوم

عواد : لا يكون الحين راح تنامين

اشواق: لا لاتخاف ماحنام

عواد : مره مانمتي

اشواق: لا

بيان : ااه راسي

عواد: اشبك انتي كمان

بيان : نمت على الكنبه

عواد : اهاااا وليش نمتي على الكنبه

بيان: كنت جالسه كدا ونمت

اشواق: صحيتها عشان ترجع تنام على السرير ماتبي مالت عليها

عواد : اهااا فهمت

اشواق: ايش فهمت

بيان : شو

عواد : لا ولا شي تعالي حطي مرهم في رقبتك وانتي اشربي حليب وحاولي تنامي

اشواق: لالا ماحنام خلاص

عواد : تعالي غرفتي ونامي

اشواق: ممن جد ؟

عواد : ايوا

بيان : ليش ماتنام هنا

اشواق: مالك شغل

عواد : لاتنامي الحين قريب المغرب نامي

اشواق: لو اتحملت

بيان : ماحد قلك اسهري امس مع انو النوم كان في عينك

اشواق: خلاص ماجاني النوم وخلاص اف

عواد : يالله انزلو افطرو

اشواق تكلم نفسها : غريبه جدوو ماخاصمني عشان مانمت

بيان تكلم نفسها : غريبه جدوو ماقلها شي ولا هزأها مع انو الغط منها مدري عاد يمكن حن عليها

ونزلو يفطرو

اشواق: اه مالي نفس مره اكل شي بنام

بيان: اطلعي احد ماسكك

عواد : لا خليها صاحيه شوي

اشواق: مابدي انام

وجلسو في الصاله لمن جات الساعه 9

واشواق خلاص ماقدرت تمسك نفسها ونامت على الكنبه

بيان : جدو نامت البنت

عواد : ايوا خليها الحين اطلعها

وشالها عواد وطلعها على الغرفه حقتها وحطها على السرير وراح




في الظهر الساعه 1

دق الجرس


وفتحت ماري الباب

دينا : السلام عليكم

بيان وعواد: وعليكم السلام

دينا : كيفكم

بيان : بخير

عواد : هلا بنتي

بيان : تعالي المجلس

دينا : اشواق فين ؟

بيان : نايمه

دينا : غريبه دا الوقت ونايمه

بيان : مادري عنها مانامت امس

دينا : ايوا عشان كدا

بيان : ايش تشربي

دينا : اي شي

--------------------------


صحت اشواق بفجعه وعلى طول قامت وفكت اللمبات وغسلت وجهها ونزلت

اشواق: جدوو

عواد : ليش قمتي بسرعه؟؟!!

اشواق: لا خلاص شبعت مين طلعني فوق

عواد : انا لانك نمتي هنا

اشواق: ااها طيب وينها بيان

عواد : صح جات دينا هناك مع بيان

اشواق: اها اوكي

وراحت اشواق


اشواق: اهلينو

دينا : هلااا

بيان : بسم الله ايش صحاكي

اشواق: شبعت نوم

بيان : غريبه بسرعه كذا

دينا : كيفك


اشواق: بخير الحمدلله

دينا : ججيت اخذك معاي

اشواق: طيب تعالي كلمي جدو

دينا : اوكي

بيان: على وين ؟


دينا : باخذها بيتي تعالي معانا

بيان : لالا مااقدر

اشواق: تعالي دينا كلمي جدو

وراحت دينا مع اشواق

اشواق: جدو دينا تبي تكلمك

عواد : هلا تعالو اجسلو

دينا : كيفك عم عواد

عواد :الحمدلله بخير كيفك انتي وكيف امك

دينا : بخير الحمدلله

عواد : دوم ان شاء الله

دينا : ابي اشواق تجي معايا اليوم لو ماعندك ممانع

عواد : والله يابنتي اسألي بيان

اشواق: وليش تسال بيان

عواد : ايوا مع بيان تروحي وتجي

اشواق من غير نفس : ايش قلتي بيان

بيان : لا مافيا اروح

اشواق : هيا بياانوه حبيبتي

بيان فكرت انو عندها طلعه بكرا واكيد ماح يخليها عواد تروح من غير اشواق وقالت : خلاص اوكي

اشواق: تجي ؟

قربت بيان من اشواق وقالت : بس بشرط تجي انتي بكرا معايا

اشواق: اوكي

بيان: خلاص جدو اروح معاها

عواد: خلاص كذا روحو بس لاتتاخرو

اشواق: اوكي

دينا : يلا راح تشرفونا

وقامو الاثنين لبسو وتجهزو

اشواق : قال كلمي بين قال

بيان : ايوا يختي مو عاجبك

اشواق: خلاص مالو داعي نروح سوا كل مكان

بيان: قولي لجدك مو ليا

اشواق: مادري عنكم

وراحو مع دينا


في السياره

بيان تكلم اشواق: لانتاخر اوكي

اشواق: هوا نحنا رحنا عشان نتاخر

بيان: دينا امك موجوده بالبيت

دينا :يس امي واختي لينا

اشواق كانت حاسه بنغزه في قلبها من يوم قالت لينا

اشواق: انتي عندك اخت اسمها لينا ؟؟

دينا : يب اختي من ابوي هيا اصغر مني بثلاث سنين تقريبا قدكم

اشواق وازاد توترررها

بيان حست عليها : ايش فيك

اشواق: ها لا ولاشي

اشواق تكلم نفسها معقوووله لاااا كيف لينا ماتت

دينا : اشواق بعالم ثاني

اشواق ماكانت مره معاهم وكانت حاسه بخنقه وشعور ماتعرفه

ووصلو للبيت

دينا : خذو راحتكم البيت بيتكم انا طالعه انادي مام

اشواق: تسلمي

بيان : هي ايش فيك كذا كأنك خاايفك

اشواق:بيان مو وقتك الحين

بيان : بسم الله عليك

اشواق تكلم نفسها : ااه ايش فيني انا شكلي بديت اهلوس

-------------------------

ام دينا : مين الي جا

دينا : حفيدات العم عواد

ام دينا : عواد التميمي ؟؟

دينا : ايوا

ام دينا : اها ماشاء الله روحي كلمي اختك لينا تنزل

دينا : مالي خلقها هي واخلاقها الزفت

ام دينا : اوكي برووح انا اكلمها

دينا :يكون احسن وبالمره قوليلها تزبط شكلها شويتين

فاضحتنا بلبسها وشكلها اخاف يحسبونها ولد

ام دينا : الله يعين يابنتي يعني ماتعرفين اختك وسوالفها

دينا : يالله انا نازله تحت لاتتاخري

ام دينا :طيب



--------------------

دينا : يالله اليوم نبي نفلها بصراحه طفشانه مره


اشواق: ااااااه جاني النووووووووووووم

دينا : لي مانمتي

اشواق: تعب بس شوي بنام الليل

دينا : هههههه اوكي الي يريحك


اشواق تغني : اكرهها واشتهي وصلها وانني احبو كرهي لها

احب هذا اللؤم في عينها اكرهها
دينا :هههههههههه ايش هذي الاغنيه

اشواق: هههههههههه اغنيه كاظم

بيان وهي طفشانه من عمرها : اف ملل

دينا : الحين بتنزل اختي لينا ان شاء الله تسليكم

اشواق من جا اسم لينا فز قلبها ثاني : اها كويس

---------------------

ام دينا : قومي الحين اقلك

لينا : يوووووه وانا ايش دخلي انزل لصحباتها

ام دينا : يابنتي حرام عليك ايش ذا مايعجبك شي بالحياه
مره اسمعي كلامي وطيعني وانزلي مع البنات كله طايحه مع صديقات ماادري وش نوعهم

لينا : الحين مام بتفكيلي محاضره خلاص ياست الحبايب نازل الحين

ام دينا : ايه زين يالله لحقي اختك تحت

لينا : حااضر


لينا : عمرها 21 سنه وحيدة امهاالي توفت بحادث سيارة وعايشه مع زوجة
ابوها واختها وكانت زوجة ابوها تعاملها مثل بنتها دينا ..
اماشعرها قصير بوي وجسمها معضل الي يشوفها يفكرها بوي وصديقاتها
ماينادوها غير كانها بوي بأختصار ( بوية ) وماحد ينادينها غير ليث





دينا : تعالي اوريكي غرفتي

اشواق: طيب

دينا : تعالي بيان

بيان : لا روحو انتو مافييني

وطلعو دينا واشواق الغرفه


كانت غرفة دينا منفصلة عن اختها لينا


اشواق: غرفتك مره روعه

دينا مو احلى من غرفتكم

اشواق: ماحب غرفتنا ابد

دينا : بالعكس لونها اسود يجذب

اشواق: ههههه ادري يجذب بس اممم صح وينها اختك >> غيرت الموضوع

دينا : اختي غرفتها قبال غرفتي بس هي مره ماتحب تختلط

بأيي شخص كدالها صديقتها المفضولين ع قولها


اشواق: اها
------------------------------


نزلت لينا في الصالون ومالقت غير بيان

لينا: سلام

بيان : سلام

لينا بدون نفس وكانه ماعنده وقت : كيفك

بيان ترد عليها بنفس النبره : تمام

ام دينا : هلا وغلا

بيان: هلا فيك

ام دينا : وينهم

بيان :طلعت مع دينا فوق

ام دينا : اها

وجلست لينا قرب بيان

للينا : انا اسمي لينا

بيان : عاشت الاسامي يااخت لينا

لينا : تسلمي بس مااحب احد يناديني كذا

بيان : اجل كيف

لينا : ليش مسوي انك ماتعرف

بيان : اها بوية؟

لينا : ليش انت مو كذا ولا بس استايل

بيان : لا افا اكييد

لينا : تمام فيك تناديني ليث

بيان : تعيش يالليث

لينا : وانت ايش لقبك ؟

بيان : برنس

لينا : هلا بالبرنس

واتعرفو لينا وبيان ع بعضهم وكل واحد اعجب بشخصية الثاني
لانهم تقريبا نفس الاسلوب ونفس الحركات
0000000000000000000000000


دينا : يالله ننزل بنت عمك لوحدها

اشواق: اوك

-----------


لينا : بس هالترم سحبت قلت الترم الجاي بقدم

بيان: هههههه احسنلك

لينا : اي والله قرف

اشواق ودينا كانو جااين ع الصالون وسمعو بيان ولينا يتكلمو
ووقفت اشواق في محلها وكانها اتجمدت

دينا : ايش فيك ؟

اشواق : ماكانت قادره تتكلم

دينا : اشواق حبيبتي فيك شي

اشواق وهي مفجوعه :ص صو و و ت مين ذا

دينا : تعالي ايش فيك مرتعبه كذا هذي اختي لينا


ودخلت اشواق تتأكد !!!


اشواق والخوف مره بدمها وماكنت قادره توقف وتطالعه بدهشه : ليييييث

ليث لف وجه وشاف اشواق واتغيرت ملامحه هوا الثاني : اشو واق

دينا : بسم الله ايش فيكم رعبتوني

وقرب منها ليث وماكانت اشواق غير تبككيي بحرقه : كييييف كييف كذا

ليث : قلبي خليني افهمك السالفه لاتبكين حبيبتي

اشواق كانت في حاله هستره مو مصدقه انه اليي قدامها لييث حبيبها

-----------------------------------------

!!! طبعا كانو كلهم مستغربين ومااحد فاهم الحكايه

بحكيلكم قصة لينا واشواق الي صارت من كم سنه


قبل اربعة سنين تقابلو لينا واشواق وكانو وقتها لسى بالمدرسة
وبدأت قصة حبهم وكانو اثنيناتهم يعشقون بعض مره رغم الظروف الي
كانت تمر بها لينا مع امها(الي توفت ) بعد ما اكتشفت علاقة بنتها بأشواق
ومن غير سابق انذار اختفت لينا من حياة اشواق للابد بعد ماجاها خبر وفاتها
كانت اشواق بحاله شبه هستيريه بس استسلمت للامر الواقع وماكنت متوقعه هالصدفه
الي بتجي وتكتشف ان لينا لسه عايشه ولاهي عارفه السبب الي خلا لينا تسوي كذا !!

نرجع لروايتنا

اخذها ليث ودخلها بغرفته وجلس جنبها

اشواق وهي منهاره : ليش ليش سويت فيني كذا لهدرجه ماكنت تبيني

ليث : اشووواق حبيبتي سمعيني انا عارف اني اذيتك

اشواق: توك تحس

ليث : اشواق الله يخليك خليني افهمك لاتفهمي بالطريقة ذي

اشواق : قلي ايش السبب الي يخليك تترككني وتروح

ليث : امي يااشواق اممييي كنت حاس بالذنب من نفسي حسيت انا الي قتلتها
اتمنيت اموت انا ولاهي كانت عارفه اني احبك ومعاك لما يوم تعبت مني
ودعت علي ماتحملت اشوفها بالمنظر هذاك كانت تقلي لاتغلط مابيك كذا
ويوم مافارقت الحياه ماتحملت اتمنيت موتي ولاهي ماكنت ابي اكمل
وماعرفت كيف اقلك كل الي سويته عشان ابعد وعشانها تكفييين سامحيني

اشواق : بس ابدا هذا مو سبب يخليك تتركني بالشكل ذا انت موتني كذا
كان قلتلي مابيكي كانت اهووون علي بس مااقول غير الله يسامحك على
الايام الي خليتني اعيشها بسبتك


ليث: انا اسف حبيبتي والله اسف مشتاااقلك وايد

اشواق: الله يسامحك بس والحمدلله انك لسى عاااايش

وضمها ليث بقوة وصارو الاثنين يبكون

اشواق: اشتقتلك يالغبي

ليث: ههه ياقلبي وانا اشتقتلك واشتقت لكل شي فيك



---------------------------------

دينا : والله يااماما انا مو فاهمه ولا شي

ام دينا : خلهم ينزلون ونشوف

بيان : والله وطلعو معرفه

دينا : الي فجعني اكثر وحيرني انها بكت يوم شافت لينا

بيان: صح

وشوي نزل ليث ومعاه اشواق


دينا: شرفتو تعالو هنا يالله ابي اعرف السالفه كلها

ام دينا : فجعتونا عليكم ايش في ليش تبكي يابنتي

اشواق وكانت تضحك وعينها منتفخه من البكى : لا ابد بس مبسوطه يوم شفت صديقت عمري

ليث وقام يرقع : ههههههه تخيلو الفتره الي راحت يوم ماتركنا بعض قالولها صديقاتي اني مت

ام دينا : وه بسم الله عليك وهذا حكي

دينا : والله من حقها تنشف بمحلها يوم شافتك

اشواق وهي تدق لينا بالهرج : منهم لله الي كانو السبب بس

ام دينا: ياقلبي انت اكيد اخترعتي عليهها

اشواق: الحمدلله

ليث : هههههههه شوفوني حي يرزق كمان هيا عاد لاتخافين

اشواق: مالت عليك

وجلسو يسولفو عن مغامراتهم والي صار

اما بيان فكانت شاررده بمخها وتفكر : معقول يكونو بس صديقات
اكيد بينهم شي خصوصا ان لينا بويه مااستبعد شي واشواق من يجي اسمها يتغير حالها
يالله بعدين راح اعرف بطريقتي


-------------

ليث: ههههه مام صدقت يوم قلتي صديقت عمرك خخ

اشواق بنبرة جديه : ليش ماتصدق ماتصدق ماكذبت عليها انا

ليث : من جدك؟

اشواق : اي بقلك الصدق ماصرت احس ناحيتك بشي انت بتضل اعز صديق لي

ليث تضايق من الكلمه ذي بس ماقدر يرد لانه هوا الي كان السبب في بعدهم

بيان : يالله جدو دق قال لا نتأخر

دينا : لسى تو الناس

ام دينا : بدري

بيان : معليش بس جدي مايبينا نتاخر اكثر
مره ثانيه

اشواق: لاتنسو تجونا

ام دينا : ان شاء الله نشوفكم

ليث باس اشواق ع خدها : اشوفك قريب

اشواق: ان شاء لله

بيان : يالله في امان الله

ام دينا : الله معاكم



-----------------------------------------------------------------------
اشواق: انتي ايش فيكي كدا مصنقره من يوم عرفتك ومزاجك غبي

بيان : مالك صلاح ليه ذا كله وماشبعتي

اشواق: مو منك من الي يتكلم معاك

بيان : انطمي طيب يكون ازين

ووصلو البيت

عواد : الحمدلله ع السلامه

بيان : الله يسلمك

بيان : يالله انا طالعه انام

اشواق: وانا كمان والله مكسره

عواد : اوكي اتعشيتو

اشواق: ايوا الحمدلله

عواد : اوكي بالعافيه يلا نامو

وطلعو البنات الغرفه

بيان على طول عملت نفسها نايمه >> تختبر اشواق ثاني

اشواق لبست وحطت راسها تفكر في لينا بس كانت تقول بقلبها صحيح انها رجعت
بس ماعاد بقلبها حب مثل الاول

وطالعت في بيان وحسبتها نايمه

وقربت منها وحطت راسها

بيان : لاااا والله قربي كمان احسن

اشواق اتفجعتتتتتت وغمضت عينها

وجلست بيان وفتحت السهاري

بيان : قومي شايفه حركاتك ذي من امس خير خير ايش القرف ذا ممكن تفسريلي

اشواق قامت ووجهها ملون من الاحراااااااااااااااج

بيان : ايش تقصدي انتي بحركاتك قولي ؟

اشواق: اسمعي اسمعي لاتفهمي شي غلط

بيان : اجل ايش افهمك ؟؟!!

اشواق: انا بس مااقدر انام لوحدي

بيان : كيف ؟؟

اشواق: انتي عارفه انو غرفتنا لونها اسود

بيان : وايش المشكله

اشواق: انا مااقدر انام احس بخوف وخنقه مره لازم اكون نايمه من احد قريب جنبي
ولا مااعرف لوحدي انام

بيان : الحين الطول ذا كله وبالنهايه تخافي انتي ووجهك

اشواق: مالت عليك ايش قالولك قلبي حديد

بيان : اممم عشان كدا امس صاحيه كل هذا عشان خايفه تنامي

اشواق: ايوا اجل تحسب ميته على حضنك مثلا

بيان : والله شكيت انك احم احم بس

اشواق: خلاص بيان انا كدا ايش اسوي

بيان: يعني كل يوم ح انومك في حضني ياسلام عليكي

اشواق: لو بييدي مانام والله لاتحسبيني فرحانه بعدين انا بنام جنبك بس مع حركه النوم بحصل نفسي بحضنك وانتي ما تقصري

بيان : مشكلتك ذي والله بعدين تعالي هنا جدو عااارف انو ماتقدري تنامي في الغرف الي زي كدا؟؟؟

اشواق: لا بس ماما الي تدري

بيان : هههههه والله انو عارف اكيد قالتلو

اشواق: ايش عرفك

بيان : ماشفتي اليوم الصبح وحركاتو لانو مستحيل يخليكي تنامي او يحن كدا عشان كنتي سهرانه

الا لانو عارف السبب الي ماخلاكي تنامي وسوا دي الغرفه عشان انتي تضطري تنامي جنبي

اشواق: ايوااااا اه من افكارك ياعواد

بيان : المهم دحين روحي نامي على بعيد كدا مااححب احد ينام جنبي خصوصا انتي

اشواق: ايش يعني خصوصا انتي

بيان : حقت لينا عشان كدا

اشواق: ايش حقت لينا ايش دا الكلام

بيان : هه اعرف الحبقبق انا تمااام

اشواق: ايوووا احبهااا ايش بتخسري انتي مثلا

بيان : ايش بخسر انتي ووجهك ذا بعدي عني بنام

اشواق: اوف اوكي

وغمضت عينها بيان واشواق راحت تحاول تنام بس برضها ماقدرت

وقامت

اشواق: الحين ايش بيضرك لو نمت جنبك

حزنت بيان على اشواق : يووه كاني خلفتك ونسيتك تعالي بس ها لااشوفك خاشه فيني زي كل يوم

اشواق نطت على طول لانها كانت نعسانه

ونامت جنب بيان

وكانت حاسه بشعور غريب لانها مقربه كدا منها بس اتجاهلت شعورها ونامت


الصبح

صحيت بيان ولقت اشواق ك العاده حاضنتها ونايمه

ورجعت بيان صحتها

بيان : قومي هيا الساعه 7

اشواق: طيب

وقامو الاثنين ونزلو

اشواق: صبااااح الخير

عواد: ياصباح النور

بيان: كيف الحلو

عواد: الحمدلله نمتو تمام امس
بيان: ايوة

اشواق : اليوم ايش حنسوي مارح نطلع

بيان : جدوو

عواد: هلا

بيان: كنت بدي اروح عند صحباتي متجمعين


عواد : متى

بيان : اليوم

عواد : لوحدك

بيان : اخد اشواق معايا

اشواق: نعم نعم

بيان : امس جيت عشانك تعالي معايا اليوم

اشواق: اه طيب خلاص كم بيان عندي

عواد : اذا كدا خلاص اوكي بس لاتتاخرو

بيان : ان شاء الله

اشوااق: جدو متى راح نسافر

عواد: لسه يابنتي مو الحين

اشواق: اه طيب

ودق جوال بيان

بيان: هلا

رندا : خلاص بتجي

بيان : ان شاء الله

رندا : خلاص تمام

بيان : كل البنات جايين

رندا: ايوا كلهم سماح عزمتهم

بيان: خلاص اوكي

رندا : يالله حبيبتي اشوفك اليوم

بيان : ان شاء الله

رندا : باي
بيان : باي

---------------------------

ودق جوال اشواق

ليث : الو

اشواق: هلا

ليث : كيفك

اشواق: بخير الحمدلله

ليث : وحشتيني

اشواق: وانت اكتثر
ليث : خارجه اليوم

اشواق: ايوا مع بنت عمي

ليث : اها طيب
اشواق: اوكي ان شاء الله

ليث : طيب حبيبتي انتبهي لنفسك

اشواق: اوكي وانت كمان

ليث : باي ياقلبي

اشواق: باي

--------------------------------------------


في العصر

بيان : يالله جهزي شويه ونمشي

اشواق: لازم تروحي

بيان : بعد ماكلمت البنات اكيد لازم

اشواق: طيب طيب

وقامت لبست اشواق ومشيو

في بيت سماح

بيان : السلااااااام عليكم

سماح : هلا هلا والله بالبرنسسسسسسسس

بيان : هلا بك وحشتيني

سماح : وانت اككثثثررر

بيان: رندا ماجات

سماح : الا جوا خش بس مين دي المزززه الي معاك

بيان : دي اشواق بنت عمي

سماح : اهااااااااا دي الي كلمتني عليها

بيان : يب

سماح : ح ازبطها ليك اليوم

اشواق: هلا

سماح : هلا هلا والله ببنت عم البرنس

اشواق:هلا بك برنس ؟؟

بيان : مو عاجبك ؟

اشواق: هه بويه انت كمان

بيان تقلدها : هه وافتخر

سماح : نوررررتي

اشواق: تسلمي


سماح : بنااااااات اعرفكم ببنت عم البرنس المززه اشوواق

البنات : هلا والله بالمزه

اشواق: هلا فيكم

بيان: كيفك رندا

رندا :بخير الحمدلله

اشواق: هيه بيان وين بنجلس ؟

بيان : يوووووو لازم وراي وراي بعدين انا هنا تناديني برنس مو بيان الي بالبيت

اشواق: مالت عليك يالبرنس قال مااعرف احد هنا

بيان : سماح

سماح: هلا

بيان: خديها جلسيها اي مكان

سماح : تعالي حبيبتي ليش مستحيه

اشواق: لا مو مستحيه ولا شي

سماح : تعالي هنا اجلسيي بعدوو يابنات جلسوها في وسطكم

اشواق تكلم نفسها : اي دول كلهم بويااااااات هناا

رندا : ههههههههههه ماجلستها غير ووسطهم

بيان: هههههههههه خليهم يمزمزو معاها

رندا : تعال الغرفه الثانيه فيها المزز بتاعك هههههههه

بيان : على قولك امشي

رندا : ح تسيب بنت عمك هنا

بيان: خليها ما ح ياكلوها بعدين اكيد يعجبها الصنف دا

رندا : ههههههههههه امشي طيب

--------------------------

سماح : اسمعي ابيك اليوم تزبط المزه ذي وتكيف معاها

سعود >> وحده من البويات : ابشرررري احييييه عليها جسم صح

سماح : هههههههه خد راحتك

سعود : لاتوصي

هشوم: احيييييه عليها المزه الصاحيه دي

سعود : ذوق سماح

سماح : دايما اجبلكم شي يرضيكم

كلهم : هههههههههههههههههههههه

سماح : يالله اانا بروح اجيب كاميرت الفديو وانتو ابدئوو


سعود قرب من اشواق وحط يده حولين بطنها

سعود : احيييييه عليكي

اشواق شالت يد سعود وقالت : بسم الله ايش فيك شارب شي

سعود : بس عااد لاتتقلي قربي لاتخافي

اشواق: هههههههه سلامات يااخي وايش فيك

سعود : قربي صدقيني بعجبببك

هشوم: سعود لاتضغط عليها ماتبيك هيا تحب الي زيي

اشواق: عن اذنكم انا بقوم

سعود: بس عاد عن الثقل تعالي فكي

اشواق وهي تصارخ : بعد عني

سعود: ايه زين قال ابعد قال فكي حبيبتي لاتستحين

وجا هشوم وكان بيخلع التشيرت وسماح تصورها

اشواق: فكني ياحيوان

هشوم: سعود امسك يدينها وانا افكه لها

اشواق: بياااااااااااااااان

سماح : ههههههههههههه بيان مين

وخلعو لها التشيرت

سماح : ايوا يابنات عليها عليها هههههههههههههههههه



=======================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:32 pm

البارت الثامن


سماح : يالله اانا بروح اجيب كاميرت الفديو وانتو ابدئوو


سعود قرب من اشواق وحط يده حولين بطنها

سعود : احيييييه عليكي

اشواق شالت يد سعود وقالت : بسم الله ايش فيك شارب شي

سعود : بس عااد لاتتقلي قربي لاتخافي

اشواق: هههههههه سلامات يااخي وايش فيك

سعود : قربي صدقيني بعجبببك

هشوم: سعود لاتضغط عليها ماتبيك هيا تحب الي زيي

اشواق: عن اذنكم انا بقوم

سعود: بس عاد عن الثقل تعالي فكي

اشواق وهي تصارخ : بعد عني

سعود: ايه زين قال ابعد قال فكي حبيبتي لاتستحين

وجا هشوم وكان بيخلع التشيرت وسماح تصورها

اشواق: فكني ياحيوان

هشوم: سعود امسك يدينها وانا افكه لها

اشواق: بياااااااااااااااان

سماح : ههههههههههههه بيان مين

وخلعو لها التشيرت

وقرب سعود منها وصار يبوس رقبتها

هشوم يأشر على سعوود يعني فكلها الحمالات

سماح : نودي روحي نادي البرنس قوليله لاتفوتك الحفله بسرعه

نودي > وحده من الشله : برنسسسسسسسس

بيان : ياهلا


نودي : سماح تقلك تعال لاتفوتك الحفله

بيان : ايت حفله

نودي : هههههههههههه تعال وتشوف بسرعه

وراح البرنس معاها


سعود : ياقلبي انتي لاتخاافي

هشوم : هالكلبه تخربش مو قادره افكلها

سعود : تعال سماح قربي كمان صوري


اشواق: بعدو عني ياحيوانات بيااااااااااااااااااااان

دخل البرنس وشافهم


بيان بعصبيه : بعدو عنها ياكلاب

سعود: صلي ع النبي بنزبطها

بيان : فكها ياجزمه انت وياه

رندا اخذت الكام من سماح وصارت تكسر فيه

سماح : اشبكم بنزبطها

رندا : خبلا مين قلك

واخذت الكام وكسرتو

وبيان سحبت اشواق من يدها واعطتها التشيرت

بياان : اصلا مو منكم مني انا الي اعرف ناس زيكم

سماح : برنننس اشبك

بيان: ابعدي عني انتي يازق كلو من راسك

سماح: حبيت اغير جو

بيان : غيريه مع اشكالك

ونطت اشواق على سماح واعطتها واحد بكس في خشمها وسحبتها بيان مع بطننها

بيان : خلاص خلينا نطلع

ودقو على السواق

وخرجو

سعود : ااااااخ راحت علينا

سماح : بنت الكلب انا اربيها

هشوم : الحين مو دي الي كنا راح نلعب بيها

سماح : قالت لي ازبطها بس شكلي فهمتها غلط

سعود:ههههههههه بس حلو البكس الي في خشمك اح

سماح : قلعه

---------------------------------------------

بيان : الحقيره دي ماادري انها بتسوي كدا

رندا: اصلا من يومها وفيها حركات نذاله

بيان : اوريها شغلها

رندا فربت من اذن بيان وقالت : اشبها اشواق من يوم طلعنا وهي مالها حس بس سااااكته

بيان: ماادري والله اكيد مفجوعه

رندا : الله يستر ماتقول لجدك

بيان : الله يستر

ووصلو البيت

رندا : خلاص اكلمك بعدين

بيان : اوكي باي



طلعو على الفله واشواق زي ماهيا مالها ولا حس

عواد : ماشاء الله رجعتو بدري

بيان : ايوا خلصنا بدري

اشواق: انا بدي انام تصبح على خير

عواد : تنامي ساعه 9 غريبه

اشواق : مصدعه عن اذنك

عواد: طيب

بيان : اوكي انا كمان بطلع

عودا: ايش فيكم واشبها اشواق

بيان : مافي شي جدو بس شكلها مصدعه

عواد: طيب اوكي

وطلعو البنات

غيرت اشواق وحطت راسها وحطت المخده على راسها

بيان تطالع فيها بس ماكلمتها

وغيرت بيان وفكت اللاب توب وجلست

بيان تكلم نفسها : ياربي اشبها دي على
الاقل لو تعاتب بس تجلس ساكته كدا يمكن مفجوعه

وصارت الساعه 10 ونص

عواد اتصل على البنات عشان ينزلو ويتعشو

بيان قربت من اشواق وهزتها: اشواق جدو يقول تعالي اتعشي

اشواق وصوتها بكى : مابى

بيان عرفت انو اشواق بتبكي وكان نفسها تواسيها لانو كان الغلط منها

واتصلت على عواد : جدو مانبي نتعشا بننام

عواد : ليش

بيان : خلاص شبعانين

عواد : طيب خلاص

بيان : يالله تصبح على خير

عواد : وانتي من اهلو

وشوي دق جوال اشواق وكان بيرن يرن ورا بعض اشواق كانت بعيده عن الجوال وماردت

راحت بيان تجيب الجوال ولقت المتصل لينا

بيان : اشواق جوالك

وسحبتو اشواق منها


بيان تكلم نفسها : كويس اتصلت يمكن هيا الي راح تخفف عنها خليني انا انام
بس اشواق ماراح تنام غير جنبي بسويلها مكان وانام


وراحت بيان تنام



لينا : اشبو صوتك

اشواق: ولا حاجه مصدعه بس

لينا : اخدتي دوا

اشواق: ايوا

لينا: طيب اتصل عليكي بكرا انتي الحين نامي

اشواق: طيب

لينا : متاكده مافيكي شي

اشواق: لا

لينا : طيب مع باي قلبي

اشواق : باي

---------------------------------------------------

وصارت الساعه 11 ونص

بيان لفت وجهها ولقت اشواق زي ماهيا

وقالت في نفسها: ياربي اكلمها ولالا احسن اكلمها وافهمها لا تروح تحسب اني انا الي سويت كدا

وقربت بيان جنب اشواق

بيان : اشواق نايمه ؟

مادرت اشواق عليها

بيان تكلم نفسها : اكيد مو نايمه ماتنام كدا هيا بعيده

بيان : مادري ايش اقلك بس ماكنت ادري عنها الحيوانه دي انها بتسوي كدا ف انا اسفه بصراحه عن الي حصل

برضو ماردت اشواق عليها

بيان: اوكي

وصارت الساعه 12 ونص

واشواق مااتحركت

خافت بيان يكون صارلها شي

ورحات ثاني جنبها

بيان : اشواق

وهزتها وطالعت على ظهرها كان بيخرج منو دم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:35 pm

ورفعت التشيرت لقت خربشه في ظهرها

راحت تجيب لصق ومطهر

وحطتو لها بشويش

اشواق:ااه

بيان: حرقك

وقامت اشواق وجلست وعينها كانت منفخه من البكى

بيان : عوروكي؟

اشواق وهي معصبه : يعني ايش شايفه انتي

بيان : سوري

وراحت بيان تنام ونادت اشواق : اذا ماقدرتي تنامي تعالي هنا نامي في مكان

وبعد ربع ساعه

قربت اشواق وحطت مخدتها ونامت جنب بيان

ونامو الاثنينن سوا
----------------------------------------------------------------




وقامت اشواق لقت نفسها نايمه على صدر بيان وبيان يدها على ظهرها
وكانت اشواق تتأمل وجه بيان وسرحت فيها

الا دق المنبه وقامو على طول

بيان: كيف ظهرك؟

اشواق : مو لازم تعرفي

بيان : خلاص قلتلك اسف ع الي صار

اشواق: وايش يفيدني اسفك بعد الي صار

بيان:خلاص ماصار شي بعدتهم عنك وكسرنا الكام وماشاء الله ماقصرتي وضربتيها

اشواق: تستاهل اكثر هالخبلا

بيان : ههههه

اشواق: اصلا كلكم مثل بعض


ونزلو يفطرو

اشواق : تعباااااانه

عواد: سلامتك اصلا امس حالتك مره مو طبيعيه

اشواق : كنت مصدعه بس

عواد : استغربت رجعتو بدري

بيان: خلصنا بدري

اشواق : هع

بيان : اشبك

اشواق تهمس لبيان" مالت على صحباتك وجع دا نوع تعرفيهم

بيان :راح تذليني الحين

عواد : ايش فيكم تتوشوشو

اشواق : لا مافي شي بس بقلها على امس انبسطنا

عواد: طيب بعد الفطور نبي نروح نسقي الزرعه طيب

بيان: اوكي جدوو

بعد الفطور راحو الحديقه يزقو الزرع

اشواق : الجوو مره حلو اليوم شكلها ح تمطر

عواد : ايوة باين كدا

بيان: طيب لانسقيها دحين لو ح تمطر

اشواق : طيب تخيلي مامطرت

عواد : نسقيها نحنا دحين

وراحو يسقو الزرع

بيان : جدو باقي هنا

عواد : ايوة رشي وييين راحت اشواق

بيان : مادري توها كانت هنا

عواد : روحي شوفيها وين

وراحت بيان تدور على اشواق

اشواق : ااااااااااااااا

بيان : وينك اشبك

اشواق : اااااااه اتجرحت في يدي

بيان : ايش طيحك

اشواق : اتزحلقت هنا قوميني لسى تتفرجي

بيان : بزر

اشواق: ماغيرك البزر

وجاهم عواد


عواد : ايش فيكم

بيان : طاحت

عواد : سلامات خذيها بيان فوق

وقامت بيان وسحبتها وطلعتها : امشي يالله

في الغرفة


اشواق : جيبي المطهر

وشويه اندق الباب

بيان : مين

لينا : انا ليث

بيان : تفضل

اشواق : هلا وغلا

لينا : سلامات اشبك قلبي وين اتعورتي

اشواق: لا بسيطه بس اتججرحت بيدي

لينا : ماتشوفي شر

بيان : عن اذنكم انا طالعه

وطلعت وسكرت الباب


لينا : وحشتيني

اشواق: مايوحشك غالي

لينا : جبتلك كريم فعال

اشواق: ههههه ك عادتك انت وخدعك

لينا : لا بحط منه في رقبتك

اشواق: لالا ايش مفعولو كمان

لينا : ههههههه انتي حطي وبتشوفين

اشواق: والله ياليث لو نخولتني بوريك

لينا: هههههههه حطي الحين راح تشكريني

وحطته اشواق عل رقبتها

لينا: نقطه بس لاتكثري

اشواق: وايش يعني بيسوي مثلا

لينا : روحي طالعي بالمرايه

اشواق قامت وطالعت رقبتها بالمرايه

اااااااااااااا حرام عليك ايش ذا

لينا : هههههههههههههههههههههه

اشواق: تبي جدي يذبحني

لينا : ايش رايك بس

اشواق: الحين يشوف رقبتي محمره كذا يحسبني سويت شي

لينا : هههههههه اوب تصدقي نسيت جدك بس ايش رايك بالخدع

اشواق: مالت عليك وعلى الي يطاوعك هذا ماراح يروح ؟

لينا : الا استني عليه يوم

اشواق: ييييوم اف الله يعين بس ماجدي يشوف ويحسبني مسويه شي

لينا: ههههههه تعيشي وتاكلي غيرها

اشواق: اف منك ليث
-------------------



ونزلو اشواق ولينا

لينا : طيب اشواق اكلمك اليوم الليل

اشواق: اوكي الله معاك

لينا : يالله باي

اشواق: باي
-----------------------

بيان شافت رقبة اشواق حمره وفكرت ان ليث سوالها شي

اشواق : وينو جدي

بيان : هي انتي ايش ذا الي برقبتك

اشواق كانت ناسيه الموضوع : ايش

بيان وهي شاده كلامها : طالعي بالمرايه وتعرفي

اشواق اتذكرت : اهااااااا

بيان : سخافه

اشواق حبت تقهر في بيان : اححح رقبتي
مشكور قلتلي كنت باروح كذا قدم جدي

ومشت وطلعت



بيان تكلم نفسها " طب انا ليش زعلان خليهم براحتهم
لالالا ايش براحتهم وين يحسبون نفسهم برا احنا ببيت جدي اكيد
مايرضى بالهحركات اف وانا ايش دخلني


وشوي ورن جوال بيان

سماح : كيفك يابرنس

بيان : خير ايش تبي داقه هنا

سماح : والله ماكنت ادري انك ماتبي كذا

بيان : اقول الحين درريتي اني مابي اشوف
وجهك كمان

وسكر الخط بوجهها


سماح وهي معصبه من بيان وتتوعدها : اي هيين وين بتروح يعني





في العصر

عواد : يالله تعالو نركب خيل

اشواق: لاااااااا جدو مافيا انا مااحبو

بيان : يالله جدو زمان ماركبنا

عواد: ايوا هيا اشوواق بسرعه

اشواق: فرحانه بالخيل انتي الثانيه

بيان : ايوا مره عاجبني لو مو عاجبك مو ذنبي

اشواق: عباطه

وراحو ركبو الخيل

عواد: هيا اشواق خديلك خيل واركبي

اشواق: جدو تعرفني اني مااقددر اركبها

عواد: اركبي مع بيان

اشواق: لااااااا مابي كفايه اول بهدلتني

بيان : ههههههههه هوا انتي لسه شفتي شي


عواد : مااحب الدلع اركبو يالله


اشواق: طيب قلها لاتجري

عواد : بيان بنتي خفي بشويش لا تطيحي

بيان : اوكي

ركبت اشواق ورا بيان

ومسكتها من بطنها

اشواق: بشويش لاتهرولي

بيان : لا تكوني خوافه

ومشيو بالخيل حبه حبه

بيان : بجري على خفييف

اشواق: انتبهي اشبو كدا بيسرع وقفي

بيان : خلاص اسكتي خليني اوقفو

اشواق: اااااااااااااا بيسرع زياده

بيان : ماني عارفه اوقفو مدري ايش فيه

عواد : بياااان على مهلك

بيان: جدووووو مو راضي يوقف

عواد : هاج الحصان حاولي تثبتيه انا جي

بيان واشواق: اااااااااااااااااااااااااااااااااااا جدوووووووووو


اشواق مسكت بيان بقوة وبيان ماسكه الحصان


ونقزز الحصان وطاحو اشواق وبيان

طاحت بيان وطاحت فوقها اشواق

بيان: اااااااااااااخ ياظهري

اشواق كانت فوقها : اتعوورتي

وجات عين بيان في اشواق وحست بشي من نظراتها

بس اتجاهلتها

بيان : شوي وانتي ؟

اشواق: عادي

عواد : اشبكم اتعورتو صار شي

وقامت اشواق من فوق بيان


بيان: ااااه ظهري ماادري ايش الحصان كذا


عواد: يالله معليش تقدري تمشي ولا اشيلك


بيان : لالا عادي الم خفيف

وراحت بيان واستحمت ونامت على بطنها


عواد : اشواق

اشواق: نعم

عواد : خدي المرهم دا وحطي لهاع ظهرها بشويش

ااشواق: سويلها انت

عواد: يابنت اسمعي الكلام

ااشواق: طيب

راحت اشواق الغرفه

وراحت جنب بيان

اشواق: بيان

بيان : ها

اشواق : جدو يقول فكي

بيان : افك ايه خير اشبك

اشواق: التشيرت

بيان: الحين جدو قال افك التشيرت

اشواق: يوووووه قللي احطلك المرهم ذا

بيان: يوه لا تكفين مابي وديها

اشواق: مادري هوا قال لااااازم واكدلي احطلك

بيان: طيب هاتي انا احطه

اشواق: ماتقدر انا احطلك في ظهرك كله

بيان: طيب حطي

اشواق " فك طيب

بيان " لازم

اشواق" كيف احطه اجل


وصارت اشواق تحط لها المرهم وتعملو لها زي المساج

بيان تكلم نفسها : ااااه ياعيني على المساج يدها مره خفيفه البنت دي


اشواق تكلم نفسها : جسمه مره روعه جنني


بيان نامت من المساج ومادريت عن نفسها واشواق شافت بيان نايمه وجاها النوم هي كمان وقامت حطت راسها جنب بيان ونامت


وصارت الساعه 10 ودق عليهم عواد عشان العشا

رن التيلفون ورا بعض وقاممت بيان وحصلت اشوااق جنبها وهيا بدون شي

بيان : ياااربي ايش نوومك انتي هنا

وردت على جدها : هلا

عواد: يالله انزلو تعشو

بيان : انا مابا ياجدو واشواق نامت

عواد: صحيها قوليلها انزلي اتعشي

بيان : اشواق اشواق جدو يقلك قومي اتعشي

اشواق : ماابى بناام

بيان : ماتبي تقول نايمه

عواد: طيب خلاص نامو

بيان : يالله باي

ولبست بيان القميص

بيان : هيي روحي على هناك دخلتي في صدري

اشواق : محد قلك نامي بدون حمالات

بيان : وانتي محد قلك نامي واتلصقي فيا حبيبتي

اشواق : يووه اسكتي مره صوتك مزعج بناام

بيان : مالت عليكي

واعطتها بيان ظهرها ونامت

ونامو الاثنين وشوي سمعو صوت من برا

بوووووووووووم

اشواق من الفجعه اتلصقت في بيان وحطت راسها على ظهر بيان ونامت

بيان : اشبك كذا لاصقه

اشواق: ماسمعت الصوت يفجع

بيان: خوافه

اشواق: صوت ايش دا

بيان : مادري يمكن بعبع

اشواق : منجد ايش؟

بيان : جني بيدق الباب

اشواق: بياان بلا هبل

بيان : اوف حرررررر لاتلصقي كذا ذبحتييني

اشواق: طيب صوت ايش دا

بيان : اخرجي شوفي

اشواق: لا مابي

بيان : انطمي ونامي طيب

اشواق : كانه صوت رعد مو؟

بيان: مو

اشواق : قومي شوفي

بيان: بنام ماني فاضيلك

اشواق : يووه طيب

وقامت اشواق فتحت البلكونه ودخلت ومعاد خرجت


بعد ربع ساعه

بيان : وينها دي بسم الله خرجت مارجعت خليني اشوفها لا يكون فيها شي

وخرجت بيان لقت الدنيا امطاااااااار واشواق جالسه تحت المطره

بيان: بنت ادخلي لا تبللي نفسك كذا

اشواق بحمااس : مطررررررررررره

بيان: مجنونه ح تبردي وتمرضي ادخلي

اشواق : ههههههههه من زمان ماجلست تحت المطره

كانت بيان تتفرج على اشواق

اشواق : هيي تعال

بيان : لالا حننام

اشواق مسكت يد بيان وسحبتها على المطره

بيان بعصبيه: هيييييييي

اشواق : جربي رووعه

بيان : برد اي روعه

اشواق : جربي تجلسي تحت المطره تحسيها كذا كانك بتطيري

بيان : اطير مين والله عقلك الي طار مخرجتنا في الساعه دي برا كذا

اشواق : ايش فهمك انتي بس

بيان : افهمي لوحدك حبيبتي

اشواق : ماعمرك حبيتي ؟

بيان : بنت ولا ولد هع

اشواق : اكلمك من جد ماقد حبيتي ؟

بيان : امم ممكن تقولي مجرد اعجاب مو حب

اشواق : اها

بيان : اصلا فئة الرجال معقدين مره مايمشو معايا كلهم زي بعض

اشواق : اصابع يدك مو زي بعض

بيان : جربيهم كلهم في النهايه هدفهم واحد

اشواق : مدري

بيان: انا داخله حمرض كدا خليكي لوحدك طيري

اشواق: اصلا خفت المطره انا كمان داخله

اشوق دخلت ولفت المنشفه حولين جسمها وشافتها بيان وكانت تطالع عليها



بيان تكلم نفسها : اووووه ياربي ع الاحساس الغريب دا انسيييييي يابيان اشبك

بيان : طفي الانوار معاكي

وغيرت اشواق لبسها وجات جنب بيان ونامت وكل وحده معطيه ظهرها للثانيه

اشواق : على فكره منتي سيئه زي ماكنت افكر ...


بيان ابتسمت ونامت



ونامو الاثنين

وصحيت بيان اليوم الثاني
حصلت اشواق نايمه وراسها على صدرها وجات تبعدها وحصلتها مسخنه

بيان : بنت جسمك مره حار

وقامت بسرعه ونادت عواد

عواد: اشبها

بيان : جسمها مره حار

عواد: كدا غفله

بيان : امس قعدت تحت المطره

عواد : عشان كدا دايما تحصل معاها

بيان: قلتلها لاتجلسي كدا

عواد : نادي الدكتوره

بيان : طيب

واتصلت بيان على دينا

عواد : بيان تعالي نزلي لها ملابسها وحطيلها كمادات بسرعه يابنتي

بيان " اوكي

ونزلتلها الملابس كلها من جسمها وغطتها

اشواق: اااه تعبااانه

بيان : ايوا حرارتك مرتفعه مره الحين احطك كمادا

اشواق : باااااارد مره

بيان : الحين يخف

وصارت بيان تحطو لها في جسمها كله

وشوي وجات ديننا ومعاها لينا


دينا : كيفها

بيان : مسخنه مره

دينا : طيب حطيتو لها كمادات

بيان : ايوا شوفي بحط

دينا : كويس طيب خليني اكشف عليها

بيان : طيب انا فكيتلها ملابسها كلها يعني انتبهي

دينا : تمام

لينا : خليني اساعدك دينا

بيان : لو تبا شي انا لاتعبب نفسك انت

لينا : لالا عادي

بيان تكلم نفسها : الحين ماتصدق على الله تبا تشوف

دينا :خلاص اعطيتها مسكن ح تخف ان شاء الله وكتبتلها الادويه
بس لاتنسو موعدها

بيان : خلاص تمام

دينا : يالله سلامات اشواق

اشواق : ربي يسلمك ياارب

دينا : بروح الحين لو بغيتي شي دقيلي

اشواق : اوك

دينا : يالله لينا مشينا

لينا : لالا انا راح اجلس معاها

اشواق : خلاص لاتعب نفسك

لينا : لا عادي ياقلبي صحتك اهم

وطلعت دينا من عندهم

لينا تكلم ببيان : طيب تقدر تروح انا ح اجلس معاها


بيان : لالا عادي بكون معااها انا كمان


لينا تكلم نفسها : ياربي دا مايبي يمشي من هنا يعني

بيان تكلم نفسها : قااااعد على قلبك وريني بس ايش ح تسوي



لينا: كيف حاسه

اشواق: دووخه بس

بيان : مو قلتلك ح تمرضي

اشواق: عادي متعوده

لينا : بيان جيبي شويه مويه بارده وعصير ليمون >> تبي تصرفها

بيان ولا ع بالها : الحين ادق على الشغاله

لينا: لو تسويها انت احسن ماتضمن الشغالات

بيان: هع طول عمرنا بناكل من تحت يدها

اشواق: معاكي قولي لجدو يجبلي الادويه

بيان تكلم نفسها : اووووف قولو انكم تبو تجلسو مع بعض

بيان : ماشي

وراحت

لينا : لي ياقلبي ماتنتبهي لنفسك

اشواق: ماصار شي بس جلست تحت المطره

لينا : بس شوفي ايش عمل فييكي

اشواق: عادي دايما تحصلي

لينا: الله يقومك بالسلامه بس

اشواق: تسلم

لينا : اشبها ادنك محمره كذا

وقامت لينا وقربت وجهها من وجه اشواق مره

ودخلت بيان وشافتها كانت تحسب انو لينا بتبوسها

لينا : مره حمرت

بيان : احم العصير

لينا : يعطيك العافيه يالله اشواق قومي اشربي

اشواق: اكره الليمون

لينا : معليش لاتكرهيه الحين

وقامت اشواق وشربت العصير ورجعت نامت

بيان تكلم نفسها : وصاخه طردوني عشان يبوسو في بعض

لينا : يالله انا رايح الحين بتصل عليكي لمن اوصل وبكرا بجيكي

اشواق: لاتتعب نفسك

لينا : لا حبيبتي عايدي يالله في امان الله

اشواق: الله معك

وراحت لينا

وجلست اشواق مع بيان تكلمها

اشواق " اشبك مبوز

بيان " عادي

اشواق" ليش ماتطيقه

بيان " مين ؟

اشواق: ليث

بيان : وليش مااطيقه

اشواق" لا باين مره انك ماترتاح له

بيان : يب ماارتاح له مو اي شخص ارتاح له ولا تساليي ليش

اشواق " حتى انا ؟

بيان ضحكت بسخريه : هه يقولو

اشواق تكلم نفسها " ماادري ايش الي يعجبك

وجا عواد

عواد" كيفها حبيبتي ؟

اشواق: خفيت مع الكماده

عواد: يالله تمام ياويلك تخرجي تحت المطر تاني

اشواق :جدووو عادي تعرفني دايما كدا

عواد: لانو دايما لازم ننبهك

اشواق : حصل خير خلاص

عواد: يالله بيان بنتي جهزي شنطكم انتي وهيا بنسافر بكرا

بيان: كلنا

عواد: ايوة كلنا حتى امك وابوكي وامك كمان انتي واخوانكم

اشواق : فن تاستك

عواد: يالله الحين اتغدو ورتبي لبنت عمك ملابسها كمان

بيان: طيب

---------------------------------------

احمد: خلاص حجزت التذاكر كلها

ام اشواق : رحت مع جدك

احمد: لا مع عمي عبدالله

ام اشواق : كويس

احمد: ساعه 9 موعد الطياره ولازم نحرك من هنا بدري

ام اشواق : اها تمام

واتصل عواد على ابو بيان

عواد: جهزتو

ابو بيان : ايوا خلاص والتذاكر كمان جبناها انا واحمد

عواد: طيب تمام

ابو بيان : كيف حال البنات معاك

عواد: طيبين الحمدلله بس حاسس انهم يبيكذبو علي

ابو بيان : في اي

عواد: يعملو نفسهم مره يحبو بعض بس اعرف حركاتهم انا

ابو بيان : ههههههههههه كل واحد بيلعب لعبتو بس انت استغلهم برضو

عواد: كل وحده مزاجها اعند من الثانيه الله يصبرني

ابو بيان : ههههههه امين ياارب

عواد : يالله رايح اشوفهم انا

ابو بيان: طيب لاتنسى الصبح بنجيكم كلنا ونحرك

عواد : خلاص تمام يالله في امان الله

ابو بيان : في امان الكريم

دق جوال اشواق

هاله: كيفك اشواق

اشواق : هلا بخير وانتي

هاله: بخير الحمدلله انا بكرا بجيكي

اشواق: للاسف مسافرين

هاله: وين

اشواق : تركيا

هاله: متى؟

اشواق : بكرا الصباح

هاله: طيب اقدر اجي اليوم

اشواق : طيب تعالي

هاله: خلاص بجي بعد المغرب

اشوواق : الله يحيكي

هاله: تسلمي يالله باي ياقلبي

اشواق : باي قلبي

---------------------------------------------------------

بيان تكلم نفسها : هاذي اكيد لينا تبي تجي بتموت

اشواق : بيان حطيلي معاكي التشيرت الاورنجي

بيان" ماتجي بنفسك ترتبي احسن

اشواق تكلم نفسها : هاذي كل يوم مزاجها شكل

اشواق" طيب لاتزعقي انا قايمه

بيان: نامي خلاص بحطه

اشواق سوت انها زعلانه هع: لالا عادي مايحتاج انا بقوم

وقامت اشواق وراحت عند الدولاب جنب بيان

بيان : قلتلك نامي انا برتبو

اشواق : رتبي حقك كفايه انا اسوي حقتي

وتطاالع فيها بيان


اشواق " اشبك تطالعي فيا كذا بسم الله

بيان : ارجعي نامي

اشواق تعابط " لا انا كدا مرتاحه مابي اتعبك معايا

وقربت منها بيان وقالت: لمن اقلك كلمه اسمعيها

وشالتها مع بطنها وحطتها على السرير

بيان: خلي الدلع ع جنب



اشواق : طيب حطيلي الجينز الاسود والابيض والرصاصي وكمان لاتنسي التشيرت الموفي

الي عليه بسه>> ساااطيه هههههههه

بيان تكلم نفسها : اللهم طووولك يااااروح


بيان: طيب طيب


-----------------------------------

وبعد المغرب قامت اشواق ولبست واتجهزت

بيان : ويين رايحه

اشواق: جيه وحده من صحباتي بعدين ايش دخلك ليش تساليني


بيان : مالت عليكي بسالك عشان عارفه مافي خرجه غير واحنا مع بعض


اشواق " هع طيب كويس عارفه البسي هيا


بيان : ليش يعني طالعه

اشواق: نوو ببس اكيد جدو ح يقلك روحي سلمي على صحبتها

بيان : افففف

اشواق : تشااو

وجات هاله صاحبة اشواق

عواد : مين الي جات

اشواق: صاحبتي

عواد : اها طيب فين بيان

اشوواق" فوق ناديها تنزل تسلم

عواد: بقلها الحين

------------------------------

اشواق: اهلين والله

هاله : هلابك وحشتيني

اشواق: وانتي اكثر

هاله " شلونك واشلون احوالك

اشواق" بخير الحمدلله كيف ايامك انتي

هاله : اشبك مسخنه

اشواق :شوي بس خفت

هاله : ايوا سلامتك

اشواق : الله يسلمك

----------------------------

عواد " بيان

بيان : ها

عواد : صاحبت اشواق جات

بيان : عارفه الحين انزل اسلم

عواد: ايه تمام

ونزلت بيان ودخلت تسلم

بيان : السلام عليكم

هاله وقفت : وعليكم السلام

ولمن جات تسلم على بيان سرحت فيها

اشواق: اشبكم متنحين هادي بيان بنت عمي

هاله : هلافيك بيان

بيان : شرفتينا

هاله : الشرف لي

واستمرت ر تطالع في بيان ومانزلت عينها مره

بيان تكلم نفسها : ههههه اشبها دي كانو اول مره تشوف بشر خخ

اشواق: ههي ياتناحه اشبك

هاله : ها ولاشي ايوا انتم عايشين هنا مع بعض

اشواق: لا بس الصيفيه نكون عند جدي

هاله : ايه

بيان : ماشاءالله من متى تعرفو بعض

هاله : من ايام الدراسه

اشواق تكلم نفسها : والله هاله رااااااايحه فيها شكلها خاقه ع بيان

بيان : صح ماقلتي ايش تشربي ليش كدا اشواق ماضيفيتها

اشواق: اووه نسيت

هاله : اشرب الي تشربيه يعني قصدي الي راح تشربوه

بيان : اوكي رايحه انا ايش تشربي اشواق

اشواق: كوكتيل

بيان" وانتي هاله

هاله: جيبيلي الي تبي تشربيه

اشواق تكلم نفسها : والله البنت مره مدلخه

بيان : هههه اوكي

هاله : مره حلوة بنت عمك ماشاءالله ملامحها وجسمها

اشواق: احم احم الحين تقولي لبيان بنت ههههه هي بشعها وجسمها اجل انا ايش قدامها

خلود : لا بس تجنن ماشاء الله

اشواق : اهااا

وجات بيان

بيان : اتفضلي

هاله : يزيد فضلك تعالي ارتاحي

بيان : تسلمي

هاله : انتي برضو في الجامعه ماشاءالله

بيان : ايوة

هاله : يالله ان شاء الله نتقابل الترم الجديد

بيان: ان شاء الله انتي برضو في جامعه عزوز

هاله : ايوة

اشواق: صح هاله كيفها رنا

هاله: وجع في السيره

اشواق: سالتك عنها بس

هاله : ماادري لاتسأليني صح بيان وين بيتك

بيان شوي وتموت من الضحك : في شمال جده

هاله : عند بيت اشواق

بيان : قريبين منهم

اشواق تكلم نفسها : ووووووجع تصرفني عيني عينك

هاله : وبكرا بتسافرو

بيان : ان شاء الله الصبح

هاله: توصلو بالسلامه يارب

ودق جوال اشواق

اشواق: هلا

لينا : كيفك حياتي

اشواق: هلا لينا

لينا : هلا فيكي كيف السخونه

اشواق: خفت كتير

لينا : الحمدلله نايمه ؟

اشواق: لا عندي صحبتي

لينا : مين

اشواق: وحده اسمها هاله صح بكرا مسافررين

لينا : فيين

اشواق: تركيا

لينا : متى

اشواق: الصبح

لينا : يالله يعني ماراح اقدر اشوفك

اشواق: تعال اليوم لو تقدر

لينا : طيب اشوف احوالي واجييكي

اشواق: كويس

لينا : طيب عن اذنك بكلم ابوي واجيكي

اشواق: اوكي باي

لينا : باي ياعمري

----------------------------------------------------

بيان تكلم نفسها : هياااااااا كملت د كمان بيجي

هاله : مين لينا اول مره اسمع عنها

اشواق: صديقتي من زمان

هاله: اها ماشاء الله

بيان : طيب انا طالعه اسيبكم تاخدو راحتكم

هاله: لااااااوالله مانتي متحركه من هنا

اشواق: بسم الله بشويش فضحتيني

بيان : هههههههه طيب خلاص قاعده

اشواق تكلم نفسها : الحين اموت واعرف دي جات عشاني ولا عشان بيان

اشواق : يالله عن اذنكم شوي

هاله : خذي راحتك

اول مرره اسمع عنك واشوفك

بيان : نحنا علاقتنا مو قويه

هاله : اها بس ماشاء الله عليك مره طيبه

بيان : لانك ذوق والله طيب عن اذنك دقيقه واجي

هاله : اوكي

وراحت بيان لقت اشواق جالسه في الصاله تقلب في التي في

بيان : الحين سايبه صحبتكي هناك وجيه تتفرجي

اشواق: ليش اساسا انا بهرج هناك قاعده اسمع بس

بيان : حتى لو روحي اجلسي

اشواق: لالا استنى لينا

بيان : قولي كدا من الصبح

اشواق: قلت

بيان قامت تقهر في اشواق : ماشاء الله صحبتك ذي احسها اسبشل عن البنات الي تعرفيهم

اشواق: كييف !!

بيان : يعني اخلاقها مره حلوة ومتواضعه مره وكمان حلوة ماشاء الله

اشواق: صفها مع المزز حقتك

بيان : والله فكره برضو !!

اشواق: كويس

وشوي وجات لينا

اشواق : هلاااااا وحشتني

لينا : ياقلبي وانتي اكثر

بيان تكلم نفسها : مالت عليكم حبقبق

وراحت عند هاله

بيان : اسفه اتاخرت عليكي

هاله : لاالا عايدي اديني ايميلك ورقم جوالك

بيان : اوكي سجلي عندك

لينا : كيفكم صبايا

خلود: هلا هلا والله

بيان : تمام

هاله تكلم بيان : ذي لينا

بيان : يقولو

اشواق: هذي خلود صحبتي ايوا هاله

لينا : هلا وغلا

خلود: هلا فيكي

وجلست لينا مع اشواق وبيان جلست مع هاله

وبعد العشا

لينا : يالله حبيبتي انا ماشي توصلو بالسلامه ودقي علي اذا وصلتو

اشواق: ان شاء الله

هاله : حتى انا ماشيه اتاخرت اشوفكم على خير راح اضيفك بيان لمن ارجع يالله اشواق مع السلامه


بيان: اوكي مع السلامه ياقلبي

اشواق : لينا باي ياعمري باي هلووو
لينا : باي حياتي

---------------------

وطلعو البنات غرفتهم

اشواق : ماشاء الله مره اخذتو على بعض

بيان : ايوة ماشاء الله عليها حبيتها

اشواق: كويس

بيان : وكيف لينا معاكي

اشواق:مره قوووود ماحس غيرها يفهمني

بيان : صح باين ماشاء الله

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ 0000



في الصباح

قامو البنات ونزلو على الصاله

بيان : مام جاات

ام بيان : وحشتييييييني

بيان : وانتي اكتر

عواد : وين اشواق صحيت

بيان : ايوا نازله دحين

بيان : كيفك خاله نوال وحشتيني والله

ام اشواق: وانتي اكثر حبيبتي كيفك وكيف صحتك

بيان : الحمدلله والله بخير

اشواق نزلت : مااااااااااااااااااااام وحشتينييييييييييي

وضمت امها

ام اشواق: ههههههه بشويش وانتي اكثر

اشواق: كيفك متى جيتو

ام اشواق: قبل شوي

اشواق: اها عمو عبدالله وحشتنييييييييي

ابو بيان : هلا هلا والله ببنتي

اشواق: كدا مانشوفك

ابو بيان : مشغول عاد ايش تقولي

ام بيان : ويعني ماتسملي عليا

اشواق : لالالالا خاله مناااال افااااا حبيبتي وحشتيني والله

بيان: لاتبوسي ماما كدا

اشواق: انتي اسكتي

ام بيان : هههههههههههه الله انتم لسه طباين

ام اشواق: هههههههه الله يهديهم بس

عواد : يالله خللينا نفطر تعال ياعبدالله نروح عند العيال
اشواق: انا بجي معاكم افطر

بيان : وين تروحي هناك عند الرجال

اشواق: هاهاهاهاها كلهم محارمي

بيان : كيف محارمك في اخوي ريان

ام بيان : هههههههه مو هوا ريان يصير اخوها

اشواق: ماتدري ماتدري خليها

بيان : كييييييييف ؟

ام اشواق: هههههههه البركه في امك اسأليها

بيان : ماما كيف يصير اخوها

ام بيان: اخوهم كلهم لانو رضع من خالتك نوال

بيان: اهاااااااااا انا ماااصير اختهم طيب خخخخ

ام بيان : هههههههههه لا

اشواق: كويس ماطلعتي اختي يالله كنت ح انتحر



وراحت اشواق عند الرجال

السلاااااااااااام عليكم

ريان : هلا هلا والله عاش من شافك

اشواق: ريانووه طلع لك شنبات خطيره

ريان: مالت عليكي مالحظتي غير الشنب

اشواق: هههههههههه ملفت .. حماااااااده كيفك

احمد: بخييييير كيفك انتي مبسوطه بيت جدو

عواد : مطلعه عيني اختك ذي

ريان : اكيد وافق شن طبق

عواد: كلو كلو مافي وقت

اشواق: فديتو الزعوول>تكلم عواد

عواد : كلي بسرعه

اشواق: هههههههه طيب


رزان : اوف ياليتني اختهم كمان واروح اكشف عليهم

ام اشواق: لالا خليكي ابيكي لااحمد

رزان استحت : خااااااااااااااااااااله

بيان : مره يالي استحت خخ

وبعد الفطور

تجهزو وطولو على المطار وركبو الطائرة



وجلس عواد وجنبو رزان

وام اشواق مع احمد ولدها

وام بيان مع ابو بيان

وطبعا بيان مع اشواق

اشواق: ياربي ماحطوكي غير جنبي

بيان : اسكتي اسكتي الي يسمعك ويشوفك تنامي كيف جنبي

اشواق : خلاص خلاص

وجات الطياره تقلع واشواق حطت يدها على يد بيان

اشواق : يمامي حاسه بدوار

بيان : هيي لاتطلعي هنا

عواد: شوفي البنات مع بعض؟

رزان : ايوة ساكتين بس

عواد: كويس


بيان: هي هاله وين بيتها

اشواق : اسأليها بنفسك

بيان: ايوا ذكرتيني قالت بس اوصل ارسلها

اشواق : تمام حتى لينا كانت تبي تجي تودعني بس ماقدرت خساااره

بيان: اها

ولمن وصلو على تركيا


طبعا عواد حجزلهم جناح خاص لبيان واشواق


بيان : يووووه حتى هناك معاها



اشواق: انا ح اروح انام مع ماما

رزان : هههههههههههههه عمايل جدي

وجا ريان

ريان : اشبكم اصواتكم عاليه

رزان : جدو حط اشواق وبيان بروم واحد هنا كمان

ريان : وايش يعني صارت جريمه مافيها شي

بيان : خلاص رزان تعالي معايا واعطي رومك لها

اشواق: ايوا فكره برضو

ريان : ترا مره تفاهه ايش فيها لو جلستو مع بعض

اشواق: بيان ماتجي مع اشواق

بيان : واشواق ماتجي مع بيان

ريان : والله عقلككم صغير رايح انام احسنلي

بيان:يكون احسن

اشواق : خلاص حنام انا مع ماما وانتي خدي الغرفه دي

بيان : هع دلوعه ماتنام غير في الاحضان

اشواق: مالك صلاح وين انام وين اكون

بيان : بزر يالله روحي

اشواق: بيان احترمي حالك

بيان : ماقلت شي غلط

اشواق: مو يعني عشان اضطريت انام جنبك تقومي تهرجيني فيني كذا

بيان : قولي انتي في شي قلتو غلط ؟ وحده في سنك كدا وتخاف مره شي غبي بصراحه

اشواق: مااخدت رايك وبعدين كل واحد و تصرفاتو

عواد : ايش ايش فيكم خير ايش صاير

اشواق: مابدي انام هنا بروح لماما

عواد : ليش ان شاء الله

اشواق: خلاص مااقدر اصلا اعيش مع هذي

بيان : ولا انا طايقه اشوفها

عواد : صلووو على النبي مايصير كدا

اشواق : عن اذنك

راحت روم امها

ام اشواق : اشبك كدا معصبه يابنتي

اشواق : مافي شي بس بدي اجلس معاكي في الروم حقك

ام اشواق: يابنتي جدك يبيلكم الخير ويبي يشوفكم مع بعض ومتجمعين

اشواق: اساسا جدي غلطان جمعنا نحنا عمرنا ماراح نتفق

ام اشواق: لو مسكتو نفسكم وصرتو زي باقي الناس عادي ماكان صار كدا

اشواق: خلاص احنا كدا ياماما جدو بس بيتعب نفسو عمرنا ماحنتغير من ناحية بعض

ام اشواق: غطانه انتي بس ماعطيتي نفسك فرصه

اشواٌق: لا يااماما ماابا ولا شي خلاص

------------------------

عواد : يابنتي مايصير الي بتسوه

بيان : ياجدو احنا طو عمرنا كدا ماعشنا مع بعض واتعودنا نكون بعيدين

مافي فايده تجمعنا ماراح يتغير شي

عواد : الا في شي اتغير بس انتو ماراح تلاحظو الحين

بيان : خلاص ياجدو حصل خير

-------------------------------

في بيت سماح

سماح : كلمته اليوم وسكر بوجهي الخط

سعود :ههخليهمصيره يرجعلنا زي الكلب

سماح : يعني ماتعرف البرنس ليش واثق انه بيرجع

سعود:هههههههه بيرجع ورجله فوق رقبته

سماح : ايش ناوي

سعود:معايا الفديو الي صورتييه

سماح: كييييف بس الكام اتكسر

سعود: ههههههه من الغبااء الذاكره ماصارلها شي
واتحززن فيها على بالها يوم رمت الكاميرا انها
انهت الموضوع

سماح: وااااااااو

سعود: لاتستهونين بسعود ياقلبي

سماح : الحين بس فهمتك

سعود: هههههههه

سماح: اي هين بردلها الضربه ضربتييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:37 pm




البارت التاسع

عواد : نادي عليهم خلينا ننزل المطعم ونتعشى
احمد: طيب خلاص كلهم جاهزين
ام بيان : هما البنات ثاني اتخاصمو
ام اشواق: شايفه كيف
ام بيان : الله يهديهم مره العناد
ام اشواق : اي والله اميين ايش نقول بس
وخرجو بيان ورزان
رزان : ليش ماتنادي اشواق تمشي معانا
بيان : لا خليكي ساكته وامشي
رزان : مايصير كدا لوحدها
بيان : هيا حره
ام اشواق : شوشو روحي مع بيان ورزان
اشواق : لالا مابي بكون لوحدي
ومشيو كلهم ونزلو
بيان تطالع في اشواق
رزان : بيان حرام ماشيه لوحدها البنت
بيان : اقول رازن ايش رايك تنقلعين عندها اكلتي راسي
رزان : مالت عليك وعلى اخلاقك
بيان : لايكثر

في المطعم

جلسو كلهم على الطاوله وصادف انو اشواق وبيان يجلسو جنب بعض
وطلبو الاكل
ورن جوال بيان : الو
هاله : وحشتننني
بيان : وانتي وحشتيني والله
هاله: ايش بتسوي ؟
بيان: قاعدين نتعشا
هاله: اووه سوري اسيبك تتعشى بعدين اكلمك
بيان : عادي حبيبتي اوكي اتعشيتي انتي ؟
هاله: لا
بيان : طيب قومي اتعشي لمن اخلص ادق عليكي
هاله: طيب احبك
بيان : ههههه وانا كمان
هاله : انت اييش
بيان : الي قلتيها توك
هاله: جعل هاللسان في الجنه
بيان : وياكي
هاله : باي ياقلبي
بيان : باي حبيبتي
اشواق طبعا كانت تسمع
اشواق تكلم نفسها وهي معصبه : اكرررررررررررررررهك
وبعد ماتعشو قامو
اشواق: يوووه انتبهي عورتيني
بيان : انتي جيتي في طريقي بعدين شايفتني بقوم يعني
اشواق: طيب يعني ماراح تنتبهي
بيان : مالي شغل انتي جيتي في طريقي اتحملي
اشواق: هبل
بيان : بزر
ابو بيان : خلاااص يابنات عيب
عواد : لا اله الا الله
ريان : مايطفشو
وقامو راحو على البحر
اشواق : البحر مره حلو
ام بيان : ايوة الهوا يرد الروح
وقامت بيان ومسكت جوالها
ام بيان : وين رايحه
بيان : بكلم
ام بيان : طيب لاتبعدي
بيان : طيب
وراحت بيان تتكلم بالجوال مع هاله عند البحر
اشواق: ياحليلي على الرومنسيه بتصل على لينا
واتصلت على لينا
--------------------------------
وكانت بيا تمشي بجنب المويا وشويا من غير ماتنتبه دعست ع الحجره
وطاح الجوال في المويا
بيان : لااااااااا جوالي
ورجعت عند امها
بيان : امي جوالي طاح في المويه
اام بيان : ايوة من الفلاحه ايش موديكي هناك
بيان : كنت امشي وبغيت اطيح وطاح مني الجوال
ام بيان : خلاص لمن نرجع نجبلك جديد
بيان : الحين البنت تحسبني سكيت بوجهها
-------------------
اشواق : لينا دقيقه فيي مكالمه
لينا : طيب حياتي
اشواق: الووو
هاله: هلا شوشو كيفك
اشواق: بخير
هاله : بيان بخير
اشواق : ايوا ليش في شي
هاله: دوبي كلمتها وصاحت وبعدها اتقفل الخط
اشواق: اضن جوالها طاح في المويا
هاله : يوووووو لااااا اعطيني اكلمها
اشواق: مو فاضيتلك عندي مكالمه
هاله : بليز اشوااااااق بدي اكلمها
اشواق: ياربي منك مو الحين
هاله: شوشوووووو
اشواق: وجع دقيقه طيب
هاله : اوكي
اشواق: الو لينا اكلمك شويه بس
لينا : طيب حبيبتي باي
اشواق: باي
-------------
اشواق: ياانسه>> تبي تنرفزها
خذي كلمي هاله تبيكي ورجععي الجوال بسرعه ابي اتكلم مع لينا
بيان : ياعمري ياهاله اتصلت عليكي كمان
اشواق: ايوا خذي عمرك
بيان : الووو اسفه ياعمري طاح الجوال في المويه
هاله: اهم شي انك بخير ياقلبي اتعورت ولاشي ؟
بيان : لا ياروحي مااتعورت
هاله : الحمدلله
بيان : طيب ياعمري اكلمك بعدين من جوال مام الحين برجع الجوال للبنت
اشواق تكلم نفسها : بنت في عينك كانو مالي اسم
هاله: طيب حياتي وانتبه على نفسك
بيان : اوكي ياقلبي وانتي انتبهي على نفسك كمان
هاله : طيب يالله ياقلبي باي
بيان : باي حبيبتي
اشواق: ايش الحب ذا!!!
بيان: مالك صلاح خذي جوالك وقلبي وجهك
اشواق : تتكلمي من جوالي وتهرجي كمان
بيان : مااترجيتك انا ياعيوني
اشواق : هاتي بس بلا هرج
وفي نفس الوقت جات جراده وجلست على كتف اشواق
اشواق :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ونطت ومسكت بيان وطلعت فوقها مره وحده
بيان : ااااااااح ياغبيه عورتيني
اشواق: ماماااااا في جرداه
بيان : الجراده خافت منك انزلي بتعوريني في فخذي
ام اشواق : هههههههههههه يابنتي انزلي من على البنت
ام بيان : ههههههههههه
رزان : كانهم ام وبنتها خخخخخخخخخخخخخخ
ونزلت اشواق من بيان وجالسه تنفض عبايتها
بيان : هبلاا وربي
اشواق : احسن
بيان : خوافه
اشواق: عبيطه
ريان: يووووووووووووووووووووووه كل مااجي انا القاهم يتناقرو
بيان : طيب لاتجي
اشواق: ريانو حبيبي تعال نتمشى
ريان: وين تروحي
اشواق : وديني عندكم هناك
ريان : امشي يالله
بيان: ماشاء الله مره اخده على ريان
رزان : طيب اخوها عادي دايما هما كذا انتي بس ماتدري عنها
بيان : مدري كيف بس يالله ايش دخلني انا

-------------------------------------------------------------
ريان : نفسي اعرف ليش ماتتفقو انتي وبيان
اشواق : عادي ماادري والله انا زيك كدا
ريان : كل مره تتخاصمو من انتم صغار معقول مره ماتطيقو بعض
اشواق : مااكرهها انا ولا شي بس مادري ياريان احسها هيا مره تكرهني
ريان: ماتكرهك حاولو بس تفهمو بعض وكل شي يمشي
اشواق : خلينا بعيدين بس
ريان : كلنا من دم واحد ومافيها شي لو سمعيتها
اشواق : وليش مو هيا الي تسمعني
ريان : مشكلتكم العند بس لو وحده تكون اخف من الثانيه كل شي يمشي
اشواق: انا دايما اتنازل بس هيا ماتبي نكون سوا
ريان : وانتي تبي ؟
اشواق: ها مادري
ريان : امممم برضها بنت عمك صح ولالا
اشواق: صح
وجا عواد : وين الباقيين
ريان : هناك جالسين
عواد : يالله الساعه 1 عشان تنامو

اشواق تتثاوب: وانااا ابي اناااام
عواد : يالله طيب ناديهم واطلعو
وطلعو كلهم ينامو

في روم بيان

بيان: اووف ليش مو قارده انام كدا ياربي حاس بنقص مالت عليها عودتني

--------------------------------
اشواق نامت في حضن امها : ماما انتي قلتي لجدو اني اخاف من الغرفه السوده
ام اشواق !!!: لا
اشواق : الا عارفه انك قلتي
ام اشواق : ههههه هوا سألني
اشواق : اااااه مام ليش قلتيلو كل ليليه متبحلقه في حضن بيان
ام اشواق : ياعمري عادي بنت عمك
اشواق : مو كل الناس تتحملني ياماما بعدين هيا تكرهني مره
ام اشواق : لو تكرهك ماكانت رضيت انك تنامي جنبها
اشواق سكتت وماردت
----------------------------------

وصار اليوم الثاني
ونزلو كلهم يفطرو مع بعض
اشواق : احلى شي مافي رياضه
عواد: فرحااانه اوريكي لما نرجع
اشواق : ههههههههه ودا برضو كلام
احمد : ريان شوف المزز
ريان: احييه مع دا الصباح تشوف مزز يفتحو النفس
اشواق : مزز مين انت وهوا انا قدامكم وتطالعو في غيري
احمد : اهجدي انتي ياشاكوشكه
ريان : هههههههههههههههههاي
اشواق : حيوانات الحين اشتكي جدي
ريان : هييي خلاص لاتفضحينا
احمد : رووقي
ولمن صار الظهر وهم يلعبو مع بعض كوره طايره على الشاطيء
ام اشواق : يازينهم وهم مع بعض
ام بيان : اي والله
عواد: اييه مااحلاهم وهم مع بعض كدا
ابو بيان : بجد
عواد: ناقص اخوك عادل الله يرحمه
ابو بيان : الله يرحمه يارب

وبعد ماخلصو فله
جلسو يتكلمو ودق جوال اشواق
اشواق : هلا
هاله : كيفك
اشواق: تمام كيفك انتي
هاله : بخير الحمدلله وحشتيني
اشواق: انا وحشتك ولا الناس الثانيه
هاله: بصراحه الناس الثانيه هههههههه
اشواق: خبيثه ماتتصلي عشاني
هاله: برضو اسمها اسأل عليكي اقلك ووين بيان
اشواق: اوووه هناك
هاله : اعطيني هيا شوي بليزززززز
اشواق: اووف مو لازم
هاله : اشواق بليزززززززززززززززززززززززززززز
اشواق: طيب دقيقه لاتموتي علي
وراحت اشواق واعطت الجوال لبيان
بيان : ارميه بشويش مابشحت منك انا
اشواق: احمدري ربك بعطيكي هوا
بيان : مافي اسلوب يعني
اشواق: لا مافي
بيان: اصلا عقلك لسى بزر
اشواق: مالك صلاح كيف مايكون وبطلي تقولي عني بزر تراك مصختيها
ريان : هي هي اصواتكم طالعه
سمير : اشبهم دوول
ابو بيان : يابنات يابنات هدوو
ام بيان : لاحول ولاقوة الا بالله
ام اشواق : مره مافي فايدده معاهم
عواد : بجد ملييييييت انا منكم منتم اوادم ماادري وش قلوبكم ذي
وسابهم وطلع
احمد : امشو خليهم على بلاهتهم
وطلعو العيال
ابو بيان : دا الي دايما نشوفو منكم مافي احترام للي قداكم مره
وطلعو كلهم وسابوهم لوحدهم
وكانو الاثنين قاعدين زي الصنم
بعد عشر دقايق من الصمت
بيان : عاجبك الحين
اشواق: اسألي نفسك
بيان : دامك ماتطيقيني خلاص ماراح نسوي شي
وقامت اشواق وراحت طلعت وقامت وراها بيان وطلعت هيا كمان الغرفة
-----------------------

في المسااء

اشواق: واااااااااااو الجو مره روعه برا
ام بيان : اي والله خلينا نخرج
ام اشواق " الجو حلووو ومره باارد
بيان : ماما جدو برا مع الاولاد

ام بيان " تلقيهم بيعملو الشوي

بيان: خلينا نطلع
ام اشواق : يالله طيب حبايبي خذو جاكت معاكم لاتبردو

اشواق :اوكي

ولبسو وطلعو وجلسو على البحر

اشواق: الله على الجو الي يفتح النفس حاسه اني زمااان محبوسه بسجن

عواد : سجن ها لسه ماوريتك الحبسه على اصول

اشواق : دخيلك ياجدو ايش في اكثر من الي وريتنا هوا

ام اشواق : بنت استحي

عواد : خليها خليها انا اعرف اعدل لسانها
وقربت اشواق من جدها وباست راسه
اشواق: هيا عاد لايكون زعلان حبيبي

عواد : سوسه تسوي مصيبه وتتاسف على طول

اشواق: سر المهنه ههههههههههه
الجميع :ههههههههههههههه\\
بيان : انا رايحه اتمشى شوي
عواد: اشواق روحي معاها
بيان: لا بروح لوحدي
عواد : لالا خذيها معاكي
ام بيان :وين الاولاد
ابو بيان :شوفيهم بيشووو
عواد : يالله انا قايم اشوف ايش صار في الشوي
بيان: بتمشي ولا كييف
اشواق: خلاص جايه اصبري وي
ومشيو الاثنين

ام بيان :ههههههههه شوفي يا نوال حركاتهم ماادري تنقال عليها

ام اشواق : ههههههههه والله صدقتي الله يعين ماادري متى يعقلو
ابو بيان : خليهم دام عواد مسك المووضوع مايصير خاطركم الا طيب

ام بيان وام اشواق : الله يسمع منك

-------------------------
اشواق : اووف برررد
بيان:انتي ماتعرفي تسكتي شوووي من اول ماشينا وانتي قرقر ارتاحي

اشواق : بسم الله عليا تف تف ايش فيك انتي مو طايقه احد
بيان : انا كذا لو مو عاجبك ارجعي
اشواق : برجع تراني بس اصبري بشوف العيال وجدي
وراحو للاولاد
ريان : هيييي فين كذا ماشيين
بيان: فين بنمشي يعني
ريان : اوكي لاتبعدو
اشواق : اي دخيلك لاتذبحك الغيره بس
ريان : اشواق لاتترنحي ترا باكلك اخر شي

اشواق:هاهاهاها
بيان يزيد فضلك لا بنمشي بس جينا نشوف ايش بتسوو
عواد : احمدد حرك اللحم زي الناس لاينحرق
احمد: بحركو ياجدي
ريان : ههههههههههههههههههه شوف ايش مسوي جدك في احمد
اشواق :ههههههههه ياحرام

بيان : الله يعينه يالله انا بمشي
ريان : اوكي يالله اشواق روحي معاها
اشواق قربت من اذن ريان وقالت له : على فكره اختك اليوم اعصابها زي البلا شوفلها حل
ريان : ههههههههههه افا اخوي ذا
بيان : ايش بتقولو انت على هيا
ريان : مافي شي يابو يزن >> دايم ينادي بيان كذا عشان اسلوبها
بيان طنشتهم ومشيت

عواد : بالله يا عياااااال العشااء جااهز تعالوووو

ريان : يالله نمشي قبل جدي لا يقطعنا
اشواق :ههههههههه امشي
بعد العشا

عواد :يالله انا مره بردت بروح انام
ابو بيان : ونحنا كمان
ام بيان : هيا يابنات
بيان: لا نحنا جالسين
رزان : يب مام مو فاضيين لسه توها بدت السهره
ام بيان :اوكي لاتطولو
بيان: طيب
ام اشواق: ح جلسي شوشو
اشواق: يس بجلس روحي انتي نامي
ام اشواق : اوكي انتبهو على نفسكم
اشواق: تيب ماما
وراحو كلهم

رزان : بردااااااااااااااااااانه
اشواق : فين جكتك
رزان : لبستو برضي بردانه
بيان : روحي نامي
رزان : لالا مابا بسهر معاكم
بيان : اتحملي طيب لاترجينا
رزان : اشبك انتي اليوم؟
بيان : انا بمشي على البحر احد بيجي ؟
رزان : ايوا ايوا جيين يالله اشواق
اشواق : يالله طيب
بيان تكلم نفسها : لازمم تجي يعني
ومشيو ثلاثتهم
ودق جوال اشواق

اشواق : الو

لينا : شووووووووووقي

اشواق : هلااااا ليثووو

لينا : كلمت مام وقالت خلاص بكره على الظهريه
بنكون عندكم ان شاء الله عشان ابوي حجزلنا تذاكر
اشواق : وااااااو وناااسه
لينا : كيف الجو ؟
اشواق : مررره والله بااااااااااارد وجنااان ومزز كثير تعال واشبع ههههههه

لينا : اها ياسلام احلى شي
اشواق : يلا الحمدلله انكم جينن
لينا : ههههههه الحمدلله طيب بروح انا الحين اججهز شنطتي وصح دينا تسلم عليكم
اشواق : ههههههههه اووكي الله يسلمها
لينا : يالله باي حبيبتي
اشواق : باي قلبي

بيان: اوووووف هذا كماان جاي مرره كملللللت
رزان : مين هي لينا ؟؟؟
بيان : وحده ماتنزل من حلقي
رزان : ههههههههه صحبتها ؟
بيان : ايوة
رزان : يالله عاد تحملي
اشوواق : اموت واعرف ايش حارقك انت
بيان : ولاشي بس مااحب احد يطلع معانا
اشواق : والله ياقلبي ماحد قلك انها بتجلس على قلبك
بيان: مو منك من الي يتكلم معاك انتي
وتركتهم ودخلت تنام

اليوم الثاني

ام بيان : ياعيني عليكي يااشواق كل شي من يدك طعم
اشواق : بالعافيه ياخاله ههههه احرجتيني

ام اشواق : وين بيان ماصحيت
ام بيان :صحيتها قبل لااجي يمكن قامت

اشواق : وينو جدو ابي ادوقو من الحلا الي عملتو

ام بيان : جدك مايحب الحلا كثير

اشواق : غصبا عنو ح اكلو انا سويتوو بيدي رايحه اصحييه

ام اشواق : ههههههههه خلاص دامها سوتو لازم الكل ياكل منو

ام بيان : هههههههه ع الاقل بنتك تسوي مو زي الي عندي قلة صنعه

ام اشواق : ههههههه يلا يااختي الايام تعلمهم

ريان : صباااح الخير

ام بيان : صباح النور
ام اشواق : صباح النور ماصحيو الاولاد
ريان : الا الحين بيقومو نازلين البحر
ام بيان : افطرو وانزلو

ريان : الله من سوا هذا الحلا

وجات اشواق

اشوواق: طبعاااا اناا

ريان : ياعيني اختي تسوي حلا

اشواق : شايف الحركات الصعبه قمت بدري وعملت حلا يطير عقلكم

ريان : ذوقيني
اشواق : اصبر احطلك في صحن

بيان : صباااااااح الخيررر

ريان : ياصباح الورد ابو يزن

ام بيان : بدري
بيان : من عمرك هههههه
ريان : تعالي ذوقي
بيان : ايشش بتاكل انت
ريان : لايفوتك حلا اشواق سوتو
بيان : الله اكبررر اشواق مره وحده لايشيخ قول كلام ثاني
ريان : ههههههههههه

اشواق : مو لازم تصدقي

وقربت بيان وداقت
بيان : اممممم ناقصو سكر
اشواق : ماحد اخد رايك
بيان: بس يجي منو
ريان : ههههههه يالله اقول انا ماشي رايح اسبح
اشواق : في البرد هذا
ريان : وفي احلى من كذا
اشواق: الله يعين ماادري كيف تتحملو
ريان : الله يخلي الدفاايااات
بيان : خد المناشف حطيتها على الكنب
رياان : اووكي يالله باي

ام بيان : لا تنسو تفطرو اول

ريان : حاااضر

بيان : بقوم اسويلي كوفي
وجاهم عواد

عواد : صباح الخير
جميعا : صباح النور

اشواق : تعال يلا اجلس دووق
عواد : يالله هاتي شوي مااقدر اكثر

ام بيان : هههههههه يالله نادتك ياعمي

عواد : شايفه كيف جابتني من هناك يالله مانكسر بخاطرها

بيان: مو طعم ياجدو لا تتعب نفسك
اشواق : سكي فمك انتي بعد مااكلتي وشبعتي
بيان : هههههههههه

عواد: امممممم لذيذه

مدت بيان يدها عشان تاخذ كمان
وضربتها اشواق على يدها
اشواق : لا مافي مو طعمم يالله سري
بيان: امزح معاكي هاتي
عواد : صح نسيت اقلكم الغرفه الي فيها بيان تنام معاكي اشواق لااخر مره بقول
بيان : ليش
عواد : من غير ليش
اشواق: بس جدو انا مرتاحه مع ماما
عواد : خلاص كلمه وحده
ام اشواق: خلاص اسمعو كلام جدكم
ام بيان : صح
بيان : خير
اشواق: يالله مو مشكله اهم شي محل اريح فيه
ورن جوال اشواق : الوو
لينا : الو قلبي
اشواق: هلا والله لينا
لينا : نحنا خلاص جينا
اشواق: كويس خللاص ييصير اشوفك
لينا : اوكي بس ابدل ملابسي وادق عليك ونخرج
اشواق : اوكي
لينا : يالله قلبي باي
اشواق : باي
ام اشواق: مين
اشواق: هاذي لينا بنت الدكتوره ليان جات مع اهلها
ام اشواق : ماشاء الله كوويس والله
ام بيان : يصير خلي الدكتوره تمرنا ونجلس سوا
اشواق: ايوا فكره ح اكلمها
ام بيان : تمام
بيان : مره هبلا وغبيا ماادري هذي كيف تتحملها
اشواق: عادي ماشفت شي منها ولاتتدخلي بخوصياتي
ام بيان : لاتحكمي على الشخص من برا يابنتي
بيان : يالله طالعه البس بخرج اتمشى على البحر
ام بيان : خدي اشواق ورزان معاكي
بيان : خير
اشواق: وانا رايحه البس لينا ح تستنى
ام اشواق: انتبهي على نفسك خليكي مع بنت عمك
اشواق: ان شاء الله هذا لو جات معايا

وخرجو كلهم

ليث : هلاااااااا وغلاااا
اشواق : وحششتني
ليث : وانتي اكثر ياعمري
اشواق : وينها دينا
ليث: مع مام شوي تتجيكم
اشواق: يالله خلينا نمشي
ليث : اوكي

--------------

رزان : هيا نمشي معااهم
بيان : لا مالنا دخل نحنا خليهم يتقلعو
رزان : شوووي طفش قسم بالله
بيان : مو شغلي تببي تروحي روحي انا رايحه اتمشى شوي
رزان : اوووف بيان خلينا سوا احلى
بيان : يالله انقلعي معاهم
رزان: لا خلاص

00000000000000000

لينا : ايش فيه البرنس مايجي معانا
اشواق: مدري عنه خليه براحته
لينا : اوكي
اشواق : ايش رايك على العصر كذا ندخل حمام السباحه
لينا : فكره
اشواق : تمام
لينا : كلمي بنات عمك يمكن بيروحو
اشواق : ان شاء الله
================================
عواد : مارجعو البنات عشان يتغدو
ام بيان : دقيتلهم الحين راجعين
ام اشواق : الاولاد رجعو ؟
عواد : اي رجعو ميتين جوع الحين بنطلب
ودخلو البنات
اشواق: سلامو
عواد: يالله بسرعه بدلو عشان تتغدون
بيان : اوكي

بعد الظهر
اشواق : اه بروح احط راسي تعب
ام اشواق : ايش الي تتعب ماصرلك كم ساعه صاحيه
اشواق : لا بريح لليل لسه باقي دشره
ام اشواق : من الحين تعبي بانزين
ام بيان : هههههههه شوفي بيان نامت على الكنبه مره وحده
ام اشواق: هههههه قوميها تنام في سريرها
ام بيان : لا خليها لو صحيتها بيطير النوم وتعصب علينا
رزان : مام راحين المسبح ع العصر
اشواق: يب كنت ح اقلكم انا كمان
رزان : بجد انتو كمان ؟
اشواق: يس
ام اشواق: ليش ماكنتو سوا برا
اشواق : لا انا كنت مع لينا وهما سوا
ام اشواق : خليكم كلكم سوا ولا بلاش تطلعي
اشواق : ليييييييش
ام اشواق : من غير ليش
اشواق: قايمه انام لو اذن العصر صحوني
رزان : خذيني معاكي
اشواق: تعالي
ام اشواق: الله يهديهم لسه ماتعودو على بعض
ام بيان : اي والله ان شاء الله عمي عواد يجيب معاهم نتيجه
ام اشواق : ماشكلو بس ندعي الله
ام بيان : ياارب
==========================

بعد العصر

بيان : رزان لسه نايمه ؟
ام بيان : ايوا
بيان : ماما ليش ماصحيتيها
ام بيان : خليها نايمه
بيان : اوف بروح المسبح انا لو ما وديتها بتجلس على راسي
ام بيان : روحي انتي واشواق

بيان : ليش هي رايحه

ام بيان : ايوا شفتها بتججهز شنطتها
بيان : اها
اشواق: يالله ماما انا ماشيه
ام اشواق : اصبري بيان راح تجي معاكي
اشواق: فين رزان
ام اشواق : ماهي جيا خذي بيان معاكي روحو مع بعض
بيان : يالله ماما انا طالعه
ام بيان : شوفي اشواق جهزت كمان اطلعو سوا
اشواق: اتفضلي ياانسه قدامي
بيان : اخر مره اقلك لاتناديني انسه
اشواق تضحك ضحكه تريقه
وخرجو الاثنين
بيان : ليثك بيجي
اشواق: اكيد
بيان: اوف اوكي بسبقك انا
اشواق : لا تسبقيني ولاشي خلينا سوا لو ماشافونا سوا بيعملو جريمه
بيان : امشي طيب
ليث: هايوو كيفكم
بيان : بخير
اشواق: اخذت شنطتك
ليث : ايوا خلاص
دينا : كيفكم
اشواق:تمام وينك مختفيه وحشتيني
دينا : هههههه كنت مع مامي
اشواق: اها خلها تروح عند ماما وخاله منال قاعدين
دينا : طلعت مع دادي ع البحر شوي وبتروحلهم
اشواق : يلا كويس
ليث : يالله نمشي
وراحو المسبح الخاص

بيان تطالع اشواق اول مره تشوف جسمهااا كذا يخقققق
اشواق : شو رايكم بالمايو تبعي
لينا : وااو طالعه مزززه وررررديه
اشواق : هههههههههه

وسبقتهم بيان ع المسبح

بيان : اوف المويا بارده

ليث : يالله خلينا نروح ع المسبح

ومشيو وجات عين بيان على اشواق
بيان تكلم نفسهاا : اااااااااااحيه ايش هذاااا

ليث : يلا تنزلي
اشواق : لالالالالا المويا بارده مره
ليث : يالله بلا دلع
اشواق : اسبحو انتو انا بجلس هنا اتفرج

ليث : ههههه خبلا

وجلست اشواق ونزلو ليث والبرنس المسبح
ليث : كيف رجلك الحين
البرنس : تمام خفيت مره
ليث : انتبه تضغط عليها
البرنس : ان شاء الله

ليث : شايف بنت عمك الخبلا تطالعنا بس

البرنس :اشبها مانزلت ؟؟

ليث : تقول المويا بارده

البرنس : لا بالعكس لمن تتعود عليها تصير عادي

ليث : ايش رايك نعمل فيها مقلب

البرنس : كيف ؟؟
ليث :عادي انا اناديها كاني بكلمها ونسحبها ع المويا
البرنس : هههههه كوول
ليث : يالله بروح
البرنس : اوك
ليث : شوووشه
اشواق : نعم
ليث: تعالي بقلك شي بسرعه

اشواق : خير قول
لينا : شكلك مزززه
اشواق : هذا بس الي تبي تقوله

ليث : لا لا قربي بقلك في اذنك

اشواق : هاقربت ايش تبي

وسحبها على المويا
اشواق : ااااااااااااااااااااااااه
ومسكها البرنس مع راسها وغطستهاا
اشواق : خلاااااااااااص ياحيواناات

ومن الفجعه مسكت البرنس وضمتتتتتتته بقوة لما حس بشي نغزه بقلبه
ليث : ههههههههههههههههههههههههههه ياحرام
البرنس : خلاص اتركها
ليث : ههههههههههه تعالي اشوف وجهك
اشواق اخذت نفس : بعد عني كله منك بس اطلع اوريك شغلك
دينا : هههههههههههه حرام ايش عملتو بها
ليث : ابدا عملناها فيش بس هههههههه

وشوي وجاتهم بنوته مره ناعمه
البنت: هاااي
البرنس " هلا والله اي خدمه ياحلوة

ليث يكلم البرنس في اذنه : الله تتكلم عربي
البرنس : ياغبي نحنا بحمام سباحه خااص يعني اتوقع اغلبهم عربيات

البنت : ممكن تعلموني السباحه لاني مررره اخاف مااعرف
>>> البنت كانت خااقه ع البرنس
ليث : تامريني انتي انزلي
البنت : لالا انا ابي هذا شو اسمك > تاشر على بيان
البرنس " فيكي تناديني البرنس
البنت : ياااي اسمك مره رووعه
ليث : وانتي يامزه
البنت : انا اسسمي فرح يدلعوني فروحه
ليث: عاشت الاسامي فرووحتي وانا اسمي ليث
البرنس : اقول ليث اشوف لو تروح للمزه تبعك يككون افضل شوفها كيف معصبه
ليث: مين ؟
البرنس : اشواق ياغبي مين غيرها
كانت اشواق تطالعهم بقهررر ونفسها تقوم تحوص البنت
دينا : ايش فيكي معصبه
اشواق: شوفي كيف تتدلع عليهم
دينا : ههههههه يب شايفه بس كلهم بنات ببعض وايش يهم
اشواق: شوفي الاثنين كيف مبحلقين عيونهم فيها
دينا : ههههههه اي والله ذوول كوم ثاني
================================================
ليث: ههههههههههه انا ماشي خلك انت اختارتك
البرنس : تعالي ياحلوة انزلي
فرح : تيب امسكني ونزلني عشان اخااف
البرنس: انزلي لاتخافي ماسسكك
ونزلت فرح ومسكت في البرنس بيدينها

ليث راح عند دينا واشواق
اشواق وباين انها معصبه : مين هاذي
ليث : وحده تبي تتعلم السباحه
اشواق: تااافهه ومالقيت غيركم مره
من قلة الاماكن
ليث : خلاص ياهوو شوفيني جنبك هنا
اشواق مااهتمت بكلام ليث ع قد ماكان قاهرها البرنس
فرح : برنس شوي شوي لا تفلتني
البرنس : اجل كيف اعلمك لازم تتركيني شوي
فرح : لا لا اخاف ومسكته بقوة
وطالع في اشواق وشافها بتطالع فيه ومقهووورة
ليث كان يراقب نظرات اشواق للبرنس وحس انها مهتمه للبرنس اكثر
وغيرانه عليه اكثر

البرنس : فروحه
فرح : ياعيوني
البرنس :خلينا نطلع اوعدك بكرا انزلك واعلمك
فرح : تيب
وطلعو الاثنين وراحو غرف التبديل
اشواق : بروح ابدل
دينا : يالله نمشي

البرنس سمع صوت اشواق وهي جايه
وقتها مايدري ايش الشي الي بيسويه
غير انه مسك فرح وباسها مع فمها
ودخلت اشواق عليهم وشافتهم
================================================== ===========
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:38 pm



البارت العاشر

البرنس سمع صوت اشواق وهي جايه
وقتها مايدري ايش الشي الي بيسويه
غير انه مسك فرح وباسها مع فمها
ودخلت اشواق عليهم وشافتهم
وع طول تركها وعدل نفسه
اشواق كانت تطالع فيه بقهررر وشوي حست بنفسها
ومشيت ولاكأنها شافت شي
بيان في خاطرها : ياربي اشبي انا ليش حاسسها بتغار علي
لالا ايش تغار مستحيل تكرهني هي وانا اكرها

وقطع عليه صوت فرح " اخجلللللللللللللللللتني
البرنس : وقتك انتي الحين
فرح : ايش قلت
البرنس ابتسم لها : بقول رايح ابدل عن اذنك
فرح : خذ وقتك حبيبي

دينا : هي لينا ايش فيكي سارحه
ليث : ها لا ولاشي
دينا : الي واخد عقلك
ليث : اقول بس طيري كم مره اقلك لاناديني كاني بنت
دينا : لاحول الله
ليث : عن اذنك
دينا : الله يهديك ويصلحك

اشواق كانت تبدل وراسها مره مشغول وحاسه انها مو قادره تتحمل

-------------------------------

عند الحريم

ام بيان : ماشاء الله متى وصلتو
ام دينا : والله ماكنا راح نجي بس البنات اصرو
على ابوهم عشان يقابلو بيان واشواق
وابو دينا مابيرفضلهم طلب
ام اشواق: اي تمام الحين هما سوا مبسوطين
ام دينا : الحمدلله مانبي غير سعادتهم
ام بيان : سمعت ان لينا بنت زوجك؟
ام دينا : اي ابو دينا تزوج من ام لينا بعد خمس سنوات
من ولادة دينا بس كنا مثل الاخوات ابدا ماكنت احسها طبينتي
الله يرحمها..
ام اشواق وام بييان : امين

في حمام السباحه
دينا : يلا نرجع
اشواق: ايوا انا مره مو طايقه شي
دينا : ايش فيك
اشواق: لا بس برد الجو كمان ع المغربيه يعني وانا بلحق اتحمم
ليث : اي والله يالله نروح
مشيو كلهم سوا الا البرنس ماكان معاهم
اشواق: وينها ذي بيان
ليث : تلقيه مع المزه تبعو
دينا :هههههههه بحسها ابتلشت بالبنت
اشواق: هه تفااهه ومصخره ع اخر زمن
------------------------------------------
البرنس : خلاص فروحه يصير اشوفك بالليل
فرح : طيب حبيبي لاتنسى راح ارسلك ع البي بي اول مااطلع
البرنس : اوكي good
فرح : برنس
البرنس : ياعيونه
فرح : احبببك
البرنس يكلم نفسه : من بدايتها حب الله يستر

فديتك ياقلبي وانا كمان
فرح: وانت شوو ؟
غمزلها ومشي ولا على باله

فرح : اااااااااااه يجننننننن يالبى قلبه

في الفندق
ام بيان: وينها بيان ماجات معاكي
اشواق: لا انا ولينا ودينا بس رجعنا بيان مع صديقتها
ام اشواق: كان رجعتو مع بعض
اشواق: لاتخافو زمانها جايه يالله تشااو
ام دينا : لينا ودينا دخلو
اشواق: اووبس سووري ماسلمت عليك
ام دينا : ههههه الي واخد عقلك
اشواق هي بتبوسها : ههههه يب دخلو معايا
ام دينا : تمام بروح اخرجلهم ملابس عاد لينا ماتعرف تسوي شي بروحها
ام بيان : ههههههههههه مثل الي عندي بيان مافي غير انا اخرج لهها

وجات رزان وكانت توها صاحيه من النوم
رزان : اغبياااااااء رحتو ولا صحيتوني
اشواق: هههههههههههههههههههه سووري رزونا بكرا حبيبي
رزان : انذال وربي
اشواق: خلص وعد بكرا
رزان : اصلا بكرا بروح من غيركم كمان
ام بيان : خلاص يابنتي لسى قدامنا كم يوم
رزان: اف
اشواق: اقول قومي اغسلي وجهك واتسوكي وتعالي هفي على كيفك
رزان رمتها بالمخده : ماصخه
اشواق: هههههههه عن اذنكم
طلعت تاخذ شاور وكانت مره مقهوره كل ماتتذكر بيان وهي تبوس فرح

بيان : سلااام جميعااا
ام بيان : بدري والله
بيان: من عمرك ياقلبي
ام بيان : وينك ماجيتي مع بنت عمك
بيان: ليش هي انتظرتني عشان اجي معاها
بدلت وخرجت مالقيتتهم
ام بيان: مابي ثاني ترجعيلي لوحدك نحنا مو بالسعوديه
بيان :اف طيب عن اذنكم
زران: تعالي هنا ليش ماصحيتيني
بيان : رزون حبيبتي والله الحين بعبيلك البانيو
البسي المايوه وتعالي اتسبحي ياقلبي ولاتززعلي
رزان : دمك ثقيل
بيان :كنت شارب قهوة هاهاها يالله طيري من وجهي
رزان : مالت عليك

دخل البرنس الجناح الخاص به هو واشواق
وكانت اشواق توها خارجه من الباث روم طبعا كان داخل الجناج
وكانت لافه المنشفه نص على جسمها وواقفه قدام المرايه تنشف
شعرها .
كان البرنس يطالعها ومو قادر ينزل عينه منها
اشواق شافته بس كانت ساااكته ماحكت ولا كلمه

قام البرنس يعمل جو فكاهي : هههههههه شكلك اليوم وناسه
وانتي غااطسه كدا بالمويااا ماتوقعتك خوووافه
ردت عليه وهي ماسكه غضبها : انذال لانكم
البرنس : لو مابتنزلي على ايش لابسه المايوه طيب ؟
اشواق: مزاجي كذا
البرنس : ماحس له داعي تستعرضين جسمك يعني
اشواق : اي لو بجلس وماعلي شي انا كيفي بس انت اخر واحد تفك فمك
البرنس : ههه مااستعبدها عن اذنك مابي اكثر حكي معاكي وقتي يضيع ع الفاضي
اشواق ماقدرت تكتم قهرها " بس يالمؤدب انت يعني تحسبني ماشفتك وانت بتبوس
وتمزمز معاها تمام اني شفتك ولا كان فشلتنا قدام خلق الله

البرنس : واو اعتبرها غيره ؟!
اشواق : لو بتسوي حركاتك ذي سوها في اماكن ثانيه
مو كذا بعدين مين قالك اني اغار عليك وليش اغااار

البرنس : هههه باين من ردة فعلك وعصبيتك شوفي وجهك بالمرايه
ودخل الحمام من غير مايسمع ردها
اشواق حست على نفسها وهديت
ولبست وتجهزت وطلعت
--------------------------------------------------------
بعد المغرب
عواد : وين البنات
ام بيان : رزان مع اشواق وبيان نايمه
عواد : لي نايمه بدري
ام بيان : مابدها تقوم حاولت اصحيها
عواد : اها خلاص قوموها من نومها انا الحين نازل مع عبدالله والعيال
الحقونا
ام بيان : ان شاء الله
ودخلت ام بيان تصحي فيها
ام بيان : هيه انتي يالله قومي جدك يبيك بنطلع
بيان : مابي اطلع روحو انتم بنام انا
ام بيان : يالله يابنتي شوي ونرجع قومي عاد لاتضيعي الرحله كلها بالنوم
بيان : انا صاحي ن الصبح برتاح قولوله مابي اطلع خلاص مام خي رزان وروحي
ام بيان : يالله منك انا اشك اني عندي ولدين مو ولد يارب صبرني بس
بيان بصوت واطي : كويس اقتنعتي اني ولد هه
ملت ام بيان وتركتها ومشت
ام اشواق: مابتصحى .؟
ام بيان : طلعت روحي وانا اصحيها
ام اشواق: صاحيه من الصبح خليها ترتاح بلاش تقوم ويتعكر مزاجها
ام بيان : يالله براحتها
ام اشواق : خلاص خلينا نلحقهم
ريان :يالله عجلوو
اشواق" بنتاخر على جدو
ريان : اقول شوق وين ابو يزن ماشوفه اليوم
اشواق" ههههههههه تقصد بيان
ريان : ههههههه ايوا
اشواق: الحين شكله بيجي
رزان : لالا ماهي رايحه
اشواق وكأنها اضايقت : لييش
رزان : لا مام صحتها ومي راضيه تقوم تركتها تنام
ريان : كيس نوم يالله طيب لانتأخر
خرجو كلهم وتروكو بيان نايمه اما اشواق فكانت حاسه بملل
وكأنها فاقده احد

-----------------------------------
فرح : ههههههههه شو رايك فيني
نادين: ياما تحت السواهي دواهي
فرح : قلتلك اني راح اكسبه واجريه وراي
نادين : اي دخيلك لاتشوفي حالك علينا وكأنك مشبكه صبي

فرح: ايه بس الحين قمتي تتكلمين من غيرتك هههههههه

نادين : انا مو معقول انا لو بدي ياه هلأ رح جيبو
بس انا مابحب اعلق مع بويات شوفي من غير مايتعرف علييكي قام وباسك
مابحسو بيحبك عم يمزمز عليكي وبس
فرح : بكره تشوفين
نادين: ايه فرجيني شو راح تعملي ست فرح
000000000000000000000000000
عواد : وينها ماجات
ام بيان : صحيتها تعابنه قلت بخليها تنام شوي
عواد : طيب شوي وقوم ريان جيبها لاتخليها بروحها هناك
ريان : على امرك
رزان : جدو متى بنركب اليخت ونبدأ الرحله
عواد : بكره الصبح ان شاء الله تكونو جاهزين
ابو بيان : استأجرت اليخت ؟
عواد : ايوا خلاص استأجرته لمدة يوم كامل
رزان : وااااو حمااااس
ريان : هي شوشه اشبك مالك حس
احمد : مايطلع حسها غير مع بيان وهم يتناقرو
ريان :هههههههههههه صدقت والله
اشواق: اششششش مو رايقتلكم
ريان : ارحمي البي بي شوي لاحقه عليه
اشواق طنشته وماردت عليه كانت حاسه بملل مو طبيعي
ام بيان تكلم ام اشواق: اشوف بنتك مره مالها حس
ام اشواق: ماادري شكلها فيها نوم مو عادتها
دايما تحصليها تقرقر كثييرر
ام بيان : ههههه الفتره الاخيره اتغيرو البنات شوي
ام اشواق: بصراحه اتمنى اشوف بنتك وبنتي متفقين
ام بيان : ندعيلهم وش ورانا
عواد : ريان قوم يالله روح جيب اختك
ريان : طيب
اشواق: انا بروح معاك
ريان : وين اوديكي خليكي ماراح اتاخر بصحيها وبس
عواد يغمز لريان : لا ياولد شيلها معاك خليها تروح
ريان فهم عليه : يالله امشي طيب
واخذها ومشيو
------------------------------
فرح كانت تدور الجناج الي فيه بيان تبي تقابله بأي طريقه
نادين : شو جنيتي بكلن ماكان هون
فرح : لا هو قلي انه هنا اصبري المشكله مابيرد علي
نادين : خلص خلينا نمشي مو حلوة هيك واقفين
فرح : ليه قالولك بنشحت
نادين : انا رايحه لعند الصبايا امتى ماخلصتي جنان الحقيني
فرح : اف طيب
وشوي دخلو ريان واشواق
فرح : ايه كاني عرفتها هذي اكيد بتعررف وينه
وقربت عند اشواق
فرح : هااي
اشواق اول ماشافتها قلبت وجهها : هلا
فرح استغربت منها: امم وين البرنس
اشواق: نايم
فرح : هذا الجناح تبعه
اشواق: ايوا
فرح : ممكن اشوفو
اشواق: تشوفييه؟
فرح : اذا سمحتي قوليلو فرح وهوا ع طول بيقوم
اشواق تكلم نفسها : يالله يلي واثق من حالو
اممم طيب دقيقه خليكي هناااا
ريان : شوش انا راح استناكم تحت لاتتأخرو
اشواق: طيب
دخلت اشواق ولقت البرنس ناييم
قربت منه وتنحت بوجهه يالله شكله بيجنن حتى وهوا نايم
وصارت تحركه : بيان بيان
البرنس فك عينه وشافها : خير ايش تبي
اتنرزفت اشواق منه : قوم جدي يبيك
البرنس : بنام كم مره اقلكم مابي اطلع
قربت اشواق ومسكت شعره من قدام وشدته بشويش : قوم اقلك
اتنرفز ومسك يدها وضغط عليها بقوة : يدك هذي لاتجي ع شعري فاهمه ولالا
اشواق صار قلبها يددق بقوة من مسكت بيان لها وسكتت وسحبت يدها بسرعه
غيرت الموضوع وكان عليها الارتباك واضح
البرنس في نفسسه " غريبه ماطولت لسانها زي العاده
اشواق: كنت بقلك هذي ايش اسمها البنت الي
معاك جات برا وتبيك
البرنس : فرررح؟
اشواق: ومن غيرها يعني
البرنس : ياعمري خليها تدخل طيب
اشواق بقهر: وين تدخل هنا
البرنس : فروحتي مو غريبه
اشواق حاولت تهجد نفسها " طيب ياعيون فروحتك نجبلك هي بس قوم
وخرجت وكلمتها تدخل

البرنس يكلم نفسه : ياربي ع البلشه ذي الحين مين يكفني منها انا مين قلي اقلها
ع محلي

فرح : قلبي لسى نايم
البرنس : هلا والله لا بقوم خلاص
وجلست فوقه فرح وقاعده تدلعه : يعني تبي بوسه عشان تقوم
وجا يبعدها ووقتها دخلت اشواق قام رجعها
اشواق: سوري بس باخذ شي وطالعه
فرح : لا عادي الغرفه غرفتك انا بس بصحي حبيبي شوي
طنشتها اشواق لانها كانت مره معصبه وشوي وتتفجر فيها
البرنس : ياروحي الحين جايه المسافه كلها ذي عشان تقوميني
وتبوسه فرح في خده : اموووووووووح دوختني قلي وش اسوي بس
خرجت اشواق وسكرت الباب بقوة
فرح : يؤ ايش فيها معصبه ؟
البرنس : امم قومي عني طيب يعني وحده من اهلي اكيد تعصب
لما تشوف وحده جالسه علي
فرح : اها خلاص يلا قوم
البرنس: اوكي ياحلوة اطلعي الحين وانا بغير عشان طالع مع الاهل
اشوفك بعدين >> يصرفها
فرح : طيب ياقلبي لاتتاخر علي تراني اوله عليك وايد
البرنس في نفسه : بس يالبكش مصي حمر بس
ياعيوني انتي لما ماحتأخر حبيبتي
وقام ولبس وطلع
اشواق : بدري من اول ننتظرك
البرنس: مو فاضي ماشفتيني مشغول
اشواق: خير
البرنس : كاني حااسس يعني مجرد احسااس بسيط
شوي هو شوي مو ككثير بس دايم احساسي صائب
اشواق: يووه ياتتكلم يا بلاش
البرنس : يعني حاااسك تغاري علي
اشواق: انااااااا
البرنس : لا ابوي اعترفي عادي عارف انا البنات كلهم مثلك
حاولت اشواق تكتم غضبها عشان لايحس عليها : ههههههههههههه مع نفسك
وطلعت
ريان : بدري نص ساعه انتظر
اشواق: اسأل ابو يزن
بيان : خلاص الحين لاتكثر هرج امشي
ريان: ولاكأني اخوكي
بيان : لانك اخوي اكلمك كذا اجل تبيني اكلم ولدالغريب كذا
ريان : اقول الله يفكني من لسانك بس

اشواق اخذت الجوال وكتبت لليث رساله
((هاي ليث كلم داد وقله يجيبكم عندنا
احنا قاعدين على البحر اتمنى ماتتأخر
اشتقتلك يادب ))
ورسلتها له
تكلم نفسها : الحين بوريك يالبرنس لو اني بغار عليك ولا لا
بس انا غبيه مادري ايش صاير فيني كل شوي بضعف قدامه
ليث قري الرساله و ع طول كلم اهله

--------------------------------------------------

عواد : توك صاحيه ليش نمتي من الحين
بيان : والله تعبااانه
عواد : طيب عشان ابيكم تنامو الليل بكره
راح نركب اليخت من الصبح بدري
بيان : ليش بدري
عواد : حجزته انا صح ابو دينا اتصل فيني وقال انه جاي كمان
بيان : وين جاي بكرا معانا اليخت ؟
عواد:لالا جاي هنا بس
اشواق : جدو اعزمهم كمان ع بكرا ممعانا
بيان : خلينا لوحدنا احسن
اشواق: انت ايش حارقك
عواد: لو بيجو حياهم الله
احمد: يالله ريان خلينا نمشي
ريان : يالله
عواد : لا اشوف عينكم هنا وهناك
ريان :ههههههه ان شاء الله
بيان تكلم ريان بصوت واطي : شبك قد ماتقدر

ريان : ابو يزن ماصدق ع الله
وبعد نص ساعه
جا ليث واهله
اشواق قامت ع طول وكأنها اول مر تشوفه
راحت عنده وضمته بقوووووة: اشتقتلك
ليث كان مستغرب من حركتها بس ضمها
كان البرنس يطالعها وحاس في قلبه شي
ام دينا : الجو هنا ببارد
ام بيان : اي والله اتجمدنا مره
ليث : اشواق قومي نروح ع البحر
اشواق : ايوة توي كنت راح اقلك
قامت اشواق مع ليث وجلسو ع البحر لوحدهم
ليث : حاسك اليوم مو طبيعيه
اشواق: ليش
ليث : ماادري كأنه فيكي شي
اشواق: لا مافيني شي بس مبسوطه
ليث : مع انه ماشكلو كذا
اشواق: انت ايش يأكدلك
ليث: عشرة عمر واعرفك
وقتها البرنس قام يدورهم ولما قرب
شافته اشواق وضمت ليث
ليث : اقلك اليوم انتي مو طبيعيه
اشواق: بردانه ابي ادفا
قربها ليث منو وضمها ولف يده عليها
كان البرنس يطالعهم وحس ان اشواق تتعمد
هالحركات عشان تغيظه مثل ماسوا فيها مع فرح
وضحك ومشي يكلم نفسه : معقول تكون معجبه فيني
فيني وتبيني اغار ليش لا حركاتها اليوم اثبتتلي
بس ليش حاس بقهر جوتي لالا مو انا الي اعجب بوحده مثلها
خلييني اتصل ع هاله واتسلى بدل ماني شاغل بالي كذا ع الفاضي
هاله : وينك يالقاااطع وحشتني وقسم
البرنس :ههههههههههه بسم الله ردي ع طول كذا
هاله : من يوم سافرت ماسمعت عنك
البرنس : لسى مالنا يوم مسافرين
هاله : المهم كيفك
البرنس : الحمدلله مره كويس
هاله: متى راجع
البرنس : هو احنا لحقنا نجلس عشان نرجع
ماادري يمكن اسبوع وشي
هاله : عشان وحشتني موووت
البرنس : مايوحشك غالي ياقلبي يالله اكلمك شوي
بروح اجلس معاهم
هاله : طيب لاتنسى تكلمني
البرنس : ان شاء الله حياتي
هاله : يالله باي قلبي
البرنس : باي ياعمري
عواد : يالله خلينا نرجع نبي ننام بدري اليوم عشان بكرا
بو دينا لاتنسى زي ماقلتلك تعال معانا
ابو دينا : والله كان ودي بس بكرا في مخطط ثاني عشان بنزور اقاربنا هنا

عواد : اها اجل يصير يوم ثاني
ابو دينا : ان شاء الله
عواد :يالله خلينا نرجع
-------------------------------------------
في الفندق

البرنس كان ماشي بجنب اشواق ورزان
رزان : انا رايحه انام خلااص تعبت يالله باي
اشواق: باي حبيبتي
البرنس : وانتي متى تنامي
اشواق: تكلمني ؟
البرنس : ايوا اجل اكلم خيالك
اشواق: انام وقت ما حبيبي ينام
البرنس : ااهااا قصدك تستنيني انام
اشواق: هههه استناك ليش احد قلك انك حبيبي
البرنس : هههه اكيد يعني يكون ليث مثلا
اشواق وقلبها فز: لا بجد اليوم شارربلك شي
ليث حبيبي من زماان وانا بموت فيه
البرنس: ااها عشان كدا اول ماشفتيني ضميتيه هههههه
اشواق اتنرفزت مره : احبه واعشقه وكلي ليييييه
مولازم تكون واثق من حالك كتير
البرنس اتضايق من كلامها بس ماعملها حساب : ههههه تمام اجل
وراحت اشواق عند ليث
اشواق: وينك بدورلك من زمان
ليث : اتشفلت شوي
اشواق: مانعست
ليث : خلاص راح تنامي ؟
اشواق: لا مابدي
ليث : نامي احسن لاتتعبي
اشواق : شوي
ليث : كأنك تنتظري احد
اشواق: ها لا
ليث : هه تستني البرنس صح
اشواق قلبها دق : لا وليش استناه يعني
ليث:قلبي يقلي كذا
اشواق: ايش التفاهه دي احسن طلع انام بدل مااسمع حكي فاضي
ليث: اوكي اوكي لاتعصبي امزح
وشوي كان طالع البرنس ع رومو وشافته اشواق بس هو لسى ماشافها
قربت من ليث وصارت ضامته بقوة لما قربت من
فمو وباستو ليث كان تارك نفسه لها وماكان متخيل اللحظه ذي
راح ترجعلهم ثاني
اول ماطلع البرنس شافها مع ليث ع نفس المنظر
ماقدر يتمالك اعصابه وراح سحبها من ايدها بقوة عطاها واحد كف
من غير مايدري عن حالو وكيف جاته الجرأه يعملها
\----------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:39 pm

البارت الحادي عشر

اول ماطلع البرنس شافها مع ليث ع نفس المنظر
ماقدر يتمالك اعصابه وراح سحبها من ايدها بقوة عطاها واحد كف
من غير مايدري عن حالو وكيف جاته الجرأه يعملها
اشواق ساكته ماتوقعت الكف الي جاها
ليث مسكه من قميصه ودفه ايش فيك اتجنيت تمد يدك عليها
البرنس ماكان قادر يتكلم سحب نفسه ومشي
وراح ليث مسكها : اشواق
اشواق ماترد بس كانت سارحه كأنها في صدمه وماوعيت منها
ليث : حياتي هالحقير انا اربيه
اشواق: ليث خلاص اناا طالعه
ليث : تعالي كذا تروحي
اشواق: اتركني لوحدي شوي
ليث : اوكي كلميني بعدين
اشواق: طيب
ووصلها ليث ع الجناح الي فيه امها

ام اشواق: لي مانمتي في بغرفتك
اشواق: بنام هنا
ام اشواق: ايش فيكي ؟؟
اشواق: ولاشي بس نعسانه
ام اشواق: بنتي قوليلي فيكي شي
اشواق :مام مافي والله ابي انام
ام اشواق " طيب
انسدحت اشواق وتفكر لي بيان سوت كذا معاها
كانت مقهورة بس بنفس الوقت حاسه براحه
احاسيس متلخبطه
اما البرنس فما كان قادر يستوعب الي عمله بس كان متاكد من شي واحد
انه يحبها


اسرق اللحظات من وقتي واجيك
واشتكي همي وعتابك واسمعك
***
ايه احبك ايه ارددها ابيك
بس اخاف الناس تشوفني معك
***
موقفي واضح ولا يخفى عليك
مشربي غيرك وشفي منبعك
***
ايه اودك واحلف اني مهتويك
عاشق صادق وروحه تتبعك

ليث فكان قاعد يفكر في اشواق والبرنس وحاسس ان وجوده بينهم غلط
بعد ماتأكد من مشاعر البرنس تجاه اشواق

بعد ساعه
كانت فرح تدور وشافت البرنس جالس لوحده
وراحت لعنده
فرح: حبيبي انت هنا
البرنس كان غارق في التفكير وماكان منتبه لااحد
فرح : ياهوووه
وقربت منه وحطت يدها على كتفه
وانتبه عليها ووققف
فرح : وحشتتني تعال يالله نمشي
البرنس : روحي انتي انا طالع انام
فرح : امشيمعي بعرفك ع صديقاتي
البرنس عصب منها: فرح مالي خلق ابعدي عن وجهي
وطلع وتركها
نادين : هههههههههههههههه شو هاد طفشتي الصبي منك ع طول
فرح : لاتضحكين مصيره يرجعلي مثل الكلب
نادين : ههههههه ماشكلو هيك يلا لقطي فيسك
فرح: هين

===========================================

طلع البرنس وكان يبي يدخل ع غرفته بس خاف تكون فيه اشواق
واتشجع ودخل لانه كان يبي يعتذر منها
واول مادخل ماحصلها وكان قلبه واجعه عليها
وطول الليل ماحد فيهم نام وكل واحد في راسه الف تفكيير

في الصباح
عواددق عليهم كلهم عشان يتجهزو
ام اشواق : شوشو يالله قومي ياقلبي ماشيين
اشواق: طيب
ام اشواق: مانمتي ؟
اشواق: الا
ام اشواق: عينك مره ذابله كأنك مانمتي
اشواق: الا نمت خلص بقوم
ام اشواق حست انه في شي ببيتها واحتارت وعارفه ان اشواق مستحيل
تتكلم او تفك قلبها لها

تجهزو كلهم وكان البرنس مستني اشواق عشان يعتذر منها على الي صار
واتقابلو في اللوبي
وشافها البرنس وكان يبي يروح يكلمها بس شافها مره مطنشه ولا كنه موجود
وفكر يكلمها باليخت
اشواق : مين الي راح يسوق اليخت عمو ؟
رزان : يب بابا قال هوا يسوقها
اشواق : كويس
ام بيان : وينهم احمد وريان مو جايين
ابو بيان : يقولو بيركبو مع اصحابهم
ام بيان : اي اصحاب خلهم يجو معانا
عواد : خلاص خليهم براحتهم دامهم لقو ربعهم ماراح يجو
خلينا نركب لانتأخر
اشواق: احسن لايججو
رزان : اوف ليش هههههه

اشواق: عشان بدي اتشمس ع راحتي
رزان : جبتي المايوه تبعك
اشواق : افكورس
رزان: يابختك ماما قالتلي لا
اشواق: هههههه لسى صغيره لما تكبري
رزان : انقلعي
وراحو ع المرسى وركبو ع اليخت
رزان : واو ونااسه
اشواق: يالله مره دايخه
ام اشواق: عشان مانمتي
عواد : انا داخل جوا ارتاح
ابو بيان : وانا داخل عشان الشمس طلعت الحين
اشواق: حمااس الحين بروح البس
رزان : جايه معاكي بس طبعا المايوه تبعي مو زيك
اشواق: هههههههه تعالي
ولبست اشواق المايو وكان لونه وردي وطالع واو ع جسمها وجلست تحت الشمس تحط كريمات التشميس

اما البرنس فكان لابس شورت وبلوزه كت وكاب >فديته

ام اشواق طلعت وشافت اشواق متسدحه بالمايوه وراحت عندها مسكتها مع اذنها
هيي انتي وين تحسبين نفسك
اشواق: ماااام بتشمس
ام اشواق: قومي الله يفشلك لو شافك جدك بيقطعك
خرج البرنس على صوتهم وشاف اشواق وماقدر ينزل عينه منها
اشواق: ماااام بليز جدو دخل يرتاح بس ساعه واقوم
ام اشواق : الله لايفضح مسلم
ام بيان : هههههه تركيها تتشمس يالله مافي احد
اشواق: اموت على الي تفهمني ياقلبي عليها ونقزت واعطتها بوسه
ام اشواق: بسرعه مابي جدك يخرج يشوفك كذا
اشواق: طيب طيب
رزان : هههههههههههههه بس تخيلي انادي جدو والله حمااس
اشواق: اقول رزونا روقيني
ام اشواق: شوفي بنت عمك لبسها مستر مو مثلك
اشواق طنشت ولاكنها سمعت وحطت الاي بود في اذنها وتتسمع
رزان : بينوو تعالي اتشمسي
بيان : عاجبني لوني اتشمسي لوحدك
ام بيان وام اشواق دخلو جوا وجا البرنس وقرب من اشواق
البرنس : اشواق
ااشواق شافته بس طنشته وغمضت عينها ورفعت صوت الاي بود وكانه ولا حد كلمها
وفهم عليها وقام من جنبها

وبعد ساعه

خرج عواد فجأه وشاف اشواق متسدحه كذا
عوواد : الله اكببببببببببر
رزان من الفجعه شالت السماعات من اذنها اشواق ودفتها
غبيااااااا جدي جا
اشواق نقزت تبي تندس
عواد : ماصدق عيني مين هذي
اشواق من ورا الكرسي : جدوووو والله اخر مره
عواد : تعالي هنا
وجا بيررح لها
واخذت المنشفه ولفته بسره ع جسمها وشردت
عواد: اشووووواق
وصار يجري وراها
اشواق وهي تجري : جدو جدو والله اخر مره

ام اشواق: قلتلها انا لايشوفك جدك

ابو بيان : هههههههه ابوي اتركها خلاص
عواد : وش اتركها وين تحسب نفسها
ابو بيان : خلاص احنا بتركيا عاد البنت خذت راحتها
عواد : لا والله ناسيه اصلها يعني
واشواق بتجري صعت في البرنس بقوة ومسكها
البرنس :اووو بشويش
اشواق وهي مخطوف وجهها وتتنفس بسرعه ههههه : جدي جدي
البرنس : ايش تقولي
عواد : تعااالي
البرنس : اووبس
واتخبت اشواق وراه
عواد : اقول تعالي هنا
اشواق: جدوو والله اتوب
عواد : تعالي هنا واعلمك كيف تتوبي
البرنس : هههههه جدو خلاص اخر مره سامحها ماتعيدها
عواد لما شاف بيان تدافع عن اشواق نسي السالفه طوالي
ايه خلاص هالمره عشان بنت عمك بس رحمتك لااشوفها تتكرر
اشواق: حاااضر
عواد : يالله وروحي البسي
اشواق " طيب
ودخلت ع طول تلبس
ام اشواق: قلتلك لايشوفك جدي الحين ارتحتي
اشواق : يووه ايش دراني عنه
وقامت اتحممت ولبست وطلعتلهم برا
رزان : واااو اشواق لونك مره يجنن
اشواق: اححم احمم
عواد : وش تبي تصيري فحمه لاحول الله احلى مافي البنت بياضها وانتي تتسمرين
اشواق: اسمه برونزاااج
عواد: اقول انطقي هنا
اشواق بصوت واطي : انت ايش فهمك بس
عواد : ايش تقولي
اشواق: اقول ياجدي البياض هذا في زمانككم الحين الناس تتسمر
عواد : والله مافي غير انك تقلدين هالغربيات اجلسي بس
كان البرنس جالس فوق مع ابوه
ويطالع اشواق ويضحك على سوالفها
راحت اشواق وشغلت اغنية اه منك منقهر

آه مـنـك منقـهـر

ولا بقى عندي صبـر

لا تبرر لي خطـاك

ما أبي أسمـع عـذر

وتقول لرزان : هالغنيه جدي يغنيها لي يوم شافني بالمايوه

رزان: هههههههههههههههههه يخرب بيتك لايسمعك

وقامت اشواق تترقص عليها
عواد : هيييه انتي شغلي فيروز ام كلثوم عبدالحليم حافظ
وش هالاغاني
اشواق: يالله ذا قديمك نديمك

كانت اشواق من جوتها حاسه انها مبسوطه رغم الكف الي اكلته خخخ

ع الظهريه
كان عواد وابو بيان بيصدو
اشواق : بجي معاكم
عواد : يالله تعالي امسكي
واخذت اشواق صناره وقاعده معاهم
كان البرنس معاهم واقف
وشوي كانت الصناره تبع اشواق تتسحب وبقوة ومع السحبه
بغت اشواق تتطيح بس مسكها البرنس مع بطنها وكانه ضمها من ورا
البرنس : هبلا انتي سيبيها
اشواق : بعد يدك عني انت
عواد انتبهي كويس انه مسكك
اشواق: مولازم يمسكني
ومشيت
عواد يكلم بيان : معليش يابنتي راح تتعود عليكي
بيان : بكيفها

ابو بيان : ايش فيهم
عواد : زي العاده ماتعرفهم
ابو بيان : اخ
دخلت اشواق تنام لانها ماتحملت تسهر اكثر
اما البرنس فكان برضه نعسان حده
نام برا

عواد : صحوها خليها تدخل مع الثانيه
ولا اقلكم اتركوها انا بشيلها
وشالها عواد بشويش ودخلها جنب اشواق
رزان : ياربي طفش وقتهم الحين ينامو
عواد : خلاص اتركيهم تعالي اجلسي معاي
ماحد غيرك يبرد قلبي
رزان : ياحبيبي ياجدي
عواد : عبدالله دق ع الاولاد اطن شوفهم وين

ابو بيان : ان شا الله

-----------------------

دينا : هيي ايش فيك جالس لوحدك
ليث : مالي خلق شي
دينا : ليه
ليث : اتركيني دينا ماودي احكي
دينا : احد مزعلك
ليث : لا
دينا : اوكي براحتك لو تبي تحكي انا هنا
ليث : اوكي مشكوره
كان ليث مشغول يفكر باشواق وكل مايفتكر البوسه
قلبه ينفض ويتمنى لو انه منعها
لانه حاس انه ضعف اكثر من اول
---------------------

صحت اشواق ولقت نفسها في حضن البرنس وضامته
يالله هذا ايش نومه هنا وصارت تتامل وجهه وحطت يدها على شفايفه بشويش
ولما سمعت صوت احد داخل قامت عنه

رزان : يالله قومو طفشنا ترا
اشواق: كم الساعه
رزان : 8
اشواق: يالله كويس لسى باقي وقت
رزان : مابقت غير كم ساعه 10 بنرجع لانو جدي تعب
اشواق: اها طيب صحي ااخوكي ذا
رزان : هههههه طيب
البرنس : صااحي انا ممن زماان
اشواق اتفجعت لانها تذكرت انها توها مسكت شفايفه
غمضت عينها وطنشت وخرجت
ابتسم البرنس وقام وكانه مبسوط
رزان: فرحني معاك اشوف الابتسامه شاقه وجهك
البرنس : ول ول حسدتيني خلاص
رزان : مالت عليك
خرجت اشواق عندهم
اشواق: الجو مره تلج
عواد : ايوا راجعين خلاص انا داخل بردت
البرنس : على ويين
عواد : بعدي من وجهي انت وشعرك ذا ياويلك لو ماطولتيه
ماصرت افرق بينك وبين ريان اخوك
البرنس: اخ ان شاء الله

اشواق كانت واقفه لوحدها تتفرج ع البحر
راح البرنس جنبها
ممكن نتكلم شوي
اشواق ساكته ماردت عليه
البرنس : شوشو
اشواق: خير
البرنس : انا اسف على الي صار عارف انه مالي حق امد يدي بس
اشواق: بس ايش
البرنس : بس اتقهرت خفت احد يشوفك من اهلنا ويسويلك مشكله
اتقهرت اشواق من رد البرنس : لااا والله وانت بصفتك مين تمد يدك علي
البرنس : لاترفعي صوتك خلينا نتفاهم بهدواة
اشواق : انت اخر واحد في الدنيا تمد يدك علي ولا تدخل بيني وبين حبيبي فاهم ولالا
البرنس : بس مو حاله كذا تخيلي جدي شافك
اشواق: لاو الله احلف انك خايف علي من الحين بقلك لاتدخل فيني ولاتسوي فيها انك
مره مهتم اتحرق اموت مالك شغل
البرنس اتقهر: خلاص قلتلك انا اسف
اشواق: واسف ايش اسوي فيها ذي بعد مابهدلتني
قال ايش قال احد من اهلنا يشوفنني ناسي نفسك يوم تمصمص في البنت
البرنس اتقهر من اشواق مره عل الكلمه ذي
هييي احترمي نفسك خلاص انا غلطت واعتذرت بس مو كمان تكلميني كاني مادري ايش عندك
وعليت اصواتهم
وخرج عواد
ام اشواق : بسم الله ايش في
ام بيان : خير
عواد : اشبكم
اشواق: مافي شي بس ماعاد اتحمل اشوف جهها ذي
بيان : عاد انا الي مره ميت فيكي قالولك
عواد مره وصلت معاه وعصب اخر شي : خلاااااااااااااااااااااااااااااااص
ايش التافهه ذي مره مصختوها سكتلكم كثير بس مافي فايده منكم
اتقلعو موتو بعض سووو الي تبووونه ماعاد بدخل فيكم
انتم مافيكم ذرة دم على قد مابسوي معاكم بس مافي فايده قلوبكم حجر
مو اودام مابيكم خلاص ولا ابي اجمعكم اصطفلو في بعض خليكم لاتتغيرو
وكل وحده بس نرجع ع جده تاخذ اشيائها وتروح بيتها لاني مااتحمل اشوفكم
ماعتررف ببنات كدا كيف طلعتو حفيداتي لما تتعدلو ساعتها وروني وجهكم
ابو بيان : ابوي خلاص هدي اعصابك لاتتعب
واخذه ودخله جوا
ام بيان : ذا الي فلحتم فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:41 pm

ام اشواق : خليهم هما الي خسرانين
اشواق والبرنس كل واحد منهم راحو بجهه
عواد : خلاص بكرا خلينا نرجع
ابو بيان : ليش
عواد : ابي اربيهم شوي
ابو بيان :طيب
عواد: ضربو مخي
ابو بيان : ان شاء الله خير
عواد :راح اشوف ايش يسوو
ابو بيان : تمام
ولما وصلو
ام بيان : يالله جهزو شنطكم
رزان : ليش
ام بيان : حنرجع
رزان : لييش لسى مالنا كم يوم
ام بيان : جدك قال
رزان : يالله كله منكم
البرنس : احسن انا طالع الم اغراضي

ام اشواق: الله يهديهم
ام بيان : نشوف اخرتهم
اشواق كانت حاسه بضيقه وراحت تكلم ليث
ليث : ليش ماشيين
اشواق: عشان تخاصمنا انا والبرنس
ليث : اها
اشواق: اشبك
ليث : اشبي
اشواق: ماادري كانه فيك شي
ليث : امم تعالي ابوسك
اشواق: سلامات اشبك
ليث : ليش مو من حقي ؟
اشواق: خير ليث ؟ مافهمت عليك
ليث: بوستك لي امس اعتبرها رجعتك لي ؟
اشواق ارتبكت : ها
ليث : ها ؟
اشواق: لا بس
ليث : ردي ليش ساكته قولي انك تحبيه
اشواق: ايش بتقول انت
ليث : اعترفي قوليها انك استغليتيني امس
عشان تغيظيه روحي قوليلو عن الي بتحسيه
ليش ساكته
اشوواق: ليث بليز لاتتكلم كدا
ليث : ماقلت شي غلط
اشواق كانت ساكته ماردت عليه
ليث : بس مااحب احد يستغلني بشي
تراني لسى احس يااشواق
اشواق: ليث انا اسفه
ليث : لاتقولي شي عن اذنك
وتركها وراح
-----------------------
بيان : حنرجع مع جدو لا على البيت خلاص
ام بيان: الي سمعتيه على البيت
وقال هوا يرسل اغراضكم
بيان : تمام
ام بيان : ايوا تمام عشان ماتشوفي اشواق
بيان استغربت من امها وكلامها

اليوم الثاني
حركو ووصلو على السعوديه (جده)
احمد : يالله جدي نشوفك على خير
عواد : على خير يارب
ام اشواق : سلمي على جدك قبل مانروح
اشواق: ماحروح عنده
ام اشواق: لا ترجعي على البيت
اشواق: ليش
ام اشواق: ايش ليش انبسطي ماحستشوفي بيان
اشواق حست بضيقه مره
وراحت تسلم على جدها
ابو بيان : روحي سلميعلى جدك
بيان : طيب
راحو اشواق وبيان عند عواد وجات عينهم في بعض
وعملو نفسهم ولا ع بالهم
اشواق: جدي اشوفك على خير
اتمنى ماتزعل مني
عواد مارد عليها وباست راسه ويده
وجا البرنس وسلم على راسه : اسفه جدي لاتزعل مني
وبرضه عواد مارد عليهم
عواد : عبدالله يالله نادي السواق برووح بيتي
ابو بيان : اشوفك على خير ابوي
احمد : اشواق هيا اركبي
وكل واحد راح على سيارته واشواق عينها على بيان وبيان
كمان وكانو حاسسين انهم اخر مره يشوفو بعض
وكل واحد راح ع بيته
احمد : ارتحتي الحين
اشواق: احمد دخيلك لاتتكلم خلاص
احمد : خربتو علينا الرحله لسى ولا قعدنا
ام اشواق: خليهم مااحس فيهم عقل اصلا
اشواق كانت ساكته ماكنت تفكر غير في بيان
وواجعها قلبها

كلو احد رجع بيته وكان مفتقد شي
البرنس : اه ليش انا فاقدها كدا ليش ياجدي استسلمت على اخر شي
ليش بعدتها عني
واتصلت عليه هاله

هاله : سمعت انكم رجعتو
البرنس : ايوة
هاله : ليش
البرنس : بس جديتعب شوي
هاله : اها وحشتني
البرنس : وانتي
هاله: اشبو صوتك
البرنس: لا مافيني بس تعبان من السفر
هاله : اها سلامتك طيب اسيبك ترتاح انا راح اجي ازورك انت لسى بيت جدك صح
البرنس : لا
هاله : اها طيببعدين اوصفلي بيتك
البرنس: ان شاء الله
هاله : يالله سلملي على اشواق
اول ماقالت اشواق البرنس قلبه وجعه: ايوا ان شاء الله
هاله : باي حبيبي
البرنس : باي
واندق باب الروم تبعه
البرنس: مين
ريان : انا
ودخل
البرنس : ايوا
ريان: بسألك انا خارج تبي اجبلك شي معاي
البرنس: لا مشكور
ريان : اوكي ح امر على بيت عمي
البرنس: ها ليش
ريان : ايش الي ليش رايح ازورهم من اول ماشفت اشواق من يوم رجعنا
البرنس :اها طيب سلملي على خاله نوال
ريان : يوصل طبعا ماراح اسلملك على اشواق ههههههه عدوتك خخ
قالها وراح
البرنس: ااااه عدوتي بعيينك


-------------------------
في بيت اشواق

اتصلت على ليث
ليث : ايوا هلا
اشواق : كيفك ؟
ليث : بخير انتي
اشواق: تمام وحشتني يادب
ليث: وانتي كمان
اشواق: زعلان ؟
ليث: كنت
اشوواق : بجد ؟
ليث: خلاص مااقدر ازعل منك ياعبيطه
اشواق: من جد اسفه ياليث
ليث: خلاص ياقلبي بس ثاني مره قبل تبوسي اعطييني سابق انذار
اشواق: هههههه
ليث:ههههه عموما انصحك تعترفيله
بعد الكف الي شفته خفت على نفسي
اشواق: ااه ماادري ياليث مو متاكده لو يحبني
ليث: لا اتاكدي
اشواق: مابي اتسرع
ليث: عموما انا قلتلك الشي الي واضح
اشواق: الحين حكيني ايش عملتو في تركيا
----------------------
احمد : هلاريان اتفضل
ريان : اخباركم
احمد : تمام
اشواق: ليث اكلمك بعدين بس جا اخوي بسلم عليه
ليث : اوك

ريان : شوووقه اخبارك
اشواق : تمام بس انت جيت لوحدك
ريان : ايوا مين يجي معاي مثلا
اشواق: رزان قصدي
ريان :لالا صح كنت بقلكم اننا طالعين
ع المزرعه
احمد : مااشاء الله مع مين
ريان : كلنا وجيت اقلكم
احمد: كويس متى؟
ريان : الاسبوع الجاي
احمد : تمام

اشواق: ايوة مره طفش بنروح
احمد :اما غريبه تبي تخرجي
اشواق: اجازة وطفش طيب
ريان : يالله احمد انا خارج بتجي
احمد : اوكي
ريان : تبي شي شووشو
اشواق: ايوا سلم ع اهلك
ريان : اوكي طبعا الا بيان
اشواق في نفسها: اولهم بيان
وابتسمت له ومشت

مر اسبوع كامل وكل وحده فيهم فاقده الثانيه مره
البرنس كل مانام يفتكر لما كانت تجي بحضنو
وتمنى لوترجع ثاني بس خلاص راحت
وكان يفكرها تحب ليث وحس انه فقد الامل مره
. . . . . . . . .

ايام فى بعدنا فاتوا وكل واحد عاش حياته
شوف بقيت فين انت وانا فين
زعلان جدا علينا الفراق ده مكنش لينا
بس اقول ايه قلبى فاض بيه
الحياة ليه واخدنا
ياحبيبى مهما تفوت سنين مش هنسى مهما قابلت مين
ريح بالى تعالالى
مين غيرى انا بترتاح معاه دى حياتى بعدك مش حياة
لسه فى بالى تعلالى احلى ليالى
انا كنت زمان بشوفك عادى وقت ما احب اشوفك
كنت بلاقيك قبل مااناديك
دلوقتى كتير عليا انى اشوفك لو لثانية
انت حبيت ولا نسيت حبيبى ياريت القاك
ياحبيبى مهما تفوت سنين مش هنسى مهما قابلت مين
ريح بالى تعالالى
مين غيرى انا بترتاح معاه دى حياتى بعدك مش حياة
لسه فى بالى تعلالى احلى ليالى

بعد اسبوع كئيب وطويل
يوم الخميس
ام بيان : بيان بتروحي ولا زي العاده لا
بيان :الا بروح
رزان : جدو رايح كمان
بيان : تمام عشان بشوفه امم رزان
رزان : نعم
بيان :ببنت عمك رايحه
رزان : لييش مهي بنت عمك كمان
بيان : خلصيناا
رزان : الا رايحه كلمتني الصبح اليوم
بيان : امم طيب
رزان : هيا لاتغير رايك
بيان : افكر

-----------------

ام اشواق: جهزتي ولا ماتبي
اشواق بحماس " الا الا جهزت من بدري
ام اشواق: مااشاء الله
اشواق : من طفشي
ام اشواق: جدك حيكون فيه ابيكي تعتذري منه
اشواق: على راسي
ام اشواق: نفسي اعرف سبب الحماس بس
احمد : هههههههه الحين اطيرلها الحماس
ريان قلي بيان بتروح
ام اشواق عصبت على احمد : غبي
ومايدرو ان حماسها زاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:42 pm




البارت الثاني عشر

في المزرعه
كان عواد جالس في الخارجه
عواد : وينهم بيت عمك عبدالله ماجو
احمد : دقيت على عمي قال في الطريق لسى
عواد : اها طيب
وشوي وجات اشواق وجلست بجنب جدها
عواد: غريبه جيتي
احمد: اي والله استغربنا
اشواق باست راس جدها : جيت عشان وحشتني
عواد : لا والله من جد اكيد مبسوطه الاسبوع ذا
اشواق: لا والله واحشني مره ياجدو خلاص لاعاد تزعل
عواد : مالك خص فيني ازعل ولا ماازعل
اشواق: جدووو بليز ماتكلمني كدا حفيدتك انا يعني
يهوون عليك
عواد : يهون لما حفيدتي تكون مثلك كدا اتوقعي اسوي اي شي
احمد : اهو جا عمي
عواد : تمام يالله يابنت قومي عند الحريم
اشواق: مافي احد غريب جا بس عمي واخوي
عواد : قومي اقول
اشواق: لهدرجة ماتبيني
عواد وعصب عليها : لاتردي
اشواق خافت ومشت على طول

ابو بيان : السلاااام عليكم
عواد : هلا والله
ابو بيان : كيفك كيف احوالك
عواد : اليوم شايفني بالشركه وتسألني كيفي
ابو بيان : هههههه انت بالشركه مديري وهنا ابوي نورعيني
ريان :هههههههه والله ابوي صاير يقول اشعار
احمد: تربية عواد
عواد : اسمي جدك يحمار بعدين انا لما اربي
اطلع جيل صارم مو هايف مثلكم
ريان: اوه
ابو بيان :ههههه سيبك منهم بقلك انو ببيان جات معانا
عواد : من جد ؟
ابو بيان : الحين تجي
----------------------------
ام اشواق: هلا والله عاش من شافكم
ام بيان : عشتي حبيبتي كيفكم
ا شواق : تمام الحمدلله اخبارك انتي
ام بيان : تمام الحمدلله
وسلمت عليها اشواق : خاله وين البنات
ام بيان : البنات بالسياره لسى
اشواق : اها

ام بيان تغمز لاام اشواق : اول مره تقلي البنات
ام اشواق: ايوا اقلك في شي متغير فيها
ام بيان : الله يستر بس مايكون نتخيل هههههه
ام اشواق: على قولك

البرنس : اقول رزان امشي نسلم على جدو اول
رزان: طيب
البرنس : مافي احد عند جدو غير احمد
رزان : ايوا ااه يخقق الولد ذا
البرنس : هالله هالله
رزان : ولد عمي لاتفكري شي ثاني
البرنس : اها بس مااشوف اخته
رزان : لااامو معقول ماتجي اشواق راح اتجنن
من الطفش لو كذا
البرنس : احسن لو ماجات > مو من قلب
رزان : ول منك

البرنس : سلااام
عواد: وعليكم السلام
البرنس : كيفو الحلو
عواد : حلو بعينك
البرنس :يالله جدي لاتزعل
عواد : خلاص سلمتي يالله روحي
البرنس : افا لي كذا تطردني
عواد : يالله اقول عند الحريم
البرنس : اوف اوف مره جدي واصله معاه
عواد: يالله لاتكثري هرج
ابو بيان : يالله بيان على هناك
عواد : رزان ياقلبي تعالي عند جدك
البرنس يكلم نفسه : تلعبها علينا ياعودوه هااه اخ منك

اشواق كانت عند الباب تنتظرهم وتعمل حالها
بتطالع الاشجار
وجا البرنس اول ماشافها ارتااح قلبه : ياربي اسلم عليها ولا اطنش
اممم خليني اطنش يمكن تحسبني ميت فيها مره > اجل انت شو
ودخل البرنس ولاكنه شافها
اشواق: اااااااااه وجع ليش يسوي فيا كذا
طيب اوريك
البرنس : خاله كيفك
ام اشواق: تمام الحمدلله كيفك انتي ماشاء الله جيتي
البرنس: الطفش يعمل عمايل
ام اشواق: يالله كويس عاش من شافك
البرنس : تسلميلي
رزان اول ماشافت اشواق نطت وحضنتها
اشواق: بسم الله ذبحتيني خلاص
رزان : وحشششششتيني على بالي ماحتجي
اشواق: هههههههه لا دامني قلتلك كلمه اكيد ح اجي
رزان :من الحين بقلك شي لو ضايقتك بيان لاتردين عليها
اشواق: ها
رزان : بليز لاتخربو علينا الرحله ذي كمان
اشواق: اول ادفعيلي بعدين اعطيكي هدنه
رزان : ههههههههه عمى بعينك مومكفيكي الي عندك
امشي
اشواق: هههههههه اجل انسي

ابو بيان : ماكنت متوقع انهم بيجو سوا
عواد : اتوقع ياولدي دامهم اتعودو على بعض فتره يمكن حالهم يتصلح
ابو بيان : ان شاء الله
رزان : كلمي دينا ولينا خليهم يجو
اشواق : لالا بعدين
رزان : ليش
اشواق : مو فاضينن
رزان : اها

اشواق ماكانت تبي تنادي على ليث عشان لا يحسب البرنس انها تحبه

ام بيان : يالله يابنات قومو اطلعو برا ليش جالسين
اشواق: تعالي رزان نطلع
رزان: بيان تجي
بيان : اوكي شوي اسبقوني
رزان : طيب
ام اشواق: اطلعو وخلو الشغالات يحطو الفرش برا شوي نخرج احنا كمان

اشواق: اوكي مام

البرنس كان يطالع اشواق بنص عينه : يالله محلوه اليوم
مابا اروح بسرعه اثثقل يابرنس

رزان : اشبك كدا سارحه او كأنك تنتظري احد
اشواق: لا مافي
رزان : مضايقه من وجود بيان
اشواق: لالا
رزان : نفسي اعرف ليش تكرهو بعض
اشواق: لا يارزان مااكرهها انا
رزان : ماادري بس كل الي شافكم قال كذا
اشواق: مو كره بس ماكنا نتفق
رزان : دام ماتكرهيها روحي كلميها
اشواق: اكلمها عادي
رزان : ادري انه بيان شوي دمها حار بس اتحمليها شوي
اشواق: الله يعين بتحملها والمفروض تتحملني هيا كمان
رزان: شوفيها بتجي
اشواق ع طول دارت وجهها تشوفه
البرنس: هيا دي المزرعه تصدقي رزان اول مره اجي فيها
رزان : وانتي اشواق
اشواق: انا اخر مره من زمان
كانو الثلاثه ماشيين سوا ورزان في وسطهم
البرنس: ايش يعجبهم فيها ماادري يازران
رزان : حلو بالعكس وانتو كذاا معايا اول مره في حياتي تكونو معايا الاثنين
اشواق: ههههههه ع اساس فاقده حنان
البرنس: مو مكفيكي انا حبيبتي يارزان
اشواق تكلم نفسها : كل شويه يازران يارزان عارفه انك مابتكلمني
رزان : لا ماتكفي احبكم الاثنين مع بعض
ريان : احمد شوف مين بيان واشواق اول مره سوا يمشو
احمد : هههههههههه والله جد
عواد: وينهم
ريان : شوفهم هناك
ابوبيان : ريان قوم نادي رزان خليهم الاثنين مع بعض
عواد : لالا خليها لما يتعودو شوي شوي
كان عواد يراقبهم متحمسسس

ام بيان وام اشواق طلعو جلسو برا
رزان : يووه خلاص طفشتوني كل شويه رزان رزان
البرنس: احمدي ربك احد مديكي وجه
رزان : ليش ماتتكلمو انتم
البرنس: اقول امشي وانتي ساكته
رزان : بروح اججبلي شي اشربه بردت
اركتبو اشواق وبيان عشان حيكونو سوا
رزان : الحين بجي احد يبي شي
البرنس: لا مابا
اشواق: مويا
رزان : اوكي
وراحت وتركتهم
كانو الاثنين ساكتين بس كل وحده تنتظر الثانيه تحكي
ام بيان : في البنات
رزان : ههههه سبتهم هناك سوا
ام اشواق: ماشاء الله بيتكلمو
رزان " لا طبعا بس انا جيت هنا عشان اتركهم لوحدهم
ام بيان : تمام بس مايتخاصمو
ام اشواق: ههههه لاتقوليها
رزان : اي والله الله يستر
عواد : ريان قوم شوفهم وين
ريان : اليوم جدي مشغووووول باله ببيان واشواق
عوواد : لازم اعرف ايش نهايتهم ذول

مرت ربع ساعه والاثنين ساكتين
اشواق في نفسها : ياربي مابدي اتكلم لماهوا يتكلم اول
البرنس في نفسه: امم خليني زي ماانا
اشواق في نفسها " ح ارمي كلمه لو رد رد يارب مايطنش
البرنس في نفسه " خليني اقوم خلاص شكلي اهبل كدا وانا ساكت
وفي نفس الوقت اشواق: يالله رزان اتاخرت مرره
والبرنس خلاص مشي : اوف الحين تحسب اني طنشتها
اشواق بصوت واطي : مالت عليك اصلا ماكلمته مع نفسو
رجعت اشواق كمان
ام بيان : ههههههههه شوفيهم كل وحده لو حدها راجعين
ا اشواق : اهم شي مااتخاصمو وتعبو جدهم
ام بيان : من جد
البرنس : هي انتي وين اختفيتي
رزان : واو بيان اول مره تنظرني
البرنس بتريقه : لا عرفت قيمتك اليوم
رزان عصبت : انقلع
البرنس :ههههههههههه
اشواق: هي رزان صرتي مويا شكلك
رزان عامله نفسها انشغلت : لاا نسيت كنت بودي القهوة لجدي
اشواق: ربع ساعه
ام بيان : اجلسو خلاص
جلسو كلهم سوا
ام اشواق: بنات ماراح تعتعذرو من جدكم؟
البرنس: كلمته اليوم مره مخه قال اعتذرت منه
اشواق: مي تو بس ماادري اشبه
ام بيان : روحو الاثنين سوا كلموه مايصير كدا
البرنس: والله ماادري ايش نسوي يعني عشان يرضى
ام بيان : خدي بنت عمك وروحو كلموه
ام اشواق: بلاش تصغرو عقلكم خلاص كبرتو
اشواق: خلاص مام ان شاء الله
رن جوالها
هاله: هااااااي كيفك
اشواق بغير نفس: هلا
هاله : وحشتيني يابنت
اشواق: احلفيي بس
هاله : والله هههههههه
اشواق: ايش تبي اخلصي
هاله : لا بس بسأل وينه البرنس مقفل جواله
اشواق: ماادري
هاله : قال انه بيجي معاكم المزرعه بس ماكلمني
اشواق: ياربي قلتلك ماادري
هاله : اشواق بلاش ثقالة دم عطيني اكلمه
اشواق: يووه بعدين طيب الحين مو فاضيين
هاله: طيب خليي يكلمني ضروري
اشواق: خير
هاله : ياالله حبيبتي باي
اشواق : باي
رزان مين دي الي انتي معصبه منها
اشواق: وحده >> ماقالت اسمها عشان لايسمع البرنس
ام بيان : ليش ماناديتو ام دينا وبناتها
اشواق: لا مو فاضيين هما
ام بيان : اها
البرنس : انا داخل جوا بردت
ام بيان : ليش روح البس جكت
البرنس: شوي برجع
ام بيان : طيب
دخل البرنس واشواق كانت تنتظره
اشواق: رزان مدي رجلك بنام
رزان : ليش تنامي
اشواق: لا بس بشوف السما
رزان : تعالي نتسدح ع العشب
اشواق: لالالا
رزان : هياا
اشواق: فيه حشرات اخاف
رزان : شوي
اشواق: لا قلبي نام هنا اقول
رزان: نامي لوحدك
اشواق: مالت عليك خاله بنام على رجلك
ام اشواق: بس انتي اهجدي
ام بيان :ههههه خليها تعالي يابنتي

ريان : رجعو عند الحريم
عواد: اها طيب
ابو بيان : طنشهم يابوي لاتتعب نفسك
عواد : ح يتصلحو مو مشكله في غرفة
خليتها ليهم
ابو بيان : هههههههه لاتكون سوده
عواد : اكيد بس ابيهم ينامو فيها
ابوبيان : والله يابوي عليك افكار بس
ماادري لو انهم بيدخلو فيها
خصوصا يعني انو في امها اكيد تنام معاها
عواد: بقول لرزان تنام مع نوال عشان اشواق تنام مع بيان
يمكن كدا شوي يحنو على بعض مع اني حااسس انهم قربو
ابو بيان : ان شاء الله يارب مايكون العكس
اشواق كانت تنتظر البرنس بس ماتحملت اكثر نفسها تشوفه
اشواق: انا داخله شوي اغسل وجهي تبو شي
رزان : بالله معاك بيبسي ابيه بااااارد
اشواق:طيب
ودخلت اشواق الصاله تدور مالقت البرنس
في نفسها : اممم يمكن في وحده من الغرف مو
حلوة ادور عليه فشله ايش اقله
وراحت المطبخ وفكت الثلاجه وقاعده تدور على البيبسي
وشوي من وراها
البرنس فجعها : هيييييي
اشواق: نقزت من الفجعه وخبطت راسها
البرنس:اوبس سوري احسبك رزان والله
اشواق: اوف كدا تسوي اخ ياراسي
البرنس كان كاتم الضحكه : سوري
واول ماقلب وجه بيروح كان بيضحك على شكلها
اشواق: تعال اسمع
قلب وجه عليها : ؟
اشواق : امم ايش اسمها هذي هاله اتصلت
ومدت له الجوال
المهم تقلك كلمها
البرنس: خلاص ح اكلمها من جوال رزان
اشواق: اوكي
البرنس: بس اعطيني رقمها
اشواق: طيب
وعطته الرقم ومشت
وخرجو سوا

البرنس : رزان عطيني جوالك
رزان : فين جوالك
البرنس : مو مشحون هاتي بسرعه
رزان : طيب

اشواق في نفسها : يالله مره ميت عليها بيكلمها
البرنس اخذ الجوال ومشي
ام اشواق: سمعتي الخبر
اشواق: اي خبر
ام اشواق: جاتو بعثه في كندا
اشواق: واو حماس كوويس
ام اشواق: طبعا ماحقد ارسل اخوكي لوحده
اشواق: هههه ح تزوجيه
ام اشواق: ياليت هههههه بس اخوك مايبي الحين
اشواق: ايش اجل بتسوي
ام اشواق: زي ماقال جدك
اشواق: خير اللهم اجلعه خير قولي
ام اشواق : اتوقع ح تنبسطي
اشواق حست بخوف: قولي مام
ام اشواق: ح نروح معاه
اشواق: نعععععععم
ام اشواق: اشبك كدا ماانبطسي مو من اول نفسك تسافري برا تدرسي
اشواق: ايوا بس
ام اشواق: ايش
اشواق: بدرس هنا انا
ام اشواق: لا خلاص ح تكملي برا لما تخلصي زي اخوكي
اشواق كانت حاسه بإحباط: لا مام ماينفع والله
ام اشواق: عموما ماقلتلك عشان اخذ رايك بس خبرتك
اشواق: اوف
رزان: وااااااو وناسه كويس عشان كل مره نجيكم
اشواق: اسكتي انتي بالله هم والله
ام بيان: الدراسه برا احسن اشواق
اشواق: عارفه ياخاله بس انا مابدي اروح
ام اشواق : مضطرين
اشواق: ماما زوجيه وارتاحي
ام اشواق: مايبي الا بعد مايكمل دراسته
اشواق: وانا ايش ذنبي ان شاء الله
ام اشواق : ليش قالولك اننا بنظلمك ايش فيك
قعدت اشواق مهمومه وتفكر

اما البرنس فكان يكلم هاله
هاله : ها اجي خلاص ؟
البرنس: تعالي لو تقدري طيب
هاله: خلاص اكلم بابا
البرنس : طيب يالله انا ماشي الحين بروح معاهم
هاله : اوكي باي قلبي
البرنس : باي ياحلوة
وسكر منها : يارب ماتجي مو ناقص
----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:43 pm

رزان : خلاص اشواق لاتتنكدي كدا
اشواق دمعت عينها مو متوقعه اننهم راح يسافرو
طيب وبيان !!؟؟ كيف مااشوفها كيف مااقدر
لا مابي اروح
رزان : اشواق
اشواق: بروح اجلس لوحدي شوي
وهي رايحه جات عينها في بيان
البرنس : اشبها
رزان : تحزن
البرنس : ايش في .؟ صاير شي
رزان : لا بس لواني بمحلها ح افرح
البرنس: قولي ايش في
رزان : احمد جاتو
بعثه برا وح يروحو كندا وهيا ح تكمل دراستهاهناك
البرنس: ها منجد
رزان : يب كذا خاله نوال توها قالتلها
البرنس كان حاسس بضيقه مره
ايش يعني ماحشوفها مرا
اشواق راحت عند جدها
اشواق: جدو ابي اتكلم معاك بليز
عواد : الحين مو فاضي قومي الحين ريان واحمد جابو العشا
روحي حطيه معاهم
اشواق: جدو شوي بس
عواد: ماتفهمي عربي
اشواق: خلاص لا تعصب ماشيه
في المطبخ
ام اشواق: وين رحتي
اشواق:كنت بدي اكلم جدي بس ماادري كيف يعاملني
ام اشواق: لاتكلميه ولاشي خلاص تعالي ساعدينا
ام بيان : خلاص خليها تروح تجلسس احنا نسوي
اشواق: لا عادي خاله
دخل البرنس وشافها وراح يساعد >> مو ع الفاضي
رزان : واو بيان اول مرهتتنازل وتخش مطبخ
البرنس : طيب نقطينا بسكاتك
اشواق : ماما مو لاحقه الكاسات
رزان " هههههه قصيره
اشواق: ماره ياطولك بس
ام بيان : بيان نززلي معاها الكاسات
نط البرنس ع طول جنب اشواق وصاير ينزلها ويعطيها
ويحطيها حبه حبه عشان يلمس يدها كل مايعطيها
عاد اشواق نست كل همها ومبسوطه
ام بيان وام اشواق وزان كانو مستغربين يعني في تقدم
اشواق: خلاص تكفي شكرا
البرنس : اوكي
بعد ماتعشو
اشواق: انا بروح كلم جدو ماما
ام اشواق: لاتكلميه اشبك لاتجنيني معاكي
اشواق: مابي اسافر
ام اشواق: خلاص ماحد اخد رأيك
اشواق: اوف
ومشت راحت تكلم احمد

ام بيان : انا داخله انام
ام اشواق: ايو انا كمان
ام بيان : رزان قدامي هيا نامي
رزان : الحيين
ام بيان غمزتلها : الحييين ايوا شوفي عينك نعسانه
رزان :اخ خاله نوال بنام معاكي
ام اشواق: يالله تعالي
البرنس: ايش فيكم بسم الله تنامو بدري
ام بيان : ايش بدري الساعه 1 الليل
البرنس: لا يعني مو العاده تنامو
ام بيان : تبي تسهري اسهري لوحدك احنا بنام
البرنس مسستغرب منهم : فاين نوم العوافي
رزان طالعه الغرفة وهي مبوزه <<< هههههههه غصابينها
اما البرنس فجلس في الصالون
يستنى اشواق

اشواق: احمد اكلمك وين جدو
احمد: ياقلبي اقلك نااام
اشواق: ايش نام بدري
احمد : بدري مين ماتعرفي جدك
اشواق: اوف
ريان : الحين انتي ليش معصبه رايحين كندا يابنت
اشواٌق: مابي ارووح كلم
هذااخوك خلي يتزوج
احمد : اتزوج بعينك بدري لسه
ريان :ههههههههه فكره
احمد: اقول اسكت انت بعدين تذكرين يوم كنتي تقولي لماما
ياليت نسافر نكمل برا الحين ايش قلبك
اشواق: هذاك اول
ريان يقلدها : هذاك اول اذا قلت بتخليني تبين دمعتي بعيني
اشواق: دمك ثقيل
ريان :ههههههههه طيب خلاص خلينا ننبسط وبعدين اتفاهمو
احمد : تعالي اجلسي خلينا نفكلك نفسيتك
البرنس كان ينتظرها : ياربي ايش فيها تاخرت
بعدين انا ليش ميت فيها كذا براحتها تجي وقت ماتجي

في احد الغرف
رزان : ياخاله طفشانه
ام اشواق: ههههه ياقلبي عليكي عاد جدك قال كلمه لازم نسويها
ررزان : عشانهم احنا نتعطل خليهم عساهم ما قبلو ببعض ايش دخلنا
ام اشواق: مايصير كدا لازم نحاول
رزان : يالله الله يعين بس يارب تجيب نتيجه
ام اشواق: الا ان شاء الله ماشفتيهم كيف اليوم في المطبخ سوا
رزان : هههههه اي والله
ام اشواق: يالله عاد لا تطفشي الحين هيا ليلة بس
رزان : اوكي خاله

------------------------
هاله : وينك ماترد
البرنس: اهوا رديت
هاله : بقلك بكرا جايين بس خلي ابوك يكلم ابوي اول شي
البرنس: خلاص اوكي
هاله : ونااسه اانا مره مبسوطه ح اشوفك
البرنس : هههه كويس
هاله : ليه صاير تكلمني ببروده
البرنس: حطيني بمكرويف واتسخن
هاله : ههههههههههه احبك
البرنس: شكرا
هاله: ايش شكرا اقلك احبك
البرنس : احبكي الله ياابنتي
هاله:تنكت انت ووجهك الحين
البرنس: وايش تبيني اقلك
هاله : يووه ولاشي يالله بالك مشغول الله يعلم بأيش
البرنس: كويس صرتي تفهمي
هاله : اي بكرا نشوف

البرنس: يالله قومي نامي بنام انا > يصرف
هاله : اوكي نوم العوافي

البرنس: يعافيكي باي
وسكر على طوول
-------------------
ياربي هذي وينها بقوم اشوفها صارلها ساعه مختفيه
امم يمكن مع جدي ولا مع اخوها
بنطق واجلس لما تجي

عواد اتصل بريان
ريان : هلا جدي
عواد : ياحمار انت وهو الحين انا منهوهم كلهم
عشان البنات يجلسو سوا
وانتم الحمير مجلسينها
عندكم
ريان :هههههههههه نسيت
عواد : صرفوها يالله

ريان : طيب طيب

اشواق: هالله هالله ريان يكلم جوال بالدس اعترف مين هيا
ريان :ههههههه خويتي
اشواق : عارفه
ريان : اقول يالله احمد خلينا ننام
احمد فهم عليه :يالله مره نعست
اشواق: اوكي انا بدخل اشوفهم
ودخلت وتركتهم

ريان :هههههههه جدي قاعد يسب فينا
احمد: تصدق نسيت
ريان :هههههههه انا بعد والله
خلينا نمشي قبل لا يقطعنا عواد
احمد : هههههه هيا

دخلت اشواق الصالون وشافت البرنس لوحده
اشواق: وي ووينهم
البرنس: نامو
اشواق: من جد
البرنس " يب
اشواق استغربت وطلعت تشوف امها
رزان : خاله شكلهم طالعين
ام اشواق : غمضي عينك
فكت اشواق الباب
ماما نمتي
وقربت ولقت رزان كمان نايمه
اشواق: غريبه مره نايمين هي رزان ايش نومك هنا
طبعا ماحد رد عليها
خرجت اشواق وتركتهم
اما دجاج كلهم بينامو يلا اهم شي البرنس
صاحي خليني انزل قبل ينام
ونزلت وجلست معاه بالصالون
طبعا كانو الاثنين ساكتين
اشواق كانت مرتاحه عشان البرنس جنبها وكان نفسها تقله انها مسافره
اما البرنس فكان متردد يكلمها ولا مايكلمها
اشواق شغلت اغنية ايه الي جرالي وكانو الاثنين يسمعوها

ايه الي جرالي لي كدا بسهر ليالي
كان ليا فين انا كل ده ياشاغلي بالي
قلبي وديتوه لعزابو دا الي معملتش حسابو
اه ياقلبي من الي فينا مين هيحس بينا
كنت خايفه من غرامك قلبي توهتو بكلامك
ياما قالو الحب قادر لي كلمه علينا

------------------------------------------------
قرب البرنس منها وصار يطالع عينها

البرنس : احم اسمعي
اشواق: هلا
البرنس : خلينا نكلم جدو لايزعل مننا اكثر
اشواق: امم انا كمان كنت راح اقلك
البرنس : تممام
اشواق:اسمع
البرنس : سامعك
اشواق تتكلم وهي حاسه كدا انو قلبها ثقيل ونفسها مره تاخذ راحتها معاه
يعني انا راح اسافر ومابي احد يشيل عليه في قلبه يعني خصوصا اننا بنات عم
وانت لو كنت زعلان
قاطعها البرنس : انا مااكرهك ولا شايل بقلبي عليكي
كل الحكايه اننا مانتفق مع بعضنا بس مو شايل بقلبي
اشواق:عموما يعني مابيك تضايق مني اوشي
البرنس : تروحو وترجعو بالسلامه
اشواق في نفسها : بس دا الي فلحت تقوله كانه ولا هامك
الله يسلمك

البرنس : يعني شايفك مضايقه وكذا هونيها تهون < مو من قلبه
اشواق: الله يعين
البرنس: الدراسه مو وحشه هناك ح تتأقلمي
اشواق: ايوا ان شاء الله ح ترتاح من وجهي >> تبي تشوف ردة فعله
البرنس:هههههه وانتي بترتاحي
اشواق حاسه انها شوي وتبكي من القهر خايفه تروح وماتقله الي بقلبها
البرنس : كلمتني هاله
اشواق: طيب؟
البرنس: ماقلتلك انها بتجي بكره>> ع اساس انها صحبتها
اشواق: اها لا
البرنس: المهم قالت كلم ابوك وكذا
اشواق: اها تمام تنبسطو
البرنس بنفسه : انبسط في عينك
شواق: خلاص حنام اتاخر الوقت
البرنس : اوكي وانا
قامو الاثنين طلعو يدور على محل ينامو فيه
طبعا ماكانت فيه غير 4 غرف
الغرفة الاولى فيها عواد
والثانيه ام بيان وابوها
والثالثه ام اشواق ورزان
اماالرابعه فكانت فاضيه
والغرفه الي برا فيها الاولاد
اشواق: مافي غير ذي فاضيه
البرنس : خلاص ننام هنا
واول مادخلو الغرفه لقو الديكور كله اسود في اسود
البرنس ضحك من قلبه :هههههههههههههههههه والله عواد دارسنا كويس
اشواق: اااااااه من عمايلك ياجدو
البرنس : مادري انه لسى من تحت لتحت
اشواق: والله حاسه انه هوا الي نومهم بدري
وحط رازن مع ماما
البرنس: شي طبيعي يالله عاد جدنا نتحمله بس زي ماقلتلك خلينا نكلمه بكرا
اشواق: طيب
البرنس حط راسه ونام
اشواق: شكله مايبيني انام
البرنس : اممم لو تبي تنامي تعالي هنا في محل
>> طبعا البرنس كان مره مبسوط لانه عارف اشواق ماتنام غير جنبه وغصب عنها
اما اشواق فكانت متردده تنام ولالا
واخيرن استلمت ونامت بقربه بس ماقربت مره
وطبعا كانت احلى ليله بالنسبه ليهم وكانو خايفين تكون اخر ليله
ونامو الاثنين
واخيرا عواد نام مرتاح >>> مسكين كان ينتظرهم خخخخخخ
في الصباح
فكت اشواق عينها في لقت نفسها ك العاده بحضن البرنس
وكان البرنس ضامها بيدينه
غمضت عينها ماتبي اللحظه دي تخلص
اما البرنس فكان برضه صاحي وهوا نفس الحاله
وكل واحد يعمل نفسه نااايم

ام بيان : مو كأنهم طولو
ام اشواق: يمكن نامو متأخرين
رزان : طفشت بروح اصحيهم
ام بيان : خليهم شوي
رزان : طيب

مرت ساعه والاثنين في حضن بعض ولا احد راضي يستسلم ويفك ويقوم
اشواق في نفسها: اه يارب ماتحرمني من حضنو
البرنس في نفسه : يارب مايعدي الوقت بسرعه
احبببببك ياجدي >> من فرحتو خخ
طفشت رزان وطلعت فكت الباب عليهم وشافتهم على حالهم
رزان :واااو ههههههه بجيب الكام لازم اصورهم
وصورتهم وراحت تنادي على امها
رزان : ماما خاله تعالو بسرعه
طلعو كلهم
ام بيان: ههههههه مو ع الفاضي عمي عواد سوا الخطه
ام اشواق: عاد بنتي الخوافه ماتنام غير بالحضن
رزان : اتمنى اشوف وجههمم لما يصحو ويحصلو نفسهم كدا
البرنس في نفسه : يارب مايصحونا
ام بيان : بياان اشواق يالله صباح الخير
وصحيو الاثنين وبعدو عن بعضهم
البرنس : ايش فيكم متجمعين
ام بيان :ههههه لا ولاشي اصحو
البرنس : اخ منو جدي ترا عرفنا حركاتكم
اشواق: ترا انا نمت من التعب يعني
رزان : اصلا اليوم انا بنام جنب خاله كمان ماليا شغل
اشواقفي نفسها :ياليت
ام اشواق: يالله بسرعه قومو
البرنس راح يكلم ابوه
البرنس: وحده من البنات الي نعرفهم تبي تجي
ابو بيان : حياهم الله
البرنس: بس بعطيك رقم ابوها وانت اعزمه يعني
ابو بيان : اوكي
--------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:44 pm









في غرفة ليث كان نايم وجواله يرن
ليث: الوو
راشد : وينك نايم
ليث : لا برقص وش رايك يعني
راشد: هههههههه قوم وش ذا النوم
ليث: اخلص ايش تبي
راشد: عندنا بارتي خطنطر اليوم
وكلهم مززز لاتفوتك
ليث: مالي خلق والله
راشد: اقول ليثو قوم بس
ليث: طيب افكر واردلك
راشد: انتظرك
ليث: اوكي باي
راشد: باي
راشد >> بوية من شلة ليث

------------------------------------

رزان : متى جايين
البرنس : قالو انهم بالطريق
رزان : اها
اشواق كانت مقهورة عشان
عارفه انو هاله تحب البرنس

بعد نص ساعه وصلت هاله
هاله اول ماشافت البرنس ع طول ضمته
اشواق كانت تطالعهم
البرنس :هههههههههه اشبك
هاله : مو مصدقه شفتك
البرنس: كيفك
هاله: تمام الحمدلله انت كيفك واحشني مووت
البرنس : اقول هلو روحي سلمي ع صحبتك اول
هاله : انا لما اشوفك انسى العالم كله
البرنس : موقتك الحين انتي
هاله : ههه فديت الثقيل انا
وراحت تسلم على اشواق
هاله: هي ايش فيك مبوزه
اشواق: مافيني
هاله" لك وحشه
اشواق: تمام وحشناكي
هاله: اليوم اشواق مره زعلانه
اشواق: توك تفتكري انو لك صحبه
هاله : هيا عاد تعرفي الحب يعمل عمايل
اشواق: ايش قصدك
هاله: ايش فيك شوي وتاكليني
خلاص حقك علي ادري اني قصرت معاك
بس اعذريني
اشواق: عادي
وكانو كلهم جالسين سوا
البرنس : انا طالع شوي خليكم انتم
هاله : على وين
البرنس : شوي وبجي
هاله : طيب لاتتاخر ترا نوله بسرعه
البرنس :ههههه خبلا
ومشي
هاله : امم اسمعي اشواق بقولك شي
اشواق: احكي
هاله : اول شي لاتكلميني كذا كاني مسويتلك شي
اشواق: خلاص هاله اتكلمي
هاله :بصراحه مالي غيرك اقلها
اشواق: قولي اسمعك
هاله : انا احب البرنس والبرنس كمان يحبني
اشواق: هوا يحبك !!!!
هاله: ايوا
اشواق: كيف عرفتي
هاله: حسيت عليه اول شي
بعدين اعترفلي
اشواق: اها
هاله : ابيكي تساعديني بشي بس
اشواق: شو

هاله: ابي اعرف لو كان بحياته احد ثاني غيري ولالا
لانه بصراحه مايطمن
اشواق: دامك مو واثقه فيه ليش تحبيه
هاله: اعشقه غصب عني اشواق
اشواق: دام انه قلك انه يحبك يعني انه يحبك
هاله: طيب اتمنى تتأكديلي
اشواق كانت ساكته ماردت عليها حاسه انها مخنوقه مره
وماهي عارفه كيف تتصرف
هاله : انا طالعه عنده
اشواق: طيب
رزان : بنت اشبك تنحتي
اشواق : مافيني شي اتركيني شوي رزان
رزان :لسى شايله هم السفره
اشواق: رزان بليز بجلس لوحدي
رزان : طيب

طلعت هاله للبرنس

هاله: وينك مختفي عني
البرنس: قلتلك شوي بجي
هاله: طيب تعال ننزل مره واحشني
البرنس: مايوحشك غالي
يالله ننزل عند البنات
هاله: خلينا لوحدنا شوي
البرنس: لا مو حلو لوحدنا بجلس معاهم كلهم
ونزلو
رزان : وينكم
البرنس: اهو جينا وين اشواق ناديها خلينا نمشي
رزان : ماادري اشبها تقول ماتبي تجي بتجلس لوحدها

البرنس: اها اشبها فجأه كدا
رززان :يب
البرنس: اممم اوك
كانو رزان وهاله والبرنس قاعدين سوا
اما اشواق طلعت ع الروم وجلست فيه
البرنس مااتحمل اكثر : اقول شوي بجيكم عن اذنكم
هاله: طيب لاتتاخر وخلي اشواق تجي
البرنس : طيب
طلع على الروم الي فيه اشواق
ودخل
البرنس: لي قاعده لوحدك
اشواق: وانت اشلك صلاح
البرنس: لي الين تكلمني كذا سألتك ردي بهدوء
اشواق: ابي ارد زي مايعجبني
البرنس: اشواق بلا هبل قوليلي ايش مضايقك
اشواق: ومين انت عشان اقلك
البرنس: قوليلي سامعك
اشواق: لاتحسب عشان سكتلك على الكف اول
يعني صايره اخاف منك
البرنس: الحين اشبك انتي فهميني طيب
اشواق: شوف هيا كلمه وحده اقلك اياه
ابعد عني لاني مره مو ضايقتك
البرنس: كذاا يعني
اشواق: ايوا وقبل لاتروح بقلك بنات مو لعبه تختار وتلعب وترمي
البرنس: ايش قصدك
اشواق: هاله قصدي لو كنت اعترفتلها انك تحبها خليك قد كلمتك
لاتلعب بذيلك لانها المسكينه ميته فيييك
البرنس: الظاهر انتي جنيييتي
اشواق: خلاص اطلع برا مابي اكثر معاك هرج
ودفته بقوة وصقع في الباااب
البرنس: لااااااااه بجد انتي تبي احد يردلك مخك ذا
وسحبها مع يدها وباسها مع فمها بقوة
اشواق تركت نفسها له مره

الا انفتح البااااب عليهم وهم بنفس الحاله
احييه احلى شى تعبرها عن الحب









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 6:45 pm



البارت الثالث عشر

البرنس: لااااااااه بجد انتي تبي احد يردلك مخك ذا
وسحبها مع يدها وباسها مع فمها بقوة
اشواق تركت نفسها له مره

الا انفتح البااااب عليهم وهم بنفس الحاله

اشواق بعدت عن البرنس بسرعه
هاله بصدمه :حقييييير
البرنس طالعها بإستغراب :خير
هاله راحت لعنده وصارت تضربه على صدره : ليه
تعرف اني امووت فيك ليش ليش تسوي فيا كذا
البرنس: تحبيني وش اسويلك يعني ضربتك على ايدك
هاله: انت خاين وحقير
اشواق كانت في حاله ماتعرف توصف بها نفسها
واخذت نفسها وطلعت وتركتهم
البرنس : هييي انتي احد قلك اني احبك على طول صرت ملكك وخاين
ترا مااسمحلك تتكلمين فيني كذا حبيتيني صح بس ماعمري قلتلك اني
احبك مثل ماانتي تفكري علاقتي معاكي مثل اي بنت اعرفها
لاتبكرينها من راسك اثبتيلي شي واحد من يوم عرفتك شي يأكدلك اني احبك
هاله جلست تبكي وتركها البرنس وطلع يشوف اشواق

------------------------------------------------
دينا : على وين
ليث : عندي بارتي
دينا : خذني معاك
ليث : ماينفعلك
دينا : اكيد بويات
ليث : دامك عارفه ليش تسألي
دينا : اف
ليث : يالله عن اذنك رايح
دينا : اوكي
ودق على راشد وخرجو سوا

------------------------

اشواق كانت جالسه برا بروحها وكل شوي تفتكر البرنس وهوا يبوسها
خلاص كأنه تفكيرها انشل يحبها ولا يلعب عليها زي غيرها
ووشوي حط يده على كتفها :اشواق
ارتجف قلبها من صوته وقفت قدامه : ايش تبي مني
البرنس: خلينا نتكلم
اشواق وقفت قدام وجهه وعيونها فيها نظره ماتطمن: لازم نتكلم
البرنس: انتي عارفه اني
قاطعته اشواق : عااارفه انك واحد لعاب وكل ماطفشت من وحده اخد وحده
البرنس: اشواق لاتحكمي علي كذا من غير ماتفهمي
اشواق: ايش افهم انا فاهمتك حبيبي فاهمتك من زماااااان
بس الي انت مو راضي تفهمه اني مااحبك وانت عارف لو ليث
شافك وانت بتبوسني ماكان رحمك
البرنس: بس انتي ماتعشقيه
اشواق بنبره سخريه : اجل اعشقك انت مين فهمك كدا ؟ جاوني
البرنس حس انه مو قادر يفكر خاف يكون اتسرع ويكون كلامها صح
مافي شي يثبت انها تحبني ووممكن كنت اشوفها تغار عليا بس
الحقيقه انا الي اسوي كذا عشان ابيها تغار
اشواق: كف وسكتلك وحركة سخيفه مثل يوم وسكتلك بس تأكد
لو جاني شي ثاني منك ماراح اعديها على خير
مشيت اشواق وتركته
البرنس في نفسه : متاكد انا انها تحبني عمرو ماخاب احساسي
بس خليها بكفيها انا ماراح اتنازل اكثر
اشواق وهي طالعه ع الروم شافتها هاله
اشواق: هاله بكلمك
هاله طشنتها ومشيت
دخلت اشواق غرفتها واستسلمت للبكى
رزان : لي رايحين ؟؟
هاله : تعبانه مره مو قادره اجلس

رزان : اها سلامتك

واول مادخل البرنس شافها وطالعها بنظره احتقار
هاله راحت لعنده : وش تقصد بنظراتك ذي
البرنس : روحي من وجهي لاني مو طايق اشوفك
هاله: الحين انا غلطانه
البرنس : غلطانه هه انتي اصلا من وين طلعتيلي
انا احبها احب اشواق افهمي متى اعترفتلك اني احبك
خلاص كفايه الي جا منك مابي اكثر هرج معاكي فكيني من شرك
خرجت هاله تفكر بكلام البرنس
---------------------------------------
راشد : ياهلا والله
ليث: هلا بك
راشد: ليش ماكنت جاي
ليث : والله تعبان ومالي خلق شي
راشد : افا وايش فيك
ليث : سلامتك ولاشي
راشد : ذيك من اول تناظرك عطيها وجه
ليث: مين هي
راشد: هذيك الي لابسه اورنج بس انتبه شكلها قويه
ليث: ليش ايش فيها يعني ترحم نفسها
راشد: ههههههه لا تعرفت عليها من كم اسبوع
بس طبعا ماعطتني وجه

ليث: هههههههههههه هوا انت مين يعطيك وجه بس الله يهديك

راشد: اقول عاد لا تقوم الحين تحش فيني
ليث: انا ادري عنك
راشد: طيب لو انت واثق من حالك قوم شكبها اتحداك
لييث: انا ماطلع في هالاشكال
راشد: هههههه قول خايف
ليث:هههه انت اكثر واحد تعرفني
راشد: طيب جيب راسها ولك الي تبيه اعتبره تحدي
ليث: ماني فاضي لوجع الراس
راشد: عشاني والله عاجبتني
لييث: ههههه قول انك تبيها من اول
راشد: وش اسويلك ماتفهم
ليث: خلاص دام كذا اسلكلك طريق
راشد: كويس

------------------------
طلعت اشواق من رومها وجلست معاهم
واول ماشافها البرنس ع طول قام من محلو
رزان: على وين
البرنس: خارج برا
اشواق في نفسها : احسن
جلس البرنس برا يفكر في الي حصل
وحاسس انه اتسرع كثير بس كان شي في نفسو يأكدلو انو
هيا تحبه كمان : طيب يااشواق بشوف كيف تبعدي عني
ماكون البرنس لو ما رجعتك
في البارتي

ليث كان بيرقص مع وحده من البنات وشاف سماح وغمز لها
سماح >> هي نفسها الي كانت في شلة البرنس طبعا ليث مايعرفها
قربت منه : هااي
ليث : هلا فيك
سماح: كيفك
ليث: ام فاين
سماح : شكلك جديد صح ؟
ليث: اول مره اجي هنا
سماح: اها لك معرفه
ليث : يب
سماح: اكيد راشد
ليث: ليش تعرفينه
سماح : اي معرفه بسيطه
ليث: اها
سماح: تجي نرقص سوا
ليث: اوكي يامز تعالي
سماح :ههههههههه>> كانت مره مكيفه مع ليث ودخل بمزاجها مره

راشد :ههههههههه والله وجابك ياسماح
منصور> واحد من الشله : ماجابها هي راحتله برجلها ههههههههاي
راشد: وايش يعني

منصور:ههههههه يعني يادجاجه ماقبلت فيك حتى لما رحتلها
راشد: الحين بتشوف كيف ان ماباست رجلي
منصور : اووب متأمل
راشد: ليث توقع منه كل شي

---------------------------------------
ام اشواق: رزان نادي على بيان خليها تجي تتعشى
رزان :خرجت ناديتها قالت الحين بتجي
اشواق جلست تنتظرو واول ماجا ماطالع فيها زي كانت تتوقع
جلس اكل بسرعه

ام بيان : ايش فيكي تعبانه

البرنس: نو
ام بيان : اشبو وجهك
البرنس: نعسااان

ام بيان : اسمها نعساانه
البرنس: شبعت بطلع انام
ام اشواق: مااكلت
البرنس: شبعان بنام
وطلع
اشواق في نفسها : الحين كاني انا الغلطانه
مالت عليه حتى مو راضي يطلع فييني
كذاب كيف يحبني >> ناسيه الي قالته

----------------------------
ليث: شو اسمك مااتعرفنا
سماح : انا سماح

ليث: انا ليث
سماح : واااو اسمك جامد
ليث: هه شكرا
سماح : شكلك كذا ماتحب اي نوع
ليث: تفهمي علي
سماح : نعجبك
ليث: ههه اكيد احد يشوف بالحلاوة ذي ومايعجب بها
سماح: يالبى قلبك
ليث: طيب انا ماشي الحين
سماح : لللليه لسى تو الناس مابدت السهره
ليث: ياقلبي عندي اشياء اهم من كذا ماني فاضي
مره ثانيه لو تقابلنا قولي صدفه هههه
سماح : طيب خذ رقم البن تبعي انتظرك
ليث: ماشي ولو انه ماظني بفتكرك
سماح : افا لهدرجه يعني
ليث: ههههههههه امزح معاك سي يو سون
وعطاها بوسه ومشي
سماح : فدييييييييييته
كانت سماح طايره من الفرحه
سعود: ايش فيك الوناسه شاقة وجهك
سماح: مافي عن اذنك
سعود كان يحب سماح بس طبعا سماح ماكنت تدري بحبه
لانها تعتبره جست فرند
وماكان يحب اي احد يتقرب منها
او يضايقها : اي هين بشوف حكايته ذا الجديد
-------------------------------

بعد ماتعشو كانو كلهم جالسين بالصاله

اشواق نامت من التعب على الكنبه
---------------------------------
راشد : ها بشر وش سويت
ليث: كم تدفع
راشد : لك الي تبيه
ليث: ههه اصبر طيب
راشد: قلي اخذت رقمها
ليث: لا
راشد: ليش ماخذت شي
ليث: طبعا انا مااخذ شي
راشد: اجل ؟.
ليث: يالغبي هي الي عطتني
راشد:اااااه ريحتني
ليث: على بالك ح تعطيك وجه اصبر شوي واثقل

---------------------------------------
صحيت اشواق ولقت نفسها نايمه

والغرفه مظلمه وقامت مفجوعه فتحت الضوء

ولقت نفسها بنفس الغرفة السوده
وواحد نايم تحت اللحاف ومتغطي خرجت برا مالقت احد
راحت تدور بالغرف لقتها فاضيه
معقول وييييينهم اكيد برا
خرجت تدورهم برا
مافي احد طيب مين الي نايم بالغرفه
ووينهم مو معقول يروحو ومايقولو
اتصلت عليهم الجوالات مقفله كلها
طيب مين الي نايم بالروم معايا طلعت وجريت تشوفووو

باليل اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:07 pm

البارت الرابع عشر

طلعت اشواق تجري وفتحت الباب وقربت وشالت اللحاف
وشافت البرنس نايم
اشواق وهي تصحي : برنس هييي
البرنس: خير وش تبين
اشواق: قوم
البرنس: اخلصي ايش في
اشواق: وينهم
البرنس : مين
اشواق: كلهم مافي احد
البرنس: بجد !!
اشواق: والله قوم تعال مافي احد بالفيلا
البرنس : تلقينهم برا بس انتي عميا
اشواق: برنس ترا مرا موقتك انا حدي خاااايفه قوم
البرنس: قولي كلام نعرفه طول عمرك خايفه روحي الحين بنام
اشواق: اقلك مافي احد بالبيت ماندري وينهم وانا صحيت لقيت نفسي هنا
البرنس : خير اشواق يعنييكونو خاطفينهم
اشواق: لاتسبعد شي برنس قووم
البرنس :ههه الحين جو خطفوهم كلهم وتركونا
احنا لا وبعد حطوكي على سريرك
زين سوو حنو عليكي
اشواق: برنسسسس
البرنس: روحي دوري بالمحلق يمكن انا بنام
اشواق: خلاص هبل قلي وينهم
البرنس : لايكون مفكرتني انا خاطفهم عال والله
اشواق: قوم دور معاي ايش فيك ماتحس لهدرجه دمك بارد
البرنس: يروحو ويرجعو ثاني يمكن حصلونا نايمين وماحبو يزعجونا
اشواق: بس جوالتهم مقفله
البرنس: يكن المحل هنا مافي ابراج
اشواق: طيب لو سار فيهم ولا فينا شي مين كيف نعرف
البرنس: اشششششششواق خلاص اكلتي راسي
اشواق: برنس قوم عما بعينك انا ميته خوف وانت يابرود دمك لا وتبي تنام
البرنس: لاحووووووول لا وتقلي عما بعيني خلاص صرت اعما روحي دوري لوحدك
واتغطى وكمل نومته
اشواق كانت مرعوبه مره ولاهي عارفه ايش تسوي ولاحتى كيف تنام
نزلت تدور عليهم ثاني وعلى السيارات
طبعا قرأت على نفسها ونزلت حبه حبه >> على قلبي حبه حبه
اشواق: يالله منه هذا الغبي نايم ولا على باله
كانهم مو اهله وين وين يروحو ويتركونا باليل ذا والله حرام
مايكون عواد بس مسوي حركه من حركاته اف لو يطلع هوا بتبرأ منه
وخافت وطلعت ثاني عند البرنس
وجلست تصحي فيه ثاني
اشواق: برنس وربي خايفه قوووم مو عادتهم يتركونا
البرنس قام ورمى الغطا :الواحد يعني مايعرف ينام
اشواق: وجع ليه تعاملني كذا
البرنس: حر انا اعاملك كيف ماابي
اشواق: قوم الحين مو وقت مخاصمه احنا بورطه
البرنس: الي يسمعك يقول اننا بالسجن
اشواق: تراني على اعصابي قوم اتصرف
البرنس : نامي واصحي وتلقيهم
اشواق: كيف يجيك نوم قلي
البرنس : يجي لو ما قرقرتي كثير
ااشواق : اافففففففف
البرنس: بنزل معاكي مره وحده لو ماحصلناها
موشغلي مابيدي شي
اشواق : ايوا بس شوي ندور تمام
البرنس : امشي قدامي
اشواق مستغربه من حركات البرنس ولاكأنه قبل كم ساعه باسها
ونزلو يدورلهم وماتركو محل مادورو فيه
البرنس: ها ارتحتي الحين
اشواق وشوي وتبكي : وينهم طيب ليش ماقالو
البرنس: هي لاتبكي هنا وتبلشيني فييكي تحصلي جدي مسوي حركه من
حركاته يعني ماتعرفيه
اشواق: وانا بقول كذا
البرنس: خلاص اجل اطمني
اشواق: ياربي طيب في شي مو طبيعي
البرنس : خلاص هدي شوي ويكلمونا
اشواق: طيب خلينا نرجع ونقفل على نفسنا لوحدنا هنا اخاف يجينا احد
البرنس: لاحول امشي اقول بس
وسبقها الببرنس وجريت مسكتو مع يدو ومشيت
اشواق: خلينا نقفل كل الابواب
البرنس: قفليها بنفسك مافيني حيل
اشواق: حرام خايفه انا تخيل احد يجينا هنا خلا ومافيه احد
البرنس: مو مشكله لو بيغتصبون احد فينا يختاروكي انتي مزه
اشواق ضربته على كتفه : وجع لا خايفه منك انت وعمايلك
البرنس: اناا !!
اشواق: ماثق في احد وكفايه الي اليوم عملته فوق
صار البرنس يغمزلها ويطالعها بشهوة ويطلع لسانه >> يخوفها
اشواق: مالت عليك اعقل
وصار يقرب منها واشواق ترجع على ورا : هيييي ايش فيك بسم الله
وهوا يقرب منها ولا كأنه يسمعها
اشواق: بيان اصحي
لما اتكت ع الجدار وهوا جا قدام وجهها وقرب وجهه منها
البرنس: احيييه
اشواق: بياااااان
البرنس: الحين انا لو بدي اغتصب مااطلع في وحده عظمه مثلك
المزز كثثيرين ولله الحمد هه
بعد عنها
اشواق ارتاحت : وجع ان شاء الله لاعاد تسويلي كذا
البرنس: خبلا لانك خوافه اعلمك

وجلسو الاثنين بالصالون
البرنس شغل التي في اما اشواق فكانت ميته من الرعب
--------------------------
سعود: مين الي كلمتيه اليوم
سماح : مين
سعود: الصبي الجديد
سماح : اهاا انت شفته
سعود: ايوا
سماح : امم اسمه ليث
سعود: اهاا والاخ من وين
سماح: سعود
سعود: ياعيونه
سماح : بليز ماابيك تدخل ثاني فيني انا حره بتصرفاتي
سعود: كيف مافهمت عليك
سماح : انا فاهمه حركاتك من اول بليز ماتتدخل بحياتي اكثر
سسعود: بس انا
قاطعته سماح: رجيتك ماتتدخل فيني
سعود سكت ومارد عليها
-------------------------
رن جوال اشواق
هذااا جدوو وردت عليه
عواد : هلا بنتي
اشواق : وينكم انتم بخير
عواد : ايوا ايش فيكي مفجوعه
اشواق: كيف مااخاف وين رحتو وتركتونا
عواد: لاتخافين ولاشي احنا بنرجع بكرا
خرجنا برا واتعطلت السياره ومانقدر
نرجع
اشواق: يالله وقته الحين ووين قاعدين
عواد : بمزرعة واحد من معارفي الحين
طمنيني عنكم بخير انتم
اشواق: ايوة الحمدلله الحين ارتاح بالي
عواد : يالله تمام
اشواق: طيب مت بترجعو
عواد : بكرا ان شاء الله الحين نص الليل
والطريق مظلم وتعرفيني مااحب اطلع بالليل
اشواق: طيب لاتتاخرو
عواد: يالله انتبهو عل نفسكم
اشواق: طيب
عواد :يالله في امان الله
اشواق: الله معاك
وسكرت الخط
عواد :ههههههه البنت مفجوعه
ابو بيان :ههههه ان شاء الله هالمره ثابته
عواد : ثابته ثابته هالمره بيان بنفسها
طلبت مني اني اساعدها عشان تكون مع اشواق
ابو بيان : هذا الحكايه الي مو قادر استوعبها
كيف انه بيان طلبت منك هذا الطلب
عواد : افا بس ماتعرف ابوك يعني
ابو بيان :ههههههه الا كيف لا
عواد : الحين مابيك تجيب سيره لااحد انو بيان الي طلبت
مابيهم يحسدونهم مثلك
ابوبيان : هههههههه الله يهديك يابوي انا بحسدهم ذوول بناتي
عواد :المهم لاتقول لااحد
ابوبيان : طيب ان شاء الله
---------------------------------
اشواق : حاسه من نبرة صوته انه وراه مصيبه
البرنس :ههههههههههههه لاتظلمي جدي
اشواق: انا حفيدته وطالعتله واعرف هالحركات زين
البرنس :ههههههه اها كويس اهم شي اطمنتي
عشان ماتاكلي راسي كل شوي
اشواق: الي يشوفك يقول مره كنت خايف
البرنس : انا مااخاف مثلك يالدلوعه
اشواق: تدري انك سخيف
البرنس: الحين بس صرت سخيف بعد مااطمنتي عليهم
مو مشكله وريني مين بيجلس معاكي

اشواق: خلااص بطل سخافه الحين مو ناقصتك
البرنس : انا طالع انام
اشواق: لا استنى شوي وانا تتركني هنا بروحي
البرنس : ايش اعملك مثلا
اشواق: اف
البرنس: خايفه تعالي
وطلعت معاه
اشواق: لاتدخل الغرفه ذي مره مااحبها
البرنس : انا اعشق الاسود لو عاجبك تعالي مو عاجبك
روحي لوحدك الغرف كلها فاضيه
اشواق: اووف
طبعا دخلت معاه >> خوافه
اشواق" يعني لازم تنام
البرنس : تعبان وفيني نوم لو انك خايفه ياخوافه تعالي نامي جنبي
لاتنتظريني انام عشان تجي
اشواق: وجع ماعندك اسلوب ابد
البرنس: ايش تبيني اقلك مثلا امانه تعالي بحضني نامي
اشواق: اسكت خلاص
البرنس: هه خبلا
نام البرنس وغمض عيونه وشوي جلست اشواق ع السرير وبدت تقرب شوي منه
لما صارت مره قريبه وحطت راسها بشويش عشان مايقوم
طبعا البرنس كان صاحي يراقبها ويضحك
وشوي دق السرير من تحت بيده
ونطت عليه اشواق من الفجعه وضمته
البرنس: ااااخ اشبك
اشواق: صوت ايش ذا
البرنس: اي صوت
اشواق: والله سمعت صوت من تحت السرير
البرنس: يمه جني
اشواق: بياان
البرنس: ههههه خوافه مافي شي الجني يشوفك يشرد
اشواق: مو وقتك سخافتك الحين اقلك والله سمعت صوت
البرنس ماقدر يكتم ضحكته وصار يضحك
اشواق: ياحمار والله هذا انت
البرنس: هههههههههههههههههه ااه بطني
بعدت عنه اشواق : انلقع والله حرام عليك انا اصلا غلطانه نايمه جنبك
البرنس: تعالي
اشواق: اتقلع
وقامت وراحت خرجت على البلكونه
البرنس: ههههههه ياقلبي عليها
وراح وراها
البرنس : موالحين تقولي خايفه ليش ماتنامي
اشواق: مالك شغل فيني
البرنس : بتجلسي تنتطريهم يجو صح
اشواق: ايوة
البرنس: اممممم يمكن يتأخرو
اشواق: بكيفي اانا الي اسهر مو انت
البرنس: بكيفك احسن
اشواق: ايش فيك تكلمني كأني انا مسويتلك شي
البرنس: انا ؟ ايش فيني
اشواق: انت عارف
البرنس : ابد والله قولي
اشواق: شوف معاملتك كيف معاي وانت الي كنت غلطان
البرنس : عشان بستك غلطت
اشواق: ايش في غيرها مثلا
البرنس : بس مابستك غير لاني احبك
اول ماقال احبك اشواق حستها في قلبها
اشواق: كذاب ماراح تضحك علي مثل ماضحكت عليهم
البرنس : هه ايه كذاب
وجلس وكانه بيرمي نفسه من البكلونه
اشواق: انتبه تطيح
البرنس: ليش تخافي علي
اشواق: بلا هبل انزل
البرنس: اول قوليلي تخافي ولالا
اشواق: لا بس انزل
البرنس : اجل ارتاحي بمحلك
وكان مره ع الحاافه وشوي ويطيح
ضمته اشواق من وراااه وسحبته وشوي حست على نفسها
وبعدت عنه ورخت راسها
دار عليها ورفعلها راسها وكان يطالع بعينها : احببك اشواق
قالها ثاني وهالمره حست بوجع في قلبها وبقوة حست الكلمه طالعه
من قلبه ماقدرت تمسك نفسها وسلمت نفسها ليه
قرب منها وباسها بشويش مع فمها غمضت عينها وكأنها ماتبي اللحظه دي تخلص
احبببببك خرجت منها من غير ماتحس سمعها هوا وقربها مررررره وزاد من ضمته لها
وضمته بقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:07 pm



وليك عليا اعيش واموت .. يا حبيبي وانا وياك
اوعدني ما تسبنيش .. ولا حتى لثواني
ده عمري كله هيسوى ايه .. لو يوم مكنش معاك
جنبك على طول خليني .. ماتغيبش في يوم عن عيني
ده انا لما بقول يا حبيبي .. قلبي بيرتاح
جنبك على طول خليني .. على حلم بعيد وديني
هنفكر ليه في امبارح .. ما هو عدى وراح
تعرف بحس بأيه .. طول ماانت ويايا
احلام حياتي بشوفها فيك .. حبك واخدني معاك
قلبي بتسكن فيه .. يا حبيبى وكفايا
تفضل في حضني .. واعيش معاك كل اللي بتمناه
جنبك على طول خليني .. ماتغيبش في يوم عن عيني
ده انا لما بقول يا حبيبي .. قلبي بيرتاح
جنبك على طول خليني .. على حلم بعيد وديني
هنفكر ليه في امبارح .. ما هو عدى وراح

البرنس: تعبتيني
اشواق: مو اكثر منك
البرنس: تعااالي بحضني مشتاااااقلك والله
صارت اشواق تبكي وهيا بحضنه : قول انك ماتلعب علي
البرنس : احببك كيف العب عليك انجنيت انا
جنبك انا معاكي على طول قدامك انتي تعرفني اكثر شي
اشواق ضمته كمان اسكت بسمع قلبك
وعدا الوقت وهم يتكلمو لما نعست اشواق وهيا بحضنو
وشالها ع السرير
البرنس : الحين راح تنامي كل يوم بحضني غصبا عنك فاهمه
اشواق تبتسمله بخجل : اكيد
البرنس: فديتها الخجلانه
وحطها بحضنو وصار يلعب بشعرها وكملوو كلامهم
لما نامت من غير ماتحس باسها بشويش وغمض معاها
وبكذا ابتدت قصة حبهم اللي مانعرف ايش حتكون نهايتها
------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:19 pm

اليوم الثاني


عواد : اتمنى اكون اعرف ايش بيصير
ابو بيان : وانا كمان
ريان : هههههه جدو والله اخاف يكونو موتو في بعضهم
عواد: لالا فاول خير
احمد: اي والله من جد الله يستر من الي جاي
عواد: بنروح اليوم ونشوفهم
احمد: راح ترجعهم عندك ؟
عواد : ان شاء الله
ريان : متى بنروح
عواد: شوي

صحيت اشواق وهي بحضن البرنس
وقربت من وجهه وهي تتذكر الي دار بينهم امس
كانت مره مبسوطه وكأنها بحلم وقربت منه وصارت تبوسه
في فمو : اصحى حبيبي
البرنس فك عيونه وشافها وابتسم لها ورجع نام
اشواق: بتقوم ولا كيف
البرنس:حياااتي شوووي وضمها وغمض
عضته اشواق من اذنه :قوم يالله
البرنس : اول من هنا >> ويأشر على شفايفه
اشواق: والله
البرنس: ولا بنام
اشواق: بطلعلك الدم الحين
وعضتتته
البرنس:هههههههه خلاص
اشواق: يالله الحين بيجو وبيشوفو الانقلاب الي حصل
البرنس: صح حياتي نسيت اقلك شي
اشواق: شو
البرنس: على فكرة الهجره الي سواها جدي كلمته انا امس
عليها عشان اختلي بحياتي >> ويغمزلها
اشواق: ياحمار وانا ااقول دمك بارد ولا ع بالك
البرنس: يا اايش ؟؟
اشواق: ها
البرنس : انا حمار
اشواق: انت روحي
البرنس : لا والله
اشواق رمت عليه المخده وشردت
البرنس : يعني على وين بتروحي لاحقك لاحقك
اشواق نزلت تجري وشافت جدها
عواد : صاحيين
اشواق نطت عليه وباسته : وحششششتني
عواد: هههههههه ياقلبي فرحيني معاك
اشواق : ابدا مبسوطه اليوووم
عواد : اجل دايما نحطكم ونمشي هههههه
اشواق : ههههههه
رزان : ها عايشين ولاصارلهم شي
عواد : فال الله ولا فالك عايشين اكيد
رزان : اشوا ريا وسكينه ماعملو شي بروحهم
اشواق : ريا وسكينه ها كويس ماكنتي هنا كان
افترينا فيك
نزل البرنس : اف انتو جيتو
عواد : اوف كمان
البرنس : هههههه بدري
عواد: عجبك الوضع هههههه تعالي هنا قوليلي ايش صار
البرنس : قول ايش ماصار ههههه موتها من الرعب
عواد : خبلا قلتلك انا ماتسوي فيها شي
البرنس: شوفها قدامك شاقه وجهها من الضحكه
عواد: يعني اتصالحتو ؟
البرنس : شوفت عينك
عواد : لا مو باين
البرنس : اثبتلك ؟
عواد : وريني
البرنس : هههههه طيب
اشواق كانت مع امها تحكي
البرنس : شوشتي
وكلهم طالعو فيه بأستغراب
اشواق : ياقلبها
ريان : ككككككح لااا مو مصدق
ابو بيان : ههههههههه ماشاء الله
البرنس : بس بس لاتحسدونا
رزان : مش معقوووول بيان واشواق
البرنس : احم
عواد في نفسه : انا ايش يأكدلي انهم اتصالحو مو يمكن يلعبوها علي
عشان يرضوني لازم انا بروحي اختبرهم تمام عاد احفادي من صلبي اكيد
طالعين لي

اشواق تهمس للبرنس : هههههه لو درو اننا نعشق بعض اظن جدي بيسوي
خطط عشان يبعدنا
البرنس : ههههههههه اما احنا يانطخو يانكسر مخووو

ام بيان : شوفيهم كيف مره حلوين مع بعض
ام اشواق: اصلا ماصدقت ان خطة عمي بتنجح
ام بيان : ههههه عاد خبره
عواد: اقول عبدالله وين الرهان الي اتفقنا عليه
ابو وبيان : ههههههههههههههه تصدق نسييته
عواد : اي انا اوريك ماتعرف عواد يعني
ابو بيان : افا ابوي واعرفك زين بس تتوقع انهم يمثلو علينا
عواد : هذا الي بيحيرني راح اخذهم عندي واتاكد من الشي ذا بنفسي
ابو بيان : تمام
---------------------------
اشواق : الحين قوليلي وين اختفيتو امس
ام اشواق: طلعنا ع مزرعة جدك الثانيه
اشواق: واحنا كدا تتركونا
ام اشواق: ههههههه لا تلوميني نسوي الي يقوله جدك
اشواق: ااه من جدي
يهمسلها البرنس بأذنها : والله انو ماقصر بس لو
اتاخرو شوي عبال اعدلك لسانك ذا
اشواق: هههههههه ليش مانسيت انت
البرنس: انا حمار ها بس خلينا وحدنا وتشوفي ان ماصلحت لسانك
اشواق: ايش بتسوي يعني
البرنس: الله يعلم
-----------------------------------

سماح : ياربي هذا وين احصله شكله ولا حتى ضافني
مروى : مين هو
سماح : ليث الي كلمتك عنه
مروى: اول مره اشوفك راميه نفسك على واحد كذا
سماح : هذا مو اي واحد لو تشوفينه والله تغيرين رأيك على طول
مروى : واو طيب مو تقولين انه شفتيه مع راشد
سماح : ايوووا
مروى : اجل اتصلي فيه وخذي رقم ليث
سماح : تصدقي فكره بس هالغبي راشد مادري لو انو رقمه فييه ولالا
مروى: معاي انا
سماح : تمام عطيني اياه

-----------------------------
عواد : خلاص راح نرجع اليوم ماتعبتو
البرنس: عن نفسي توها الرحله ابتدت
عواد: ماشاء الله خلاص شورايكم بترجعو معي ولا بتروحو ع البيت
اشواق قاطعته بسرعه : لا معاااك
ام اشواق: ههههه شوي شوي
رزان : احد عاملهم سحر شكله
اشواق: يووه االحين انا بروح بيت جدي ايش فيها
البرنس: مافيها ياقلبي اكيد نبي نرجع

كان الكل مبسوط عشان اشواق وببيان اما عواد فكان شااكك انهم يمثلو عليه
-------------------------------
راشد اتصل على ليث ع طول
ليث : خييير ايش عندك
راشد وهوا مبسوووط:دقتتتتتتتت علي
ليث: مين
راشد: سماااح
ليث: اهااا حنت عليك
راشد: ههههههه لا طلبتني رقمك وعطيتها

ليث: غبي لانك
راشد: ماصدقت اسمع صوتها
ليث: الحين انا قايلك تعطيها رقمي

راشد: خلاص ياهو ماعرفت اردلها طلب
ليث: بس ذا الي فلحت فيه تعطيها رقمي ماقدرت تكلمها
راشد: لا سكرت شكلها مستعجله
ليث: خير
راشد:ليثو لااوصيك حبيبي
ليث: خير قلتلك
--------------------------------------
سعود : اقول سموحه ماتدري عن البرنس شي
سماح : مااادري عنه خليه بحريقه
سعود: شايفك مره مشغوله
سماح : عندي اشياء اهم منه
سعود: يعني بتتركيه كذا
سماح : اترك ايش ؟
سعود: البرنس بعد الي سوته لك هذيك
سماح: لا ياحبيبي اكيد بس الحين انا مشغوله شوي
سعود: اممم عليها طيب
سماح : سوي الي تبيه بس هاه انتبه تودينا بمصيبه
سعود: افا عليك بس
سماح: تمام
---------------------------
بعد مارجعو على بيت عواد
عواد : تبون تنامو بغرفه وحده ولا ارجعلكم غرفكم
البرنس: لا لاتعب نفسك خلينا بغرفه وحده
اشواق: لالا جدو غرفتين
البرنس طالعها وشوي يخش بعينها
عواد : الحين روحو نامو ولاصار بكرا خير

طلعو الاثنين برومهم
البرنس مسكها من خصرها : تعالي هنا ليش ان شاء اللع غرفتين
اشواق: هههههه عشان لاتمسكني كل شوي
البرنس: لا والله
اشواق: اي بعدين تمل مني
الببرنس: كم مره اقلك انتي لي بس
بعدين انا حر فيك
اشواق: عجييييييب
البرنس: اشوف ماعجبك كلامي
اشواق: لا طبعا
البرنس: طيب اول اخذ تاري الي من الصبح وانا احاول فيه
وبعدين نتفاهم
اشواق جريت وتركته : لاااااا والله لو تقرب ياويلك

البرنس سحبها وطيحها ع السرير
اشواق:ههههههههه بعد خلاص اخر مره
البرنس: الحين بس جيه تقولي اخر مره هااه
اشواق: اي والله هههههه خلاااص
قرب منها وصار يعض رقبتها
اشواق: هههههههه ااااه حرام عليك قوم
وورن جواله وقام من فوقها
الحين الجوال رحمك مني ثاني مره حسابك عسير
اشواق: وووه فكه
رندا: ويينك يالدب ماترد
البرنس: سووري بس مشغول
رندا : زمان ماشفتك
البرنس: اي والله بجد
رندا : ايش رايك تجيني
يي
البرنس: لا والله تعباان واصلا انا ببيت جدي مااظن اني اقدر
رندا : اها طيب وقت ماتقدر تخرج قلي
البرنس : ان شاء الله
رندا: يالله تصبح ع خير
البرنس : وانت من اهل الخير
سكر منها
اشواق : مين؟
البرنس : ووحده مزه
اشواق : بلا هبل قلي مين ذي الي تشوفك
البرنس : هههه رندا
اشواق : اها طيب بقوم البس مرررره طافيه بنام
البرنس يالله قومي ولاتبيني البسك
اشواق : هههههه لا اعقل
قامت اشواق تلبس وراح وراها
اشواق : وبعدييين
البرنس " ايش فيكي البسي
اشواق : روح طيب
البرنس تستحي مني ياخبلا
اشواق : خلاص حياتي اطلع
البرنس: ههههه طيب

-------------------
كان جوال اشواق يرن ورا بعضو ورقم غريب
البرنس : شووقه الجوال بيرن
اشواق: ميين
البرنس رقم غريب
اشواق : لاترد اجل مافيني
البرنس : طيب

سكر الخط ورمى الجوال بعصبيه
سعود: مصيرك تردين غصبا عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:22 pm

البارت الخامس عشر

صحت اشواق من نومها ماحصلت البرنس جنبها
هذا وينه غريبه صاحي بدري
وجاها البرنس : ياصباح الحب
اشواق: صباح النوور ايش صحاك بدري
البرنس: لا بس ماجاني نوم ونزلت عند جدي شوي
اشواق: اها كيفو جدي
قرب البرنس منها : تمام يلا قومي خلاص كسل

اشواق: ااه مافيني
البرنس: بتقومي ولا اشيلك
اشواق: ههههه شيلني
شالها البرنس مع بطنها وحطها على ظهره

اشواق:هههههههه خلاص حياتي نزلني
البرنس: بدخلك واغسلك وجهك
اشواق: لااا خلاص نزلني
البرنس: هيا طيب حياتي صحصحي بنتظرك تحت
اشواق: اوكي حبي
نزل البرنس عند عواد
عواد: وينها
البرنس: صحيت الحين بتنزل
عواد : نمتو متأخرين امس
البرنس: لا جدي بس هيا طولت يمكن لانه تعبانه
عواد : ايوة تمام صحيتها

خرجت اشواق ومسكت جوالها لقت فيه 3 مكالمات من رقم غريب
وحطته وراحت

اشواق: صبااااح الخيييير
البرنس: ياصباااح النور ياقلبي ومسك يدها وجلسها
وعواد يراقبهم
اشواق: صباح الخير جدوو
عواد : صباح النور تمام قمتي
اشواق: لو صحيتوني من بدري كنت صحيت بس ماحد صحاني
البرنس: سبتك تنامي امس مانمتي كويس
اشواق: ياقلبي
عواد : من اليوم الليل بتنامو بدري نرجع للنظام
اشواق: ههههههه ثاني
عواد: اكييد هنا كل شي نظام
البرنس: مو مشكله جدي بننام بدري ونصحى وقت ماتحب
عواد مستغرب من مزاجهم مره رايق مع انو متاكد انهم يمثلو عليه
وماكان مصدق
عواد : تمام
اشواق رجع رن جوالها : عن اذنكم شوي
عواد :مين
اشواق: هذي هاله صحبتي
عواد : اها طيب
البرنس:ايش تبي كمان
اشواق: دقيقه بشوف
ردت عليها
هاله: سلام
اشواق: وعليكم السلام
هاله : كيفك
اشواق: تمام انتي
هاله :بخير انا
اشواق: دوم يارب
هاله : اشواق بدي اعتذر منك على الي صار ذاك اليوم
انا اتسرعت وظلمته وماكنت ادري عن حبه لك
اشواق: لا عادي ياقلبي انا مقدرتك وعارفه شعورك
هاله: انا اسفه والله كان كلامه كله صح انا كنت انانيه
مافكرت غير بنفسي
اشواق: خلاص ياهاله اهم شي انك ماتضايقي
هاله : ماني عارفه كيف اكلمه واعتذر منه اتمنى تكلميه
عني وتعتذريلي منه
اشواق: اوكي ياقلبي لاتشيلي هم
هاله : مشكوره حياتي يالله توصي شي
اشواق: سلامتك ياقلبي
هاله : يالله باي ياعمري
اشواق:باي
---------------------------
البرنس: ايش تبي ذي
اشواق: بتعتذر على الي حصل وندامه وتقلك سامحها وكذا
البرنس: كويس عرفت نفسها
اشواق: يالله اعذرها الحب
البرنس: عشان تعرفي اني امووت فييييييييك
وجا بيبوسها
اشواق بعدته : هييي جدي بيطالعنا
البرنس: هههههههه اوب نسيت
اشواق:انتبه لا يودينا بخبر كان
البرنس : على قولتك
عواد : يالله خلينا نطلع الحديقه
اشواق : امم الجو حلو
عواد : يالله نطلع
طلعو كلهم برا مع جدهم وكان عواد مشغوول باله
والا يبا يعرف الي بينهم

عواد : ايش رايكم ننزل المسبح
اشواق: واو فكره
عواد : يالله طيب تجهزو وتعالو
اشواق: اوكي
البرنس: ههههههه اشواق البسي المايوه وتعالي ولعتيني يوم شفتك بيه
اشواق: بعقلك انت تبي جدي يذبحني
البرنس:هههههههههه
اشواق: بلبس مايوه محترم
البرنس: هههههه يالله طيب

عواد يكلم نفسه : امممم ياحفيداتي بنشوف مع الايام كيف راح تتحملون بعض
مصيري اعرف لو جد اتصالحتو ولالا

-----------------------------------

سعود: اقول سموحه عندك رقم رندا
سماح : رندا صديقة البرنس
سعود: ايوا
سماح : عندي بس ليش
سعود: ابيها بموضوع
سماح:هههه تبي تبدأ خططك
سعود: اي اكيد
سماح : طيب
سعود: نحنا لازم نعتذر منهم ونرجع مثل الاول
سماح : ممكن رندا تسامحنا بس مااظني انو البرنس راح يسامح
بسهوله
سعود" مع نفسه بيجي اليوم الي اكسر فيه خشمه الي رافعه علينا
سماح : تمامم
-------------------------------------------
في المسبح
البرنس: جدو يالله تعال انزل
عواد: يالله يالله جاي
اشواق: ترا مااعرف اسبح جدي
عواد: بيان علميها
البرنس : افا حتى سباحه ماتعرفي
اشواق: مااتعلمت
وكانو كلهم بالمسبح

عواد: يالله تعالي معاي على محل العميق واعلمممك
اشواق: طيب لا تتركني
عواد: امشي طيب
وصار يعلمها وفجأه تركها ودخلت جووووة المويا
شافها البرنس وع طول دخل يطلعها قبل جده
البرنس: حياتي صرلك ششي
اشواق: كككككح وييييع شربت المويا
البرنس: ياقلبي انتي سلامتك والله
اشواق: جدوووو مو قلتلك لاتتركني
عواد: يالله معليش لازم تشربي عشان تتعلمي
اشواق: ويييييع شاربه موية كلور
عواد: هههههههه اشربي ياما شربنا موية ملح
اشواق: ملح اهون
البرنس:ههههه يالله تعيشي وتشربي
اشوواق: خلاص انا بطلع
البرنس : تعبتي حياتي
اشواق" ايوة
البرنس : اوكي
عواد يطالعهم ومستغرب
شالها البرنس وطلعها
اشواق : نزلني حبيبي خلاص
البرنس : لا
اشواق: حبيبي هيا
البرنس:لاتحاولي
اشواق: شوف جدو ههههه مستغرب
البرنس : خليه هوا الي كان يبينا نحب بعض هههه يتحمل
اشواٌق : لو يعرف اللي بيننا قصاص
البرنس: مو ذنبنا كنا نكره بعض وصرنا نعششششششششق بعض
صار يبا يبوسها
اشواق: انت ماتبي تعقل ها
البرنس: ليش اعقل حلالي انتي

اشواق : لو جا جدو شافنا بيطحنا
البرنس: لا بالله
اشواق:خلاص نزلني الحين ماري بيتشوفنا
البرنس : سيبك من الناس كلها وانا معاكي مااشوف احد
اشواق: متهوور
البرنس: دقيقه اعلمك التهور وحطها بوسط الصاله وصار يبوسها
اشواق تحاول تبعده مو قادره
وهوا يمشي يده على جسمها
وشوي يسمع " بياااان
البرنس: طبعا وقف دمه
واشواق نامت بمحلها >> من الخوف
--------------------------------
سسماح اتصلت بليث
ليث : هلا
سماح : كيف الحلو
ليث: تمام
سماح : سوري اخذت رقمك دون علمك
ليث: لا عادي
سماح : اخبارك
ليث: تمام كيفك انتي
سماح : بخير دام انت بخير
ليث: دوم
سماح : اقدر اشوفك
ليث: امم متى
سماح : اي وقت تكون فيه فاضي
ليث: طيب اشوف بس تجيني انتي
سماح : اوكي اكيد موافقه
ليث: تمام لو فاضيه اليوم تعالي
سماح : اكيد فاضيه خلاص صار
ليث: تمام برسلك السواق تبعي
سماح : لا بجي بسواقي
ليث: اوكي الي يريحك
سماح : باي ياقلبي
ليث: باي مزمز
-------------------------------
عواد : اشبها ايش بتعملها
البرنس ع طول بيلف الموضوع: يوووه ياجدو ماكانت تتنفس شكلها انكتمت
سويتلها تنفس اصطناعي
طبعا اشواق كانت مغممممضه من الفجعه
عواد خاف عليها : اشواق اشواق
فكت عينها اشواق بشويش : ايوة جدو
عواد : انتي بخير
اشواق : ايوا سرت احسن
عواد : تعالي اطلعك فوق
البرنس كان كاتم الضحكه ومسوي وجهو حزين ويحك راسو
اشواق وشوي وتاكله من القهر
البرنس: هاتها جدو انا اطلعها
عواد : تقدري تشيليها
البرنس : ايوة
عواد : يالله طيب انتبهي
شالها البرنس وصار يخرج لسانه عليها
وهي مقهوووة منه
وطلعها الغرفه
واول مانزلها صار يضحك عليها
اشواق مع القهر ماكلمته ولا كلمه
البرنس : ايش رايك بالتهور
اشواق وبرضها ماردت عليه
البرنس قرب منها : حبي
اشواق : لاتقرب
البرنس : خلاص لاتكبريها
اشواق : اتركني بحالي
مسكها مع خصرها وحط راسه على رقبتها : احبك يازعوله
اشواق مستمره طنااش
البرنس : خلاص ياهو مانقدر ع الزعل ذا كله
اشواق : تخيل الحين جدي شك فينا قلي ايش راح تسوي
البرنس : ماتوقعته يجي ورانا
بعدين الحمدلله مشيت عليه
اشواق : مو كل مره تسلم الجره ياحبيبي
البرنس : خلاص لاتعصبي لا اعضلك هالبوز
اشواق : خلاص بعد
لفها عليه وقرب منها مرره : الحين اقدر ابوس ولالا
اشواق : عقابا فيك ماراح اخليك تقرب مني اليوم
البرنس : افاا مااقدر والله
اشواق : اتحمل نتيجة تهورك
البرنس باسها قبل لاتكمل كلامها
طبعا اشواق استسلمتله ع طول

------------------------------------------------
رندا : هلا مين
سعود : انا ماعرفتيني
رندا : كاني مشبهه ع صوتك
سعود: انا ماغيري
رندا: سعود
سعود: اكيد ياحياتي
رندا : ايش تبي
سعود: ابيك
رندا : اتكلم زي الناس ايش تبي
سعود : يعني ماتبي تسامحيني
رندا : وانت تعتقد الشي الي سويته ممكن نسامحك عليه
سعود: والله انا ماادري هم قالولي زبطها
وانا احسبها وحده البنات ماتوقعتها بنت عم البرنس بكبره
رندا : عموما لو تبي تعتذر روح للبرنس وكلمه مو انا
سعود: يعني انتي مو زعلانه مني
رندا : غريبه اهمك مره
سعود : اكيد تهميني لاتنسي اننا فرند من زمن
رندا : لو فرند زي مابتقول روح للبرنس واعتذر منه
سعود: على راسي والله
رندا: تمام
سعود: يالله حبيبتي تامرين على شي
رندا: سلامتك
سعود : الله يسلمك ها لاعاد تزعلين والله مااقدر على زعلك
رندا : خلاص عادي بس لاتنسى مثل ماقلتلك
سعود: من عيني
ندا : يالله باي
سعود :باي حبي
سكر الخط
هه مصدقه روحها الثانيه
-------------------------------------


واتمنى الاقي التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي حنونه

ليدي حنونه


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه بقووه
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)   رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....) Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:25 pm



البارت السادس عشر


في بيت ليث
ياهلا والله بسموحه
سماح : وحشتني
ليث: وانتي ياقلبي
سماح : ايش فيك ماتسأل عننا
ليث: والله مشغول ياحياتي
سماح : الواحد صار بقوة يشوفك
ليث: ههههه اهم شي شفتيني
سماح : اي احمد ربي
ليث: وكيف الشله تبعك
سماح : بخير الحمدلله صح الخميس الجاي
عندنا بارتي من نوع خاااص اتمنى تشرفنا
ليث: ياحبي للبارتي لما يكون خااص
سماح : هههههههه تمام كنت افكرك ماتحب
-----------------------------

اشواق: خلاص ملل جدو ماراح نطلع
عواد : لا
اشواق: بليز
عواد: لسى امس رجعتو
البرنس: افا ملل وانا هنا
اشواق: لا حبيبي بس ودي اخرج
البرنس: جدو لاتسكر بخاطرها
عواد: اقلك انتي انكتمي بعدين ليش هالملابس
روحي البسي شي زي بنت عمك اشوفك ريان اوقات
البرنس: هههههههه جدي والله عاجبني اللوك خلاص
للحين يعني ماتعودت
عواد : الله يهديك بس
اشواق: يجنن ياجدو والله
البرنس: يسلملي الفاهم انا
عواد : اقول اسكتي انتي بس

وطلعو الاثنين على ورمهم
البرنس: تعاالي
اشواق: اشبك مو على بعضك
البرنس: ابدا بس مشتهيكي
اشواق: اعقل اقول
البرنس: يالله للحين تستحي مني
اشواق: ببررنسس خلاص
البرنس: الحين بس انا ابوس فيك
طفشت
اشواق: لا والله ايش تبي يعني كمان
البرنس يغمزلها
اشواق: احلم
البرنس: ليه ليه مو تحبيني
اشواق: اعشقك اموت فيك بس لاتفكر
البرنس سحبها مع يدها ونومها ع السرير
وطلع فوقها امنعيني لو تقدري
اشواق : لااا مابي كذا
البرنس وهوا يبوس رقبتها: تبي كذا طيب
ونزل يده ع صدرها
اشواق: اه مابي قوم عني
البرنس: طيب كذااااا
اشواق عصبت ودفته عنها : هيييييه لا
البرنس: ههههه ايش فيك شوي وتاكليني
اشواق : حبيبي مابي الشي ذا
البرنس: ليه ياعمري تضايقي
اشواق: بس مابيه
البرنس: خايفه مني انا ااخاف عليك اكثر من نفسي
اشواق: لا حياتي بس مابي الشي ذا الحين
البرنس باس راسها : طيب ياقلبي ولاتضايقي

ودق جوال البرنس

رندا: كيفك يالدب
البرنس : دب بعينك كيفك انتي
رندا : تمام اسمعني
البرنس: قولي
رندا : كلمني سعود اليوم
االبرنس : هذا الحقير ايش يبي كمان
رندا : اصبر اسمعني
البرنس: ايش
رندا : بيجي اليوم يعتذر منك
البرنس: لا والله
رندا : والله كلمني وهوا ندمان وحتى سماح تبي تعتذر منك ومن اشواق على الي صار
البرنس: مابي اشوف ولا احد منهم
رندا : لاتتسرع انت اديهم فرصه بس يعتذرو بعدها طنشهم
البرنس: طيب ووين يبي يجي
رندا : لعندك لو تبي
البرنس: ايوا احسب مفكر يقلي اروحله لو يبي يجي يجي بنفسه
رندا : ايوة بيجي بنفسه
البرنس : تمام
رندا : خلاص ياهو روق
البرنس: يجي يعتذر مو يكثر هرج
رندا : وانا بجي معاهم
البرنس: كويس
رندا : يالله توصي شي
البرنس: سلامتك ولاعاد تكلمي كثير
رندا : اوكي يالله باي
البرنس: باي
---------------------------
رندا كلمت سعود وسماح ع اساس يمرو ع البرنس
اشواق: ايش فيك حبيبي
البرنس: بقلك شي
اشواق: قول حبيبي
البرنس: هذا سعود الحقير بيجي
اشواق: ايش يبي
البرنس: يبي يعتذر منك
اشواق: ايش يبو مابي اشوف وجههم
البرنس: ماادري عنه لسى مصر يبي يجي
اشواق: مايكون وراه شي
البرنس: وايش يعني وراه شي اظن يعرفني
اشواق: خير خلي يجي ونشوف ايش يبي واصلا
اليوم هاله كمان كلمتني وتبي
تجي
البرنس: ناقصها هالثانيه كمان
اشواق: قالت ماراح تطول
البرنس: راح يكون يوم ثقيل على قلبي
اشواق: يوم ثقيل بس راح اكون جنبك
البرنس قرب وضمها : ذا الي مخفف عني
اشواق: بيان
البرنس: برنس
اشواق: بيان احلى
البرنس: الي تناديني بيه حلو
اشواق: احبك
البرنس: وانا اعشقك والله
اشواق: الله لايحرمني منك
البرنس: ولا منك ياروحي انا
اشواق: اوعدني ماتتركني
البرنس: اوعدك ياقلبي بفضل معاكي
وجاهم عواد

مشااء الله يارب دايما اشوفكم كذا
البرنس: ياهلا جدو
عواد : كدا حلوين سوا مو الي قبل شهر

البرنس: سبحان من غير
عواد: اي والله
اشواق: يالله مره احبك جدي
عواد : ياسلام ايش الفرحه ذي
اشواق: عشان عرفتني على بنت عمي حبيبتي بيونتي >> تقهره
البرنس: بيونتك ها
عواد : لا والله مااصدق عيني
البرنس: ههههههههه قالت احبك مره وحده
عواد : اي مستغرب
اشواق: من فرحتي
عواد : دوم يابنتي
البرنس: جدي اليوم جايين البنات
عواد : صديقاتكم
البرنس: ايوة
عواد: طيب تمام تتونسو
اشواق : يب يب
------------------------
ليث : على وين بدري
سماح : مشغوله والله اليوم عندي طلعه
ليث: ههههههه اكيد بارتي
سماح : ههههههه لا مهمه عسكريه
ليث: اوكي يصير اشوفك
سماح : اكيد ياقلبي اول ماارجع ادق عليك
ليث: طيب حبي
سماح باسته في خده وطلعت
ليث في نفسه : خبلا ماادري ايش يبي فيها راشد
ولاهيا داريه عنه
------------------
في بيت عواد
اشواق : عمري مافكرت فيك وما خطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك
البرنس: صرت عندي كل شي واغلى من نفسي علي
عواد: هالله هالله يارايقين
البرنس: ههههه طربانين
عواد : راح يطولو .؟
البرنس: لا ماظني بس كلها ساعه ع حسب ماقالو
عواد : تمام عشان نطلع نتعشا برا
البرنس: ياعيني جدي عازمنا
اشواق: وناسه
عواد : يالله طيب اسيبكم تتجهزو
وخرج وسكر الباب
البرنس : احيييييييه:/ مزززه
اشواق: بيبي كم مره اقلك ماتتكلم كدا كاني وحده
ماادري من وين
البرنس: هلكتيني بجمالك كيف اصبر على ذا كله
اشواق: اصبر اصبر
البرنس : ااه منك بس
اشواق: هههههه مشكلتي جنبك وانت كذا تسوي
اجل كيف لو كل واحد ببيتو
البرنس: لاااا مستحيل مااقدر اتحمل مااشوفك
اشواق: بيجي لازم تتحمل
البرنس: الله يصبرنا
اشواق: امين

في المساااء
هاله : كيفك حياتي
اشواُق: تمام ياقلبي انتي اخبارك
هاله : والله بخير دامك انتي كويسه
اشواق: تعالي اتفضللي
هاله : تسملي وينه البرنسس
اشواق: فوق الحين بينزل
هاله : والله اني متفشله منه
اشواق: ههههه لا ياقلبي مازعل منك
هاله : اتمنى مايقول عني مجننونه
اشواق: خلاص ماحيقول ولو انتي فرندتي
هاله: هههههه حلوة فردنتدك
ونزل البرنس : هلا
هاله : كيفك
البرنس صار يكلمها عادي : بخير اخبارك انتي
هاله : تمام انت زعلان مني
البرنس : لا وليش ازعل خلاص حصل خيرر ياقلبي
هاله: مبروك عليكم توني ادري بعلاقتكم
البرنس وضم اشواق قدامها : اعشقهااا من اول
اشواق ابتسمتلو
-------------------------------
سعود: الحين بنروح للمتخلفين
سماح: ايش راح تسوي
سعود: حياتي سوي الي بقلك عليه
وبس وربنا يسهلها
سماح : الله يستر
سعود:دام معانا الفديو لاتخافي
سماح: اي صح
سعود: ابي كل الاوضاع هاديه
سماح: برجع الحق مرتين
سعود: خليها علي انتي وتشوفي اش بيصير

-------------------------------

في بيت عواد

اشواق: ذول مو كأنهم تأخرو
البرنس: مع نفسهم

وشوي ووصلت رندا

البرنس: هلا والله بالمرندا
رندا : مرندا بعينك
البرنس: وينهم ذول
رندا : جايين بالطريق
البرنس: ماشي ترا لو كثرو هرج بطردهم
رندا : لا ان شاء الله
البرنس: نشوف عاد
رندا : طمني الحين كيفك مع اشواق
البرنس : تقصدين حبيبتي
رندا : لااااا مو معقول
البرنس:هههههه اكيد
رندا : لاتكون تلعب عليها
البرنس: في عينك اعشقها
رندا: لا مستحيل مو مصدقه
البرنس: ههههههه صدقي
رندا : وهي
البرنس: افكورس
رندا : متاكد منها
البرنس : يعني ايش رايك
رندا : لا بس عشان الحكايه مابتدل براسي
البرنس : معذوره

رندا : الله يستر

البرنس: هههههههه
رندا : شكلهم جو بيتدق سماح

البرنس: اممم شرفو
وراح جنب اشواق ومسك ايدها

البرنس: احبك
اشواق: احبك
-------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عشق البنات (بويه +ليدي ....)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية حب بين " بويه " و " ليدي "
» رواية حب بين " بويه " و " ليدي "
»  ’,ممكن تدخلون كلكم نفر نفر بويه بويه ليدي ليدي..,’
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
» رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: