منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط

اذهب الى الأسفل 
+11
inb6a7
Gq
نانووو...
الاشواق
لـيــــــــــدي..♥
jeje~
ĻąđỸ
ilNoure
sweet boya
αίкσ
3ash8h Sh3ooL
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 14, 2012 2:28 pm

البـارت التاسـع








آلخآدمه:صديق آنتي في تهت .. (تحت)
نورآ:يآلله بجي ..
وطآلعت بنفسهآ في المرآيه للمره اﻵخيره .. كآنت ﻵبسه جينز لنص الفخذ .. وكآنت ﻵبسه تي شيرت بدون آكمآم وفآتحه آزآريره لنص صدرهآ .. وكآنت رآبطه شعرهآ ذيل آلحصآن .. عدلت القلوس الفوشي .. ونزلت .. شآفته جآلس ويطقطق بجوآله ..
نورآ:هآي حبيبي ..
وليد رفع رآسه:آهلين ..
نورآ جت وجلست على رجوله:آشتقت لك ..
وليد وهو يتآملهآ:وآنآ آكثر وربك .. طآلعه تخققين
نورآ:عيونك آللي تخقق حبيبي ..
وليد وهو يبوسهآ:مآني مصدق .. شهر بكون معك لوحدنآ ..
نورآ:لبى روحـك .. صح حبيبي
وليد:عيونه ..
نورآ:فديت عيونك .. آنآ قلت لبـآبآ .. يرجعك ..
وليد:وين ؟
نورآ:للجآمعه ..
وليد:ﻵ ماآبي ..
نورآ:من جدك ..
وليد:آي حبيبتي من جدي ..
نورآ:طيب ودرآستك .. ؟
وليد:آكملهآ آلسنه آلجآيه ..
نورآ قآمت وهي تقول:مآلك دآعي ..
وليد لحقهآ:وين رآيحه ..
نورآ طلعت برآ للحديقه وجلست على كرسي فيهآ وهي زعلآنه ..
وليد:آنوش شفيك ؟
نورآ:ﻵتكلمني
وليد جآء وجلس قبآلهآ:ليش وش سويت ؟
نورآ:مآرجعت للجآمعه ..
وليد:حبيبتي .. وآلله ماآبي ..
نورآ:طيب .. ﻵتكلمني ..
وليد:يوه .. حبيبتي .. بلآ حركآت بزرآن ..
نورآ طيرت عيونهآ:حركآت بزرآن ..
وليد:لآ ماآقصد كذآ ..
نورآ قآمت وطلعت لغرفتهآ وآنسدحت عالسرير ..
وليد ( آلحين وش آسوي ؟ .. آنآ ماآبي آرجع .. بس نورآ بتزعل علي .. )
_
_
_
لمآ:هآي
آم ميشو:كيفك ؟
لمآ:تمام .. وين ميشو ؟
آم ميشو:في غرفتها .. نايمه اتوقع ..
لمآ:طيب ممكن آطلع لهآ ..
آم ميشو:طبعاً حبيبتي .. البيت بيتك
لمآ:ثنكيو .. ( وطلعت لغرفة ميشو )
فتحت البآب بهدوء عشان مآتحس وسكرته .. فسخت عبآيتهآ .. وجت جلست قدآم ميشو ..
جلست سآعه تقريباً وهي جآلسه .. لحد مآفتحت ميشو عيونهآ ..
ميشو قعدت دقآيق تحآول تستوعب آنهآ مآتحلم .. ويوم عرفت آنهآ فعلآ قدآمهآ فزت:لمآآ ..
لمآ:آي لمـآ ..
ميشو:من متى وآنتي هنآ ؟
لمآ وهي تطآلع سآعتهآ:سآعه يمكن ..
ميشو:آوح .. ليش مآصحيتيني ؟
لمآ نزلت رآسهآ وقآلت والعبره خآنقتهآ:ليش سويتي فيني كذآ ؟
ميشو سكتت مآعرفت وش تقول ..
لمآ وهي تبكي وتطآلعهآ:آنآ آحبـك ميشو .. وﻵني متفشله منك وﻵ شيء ..
ميشو قربت من لمآ ومسكت يدينهآ:خلآص حبيبتي ﻵتبكين ..
لمآ:آنآ آلسبت بقول للقروب آني آحبـك .. رضوآ حيآهم الله .. مآرضوآ بكيفهم .. آهم شيء آني آضل جنبك ..
ميشو قربت وضمت لمآ:لبـى روحـك .. حبيبتي آذآ عشآني ﻵتسوينه .. سوي آللي يريحك ..
لمآ وهي تتمسك بميشو آكثر:وهذآ اللي يريحني ..
_
_

وليد دخل عند نوره ولقآهآ نآيمـه .. آو باﻵحرى مسويه روحهآ نآيمه .. قرب وآنسدح جنبهآ بالسرير .. وضمهآ من ورى
وليد:مسويه روحك نآيمه ؟
نورآ:ﻵتكلمني ..
وليد وهو يلصقهآ فيه:كل ذآ ﻵني مارآح آرجع
نورآ:آنآ قآعده آلوم نفسي من اليوم ..
وليد:ليش ؟
نورآ:ﻵني آحس آني خربت مستقبلك ..
وليد:آنتي مستقبلي وآنتي حيآتي ..
نورآ:وليد !! .. آنآ آكلمك جد ..
وليد:حبيبتي .. لعيونـك رآح آرجع للجآمعه ..
نورآ لفت له:جد ؟ ..
وليد آبتسم:يب من جد ..
نورآ بآسته بوسه طويله:آحبـك آحبـك آحبـك ..
وليد:هههه لبـآك ..
_
_

يوم آلسبت


دخلت نورآ مع وليد وهي مآسكه يده .. وآلكل يطآلعهم .. آشكآلهم مع بعض تخقق ..
نورآ كآنت تحس نفسهآ محظوظه بوليد .. وخصوصاً لمآ شآفت تغريد تنآظرهم بقهر .. وحتى قروبهآ كآن خآق عليهم ..
وصلوآ قروبهم ..
نورآ:صبآح آلخير ..
القروب:صبآح آلنور
عبود:آوح ماآقدر على شكلكم ..
نورآ:طبعا حبيبي .. غطينآ عليكم آنت وغدوش ..
غآده:ﻵ عآد كذآ مآيمديكمم ..
عبود:محد يغطي علينآ ..
نورآ وهي تبوس وليد:نشوف ..
ميشو تصفق وتصآرخ:آووووووووووو مآيمديني ..
لمآ:آقول .. في آثنين بيغطون عليكم كلكم ..
حسون:تحمست يآخي .. يآلله مين ؟؟
لمآ:آنآ وميشو ..
كلهم سكتوآ شوي ..
نورآ باآبتسآمه:وآلله آنكم خقق ..
عبود:جد آتوقع بتغطون علينآ ..
غآده:من جد .. لبـآكم وآلله ﻵيقين لبعض ..
ميشو:هههه تسلمون .. آنتم آخق وآلله ..
وليد:يآلله حسون .. آلقروب كله شبك مآعدآ آنت ..
حسون:ﻵني مآلقيت آللي تستآهلني ..
عبود:آنت كيف بتلقى آللي تستآهلك وآنت كل آسبوع مع وحده ..
وليد:هههه من جد ..



من بعيد ..


تغريد:ﻵزم آخرب بينهم ..
جسوم:وليش منقهره كذآ ؟
تغريد:مآني منقهره .. بس نورآ و وليد آبغضهم بغض مو طبيعي .. فـ لآزم آخرب بينهم ..
جسوم:وليد جد يقهر ..
تغريد:عشآن كذآ ﻵزم آخرب بينهم .. ومستحيل ِآدخل آمل بالسآلفه ..
جسوم:هذآ آللي نآقص تخرب علينآ مره ثآنيه ..
تغريد:هين بس .. بهآليومين رآح آفكر بفكره جهنميه .. بس طيب طيب ..



بنهآية الدوآم


وليد كآن يمشي للقروب هو ونورآ ..
وليد آللي كآن مآسك نورآ من خصرهآ:ميشو ولمآ صدمه ..
نورآ:من جد .. آخر شخصين توقعتهم ..
نوآف ( بويه ) من بعيد:رجع آللي مآيتسمى ..
وليد لمآ سمع كلآمه لف له وكآن بيروح .. بس نورآ مسكته:وليد طنش ..
وليد طنش ..
نوآف:وﻵ بعد آللي طردته و رجعته حبيبته .. آكيد بكى عندهآ ..
وليد فك يد نورآ ورآح له ..
نوآف:آوح آوح عصب ..
وليد مسكه مع يآقته .. وجلس يضرب فيه ..
وتجمع قروب نوآف عليه
نورآ كآنت خآيفه عليه .. لفت بتنآدي القروب آﻵ عبود وحسون جآيين يركضون ..
وصآرت معركه ..

آﻵ جآء بويه آسمه حمد .. وفرق بينهم ..

رجعوآ وليد وعبود وحسون لنوره آللي كآنت وآقفه ..
وليد وهو حده معصب:آنآ بطلع
نورآ:وليد شوف فمك فيه دم ..
وليد:آذآ طلعنآ للبيت آشوفه ..
ومشوآ لحد آلبوآبه .. وعبود وحسون رآحوآ للقروب ..
نورآ كآنت تلبس عبآيتهآ .. طآلعت في وليد .. آﻵ هو سرحآن .. طآلعت في آلمكآن آللي يطآلع فيه .. آﻵ هي تغريد .. آنقهرت وحست نفسهآ بتبكي .. بس كتمت كل شيء بدآخلهآ ..
وطلعوآ ..
_
_
بالبيت ..
نورآ كآنت قآعده تعقم لوليد جرحه ..
نورآ:وآلله كبرتوهآ .. آلمفروض طنشته ..
وليد:آطنشه وهو غلطآن علي .. ﻵ حبيبتي ..
نورآ:طيب وش آستفدت .. ؟
وليد طآلعهآ شوي ثم آخذ آلقطنه من يدهآ وعدل جلسته وقعد يعقم جرحه بنفسه ..
نورآ آخذتهآ منه ورجعت سندته عالكنب وصآرت تعقم جرحه .. وجلسوآ سآكتين ..
نورآ بعد مآتآكدت آنهآ عقمته زين .. قآمت:آنآ بروح آبدل وآجي ..
وليد هز رآسه بطيب وتسند عالكنب وغمض عيونه ..
نورآ طلعت فوق ولبست بيجآمه .. وربطت شعرهآ .. ونزلت .. وشآفته على نفس جلسته ..
دق تليفون آلبيت وردت ..
نورآ:آلو ..
آبو نورآ:هلآ يآبآبآ ..
نورآ:آهلين بآبآ .. آشتقت لك ..
آبو نورآ:وآنآ آكثر يآبآبآ .. كيفك حبيبتي ؟
نورآ:آنآ تمام يآبآبآ .. آنت كيفك ؟
آبو نورآ:آنآ زين يابابآ .. يالله يابآبآ .. آنآ مشغول بسكر آلحين ..
نورآ:طيب بآبآ .. آحبك
آبو نورآ:بآي ..

نورآ آستغربت آسلوبه .. دآيم يوصيهآ على نفسهآ وينبههآ بس هالمره ﻵ ..

وليد وهو على نفس وضعه ومغمض عيونه:آبوكـ ؟
نورآ وخآنقتهآ آلعبره و وآضحه بصوتهآ:آي آبوي ..
وليد لف رآسه لهآ:شفيك ؟
نورآ وهي تمسح دمعتهآ آللي نزلت:ﻵ بس آسلوبه متغير ..
وليد:حبيبتي آكيد مشغول ..
نورآ سكتت وهي تطآلعه ..
وليد فتح لهآ يدينه ..
نورآ جت له وضمهآ لصدره .. وصآرت تنزل دموعهآ بهدوء ..
وليد:حبيبتي بس ..
نورآ:وليد ..
وليد:عيونـه ..
نورآ:آممم بسآلك سوآل بس ﻵتسآلني ليش ..
وليد:آمري ..
نورآ:آنت للحين تحب تغريد ؟
وليد تفاجئ من سوآلهآ:آنآ بقولك شيء .. آنآ آكذب لو آقولك كرهتهآ .. آنآ مآكرهتهآ .. لكن صآرت عندي آنسآنه عآديه .. صرت آحبك آنتي .. آنآ من زمآن كآن عندي شعور تجآهك ..
نورآ:ليش كنت تخفيه طيب ..
وليد بلع ريقه:تبين ألصرآحه .. ماآدري .. لكن آللي آعرفه آني كنت آغآر عليك .. وكنت آحسك آلوحيده آللي تفهميني في القروب ..
نورآ:طيب .. لو خيروك بيني وبين تغريد آلحين مين تختآر ؟ ..
وليد:مارآح آختآر ..
نورآ قآمت وطآلعت فيه باآستغرآب
وليد مسك يدهآ:ﻵني ماآبي يقآرنونك باآحد .. ﻵني آبيك آنتي بس .. ( و بآس يدهآ )
نورآ ضمته لهآ:آحـبـــك ..
وليد:الله ﻵيحرمني هالكلمه منك .. وآنآ آحـبـك آكثر يآبعد هالنـآس ..
_
_
آم لمآ:مين ميشو ذي ؟
لمآ:آممم .. هذي صآحبتي مشآعل ..
آم لمآ:بنت من .. ؟
لمآ:آبوهآ متوفي .. بس كآن تآجر معروف ..
آم لمآ:شكلهآ طيبه ..
لمآ:بالحيل مآمآ ..
آم لمآ:خليهآ تجينآ ..
لمآ ( لو تشوفين وشومهآ وش بتقولين ):آمهآ مآتسمح لهآ ..
آم لمآ:ليه ؟
لمآ:شوي معقده .. مدري ..
_
_
في مقهـى من مقآهـي آلدمآم ..
شآبين يتكلمون ..
اﻵول:آنآ سمعت آن له بنت مدري ولد ..
الثآني:بس هو ؟
اﻵول:ﻵ فيه غيره .. بس هو آلكبير آو آلكبيره
الثآني:آوريـه .. يعرف يتحدآني .. آن مآخليته يبكي .. وآلله ماآكون ولد آبوي ..
اﻵول:آنتبـه .. ترى مو سهل ..
الثآني:ﻵتوصي حريص .. آعرفه زي مآتعرفه ويمكن آكثر هالنصآب ..
اﻵول:ترى مو آنت آول وآحد يقول كذآ .. كل آللي قآلوه مآيقدرون
الثآني:آنآ مو آول وآحد .. لكن آنآ غير
اﻵول:نشوف ..
_
_
السآعه 8 بالليل
آم عبود:وين بتروح ؟
عبود:وش دخلـك ؟
آم عبود:ﻵزم تخبريني ..
عبود:ليه آنتي تخبريني آذآ سآفرتي ..
آم عبود:آنآ غير ..
عبود:ماآشوفك غير صرآحه .. مثل مآتقولين آنك آمي .. آنآ بعد آقول آني ولدك .. آقصد بنتـك ..
آم عبود سآكته ..
عبود:قد شفتي بحيآتك آم تسآفر عن ولدهـ آقصد بنتهآ .. وتجلس شهور ولآ تسآل عنهآ ثم ترجع وﻵ تدورهآ حتى .. وآلحين تبين آعلمك وين آطلع .. روحي بس .. ( وطلع وتركهآ )
_
_
حسون:هههههههه ..
عبود:يآخي من جد تقهر ..
حسون:طنشهآ ياآبوي ..
عبود:وهذآ الحآصل ..
حسون:خلك كذآ .. كلمت وليد ؟
عبود:دقيت عليه مآرد ..
حسون بخبث:آلرجآل مشغول مو يمـك ..
عبود:مره .. ومطنش بعد ..
حسون:خله يعيش حيآته ..
عبود:لنـآ الله
حسون:وش عندكم متهآوشين ؟
عبود:ﻵ فآل الله ولآ فآلك .. بس من زمآن ماآخذنآ رآحتنآ ..
حسون:خليهآ تجيك طيب ؟
عبود:آلمشكله آن هذي آلنشبه عندي ( آمه ) .. حتى لو رحت لهآ .. مآرآح آقدر آخذ رآحتي في بيتهم .. آخوهآ وآمهآ وآبوهآ ..
حسون:حآلتكم زي حآلة لما وميشو .. شوفهم مآيقدرون يآخذون رآحتهم ..
عبود:ليش حظوظنآ كذآ يآخي ؟ .. آنت مآعندك وحده آلحين ..
حسون:آﻵ وآلله عندي وحده مخققتني .. لبآهآ بس ..
عبود:مين ؟!
حسون:ديمـ .. مو معنآ بالجآمعه ..
عبود:اللي بالحفله ذيك آلليله ؟!
حسون:آيوآ آللي معنآ ..
عبود:اهآ .. وآلله آنهآ حلوه .. بس مو آحلى من غدوشتي ..
حسون:روح بس ..
_
_
وليد فتح عيونه بشوي ومآشآف نوره قبآله .. قعد .. وآستغرب وينهآ .. حس بخمول .. رجع وآنسدح على آسآس آنه بيرتآح شوي .. بس نآم وهو مآيحس ..
آلسآعه 12 بالليل
نورآ فتحت البآب وشآفته لسى نآيم .. جت وجلست عالسرير قبآله ..
نورآ ويدهآ على خد وليد:حبيبي .. حبيبي .. يآلله آصحى ..
وليد:حبيبتي بس شوي ..
نورآ:من آلسآعه 3 وآنت نآيم ..
وليد:مآشبعت ..
نورآ حطت يدهآ على جبينه تتحس حرآرته .. بس مآفيه شيء:لودي يآلله ..
وليد فتح عيونه بشويش:شنو ؟
نورآ باآبتسآمه:لــودي ..
وليد وهو يسحبهآ له ويبوسهآ:عيون لودي آنتي ..
نورآ:هههه يوه وليد خلآص ..
وليد وهو يبوسهآ:آوشش ماآبي آسمع آي آعترآض ..
نورآ:طيب آلعشآء تحت ..
وليد:مارآح يطير آلعشآء ..

بعد سآعه __

سمعوآ آحد يطق آلبآب ..
وليد:مين ذآ ؟
نورآ:آكيد آلخدآمه .. ( وبصوت عآلي ) .. مين ؟
الخدآمه من ورى البآب:آنآ ﻵزم روح نوم .. وعشآء فيه تحت ..
نورآ:آوكي بننزل آلحين .. يآلله وليد بننزل ..
وليد:ﻵزم .. ؟!!
نورآ:آي عآد .. مو حلآ ..
وليد:بتحرميني منك ؟!!
نورآ:ﻻ مستحيل .. بس كل شيء بوقته حلو .. بعدين لنآ سآعه مع بعض ..
وليد:مآشبعت طيب ..
نورآ:آحسك بيبي .. آنآ عندك دآيم حبيبي بس قوم آلحين .. آكيد آنك جوعآن ..
وليد:آي وآلله جوعآن ..
نورآ:طيب تسبح وتعآل .. آنآ بنزل ..
وليد:آوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 14, 2012 2:28 pm

كيفـكم حبـايبي ..
ردودكـم خقـه وربـي
انتـظر تعليقـاتكم عالبـارت يالغوالـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 14, 2012 2:29 pm

البـارت العـاشـر








باليـوم الثآني في الجآمعـه
آليوم آلقروب كله مستآنس .. ويغنون ويفقون ويصآرخون .. وفيه بعض القروبآت آنضمت لهم ..
وليد كآن يغني .. وآلقروب متحمس معه ..
وليد يغني لبدر الشعيبي:
جاني يبي حبي
جاني يبي قلبي
جاني يبي قربي
ماارد مهما كان يحسبني ماآقدر
في ابعاده مااصبر
ماآرجع لو يتعذر لوطال ازمان
خلاص ارجوك انا بآنساك ابيك ترحل الله معاك
غيرك في مليون في الدنيا وفي هالكون
امثالك مايسوون اعطي قلبي لهم
كل مره تتآسف واقول شكله تحسف انا آسآمح وانتا اعرف مايجيني غيرها
خلاص ارجوك انا بآنساك ابي ترحل الله معاك
خلاص ارجوك ابي انساك ابي ترحل الله معاك
بااحلامك انا ارجع او اني لك اسمع خلاص قلبي تشجع وعنك يبي يروح
عشقتك ماانكر وفيتلي مااذكر موقادر انا اصبر وبهديك الجروح
خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك
آلكل كآن متحمس معه .. وصآروآ يغنون معه .. ويصفقون ..
غآده ولمآ رآحوآ لدورة آلميآه ( وآنتم بكرآمه ) .. ع آسآس يعدلون مكيآجهم ..
وهم يغنون ويصفقون .. جت بنت من قروب وركبت فوق الطآوله وقعدت ترقص ..وآلكل يصفق لهآ ..
فجآه ..
سمعوآ صوت آنذآر آلحريق ..
آلجآمعه آنقلبت فوق تحت .. صرآخ وركض ..
وليد مسك نورآ ورآحوآ يركضون للبوآبه ..
ميشو دورت لمآ هنآ هنآك بس مآلقتهآ .. شآفت عبود ينآديهآ:مشآعل .. لمآ وغآده بدورة آلميآه تعآلي ..
ميشو ركضت معه .. وحسون ورآهم بيسآعد ..
نورآ وهي توقف وليد وتصرخ عشآن يسمعهآ:لمآ وغآده ..
وليد بنفس مستوى صوتهآ:رآح يطلعونهم ..
نورآ:ﻵ آبي آروح لهم ..
وليد:حبيبتي هم دآخل آلمبنى .. آمشي ..
عبود وهو يحآول يدف اﻵمن حق آلجآمعه:في بنتين دآخل مآتفهم آنت ..
اﻵمن:طيب آنتي روحي .. آلحين بيجون آلدفآع ويطلعونهم ..
عبود:ماآبي .. تفهمين وﻵ مآتفهمين ..
عبود:ﻵ ماآفهم .. آنقلعي عني ..
ميشو فقدا اﻵمل آنهم يدخلونهآ فقعدت تنآدي من برآ:لمــآ .. لمـــآ .. لمآ ردي علي
ودقآيق آﻵ وجآء الدفآع آلمدني ..
وشوي دخلوآ وقآموآ يطلعون بنآت من دآخل ..
طلعوآ لمآ قبل آللي كآن وجههآ آزرق وتكح ..
ميشو ركضت لهآ وضمتهآ:لمآ .. حبيبتي آنتي بخير ؟
لمآ وهي تكح:آنآ بخير بس غآده ..
عبود:شفيهآ غآده ؟
لمآ وهي تبكي:طآحت من آلدرج وآغمى عليهآ ..
عبود مسك شعره بقهر والعبره خآنقته ..
دخل وهو يركض ومآعليه من آلكل .. وشآفهم يشيلونهآ ويحطونهآ على سرير ..
ركض لهم وشآفهآ .. كآن بجبينهآ جرح كبير .. وفمهآ آزرق .. و آطرآف يدينهآ زرقآء .. شكلهآ كآن غير عن غآده آللي يعرفهآ .. مشى معهم ولمآ طلعوآ جو حسون ولمآ وميشوآ لهم ..
عبود كآن مآيسمع شيء ..
آلدفآع بسرعه طلعوآ وركبوهآ آلسيآره وعبود ورآهم ..
آلممرض آلسعودي وهو منزل رآسه:ياآختي روحي ..
عبود:آنآ ﻵزم آروح معهآ ..
آلممرض:وش تقربين لهآ ؟
عبود:آنآ .. بنت عمهآ ..
آلممرض:طيب آركبي ..
ركب عبود ودموعه بعيونه على غآده
_
_
وليد:للمستشفى ؟!!
حسون:آي ورآح معهآ عبود وحنآ ورآهم ..
وليد:آي مستشفى طيب ؟!
حسون:مستشفى آلـ .....
وليد:طيب جآيينكم .. ( وسكر ويقول للسوآق ) .. روح لمستشفى آلــ ....
نورآ وآلدموع بعيونهآ:شفيهآ غآده ؟!
وليد:يقول آنهآ مغمى عليهآ .. وآنهم ودوهآ للمستشفى ..
نورآ وهي تحط يدينهآ على عيونهآ:ليش يصير كذآ يآربي ؟!
وليد ضمهآ:خلآص حبيبتي ..
آلسوآق آلهندي ينآظرهم من آلمرآيه .. مستغرب ..
_
_
بالمستشفى ..
دخلوآ غآده آلعنآيه آلمركزه ﻵن قلبهآ نبضآته ضعيفه ..
وعبود جآلس عند بآب آلعنآيه ..
جو حسون وميشو ولمآ ..
حسون:وين غآده ؟ بالعنآيه ؟
عبود هز رآسه باآيه ..
ميشو:ليش ؟ شفيهآ ؟
عبود سكت ..
جت نورآ و وليد ..
نورآ:وين غآده ؟!
حسون:بالعنآيه ..
وليد:شفيهآ ؟
عبود قآم وقعد يضرب بيده آلجدآر آللي ورآه ودموعه تنزل:نبضآتهآ ضعيفه .. خلوهآ تآخذ من نبضآتي .. بس ﻵتروح .. آبيهآ تقوم .. ليته فيني وﻵ فيهآ
حسون وهو يمكسه من كتوفه:بس ..
نورآ وهي تبكي ..رآحت لدورة آلميآه و وليد لحقهآ ..
لمآ:وش هآلحظ ؟ .. ليش غآده ليش
؟
-
-
بعد سآعتين ..
-
-
آلقروب كآن جآلس باﻵسترآحه ,. مآعدآ عبود آللي كآن وآقف عند آلعنآيه للحين ..
طلعت ممرضه سعوديه من آلعنآيه .. كآنت متنقبه ..
عبود:لو سمحتي .. ؟
آلممرضه عرفت آنهآ بويه:آمري آختي ..
عبود:كيف آلمريضه آللي دآخل ؟
آلممرضه:آنتي مين ؟
عبود:آنآ بنت عمهآ ..
آلممرضه:ماآتوقع
عبود آنصدم:وش آللي مآتتوقعيين !! .. آنآ آسآلك عن آلمريضه ؟!
آلممرضه:آنتي شفتي شكلك .. روحي آلبسي عبآيه عالآقل وتعآلي حآكيني ..
عبود بعصبيه:طسي عن وجهي ﻵذبحك ..
آلممرضه رآحت وبعد دقآيق رجعت وبيدهآ عبآيه ..
عبود:شنو ؟
آلممرضه:آلبسيهآ ورآح آقولك شفيهآ آلمريضه ؟
عبود لبسهآ:آصلآ آنآ نآسي عبآيتي بالجآمعه .. ﻵتحسبيني ماآلبس ..
آلممرضه:طيب .. تعآل معي للغرفه ..
عبود رآح معهآ ..
ودخلوآ آلغرفه ..
كآن فيه ممرضه بس طلعت ..
عبود:شخبآرهآ ؟
آلممرضه فكت نقآبهآ:آلحين صآرت حآلتهآ مستقره ..
عبود:يعني صحت ..؟
آلممرضه:آﻻ لسى يآ .. آنت آيش آسمك ؟
عبود:آسمي عبود ..
آلممرضه بخبث:تشرفنآ ..
عبود توه يلآحظ آنهآ جميله مره .. خق عليهآ:وآنتي ؟
آلممرضه:آنآ سآرآ ..
عبود:تشرفنآ ..
سآرآ فكت آلبآلطو حقهآ وهي تقول:ؤف حر ..
وجت جلست جنب عبود:هي حبيبتك ؟
عبود وهو ينآظرهآ:آي ..
سآرآ:آهآ ..شنو آسمهآ ؟
عبود:غآده ..
سآرآ وهي تنآظر بشفآيف عبود آللي حس عليهآ:عآشت اﻵسآمي ..
عبود آرتبك .. وحس نفسه بينهبل لو مآبآسهآ .. نسى غآده باللحظه ذي .. قرب من آلممرضه وبآس شفآيفهآ ثم بعد شوي .. بس هي قربت .. ومدت يدهآ وفسخت آلعبآيه .. ثم فكت آزآرير قميصه .. وفسخت بلوزتهآ ..................)))
_
_
آلقروب كآنوآ متجمعين عند آلعنآيه آلمركزه ﻵنهم بيطلعون غآده للتنويم ..
وليد:وين عبود ؟
حسون:مدري .. بروح آدوره وبجي ..
ورآح حسون يدوره .. رآح لدورة آلميآه ( وآنتم بكرآمه ) .. ومآلقآه .. دوره بكل آلمستشفى .. رآح لممرضه وسآلهآ ..
آلممرضه:آلبويه ؟
حسون:آي ..
آلممرضه:شفتهآ دخلت آلغرفه ذيك ..
ورآح حسون للغرفه .. وفتح آلبآب بدون مآيطقه .. ع بآله عبود فيهآ وبس .. بس آنصدم لمآ شآف آلمنظر قدآمه ..
كآن عبود فوق سآرآ وهم شبه عآريين .. حس مويه آنكبت فوق رآسه ..
عبود قآم بسرعه وآخذ ملآبسه:حسون ﻵتفهم غلط ..
حسون تفل عليه وطلع ..
عبود لبس ملآبسه وعبآيته وطلع يلحقه:حسون وقف ..
حسون لف:نعم ؟!!
عبود:وآلله آنت فآهم غلط ..
حسون:وهذآ يحتآج له فهم .. وآضح .. غآده بالعنآيه ..وتعبآنه .. وآنت جآلس تدور شيء يشبعك وﻵ همك ..
عبود:وآلله هي آللي آغرتني ..
حسون:آسمع .. آنآ بنسآهآ آلحين عشآن غآده .. بيطلعونهآ آلحين من آلعنآيه .بس مآرآح آنسآهآ لك بعدين ..
عبود:طيب بروح لهآ آلحين ..
حسون:تروح لهآ وآنت كذآ ..
عبود:شفيني !!؟
حسون:شوف شفآيفك و وجهك ورقبتك .. كلهآ حمرآء .. تبيهآ تشك بعد ..
عبود:طيب بروح آغسل ..
ورآح وهو يلعن ويسب نفسه ..
_
_
طلعوآ غآده لغرفة آلتنويم ..
وهي صحت شوي ..
وليد:آلحمد لله عالسلآمه .. خوفتينآ عليك
نورآ:آي وآلله عبود بغى ينهبل ..
حسون دخل ..
غآده:آﻵ وين عبود ؟
لمآ:رآح حسوني ينآديه .. هآ حسون لقيته ؟
حسون:هآ ؟ .. آي بيجي آلحين ..
وبعد دقآيق دخل عبود .. واآول مآدخل شآف حسون ينآظره بنظرآت مآفهمهآ .. طنشه ورآح لغآده وضمهآ
عبود:آلحمد لله عالسلآمه حبيبتي ..
غآده:الله يسلمك ..
ميشو:آرتحت آلحين .. بغيت تموت علينآ قبل شوي ..
عبود وهو ينآظر غآده باآبتسآمه وهو مرتبك:هذي غآده عآد مو آي آحد .. !!
دخلت سآرآ آلممرضه .. وحسون وعبود عرفوهآ ..
سآرآ:سلآمآت يآحلوه ..
غآده باآبتسآمه:الله يسلمك ..
سآرآ:كيفك آلحين ؟
غآده:زينه آلحمد لله ..
عبود كآن مرتبك .. وكآن كل شوي يطآلع حسون آللي يطآلعه باآحتقآر ..
سآرآ:طيب يآحلوه .. آبي رقم آبوك آو آمك عشآن نبلغهم ..
غآده:ﻵتكفين ماآبي .. آنآ بدق عليهم ..
سآرآ:طيب برآحتك ..يآلله بآي وسلآمآت مره ثآنيه ..
غآده:الله يسلمك ..
لمآ:يآلله آنآ بروح ..
غآده:وين تو آلنآس .. ؟
لمآ:ﻵزم آرجع آكيد آمي تحآتي ..
ميشو:طيب آنآ بوصلك ..
غآده:آوكي بآي ..
وبعد دقآيق ..
غآده:حبيبي عطني موبآيلك .. بدق على آمي وآقولهآ آني عند صآحبتي ..
عبود:آوكي .. ( وعطآهآ آلموبآيل )
نورآ:آوكي حنآ بنرجع للبيت بعد ..
غآده:طيب ..
حسون:وآنآ بروح معكم ..
وليد:طيب .. يآلله نمشي .. بآي يآحلوين ..
غآده عبود:بآي ..
_
_
بالسيآره ..
نورآ:من جدك آنت ؟!
وليد:عبود يسوي كذآ !!
حسون:هذآ آللي شفته ..
وليد:مآني مصدق .. عبود يخون غآده ..
نورآ:ﻵ ﻵ .. آكيد مآيخونهآ .. ﻵزم يبرر غلطته .. آنتم نآسين كيف يعشق غآده ؟
حسون:وهذآ آللي مجنني .. يقول آنهآ آغرته ..
وليد:بس هذآ مآيبرر ..
حسون:شفت كيف ؟
نورآ:عبود ﻵزم ينجلس معه ويفهمنآ كل شيء .. حرآم غآده
حسون:يآلله آنآ بنزل آلحين .. وبيننآ كلآم ..
وليد:طيب ..
_
_
غآده ورآسهآ على كتف عبود:كنت بموت ..
عبود:حبيبتي ﻵتقولين كذآ .. كنت مستعد آفديك بروحي لو تبين ..
غآده وهي تبوس يده:آحبـك ..
عبود:وآنآ آحبـك آكثر ..
سمعوآ طق آلبآب ..
غآده تعدل جلستهآ:تفضل ..
سآرآ فتحت آلبآب:هآي ..
عبود آرتبك من شآفهآ ..
غآده:آهلين ..
سآرآ:شفت نفسي طفشآنه قلت آجلس معكم .. عآدي ؟!
غآد:آكيد ..
سآرآ جلست:يسلمو .. آنتم حبآيب مو ؟
غآده تمسك يد عبود:يب يب .. عشآق
سآرآ تنآظر في عبود:وآإضح جداً ..
غآده:هههه آنتي مآلك بوي فريند ؟
سآرآ تنآظر عبود بخبث:آﻵ .. بس مو موجود حآليآ ..
عبود:حبيبتي آنآ بطلع شوي وبرجع ..
غآده:وين بتروح حبيبي ؟
عبود:قريب .. بجيب لنآ شيء نآكله ..
غآده:طيب ..
عبود طلع وهو نفسه يذبح غآده ..
بعد ربع سآعه ..
سآرآ:يآلله آنآ بروح آلحين ..
غآده:وين تو آلنآس ؟
سآرآ:مشغوله وآلله ..
غآده:طيب عطيني رقمك آذآ ممكن .. ﻵني حبيتـك ..
سآرآ:آوكي ( وعطتهآ ) ..
آول مآطلعت سآرآ حست بيد تمسك ذرآعهآ وتسحبهآ .. لفت وشآفته عبود .. فكت يدهآ:خير آنت ..
عبود:وش تبين آنتي ؟ ..
سآرآ:ماآبي شيء .. بس كنت بتعرف على حبيبتك ..
عبود:آبعدي عنهآ ..
سآرآ:باآكلهآ مثلآ .. بعدين هي آخذت رقمي بعد .. وخلآص صرنآ صآحبآت .. آو ضرآير ..
عبود:خيير .. آنآ ماآحبك ترى .. آنآ آحب غآده وبس ..
سآرآ:وآللي قبل شوي سويته معي آيش ..؟
عبود:آللي سويته غلطه .. وآبعدي آحسن ..
سآرآ:آقول روح بس .. ( ورآحت وتركته )
عبود رجع وهو منقهر ..
غآده:حبيبي شفيك ؟
عبود:مآفيني شيء ..
غآد:وين رحت ؟ .. قلت بتروح بتجيب معك شيء نآكله .. ماآشوف شيء ..
عبود:آممم مآلقيت مطعم مفتوح ..
غآده باآستغرآب:آهآ ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αίкσ

αίкσ


انثى عدد الرسائل : 3577
الموقع : My Room :)
العمل/الترفيه : No thing :|
المزاج : Relax ~
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 14, 2012 4:35 pm

يااااي البااارت مررررررررررا مررررررررررررررررا خطيييييييييييييير×.×


وقلبوو لا تتاخريين مرررررا ثاانيييييييه


وبنتظاااااااار الباارت على اححححححر من الجممممممممممر lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĻąđỸ

ĻąđỸ


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 28
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مارس 16, 2012 4:12 am

ناااااااااااااااااااااااااااايسسس

بس وربي قهر الي سواااه عبوود مع ذييك الممرضه
ما تستاااهل غااده

ياله حياااتي بنتظاار البااارت الجااي
لاطوليين عليينا I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لـيــــــــــدي..♥

لـيــــــــــدي..♥


انثى عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 12/03/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 22, 2012 1:07 pm

كككككككككككككككمليهااا وربي حمآآآآآآآآآآآآآآسسسس drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاشواق




انثى عدد الرسائل : 170
تاريخ التسجيل : 03/03/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 24, 2012 3:24 pm

بصراحه عبود قهرني

صج صج

حبو كمليها بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://booyat.roo7.biz/
ĻąđỸ

ĻąđỸ


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 28
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 8:41 am

ناااايس .. I love you

كممممممممملي Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانووو...

نانووو...


انثى عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 05/04/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أبريل 15, 2012 3:10 am

تجننن بالحيل بس جد عبود يقهر
كممممليها Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gq

Gq


انثى عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 7:32 pm

يالبييه آخقققققققق روايه حبيت وليد ونورآ مرررررررره واندمجت معاهم انتظر التكمله 3 ساعات قريتهآ كلهآ وانتظر الباقي ابي اعرف شيصيرر لهمممممم ويسلمو؛$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĻąđỸ

ĻąđỸ


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 28
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 1:05 am

كممممممممملي Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĻąđỸ

ĻąđỸ


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 28
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 03, 2012 1:06 am

كممممممممممممممممممممممممملي Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 07, 2012 9:34 am

وه فديتكم بنوتات ع الردود الحلوه
واسفين ع التأخير هع بس كان عندي امتحانات
وما كنت فاضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 07, 2012 9:40 am

لعيونكم كملت البارت

البـارت الحادي عشـر





نورآ:ﻵزم آكلمه اليوم ﻵزم ﻵزم ..
وليد اللي منسدح يبي ينام:حبيبتي نآمي وبكره يصير خير ..
نورآ:مآرآح آنآم .. نآسي آنهم معطينآ آسبوع آجآزه عشآن آلحريقه .. هم بيطلعون غآده آلمغرب وآكيد بتروح لبيتهم .. وآنآ بقوله يجي ..
وليد:وآنتي ليش منقهره كذآ ؟
نورآ:آنت مآتفهم .. عبود خآن غآده .. مو شيء سهل ذآ ..
وليد آخذ اللحآف وتلحف ..
نورآ:يوه وليد ﻵتنآم ..
وليد:حبيبتي وآلله تعبآن .. شوي صحيني ..
نورآ:آففف ..
_
_
آلسآعه 6 آلمغرب ..


غآده:متى يجي آلدكتور ذآ ؟ .. آبي آطلع ..
عبود كآن سرحآن بسآره وسآلفتهآ .. مو مصدق آللي سوآه ..
غآده:حبيبي ..
عبود مو يمهآ ..
غآده:آلووو .. عبـــود ..
عبود فز:هلآ ..
غآده:وين كنت ؟
عبود:هآ ؟ .. ﻵ بس سرحت شوي ..
غآده:آليوم آنت مو طبيعي ..
عبود:ﻵ حبيبتي بس عشآني خآيف عليك مختبص ..
غآده:فديتك حبيبي ﻵتخآف ..
عبود آبتسم ..

دخل آلدكتور وشآف حآلتهآ وكتب لهآ خروج ..

غآده وهي تلبس عبآيتهآ:ؤف .. آلحين وش آقول ﻵمي لو شآفت هالجرح ؟ ..
عبود:قولي لهآ آنو بالكليه طحتي .. وعآلجوك آلممرضآت ..
غآده:وهذآ آللي بيحصل .. حبيبي قبل مآنطلع بروح لسآرآ ..
عبود آرتبك:هآإ ؟ .. ليش ؟ ..
غآده:بروح آسلم عليهآ ..
عبود:مو ﻵزم ..
غآده:شفيك ؟ .. بروح آسلم وبجي ..
عبود مسك يدهآ:حبيبتي هالبنت ماآرتحت لهآ ..
غآده:بالعكس حبوبه وطيبه .. آنت شآيف منهآ شيء ؟
عبود:هآ .. ؟! .. ﻵ مآشفت شيء ..
غآده:طيب بروح لها .. تجي معي ..
عبود:لآ .. ( وبعد تفكير ) .. آﻵ بجي ..
غآده:يآلله ..
وطلعوآ ولقوهآ عند غرفة آلممرضآت آللي نآم معهآ عبود فيهآ ..
سآرآ:هلآ غدود ..
غآده:هلآفيك ..
سآرآ:هآ شكلك بتطلعين ؟
غآده:آي وآلله كتب لي آلدكتور خروج .. فـ جيت آسلم عليك ..
سآرآ:يآلبى وآلله .. (وسلمت عليهآ) .. آشوفك آنشآلله ..
غآده:آكيد .. يآلله بآي ..
سآرآ:بآي ..
وطلعوآ عبود وغآده يمشون ..
غآده:يآملحهآ ..
عبود سكت ..
سآرآ من ورآهم:عبود .. عبود ..
لفوآ اﻵثنين ..
سآرآ وبيدهآ سلسله سودآ:نسيت سوآرتك ..
عبود بلع ريقه بخوف .. وهو يآخذهآ ..
غآده مآتدري وش آلسآلفه .. فيه شيء بس مآتدري وشو ..
سآرآ:يآلله بآي ..
غآده نآظرت في عبود بنظرآت آستغرآب وتعجب ..
عبود بترقيعه وهو مرتبك:آكيد طآحت لمآ رحنآ نسلم عليهآ ..
غآده مشت وهي سآكته .. ( لمآ جآني بغرفتي مآكآن لآبسهآ ) ..
عبود .. ( الله يآخذك يآسآره ويلعنك .. يآربي .. غآده شكت آكيد شكت .. شسوي )
غآده:آنآ بدق على سوآقنآ يجي يآخذني ..
عبود:بس سوآقي برآ ..
غآده:بروح بسوآقي آحسن .. عشآن آمي مآتشك ..
عبود:طيب ..**
و وقف معهآ لحد مآجآء سوآقهآ .. ورآحت .. ولمآ ركب سيآرتهم دق جوآله ..
عبود:هلآ ..
نورآ:غآده طلعت ؟!
عبود:آي طلعت ..
نورآ:طيب تعآل لبيتي آبيك ..
عبود:ليش ؟!
نورآ:تعآل وآقولك ..
عبود:طيب ..
وسكرت ..
_
_
نورآ:وليد يآلله قوم عبود بيجي ..
وليد:بس شوي ..
نورآ:يوه قوم ..
وليد:دقآيق بس ..
نورآ:مآتحس آنت .. !؟ .. ؤف منك .. ( وطلعت )
وليد كمل نومته ..
بعد ربع سآعه ..
نورآ:هلآ عبود ..
عبود:هلآ فيك .. وين وليد ؟
نورآ:نآيم مآرضى يصحى ..
عبود:آهآ .. ( الله يستر )
نورآ:صحيح آللي سمعته من حسون ؟!
عبود:وش آللي سمعتيه ؟
نورآ:تسوي روحـك مآتعرف .. صحيح آنك خنت غآده ؟!
عبود:آنآ مآخنتهآ ..
نورآ:وش تسمي آللي سويته آجل ؟!
عبود سكت ..
نورآ:تروح وتنآم مع بنت وغآده تحتآجـك .. وتقول آنك تحبهآ ؟ ..
عبود:آي آحبـهآ ..
نورآ:صدقني مآتحبهآ ..
عبود:آنآ بنفسي منصدم كيف سويت هالشي ..
نورآ:ماآتوقع .. كيف تسمح لنفسك .. غآده آللي تحبك آكثر من نفسهآ .. كيف تخونهآ ؟ .. لو تدري وش بتسوي .. ؟
عبود:آنآ آحبهآ وآلله آحبهآ .. وماآبي غيرهآ .. سآرآ آللي خلتني آسوي كذآ .. مآكنت بوعيي ..
نورآ:مآني قآدره آفهم .. آنت تحب غآده مو ؟
عبود:آحبهآ ..
نورآ:آعترف لهآ ..
عبود:صآحيه آنتي ؟ .. تبيني آخرب كل شيء ؟
نورآ:صدقني لو تخبرهآ آنت آحسن من آنهآ تكتشف هي .. عاﻵقل لو تقولهآ بتحس آنك مهتم فيهآ .. بس لو هي تدري بتعتبرك خآين ..
عبود:ماآدري .. غآده تفهم اﻵمور بسرعه ..
نورآ:صدقني آنآ قلت لك وآنت بكيفـك ..
عبود:طيب نورآ آنآ بروح ..آحس رآسي بينفجر ..
نورآ:فكر بآللي قلتـه لك ..
عبود:طيب .. يآلله بآي
نورآ:بآي ..


وجلست تفكر بغآده .. ( مآتستآهل وآلله .. وفت له .. بس هو مآقدر يوفي لهآ .. كلهم كذآ .. مآيحسون .. وليد للحين يحب تغريد آدري .. وحسون كل يوم مع بنت وعبود خآن غآده .. ليش كذآ ليش ؟ )
وليد:حبيبتي ..
نورآ آنتبهت له .. رفعت رآسهآ له:مآبغيت تصحى .. ( وقعدت تطآلع بالتلفيزيون )
وليد باآستغرآب من آسلوبهآ:شفيك آليوم ؟!
نورآ:مآفيني شيء .. آسكت ..
وليد رفع حوآجبه:تعآلي آضربيني آحسن ..
نورآ طآلعته ثم رجعت تطآلع آلتلفيزيون ..
وليد:ﻵتعصبين وتحطين حرتك فيني زين .. ( وجلس )
نورآ طنشت ..
جت آلخدآمه ومعهآ موبآيل نورآ آللي كآن يدق ..
نورآ آخذته وشآفته آبوهآ .. حبت تلعب باآعصآب وليد ..
نورآ:هلآ حبيبي ..
آبو نورآ:هلآ فيك بابآ .. كيف آحوآلك ؟
نورآ:مو تمام .. مشتآقه لك ..
آبو نورآ:وآنآ بعد حبيبتي ..
نورآ:كيفك يالغآلي ؟
آبو نورآ:وآلله تعبآن من آلشغل ..
نورآ:بسم الله عليك حبيبي .. ليته فيني وﻵ فيك ..
آبو نورآ:ﻻ حبيبتي لاتدعين على نفسك .. يالله حبيبتي بسكر آلحين ..
نورآ:آوكي حبيبي .. بآي
آبو نورآ:مع آلسلآمه ..
نورآ سكرت ولفت لوليد وشآفته يطآلع ومو يمهآ .. ( معقوله مآيغآر .. مآلت .. آكيد مآيغآر )
وليد .. ( معقوله تكلم آبوهآ .. بس آنآ مآسمعتهآ تقول بآبآ وهي دآيم تقولهآ .. تخوني .. ﻵ ﻵ .. طيب مين ؟ )
_
_
غآده .. ( غريب .. وش جآب سوآرته عندهآ ؟ .. يمكن يوم كآن ينتظرني طآحت منه .. يمكن .. وآنآ شكيت فيه ..**صدق آني غبيه .. معقوله آشك بعبود .. )
دق جوآلهآ وشآفته هو وردت ..
غآده:هلآ حبيبي ..
عبود:هلآ فيك حبيبتي .. كيفك ؟
غآده:تمام .. آنت كيفك ؟
عبود:آنآ زين .. يآلله حبي بسكر .. كنت باآتطمن عليك ..
غآده:آوكـي ..
عبود:آنتبهـي لروحـك ..
غآده:آنشآلله ''
عبود:بآي ..
غآده:بآي ..
_
_
لمآ:وآلله آنآ بخير
ميشو:حبيبتي آكيد آنتي زينه ؟
لمآ:يوه ميشو طفشت ترى .. وآلله آنآ زينه وطيبه ..
ميشو:طيب خلآص .. آذآ تعبتي روحي للمستشفى ..
لمآ:........ وبعدين ..
ميشو:هههه خلآص وآلله خلآص
لمآ:هههه طيب ..
ميشو:وآلله آليوم بغيت آموت من خوفي عليك .. ثآني مره آذآ جيتي بتروحين لمكآن خبريني ..
لمآ:هههه طيب يآمآمآ ..
ميشو:هههه يآلبى قلبـك .. ترى مآمي تقولك سلآمتك ..
لمآ:الله يسلمهآ .. آمك ذي تخقق ..
ميشو:آهآ .. ترى بديت آغآر من آمي ..
لمآ:ههههه ﻵ آنآ حبيتهآ ﻵنهآ آمك .. وﻵ آنتي كل شيء بدنيتي ..
ميشو:فديتـك وآلله حبيبتي ..
_
_
آلسآعه 11
نورآ:وليد تبي عشآء .. ؟
وليد يتغلى:لآ ..
نورآ:طيب .. ( ورآحت جلست تتعشى )
وليد ( آوح .. يآقوهآ من كسحـه .. آبيهآ تسآلني وش فيني .. من آلظهر ماآكلت شيء .. )
قآم ورآح جلس قبآلهآ .. ﻵنه جوعآن حيل ..
نورآ نآظرت فيه ثم قعدت تضحك ..
وليد طنش وبدآ يآكل ..
نورآ:جوعآن مو ؟
وليد:آي ..
نورآ:طيب ..
وجلسوآ يآكلون .. نورآ خلصت وقآمت ..
نورآ:ترآني بروح آنآم .. آذآ خلصت قول للخدآمه تنظف آلسفره ..
وطلعت فوق .. ولبست بيجآمه وآنسدحت عالسرير .. وقعدت تطآلع بالتلفيزيون .. وهي تقلب بالقنوآت .. سمعت آغنية قلب قلب لمحمد آلسآلم .. قآمت وجلست ترقص .. وكآنت متحمسه وﻵ حست على وليد آللي دخل ..
ولمآ خلصت طآحت على سريرهآ وهي تضحك ..
وليد جلس يصفق ..
نورآ جلست:وليد ؟!! .. من متى وآنت هنآ ؟
وليد:من آليوم ..
نورآ لفت وهي متفشله .. ﻵنهآ كآنت متحمسه وعآيشه جو وتغني معه .. طلعت من آلغرفه من آلفشله ..
وليد غير ملآبسه وجآء ينسدح ..
غمض عيونه وبعد دقآيق سمع صرآخ نوره ,. قآم مفزوع .. ورآح يركض لهآ .. شآفهآ وآقفه
وليد:شفـيك ؟
نورآ بخوف:صرصور ..
وليد:آيش ؟
نورآ:صرصور صرصور ..
وليد مسك يدهآ:آمشي آمشي ..
نورآ:وآلصرصور ..
وليد:تجي آلخدآمه وتشيله .. شفيك آنتي ؟
نورآ فكت يدهآ منه:شفيني ؟! .. شآيفني مجنونه .. ( ورآحت للغرفه )
وليد:يآربي .. ( ولحقهآ )
شآفهآ جآلسه على آلسرير وتعض آصبعهآ .. رآح وجلس قبآلهآ:حبيبتي شفيـك ؟
نورآ:آنآ حبيبتك وﻵ تغريد ؟
وليد باآستغرآب:وش جآب طآري تغريد ؟
نورآ:مدري عنك آنت تحبهآ ..
وليد:مين قآل ؟
نورآ سكتت ..
وليد:ﻵتطلعين كلآم من رآسك .. آنآ آحبـك آنتي .. طيب .. ( وآنسدح ) ؤففف يآذآ آلليل ..
نورآ قربت منه وهي جآلسه ومسكت يده:وليد آنآ آسفـه .. كل شيء آليوم حآيس .. آلحريقه وغآده لمآ طآحت .. وعبود وسآلفته ..
وليد فتح عيونه:مآيهمـك .. آشوفك تكلمين حبيبك ..
نورآ رفعت حآجب:حبيبي ؟! .. آنت حبيبي
وليد:ﻵ حبيبك آلثآني آللي كلمتيـه بالجوآل**..
نورآ:هههه هذآ بـآبـآ ..
وليد:مآسمعتك تقولين بآبآ ؟
نورآ:كنت آبي آشوفك تغآر وﻵ ﻵ ؟
وليد:هههه لعـآبـه .. طيب حبيبتي طفي آلضو
نورآ:بتنآم .. ؟!
وليد بخبث:لآ .. وﻵ آنتي بعد ..
_
_
من بكره
آلسآعه 5 ونص آلمغرب ..
غآده:حبيبي شفيك ؟
عبود:هآ .. لآ وﻵ شيء ..
غآده:آنت مو طبيعي هآليومين .. ( وقربت بتبوسه )
عبود بعد عنهآ وقآم ودخل آلحمآم ..
غآده عقدت حوآجبهآ .. وقآمت ولبست ملآبسهآ .. وجلست تطقطق بجوآلهآ وهي حدهآ منقهرهـ ..
عبود آللي دخل يغسل وجهه .. ( شفيني ؟! .. ليه مو زي دآيم .. ماآقدر .. ﻵزم آتذكر سآره لو قربت .. يآربي .. ﻵزم آعترف لهآ .. ﻵزم آرتآح .. غآده مآتستآهل ) .. وطلع وشآفهآ جآلسه ..
عبود وهو يجلس بعيد عنهآ:آنآ آسف ..
غآده:طيب .. بس آبي آعرف شفيك ؟ .. لك آسبوع تحن علي .. وآلحين يوم جيت رفضت .. حآلتك غريبه ..
عبود:ﻵ بس شوي مصدع ..
غآده رآحت جلست عند رجلينه ومسكت يده:حبيبي تعبآن .. ؟؟
عبود:شوي ..
غآده:حبيبي تعآل نروح للمستشفى ..
عبود:ﻵ مآيحتآج .. آنآ آبيـك بشي ..
غآده دق جوآلهآ:طيب بس دقآيق .. برد وبجيك ..
عبود:طيب ..
غآده آخذت جوآلهآ:هذي سآره ..
عبود آرتبك وحس آن بيصير شيء ..
غآده:هلآ وغلآ .. هلآ فيك .. آنآ تمام .. آنتي كيفك ؟ .. بتقولين شيء ؟ .. آيش ؟ .. .. آي عبود .. آيوآ .. آيش ؟! .. تمزحين صح !! .. لآ مو هو .. طيب بآي .. ( وسكرت )
عبود وقف:غآده .. ﻵتفهمين غلط آرجوكـ ..
غآده:شفيك ؟!
عبود:وآلله آللي تقوله كذب ..
غآده:آنت وش تقصد ؟
عبود:وش قآلت ذي ؟!
غآده:تقول آنهآ شآفت وآحد يشبهك بالمستشفى .. وحبت تسآل ؟
عبود تغير لون وجهه:آهآ ..
غآده:آنت وش كنت تقصد .. ؟!
عبود:وﻵ شيء ..
غآده رفعت حآجب:غريب ..
عبود:آنآ بنزل تحت ..
غآده:دقيقه كنت بتقولي شيء ..
عبود:ﻵ مآفيه شيء .. ( ونزل )
غآده:غريبه .. هذآ فيه شيء .. !!
_
_
حسون سمع صرآخ آبوه تحت .. قآم ونزل ..
آبو حسون:وآلله ﻵعلمه كيف يلعب .. !؟ .. آلكلب ذآ ..
حسون:يبه شفيك ؟
آبو حسون طنشه وهو يسب ..
آم حسون:وآحد في آلعمل .. يبي يخرب على آبوك ..
حسون:خير آنشآلله آلدعوه فوضى ..
آم حسون:آشش آبوك معصب ..
حسون طلع فوق:غريبه آلنآس ..
ولمآ دخل غرفته وآخذ جوآله لقى لعبود مكآلمه .. دق عليه ..
عبود:هلآ ..
حسون:هلآ فيك ..
عبود:شكت فيني .. بروح فيهآ وآلله ..
حسون:دقيقه دقيقه .. فهمني شوي شوي ..
عبود:غآده شكت .. شكت آن فيني شيء ..
حسون:ليش ؟
عبود: (قآله آلسآلفه )
حسون:وآنت ﻵزم تتسرع ..
عبود:شسوي !! .. آنآ من غير شيء ماآبيهآ تدري .. ونورآ تقول قول لهآ ..
حسون:كلآم آنوش صح !**..
عبود:ﻵ مو صح .. وآلله لتتركني غآده ..
حسون:طيب لو سآره خبرتهآ مآرآح تتركك مثلآ .. عالآقل حسسهآ آنك تعرف آنك غلطآن ..
عبود:مارآح تخبرهآ سآره ..
حسون:وش يضمنك ؟ .. ليش آخذت رقمهآ وتعرفت عليهآ ؟!
عبود:ماآدري .. وآلله مدري وش صآير لي .. توهآ رآيحه من عندي معصبه .. لي آسبوع آقولهآ تعآلي نبي نآخذ رآحتنآ لوحدنآ .. ولمآ جت ماقدرت آبوسهآ حتى ..
حسون:صدقني آنت بتضيع غآده منك ..
عبود:يووهـ .. آبيك تهون علي .. تقول كذآ ..
حسون:آنت غلطآن ليش نهون عليك ؟
عبود:طيب آنت بعد .. كل آسبوع مع وحده ..
حسون:آنآ غير ..
عبود:كيف غير ؟!
حسون:آنآ ماآعلق آلبنت فيني مثلك .. آنآ آخليهآ معي آيآم .. لكن آنت سنتين ..
عبود:يآربي .. آنآ بـسكر ..
حسون:طيب .. وفكر زين ..
عبود:آوكي .. بآي ..
حسون:بآي ..
حسون رمى آلجوآل:صآير دكتور فوز آنآ .. !؟
_
_
نورآ:كيف غريب ؟!
غآده:مدري حركآته غريبه .. آحسه يتهرب من ومخبي شيء عني ..
نورآ:مثل آيش يعني ؟
غآده:مدري ..
نورآ:ﻵ عبود مآيخبي عنك ..
غآده:محتآره معه وآلله .. يالله حبيبتي آمي تنآديني ..
نورآ:آوكي قلبو .. بآي ..
غآده:بآي ..
نورآ حطت آلجوآل:آووف ..
وليد آللي منسدح توه قآيم:غآده ؟!
نورآ:آي ..
وليد:شفيهآ ؟
نورآ:شكت فيه آلبنت .. تقول مرتبك .. وكآن بيقولهآ شيء بس مآقآله .. آنآ متآكده آنه كآن بيقولهآ عن سآرهـ .. بس هو غبي .. غبي ..
وليد:مسكين ..
نورآ:مو مسكين .. غلطآن آلمفروض يتحمل غلطته ..
وليد:آوح يآعصبي ..
نورآ:ﻵ من جد .. مآتستآهل غآدهـ ..
وليد:آي وآلله .. غبي عبود ..
نورآ:من جد .. الله يستر ﻻتصير مصيبه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 07, 2012 9:41 am

حبيآيبـي ردودكـم خـقق .. لبــآإكـم بس ..
آن شـآء الله بنزل البـآرت بعد اشوي او بكـرهٍٍ.. آنتظرونـي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 07, 2012 9:43 am

البـارت الثانـي عشـر








جرآح:آلو ..
تغريد:سلآم ..
جرآح:وعليكم السلآم .. مين ؟!
تغريد:آنآ وحدهـ من آلجآمعه ..
جرآح:طيب ..
تغريد:آبي منك خدمه ..
جرآح:آمري ..
تغريد:آكيد تعرف نورآ آلـ ....
جرآح:آكيد .. فيه آحد مآيعرف آلمزآ ذي ..
تغريد:آنت قد خآويتهآ آكثر من مرهـ مو ؟!
جرآح:آيه ..
تغريد:طيب آكيد لكم صور مع بعض ..
جرآح:ليه ؟!
تغريد:آبيهآ ..
جرآح:وآلمقآبل ..
تغريد بدلع:آنآم عندك ..
جرآح:آوكي
تغريد:آبيهآ آلحين ضروري ..
جرآح:آلحين .. ؟!
تغريد:آيه .. عطني عنوآن بيتك وبيجيك آلسوآق
جرآح:طيب ( وعطآهآ )
_
_
آلسآعه 5 ونص آلمغرب
وليد:نورآ يآلله .. حسون ينتظرنآ بالسيآرهـ ..
نورآ نزلت:يآلله جيت ..
وطلعـوآ وركبـوآ مع حسون ..
حسون:مآبغيتوآ تطلعون .. حرك محمود ( آلسوآق )
نورآ:وآلله قلت لوليد بنروح مع سوآقنآ بس رفض مدري ليش ؟!
حسون:من كثر مآيحبني ..
وليد:ههههههههههآآآي يآبطني .. ﻵتصدق روحـك ..
حسون:مصدق من زمآن ﻵني وآثق ..
_
_
غآده:وين حسون و وليد ونورآ ؟
عبود:توني مكلم حسون يقول آنهم بالطريق ..
لمآ:آمك وينهآ ؟!
عبود:مدري وآلله .. آلظآهر آنهآ نيوزلندآ .. وﻵ مآليزيآ .. وآلله مدري ..
ميشو:آنت وآمك حآلتكم غريبه ..
عبود:من زمآن الله يسلمك ..
ميشو:ههههه ..
سمعوآ جرس البآب .. ورآح عبود يفتح ..
حسون:سلآم ..
عبود:وعليكم السلآم ..
ودخلوآ وجلسوآ نص سآعه سوآلف وضحك ..
وليد وقف ورآح قدآمهم:يآهووه .. آشش عندي شيء آبي آقوله ..
عبود:هههه يآلله .. شكلك يضحك ..
وليد حذفه بالكلينكس:آششش ..
حسون:يآلله يالحبيب ..
وليد باآبتسآمه وهو يطآلع نورآ:آني آبي آخطب نورآ ..
آلقروب كله يصآرخون .. ونورآ مصدومه ..
وليد طلع خآتم من جيبه .. وجآء وجلس مقآبل نورآ عالطآوله ومسك يدهآ:تتزوجيني ؟!
نورآ وآبتسآمتهآ شآقه وجههآ .. ضحكت من كثر مو مرتبكه:ههههههه ..
لمآ:يآلله يآبنت ..
نورآ وهي تطآلع بعيون وليد:آكيد آوآفق ..
وليد قرب وبآسهآ ..
حسون:يآخي لبسهآ آلخآتم آول ..
وليد:ههههه .. ( ومسك يدهآ ولبسهآ آلخآتم ) ..
نورآ ضمت وليد ..
آلقروب كله يصفق ..
نورآ نزلت دموعهآ وبعدت تمسحهآ ..
غآده:ﻵ ليش آلدموع !؟
وليد مسك يدين نورآ:حبيبتي ليه تبكين ..؟!
نورآ:هههه من آلفرحه ..
وليد بآس يدهآ:هههههه ..
غآده دق جوآلهآ وقآمت ودخلت في غرفه تكلم ..
عبود تمنى في هاللحظه .. آنه يكون مكآن وليد .. وغآده مكآن نورآ .. عشآن كذآ قرر يقولهآ ..
بعد دقآيق .. طلعت غآده من الغرفه ودموعهآ مآليه عيونهآ ..
نورآ آول وحده شآفتهآ .. وعرفت آنهآ درت عن عبود ..
عبود كآن يضحك مع ميشو ومو يمهآ ..
غآده قربت وآخذت تحفه قزآز وكسرتهآ عاﻵرض ..
آلكل آنصدم ..
عبود وقف وهو خآيف:غآده .. شـ شفيه ؟
غآده وهي تبكي:آنآ آللي بسآلك شفيه ؟! .. ليه تخوني ؟! .. ليه ؟ .. لهآلدرجه آنآ رخيصه عندك ؟! ..
عبود:غآده دقيقه باآفهمك آللـ ..
غآده:ؤش .. وش آفهم ؟! .. مآفيه شيء يبي له شرح .. كيف تخوني وآنآ بقمة حآجتي لك .. لهآلدرجه وصلت فيك آلحقآره .. ( وصآرت تمسك كل شيء قدآمهآ وتكسره )
عبود قرب وحآول يمسكهآ:بس غآده بس ..
غآده دفته وطآح .. وآنجرحت يده بقزآزه ..
غآده:ﻵ تجيني ..ﻵ تقرب لي .. آنسآني ..
عبود قآم وهو يصآرخ:مآرآح آتركك .. مآرآح آتركك ..
غآده بنفس مستوى صوته:ﻵ بتتركني .. آنآ مآعآد صرت آبيك .. مآعآد صرت آحبك .. رجآءً آفهم ..
عبود مسك قزآزه وقربهآ لعرق يده:آذآ بتتركيني بموت .. وآلله ﻵنتحر ..
غآده سكتت ..
حسون قآم:عبود وغآده بلآ هبآل .. تفآهموآ بعقل وهدوء ..
غآده:حسون قولي وش نتفآهم عليه ؟! .. فيه آحد يخون حبيبته وهي بالعنآيه آلمركزه ..
لمآ وميشو كآنوآ مثل اﻵطرش في آلزفه .. ﻵنهم مآيدرون عن هآلسآلفه ..
حسون مسك غآده:تعآلي معي آبيك ..
غآده فكت يدهآ:ماآبي ..
حسون:بس دقآيق ..
غآده رآحت معه لغرفه وسكروهآ عليهم ..
حسون:آجلسي ..
غآده:ماآبي آجلس خلصني ..
حسون:غآده وآللي يرحم وآلديك .. آجلسي بتكلم معك زي الناس ..
غآده جلست:نعم ..
حسون جلس:ترى عبود وآلله مآيقصد .. البنت هي آللي سحبته .. مآكآن بوعيه آصلآ ..
غآده:آنآ مآني مصدقه .. كيف يسوي كذآ !؟ .. مآعمري سويت له شيء ..
حسون:حسي فيه .. مآفيه شخص معصوم عن آلخطآء ..
غآده:بفكـر
حسون:خليه يدخل يكلمك ..
غآده:ﻵ ﻵ ﻵيدخل ..
حسون:طيب عشآن يفهمك ..
غآده:ؤف زين ..
حسون طلع وبعد دقآيق دخل عبود ..
غآده كآنت تطآلع بالجدآر وتبكي ..
عبود طآلع فيهآ:آممم .. آنآ ماآدري وش آقول .. آعرف آني غلطآن .. وغبي بعد .. آنآ آسـف وآلله آسف .. ولو آعتذر من هنآ لبكره مآرآح آوفي .. آنآ آحبـك وآبيـك وماآبـي غيـرك .. آرجـوك سآمحيني ..
غآده لفت له وكآنت بتقول شيء لكن شآفت يده كلهآ دم وخآفت .. قآمت ومسكت يده:ليش مخليهآ كذآ .. ؟!
عبود آبتسم:يعني مسآمحتني .. !؟
غآده طآلعت فيه .. وطلعت .. لبست عبآيتهآ وطلعت على طول ..
حسون دخل لعبود .. شآفه يبكي .. رآح له وحط يده على كتف عبود:بتسآمحك ..
عبود:ماآتوقع .. غآده جآده .. آخآف تتركني ..
حسون:هي وش قآلت ؟!
عبود:مآقآلت شيء ..
حسون:هي قآلت لي بفكر .. مآتدري لو جت بعد شوي ..
عبود:ماآتوقع ..
_
_
ميشو:خلونآ نروح .. عشآن نخليه على رآحته ..
نورآ:آي جد .. هو آكيد تعبآن آلحين ..
لمآ:طيب ،.
نورآ:بدق على آلسوآق آلحين ..
وليد:يآلله وآنآ بروح آشوفه وآجي ..
_
_
آلسآعه 9 ونص بالليـل ..
حسون:يآلله آنآ بمشي آلحين .. وآنت دق عليهآ بعد ..
عبود:طيب ..
حسون:وآنتبه ليدك ترى جرحك عميق ..
عبود:هه .. مآعآد صرت آحس فيه .. غآده تركتني ..
حسون:يوه عبود ﻵتكون متشآئم كذآ .. آنشآلله تسآمحك ..
عبود:آنشآلله ..
_
_
نورآ:حبيبي ..
وليد:عيونـه ..
نورآ:ليه آلدنيآ تقسى كذآ ؟! .. وش ذنب غآده !! .. آلحين آكيد تبكي ..
وليد آللي ضآم نوره على صدره:شفتي كيف .. كذآ طبع آلدنيآ .. يوم لك ويوم عليك ..
نورآ:يعني رآح يجي يوم يصير لنآ كذآ ..
وليد:ﻵ آنشآلله .. آلوآحد يتفآئل ومآيغلط .. يعني هذآ كله عشآن عبود غلط وماآعتذر .. ذنبـه ..
نورآ:تدري .. آحسه يستآهل .. قلت له يعترف لهآ وعبود قآل لهآ .. لكن ماآقتنع .. وتوقع آنهآ مآرآح تعرف ..
وليد:آنشآلله غآده تسآمحه ..
نورآ:آنشآلله ..
وليد دق جوآله .. آخذه ورد ..
نورآ بعدت وهي تنآظره ..
وليد:هلآ .. هلآ يبه .. آنآ تمآم .. هههه ﻵ مآنسيتك .. آنت آخبآرك ؟ .. دوم آنشآلله .. طيب .. فاآمآن آلكريم .. ( وسكر )
نورآ:آبوك ؟!
وليد:آيه ..
نورآ:تحبه ؟!
وليد باآبتسآمه:آكيد ..
نورآ:ومرة آبوك .. تحبهآ ؟
وليد قلب وجهه:يع .. مآبقى إﻵ ذي ..
نورآ:قد شفتهآ مره .. كآنت حلوه .. وطيوبه ..
وليد:هي مع آلنآس طيبه .. آمآ معي ﻵ .. ﻵني كآشفهآ ..
نورآ:كآشفهآ ؟!
وليد:آيه كآشفهآ .. هي عمرهآ 24 بس .. ومتزوجه آبوي عشآن فلوسه ..
نورآ:يمكن هي مو كذآ طيب ..
وليد:آنآ متآكد ..
نورآ:كيف ؟!
وليد:دآيم آسمعهآ تكلم آمهآ .. تبي آبوي يسجل آلبيت باآسمهآ .. بس وآلله مآيتسجل باآسمهآ ..
نورآ:ههههه .. آحسك شرير ..
وليد:ههههههه شرير !؟ .. ﻵ مو شرير ..
نورآ:حبيبي جوعآن .. ؟!!
وليد:آي وآلله .. من يوم مآصحيت ماآكلت شيء ..
نورآ:شرآيك آطبخ لك ؟!
وليد متفاجئ:تعرفين تطبخين ؟!!
نورآ:ههههه شوي ..
وليد:جد .. ﻵزم آذوق من يدك آجل ..
نورآ:طيب .. آنآ بقـوم آسوي ..
وليد:آوكي ياآحلى بنت بهآلدنيـآ ..
نورآ:دآريه آني آحلى بنت ..
وليد:فديت آلوآثق آنآ ..
نورآ رآحت للمطبخ .. وفتحت آقرب كتآب طبخ .. وبدت تخبص ..
_
_
في آحد دول آوروبآ ..
آلدكتور:آلمريض مآفيه حيل .. ﻵزم نعطيه تنفس آصطنآعي ..
الممرض:حآولنآ لكن مآنفع .. دقآت قلبـه ضعيفـه ..
آلدكتور:حآولـوآ آكثر من مره .. للحين فيه آمل آنه يعيش ..
آلممرض:طيب ..
_
_
آلسآعه 11 ..
وليد:مآصآر عشى ذآ .. سآعتين تسويه .. ( وقآم ودخل آلمطبخ ) ..
كآن آلمطبخ مقلوب فوق تحت .. كله كريمه .. وآلمعكرونه بكل مكآن وآلملح منكب .. وكل شيء حآيس .. طآلع بشكلهآ وفطس ضحك .. كآنت ﻵبسه مريله .. وكآنت كلهآ كريمه .. وخشمهآ عليه كريمه ..
نورآ شهقت:وليد !! .. وش تسوي هنآ .. يآلله آطلع ...
وليد:جيت آشوف وش هالعشآء آللي مآخلص .. آلظآهر مآفيه عشآء .. آطلب من برآ آبرك ..
نورآ:ﻵ وآلله سويت كل شيء ..
وليد قرب من عندهآ ومسك خصرهآ:وآلحوسه ذي وش ؟!
نورآ:متحمسه ههههه ..
وليد قرب ومد لسآنه ولحس آلكريمه آللي على خشمهآ:وذي وش جآبهآ هنآ ؟!
نورآ:كنت آسوي تشيز كيك ..
وليد:ههه وطآرت آلكريمه على خشمك ..
نورآ:هههههه يب ..
وليد:آكيد بيكون آحلى تشيز كيك .. وآحلى معكرونه ..
نورآ:يوهـ صح .. نسيت آلمعكرونه في آلفرن ..
وليد:ههههههه .. ﻵتحترق بس ..
نورآ:آطلع .. آشغلتني ..
وليد:آطلع ؟!! ..
نورآ:طيب آجلس مؤدب ..
وليد:ههههههههه ..
_
_
غآده كآنت تبكي بغرفتهآ .. طق آلبآب آخوهآ ..
غآده تمسح دموعهآ:مين !!
حمد:آنآ حمد ..
غآده مسحت دموعهآ:تفضل ..
حمد دخل وسكر آلبآب ..
حمد:شفيهآ آلحلوه تبكي من آليوم ؟!
غآده:ﻵ مآفيني شيء .. بس متضآيقه شوي ..
حمد:آفففــآ .. مين آللي مضآيق غدود آلحلوهـ ؟
غآده:ﻵ وﻵ شيء .. بس تهآوشت آنآ وصديقتي ..
حمد:مآعليـك منهآ هي آللي تصآلحـك .. هي آلغلطآنه وﻵ آنتي ؟!
غآده:هي ..
حمد:خلآص آجل .. آذآ هي .. طنشيهآ .. ترى مآفيه آحد يستآهل ..
غآده:قولتـك ..
حمد:آيه ..
غآده:فديتك ياآحلى آخو ..
حمد:ولو .. بالخدمه متى مآتبيـن ..
غآده آبتسمت:تسلم ..
حمد:غآده .. باآقولك شيء .. !؟
غآده:قول ..
حمد:آممممم تذكرين فوز .. بنت خآلي ..
غآده:ههههه آكيد ..
حمد:آدري من زمآن مآشفنآهم .. بس آنآ آبي آخطبهآ .. بصرآحه .. آنآ آحبهآ .. من يوم مآكنآ صغآر ..
غآده:جد .. حتى هي تحبك ..
حمد:وآلله ؟!
غآده:آي وربي ..
حمد:يعني آخطبهآ ؟!
غآده:آي آخطبهآ ..
حمد:وآنتي بعد .. ترى مآجد يستآهل ..
غآده عقدت حوآجبهآ:مآجد ؟!
حمد:مآجد ولد جيرآننآ ..
غآده دق قلبهآ وتذكرت حب طفولتهآ ..
حمد:آبوي مآقآلك آنه خطبك .. ؟!
غآده:ﻵ
حمد:هو قآل آنك قلتي آذآ خلصتي آلجآمعه ..بس آنآ آقولك آن مآجد آنسآن محترم ..
غآده:آوآفق ؟!
حمد باآبتسآمه:وآفقي**
غآده:آوكي قول لآبوي وآمي آني موآفقه ..
حمد طلع ..
غآده تذكرت حبهآ آللي آستمر معهآ لآول ثآنوي .. كآنت تحب مآجد ولد جيرآنهآ .. مآكآنت لزبن .. بس صآرت كذآ عشآن عبود .. بس بمآ آنه خآنهآ .. وتبي تنسآه باآي طريقه مآعندهآ إﻵ كذآ .. ورآح تقطع علآقتهآ بالقروب كلهم .. مع آنهم كلهم غآلين عليهآ .. بس ﻵزم تطلع منهم .. ﻵن مآجد لو يدري آنهآ مع لزبن بيطلقهآ .. ضحكت على نفسهآ .. هذآ وهي توهآ موآفقه سوت نفسهآ متزوجه ..
_
_
عبود كآن قآعد بغرفته .. ويفكر لو تركته غآده وش بيصير فيه .. يحبهآ ويموت فيهآ .. من ثآني ثآنوي .. وهو مآيشوف غيرهآ .. وﻵ يبي غيرهآ .. وفجآه طرت على بآله سآره .. قآم ولبس ..ولبس عبآيته .. وطلع مع آلسوآق للمستشفى ..

دخل ورآح للغرفه نفسهآ ..لقآهآ جآلسه وتضحك ..
عبود:وين آلحقيره آلحيوآنه ؟!
سآره:هيه آحترم آلفآظك .. مآفيه حقير وحيوآن غيرك ..
عبود:ليش تخبرين غآده ؟!
سآره:عشآن تعرف تستآنس معي ثم تنسى ..
عبود:آنت آللي جبرتني ..
سآره:آنآ مآجبرتك على شيء .. آنت سويت كل شيء بكيفك ..
عبود:آخخخخخخخ يآويلي على ذبحتك ..
سآره:برآ يالله .. ﻵنآديلك آلسيكورتيه يشيلونك ..
عبود:وﻵ كلمه بس .، يآ**** ..
سآره:برآ ..
عبود طلع وهو منقهر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 07, 2012 9:44 am

حبايبي انتظر ردودكم
يالله الروايه مابقـى عليها الا ثلاث بارتات وتخلص
والله خقيت ع ردودكم اللي تجنن
واللي خاشه غلط مدري وش تبي .. مااقول الا
( القافلـه تسير .. والكـلاب تنبـح )
وا
فهـم يافهيـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 07, 2012 9:48 am

حبايبي انتظر ردودكم
يالله الروايه مابقـى عليها الا ثلاث بارتات وتخلص
والله خقيت ع ردودكم اللي تجنن
واللي خاشه غلط مدري وش تبي .. مااقول الا
( القافلـه تسير .. والكـلاب تنبـح )
وا
فهـم يافهيـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانووو...

نانووو...


انثى عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 05/04/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 08, 2012 8:11 am

جمييييييييييييييييييل
مورررررررررررره نايس Embarassed
متحمسه اقوى شي
ومنقهره بعد من عبود وساره
انتظرك ع نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 12:36 pm

ووووووووووووووووواو البارت جوناااااااااان يسلمو يالغلا ع الروايه الخقه وتعجبيني ماهمك احد Wink واستمررررررررررررري

في انتظااااااااااارك يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 11:48 am

ارووح فدوه ع تعليقاتكم الحلوه لعيووونكم لكمل لكم
البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 12:03 pm


البارت الثالث عشر




تغريد وهي تلبس عبآيتهآ ( طيب يآوليد إنت ونورآ .. إن مآخليتكم تبكون على بعض ماآكون تغريد )
وطلعت مع آلسوآق ..
_
_
عبود:ؤف مآترد .. ليش ؟! .. مآصآرت .. ﻵيكون صآير عليهآ شيء ..
نورآ:ﻵتتشآئم .. آنشآلله مآفيهآ شيء ..
وليد:يمكن مطنشه .. ويمكن مو عندهـ .. ويمكن عالصآمت .. يمكن عالصآمت ورآميتـه في آلدرج .. ويمكـن خربـآن .. ويمـ ..
عبود:بس .. إزعآج ..
وليد ضحك ونزل رآسه ..
نورآ:شفيـك ؟!
وليد:لآ وﻵ شيء ..
عبود:مو صآحـي ..
وليد ضحك آكثر ..
نورآ:وليد !!
وليد:شفيكـم ؟! .. فيني ضحـكه طيب شسوي ؟!
نورآ دفته مع كتفه:خليك بجوك ..
_
_
آم لما:لمآ وش ذآ ؟!
لمآ لفت:وش ؟!
آم لمآ:آللي على رقبتك من ورى ..
لمآ بلعت ريقهآ بخوف ورجعت شعرهآ لورى:هذآ حنه ..
آم لما:حنه لونهآ آخضر ..
لمآ:مدري .. آنآ سويته عند صديقتـي ..
آم لمآ طلعت وهي للحين ماآقتنعت ..
لمآ تنفست برآحـه:يآربي آلحين شسوي ؟! .. لو شآفته بعد شهر وش بتقول ؟! .. ليتني مآطعتك يآميشو ..
_
_
تغريد جآلسه بالسيآرهـ تطآلع آلصور بيدهآ وتضحـك .. فجآهـ ظلمت آلدنيآ بعيونهآ ..
_
_
عبود ونورآ و وليد كآنوآ جآلسين ..
دق جوآل نورآ وقآلت بتفآجئ:غآده ؟!
عبود:عطيني عطيني ..
نورآ:ﻵ لو تبيك دقت عليك برد آنآ ..
عبود:طيب ..
نورآ:هلآ ..
غآده:آهلين نورآ .. كيفك ؟!
نورآ:تمام آخبآرك آنتي ؟! .. مآعآد لك حس ..
غآده:آنآ بجيك آلحين .. عبود عندك ؟!
نورآ:هآ .. عبود .. ( وشآفت عبود يآشر لهآ بـ لآ ) .. ﻵ مو عندي ..
غآده:طيب آنآ بجـيك ..
نورآ:آوكي حيـآك ..
وسكرت ..
نورآ:بتجي ..
عبود:حلو ..
وليد:بتعصب لو تشوفـك ..
عبود:آنآ ﻵزم آتفآهم معهآ ..
بعد نص سآعه
غآده جت ودخلت .. سلمت على نورآ ولمآ شآفت عبود صدت عنه ..
عبود آنقهر .. نفسه يضمهآ ويسلم عليهآ .. بس هي مآعبرته ..
نورآ:تفضلي آجلسـي ..
غآده:آنآ ماآبي آجلس .. جيت آقولكم شيء ..
نورآ:كلنآ ؟! .. وﻵ عبود ؟!
غآده:كلكم ..
وليد:قولي ..
غآده:آنآ بترككم ..
نورآ:آيش ؟! ..
غآده:آنآ بترككم ..
عبود:كيف يعنـي ؟!
غآده:آنآ بتزوج ..
عبود:نعمـ ؟! .. تتزوجين .. كيف ؟! .. ومين ذآ ؟! .. وآنآ ؟! .. وحبنآ ؟!
غآده وآلدموع بعيونهآ:آي بتـزوج زي آلنآس .. بتزوج رجـآل .. رجآل جد .. مو بويـه ..
عبود مسك ذرآعهآ:كيف ؟! .. كيف تتركيـني ؟! .. ليش ؟! .. آنآ مآرآح آعيـش من دونـك ..
غآده:إﻵ بتعـيش .. بلآ هبـل .. آنتي بنت ترى .. آنتي فجر .. وآنتي يآسآره ترآك بنت مو وليد ..
وليد سكت وطلع فوق ..
نورآ:غآدهـ شفيك ؟!
غآده:مآفيني شيء ..
عبود منقهر حده منهآ .. بدون شعور عطآهآ كف:برآ .. آطلعي برآ ..
غِآده:كلكم بتندمون .. كلكم ..
عبود مسكهآ مع ذرآعهآ ورآح فتح آلبآب وطلعهآ:آنقلعـي .. روحـي عنـي ..
غآده رآحت وهي تبكي ..
_
_
حسون كآن بالمستشفى مع آمه عشآن آخته آلصغيره تعبآنه .. كآنت آمه وآخته بغرفة الدكتور وهو جآلس بالآنتظآر .. سمع صرآخ حرمه تنآدي وحده آسمهآ تغريد .. آخذه آلفضول وقآم .. وشآف آلحرمه وآقفه عند سرير .. رآح وجآء ورى آلحرمه .. شآف بنت نآيمـه عالسرير ..
حس آنه يعرفهآ وبعد مآدقق تذكر تغريد .. هي تغريد .. سمع آلدكتور يقول آدعولهآ بالرحمـه مآيجوز كذآ ..
حسون آنصدم .. رآح للدكتـور:دكتور لو سمحت .. ؟!
آلدكتور شآف آلشكل ولد بس آلعبآيـه وش جآبهآ:نعم ؟!
حسون:توفت تغريـد ؟!
الدكتور:آيه الله يرحمهآ ..
حسون سكت منصدم .. حس فيه آحد مسك يده .. لف وشآف آخته آلصغيره مآسكته تنآديه .. ورآح معهآ
_
_
عبود:آنآ بروح آلحـين ..
نورآ:آجلس شوي ..
عبود:مآلي خلق .. ( وطلع )
نورآ طلعت لفوق ودخلت غرفتهآ .. شآفت وليد منسدح وحآط آلوسآده حلى وجهه .. رآحت له وآنسدحت جنبه:حبيبي نآيم ؟!
وليد رفع آلوسآده:ﻵ ..
نورآ:آؤف .. غآده جت وحآستنآ كلنـآ ..
وليد:آي وآلله .. عبود مسكين .. وينـه ؟!
نورآ:رآح لبيتـه ..
وليد:الله يعيـنه ..
نورآ:من جد ..
دق جوآل وليد ورد ..
وليد:هلآ حسون ..
حسون:هلآ فيك .. وليد عندي خبر مو زين ؟!
وليد:وش هاليوم ذآ ؟!
حسون:ليه شصآر ؟!
وليد:قبل شوي جت غآده وقآلت آنهآ تزوجت من رجآل .. مو بويـه .. رجآل .. وقآلت آنهآ بتتركنآ ..
حسون:خير .. وش تبي ذي ؟!
وليد:مدري .. آهم شيء وش عندك ؟!
حسون:تغريد ..
وليد عفس وجهه؛شفيهآ ؟!
حسون:توفـت ..
وليد فز وجلـس:آيش ؟!
حسون:توفـت .. كنت قبل شوي بالمستشفى وشفتهآ ..
وليد:الله يحرمهآ ..
حسون:يآلله آنآ بسكر آلحين ..
وليد:طيب .. بآي
حسون:بآي .. ( وسكر )
نورآ:شفيه ؟!
وليد:تغريـد توفـت ..
نورآ عقدت حوآجبـهآ:تغريد مآغيرهـآ .. ؟!
وليد:آيـه ..
نورآ:مآيفرق ..
وليد لف لهآ:من جدك ؟!
نورآ:وش قلت ؟!
وليد:ماآثرت فيـك ..
نورآ:وليش تآثر .. هاﻵنسآنـه مآشفت منهآ إﻵ آلمصآيب ..
وليد:مدري وش تحسين فيه ..
نورآ:آنت آللي آيش تحس فيه ؟! .. ليش مهتم لهآلدرجـه ؟! .. خل دموعـك تنزل إذآ مآسكهآ عشآنـي ..
وليد:هيه شفيـك ؟! .. هاﻵنسآنـه عشت معهآ .. طبيعي رآح أتآثـر فيهآ ..
نورآ:آيه صح .. ( وآنسدحت )
وليد:نورآ آلغيرهـ بحـدود ترى ..
نورآ:ومن قآل آنـي غيرآنـه .. ؟!
وليد:تصرفـآتك تدل عليـك .. آلمهم آلحركآت ذي ﻵتعيدينهآ ..
نورآ لفت:آضربنـي آحسن ..
وليد:آنآ ماآمـد يدي ..
نورآ:ولو تمـدهآ بتضربنـي يعني ؟!
وليد:يآلـيـل .. وليش آضربـك ؟! ..
نورآ:مدري عنـك ..
وليد:نورآ آوص ..
نورآ:آيش ؟! ..
وليد:لححول الله ..
نورآ:آنت مآتحبنـي كذآب .. وﻵ عمـرك فكرت فيني .. آخذني تتسلـى فينـي ..
وليد مسك يدهآ:من جدك آنتي تحكـين ؟!
نورآ:آيه من جدي ..
وليد بآس خدهآ:آعشقـك ..
وآنسدح وعطآهآ ظهره
نورآ آبتسمت وضمتـه من ورى من ظهره :آسفـه ..
وليد لف لهآ وضمهآ ونآمـوآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 12:04 pm

يالبـاكم .. انتظر ردودكم مع انو البارت قصير بس ياللـه والله كنت مشغـوله هاليومـين Very Happy Very Happy <32
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 5:27 pm

يسلموو قلبو ع البااارت بس حسيتك مستعجله شوووي وخوسااار انوو قصيرر و اممممم شسمه ياربي هذي غااده قهررتني مررررا وحزنتني تغريد Sad يعني كانت تقهرني بس ماحبيت الي صااارلها و اقين يثلمووو واستمرررررري وو بث Very Happy

في انتظاااارك فديتك Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط    غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 3:24 am

ههههه
اوكي حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه
» غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه
» روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي
» غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات
» رواية سعودي في امريكا-بويات-رومانسيه-جريئه بالحيل للجريئين فقط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: