البـارت الاخيـر
الجزء الثانـي
عبود لمآ وصل دق على جوآل حسون لكن مآرد .. قرر يدق على وليد ﻵنه كآن متوقع آن حسون قآل لهم .. آلمرهـ اﻵولى مآرد .. آلمره آلثآنيه رد
وليد:آلو ..
عبود:آهلـن وليد .. آخبآرك ؟!
وليد بصوت رآيح فيهآ:آنت وينك ؟!
عبود:آنآ مسآفر .. حسون مآقآل لكم .. آكيد نسى هالحمآر .. بعدين شفيه صوتـك ؟!
وليد وهو يبكي:حسون رآح
عبود:رآح ؟!
وليد:آيه رآح
عبود:وين رآح ؟! .. شفيك آنت ؟!
وليد:حسون مآت .. آنقتل .. قتلوهـ نآس متهآوشين مع آبوه .. وش ذنبه هو ؟! .. ليش رآح ليش ..
عبود:وليد آنت صآحي .. آنت فآهم وش تقول ..
وليد:آيه وآعي ..
حسون رمى آلجوآل وصكه في آلجدآر وصآر 100 قطعه قدآمه ..
عبود وهو يبكي ويصآرخ:ليش ؟! .. ليش آلدنيـآ كذآ ؟! .. ليش علـي آنآ .. كل يوم يتركنـي وآحد ..
آم عبود جت تركض منصدمه:حبيبتي شفيك ؟!
عبود يصآرخ:آبي آمـــــوت .. آبي آمــــــوت ..
آم عبود جته وضمته:بس حبيبتي بس .. شفيك ؟!
عبود وهو يبكي:حسون مآت .. مآت وتركنـي ..
آم عبود عرفت آنه بنت بس مسويه بويه نفسهآ:بس .. آدعي له يآمآمآ ..
عبود:ليش طيب ؟! .. غآده تركتني وآلحين تركني هو .. بيتركني آلكل .. ليش ؟! .. ليش يكرهوني ؟!
آم عبود تآثرت فيه:حبيبتي ماآحد يكرهك .. بس كذآ آلدنيـآ .. يوم لك ويوم عليك
_
_
آم لمآ:تكفـى رجع بنتنـآ .. مآلنآ غيرهـآ ..
آبو لمآ:مآرآح آجعهـآ .. وطت رآسي ..
آم لمآ:وآذآ سآلونـآ آلنآس ..
آبو لمآ:بنتنـآ مآتت ..
آم لمآ:بيشوفونهآ آلنآس ..
آبو لمآ:مآرآح يشوفونهآ ..
آم لمآ:تكفـى .. رجعهآ ..
آبو لمآ:روحـي عني ﻵطردك معهآ .. تربيتـك آلخآيسه .. آنقلعي
آم لمآ رآحت وهي تبكي وتدعي ربهآ
_
_
ميشو طآلعت فيهآ بقهر وبحزن .. كآن شكلهآ متغير .. كلهآ جروح ..
دمعت عينهآ من غير مآتحس ( كل ذآ بسببـي .. آنآ وش اللي خلآنـي آقولهآ .. غبيه آنآ وربي غبيه )
لمآ فتحت عيونهآ وشآفت ميشو جآلسه قدآمهآ ..
ميشو:صحيتي ؟!
لمآ:كم آلسآعه ؟!
ميشو:2 بالليل ..
لمآ:يآربـي .. من آلعصر وآنآ نآيمه ..
ميشو:خذي رآحتـك حبيبتي ..
لمآ:آحس آني كنت بحلم .. ( وطآلعت في ميشو وشآفت دمعه على خدهآ ) .. شفيك ؟!
ميشو:شفيني ؟!
لمآ مدت يدهآ لخد ميشو:تبكين ؟!
ميشو:هآ ؟! .. ﻵ بس عشآنك ..
لمآ ضمتهآ:حبيبتي ﻵتبكين .. ترى كذآ آتآلم ..
ميشو:خلآص .. بس حبيبتي كنت آفكر بشي ..
لمآ بعدت:آيش ؟!
ميشو:آنتي آبوك تخلى عنـك .. يعني تبرى منـك .. آبيك تعدينـآ عآيلتـك .. آمـي هي آمـك ..
لمآ نزلت دموعهآ ورجعت ضمت ميشو:مدري وش آقولـك ؟!
ميشو:ﻵتقولين شيء بس آبيك تضلين معي
لمآ:وآنآ رآح آضل معـك ..
_
_
بعـد 5 شهـور
_
_
آبو نورآ طلع فيه شلل .. وصآر طول آلوقت منسدح عالسرير .. ونورآ دآيم جنبه .. وآلشي آللي فيه سليم .. آنه يقدر يتكلـم زين ..
وليد تزوج نـورآ .. وصآر آحيآن يبـآت عندهآ ..
نورآ:بآبـآ آنآ بنـزل تبي شيء ..
آبو نورآ:سلآمتـك بآبـآ ..
نورآ بآسته ونزلت لوليد آللي كآن جآلس
نورآ:هآي لـودي
وليد:آهلـن يآروح لودي ..
نورآ تبوسه:كيفـك ؟!
وليد يجلسهآ على رجوله:تمـآم بوجودك دنيتي ..
نورآ:فديتـك ..
_
_
لمآ:يآلله ميشو ..
ميشو نزلت:يالله حبيبتي جيت .. آمي طلعت ؟!
لمآ:يب طلعت ..
ميشو قربت وبآست شفآيفهآ:لبـآك .. يالله نطلع ..
لمآ:يآلله ..
_
_
مآجد:غـآدهـ .. غـآده ..
غآده:هلآ ..
مآجد:تعآلي بسولف معـك ..
غآده جت مستحيه وجلست جنبه
مآجد:كل ماآشوفك مآآصدق آنك غآدهـ آلصغيرهـ آللي حبيتهآ .. وخطبتهآ وتملكت وتزوجتهآ بـ 3 شهور بس
غآده:ههههه رقم قيآسـي
مآجد وهو يبوس كتفهآ:شسوي مآفينـي حيل آصبر عنـك
غآده:فديتـك ..
_
_
عبود:يمه يمه تعآلي شوفي ..
آم عبود آللي دآخله آلمحل:شنو ؟!
عبود:وآحد يخقق ..
آم عبود جت تركض:وينه وينه ؟!
عبود:هههههههآي ماآسرعـك .. مآفيه آمزح ..
آم عبود ضربته بالشنطه:مآلت عليـك
عبود:آمزح عليـك يمه شدعوى .. ﻻ تزعلين يالغآلـيه
_
_
في وحـده من آلمحآكم .. قآل آلحآكم بصوت عآلي:حكمـت آلمحكمـه حضوريـآ .. على القـآتل آحمد خالـد الـ .. بالاعدآم .. بحكم جريمـة آلقتل
...
آبو حسون آبتسم بنصر وقآل:دم بنتـي مآيروح هـدر ..
_
_
وانتهت روايتي ،..
او روايتنا لانكم كلكم كنتم معي .. اشكر كل واحد مر من هنا
وكل واحد رد وكل واحد تابعني .. وعاش معي .. وتحمل سحباتي
اممممووووااااااح لكل واحد منكم .. احبكــــــمـ
واالي حاب يتواصل معاي هذا ايميلي
nony260@hotmail.comبس ي حلوين اللي تبي تضيفني ادز ع الخاص ايميلها وتقول هذا ايميلي بضيفج لانه انا مو اي ايميل اضيف
وشكررررررررررررررررررراً,,,,,,,