*البارت الثاني*
سارة بعدها مصدومة من الي تشوفة..
بس قطع عليها صوت البنت وهي تدق كتفها عشان تعطيها her bb
الي طاح منهاا..
سارة وهي مبين عليها انها مستعجلة خذت الفون منها وقالت لها: thanks ..
وابتسمت ابتسامتها الساحرة وبانت غمازاتها اكثر
البنت ضاعت ف ابتسامتها وسارة ضاعت ف عيونها الوساع..
فجأة بدا صوت أمل يعلى وانتبهت سارة على الموقف واستأذنت من البنت بعد
ماقالت لها: نتلاقى مرة ثانية انشاءالله
وعلى طول سارت صوب بشاير الي كانت قاعدة تهدي امل عشان ماتفضحهم..
بشاير بعصبية تمسك كتف امل وبصوت شوي واطي: املوه امشي جدامي خلينا نسير نتفاهم بعيد عن البنات..
امل بصراخ: ماريد اتفاهم مع ناس جذابة مثلج !! بس الحين تقولي
انت ليش قصيت علي وقلتلي انك ماراح ترد UAE ؟؟
وصلت سارة عندهم وقالت بكل حزم وبصوت واطي ل امل والعصبية باينه من عيونها:
امل امشي انتي وBeshow وتفاهموا بعيد عن هنيه ..
امل خافت من نظرات سارة, ومشت وقالت حق بشاير تلحقها...
ودلال بعد من عقب الموقف قامت من ع الطاوله وسارت عند ربيعاتها..
بعد ماراحوا,, سارة رجعت قعدت عالطاولة وتنهدت بقوو
والبنات الي وراها يتفدوون تنهيدها وانفاسها وشفايفها ووكل شي فيها...
وكانوا يتكلمون بصوت مسموع بس سارة ف عالم 2 ف عالم عيون البنت الي ماقدرت
تشيلهم من بالها.. تتذكر نظراتها وكيف كانت تشوفها.. سارة حاولت تخمن اسمها
من ملامحها وقعدت تقول في داخلها: "ريم؟ لا لا مب ريم, انزين دارين؟ هيه شكلها يبين انه
اسمها دارين.. اففف لا لا شو دارين ع كيفي انا؟؟ انا احس مرام ! اوه والله مرام يليق لها..
وقعدت سارة على هالحال لين قطع حبل افكارها صوت رجولي خشن, امبين انه مب بنوته
الي يايتنها هالمرة, رفعت سارة راسها عشان تشوف شكل مصدر الصوت..
قعدت البنت من دون اذن وهي تقول حق سارة: اوه الحبيب سرحان؟ ههههه صارلي ساعة
اقول سلام انت لاحس ولاشي.. وكملت ضحك ههههههههههه
سارة بعدها ماستوعبت الموضوع, سارة فاشلة في التعارف يعني بالمختصر مب اجتماعية وايد وخجوووولة وايد,
وماتعرف تسولف ويا حد هي ماتعرفه عدل وخصوصا هالبنت اول مره تلاقيها...
البنت تمد ايدها لسارة *تسلم عليها* وتقول: انا سعود
سارة مدت ايدها للبنت وقالت: وانا سارة بس نادني Steven
ابتسمت سعاد وقالت: تشرفنا Steven..
وانشاءالله نكون خفيفين دم على قلبك..
سارة بابتسامة عريضة: لا ولو ! امبين اصلا انك خفيف دم وعسول بعد..
سارة حست انها ارتاحت لها وبدت تاخذ وتعطي وياها, لأنه شكل سعاد
بريء وايد ومن شكلها يبين انها حبوبه وطيبة وراعية سوالف..
"سعاد بوية, مب طويلة وايد طولها 160 وشوي دبدوبة, بس حلو جسمها ك بويه,
حنطاوية, شعرها اسود بوي منتف, وهي بعد من الي مايلبسون عباية واهلها فري.."
خلونا نروح عند بشاير وامل نشوف شو صار عليهم..
امل والدموع ماليه عيونها: ليش يا beshow ليش ؟
بشاير ببرود: مادري ..
امل تنرفزت: لا والله ؟ كيف يعني ماتدري؟ هه مب انت الي جاذب؟
بشاير بنفس البرود: هيه انا
امل تنرفزت اكثر: اووه بشاير وبعدييين؟؟؟
كملت ودموعها تطيح من عيونها اكثر: Beshow انا احبك والله احبك, وماحب
لما احس اني عله على قلبك...
بشاير تحط ايدها على شفايف امل: اششش.. انتي مب عله على قلبي ولاشي
امل بهدوء: عيل ليش تحسسني اني جي؟ ولا تنكر هالشي ..
بشاير نزلت راسها: امل انا ماريد اتعلق فيج...
امل تمسح دموعها: ليش انت ناوي تتعلق اصلا ههه؟
بشاير قامت من مكانها وقالت بصوت اعلى شوي: انا تعلقت وخلصتت !
امل من ذاك اليوم الي شفتج فيه وانا كله افكرر فيج واحاول اقنع عمري اني ماحبج
واتجاهلج عشان ماتعلق اكثرررر !!!!!
امل بطلت عيونها وقالت: كممل....
بشاير قربت من امل اكثر..
وقالت وهي تشوف عيونها: ماقدر اتجاهل واكابر اكثر, انا سلمتج قلبي وكل مافيني ملكج..
امل من الفرحة ماصدقت وضمت بشاير من دون ماتحس..
بشاير حست بشي ف قلبها حست انه مشاعرها تحركت, قلبها بدا يدق بقو لدرجة انه
امل حست فيه .. وقالت ف اذن بشاير بهمس: قلبك ليش يدق دقني؟ وظحكت بخفيف هههههه..
ردت عليها بشاير بنفس الهمس: يرقص ف يوم عرسه..
لحظة هدوء بشاير رصت على امل وامل نفس الشي..
امل قربت راسها وباست بشاير ف رقبتها..
بشاير حست بقشعريرة تسري ف جسمها, حست بأحساس الشهوة صدق..
بشاير مشت بهدوء لجدام وامل تمشي وياها لوراء لين لصقتها فالجدار..
بشاير رفعت راسها شوي وتمت تشوف شفايف امل وتعض على شفايفها..
لصقت فيها اكثر لين حست انه كل مافيها يحس بكل مافي جسم امل..
قربت شفايفها وامل قربت بعد, وبدت تذوق العسل بخفيف الي من زمان ودها فيه
شوي شوي بدت بشاير تزيد وتزيد وامل تتنهد وهالشي خلى بشاير تشتهي امل اكثر
بشاير قطعت شفايف امل من كثر مامصتهم, نزلت شوي تحت وبدت تمص رقبت امل
وبإيدها تفتح ازرار قميصها شوي ونزلت بعد تحت لين ماوصلت لعند صدرها وبدت تمصه
وتلعب بايديها فيه.. مصت صدرها وعضته عض..
عقب ماخلصت بشاير وهي تشوف آثار المص على صدر امل: هذي عشان كل ماتشوفين
صدرج تذكرين هاليوم..
امل بخجل: وانا اقدر انساه؟
بشاير وهي تسكر قميص امل: شوفي هالصدر من اليوم ورايح مابا حد يشوفه غيري
هالازرار تسكرينهم كلهم فاهمة؟
امل بنفس الخجل: فاهمة حبيبي :$
بشاير وهي بعدها لاصقة فيها: يلا خلينا نروح, اكيد الحين Steveny معصب ومطنقر..
ردت عليها امل: Bshbsh حبيبي انا بعدني ماشبعت منك
بشاير عقدت تتأمل ف عيونها ماحركت ساكن ولا ردت..
"امل ماشاءالله عليها جميلة, طويله وجسمها مثل عارضات الازياء, وعيونها ناعسة, بس مافيها شفايف كبار يعني متوسطات, بس شوي خشمها مخرب عليها لأنها كبير شوي بس طويل, واصلا عيونها محلينها ومخلينها جميلة"
بشاير وهي بعدها تتأمل ف عيون امل وتلعب بشفايفها: اباج تيين عندي البيت اليوم..
امل بفرح: انشاءالله حبيبي بحاول :$
بشاير توخر عنها شوي: يلا خلينا نمشي..
امل: اوكي حبيبي..
وراحوا عند سارة الي كانت بتسويها على عمرها من كثر ماهي قاعدة تظحك ومندمجة
ف سوالف سعود..
فجأة طبت عليهم بشاير: بوووووووووو.. هاه سوير مستانس اشوفك !
سارة وقفت ظحك: سوير ف طي** يالهرم :@
امل وسعود نقعوا ظحك هههههههههههههههههههههههههههه.. لأنه سارة شكلها
يظحك يوم تقولها..
بشاير: خلاص ياعمي اسفين, وتكمل ظحك وياهم هههههههههههههههه..
سارة ماعطتها ويه وكملت ويا سعود الي قاعدة تظحك وتكمل السالفة..
قعدوا بشاير وامل , وطبعا بشاير دخلت فالخط ويا سعود وتمت تظحك
وتقول سوالف هي بعد, بالمختصر حتى بشاير اندمجت مع سعود
بشاير وهي ميته ظحك قالت لسعود: الله يقطع سوالفك الي تعور البطن ههههههههههه..
سعود: ههههههههه عساه دوم يابعد جبدي
بشاير سكتت عن الظحك وقالت: الا تعال ماعرفنا شسمك ومن وين وبأي سنه ؟
امل وسارة نقعوا ظحك وقالوا مع بعض: تووووو الناااس ههههههههههههههههههههههههههه..
وسعود قالت لبشاير انها بأول سنه وقالت عن اسمها..
نروح لصاحبة العيون الجذابة الي اسحرت سارة بنظرة..
كانت قاعدة مع ربيعاتها فالقسم الثاني عند Gloria jeans الي عدال قاعة محاظرتها..
وكان تفكيرها بعيد بعيد وايد كان عند سارة الي عرفت اسمها من عند ربيعاتها الي طايحين يتفدون
في اسمها وكلها.. وكلهم يتمنون انها تعطيهم نظرة بس..
مريم تتلفت عله وعسى تلمحها من بعيد بس من كثر ماتلفتت يأست ورجعت لأفكارها..
مريم تقول في داخلها: "ســـــاره.. اه شكثر لايق عليها الاسم, يهبل عليها, ولا صوتها اه اروح ف داهية
يوم اسمعه ماشاءالله كل شي فيها يعذب, يليت بس لو اقدر امسك ايدها واشد عليها... مريم ترجع بأفكارها لوراء.. لالالا مستحيل يصير جي ! اهي ماعطت الي احلى مني ويه بتدزلي انا ويه ؟؟
قالت بصوت مسموع: افف يليييت بسس....
منيرة: حوه مريوموه شو تقولين انتي
مريم انتبهت على عمرها: هاه ولاشي ولاشي.. خلينا ندخل القاعة اخاف تبدآ
المحاظرة ويسويلنا سالفه هالجويس << ال Sir مالهم خخخخ
منيرة: هيه والله يالله قوموا ..
وراحت مريم هي وربيعاتها ودشوا القاعة..
نرجع لعند سارة وسعاد وبشاير..
سعود تسأل سارة وسعاد: انتوا شو ناويين تتخصصون ؟
سارة: business انشاءالله
سعاد: ياسلام مثلي يعني..
بشاير وسارة ابتسموا لها..
سعاد ردت تسأل: انتوا شو ماعندكم محاظرات؟
بشاير: لا شدعوة نحضر نحن بس يايين نشوف الجامعة ونسجل مواد..
سعاد: اممم انا الحين عندي محاظرة ف القسم الثاني عند ال Sir جويس, لمصلحتكم
حضروا وياي ترا بيفيدكم عقب.. ولاشرايكم؟
سارة: خلاص اوك يلا مشينا
وتلتفت على بشاير وتقولها: بتحضر غصبن عنك يلاا... "سارة تعرف انه بشاير مب ناوية تحضر"
بشاير تتأفف: افف زين.. بس خلني اوصل امل عند ربيعاتها
صادفت امل ربيعاتها وسارت وياهم..
وبشاير سارت ويا قوم سعود وسارة..
ردت سارة وقالت ل بشاير: ترا مانسيت سالفة امل قولي شوسويتو عقب
بشاير تظحك: ههههههه من عيوني..
ومشوا صوب القسم الثاني..
ودخلوا قاعة المحاظرة وطبعا العيون على سارة وبشاير..
ومريم اول ماشافت سارة, تغيرت ملامح ويها واختبصت وتسارعت ضربات دقات قلبها..
سارة مانتبهت لمريم لأنه القاعة كانت مليانه بنات بس سارت وقعدت هي وسعود وبشاير ف سيد الكراسي الي قبل الاخير..
يعني السيد الي جدامها كانت مريم قاعدة فيه بس عالطرف..
سارة بعدها مب منتبهه لمريم لأنها كانت عال BB
والقاعة كانت هدوء لأنه السير كان يتكلم..
فجآة رن فون مريم *رنت بيانو تجنن*
سارة عجبتها الرنة وتتلفت تدور مصدر الصوت
وفجأه طاحت عيونها على مريم..
سارة قلبها بغى يوقف من كثر مادق الا طار من الفرحة..
مريم حطت فونها سايلينت عالسريع..
وسارة من عقب ماعرفت انه مريم ف نفس القاعة ارتاحت وتمت تطالعها
وماخوزت عيونها عنها ابببببببببد..
وطبعا كل البنات ملاحظين هالشي.. وحتى ربيعاتها لاحظوا وقامو يخزونها.. وهي
مرتبكة ومب قادرة تشوف وراء..
سارة وهي تكلم بشاير بهمس: شرايك ف هذيج.. وتأشر على مريم بعيونها..
بشاير الي فتحت حلجها وعيونها وخشمها من عقب ماشافتها: يخررررررب بييييييت
ويها محلاااااااااااه..
"مريم تقدرون تقولون انها احلى بنوته ف الجامعة بس هي مب واثقة من هالشي,
والكل يباها بس هي ماتبا تحب لأنه اهم شي عندها دراستها
وتعرف انه الحب بيلهيها عن دراستها..
مريم انسانة راقية وحدها نعوومة, طولها عادي 160 وضعيفة,
بشرتها صافية وبيضاء, شعرها ناعم ولونه بني غامج,
عيونها لونهم اسود كبار ورموشها طويلة طبيعي,
خشمها طويل, عليها شفايف كبار وتذووب والي محليها شفايفها وعيونها.."
سارة تدقها على كتفها بخفيف: وجع قول ماشاءالله -,-
بشاير وهي تغمز ل سارة: لايكون عاجبتنك؟ ههههه هاه اعترف
سارة وهي تشوف مريم بنظرة ذوبت البنات الي شافوها: وااااييد..
وعضت على شفايفها..
بشاير بصوت عالي: واخخيييييييييييييرررررااااا !!!
الكل التفت صوب بشاير الي مب عارفة وين تودي ويها من القفطة..
سعود وسارة نقعوا من الظحك عليها ههههههههههههه...
مرت ساعة ثقيلة على قلب بشاير بس العكس بالنسبة لسارة
الي قاعدة تفصفص ف ويه مريم الي باين بس من على الطرف
وتتفداه ف داخلهاا..
خلصت المحاضرة ..
سارة وهي سايرة صوب مريم قالت ل بشاير وسعود:
Guys, انا بسير شوي وراد لكم..
بشاير وسعود: ok
سارة سارت صوب مريم الي كانت تعدل شيلتها وتبا تطلع من القاعة,
سارة بالعمد دعمت فيها من ورا..
سارة وهي تردد: sorry sorry sorry..
مريم لفت واول ماشافتها ارتبكت, وحتى سارة نفس الشي
مريم بإرتباك: it’s okay
سارة وهي بعدها مرتبكة: صدفة غريبة تخلينا نتداعم مرتين, وابتسمت..
مريم وهي تضحك ضحكة خفيفة ذوبت سارة: هههه هيه صدفة سعيدة..
سارة وهي مرتبكة ومب عارفة شتقول وتمرر ايدها بين خصلات شعرها:
امممم.. عادي امشي وياج لين نطلع من القاعة؟
مريم بلهفه: هييه اكييد..
مشوا مريم وسارة صوب باب القاعة وكان شوي زحمة عند الباب,
سارة لا شعوريا حطت ايدها على خصر مريم,
مريم حست بإحساس اول مرة تحسه, بدا قلبها يدق بقو, لأنها مب متعودة
على سارة..
طلعوا من باب القاعة ..
سارة: شرايج نقعد ف Gloria jeans ؟
مريم برقة: okay..
وقعدوا ف GJ ..
سارة مرتبكة وايد لأنه مثل ماذكرت قبل انها مب اجتماعية وايد,
من اول ماقعدوا ماتكلموا وسارة قاعدة تلعب ب أصابعها وتهز ريلها..
ومريم مثل الشي وايد مرتبكة..
سارة وهي بعدها مرتبكة: اممم شو تشربين؟
مريم برقة وارتباك: thanks شربت قبل ما ادخل المحاضرة..
سارة ابتسمت وسكتت وعلامات الارتباك بعدها فيها..
وبس تموا على هالموال, سارة تقول: وجي
ومريم ترد عليها: هيه وجي..
والثنتين مب عارفات شو يقولن !
شوي سارة تذكرت انها ماعرفت اسم مريم !
سارة: الا ماعرفتيني عليج؟
مريم هدت شوي وردت بنعومة: انا اسمي مريم, وهذي اول سنه لي :$
واي شي تبين تعرفينه تقدرين تسألين :$ < ترمسها على اساس بنت
لأنها مب متعودة انها ترمس بوية..
سارة: عاشت الاسامي, اسمج وايد حلو ولايق على بنت حلوة مثلج..
سارة استحت ونزلت راسها واكتفت بإبتسامة..
ف هذيج اللحظة سارة كان ودها تاكل مريم اكل من زود ماهي حلوة,
تشوف مريم تقول ف داخلها: " اخخ بس ودي امسسك ويهج
وابوووسة كله.."
سارة تضيف: وانا ماتبين تعرفين شي عني..
مريم: اممم اعرف انه اسمج سارة وأول سنة وانج كنتي عايشه
ف UK..
سارة بإبتسامة عريضة: ماشاءالله وكيف عرفتي؟
مريم بضحكة: ههههه كل الجامعة يتكلمون عنج وانتي ولا ف الدنيا..
سارة عدلت قعدتها وسوت حركة تخق وابتسمت..
مريم تظحك عليها: هههههه شكلج خقاقة..
سارة بثقة: واااايد, بس يحقلي ولا انتي شرايج؟
مريم ف داخلها: "عندج احلى عيون كيف مايحقلج؟؟"
بس ردت على سارة: هيه.. وضحكت ههههه
ومن ناحية 2 البنات كلهم مقهورين من مريم ويسبونها ويتمنون
انهم يقعدون مكانها..
شوي ورن phone سارة
"Hey baby when we’re together…………"
سارة مانتبهت لأنها كانت مندمجة ويا مريم ..
مريم: sorry بس فونج يرن..
سارة وهي تدوره تبا ترد: اووه سوري ماسمعته هههه..
سارة: ألوو
بشاير: يالزق وينك ؟
سارة: هنيه والله قاعد ويا القمر...
وقالتها بشكل يذوووب.
مريم ارتبكت وفنفس الوقت ماصدقت الي سمعته من سارة !
وهي تقول ف داخلها: "قمممممررر !!!"
وقعدت تتأمل ف شكل سارة وهي تتكلم بال phone
وتشوف ابتسامتها وغمازاتها و Her brace الي يبينون
يوم تبتسم..
بشاير: اوب اوب نخليك عيل
سارة: wait a min. umm where r u knw?
بشاير: at star bucks with S3ood
سارة: ok dude see you later, bbye
بشاير: ok im waiting u, bye
سارة بعد ماسكرت شافت انه مريم سرحانه فيها, ابتسمت وقالت لها: Heeyy, وين رحتي؟
مريم برتباك: هاه !!! ولا مكان موجودة.. بس كنت اترياج تخلصين مكالمتج
سارة: هييييه هاي Beshow
سكتت شوي عقب كملت وقالت:
He’s my cousin and my whole life, seriously I can’t live without him !
مريم بستغراب: He’s ؟
سارة: She’s a girl, بس ماحب اتكلم عنها على اساس انها girl..
مريم: أيوااا.. وسكتت....
نهاية البارت الثاني......