*البارت الخامس*
ام امل: زين زين, متى ناويه تردين انشاءالله؟
امل: الحين مامي..
ام امل: اوكي يلااا قبل لا ايي اخوج..
امل: اوك
وسكرت الخط......
امل تنهدت براحه: الحمددلله ماقالت شي بس لازم اسير الحين
قبل لا ايي المتوحش !!
بشاير ترجع امل لحظنها: حظني ماوده بفارقج
وتقوم امل تلتفت صوبها وتحط ايدها ع صدر بشاير وقالت بدلع يذوب:
وانا اقدر افارق حظنج :$؟
بشاير ماقدرت على حركتها, ومسكت ويها ومصتها بقووو وتمت تلمس جسمها كله....
امل تبتعد شوي وتهمس: خلاص حبيبي :$
بشاير تتقرب: ماشبببببعت!
امل: باجر فالجامعة...
بشاير ترفع حواجبها: وكيف بسدحج ؟
امل بظحك: ههههههههه مب كل يوم العيد..
بشاير تتأفف: اوهو بدينااا !
امل: حبيبي لاتزعل بحاول اييك مره 2 :$
بشاير استانست : ههههه اوكي
وقامت امل تلبس ملابسها......
وطلعوا هي وبشاير من البيت عشان توصلها بيتهم..
وعند سارة....
الساعة 10 فليل...
Her phone يرن و PINGS وهي لا على البال ولا على الخاطر
ف ساااابع نومه ماتدري عن الدنيا *نومها وااايد ثقييييل*
بشاير عقب ماوصلت امل, دخلت على سارة غرفتهاا وسمعت صوت فونها يرن..
بشاير قعدت عدال سارة: Steve قوووم بسسسسك !! ur phone من الصبح
يررن وماسككت ..
سارة: هممممم همم!! < بعدها راقدة خخخخ
بشاير وهي تدق سارة على كتفها: سويرة صحصحي ويااااي الساعة 10 قومي
بسج عفنننننتي
سارة عقب ماصحصحت شوي: Leave me alone, wanna more sleeeeeep
بشاير تضربها على راسها: انزين قومي شوفي فونج اكيد مريوووم حرقته من كثر ماتدق علييييج..
سارة فززت: هاااه؟؟؟؟ مريووم!! وييينهاا؟
بشاير نقعت من الظحك علييييها: ههههههههههههههه
مححد محدد بس اكييد هي الي قاعدة تتصل!
سارة وهي تحك راسها: نقعي انتي ال2 شدعوة بتتذكرني وبتدقلي هالكثر !
وردت رقدت مره 2......
بشاير وهي تمسك كوب الماي: شوفي اذا مانشيتي والله بجبه كامل علييييج
سارة تتأفف: اففففففف سويها وشوفي شو بيصيرلج!!
بشاير: ماصدددقت وجبته كللللله عليييها
سارة بصراخ: FUUUUUUUUUUUUUU** YOOOOOOOOUUUUU !!!!!
بشااير خاافت وعلى طوووول طلعت ركض من الغرفة وهي تظظظحك ههههههههههه
سارة وهي تنشف عمرها وتصارخ: ماعليييييييييه اراااااااوييييج ياااااااالB*tch
قامت سارة ودخلت الحمام, ومن العصبية نست تشوف her phone
خذت لها shower سريع وطلعت, ولبست بارمودا brown و red t-shirt من
ماركة D&G..
شلت her phone لقت 20 miss calls و 3 SMS
2 miss calls من مريم..
قالت ف نفسها:" اوه زين والله يوم دقت!"
3 miss calls من her dad
15 miss calls and 3 SMS كلها من 3 ارقام غريبه !
فتحت الBBM لقت مريم مسوتلها pings
و 5 new adds
وكم pings من ربعها.....
خشت فونها ف مخباها ونزلت تحت..
شافت بشاير يالسة فالصاله ماسكه her bb ومندمجة, سارت المطبخ ويابت كوب عصير..
يت وراها وتمشي بطيء عشان ماتسمعها, وعلى طول جبت كوب العصير كله على راسها..
بشااير نققققزت وهي تلااعن: الللله يللللعنننججججج
لفت ورا وشافت غبرة ساااره الي طلعت تركض من البيت وهي ميته من الظحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه ....
سارة ركبت سيارتها وعلى طووول طلعت , وخلت بشاير تلاعن وتسب..
سارة فالسيارة ناقعة ظحك على بشاير...
شلت فونها ودقت حق بشاير....
اول ماردت بشاير قالت لها
سارة: نعييييييما ياحلو
بشاير: يللللعنج اراويج والله بتشوفييين :@
باي باي بتسبح.. وعلى طول صكت ف ويهها
سارة ناقعة من الظحك: ههههههههههههههههههههههههههههه
سارة تذكرت انه مريم دقتلها وهي راقدة..
ومسكت فونها ودقت..
شوي ومريم ردت..
مريم: ألوو
سارة: هلا ب هالصوت
مريم تظحك برقه..
سارة: how r u ?
مريم: الحمدلله وانتي؟
سارة: I’m gd
مريم: مابغيتي تنشين..
سارة: ههههه شسوي انا من ارقد مانش
مريم: اوه عكسي
سارة ظحكت ظحكة تجنن ذوبت مريم..
سارة: يليتني مثلج والله وايد اعاني من هالشي, عادي ارقد يومين ورا بعض !
مريم: ماشاءالله عليج, شكلي يبالي ايي عندج وارشج بماي عشان تنشين..
سارة تذكرت بشاير وظحكت بصوت عالي: هههههههههههههه
مريم مستغربه: هههههه ليش تظحكين جي؟
سارة وهي بعدها تظحك: هههههه تذكرت Bshbsh
مريم: هههه ليش بلاها...؟
وقالت لها السالفة..
مريم ظحكت من خاطرها: شيييييت شيت ههههههههههههههه والله انج مب هينه
سارة: يستاهل مححد قاله هههههه
مريم بدلع: يعني يوم برش عليج ماي جي بتسويبي ؟
سارة: لااا انتي غير...
مريم بخبث: كيف يعني غير؟
سارة *فهمت سؤالها*: يعني انتي بنوته وانا بس ويا الدفشين جي!
مريم *توقعت جواب غير*: ايواا هههه اوكي :$
سارة: وجيي
مريم: هيييه.. شو تسوين؟
سارة: ماشي قاعد اسوق, بس ماعرف وين اروح ههههه !
مريم: ياااي وناسة تسوقين .. ابا اسوق علميني :$ *قالتها بدلع*
سارة بعد كل كلمة تقولها مريم بدللع تتخبببببببببببببل..
سارة: لاماشي سواقه
مريم: ليييش؟
سارة برومانسية: اخاف عليج حبيبي..
مريم يوم سمعت *حبيبي* استحت وااايد وصخخخت!
سارة استغربت انها ماردت عليها!: ألووو وينج؟؟
مريم: هاه! هنيه موجوده...!
سارة: بلاج صخيتي فجأه
مريم وهي بعدها مستحيه ومصدومه من الكلمة ف نفس الوقت: هههه لا ماشي:$
بس انصدمت يوم قلتي حبيبي..!
سارة: اممم اسفه بس والله مادري كيف طلعت, اصلا انا ماقول جي *وظحكت* هههههه
مريم: هييييه حسيت انه اسلوبج جاف ويا البنات .!
ودفش ويا ربعج
!
سارة بس ظحكت: هههههههه
مريم *تبا تمتلكها*: احسن بس اباج جي وياي انااا, والباقي لا
سارة: Ummmmmmmmmm *تبا ترد الحركة*
مريم: ههههه تردين الحركة؟
سارة تستهبل: انا؟ لا! الواحد مايفكر يعني؟
مريم بين انها زعلت: اها اوكي خذي راحتج
سارة: من عيووووووووني بس عندج
مريم استانسست: هههه اوكي :$
سارة: عساها دوووووم..!
مريم بدلع: وياج قلبي :$
سارة: وين بتروحين اليوم؟
مريم نقعت ظحك: هههههههههههههههههههههه
سارة باستغراب: قلت شي يظحك؟
مريم وهي بعدها تظحك: هههههههه حبيبي الساعة 10 فليل
وين بطلع الحين؟؟!
سارة تفششششلت: اووووه اسف والله مانتبهت
مريم وهي تظحك: ههههه مالومج ههههههه
سارة: ماعليه ماعليه اراويج باجر ههههههه
مريم: ههههه اوكي
*وفجأة دق باب غرفت مريم........*
مريم: لحظه قلبي شوي..
وترد على الي عند الباب: الباب مفتوووح
وانفتح الباب...
ودشوا نصور وزيود..
مريم فرت الفون: حبااااااااااااااااايبييييي.. واطيح بوس فيهم اموواااحح
وسارة عالخط تسمعها وهي تبوسهم وتقول في نفسها: "ليتني مكانهم..!"
شوي ومريم تذكرت انه سارة عالخط وردت عليها: اسسفه والله
سارة: لاعادي خذي راحتج, بس عرفينا عليهم *وتظحك ظحكتها الي تجنن*
مريم: هههه عيال اختي نصور وزيود توأم, يجننون حباااااايبي
من زمان ماشفتهم..
سارة: انزين عيل اخليج وياهم.
*وشوي ودخلت منال*
مريم: اوكي حبيبتي بكلمج بعدين بقعد ويا اختي..
سارة: اوكي اترياج
مريم: يلا باي :$
سارة: باي
وسكروا الخط .....
سارة قعدت تفتر فالشوارع.. *طبعا هي ماتدل شي ف دبي*
سارة دق ف راسها café late من Star bucks
قعدت تحوس وتحوس تدور Dubai mall
وعقب عناء لقت Dubai mall
وف Dubai mall..
سارت وقعدت ف Star bucks وطلبت Café late
وخذت جريدة وتمت تقرا.....
شوي ويوها بنوتات هنتين...
ووحده منهم تكلمت..
البنوته: هاااي
سارة نزلت الجريده و تأففت *وقالت في نفسها: لاحووول!!!*
و وعقب رفعت راسها وطالعتها بنص عين
سارة بدون نفس: hey!
البنوته: انتي من هنيه؟
سارة بستغراب: What do u mean ?
البنوته: do you speak Arabic ?
سارة عصبت: هيييييه شو شايفتني انشاءالله !!!!!
البنوته خافت وفنفس الوقت استغربت انها رمست اماراتي!!
واعتذرت: I’m so sorry بس شكلج مب مواطنه..!
سارة بلا مبالاه: it’s ok
وتجاهلت يوم قالت *شكلج مب مواطنه*
البنوته: عادي نقعد وياج؟
سارة: like to set alone !
البنوته تقفطت وقالت لها: اوكي
وسارت قعدت ف طاوله مجابلتنهاا..
البنوته تقول ل ربيعاتها: اخخخ وربي انها جنااان, ولا شرايج سموره؟
سمر: هييه يعلها تجنن, وانتي الله يهديج ياميروه ويهج لوح بعد بتقعدين وياها!!!
ميره: شسوي يخرب بيتها حسيت اني بلصق فيها من اولهاا..
سمر: ههههه لهادرجه !!
ميره بحماس: هييييييه وبتشوفين والله مابخليها
صراحه ماتطوف !
سمر: الله يهديج بس!
شوي ورن phone سارة
*Hey baby when we’re together doing things…….*
ميرة: وااي تجنن السونغ اكيييد هاي اغنيتها المفضله
سمر: خفي علينا ! الي يسمعج الحين يقول تعرفينها زين -,-
ميره بثقه: بعرفها زين وبحطها خاتم بصبعي وبتشوفين هه..
سمر طنشت..!
سارة ترد ع her phone
سارة: هلا بو Steve
ابو سارة: هلا حبيبي شحالج؟
سارة: الحمدلله بخير ابوي انته شحالك؟
ابوساره : الحمدلله بس احس اني ملاااان..!
سارة: افااا ابوي ملان وانا موجودة!
تعال انا قاعده ف Star bucks in DM..
ابوسارة: ok honey gimme 10 mints وبكون عندج
سارة: ok waiting u dad
ابوسارة: ok, bye darling
سارة: bye dad
*وطبعا ميرة عاقه اذنها عند سارة وسمعت كل كلمه قالتها*
ميرة تقول لسمر: تهقين رمست ابوها؟
سمر : هيه ماسمعتيها تقول Dad !!!!
ميرة: اوك انا بتريا وبشوف ابوها حلو مثلها ولا لا :$
سمر: والله انج فاضيه ! الله يعيني عليج بسس !!!
بعد 5 دقايق وصل ابوسارة...
*ابو سارة اسمه راشد عمره 39, طويل وضعيف بس فيه عضلات وجسمه بعد رياضي, بشرته بيضا, فيه لحيه خفيفه على ويهه, شكله شكل شاب خصوصا لانه يلبس
بنطلونات وتيشيرتات*
دخل Star bucks وكان لابس برمودا و white T-shirt وعليه black jacket..
من ماركة LV
سارة اول ماشافته حظنته وباسته وقعدوا..
ومن ناحيه ثانيه ميرة....
ميره: واااااااي سمور يهبلوووووون,
بس ياليتني مكااانه : (
سمر: هيه والله صدقج, هههه ميروه لايكثر بسس!
ميره: بتشوفين والله والله ياسمووور *واايد واثقه من نفسها*
وعند ساره وابوها....
سارة: I miss you
ابوسارة: I miss you too,
How was your day honey?
سارة: Great (y).. حبيت الجامعة وااااااايد
*وهنيه مر ع بالها يوم دعمت مريم, وكيف كان شكلها
حلو وهي خايفه ومرتبكه يوم دعمتها....*
ابوسارة: الحمدلله ها اهم شي, ولو واجهتي اي مشكله
تراني موجود..
سارة: like what ?
ابوسارة: تعرفين يعني لو حد تعرض لج..
او ماسمعوا كلام عمتهم *وقرص خدودها*
سارة استحت: هههههههه dad don’t do that again I’m nt a child!
ابوسارة: you’re a child in my eye
*وتموا سارة وابوها يسولفون ويضحكون..
وميره عاقه اذنها عندهم وتخزز سارة بنظرات*
شوي ورن فون ابوسارة...
ابو سارة: الووو... هيه هيه مشكور ماتقصر......
لا والله مانسيت متذكر, بس مسافة الطريج واكون عندكم.. فمان الله.
ابوسارة يقول لسارة: انا لازم اسير الحين عندي شغل..
سارة: اوكي تيك كير حبيبي
ابوسارة يقوم ويبوس سارة فوق راسه ...
ابوسارة: يلا باي حبيبي
سارة: bye dad
وسااار...
سارة قعدت شوي, خلصت her coffe
طلبت الحساب وظهرت....
ميره اول ماشافت سارة ظهرت..
ميرة: قووومي قومي
سمر: ويين !!
ميره: طلعت البنت بلحقها بشوف وين بيتهم..!
سمر تعلي صوتها: ينييييييييييييييييتي؟
ميره: بلييز حبيبتي حسي فيييييني والله اباها مايخصني
سمر ماواحت تقول شي وسحبتها ميره على طوول وطلعوا ورا ساره.....
سارة ركبت سيارتها وتحركت, وميره وسمر تحركوا وراها..
سارة من كثر التعب على طول سارت البيت ومانتبهت انه
فيه حد قاعد يلاحقها...
ودشت بيتهم على طوول..
عند باب القصر..
ميره: وااو جنااان
سمر وهي تتلفت وخايفة: هيه هيه وايد يجنن والحين
يلا نسير قبل لا حد يشوفنا
ميره وهي مب مهتمه لكلام سمر: انااا بدش داخل !
سمر بصدمه: لااااااا تمزحين صصصصصصحح؟؟
ميره نزلت من السيارة وقبل لاتسكر الباب قالت: لا مامزح وبدش عندها...
وسكرت الباب وخلت سمر مصدومه !
*نهاية البارت الخامس*