منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة

اذهب الى الأسفل 
+74
tomy boya
B0ya snko7
Bato0o
Abo turki
Blacko
Boya-7mood
EmO girl1
king zoz
banoth dlo3h
Karls boøoy
tswa 3yony
dal3 banoota
خلودي الجوكر
Boya Qtr
نوارهـ
مطفوقةة
Jojo flake
almeer
Saz.
malak
BB Meme
Maitha
r7t feeha
دبلوماسيه خطيره
سكرهـ
boya..Style
AL-RHEEEBAH
saroonh
كبرياء ..
رآسكـ آجيبۂ☆
MARIAM
بويه سامي
دلـع الخيـااال
أمــوله
روزه
ana `3eer
Cold Heart ..
booyعــــزـوـز
Doosh
xP directioner
Me . . =$
noori-f love
Silєит
lady.f6om
anad
funnybunny
sara.22
حلمي أتنفسك
lady barbie
مخققة البشر
znje abya9"
۶нood♡
اخقق ليدي
إيقاع حروف
يمقن لعيون ستفني
shrshor boya
. Gain .
m5awy.shamma
أعشقكـ
Yellow and Black
uae99
عازف الشووق
Sara.Fj
البويه عزوز
Boya88
Yse
mEz
zozo Booya
9mt almsha3r
قــــوتــشــي
joje
αίкσ
inb6a7
number ten
78 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Boya88




انثى عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 23/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 10:24 am

اهنيك الروايهه عذاب يرحم امك كملي مرره طولتي علينا وانا مسجله عشان احمسك فيرحم اهلك عشاني نزلي بارت طويل وارحمي حماسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 1:06 pm

looody كتب:
وووووووووووووواو بارت خقه يجنن تثلم اناملك قلبوووو Very Happy



تسسلميييييييين قلبوتي tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 1:07 pm

Boya88 كتب:
اهنيك الروايهه عذاب يرحم امك كملي مرره طولتي علينا وانا مسجله عشان احمسك فيرحم اهلك عشاني نزلي بارت طويل وارحمي حماسي



تسلم يابعدي انننت انشاالله دقايق ورح انزل البارت cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 1:13 pm




*البارت الثالث*





مريم بستغراب: He’s ؟
سارة: She’s a girl, بس ماحب اتكلم عنها على اساس انها girl..
مريم: أيوااا.. وسكتت....

سارة بابتسامة: شرايج نقوم واعرفج عليها؟
مريم بحماس: اوكي يلاااا..


وقاموا عشان يسيرون عند بشاير وسعود..


وعند بشاير وسعود..
ماخلوا بنت ماغازلوها او اطنزوا عليهاا..

بشاير: سعوود شوف شوف هاذي الي.. وتظحك ههههههههههههههه
الي على يسارك.. مب قادرة تتكلم من كثر الظحك هههههههههههه..
سعود تضرب بشاير على راسها وتنقع ضحك: هههههههههه واااكككك
شو مسويه ب عمرررررررررههاااا ؟؟ هههههههههههه
بشاير وهي تظحك: هههههههههه شكلها عرفت اني انا فالجامعة, احححمم
وحبت تكشخ عشاني ههههههههههه
سعوود يعلى صوت ظحكها: اي كشخه !!!! ف ذمتك حد يحط روج عيناوي؟؟
وتكمل ظحك ههههههههههههه
بشاير: شوف الlegen الله يخليك هههههههه اصفرر وااكككككك
ويلمع بعععد ههههههههههههه.. ياخي من وين يايبين هالاشكال هههههههه؟
سعوود: صدقني هاي داخلة بالغلط, وتظحك ههههههه قوم قوم خلني ادليها وين لازم تروح
وتكمل ظحك ههههههههههههههه..

بشاير صدقت ويت بتقوم: يلااا فوقه هههههههههههههههه
سعود نقعت ظحك: هههههههههههههههه يخرب بيتك اقعد بس ماتصدق انت

شوي ومرت بنت حلوه من عدالهم..

بشاير وسعود تموا يطالعونها وياكلونها ب عيونهمم اكل..
والبنت رافعة خشمها ومستانسة انهم قاعدين يشوفونها

بشاير وهي تشوف البنت: ك* امن يابتهااا
سعوود ونفس الشي تشوف البنت: يخرررب بيت جمالهااااا
والثنتين متنحات فييييهاا..

سعود متشوقة: حقي حققيييي
بشاير خوزت عيونها عنها وقالت: زين حقج.. اصلا انا عندي القمر
سعود: منو؟ هذيج الي يت وشرشحتج وتظحك ههههههههههههه
بشاير: هييه هي احححح لوشفتي شصارر
سعود تقرب راسها: شوو شوو....!

وقالت لها بشاير الي صاار

سعود: اححييييه.. ابا يخوي ظبطني :"(
بشاير: خلاص فالك طيب هاي من صوبك.. وتأشر عالبنت الي مرت من عدالهم
الي يلست على الطاولة الي قربهم..
سعوود مستانسة: اوكي <3<3

و قامت بشاير من عالطاولة..
سعود: وين وين؟
بشاير بسير اظبطها لك !
سعود: هيه هيه اوككي

وسارت بشاير صوب البنت......

وصلوا مريم وسارة عند الطاولة الي قاعدة عليها سعود ..
وشافوا سعود قاعدة بروحها وبشاير واقفة عند البنت..
سارة ومريم قعدوا على الطاولة..
سعود: هلا هلا.. وتخز سارة بنظرة انه منو هذي؟
وسارة اشرت لها انه بعدين بعدين..

سارة وهي تشوف بشاير: هذا مب ناوي يسطلب؟
سعود: لا لا مب حقه لاتخاف, حققيي.. *وشقت الوية*
سارة تظحك: ههههههه زين زين والله

وعند بشاير....

بشاير: انزين بس ال pin ! مابياكلج هو !
البنت بدلع: مابي مابي !
بشاير: انزين ليش؟ taken ؟؟
البنت: no
بشاير بدت تتنرفز: عييل؟
البنت برقه: لأني ابيك انت :$
سارة برتباك: هاه؟ هه عييل اشوفج على خييير !
وسارت عنهاا...
والبنت برطمت وهي تتأفف..

سعود بلهفه: هاه بشر؟
بشاير: انساها , She’s taken !
سعود تتأفف: تنجلع

بشاير تكلم سارة: ماعرفتيينا.. *وتأشر على مريم بعيونها*
سارة تبتسم وترد على بشاير: اعرفكم على مريم..
وتضيف: مريم هاي بشاير الي قلتلج عنها.. *وتأشر على بشاير*
وهاي سعود تونا متعرفين عليها ..

مريم برقة: تشرفناا
بشاير وسعود: الشرف لناا..

وتموا بشاير وسعود ويظحكون ويسولفون
وشالين الجامعة شل بظحكهم وبسوالفهمم
والكل يطالع صوبهم..

مريم كانت واااااايد مرتبكة بشكل مب طبيعيي.. وبس تكتفي بابتسامة وظحكه ع الخفيف..
مريم لاحظت انه سارة ساكتة وماتبتسم حتى, بس تهز ريلها وتلعب بصبوعها..

مريم بارتباك: سارة شوفيج؟
سارة: Nothing ! why?
مريم: لاماشي, بس احسج معصبة..
سارة تبتسم: لا بالعكس انا وايد رايقة..
مريم قربت راسها وحطت ايدها ع خدها: عيل ليش الحلو ساكت؟ *وابتسمت*

سارة شققت الويه من الخاطر لأنها قالت الحلو
وردت عليها: لأنه القمر ساكت

مريم نزلت راسها وويها قلب احممر
مريم بخجل: مشكورة سارة
سارة بغزل: تصدقين؟ توني اعرف انه اسمي حلو !
مريم: ليش :$؟
سارة: لأنه مر على لسانج..
مريم بخجل اكثر: ههههه بس عااد :$

سارة ذااابت على شكل مريم..
كان ودها تقول اشياء وتسوي اشياء اكثثثثثرر.. بس مسكت نفسها

شوي ولا رن phone مريم..
مريم: ألو هلا امي
ام مريم: هلا حبيبتي
مريم: امري يمه
ام مريم: مايامر عليج عدو بس بغيت اسألج عندج محاظرات ولا خلصتي؟
مريم: لا يمه خلصت, ليش فيه شي؟
ام مريم: ماشي بس اختج منال يايتنا اليوم وبتتغدى عندنا وقلت عاد انتي
اكيد ولهتي على اختج وعلى عيالها..
مريم بحماس: صددق؟ خلاص اوكي بيي بس خلي الدريول ايني..
ام مريم: اوكي حبيبتي, هو ظاهر بس بدقله بخليه يمر عليج
5 دقايق ويكون عندج
مريم: اوك ماما احبببببج
ام مريم: احبج اكثر, يلا مع السلامه وديري بالج على عمرج..
مريم: من عيوووني , باي ماما

مريم عقب ماسكرت وهي تشوف her phone
قالت لسارة والبسمة على ويها: انا وماما صديقات وابد ماخش عليها شي,
*وتظحك برقة* وبقولها اني تعرف عليج بعد..
سارة: الله يخليها لج انشاءالله
مريم بابتسامة: اميين, ويخليج لأمج بعد :d
سارة تذكرت الي صار وضاق صدرها واكتفت بابتسامه ونزلت راسها..
مريم بحزن: اممم لايكون ضايقتج ترا والله ماقصد!
سارة ترفع راسها: لاحبيبتي ابد ماضايقتيني, بس تذكرت شي ..

*سارة تذكرت منظر امها, حست قلبها يعتصر من الالم..
كم تمنت انه يكون لها ام تفرح بتخرجها من الثانوية..
كم تمنت انه يكون لها ام تدق وتسأل وتطمن عليهاا..
ام سارة كانت وايد لاهيه في حياتها عن سارة, ولا مره دقت تطمن او تسألها
حتى اذا تغدت ولا لا..!
بس كانت تدق تسلم وبسس !!!
وحتى اغلب الاتصالات سارة هي الي تدق لها*

تنهدت سارة وشكلها كان حزين..

مريم: متأكدة مافيج شي؟
سارة بشوي عصبية: قلت تذكرت شي وبس !
مريم خافت: اسفة..
سارة بندم: لا تتأسفين قلبي.. انا الي اسف
ابتسمت مريم وقالت لها: بقووولج نكته
سارة عدلت قعدتها: يلاا قولي

مريم: مطوع انتحر ليييش؟
سارة بنفس الاسلوب: ماااادري
مريم ظحكت: هههههههه انزين قولي ليش
سارة: ترا انتي سألتي ليش *وظحكت ظحكة تجنن* هههههههههه

مرييييم ظااااااااعت في ظحكتهاااا ونست النكتة حتى
وقالت وهي متفشلة ومستحية: تصدقين نسيت النكتة :$
سارة نقعت عليها من الظحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بشاير طالعت سارة: بسم الله, زييين يوم ظحكتي بعد -,-
سارة وهي بعدها تظحك: غازلي غازلي وانتي ساكتة مالج خص هههههههههههه
بشاير: هاهاه -,-
مريم وسعود ظحكوا على غبائهم الي يجنن

شوي ودق phone مريم miss call
مريم قامت: استأذن انا لازم اروح البيت الدريول يترياني برا
سارة: افا وييييييييين 
مريم: اختي بتي تتغدى عندنا ولازم اسير البيت..
سارة: اوكي .. امم عادي تعطيني رقمج او ur pin ؟
مريم: هيه اكييد سجلي عندج رقمي 050******* .. وانتي طرشيلي ur pin مسج
سارة بفرح: اوكي
مريم بتروح: يلا باي
سعود وبشاير: باي

سارة قامت من مكانها: لحظة لحظة خليني اوصلج..
مريم بخجل: ok
وراحت سارة توصل مريم ............




*نهاية البارت الثالث*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 1:14 pm

ابي تفاعل لو سمحتو Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 1:17 pm

صباايا + شبااب


لو سمحتو الي يبي ينقل هالروايه ينقلها بأسم الكاتبه : Steven

لأنو في ناس نقلوها ونسبوها لانفسهم وهذا شي ابدا مو حلو ومحد يرضى فيه Smile


ثانكس حبايبي وانتظر تفاعلكم الخقق cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 2:05 pm

افاااا عليك وانا وين رحت من متفاااعله وتحمسه معاك صرااحه روايه جوناااااااااااااااان يااالبيه يااساره وبشاير يجننون drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه عزوز

البويه عزوز


انثى عدد الرسائل : 134
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : طفشان مع شوية روقان
تاريخ التسجيل : 23/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 9:03 pm

روووووووووووووووووووووعه
بليز متى بتنزلين البارت الجاااي منتظرته بفاااارغ الصبر
روايتك خققه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya88




انثى عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 23/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 24, 2012 11:51 am

يسلمو حياتي خقق الروايه بس كانو البارت قصير(شحاته و تتشرط) ماعلينا متى موعد البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sara.Fj




انثى عدد الرسائل : 25
الموقع : Khobar
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 24, 2012 7:23 pm

يلا في انتظار التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 25, 2012 1:34 am

--------------------------------------------------------------------------------



*البارت الرابع*


سارة قامت من مكانها: لحظة لحظة خليني اوصلج..
مريم بخجل: ok
وراحت سارة توصل مريم ............

وهم سايرين صوب باب الجامعة يت بنوته ووقفت جدام سارة
وقالت لسارة بدلع: الحلو taken ؟
سارة من دون نفس: I’m not interested

*مريم حست بخيبة امل يوم سارة قالت هالكلمة *

البنت مسكت جاكيت سارة من عند الرقبة وقالت بنفس الدلع:
بتغير رايك وياي :$
سارة تخوز ايدها: nothing attractive on you how I’ll change my mind !!
*وظحكت بستهزاء* ههه..

البنت ابتسمت وخلت عمرها عادي عشان مايلاحظون انها تقفطت وسارت وهي متفششله..

كملوا طريقهم, ومريم ماقالت ولا كلمة ظلت ساكتة..

طلعوا من باب الجامعة..
مريم التفتت على سارة وقالت: مشكورة حبيبتي سارة ماقصرتي
بس تقدرين تدخلين لأنه اكيه السيارة *وتأشر على سيارتهم*
سارة: لا لا مايصير بوصلج وبفتحلج الباب بعد..
مريم: لاا ماريد اتعبج خلاص
سارة ببتسامة: اشش *وحطت ايدها على شفايف مريم* تعبج راحة

مريم استحت واااااااايد ونزلت راسها..
سارة رفعت راس مريم بايدها ولمست خدودها بخفيف..

تلاقت عيونهم, وسادت لحظة صمت من بينهم,
تركوا الكلام لعيونهم بس, وراحوا لعالم 2
عالم هم بس فيه, نسوا الناس والسيارات الي حوالينهم, نسوا انهم واقفين فالشارع
عند باب الجامعة...

مريم شافت حنان ودفء وبنفس الوقت خوف ف عيون مريم,
حست انه وراها قصة حزينه, وهم شايلتنه في قلبها بس ساكتة.....
حست انه قلبها بدا يدق لسارة , حست انها ماتبا تفارقها.. وتبا تشوف عيونها
كل يوووم وكل دقيقة وكل لحظة..

سارة شافت براءة وطفولة ف عيون مريم..
حست انها وايد بريييييئة ومالها خص ف سوالف الحب ,
حست انها تبا تمتلك هالعيون وماتخليها تشوف حد غيرها......

فجأة قطع عليهم صوت خدامة مريم: ماريام يلا مدام منال في موجود داخل بيت..
مريم ترد على خدامتهم: اوكي دقايق بس...

وترد تلتفت على سارة الي ماخوزت عيونها عنها وتقولها: امم يلا سارة انا لازم اسير الحين..
سارة: اوكي.. بس يصير تناديني Steven or Steve ؟
مريم: هيه اكيد Steven :$
سارة بوناسة: yaaay I love my name when u say it <3<3
مريم ابتسمت وقالت لها بخجل: يلا باي :$

سارة: ويييييت انا قلت بفتحلج باب السيارة !
مريم تظحك: هههه اوكي تعالي
راحت سارة معاها ووصلوا عند سيارة مريم وفتحت لها الباب
مريم: يلا bye again
سارة: اوكي قلبي باي, بينا Call and bbm
مريم: انشاءالله.... :$
ومشت سيارة مريم...
وسارة بعدها تشوف السيارة ليييين ماختفت عن عيونها...



فالسيارة عند مريم..
مريم على طول مسكت her phone وتمت تتريا Call or msg
من ساره...
بسس ماوصل شيي...

مريم وصلت بيتهم..

مريم: السلام عليكم
منال وام مريم: وعليكم السلام والرحمه

سارت مريم صوب امها واختها وسلمت عليهم
وستأذنت منهم عشان تبدل ملابسهاا..
ام مريم: يلا يابنتي صعدي فوق وبدلي وخذيلج شوير ونحن بنترياج لين تخلصين..
مريم: اوكي ماما, بس مب تنذلون فيه وتاكلون عني! ترا باكلكم *وتظحك* ههههههه
منال وهي تظحك: ههههه لا لا تخافين انا مابخلي حد ياكل..
مريم ببتسامه: اوكي :$

وسارت فوق غرفتها..
اول مادخلت غرفتها فصخت عباتها وانسدحت ع السرير..
وتمت تتذكر عيون سارة, وكيف انها خلت قلبها يدق لها بنظرة وحده بس..
مريم وهي تقول في داخلها: "ماريد احبج, ماريد اتعلق فيج !
اكيد انج بتلعبين علي وبتعلقيني فيج وعقب بتذبحين قلبي وبتروووووحين!!"
وقلبها يقول لها انه سارة بعد انعجبت فيها..
بس على طووول مريم طردت هالتفكير من بالها..

ومسكت her phone عشان تشوف اذا ياها مسج ولا لا..
مريم وهي تشوف الفون: هه حتى ماطرشت مسج لين الحين!
وانا متأمله انها انعجبت فيني !!
فرت فونها ع السرير ودشت الحمام عشان تاخذ لها شور...


وعند سارة...

سارة بعد ماوصلت مريم قعدت على الطاولة عند بشاير وسعود وماتكلمت..
وخذتها افكارها لعند مريم...
وتذكرت ابتسامتها وويها البريء....
وتمت تقول في داخلها: "ماريد احبج يامريم, ماريد يتحطم قلبي مرة 2, ماريد
انصددم فيج بعديييييين....
خلنا نكون friends احسن اريح لي "

بشاير انتبهت انه سارة مب وياهم وقالت: الي ماخذ بالك يتهنابه *وظحكت* ههههه
سارة ماردت عليها لأنهها مانتبهت...
بشاير وهي تمرر ايدها جدام ويه مريم: حوووه وين رحت انت؟
سارة بعد مانتبهت: ولا مكاان هنيه موجود !
بشاير: هيه امبين...!
سارة ماهتمت لكلام بشاير ومسكت her bb
وطرشت مسج her pin ل مريم.. وظلت ماسكة her bb تتريا الآدد
من مرييم .....

سارة كانت بتدق, بس تذكرت انه اختها عندها وقالت
اكيد هي مشغولة وياهم..

سعود ترمس سارة: شفيك ياخوي؟
سارة: ولا شي بس تعبان احس اني ابا ارقد..
سعود: والله انا بعد مثلك..
وتضيف: اقول شرايكم نطلع ترا حده ملل وانا برقد من هالملل!
بشاير: يبالنا نسير Cinema !
سعود نقززت: يييسسس يبتها ,, يلاا يلاا بدق ع الربع وبنسير كلنا..
سارة بتعب: سيروا انتوا انا برد البيت برقد..
بشاير: يلاا عاد Steve , ماتسوى الطلعة من دونك !
سارة: ياخي تعبان افهههههم !
بشاير: your fu**in weird -,-,, يعشق الافلام والحين مايبااا !
سارة: يارب صبررك !
بشاير: زين زين بنسكت -,-

سارة قامت: يلا انا بسير.. وتقول لبشاير: بترد ويايه ولابتسير ال Cinema ؟
بشاير وهي قايمة: لا لا بسير وياك ومن هناك بسير بسيارتي, ابا ارمسك شوي.!
سعود ترمس بشاير: اوك عيل انا الحين بسير الmall واول ماتوصل دق علي
سجل رقمي 050*******
بشاير: خلاص اوك See you
سارة: had fun with u s3od, see you tmw
بشاير: See ya

وراحوا بشاير وسارة عن سعود..

وف سيارة سارة...
بشاير: Steven what’s wrong ?
سارة: I don’t want to fall in love again !
بشاير: You liked mariam ya ?
سارة تتنهد: A lot
بشاير: شكلها وايد بريء وماظن هالبراءة بتجرحج ف يوم, توكلي على الله..
سارة: No no we’ll still just friends 
بشاير: uh as u like dude !

*بشاير تدري ان راس سارة وايد يابس وانها عنيدة ف عشان جذي
ما اصرت عليها انها تفكر فالموضوع وترتبط ب مريم..*



خلونا نروح عند مريم الي قاعدة تتغدى ويا اختها وامها..

ام مريم لمريم: هاه شخبار الجامعة اليوم بنتي؟
مريم : الحمدلله ماما كان يومي وايد حلو
منال: والبنات اوكي وياج؟
مريم: الحمدلله اوكي, بنت الييران وياي وتعرفت بعد على ربيعاتها..

*مريم كان هذا اول يوم لها ف الجامعة, وهي اصلا مب من دبي من بوظبي ومنتقلين
دبي عشان شغل امها*

ام مريم ومنال: الحمدلله...
شوي ومريم قامت من ع الطاولة: الحمدلله شبعت..
ام مريم: ماكلتي شي حبيبتي!
مريم: بس ماما شبعت
منال: انزين قعدي ويانا شوي..!
مريم: ماعليه حبيبتي منوولي, تعبانه بسير اريح شوي
منال: خلاص اوكي ع راحتج
ام مريم: تغطي عدل حبيبتي..
مريم: من عيوني ماما *وباست امها ع خدها*
منال: ها ها ترا بدينا نغاااااار, ترا حتى انا بنتج
ام مريم: فديتكم انتوا الثنتين الله يخليكم لي.. *وحظنتهم*

مريم بعدت عن امها وقالت لمنال: تعاااااااااااااالي!!
منال: هااااا ييت شو عندج؟
مريم تحط ايدها على خصرها: نصوري وزيودي ويييييييييين؟
منال تظحك: ههههههههههه ساروا ويا ابوهم الالعاب, حشروني مايبون هني..
مريم: ماعليه انا براويهم -,-
منال: انتي سيري ريحي, ويوم بتنشين بتلقينهم يناقزون فوقج هههه
مريم: اوووكي اترياهم, خليهم يقعدوني :$
منال: اوكي ههههه

وراحت عنهم....

واول مادخلت غرفتها, مسكت her phone
ولقت 5 miss calls من منيرة *بنت ييرانهم* ومسج واحد..
فتحت المسج ولقته من عند سارة.....

وعند سارة.. الي كانت منسدحة عالسرير وتتريا ادد مريم على احر من الجمر..
وتقول في نفسها: "يعني ليش مادق؟ شو يعني لو دقيت!! مافيها شي عادي !..
لا لا شو ادق! شو بتقول عني ! ثقيلة دمم !!! ماصدق على الله ؟!!
وترد تشوف her phone .. وتقول: uh comeon add me !!!


شوي ويتها ادد Mariam
سارة فزززت من مكانها ومسكت عمرها انها ماتقبل بسرعة < ياحببي حق المكابر خخخ
بعد 5 دقايق استسلمت وقررت انه تقبل...

Mariam is now a contact

و ف BB مريم..

Steven is now a contact

مريم فرحت وايد انه سارة قبلت, بس قررت انها ماتتكلم قبل سارة لأنها
تأخرت عليها لين ماطرشت مسج....

شوي وسارة تكلمت..

Steven: Finally!! Wlcm darlin <3
Mariam: Thanks <3
Steven: I was waitin for your add :c
Mariam: I’m sorry knt 3nd mama 
Steven: Np honey, you lit my bbm <3<3
Mariam: you too :$
Steven: wht r u doing?
Mariam: nthin bs mnsd7ah
Steven: can I come?
Mariam: To where?
Steven: B side u !

سارة ظربت راسها من بعد ماقالت جي *حسست انه فشله*

بس مريم فررررحت واايد, بس ف نفس الوقت قالت في نفسها
انه يمكن هالشي عادي وسارة تقوله حق اي حد !

Mariam: ummm *thinking*

سارة تقول في نفسها:"يلعن الثقل شو يسوي !!! بس ماعليه اعلمج انا –,-"

Steven: 5la9 forget it won’t come
Haha =))

Mariam: no no wait, you can:$
Steven: whtever, going to sleep now!
Do you Need smthing?

مريم برطمت وندمت انها قالت لمريم جي 

Mariam: nop, sleep well <3
سارة مافتحته وفرت الBB ورقدت على طول....
ومريم بعد رقدت..



ف Cinema ...

سعود وبشاير وربع سعود مندمجين فال Movie
شوي ورن phone بشاير
*I know you want me, I made it obvious that I want you too…..*
ردت..
بشاير: ألوو هلا حبيبي
امل: حبيبي bshboshty ماما وافقت
بشاير: وافقت على شو؟
امل: اني ايي عندك البيت! شكلك نسيت ؟
بشاير بربكة: لالا مانسيت بس انا فال cinemaومندمج فالفلم..
امل: اها ! خلاص عيل شكلي مابقدر ايي لأنه اصلا ماعندي حد يوديني..
بشاير: لاحبيبي انا الحين بطلع وبمر عليج
امل: اوك حبيبي اترياك عيل :$

قامت امل على طول وخذت لها Shower ..
واول ماخلصت نشفت شعرها واستشورته, ورفعته يعني سوت تسريحة بسيييطة < مالي خص ف هالسوالف هههههه
حطت makeup خفيف وجدا هادي...
ولبست brown short dress, مفتوح من عند الصدر وايد,
وطالع عليها So sexy !!

وعند بشاير....

بشاير وهي قايمة وتصارخ لأنها صوت ال movie so loud: انا بستأذن
عندي موعد ويا القلب....
سعود بصراخ: لاحوووووول وقتك خلك اجل موعدك وياها
عزام *وحدة من ربع سعود*: هيه والله صدق خلك لاحق عليها..!
بشاير: ماقدر ماقدر مره 2 انشاءالله, يلااا سلاااام!
كلهم: سلاام .....!

ربع ساعة ووصلت بشاير عند بيت امل.. ودقت الباب..
فتحت لها الخدامة... وودتها لغرفة امل
بشاير لقت الباب مفتوح ودخلت..
بشاير وهي فاتحه حلجها وتصفرر: اححح شو هالجمال ياربي !!!!!
امل بخجل: ايه بس عاد :$
بشاير تقرب منها وتمسك ويها وتبوسها بقو ع خدها...

امل نزلت راسها :$
بشاير: فدييييييييييييته المسسستحييي..
امل وهي بعدها مستحية: حبيبي خلنا نسير بيتكم بسرعة
بشاير: ليش نسير؟ خلنا هنيه ترا كله واحد !
امل: لا لا هنيه مابيخلوني على راحتي وياج  وانا ابي ناخذ راحتنا :$
بشاير على طووول ردت: اووكي يلاا لبسي عباتج بسررعة ماقدر اصبرر
امل فتحت عيونها: على شووو؟
بشاير بعد مانتبهت على الي قالته: هاه هههه لا ولا شي اسولف !
امل مب مقتنعه بجوابها: هههه اوكي !

لبست امل عباتها وطلعو من البيت..

ركبوا السيارة وتحركوا..
وهم فالسيارة..
بشاير مسكت ايد امل ورصت عليها بقو
امل حست براااحه, حست انها صدق ملكت قلب بشاير الي من متى تترياه....
وبعد بشاير نفس الشي حست براحه وحست انها سوت شي صح يوم ارتبطت بأمل..

شغلت امل اغنيتها المفضلة ل * Enrique Iglesias*




I know you want me
I made it obvious that I want you too
So put it on me
Let's remove the space between me and you
Now rock your body
Damn I like the way that you move
So give it to me
'Cause I already know what you wanna do

Here’s the situation
Been to every nation
Nobody’s ever made me feel the way that you do

You know my motivation
Give in my reputation
Please excuse I don’t mean to be rude


وتمت تغني ويا السونغ وترقص
وامل تظحك على شكلها هههههه

وصلوا بيت بشاير نزلت بشاير وفتحت باب السيارة لأمل..
امل برقة: thanks babe :$

ودخلوا البيت وودتها غرفتها على طوووول....

سكرت بشاير باب الغرفة وقفلته وراها..
امل يايه بتفصخ عباتها, مسكتها امل من ورا وقالت: عنج حبيبي انا بفصخها لج..
فصختها وفرتها ع الbed,
بشاير ظمت امل من ورا ولفت ايدها على خصرها وحطت راسها على كتف امل..
امل مسكت ايدين بشاير بإيديها الثنتين..
وتمواا ساكتيييين ..!

شوي وامل ماقدرت تقاوم رغبتها فأمل,
لصقت فأمل اكثر من ورا لدرجة انها حسست بجسم امل كله من ورا..
وتمت تبوس رقبتها ع الخفيف, وعقب رصتها اكثر وتمت تمص رقبتهاا
واذنهاا وكتفهااا...

وخرت بشاير شوي ورا ولفت امل صوبها وقربتها منها اكثر وحطت ايدها على خصر امل من ورا
وقربتها اكثر واكثر, امل حست بأنفاس بشاير, وبشاير حست بدقات قلب امل على صدرها,
بشاير قامت ومصصصت امل من دون مقدمات....
مصتها بأقوى ماعندها, وتمت تقربها منها اكثر واكثرر
مصت ويها كله مب بس شفايفهاا...

بشاير وقفت شوي, وبطلت زرار dress امل.. وعلى طول her dress طاح عالارض!
امل استحت وايد لأنها جدام بشاير ولابسه قطعتين بسس!
بشاير وهي تشوف جسم امل من فوق لين تحت: حبيبي مااااقددرررر
ودزتها ع الbed وركبت فوقها وبدت تمصصها, و ايدها على صدرها تلعب فيه,
مسكت صدرها بقو وبدت تمصه, وخلت بدال العلامه علامااات .!
بشاير عقت ملابس امل كلها, وماخلت مكان الا ومصتها فيييه ...!

بشاير وقفت شوي: اه تععععبت !
امل همست فأذن بشاير وقالت بخبث: بريحك ياقلبي...
جلبت امل على بشاير وركبت فوقها, وبدت تمص رقبتهااا وصدرهااا
وكل شي فيييهااا...!


وبعد مرووور 3 ساعات...

امل فحظن بشاير, وبشاير لامتنها بقو
بشاير قالت لأمل بحنان: هذا احلى يوم ف حياتي
امل: والله حتى انا حبيبي...
بشاير: يلا حبيبي قومي لبسي ملابسج, اخاف امج تحاتيج لأني كم مره سمعت فونج يررن
امل فززت: واللللللله؟؟
ومسكت فونها ولقت 10 miss calls من امهاا..
امل بخوف: shit shit هاي مامااا
بشاير تحاول تهديها: عاادي قوليلها انه كنا ندرس وكان silent !
امل: اوك 

دقت امل على امها...
امل : الووو..
ام امل بشوي عصبية: ليييش ماترديييين؟
امل: اسسسسفه ماما والله كان silent وكنا ندرس
تحت وانا نسيت فوني فوق 
ام امل: زين زين, متى ناويه تردين انشاءالله؟
امل: الحين مامي..
ام امل: اوكي يلااا قبل لا ايي اخوج..
امل: اوك 
وسكرت الخط......



*نهاية البارت*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 25, 2012 1:35 am

looody كتب:
افاااا عليك وانا وين رحت من متفاااعله وتحمسه معاك صرااحه روايه جوناااااااااااااااان يااالبيه يااساره وبشاير يجننون drunken


عيونك الجونااان يالبى بسس Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 25, 2012 1:42 pm

لاء لاء لاء انا جذي بزعل

نزلت البارت اليوم لجل عيونكم ولا رد لحد الحين Crying or Very sad ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الشووق

عازف الشووق


ذكر عدد الرسائل : 137
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 25, 2012 3:16 pm

يااااااااهووو جد روايه تخقق

يالبى بششاير يعجبني ماعده وقت هع

يسسلمو يابعدهم في انتضار البارت الجاي

وبكل حماس Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
uae99




انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: حلووو   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 25, 2012 5:46 pm

مرحباااا ..

القصة تجنن ... ننتظر التكملة ... بسرعة :]:]:]:]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yse

Yse


انثى عدد الرسائل : 436
الموقع : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2012 1:11 am

Hi
Shyyy jmeeeeeeeeeel mra $;
Y36ekk al3afya yarbb :$
Please lat6wlen 3lena :'(
Thankyou 7bebti
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2012 6:15 am

عازف الشووق كتب:
يااااااااهووو جد روايه تخقق

يالبى بششاير يعجبني ماعده وقت هع

يسسلمو يابعدهم في انتضار البارت الجاي

وبكل حماس Shocked



ثاااااااانكس يا بعد قلبي انت Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2012 6:16 am

uae99 كتب:
مرحباااا ..

القصة تجنن ... ننتظر التكملة ... بسرعة :]:]:]:]






ثانكس قلبووو I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2012 6:18 am

YA. كتب:
Hi
Shyyy jmeeeeeeeeeel mra $;
Y36ekk al3afya yarbb :$
Please lat6wlen 3lena :'(
Thankyou 7bebti



ثانكس حبيبتي
اي انشااالله ماراح اطول لعيوونك القمييييللله cheers



مرووور مررره جمييل bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2012 6:29 am




*البارت الخامس*




ام امل: زين زين, متى ناويه تردين انشاءالله؟
امل: الحين مامي..
ام امل: اوكي يلااا قبل لا ايي اخوج..
امل: اوك 
وسكرت الخط......


امل تنهدت براحه: الحمددلله ماقالت شي بس لازم اسير الحين
قبل لا ايي المتوحش !!

بشاير ترجع امل لحظنها: حظني ماوده بفارقج 
وتقوم امل تلتفت صوبها وتحط ايدها ع صدر بشاير وقالت بدلع يذوب:
وانا اقدر افارق حظنج :$؟

بشاير ماقدرت على حركتها, ومسكت ويها ومصتها بقووو وتمت تلمس جسمها كله....

امل تبتعد شوي وتهمس: خلاص حبيبي :$
بشاير تتقرب: ماشبببببعت!
امل: باجر فالجامعة...
بشاير ترفع حواجبها: وكيف بسدحج ؟
امل بظحك: ههههههههه مب كل يوم العيد..
بشاير تتأفف: اوهو بدينااا !
امل: حبيبي لاتزعل بحاول اييك مره 2 :$
بشاير استانست : ههههه اوكي

وقامت امل تلبس ملابسها......
وطلعوا هي وبشاير من البيت عشان توصلها بيتهم..



وعند سارة....

الساعة 10 فليل...
Her phone يرن و PINGS وهي لا على البال ولا على الخاطر
ف ساااابع نومه ماتدري عن الدنيا *نومها وااايد ثقييييل*

بشاير عقب ماوصلت امل, دخلت على سارة غرفتهاا وسمعت صوت فونها يرن..

بشاير قعدت عدال سارة: Steve قوووم بسسسسك !! ur phone من الصبح
يررن وماسككت ..
سارة: هممممم همم!! < بعدها راقدة خخخخ
بشاير وهي تدق سارة على كتفها: سويرة صحصحي ويااااي الساعة 10 قومي
بسج عفنننننتي
سارة عقب ماصحصحت شوي: Leave me alone, wanna more sleeeeeep
بشاير تضربها على راسها: انزين قومي شوفي فونج اكيد مريوووم حرقته من كثر ماتدق علييييج..
سارة فززت: هاااه؟؟؟؟ مريووم!! وييينهاا؟

بشاير نقعت من الظحك علييييها: ههههههههههههههه
مححد محدد بس اكييد هي الي قاعدة تتصل!
سارة وهي تحك راسها: نقعي انتي ال2 شدعوة بتتذكرني وبتدقلي هالكثر !
وردت رقدت مره 2......
بشاير وهي تمسك كوب الماي: شوفي اذا مانشيتي والله بجبه كامل علييييج
سارة تتأفف: اففففففف سويها وشوفي شو بيصيرلج!!
بشاير: ماصدددقت وجبته كللللله عليييها

سارة بصراخ: FUUUUUUUUUUUUUU** YOOOOOOOOUUUUU !!!!!

بشااير خاافت وعلى طوووول طلعت ركض من الغرفة وهي تظظظحك ههههههههههه

سارة وهي تنشف عمرها وتصارخ: ماعليييييييييه اراااااااوييييج ياااااااالB*tch

قامت سارة ودخلت الحمام, ومن العصبية نست تشوف her phone
خذت لها shower سريع وطلعت, ولبست بارمودا brown و red t-shirt من
ماركة D&G..
شلت her phone لقت 20 miss calls و 3 SMS

2 miss calls من مريم..
قالت ف نفسها:" اوه زين والله يوم دقت!"

3 miss calls من her dad

15 miss calls and 3 SMS كلها من 3 ارقام غريبه !

فتحت الBBM لقت مريم مسوتلها pings
و 5 new adds
وكم pings من ربعها.....

خشت فونها ف مخباها ونزلت تحت..
شافت بشاير يالسة فالصاله ماسكه her bb ومندمجة, سارت المطبخ ويابت كوب عصير..
يت وراها وتمشي بطيء عشان ماتسمعها, وعلى طول جبت كوب العصير كله على راسها..

بشااير نققققزت وهي تلااعن: الللله يللللعنننججججج
لفت ورا وشافت غبرة ساااره الي طلعت تركض من البيت وهي ميته من الظحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه ....

سارة ركبت سيارتها وعلى طووول طلعت , وخلت بشاير تلاعن وتسب..


سارة فالسيارة ناقعة ظحك على بشاير...

شلت فونها ودقت حق بشاير....
اول ماردت بشاير قالت لها
سارة: نعييييييما ياحلو
بشاير: يللللعنج اراويج والله بتشوفييين :@
باي باي بتسبح.. وعلى طول صكت ف ويهها
سارة ناقعة من الظحك: ههههههههههههههههههههههههههههه

سارة تذكرت انه مريم دقتلها وهي راقدة..

ومسكت فونها ودقت..
شوي ومريم ردت..

مريم: ألوو
سارة: هلا ب هالصوت
مريم تظحك برقه..
سارة: how r u ?
مريم: الحمدلله وانتي؟
سارة: I’m gd
مريم: مابغيتي تنشين..
سارة: ههههه شسوي انا من ارقد مانش
مريم: اوه عكسي
سارة ظحكت ظحكة تجنن ذوبت مريم..

سارة: يليتني مثلج والله وايد اعاني من هالشي, عادي ارقد يومين ورا بعض !
مريم: ماشاءالله عليج, شكلي يبالي ايي عندج وارشج بماي عشان تنشين..

سارة تذكرت بشاير وظحكت بصوت عالي: هههههههههههههه
مريم مستغربه: هههههه ليش تظحكين جي؟
سارة وهي بعدها تظحك: هههههه تذكرت Bshbsh
مريم: هههه ليش بلاها...؟


وقالت لها السالفة..


مريم ظحكت من خاطرها: شيييييت شيت ههههههههههههههه والله انج مب هينه
سارة: يستاهل مححد قاله هههههه
مريم بدلع: يعني يوم برش عليج ماي جي بتسويبي ؟
سارة: لااا انتي غير...
مريم بخبث: كيف يعني غير؟
سارة *فهمت سؤالها*: يعني انتي بنوته وانا بس ويا الدفشين جي!
مريم *توقعت جواب غير*: ايواا هههه اوكي :$

سارة: وجيي
مريم: هيييه.. شو تسوين؟
سارة: ماشي قاعد اسوق, بس ماعرف وين اروح ههههه !
مريم: ياااي وناسة تسوقين .. ابا اسوق علميني :$ *قالتها بدلع*

سارة بعد كل كلمة تقولها مريم بدللع تتخبببببببببببببل..

سارة: لاماشي سواقه
مريم: ليييش؟
سارة برومانسية: اخاف عليج حبيبي..

مريم يوم سمعت *حبيبي* استحت وااايد وصخخخت!

سارة استغربت انها ماردت عليها!: ألووو وينج؟؟
مريم: هاه! هنيه موجوده...!
سارة: بلاج صخيتي فجأه
مريم وهي بعدها مستحيه ومصدومه من الكلمة ف نفس الوقت: هههه لا ماشي:$
بس انصدمت يوم قلتي حبيبي..!

سارة: اممم اسفه بس والله مادري كيف طلعت, اصلا انا ماقول جي *وظحكت* هههههه
مريم: هييييه حسيت انه اسلوبج جاف ويا البنات .!
ودفش ويا ربعج Razz !
سارة بس ظحكت: هههههههه
مريم *تبا تمتلكها*: احسن بس اباج جي وياي انااا, والباقي لا
سارة: Ummmmmmmmmm *تبا ترد الحركة*
مريم: ههههه تردين الحركة؟
سارة تستهبل: انا؟ لا! الواحد مايفكر يعني؟
مريم بين انها زعلت: اها اوكي خذي راحتج
سارة: من عيووووووووني بس عندج
مريم استانسست: هههه اوكي :$
سارة: عساها دوووووم..!
مريم بدلع: وياج قلبي :$

سارة: وين بتروحين اليوم؟
مريم نقعت ظحك: هههههههههههههههههههههه
سارة باستغراب: قلت شي يظحك؟
مريم وهي بعدها تظحك: هههههههه حبيبي الساعة 10 فليل
وين بطلع الحين؟؟!
سارة تفششششلت: اووووه اسف والله مانتبهت Mad
مريم وهي تظحك: ههههه مالومج ههههههه
سارة: ماعليه ماعليه اراويج باجر ههههههه
مريم: ههههه اوكي

*وفجأة دق باب غرفت مريم........*




مريم: لحظه قلبي شوي..
وترد على الي عند الباب: الباب مفتوووح


وانفتح الباب...



ودشوا نصور وزيود..

مريم فرت الفون: حبااااااااااااااااايبييييي.. واطيح بوس فيهم اموواااحح
وسارة عالخط تسمعها وهي تبوسهم وتقول في نفسها: "ليتني مكانهم..!"



شوي ومريم تذكرت انه سارة عالخط وردت عليها: اسسفه والله
سارة: لاعادي خذي راحتج, بس عرفينا عليهم *وتظحك ظحكتها الي تجنن*

مريم: هههه عيال اختي نصور وزيود توأم, يجننون حباااااايبي
من زمان ماشفتهم..

سارة: انزين عيل اخليج وياهم.


*وشوي ودخلت منال*



مريم: اوكي حبيبتي بكلمج بعدين بقعد ويا اختي..
سارة: اوكي اترياج
مريم: يلا باي :$
سارة: باي
وسكروا الخط .....



سارة قعدت تفتر فالشوارع.. *طبعا هي ماتدل شي ف دبي*

سارة دق ف راسها café late من Star bucks

قعدت تحوس وتحوس تدور Dubai mall
وعقب عناء لقت Dubai mall



وف Dubai mall..


سارت وقعدت ف Star bucks وطلبت Café late
وخذت جريدة وتمت تقرا.....



شوي ويوها بنوتات هنتين...
ووحده منهم تكلمت..


البنوته: هاااي

سارة نزلت الجريده و تأففت *وقالت في نفسها: لاحووول!!!*
و وعقب رفعت راسها وطالعتها بنص عين


سارة بدون نفس: hey!
البنوته: انتي من هنيه؟
سارة بستغراب: What do u mean ?
البنوته: do you speak Arabic ?
سارة عصبت: هيييييه شو شايفتني انشاءالله !!!!!


البنوته خافت وفنفس الوقت استغربت انها رمست اماراتي!!
واعتذرت: I’m so sorry بس شكلج مب مواطنه..!


سارة بلا مبالاه: it’s ok
وتجاهلت يوم قالت *شكلج مب مواطنه*

البنوته: عادي نقعد وياج؟
سارة: like to set alone !



البنوته تقفطت وقالت لها: اوكي
وسارت قعدت ف طاوله مجابلتنهاا..



البنوته تقول ل ربيعاتها: اخخخ وربي انها جنااان, ولا شرايج سموره؟
سمر: هييه يعلها تجنن, وانتي الله يهديج ياميروه ويهج لوح بعد بتقعدين وياها!!!
ميره: شسوي يخرب بيتها حسيت اني بلصق فيها من اولهاا..
سمر: ههههه لهادرجه !!
ميره بحماس: هييييييه وبتشوفين والله مابخليها
صراحه ماتطوف !
سمر: الله يهديج بس!



شوي ورن phone سارة
*Hey baby when we’re together doing things…….*



ميرة: وااي تجنن السونغ اكيييد هاي اغنيتها المفضله
سمر: خفي علينا ! الي يسمعج الحين يقول تعرفينها زين -,-
ميره بثقه: بعرفها زين وبحطها خاتم بصبعي وبتشوفين هه..
سمر طنشت..!

سارة ترد ع her phone
سارة: هلا بو Steve
ابو سارة: هلا حبيبي شحالج؟
سارة: الحمدلله بخير ابوي انته شحالك؟
ابوساره : الحمدلله بس احس اني ملاااان..!



سارة: افااا ابوي ملان وانا موجودة!
تعال انا قاعده ف Star bucks in DM..
ابوسارة: ok honey gimme 10 mints وبكون عندج
سارة: ok waiting u dad
ابوسارة: ok, bye darling
سارة: bye dad



*وطبعا ميرة عاقه اذنها عند سارة وسمعت كل كلمه قالتها*


ميرة تقول لسمر: تهقين رمست ابوها؟
سمر : هيه ماسمعتيها تقول Dad !!!!
ميرة: اوك انا بتريا وبشوف ابوها حلو مثلها ولا لا :$
سمر: والله انج فاضيه ! الله يعيني عليج بسس !!!



بعد 5 دقايق وصل ابوسارة...



*ابو سارة اسمه راشد عمره 39, طويل وضعيف بس فيه عضلات وجسمه بعد رياضي, بشرته بيضا, فيه لحيه خفيفه على ويهه, شكله شكل شاب خصوصا لانه يلبس
بنطلونات وتيشيرتات*


دخل Star bucks وكان لابس برمودا و white T-shirt وعليه black jacket..
من ماركة LV



سارة اول ماشافته حظنته وباسته وقعدوا..

ومن ناحيه ثانيه ميرة....


ميره: واااااااي سمور يهبلوووووون,
بس ياليتني مكااانه : (
سمر: هيه والله صدقج, هههه ميروه لايكثر بسس!
ميره: بتشوفين والله والله ياسمووور *واايد واثقه من نفسها*




وعند ساره وابوها....

سارة: I miss you 
ابوسارة: I miss you too,
How was your day honey?

سارة: Great (y).. حبيت الجامعة وااااااايد

*وهنيه مر ع بالها يوم دعمت مريم, وكيف كان شكلها
حلو وهي خايفه ومرتبكه يوم دعمتها....*

ابوسارة: الحمدلله ها اهم شي, ولو واجهتي اي مشكله
تراني موجود..
سارة: like what ?
ابوسارة: تعرفين يعني لو حد تعرض لج..
او ماسمعوا كلام عمتهم *وقرص خدودها*


سارة استحت: هههههههه dad don’t do that again I’m nt a child!
ابوسارة: you’re a child in my eye

*وتموا سارة وابوها يسولفون ويضحكون..
وميره عاقه اذنها عندهم وتخزز سارة بنظرات*



شوي ورن فون ابوسارة...

ابو سارة: الووو... هيه هيه مشكور ماتقصر......
لا والله مانسيت متذكر, بس مسافة الطريج واكون عندكم.. فمان الله.


ابوسارة يقول لسارة: انا لازم اسير الحين عندي شغل..
سارة: اوكي تيك كير حبيبي

ابوسارة يقوم ويبوس سارة فوق راسه ...

ابوسارة: يلا باي حبيبي
سارة: bye dad
وسااار...

سارة قعدت شوي, خلصت her coffe
طلبت الحساب وظهرت....

ميره اول ماشافت سارة ظهرت..

ميرة: قووومي قومي
سمر: ويين !!
ميره: طلعت البنت بلحقها بشوف وين بيتهم..!
سمر تعلي صوتها: ينييييييييييييييييتي؟
ميره: بلييز حبيبتي حسي فيييييني والله اباها مايخصني


سمر ماواحت تقول شي وسحبتها ميره على طوول وطلعوا ورا ساره.....




سارة ركبت سيارتها وتحركت, وميره وسمر تحركوا وراها..

سارة من كثر التعب على طول سارت البيت ومانتبهت انه
فيه حد قاعد يلاحقها...
ودشت بيتهم على طوول..



عند باب القصر..



ميره: وااو جنااان
سمر وهي تتلفت وخايفة: هيه هيه وايد يجنن والحين
يلا نسير قبل لا حد يشوفنا
ميره وهي مب مهتمه لكلام سمر: انااا بدش داخل !
سمر بصدمه: لااااااا تمزحين صصصصصصحح؟؟
ميره نزلت من السيارة وقبل لاتسكر الباب قالت: لا مامزح وبدش عندها...
وسكرت الباب وخلت سمر مصدومه !







*نهاية البارت الخامس*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
uae99




انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: هههههه   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2012 7:47 am

عجبتني هاي البنت الواثقة من نفسهااا .... هههه و بعد بدش داخل ...


يلااا منتظر التكملة بس يا ريتت تتظول البارت الجاي ... :]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yse

Yse


انثى عدد الرسائل : 436
الموقع : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2012 10:54 am

Waaaaaaaaaaaaaaaaw alpartt mra 7lu ^^
Please la t6wleen 3lena okeeey $!

Thanks ..,
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه عزوز

البويه عزوز


انثى عدد الرسائل : 134
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : طفشان مع شوية روقان
تاريخ التسجيل : 23/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 27, 2012 6:43 am

بليز كملي القصه واااااايد حلوهـ
نزلي البارت متشوقه وش بتسوي ميره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 1:51 pm




*البارت السادس*









سمر بصدمه: لااااااا تمزحين صصصصصصحح؟؟
ميره نزلت من السيارة وقبل لاتسكر الباب قالت: لا مامزح وبدش عندها...
وسكرت الباب وخلت سمر مصدومه !




ميره خلت سيارتها برا ودخلت القصر وهي تمشي..



دقت باب القصر..
فتحتلها الخدامه الباب: Yes ?
ميره: I want steven please *عرفت اسمها من ابوساره*
الخدامه: ok follow me




دخلت ميره ومشت ورا الخدامه..
وميره فاجه حلجها وهي تشوف الاثاث الديكورات..



وصلتها لعند باب غرفة ساره..
ميره دقت الباب...




فتحتلها ساره..

وكانت لابسه شورت ابيض مخطط بأسود وقميص اسود,
وكاان شكلها يجنن واييد ...



ساره اول مافتحت الباب فججججت عيونهاا !!
وميييره ذاااااابت على شكل سارة




سارة بعصبيه وصراخ: انتتتتتتتتي منووووه ! وشو تسوين هنييييييه؟
ميره: هدددي انا بس كنت........
ساره: بلا كنت بلا بطييييييييييخ
Maaaaaaaarrvveee,, *تصرخ تنادي الخدامه*
الخدامه يت على طول وهي خايفه: yes sir ??
سارة بصراخ: how many time I’ll tell you DON’T LET ANYONE GET IN without my consent???
الخدامه بخوف: She said that she’s your friend


ميره تحاول تهديها: خلييييييني افهمج انزين بليز دقيقه بس
سارة للخدامه: ok go
وترد ع ميره بعصبيه: تفهمييييييني شووو ؟



ميره ومن دون تردد مع شوي خوف: انا اباج ابا اتعررف عليييييييج
سارة نقععت ظحك على شكلها بعد ماكانت معصبه: هههههههههههههههههه
ميره استغربت .......!
ساره وهي تظحك: هههههههه من صدقج انتي ! هههههههه
جدد مب صاححيه !!
ميره وهي ذايبه بعيون سارة: لا تلوميني
بس والله ماقدرت..!

ساره وهي بعدها تضحك: اقول اقول تعالي... وقعدتها
فالصاله الي عدال غرفتها..




سارة: انزين والمطلوب مني الحين..!
ميره: اباااج
سارة عطتها نظره...
ميره بخوف: صدااقه بس !


سارة: ايوا اوك

ميره: انتي ف اي جامعة؟

سارة: وشدراج اني جامعة؟
ميره: خلاص ولا يهمج وين تدرسيين؟
سارة: ف *********
ميره بطلت عيونها: انااااااااا ادرس هنااااااك !!!!
سارة بلا مبالاه: زين




ميره: بس غريبه ماشفتج!
سارة: اليوم اول يوم لي..
ميره: اها انا اليوم ماداومت 
بس بشوفج باجر انشاءالله *وقالتها بدلع*
سارة: انشاءالله !



ميرة: ممكن ur pin ؟
ساره: هيه 280*****
ميرة بدلع: thanks babe
سارة وهي تتثاوب: مطولة؟
ميره: هههه طردة؟
ساره: هيه !
ميره تفشلت: اوكي خلاص بطلع..
وقربت من ساره وباستها ع خدها وعلى طووول عطتها ظهرها
وقالت: يلا باااااي
وساارت...





وساره طبعا مب مستوعبه الموضوع !

بس ماهتمت وسارت على طوووول رقدت...






الصبح الساعة 10 قامت سارة بنشاااااط غرييب,
دخلت الحمام وخذتلها شور, 20 minutes وطلعت..






نشفت شعرها وعقب لبست,
جاكيت مسكر ايده طويله لونه Gray غامج
وبنطلون جينز سكيني من تحت Gray بس افتح من الجاكيت..
ولبست ساعة Gucci رجاليه..



وقبل لاتطلع من غرفتها رن her phone..

سارة: الوو
مريم: صبااااح الخييير
سارة: صبااح النور وكل ورود العالم
مريم ظحكت بدلع: هههه :$ رايق الحلو؟
سارة: وكيف ماكون رايق وانا بشوفج؟
مريم: اوووونه :$؟
سارة برومانسيه: صدق والله
مريم: زين عيل اترياج انا فالجامعة ترا
سارة: اوكي انا جاهزه بس بقعد بشور شكلها مانشت لين الحين !
مريم: ههه اوكيي قلبي ..
سارة: اوك ياعمري يلا باي
مريم: باي :$
وسكرت الخط .....




ساره دخلت غرفة بشاير ولقتها بعدها راااااقده..

سارة قعدت عدال بشاير ودقتها ع جتفها: ايييه يلا نشي
بشاير فزت وهي مستغربه: غريييييييييييييييييبه
ساره: ههههه المهم نشي, وانا بطلع الحين
بشاير: ع وين؟
ساره: الجامعة بعد وييين !
بشاير: اوووووه زين
سارة قامت وظربتها بالمخدة: يويلج لو ماداومتي
بشاير : ملعونه وبتمين ملعونه
سارة ظحكت: هههههههه زين سلام
وطلعت عنها.....






وعند مريم...


كانت قاعدة فالكوفي الي عند باب الجامعة..

منيرة: مريوم شوفيج؟
مريم: ماشي بس ساره طولت !
منيره: هههه الغايب عذره وياه
مريم تتأفف: زيين 






عقب نص ساعة وصلت سارة...


وأول مادشت الجامعة...
يتها ميره وحظنتهااا جدام الكل ........!



مريم يوم شافت الموقف, حست ب غصه
وتضايقت واااااااايد.. وبان على ويها لدرجه انه دموعها نزلت !

منيره: مريوم شفييييييييييج؟
مريم: ماااشي... وقامت على طول وراحت الحمام



سارة دززت ميره..
وشافت يوم مريم قامت وسارت الحمام



سارة بعصبيه: ينيييييييتي انتي !!!!
ميره: ولهت عليييييج
سارة: وله عليج يني انشاءالله

وراحت عنها وركضت ورا مريم...




مريم دشت الحمام وغسلت ويها..

سارة دشت الحمام...

مريم يوم شافتها على طول خلت عمرها انها تعدل شعرها..

سارة: سلام
مريم: وعليكم السلام *وابتسمت*

سارة قربت منها وباستها ع خددها..
وسلمت على منيره خد عادي




سارة وهي تشوف ويه مريم ومقربه منها: شوفيج قلبي؟

منيره: استأذن انا..
مريم: وييييين؟
منيره: بسيير هجور تترياني
مريم: اها اوكي حبيبتي
وطلعت عنهم....


سارة وهي بعدها مقربه من مريم وتشوف عيونها..
مريم تغير اسلوبها: ليش تشوفيني جي؟
سارة: امبين عليج صايحه صح؟
مريم: لا
سارة: انا اعرفج من عيونج
مريم: صارلج يومين من عرفتيني والحين تعرفيني من عيوني !

ساره مسكت ويها بحنان: هيه اعررفج من عيونج
مريم نزلت راسها وماقالت ولا كلمه..
ساره: شفيج حبيبي؟


*سارة حست انه مريم شافت ميره يوم حظنتها*


مريم: مافيني شي..

سارة رفعت راس مريم بحنان وتمت تشوف عيونها..
وعقب قالت: ماصدق !

مريم وهي تبا تطلع: خلاص مافيني شي....



سارة مسكت مريم من ايدها وعلى طول حظنتهاا..
مريم تيبست ف حظن سارة ! ماتوقعت !
سارة رصت على مريم بقووو..



ومريم ارتاحت في حظنهاا حست انها ماتبا تفاارقه,
حست انها تبا اتم حاظنتنها طوول عمرهااا


وسارة بعد نفس الشي, اول مره تحس انها مرتاحه بين ايدين حد من عقب هدي,
حست انه مشاعرها واخيرا تحركت وقلبها دق لمريم..... بس مب متأكده من هالشي



سارة ومريم تموا حاظنين بعض !



شوي انفج باب الحماام....
ودشت ميرة..

مريم اول ماحست انه في حد دش على طول بعدت..
سارة يوم شافت انه ميره الي دشت,,
سحبت مريم لحظنها مره ثانيه ولصقتها في اليدار وتمت حاظنتنهاا..
وقربت راسها من رقبه مريم..
وامبين انها قاعده تمص رقبتها..




ميره انقههههررت ..
وقالت بقههر حق سمر: اوه شكلنا خربنا جوهم..
سارة على طول ردت: واااايد


ميره قبل لا تطلع من الحمام شافت مريم من فوق لين تحت !
وطلعت..



ميره بعصبيه: شففففففففتي الي شفتتتتته !!!!!
سمر: هه مب غريبه عليييها
ميره: خذت مني كل البويات والحين يت علي هاي !!
سمر: وشمعنى هاي الي اهتميتي لها؟
ميره: لأني حبييييييتها الا عشقتها من اول نظرررره!!
سمر: مسرع؟
ميره: مب مهم مسرع ولا لا, المهم انه العلاقه الي بينهم مابتدوووم!!
سمر: شو ناويه تسوين بععدد !
ميره: بتشوفين عققققب ....





وفالحمام...

ساره ماسكه ويه مريم: ماشاءالله عليج تجننيين
مريم نزلت راسها وهي مستحيه: عيونج الي تجنن :$
سارة: صدق؟
مريم رفعت راسها: وتذووب بعععد



سارة ماقدرت حست انها بتتهور بس.... مسكت عمرها..
حست انه في شي منعها ! حست انها ماتبا تتعلق فيها اكثر
ومب متأكده من مشاعرها لين الحيين..



مريم قطعت افكارها: نحن شو؟
سارة: كيف يعني؟
مريم: امم يعني انا وانتي شو؟؟
سارة: ربع بعد شو !


مريم عصبت وعلى صوتها: عيييييل ليش حظنتيني؟؟
لييش تبين تقهريييين ميروووه؟؟ في شي بينج وبينها؟ هه وظحكت بستهزاء..
وقالت بحزن: ليش تعرفتي عليه من الاساس؟؟؟


ساره تمت ساكته ماعرفت بشو ترد عليها !!!


نزلت دمعتها وطلعت على طووول من الحماام!



سارة كانت تبا تلحقها بس في شي منعهاا,
ماكانت تبا تسير وتعلقها فيها اكثر وهي بعد ماتبا تتعلق فيها اكثثثر !!



سارة طلعت من الحمام ولبست her Sunglasses
وطلعت من الجامعه من دون ماتلتفت لايمين ولا يسار....





عند مريم..
كانت ميته من الصياح..


مريم وهي تصيح: ليش تعلقني فيها وعقب تقول ربع ليش يامنور ليش؟؟
منيرة: خلاص حبيبتي هدي خليها تولي, اصلا انتي منو مايتمناج؟
مريم: ماريد حد مااااريييييد
منيره: خلاص قطعتي قلبي والله
مريم: اصلا كلهم جي يهتمون فالبدايه وعقب يبعدون كلهم مثل الشي كللللهمم..
وتمت تصييييح..




وميره من بعيد تشوف مريم وهي تصيح......

ميره بوناسه: شوفييهم سموور اكييد تضاربوا
سمر: هيييه طاع كيف مقطعه عمرها عشانهاا
ميره: اصلا مريوم خسفه ولا وحده مثل ساره شو تبا فيها ؟



*ميره تغار وايد من مريم من ايام الثنويه لأنه مريم احلى منها بوايد*
وميره مب مثل بياضها ولا بمثل جمال عيونها وابتسامتها وملامحها..
ميره ملامحها عاديه جدا فيها حلاه بس مب واايد, بس جسمها So sexy and hot !



سارة وهي فالسيارة..

تكلم وتعاتب نفسها: ليييش سوييت جي ليش ؟؟ افففف يالله
ليش اعلقهاا فييني ؟؟ لييش؟؟
والله مريم ماتستاهلني ماتستاهلني (n).. *وتظرب ع السكان*...
بس انا بعد والله تعلقت فيييها احس اني حبيتها...
لا لا!! مابحبهاا ولا شييي!!!! نحن ربع وبنكوون ربع
ولو ماتبا برااايها براحتهاا مابجبرهاا!!.. هيه نحن ربع وبسس!!



وقطع عليها رنة her phone
سارة من دون نفس: الو









*نهايه البارت السادس*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
number ten




انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة   `[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 1:54 pm





*البارت السابع*










سارة وهي فالسيارة..






تكلم وتعاتب نفسها: ليييش سوييت جي ليش ؟؟ افففف يالله



ليش اعلقهاا فييني ؟؟ لييش؟؟



والله مريم ماتستاهلني ماتستاهلني (n).. *وتظرب ع السكان*...



بس انا بعد والله تعلقت فيييها احس اني حبيتها...



لا لا!! مابحبهاا ولا شييي!!!! نحن ربع وبنكوون ربع



ولو ماتبا برااايها براحتهاا مابجبرهاا!!.. هيه نحن ربع وبسس!!











وقطع عليها رنة her phone



سارة من دون نفس: الو









بشاير: وييييينج؟



سارة بضيج: فالسيارة



بشاير: ماسرتي الجامعة؟



سارة: سرت بس طلعت من شوي



بشاير: ليش ؟



سارة: صار بيني وبين مريوم تج



بشاير: انزين ليش؟ افف بيلس اسحب منج الكلام شوو!!




سارة: ياخي بعدين بقولج, احس اني تعبانه برد البيت برقد!



بشاير: اوكي على راحتج, نوم العوافي !



سارة: يعافيج, يلا باي



بشاير: باي !!








وسكروا الخط......










سارة وصلت البيت, دشت غرفتها, رمت بنفسها ع السرير..



وتمت تفكر ب مريم, وحست انه الي سوته وايد غلط..




قررت انها تتصل حق مريم..




فون مريم يرن, شافت انه المتصل Steven




مريم لمنيره برتباك: ساره قاعده تتصل



منيره: لا ترديييين لا تردييين



مريم: عيب مب حلوه ما ارد.. نحن ربع !



منيره: افف كيفج







مريم ردت.....









مريم: الو



ساره: انا اسف



مريم: حصل خير..



ساره بندم: ماقصد اني اضايجج جي, والله ماقصد!



مريم: خلاص والله عادي حصل خير J



ساره: I wanna hug you so tight again



مريم بغصه: من عيوني



ساره: والله ماكنت بس ابا اغيضها, انا صدق كان خاطري الوي عليج



وماكنت ابا اهدج حتى!



والله انا حتى ماعررفهاا !! هي امس تعرفت علي وبالصدفه طلعت ف جامعتنا




مريم: عيييييييل ليش حسيت انج تبين تقهرينهااا؟



سارة بتعب: لأنها هي تباني وانا ابا ابينلها اني ماباها



وانه عندي.... *عقب سكتت*



مريم: عندج شوو؟



ساره: حظن ارتاح فيه



مريم: من قلبج؟



ساره: ومن خاطري بععد









مريم تنهدت براحه....











سارة: اموت عليها



مريم: منو؟



ساره: انفااسج



مريم بحزن: لاتعلقيني فيج خلاص



ساره: يعني انتي تعلقتي ؟؟؟؟




مريم ماردت..




ساره: خلاص من عيوني, بعاملج بدفاشه *تبا تضحكها*



مريم بحزن بس ظحكت: ههه اوكي :$




سارة: انزين بخليج انا الحين, احس اني تعباااان شكلي برقد





مريم: رديييتي البيت؟



ساره: هيه



مريم: بس توج يايه : (



ساره: ماقدرت اشوفج وانتي جي تصيحين



مريمسكتت..



سارة بألم: انا اسف وايد..



مريم بحنان: ماعليه قلبيي, يلا نامي وتغطي عدل



سارة: من عيوني..



مريم: فديتهن



سارة: يفدوونج



مريم: تبيني اوعيج؟



سارة: امممم هيه



مريم: متى؟



سارة: الوقت الي يريحج



مريم: خلاص اوكي :$




سارة: فديييييييييتج,, يلا باي قلبي



مريم: افداااااج, باي حياتي







وسكروا الخط.....







منيره: تراج وايد طيبه



مريم: يعني شو تبيني اقولها؟ تبيني اهزئها !!!



منيره: هييه بعد شووو



مريم: انا مايخصني فيها وبعدين مالي حق



منيره: عيل الي سوته هي شو يسمونه؟ لها حق تحظنج



وتستغلج عشان تقهر هاذيج؟



مريم: هي مب قصدها جي



منيره: زين صدقيها اوكي ماوصيج, اكيد هاذيج الخسفه



حبيبتها ولا شي



مريم بعصبيه: منوور خلاص ممكن تسكرين ع الموضوع؟



منيرة: افف كيفج, بس انا ابا مصلحتج



مريم: ادري والله, بس انا اوعدج انه مايتكرر هالشي



ومابصيح ع شي تافه مثل جي : (



منيره: واهم شي ماتخلينها تستغلج



مريم: رديييييينا ؟



منيره تظحك: ههههه لا لا خلاص, بس والله ياخي ماريد اشوفج



جي مره 2 : (



مريم: حبيبتي والله لاتحاتين مابتشوفيني جي مره 2 : )



منيره: انشاااااااءالله



مريم وهي تشوف ساعتها: OMG المحاظره بددددتت



منيره حطت ايدها ع قلبها: حلللللللللففييي؟؟؟




مريم نشت: قوووومي قوومي مب وقتج احلف لج, يالله يمدينا



نمشي لين القسم الثاني .. تتكلم وهي شوي بتصيح



منيره تظحك عليها: هههههه انزين شوي شوي عن تصيحين





مريم رااحت وماتريتها




منيره وهي تصارخ عليها: ويييييييييت انزين خذي لابج وشنطتج




مريم ماردت علييها...




منيره شلت لاب وشنطة مريم, ورااحوا المحاظرة..........











وعند بشاير, قاعدة ويا سعود وعزام....




عزام: ياخي وينه ولد عمك ماشفناه نبا نشووفه




*عزام بويه طولها 170 وضعيييييفه واايد, مسويه تان وطالع عليها



جنااااان, شعرها ايمو بوي لونه brown, وهي وايد سوالف وحياتها كلها لعب ف لعب



شرات سعود و بشاير, بختصار كلهم لايقين ع بعض"




سعود: هيييه والله وينه؟؟



بشاير: راقد



سعود: يحظظظظه



والله شكلي بسحب ع المحاظرة قبل ماتبدا وبرد البيت برقد



بشاير وهي تظحك: هههههههه بدت المحاظرة يالراقد



سعود: اووووننه, عييييل يلا نحظر دامنا قاعدين ماورانا شي!



بشاير: تووووووووك بتسحب وبترقد, حدد ياخي... وظحكت هههههههههههههه



و نقعوا ظحك على سعوود هههههههههههه



سعود: بشبش تراك وايد تقطعني



بشاير: لأني احبك يااااخي



سعود: فدييت قلبك والله




عزام: اوووووووب اووب شرايكم تستوون taken بعد؟



بشاير: اوك ليش لا؟ شحلاتني انا مابيلقى مثلي



سعود: هيه وانا بعد مب ناقصني شي انا مزيون



عزام تشوفهم بطرف عين: خفوا علينا زين






ومن بعيد كانت البنوته تشوفهم هي وربيعاتها



* الي سعود كان يباها بس هي رفضت لأنها تبا بشاير*.....





البنوته: اماني شوفي شحلاته والله ابيه



اماني: اي واحد فيهم؟



البنوته: الي لابس Yellow



اماني: منى تخبلتي؟



منى: ليش انشاءالله ؟



اماني: يقولون انه taken by amal !



منى: لا لا ماظن اكيد يتسلى بس



اماني: هااااه قلتيها يتسلى يعني شليه من بالج, وبعدين



انا شفتهم هذاك اليوم كانوا ف جو رومانسي..



منى شهقت: حللفي !!!



اماني: والله شفتهم وامبين انه ذايب فيها بعد



منى وقفت: ماعليه والله بنسيه امن يابتها



اماني مسكت منى من ايدها: قعدي وين بتسيرين..



منى بعصبيه: بفرق من بينهم !!



اماني هدتها وقعدتها: انزين بس قعدي خلينا نفكر كيف نقدر نفرق من بينهم!!




قعدت منى وتممت تفكرر...




منىخطرت ع بالها خطه جهنميه: انا عننندي خططه



اماني: شووووووو؟



منى: سمعععععي............




اماني: والله مب هينه يا منوه



منى: انزين خلصينا خلينا نقوم الحين..



اماني: اوكي




وقامواا.........





شوي ويت فلبينيه عند بشاير..




الفلبينيه:Excuse me Sir



بشاير: yes?



الفلبينيه: your GF waiting for u there



*وأشرت ع الحمام*



بشاير: ok thank you !



الفلبينيه: welcome sir




وسارت......




سعود: يلا يلا رككض ع الحمام



عزام: هييه عن تزعل المدام



بشاير قامت وظحكت بعبط: هاهاهاه لايكثر بسس




وراحت عنهم.......





بشاير دشت الحمام وصكت الباب..




بشاير وهي تمشي: حبيبي املوه وييين؟




فجأه....




طلعتلها منى ولصقتها ف اليدار.....




بشاير انصدمت: انتتتتتتتتتتتتتتي؟؟




منى كانت عاقه عباتها, وامبطله ازرار قميصها



وامطلعه ستيانها, وصدرها كله باااين




منى بدلع: هيه انا حبيبي




وقرررربت منها وايد.....




بشاير دزتها بخفيف: قووممي عنني انا ياي هنيه عشان املووه!!!!!



منى بدلع اكثر: املوه بححح




وردت قربت منها بزياده...




بشاير ماسوت لها شي وحبت انها تشوف شو نهايتها وياها......




بشاير: انزين وبعدين؟




منى لصصقت فيييها وفتحت ريول بشاير بريولها



وخشت ريولها بينهم....




وصار جسمها كله لاصق ف بشاير....




ومن دون اي مقدمات...



منى قربت شفايفها ومصصصصت بشاير بقوووو




وطبعا بشاير تضعف ف هالاشياء وسلمت نفسها لهاا...





وعند امل...




امل بعصبيه: انتتتتي شو تقولين؟؟ ذلفي عن ويهي ماصدقج !!



اماني ببرود: انزين تعالي وياي وبتشوفين بعيوووونج



امل مب مصدقه: اوك اوك يلا امشي وراوييني !!





وصلوا عند الحمام...




امل فجت باب الحماام بقووو...




وشافتهم..........!





بشاير دززت منى بقووو




ولفت شافت امل الي الدموووع نزلت من عيونهاا..




بشاير سارت صووب امل: امل حبيبي لااا بلييز لاااا



امل ببرود والدموع ف عيونها: خلاص....



بشاير مسكت امل من جتوفها: انا احبببببج انتي واللله




وعلى طوول سارت صووب منى وعطتهاا طرااق خلاها اطيح ع الارض



بشاير وهي تصارخ: تفووووووو عليييججج



لفت صووب امل: واللله حبيبي اممل ماحبها هي قصصت عليه



اممل واللله




بشاير حاولت تفههم اممل..



بس اممل خلتها وهي قاعدة تتكلم وتفسرلها الي صار وسارت عنها.......




بشاير ركضت ورا امل



امل تمشي بسرعه وبشاير وراها تحاول انها توقفها..




بشاير: امل حبيبي بليز وقفي سمعيييني



امل: خلااااااص قلتلك خلاص افههم



بشاير والدموع ف عيونها: دخيلج اممممل!!!!!



امل بصراخ: خلااااااص هدني ماباك سيييييير عندها خلها تعطيك



من الزين الييي عندهااااا تراها احسسن عننننني




كل بنات الجامعه لفو صوووبهم, وتموا يتهامسون من بينهم



على امل وبشاير....




بشاير: حبيبي هدي شوي بليز تعالي وياي خليني افهمج



امل: خلاص ماريد افهم شي خليييييييني !




وهدت ايد بشاير الي كانت ماسكتنها وساااارت وهي تصييييييح......




بشاير ضاقت فيها الدنيا, حست انها مخنوقه واايد..



وانها مب مستوعبه الي صااار!




ماقدرت اتم فالجامعة, ومشت صووب باب الجامعة..




سعود وعزام شافوا الي صااار,, ولحقووها.......




سعود وهي تمشي وراها و تناديها: بشووووووووووور



عزام: وييت يااخي




بشاير ماردت عليهم...




سعود مسكت بشاير من ايدها: شصااااار؟



بشاير: لحد يسألني شي الحين خلوني اسير



عزام حطت ايدها ع جتف بشاير: خلاص الي يريحك بس انت هد شوي



سعود: سير البيت ريح, وعقب طمنا عليك



بشاير: اوك..




وسارت عنهم.............





بشاير وهي فالسيارة..



ماقدرت تمسك دموعها, وتممممت تصيييح



ومب مستوعبه الي صار, ومب مستوعبه بعد انها صاحت عشان بنت !!



اول مره بنت تنزل دموعها جي.. حست انها خلاص بتخسر امل......




بشاير وهي تصيح وتكلم عمرها: ماريد اخسرج يا امل.... والله احببج والله..



صدقييييني..... مالي خص انا.. هي قصت علييه..... والله كنت يايه عشانج..



واللللله......




وصلت البيت, تمشي بخطوات ثقييييييله



دشت غرفتها, انسدحت ع السرير,,



وماوقفت دموعها لين رقدت........









الساعه 7:00 المغرب,, فون سارة يرن ويرن ويرن.......




وعقب ماشبع رن ردت..




سارة بصوت فيه رقاد: ألووو




مريم ذابت ف صوت امل وقالت في نفسها: " حتى



وهي توها قايمه صوتها يجنن والله يجنن"




مريم بحنان: يلا قلبي قومي بسج رقاد






ساره فزت يوم سمعت صوت مريم.....






ساره: اوه هاي انتي



مريم بستغراب: هيه انا لايكون مب عايبنج؟




سارة ضحكت: هههه لا حبيبي عايبني وغصبن عني بعد



بس استهبل شفيج.. قالتها بعبط






مريم: زين زين يلا قومي



سارة بنفس النبره: زين زين قمنا





مريم نقعت ظححححك: هههههههههههههههههه



سارة: مستويه بو الشباب بععد






مريم نقعت ظحك اكثر: ههههههههههههههههههههههههه






ساره وهي تظحك وياها: علها دوووووووم ياربييي



مريم استحت: وياج :$







شوي ودشت بشاير على سارة..



شافتها ترمس وكانت بتطلع..







ساره تناديها: تعااااااالي تعاااااالي



دشت بشاير مره 2..



سارة شافت الحزن ع ويه بشاير..






سارة ترمس مريم: انزين حبيبي انا بسكر الحين



بنش بتسبح وبقعد ويا بشاير شوي وعقب بكلمج



مريم: اوكي حبيبي



سارة: يلا باي قلبي



مريم: باي :$





وسكرت.....






سارة: شفيييييييج؟؟






بشاير ماقالت ولا حرف,, وحظنت سارة وتمت تصييييييح....



سارة ماقالت شي وحظنتها وخلتها تصييييح..






شوي وابتعدت بشاير.. ومسحت دموعها..






سارة تمت تطالعها تترياها تتكلم..






بشاير بحزن: خربوا من بينا..



سكتت شوي نزلت راسها و عقب كملت: والله هي قصت عليه والله ماباها والله



انا وايد ندمانه.... please steven talk to her




سارة تحاول تهديها: اهدي قلبي وفهميني الي صار شوي شوي..







قالتلها بشاير كل الي صار بالتفصيل......







سارة انصدمت: نععععععععععععععععععم!!!



بشاير: والحين مب طايعه ترد عليه ادق عليها ماترد






سارة: بس بعد انتي غلطانه !! المفروض ماتخلينها تقرب صوبج



دامج عرفتي انه مب امل الي ف الحمام ..



بشاير بندم: ادري..






سارة: انتي الحين لازم ترضين امل بأي طريقة دامج تحبينها



لازم تسوين المستحيل, فاهمة؟ المستحييييل عشان ترضى



بشاير: والله بسوي المستحييل والله





سارة: اوكي وهاي القح*ب خليها عليه



بشاير: شو بتسوين !!!



ساره بعديين بتعرفييين.................







*نهاية البارت السابع*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
`[ابتسامتك والعطر والشفه, ثلاث مقدر عليها وانت قدامي ..! ]` .. قصة البوية سارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غفوة يجب الاستيقاظ منها < البوية مشاعل والليدي سارة > اول رواية لي بالمنتدى
» رواية غفوة يجب الاستيقاظ منها < البوية مشاعل والليدي سارة > اول رواية لي بالمنتدى
» ابذكر ثلاث اعضاء وانت قول مين اكثر واحد يعجبكك فيهم
» ابذكر ثلاث اعضاء وانت قول مين اكثر واحد يعجبكك فيهم
» ابذكر ثلاث اعضاء وانت قول مين اكثر واحد يعجبكك فيهم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: