| رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه | |
|
+326Doo7 T.B b0ndr Booya abood تجاربي غير RNO vip 9’ηά يكفي وجودكd chooocola ro0odycool 7neen Letne hmk ω.ℓ ♚ الرحيل Boya rashod قمر بين البشر soly almuzza el.boya ji Lymoo Azooz Rwrona mjnon 3yonha To0o7a00 نونا المجروحه پّـوّوَيِـآآ خِّـقه? Ledy Looly J O J .. x Futoon❤ dooody39 FtO0nH Boya fahd مخاويه ابليس karoozh ليدي خقــه shmo0o5 بنووته كيووت shoudi Nehal.. دلع بنؤؤته لآ تحتڳ› Maryoomaq8 Lady UAE Belle Asma 7amo0od بيضونهه السلم حلوة پس خپلة Emo_q8 عشقي لك* Tomi hanoufa مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!' 7SBTK 3OON вιsн LBA AnA♥ booya ZgRt ؛$ Lonley_-97 بويه حلوه tooth amootfeek 202mnoosha FA بنت ابووي^_^ سوآآلفـ s3ood t.b just_6 Joud mohamd مهايطيه boya-58ah Roozan boya fsoool nostalgia for past رهف..! BoOya fahad شوشو العسوله Rooza Almuzza TROOK.. مجدولين A7mad Rawoun_r Shaden Remoo X remoo X Hanouf Eilaf ســآرهه !! lady red mr.3zoz بويةة عزوز FLS3H_BoY.09 marya ali ♥ Яorэ LedZ nseat ansak Miss Helen boyah reko 8łłßk dno T5to5a A R W A ;* NOURAH DAS غلآ الرُووحِ Al-noor KHlooood BøŸâ loosha LoOoOoly Boya fisal رموشهه قلبي صويب Mllaky Nad0o0sh Asma'a Al-Gamdi waod thlG-7aar EmOo22 sweet cute miss Coofi Ledy мona شوشتگ ♥ لبىا روحي Joker <3 NooR and RyaN kHłööD renad بوويه سلوم sweet zoOzi 3zz boya atheer"$ أسيرت جروحها Sloom_Boya ♣بوية في شي♣ Lady Dmar ,'$ شكشوكه بنت عز وجمالها يهز joj غـمـاز? ♥ عربجيه فاصله ميمو الشمال maroom Nevermind ASOOMY.M ♔ tofita _ Jood Boya talal ઋ5fOo بنت ابوها ودلعوها Lady lunee RK7 sweet blood دآعسسه رقبتهم 7mOoOdY ككشتي عآلم من آختيآري hana :3 RA3'AD mero moon Nouryi آلمهبولةة فيني من الاثنين رسمتكـ حلمـ boya.n noona-5 Lady Eoshi مووولي القحطاني 3buus boya m588tkm Miss Nanoo ZOOZ BOYA >ro7e t7bk 7eel BESHO ♥ BOOYA_ALOOSH Noor 3Yonha عذآإآب آلرؤح leena MisS LoDy دلــع انثـى joytomboy boya Fhood :* Mada آطِلز خدزه?َ ≠$ * shayoom Rawani اع ــشق انفآسكـ «♥»!,as.il3nzii - ` نبض قلبهآ " لآختلآفي لذه خآصه " Amon. وليد الخطير حس فيني 3lia سالفةة عشق ..! you lady-nonh Boyahsloo6 Boya Na9our >>**توتيـــ فروتيـــ**<< تخيل اعطيك ويه سمرة كيوت فديت زولي ѕкя <<~ وخرلآشوتگ RAYAN-BOYA Ľáḑy à7 ^^ SHOOSH @jojo LoLy .. Sport د. محمود جمال soma>>52 ** Just dream t.b 5lwood نوارهـ snfoora آآه قلبي ( بوية ستايل ) Nothing but darkness AnOnO (Ңξбà) a58 boya نانووو... أنغـام NOONI غـلـطـة عـمـري حـبـيـتـكـ Marywm nawaf>BOYA مع نفسي شوكلات?? dodi-love king zoz ليدي كـيوت ♡ MaRyOoM Al-Queen ??? ليدي الخبر ya wil 7aly شــــو shode دي Super.casper Siko alH dal3 banoota ROSE PARIS Al 5a8ah Boya 14 مزآجية ة .! عربجيه بويه MnّoّOّof tomy Saz. ميــــــــــآآري لآ,‘تعاأإاند~ boyaa Moodii Legend Balsm Gro07y پنـــــو' Ro7y t7bk 7eel KdOosHah Akwas Toofy s3o0d Lady Mish HAE Bee.Os .. Tomboy Z خـَقّـۃ.> بويه سامي loleta-- بسسآم sport--_--danger zo0oz r7t feeha OROUB:$ Karls boøoy meme lady m5awy.shamma Beauty Queen لوسه #استغفرالله واتوب اليه مرام عشقتك؛؛بسكات A7la athora HanoOsha7 Exceptional Tomboy Mazo AL-RHEEEBAH دلـع الخيـااال فرااس>>بويه يخقق shxya 3sl.1 Blacko Lady Rahof رآسكـ آجيبۂ☆ sdomi Boya Benoo Lady_3sll D.Alanazi Boya Qtr fato SaroOona BaD G!rRrL L△ Yse xP directioner Doosh حلمي أتنفسك جود* . Gain . wejdan abduallah jaseca R.M.TH tomy boya يمقن لعيون ستفني مخققة البشر znje abya9" خلي آلسهر ل/عيؤن من حبك~ ' Reи ! ♕ Boya '$ anad boya_samo رسمتك حلم 3zeez booya zozo Booya M.alQubaisi Sara.Fj inb6a7 Mjboor Ansak ilNoure Boya88 جوليله> البويه عزوز Gq مجوودها crze love boya-laporio joje ذبحني حبك 330 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ذبحني حبك
عدد الرسائل : 21 تاريخ التسجيل : 21/05/2012
| موضوع: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الإثنين مايو 21, 2012 9:24 am | |
| الروايه منقوله للكاتب : تومي بويه
البارت الأول ' 1 '
..............................
قبل 5 سنوات في دار الأيتام
كانت تسكن فيه بنت تبلغ 12 من عمرها
بنت جمميله بس للأسف البنت يتيمه
أم ناصر ،هي رأيحه مع ابو ناصر لدار الأيتام
في السياره
أم ناصر : يا بو ناصر أنا عقيمه وماعندي إلا ناصر
بتبنى بنت وتصير أخت ناصر
ابو ناصر : بس البنت إذا كبرت بتصير محرمه على ناصر
أم ناصر : خلاص أجل نقول لناصر أن هذي أختك بس كانت ضائعه
ابو ناصر وهو يتنهد : خلاص طيب
دخلت أم ناصر لدار الأيتام وشافت ' نور ' وانهبلت من جمالها
أم ناصر وهي تكلم الموضفه : خلاص أنا بتبنى هذ البنت شنو اسمها ؟
الموضفه : نور اسمها
أم ناصر : كم عمرها
الموضفه: عمرها 12
أم ناصر : خلاص أجل تم بناخذها
.....................................
بعد 5 سنوات ...
في بيت أم ناصر
نور وهي تصارخ : مأممممااا شوفي ناصر يلاحقني
أم ناصر وهي معصبه : بالله كم إعماركم شوفي كبركم الواحد أكبر مني وتتلاحقون !
ناصر : يمه شوفيها هي إلي بدت
نعرفكم بنور وناصر أبطالنا ...
ناصر ؛ 18 سنه شاب بثالث ثنؤي جمممميل جددا طالع على ابوه أسمر وعيونه ناعسه وخشمه سلة سيف ، يحب نور مرا لأنه أخته الوحيده وهو مايدري أنها مو إخته وانها يتيمه
نور : 17 سنه ثاني ثنؤي شعرها طويل لين نص ظهرها وأسود سواد إليل وجممممميله مرررا بيضاء وعيونها عسليه الي يناظر بعيونها يذوب بس مشكلتها جسمها مافيه علامات أنوثه وعندها غمازتين بخدها اليمين إذا ضحكت تطلع جذاابه ..
ناصر أخذ الألوان إلي كانت جمبه وكبها على شعر نور
نور شهقت : لاااااااااااااااااااااا شعري !!!
أم ناصر وهي معصبه : حسبي الله عليك من ولد خربت شعر أختك ترا ذي الألون ماتروح حسبي الله عليك
ناصر وهو يسوي نفسه برئي : هي كبت علي مويه وأنا نائم
نور وهي تبكي : كبت عليك مويه مو ألوان
ناصر يوم شاف شكلها وهي تصيح ضاق صدره : خلاص نور حبيبتي بقصه لك هو ماجاء الا على وراء قدام ماجاءه شيء
نور وهي تصيح : بس راح شعري
ناصر ضم نور وقال بصوت مبحوح : خلاص نور لا تبكين تكفين .. ترا أصيح معك
نور هدت : خلاص طيب تعال قصه لي
ناصر شمر إكمامه وأخذ المقص : يلا
أم ناصر : أنا أقصه أخاف تخربه
ناصر : لا أنا بقصه لأني أنا إلي خربته
ناصر قام يقصص شعر نور بعشوائيه
دقيقه وخلص
ناصر وهو يضحك : نور أفتحي عيونك شوفي شكلك كيف
نور فتحت عيونها وهي خائفه بس انبهرت من شكلها. كان شعرها بؤوي ومقصص بعشوائيه
طالع جمميل عليها نور وهي فرحانه : الله حلو شعري طلع
ناصر : أحم أحم لأني أنا قاصه
نور وهي تنطط : بكرا بروح لمدرستي الجديده بنيو ستايل
ملاحظه : بكرا أول يوم مدارس ونور ناقله مدرسه جديده
الساعه 6 الصبح
نور وناصر ما ناموا من الحماس لأول يوم
نور : يسس جت 6 الصبح بروح البس بأي
وراحت وهي تنطط
ناصر : هههههههههه الحمدلله والشكر
نور لبست مريولها وكان واسع عليها لبست جزمه سوداء ونزلت تحت
نور : ناصر أحط روج ولا مو لازم
ناصر : لا مو لازم يابو الشباب
نور : هههههههه طيب عطري ضائع أبي عطر
ناصر: شوفي فوق بغرفتي في عطر ريحته حلوه
نور : بس رجالي !
ناصر : عادي بس اليوم حطيه صدقيني بيعجيك
نور : طيب وحطت عطر ناصر
أم ناصر وهي تفطر : نور وراه المريول واسع عليك
نور : مدري الخياط ما ضبطه
أم ناصر ؛ خلاص نفضل لك جديد
ناصر وهو يقوم : يلا نور
نور : وهي تقوم يلا
في السياره
نور وهي متوتره : ناصر خائفه
ناصر : عادي بس عشان أول يوم يلا أنزلي
نور نزلت لمدرستها الجديده
| |
|
| |
ذبحني حبك
عدد الرسائل : 21 تاريخ التسجيل : 21/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الإثنين مايو 21, 2012 9:27 am | |
|
في مدرسة ( نور )
توها داخله المدرسه وحدها خائفه .. راحت للساحه الداخليه لقت الطابور مخلص
راحت لمكتب المديره
نور : السلام عليكم
المديره : وعليكم السلام
نور: أااا أنا طالبه جديده وماعرف وين فصلي
قبل ماترد المديره دخلت بنت مشمره كمومها وشعرها بؤوي سبايكي وعيونها خضراء ...
قعدت على الكنبه وحطت رجل على رجل
المديره : ريم ترى هذا أول يوم مالي خلق لمشاكلك ...
ريم وهي معصبه : وش دخلني أنا هي المتخلفه تقول سلسالك مخالف روحي المديره
المديره : لاحول ولا قوة إلا بالله ..
نور : أااا معليش بس أنا أي فصل ؟
المديره : أنتي نور ال .... ؟
نور : ايه
المديره : فصل 4-2 أدبي
نور : ماعرف وينه
المديره : ريم ودي نور فصلها
ريم : طيب
وطلعوا
ريم كانت تمشي ووراها نور
التفت ريم عليها : أنتي نور أخت ندى
نور باستغراب : لا أنا ماعندي خوات
ريم بابتسامه تذوب وهي تمد يدها ل نور : معك عزوز
نور في نفسها ( أجل بويه طلعت ) :تشرفنا
عزوز : أممم تعال نتمشى بالمدرسه وأوريك الفصول والبنات
نور بابتسامه : أوكي
راحوا يتمشون
وهم يتمشون جت بنت لعزوز
البنت : أهلين عزوز
عزوز : هلا مي
مي : مين إلي معاك شكله خقه غطى عليك يابو عيون خضراء وهي تمد لسانها
نور استحت من تعليقها
عزوز : ههههههههههه الله يرجك يا مي ماتتوبين من حركاتك ..
مي : لا أبدا وتضحك .. مدت يدها لنور أنا مي ثالث ثنؤي أدبي صديقة ذا ابو عيون خضر ...
نور وهي تضحك : أنا نور ثاني ثنؤي وتشرفنا
مي وهي تسوي نفسها ذائبه : يالبييه ضحكتك
عزوز وهي يضربها من كتفها : ترى بعلم خالد
مي تسوي نفسها خائفه : لا خلاص توبه
عزوز مسك يد نور وقالها: تعألي أوريك باقي البنات يتعرفون عليك
لحظه بنعرف الشخصيات (مي ، عزوز )
ريم ' عزوز ' بويه جذابه وتخقق بس لعابه شعرها بوي أسود دائما تخليه سبايكي عيونها خضراء .. لأن أمها أجنبيه مركبه بريسز وابتسامتها حلوووه .. عندها غمازه بخدها اليمين ... ثالث ثنؤي أدبي وشخصيه مهمه بالروايه
مي : كيوته شعرها طويل لنص ظهرها صابغته إشقر ملامحها ناعمه وهاديه وبريئه عيونها وساع بس هي مررا مرجوجه مخاويه بويه اسمها 'خالد'
.........................
أخذ عزوز نور معه وراح يدور فيها
نور ويتناظر عيون عزوز : عزوز انت لابس عدسات ؟
عزوز وهو يضحك : لا
نور ببرائه : كيف صارت عيونك خضراء أجل ؟
عزوز وهو يقرض خدودها : ياحليلك كأنك بزر أنا أمي أجنبيه
نور وهي تبتسم : عيونك حلوه
عزوز وهو يغمز لها : مو أحلى من عيونك
نور تضحك وهي مستحيه
عزوز وهو يسوي نفس حركة مي كأنه دائب : يالبيه ضحكتك ...
نور وهي تناظره بطرف عينها : لا يكثر !
عزوز : هههههههه طيب تعالي أوريك شلتي
نور : لا ماله داعي توي جديده ..
عزوز : أقول لأيكثر تراك سامج .. يلا تعال بس ومسك يدها
وراحو لمكان الشله
عزوز وهو يعللي صوته : شباااااب ، بناااااات
الكل : هلا
عزوز وهو يأشر لنور : هذي بويه جديده توي متعرف عليها اسمها نور ...
أنواع التعليقات من البنات : هلا والله ، يالبيه تخقق ، يازيينك ، وه ياناس على العيون ...
نور وهي تحط يدها وراء شعرها دليل على الخجل ونزلت رأسها
عزوز وهو يضم نور من كتفها : خلاص عاد أحرجتوه
نور حست بشعور غريب وهي جمب عزوز بس ابتسمت مجامله ..
منى ' وحده من الشله ' : نور غطيت على عزوز شكلك يتضير آخق بويه في المدرسه ..
نوره ' خالد ' خوية مي : نور ترى لو قربت ل مي اذبحك سامع وطلع لسانه
عزوز وهو يضحك : خالد نفس شخصية مي كلهم مراجيج ...
نتعرف على الشله هم ثلاث بنات و أربع بويات
مي : سبق التعريف عنها ..
منى : انسانه جذابه شعرها لين كتفها أسود عيونها حلوه خصوصا إذا كحلتها .. تحب الكشخه كانت مخاويه وحده اسمها فيصل بس انفصلوا .. هاديه بس إذا قعدت مع مي تصير مرجوجه
الين : ابوها سعودي وأمها لبنانيه جميله .. عيونها وساع وشعرها إشقر طبيعي طويل .. لعابه .. تحب تخاوي ليديات
نوره ' خالد ' : بويه جميله شعرها بني فاتح طبيعي بوي مدرج .. سمراء عيونها سوداء .. تموت في مي .. وتعشق كرة القدم
عزوز: سبق التعريف عنه
ساره ' سعود ' : بويه شعرها بوي ؤمن قدام أيمو انطوائيه تعيش معاناة تميل لستايل الايمو أكثر من البوي .. صوتتهااا جممميل في بحه حلوه ، هاديه مرره ..
دلال ' وليد ' : عااد هذي الانسانه مررحه ممرا تحب تستهبل ؤالي ضايق صدره من الشله دائما يجئ يشكي له .. شعره بوي ناعم عيونه سوداء وساع وجميل .. شفايفه متوسطه ' يحب وحده راح نتعرف عليها بالروايه
..........................................
نور وهي تضحك : باين أن مي وخالد فله ..
خالد وهو يقعد جمب مي ويمسك خصرها : أكيد حبيبتي لازم تصير فله ..
مي وهي مستحيه : خالللد
خالد وهو يقرب من مي لدرجة تلاصقت خشومهم : عييونه
شوي وسمعوا تصفيق وتصفير من الشله
عزوز : مي أول مره إشوفك مستحيه ..
مي : لا يكثر والله انك سامج
فجاء جتهم المراقبه ..
المراقبه : مشششاااء الله إشوفكم فالينها ... يلا بسسسرعه كل وحده فصلها
عزوز وهو يسد إذنه : طيب شوي شوي أذني أبيها والله ..
المراقبه : فصصصصلك بسسرعه
كلهم رجعوا فصولهم
نور : عزوووز وين فصلي ؟
عزوز : ايه تعالي ...
وداها فصلها ..
قبل لاتدخل
عزوز : نور انتظري بالفصل بالفسحه بجييك
نور وهي تبتسم ؛ أؤك
ودخلت فصلها وراح عزوز فصله
نهاية البارت | |
|
| |
ذبحني حبك
عدد الرسائل : 21 تاريخ التسجيل : 21/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الإثنين مايو 21, 2012 3:40 pm | |
| part 2
في فصل نور ..
قعدت نور جمب بنت كيوت ...
نور : أحم مكان أحد ؟
البنت : لا اقعدي
نور : شكرا
البنت : عفوا ، أنتي جديده ؟
نور : ايوه
البنت : أها أنا الهنوف ، شو اسمك
نور بابتسامه ؛ نور
الهنوف بابتسامه : نورتي الفصل يا نور
نور وهي تضحك : شكرا
الهنوف : بنت حلوه شعرها أسود لين بداية ظهرها وجهها بيبي فيس عندها غمازات في كل خدودها ، و دافوره ..
مرت الثلاث حصص على نور بسرعه وهي تسولف مع هنوف
رن جرس الفسحه ...
هنوف وهي تقوم وتمد يدها لنور : يلا تعالي الفسحه
نور وهي تبتسم : لا بتجي صديقتي ..
هنوف وهي ترفع حاجب : هماك جديده
نور وهي تضحك : أبد مائصلح لك رفعة الحاجب
الهنوف : هههههههههههه أؤك ..
دخلت عزوز الفصل
عزوز : يلا نور
نور : أؤك وطلعوا
.................................
عزوز قاعد يدور بنور في الساحه ويؤريها كل مكان وش سووا فيه مصائب
نور وهي تحط يدها وراء شعرها : عزوز ليش البنات يناظروني الوضع عادي ؟
عزوز وهو يضحك : لأنك تخقق ويغمز له
نور : خلااااص عاد منيب خويتك تتغزل فيني
عزوز وهو يضحك على عصبية نور
بينما هم يتمشون في الساحه شافت نور بنت جممممممميله بمعنى الكلمه
نور بدون شعور : الله عزوز مين ذيك الجمميله
عزوز وهو يناظر البنت باستحقار : هذي ريما خويتي الأولى ...
نور وهي منصدمه : ليش انفصلتوا ؟
عزوز وهو يضحك بسخريه : خانتني ..
نور وهي تقول في نفسها ' لو اني ماكله تبن ' : أسفه عزوز
عزوز وهو يبتسم : عادي أصلا نسيتها ..
جتهم مي وهي تركض
مي بحماس : عزوز تعال انت ونور في بنات يبون يتعرفون على نور
عزوز وهو يضحك على حماس مي : مو لازم
مي : مأخذت رأيك
ومسكت نور مع يدها وراحت
مي تركض وماسكه بيدها نور
نور : مي ترا أعرف أمشي لحالي
مي : أدري بس أخاف تنحاش
نور : هههههه الله يرجك
راحوا وقعدوا مع شلتهم وجوا بنات وتعرفوا على نور
نور وهي تناظر سعود وتشوفه هادي وماتكلم ودها تسمع صوته
نور : أااا سعود
سعود ناظرها بدون مايتكلم ..
نور وهي متوتره من نظاراته : ليش ماتتكلم
سعود ماقال ولا كلمه ولف وجهه ولا كانه يسمعها
نور انحرجت من الموقف
وليد وهو يقعد جمب نور : تحلمين ثم تحلمين يرد عليك ..
نور وهي مستغربه : ليه !!
وليد : من أولى ثنؤي وهو كذا ..
نور والي ماحبت تزيد الأسئله : أها
وليد وهو يمزح مع نور : ليش جيت المدرسه شف كل المزز يناظرونك ..
الين قطت معهم : ليك شو هالجمال نوور تؤبريني
وليد وهو يرفع حاجب : الين ترى عارف وش تفكرين فيه .. نور مو ليدي
الين أبتسمت ،هي تغمز لي وليد : فاهمني
نور وهي ماتدري وش السالفه : وش ؟
الين : ولا شيء عم يمزح وليد
.................................
رن جرس الفسحه ورقوا لفصولهم
في فصل عزوز ووليد وسعود ومي
مي تتمصخر على الأستاذه : أبله من وين شاريه سوارتك ؟
الأستاذه : من محل الماس
مي : أها قصدك من ابو ريالين
الكل : هههههههههههههههههههه
عزوز : طيب استاذه من وين عطرك ؟
الأستاذه بتكبر : من شأنيل
عزوز هو يسد خشمه : وأضح أنه ماركه من ريحته
والبنات يضحكون
في فصل نور
هنوف : كيف تعرفتي على بو عيون خضر
نور : صدفه
هنوف تغني : صدفه ومن بين كل الناس علاقني من يو....
نور وهي تكح : غبار أنتي
هنوف وهي تضحك : لا بس والله أنه عزوز يخقق أااه يازززيئينه ...
نور وهي منصدمه : تحبببينه ؟!
هنوف : أييه من السنة إلي فاتت بس ماقلت له
نور وهي تتذكر عيون عزوز وتقول في نفسها ' من جد إلي يشوف عيونه يخق ، هيه وش قاعده آخربط ' : طيب اعترفي له
هنوف : تخيئييلللي بس ، عاد عزوز لعاااب مررا
نور وهي تمد لسانها : راحت عليك أجل
هنوف وهي تضرب كتفها : لأيككثر ،!
..................................
نهاية الدوام ...
نور قاعده على الدرج مع عزوز وهي حرانه مرا
نور : عزوزز مدرستكم مافيها مكيفات
عزوز : إلا فيه
نور وهي تقوم : أجل فاطسين هنا بالحر ليه
عزوز وهو يقوم : يلا نروح
رقوا للفصول وقعدوا في فصل وشغلوا
المكيف ، الفصل فاضي معدا نور وعزوز
نور وهي تنسدح قدام المكيف : يازين البراد
عزوز يضحك عليها
قعدوا ساكتين ...
نور وهي تناظر عزوز تقول في نفسها ' مشاءالله مزيون وعيونه أجمل شيء حتى غمازاته حلوه عشان كذا هنوف خاقه معه '
عزوز انتبه أنها تطالع بتدقيق ابتسم : خااقه ؟
نور إلي أنحرجت ولفت وجهها عنه : لا من زينك عاد بس سرحت ..
عزوز وهو يسلك : أها
نور وهي تقوم : يلا ننزل سمعت اسمي ..
عزوز ويأخذ شنطته : يلا
..............................
نور ركبت السياره ..
ناصر : ها بشرري كيف أول يوم ؟
نور : حمااااس مرررا تعرفت على ناس وصار عندي شله
ناصر : مشاء الله كله في يوم واحد
نور : شفت كيف ...
ناصر : قالوا شيء عن شعرك
نور : ايه كلهم يقولون يخقق
ناصر : شفتي كيف أخوك يعرف يقص
نور : سوق زين بس لا تصدم
وصلوا البيت
نور على طول رقت غرفتها ونامت
ما صحت إلا على صوت صراخ
انتهى .. | |
|
| |
joje
عدد الرسائل : 230 الموقع : الرياض العمل/الترفيه : BB المزاج : Good تاريخ التسجيل : 25/04/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الإثنين مايو 21, 2012 4:00 pm | |
| الروايا خطيييييييييييييييييييييييرة
انتظر التكمممله | |
|
| |
boya-laporio
عدد الرسائل : 329 الموقع : ksa العمل/الترفيه : طأاّالبه المزاج : طررب وتنكس تاريخ التسجيل : 30/11/2011
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الإثنين مايو 21, 2012 4:12 pm | |
| | |
|
| |
crze love
عدد الرسائل : 80 العمر : 28 الموقع : جده تاريخ التسجيل : 15/03/2012
| |
| |
مجوودها
عدد الرسائل : 15 تاريخ التسجيل : 13/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الثلاثاء مايو 22, 2012 4:46 am | |
| | |
|
| |
ذبحني حبك
عدد الرسائل : 21 تاريخ التسجيل : 21/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الثلاثاء مايو 22, 2012 6:21 pm | |
| Part 3 ..
ما صحت إلا على صوت صراخ
نزلت تحت مفزوعه
طلت في الصاله مالقت إلا ناصر فاتح التلفزيون
شوي إلا ناصر صرخ : قوووووووووووووول
نور بعصبيه : خيئير ناصر وش ذا الصراخ قمت من نومي اففففف
ناصر وهو يناظرها ببرود : الساعه 11 توك تقومين
نور وهي تتثأوب : تعبانه
ناصر : سلامتك
نور : الله يسلمك ..
وراحت رقت فوق
دخلت غرفتها وقامت تناظر شكلها في المرأيه نور في نفسها ' ليش ما أسوي سبايكي أي ناصر عنده جل'
راحت لغرفة ناصر تدور الجل
نور : اففف مالقيته خل أقول لناصر أبيه
نزلت تحت وراحت قعدت جمب ناصر
نور: ناصر
ناصر بنفسيه : ها
نور : وراك قلبت ؟
ناصر : خسر فريقنا
نور : أها ، طيب ناصر أبي الجل حقك
ناصر وهو يناظرها : نعم أيش ماسمعت عيدي !!
نور وهي تبلع ريقها : أبي الجل حقك
ناصر : وليش انشاءالله !!!!!
نور : أقولك بس ماتعصب
ناصر : هاه
نور : بسوي بشعري سبايكي
ماحست إلا بالمركى على وجهه : أاااااه يووجع
ناصر : أزين قال سبايكي قال أخوي صرتي ! معد بقى إلا من بكرا تقولين أبي سروال حقك
نور : لا عاد وش دعوى بس عشان شعري قصير
ناصر : نور إذا ماذلفتي عن وجهي بطلع حرتي فيك
ماشاف إلا غبرتها
ناصر : ناس ماتجي إلا بالعين الحمراء
نور في غرفتها
قاعده تسولف مع بنت خالتها رغد بالبي بي
نور : رغدددد
بعد شوي ردت رغد
رغد : هلا بو الشباب
نور : قلت لناصر يعطيني الجل حقه بغى يرميني مع الشباك ..
رغد : ههههههههههههههه وش تتوقعين بيقول أجل ! زين بعد أنه مارمأك
نور : بلا سماجه وش أسوي بكرا شعري بالمدرسه
رغد : أي شيء بس لاتنسين تلبسين الحلق إلي هديه مني ..
نور : طيب
وتركت البي بي
راحت عند التسريحه وأخذت طوق ولبسته طلع شكلها كئيوت
نور : خلاص أجل بكرا بلبس طوق
.................................
في غرفة عزوز ...
عزوز وهو يصارخ : لاا خير ليش دخلتي غرفتي
الخدامه بخوف : أنا رتب غرفه إنتا
عزوز : عمممئ انشاءالله لا عاد ترتبينها
الخدامه : أوكي وراحت
جت أم عزوز : ريم حبيبتي شفيك تصارخ أحد مضايقك ؟
عزوز : ايه الخدامه داخله غرفتي قولي لها لا عاد تدخلها
أم عزوز : انشاءالله وطلعت ...
عزوز وهو يفكر : طفشت من السبائكي كل يوم أبي أغير
راح للتسريحه يدور شيء يلبسه لقى طوق أسود
لبسه طلع شكله جمميل
عزوز : أمممم مدري البسه ولالا بدق على وليد أسأله ..
أخذ جواله ودق ...
رد وليد بعد 5 رنات
وليد : هااااه وش تبي
عزوز : الناس تسلم أول
وليد : أحد يدق الساعه 1 إليل وانا بعز نومي وش تبي ..
عزوز : شرائك بكرا البس طوق أسود
طوط طوط طوط طوط
سكر وليد الجوال بوجه عزوز
عزوز : شف ال *** سكر بوجهي أوريه بكرا
................................................
الساعه 6 ونص
نور لبست مريولها ولبست الطوق جت بتطلع بس شافت الحلق حق رغد لبسته /لحلق مكتوب عليه حرف (R) هديه من رغد بنت خالتها
نزلت تحت
نور : نصور
ناصر : هلا
نور : أبي عطرك
ناصر يرفع حاجب : مصخت السالفه إشوف مرا جل ومرا عطر !
نور : تككككفى
ناصر بنذاله : لاااا
نور : يقطع ابو المذله
أم ناصر : نور عندي عطور نسائيه بغرفتي وش تبين بعطور ناصر !
نور : ايه بس عشان عطري خلص
ابو ناصر : خوذي عطور امك
نور بابتسامه : أؤك
ابو ناصر : أنا بوديك المدرسه
نور وهي تناقز : يسسس بابا حبيبي بوديني
ناصر : ألحمدلله والشكر .. !
...........................
ركبت نور مع ابو ناصر ووداها المدرسه
دخلت نور لقت الطابور لسئ مأبداء
حطت شنطتها بالساحه ولقت هنوف قاعده وراحت لها
نور : أهلين
هنوف : هلااا بالزين وتضمها : كيفيك ؟
نور : تمام وأنتي ..
هنوف : تمام يوم شفتك ، الله يخقق شكلك مع الطوق
وقعدوا يسولفون
فجاءه نور حست بأحد يسكر عيونها
نور : وهي تلمس يد إلي مسكره عيونها
نور : مي بلا استهبال
عزوز وهو يؤخر يده ويضحك : أنا مو مي
التفت نور وشافته لابس طوق زيها
نور : اللللللله زئييي لابس
عزوز : يامحاسن الصدف
نور : شكلك كيوووووت
عزوز يضحك : انتي شكلك أكوت
التفت نور على هنوف ولقتها هايمه بوجه عزوز ماتدري ليه ضاق صدرها ...
عزوز : نور جايب كميرا تبين نصور
نور : ايه يلا
وراحوا الحمامات
عزوز : نور ترى معي مفتاح الحمام
نور : كئييف جبته !!
عزوز : من الخدامه عطيناها فلوس من السنه إلي فاتت عشان كل مصائبنا في الحمام
نور: الله فله أنتم أجل قفل الباب عشان محد يدخل
قفل عزوز الباب
نور كانت قاعده تزين شعرها قدام المرأيه
حست بعزوز يحضنها من ورا نور تقشعر جسمها
عزوز : بصور وأنا حاضنك طيب
نور : أااا أؤك
وصور صورتين
عزوز وهو يقرب من رقبة نور : نور صوريني وكاني أبوسك ...
نور من كثر التوتر طاحت الكميرا ..
عزوز : هههههههه شفيك متوتره عادي
نور جابت الكميرا : أااا أي عادي
ورجع عزوز وجهه عند رقبة نور وصورته
عزوز وهو يشم رقبة نور : ريحة عطرك حلووه
نور ؤخدودها حمراء : شكرا
عزوز بخبث : ليش خدودك حمراء
نور ترقع : حاطه بلاشر
عزوز يمشي الكذبه : أها ..
عزوز : إلا نور أ ....
ماكمل كلامه إلا رن جرس الطابور
عزوز خباء الكميرا وطلعوا
......................................
في الطابور
نور توزع ابتسامات على الناس تحس أنها فرحانه ماتدري ليه ..
نور في نفسها ' أااااه يازين عزوز' شوي وقالت ' لا أكيد يستهبل أو يلعب علي ' نفضت رأسها عشان ماتفكر زياده
في فصل عزوز ' والشله '
عزوز يفكر ' ليش أنا سويت معها ذي الحركات ' بعدين ابتسم ' بس والله أن شكلها يخقق '
فجاء سمع صوت صراخ لف وراه
لقى وليد يتهاوش مع بنت
وليد بصراخ : يخخخي ماتفهمين انتي طررما ماتسمعين مابيك غصب تتلزقين !!!
البنت خانقتها العبره : بس أنا أحبكك
وليد بصراخ : حبببك بررص انشاءالله
منى بهدوء : خلااص وليد يكفي ..
وليد بصراخ : لا مو خلااص وبعدين لعلمك تراني أحب ومابي ارتبط بأشكالك ..
البنت طلعت من الفصل تبكي
عزوز : سلامات وش فيك قالب الدنيا من الصباح
وليد : أصص أنت آخر واحد يتكلم خربت على نومي !
عزوز يقوم من مكانه : أييه ليش تسكر بوجهي يا ****
وقعدوا يتطاقون
دخل سعود بالسالفه
سعود وصوته فيه بحة : خلاص وليد ترى عزوز صديقك
فجاءه كل الفصل ساكت
وليد في نفسه ' أخيرا تكلمت مرا إشتقت لصوتك '
سعود ناظر الفصل ببرود ورجع مكانه
عزوز : سعود انت تكلمت ولا يتوهم لي
منى : مسسستحيل لااا أنت متأكد انك سعود
وسعود يناظرهم ببرود
وليد قاعد يناقز على الكراسي : لازم نسوي حفله
الين : وليد أنزل لا تطيح علينا
وليد وهو يطبل : ياهل الساأممري لا تجوعوني
شوي شوي وصار كل الفصل يغنون ويرقصون
دخلت الأستاذه
الأستاذه : مششاء الله جلسات وناسه إشوف يلا كل وحده مكانها
.......................................
في فصل نور ...
كانت قاعده تغني وهنوف خاقه على صوتها
نور : تجي نعشق بعض أكثر وأكثر وننسى الكون
هنوف: باللي فيه
نور : وننسى الكون باللي فيه
هنوف : الله صووتك ..
نور استحت : شكرا
هنوف تقرص خدودها : ياائ استحت ياجمالك
نور : خلاااص هنوف والله أسستححي
هنوف : ههههههههه طيب
بالفسحه ..
عزوز ونور قاعدين مع الشله ويستهبلون
جتهم ريما ' خوية عزوز الأولى '
ريما : هااائ قااايز
الشله يناظرونها
ريما: أدري أنكم كارهيني بس بعزمكم على بارتي حق عيد ميلادي وعزمت كل المدرسه وقلت لازم أنتو بعد تحضرون
عطتهم البطاقات وراحت
الكل ساكت
وليد : أاااا مانروح صح
عزوز :: إلا بنروح
كلهم أنصدموا
عزوز : لأن لو مارحت بتقول مازال يحبني وهي لازم تعرف أني كرهتها ومعد تهمني ها تروحون معي
الكل : أيييه
في نهاية الدؤام ...
كلن رجع بيته إلا وليد تأخروا عليه
وليد في نفسه ' يارربي متى يجئ السواق '
شوي جته المديره : دلال
وليد : هلا
المديره : تعرفين ساره صديقتك وين بيتها
وليد : ايه
المديره : أها إذا ماعليك أمر تؤدي ذا الملف لها وعطته
شوي ونادئ على وليد
في السياره
وليد : روح بيت أنا واستنى عشان أنا روح بيت ساره صديق أنا معلوم
السواق : إيوا معلوم
راح وليد بيته وغير ملابسه لبس برمودا وبلوزه فسفوريه
وراح بيت ساره
في بيت سعود كان قاعد يسمع إغاني حزينه
دلال : السلام عليكم
أم سعود : هلا والله. أننتي صديقة ساره ؟
وليد : ايوه
أم سعود : ساره بغرفتها
أؤك ورقت
طقت باب غرفتها محد رد ودخلت
لقت ساره منسدحه على السرير ولابسه شورت وبلوزه وطالع بطنه
وليد بلع ريقه
وليد : سعووود
مارد. شافه لابس سمعات فصخها
سعود ببحة : من متى أنت هنا
وليد داخ من صوت سعود : قبل شوي
سعود : أها وش تبي
وليد قعد على السرير جمب سعود : ماكنها طرده
سعود : لا بس استغربت
وليد بمرح : طيب ضيفني أول شيء
سعود نزل يجيب شيء لوليد
وليد قاعد يفتش فتح درجه لقى صور له وهو صغير 'ياززينه '
سعود من وراه : وش تسوي
التفت وليد عليه وصار مايفصل بينهم شيء
وليد قلبه يدق بقووه ،
سعود ببرود : وش تسوي ؟
ابتسم وليد فجاءه ' والله لا أدوخك'
مسك كتف سعود ولززقه على الجدار ولززق فيه وليد
وليد بهمس : تبي تعرف وش كنت أسوي
سعود قلبه يدقق بقوه ويحس برعشه
وليد وهو يتحسس جسم سعود قرب لاذن سعود وعضها على خفيف
سعود يحس بدوخه : ولييد خلا. أا ص
وليد يلمس شفايف سعود وبهمس ليش خلاص !
بأس وليد خد سعود ورقبته ووخر عنه
وليد بابتسامه : كذا خلاص ؟
سعود بعصبيه ومازال يحس بدوخه : من سمحلك تقرب منني
وليد : أنا سمحت لنفسي
سعود دف وليد على السرير ورقى فوقه : ولييد لا تلعب بالنار !
وليد دف سعود وصار فوقه : لا تهدد تبي أدوخك مرا ثانيه
سعود لف وجهه بجهه الثانيه
قام وليد عنه : على العموم أنا جائ أعطيك الملف شفه على الطاوله
وطلع ...
نهاية البارت .. | |
|
| |
Gq
عدد الرسائل : 12 تاريخ التسجيل : 17/04/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 1:46 am | |
| | |
|
| |
joje
عدد الرسائل : 230 الموقع : الرياض العمل/الترفيه : BB المزاج : Good تاريخ التسجيل : 25/04/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 6:37 am | |
| بططططططططططل انتظر التكمله | |
|
| |
البويه عزوز
عدد الرسائل : 134 الموقع : السعوديه العمل/الترفيه : طالب المزاج : طفشان مع شوية روقان تاريخ التسجيل : 23/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 7:41 am | |
| كمممممممممملي الروايه تجنن | |
|
| |
جوليله>
عدد الرسائل : 928 الموقع : ksa تاريخ التسجيل : 26/04/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 8:47 am | |
| وليد شكلها منحرفه حتى مع شلتها
كمللللللللللللللللللللي بليززززززززززززززززز
رواااااااااااايه الييم تسلم يدك | |
|
| |
Boya88
عدد الرسائل : 10 تاريخ التسجيل : 23/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 8:51 am | |
| جوك بطلل واصلل ولا تحرمنا من طلتك واستمر في الكتابه مبدع طولت علينا | |
|
| |
ilNoure
عدد الرسائل : 582 العمر : 28 الموقع : Qtr العمل/الترفيه : طالبه المزاج : romansi تاريخ التسجيل : 04/03/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 10:02 am | |
| عجييييييييبه
التكمله بليييز | |
|
| |
Mjboor Ansak
عدد الرسائل : 17 المزاج : رايقـــــه تاريخ التسجيل : 11/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 11:43 am | |
| | |
|
| |
البويه عزوز
عدد الرسائل : 134 الموقع : السعوديه العمل/الترفيه : طالب المزاج : طفشان مع شوية روقان تاريخ التسجيل : 23/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 12:23 pm | |
| بليييييييييييييز كملي الروايه تخخق مرا جونان كملللللللللللللللللللللللللللللي انتظر بفااارغ الصبر | |
|
| |
جوليله>
عدد الرسائل : 928 الموقع : ksa تاريخ التسجيل : 26/04/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 6:52 pm | |
| كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز | |
|
| |
inb6a7
عدد الرسائل : 5652 الموقع : المدينهه المزاج : استكناااااااااااااااان تاريخ التسجيل : 09/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الأربعاء مايو 23, 2012 7:19 pm | |
| واااااااااااااااااااااااااااااااو الرواااايه خقه وجونااااااااااان مررررررررررررررا كملي بليززز حمستيني | |
|
| |
Boya88
عدد الرسائل : 10 تاريخ التسجيل : 23/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الخميس مايو 24, 2012 4:00 pm | |
| اممممم يسلمو حياتي يديكي العافيهه ولاهنتي مود البارت الجاي | |
|
| |
ذبحني حبك
عدد الرسائل : 21 تاريخ التسجيل : 21/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الخميس مايو 24, 2012 6:23 pm | |
| Part 4 ..
في السياره عند وليد ..
وليد في نفسه ' غبي أنا الحين بيكرهني سعود' نزلت دموعه ' أنا أحببه ليه مايفهم ليه' مسح دموعه ونزل للبيت
عند سعووود
كان قاعد يسمع أغاني
وهو يفكر ' ليش صار قلبي يدق يوم لزززق فيني وليد ' ابتسم ' لو هو يحبني كان ماتركني وراح ، أصلا مافي حب في الدنيا '
عند نور ..
نور : ياااربي وش البس بكرا لبارتي ريما !! أبتسمت بتصل بعزوز
دقت على عزوز رد بعد رنتين
عزوز : هلا نور
نور : أهلين عزوز ، كيفك ؟
عزوز : تمام وأنتي كيفك
نور : الحمدلله ، بسألك أنا محتاره وش البس بكرا لبارتي ريما
عزوز : حتى أنا بعد محتار شرائك تجينا وإنسق أنا وياك للبارتي أو نطلع السوق ؟
نور : أاااممم أؤك بقول لناصر وارد لك خبر
عزوز : انتظرك بأي
نور : بأي
نزلت تحت نور بالصاله لقت ناصر
نور بدلع : نصووري
ناصر : مأوراء نصوري ذي إلا طلب
نور : فاهمني
ناصر : وش تبين ؟
نور : عادي توديني لصديقتي ؟
ناصر : إمداك على طول ميانه
نور : تككفى
ناصر : طيب معك خمس دقائق تلبسين
رقت فوق لبست برمودا وبلوزه ؤرديه
ونزلت تحت : يلاا
ناصر يلا وركبوا السياره
في السياره دقت نور على عزوز
عزوز : ها بشري
نور : وين بيتك
ووصف لها البيت
راح قال للشغاله تجهز الضيافه
رقى تروش على السريع لبس برمودا جنز و بلوزه لأكوست سوداء وتعطر
شوي جت الخدامه : صديق إنتا تحت
عزوز : طيب شاف نفسه بالمرأيه ونزل
شاف نور فتح يده لها وجت ضمته
عزوز : هلا تو مأنور البيت
نور : منور فيك
عزوز : أؤك تعالي فوق
رقوا فوق
في غرفة عزوز
نور : الله حلو لون غرفتك
عزوز : ايه أحب اللون الأسود ..
نور : لاحظت فيك هذا الشيء
عزوز : أؤك أفصخي عبايتك مستحيه ؟
نورضحكت و فصخت عبايتها
عزوز تنح ' يازين الوردي عليها '
نور استحت : وش فيك
عزوز : مافيني شيء تعالي ووداها للخزانه حقت الملابس
قعدوا يختارون ملابس نور اختارت شورت أبيض وبلوزه GAP سوداء
عزوز : روحي الحمام هناك بدلي ملابسك بشوف شكلك
نور : أؤك
راحت الحمام ولبست
نور وهي تناظر نفسها في مراية الحمام : أاححح الشورت قصير مممرا.
طلعت ووقفت قدام عزوز وهي مستحيه
عزوز وهو يصفر : يالبببيه شكلك يخقق
نور استحت
قرب منها عزوز ولززق فيها
نور خافت يسوي شيء لها لفت وجهها عنه
عزوز وهو يضحك : تفكييرك !! بس كنت بزين أزرار البلوزه ..
نور تفشلت وصارت ترقع : لا بس أاا
عزوز : تعالي خل نأكل بس
....................................
خلصوا أكل قعدوا يناظرون فلم مرعب ..
نور خاائفه وكل شوي تغطي عيونها
عزوز يضحك عليها
جت لقطه تخوف وكان الصوت عالي نقزت على وراء وصقع رجلها بالطاوله
نور : أاااااااااه رجلي
عزوز نقز لها : شفيك
نور وهي تصيح : رجلي توجعني
شالها عزوز ورقى فوق حطها بالسرير وجاب الإسعافات الأوليه ..
عزوز وهو يلف رجلها : ماصار شيء بس جرح بس انتي مكبره السالفه
نور وهي تشاهق : والله يوجع ..
ضمها عزوز وبهمس : خلاص حياتي الحين بيطيب
قعدت بحضن عزوز ربع ساعه
عزوز وخر عنها : إشوف أعجبك حضني
نور : أنقلع بسس ..
عزوز يغمز لها : تبين بوسه
نور لفت وجهها وهي فيها الضحكه : لا شكرا
عزوز : خسساره عاد كلن يبي بوسه من شفايفي الجميله ..
نور تضحك بصوت عالي
دق جوال نور
نور : هلا ناصر
ناصر : أنزلي أنا تحت
نور : أؤك بأي
عزوز : بترروحين !!
نور وهي تلبس العبايه : يس
عزوز : قهر بدري ..
نور : بدري من عمرك شف الساعه 11 الليل
عزوز : عادي اليوم أربعاء
نور : ناصر تحت
ونزلوا جت نور بتطلع ..
عزوز : مافي توديعه
نور تضحك : إلا
وضمته بقوه
عزوز بأس خدها وبهمس : مافي بوسه لي
عطاها خده جت بتبوسه بس عزوز لف عليها وباست شفايفه
نور وخرت بسرعه : ماكان قصدي
عزوز يرفع حاجب : أنا قاصدها ترى ...
نور ضربته مع كتفه : يادب أؤك يلا بأي تأخرت وطلعت
.......................................
في السياره ..
ناصر : كان نمتي عندها
نور : ماتأخرت بلا فقش
ناصر سكت ماقال شيء
............................
يوم الخممميس في بيت نور الساعه 5 ألمغرب
نور : يممممممه
أم ناصر : هاااه فقعتي أذني
نور : من بيوديني للحفله
أم ناصر : ابوك
نور : أها بروح أتروش أجل ..
----------------------------------
عند سعود ماله خلق يروح البارتي
دق عليه وليد طنشه .. دق وليد خمس مرات
سعود طفش ورد : هااه
وليد : وييينك بجي أخذك معي للبارتي
سعود ببرود : ماراح أروح البارتي
وليد بصراخ : نعععععممم مو على كيفك !
سعود يسد إذنه : مالي خلق
سكر وليد الخط بوجه سعود
سعود مااهتم ...
بعد دقائق وصل وليد عند سعود
في غرفة سعود
وليد: سعووووود
سعود ببرود : هاه
وليد: يلا البس الساعه 9 ونص وحنا ماجيننا
سعود : وش البس ؟
راح وليد عند خزانة سعود وقعد يدور له
طلع له جينز مشقق وبلوزه عليها جمجمه
وليد : يلاااا يا بارد
أخذ سعود الملابس ودخل الحمام ..
عند نور وصلت البارتي ..
راحت عند ألمغاسل وعدلت شكلها شافت مي راحت عندها
نور : هلا ميي
مي : هلا بالخقه هلا
نور : وين خالد ؟
مي : لسئ ماجاء
مي كانت لابسه فستان أحمر توب وحاطه ميك اب بسيط ..
نور : أها تعالي نقعد
راحوا قعدوا على الكراسي
كانت الحفله جوا قصر كبير .. وفيه برا جلسات لليبون يدخنون .. وجواء الدي جي وفيه بار على جمب .. وفي مكان عشان تطلع منه ريما ويقطعون الكيكه معها ...
عند سعود
طلع بعد مالبس
وليد : الله حلو شكلك كذا
سعود يناظره ببرود
وليد وهو يقرب من وليد ويبعد شعره عن وجهه : بس ليه تحط شعرك على وجهك
سعود ماتكلم
وليد : يلا بتروح معي ..
وطلعوا
عند عزوز ..
يحس بدوخه ومايقدر يمشي شوي إلا شاف الدنيا كلها سواد وطاح على الأرض ..
نهاااية البارت .. | |
|
| |
ذبحني حبك
عدد الرسائل : 21 تاريخ التسجيل : 21/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الخميس مايو 24, 2012 6:25 pm | |
|
في بارتي ريما ..
نور ماعجبها الوضع تحس كل الناس عيونهم عليها ..
نور : مي ..
مي : هلا
نور : أحس ماعجبني الوضع .. متى يجون الشله
مي : قبل شوي دق وليد قال أنه قريب ومعه سعود
نور : وعزوز ومنى ؟
مي : عزوز مارد ! ومنى مو جايه ..
نور باستغراب : ليه مو جايه منى
مي وهي تأشر على بويه : شفتي ذيك البويه ..
نور : ايه
مي : هذي خوية منى الأولى ماتبي تجي عشان ماتشوفه ...
نور : أها
شوي جوا سعود ووليد ومعهم خالد ..
وليد : سلام يالربع
مي ونور : هلا
نور وتبي تغيير جو : الله سعود حلو شكلك ..
سعود ابتسم ابتسامه جانبيه
وليد : عزوز ماجاء ؟
نور : لا
خالد جلس جمب مي ...
همس بأذنها : أااه شكلك يخقق ..
مي بهمس : خلود خلاص .. مو الحين
خالد : هههههه طيب
عنننند عزوز ...
أم ريم بصارخ : يمممه بنتي راحت لتسريحة عزوز وجابت عطر
أم ريم وهي تحط العطر عند خمشها : ريم ريم حبيبتي قومي وهي تصيح
عزوز فتحت عيونه بصوت مبحوح : وش صار
أم ريم ضمت عزوز وهي تصيح : الحمدلله على السلامه
عزوز قام : يممه وش فيك بس طحت عشان مأكلت الدواء ..
أم ريم: أنا أجيب لك الدواء الحين
عزوز ناظر الساعه وشهق : يووه تأخرت زين اني لابس عدل شعره .. ونزل
أم ريم : يمه وين رايح
عزوز : تأخرت على الحفله
أم ريم : طيب خذ الدواء وإذا حسيت بدوخه ولا شيء كلم علي طيب
عزوز يبوس خد أمه : انشاءالله مع السلامه ..
أم ريم : مع السلامه الله يحفظك
في السياره عند عزوز
لقى اتصالات كثيره من شلته شاف نور اتصلت مرتين دق عليها ..
عند نور شافت جوالها يدق راحت عند الحمام عشان تسمع زين
ردت : الوو
عزوز : هلا والله
نور : أهلين عزوز ويينكك !!
عزوز : أنا الحين بالطريق جاي
نور : أؤك ننتظرك
عزوز : يلا مع السلامه
نور : بأي
قعدت تعدل شعرها بالمرأيه ..
حست بيد على خصرها لفت لقت بنت
البنت : هاي
نور : هلا
البنت : أامم شو اسمك
نور : نور انتي
البنت : أنا نهى
نور : هلا نهى
نهى قربت من نور مرره : انتي بويه صح
نور بتوتر : هاا
نهى مررت يدها على جسم نور : إلا بويه حتى جسمك مافيه شيء حتى صدر مو عندك
نور وخرت يد نهى ودفتها : نععمم وش تبين انتي !
نهى : أبي أخاويك !
نور عطتها نظره وطلعت
راحت قعدت جمب الين
شوي وجاء تحدي هيب هوب نور تحب الهيب هوب
كان فيه تحدي بين خمس بويات ونور تحدت معهم
انهزموا كلهم مابقى إلا نور وبويه
نور وهي ترقص هيب هوب : ماتعبت
البويه : لا كمل بس
وقعدوا يرقصون والبنات يشجعون نور ..
آخر شيء تعبت البويه وطلعت والبنات يصفقون لنور
نور في نفسها ' وين راحت البويه '
طلعت برا لقتها قاعده معصبه عند الكراسي
نور قعدت جمبها : أا لو سمحت
البويه بنفسيه : خير !
نور بمرح : ترى عادي تحدي لا راح ولا جاء مدت يدها أنا نور عادي نتعرف أعجبني رقصك
البويه أبتسمت لعفوية نور سلمت عليها : أنا فهد
نور : هلا بك فهود
وقعدوا يسولفون
فهود حط يده عند رقبة نور وهو يأشر على السماء : شف قبل شوي مر شهاب
نور : الله
بهذي اللحظه مر عزوز عشان يدخل الحفله شاف بويه حاطه يدها عند رقبة نور وشاف نور حاطه يدها عند صدرها طبعا الحركه بدون قصد ..
مايدري ليه حس بغيره وطنش ودخل
نور وهي تقوم ؛ أنا بروح داخل تشرفت فيك فهود
فهود : وأنا أكثر تعطيني بنك ؟
نور : أؤك وعطته
دخلت جوا نور لقت عزوز : عزووز أخيرا نورت
عزوز بناظرها ببرود ..
نور : وش فيك ؟
عزوز مارد وقعد
شوي ودخلت ريما ..
وقطعوا الكيك
عزوز كان طالع برا
نادته ريما : عزوز
عزوز : نعم
ريما : تعال بوريك شيء
عزوز : وش ..
ريما : تعال وبس
رقوا لغرفتها من الدرج الخلفي ..
في غرفة ريما '
نعرف ب ريما قبل
ريما : ثالث ثنؤي علمي بنتتت جممممميله بشكل ملامحها جذابه شعرها أسود الين خصرها جسمها شيء يجذب .. عيونها بنيه وعندها غمازه بخدها اليسار .. دلوعة أمها وأبوها
ريما قفلت باب ألغرفه ..
ريما : أاا عزوز أنا أسفه
عزوز متسند على الجدار و يناظرها ببرود
ريما قربت منه لين صارت لاصقه فيه وبهمس : ماحب ذي النظرات من عيونك
عزوز بهمس : وش تحبين
ريما حطت يدها على خد عزوز : أحب نظرات الحنيه
عزوز تذكر نور وانقهر ' أصلا ريما ونور خاينين بس على الأقل ريما اعتذرت ' :
عزوز يبوس شفاة ريما برقه بهمس : إشتقت لطعمهم
ريما : حتى هي إشتقت لك
عزوز بأس رقبة ريما وصار يشمها : عطرك حلو
ريما قلبها يدق بهمس : عزوز شوي شوي علي ترا أدوخ
عزوز يفتح سحاب فستان ريما : الحين بدوخك صدق ..
صار يتحسس جسمها بطريقه خدرتها
ريما تتنفس بسرعه
عزوز شالها بالسرير
بعد نص ساعه
ريما وهي تحضن عزوز : أااه أحبك
عزوز وهو يناظر جسمها : أنا أحبك وأحب جسمك
ريما : حتى هم يحبونك
عزوز ابتسم
ريما : طلبتك ..
عزوز : وش
ريما : نام عندي شف الساعه 2
عزوز : أممم طيب ......................
نور رجعت بيتها وهي مستغربه تعامل عزوز معها بس طنشت ..
مسكت ألبي بي حقها لقت فهد يكلمها ..
فهد : PING!!!
نور : هللا
فهد : مانمتي ؟
نور : لا ..
فهد : طيب بكرا العصر بطلع مع شلتي الكوفي أبيك تجي تتعرف عليهم ..
نور : مدري والله !
فهد : يلا عااد .. تعال
نور : أوكي بجي .. وين الكوفي
فهد : كوفي ال... نسائي تعرفه
نور : ايه عرفته خلاص تم ..
فهد : أؤك أنا بمرك العصر بكرا ..
نور : أؤك يلا بنام تصبح على خير
فهد : وأنت من أهله ..
.........................................
عند عزوز وريما
قام عزوز وقعد يناظر وجه ريما ' أنا ماحبها أنا بس بنتقم منها ' ابتسم ' ايه بس بنتقم عشان تحس بطعم الخيانه ' ..
عزوز هز كتف ريما : ريمو حبيبتي ..
ريما : همممم
عزوز : يلا قومي الساعه صارت 3 العصر ..
ريما قامت : هاه قمت
بأس خدها : يازينك والله
ريما استحت ..
عزوز : أنا بأخذ شور بالحمام الثاني حقك أؤك
ريما : أؤك وأنا بأخذ شور بذأ الحمام
عزوز قام : طيب ..
-------------------------------------
عند نور صحت على صوت المنبه لقت الساعه 4 العصر ..
قامت بكسل وأخذت شور وجففت شعرها طلع يخقق على طبيعته
طلعت بنطلون جينز و بلوزه مكتوب عليها ' die ' باللون الأحمر ولبستهم مع جزمه سبورت
تعطرت وأخذت جوالها ونزلت تحت ..
نور : مأما ترى بتمرني صديقتي تأخذني لكوفي
أم ناصر : طيب انتبهي لنفسك
دق جوال نور لقت فهد ردت
نور : هلا
فهد : إنا عند الباب
نور : أؤك وطلعت.
.........................
ركبت السياره مع فهود
فهد : هلا والله بالزين
نور : هلا بك زود
وقعدوا يسولفون
وصلوا الكوفي نور وفهد نزلوا ودخلوا
فهد : نور شوفي ذاك مكان للعبايات حطيها
نور راحت حطت عبايتها لفت بتروح إلا لقت بنت تعرفها زين مرا أنصدمت ونزلت رأسها ومشت
أخذت نفس عشان تخفي توترها نور في نفسها ' شكلها مانتبهت زين ' ..
راحت لشلة فهد
فهود وهو يجئ جمب نور : هذي نور إلي قللت لكم عنها ..
طلال : أووح .. خطير نور طلعت مزز
فهد يخزه عشان يسكت
طلال باستهبال : وش فيك تناظرني كذا
جوان : طلال بلا استهبال ..
طلال : أخيرا تكلمت
فهد : خل أعرفك عليهم ابو عيون رماديه هذا جوان وطلال ذا المهبول والي جمبه تركي والي جمبها رنيم
طلال : أبك أبك أنا مهبول يا خاين العشره
تركي : عشره ولا تسعه هأهاهاهاها
طلال : كم انت سامج يا تركي
فهد : أوخص يا اللغة العربيه تلايط
تركي : تلايط ولا ازحف هأهاهاها
جوان وهو يحط يده على رأسه : فضحتونا عند نور يامهبل
تركي : مهبل ولا ... قأطعه جوان وهو يحط يده على فمه
جوان : لاتككمل
ونور تضحك عليهم ...
تركي عض يد جوان ..
جوان : أاااااه يامتوحش
رنيم : يااائ يأكيوت وش بقيت لي من نعومه
فهد : نعومه ولا .. ماكمل جملته إلا جت ضربه على رأسه .. أاائيي
نور : هههههه لا عاد كلش إلا فهودي
تركي : حبيبك وانا مدري
نور : لا صديقي الصدوق
تركي : صديقك ولا خويك هأهاهاهاها
جوان قام من مكانه : أنا ذابحك اليوم ذابحك
تركي حط رجله وانحاش وجوان يلحقه
فهد : موب صاحين مهبل ..
رنيم : صاحين ولا نائمين هأهاها
جتها علبة الكلينكس
رنيم : ههههههه أااخ يوجع
فهد : لو جوان كان كب الكوفي فوق رأسك
رنيم بخوف : لا عاد بعدين يخرب شكلي
رجعوا تركي وجوان وهم يضحكون
نور : ضحكونا معكم
جوان : تخيلوا قبل شوي تروك تشقلب على بنت وطاح الكوفي عليها كاااااك وأكل تهزئيه
تركي : كله بسببك يا ***
جوان وهو ميت ضحك : شفت البنت الكحل ساح طلع شكلها دراكولا ولا أخونا بالله تركي مسوي بيرقعها عطاها منديل كااااااااك
تركي : يا **** خلاص والله فشليه لا تتكلم
جوان : والبنت راحت تصيح كاااااك
تركي يضريه مع كتفه : أنقلع والله بردها لك وتشوف
قعدوا يسولفون
نور التفت على جوان لقتها تناظرها بنظرات غريبه
جوان : نور ...
نور : هلاا
جوان : أبي رقمك وبنك
نور : أؤك وعطته
نور قامت : بروح شوي الحمام وأرجع
لحظه بنعرف ب جوان لأنه شخصيه مهمه
جوان : بويه أمها فرنسيه وأبوها سعودي عايشه طول عمرها بالسعوديه .. عيونها رماديه فاتحه وبيبي فيس شعرها إشقر على ثلجي جميله وبيضاء لها دور مهم بالروايه ..
جوان يوم شاف نور راحت للحمام انسحب من عندهم
في الحمام
نور تعدل شعرها التفت لقت جوان متسنده على الجدار جت بتطلع مسكت يدها جوان
جوان : انتي مو نور انتي سديم
نور وهي تلمس جبهة جوان : متأكده مافيك حراره أنا نور !!
جوان : كئييف هذا الشبه إلي بينكم .. طيب تعرفين سديم
نور : مين سديم !
جوان تقرب من نور وتبعد خصله طاحت على وجهها : نور انتي تشبهين حبيبتي
نور توترت : بس أنا مو حبيبتك
جوان قربت مرا لين صارت لاصقه فيها : بس أنا أبيك ، ماصدقت القاك حرام عليك تعذبت سنين أدورك
نور ماتدري وش تقول وهي تشوف دموع جوان
نور : تكفين جوان لا تبكين
جوان تبكي : كيف ما أبكي وأنتي ماتبيني حرام عليك ليش اختفيتي من حياتي فجاءه
نور تمسح دموع جوان : خلاص أصير حببيتك بس لاتبكين
جوان بفرح : صدددقق !!
نور ' يأرب ليش قلت لها كذا أنا أحب عزوز ' : أا أي انشاءالله
_________________________________
عند عزوز رحع بيته ..
عزوز وهو ينسدح على السرير ' بقهر نور يوم السبت وبقعد مع ريما طول الوقت ' ابتسم ' بلعب على الطرفين '
'''''''''''''''''''''''''''''''''
عند سعود في إلليل الساعه 1
حس بجوع ونزل للمطبخ كان لابس شورت قصير أبيض وبدي أسود
كان قاعد يزين العشاء سمع صوت وراه
....: يالبيه
لفت وشهقت : مهننند
مهند : ايه يا وابتسم سعوود !
سعود من الخوف راح للزاويه : تكففى لاتقرب
مهند راح له : ليش خائف موب رجال ؟
سعود وهو يرجف : تكفى لاتقرب
مهند صار لاصق بسعود : لا مقدر ماقرب وأنتي لابسه ذا اللبس إلي يدوخ أاااخ بس
بأس سعود بقووه مع شفايفه وصار يدخل يده تحت شورت سعود
سعود ؛ خلاااااص وصار يبكي
مهند شاله وحطه على كنبة الصاله
فصخ البدي وصار يفصخ ملابس سعود
سعود يحاول يبعده
لين سمع صوت صرخه خلت كل شيء يوقف
....... بصراخ : مهننننننننننددددد !
__________________________
عند نور ...
' ليش أنا وافقت على جوان ياربيه ' ابتسم ' جوان مو معنا بالمدرسه يعني أقدر أمهد له موضوع اني أحب عزوز بس مو الحين بعدين '
نزلت تحت عند ناصر
نور : ناصر طفشانه
ناصر : وش أسوي لك
نور : سولف معي .. وش عندكم بالثانويه
ناصر : مافيه شيء
نور جتها فكره : نأصصصر لقيتها
ناصر : هاه
نور : شرائك ادخل الثنويه حقتكم أنا وصديقتي
ناصر : أحححح قويه .. !
نور : تكففى والله فله بكرا أروح
ناصر : مدري والله
نور : يلا أنا وصديقتي وأنت معنا ! تككفى
ناصر : طيب طيب موافق
نور نقزت : يسسس بقول لصديقتي
رقت فوق دقت على وليد هو الوحيد إلي مايبيبن أنه بنت
وليد : هلا نور
نور : وليئيد فللله فللله
وليد : وش
نور : انت تحب ألمغامرأت صح ؟
وليد : ايوه
نور : طيب أنا وأنت بنروح لثنوية أولاد ..
وليد : كئييئييف !!
نور : أخوي بيودينا المهم بكرا تعال بيتنا الساعه 5 غسان أعطيك ثوب وكذا
وليد : خلااص تمم والله أحبك يانور من زمان أبي أروح لمدرسة أولاد
نور : هههههه طيب يلا بسكر لا تنسئ بكرا
وليد : أؤك أؤك بأي
____________________________________ _____
الصباح عند نور ووليد
ناصر : دلال انتي مو باين انك بنت بس جسمك !
وليد : خلاص أنا بتصرف بس عطني ثوب من عندك
ناصر ؛ نور وش اسمك بيصير ؟
نور : أمممم ياسر ودلال وليد أؤك
ناصر ووليد : أؤك
لبست نور الثوب ومابين أبد أن جسمها جسم ولد
وليد لبس الثوب وطالع خقه عليه
ناصر : جاهزين !
نور ووليد : ايه
ناصر : يلا مشينا للثنويه
______________________________
انتهى ،،،
| |
|
| |
Sara.Fj
عدد الرسائل : 25 الموقع : Khobar تاريخ التسجيل : 17/05/2012
| |
| |
M.alQubaisi
عدد الرسائل : 9 العمر : 29 الموقع : ad تاريخ التسجيل : 23/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الجمعة مايو 25, 2012 1:53 am | |
| اتجنن الروايا نبي البارت اللي بعععدده | |
|
| |
مجوودها
عدد الرسائل : 15 تاريخ التسجيل : 13/05/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الجمعة مايو 25, 2012 4:14 am | |
| جممميله الرواايه
ننتظر البارت الجاي | |
|
| |
zozo Booya
عدد الرسائل : 2202 العمر : 28 الموقع : K.S.A المزاج : Save me تاريخ التسجيل : 16/01/2012
| موضوع: رد: رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه الجمعة مايو 25, 2012 6:12 pm | |
| كمليي | |
|
| |
| رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه | |
|