SHAIMAOO:$
عدد الرسائل : 5 العمر : 24 الموقع : Dar ubo salman |B العمل/الترفيه : آستعببببط ههع المزاج : i want vodka |B تاريخ التسجيل : 24/03/2014
| |
SHAIMAOO:$
عدد الرسائل : 5 العمر : 24 الموقع : Dar ubo salman |B العمل/الترفيه : آستعببببط ههع المزاج : i want vodka |B تاريخ التسجيل : 24/03/2014
| موضوع: رد: رواية حب من طائفتين/بقلم بنت المنامة الثلاثاء مارس 25, 2014 1:18 am | |
| | |
|
SHAIMAOO:$
عدد الرسائل : 5 العمر : 24 الموقع : Dar ubo salman |B العمل/الترفيه : آستعببببط ههع المزاج : i want vodka |B تاريخ التسجيل : 24/03/2014
| موضوع: رواية حب من طائفتين/بقلم بنت المنامة الثلاثاء مارس 25, 2014 1:19 am | |
| [البارت الثاني من روايةحب من طائفتين]
الاشخاص:جنان و ريم الوقت:يوم الجمعة الساعة 4 العصر المكان:بيت جدهم في الميلس تحديدا
جنان:ريم تعالي بيتي في بيتنا و يوم السبت المغرب او العصر احمد يوصلش بيتكم ويش رايش؟؟ ريم:امم ماادري امشي نروح حجرة جدتي ونسأل امي. جنان:اوكي يالله قومي بس انشالله توافق.
وراحوا غرفت جدتهم وقعدوا
الجدة:هلا بشيخات البنات. ريم:اماه حبيبتي شحوالش؟؟<<تتمصلح:54642: أم ريم:ويش عندش قاعدة دلعيني اكيد وراش طلب هاتي الزبدة. الكل يضحك ههههههههه ريم:اماه امبي اروح بيت عمتي ببيت ويه جنان و باجر احمد بجيبني. ام ريم:كملتين دراسة؟؟ ريم:جت على الدراسة اماه. ام ريم:عجل ما في روحة. ريم:انزين اني ما قلت اليش اني ما درست امبله درست و لو ما درست اني قد جنون بدرس من عندها. جنان:عاد مرت خالي خليها تجي تبيت عندي عااااد. ام ريم:اول نسأل ام احمد.<<<اله هي نفسها ام جنان ام احمد:وييي يحليلها ريم لما تجي بيتنا ماليها حس ولا تضايق احد. ام ريم:على الله روحي. جنان+ريم:يا سلام.
الكل يضحك عليهم ههههه[ويلي عليهم حدهم فن] ريم حلوة بس ما تطلع شي صوب جنان
الاشخاص:ام احمد و احمد وجنان و منى. الوقت:الجمعة الساعة 10 بليل المكان:سيارت احمد
احمد مشغل اغاني محمد سالم و طربان هو ويه جنان وامهم قاعدة وتطلع حجج عشان ولدها يسكر الاغاني بس ما في امل منه احمد فتح الدريشة وشعل سيجارة و قامت ريم تسعل.
احمد:مسامحة ريم نسيت انه معاج ربو.
على طول طفى السيجارة.
جنان:حمووود الله يغربل بليسك تبي تذبح البنية نزلنا عند البرادة نبي نشتري كاكوات وبيبسي و اجباس عشان السهرة. احمد:انزين بس مو طولين.
ونزلوا البرادة ما خلو شي ما اخذوه ورجعوا وصلوا البيت الام راحت نامت واحمد راح تسبح وقعد على اللابتوب وريم وجنان بدلوا ثيابهم وقعدوا يسولفون وخطر سؤال في بال جنان خوب الموازين فوق تحت.
جنان:ريم في سؤال في بالي خايفة اسالج و تتضايقين. ريم:لا سألي عادي اني ما ازعل منش. جنان بتردد:انتي للحين تحبين حمود؟؟ ريم بزعل:احبه واموت فيه وحبي له كل يوم يزيد بس هو ما يحس. جنان:ماادري شنو اقول اليش بس احس حمود من صوبه حب وتغزل في البنات و واجد جاف في التعامل مع البنات.
وبعدين طالعوا افلام وعقب ناموا.
الاشخاص:ريم و جنان واحمد المكان:بيت ابو احمد الوقت:السبت الساعة 3 ونص العصر
جنان وهي تركض على الدرج:ماما ماما اوووف وين راحت مامااا!! احمد:امي راحت بيت الجيران. جنان:ليش؟؟!! احمد:راحت تقعد وياها عن الملل. جنان:اممم اوكي. راح احمد بيفتح الباب مال البيت وبيطلع لكن وقفته جنان وهي تقول:وين بتروح؟؟!! احمد:بقعد في الحوش صوب البرجة بس ليش؟؟!! جنان:الان ريم تبي تروح بيتهم الساعة 5. احمد:بس للحين باقي ساعة وج دقيقة على الساعة 5. جنان:المهم. وركبت غرفتها عشان تجوف ريم و كانت ريم قاعدة تمشط شعرها و بتستعد عشان تروح. ريم:جنون شخبار حمود؟؟ جنان:اي واحد؟؟ ريم:حبيبش السخيف يعني اي واحد. جنان:لا تقولين عنه سخيف هو تمام وشكرا الان ذكرتيني بقوم اتصل ليه. وتوها بترفع التلفون من على السرير اله هو يرن. ريم:من؟؟ جنان:حمودي. وردت عليه جنان:هلا حياتي. محمد:هلا بيج. جنان:شخبارك؟؟ محمد:تمام وانتي؟؟ جنان:دااام حموودي تمام اكيد اني تمام. محمد:دوووم عمري. جنان:تدري عاد قلوبنا على بعض توني كنت بتصل فيك. محمد:ويلي عليش بس يعني متى بتراويني صورتش؟؟ جنان:محمد اني بنت واخاف على شرفي فما براويك صورتي سوري. محمد:حتى لو قلت اليش اني بهدش اذا ما راويتيني؟؟ جنان:اي. محمد:عجل ذلفي. جنان:روحة بلا رجعة. وقطعته وقعدت تصيح ريم:انتين سويتين الصح اصلن هذا محمد اني سمعت عنه كلام بس ما قلت اليش الان ادري ما بتصدقيني. جنان:بس اني اثق فيش واصدق كلشي تقولينه. ريم:بس انتين كنتين مجنونة فيه. جنان:انزين شنو سمعتين عنه؟؟ ريم:داك اليوم في المجمع محمد كان يبي يرقم مريم. جنان:انسان حقير. صارت الساعة خمس ونزلت ريم عشان بتمشي وكان ودها ما تمشي الان جنان ما كانت بتروح وياها الان عندها شغل ولازم تكمله اليوم.
الاشخاص:احمد و ريم الوقت:السبت 5 وعشر دقايق المكان:سيارت احمد احمد:انا دريول حقش عشان تركبين وره!! ريم:احمد ودتي البيت. احمد:امشي قدام. قامت ريم و نزلت من السيارة فكرها بتقعد قدام بس هي مشت وهو لحق وراها. احمد:بلا جنون و تخريف امشي ركبي. ريم:بس اقعد وره. احمد:لالالا والف لا. وفجأة ما شافت اله واحد نازل من سيارته و سامتنها من ايدها وركبها السيارة. ريم:انت محرم عليي شلون تجود ايدي!! احمد:عشان مرة ثانية ما تعاندين. وصلها البيت ورجع بيتهم وستقبلته امه. الام:هلا احمد وين كنت؟؟ احمد:وديت ريم بيتهم. الام:بارك الله فيك يا وليدي.
| |
|
SHAIMAOO:$
عدد الرسائل : 5 العمر : 24 الموقع : Dar ubo salman |B العمل/الترفيه : آستعببببط ههع المزاج : i want vodka |B تاريخ التسجيل : 24/03/2014
| |