البارت الخامس
اشهد ان لا اله الا الله , وحدهـ لاآإ شرييكـ لهـ, له الملكـ وله الحمد .., وهو على كل شيء قديــــــــــر ..<3
جمانه خرج من عند الحريم وجات بتنزل من الدرج وقابلت ع الدرج صبا ..
جمانه ما عبرتها وبتنززل .. الا صبا مسكتها من يدها ..: جمانه .. ابي اكلممك ...
جمانه وما طالعتها ومعطيتها ظهرها ..: مو فاضي
صبا ..: جمانه موضوع ما يتحممل اكتر واذا ما قلت لك راح انفجر
جمانه .. ودها تعرف وشو بس تتقل ..: انفجري وش فيها عادي ما يهمني..
صبا ..: جمانه انا احبك ركان
.........................
........................
لحظة صممت مرت بينهم وجمانه مصدوومه آخر ما كانت تتوقعه ان صبا تحب ركان ..
صبا اللي بس تذم الاولاد ولا تطيقهم تحب ولد وكماان ركان ؟
على طول جا ببالها ان اكيد بين صبا وركان شي ويثبت لها يوم ما شافتهم برا ..
جمانه وخرت يد صبا ..: انتي حر هانا مالي دخل فيكي –كملت بأستهزاء- ع قوول ركآن انا مو زوجك ولا اخوك ولا ابووك .. هه
.. صبا طالعتها وهي تنزلل .. شفيها جمانه غرييبه مبتسسممه ؟
جمانه نزلت ليين تحت مرا ..وكان ظهر ..طبعا البنات دخلو لجوا وهي تطالع من الباب القزاز الكبير ..
وقفت بشورتها الرياضي الوااسع الاسوود .. وبلووزة ميسي السماوييه ..
شافت ركان وانور وعبد الله و الخدامات يدخلوو اكيااس واشياء كتير ..
وشووي مر من جنبها انور ..
انور بنفسس عمر جمانه وامكن اصغر ..: سلاأإمـ
جمانه بصوت رجولي ..: وعليكم
انور ابتسمم ابتساامه فاشخه وجهه .: شسممك
جمانه ..: لا وتبي تضرب معي صحبه امشي بس - جمانه استحقرته لان انوور نحيييف حييل انحف من نور ونوران فيطلع شكله بزر مرا وكأن عمره 12 سنه –
انور يلعب برجووله ..: امم قولي لي ايش اسمككك اماانه
جمانه فتحت تكتيفت يدها وصارت تأشر له بأصباعها ..: شف والله ثم والله لا اكسسر راسك لو ما تشمي من هنا قد انا معصبه ومو فايقه لك
انور ..: ومنو عصبك ؟
جمانه صرخت ..: ايش لاهلك دخل ..
..
انور مشي وراح عند عبد الله ..
عبد الله ..:هههههههههههه تستاهل ..
انور..: وربي دي البنت مرا شي قااسيه ..
عبد الله ..: ليش
انور ..: الحين هي ما تغطي على الاولاد ؟
عبد الله ..: لا شكلو الاولاد هما اللي يغطو عليها
انور .: اهاا .. والله حرقت قلبي وجع بروح اخبر عمي انها ما تغطي عشان يسطرها
عبد الله ..: طيب رووح اشووف
انور ..: لاااااااااااااااااااااااااااااااع
عبد الله اتفجع ..: هييي ايشبك
انور ..: قلبي ما يطاوعني
عبد الله ..: افاا تحبها انورووه
انور ..: لا يا غبي بس استهبل .. تبغاني احب واحد من الشباب يعني .. ههههه
عبد الله ..: ايه والله صدق واحد من الشباب هههههههههههه ..
...............,’
وقام انوور يعدي من قدام جمانه وهو يطالع بطرف عينها .. وهي بس مركزه وتطالع الاولاد وهم يدخلوو الاشياء .. بلاش اقوول الاولاد .. بالاصح كانت تطالع ركان باثتثناء ..
يا ودها تقوومـ وتذبحه ..
طالعته وهو لابس شورت فسفووري اصفر و بلووزه كت .. ومبيينه عضلاته .. انقهررت مو قادره تمسسك اعصابها حاسه انها راح تفرشه اليوومـ .. عقدت حاجبينها وكتفت يدها مرا ثانيه ..
وصارت تطالعه من بعييد .. ودها تمسسك له أي شي عشان تضارب معاه ..
شافته وهو يتريق علي ميري ويضحك وانور وعبد الله يضحكوو .. انقهرت مرا قليل حيا حست انم يري زعلت وانحرجت .. اتحممللت وهي تشووف ميري منحرجه وسط الاولاد بس كويس مافي احد من الرجال ..
لاحظته يضرب علي خدها بالخفيف .. وانور وعبد الله يضضحكوو ...
ما قدررت اتحمممل مشيي وانا اسرع في خطوواتي وهو معطيني ظهره .. وشفت انور وعبد الله يطالعوني وانا امشي معصببه ..
وقممت لما قربت مننهم جرييت عللييه ودفييته من ظهره وطحت انا وياه .. وصاارت اضرببه بكل قوتي وانا موحاسه بنفسسي .. واشد شعررها واضضربه بكلل قوووتي .. واسسمع انور يتكلم ..: اووف شوي شوي وشوو يممه ابطال الديجتال
وعبد الله ..: امبببيييييه قوومي يا بنت ..
مرت دقيقه وانا وهو مشبكيين ببعض وطايحيين بالارض وانا اضرربه بس غرييبه ما حسسيته يدافع او يضربني ..
فجأه ...,’
حسييت شعرري انششد ووقفني على حيلي وهو وقف .. طبعا انا ما علي لو شد شعري ماني خكريه عشان ابكي ..
وقفت وهو شاد شعرري وموقفني على اطراف اصاابعي وييطالعني بعصبييييه وانفااسه سريعه ....
وانا كان جوواتي ناار جهننم بس وقفت وانا حاطه يدي على وسطي و رافعه حاجبي وامضغ اللباانهـ
حسيت الاولاد كلهم سكتوو .. ولا سمعت لهم حسس
ركان بعصببيه وصووووت عالي ..: شسوووي فيكي .. اضربك يعني امد يدي على بنت
صراحه خفت من نبرة صووته المعصبه .. بس طبعا اكااااااااااابر .. وابي اقهره مثل ما حرق قلبي ..: لو جد رجال مد يدك
انفجعت مننه وهوو يطاالع فييني بعصبيه و سممعت عبد الله يقوول واااااااو اول ما تكللمت ..
حسيته انقهر من ذي الحرركه .. رفعت عيووونه له شفته ينااظرني ووده يقتلنيي حطييت عيني بعينه بثثقه وانا مو خايفه ..
هالحركه ققهررته الا ولعت نار بداخله ..
ركان ..: شوفي ااناا من اوول ساكت عليك لانك بزر ما توصلين لين ركبتي .. يعني ما احط راسي براسك .. لكـــــــن اذا ابي اضربك صدقيني راح اكسسر عظممك مو بس اضرب انتي ما تعرفيين منو ركاان ..
وترك شعري بعد ما شده بقووه ..
ضحكت بالعنييه ومشيت وانا اترررننح يميين ويساار ..
سمعته يزعق على عبد الله وانور ضحكت من قلبي .. يبب خليته يعصب ..
..................
طلعت للغرف هوانا فرحانه .. نممت وماا صحييت الا ع الساعه 5 العصر على صوت جنا ..
جنا .: جمااااااااااااانهـ يلا قوومي يا بت انتي من امس ما كليتي شي قومي كلي عشاان نبي نسببح ..
جمانه ..: طيب جنون دحين بجي ..
جنا ..: بس البسي ملابس السبااحه هنسسببح .. .
جمانه ..: طيب طيب
وطلعت جنا ..
قممت وانا كسلانه بس فوورصه اخدتلي غفووه .. عجبتني فكرة انو نسبح ..
رحت عند ملابسي واخدت بوكسر و فليينه نص اللي توصل لين تحت الصدر وبس .. لان ما عندي ملابس للسباحه اصلا انا جسمي جسم وحدا في المتوسط يعني .. مالي اوفرات زي ما يقولو ..
هع
رحت الحمام واخدت شوور صحاااني .. ولبسست الشورت والفنلينه ولبست فوقهم .. قميص كان كبيير علي مرا يعني يووصل ليين فخدي ..
نزلت من الدرج شفت ريناد طقطق ع البيبي عند الدرج ..: سلآأإمـ
ريناد ..: يا هلا صرنا ما نشووفك ..
جمانه ..: هه لا بس كن تعبان ونايمـ
ريناد .: اها .. يلا جاهزه
جمانه .: أي جاهز ..
ريناد ..: اوكي يلا ..
.......
وراحو للمسسبح .. وضلوو يسبحوو لين تعبوو .. وراحو يناموو ..
............
في الصباح .. كانت نايمه بعممق وتعبانه .. حسست الباب يندق بخفيف طالعت الساعه لقتها 11 اوف محد صحي .. قامت وفتحت الباب شافت رويده
رويده..: صباح الخير
جمانه ..: هلا يمـ ... –انتبهم للكلمه اللي كانت هتقولها وارتبكت –
رويده ..: لاحظت ارتباكها وعرفت انها كانت بتقول يممه ..: حبيبتي .. عمك الحين صاحي بالغرفه لو تبيه .. وترا انا وهو كمان نبي نشاورك بموضوع مهم مر ..
جمانه ..: على عيني بس دقاايق بصلي واجي ..
رويده ... : اوكي .. يلا احنا بغرفتها زين
جمانه ..: زين
......
راحت جمانه غسسلت وجهها والبنات كلهمم مييتين نوووم حتا جنا النشيطه ..
خرجت بعد ما اتسبحت .. و صلت .. ولبسست .. برموده رمادي .. واسع .. وبلووزه اورنجيه نص كم .. واسعه ..
وعدللت السبايكي .. ولبسست شرااب .. اورنجيي فييه خطين سوود .. بدون شي وطلعت لان الغرفه بنفس السيب الضيق ..
طلعت .. من الغرفه بشوويش عشان ما تزعج احد .. وتوجهت لغرفة عمها ومرت عمها ودقت الباب بالخفيف ..
رويده ..: ادخل
جمانه دخلت بهدووء وهي مبتسمه أبتسسامه تطير العقل مع النغزتيين ..
جمانه ..: السلام عليكمـ
العم و مرته ..: وعليكم السلامـ
قربت لعمها وجات بتقبل يده .. بس سحبها ..: هلا يا بنتي
جمانه ..: شخبارك عمي
ابو علي .: يخير .. وانتي كيف مرتاحه معنا ولالا
جمانه ..: الا الحمد لله بس .. عمي كنت ابي منك شي
ابو علي ..: اطلبي آآمري تتددللي
جمآنه ..: ابي ........... ابي .. ارجع الحاره
ابو علي ضرب بعكازه في الارض ..: وششووو
جمانه ..: ابا ارجع للحاره ..
ابو علي ..: يعني مو عاجبك امكان هنا تبيت رجعي للشارع ..
جمانه ..: يا عمي انا ابد مو قادره اعيش هنا .. مخنووقه مو وخدا راحتي
ابو علي ..: طيب مخنووقه كييفك .. بس ترجعين للحاره ثاني .. شي مرفوووووض ومستحيل اوافق عليه
جمانه ..: بس ياعمي ....
ابو علي ..: لا بس ولا غيره
جمانه ..: انا ما ابي اعيشش هناا
ابو علي اتعصصب ..: وششو نااقصك عشان ما تبي .. يعني تبيت روحي عند اولاد لشوارع وتتعلمي منهم وتعريينا ..
جمانه ..: لا والله على مكيفي ومحد يتدخل فيني ..
ابو علي ..: طيب وانا قلتها كللمه ما تنعااد ..
جمانه صرخت بصووت اعلا ..: والله راح اهررب من هناا مستحيل اقعد معاكم ..
ريناد ومرام جو على صوت الزعييق ..: وشش فيييه ..
جمانه وهي تبكي بس تخفي دمعتها راحت ودفتهم ومشيت ..
.............................,’,’................. ..........
جرت في السييببب تبي تشرد من كل النااس اللي حولها .. حتا صبا .. بعدت عنها وتخللت ؟؟
............
البنات كلهم اتجمعو من صووت الصريخخ اللي بين ابو علي ورويده زوجته ..
رويده ..: خلااااص يا اخي يعني عاجبك عيالك كل شوي يطالعوها هي واختها
ابو علي ..: انتي مالكك صلاح دي بنت اخويا وانا راح أأدبها
رويده ..: خلااص هي تبي ترجع خلها ترجع البنت مو مرتاحه هنا ..
ابو علي ..: رويده انا قلتها كلمه
رويده ..: لا بس ترا هي على حق وانتا حرر ..
:/./،
/،:/،/،ــ،/،ـ،:/،ـ،/:/،:/،:/،/:/،/:/،/:/،
البارت السادس ..
قاعده على الزرع .. وهي ضامه نفسسهاا من البرد ..
وضلت تفكر باللي صار امسس ..
...
جات على بالها كثير فكرة انها تهرب .. بس وقفتها صبا معقوله بتتركها وبسبب ميين .. ؟
ركان ىالحقير
لعنت نفسها مليون مرا انها كلمت عمها .. الحين اكيد بيخلي عليها حراسه عشان ما تروح هنا ولا هنا ..
تأففت وجات بتقوومـ شافت رييناد جايه عليها وسووت لهاا بااي بأيدهاا
جمانه قامت وابتسممت ..: هلاأ
ريناد جات لها وهي لابسه كت وشوورت قصصصصييير لو ما لبسته ابرك ..
ريناد ..: مساؤ عثثل
جمانه ..: هلا يا عمر ي. .
ريناد ..: هلا فيك .
جمانه ..: شهالعسسل ع الصبااح
ريناد .: تسلمي حبيبتي
جمانه ..: مو برد عليكي
ريناد ..: لااا عاتي ..
جمانه ..: اها اوكي بس جد مزآ
ريناد ..:هههه مولهالدرجه ..
جمانه ..: لااا والله عاجبتني .., يا ناسس
ريناد ..: هعع اووكي يلا راح نطلع
جمانه ..: وين
ريناد ..: بنروح نتغدا برا
جمانه ..: ليش ؟
ريناد ..: اممم بس بنغير جو
جمانه ..: كيكي راح يودينا (السواق(
ريناد ..: لا عبد الله وركان
جمانه ..: اوف ما ابي اروح
ريناد ..: لا لو ما رحتي انا كمان ما هرووح
جمانه ..: لا قلبوو انتي انبسطي انا ما ابي والله
ررييناد ..تمسسكت بذراعها ..: طيب عشان خاطري واذا احد ضايقك انا المسؤله
جمانه ابتسمت ..: طيب عشاانك .. بس معليه البسي زي الناس
ريناد بزعل ..: ليه مو حلوو
جمانه ..: الا طير لي عقلي .. بس انا ما ابي احد.............
ما كمللت الا ومنيه تكلممهم وشكلها معصببه ..: بناات يلا اتأخرنا على ركان مرا معصب
جمانه ..: مع نفسه يستني زي الكلب اذاعاجبه
ريناد ..:هههه اسكتي لا تسمع
جمانه ..: خلها تسمع ما علي فيها .. يلا
ريناد ..: يلا ..
وصلو عند منيه وهي مكتفه يدها ..: استنى سااااعه
جمانه ..: وشوو ساعه .. شفيك انتي
منيه ..: جمانه شفيك علي
جمانه ..: مافي شي بس اشبك انتي .. احنا شسووينا
ريناد ..: خلااص جمانه هدي يلا اطلعي البسي
جمانه طلعت وتركتبهم دخلت الغرفه لقتها فاضيه شكلهم كلهم نزلوو .. راحت بالعنييه .. و اخدت شوور .. لا وبعد بالبخاار بالعنيه عشان تتعطل .. وطلعت وهي تتمخطرر بشوويش .. و لبست بنطلون سكيني جيينزز اسود .. وقميص اسوود .. وعدلت السبايكي بالجل .. عشان ناويه تقهر ركان .. وطلعت ..
شافت ريناد قاعده ع الدرح بالعبايه وشكلها نعصبه
ريناد ..: يلا ترا عدت ساع هالا ربع يا ويلنا من ركان وعبد الله
جمانه ..: موع اجبهم يمشو
ريناد ..: اقولك يلا
جمانه .: غيرتي .
ريناد ..: يوو ايييه غيرت بس يلا ..
جمانه ..: يلا ..
وخرجو من المزررعه متوجهيين للجراج ..,’ شافو سيارة ركان السبورت الصغيرا وسيارت عبد الله .. وسيارة حممد .. والبنات متوزعيين عيهم
ريناد ..: تعالي نروح مع ركان
جمانه ..: لا امشي مع عبد الله
ريناد ..: لا والله عند ركان فله .. ومافيا لا مرام ومنيه اما عند هعبد الله فيه زحممه ..
جمانه .. :لالا
ركاان طلع راسه من الشبااك ووهوو معصصب ..: انتووو هناا
رينااد ..: ممممعليشش والله
ركان ..: معليش في عيينك اطللعو يلا اتأخرنا انعن شكلكم
جمانه ..: هيي انت مو عاجبك امشي ..
ركان ..: لا ومعاك ام لسان طوييل اقووول اطلعي
ريناد تدز جمانه ..: يلا يلا
جمانه ..: اووفف خوافه ..
ركبت ريناد وبعدها جمانه ع الطررف ..
ركان ..: ماشاالله ساعه تنزلوو ..
ريناد ..: معليشش بس كان عندي شغـ’ـ
جمانه قاطعتها .: لا انا كنت اخد شوور
ركان ..: طيب ليشت أخرينا ..
جمانه ..: اصلا استحميت في الصباح بس ابي استحما ثاني
ركاان عصصب ..: لييشش
جمانه ..: عشان ابي اتأخر
ركان ..: شوفي وقسسم بالله اذا ما تقعدي بأدبك لا أمريك في الشارع زي ا لكلبه
جمانه ..: يا ليت بس ابوك مو راضي لي
البنات ..: جماانه اسكتي ..
جمانه ..: ماني ساكته ليش حتا الكلام ما تبوني اتكلم
ركان ..: صبررني يااا رب
جمانه .: هه
ركان ..معصصصب بطريق رهيبه ..: وربي اني سااك لك لا تعصبيني اكثثر
مرام ..: جمانه انطقي واسكتي ..
جمانه ..: اووف
ركان سكت وعلا السرعه .. وبعد شووي ..: افتح لكم السقف ؟
مرام ..: ايييه اييه
جمانه ..: لاأ
ركان..فتح السسقف بالعنييه ..
جمانه طررحتها صاارت تطيير .. ومع القهر فكتها وحطتها على كتفها ..
مرام ..: جمانه اتجننتني .. احنا بالشارع العاامـ
ركان ..: الله يصييبك انتي ايش جابك معااي .. غطيي شعرك
جمانه ولا هنا وتطلع الشارع ..
ريناد تدز جمانه ..: جماانه غطي شعررك ركان راح يضربك والله
جمانه ماسكه البكيه ..: محد يقدر يكلمني
ركان قفل السقف لما وقفو في الاشاره والتفت على ورا ..: انا مدري ايش مصبرني عليك وعلى قلة ادبك .. بس انا اذا ما كسسرتك لما نووصل ما اكوون ولد ابووي .. –كممل بصرريخ- ساامعه ..
جمانه .. من اوول ماسكه البكييه .. وقاامت حطت وجهها على صدر رييناد وبكييت ..
مرام ..: حرآأمـ ليش تصرخ عليها قدام الناس
راكان .: عشاانها قليلة ادب ابا اعرف ايش جابها معي ..
8
7
8
7
وصلو لمطعم صيني ..بعيد عن المرزعه لان المزرعه اصلا بمكان مقطووع ..,,’
ركان قفل اغنية الو ها يا حبيبي .. اللي كانت شغاله .. و قفل التكييف .. وقال بقرف .: يلا انزلو ..
ريناد ..: نونا .. يلا
جمانه بعدت عن ريناد .. و مسسحت دمووعها ولفت طرحتها ..
وشووي جات جنا تدق ع القززااز .: يلا يا هببل انزللووو
منيه لانها كانت بجنب ركان نزلت وقفلت الباب ..
اما مرام وجمانه وريناد .. كانو ورا ومافي باب .. ,’
مرام .: اووف .. الجحين شلون بنطلع
ريناد ..: انتي ما تعرفي تفتحي الكرسي.!!
مرام ..: لاأ ..
ريناد ..: اووف
وشووي والا ركاان يخررج من المطعععممم معصصصصب وعيوونه شرااار من العصبييه فتح البااب بققووه وصرخ ..: الله يلعنكم جننتوني .. ليش ما نزلتوو
مرام .: هي لا تصاارخ عليننا .. مو عارفين نفتح الكرسي .,’
ركان ..: يحق لكم يا الجهله ..
ريناد ..: جله بعييينك كلنا متعلمين احسن منك ..
ركان طالع بجماانه وشاف عيوونها المدمعه وخشمها وفمها المحمريين .. وقال بأستخفاف ..: هه ايه واضح
وجا نزل يده تحت الكنبه عشان يفتحه .. الا جماانه شهقت تحسبه بيسووي لها شي
ركان ..:هههههههههههااي انزلي بسس
جمانه عقدت حاجبينها ومسكت في ثوبه عشان نتزل لان المساحه اللي تخرج منها رجلك صغيييرهـ
جمانه تمسكت فييه اكثثر ..: اووفف كييف اطلع ..,’
ركان طالع بها شووي حس انها طفلله من جد .. تمسسك بكفيينها .: انزللي ..
جماانه نطت لتحتت وشدت يدها عشان يسيبها
ركاان مسسكها اكثر ..: خلك هنا يا قرده
جمانه ..: ماا اببببيي
ركان طالع فيها وهو معصصببب واعطاها نظره خلللتها تنكتم ..
ونزلو مرام وريناد ..
ركان..: يلا اتفضلووو
وقامو دخلو جوا للمطعم كان هادئ مرا ولا فيه صووت .. وكلله طالولات وكراسي مكشوفه..
ركان سحب جمانه بيده ودخل ليين الطاوله حقتهمم الكبيرا اللي كانت في الركن ..
ركان ..: السلآم
التفتو عليه كلهم ..: وعليكمم السلام ..
جمانه دوورت بعيونها على صبآأإ ممكن تلاقاها من جد وحشتها لكن ما باليد حييلهـ ..,’
ركان ..: وين عبد الله
رهف.: راح يطلب الطلباات
ركان ..: طيب ليش ما انتظرتونا ..
غفران .: محد قال لكم تأخرو
ركان طالع جمانه بحقد ..
جمانه ..: هآ؟
ركان ..: اووف ايش تبي
جمانه ..: ايش
ركان ..: يا رب بس صبرني ... ايش تبي تتغدي
جمانه ..: انا ما اتغدى
ركان ..: وانتي؟
ريناد ..: اممممممـ ابي شسممه سوشي واستيك
ركان ..: طيب ومرام
مرام ..: مثل ريناد ..
ركان ..: هااه احد يبي شي كمان
البنات .: لاأ
ركان .. سحب جمانه معاه وراح عند الطلبات ..
جمانه ..: طالعت فيه وهو معفص يدها حست شووي وبتنهرسس مع كثر انه ضاغط عليهاا ... آه بس لا شكلو الولد حاقد علي من قلبه .. هه بس الحين اكيد صبآ معصبه لاني معاه .. انتبهت له يكللممنيي ..: هااااااه
ركان ..: شتبي تاكلي
جمانه ..: لالا انا ما اتغدى
ركان ..: بلا استعباط ما تشوفي نفسك مثل الهيكل .. يلا شتبي تتسممي
جمانه اتجمعت الدمووع بعييونها من كلمت تتسممي ..: اقوولك ما ابي شي
ركان ..: طيب يا بنت الفقر الحين تروحي تقولي لابوي اني ما جبت لك صح
جمانه نزللت دمعتها غصب وخشممها صاار احمممممر ..: لآأ ما بقلو شي
ركان انقهرر .: طييبب – وضغط علي ييددهاا لين عظامها صارت تطق طق .. و غرسس اظافييرره بجللدها . –
جماننه تمسسك يده ..: آآه آآآآييييييي ..,,’ ركان اتجننت
ركان يحب يسممع اسمه منها ..ويسويي انه مطنشها.. : ....... أي وجييب شسممه 6 بيبسسي و... 2 سيفن و 4 ميرندا
جمانه صاارت تضرببه على يده ..: ايييي ركاان اضافرك حاده تعورر ااااييييييييييييي
ركان ..: اوكي و واحد سوشي لا تحط عليه صووص ..,’
جمانه سكتت وصاارت تبكي وهي منزله راسهاا .. وتدعي علييه
ركان وقف يطالعها وهي مبتسم ابتسسامت خبث ويضضغط اكثثر ..
العامل ..: لو سممحت
ركان ..: هلا
العامل ..: الحين بيجي الطلب تقدر تتفضل ..,’
ركان ..: اوكي شكراً وجاا بيتووجه على الطاوله وهوو ساحب جماانه بيده ..
وصلوو للطاوله ... عبد الله ..: ههههههههه اشبو شكلك
ركان بقرف ..: ولا شي .,’
وترك يد جمانه ..
مرام ..: جمانه تعالي جنبي
صبا انتبهت لجمانه وطالعت فيها وشافت خشمها محمر اكيد ركان سوا لها شي .,’ اصلا ليش ياخدها معوو ..
رحت جمانه بجنب مرام و قعدت وحطيت يدها على رجللها وطالعت الدم القليل اللي يطلع منها ..
حطت راسها على الطاووله وضلت تبكي والبناات كلهم يتكلموو ..,’ وقبل ما يوصل الاكل بشووي البناات سكتوو وباانت شهقاات جمانه .,’
مرام حطت يدها على ظهر جمانه ..: بسم الله عليكي جمانه شفييه .؟
جمانه ما تبي تشووف احد كرهت كل النااس ...
مرام تحاوول ترفع جمانه ..: جمانه حبيبتي شصااير ليش تبكي
جنا جات من كرسيها ووقفت ورا جمانه ..: نوناا من زعلك ؟
جمانه ..: مافي شي خلاااص
غفران ..: ايش بها دي
روان ..: ما اعرف
نور ..: خيلو يكون ركان سوا لها شي غلط
روان ..: اوووص الله يصيبك يا البزرر .. مجنوونه انتي
نور .: لا والله ما امزح ما تشوفي ركان كيف مطنش انها تبكي ..
غفران ..: أي والله ليش لاأ
رواان ..: واااااااااي الله يحرقكممم اسكتوو ..
نور وران جلسوو يبربروو ..
حمد الله كان جنبهم .: احترمي نفسك انتي وياها ..
نور ..: ههههههههه
روان ..: انعن شكلك
نوران ..: ايش تقولو
قطع علييهم وصوول الطلبات ..
يارا..: يميي يمميي انا جوعانه حدي كل وحدا تنتبه لأكلها .,’
نوران ..:هههههههههه الله يجننك ..
ريناد ..: جمانه ما تبي تاكلي
جمانه ..: تؤؤ
صبآ ..: هي ما تتغدى دايماً
جمانه يوم سمعت صوت صباا غممضت عيوونها بححزن وعضت على شفاتها .,’
جمانه .. ودموعها تنزل غصب عنها ..: انا رايحه الحماامـ (اللهـ يكرمكمـ)
جنا..: اجي معك ؟
جمانه وهي توقف ..: لا ارتاحي .,’
وقآمت دخلت للحممامـ وطالعت لنفسها بالمريا جهها صاير شااحب واصصفر .. وين حيويتها ونشاطها ..؟
طالعت في عيوونها كيف صايره حممره .. وشعرها اللي صار ليين نص رقبتها .. صرخت بداخلهاا .: لالاااااا مسسستحيل دي اننا .. لاااا
مسحت دموعها وغسسلت وجهها بالموووييه واطراف شعرها اتبلت .,’
قامت و عدلت حجابها وطلعت منن الحمام شافت بوجهها صببآأإ
ما اعطتها أي اهميه .. ومشيت بس صبا تمسسك بذراعها ..: جمانه ..,’
جمانه ..اخدت نفسس طوييل وسكتت
صبا ..: جمانه انتي تدري انو انا ما اقدر اعيش وانتي زعلانه مني
..
يا جمانه كانت غلطه مني .. الانساان يغلط وكلنا نغلط .. طيب ليش تزعلى علي انا ايش ذنبي ؟.
جمانه جات بتمشي مو قادره تتحمل الكلام
بس صبا مسسكتها ..: يا جمانه انا مظلوومه ليش كدا تسويين فيني ..
جمانه بكييت وحضنتهاا
صباا ضمتها بقووه ..: والله احببك ومالي غيرك بهالدنيا ,.,’
:،
البارت السابع .,’’’
• الل?ُمّ انيْ اسَتغفرّگ
عَدّدْ مَٱ انسَانيْ الشيّطاڼ ذكرُگ ..
ۆَعَدّدْ مَٱ ألهَتنيْ الدُنيّٱ عَن الرّجوُع إليّگ
فقدْ قصّرْت ۆلمّ تقصُرْ ،،
ۆنسيّتگ ۆلمّ تنسَنيْ ..
[ اسَتغفرّگ رَبّيْ ۆأتوبُ إليگ ]
استغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون ~
............................................
انششر لكم آسفي لان البارت السادس كان فيه اخطاء املائيه كثييييره جدا .,’ بس والله العجله .,
......................,’
جمانه بكييت وحضنتهاا
صباا ضمتها بقووه ..: والله احببك ومالي غيرك بهالدنيا ,.,’
جمانه ..: ولا انا مالي غييررك ,’’ بس انتي اللي تغيرتي عليآ ..
صبآ ..: طيب والله غصب عني ..
جمانه بعدت عنها ..: انتي من جد تحبي ركآن ؟
صبا ما ردت ..,
جمانه طالعت اختها ..: صباا تحبيهـ؟.,
صبا..: ايه
جمانه طالعت بغصه ..: طيب انتي حرره ..,
صبا ..: يلا نرجع
جمانه ..: يلا .,’
رجعو ما لقو ركان وحمد بس فيه عبدالله |.~
عبد الله .: جمااانه
جمانه طالعت فيه ..: نعم ؟.,
عبد الله .: تعالي بقولك شي .
جمانه ..: ايش عندك ..
عبدالله .:: تعالي بس .,’
جمانه راحت له هاااه ؟,
عبد الله ..: اقعدي ..
جمانه جلست ..: اللهم طولك يا روح
عبد الله ..: ههه بس بسألك ليش كنتي تبكي؟
جمانه ..: ولا شي
عبدالله ..: لا جد
جمانه ..: بس اتعورت على يدي ..
عبد الله..: اها سلامتك .. آآمممممـ.,ممكن اكلمك حبتين
جمانه ..: افف طييب .,,
عبد الله .: متا مات ابوكي ؟.
جمانه ..: على ما اظن انه عممك ..
عبدالله ..: ايه بس ترا ما كنت اعرف عنكم شي ..
جمانه ..: ع العموم هو مات وانا عمري سنتين واختي صباا اممم اظن سته سنوات مو متأكدا
عبد الله ..: وانتي كم عمرك الحين ؟
جمانه ..: ممدري ..
عبد الله ..: هههه طيب امك متا ماتت
جمانه ..: قبل ما اجي هنا بشهرين ..
عبدالله ..: طيب شووفي ايش رايك نصير اصحاب وتقولي لي كل شي ووعد مني ما هأقوول لاحد ..
جمانه قلبها انفتح لعبدالله شكله طيب ..: اوكي
عبد الله ابتسسسمم ..: اوكي انتي دخلتي مدرسا ..؟
جمانه ..: الا دخلت .. الابتدائي.. والمتوسط درست اولى وثانيه وثالث ونجحت بالدف .. وبعديين وقفت عشان ظروفنا ما تسمح اني اروح للمدرساا .,
عبد الله عقد ملامحه بأستغراب ..: ليش ما تسممح
جمانه ..: ههههه يعني عايشين انا واختي وامي في بيت مثل مكب الزباله .. ولا احد من اهلي معبرنا وامي عندها كسور في الركبتين يعني ما تقدر تتحرك واختي ظهرها انكسسر مع كثر ما تشتغل في البيووت .. وانا يا حليلي كنت نصاابه وانا صغيره .. كل دا وتبغاني ادرسس.؟
تخيل تكون قاعد في بيتك وتهب مطره عليك وتشووف السقف وهو يتكسسرر ويطييح .. وعاادي مافيه أي مشكله ..
ولا تشووف السكارا يجروون ورا اختك يبو يمحو شرفها .. وبرضوو عادي ..
ولا تشووف امك تمد يدهاا للنااس عششان تاخد لها ريال ولا ثلاث ريال ؟.
بالله ما يكيفي دي الاسبااب .. بأمنتك لو انت محلي .. راح تدررسس؟.
انا لو اكلت عيش نااشف من الزباله بالنسبه لي هذا احسن رزق من ربي وراضيه فيه .. بس لما اكبر وعودي يفوور .. واصيير بنت ومالي لا اب ولا اخ .. ولا سند .. شسووي مو لازم تنبني فيني رجوله واصير مسترجله وما احس اني انثى ..
والله ما عمرري حطييت فستتان على جلدي الا حق المدرساا وكمان كانت البسس تحته ..,,’
وشعري كنت لازم كل شهر اقصصه .,,, عبد الله بالله بس اسكت ولا تقلب علي المواجع انا فيني اللي كافيني ..
عبد الله ..: والله أثر علي كلامك .. بس الحين انتي بنعمه صح ولالا؟.
جمانه ..: الحمد لله
عبدالله ..: طيب ممكن اقولك شي .. واذا ما وافقتي ترا ولا كأني قلت شي ..
جمانه ..: ايشش هو ؟. –في هاللحظا جا ركان وحمد وجلسو-
عبدالله ارتبك لما جار كان ..: طيب تعالي طاوله ثانيه ..
جمانه ..: اوكي وققآأمتت
ركان طالع فييهممم وهم يمششوو لطاوله بعيده لشخصين ..
ركان صح يكره جمانه .. بس حسس بغييره ...
8 8 8 8 8 8 8 8 88 8 8 8 8 8 8
عبد الله ..: اممم شوفي . .,’ انا امسس شفت اختك صبآ ..
جمانه بأستغراب..: وين شفتها
عبد الله ..: عند المسبح هي وجنا اختي
جمانه ..: وليش تطالع بها
عبد الله ..: لالا هدي اعصاببك ..
جمانه ..: طيب ..
عبدالله ..: شسسممه انا والله ما شفت وجهها .. شفتها من ظهرها
جمانه ..: اييي
عبد الله ..:.. يعني بما انك اختها او اخوها يعني اللي تبي.,
جمانه ..: قصصصر ايش تبغاا من الاخر ..
عبد الله ..: ابا اخطبها مننك
جمانه ..:ههههههههههه مني . ؟
عبد الله ..: ايه ..
جمانه ..: وانا ايش لي من وقت ما جيت هنا وعمي هو اللي يتحكم فيني ..
عبد الله ..: طيب انا انفع ولا ما املي عينكم ؟؟
جمانه .. اللي اعتبرت عبد الله اخوها وصاحبها ..: لا مو قصدي .. بالعكسس والله .. انا عن نفسسيي راضيه فيك .
عبد الله ..: جججددد
جمانه ..: ايييه بيني وبينك .. انت اررجل من دا المخلوق اللي اسمه ركان
عبد الله ..:ههههههههههههههه الله يسسعدك والله فرحتي قلبي ..
جمانه ..: ههه ويسسعدك انت كمان
عبدالله ..: طيب ما تفكري انو تكملي دراستك ؟
جمانه ..: لا مسستبعده الفكره
عبدالله ..: طيب ليش لا بالعكسس حلو انك تكملي وتدخلي جامعه وتتوظفي
جمانه ..: اتوظف ؟
عبد الله .: اييه طبعا
جمانه ..: ايش اشتغل يعني؟
عبدالله ..: اللي تبييه بس طبعا لازم تكملي مدرسه ..
جمانه ..: طيب ماني كبيرا على اولى ثنوي ؟ ..
عبد الله ..: ممكن تدخلي كبيرات ..
جمانه ..: ايش يعني
عبد الله ..: يعني تدرسي مع الكبيرات في السن
جمانه ..: لاااا وليشش.؟
عبد الله ..: يعني ما تبيت درسي مع الكباار
جمانه ..: لالا
عبد الله ..: اممم طيب انتي ما اتاخرتي كتير ممكن ادخلك بوسطه .. ويصير تكوني مع نور ونوران هم في الثنوويي..
جمانه ..: اها
عبد الله ..: خلاااص انا بخلص لك الموضوع دا .. ومع حظظظك الدراسه قررببت ..
جمانه ..: يعني ممكن ادخل
عبد الله ..: اييي طبعا
جماانه ..: يسسلموو .. يلا انا بررووح عشان اشووفهم قاامو امكن خلاااص خارجيين ..
عبد الله ..: اوكي يلا
جمانه ..: ابا اجي معك بسيارتك
عبد الله ..: تعالي
جمانه ..: ييلا .’,’
جو الببننات كللهم طاالعيين ركان يكلم عبد الله من اليميين ومن الناحيه الثانيه في جمانه مع عبد الله ..:بدري يا الاخ
عبد الله ..: ليش شفيه ؟؟
ركان ..: لا والله ايش تسوي؟
عبد الله ..: ولا شي
ركان ..: اهاا طيب بس لمن اقوول انك تحبها تزعل
عبد الله ..: ركان انت مجنوون دي صحبتي .
ركان ..: هه واضح
عبدالله ..: يلا مع السسلالامه ..,’
ركان ..يطالع جمانه ..: يلا امشي
جمانه ..: نعممـ؟.
ركان ..: هيياا امشي ع السياره
جمانه ..: انا ما ابا اروح معاك
ركان ..: لا بتيجي معي غصب عنك
عبد الله .: هههههه لي شان شا الله غصب عنها .. هي بتيجي معي
ركان .. بهداوه ..: لا معليه عبدالله هي جات معي وبترجع معي
جمانه .. م تبي مشاكل لان ركان معاند وشكله بينه وبين عبدالله مشاكل ..: خلااص عبدالله انا رايحه معاه
عبد الله قلبب .. على شي تاافه وشد جمانه ..: لا انا ابا اكلللممك شفيك ركان .. مو هذي اللي منت طايقها وتبي تتخلص منها ورايح جاي تسب وتلعن فيهاا .. خلاااص راح اخدها معي
ركان تووه بيتككامم االا ريناد تزهم من طاقة االسييااره ...::ركاان اتأخرنا
ركان شد جمانه من يدها ومشيي .. فتح الباب اللي جنب السواق لقا منيه .: ارجعي ورا
منيه ..: ليش
ركان ..: ارجعي ورا
منيه رجعت بأحترامها لان ركان شكلو معصب ..
ركان ..: هيا اقعدي
جماانه ..: اوففف وقعدت ..,’
ركان لف من الناحيه الثانيه وركب مكانه ..,’
ركان يطالع بالمرايا ..: وين تبو تروحو .؟
ريناد ..: وين يعني ؟.,,
ركان .. بأبتسامه ..: يعني مكان ما تبو هم الحين بيرجعو المزرعه بس اللي يجي معايا بأمشييه .,’
مرام ..: اممممم ودينا الملاهي
منيه ..: اووف ليش بزوورهـ
ركان ..:هههههه
ريناد ..: لا ودينا البحر
ركان ..: ايش الاماكن دي ..
منيه ..: طيب ودينا موول ..
ركان ..: امممم دي مقبووله .. ريناد مو افقه
ريناد ..: تيب
ركان ..: ومرام ؟
مرام ..: ايه
ركان طالع جمانه بطرف عيين ..: وانت ؟!
جمانه ..: عادي
ركان .: طييب .,’’
ركان طلع جواله من جيببه واتصل على حممد ..: الو.,’ اسسممع احنا رايحين ع المول ......... لالا ما نبيكم تجوو بس بنعطيكم خببر ..
هههههه مننك .. بس يلا باي .. مع السلامه .,’
ريناد ..: هع طيب بقوولكمم نكتته هااه
منيه ..: قولي !؟
ريناد ..: احممم هع فيه .. عجوز سمعت أن الدش حرام قالت : الحمد لله طول عمري أتحمّم بسطل !.
منيه ..: لااا تافهه قولي غيرها
ركان ..: ايش ايش ماا فهمتهااا .. فهمووني
جمانه ...بأبتسامه مبينه نغزاتها طالعت ركان ..: انه فيه وحدا عجوزه قالو لها انو الدش حرام .. قالت الحمد لله دايم اتحمم بسطل .. .؟
ركان طالع جمانه وسكت
ريناد ..: همممم تيب اسمع ودي ..
الالأستاذ : لماذا يغيب القمر ؟ التلميذ : يذهب ليقبض المعاش
منيه ضربت ريناد بالخفيف ..: وجع ليش كدا صايرا سخيفه
جمانه مبتسمه طالعت على ورا ..: لاااه والله حلووه
مرام..: حلوه ضحكتك
جمانه ..: انا؟.
ركان ..: اشووف
جمانه بأستغراب .: شفيه ؟
ركان ..: اضحكي
جمانه ما ودها تضحك بس ضحكت على هبله ..
ركان طالع خدودهاا .. وصح حلوه ضحكتهاا الاا تطير العققل ...: اهاا مو مرا حلوه ..
جمانه ..: عادي ..,’
ركان ..: اشغل لكم الكسيت ؟.
منيه ..: ايي شسممه ركان عندك رومنسي
ركان ..: ههه ههههههه
منيه ..: ليش تضحك
ركان ..: ليش يعني رومنسي ..
منيه ..: وجع خلااص ما ابي ..
ريناد ..: اقوللك حط اغاني رقص انا ارقص لكم
ركان ..:ههههههه معاي مجانين والله .. بس نشوف المفاجئه مرام شتبي ؟؟.
مرام ..: اممممم ابااا عندك شي لشعبان عبد الرحيم ..
ركان ..: من ذا ؟
مرام ..: مغني شعبي
ركان ..: ههههههه وربي انكم نكت ..
ركان ..: اصلا خلاااص وصلنا يلا اتفضلو انزلوو ..
البنات نزلو ودخلو للموول .. وكان فيه مهرجان اليتيم ..
ومسووين احتفال وزحممه المكاان ..
واوول ما دخللو جاا لهم مهررج من جنب جمانه وقال لها ..: بوووو
جمانه اتفجععت ومسسكت بذراع ركاان ..: يمممممممممميي
ركانن .:: شفييه
جمانه ..: مين داا
ريناد ومرام ومنيه ..: هههههههههههههه
ركان ضحك بأستخفاف ..: هبله
المهرج ..: معليه انا آسف ..
ركان..: ههههههههههه لا مافي شي ما عليك
ومشيوو دخلو على جوواا ..
ركان ..: شفتي فضحتينا يعني عمرك ما شفتي مهرج ؟
جمانه ..: طيب لا تصرخ علي قدام النآس
ركان ..: وايش يفرق معك انتي ..
منيه ..: ركااان شوف دا الفستااان مرا حلوو
ركان ..: تبغيه ؟
منيه .: ايه ايه
........
دا الفستآأن .,
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/10img10a65c3d8c81.jpg (http://www.graaam.com/)
.,’...........................,’.
ركان ..: طيب تعالي ..
دخلو للمحل والبنات قعدو برا .. بس ركان سسحب جمانه بيده ..
جمانه ..: ما ابا ادخل
ركان ..: اوصص
ركان ..: للوو سممحت
الموظف ..: آمرر
ركان ..: الفسستان اللي في البترينا الرمادي
الموضف ..: اييه ..
ركان ..: ابي منه مقاس سموول ..
الموظف ..: طيب لحظآ ..
ورجع بعد شووي ومعه المقاسس ..: تفضل . .,
منيه ..: طيب بس ابي مكان القياس ..
الموظف ..: تفضلي وراي ..
..ركان ..: اجي معاكي؟
منيه ..: لا .,
............
وشوي طلعت منيه .
ركان ..: ها طييب؟
منيه ..: ايه ..
ركان جاب يحاسب ع الفستان ..: ما تبي فستان ..؟
جمانه طالعت بأستهزاء ..: انا ما البس فساتيين
ركان..: لك حق ..
جمانه ..: هه ..
..................................................
.................................................. .......................................
بعد مرور شهر..,
انتهت الاجازه الكبيرا عند المدارس ..
وبدأالناس يجهزوو للمدرسسه ..
وبعد وسايط وتعب .. وتكللفه من عبد الله .. قدر يدخل جمانه المدرسهه ..
.. والليييييومـ يوم الاحد اوول يوم لجمانه في المدرسه مع نور ونوران وحتا روان كمان في نفس مدرستهممم..
........................
في الصبااح الساعه 7 الا ربع .. جات نور ونوران بسيارة السواق حقهم عشان يأخدو جمانه ..,,,’
جمانه طبعا صحت من بدري كعادتها وما عجبها شكل الفسستاان ابد لان ما عمرها تحب تلبس فساتين ..
كآن المريول .. كحلي كت وتحته قميص ابييضض وع اليمين شعار المممدرسهـ
لبسسته بعد ما آخدت شوور .. و عدلت السبايكي بالجل .. وشمررت الكممين و فتحت رقبت القميص .. ولبست تحت المريوول بنطلون اسكيني رياضي عشان ما تقدر تقعد ب فسستاان هع
..
نزللت من الدرج وهي تركضض وقفها صووت عمها ..
ابو علي ..: صباح الخير
جمانه ..: هلا عمي صباح النورر
ابو علي ..: بالتوفيق يا بنتي
جمانه ..: تسلم مع السلامه
ابو علي ..: كنت ابييك بموضوع بس واضح انه مافي وقت ع العمووم يلا مع السلامه ولما ترجعي نتكلم
جمانه ..: ا نشا الله مع السلامه ..
خرجت من البييت شافت الـ sonata حقت سواق نور ونوران واقفه .. دقت البابب وفتحت لخها نوور ..
جمانه ..: سلامـ
نور ..: وعليييكم .. اخبارك (جمانه ونورر بويات زي بعضض وصحباااااااات)
جمانه ..: تمام وانتي..
نور ..: بخير
اما نوران كانت تعدل الميكاب حقها ..
..................
بعد نص ساعه وصلو للمدرسسه ,..
دخلو وكانت الاذاعه شغاله وشكلها ع النهايه ..
نور ..: اسمعي انتي روحي غرفة المديره وهي بتقول لك وين فصلك اوكي
جمانه ..: طيب وين غرفتها؟.
نور ..: شوفي هااذي اللي بالدور الثاني ..
جمانه ..: اها طيب باي
نور..: يلا بجيك في الفسحه هااه
جمانه ..: تيب
.................................................. ...............
جمانه طلعت عند المديره واخدت الكتب.. وراحت للفصل .. دخلت وكان علييهم حصة رياضيات ..
الخاله ..: معليه يا ابله طالبه جديده ..
ابله هيفاء .. ما تبي تضيع وقتها .: اوووففف دخلييهااا
الخاله ..: ادخلي
جمانه دخلت وتفاجئت وهي تسسممع اللبناات ..: واااااااااااو .. مززه .. يا ناااسسس.. شكلها متكبرره .. وربي لاأصاحبها ..... ابي اخاويها ..... تجنن ...... يممممه اكسجيين ....... بجييب راسها ا نشا الله ...................ألخ
هيفاء (المعلمه)..: روحي الماصه الاخيره فاضيه ..
جمانه راحت و مشييت بعربججه لاااخر صف وقعدت مثل الاولاد ..
الخاله ..: يلا آسفين ع اللازعاج ..
هيفاء ..: كملللت درسسها وصارت تششرح .. و البناات ما يصدقو تكتب ع السبووره الا وكلللهم ملتفتيين لجماانه ..
وبيين الدررس هييفااء ..: ياا جديده .. قوومي
جمانه قامت بعربجييت وهي تتأفف ..
هيفاء ..: ايش اسممك ..
جمانه ..: جمآأنه
هيفا ..: جمانه ايش ؟
جمانه ..: جمانه احممد مبارك الـ ......
هيفاء ..: من أي مدرسسه جايتنا ؟
جمانه ..: من بيتنا – ضضحكوو البنااات-
هيفاء تصصررخ ..: بلا قلة ادب تكلمي زي النااس
جمانه ..: هه ما كنت بمدارسس
هيفاء ..: طيب اقعدي ..
جمانه قعدت ..
وبعد ما خلصت الحصه ..
كانت الثانيه فراغ لان بدايت الدراسه و المدراس الاهلي اول اسبوع اكيد مافي دراسه ..
بس ابله هيفاء مستحيل تضيع حصه ومن ثاني يووم دررسسس..,’
ما شا فت الا وكل البنات يتجهو نحوها .. ويسألوها ويكللموها وهي مو طايقتهمم بزوره سنه اولى ..
ولما ما لقوو أي رد منهاا صارو يطببلوو ويغنو لها هلا بشششش .,’
جمانه في الاخيير ..: يووووووووووووووه خلالاااااص بلا بزررنه اسكتوو ..
صممممت ..
ولا وحدا فكت فمهااا ..
جمانه ..: غبااء ..
وطلعت من الفصلل شافت كثير بنات بررا صارت تمشي وتدور سنه ثانيه ..
وتروح فصل فصل وتدور اسمم نور في لأحت الاسممماء.,
وفي ثانيه / 4 لقت اسم نور نورانن ..
طالعت في الفصصل لقتي فيه بنات قلييل والباقي بررا ..
التفت عليها وحدا حاطه يجي نص كيلو ميكاب بوجهاا ..: ياامززززززززززززاا .. امووت انا
جمانه عقدت حاجبيها وجات بتطلع .. فجأه لممحت نوران تطالع كشتها بالمرايا في ركن الفصصل رجعت ثاني ..:: نورران
نوران طالعتها ..: هلا ..
جمانه ..: فين نور؟
نوران ..: دقيقه دحين اجي معاكي ..
وطالعت كويسس في الانسز وقفلت المريا وجات بتمششي ..
رفال (البنت اللي حاطه ميكاب كثيير)..: نوران من دي
نوران ..: اممم قريبتي ..
وطللعت راحت لجماانه ..: هلا ..
جمانه ..: نوران ما اعرف احد هنا الا وانتي و توأمك .. فينها دي البويا
نوران ..: اكييد مع خويتها في الحمام
جمانه .: امم هي ليزبو؟
نوران ..: ايه ..
جممانه ..: اها
.................................................. .
نهاية اللبارت ..
،/:ـ،