منتــدى بــويـــه |
|
| روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. | |
|
+14zozo Booya حبة حنان شوية جنان Yse سمرة كيوت Lom FaDi.boya I love u ~ البويه عزوز Boya-7mood dodi-love Abo turki Boya-Balwh تحمل خطاك Boya 14 18 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Lom
عدد الرسائل : 158 الموقع : Ksa تاريخ التسجيل : 27/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الأربعاء يوليو 25, 2012 8:20 pm | |
| كرهت عبدالله مع اني حسيته طيوب بس قلب فجاءة و يا لبى الرويه خقق كملللللللل/ي بليز انا خقييت انتظر | |
| | | Boya-7mood
عدد الرسائل : 912 الموقع : منسددح بسريري العمل/الترفيه : طالبهه المزاج : ززاحفف تاريخ التسجيل : 21/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الأربعاء يوليو 25, 2012 9:43 pm | |
| | |
| | | Boya 14
عدد الرسائل : 67 العمر : 25 الموقع : مكه المزاج : استغفر الل? ;* عدد من ذكرَ وشكر استغفر الل? عدد من صلىَ و كبر ♡\' = استغفر الل? عدد ذنوبناا حتى .. تغــفر ‹$ تاريخ التسجيل : 03/07/2012
| موضوع: ... الخميس يوليو 26, 2012 6:06 am | |
| السسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آشلونكم يآآحلى آعضآء :$:
البارت الثامن عششر .,,,’’ عبدالله بعد دقيقتيين وهو يطالع بهاا ..وعاااجبته مررا..: يلا بنروح ناكل لنا شي .. صببا ما تكللمت ومثل ماهي .. عبدالله قاام وسحب يدها معااه .. قامت صببا ومشيت معااه .. متجهيين للشالييه حقهمم .. وهي ماشيه اشررت ليمييشييان .. بااي .. وميشيان ابتسسمت وفهمتت ان عبدالله اخوها ااوو زوجها .. دخلو للشالييه اللي ع الببحر طوالي .. و صبا كانت خايفه ششووي .. بس عبدالله جلس على اوول كرسي يقابله .. وقال ..: صببا .. صصببا اللي كانت ماشيه وققففت وبصت مرتجف ..: نع.. ممم عبدالله بتفااهمم .. وما يبي مشاكل ثثااني ..: اللي صاار دا ما يتكرر ثاني فااهممه صببا حمدت ربها انه مو معصب ..: ا نشا الله ..,,’ عبدالله ..: يعنني لو طلعتي بدون شوري مرا ثانييه بكسسر راسسك .. صبا بلعت غصتهاا ..: حاظرر.. عبدالله ..: يلا انقلعي جهزي لي اكل .. صبا ..: طييب ..,’’’ .................................................. ....,,. عدة الاياام على هالحاال اقترب زواج جمانه .. ورجعو صبا وعبدالله من ماليزييا .. قبل الزوااج بيوميين .. ........... قبل الزواج بيوميين .. في الظههر .. الكل كان مجتممع في بيت ابو علي .. عششان ينتظظررو عبدالله وصببا .. كانت جالسه جنب البااب ورافضه تققعد .. والتووترر مالييها تبي بس تشووف صبا .. سمعت صوت سييااره بررا .. ازداااد ابتساامهاااا .. وفتحتت البااب وبسس شاافت صبببا وجررت عللييها وحضضنتهاا ..: وحشششتيييييييييييييييييييييييينننيي صبا عيونها دمععت ..: جماااننيي جماانه ..: ييااا قلببب جماانك ماا تسألي ولا شي هااه عبدالله كان واقف يطاللعهم ومبتسسم وجرر جمانه من بلوزتها الرياضييه ..: خلااااص بتموتيين البنتت .. جمانه مغممضه عيوونها ومسستممرره حاضضنه صبباا و ودها لو تدخلها جوا قلبها وتقفل عليها .. عشان تحميها من أي احد ..,, بعد خمس دقاايق .. بعدت عنها وباستها على خدهاا .. جمانه حطت يدينها على عيون صبباا ..: حيااتي تبكي .. ! صبا بأبتساامه .: لاا عبدالله شد صبا وشبك يدها بيده ..: هيا خلونا ندخل .. عمي ينتظرنا دااخل .. صبا مشييت وجمانه محاوطهه خصررها وفاررحااانه .., دخلو للقصصر واستقبلهمم عمهمم و مرته .. وسللمو علييهمم .. وقعدو معاهم .. بس صبا طلعت لفوق تسلم ع منيه ... ............................ في الغرفه .. منيه ..: ايه ورحتي جزيرة ××××× صبا ..: هااه ما ادري ما اعرف اسماء الاماكن .. منيه ..: اها وكيف جنا ومررام .. صبا ..: كويسسيين منيه ..: اكيد جننوكي هههه صبا ..: هه لا بالعكسس .. منيه تغمز لها ..: وعبدالله .. صبا عقدت حاجبينها ..:شفييه ؟ منيه ..: ههه لا ولا شي .. حظظظك يا بنت الاييه متزوجه اخقق واحد بعيلتنا .. صبا حمرو خدوودها ورمت منيه بالمخده ..: اوووصصص منيه ..: هههههههههههههههههه .. اماانه حكيني ايش تسون مع بعض .. صبا قامت وطلعتت على منييه وتضربها بالمخده و منيه تضحك ..: يا قلييلت الاددددبب .. انتي لسسا صغييرا .. منيه ..: والله انتي اللي صغييرا ..,, جمانه ..:ههههههههههههههه ... من جد صببا عصصببت .: وانت كماان اوصص جمانه ..: حيااتي .. ترا عبدالله يقولك يلا انزلي .. صببا تقللب وجهاا لعابسس ..: اووفف ابي اقعد معاك جمانه ..: والله يا روحي حتا انتي واحشتني وابيك .. بس ما يصير زوجك بياخدك .. لو بأيدي خليتك ,, بس مقدر صبا وقفت وضمت جمانه ..: طيب .. ا نشا الله احااول اجي في اقرب فرصه .. جمانه وهي حاطه ايدينها على خد صبا ..: انتبهي لنفسسك .. ولو سوا لك شي بس علمييني .. صبا بابتسامه تخفي القهر اللي بداخلها ..وتبي تريح جمانه .: لا اططمممني جمانه:طيب يلا تعالي اوصلك لتحت .. صبا ..: يلا .. منيييه ..: ييياااااااااا سلااااام .. جمانه وصبا التفتو عليها .. منيه ..: يعني تبوسي اختك وتحضنيها وانا ولا كأني هننناا .. صبا ..: هههههههه .. اسفففهه .. وراحت سللمت عليها وبعدها نزلو لتحتتت .. صبا ..: بااي .. جمانه وهي تحط يدينها بجيبهاا ..: باي حبيبتي .. صبا ركبت مع عبدالله .. وكان الطريق طووييل شووي من بيتهم لبيت عبدالله .. عبدالله وقف عند هاردييز ..: احمم صبا صببا نااااااييممه .. عبدالله لف وجهه علييهاا ونزل رااسسه عشان يشوفها .. وطالع فييسسها البريء .. ناايييمه وخصصل من شعرها طايحه على وجهها .. مد يده ولمس يدهاا اليسار بشوويش .. : صبا صبا اللي كان وجهها على الشباك ونايمه عقدة حاجبيينهاا ..ومو حاسه في شي .: ابباا اناام .. عبدالله ابتسسم وضمم يدهاا بقوه .. صبا كانت تحس بصداع لفت وجهها بدون ما تفتح عيونها .: هاه البايع حق هاردييز ..: مسستر .. انت في كتير اوقف في ورا سيارات .. عبدالله ..: اممم طيب خلاص مابي .. البايع عصب ..:اييش ما يبغا انتا في سوي مشكل عبدالله ضحك ومششيي .. لما قرب عبد الله يوصصل .. هزز كتفهاا بققوه ..: هييه خلاااص قومي .. صباا انففزععت وقاامت وكانه كابوس .. غمض عيونها ورجعت راسها لوراا ..: نعم .. عبدالله ..: الحين رايحيين لاهلي قومي .. عدلي وججهكك حطي أي شي بدل ما انتي مثل البزوره كذا .. صبا فتحت عيونهاا .. شفييه دا وعصصبت بعديين رجعت و بثقه ..: انا احب اكون طبيعييه .. عبدالله.:: ههههههه طبيعييه هاا .. بتكذببي علي مثلاً .. تبي تفهميني ان اللي اشوفه طبيعي .. صبا وانحررجتت ..: ايييي .. عبدالله ..: ههههههههههههههههههههههههههههههههااي صبا .: ما قلت شي يضضحكك .. عبدالله ..: اقول انكتمممي بس لا يكون حتا صوتك المبحوح ذا بعملية تجميل .. صبا قررببت تببكي ..: طييب وطالعت ع الشباك .. عبدالله ..: يكون بعلممك بنسلم ع اهلي ونمشي ع بيتنا .. صبا بحركه بطيئئه طالعت فيه .: بيتنا ؟ عبدالله..: في اعتراض صبا ..: ما اتكللممت عبدالله ..: طيبب صككي حلقك .. انا من اوول مرووق لاتخربين مزاجي عشان لـ ××××× فاهمه صبا انصصدممت .. وصوتها بانت فيه نبرة البكا ..: حاضر .. وصلو لبيت اهله .. وسلمو عليهم وتغدو معااهم وجلسسو لييين المغررب .. ,, وبعديين طلعو مثل ما قال لهاا لبييتهمم .. هي كان بالنبسه لها .. لجههنننم .. طلعو لعمااره ااوو بررج لانها كانت طووويله مررا ..,, وكان فيها الشقه . طلع بالمصعد للدور الـ 11 ,, طللع المفاتييح وفتح الباب وفتح الانوار ..: ادخلي .. صبا دخلت وهي منزله عيونها وهي عارفه انه اكيد يراقبها بعيونه .. وضضااامه نفسسها تحسس بررعششه من البررد ... عبدالله ..: شوفي الشقه كبيره .. بس مافي الا غرفة نوم وحدا .. صبا ..: ايش يعني ... عبدالله ..: يعني بسلامتك مافي نوم معي بالغرفه مستحييل .. تبين تنامي بغرفة الملابس اهلا وسهلا ما تبي عندك الحمام وعندك الصاله .. نامي محل ما يعجبك .. صبا ..: طيب عبدالله حسها مكسوره وضعيفه .. بس سرعاان ما رجع له تكبره .. ..: يعني بتنامين بغرفة الملابس ؟ صبا وخاايفه ومررعووبه .: ايه .. عبدالله ابتسسم و وده يمووت ضضحكك يحبب يعذبهاا .. شدها من كتفها بس هي وخرت و بعدت عنه .. عبدالله مثل ما هو مكانه رفع حاجبه ..: ممكن اعررف شنو ذاا اللي توه صار ... صببا بدت دموعها تتجممع وتممسكت بطررحتهاا ...:... عبدالله .. بعصببيه ..: اننناا ما ااتكللممم صبا خافت يضربهاا .. قالت بصوت مرتجف و باكي ..: ما سويت شي , عبدالله ..: لا تخلييني اكسررك الحيين .. ولا فيه احد بيطلعك من تحت اييدي فاهمه .. هالحركات ما تمششي علي .. ومااسسكه لي طررحتك على اسااس اني خاطفك يعني صبا ولا كأنه يتكللم وهالشي نرفزه بزياده .. تققدددم بعصبييه وجاا بيقرب الا شهققت ورجعت على ورا .. بس كان خلفها كنببه .. طاحت على الكنبه وانقضت ايداييه وانغرسست على كتفهاا ليين حسست ما عند صارت تحس فييه عبدالله بعصببيه ..: لما اتكللممم ما تطنشيني صبا كان منزلة راسها عشان ما تبان دموعها وخصل شعرها خافيه وجهها عبدالله ..: اررفعي وجههككك دا صبا رفعت راسسها ببطئ وخاايفه .. طالعت فيه ..وغممضت عيونها بألم عبدالله بس شاف دموعها وحس انه تافهه ويبي يحااسبها علي شيي تاففه بزياده .. ترك يدها و وقف ..: قوومي ومسحي وجهك ... صباا اللي اللي صدررها صاار يطلع وينززل من الشهقات .. مسسحت وجهها بطفولييه بطرف العباييه .. وكتفت يدهاا عبدالله ..: تعالي وشيلي الشنطه معك صبا مشت وهي يالله تشيل نفسها عشان تشيييل شنطته .. سحبتتهااا بقووتها الضعيفه ودخلت ع الغرفه اللي دخلها .. بس فضلت انها توقف جنب الباب .. عبدالله مشي لين اخر الغرفه اللي شكلها كان طوولي .. واشر لها .: تعالي صبا نزلت الشنطه ومشييت بأرتبباك عبدالله دخلها لغرفه كانت داخل غرفة النوم .. هي غرفة الملابس .. كانت صغييره حييل ومافيها مكيف ولا شبابيك .. عبدالله ..: هاذي غرفتك .. تعالي افتحي شنطتي ودبري لك ملابس تنامين فيهم .. عشان ما جا ع بالي اجيب ملابسك .. وافتحي ذا الدرج بتلقيين شي تنامي عليه .. صبا هزت راسها بطييب و عبدالله طلع وترك الباب مفتوح .. وصبا طلعت لها شي تنام علييه وفصخت عبايتها لانها تحسس بحرر شدييد .. ونامت جنب الدولاب ...,,,’’ ............................. اما عبدالله قعد يتفرج ع التلفزييون وبعدها قرر ينام عشان يصحا بدري للشغل دخل للغرفه عشان يبدل ملابسه ويينام .. فتح الدولاب اللي جنب صببا وفصخ البلوزه ورماها .. وبالصدففه جات على وجهها .. تضضايققت من ريحة العطر مبدئياً .. وفتحت عيونها وتحرركت .. بسس اتفززعتت لما شافته بدون بلوزه ويطالع فييها .. على طوول حطت يدينها على وجههااا .: ووويييييييييييييييي عبدالله ..: هههههههههههههههاااييي ببزززر .. ورجع طالع بالدولاب و صار ياخد قطعه ورا قطعه ويرمييها علليييهاا لين خلاااص قرب يخلص ع الدولاب كله ... وصببا تببي تموت ببككاااا وعاااضه شفااتهااا بالاخير لقا ملابس بعد ما خلا الغرفه مزببله .. : رتبي الملابس اللي طيحتهم .. وجا يبي يممشي من جنبها و نفسه يدعس على شي فيها المهم يضاايقهاا .. بس انقللب علييه .. وهو مااشي كان شعرها مسدوول جنببهاا ودعس عليها بدون ماييدري وكاان يبطييح بس تمسك بالدولاب ... صبا حسست ان ششعررهاا اننششد عققدت حاجبيينهاا وصارتت تتنفس بسسرعه .. عبدالله ..: لمييي شعررك ذاا ××× ×××××× صبا اتأثثررت ولمت ششعرهاا وسكتت .................................................. .................................................. . اليوم الثاني .. طلعت من الفصل بعصببييه من ابلة الرياضييات اللي كل ما شافتهاا لوعت شبدهاا .. دخلت للحماام .... وعدلت السبايكي حقهاا .. وعدلت سوالفهاا .,,’’ وطلعت منه وعييون الببنات كللها تلاحقهاا الصغيييره قبل الكبيره .. لبسست عبايتها واتلثمت وخدت شنطتها وطلعت من المدرسسا ببعرربببجهه لا تقااوم .. راحت لعند ركاان وكان واقف معاه واحد ومعطيها ظهره .. وقبل لا تقرب لهمم ركاان ..: طييب اعطييني رقممك ع السرريع ......: 05×××××××× ركان ..: اوكيييه يلا مع السلامه .. خليينا نشوفك .. سلم لي ع الوالد .. .....: ا نشا الله جمانه وقفت جنب ركان ونفسييتها زفت ... بسس طااللللعععت في الولد اللي كان واقف جنب وشووي ويعييونها تطلع .. في قللببهااا ..: زيييييييييااااد زياد برضو لاحظها لان السبايكي حقها باين وعييونهاا .. ركان رفع حاجبه ..: ادخلي السياره جماانه وعييونها معللققه مع زيياد .. دخلت وبعدها دخل ركاان ومشييو .. ركان ..: قليلة حيا انتي .. كيف تطالعي في الولد كذا جمانه ..: ما طالعت وما لاهلك شغل ركان ..: بتننندممي جمانه ..: هههه نشوف من بيندمم فييناا ركان ..: خخخ ونروح بعيد ليشك للهمم يوميين بالضببط وتصيري لي وحدددي جمانه نفسيتها اتاثرت .. : تحلم ................................................ على العصصر .. ما صدقت انه راح ع الشغل وقامت .. رتبت غرفته ورتبت الملابس اللي طيرهمم بوجههاا بالليل .. وقعدت بالصاله وهي خايفه .. ما تحب تجلس لحالها بمكان واسع .. حست بالخووف وفجأه سممعت صوت تلفوون .. ازداااد رعببها وضمم رجاللها لصدرها ... وصارت تررتججججفف طالعت بالتلفون اللي جنبها وهي ما شافته ترددت انها ترفع السماعه وبالاخير جات ترفعا والا فقل .. تنهدت بس رجع اتصل ثاني .. صبا ..: الو ... عبدالله ..: اجهزي راح نطلع للسوق الحين ..,’ صبا ..: طيب قفل الساعه بوجهها .. قاامت تبي ترجع للغرفه بس دق ثاني .. ردت بسرعه ..: نعمم .....: ممكن صبا صبا ..: مين ؟ ..........: انا حبيبها .. لو سمحتي اعطيني صببا صببااا خافت وقفلت السسماااعه ... علىىى طوول .,,’ البارت التاسع عشششر ,,.
قفلت السماعه وقلبها يدق ويدق .. –مين دا .. كيف يقول اني اعررفه .. شسسوووي الحين لو اتصل على عبدالله .. فيييهااا موووتي – استعاذت برببهاا وققامت لببست بنطلون سكيني اسود وقميص اسسوود .. ولبست عبايتها ونزلت لعبدالله .. .................................................. ... ماشيه بالسسييب ... تدوور وعيونها تلتف بكل مكاان .. دخلت لغررففته بعصببييه .. دورت علا التسرريحه وهي كاره الغرففه وصاحببهاا .. وقفت للحظظا وتنهدت ومشت للسريييرر وخررت اللحااف و المخداات وكل ششي تدوور ع الجوواال تبي الرقم .. محتاجهه للرققم محتااجه تكللمهه .. ما بيين هيي تدور بالادرج .. ........:شتسوي يا شاطره جماانهه ..: اوووفف انعن اوم الحظظ لففت وجههاا وقاامت وجاات بتطلع من البباب .. ركان مسكها من كتفها.: وين ؟ جمانه فللتت يدها وبقررف ..: يا شييخ رووححح بسس .. وطللعت ركان اتععصصب واستووعب اللي قالته وجاا بيطلع يمييين يسساااار اختفففت . - جننيييه ... وانا براويها الجناان زين بس خل نتزووج –
.......................................... في الموول ماشييه وهي خاييفه من الاششككااال كان اكثثر الببناات من لابسسين طرح .. والاولاد ورراهمم .. تخااف من هالاشيااء كثثيير .. تققدممتت مع خطووات عبدالله السرييييعه .. وتمسسكت في ذراعه لانه ماشي وتااركهاا ومطنش وجودها ..,, طالع فيها ونززل ييدهاا بقررفف .. صبباا عقدت حاجبيينهااا و مشت وراه .. دخلو لمحل فساتين سهارات .. عبداالله ..: السلام .. ....: وعليكم السلام .. أأمرررني عبدالله ..: ابببي فسستاان بس علييه الكلام واللي يخليييك ... ....: اوكي عناا فسستاان جدييد كتير حلو بتوقع بيعجببك عبدالله .: طييب ...: اوكي أي مقاس بدك .. عبدالله طالع صببا ...: اصصغرر مقاس عندك .....: طيب مهلني لحظا من فضلك .. رجعع ببعدها بششوي ومعااه .. فسستاان اسسوود هادئ وقصصيير يوصل لين نص الفخخد .. .........: تفضل .. عبدالله طالع به شووي ..: متأكد اصغر مقاس .....: اييوه عبدالله ..: طيب وين غرفه لقيياس .. ......: من هنا تفضل .. عبدالله ..: تعالي ... دخلها للغرفه ..: خذي قييسيه صببا ..: خلااص بالببييت عبدالله ..: اقوول لا يككثر البسسيه صبا عبسست ملامحهاا و خدت الفستان وقفلت البااب .. : اووفففف عببدالله لما حسسهاا طووللت دق البباب .. صببا ..: هاااه عبدالله ..: افتحي الباب صبا ..: طيب دقيقه ببلبس عبدالله ..: افتحي الباب .. صبا ..: انـ عبداالله .::: تسسممعي اقوول افتتحي الباااب صببا فتحت شعررهاا على كتففها وفتحت البااب بشوويش بسس عبدالله فتحه بقوه ودخلل .. عبداالله ..: لمي شعررك ذا خلني اشوفف .. صصببا .: ههااا ه عبدالله ..:شفييك صاايره ما تسسمعي ارفعي شعررك .. صبا بلعت ريققها ..: طييبب .. ورففعته ..,’ عبدالله ضل متننح شويييه بس فاق على صوتها ...: عبدالله عبدالله رجع طالع اصصغر مقااس اللي جاي عليها ببحر حتا الحمالات كبييرره ومطللعه صدرهاا ..: كبير صبا اللي كان شعرها على جنبها نزلت راسها وطالعت ورجعت ناظرت عبدالله عبدالله ..: خلاص فصخي لا تببرردي الحيين .. صبا ..: طييب عبدالله طالع المرايا ويعدل السبايكي حقه ..: بسرعه صبا منحرجه ..: طـ,,, طييبب اطللع عبدالله .. اخخخخ نسسيت والله اني غبي ... بس حب ينرفزهاا شوي ..: سممعي مع حركااتك ذي احسس اني طفشت مننك وابي اطلققك في اقرب وقت صبا وهي ماسسكه الفسستان من عند صدرها ..: ايش ؟ عبدالله سند يده ع الجدار ..: ايه ابي اطلقك عندك مانع ؟ صبا نزلت عيونها وحركت راسها بلا عبدالله ضل يطالعه من فوق لتحت بأعجاب .. وبالاخيير دزهاا من كتفهاا ..: ما تفهمي انتي .. اقولك البببسي .. صبا رفعت وجهها ..: طيب لو تبيني البس اطلع لو سمحت عبدالله للمره الثانيه .. طللع .. ....... طلعوو من المحل .. على محل ثثاني ... واشترو فستاان بدون ما تقيسه ..................................................
قبل الزواج بيوم ..
قاعده بأبعد كنبه عن التلفوون وتببكي وهي ضاامه ررجلهاا .. اتصل اليوم اربع مررات وردت علييه .. وفي كل مرا تهديد .. - انا راح انققتل والله عبدالله ما بيتركني حيه ولا دقيققه – سكتت ومسحت دموعها وقامت دخلت للغرفه بس كان عبدالله نايم وما حبت تزعجه .. دخلت على اطراف اصابعها وهي مخنوقه من ريحة عطرره اللي تذبحهاا .. مشييت بالضلاام ومو شايفه شي .,, تحسست بيدها ع التسرريحه ومشتت وما حست الا تنصدم في تحففا قزااز وطااحت على الارض واتكسرت .. صصبا ..: ااييييييي عبدالله فتح النور اللي بجنببه وقام بكسسل ..: شسويتي .. صبا ..: هااه عبدالله قررب وشااف القزااز بككككل مكاان وذي واقفه بدون شي برجلها عبدالله من عصبييته شدهاا من ذراعهاا وهو بعيد عنها .. وهي من الششده دعسست على القزااز ..: اااييي ااايييييييي اححح عببدالله معصصبب ..: انتي غبييه ايش دخلك وانا نااييم .. صبا . .. تببكي وايدها الثانيه على وجهها خايفه يضرببها عبدالله ..: قولي لي سبب مققننع ليش تدخخللللي .. الساعه 4 الفجرر انا ابي اناام .. صبا .. بين بكاها ..: اببغا .... ادخل .., غرفة لملابس .... اهئئ اهئ ... ابي .. انام ...... عبدالله رامها ع السررير ..: نااامي انخمممدي ابغا ارتااح ساعه بس .. صبا قامت .. عبدالله رجع دففهاا .: اققوول نااامي وقفل النوور .. وجا بينسسدح شافها لسسا محلهاا وتببكي .. عببدالله ..: تعرفي لو ما سكتي وسويتي اللي اقول عليه وربي وربييي راح يكون اخر يووم بعممرك ... صبا ررفعت رجلها على السررير ونزلت القزاز العالق فييها وراحت للناحيه الثانيه .. وخلت المخده فاصل بيينهم رغم ان عبدالله معطيها ظهره .. ونااامممت ... عبدالله غمممضض عيونه .. ياربي هالعصبييه عليهاا شلون اودييهاا .. مو قاادر... احب اضربها واقسى عليهاا ... احسس بلذه مو طبيعييه .,’ ............................ بالصباح .. صحي على صوت المنببه .. قفله وققام شااف النوور حق الشممس عللييه .. – اووووففف اتأأخررت- طالع على يميينه .. شافهاا نايمه و وجهاا زعلان .. شكلاها نايمه تببكي .. رجع طالع بالساعه شافها 9 ونص .. الدوام بدأ من زمماان .. انقهر ومالقا الا ييدهاا تضرربها كف على وجههاا .. صببا من الفجععه قامت وحضننت المخخدده . .. عبداالله ضل يطالعها وشعرها مسدول ع كتفهاا وكتتف البلوزه طاايح منها لانه كبير علييهاا ..: شفتي يا وجه المصايب بسببك وبسبب قلة ادب .. راح علي الدوامم عسساكي الموت ا نشا الله صبا نزللت من السرير تبي تروح ع غرفة الملابس احسن من التهزيء .. عبدالله ..: تعععااالي هننااا صبا وعيونها مدمعه ويدها على خدها ..: نعمم عبدالله نزل رجله من السرير ...: تعالي صبا مشيت لين عنده و وقففت عبدالله طالعها بنظرات ما فهممتتهاا وسسكت ففتره وبعدين ..: روحي البسي الفسستاان صببا اووففف يعني كأنه جابلي محل فساتين شفيه ذا .: أي فستان ؟ عبدالله ..: انتي هتستهببلي .. امشي يلا صبا ..: طيب ..,’ قام ودخل للحمماام وهو مقرر ان خلاص مو رايح الشغل .. طلع بعد ما اخد شور بااارد .. يبرد اعصابه .. وسوا له نسكافيه وجلس ينتظرها تطلع .. من وقت شافها امس وهو مهووس .. ويبي يشوفها اليوم كمان .,’ بعدها بشوي سمع باب الغرفه ينفتح وهو كان قاعد جنب الباب بالضبط لان الناحيه الثانيه كلها قزاز ...,, طلعت وهي جايبه شعرها على يميينهاا .. وكان الفستنا احممر تووب وقصيير لين نص الفخد وصااير شعرها الاشقر عليه جناان خاصه ان شعرها جاي على طوول الفستان ... ولونها البروننزي جاي علييه شيي .. عبدالله فتح عيينه على وسسعهممم وصار يعضض ع شفااته .. صبا خاف وجات بترجع للغرفه .. بس عبدالله قاام وبحركه سريعه منه خلاها على الجدار وهو مقابلهاا .. صار يطالعها بتفحص وتممعن .. طالع وجهها البريء وشعرها اللي جاي على عييووننهاا الواسعه .. ونزل نظره لرقببتها الطويله وبعدها على صدرووها وجسسمها الصغيير النحيييل جداً .. قال بنفسسه – يا وييل حاالي .. صاروخ بنت اللذيينا – صباا كانت خايفه من قربه ومن نظرااته ما تدري ليه حسست ان اخرر ما يشبع منها راح يعطيها كف فجأه دمعت عيوونها وهي تشوفه يحاوط خصرهاا النحييف .. تلقائي مسكته من ذراعيينه ..: عبدالله .. شفييك عبدالله متنح ويتققرب لوجهها وشعره اللمبلل بدا يلامسهاا .. صبا بدااات مواااالها مع البكى ..: عبداالله .. شفييك .. وخرر عني .. عبدالله ولا كأنه يسسمعها كان بكاها وشهقاتها وصووتها المبحوح مررا بالنسبه له .. كأنه يسستممع لنغمممه .. تقرب لرقببتهاا وطبع عليها بوسسه صبااا ..: يييمممممممييي .. وخر عنننيي .. ببعد .. بببعععععدد .. وصارتت تبعد نفسهاا عنه وهو يحااول يووققف راسها اللي يلتففت يممين وشمماال .. اخر شي شدها من شعررهاا .. وكمملل لذته معاهاا .. بس هي كانت تبكي من قلبها ودمووعها الحااره تنززل .. بس ربي سااعدها وعبدالله تررك شعررها ققامت دفتتته ودخلت للغرفه وصكت البباااب .. عبدالله مسسح شفااته بعصصببيه ودقق الببااااب بققوه ليين صار بينخلع ..: فكككككي الباااب صبباا قعدت ع الارض وضللت تببكي وهي تسسمع دققه للببااب وصررييخهه اللي مرعببهاا .. بالاخيير سكت الصوت .. ومسحت دموعها و وقفت فتحت سحاب الفستاان وهي معطيه البااب ضهرهها .. وما حسست الا والباب انففتح و طللع عبدالله وهو معصصبب وششدهاا ..: ششفيييككك .. ببعد عنني ... اهئئ اههههئئئ .. عبدالله ششدههاا لبرا الغغرفهه على غرفتته ومشيي ورماها ع السسرريير ..: انتي اللي جبتيه لنفسك صصبا ببححه ..: لاااااااااااا ... الله يدخلك الجنه .. لا تقرب لي ....................... 7 7 7 7 77 7 77 .......................................... قاعده ع الارض وهي حاسسه بقههر في قلبهاا .. مهما صار هي ضعييفه ؛ مكسوره ؛ واي احد يقدر عليهاا .. زاد صوت بكاها وخوفها لما سممعت باب الحمام انفتح ... لممتت نفسسها زياده لما شافت باب غرفة الملابس انفتح ..: خيير .. جننتي امي بهالبكا ... صببا ودها تنففجججر ..: اصلا انت لو قد كلامك وتبي تطلقني ما كان قربت لي .. ولا .. .. ولالا .. عبدالله بضحكه ..: قولي.. ولا شنو ؟ صبا مضيعه كلام وتررتجججف ..: ..... عبدالله ..: ههههه اعرفي اتكلمي وبعدين تعالي .. وانا لو ما ابييك ومو داخله راسي .. مستحيل اتركك بالساهل .. ابـــــي اعذبك .. فاهمه .. اببي اعلققك .. صبا زادت دموعهاا ..: اهئئ اههئئئ .. عبدالله ..: هههههههههههههههههه وطلع \___________________________________/ بالليل .. في الزواج .. وقعت باستهتاار ورمت القلم بعييد .. ورجعت مدت رجلها ع الكنبه ثاني .., منيه ..: الله يسسعدك قومي غيري ملابس الاولاد دي .. ما يصير خالتي لو جو شنو بيقولو جمانه ..: يقولو اللي يقولوه اذا عااجببهم ..,’’ وخذي دا الدفتر مدري الورقه من قدامي لا اشققه الحين .. منيه ..: اففففففف جمانه قامت من محلهاا .. ومنيه اببتتتسسمت بفررح حسبتها بتغير ملابسها .. بس قامت وقومت صبا من مكانها و جلست وجلسسست صبا فوقها نور ونورران دخلو الغررفه شافو البنات كلهم فييه .. نور بعرببجهه ..: مسساااائكم انا يا ي شباب غفران ..: يا هلا ببويتي اناا نور ..: ههههههههه نور جلسست ..: وربي ما فييا اسلم وحدا وحدا .. قد كلكمم شايفكم اربعه وعشرين ساعه .. ورجعت قاامتت ..: ااسسسف صباااوي ما لحظتتكك كيفك .. صبا ..: طييبه نور ..: دوم ا نشا الله .. شهالمزمزه يا بت جمانه ..: خخخخخ نور منااك بس ،"" """ """" كان طول الوقت كذا استهبال من نوور .. وباقي البنات يضحكو عليها .. لين صارت الساعه 2 ونص الليل .. وراحو غفران ونوران .. ولحققهمم ريناد ونور ونوران .. لين ما بقى احد الا صببا .. وكمان كانت تلبس عبايتها عشان رايحه .. جمانه بعد ما ودعتها والهم راكبها من فوق لتحت .. منيه ..: جموون شفيك متضايق .. جمانه ..: ما ادري يا منيه .. مو مصدق اني اتزووجت والا يدق الباب 7 7 7 7 7 7 .................................................. ..................
دخلت للبيت بدون ما تكلمممه .. وهي حزنانه على جمان اللي واضح عليها الزعل .. ودخلت لغرفة الملابس على طول غيرت ملابسسهاا ولبست شورت وبلوزه كت من الحرر خاصة ان مافي بغرفتهاا مكييف .. وتوها بتفقل الباب وتحط راسها وتنام .. الا سممعت التلفوون يدق .. طالعت بالساعه لقيتها 4 الا ربع .. اكيييييييد الحيواان اللي يكلممهاا .. طللعت من الغرفه بسسرعه تبي تفصل التلفوون ... بس عبدالله دخل الحمام اللي ببداية الغرفه ..: الو ... نعم ؟ ............. من انت ... شتقووول انت ...؟؟؟ قفل السماعه بعععصبيييييييييييه .. وطالع اخر الغرفه بصبا المصدوومه – انا اليوم مقتوله مقتوله – شافته يتقدم بعصصبيه وسحب وهو مااشي العقاال .. صبا تهز راسها وتقول بهممس ودموعها تتجممع ..: لا .. لا .... لااا .. لااا عبدالله ما همممته و .... البارت العشرين .,’’ شافته يتقدم بعصصبيه وسحب وهو مااشي العقاال .. صبا تهز راسها وتقول بهممس ودموعها تتجممع ..: لا .. لا .... لااا .. لااا عبدالله ما همممته و وضررببهاا على ظهرها بالعقااال .. وتووه بيعطييها الضربه الثانيه .. بس طااحت واغماا علييهاا .. عبدالله بيين عصبييته ضرببها برجله في بطنهاا ..: قوووومي يا الـ×××× يالــ ×××× ..,, يا بنتت ××××× عبدالله رمى عليها العقاال وطلع من الغررفه ... اما صبا كان مغما عليها وهو يحسببهاا تستهببل .. وما كانت حاسه ولا بشي ... طلع من البيت وما رجع الا الظههرر .. دخل للغرفه توقعها في غرفتهاا .. بس انصدم يوم لقاها لسا مكانها وطايحه على الارض و وجهها شااحب ومصففر .. عبدالله .. يا ربي شكلها صاير لها شي ذي البلوى .. : انتي .. صبااا زففت .. نيمها على ظهرهاا وطالع كتفهاا المجرروح من العقاال .. شالها وسط يديينه وممددهاا على الكنببه حاول يصحييهاا .. بس هي كانت بحاله ميؤس منها اخد مويه وحسس على خدهاا .. صبا فتحت عيونها بقلييل ..: اه .. ظ....هري عبدالله ..: اوففف شفييهاا ذي .. هييه صببااا قوومي صبا غمضت عيوننها ولا ردت .. ........ عبداالله اتصصل على اممه ..: اللووو .. اممي مدري شفييها صصببا .. مو عارف شسسووي .. أي مغما علييهاا .. مماااا اادددري . ... اووف ييممما شسوي مو عارف ماا ترد ؟ يماا لا تذنبييني وانا ايش لي ؟؟ هااه طيب طيييب قام وقفل الجووال وحطه بجييب الثووب .. وققررب لها وهوو يلعن نفسسهاا وبنفس الوقت وده يقتللهاا .. " الخاينه " شالها بين يديينه و وقف .. وبهالللحظه .. اتممدد شعرهاا ليين ركببت عبدالله .. وانزاحح عن وجههاا .. طالع في وجه البيبي اللي يششووفه .. - انتي لو كانو سمووك ملاك .. والله كان صدقت انك ملاك من جد .. اااه بس يا قلبي .. انتي يا البززر تخونييني .. انتي يا البريئه اللي ما تعرف شي .. تخونيني ؟؟- فااق من احلامه وطلع فييهاا على المستشفى وقلبه يدق خووف .. انتتظرر برا غرفة الطوارئ .. وبعدها بششووي طلع له الدكتوور .. الدكترو ..: هيا جاتها صدممه عصببييه .. لو ما كنت جبتها على هنا كانت ممكن تموت الطفل او تسبب لها سكته قلبيه لو قدر الله ..و عبدالله ..: لحظا لللحظظاا .. طفل مين ؟ الدكتور ترك الورق اللي كان بيده وناظر عبدالله ..: الجنين اللي ببطنها عبدالله حط يده وررا رااسسسه ..: اوف يالمصيييبه هوا اللي ناقص .. الدكتور ..: عفواً ؟؟ عبدالله .: ولا شي ولا شيي .. الحين شعندهاا بالضببط الدكتور ..: هي واضح انها مو منظبطه مع علاجها عشان كذا الصدممه كانت قويه عليهاا عبدالله ..: دكتوور شتقول انت علاج شنو انا ماني فاهم شي .. الدكتور بقلة صبر ..: يا ولدي ما تدري ان عندها السكر عبدالله فتتح عيينه ع وسسعهمم .. ما يكفي الجنين البلوى ذا ..: ايشش .. ومنن متااا !!! الدكتور يأسس ..: استغفر الله .. انتا مين يا ولدي شتقرب لها ؟؟ عبدالله ..: انا .. اناا زوججهاا الدكتور استغرب ..: زوجها وما تدري .. ؟؟ هي لان عندها السكر من فتره .. و واضح ان صارت لها صدممه خلت السكر يرتفع .. وانت تدري عاد مرضى السكري شيصير لهم .. عبدالله ..: اوووفف .. طييب دكتوور .. اقدر اشوفهاا الدكتور ..: لا صراحه الحين ما تقدر .. بعد شوي بخبرك اذا تقدر .. عبدالله ..: طيب مشكوور عبدالله استند على الجدار ..: يا ويلي .. هاذي اكيد جاها السككر بسببي .. والله اني حيييواان على قولتتهاا ما ارضاها على اخواتي .. يا ربي بس انا ايش اقول لامي .. اقولها ضربتها بالعقال .. لازم اقوولها اجل شسسووي .. ما اقدر اخبي عنها طالع بأخر السيب شااف اممه وجنا جاين .. ام عبدالله ...: خير يا ولدي شفييه شصاير لها البنت ؟ عبدالله وهو يبللع رييقه وساكت .. وجناا تنتظرر انه بس يطمنهمم عبدالله ..: ما ادري .. ام عبدالله ..: ياولدي .. شصار بالضبط شسوويت معاها انت ؟؟ عبدالله ...: يممه بس .. اوففف ... امي انا وياها اتمشكللناا شووي وهي اغما علييهاا .. حسبتها تستهبل فتركتها وما رجعت الا العصصر ولقيتها مثل ماهي .. ولما جبتها هنا .. قـــ .. قااللوو صدمه صبيه وانهاا حامل ومعاها السككرر .. ووبس ام عببدالله ..: ييااااااا الله .. انتا شسووويت لها حرام عليك يا ولدي .. ما عرفتك كدا ؟ عبدالله بأنكار ..: لالا يممه مو انا ما سوويت لها شي .. جناا ..: ها اجل ليش صار لها كذذا ا نشا الله !! عبدالله ..: هيييييييييه انا لو ما قلت لكم احسن لي .. ام عبدالله ..: الشي الوحييد الحلو انها حاامل عبدالله بتككدر .. لا وربي انه اكببر همممم ..: افففف امي خلاص انتو روحو البيت وين مرام ام عبدالله ..: بالبييت .. بس نبي نطممن على الببنت .. عبدالله ..: بخيير ببخخييير روحو الحين جنا عيونها دمعت ..: لا ما راح اروحح عبدالله ..: جناا انا تكللمممت وقللت روووووووووحي .. جنا .: اوففف يلا ماما ام عبدالله ..: يلا يا بنتي .. لا تنسى طممنا عنها الله يخلييك عبدالله .: طيب يا اممي .. خلاص امششي وانا بكللمكم ام عبدالله ..: ممع السلامه ... مر الوققت مثل الدهرر على قلب عبد الله .. وهو يتمنى الدكتور يقوله تقدر تشوفهاا .. طالع الممرضه داخله لغرفتتهاا ..: لو سممحتي .. للحين ما اقدر اشوفهاا بس .. الممرضه ..: امم طيب .. تعال الممرضه بعد ما دخلو ..: احنا دحين حاطين لها مغذي .. وهي فاقة بس نايمه شكلها مرهقة كثيير عبدالله كان ابد مو معاها .. كان يناظر ملاكه الناييم وششعررها متناثر في كل مكان .. والمغذي مغروس في يدها الصغييره .. قررب لوجهها وضل يناظر وجهها الششااحب ..: الحين هالبزر حامل . ؟ الممرضه اللي كانت تتكلم وقفت كلامها ..: عفواً؟ عبدالله .: هااه لالا ولا شي الممرضه طلعت من الغرفه .. وعبداالله قررب الكرسي للسرير وضل مقرب وجهه على وجهها .. وهو يتأمل كل شي فييهاا .. البرائه .. الجمال .. الحززن اللي واضح عليها حتا وهي مريضه .. عبدالله تعب من نفسه وافكاره الغبيه ..: حرام والله البنت بريئه حدهاا ... كانها طفله بالضببط .. ما عممري بحياتي شفت وحدا ع نياتها زيها .. كل البناات يقولو ما نعرف ويسووا نهم ع نياتهم بس بعدينن يطلع كل شي .. الا ذي .. ما تفهم شي .. خاف من نفسسه علييها .. خاف وهو يناظرها يسووي لها شي .. اخر شي توصصل له قللببه انه سد حراسه على صدرهاا وغممض عيوونها وهو يسسمع دقاات قلببهاا الضعييف .. ابتسسم تلقاائي .. ورجع قررب لخدها وباسسها برومانسييه .. ..: احبك يالطففله .. والله اموت فييك حس فيها سسحبت يدهاا اللي كان ضامها بيدينه .. وعقدت حاجبينها وهي مغمضه عيوننهاا صبا بصوت واطي مو مسسموع ومبحوح ..: خليـ .. ييني .. في حح. .. حاالي عبدالله عصصب ومسك يدهاا بقووووه ليين حس ان يدها بتتكسسر صبا لفت وجهها عليها وبكييت ..وبصوت واطي كثير ..: آآه أأإه ييدي .. حرام علييك .. ارحممنيي .. اررحممني الله يررحممك عبدالله تركها وطلع لبرا .. وع الساعه 11 الليل .. وافقو لها بالخرووج قامت من السرير وهي تبكي ولبست عبايتها الممرضه مصريه .: مالك يا بنتي بتعيطي ليه .؟ > جيده اللغه حقتي هع صبا توها بتتكلم بس عبدالله حاوط خصرها ..: هي تعباانه شووي من المغذي اللي من الصباح بيدهاا الممرضه ..: اه .. ربنا يسعدك يا بنتي .. خلي بالك منها هيا محتاجه لرعيه الايام دي .. ومتتعبيش نفسك .. صبا ابتسمت بين دموعها .: طيب تسلمي عبدالله ..: مع السلامه – وشد يده على خصر صببا وهي متضايقه – صبا طالعت فييه بحززن ..وعيونها معلقه فيها الدممعه .. : بعد يددكك عني .. عبدالله لاحظ طلوع الممرضه ووخر يده وخلاها قباله ..: لا تحسبي هاللي صاار بيخلييك تفكيين فممك فاهمه صبا كانت تناظر فيه ببرائه ..: تتيييييييييب عبدالله عضض ع شففته .. انا شسوي مع ذي اللي بتذبحني .. .. وشدهها من يدها ..: يلا قدااامي صبا مشييت قدااممه وتوها بتفتح البااب والا شدها من شعرهاا .: اه اه ااايييي عبدالله ..: طالعه كذا وشعرك باين من تحت العباايه صببا مثل الاطفاال ..: ممااا انتبهت له عبدالله ..: دخليه اشووف .. فرحااانه بالسببغه يعني صباا كانتتدخل شعرها بس رجعت طالعت فييه و ببحه تذببح ..: مووو سبغه عبدالله ..: صببا لا تعاندي .. ويلا اقولك صبا وهي تدخله وتكلم نفسهاا ..: حتا شعري يقول صبغغاا اكرهكك .. اكررهكك عبدالله ..: تكرهي ميين صبا توها تنتبه ..: شعري عبدالله كان بيموت ضحك .. بس حط يده ع فممه عشان ما تروح شخصيته قدامها .. وطللع معاها بعد ماا اخترع مشكلا جديده وهي غطي وجهك .. ......................................... كانت جالسه مع منيه ما تدري بشي وسرحان تتذكر اللي صار امس .. بعد ما دخلها غرفته غصب عنها وقفت تطالع فيه وهو يقفل الباب .. ناظرته من فوق لتحت ..: خير جايبني هنا شتبي .. .. 7 7 7 7 7................................................. 7 البارت الواحد وعشرين ..,’’
" لا اله الا الله محمد رسول الله " كانت جالسه مع منيه ما تدري بشي وسرحان تتذكر اللي صار امس .. بعد ما دخلها غرفته غصب عنها وقفت تطالع فيه وهو يقفل الباب .. ناظرته من فوق لتحت ..: خير جايبني هنا شتبي .. ركان طنشها واخد المفتاح ودخل للحماام اللي بغرفته .. جمانه مشت ورااه ..: اعطيني المفتااح ابي اروح اناام ركان وهو يدخل ..: انخممدي هنا وقفل الباااب بوجههاا .. قعدت ع الكنببه بقهر وعصبييه .. وانتظرت لين يطلع وهي ناووييه تكفخه ,, بعد ساعه الا ربع ,, طلع وهو متحمم ومو معطيها اهمييه .. وطفى النوور .. جمانه قامت وفتحت النوور ..: جيب المفاتييح يالـ ××××× ركان عصصب .: هييييه انتي .. مجنوونه ؟؟ جمانه ..: ايوا مجنووونه .. جيب المفتاح يالوصصخ يا حق البببننننناات ركان قاام من السرير ..: انتي بتسسكتي ولا اقول اربييكي .. ترا مرا مااني فاايق لك جماننه صررختت ..: مااااااااااانننني سسساااااكت ركان ..: والله ما بتلاقيين الا كف يسكك فاهمه .. جمانه حطت يدها على خصرهاا ..: اشوووف يلااا ركان من العصببييييييه اعطاهاا كف بكل ققووته .. جمانه رجعت له الكف .. ركااان شدها من بلوزتها ..: انتي تستهببلي .. تمدي يدك علي .. جمانه طالعته بحده وتحاول ما تبيين ضعفها .. رغم ان عيونها مدمعه ... ركان ضل يطالع فيها وهو معصب .. واقصصر منه بكثيير .. وباين انها خاايفه وتكاابر .. حتا شعرها اقصر من شعره .. وملامحها كلها انوووثه ... عيونها واسعيين وعسلييه .. وبشررتها بيضضاا صاافيه بشفتيين وردييه صغيره وانف حاد صغيير .. ...,, ضل مطوول وهو يطالع اخرر شيي دفها وطلع من الغرفه ورجع قفل علييهاا ثاني .. وطلع راح عممله .,’
,’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’,
في مكان ثاني .. ببيت عبدالعزيز .. اخو ام عبدالله .. عبد العزيز اخوها الكبير عمرو 75 وهو اكبر واحد بالعييله عندهم ما شا الله .. عندو عيال ( مها 38 سنه متزووجه .../ خالد 33 سننه متزووج / حمد 29 سنه.. و انور ونور ونوران ثلاث توائم بنتين و ولد اعمارهم 17 سنه / وريناد عمرها 19 ) ... بالتحديد .. غرفة انور .. كان انور مع نور يلعبو بليستيشن .. انور حط ستووب ..: نور نور ..: هاه انور ..: اسمعي ابي منك شي .. بس بيني وبيينك .. نور .: ايش انور .: تدريين اني غايب لي شهر من المدرسا عشان رجلي مجبسه نور ..: أي ؟ انور ..: وتدري انه باقي شهر كمان .. وراح يكون الاختبارات نور ..: من الاخرر ؟؟ انوور ..: اممم يعني عندي لعبه كذا .. لاني خايف ارسب السنه كمااان نور ..: اوفففف لعببه مرا وحدا .. ايش عندك انعن شكلك انور ..: وربي يا اوخيتي العزيزه خايف اقولك تقومي تفشليني .. بس ترا فييه مصلحه تجنن لك .. وخرجه وفله نور ..: وجع قوولي حممستني انور ..: داومين بدالي ؟ نور لفت للتيفي وكملت لعب ..: تستهبل انتا انور ..: لا وربي نوور انا نص تررم غاايب راح اررسسب لو ما اشررت الكتب واخدت المراجعات نور ..: طيب ارسب وانا ايش لي .. شكلك تمززح اصلا انور ..: وربي ما امززح وضغط استوب ثاني نور لفت له .. : ياا لييييييييييل .. انور وخر عني انت وهبالتك انور ..: نور ترضين اخوك يعيد السنه بسببك نور ..: انعن .... بسببي بعيييينك يا كلب انور ..: طيب اذا مو عاجببك السبت الجااي طالعين رحله على البرر .. يعني لو داومتي بدالي بتروحين معاهمم وخييمم وفلله ودبابات كممان نور ..: وااااااو دبابااات كداب انور ..: والله نور ..: انوور .. مسسسسسسسسسسسسسسسستحييل فاهمم .................................................. ....................................
بشقة صبا وعبدالله كانت سرحانه وقاعده ع الكنببه بشورت قصيير لين نص الفخد بنكي وبلوزه كت كحلييه .. وشووي سسمممعت باب الحمام انفتح وطلع عبدالله بدون بلوزه ومشي لي غرفة االملابس .. صبا غممضت عيونها وطلعت من الغرفه .. وتوها بتقفل الباب وهي مستحييه بس سممعت عبدالله يققووول .: صببااا .. صببااا تعالي صبا رجعت وهي منزله عيونها و وقفت عند الباب عبدالله طلع من غرفة الملابس وشدهاا وجلسها ع الكنبه صببا ققعدت وهي تررتجف كل خلييه بجسسمها وخاايفه .. بلعتت غصصتها وهي منزله راسسهاا .. عبدالله كان قاعدد يطالعها ويتفحص كل شي فيهاا .. كل شيي بهاا كله انووثه صصاااااررخه .. جسسمها وشعررها لحالهم جننوه .. قرب لها وهي خاافت لانه مو لابس بلوزه . مرر يده على خدهاا ورفع وجهها .. وباسها على الخد الثاني .. صببا اتصصنننم وصارت تتنفسس سرريع ودققااات قلبهاا تتعالى .. عبدالله ..: انا ابي ابدي معك صفحه جديده .. وننسى كل اللي صار بيينا صببا .. دمععت عييونها ..: انسى ؟ .. عبدالله حس من نبرة صوتها بالذنب ..: احمم .. ادي انه صعب .. بس من البدايه .- و بعد نظره عنها – انا وانتي ما ننفع لبعض .. انا عصبي وانتي ضعييففه مو اكثثر .. صببا زعلت على كللمة ضعييفه وسكتت عبدالله بعدها بشوي . . طالع على دموعها اللي طوول عممره شايفهاا .. وشفاتها و انفها وخدودها اللي يحممرو بمجرد انها تبكي ضل يناظرها وهي تبكي وتششههق وتطاالع للارض .. عبدالله وده يقطع بكاها .. تققدمم ومسك يدها اليسار اللي كان على فخوذهاا .. وباسسهاا برومانسسيه وهو ييحس بقشعريره ملت جسسمه من فوق لتحت ..: انا اسف .. وترك يدها وحااوطها من كتفها ونييمها على صدره ..: خلااص .. ليش تبكين الحين صبا هدت من روعها واستسسلمت للنووم بعد عشر دقاايق .. .................................................. ...........
بالمغغرب .. كانت قاعدع تفتش بالغرفه قلبتهاا فوووق تحت .. خلتهاا ولا غرفة البزووره .. كل شي طلعت من مكاانه .. تبي تسوي أي شي عشان تقهره .. وشوي وهي تررممي ملابسه من الدولاب .. طاح معاها كررت وشكلها فيه شي .. وتوها بتفتح الا باب الغرفه ينفتح دخلت الظررف لجوا ملابسسها و و قفت .. ركان طالع بالغرفه ..: انتي وبعدين مع هببللك ذا .. شسويتي بغرفتي .. جمانه ..: انت ×××× تقفل علي من الصبباح وتوك تيجي ؟ ركان اتنرفز من السببه وجا قرب لها بعصببيه .. توقعها تخااف .. بس شاف قداام ولــــــــــــــــــــــد مثل الجبل ما تهزت منه شعره .. مسكها من فكهاا وضضغط علييه بققوه .. جممانه وهي تتأللم ..: مجن... وون .. ركان ..: مرا ثانيه لسسانك ما يطوول يا بنت الشواارع .. فاهمه جمانه دفته ..: الا ييطوول ونننصص ركان مع العصصببييه اعطااهاا كف بكل قووته جماانه كانت بتطييح بس تمسسكت بالدولاب و الظرف اللي كانت مخبيته طااح ركان ما انتببه للظرف وطالع على خدهاا اللي صصاااار احممممممر .. – الله يلعنن رجولتك . . اللي مضييعه كل هالجممال – جممانه وهي خايفه يشوف الظررف عيونها دمععو وببحت صووتها صار فيها نبرة بكا ..: عششاان انت ما تقدر الا على الببننااات يالوصصخ .. ركان كان يطالعه وفيه ضحكه من منظرره وصوتها اللي قلب انوثه .. : انتي وحده يبغا لك احد يكسسرك ... وان شا الله انا اللي بكسسرك .. جمانه طالعته ببحدههه وسكتت ركان .: ومره ثانيه ملابس الاولاد ما عاد اشوفك لابستهم .. ولا وربي افصصخهم لك .. جمانه .: هاهاهاهااا ضحكتني ركان سوا نفسسه رايح لهاا ..: ضضحككتك طيب بانا اورييك جمانه كان عند يدهاا تمثال برج ايفل ..: هيييااا انقلع لا انتففك فييه وبرجلها دفت الظرف لتحت الدولاب بدون ما يحس .. ركان فتتح قميصصه ..: ما اقول الا انك بزررر وانا لو ابي اسوي فييك شي .. بسسوي غصصب عنك وعن اهللللك مو برضاااك .. جممانه قللببببها صار ينبض يقووه ومقهورره .. وما صدقت ركان اعطاها ظهره .. وقالت بصوت واطي .. : اتحدى ما تقدر .. ركاان ززععق بصصوت عاالي ..: انتي ما بتتأدبي .. جمانه بصصوت برضو واطي وهي مطنشته ..-العمما كيف سمعني -: لاأ ركان ررجعع ومسسكها من كتففهاا .: شسووي فيك ؟ اضرربك يعني .. وانتي قد البقره ارتكب فيييك جررييييييييييمه جمانه طالعته بتحدي ورفعت وجههاا لانه اطول منها بكثيير ..: اييوا طبعاً بتضربني عشاني مسترجله .. عشان يماني من البنات اللي يعجببوك .. لاعاد حبيبي انا اررجل مننك ع الاقل كنت اصرف على امي واختي .. مو زييك عشان قلت الحق بتضربني ؟ ركان عصصبب ودففهااا ببققوتته المعتااده وطييحها ع السرريييير .: اورييييييييييك رجوولتي الحيين .. جماانه ..: دي ماهي رجووله ما تقدددر تلممسني .. وجاات بتققووم ركاان مسسكها من بلووزتها ..: طيب اوريك اناا ودفها وطللع فووقهاا جماانه ..: يييييييااااا حييوواان وخخرر عنني ... ركاان .:......... جماانه ..: اناا محرررمه علييك ببعد عنني ركاان بعد ما فصخها بلوزتها ..: لا والله صدقتك جمانه وكانت لابسه تيشيرت تحت لقمييص ..: انا ما اعرف اكذذب .. قليل حييا وققاامت ركان ضضحك من قللبببه كيف صار وجهها الوان الطييف السببع .: والله تجنن ..,, علييها عيييون عذذااب الله يعييني بببسسس .................................................. ..........
يوم الجممعه ..,, كانت بغرفتهاا تفكككرر ببعععمممق ومرركزه ومانعه أي احد يدخل عليها .. نور ..,, كانت حيررااننه مو عارفه شتسووي .. اخوهاا .. رفيق درببهاا .. صاحبهاا .. ابوهاا .. كل شي يعني لهاا محتااجها وببقوه .. من وقت صار له الحادث بالدبااب .. ورجله ويده مجبسسه .. قعدت تتذكر اللي صار امس . 7 7 7 انور ..: نور انتي تدرريين اني لو رسسببت بتصير مصييبه .. لاني سنه ثانيه والسنه الجايه توجيهي .. وصعب علي اني اذاكر الكتب كلهاا .. تعرفين اخووك داشر ما يقدر نور ..: انور مستحييل مجنون تبيني ادخل مدرسه للاولاد .. لالالا ما اقدر اتجننت .. تخيل لو مسكووني راح يسجننوني وربي .. لو انكشفت بتصيير مصيييييييبه انور ..: نور الله ياخدك لو كنتي نوران معليه لانها ما تشبهني .. بس انتي نسسسخه مني .. مستحيل احد يعررفك .. وانا راح افهمك كل كل واوريك اصحاابي عشان تعرفيينهم نور ..: اوففففف انور شبتستفيد لو رحت ؟ انور .: انتي روحي وخذي كتب العيياال واشري لي .. ولازم تقولي للاداره اني حضضرت .. نور ..: اوف يا ربي طيب ومدرستي ؟ انور ..: لو غبتي اسبوع ما ببتفرق .. يهون علييك اغييب ثاني ؟ نور ..: خلااص طييب .. بس متا اروح انور ..: منننا السببت .. وترا السبت فلله عندنا مخييم وبنرجع الاثنين نور ..: لازم ارروح ؟ انور ..: اييووهه رووحي .. نور ..: طيي بانا راييحه انام وبكررا اعطييك خببر انور ..: طيب .................................................. ...
يوم السبت .. نور وهي حاضنه انور ..: خااييفه انوور ..: نور .. متأكدا اخدتي مععكك سويتررات اخااف يشوفون صدرك ويكشفونك نور طالعت ورجعت ناظرت انور ..: هههههه يعني شايفني هييفاا عشان عندي صدرر روح بس اهببل انور ..: والله ما راح انسسى هالحمييل اببد .. بس برضضوو حااسسدك من قللب مررا فللة بالبررر نور ..: اممم انور .. مو كان انا افتتح منك ؟ اانوور حط يده بجنبهاا ..: اوفففف بكثييييييير نور ابتسسممت ..: يا فرحتنا انور .: قولي أي ششي سويتي تاان ولا أي شي نور ..: ما شا الله دوبي ارعف ان التاان يففتح .. اللي ارعفه انه يسسممر انور ..: ما علييك .. شعررك كدشتييه مرا جييييييد نور ..: احمم احمم .. انوور ..: هييا خلاص انزلي دحين نور ..: انور .. انور ..: هااه .. نور ..: تووقع لان ماما وبابا منفصليين احنا بنلعب من وراهمم .. زي ما احنا بنسسوي انور ..: ههههههههههههااي .. نور بذممتك عممره ابوي نام بالببييت ؟ ولا امي عممرها زارتنا .. لو كلمناها بالتلفون كويسس .. محد يقدر يكشفنناا .. هناا بالهبييت كل وحدا في نفسسسسه .. نورر وهي مو مرتاحه ..: اوكي معع السلاااممه وحضضضنتتتتتتتته ببقققووووووووووه انور ..: وجعععع يدي مجببسسه يا بقرة نور شالت الشنطه ..: هههههه مع السلاممه انور ..: لالا استننني .. خدي .. واعطها جوالها .. كنتي بتنسييه نور ..: يلا بااي .. ................................................
نزلت من السيااره ..: كوماار .. دحين روح خد نوران وديها مدرسه اوك كومار ..: طيب مستر انور طالعت بالمدرسسه وقلبها ييدق وطالعت بباب مدرسستهاا .. اه بس لييت بأيدي كان دخلت ع مددرسست | |
| | | Lom
عدد الرسائل : 158 الموقع : Ksa تاريخ التسجيل : 27/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الخميس يوليو 26, 2012 11:01 am | |
| وااااه خقق مرره تسلم على الرويه الخقق كملللللللل بليز | |
| | | FaDi.boya
عدد الرسائل : 47 المزاج : حده عاااااالي  تاريخ التسجيل : 18/07/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الخميس يوليو 26, 2012 1:15 pm | |
| حلللوة الرواية كملل يا اخوي لا يوقف | |
| | | البويه عزوز
عدد الرسائل : 134 الموقع : السعوديه العمل/الترفيه : طالب المزاج : طفشان مع شوية روقان تاريخ التسجيل : 23/05/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الخميس يوليو 26, 2012 2:51 pm | |
| خطييييييييييير وربي ابددددددعت البارت حدددةة جوووونااان كمل بليزز مرا حماااس | |
| | | Boya 14
عدد الرسائل : 67 العمر : 25 الموقع : مكه المزاج : استغفر الل? ;* عدد من ذكرَ وشكر استغفر الل? عدد من صلىَ و كبر ♡\' = استغفر الل? عدد ذنوبناا حتى .. تغــفر ‹$ تاريخ التسجيل : 03/07/2012
| موضوع: .. الجمعة يوليو 27, 2012 6:30 am | |
| جمانه جات بتفتح الباب .. : اا ... ااحمم االلبباب ما يفتح ركان فتح الباب جات تبي تفتحهه ..: ااسستني جمانه لفت عليه ورجعت لعربجتها ..: هاا خير ركآن .. اففف يا ربي توها كاانت عسسل .. مسك خدهاا اليميين وقرب لها وباسها ع اليسار ..: خلااص روحي وغطي وجهك لو سممحتي .. جمانه اتصصننمت ..: هااآه .. مجنوؤن انـ رركاآآن .. هييييه اووشش خلااص انقلعي يلا جمان حست بأبتسسامه تداعب شفاتها بس هي كانت معطيته ظهرها ووطللعت .. ابتسسمت ابتسسسمممه كببيره اول ما دخلت وهي تتذكره وهو يبوسها .. وفجأه اختفت ابتسساامتها لما اوول ما دخلت للحوش تبع المدرسسه كان فيه بنات بس مو مرا كثير ما يجلسو فيه لانه مكشوف مافيه سقف ... حسست بييد تسسحبها بعد ما فصصخت عبايتها جمانه ..: انننتي هيييييييييه .. الاستاذه ..: هييه في عيررنك يا قليلة الحيييآأ جمانه .. بأخلاق مقفله ..: اقققوووول صكي حلققك و وخرري عني الببنات اللي كانو موجودين ومتفاجئيين دي ابله نوره الكل يتررعب مننها وتيجي جمانه بكل سهوله تسبهاا بنت من البنناات ..: يييناااااسسس فدييتها ابلة نوره التفت على البنت واعطتها نظرهه خلتها شووي وتبككي ابلة نوره مسسكت جمانه من صددر القمييص ..: مين داا اللي كنتي معه بالسيياره يالكلبه جمماانه وهي تتكلم من تحت اسنانهاا ..: وخرري ييددكك ولا تمدييها ابله نوره تعيد كلامها ..: من هذا ولا بجييب لك المدييييره فاهمه واكبر السالفه واوصلها للهيئه .. تكلمي احسن لك جمانه ما فرقت معاها طالعت بتجممع الببنات اللي خاقين عليها.:زوجي الجزء الثاني البنناات بصصددمه طالعوها واللي صرخت واللي شهققتت .. جمانه طالعت المدرسه بأستخفااف وابتسسمت ورفعت حاجبها بأنتصاار .. ودخلت للمبنى حق المدرسسه .. و و ررراها اققوول المدرسسه كلهاا .. اللي مشتاقه لها واللي تبي تصارحها واللي تحبها واللي معجبه واللي واللي .. دخلت وهي مششممره يدينهاا وفاتحه اول ثلاث ازرار بالقمييص .. ومسسويه سبايكي بششعرها .. ومخليه شنطتها على كتف وااحد .. واوول شي جااتها رفآل من بعييد وفااتححه يديينهاا يعني تبي تضضممها .. جمانه ابتسسمت وما فتحت يدينها بس رفال جات وضضممتها ..: ايش هالغيييبه الطويله جمانه بعدت ..: مشغول والله وكملت مشي ليين وصلت لنوران وسلمت عليها ..: وين نور نوران .. افف جمان شووفي شعري حلو ؟ نوران ..: طيب المرطبب حلو لونه جمانه ..: ايييييييي والله حلو وين نور نوران ..: ما جات اليوم جمانه ..: اففف طيب نوران ..: تعالي اقعدي مععي اذا بدك جمانه ..: طيب نوران .. خلصصت من شعرها وجات بتطلع من الحمام وسحبت جمانه من يدها وخررجت .. وكانت واقف برا رفآأل .. رفآل بعيون مدممعه ..: مآ اعطتتنني وججهه وراحت مع نوراان وفآء ..: افف يا رفال البنت على بالها انك صحبتها .. وبعدين لعللمك نوران تقرب لهاا اوك رفآل حضنت وفاء وبكييت ..: ولييش تدخل معاها الحماام وفآآ ..: يا قلبي انتي كانت تعددل نفسها ما تعرفي نوران مجنونة مكياب و شعرر ومدري شو .. رفآآل مسحت دموعها ....: طيب ................................................. عنند نور ..,,’ كانت طول الحصص تنقل اسئله وملخصصات وتأشر لاانوور اللي ما يستاهل .. بس ما كانت مع زياد بالفصل .. وبالفسحه كانت بالفصل تبي ترتااح يدها توججعها طلعت الجووال والفصل فااضي .. وصارت تشوف ايش اللي ناقصهاا .. وتكلم نفسها ...: آآمم .. الاحييااء افف كم صفحه ايي بس 30 وو امم ايش كمان ودا .. والكيميا خلااص والرياضيات خلااص ,,, امم الادب بقي قليل الحمد لله .. اهه ييددددي ورجعت انسسدحت وخلت يدها ورا رقبتهاا .. آآهه طالعت الشباك اللي بجنبها واأبتسسمت .. من هنا اجل كانو يطالعونا الاولاد .. هههه كنا نرمييهم بالحجاار .. هههههههههههههههههههههه – ضححكت بصصوووت – شوي جاها وللد .: جالس تضضحك اقول اطلع برآأإ ببسس نور ..: ليش الولد ..: ممنوع الجلوس بالفصول وقت الفسسحه نور ..: اها طيب بس لا تصررخ وققاامتت نطت فوق ثلاث مصات ونقززت ع الارض .. وقامت تنفض الثثووب .. ورفعت وجههاا والا تشووف زيآأإد واقف جنب الولد نور حاولت ما تبين ارتباكها وتبي تخرج بس الولد وزياد مقفلن ع الباب .. تقدمت ششووي وتبي تممر بكتفهها ..: اآمممم ... لوو سممحت .. ذتكملت البارت الي آآمسسسس ق1 ق1 البارت الخامس و عشرون الجزء الثالث .. طالعت الشباك اللي بجنبها واأبتسسمت .. من هنا اجل كانو يطالعونا الاولاد .. هههه كنا نرمييهم بالحجاار .. هههههههههههههههههههههه – ضححكت بصصوووت – شوي جاها وللد .: جالس تضضحك اقول اطلع برآأإ ببسس نور ..: ليش الولد ..: ممنوع الجلوس بالفصول وقت الفسسحه نور ..: اها طيب بس لا تصررخ وققاامتت نطت فوق ثلاث مصات ونقززت ع الارض .. وقامت تنفض الثثووب .. ورفعت وجههاا والا تشووف زيآأإد واقف جنب الولد نور حاولت ما تبين ارتباكها وتبي تخرج بس الولد وزياد مقفلن ع الباب .. تقدمت ششووي وتبي تممر بكتفهها ..: اآمممم ... لوو سممحت .. زيآد ..: هييآ اطلع ولا يككثر بس .. – ويطالع الولد – خلاص انا بطلعه نور دقات قلبها زاادت و وجههاا انقلب صار احممر لما شافت الولد طلع وجات تبي تمسي بس زياد سند يده على الباب .. : سوبر مان يا ناس نور ..: ههاا تكلمني ؟؟ زياد ..: ايي نور .. عصصبت ..: ايش سوبر ماان زيياد .. قصدده على انها ننطت من فوق الماصه ..: هههههههههههههههه نور وهي تطالع الارضض ..: ااححمم .. لـ .,, للوو سسمحت ابي اططلع زياد ..: لاأ نور حسست بوجع في بطننها وحرارتتها تررففعع وخايففه ..: اا,, اايش ., لا ,اأ زياد حطط يده على كتفهاا .. نور ببلعتت رييققهاا و بعدت دخلت للفصصل زياد ققدمم و مسسك البااب وجا بيقفله .. زياد قفل الباب واستند علييه وشاافها مشييت لييين اخخر الممر و ضضممت يدينها على صدرها زيآد ابتسسم عليها وهي ميته خووف ..: هه انور شفيك ؟ نور صوتها باين عليه البكآأإ ..: لو سممحت خليني بحاآلي وآطلع برهـ .. زياد ابتسم وهز راسه ..: لا نور سكتت وتركت المجاال لدموعها تغطي وجههاا .. على الله ممكن يحن عليها ويطلع مششت خطوتيين لين صارت بالركن وصارت افكار في راسسهااا تدوور – افف يا ربي داا ايش يبي ممنني قليل ححياا اكيد يبي ... ...... افف لالا ايش دي الافكاار – ..: ااططلع برآ .. زياد مبتسسم ..: لاأ نوور صررخت شووي ..: يياا ربي خخذذنننيي زياد انزععج من الدعووه ..: خير ليش نور .. تبكي ..: طيب خليني انا اططللع حرام عليك ايش تبي منني زياد دف اوول ماصه على الباب عشان ما ينفتح ودا بيقرب لعندها نور ضضمممتت حاالها بققووه ونزلت راسسها حسست انها اخخر لحظظا بعمرهاا عرفت انها خربانه خرببااننه واوول ما نزلت وجههاا كل شعرررها صار على عيوونها و وجهها احممممر كآنه بيبي توه موولود زيياآد ححسس انه حررجهاا وانها خايفه منه .. قررب لها وصار واقف قداممها جاا بيححط يده على كتفها نوور بررععب نززلت كتففهاا وهي تشهقق ..: حرام علييك وخخر عنني شتتتبي .. زياد ضميره انننبه حرام مو عشان ماسك عليها شي اذللها رجععع لشررهه .. لا دي تصيير اخت عدووي .. ثببت يدينه ع الجداار محاوططهاا .. نور نززلت على تحت بخوفف ..: لالا تككففى الله يسسعدك .. وخر ععنني .. والله قلبي بوققف خلااص ما اققدددر اتتحممل .. ووتتببككي زياد حس انه غغبي واللي يسوويه ماله أي معنناا .. اففف لا دي بنتت وغصب عنها جات هنا انا ليش غغبي كدداا .. ممدد ييده على كتتفهاا وققوومهاا .. نور وصللت ااخخرها دففته ببققوهه ..: انت ماا تسستتححي كيف تققرب منني كداا .. مو متترربببيي وووصصصخخ .. لـــ ... ماا كمملت الا وججااهاا ككففف ححااااااارر خلاها شويي وتطططييح ببسس تممسكت بالسسبوره زييادد اللي العصببييه باانت عللييه ..: انا موو متتتررببي انا وصصخ ياالككللببه نور يدهاا على خدهاا اللي تحسس الحراره تططلع ممننه .. – عششان ماسسك علي ذله يضرببني .. عششان انا ضعييفه .. – نور ما تبي مششاكل قاامتت ومششييت للببااب .. ززيآد شافها طللعت ضضرب بييده على الجداار .. ااخخخ يا غببااااااائي .................................................. ............ .. صصحتت من الننوؤم بآلم في ببططننها .. قآمت من الارض وممسسكت ظهررهآأ .. حست ان الالم بدأ يخخف .. قاآمممت زي عادتتها .. وطللعت وي تحسس بالحرر .. واوول ما طلعت ع الغررفه حسست بالانتعااش .. من برودة المكييف رآح تبي تغيير ملابسها لانها لابسسه شوورت قصصيير مرا وما تبي عبدالله يشوفها .. بسس قبل ما تفتح بابب الغررفه عببداللهه ..: صصبآ تعآلي صبآأ اررتببكتت مع الظلام ..: ططييب .. بغير ووااججي عبدالله ..: اففف تسسمممعععيين اقول تعالي بسسرعه احسن لك صبآ .. مشيت لعندهه وهي خاايفه ..: نعم عبدالله فتح النور اللي عندهه ..: تععاالي سوي لي مساج على رااسي صبآ .. مشيت لعندهه وهي خاايفه ..: نعم عبدالله فتح النور اللي عندهه ..: تععاالي سوي لي مساج على رااسي صبآ مرتبكهه ..: ططييب قربت لعنده و لممست جبههته الحااره .. بيدينها المرتجفه الباارده .. ..: حرارتك مرتفعه عبدالله بصصررييخ ..: لو شفتييني اطلع ناار ما يخصصك انا قلت سوي لي مسسااج صبآ .. شفيه قللبب كداا .. يمكن عشان مريض ..: ططيب .. آسفه جاابت منادييل ومسسحت على جبهته .. وبعديين صارت تممسسد على جبته وتسوي لي مسساج وهو ناييم ع السرير وهي واققفه وحآأنيه ظهرها .. فتح عيونه وهو يحس الالم بدآأ يخف ويروح .. طآلعععهآ .. ببتممعن ..: ليش لابسه قصيير صبآ ووقفت يدينها .. و عددلت البلوزه ..: هآ .. لا بس عشان الغرفه جوآأ حاره شووي .. عبد الله كآن عااجبه شكلها ما علق عليها ..: طيب . روحي سوي الفطور .. صبا وقفت..: ا نشا الله ................................................ عند جمآأإنهـ كانت ماشيه بالفسحه من نوران .. نوران ..: جييموو .. اححس شعري مو مرتب تعاالي بسويه بالحمام جمانه ..: اوووووووووووفففففففففففف يياا ررببببي دي خااممممس مررا تبي ترووحي للحمام في الفسحه .. تراككي مرا موسوسسه .. خلااااص وربي حلللوه وووربييي يجنن شععررك .. وتــ . قاطعتهاا بنت ..: آآهـ .. لبي المعصصبب بسس ... جمانه سمعتها بس طنششت وشده نوران نوران ..: هههههههههههههههههههههههه ... ههههههههههههههههههههههههه .. هههههههههه ششفففتي البنت ايش تقول ههههههههههههههههه ههههههههههههههه جمانه تضرربها ..: اسسسكتي وجعع .. وهم واقفيين جااتهم بنت وشكلها كانت تببكي وحززيينه .. ودززتت جممآنه و كآنها متردده .. جمانه اللي كانت تممزح مع نوران .. :غبييه بذببحكك نوران ..: في بنت وراككي جمانه طالعت وراها ..: هآ ؟ البنت وهي ممرتببكه ..: مم .. ممككنن اكللمك ؟ جمانه ..: ايش تبي .؟ نوران ..: طيب انا بروح الحمآم .. – طالعت جمانه – لما تخلصيي تعالي لي الحمام جمانه ..: طيب .. – طالعت البنت – شتبي ؟ البنت طالعت تطالع الارضض وترتجفف .. جمانه مسسكت وجه البنت ..: شفيك ليه ترتجفين ؟؟ البنت وجهها صصاار ااحححمممر ..: ان ... اانننآأإ نهاايية البااارررت ... .................................................. .. | |
| | | Yse
عدد الرسائل : 436 الموقع : . العمل/الترفيه : . المزاج : . تاريخ التسجيل : 18/05/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الجمعة يوليو 27, 2012 10:15 am | |
| | |
| | | Lom
عدد الرسائل : 158 الموقع : Ksa تاريخ التسجيل : 27/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الجمعة يوليو 27, 2012 10:58 am | |
| كملللللللل | |
| | | Boya-7mood
عدد الرسائل : 912 الموقع : منسددح بسريري العمل/الترفيه : طالبهه المزاج : ززاحفف تاريخ التسجيل : 21/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الجمعة يوليو 27, 2012 10:34 pm | |
| ليه ككدا كمل ي بابا والله تحمستت استننناك بأقرب وقتتتت | |
| | | البويه عزوز
عدد الرسائل : 134 الموقع : السعوديه العمل/الترفيه : طالب المزاج : طفشان مع شوية روقان تاريخ التسجيل : 23/05/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الجمعة يوليو 27, 2012 11:24 pm | |
| كمل ي بووي وربي حماااااااس البارت جوونااان
| |
| | | حبة حنان شوية جنان
عدد الرسائل : 43 المزاج : رايقه ومستانسه حدي تاريخ التسجيل : 27/12/2011
| موضوع: ورأيه أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون.. السبت يوليو 28, 2012 1:13 am | |
| | |
| | | zozo Booya
عدد الرسائل : 2202 العمر : 28 الموقع : K.S.A المزاج : Save me تاريخ التسجيل : 16/01/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. السبت يوليو 28, 2012 1:18 am | |
| اقول ايش يصير في الاخير ابغى اخرب | |
| | | Boya 14
عدد الرسائل : 67 العمر : 25 الموقع : مكه المزاج : استغفر الل? ;* عدد من ذكرَ وشكر استغفر الل? عدد من صلىَ و كبر ♡\' = استغفر الل? عدد ذنوبناا حتى .. تغــفر ‹$ تاريخ التسجيل : 03/07/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. السبت يوليو 28, 2012 6:04 am | |
| البارت الساادس وعشروون .. الجزء الاول نوران ..: في بنت وراككي جمانه طالعت وراها ..: هآ ؟ البنت وهي ممرتببكه ..: مم .. ممككنن اكللمك ؟ جمانه ..: ايش تبي .؟ نوران ..: طيب انا بروح الحمآم .. – طالعت جمانه – لما تخلصيي تعالي لي الحمام جمانه ..: طيب .. – طالعت البنت – شتبي ؟ البنت طالعت تطالع الارضض وترتجفف .. جمانه مسسكت وجه البنت ..: شفيك ليه ترتجفين ؟؟ البنت وجهها صصاار ااحححمممر ..: ان ... اانننآأإ جمانه ملامحههاا انقلببت وكأنها اضايقت .. طالعت الببنت بحدهه حتتى البنت خاافت ..: تككللممممي خيير شفييك ؟ البنت عيونها دممعت ..:..... جمانه .. : اووفف .. وبعديين يا بنت الناس شفييك تكلمي ؟؟ البنت ..: آححببك جمانه معصببه بس تحوولت ملامحها لصصدممه وهي مو فاهمه . كأنها ما سمعت كويس قرب للبنت بأستغراب ..: ها ؟ البنت نزلت عيونها وصوتها ارتببآك ..: آآححبك جمانه اضررت على نفسها ..: تحبيني ؟ البنت ..: هززت راسها بأي جمانه ما عرفت شتقوول .. طالعت على فووق وحككتت بايدها على شعرهاا .. : طيب ؟ البنت بكييت واستندت ع الجددارر وشعرها صار على وجهها جمانه مو فاهمه شي جاات بتممد يدهاا وترففع وجهها ببسس رججعتت ييدهاا وربي انقذها لما شافت نوران طالعت من الحمماام ..: نوووورراااااااااانن نوررراااااااااان نوران شافتها وجاتها ..: شفيك ليش تصرخي جمانه ..: نوران شوفي دي مدري شفيها تتببكي بس .. ؟؟ نوران قربت للبنت و وخررت يددهاا ..: ااححمم .. موو ندى ؟ البنت ..: لا نادين نوران ..: حيآأتي ليش تبكي ؟؟ نادين .. تمسح دموعها ورفععت شعرها ورا اذونها ..: لاأ ولا شي .. نوران طيب تعالي قولي لي شفييك .. جماان خلااص اجلسي هنا انا شوي واجي جمانه .. جلست على المسسررح بعصبيه .. نوراان مشيت مع البنت ..: ايوا نادين شفيك ؟؟ نادين ..: ااححببهاا نوران استغربت ..: جمآنه ؟ ناادين ..: ايييييي حييا اححببهااا .. نوران ..: اها بس ناديين هيا ممآأ تحب دي السوالف ؟؟ نادين ..: طيب الله يخلييك بسس لو ع الاقل خليهاا تكلمني تصير صحبتي أي شي .. والله احببهااا اممموت فييها .. واللي ققااهررني كل المدرسسه معجبيين فيها و,,, نوران ..: اوف اوووففف مين قال لك ناديين رجعت حززيينه ..: كللهم يحبووهاا كثييررر نوران ..: واااو نادديين حططت يدها على وجههاا ...: ممققهوورره نوران ..: يا حياتي خلااص انا بضببط للكك لا تخافي نااديين ..: طيب بسألك ؟ نوران هلاا حياتي شو ؟؟ - في هالوقت دق الجررس – نادين .. :اآمم .. اليوم البننات قالو لي انها متزوجه .. صح ؟!! نوران ابتسسممت وطاالعت على ففوق ورجعت ناظرتتها ..: امممم هووا اييوه هي متزووجه نادين ..:اووففففف .. نوران ..: ايش ؟ نادين ..: ولا شي خلااص .. وهم كانو واقفين جنب الدرج والبنات يطلعو وجمانه كانت طالعه .. نوران ..: جججممموون جمانه ..: هلاأ نوراان ..: تتعاالي جمانه راحت لها ..: هآ نوران ...: دي ناديين .. جمانه مدت يدها تبي تخفف عن البنت مع انها مو فاهمتها ..: هلاا ناديين سللمت عليها وهي شووي ويغمما عليها ..: اهلين ................................................
خرجت من الفصل ومشت بين الممرات الفاضيه .. وهي تحس انها مختنقه .. و ودها تشرد من المدرسسه .. نزلت لتحت ودخلت الحمآآم وغسسلتتت وجههاا وضلت شووي باآلحمآم لما شافته بدأ يزتحمم بالطلاب .. دخلت بواحد من الحمامات وقفلت عليهاا .. ضلت تفكر .. وتفككر لمآ حست التفكير ذبحهاا .. وتبي تخررج من هنا بأي طريقه .. فتحت الموييه وبللت شعرهاا و خلتته كله موويه تحسس بفرررحه لماا تبلل شعرها .. وصار يللممع بس ماا اتجععد لانه نآعمم .. طلعت من الحمام وهي فيها ابتسامه رقيقه ونااعممهه حيييل .. مبينه نغزااتها .. وشعرها جاي علي عيونها الييممين .. واليسار مغططي شوي منها .. .. اول ما طلعت لقت ولد واقف قدام باب حمامها و معطيها ظهره .. نوور ..:آآحححممم .. الولد .. طالع فيها ..: آسسف .. نور .. ابتسمت وطلعت من الحمآآم .. مششيت بالساحه وهي ما تعرف احد وبنفس الوقت خاايفه . راحت للممقصف .. واشترت موويهه و وقفت جنب المقصف على الجداار تطالع الرايح والجآي ..,,, والا دق الجرسس .. قآآمتت ما صدقت وجات تبي تطلع للفصل بس كآن زحممه .. لان طالعين ونازلين على نفس الدررج .. وجآت وهي طالعه .. :: اففف اممشششو بسرعهه لقت الطلاب كلهم يطالعو فيها .... .....: ي عممري على الصوت ...: خكرري .. مجموعه من الطلاب ..: هههههههههههه نور عصصبت وتدففهم .. وهي طآلعه .. وزييآآد نآززل ... نوور بس شآآفته والطاابور واقف ويمشو بطيء .. حسست دقآت قللببها تززيد وتزييييد .. وماا تووقف اببد .. و وجهها صآآر آحممر على حمآآررره ..,, و نزلت عينهاا .. وشعرها جا على وجهها .. ولما جآت تعدي من جننبه .. وكتفههاا لاصق بكتفه .. حسست بررعششه تمملي جسمها كله .. ولين طلعت و اتنفسسست بققوهه .. ومشت للفصل .................................................. ................................................
عندد صبآآ ..
كآنت وآقفه .. تججهزز الفطور لعبد الله .. ضلت تفككر .. عبدالله فيه شي اكيد .. ليش ففجأهه يقلب علي كدا ويعصب .. تؤؤ آناا متعوووده بس ايش سببها هالقلببه .. حست عيونها تدممع من القههر و خششمها بدأ ييحححممر .. تركتت اللي بيدههاا وغطت ووجهها بيديينهاا .. و ببكت .. بقهرر وظللم .. يَر ربي آيشش سوويت .. طول طفولتي يتييمه وخدآمه ولمآ آكببر .. الله يبتليني بزوج مثل هآذآ .. بسس لييش .. لييش ..
....
طلع من الغرفه ببعدد مآ آخخذ ششوور سسرييع .. طلع للصآله .. وسسمع صوت شقآتتها .. لان المطبخ مفتوح ع آلصآله .. تقرب لهآآ وكآنت معطيته ظهرها .. قبل لا يوصل تأممل جسسمهاا النحييل حييل .. والشورت القصصيير .. وششعررها .. اللي صايير اطوول من الشورت .. غير رأييه .. حرآم من الصبآح اطفششهاا .. يا حياتي عليها آسستححت مني لمآ صحييت وشفتها لابسه قصصصيييير .. هآلببنت طفله بريئه ماا عااد في زييهاا .. ابتسسم لمآ ألتفت عليه وفيسسهاا حززين وطآلعته بأرتبآكك ..: مممن متآ انت هنآ عبدالله ..: ..... صبآآ .. حسيييت من نظراته بآلخووف .. وابدأ جسسممي يرتتجف .. لمآ شفته مشي خططوه لي ..: شش... ششتتتبي ؟؟ عبدالله .. قررب لين صآر لازق فيني .. واناا ظهري على الممغسله وخاايفه .. عبدالله ... مسسح دموعي ..: ليش تبكي يَ دنيتي .. صبآآ .. حسيت ان الكللممه دووختني .. مآ آددري ليش .. كآني اتتتمناها .. يعني قصده انا دنيته ؟ ولا ايشش .. نزلت نظرري عنه وآنآآ خآييفه يسسمع دقاات قلبهاا من كثررهاا .. عبدالله ..ك تدرين ايش نفسسي اسسوي .. صصببآ .. من كثثر انني خآيفه ومستحيييه .. صرررت ابي ابككي وعيوني رجعت تدددمع ..: ..... عبداالله عآآرف انهآآ مآ بتررد .. : مآ تبي تعرفي ؟ صبآ .. دفتته وهي تبكي ..: بعد عنني .. عبداالله .. انززععجج وانخخرب مزآجه .. مسسك كتفههاا بعنف ..: زيين اسسممعي .. هالدلع ممووو علي .. انتي زووجتي .. تفهمين شالمعنى المقصوود .. ولا تبين اففهممك انك حلاآلي وآناا كييفي .. مو كل ما قربت لك بكييتي .. آنآآ متزووجك بنت عأقلله ولا بززر آناا اللي بربييهاا صبآ .. تبكي وسآكتته عبدالله ..: لآ تتططننششي لمآآ اتكللم فآآهمه صبآآ خآفت يضربهاا ..: فآهمه .. عبدالله ..: لمممي شععررك ذآ .. صبآ .. وهي تششههقق ..: طــ طططيييب لممت شعرها على كتفها اليمييين .. عبدالله بس طآللع جسسمهاا وعيونه شووي وتطللع .. حسس بيسوي فيها شيي .. وعشآننه مموو ضآمت نفسسه .. طلع وترركهها .. وهو مففههيي وخآآقق عليها .. صبآ اوول ما مششي سسحبت كررسسي .. وكمملت ببكآأ .. .................................................. . خللص الدوآم
نزلت من الفصصل وهي تشوف الانظاار تلاحقهاا ..
واكثر من وحدا تبي تكلمها وتتردد
جمانه
......××× حسسيت بالازعآجج من تصرفآت هالبنات حسيت نفسي شااااذه عنهم .. ايش اوول مره يشوفو بويآ .. ولا يمكن على قولت نوران .. ان عندهم بويات كثير بس جوواااكرر تأففت مليون مرآ بططفشش ونزلت للسآحه الخآرجييه .. وجللسسست ع الدررج .. وحطت رآسها بين يدينهاا .. وسندتها ع ركبها حست بأحدد يدق على كتفهاا .. رفعت وجهها وابتسسممت وفآء ..: تذكريني ؟ جمان ..: ايي وفآء جلست بجنبها ..: كيفك .. شهالغيبه جمانه طآلعت بوفآء .. و شعرها اللي كدشش شووي و جسسمها النحييل ونظاراتها وعربجتهاا .. وشكلها النااسس - اجججل ليش تقول ما عندهم بويات حلوين .. والله انها احلى مني .. جد بنات هالايام ما عاد عندهم حيآآ .. يطآلعوني كأني وللد – ..: بخير .. والله انشغلت هالفتره وفآء ..: آهأ اننززيييين شمسوويه برفآل - على بالها ان جمانه تدري بحب رفال لها - جمانه ..: شسويت !! وفآء ..: قآعدت تبككي من آلصببآآح ووبعد الفسسححه تعببت و آهلها اخذوها .. جماانه ..: جدد ّ مآ كنت ادري .. وفآء ..: شنو اللي ما تدري البنت حييل تحبببك قدي حبها جمآنه ..: نعم تحبني شنو ! وفآ ..: ايي تحبك استهبلي جوماانوووه – وتدفها – جمانه اابتسسمت ..: بطلي هباله وقولي لي من قالك انها تحبني وفآء ..: يوو آلمددرسسه كلها تدري جمانه ..: وآآو .. وفاء ..: فرحانه بعدد ! جمانه ...:حبيبي شووفففي .. آناا .. متزوجه تعرفين شلوون .. وانا اصلا موضوع الارتبآط مررررآ مو في راااسسي .. مستحيل ارتبط ببنت اصلا وفاء وقفت ..: انزيين باي اشوفك بكرآ وبرآحتتك .. جمانه ..: بآآآآي
وكلها دقايق وسسممعتت اسسمها وطلعت على طوولل .. ركببت مع ركآن ..: آلييوم بنتغدى برآ جمانه وهي تطالع الشبااك ..: ليش ركآن ..: عآدي .. جمانه ..: طيب
.................................................. ...
آممآ نوور ..
بعدد مآ خلصص آلدوآمـ ..
كآننت طآلعه من الباب الرئيسي مو مصصددقه وفرحآآننه آففف آخييرآ بشووف بنآتت .. بس وققفت لمآآ ممسسكها من كتفهآ .. نور آترببكت .. وما عرفت شتقوول زيآد ..: آنا اسسف روري .. نور شدت نفسها وجات تبي تطلع .. زيآد .. : لحظه اسمععي نور ..: ان تمجنون تبي احد يشوفنا زيآد ..: شفيها انا ولد وانتي ولد نور ..:اااشششششش ايش انتي تبي تفضححني زيآد ..: تدرين عآدد لو مآآ جيتي معي الحين رآآح اففتححكك جد وانا مجنون واسويهاا نور .. حططتت يدها ع ففممه ..: اسسسسكككت .... بججي بجي زيآد .. مسك يدهآ ورجعو دخلو للمبنى .. دخلو للفصصل ..
زيآد اأتككلم بسسرعه حتآ قبل ما يقفل البآب ..: آناا آسسف والله .. سآمحيني ادري أني قهررتك وعصببتك كثثير مو بعدين يكون تدعين عللي .. بس آنا سويت كذآ لان انوور عدووي وآصـــ نور ...: آآوووووك خلااص طيب زيآد ..: انزين مساممحتني !! نور ..: آحاوول زيآد .: صدقيني انا رآح اسااعدك .. نور ..: أو كنا لا زم اروح دحين زيآد ..: طيب ما تبي فوونك !! نور ..: ايييييييييهه جووآآلي اعطيني جووأأألللي زيآد ..: طيب بس تقولي لي شنو آسسممكك نور ..: طالعته بعدم رضى ..: آعطيني الجوآل تكككفى زيآد ..: معع السلآممه نور خآآفت لان الجوال ما علييه باس ورد وكله صورها وصورر نوران وانور وعايلتها .. بس بنفس الوقت خاافت تقول له ان الجوال في صورها ويرروح يسسووي فيه شي فضلت السكوت .. ومششت من قدامه على بالها راح يحن عليها ويرحمها وعطيها الجواال .. بس زييااد مصمم يععرف اسسمها .. .................................................. ...................................
بالليل
××× صبآ
كآنت قآعده لحالها وعيونها صارت تآلممهاا من كثر السسههر واالبكى كانت ملموومه على نفسها في ركن الكنبه .. وخآآيفه من كل شي ..... آكررهـ آلنآآآسس آكره ننفففسسسسي مححد يحبني ليش .. !! حتى عبدالله كنت افكر انه يحبني لما قال نبدي صفحه جديده بس واضضح آن الجديده آتعسس من القدييممه
×××××
كلهآ ثوآآني .. وهي تحسس انها مختنقه ..
آنفتح آلبآآب .. × حسسست برآححهـ وبنفس الوقت همم رآحه آنهاا ما بتكون لحآلها وهم منه .. منن اللي جآ ..
××××××
عبد الله دخلت وانا تعبآن .. هالمرره .. طوولت مع آصصحآآبي .. وججسسمممي ممكسسسسسسر .. وآبي آنام وآرتآآح ولا طآيق أي اححد .. بس يوم شفتها تبكي .. وانا عارف لانها خآيفه تفعد لحألها بالليل و غيرت ملابسسهاا ولابسسه جلابيه كبيييره عللييهاا وططآيحه منن كتفها ومبيينه صصدرهآ .. وشعرها مرفووع .. وتطآلعني بكره وظظللم حسست الدنيآ ضآآقت فيني آككثثر .. آنا اللي مسوي فيها كذآ .. انااا اللي مخليها تبكي وتاركها لحااالها انا اللي كررهتها تلبس شي قدااممي .. هه ضضحكت وانا عاارف اآنها تكرهنني هالووقت رحت مشيت لعندها كآن قصدي آققعد بالرككن الثاانني من الكنبه .. بسسس وانا بقعد شفتها تللم نفسسهاا وصوت بكآهأ يقططعع القلب .. قلبي جد وججعني .. حرآم شمسسووي لهآ لهالدرجه خآيفه ومرعوووبه منني .. جلست بجنبهاا .. ومدييت يدي ابي اللممسسس وجهها الملائكي .. والبريءء .. بس استغرببت لمآآ وخرت وججهها وقآآممت .. ولما قآآمت كآنت بتطييح لان الجلابيه اطوول منها .. انا بحرركه سريعه من خلفها مسكتها من خصررهآ ..: انتبهي وارفعي ملابسك .. صبآ .. : ماا رردت ودخلت للغرفه ..
×××××××××××××××
آمااا جممانه .. كانت نآآيييممه من وقت ررججعتت .. نآآآآآيييممممممه بعممق .. من العصصصر لييين 2 بالليل وهي ناايمه .. ركآن كان عنده شغل وآببحآآث .. ولما جا بيناام مررر .. من آلصاله شافها نايمه ع الكننببه استغررب ما كان يدري انها نايمه من اوول بالبدايه عصصب .. بس لما شافها مرتآآحه ونااييمه ببعممق حن قلبه .. مع انه كآن بيذبببحها آكييد .. ما ذآكرت شي ..
.................................................. ................................................ البارت السااابع والعشرون .. " 27 "
× ركآن × ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ مشى لعنده والتعب هآلكه .. وجلسس ع طرف الكنبه .. وجمآنه في سآآبع نومه .. نآيمه على بطنها .. و وجهها في الممخدهه .. ركآن دزهآآ من ظهرهآ ..: جمآنه جمآآنه نآآآيييمه ويدها اليسسار طآييحه من الكنببه .. ركآن ..: جمآنه جماانه بدون ما تتحررك قالت بصوت ناايم ..: ايش تبي منن زففته ركآن ..: افففف بديينها .. قومي يا ستت الساعه 2 الليل جممانه ففزززت ..: عنندي اختباار رياضييات ركآن عصصصب ..: ن فلاحتتك ليش ما قلتي للمدرسه تآجله لك شنو من اول يوم اختبار جمانه تححك رآسسهاا ومتفشله ..: لآ بسس هم اختبروه من اسبوع وانا غايبه وبعدين الابله تبي ترصد الدرجآت .. ما كان لي خلق اضارب معاها ركآن ..: غبييه انتي شنو تتضاربي اقولك اتفااهممي مو كل شي مضآربه جمانه كتفت يدهاا ..: افف اصلا ما ابي هالمددرسسسه ركآن مسكها من كتفها ..: خيير ليش مو عآجببتك .. تبي مدرسه صآيعه جمانه .: هاهاها يعني انت تشوف ذي مؤدبآ .. كلها وصصخيين ركآن ..: آممشششي قدآآمممي روحي جيبي الكتاب .. جمانه .. وهي ماشيه ..: اوففف ابوها من مدرسسه ركان ..: تعالي تعالي .. جمانه ...: هآآآه ركآن ..: لا تنررفزييني .. لا تتكلمي بهالاسلووب .. اعققلي واكبريي .. جمانه ..: طيييييب شي ثاني ركآن ..: انقلعي جيبي الكتاب وذاكري .. جمانه ..:طيب .. ~~~~~~~
ركآآن جلس ع الكنبه .. آفف يآ ربي من وين طآآلع لنا هالاختبار ببعععدد .. تعبآآن حيل واكيد هالبزر مو فآهمه شي .. آآه يآ التعب .. انتظر والتعبب مآلي جسسسممه ومكسسسر .. رببع سآآعه .. .. نصص سآآعه بدت عيينه تغفى ... ونآآآم ..,, صصحى بعدد نصص سآآعه .. طآآلع الساعه شافها 3 وربع قآآم ببففجععه وعصصصصصبب وويينها هالكلببه .. دخل الغررفه وفتح الباب بقوه .. شآففها قآعده على كرسي المكتب وناايمه على يدهاا .. مششي بعصببييه وضررب بييده على الممكتب جمانه ففزتت ..: هااا طيبب خلااص ابله دحين دحين بحل والله بس لا تصرخي مع صوتك .. ركآآن ..: اببلله بعييينك قوممي ذآآكري .. مآشاءالله دآممك تقولين كذا يعني اكييد تناممي بالمدرسه يالفاشله .. جمانه تحكك بششعرهاا .. : طيب طيب بس لا تصررخخ ركآن ..: ويين الكتاااب جمانه دورت بالدرج باهمال ..: ضااع ركآآن : بتجننيني طللععععي الكتااب جمانه ..: ااووففف – دورت بدولاب الملابس ورمته ع المكتتب - .: هه خذذ ركآن بعصببييه خذ الكتااب وششدها باليد الثانيه وهي نايمه وطلع للصآله .. جلس ع الكنبه وجلست بجنبه .. ركآن : من وين لوين الاختبار .. – طالع لها شافها مجعه رآسها لورآ و يدها على عينها – الله يصيييبك من وينن لوويييييييين جمانه ..: هآآآه .. شوف من هناا وتقلبب للهنناا . ركآن ..: طيب قليل طآلع ششوي لين فهم .. ..: سمعيني وركززي مععي جمانه ..: طيب ركآآن ..: شوفي .. الحين يقول يبي القطع المستقيمه ........................... وضل يششررح لها آككثر من نصص سآعه في تمرين وآآححد .. ركآن آخر شي .. كتب لهاأ سؤآل .. : حلي ذآ .. جمآنه ..: عيييد ركآن عصصب ..: غبييه انتي !! جمانه ..: اففف جيب طييب بحلهاا .. مسكت القلم وهي مو فاهمه .. طالعت ركآن ..: رركآآن ركآن ..: خير جمآنه ..: افف والله مو فآآهممه صصعب مرهه .. ركآن طآلأع فيها بقلة صببر جماانه ممسسكت كتففه ..: رركآآن .. بالله والله مووو فاهمه شي .. آماانه .. بليز بلييز ركآن طألع على يدهاا جممانه انتببهت لنفسسهاا ..رجعت جلسست ..: آآححححمم .. ركآن قفل الكتاب.. : روحي ناامي يَ أممي انتي مو فآلحه .. وقآآم .. ......................................... × صصبآآ × قمت من الارض .. وانا احسس ظهري مكسسر .., وآلم ببطنني حيييل ييوجع .. قمت بس حسيت الاآللم ييكثثثر ققممت وانا آوآجه آلالمم .. ورفعت الجلابييه الطويله مرآ ,, ووخلييت شعري مفرود على كتفي اليميين .. وقمت طلعت من الغرفه بهدوء .. كنت متعوده كل ما طلعت احسس ببروده من غرفة النوم حقت عبدالله بس هالمره استغربت لما شفته فآتح الششبآبييك كلها والششممس في كل الغرفه وطآآفي المكييف .. والغرفه مبهدلله حييل .. وملابس بكل مكآن .. طنششت اكييد طلع وترك لي الغرفه كذآآ وسسخه .. رفعت الجلابيه .. ومشيت لين باب الحمام وتووي ببحط يدي وافتحه .. الا انفتح .. وكآن عبدالله لاف المنشفه على خصصره .. وششعره فيه موييه .. حسييت بالاحررآآج ونزلت عيوني عنه .. وتوي بمششي وانا متفششله الحين يحسبني آنتظره ولا شيي ,, بس قبل لا آممششي شدني من كتفي وآششر علي وفييه ضحكه ..: كذآآ ينفع !! طالعت على نفسسي وانحررجت زيآآده صرت مو عارفه ايشش آقوول .. شكلي يفششل .. كنت لابسسه الجلابيه حقت ماما وكبيره علي مرآ ,, كآنت اممي تحبها حيل واحتفظت فيهاا .,, بس كآنت كبييره وطآيحه من كتفيي .. وانا رااففعتها وصآآيره ليين فوق ركبتي .. ضليت متنحه آطلعت وهو يبي يضضححك .. بس تركت الجلابييه .., عشان سيقآني باينه :$ وجيت بممششي واششد نفسي بس هو مآسكنيي ويضضحك ... صبآآ ..: بعدد عنننييي .. اتركنني عبدالله شدني آككثثر لين صرت تقريباً بحضنه .. آناا حسسيت قلبي بوققف عآآد ما قدرت آسستحمل آكثثر وبكييت من قلبي ..,, وخلييت يديني على عيوني ...: ببعدد عنني آنا تعبآنه .. عبدالله اللي كان لاف يده على كتفي .. نزلها .. وممششي .. ارتببككت لمآآ شفت فييه مويه علي مننه .. لماا لصصقت بجسسمه .. ووآآيي كنتت بمممووت جدد .. طلعت من الغرفه ورحت للحممام الثاني وآناا آتممنى الالم يوقف لو شوي بسس .. .................................................. ......... عبدالله × رححت وغيرت ملابسي وانا لين الحين افكر بوججهها وهي خجلانه مني .. و وجهها ممححمممممر حيلل .. آوول مرا آششوف بنت يحمر وجهها من الخجل .. هه صدق بريئه .., لبسست ملابسسي بطللع ع الدوآآم .. تآخرت .. وانا طآلع ومستتعججل .. توي بفتح بآب الششقه .. بس قلبي عورني عليها .., رجعت قفلته وقربت لهآ .: صصبآآ ,, صبآ وهي قآعده ع الكنبه ومتآلمه ومآسسكه بطننهاا .. رفعت وجهها علي .. كآن وآضضح التعب على وجهها ,, كآنها مصصخنه .. وموجووعه .. بس وجهها ما كآن على طبيعته .. مديت يدي على وجهها وجلسست ع الكنبه ..: شفيك ,, صببا حرمة رآسسها بلآ ..: مافيني شي عبدالله مسسك كففها و وخرر يدها عن بطنها ..: شفيها بطنك ؟ بشنو حآسسه .. ................ صبآآ ,, تكلمي ... فيه آلم ؟ صبآ والدمعه معلقة بعيونها من الاللم .. قآلت بصوت مبحووح ومختتفي ..:آييه عبدالله .. : وين ؟ - ويحسس على مععدتي – هنآ .؟ صبآآ ..: آآييي ,, أي هننآآ عبدالله .. على طول جآآ ببآله آنها حآمل آكيد من الحممل .. لا وبعد ما انسى انها تنام بالارض .. آففف آمكن من الارضض .. يا ربي شكثر آنا غبي ! ..: آنزيين قومي بوديك للدكتور ييلآأ صبآآ حركت رآسها بـ لا ... وسكتت عبدالله ..: قومي بلآ عنآآد .. صبآ .. بصوت رقييق ورآآيييح ..: مآفيني شي ليه اروح للدكتور عبدالله طآلع سآعته ..: طيب ومششي .................................................. ............. × نور ×
صحت من النوم الصصبآآح ..
وهي مقهوره من امس وهي نآييمه بآكيه تبي جوآلها خايفه هالمجنون يسوي شي بالجوآل .. نزلت ع الدرج ورآحت للممدرسسه بخلق ضآآييق .. دخلت للفصصل وهي رآييحه متآخره .. وكآن الحصه الاولي فرآغ .. اول ما دخلت .. فتحت الكتب وكمملت بااقي النقص كله .. وحطت له اسئله لعله بيذااكر ويفلح .. ~ وخلصصت كل اللي كآن بآقي لهآآ .. بس لسسا اليوم آححد .. كوويس قدرت تخللصص كل هالموآآد بيومين ,, ارتآآحت نفسياً .. آآخخخخ اخيرا بشووف بنآت .. وبفصصخ هالثووب وعع .. وبررتااح من هالمخررووببه وجعع ,, .................................................. ................. آنتهآآ الدووآآم ..,, كانت بالفصل .. خآآيفه مررعووبه .. ليين تحسس شعرها بيوقف ,, وهي تشوفه يفتح الجوآل ,, ويتحممل وقرب على ما ينفتح .. زيآد ..: آخر كلآم ؟ ما بتقولي اسمك يعني !! نور كآنت قآعده على الكرسي وهي تبكي ..: ايش تبي بأسمي ا يش بتستفييد بتفضضحني اكييد .. حرآم علييك تخيل لو انا اختك بترضاها علي زيآد .. آآهه أي اعررفه عششان احففرره بقلببي ..: لا يا قلبي اناماني نذل ومو متربي عششان اخلي اختي تدخل لمدرسة اولاد هه .. نوور ..: طيب بقولك اسسمي زيآد طآلعها بأهتمماام ..: قولي نور طآلعت قدآمهها ..: نورآآن زيآد يحآول يخخفي اهتماامه ..: آهاا طيب خذي وترك الجوال على المآصصه وطلع ,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,, ~~~~~~~~~~~~
البارت " 28 " ::
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ببعد مرور 3 آششهر ... آلاحدآآث ..,,’
~~~~~~~~~~~~~ × صصبآآ × عرفت آنهاا حآآمل وآخيراً .. وبطنها بررزت ششووي .. بسس لسسا على حآلتها مع عبد الله .. ومآفي آي تحسسن .. ولا حتى مرآآعه لانهآآ حآمل ;( ~~~~~~~~~~~~~~ × عبدالله × كآنت هالفتره سيئه عليه .. بسبب خسآآير مآلييه في الشركه له ولركآن وعلي ,, ولعمهم .. لان ذي ثآآني صفقه يخسسروهآآ .. انفصصل عن العممل لمدة ششهر .. يبي يرتآآح ششوي .. بس كآآن يطلع مع اصحآبه وما يررجع الا ثآآني يوم يناام ويرجع يطلع معآهم .. ومطنششهآآ .. مرةة ~~~~~~~~~~~~~~~ × جمآنه × خلص اآول ترم لهآآ .. ودحين آجأأززه نصص السسنه ,, حآلتها مع ركآآن كانت بالببدايه كويسسه ويمزحو مع ببعضض .., تحسسه اخوها مو زووجهاا .. بس من بدأت الاجاازه وهي تحسسه متغيير ومشغول عنها بعد ان كآآن وقته كله لهاا هي بسس .. ونجحت بالترم الاول ونسبتها 72 % طبعاً .. كويس هالنسبه اذا كانت منقطعه عن الدراسسه ..
~~~~~~~~~~~ × ركآآن × هو صح آتغيير عن آوول .., رجع للبنات من ثآآني ببعد مآ جمآنه صآآرت تحآول تكون بنوته هو رجع للبنات و للسسهرر .. بس جمآنه ما تعرف ~~~~~~~~~~ × رفآآل , وفآء , دارين ×
صآآرو صحبآآت جمانه .., وآكثثر من آخووآت .. بعد مآ جمانه قآلت لهم آنها مو النوع اللي ما يحب بنات ابد وصآرو صحباات بس رفال ودارين لسسا يحبووها الاثنين وكل يوم مضارباات عليها واذا شافتهم جمانه سسكتو و سسووو انهم يحبو بعضض وطيبين مع بعض بس عشششانها ..
~~~~~~~~ × نور × بالبدآيه كآآنت كآرهه حيااتهاا وحاولت تنتححرر ,, بسبب انها خايفه زيآد يسوي لها شي .., بس آرتااحت بعدها بفتره .. لانها نست الموضضووع .., وحست انها غلطت لما قالت ان اسمها نوران مو نوور .., كذا ممكن توررط نوران وهي مالها ددخل .. بس مسستوآها نززل شوي وجآببت نسبة 70 % ~~~~~~~~~~ × أنور ×
حسس بتأنييب الضمميير بعد ما نور رجععت .. وعششانها اجتتهد ودررسس ,, وجآب .. 91 % صحيح تعتبر قليييله بسس .. بالنسبه له عالييه حيل ,, ~~~~~~~~~~
صبآآ × عبدالله
دخل للبييت ,,, هدووء كالعاده ..,, مشي بخطوات بطيئه وكسسوووله ,, لين وصل الغرفه ,, وقعد ع السررير وفصصخ بلوزته ..:: صصببآآ ييا صببآآ .,
صبآ ججاته بعدها بششوي فكرها نآمت .. و وقفت عند الباب ,,
عبدالله ..: وينك انتي ما تسمعي !؟ صبآآ ما تبي مشاكل معاه سكتت.. عبدالله ..: جيبي لي مويه صبآ مششيت وجاته بعد شووي ومعاها كوب مويه ,, واعطته عبدالله طالعها ..: ليش ملابسسك فيها موي ؟ طيحتي المويه يالبزر !؟ صبآ ..: لآ .. ماا طيحتها عبدالله ..: اجل شنو هاذا ,, صبآ ..: عشان .,, كنت اننظف المطبخ وفي مويا جات على ملابسي ,, عبدالله طالعها ..: كذا بتبردي وبتمررضي ,, لا عاد تنظفيه ويلا ع السرير اشوف صبا ..: طيب بغير ملابسي عبدالله ..:........... رجعت بعدها بششوي .., وهي مسويه بشعرها الضفيره الفرنسيه ,, وجآيبته على يمينهاا ,, وخصصل منه طآآيحه على وجههآآ ,, وعيونها ,, ما لاحظت نظراته ,, وتمعنه فيهاا ,, بس مششت لين السرير ,, ونآممت عبدالله قآآم ,, وقفل النور ..., ورآح لعند صصبآآ ,, وشالها و وببعد اللغطى ,, ورجعها وغطاها ., و غير ملابسسه ونام على الكنبه , ~~~~~~~~~~~~ × ركآن ×
كآن بالطريق راجع للبييت ,, من عند وحددا من صحبآآته ,, وده يبآآت معاها بعد بسس جمانه ما يقدر يخليها لحالها بالبيت ,, دخل للبييت وبالتحدييد غرفة النوم ,, توقع يلقى جمانه نايمه بسس تفاجأ لما شافها تطالع من الشبآآك وبعدين التفت عليه وفيها ابتسساامه وعيونها مدمعه ..: وين كنت ,, ركآن رمى نفسسه ع الكنبه ..: خير ليش تسآلي !! جمانه ..: انا زوجتك من ححقي اسألك وين كنت ركآن بأستحقاار ..: ههههااايي انتي تشوفي نفسك زوجتي ؟! ولا بنت اسآسساا !! اذا كاان لابسسه بلوزه من اديداسس ويا ريتها للبنات الا سووده وتصد النفسس و بنطلوونك كمبآآ كماان أي زوجتي يا حلوهه جمانه حسست بدموعها تتسسلل لخدها ..: مو عااجبتك مو ماليه عيينك عشان لابسسه زي الاولاد , عاد تعرف انا لما كان عممري 12 سسننه كنت انا اللي اصرررف على اهلي واشتغل عند خبباز ولين ماتت امي وانا اشتغل عنده ولا كمللت دراسه ولا شيي وامي واختي خدآمماات كيف تبغااني انثى وفيني وفيني ما يكفي اللي شفته وتوقعت انك حبيتني وبتجاملني ع الاقل وزي ما تقول انا زوجتك ع الفاضي !؟ خلااص ما تبيني اتركني مو كل ييومم عنند وححححددهه ,, ركآآن قآآم وممسسك كتفها بعننف ..: خيييير خير ,, ايش اللي كل يوم مع وحدداا ليش شنو شايفتني جمانه وهي تحس بخووف و قهر ..: ايي وما استبعد انك متزووج غيري بعد وشايف بنات قد كذا ركان مسسك فكهآآ عشان يسكتتهاا ..: اششش ما اسسممع كلممه ثاني ,, شنو هالكلامم ,, انا عمري ما ششفت وحدا اصلا ولا قابلت ولا بنت انتي غبيه شلون تتبلين ععلي ببذذا الكلام ياا وييلك مني لو تقولين هالكلام قدام اهلي ,, بقتلك فااهمممه ,, جمانه دففته وهي مقهووره وكمان يهددهاا ..: يا وآآطططي مااسسك صصوور ع الببنااات يا حيواان ترضاها على اختتكك ,, ركاان برببكه ..: صصووور ششنووو يلالا بسسس جمانه ويدها على عيونها ددخلت للحممام ,, وركان فكرها بتحبس روحها جوآ مثل كل مررا ,, بس طللعت وررممت الصور بوجهه واتناثرت بكل مككاان ..: ششفتت صووور ششنووو – وتتصصررخ – حقيييييييييييييييرررر ,, ركاان حسس بغلطته قآم بدون ما يكلمها وطلع من البيت ,, .................................................. .................................. × نوور × طول وقتها مفهييه وسرحآآنه ,, ودها تشووف زيآد صصح كاانت تكرهه حييل بس الحيين حسست قلبهاا دقق له ومشتاااقه له ,, نور البويآ والمششكلجييا اللي مايعددي شههر الا وهي مفصوله من المدرسسه ,, صآرت تححب عدووههاا حضنت مخدتها ,, وغممضت عييوننهاا وهي تتذذككر ملامححه كلهاا ,, طووله وعضلاته اللي باينه من الثووب وعييوونه الرمآآديييه هي احلا شي فييه و سمااره وصوته وكل ششي ,, ففزت عللا صصوت نوران ..: هييييييييييييي انتي وين رحتي يا خبله نور بعصببيه ..: ننعععم شتبي !! .................................................. .................................. × نوور × طول وقتها مفهييه وسرحآآنه ,, ودها تشووف زيآد صصح كاانت تكرهه حييل بس الحيين حسست قلبهاا دقق له ومشتاااقه له ,, نور البويآ والمششكلجييا اللي مايعددي شههر الا وهي مفصوله من المدرسسه ,, صآرت تححب عدووههاا حضنت مخدتها ,, وغممضت عييوننهاا وهي تتذذككر ملامححه كلهاا ,, طووله وعضلاته اللي باينه من الثووب وعييوونه الرمآآديييه هي احلا شي فييه وسمااره وصوته وكل ششي ,, ففزت عللا صصوت نوران ..: هييييييييييييي انتي وين رحتي يا خبله نور بعصببيه ..: ننعععم شتبي !! نوران ..: بآيش تفكري نور ..: افففف مالك دخل حتتا تفكيري تبي تعرفييه ويي ,, نوران ..: طييب – وتمد ايدها – حلو المنكيير؟ نور رمتها بالمخده وطلعت ..: تافهه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,, × صبآآ ×
طلعت من الحممام ولبست بلوزه بنكيه كت ومرسسم عليها بالفوشي ورده كبيره وبنطلون جينز لان عبد الله قال لهاا عنده زوآج صااحبه وبايخذهاا معه ,, وراييح يشتري لها فسستان ,, حاولت تلمم شعررهاا اللي متعبها ,, وهي معقده حاجبينها ..: اففف ايش ذذاا الشعر ,, ماا ينرببط افف عبدالله قآآم من الكنبه ..: ههه شتسوي انتي بتقطعيينه صببآآ اتفجععت وين كان ذذاا مو كاان نااييمم ,, : ههآآ .. لا خلااصص خلصت عبدالله عجبه احرآجها مسسك ييدههاا ..: ليش صرتي دبآآ كذآآ ! – ماا كانت دبآآ بسس بالنسبه لجسسمها اوول تعتببر دببآ ششوي – صباا طالعت الارضض واستحتت ما يفهمم اني حامل يعنني ,, كانت تبي تقله بس حسست بالخجل واكتفت انها ممررت يدهاا على بطنها ,, عبدالله حس بخجلهاا حب يضييع الموضوع ,,: ييلآلآ يلآ بنتأخخر ,, صبآآ ..: طيب ْ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في المول ,,
عبدالله موعاجبه ششي ,, ضل يدوور ع الشي اللي يبييه بس مآ لقى ,, آخخر شي يئسس يلقى ذوقه ,, وكلم حارسس الاممن وين ممكن يلاقي فساتين سهرآتت ,, وطلعو من المول ورآآححو لمحلات ثآنيه ,, بالمححل ,, اختتار اخيراً فستان ,, كان فسستان اسسود قصصير ليين فوق الركبه ,, ما حب انها تقيسسه لانه عارف جسمها الحيين .. .................................................. ......... جلسست ع الكنب بحسسره والعبره خآآنقتهاا وكارهه روحها .. عدت سسااععه ,, أثنييين ,, ,, ثلآأأأث ,, نآآممت وما حسست بششي كآآن الفجججر سمعت صوت الباب ينقفل بسس ما بغت تقووم وتركت نفسها مغمضه عيونها لانه كسسسلانه تقوم اصلا ,, حسست بنور الابجوره الصغيره انفتحح ,, ضوء قليل مرا ,, وقرب لعندهاا بس مو شايفته كوويسس كانت تبي تنآآم وبسس تبي ترتااح قررب الكرسسي قدامهها لانها ناييمه على الكنبه كلهاا قررب يده على خدهاا ولمسسه ,, نآآعممم كآنه وجه طفل ,, جمانه كانت تحسس بخجل وفشعريره ,, مدد يده على ظهرها ومسسد علييهاا .. – المفروض اني ما اقسسى كذآآ ولو يتييمه وما لها اححد وضعيففه ,, ببعد يده ششووي ,, آآهه ذي شكلها مااخذه قلبي ولا شننو .. مع انها وللد وتصرفتهاا تقهر الا اني امووت فييها وبجمآآللهاا .. – ما منع نفسسه من انه يبوسس خدهاا .. قررب شوي ششووي وباسها برومانسيه .. جمانه كانت راح تصصحى بسس خااففت .. رجع مرا ثانييه مماا شببع منهاا وقرب لشفآتهاا الا يجي له كككفف على خدده .. جمانه قآآمت و وققفت ع ركببهااا وضضمت يدهاا لصدرهها .. ركآن جاات ضضحكه بسس عصب على الكفف .: انزززلي جمانه كانت فوق الكنبه ..: ايش تبي يا قليل الححيياا لا تقررب لي احسن لك ,, ركاان ..: ما قربت ولا سويت شي اهدي بس وانزلي ركآآن ..: ااافففففففففف يا بنت الناااس تسممعي اقولك انزلي بالطيب جمانه كانت تبكي من اوول وباين وجهها ممحممر ,, طالعت فيه ..: ايش تبي ثاني بتكممل عللي وتضربني ؟ بتصصررخ وتتعب اعصاابي .. ايش تبي تسسووي ثاني .. انا تعببت وشييبت واناا لسسا صغييرره امسسك شعري وشوف الشعر الابييضض ,,, من كثثر هم الدنييا .. وجلسست على الكننبه وبكييت بقهرر ..
نهاية البارت
توقعاتكم
.............. اوعدكم ببارت ثاني قريب بكرا او بعد بكرا ان شا الله
~
| |
| | | Yse
عدد الرسائل : 436 الموقع : . العمل/الترفيه : . المزاج : . تاريخ التسجيل : 18/05/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. السبت يوليو 28, 2012 6:42 am | |
| Please kmli Ydeki al3afyah .. | |
| | | البويه عزوز
عدد الرسائل : 134 الموقع : السعوديه العمل/الترفيه : طالب المزاج : طفشان مع شوية روقان تاريخ التسجيل : 23/05/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. السبت يوليو 28, 2012 11:39 am | |
| وربك ابداااااااااع كمل بليز | |
| | | كلي دلع و حنان و حب
عدد الرسائل : 14 الموقع : الرياض المزاج : اهديك قلب جريح افعل به ما يبيح وان ما بغيته لا ترده ادفنه خله يستريح تاريخ التسجيل : 22/10/2011
| موضوع: ورأيه أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون.. الأحد يوليو 29, 2012 7:39 am | |
| بليز نزل البارتي مره متحمسه | |
| | | Lom
عدد الرسائل : 158 الموقع : Ksa تاريخ التسجيل : 27/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الأحد يوليو 29, 2012 10:59 am | |
| كملللللللل/ي | |
| | | Boya-7mood
عدد الرسائل : 912 الموقع : منسددح بسريري العمل/الترفيه : طالبهه المزاج : ززاحفف تاريخ التسجيل : 21/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الأحد يوليو 29, 2012 11:21 am | |
| زوز لالا لاتخرب ههههههه يخرب وجهك ترا. موتي احد يخرب علي شي واببدددااع ي موزههه انتظرك | |
| | | Boya 14
عدد الرسائل : 67 العمر : 25 الموقع : مكه المزاج : استغفر الل? ;* عدد من ذكرَ وشكر استغفر الل? عدد من صلىَ و كبر ♡\' = استغفر الل? عدد ذنوبناا حتى .. تغــفر ‹$ تاريخ التسجيل : 03/07/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الأحد يوليو 29, 2012 5:37 pm | |
| البارت " 29 " آلاخيير !!
× ركآن ×
تآآفف ,, وجلسس بجنبها ع الكنبه .. حاول انه يضمها عششان يخفف عنهاا بس جسمها صغيير ووما قدر يمسسكها اصلا كانت تبعده وتبكي .. ركآن لفف يده على رقبتها ..: خلااصص لا تتحركي جننتييني ,, جماننه ..: مابي قوم من جنبي وصصخ .. ركآن كتفههاا وضضمها على حضنه وهي معطيته ظهرها .. قرب لخدها وباسسها وجمانه اتضايقت وبعدت راسسهاا ,, ركاان وهو يتكلم بصوت منخففضض قرب لاذنها ..: آنا اسف ,, عارف اني غلطان و صح انه الصور لي بس والله كلها قبل لا اتزوج صدقيني .. كنت مرااهق ومو عارف ايش بسسوي .. سامحيني جمانه كأنها اقتنعت بكلامه سكتت وما ردت علييه ركآن مسكها بيد وحددا ويده الثانيه مدت لها الكيس ..: خذي اعتبريهاا هديه عششان اراضيك وما تزعلي .. خلااص ؟ جمانه ..: طيب ركان ..: خلااص مسسحي هالدمووع ما ابي اشوفها ثاني .. جمانه ابتسمت ..: طيب ركان طالع فيها ششوي وبعدها لفف يده حوول بطنهاا .. جمانه اتضايقت وبعدت يده .. وقأمت من فوقه لانها كانت جالسه على رجله بدون ما تدري .. ركان وقف ..: على راحتك .. ما بتفتحي الهديه ؟ جمانه ..: بعدين خلااص ركان .: لا افتحيهاا .. جمانه طلعت الكييس كآن جواته جووال .. مدته لركان ..: ما اعرف له ركان ..: ههه اتعلمي طيب جمانه ..: لا مابي اخاف اخربه ركان ..: طيب خله عندك ونامي دحين لما تصحي بعلمك عليه .. جماننه ..: طيب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم الثااني ,,
آلسااع'ــــــــــهـ 12 ونصص ..
كانت جنآ عند صصبآ عششان يتجهزو لزوااج صاححب عبدالله ,, وام عبدالله بتروح معاهم بعد .. لان ام صاحببه تصير صحبت ام عبدالله من زماان .. كانت جناا قدام المرآيا اللي بغرفت النوم حقت عبدالله وصبآ .. وجنبها صبا واقفه تنتظرها تخلص لان اتآخررو مرآآ .. صبآ ..: يلاا جننا عبدالله بيعصب جناا وهي تعدل شعرها دفت صببا بقهر ومزحح ..: وجعع عشان احلى مني يا دببا صبا ..: ههههه لا تكذبي انا عارفه اني مو حلوه .. انتي ما شا الله عليكي تجنني جناا ..: ايوا ايواا اضحككي علي طيب بس خليني شوي يمكن يخطبوني وافتك ع الاقل انتي متزوجه العله اخوي انا مسكيينه لسسا ما لقيت اللي يتزووجني صبا ابتسسمت بحيآآ وسكتت وبعدها اتكلممت ..: ا نشا الله بتتزوجي اللي تحبيه ويحبك وييسسعدك جنا رفعت يدهاا ..:آآآآآآآممممممممميييييييييييييييييييييين ... صصباا .. ههههههه يا حيااتي قد كذا نفسك تتزوجي جنا ..: اييييييه ابي اتزووج .. وطالعت بصبا ..: الا اقول انتي يا الخبله صبا متعوده عليها بسس سسوت نفسها زعلانه .: انا خبله ؟ جنا ..: ايه يا قلبي خبله المهم .. انتي مو حامل .. اشوفك قد عود الاسنان صببا ..: هههه ييو عادي طيب شفيها ؟ جنا ..: والله اللي اعرفه ان الحامل تصير دببا وما تقدر تمشي من كثر وزنها صبآ ..: افف تبغيني دببا انتي كماان .. اخوكي يقول اني صايره متينه وانتي تقولي عود اسنان .. جنا .: ههههههههههههههههه ويلي عبدالله قد ايش يبغااككي انتي ما فيكي شي كله عظمم ههههههههههههه صبا ضربتها على كتفها ..: تتريقي جنا ..: لا لا .. المهم يلا لا يطلع لنا ابو الهوول يذبحنا صبا ..: مين ابو الهول دا جنا ..: زوجك ههههه صبا ..: لا تقولي كذا عليه جنا وهي تلبس عبايتها ..: الله الله ياالغييره امشي بسس انتي لو هففك بكف يطيرك امريكا صبا طالعت فيها جنا شدتها ..: انتي لسسا هتتنحي امشييي
~~~~~~~~~~~~~~
وصلو للزوآج ..
صبا كانت تمشي وهي مو عارفه احدد ومتمسسكه بجنا عشان ما تضييع .. والكل يناظرها بأعجاب و تممععن .. لين جلسسو بطأوله عند ام عبدالله ام عبدالله كانت جاايه من قبلهم وتوها تشوف صصبا .. ومعاها بالطاوله كلهم حريم كبآآر اكثر من 8 حرييم ام عبدالله جلست بجنبها صبا وبعدين جنا ..: كيفك يا بنتي .. زمان عنك ههه صبا ابتسمت ..: طيبه الحمد لله ام عبدالله ..: و عبدالله كيفه معااك لا يكون متعبك بس قولي لي وانا اوريك فيه .. صبا ..: هه لاا بالعكسس .. ام عبدالله ..: ما شا الله علييك .. الله يحفظك .. جنا دخلت راسها بينهم ..: ممماااماا ام عبدالله ..: شتبي انتي جننا ..: امي ايش معنى هي تقولي لها ما شا الله عليك ام عبدالله ..: اسكتي بسس صباا طالعت الموجودين كلهم يطالعوها حسست بالخجل ونزلت عيونها .. ام عبدالله ..: آستئذنكم .. وقآممت صبا رفعت عيونها على صوت وحددا كانت ع الطآوله ..: آقوول بنتي صبآ شافت ان الكلام لها .: هلآ .......: بنت منو انتي صبآآ .. ما عرفت ايش تقول .. سكتت وما ردت عليها .. جنا حست بحرج صبا ..: بنت عممي يا خاله .....: آييه ما شا الله علليها والله يا جنا عاجبتني ودي آخطبها لولدي محمد صبا رفعت وجهها وطاالعت الحرمه وبعدين طالعت جناا جناا ..: ههه ذي زوجت اخووي خاله صبا بلعتت ريقها وسكتت جنا ..: هههههههههههههههه ههههههه شفييك يا خبله .. صبا ضربت جنا على رجلهاا ..: لاتقولي خببله جنا ..: ههههههه ما حسيت بششي تصدقي .. صبا كششرت وسكتت
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالطريق ..
كانت جنا وصبا بالمقعده الخلفيه .. وام عبدالله بجنب ام عبدالله جنا تكلم صبا بأذننهاا وصبا تزعل وتضربها بس جنا ما تحسس وتضححك آخر شي عبدالله وقفو بأشاره ...: وبعديين معك انتي وهي .. وانتي يا غبيه ليش تضحكي جنا حطت يدها على فمها ..: هههه .. عبدالله محدد خطبني بالزوااج عبدالله التفت عليها ...: وانتي رايحه عشان تنخطبي ؟ جنا ..: ايوا طبعاً .. عبدالله ..: الحمد لله والششكر بسس .. جنا ..:هاهاهااا ا نشا الله بنخطب هه .. وجعع قول ا نشا الله عبدالله ..: الله يهديك ا نشا الله جنا رجعت نفس الشي تضضحك وصبا طنشتها . .. عبدالله ..: جنا خلااص اسكتتي يا بنتي ريحي حالك من الضحك جننا ..:هههه عبدالله في وحددا تبي تخطب زوجتك عبدالله ..: نعم ّ من ذي جنا ..: ما ادري وحدا تعرف اسمي بس ما اعرفها هههه عبدالله ..: وايش قلتي لها جنا ..: قلت لها انها ززوجتك طبعاً عبدالله حس بالغيره .. وسسكت مع اننه عصصبب ,,
~~~~~~~~~~
قعدت ع الكنبببه وهي تحسس رجلهآآ ما عآآد تقدر تحرركها من الوججع . . مع انها مما مششت كثير بالزوآج .. بس ما تحب الكعبب .. فصخته .. وانسسدححتت .. ..,,, ونآآمممت .. صحييت لمما انشششد كتففهاا بققوه .. و وققفها وفيه عصبييه ..: منو ذي الحررمهه اللي تقول عليها جنااا تكلمممي صبآ .. نآييمه ..: ههااا مين مدري مدري والله عبدالله هزهااا ..: شنو قالت لك الححرمهه صبآآ فآقت وعيونها دمعت ..: ماا قالت ششيي ,, عبدالله ..: بتتكلمي ولا شلون ؟ صبآ ..: عبدالله شفييك ما قالت شي .. هي ما تدري اني متزوجه .. عبدالله دفها ..: اكييد تدلعتي قدآآمممها .. صبآ ..: لا والله ما سويت ششي .. عبدالله ..: افف طييب اصلا مرا ثانيه مافي طلوع من البيت الا وانتي مععي مفهوم ؟ صبا وهي قاعده ع الكنبه وضامه رجلهاا لصدرهاا ..: ططـييب ... عبدالله مششي وتركهاا ...
~~~~~~~~~~~~~
ببععد مروؤر ., سسنتينـ من هآلاحدآثث !!
× صبآ , عبدالله ×
" صببآ " ولدت ,, وجآآببت بنت وطاالع شعرها اششقر مثلهآآ .. وملامحهاا كلها عبدالله .. وسمتهآآ ., لِيآ بكسسر أللام ..
وبعد مآ ولدتها بشهرين سآآفررو لأيطآلييا عششآآن شغل عبدالله وقررو يكملو عيشتهم بأيطاليآ ,, " عبدالله " اجبره عمله انه يترك اهله وآصحآآبه ويسسافر لايطاليا واكيد ما بيترك صبا ولِيا .. قبل لا تنولد لِيا ,, كآنت علااقتهم حلوه .. وطيبه .., ومآصارت بينهم أي مششآآكل.. الا مشكلة الحرمهه اللي كآنت تبي تخطب صبآآ بالزوآج .. " بسس " وبعدها ما كان فيه أي مشآآكل .. وكآنو كويسسين مع بععضض .. وصبآآ اكتشفت انهاا تحبه من جد وما تقدر تستغني عنه لدرجة انه لو رآح لدوآمم تنآآم عششان ما تتذكره .. تبييه دآيم بقربهاا ..
•= توَوَجع آلغِيب?? " .. ?? ججتْ مـِ? بعدَ آدمممّممآإن </3 =
وعبدالله نفس الشي هو عاارف من البدايه انه كان يحبها .. ولين دحين ييحبهاا .. بس بدآيية الزوااج كان في عوآئقق ان صبآآ صدته يوم الششوفه وهالششي خلااه يشييل بقلببه منهاا ..,,
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
× ركآن , جمآنـهـ ×
استمرو مع بعضض .., واتحوللت حياتهم لسسعآآده .., وبعدد ما خلصصت جمانه سنه اولى ثنوي .. ونججحتت ,, آخذها ركآآن للبنآآن .. طوول الاجآآزه ,,, وصآآرت بنوته حييل وقممه بالخجججل ,, صارت تستحي من ايي ششي .. وربي ما رزقهم بآطفآآل ,, مع ان ركآآن وده بآطفآآل .. بسس جمآنه رآفضضه .. وركان ما حبب ييزعلهاا وقآلت ما بتجييب آطفال الا ببعد مآآ تتخررج ,, " ركآآن " بعد ما عررفت بموضوع الصصور .., صآلحهاا و وعدها انه بيبتعد عن البناات وفعلا قططع علاقته بكل البناات .,, وجمانه مششته على الصرآط ألمسستقيم ,> =)) وملت عيينه جد وما يطآآلع لآححد غيرهااآ ..,
{ ?7?? .. !
مً آكِوؤنُ آنأإ بنًتٍ آبُوٌي لِوُ مٌآ آجٍيُبًكـٌٌ تًصص'ـًيُحُ !~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
× نور , زيآد ×
" نور " صصآآررت لهآآ مششكلآ ,, بسبب انها كذبت عليه .. كآنت مو حآآسه بششي وقتهاا ,, بسس هي الوحييده اللي حيآتها كاانت تعيسسه .., لمآآ جآآ زييآأد , ببعد مآ تخخررج .. وطلب انه يخططب ,نوران , آخخت آنور ,, وهو قآصصد نوور ,, وقتها نور مآ عرفت شنو تقول !! تروح وتطلع قدآآمه – بيقولو تبي تصرقه من اختها – تروح وتعترف لأهلهاا – ما بيوافقو عليه طبعاًً اذا عرفو ان بينهم شي – والقههر زآآد بداخلهاا وعيونها ما جفتت من البكى !!
صَرتٌ آ?شقّ د?و?يَ ?لأن?آ . . / منگك ؛')
حاولت تكتتمم بدآخلها وتسكت عشان خاططر آختها ,, وتبيين انها تماام وفرحاانه مرا لنوران .. وهي قلبهاا من داخله يتقطعع ,, ومحدد حاااس فيها
لَا قُلَتْ : "أنا بِخِيْر" وُدّيْ بِـ شخص يتأمل نظرة عيونيْ . . ثمّ يضمّني لصّدرهٌ بِأقوىْ حنآنه . . وهو يقُوِل : ورُبّيْ آدري آإنكك مُوْ بِخَيْر . . ='(
وصآآر اللي صصآآآر .. ويوم مآ جآآ يششوففهاا ... آصآببته دهشه .., لآن صحييح يشبهوو لبعض حيل ونفسس طول الششعر ., بس مو طريقتها وكلااامهاا وصوتهاا .., عرف انها مو نور >< ورفضضهآآ وقأل لاهله ما ابييهاا .. وبععد سوء التفااهم .. اتصصل على انوور وقاله كل ششيء ,, و آنور اككييد كردت ففعلل .., رفضضه لنور كماان وقنع اهله انهم لو زوجو نور اكييد نوران بينكسسر خآطرهاا .,
×××
بسس زياد ما سكت لانه يحب نوور وصار يلاحقهاا ويتصل عليها كل ششوي بس خآفت على اختها وابتعدت عنه
= ودي أكلمك ودي اسولف معاك صحيح اشتقتلك بس جرحك بقلبي عودني على جفاك =
وما حصصل نصيب بينهم ., وبعد هالمششكلاأ نورآن انخطبت ثاني .. و زوآجها قريب .. ونور قررت انها تعيشش لنفسها وبسس وتنسسى حبها القديم والوحييد .. بس قلبها لسسا مطععوون وقررت انها ممآآ بتتزوج طول حياتها وبتكمل درآسسه بألخآآررج
= عً'ـذبٌوًك يَ قُلبيِ وفُرقو بًينِك وبًيِنن آللُيً تُحبِهـ =
واللي زآآد عليهاا وفآآة آبوهاا في اسبانيا .. كانت تكرهه مرا لانه ما يهتم فييهاا ولا بآخواتها وآخووانها .., بسس اثثرت وفاته عليها وخااصصه انها ما شافته ولا تتذكر شكله لانها مسافر من فتره مو قصصيره ! تمنت يكون موجود وقت اللي صار عششان يخفف عنها .., بسس الله ما آرآد .,
= يًآآ يًبٌهـ ضُممٍنٍيِ لًـ صص'ـًدرُكـً تًرِآآإنًيِ بُألححَيِيِلً م'ــــجَروؤؤحًه =
~~~~~~~~~~~~~~~
يآ عسَآكم تشوفِوني عروسَ? ; ?بلبس آلالمّـآس ?تر?سَ? ? أخَذ الي يعشقَني و آعشق?ُ من فرحت? يرَش آلنِاس بفلوسَ?
× جنآ ×
آتزووجت وحققت حلم حيآآتهاا ,, بعد زواج صاحب عبدالله بيوميين اتصصلت وحدآ على آمهها و خطبتهاا .. طبعا من الفررح وافقت بنفس الييوم زي اللي ما صصدقت ,, واتزوجت الحمد لله وكل ششي صآر بخيير ,, بس اللي آحزنها ان عبدالله وصبباا ما حضضرو الزوآج .. وجآببت بيبي ولد .. سمته عبدالله على اسسم اخوهاا .. وزوجها كان اسممه مشآآري .. ومع حظظهاا انها تكرهه هالاسسم .. بس ما شا الله علييك مششاري كآن حللو مرآ وآحلى منهاا كماان .. كأن اسسمممر بعييون عسسليه .. وعضلات وهيببه صصح .. دكتور آطفاال ,,× 26 سسنه بدآية زواجهم كانت جنا صصح تبي تتزوج وبتمووت ع الزواج بس حست انه مسؤاليه كبيره خااصه ان مششاري عصصبي ومن النوع للي ما يتأسسف لاآححد وكآآن معذبها ششوي وما يهتم لها ابببدن وهي تتمنى اهتاامه وخوففه وحناانه زي أي زووججه ,,
. . . . . »...•? •??? •???»? ? ? `? . . آإ?ّ‘ـَتم ي? أإخي . .لعنبـَ?? . . . ?ّ?إ آلمذلـَ? دخيل {?ممك . . . طبعگ ?لژفـَت خُلـٍهه
وطبعآآ كان كذذا لين جآبت عبدالله صآآر طييب معاها ويقدرهاا .,,
~~~~~~~~~~~~~~~
× منيه ×
ععآآيششه قصصت حب .. مع حممد آخخو نور .., ويصصير ولد آخخو آم عبدالله وآهلهاا ما ييعرفوو بسس حممد وعدها آنه بيخطبهاا من آهلهاا ,, وصحيح انها صغييره علييه .., بسس القلب ومآآ يرييده !! وييحبو بععضض بطرييقه ممحد يتخيلهاا ..
انتهت الروايه الحمدلله
| |
| | | Boya-7mood
عدد الرسائل : 912 الموقع : منسددح بسريري العمل/الترفيه : طالبهه المزاج : ززاحفف تاريخ التسجيل : 21/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الأحد يوليو 29, 2012 9:06 pm | |
| وووواو ورببي ابدععت ومن اطططلق الرويات اللي قريتهها صراححه ابداع والله تسلممم حبيبي وسوري اذا تعبناكك | |
| | | boya-3z
عدد الرسائل : 139 الموقع : دولابَ جدتتي ‹?› العمل/الترفيه : ممع. الححبَ المزاج : رآييقققق تاريخ التسجيل : 26/06/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الإثنين يوليو 30, 2012 1:22 am | |
| و اخخيراً قريت بذا المنتدى روايه كاملهه روايتتككك روععهه اتمنى تنزل روايه ثانيه لك | |
| | | Boyahsloo6
عدد الرسائل : 3 العمل/الترفيه : ولا شيء المزاج : ابي انام تاريخ التسجيل : 28/07/2012
| موضوع: رد: روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. الإثنين يوليو 30, 2012 3:51 am | |
| وربي حمااس لكن انا مو قاهرني الا انوور يوم ما خطب زياد لنوور وربي قهر يعني اسمعوو رائي موافقه ولا لا مو انوور ما يوافق عشان اخته نووران ما خطبها .. ابهرينا بتخيلاتك | |
| | | ♥FoOztk
عدد الرسائل : 334 الموقع : مسافرة العمل/الترفيه : جــامعه المزاج : رايقهـ حيلات =) تاريخ التسجيل : 03/08/2012
| | | | | روايه انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون .. | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|