سوري ع التااخيرر
}تكملة البارت التاسع{
""
""
عند ريما:
طلعت من مكتب (مس بدور) وهيه شوي وتبكي راحت صفها ودشت بدوون اذن ويلست ع الكرسي بهدوء وحطت راسها ع الطاوله الابله يلست اتجوفها وراحت عندها
الابله: انتي ايه كيف بتدخلي لحصتي بدون اذن
ريما طاااااااف
الابله: قوومي ولكـ طلعي ودقي الباب واذا سمحتليك دخلي
ريما تأففت: ااااففف شكلج امطووله حجيه شتبين
الابله: حجيه بعيينكـ يا قليلة الادب
ريما: خليييت الادب لج حياتي
الابله: وكمان طوولت السااان
ريما: جب جب صدعتيلي راااسي
الابله: والله محدررس هذا الصف وطلعت
اول ماضهررت كل البنات ايصفقن وايصفرن
وحده من البنات: صدق اقديتي فيها ام السااان
وريما طاااف حطت راسها ويلست اتفكررر ...
"
"
عنند سموور:
تعررفت ع شلة بوياات وقررن يهرربن من الجامعه ويرووحن بيت وحده من البنات
لحضه بعرفكم ع الشخصيات اليديدهـ:
هشووم/هنادي
بويه اتمووت في المشاكل ولعاابه كل يوم مع بنت تخقق عيونها كبار رصاصيات ورموشها كثيفه وخشمها طويل وشفايفها شوي كباار براونزيه شعرها قاصته بووي وصابغته بني
خالد/ خلود
بوويه ماهمها شي في الدنيا غيير اللعب جمالها عادي عيونها لاكبار ولاصغار عاديات خشمها صغير وشفايفها كبار بشرتها بيضا مايله لصفار شعرها قاصته بوي اسوود مع خصل ملونات)
فيصل/فاديه
بويه اربع وعشرين ساعه مع بنت فاله امها تخقق عيونها كبار نعس عسليات خشمها لاطويل ولاقصير عادي شفايفها صغار بشرتها بيااض صاررخ شعرها بوي رصاصي)
نررجع للقصه:
فيصل:شوو رايكم انسووي بااارتي اليوم بمنااسبت انضمام شخص جديد للشله
خالد: فكرررهـ مش بطاالهـ
سموور: لا مايحتااااي اتسوون بارتي
هشوم بزعل: افا لا كذا اتزعلني منكـ لا خلاص زعلت
سموور: ههه خلاص الي اجفووونه
فيصل: خلالاص عييل بنسويها في بيتي
سمور: اوكـــيكـ بس الساعه جمم
فيصل: ع الساعه 8 ونص بتبدااء
سمور: اوكـيه عييل صاار
خالد: بس لاتنسا جييب معاااكـ المززهـ ولا تباني اضبطلكـ
سمور تفكر في نفسها: اجييب معاااي ريما ولا اخليه ايضبطلي
سمور: اوكـ بجيبها معاااي
عنند ريما:
خلص الدوااام وداانه عدها ماشررفت
ريما: ولييه هذيي وينها خلني ارووح عند الشله
ريما راحت عند الشله: هاااااي
البنات: هيااات
ريما: جفتوو داانه
البنات: لا والله من راحت عند المدييرهـ ما يت
ريما خافت: افف وين بتروووح
ريماس بمززح: يعني بتاكلها المديررهـ باكر بجوفينها
ريما: اوك باااي السواااق وصل
البنات: بيااااااااات
ركبت السيااارهـ استغرربت وين سموور
ريما:غرريبه سمور ويين لفت ع السواق
ريما: ويين سموور
السواق: مافي معلوم
ريما: انزين روح يله ودي بيت
السوااق هزز راسه: اوكيه
بعد ربع ساعه وصلت البيت ونززلت
دخلت جاافت الجد يالس يتقهوااء
ريما:هاااي جدوو
الجد: اهليين كيفك وكيف المدرسه اليوم
ريما بهمس: زفت أأ تمااام
ريما: يله عن اذنك برووح انام
الجد: ماوك تتغدي معنا
ريما: لا بناااااااام حيييل تعبانه
الجد: اوكيه ع راااحتج
ريما باسته ع خده وراسه ورااحت غرفتها بدلت ورمت حالها ع السرير ومسكت فونها وتصلت ع سموور مره مرتين ثالث مره ردت
سمور قامت من فوق البنت: هلا ريما
ريما: اهليين ويينج سموور خفت علييج
سمور بكذب: في الجامعه بعد وين
ريما: اها
سمور اتصررف: يله اخلييج المحاضرهـ بتبداء وسكرت بدون لا تسمع رد
عند سمور:
سمور في نفسها: افف ولييه هذي شتبي بعد
ويييت خل اررجع بالووقت قبل ثلاث ساعاات<<
فيصل: سموور تعالي بعررفج ع بنوته
سمور متررددهـ: هاا اوك
فيصل: سمور هذي مها مها هذي سمور
مها بدللع: تشرفنا
سمور: الشررف لي والله
فييصل: اخلييكم وطلع وع شفايفه ابتساامت خبث
مها: كيفك سمور
سمور: تمام وانتي كيفك
مها: تمام دامني شفتج تعااي خل ندش الغرفه ناخذ راحتنا اكثر ماخلتها تتكلم وسحبتها ع الغررفه وغفلت الباب وصارت اتبطل ازاريير بلوزتها وتفصخها
سمور في نفسها مترددهـ: افف انا جذي اخوون ريما بس هيه مب دااريه وبعدين انا مقدرر اجوف كل هالغراات ومتهوور
سحبتها سمور ودزتها ع السرير وركبت فوقها وصارت اتبوسها
<<<<
عند ريما:
ريما: اففف شفيني قلبي قارصني خل اناام احسسن لي
<<<
الساعه 5:
رجعت سموور من بييت هشوم ودشت البيت راحت غرفت ريما حصلتها نااايم ارتااحت وراحت غرفتها خذتلها شور وراحت اتنااام
بعد ثلاث ساعااات
الساعه8:
قامت سمور تلبست البست لبس رسمي بلوزه بيضا وجكت رصاصي وسروال رصاصي وكرفته وشوز<<الله يعزكم
ورتبت شعرها وراحت عنند ريما اتقومها راحت غرفت ريما حصلتها قايمه
سمور: هااي
ريما: هياااات وراحتلها حضنتها
ريما: اشتقتلج
سمور: مي تو
سمور: يله تلبسي
ريما: لييه وين برووح
سمور: هيه نسسيت اقللج برووح باارتي
ريما: اوكيه خلالاص دقايق وبنزل
سمور: من قالج اني بنززل بقعد عندج
ريما: اوكيه وراحت غرفت التبديل ولبست نفنوف احمر قصير لين تحت الركبه ولبست اسااور حمر وحلق كبير احمر ولبست كعب احمر وحطت حمرااء حمراا صاارخ وحطت كحل ورسمت عينها وتسبحت بالعطررر وطلعت عند سمور
سمور صفررت: يالبييه الاحمررر انا لا خلاص هوونت مب رايحه البارتي
ريما استحت: احمم
سمور: يله بسررعه طلعي لا اتهور الحين
ريما فهت: هااااا بعدين ستوعبت لالا خلاص ونزلت
في الباارتي
دشت سمور وريما وريما متلززقه في سموور لن البيت كان واايد مزحووم خاافت اتضيع خخ قربو ع سمور ثلاث بوياات
سمور سلمت علييهم
هشوم: وانتي ما تريدين اتسلمين علينا
ريما اتقفطت وسلمت علييهم
خاالد: يالبييه انا الاحمر اتشطب
ريما استحت وسموور عصب ع خالد
راحو طاوله وكان فيها انووع المشروبات(خمر-عصير-بيرهـ ..الخ)
سمور: تبين
ريما: شنوو هذا
سمور: خمر
ريما بسرعه: لالا مابي
سمور: ع رااحتج
يلسو ايسلفوون سمور صارت اجووف البويه الي وراء ريما
دققت فيها وبعدين راحتلها
سمووور: اهلن بندرر
بندر: لف ع سمور
بنندر: سمورر وحضنتها
سمور: واخيراا شفنااكـ
ويلسو ايسولفوون وريما وراهو مثل الاطرش في الزفه
سمور تذكرت ريما ندتها: ريمااا تعالي
راحتله ريما وتفاااجاات من الي مع سمور
ريما بصدمه: مس بدوور
بندر: ريما
سمور تفاجاات : تعرفوون بعض
بندر: هيه هذي وحدهـ من طالبااتي وبسخريه واشطر وحدهـ
ريما اطالعها بحقد وبهمس: فقتج
سمور: اذكرر انك كنت ادررس في البحررين مسررع ويت ادرس في الكوويت
بندر همس في اذن سمور وضحكت
سمور: هههههههههههه يحليلك بس
سمور جااافت مها من بعييد شكلها بروح صووبه خاف
سمور اتصررف: عييل اخليكم شوي وراجع
ريما: وين
سمور: شووي حبي
يتبع في البااااااااارت العاشر
اتمنى يعجبكمم واذا حصلت ردوود بنزل البارت العاشر في اسرع وقت
توقعات:
*ريما بتدري ان سمور خانتها ؟؟
*دانه وين اختفت ؟؟
*اذا دررت بمها شبتسوي؟؟
*بتررجع حق نصور ولا؟؟
كل هذا بتعرفوونه في الباارت الياي