| روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم | |
|
+41To0o7a00 طلآل ;* T.B meech B.H chooocola ليدي خقــه - ZOOZ BOYA It's ok Lady UAE شيشه BESHO ♥ لهفة شوق♥ мona mǿhyǿk 3LoOy.. ya wil 7aly boya m588tkm В.ήaώaƒ ♣بوية في شي♣ ككشتي عآلم من آختيآري . Gain . نتوفه بريئه anoona BoYa..S3ood enksar 3 lady a7 Lady lunee t.b 5lwood looley غروري عاجبني F.N Hhso0om Ledy Dmar Marywm أسيرت جروحها zozo Booya Queen B Al R'3AD Siko alH Saz. Fofoa7 45 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 08, 2012 3:13 am | |
| كملي | |
|
| |
BoYa..S3ood
عدد الرسائل : 17 الموقع : f beeteee العمل/الترفيه : singing -- 6aaalbh المزاج : zeen تاريخ التسجيل : 02/09/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 08, 2012 4:17 am | |
| بخووت بينسى علاايه ؟! و بيكمل ويا رؤى؟ لا ما بينساها،،، ما اظن بيكمل وياهاميش و الشله شوناوين ع بخوت؟! بيقدرون يأدبونه؟ سخيف يبيله ضرب قهرنني »عايش الجو ،، يب اكيد بيقدرون بس ماعرف كيف مراام بتذكر مشاري؟! بتوافق عليه؟! ايه بتذكره ،، لا ما بتوافق منو سعاد؟!! و منو الي كان يرمسها؟! شو سالفتهم؟! و منو البنت الي يرمسون عنها؟! ممم احسها ام شجون ، يمكن زوجها؟،،، مادري شو سالفتهم ،، اظن شجون شو الصوره الي شافها فهود؟!! تتوقعون صورة منو؟! هاي ما عرفتهاا حيرتينا و مادري منو الي ف صوره تتوقعون ابو نوره تغيرر ؟؟ ليش كل هالورد ؟؟ شو ناوي ؟؟ يب بيتغيير =) نوره ليش يوم جافت الولدين تمت ترتجف ؟؟ ممممم يمكن الي اعتدو عليها مادري والله ام نوره بتعرف شسالفه نوره ؟؟ ...... اظن خلوود خلالاص بيسافر و بيختفي من روايتنا ؟؟ لا انا مابيه يسافر »ع كيفي اهوا ،،، مادري جسوم يسامح خلود ع اللي سوا و بيحب خلود قبلل فوات الاوان؟؟ يب ليييش لاااا اول شي البااااارت حددده عجييب و حماااس حيييل ... تسلم اناملكم ع هالكتااابه الحلوووه و كملووو بانتظاااركم | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 08, 2012 5:11 am | |
| تسلمم اييدح حبيبتي البآآرت حدة طر
اممم كملي يآقلبي نتريآآج على نآآآر )"
| |
|
| |
♣بوية في شي♣
عدد الرسائل : 57 العمر : 31 العمل/الترفيه : مشاكل مدرسيه تاايممم المزاج : هبل استهبل تشبيك غززل مسخره هياط = اااكيد فله تاريخ التسجيل : 07/09/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 08, 2012 8:46 am | |
| | |
|
| |
looley
عدد الرسائل : 80 العمر : 30 المزاج : مطبلة بالدنيا مزمرة بالاخرة تاريخ التسجيل : 02/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 08, 2012 5:30 pm | |
| - KaShO5i كتب:
- WOW !!! وووربي الروآيييية فففن ❤ تسللم إيدييج حيآتوو ع البآررت وإآخذذي رآحتتج ببس لإآتطولييين ❤❤
وتقببلي مرووري 😊❤ | |
|
| |
Fofoa7
عدد الرسائل : 70 العمر : 26 الموقع : dxb المزاج : gd تاريخ التسجيل : 15/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الخميس سبتمبر 13, 2012 5:56 am | |
| سلام عليكم حبايبي ثانكس ع ردودكم الحلوه <3<3 و انشاءالله باجر و لا وراه باجر بنزل البارت انتظرونا | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الخميس سبتمبر 13, 2012 7:44 am | |
| - Fofoa7 كتب:
- سلام عليكم حبايبي ثانكس ع ردودكم الحلوه <3<3 و انشاءالله باجر و لا وراه باجر بنزل البارت انتظرونا
ووووكـ قلب نتريآج على نآآآر !!! | |
|
| |
Marywm
عدد الرسائل : 309 العمر : 29 الموقع : UAE العمل/الترفيه : 6albh ll2sf المزاج : So Gd تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الجمعة سبتمبر 14, 2012 8:05 am | |
| بنووتاات نحن يمكن نتأخر ف تنزيل البارت يمكن لا اليوم ولا باجر لان ضغط المدرسه كبير و من اول اسبوع واجبات تصكك النفس و نحن زين نلحق عليهم و حتى افكارنا تشتت ممم نحن آسفين ونحن بنحاول قد ما نقدر ان ما نسحب عليكم و انزل هالاسبوع و لو تأخرنا بليز سامحونا انتظرونا مع السلامه | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الجمعة سبتمبر 14, 2012 8:48 am | |
|
عدل سابقا من قبل Lady lunee في الجمعة سبتمبر 21, 2012 4:13 am عدل 1 مرات | |
|
| |
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الجمعة سبتمبر 21, 2012 3:57 am | |
| روآآآآآيتتتتكككك خخقققققققق لـآ تطولين حب نستنآاك على نآآآآرر | |
|
| |
Marywm
عدد الرسائل : 309 العمر : 29 الموقع : UAE العمل/الترفيه : 6albh ll2sf المزاج : So Gd تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الجمعة سبتمبر 21, 2012 5:09 am | |
| مرحبااا مممم سووري ع تأخييرن اولا و ادري ضايجين لان ما نزلنا او شي مممم حبيت اخبركم ان بااجر بنزل بارتين و يوم الاحد بارت ان شاء لله لو الظروف ساعدتناا و سامحوونا و انتظروونا تهمناا ردوودكم و تشجيعكمم تحياااتي | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الجمعة سبتمبر 21, 2012 5:10 am | |
| | |
|
| |
BoYa..S3ood
عدد الرسائل : 17 الموقع : f beeteee العمل/الترفيه : singing -- 6aaalbh المزاج : zeen تاريخ التسجيل : 02/09/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الجمعة سبتمبر 21, 2012 5:17 am | |
| يب احس تاآخرتي عليناآ بس عاآدي ما بنمل انكم تتأخرون المهم انكم ما سويتو نفس بعض الناس و سحبتو علينا و خذو راحتكم حب و ننظرتكم ع احر من جممر تقبلووا مروووري | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الجمعة سبتمبر 21, 2012 8:47 am | |
| - BoYa..S3ood كتب:
- يب احس تاآخرتي عليناآ بس عاآدي ما بنمل انكم تتأخرون المهم انكم ما سويتو نفس بعض الناس و سحبتو علينا و خذو راحتكم حب و ننظرتكم ع احر من جممر
تقبلووا مروووري 1+ | |
|
| |
F.N
عدد الرسائل : 177 العمر : 25 الموقع : Jeddah العمل/الترفيه : Ls3 المزاج : Tired تاريخ التسجيل : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 22, 2012 4:30 am | |
| - 5lwood boya كتب:
- BoYa..S3ood كتب:
- يب احس تاآخرتي عليناآ بس عاآدي ما بنمل انكم تتأخرون المهم انكم ما سويتو نفس بعض الناس و سحبتو علينا و خذو راحتكم حب و ننظرتكم ع احر من جممر
تقبلووا مروووري
1+ 2000+ | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 22, 2012 11:16 am | |
| | |
|
| |
Marywm
عدد الرسائل : 309 العمر : 29 الموقع : UAE العمل/الترفيه : 6albh ll2sf المزاج : So Gd تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 22, 2012 12:27 pm | |
| يلاا احححييننن بينزل البااارت 14 و باجر 15 لان ربيعتي ربيعتها تووفت و كتبنا البارت 14 و باجر 15 و ان شاء لله الثلاثاء 16 تحياااتتتي و سووري ع التأخيير | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 22, 2012 12:39 pm | |
| - Marywm كتب:
- يلاا احححييننن بينزل البااارت 14 و باجر 15 لان ربيعتي ربيعتها تووفت و كتبنا البارت 14 و باجر 15 و ان شاء لله الثلاثاء 16
تحياااتتتي و سووري ع التأخيير اووكـ قلبي نتريآآج على ناأأر والله يرحمهآ ويغمد رووحهآ االجنة يآ رب | |
|
| |
Fofoa7
عدد الرسائل : 70 العمر : 26 الموقع : dxb المزاج : gd تاريخ التسجيل : 15/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 22, 2012 12:43 pm | |
| بارت 14
الصبح نشت نوره و ام نوره و شيخو كانوو يتحرون ام نوره محد و عقبها تسبحوو و لبسوو و ام نوره سوت شعر شيخو عقص و نزلو هم الثلاث تحت جافوو ابوو نووره ف صااله و باقه ورد و جوكلايت ام نوره (ميود) كانت تتحره ابو نوره راقد بس قام و يا صوبهمم و كلهم واقفين حذال امهم ابو نوره و هوو مبتسم و شكله يبيين عليه سهران ام نوره ساكته و ترد وراه <متعوده يضربها مسك شعرهاا بكل حنيه : ميرره انا احبججج و يلعب بشعرها ام نوره و نووره ساكتين و منصدمين لانه و لا مره جافووه بحنيه ابو نوره : ميره حبيبتي شفيج نوووره شو فيكم و هو بيتسم و يضحكك و ينادي البشكاره تحط الغدا و شل شيخووو و قعد يبووسها ام نوره و نوره يجوفون بعض ابو نوووره : نووره تعالي اقعدي حذال ابوووج و ميره تعالي اقدري حذالي مب انا ريلج نووره : ها لااا بققعد حذال اممي ابوو نووره و هو شاق حلجه : خلالاص اوكيه و المره اليايه تقعدين حذالي اووكيه و يغمزلها مكان ثااني عند خلوووود يالس ع السرير يذكر خباله و خبال جسووم و ضحكته و عيونه حمره مب راااقد قامم و طلع شنطته يحط اغراضه و ثياب و نص ثيابه خلاهم و شل كمن عطر و اشياء اللي يبغيهم لانه بيسافر السعوديه و رحلته بتكون ساعه 5 و ا تغدا لانه اصللن ماله خلق ياكل و دخل الحمام عند جراحو و جوجو و موودي و هم يرمسوون بعض ع الفوون قروو يقولون حق الكل انهم يظهرون يروحون السينما و عقبها يتعشوون و اتصلوو حق عنوود و عبوود و خلوود و نووره و جسوم طبعن خلود ما رد عليهم و جسوم وافق و نوره اعتذرت انها ما بتسير عند ببدووور يالسه تتلبس و تتكشخ ع اساس بتنتقم من نوره و ام نوره تبغي تفرقهم و تعيش ف عزز و هي تضححك عند حمده (حسووون ) :يالسه تتغدا و هي مضايجه ما عندها حد تسولف وياه يت امها توها راده البيت كانت امسافره ام حمده كوبي بيست حمده تاخذ ملامحها وايد شعرها اشقرر طويل و عيونها سماويه و بيضاا واااااااايد خشمها صغيرر Hi sweetie ام حمده: <<< بترجم لانها امها ترمس انجليزي حمده (حسوون ) : هلالا ام حمده : حمدووه شو فيجج ماشي الحمدالله ع السلاامه تعرفيين انه رحت باريس و رحت ايطاليا عند اختي و كنت بروح اسبانيا عندنا هناك بررررد حمده و هي مب متفيجه : اها انزين انزين ام حمده : تعرفين في واحد اتقدم لج و يبغي يخطبج و انا وافقت حمده اللي بطلت عيينها و عصبت : شو شو شو شو مابا انا ما اعرف و لا شي ام حمده: خلاص خلاص ليش معصبه جوفيه يمكن يعيبج حمده : امي قلت مابا افففف ام حمده : خلالاص حبيبتي اللي يريحجج بس فكري ف الموضوع حمده قامت : قلت مابا و انسي اني اتزوج يلا باي و راحت حجرتها و قفلت البااب و هي ف بالها مليوون فكره منو هاذا و اصلن ..؟؟ عند جسووم يالس يجهزز حق السسينما يفكر ف خلود و يتذكر كيف باسه و هو يسوي التان احتار واايد و قعد يسوي شعره
ف الكويت يا الصببح و الكل راقد من تعب امس بس يا الوقت الي الكل المفروض يقوم فيه و مر و هم مو حاسين في الوقت
عند مرام و عزوز كان حاضننها و راقد و اشكالهم سو كيووت مع بعض قامت مرام و هي تكح بقووه و عزوز فز و قام خايف عليها عزوز بخووف: حبيبيي شفييج مرام : كح كح مادري عزوز: لا يكون صادج البررد مرام: يمككن عزووز قام بسرعه ع غرفة قوم طلال يدق الباب سعود قام و هو منزعج : و صمهه شوي شوي بتكسرون الباب و فج الباب و لقى عزوز: خييير عزوز: اعوذ بالله شوف ويهك انته سعود: عزوز خلصني شتبي عزوز: عندكم بندوول مرام تعبانه سعود: ويت بشوفلك عزوز : اوكي و تسند ع الباب و هو يحوس بالفون و فجأه شهههق سعوود زاغ: شفيييك !!!! عزوز: الساااعه 1 سعوود: و يعنني عزوز: رقدنا واايد و نحن حاجزين ف المطعم على اساس ان نتريق سعود: اوووه صحح خلاص ماعليه بنسير نتغدا عزوز: صج غبي كيف نتغدا لازم نحجز اقين سعود: عاادي نحجز و نسير عزوز: اوكيه صحييهم انا بسير اصحي الباجي سعود: اوكي و صك الباب عزوز راح عند مرام و عطاها ماي والبندول عزوز: يلا خذيهم انا بسير اصحيهم مرام : ان شا ءلله عزوز و هو يمشي يت ف باله شجون تم يفكر و هو مو حاس بعمره و دعم بشي فهود: بللل شوي شويي شفيك عزوز فز: بسم لله انته واعي ؟ فهود: يب توني رايح بوعيهم عزوز: ايواا لموي نشت؟ فهود: يب وعيتها عزوز: اوكيه و ياي بيسير فهود: الي شاغل عقلك يتهنا به عزوز: هههههه خلها ع الله و سار فهود راح عند قوم ميش و دق الباب بالقو جي لعانه عند ميش قام مفووول و فج الباب فهود يشوفه: صباحو ميش بعصبيه: بتتتصفععع فهوود: شسوييت انااا ميش: ياا حمار حد جي يدق الباااب فهود: انزيين عاادي اوعييكم ميشش: روح بس روح و صك الباب في ويهه روان: منو ميش: ها فهود عافان الله روان: ههههه و قامت بدش الحمام ميش يبي يسبقها: اناا بددش اول روان: لاا انااا و يضاربون ع الباب ميش: رواان قووومي والله محتصر روان تضحك: ههههه و انا بععد ابي الحمماام ميش هد الباب : انزين نحن الثنين بندش روان: اوككيه و دخلو يسوون معجون و جي ميش: يلا اطلعي احين روان: هههه انته الي اطللع ميش دززها برا و قفل الباب روان: اوووفف سخييف حرام عليك ميش: دقييقه انزيين بعد ما طلع دخلت روان و طلعت ميش: شو بتلبسين؟ روان: ممم بشوف و انته ميش: مادري طلعيلي روان : اوكييه طلعت لها قميص اصفر و عليه كلام بالوردي و برموده سوده و طلعت لميش قميص اسود عليه كلام بالوردي و برموده صفرا و اشكالهم كانت جناااان
عند علايه قامت لقت حمد يسوي شعره حبت شكله : والله تخبل حمد صد عليها: انتي الي تخبلين علايه نزلن راسها و يبين عليها الحزن: مم وين بنسير حمد: بنسير نتغدا علايه: قولهم انا مابا اسير مافيني حمد راح يلس عندها: لا بتين علايه: مالي خلق حمد: علايه ترا حياتج ما بتوقف عند بخوت و خلاص نحن هني كلنا حولج و نحبج ف لا تسوين ف عمرج جيه خليه يولي لا يهمج نفس ما باعج بيعيه و حطي هالمثل براسج عامل كما تعامل علايه تشوفه: حمد انا احبه حمد: ادري انج تحبينه انسيه علايه: كيف انساه حمد: حبي حد يرتاح له قلبج علايه: احب!! انا ما نسيته كيف احب حمد: علايه لو انتي تبين تنسينه بتنسينه و راح عنها و خلاها بحيرتها تفكر و عقب قامت تتلبس
عند حمود و مواز حمود قام بكسسل يتسحب للحماام و هو فيه الرقاد دخل و تسبح و طلع لقى مواز تلبس الستيان مواز شهقت و لفتت: ايييه لاا تشووووف حمود ضحك: هههههه احين لا تشوف تراني متعود اشوف مواز احمرت: ججب جبب حمود قرب منها : انا جججب مواز تشوف عينه: هيه انته حمود يقوب اكثر: اناا مواز: هيه انته حمود قرب لين ما لزقت بالطوفه: اناا مواز : هيه حموود سند ايده ع الطوفه و بدا يشفها شوي شوي و مواز ذايبه من طريقته حمود بعد: يلاا اتلبسي بنطلع مواز : ان شاء لله حبيبي و راحت تتلبس
عند فطامي و هشوم نازلين تحت و هشوم مستطرب : يا كيف تنسى الي فحبك تسامى تنسى الي يفضا لك لو كان مشغوول فطوم: تنسى حبيبن صاح قلبه الى ما تبعد و يبقى الحب ضايع و مجهوول
طلال من وراهم: صمختووونااا هشوم: ججب ججب لو صوتنا يصمخ صوتك شوو سعوود: موو ع طلاال عااد صووته حلو يعق الطير من السما هشوم: ههههه بلييز خفووو عليينا طلال: هشووم بسألك هشوم: اسأل طلال : انته و فطامي حبايب هشوم نقع ضحك: ههههههه لا تصصدق اصدقاء سعوود: هههههه غبييي انته يعني تشووف تصرفاتهمم طلال: لاااا ما انتبههت يوسف: ارقد ارقد سعود: وينهم هاييل ساعه على ما يتجهزون دلال نازله من الدري و فهود صادفها : هلا فهود فهود بدون لا يشوفها: اهلين و نزل يركض دلال : صبااااحووو الكل: صباااحووو ميش و روان نزلو فهود و سعود بمرح: يا معيريس عين الله ترااك و القمر و النجووم تمشيي ورااك يا معرييس عين الله تراك و القمر و النجوم تمشي وراك ميش اونه استحى: اخجلتووني وااي. الكل: هههههههههه ما يليييق ميش يشوفهم: حطمتووني ما احبكم الكل: ههههههه فهود: شو الصراحه راحه حبيبي روان: اااحححممم يعني فهود: بسم لله بلاج روان: مو حبيبك حبيبي فهود: ياالله »يقلد تجوى كرم يوسف: اقولكم انا بسير اسلم ع يدتي و ارجع لكم المطعم الكل: اوكيه تيك كيير عزوز : يلاا نططلع ميش: نفس قببل انا بسوق و حمود و عزوز حمد: لاا احييين دووورري مابيي حمود: خلااص انته سوق بدالي حمد: ييييس ميش: ياخي اشم ريحة يهال الكل: هههههههههههههههه حممد: جججب جبب سخييف ميش: يلا نططلع و ركبو كلهم السيارات و حركوو
عند ابله العربي ليلى (نوواف ) يالسه تتمشى ف البيج و ماسكه جلب و لابسه شورت ابيض و قميص احمر و لابسه نظاره و شكلها يجنن تمشي بكل ثقه و هي يالسه ادوخ جقاره .. عند نووره يالسه و ياه اختها شيخوو يلعبون ع ايباد و ابو نوره كان ف الحمام و توه طالع و ام نووره منسدحه ياه ابو نووره قعد حذال ام نووره ميره(ميود) و هو يبتسم لهاا و مسك شعرها ابو نووره :ميروه حبيبي ليش جي شعرج انت و نوره شرات الولد طوليه جوفي شكلج اليوم بنسير مطعم راقي و بنتعشى كلنا هناك قومو اتزهبوو ام نوره و نوره يجووفوون بعض و مترددين يروحوون بس قعدوو ييطلعوون اعذار عشان ما يسيرون و قال انه بيتعشوون برع ف حديقتهم وافقووو و طلعوو برع و ام نووره مشت سارت صووب النافوور و نووره يالسه تلعب وياه شيخوو كرره قدم و جي و عقب تركض وراه و شيخو تصارخ و تضحكك و ام نوره تجوف و هي مبتسمه راحت صوب النافوور يااه ابو نوره شل ام نوره ميره (ميوود) و صاارخت ابو نووره : هههههههه هاذا انا ام نوره ميره (ميود) : نزلنييي نززلني و هي مغمضه عيونها ابو نووره و هوو يمشي صووب النافوووره : مااشي بططيحجج هنني ام نووره ميره (ميوود) : عادي ابوو نووره : خلالاص اووكيه انا براووويج و تمم يرركض و هي اتصاارخخ عشان ينززلها و نووره جافتهمم و ركضضت تلحق اامها و ساروو فووق السطح و هوو واقف يقوولها بطيححج و ام نووره متمسكه ف ابو نووره و خايفه ام نوره ميره (ميوود) : نزززلني لاا لااا لااا ابو نووره يستعبط تم يسويلها حركات ع اساس انه يخرعها و يضضحك مره وااحد ابو نووره رد وراه ويركض انعوت ريوله و نوره توها راكب فووق السطططح صررررخت صرررررررخخخه:للالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاااااا عند خلود لابس بنطلون جينز ازرق و قميص رصاصي غامج و نزل تحت و البشاكير حطو شنطته ف السياره و هو قلبه يعووره ع ربعه و نزلت دممعه من عينه و فتح البي بي جاف انه جراحو متصل 7 مرات و مسج ع اساس يرد عليهم قفل فونه و حط فونه ف الشنطه و هو ساير المطاار ..
عند زياد قام ع صوت المنبه شاف الساعه انصدم انه تأخر ع صلاة الظهر دخل الحمام اغتسل و توضا و طلع صلى بعد ما خلص تذكر مي مايدري ليش طرت ع باله بس طلعها من باله و دق ع مشاري مشاري: هلا زيود شلونك زياد: اهلين و الله ماشي حالي و انته شلونك مشاري: للاحسن ان شاء لله انا تمام زياد: يدوم هالحال شو جوك اليوم رايح مكان؟ مشاري : مادري والله طفشان ف البيت يمكن اسير الخيمه زياد: اييه اجل اذا سرت عطني مس كول و اجيلك مشاري: خلاص صار زياد: يلا بحفظ الله مشاري: مع السلامه و سكر
عند يووسف وصل البيت و هو متحمس يبي يسلم ع يدته ولهان عليها دخل شوي شوي ع اساس ان بيسوي مفاجأه بس صدمه الكلام الي سمعه يدته: يا ام سعود اقولج انا خلاص ماقدر اتحمل اني اعيشها بجذب طول هالسنين ام سعود: خلاص قوليلها و فكي عمرج يدته: يعني شو اقوولها الكلام قويي ام سعود: انتي تبينها تقعد عندج خليها خلاص يدته: لا اكيد ما بيها كفايه انها مسترجله و منزله راسي بالقاع يوسف كان واقف منصصدم و دموعه تنزل بقوه و هو كاتم شهقاته بس كان سؤال واحد يدور بباله: شنو هي الجذبه الي جذبتها علي و قويه لهادرجه؟ رجع خطواته بهدوء و هو يطلع من البيت منكسر منطعن منصدم طلع و سكر الباب بشويش و ركب السياره و حرك ع الشاليه ما كان له خلق مطعم او شي بس يبي يجلس بحاله
في المطعم يالسين يسولفون و يضحكون كانهم اخوان ع قلب واحد و وايد مستانسين بس ناقصهم يوسف سعود: وينه يسوف مو كانه تأخر طلال: اييه والله انا قمت احاتي عزوز: لا شنو تإخر ما تأخر يمكن اخذته سوالف مع جدته ميش: هيه صدقه عزوز لا تحاتون روان: شو بتطلبون ميش: وررق عننب و باستا شرايكم فهود: حقق الاسهال هههههههههه حمد ضربه ع الخفييف: وععع انته بععد ما تبي لا تاكل فهود: لاا ابااا حمود: هههههه من صدقك حمد يعني فهود بيقول ما يبا ياكل هاي معجزه الكل: ههههههههههه روان: مااحب الورق عنب و ما اداني ريحته تلوع بجبدي لومي: يب هاي من يومها ما اطييقه عزوز: تددلع تددلع الكل: هههههههه مرام: لا لاا ما عليكم مثل ما حبت ميش و هي ماكانت تطيقه بتحب الورق عنب و تغمز لها روان استححت حيل: اييه جججبب ميش يبوسها ع خدها: فدييتها اناااا الكل: اوووووب اوووووب سعود: لوو سمحتو مو جدامنا احترمو انه في عزاب ميش: هههههه ايه تعالو ليش ما تحبون ؟! طلال: ما في حد ينحب في هاللحظه اوصلو قوم شهود مريوم: هاايوووو الكل: اهللن منوريين شهود: بوجودكم حبايبي مريوم: هاا شو الصحه الكل مره وحده: مافي ككحه فهود نقع ضحك: هههههههههههههههههههه طلال: بسم لله شفييك فهود: اااه ههههههه بطنني شووفو اشكالكم جنكم ف الرووضه ههههه عافان الله ميش يدزه: اطلع برا اطلع برا فهووود: حماار اوكييه بطلع و قام ميش: امزح يالعنز اقعد فهود يلس: ههههه ادري انك تمزح ميش: ااخ بس ياشين الثقه عزوز يت فباله شجون: ممم اليوم شو نظامنا شهود: ممم من رايي ان نسبح ف المسبح و نلعب كوره و جي مريوم: هيه وناسه ميش: لا لا نبا افكار جهنميه دلال : انا عندي فكره فهود يشوفها: قولي دلال: ممم نللعب شرطي و حرامي ولا اونو ولا كلودو و لا منوبلي عزوز: لا لا مافينني مرام: انا عندي فكره الكل: قولي مرام: مممم نلعب بيت الرعب ف الشاليه و جي مييش: يببب يب طرررر عزوز: بس اول كلنا بنسير المول و نشتري اشياء تخوف بس محد يشوف مال الثاني فهوود: عليييهااا حممد بحماس: فوووقه مواز: اميه اخااف اناااا حمود: انا بكون وياج علايه: لا لا مايصير محد يكون مع حد كلنا بروحنا ميش: يبب عشان تكون اللعبه حماس عزوز؛ مممم حد يسوق بدالي انا بسير عندي مشوار و راجع هشوم: خلاص آني بسووق دام يوسف محد ميش: اوكيه فطامي: يعني احين بنطلع بنسير المول نتشرا و جي و عقب بنسير البيت نجهز و نبدا اللعبه عقب المغرب حمود: هييه هيه شوفو احين الساعه قريب ثنتين و نص لين ما نتشرا و جي بناخذ تقريبا لين اربع و عقب بنزد بنيلس شوي و عقب خمس بنقوم نتجهز و نيلس ف غرفنا و عقب المغرب حد يبند الليتات و نبداا فهوود: ياارباااه طرطريييشن مييش: تححممسست ياخيي سعوود: هههه طاع اشكالكم حمممد: هههههه متى بنطلع احين من المطعم ميش: يلا انتو خلصتو الكل: هييه ، اييه حمود: يلا عيل نطلع طلعو كلهم و ركبو السيارات و راحو المول اما عزوز سار المستشفى
عند عزوز وصل و على طول سار صوبها بس انصدم يوم مالقى حد ف الغرفه و الغرفه فاضيه طلع مثل المينون عزوز: ممم لو سمحتي النيرس خقت: ؤبرنني عزوز: ممم كان في مريضه اسمها شجون بغرفه رقم (..) النيرس تشوف بالكميوتر: ايه كان عزوز: وينهاا النيرس: اليوم امها اجت و طلعتها لان حالتها تحسنت عزوز: ممم ممكن رقمها ولا مكان السكن؟ النيرس: لا مافيني اعطيك لان ممنوع عزوز يطالعها بنظره: عطيني و لج الي يسرج النيرس: لا لا مافيني عزوز عصب: اووف خلاص اوكيه باي و ياي بيروح النيرس: لو سمحتت عزوز ابتسم ابتسامة نصر: هلا النيرس : تعال بعطيك الرقم و السكن بس ما تخبر احد عزوز: اوكيه عطته و سجله و فر عليها فلوس و طلع
في حي فقيير جدا جداا و بيوته قديمه حيل كانت يالسه ف غرفتها الي ما فيها غير سرير صغير و مرايه و حمام و كبت صغير كانت يالسه تمشط شعرها الي واصل ليش فخوذها و تلفه دخلت عليها اختهاا و هي تفر عليها ثياب افنان: اقوول كوي ملاابسي شجون: افناان تعوذي من بليس و اطلعي برا افنان: شنوو انتتتي اقولج قووممي شجون: افناان حرام علليج توني راده من المستشفى خلاااص طلعععي افنان بتكبر : قومي قومي من يوم و رايح انتي بتكونين خادمه عندنا لانج مو اخختتتي توها صاده ما وعت الا بكففف لف لها رااسها ابو افنان بعصبيه : شوو هالحججي افنان: يببه اهي الي بددت اهيي شجون بخووف: والله و راسي ان اهي والله ابو افنان: مصدقج شجون مصدقج و ير افنان من شعرها: تعالي حسابي معاج مو هنني شجون نزلت دموعها تتمنى انها ما تت و لا سمعت كلمة : انتي منو عشان تمدين ايدج ع بنتي ترا انتي مو بننتتي انتي وحده لاقطينج من الشارع كانت هاي كلمات ام افنان قبل لا ادش شجون المستشفى و تتعرض لحادث قوي قامت شجون بهدوء لمت اغراضها بكيس و شلت كل الي تحتاجه و شلت جوازها و بطاقتها و طلعت بهدوء من البيت و دموعها ع خدهاا
عند الميش و الشله جميعاا يتشروون و كل واحد يدس عن الثاني و هم ناويين ع الباقي مييش: ها بكم البنت الي تشتغل هناك: هذا ب ستين دينار ميش: خيبه ما يسوى البنت :: اخلي لك ب خمسه و اربعين ميش : يا حياااتي خلاص اووكيه و يسسلموو البنت: ولوووو و راحت تحاسبله و ميش بس يحط ف الباسكت كل شي يشوفه
عند حممد يالس يمشي يدور شي حلوو و يخووف و هو يمشي يالسه يغني : عديم احساس ما حسيت عليم الله وش سويت قاطعته علايه: اييه لا تغنني هننني عقب يحبونك حممد: اووب اووب علايه تغار علي منو قدي علايه تدزه ع الخفيف: اكيد بغار عليك انته حممد توأميي حممد يبوس خدها: فدييتج اناا علايه : هههههه فدااا يلا بسير اكممل ملابسي حممد: راويني علايه: نوو نووو يلا مناك ههه و سارت حممد كممل شغله و راح يلس ف الكوفي المهمم ان الكل اشتراا و عزوز يا اشترا بعد و هو متحمس و يحاتي شجون و يت الساعه اربع و نص و كلهم راحو الشاليه بس قبل لا يدشون ميش لفت انتباه يوسف الي يالس ع البحر بحزن و خلاهم كلهم يدشون و سار صوبه ميش: يسووف بلاك عسى ماشر يدتك فيها شي يوسف: لا لا بعيد الشر عنها ميش: عيل شفيك يوسف: ميش صدمتنني انا اصلا ما سلمت عليها و لا شفتها. ميش : ليش !! يوسف: ميش تخيل انك تعيش مع وحده ع اساس انها يدتك و بالنهايه تسمع ان هي عيشتك بجذبه ميش منصدم: يعنني هي قالتلك ججي!! يوسف: لا انا دخلت شويش ع اساس بسويلها مفاجأه بس سمعته تقول حق رفيجتها ان انا منزله راسها بالقاع ميش: >< لا انته ينرفع فيك الراس والله انك اصيل و محتررم بس كيف هي مو يدتك ؟ يوسف: مادري يمكن انا يتيم و هي تبنتي؟ ميش: لاا مستحييل يمكن حد حطك عندها ولا لقت مكان؟ يووسف: ااخخخ مييش قلبيي يعورنني ميش سرح ف ملامحه: يوسف يوسف صد عليه : لبيه ميش: ليش احسك تاخذ مني؟ يوسف يشوفه: مادري ميش: قوم قوم يلا ورانا لععب يوسف ابتسم: مالي خلق ميش : يلاا عااد عق كل شي ورا ظهرك ادري ان الشي قوي بس يلاا قووم يمكن الي سمعته خييره يوسف: يلا شلنني مافيني امشي ميش: هههههه يلاا و شله يوم دخل لقاهم كلهم يالسين و دخل لهم روان تشوفه: لااااا والله ميش نقز: بسم لله شوي شوي الا يسووف روان: هههههههه امززح فهوود: يلاا متى نتلبس متحممس لموي: اخخ فهود صد بخوف: بلاج لموي: ظهري يعورني فهود: تعالي اهممزج لمووي تشوفه؛ ههههه جب ججب فهود: سلامتج لموي: يسلمك فهود قام يتنكس: الا يا شاغلن فكري و بالي دخيلك رووف بي و اعطف في حالي ميش: تجممل يا بعد عمري بنظظره ترا جوي بعدكم ما صفاالي طلال: حياتي لا تقول اني سليتك ابد ما يستوي مغرم و سالييي سعود: يا عالي المستوى ممنزلك عيني و قدرك يا حبيبي دوم عاللي يوووسف اختررش: عااااشوووووو عزووز يدق ع طااولههه عزوز: خيالك ما يفارقني ثواني يلازمني في حلي و تراحلي حمد: و كل ذكرى مع طيوفك تمرني تهون لو عتيمي ما دراانني البنووتاات: عاااااااشوووووو ميشش: ااحممم احمممم لا دااعي للتصفيييق فهوود: هههههه اخجلتوووني ادري صوتي احلى صووت حممد: خخخف علييينااا حموود: يلاا بنووتات كل وحده تقول منو احلى صوت روان: ميش لموي: ميش دلال: طلول و فهود شهود: حبيت صوت حممد مريوم: انا حبيت صوت عزوز مرام: عزوز طبعن حمود: ممم ميش مواز: فهوود علايه: حمممد هشوم: مممم محد لا صوتي احلى شي الكلل: هههههه خخخخف علييييينا فطامي: مممم حبيت صوت مييش ياخي هشوم: لا جد احلى صوت حممد يغني باحساس كل حد يشوفه هشوم: شو بسم لله ميش: خف علينا يا نجوى كررم احساس ما احساس هذا مو عندنا هههههههه هشوم: يااخي وججهة ننظر الكل: ههههههههه فهود: امحححق ميش: حمود يلا احكم الفاينل منو احلى صوتين حمود: ههههه اوكيه بس ها محد يزعل نلعب ترا الكل: لا لا ما علييك حمود: مممممم احلى صوتين هم مييشش و حمممد الكل يصفق و يصفر ميش وقف يأشر بيده نفس ما يسووف المشاهير حمد: ههههه لا تصددق عممرك ترا ان بعد هنني مييش: ههههههه يا قلبيي والله و حضنه هشوم يشوف الساعه: يلااا نتتلبس كل واحد ف مكان ولا حد يشوف الثاني الكل: اوكييه و انتشرو الي ف المطبخ و الي ف الحمام و الي ف الستور و الي ف الغرف هههههههه
نخليهم و نرد لهم بعدين عند القرروب ف السينماا دخلوو فلم يضضحك و طوول الوقت يضحكوون و يرمسوون مسووين ازعاج ف السينما نصهم انزعجو من قروبهم و نصهم كارهينهم و بعضهم معجبين فيهمم الكل قاعد وياه حبايبهم الا جسووم ملالان يحسس انه فقد اربيعه خلوود بس هو ما يبغي يسامحه و نفس الوقت ما يبغي علاقتهم تدمر لانه هو يحب خلوود وايدد تمم ساكت صد عليهم جاف جراحو و عبود و مودي يدلعون جوجو و ميمي و عنود و يضحكوون و يسولفون و و لا معبرينه عند حمده (حسوون) : راسها يعورها خذت حبه بندوول و تتريه متى يشلون الجبس اللي ع اريولها لاعت جبدها و قعدت تقرأ روايه و عقبها اتصلت حق اربيعتها البوويه يسولفوون و يضحكوون .. عند بدوور توها طالعه من البيت لابسه درس قصير راص ع جسمهاا وايددد لونه برتقاليي ساده و ع الخصر مفتووح و من وراه ظهرها مفتوح عليه دانتيل اسوود و حاطه روج برتقالي فاقع و مسكره و بلاشرر و لابست كعب عالي وايد لونه اسوود و شعرها استريت مفتووح و متعطرره هذاك العطرر ريحتها فايحه من بعد 50 كيلو و تمشي بكل ثقه و هي مستانسه و راحت بيت ام نوره ميره (ميوود)
عند شجون كان تبي تتوظف و تكمل حياتها تفكر انها تجلب بويه عشان تشوف حياتها بس مسرع ما طلعت الفكره من بالها شافت مطعم صغير مكتوب عليه ان نبي وحده للغسيل الصحون دخلت و قالت لهم ان هي بتغسل و بتبدا من باجر و و قالولها كل يوم بقشيش 30 دينار و راتبها كل الشهر 1،550 دينار سجلت كبدايه عشان تلاقي مكان تسكن فيه و تكون نفسها من اول و يديد اطلعت و راحت بنايه شقق مفروشه و دشت و سألت عن الشقه قالولها غرفتين و صاله و مطبخ و حمام مشترك و الايجار 190 دينار دفعت و طلعت فوق لقتها نظيفه و مرتبه ارتاحت انها بروحها و راحت تشوف تيلفزيون
اما ف بيت ابو افنان كان رايح يقولها ان الغدا وصل بس انصدم يوم لقا الغرفه فاضيه و محد فيهاا دق ع باب الحمام بس مالقا حد لقى رساله ع الدوشق فجها و قرا
الى: من رباني و انا صغيره و اهتم فيني و انا لست ابنته ( عمي فيصل) ابو افنان من: التي اعتبرتها ابنتك شجون
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هلا عمي شحالك؟! ان شاء لله بخير ،، كتبت هالرساله عشان لا تحاتوني انا طالعه من بيتكم غريبه مثل ما دشيته غريبه انا م بقعد ف بيت فيه ناس يعاملوني بذل و ع اساس اني خادمه عمي دير بالك ع بنتك ولا تخسرها نفس ما انا خسرت ابوي و امي و مشكور انك ضفيتني من الشارع ع قولة عمتي و بنتها بس مسموحين ع كل شي و مع السلامه
* بليز لا تحاول تردني البيت لان انا خلاص بكون نفسي بنفسيي =)
فر الرساله بعصبيه و نززل تحت بكل عصبيه صرخ: سعاااااااد سعااااااااااد و صمممه تعااااالي ام افنان(سعاد) يت بخووف : شفييك تصررخ جذذذي شصاااير ابو افنان بكل عصبيه عطاها ككف: شجوون اشرررف منننج و منننن بنتتتج المصووووون فاااهمممه خليييتووو البننت تطلع من البيت مذلووله و هي ماعندها اححد و بعدين تعالي(مسكها من شعرها) لييش تقوليلها ان احنا ضاافيينها مننن الشااارع انتي الي انا ضااافج انتي و بنتج من الشااارع ام افنان: فييصصل هدني حرررام عليييك انا شسووويت اااخخخخ هدنننني ابو افناان : لاااا ما سوييتيي شي غيير انج طردتي و ذلييتي يتيييمه مالها احححد افنان:ييييمهههههه و راحت لها تحاول تههد ابوهاا بس ابوها دزهااا و طاحت عالارض و فر امها وراها و رفسهااا و طلع من البيت
ملاحظه* مم ترا ابو افنان و ام افنان هم الي كانو يرمسون في المستشفى و ام افنان كانت تسير ل شجون غصب عشان ابو افنان بس
عند زياد و مشااري زياد: مشاررري اقدر ابدا علاج احين صح مشاري: اييه تقدر ليش تحس بتعب زياد: اييه دوم تعبان مشاري خاف: يلا نمر المستشفى و نشوف الدكتوور زياد: يلاااا و سارو و يوم وصلوو دخلو عندالدكتور و بعد ما رمسوه الدكتور: هو يقدر يبدا علاج احين لو يبي زياد: خلاص ابي ابداا جسممي جاهز الدكتور: اوكيه اليوم تبي تبدا؟ مشاري: ايه من اليوم احسن زياد: اييه مشاري: الا دكتور شلون اماني؟ الدكتور بان عليه الحزن: تحت رحمة الله مشاري و زياد احزنوا: الله يشفيهاا الدكتور: انا بنقلك على المستشفى المختص لهذي الامراض و من اليوم ابدا علاج زياد: ممم كم ياخذ العلاج؟ الدكتور: بحالتك ما بين ثلاث او اربع اسابيع زياد: خلاص مشكور و طلعووو مشاري: يلا نوديك المركز احين زياد: اييه ايه مشاري: انته دعيت لنفسك زياد: ايه واستخرت بعد و حاس براحه ف بسير ابدااحين احسن مشاري : يلا عيل و وداه و وصلو بس زياد قال لمشاري ما ينزل وياه يبي يدش بروحه دخل و خذ اول جرعه و رقدوه ف المستشفى و مشاري يلس عنده شوي و قرا معاه قرآن و روح
اذن المغرب بعد ثواني انطقت كل الكهرباء من برا كان الشي مرعب بس الكل مصر ان اللعبه بتلعب صح طلع كل واحد من مكانه بخووف لان الشي مرعب ميش كان يمشي و هو يلمح اشياء تخطف يعني كان فيه نور شوي يمشي و كان لبسه مخييف حييل كان لابس شعر و راسم ويهه و محطي جنه في دمم و لبسه كله ديدان تتحرك بس هي لعبه مشا و دعم ف شي و كان الباب ميش: اخخخ و كمل اما فهود يالس مكانه بعده يتريا الوقت الي يطلع يخوف فيه كان لابس لبس سكريم الي يطلع منه دم و ماسك سجين لعبه طبعن حممد لابس قناع فريدي الي جي وييه متقطع و حيل يخووف و لابس لبسه كامل و ماسك نفس مشرط ثنين مو حاد و لعبه حمود: لابس عكس حممد لابس لبس فراي دي 13 الي جي قناعه ابيض الي م يحب الماي و ماسك سجين لعبه روان بما ان شعرها طويل نزلته كله ع ويها نفس سمارا و بيضت عمرها و لابسه دريس ابيض فوضوي و شكلها يخوف لموي لابسه لبس جي ينزل منه دمم و راسمه ويها و عيونها كله بالاسود جنها جنيه تخووف علايه و مواز بصدفه اختارو نفس اللبس و لابسين جي فستان وردي طويل و هي حرمه بس مافيها راس يعني جنه راسها مقطوع و جي الراس يمسكونه بايدهم و كله دمم فطامي لابسه جي لبس ابيض كامل و ويها مسوتنه ابييض حيل و رافعه شعرها كله ع فوق و مسوتلها انياب جنه دراكولا عزوز ب الصدفه لا بس نففس حممد بالظببط طلال: لابس لبس اسود و جي عظم و ويهه راسمنه جنه حد ضاربته و محطي علوج داخل حلجه وين خده جنه خده وارم و شكله يممه يخوف سعود لابس لبس عادي ازرق و احمر بس وييهه راسمنه بطريقه تخوف يوسف لابس قناع سوو و لبسه و شكله يخرع بعد هشوم: لابس لبس سكن كلور جنه مفصح و جي حاط عليه احمر جنه منطعن و منجرح و راسم ويهه و شكله يخوف دلال: لابسه لبس اسود و قناع ذيب جي فاتح حلجه بطريقه تخوف مرام محطيه مكيااج ع ويهه كله اسود و جي وين عيونها منزله جحال و لابسه لبس اسود عظم مريوم: لابسه فستان احمر متقطع و منكشه شعرها حيل و راسمه ويها بطريقه بشعه و تخليك تخاف غصب شهود: لابسه لبس برتقالي و علي نفس شال اسود متقطع و راسمه ويها بطريقه تخوف ومنكشه شعرهاا
بدت اللعبه و الكل قام يتحرك في البيت و نصهم زاقين العافيه هههههه عنند حممد يممشي و هو في ضحكه و لمح وحده بدون رااس طاااح قللبببه و صرخ صررخههه و شاف ان ها الشي يمشي صوووبه ركككض و هو خااايف حييل ماقدر يخوف ها الشي لان ها الشي بدون رااس كان الشي مررعب تم يرركض لين ما اندس عند الطوفه عزووز كان يمشي و يلمح ناس تخطف مسك المشارط و مشى بتكبر و بتهجم صوب شخص كان واقف عند المطبخ بس يوم صدت مرام وققف قلبهاااا و صارخت و عزوز من الصوب الثانني يصاارخ من الوييهه الي يشوووفه الكل سممع الصووت و الكل قام ايي لمصدر الصوت ميش يلس ع الكنفه عشان يخووف اي حد بس للاسف لفت انتباهه الشي الي يطلع من ورا الغنفه و بدون راس !! سكككت من الزيغه و قام وقف و ظغط ع الزر الي يطلع ديدان اما علاايه شاافت الديداان و الي جنه صدق تطلع من جسم الي جدامها و شرددت و ميش شررد اما دلال كانت تحت الطاوووله و فجأه حد طاح حذالهاا او سوا عمره يطيح كانت مريوم بس محد منهم يعرف الثانني دلالل يو شافت ويهها كانت تبي تقوووم من الخوف و دعمت رااسها بالطاوله صدت عليها مريوم و قربت منهاا و دلالل تووخر و يوم طللعت تممت تصااررخ تقووول يمممه يممممه
المهم الكل خووف الكل و كلهم طلعوو جبناء هههههه لعبوو و خوفو بععض بس محد يعرف الثاني فجأه كلهم سمعووو شيي يتكككسر و ححد يشهق بصووت عاالي بس الي صدمهم اكثر انهم كلهم متواجدين ف الصاله و الصوت فوووق بعد ثوااني انفتححت الليتاات و الكل صرررخ من الي يشوووفنه ميش: واااابوووووويييي تخرررعووووون فهوووود: ييييمههههه منو هاذيلا بدون راااس طلااالل: يخررعووون احسهم موو مناااا عزوز صد ع حممد و صرخ : اعوووذ بالله منوو انتتته دلال: نحن كلنا هنني صح الكل: منووو انتتي اصلا دلال : انا دلال الكل: ييممه ، ههههه، تخرعيين دلال: خلكم من ها نحن كلنا هني منو الي صرخ فوووق تو خلصت كلامها و تسكرت الليتات الككل صصررررخ و صرييخهم بددا يععلى ميييش صررررخ: ججججججججببببب الكل سكت ميش: عزوووز قم نفتتح الكهرب راحو عزوز و ميش و بطلو الكهرب دخلووً رواان: مميش انته اي واحد ميش يشوفها: لا ااتين عندي تخرعين ههههه الكل: هههههههه طلال :كم الساعه هشوم: ثمان و ننص فطوم: مسسرع ما مرر الووقت الكل : هيييه ميش: ووعع تلووعوون بالججبد خل نسير نبدل و عقب نسولف الكل: ههههههههه ميش: لا وييت منو هاييل الي ماعندهم راس علايه: انا علاايه بس هاي مادري منوو مواز: ههههه انا مواااز حموود: اعوووذ بالله الكل: هههههههههههه هشوم: يلا نببدل المهم كلهم سارو يبدلون و اتفقو يطلبون بيتزا و طلبو تسعه بيتزا من كل الانواع و بطلو كل الي حطوه ع ويهم و كله ردو ع طبيعتهم و نزلو تحت و يلسو يسولفوون و الباقي ع شلة ميش ثلاث ايام و يردون بوظبي و الكل رمس اهله فهود قام راح فوق و يلس يشوف الصوره و فداخله( ياخي منو هاي الي وياه هذا عزوز و يبين لان بعده نفس الشي بس هنا ياهل اعطيه 7 سنوات بس منو هاي الي معاه تشبه يمكن اخته؟ بس هو عنده اخوان ؟ اففف ف حياته في سررر و انا الي بعرفه ) دس الصووره و نزل و هو يفكر كيف يكشف سرر حياة عزوز. تعشوو الشلله و قعدوو برا يسولفووون ع البحر يت الساعه 11 و الكل راح ينام الا ميش و عزوز ميش:انا افكر اسوي حفففله كبييره عزوز: عشان ارتباطكم؟ ميش: يبب بس محتار هني و لا فالبلاد عزوز: لا هناك احسن بين ربيعاتها و نحن بنيكم ميش: من احين انا حججزت و سويت كل شيي عزووز: زيين ونااسه والله. ميش: اييه انا ابي اربط فهود و لموي بس مااشوف منهم اي فعل عزوز: ممم مع الايام بيرتبطون ولا كلم فهود و قوله يسوي حركه ان يطلبها ف الحلفه ميش: يبب فكككرره حلووه خلاص ان شاء لله بيصير يلا تصبح ع خير عزوز: اييك الخيير و كل واحد راح غرفته ينام
عند نووره : نورره : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام نوره ماسكه ابو نووره لانه بطيح ابوو نورره : ميره لا تهدين ايديي فاهمه نووره تركضض تساعد امها و يالسه ادممع عقب 5 دقايق شلوو ام نووره و عقبها نزلوو تحت يتعشووون و نوره حضنت امهاا بالقوو خافت تطيح و تمووت و هي مالها غيرر امها و هم يتعشوون دق الجررس و دخلت بدوور و هي تدلع و مب لابسه عباه جافتهم ركضت صوبهمم ميوودييي و هي تدلع بس جافت ابوو نووره وقفت ام نووره تجوفها منصدمه و نفس الوقت ابو نووره مخرب عليهم و لا جان سكست بدوور اتقفطت و قالت اننها بتطلع و اعتذرت لهم بس ام نورره قالت ام نوره ميره : بدوور تميي اصلن ريلي الحين بيطلع ابو نوره يطالع جسم بدوور و عقبها قال هييه عن اذنكم انا برقد ف الغرفه اللي تحت و قعدوو يتعشوون و و بدور قاعده ف حضن ام نورره و تضحكك و خلصوو العشا عند خلود وصل السعوووديه << يالببيه <3 و خذ شنطته و ركب التاكسي و خذ رقمه ع اساس اذا بيحتاج شي يتتصل فيه و سار فندق ********** و عطووه رقم الغرفه و كرت<< مفتاح و خذ شاور و غير ثيابه نزل تحت طلب له اكل و عقبها سار الفندق و تعشا و رقد .. عند جوجو و عبود و ميمي جسوم كلهم ردوو البيت تعبانيين خذوو شاور و تعشوو و رقدوو عند حمده (حسوون ) بتسهر ع الفوون و شابكين وياه بويات و ضحكك و سوالف عند ابله العربي ردت البيت و قعدت تاكل و تطالع تلفزيون عند ام نوره و بدوور عايشين جوو رومنسي و بدوور مستانسه لانه بتسوي كل اللي ف بالها جرريب و ابو نوره ف الغررفه يالسه يفكرر و كل شخصياتنا رقدوو منو اللي بيغي يتقدم حق حمده !!
انتها البارت 14 و سوري ع التأخيير
توقعاتكم و ابي رايكم بليز =$ يووسف شو سر حياته ؟! و شو الجذبه الي عاش فيها؟ خلود خلاص بينسى جسوم و بيختفي من الراويه !! شجون شو سر حياتهاا؟! هل بتعيش بروحها و بتكون نفسها بروحها؟! هل بتلاقي حد تعرفه ؟ ابو نوره ف شو يفكر !! و شو ناوي!! ليش ميش و روان يحسون ان يوسف ياخذ من ميش ؟! هل بتطلع بينهم صلة قرابه؟! ابوو افنان بيرد شجون البيت؟! تظنون هو صدق يكون ابوها؟! الصوره الي لقاها فهود شو قصتها؟! عزوز عنده اخت؟! او هل ممكن ما يكون عزوز حد يشبه مثلا؟ بدوور بتووصل اللي تبغيه و لا !! بتدخل شخصيه يديده ف البارت الياي؟؟
تحيااااتي و تابعووني ف بااارت 15 =)
| |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم السبت سبتمبر 22, 2012 4:08 pm | |
| البآآآرت حده خطيير وخلوود كسر خااطري مبين انه يمووت بجسووم !!
توقعاتكم و ابي رايكم بليز =$
يووسف شو سر حياته ؟! و شو الجذبه الي عاش فيها؟ اتوقع انه بيكوون يتييم و يمكن يكتشف بأن مييش يقربة ! خلود خلاص بينسى جسوم و بيختفي من الراويه !! لا شجون شو سر حياتهاا؟! هل بتعيش بروحها و بتكون نفسها بروحها؟! هل بتلاقي حد تعرفه ؟ اتوقع عزووز رآآح يتقرب منهآ ويعرف كل شئ عن حيآتهآ ورآآ؛ يسآعدهآ . ابو نوره ف شو يفكر !! و شو ناوي!! مدري الله يستر ليش ميش و روان يحسون ان يوسف ياخذ من ميش ؟! هل بتطلع بينهم صلة قرابه؟! ايي اتوقع ابوو افنان بيرد شجون البيت؟! تظنون هو صدق يكون ابوها؟! مدري الصوره الي لقاها فهود شو قصتها؟! عزوز عنده اخت؟! او هل ممكن ما يكون عزوز حد يشبه مثلا؟ مدري بدوور بتووصل اللي تبغيه و لا !! لا بتدخل شخصيه يديده ف البارت الياي؟؟ يب
كملي حب نتريآج على نآآر | |
|
| |
BoYa..S3ood
عدد الرسائل : 17 الموقع : f beeteee العمل/الترفيه : singing -- 6aaalbh المزاج : zeen تاريخ التسجيل : 02/09/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الأحد سبتمبر 23, 2012 6:01 am | |
| البااارت طررررطرييييشن و حدددده خطيير و حمااآسً ننطرج حب ع ناااااآر | |
|
| |
Marywm
عدد الرسائل : 309 العمر : 29 الموقع : UAE العمل/الترفيه : 6albh ll2sf المزاج : So Gd تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الإثنين سبتمبر 24, 2012 2:41 am | |
| افااا ويين الردووود احبااط | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| |
| |
ya wil 7aly
عدد الرسائل : 74 العمر : 27 الموقع : jeddah >> ksa العمل/الترفيه : Sorry for the student.,><" المزاج : What lived disturb M'zaji تاريخ التسجيل : 05/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الإثنين سبتمبر 24, 2012 8:56 am | |
| - 5lwood boya كتب:
- البآآآرت حده خطيير وخلوود كسر خااطري مبين انه يمووت بجسووم !!
توقعاتكم و ابي رايكم بليز =$
يووسف شو سر حياته ؟! و شو الجذبه الي عاش فيها؟ اتوقع انه بيكوون يتييم و يمكن يكتشف بأن مييش يقربة ! خلود خلاص بينسى جسوم و بيختفي من الراويه !! لا شجون شو سر حياتهاا؟! هل بتعيش بروحها و بتكون نفسها بروحها؟! هل بتلاقي حد تعرفه ؟ اتوقع عزووز رآآح يتقرب منهآ ويعرف كل شئ عن حيآتهآ ورآآ؛ يسآعدهآ . ابو نوره ف شو يفكر !! و شو ناوي!! مدري الله يستر ليش ميش و روان يحسون ان يوسف ياخذ من ميش ؟! هل بتطلع بينهم صلة قرابه؟! ايي اتوقع ابوو افنان بيرد شجون البيت؟! تظنون هو صدق يكون ابوها؟! مدري الصوره الي لقاها فهود شو قصتها؟! عزوز عنده اخت؟! او هل ممكن ما يكون عزوز حد يشبه مثلا؟ مدري بدوور بتووصل اللي تبغيه و لا !! لا بتدخل شخصيه يديده ف البارت الياي؟؟ يب
كملي حب نتريآج على نآآر | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم الأربعاء سبتمبر 26, 2012 7:46 am | |
| ويينج يآآقلبي ؟!! عسى مآآشر
ههع ومتى بتنزلي البآآرت ؟! | |
|
| |
| روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم | |
|