طق الجرس مره مرتين محد فتح الثلاثه محد فتح قام طلول فج الباب و كان مفتوح و الكل انصدم
: مرااااااااااام !!!!!
انصدم الكل من منظر مرام الي يخووف كانت طايحه و راسها عند طرف الدري و راسها ينزف دم
رواان: اوييييييييه
لوووومي: ششششتتتت
طلوول ركض: هشوووم طووف طووف نشيلها بسرعه
دلال: وييت ادق الاسعاف
شهوود: اييه دقي سررعه
مريووم: الله يلعن من كان السبب
عزووز للحين منصدم عيونه بدت تدمع يشوف حبه و رووحه جدامه بهالمنظر طلع من البيت معصصب حدده و كان يبي يسوق بس تذكر ان ريله مكسووره
عزوز دق ع اماني
عند اماني عايشه الجو ويا زياد و فجأه رن فونها شافت الي داق خافت و ردت بخوف
اماني: الوو هلا عزوز
عزووز: اسميي ماا تقولينه ع لساانج الووصخ فااهمهه و دم مراام والله لا تدفعيين ثمنه يالحقييره
اماني ببرود؛ نعم نعم انته منو عشان تقولي جذي
عزوز: انا ما بطوول الحكايه بس والله دم مرام بتدفعين ثمنه بسسبج يالخايسه مرام احين بين الحياه و المووت بس والله بتندمييين بتندمييين و صااح و قعد ع الارض يبكي نفس الياهل
دلال: عزووز قم قم لا تسوي بروحك جذي مرام مافيها الا العافيه
عزوز يبجي: دلااال مراام بتروح مني بترووح و حضنها
دلال توترت و سرررحت بذكرياتها
قبل سنه كانت دلال في قطر مع شلة قوم ميش و كانت دوم الصبح تنزل تتمشى بروحها
و مره نزلت الصبح و هي تركض تسوي رياضه دعمت في وحده
دلال: ااا اسسفه حبيبتي ما شفتج تعورتي
مرام قامت و هي تمسح نفسها: لا عادي ما استوا شي =)
دلال: الحمدلله
مرام مدت ايدها: معاج مرام ال... من الكويت
دلال : تشرفنا و انا دلال ال... من الكويت بس مقيمه في الامارات
مرام: يا حياتي ،، عاشت الاسامي و تشرفنا دلوول
دلول ابتسمت؛ شتسوين
مرام: ابد اسوي رياضه
دلول : اييه انا بعد
مرام: تعالي معاي
دلول: اوكييه
و هم يمشون يسوون رياضه جا عزوز من ورا دلال ع باله مرام و مسكها من خصرها
دلال من الصدمه تيبست: ااااااا
عزوز انصدم: اووب سوري سووري عبالي خويتي
دلال تبتسم: لا عادي
جت مرام : اووه عزووز انته هني
عزوز ابتسم
مرام: نسيت اعرفك هذي دلال ال... من الكويت بس عايشه في الامارات
عزووز: تشرفنااا حبوو و انا عزووز من الكويت
دلال بهدوء؛ تشرفناا و عاشت الاسامي
مرام: اجل انا اسير اشتريلي شي و ارجع لكم ،، عزوز ودها الشقه ضيفها
دلال؛ لا لا انا بسير بعد احين اكيد ينتظروني
عزوز ؛ لا تجين و مسك ايدها و راحو
عزوز: شتشربيين
دلال: مم ماي بس
عزوز: شنوو مااي
دلال: مابي شي اوكيه ابي ماي
عزوز ضحك: اوكيه اوكيه ، راح ياب لها و رجع
دلال: مشكور
عزوز: العفو ،،، الا ما قلتيلي سنقل ولا تيكن
دلال: تيكن و دق فونها
الو هلا فهود
فهود معصب: ويينج انتي سااعه تسوين رياضه
دلال: فهوود بلا عصبيه بليز يعني انا في بيت وحده تعرفت عليها
فهود بعصبيه: لا والله اكييد تستعبطيين
دلال تطالع عزوز و حدها مفتشله لان صوته ينسمع؛ خلاص خلاص احين اخليها و ايي
فهود: بنشوف باي
دلال: باي ،،، يالله عزوز اعتذرلي من مرام بس انا لازم اسير
عزوز: يطالع ملامحها و خااق ع الاخر
دلال: عزوووز
عزوز: هااا هلاا
دلال: انا بسير و اعتذرلي من مرام و توا كانت بتقوم جان يمسكها من ايدها و يلست ع حضنه
دلال بتوتر: عزوز هدني
عزوز: مابي
دلال : لا تعلييق
عزوز حضنها من ورا وو قفها و لزق فيها
دلال ساكته ماتقدر ترمس هي صدق محتاجه حنان و رغبتها اكبر منها استسلمت له و قعد عزوز يبوسها برومنسيه ع خدها و عقب بدا يشفها بشهوانيه و يتحسس جسمها و مرام ساكته
بعد هالحدث دلال اختفت عن فهود فجأه و استقرت في الكويت لمدة ست شهور و كانت مع عزوز دووم و حبته و حبها و بعدين سافرت و يا ابووها بس احين قررت تنسى و مرام استوت رفيجتها الروح بالروح و عزوز تعزه وايد
قامت من ذكرياتها ع صوت صياح عزوز
دلال بحنان: عزوز خلااص و تمسح ع راسه ،، خلااص يا قلبي
عزوز: دلال مرام بتعيش
دلال: مادري شالقول لك عزوز الاعمار بيد الله يلا قم نسير لها قم
عزوز قام بعد حنت دلال
في الامارات
عقب الدوام
جسوم و خلوود طلعووو وياه بعض اول شي مروو بيت خلود عشان خلود ياخذ ثيابه و اغراضه
جراحوو عزم جوجوو ع مطعم راقي يتعشوون فيه
نوره ردت البييت جافت امهاا تتغداا سلمت عليهاا و قعدت تاكل ويهاا
ام نوره ميره (ميوود) : احم نووره
نوره و هي تبتسم : هلالا
ام نوره ميره (ميود) : تجهزي الفليل بنسير بااارتي اووك وحده من اربيعاتي
نوره : اووك
ام نوره ميره (ميود): اول ما تخلصين تعالي حجرتي (حجره =غرفه )
نووره : اووك
عقب ما خلصت من الاكل غسلت ايدها ع طول سارت وياه امهاا حجرتهاا
و قعدت تطالع فلم لانه عقب الفلم تتجهزز عقب ساعتين خلص الفلم قعدت تدوور تدوور بس ما حصلت شي يناسبهاااا احتااارت,, ام نوره ميره (ميوود) نادت نورره و نوره وقفت عند الباب عشان تجوف امها شو تبغي منهاا
ام نوره ميره (ميود) طلعت من الكبت درس رسمي بووي رسمي قالت حق نوره تلبسه كانت مجهزه من زمان و نوره لبسته كانت متفاجأه القميص و البنطلوون رسمي كان رااااقي و عطتهاا ساعه رجاليه كانت ساعه فخمه كانت منصدمه شكلها يجنن طبعن هي و ام ميود نفس القميص و البنطلون بس اختلاف السااعه نوره
قالت ف نفسهاا : والله امي مب هينه و شقت حلجهاا
راحت خذت شاوررر بسرعه بسرعه متحمسه وااايد ام نوره يابت بيبي ستر حق شيخوو تقعد وياهاا لين ما يردون من البارتي شيخووو استانست ع بيبي ستر قعدت تلعب وياها
عند قوم ميش
قاعدين يلعبون ورقه و حمااس و انواع الجبسات و الحلويات حولهم
حمود: اييه انتو شوفوو البيت انتو بتنظفونه لان ماشي خدامه
ميش: هههههههههههه ان شاء لله ماما
فهوود باستهبال قام راح عند الباب: يلا اشوفكم على خير
حمد: هههههههههاااي
حموود: بتنظف و رييلك ع راااسك
فهود: ياربيه متعايز
مييش: انته طول عمرك متعايز طول عمرك
حمود: و انا اشههد
حمد: الحمدلله و الشكر
فهود: ههههههه جب جب لا تعيبون يلا نكمل لعب انا بفوز
ميش: هييه اوونك بتفووز
حمد: انتو اصلا كله تغشوون لعبو اقول لعبو
حمود: هع هع
فهوود: شو رايكم انسير الشاليه بعد ما نرد من الكويت
حمد: اطع هذا نحن خل نسافر بالاول بعدين نرمس شو بنسوي
ميش: هههههههه اما
فهود اونه بووز ؛ ولو عني سخيفين
حمد: فديييت المبوووز
ميش ينكش شعره فهود: ما يهوون عليينا الحلووو
حموود: احسن خلووه انا الزعلان ما بطلبه مااك
فهووود شق الحلج: اصلا انا هب زعلان
الكل : ههههههههههههههاي
فهود: ادوووم ضحكتكم
الكل: وياك الحب
نروح عند جسوم و خلوود طبعن ساروووو الالعاب يلعبون يتمشووون خلود كان وااايد مستانس وياه جسوووووم عقب طلبووو من ماااك و راحووو البيت خذووو شاورر من التعب قعدوو ياكلووون من ماك عقبها حطوووو فلم رعب و عقب فلم رومنسي خلوود لا شعوريا خلود حط راسه ع ريل جسوووم جسوم ابتسم و قعد يلعب ف شعره بس حس بشعور غريب بس ما اهتم خلود مستمتع يحس كأنه جسوم حبيبه
جسوم: اقوول خلوود عندك رقم هذا ميش
خلود: لا والله نسيت اخذه اظن جراح عنده اياه في البيبي ام
جسوم : اهاا بس والله انهم فلله احس ابي اطلع وياهم
خلود: ههههه هييه فديتهم يونسون الا مرام شصار عليها
جسوم: تصدق ما سألت ولا اعرف عنها شي لايكون صار الي نوته عليهم اموون هاي
خلوود: هييه والله لا ان شاء لله ما صار شي
جسوم: اصلا لو صار بتلاقيها ميته عزوز و طلول ما بيهدونها في حالها
خلود : هيه والله و سكتو و خلود رقد ع حضن جسوم
عند نوره تجهزت تلبست و امها بعد تلبست طبعن ام نوره(ميود) سوت حق نوره شعرهاا قعدت تررش اسبرين و سوتلها اسبايكي وقفت شعررهااا بطريقه روعه خلتها بوووويه جميلله تجننن حتى نوره انصدمت شكلها غيررر ام نوره سوت نفس شعرر نووره طلعوو هم الاثين طررر
في البااررتي طبعن اول ما دخلوون الكل يجوفهم نوره انصدمت صاله الحفله كبيرااا وااااايدددددددد كلها بويات و ليديات و كل وحده وياه حبيبتهاا يت وحده صوبهم كان كيوت بصوووووت كله دللع و تدلع صوتها زياده :
البنت : ميووووديي اشتقتلك
ام نوره سوتلها طااف و مشت نوره تمشي و هي ساااكت يت بووويه سلمت ع ام نوره( ميووود) اول ما جافت نوره انعجب ف جمالهاا
البووويه : ميووود عرفناا ع اربيعككك (يغمزله)
ام نوره ميره ( ميود) بصوت رجولي تضحكك : قصدك بنتي
البويه انصدمت :هااا سلمت عليها البوويه
البويه :شسمك
نوره احتاارت تقول البووي ع طول يا ف بالها اسم : اسمي نصوور
البويه هلا نصووور توه بيرمس الا اتتي وحده تصااارخ.....
عند اماني كانت خايفه حيل منهم و زياد كان في الحمام ولما طلع
زيود؛ شفييج
اماني: زيوود انا خاايفه منهم
زيود باستهزاء: ما توقعتج ضعيفه
اماني: زيوود جب هو انا ناقصتك تجي تزيد علي
زيود يطالعها باحتقار: عفان الله و سار يلبس
اماني : زين قولي شسوي
زيود : خافي ربج بالاول
اماني اضحكت بسخافه: هههه و انته بعد تعرف الله انته خاف ربك بالاول مو انا و طلعت و خلته حااير ذكرته بنقطه نساها فخاطره »ربي« يلس ع السرير و هو يشوفها تختفي من جدامه حس انه انكتم خااف بس مسرع ما وس وس له الشيطان و زين له حياته و قام شغل اغاني و و لبس و طلع من البيت عنده شي لازم يسويه
اما اماني طلعت من عنده وهي عادي الحياه الحلووه عندها ركبت سيارتها و طولت اغاني اعلى شي و هي تسووق حست بدووخه بس كملت و يوم وصلت البيت
دخلت و لقت امها عند الباب
ام اماني: انتي شنوو شنوو ليش راده البيت هالوقت
اماني ببرود و قلة ادب: والله انا عمري عشرين و اظن اني اعرف احاسب نفسي مو ناقصه وحده عيوزه نفسج تحاسبني
ام اماني : العيوزه الي ترمسين عنها امج يا قليلة الادب
اماني: انزين يا امي فكيني من صدعة الراس
ام اماني: صدق ما علرفت اربيج وينه ابوج خل يشوف اخر دلعه لج حسافه
اماني: بلا بلا بلااا كل يووم نفس الحجي حفظت الاسطوانه
ام امااني : اييه احفظيها و ياريت فيه فايده ولا تحسين ع روحج
اماني: اوووه انا نااقصه و صعدت و خلت امها مضايجه وراهاا : اااه الله يعيني عليها
نخليهم شوي و نرووح عند شخص من زمان عنه ( مشااري)
يالس يحس عمره منكتم مضايج صحى من غفلته قام فج السده يبي يشل زقاره و لقى كتابه غاب عن اوراقه وايد فتحه و تم يتصفح و قرا آية(" إن شجرت الزقوم ،، طعام الأثيم ،،كالمهل يغلي في البطون ،،كغلي الحميم ،، خذوه فاعتلوه إلى سواء الجحيم ،،ثم صبوا فوق رأسه من عذاب الحميم،،ذق إنك أنت العزيز الكريم ،،إن هذا ما كنتم به تمترون ) سورة الدخان
تقشعر بدنه دمعت عينه حس قلبه بيوقف من كثر ما خاف يلس القرآن و يللس يصييح ندم و حسره بصوت عالي
سمع حد يطق الباب
مشاري يمسح دموعه : ادخل
ابو مشاري: هو مشاري شفيك
مشاري: يبه و بدا يدمع
ابو مشاري فرح اول مره يقوله يبع: عيون ابوك
مشاري قام حب راسه و هو يبجي: يبه سامحني سامحني و نزل بيحب ريله
ابو مشاري تأثر: لا يا وليدي لا مو قدرك تحب ريول الناس انته قدرك كبير يا وليدي و انا مسامنحك
مشاري : يببه انا نااادم خاييف من عذااب ربي يببه شو اسوي شو اسوي
ابو مشاري: كفر عن ذنبك يا وليدي توب توبه نصوحه استغفر ادعي ربك و اسجد له
مشاري: يببه اناااا
ابو مشاري: شفييك انته
مشاري : ابي اتزووج
ابو مشاري : مين تبي تزوج اخطبها لك اليوم قبل باجر
مشاري : ابي ............!
ابو مشاري تفاجئ:!!!!!!!
ف مكان ثاني يالسه ع البحررر و عينها تلمع و الجووو باارد و هي تمشي بهدووووء تجوووف سياره تلحقها وين ما سارت استغربت وجافت اشخااص ينزلون يركضوون صووبها صاارخت ع طووول ركككضت و و هي تركض الاشخاص يركضوون وراهاااااا كانت سريعه و اسرع عن الاشخاص .....
عند خلود و جسووم طبعن جسوووم رقدد و خلوود حذاله يتأمل فيه بعد ما تأكد انه رقددد و مسك شعر جسووم البووووي يتأمله بساعاات جسووم ما كان راااقد كان واعي توه بيرمس و بيفتح عينه خلووود حضنه انصدم بس مثل انه راقد كان خلود حاضن جسووم من جداام و باس راسه و جسووم ساااكت متابع الوووضع( جسوم قال في نفسسسه: ليكووون) بسس حسس انه حضن خلوووود داافي ع طول رقددد و جسوم رقددد
عند جراحوووو و جوجو عقب ما تطلعووو من المطعم مستانسسين ركبوو السيااره و جراحوو يسوق السياره جوجوو ماسكه ايده و كانت مستانسسه وااااااايييدددد
جوجو بدلع: جرااح
جرااح خق: عييونه و قلببه و رووحه
جوجو: فديتهم
جراح: كلي فدااج ي بعدي
جوجو: احببك وايد و نزلت راسها مستحيه
جراح: اااههه يا ويييل حاالي و اناا اموووت فيييج
جوجو استحت: الله لا يحرمني منك و يخليك لي حبيبي
جراح : اميين و لا مننج يا رووووحي و يخلييج ليي
نخلييهم
عند قوم حمود
فهوود : يلا مييش برووح انااا
ميش: انزين رووح
فهود: لا والله و انته منو بيردك
ميش: حمد بخليه يردني
حمد: انا برقد هني ما برد
حمود : اوصلك؟
ميش: لا خلاص يلا برووح نحن نشوفكم ع خيير شبااب و سوالهم فلاي كس و ظهر ورا فهود و ردو البيت و رقدو
نروووح عند نوووره و ميوود و البووويه
البويه هلا نصووور توه بيرمس الا اتتي وحده تصااارخ ميووووووووووووووووووووووووود حببببببببيبييييييي تولهت عليكككككككك واااييدددددد و تحضنه ام نوره ميره(ميوود) ما رامت تقوول شي لانه نوووره وياااااهاا
ام نوره (ميوود) بصووت رجوولي : احم احم بدوور اعرفج ع بنتي
بدووور اللي انبهرت من جمال نووره و شاقه حلجهااا : هلالا انا اسمي بدووور تشرفت فيييك
نوووره : هلا اسمي نصووور الشررف لي
طبعن نوره رقصت وياه بنت و مع انها ما تعرف ترقص رقصوو سلووو دانس
و ام نووره (ميوود) ترقص وياه بدووور
نوره اول ما خلصت من الرقص كانت تدوور امها ما حصلتهااا سارت فووق عدلت شعرررهاا اتصلت حق امهااا ما تررد نزلت تحت جافت نص البنات و البويات سكاره خافت من اشكلهم بس تبين جدامهم انه شي عاادي تقريبن قعدت نصص ساعه تتريه امهاا ما حصلتهاا يت عندها بنت سكرانه : احببببببه اكثررررمن الروووح هههههههههههاييي ترقص حق نووره انت وينك يا بعدددي وييننككك اناديلك تعالي ودي ابووسك انا اهاهاهاهاهاهاهاههايي تعال انا احببببببببك
نوره اللي لاعع جبدهااا من ريحتهااا مشت سارت فووق بتتصل حق امها تذكرت يوم كانت هي سكراااانه و ضاااع شرفهاا كانت بتصييح بسس تبغي تظهر من البارتتي تذكرت ايامها السوداا و هي سايره سمعت ااااااه اااااه عقب اختفى اصووت و عقب رددد الصووت بس هالمرره كان اعلى يت وحده سحبت نووره ودتها الغرفه قعدت تشفهاا خلت نوره تحط ايدها ع صدرهااا و نووره تبغي تبتعد بس البنت لاصقه و باست رقبتها و شفايفهااا الا شووي ينفتح باب الغرفه طلعت امها نوره ع طوول قاامت دزت البنت بالقوو كانت بتفهم امها لكن ميره (ميود) صكررت الباب بالقوووووو
نووره قعدت تسبب و تلعن البننت مسحت الروووج اللي ع شفااتها بس المشكله لون الرووج يبين ما رااح عدلت شعرهااا و ثيابها نزلت تحت تجووف امها لانه خايفه من رد فعلهاا ....
نرد ل.....
صاارخت ع طووول ركككضت و و هي تركض الاشخاص يركضوون وراهاااااا كانت سريعه و اسرع عن الاشخاص الي يركضوون ورها و هو تركض تركض مب عاارفه وين تسير وين ترووح ركضت ف مكان كله ظلام و السياره وراها يضحكوون عليهاا صدت و هي تركض فجأه دعمت شخص بالقوو و طااحت و هي تتنافضض كانت بردانه و نفس الوقت خايفه قعدت تطالعهم قامت الريال مسك ايدهااا قعدت تصاارخ يمكن حد يسمعهااا
الريال حط ايدها ف حلجها : اشششششششششششششششششششش ان ما سمعتي جوفي شو بيستوي فيج طبعن هي تضربه لين ما يا واحد ضربها ع راسها تدوخت و طاحتتت و شلوهااا ودوها السيااااااااره
اقل من 50 دقيقه فتحت عيونها لقت عمرها طايحه ع الارض الريال: يا جميله تعرفين شكثرر احبببج ياا حمده و احب شعررج القصيرر عيوونج تخليني اذووب و هو يطالع بنظرات خبيثه
حمده (حسوون) عرفتوها صح ابله الرياضه :تحب و انا شكثرر اكرهك يا الخررااا
الريال : ههههههه لا تقوليلي انا الخرااا تراه بخليج ترقدين وياه ربعي
حمده (حسوون) كانت حاقده عليه وايدددد و تشوفه بنظرات حقد و كراهييه و حلفت انه لو مسكها بيجوف شي ما جاافه ساندت ظهرها وراه ع الطوفه ما تبغي تسلم جسمها حقهم و غمضت عيونهااا
الريال و هو ناوي عليهااا :يا ربع تعااالوو استسلموها هههههههههاييي
دخلوو 4 شباب و هم يغازلون حمده (حسوون) : شهالجمال شهالجسممم اححح تعالي عندي تراه ما بعوورج صدقيني بترتاحيين
حمده(حسوون) تجووفهم و هي سااكته
استغربوو من هدوووء حمده طلعو اربع من الغرفه و 1 من االشباب قفل الباب و هو يتقررب من حممده كل ما يتقرب ترد وراه مسك شعرهاا و يمص رقبتهاا دزته عطته بكسس و الغرفه صغيره ركضت صوب الثاني ما كان لا في حمام و لا شي الريال قاااموو دزاها ع السرير ركب فوقها و هي تشوته و ادزه بأيدهاا عصبب مسك ايدها بالقوووو رجعهم وراه فتحت عيونهاا شافته يبوس جسمها ما قدرت تتحرك كان فوقها و تحس بثقل و تقوله:خلالالالاصصص وقففف و هو ما يسمعع قام من فوقها ع طول قامت مسك ايدها عطته كففففف محترم و هي سايره صووب الباب و فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نهايه بارت العااشررر.......
مرام شو بيصير لها ؟؟ هل بتموت ؟؟
مشااري بيتووب؟؟ و منو بيتزوج؟؟
ليش ابو مشاري تفاجئ؟؟
زياد شو ورااه ؟؟ هل بيتوب ولا خلاص بينسى ربه؟؟
تتوقعوون ام نوره شو بسوي ف نووره ؟؟؟ شو رد فعلها لنوره؟؟
جسوووم بيحس انه خلود يحبه ؟؟بيحب خلود و لا ؟؟؟
شسالفه حمده(حسوون) و الريال ؟؟ هل هو زياااد؟؟ و لا اللي اغتصب نووره؟؟
ابوووو نوره وينه ..؟؟؟
و الشباب شو يبغون من حمده و ليش يبغون يغتصبونهااا ؟؟؟شو قصتهم ؟؟
<3 <3<3(11)تابعووني ف بااارت