الباارت ال12
في المدرسه بعده باقي اربع ساعات ع الدوام
ليلى (نواف) : لا تتحديني
نوره : بنجووووف
ليلى (نواف )تبتسم بخبث : بنجووف و براويييييج و عطتها نظره تحدي و خووف
نووره ما اهتمت بس ف داخلها خايفه
دقققققق الجررررررس و عقبهااا عقب 20 دقيقه سمعت اسمها عند الاداره
نوره : افففففففففف شسالفه
جسووم : رووح جووف شسالفه
نوره سارت تجوف شسالفه عند الاداره مع انها قلبها ناغزنها
فتحت باب جافت المديره يالسه تجوف اوارق,, هدت الاوراق
المديره : انتي نووره ال ......
نوره : هيه
المديره : روحي غرفه الناظره
نوره راحت غرفه الناظره جافت ابله العربي يالسه و ابووها
عند جسوم و خلوووود الابله تشرررح و خلوود ف عالم ثاني و يجوف جسووم جسوم صد ضحك و شاق حلجه خلوود ف قلبه : ااااااه يا قلللبي جسوووم انت تعذبني لازم ابتعد عنك و عند القروب لازم تنسوني تنسون واحددد اسمه خلوود و تم يفكر كيف وين يسافر كان محتاارر وايييد
جسوووم يدق ايد خلوود بصوت واطي : خلووود
خلود بلا شعور :قلب خلود
جسوم : اووووب غريبه شهالكلام شهالحب اللي نازل عليك هههههههههههههههههههه فديت قلبك و غمزله سوو عمره مستحي
خلود و هو مستانس من داخله : اقوول طاااااع ويهك و انت مستحي
جسسوم اللي تحطم : احلى عن ويهك انزززين زقق
خلووود : هههههههههههههههههههههههههه
جسووم : ما يضححك اجلب ويهك
خلووووود : فديت اللي زعل امووواااااااحح
قعدوو يسولفوون
في الطيااره توهم راكبين و كانت الساعه 11الصبح بس بسرعه نزلوهم من الطياره استوا فيها عطل و غيرو طياره و اقلعو ثنتين و نص بعد ما استقرو ف الجو
فهوود ياالس عند ميش و ميش ع الدريشه و ينااظر و في عيونه شوووق وولهه
فهود: هههههه احيين بنوصصل اتريا اتريا
ميش صد عليه: فهود انا ماقدر اصبر اكثر من جي
فهود: ع شو ماتقدر تصبر
ميش: اححبهااا واايد و هي ماعرف تحبني و لا ما تحبني
فهود: ميشش روان تحبك بس يبالها تفكر
ميش: بس لين متى انا بصببر
فهوود هز راسه: قريب ان شاء لله بتشبكون
ميش يشوف عيونه: اااه ان شاء لله
عند حمود و مواز
حمود: مواز
مواز: عيوني
حمود: احببج
مواز نزلت راسها : انا بعد احبك
حمود: ترا يوم نوصل انا و انتي شقه روحنا
مواز: لااا ابي علايه وياي
حمود: كله علاايه كله علاايه
مواز ابتسمت ببراءه: انزين توأمي شو اسوي
حمود قام باس خدها: فدييت هالغمازاات الي تعذبني
مواز تشوفه: تفداك
حمود: خلاص بنحجز شاليه و انا و انتي غرفه بروحنا و يطلع لسانه
مواز تضحك : هههه اوكييه
حمود : مواز انتي شاكه ببخوت ؟
مواز باهتمام؛ يب واايد بس والله لو طلع شي وراه بذبحهه لان علايه تحبه و وايد زعلانه عليه
حمود: ماعلييه ان شاء لله ما في شي
مواز حطت راسه ع صدره؛ ابا ارقد
حمود: ارقدي حبيبي
عند علايه يالسه ويا فطامي
و تسمع متغير علي مالت عبد المجيد
و تغني : ماهي هالليله و بس و انته متغير علي صارلك كم ليله و انته بالك ما هو لي
حاضر بقلبك و غايب و انا قلبي فيك ذايب ليه يا اغلى الحبايب انته سامع عني شي
و دموعها ع خدهاا و تشووف براا
فطامي انصدمت: علاايه حيااتي شفييج و تمسح دموعها
علايه بألم: فطوم مو بيدي امثل ان عادي بخوت مو معاي بس انا احبه والله احببه و بجت بصمت
فطامي حزنت عليها: حيااتي انتتي حاسه فيج بس بخوت شوي مشغول و عقب يفضالج
علايه تصد عليها: يارييت فطوم صبرت عليه وايد دووم ارمسه مسجات من ورا مواز عشان هي قالت خليه يحس بقيمتج بس هو ما يررد عللي و مو حاس مو حااس
فطامي كرهت بخوت: ماعليهه هو الخسراان انتي في وايد يبونج
علايه تشوفها: و انا بقلبي بخوت بس ت حطت راسها ع صدر فطوم : اااخخ فطوووم ياريتني ما عرفته و ردت تبجي
فطوم تمت تلعب بشعرها و هي تدعي ع بخووت ( صدق ما يستاهلهاا)
عند حمد يالس يشوف فلم و حذاله وحده اجنبيه كتكوته
حمد: هااي
البنت: هاي
حمد: واتس يور نيم
البنت: تيفاني يو
حمد ( علييها اسسسم): امم حمد
تيفاني باستغراب: ذاتس أ بوي نيم رايت
حمد: يب يب ام أ تومبوي
تيفاني ابتسمت: اووه ياااه نايس نيم اني وي
حمد يشوف شعرها «صدق ما عنده سالفه: ثينكيوو يو تووو و صد عنها يشوف فلم
عند حمده (حسوون) لابسه شورت برتقالي و قميص اصفر شعرها الاشقر مفتوح حاطه ريلها ع المجبسه فوق الطاوله و جدامها تلفزيون و ف حضنها ايس كريم من باسكن يالسه تاكل و هي مندمجه ف الفلم مره وحده يا ف بالها سالفه الولد ليش ساعدها و قالت ف نفسها بتنتقم منهم كلهم قامت سارت صوب المنظره تجوف عيونها سماويه اللي تحتها هالات شكلها تعبان جافت حد مطرشلها مسج احبــــج استغربت اتصلت ع الرقم ما يرد مره و مرتين بس سوت طاف و مسحت المسج كان ف خاطرها تطلع تتمشى بس ريولها مخربه عليها قعدت تلعب سوني<حركات ههههههه و عقبها ملت ...
ام نوره توها ناشه من الرقااد تعباانه و كلش مالها خلق قالت حق الخدامه تسويلها كوفي جافت شيخوو يالسه ف صااله تلعب ايباد اول ما جافت امها شقت حلجها سارت حضنتها ام نوره ميره (ميود) شلتها باستهاا و قعدتها ف حضنهااا
شيخو: ماما ثو فيج
ام نوره ميره (ميدو): مافيني شي حبيبي
شيخووه : ماما انا احبج و حضنتها
ام نوره ميره (ميدو): انا بعد و حضنتها
شيخوه تجوف شعر امها : ماما ابغي شعلي نفث شعلج (ماما ابغي شعري نفس شعرج )
ام نوره ميره (ميدو): بس ماماتج تحب شعر الطويل حلوو شعرج
شيخه: ثثثثثثثثججججج (صجج)
ام نوره ميره (ميدو): هيه انتي احلى بنت في الدنيا
شيخوووه و هي مستانسه : يعني انا ااشبه البرنسس
ام نوره ميره (ميدو)تضحك عليها : هيه برنسس و احلى برنسس ف العالم كله
شيخوه ما صدقت قعدت تضحك و تبوس امهاا و تتدلع
عند نوره
جافت ابوها و ابله العرربي قعدت تتنافض شوي بتصيح و ابوها يطالعها بنظرات تخرع و ليلى مبتسمه ع اساس تتحدى نوره بس نوره ما توقعت تنادي ابوها
ليلى (نواف) : احم ابو نوره حبيت ارمسك ف موضوع يخص نوره
ابو نوره يطالع نوره نظرات تهديد معناتها براوييج :تفضلي
نوره تتطالع ليلى بنظرات انه تترجاها و نزلت راسها و طاحت دمعه من عينها لانه حست ابوها عادي يفشلها حست بهالحظه تبغي امها تكون بدل ابوها
ليلى انصدمت كاانت ناويه ع نوره بس الحين غيرت رايها و تبغي تعرف ليش دمعتها نزله و نظراتهاا و نظرات ابوها يهددها ليلى ابتسمت : احم ابو نوره انا فخوره ببنتك نوره و هي دايمن متفوقه ف مادتي
ابو نوره ابتسم بأبتسامه مجامله
نوره شقت حلجهاا و استغربت نفس الوقت من ليلى (نواف)
ابو نوره طلع من المدرسه
ليلى(نواف) بصوت رجولي : تعالي غرفتي الحين
راحو الغرفه
ليلى (نواف): ابغي اعرف شسالفه ابووج
نوره كانت محتاره و نفس الوقت ما تبغي تقول شي : ماشي
ليلى (نواف): لا تقولين ماشي تراه جفتج كنتي خايفه و دمعتج نزلت بس عشان مره ثانيه ما تتحديني لانج مب قد التحدي
نوره : ما اقدر اثق ف اي حد و ما اقدر اقولج عشان عقب تعايريني صح
ليلى (نواف) : كيفجج بيي يوم و بعرف
نوره سكت و طلعت و قعدت تفكر و تفكر
عند ملاك تفكرر ف نووووره خلاص تبغي تجوفها اول مره تنعجب ف وحده
دق الجررس ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
كان عليهم رياضه بما انه الابله غايبه البنات قعدو يتمشون و اللي ساروو المقصف يشترون
صف نوره الشله برع يتمشون و كان عليهم كيميا و كلش مب متفيجين يروحون
ملاك دشت الحمام كان شي ماي تحت و هي تركض وراه ريوم كان بتطيح صاارخت اااااااااااااااااااااااااا مسكتها نوره
ملاك ترمش و هي مستحيه :احم ثانكس و ابتسمت
نوره بأبتسامه تدوخ : لا عادي و تمو دققيقتين يجوفون بعض و نوره ماسكه خصر ملاك قطعو عليهم ضحكت ريوم: ههههههههههههههههههههههه خفي علينا يا سندريلا و تمت تغمزلها و تسويلها حركات
ملاك مفتشله واايد من نوره و عطت نظره حق ريوم معناتها براوييج نزلت راسها
نوره : احم انا (نصور) نوره و انتي
ملاك: انا ملاك و عاشت الاسامي
نوره: عاشت ايامج الحلوه سمعت صريخ عبووود
عبووووود : نوووووووورررره تعاااالي
نوره : احم انا لازم اسير تشرفت فيج
عبود يصارخ بعد مره ثانيه : وينننججججج يلالالالا
نوره تأشر له معناته اوك
نوره يلا تيك كير باااي
ملاك خلاص ذابت ما ودها تخليها : اوكيييه باااااي
نوره راحت عند الشله : هاا شسالفه
خلود يغمز له : شتسوي وياه الحب ف الحمام
نوره : توني متعرف عليها و ماشي
جسوم اللي ما صدق السالفه فيها بنت : صججج شو اسمها تيكن و لا سنقل حلوه و لا لا
خلوداللي غاااار و نوره اللي بعد غارت لانها تحب ملاك جسوم بيخرب عليه طبعن من صوبين انقهروو
عند ام نوره (ميره )ميود : يالسه تجرب تسوي كوكيز وذ بنتها شيخوو ايدهم خايسه و طحين ع ويهم كانو يضحكون وصلها مسج من فوون ام نوره:احببببج من ابوو نوره و اليوم انا بييج
ام نوره (ميود): استغربت و قلبها ناغزنها حست فيه شي يمكن مطرش الرساله بالغلط تمت سرحانه تفكرر بس هي ما تبغي تجوفه و لا تعطيه فرصه يتقرب منها و من عيالها صكرت الفون و كملت تسوي كوكيز و هي ما تعرف طعمه بيكون حلو و لا لا
عند حمده(حسون) : كان ف خاطرها تتعشى ف مطعم بس ما تروم اتروووح و نفس الووقت مجبسين ريلها ما تروم تتحرك ريلها تعورها قالت بتسير سينما لبست بنطلون اسود قميص ابيض فوقه جاكيت ماروني ع جتف اسفنج (منتفخ ) كان استايل2012 و شعرها مفتوح سووته استريت و خذت بوكها و البي بي شكلها جناان ابو الاستايل هالمره ما لبست لا عباه و لا شيله فرري لبست نعال مسطح بيج لونه بيج ركبت وياه الدريول لانها ما تروم تمشي و راحت سينما اختارت فلم و اشترت بوب كورن و ردبول و هي تشتري تسمع شله بنات بويات يرمسون عنها يتحرونها اجنبيه و يبتسمولها و هي تبتسم
امحق انجليزي << البويه: يور از ار بي بيوت فل
البنوته: عز الله فهمت عليك ههههههههههههههههههههه
القروب : قعدو يضحكون ع اربيعتهم
حمده (حسون) : ضحكت ع خبالهم
البنوته2 : جفتوو تتحرنا الحين ميانيين
حمده (حسووون): لااا ههههههه من ذوقج حبيبتي
الكل انصدم : هاااااااا ترمسين عربي
البويه : انتي من هني لا شسالفه
حمده (حسوون): هيه من هني ليشش
البنوته : جذابه كيف جي عيونج زرق حاطه عدسات و صابغه شعرج صحح
حمده (حسوون): لاااا طبعن امي بريطانيه عشن جي و ابوي من هني
الكل :ايوووه
حمده (حسوون): يب يب يلا انا بروح لانه ريلي تعورني و جي يلا باي
الكل : باي
عند ابله العربي ليلى(نواف ) : رتبت اغراضها و طلعت من المدرسه و لبست نظارتها الشمسيه (راي بن) و راحت البيت تغدت و تسبحت و رقدت
طبعن بعد اربع ساعات خلص الدوام و الكل راح بيته
طبعن اعلنت اداره المدرسه انه باجر بيكون يوم مفتوح الكل استانس و طبعن ممنوع الغياب و لا حد فكر اصلن من البويات و شله و القروبات انهم يغيبوون
ملالاك قررت تييب اختها مهووي
و ريوم قررت تييب اختها توم ريم
و نصور قال بييب اخته شيخوو
و نص القروبات بييبون ربعهم البويات و البنوتات بيبون بنوتات و الكل بيكشخ حق بااجر
في الكوييت الساعه 2 و نص
كان مشاري ملان توه راجع من الجامعه تم يفكر شو يسوي و طرا ع باله يروح عند مشعل اخو مي و يبري ذمته
طلللع و شخطه وييل ع بييت ميي و هو يدق ع امااني
اماني بدلع: الوووه
مشاري بخاطره ( مالت) : هلا اموونه
اماني بدلع: هلا مشاري شلونك شو مسوي
مشاري: كل شي تمام بس طالبج طلب
اماني : اامر تدلل ي بعدي
مشاري: ابي رقم اخو مي مشعل
اماني : ما طلبت ادزلك اياه مسج
مشاري : يلا عيل باي
اماني باي سكرت و دزت له الرقم
مشاري دق ؛ الو السلام عليكم
مشعل: و عليكم السلام منو معاي
مشاري: ممم مشعل انا مشاري و بغيت اقابلك ضروري
مشعل: من مشاري؟
مشاري: بتعرف لما اقابلك
مشعل: مم زين وين نتقابل
مشاري: ممم يصير ببيتك
مشعل: ايه يصيير انتظرك
مشاري: يلا مع السلامه
في المستشفى
لومي: مرااام مرااام شفيييهاا يمههه طلااال
طلااال يا فازع من الكافتيريا : شفييج لوومي شصااير
لوومي: طلااال مراام مودينهااا غرررفة العملياات
طلاال من الصدمه طاح كل شي من ايده : شنووو!!!! ليييشش!! شصااار!!!
لوومي شوي و تصيح: ماددري يقولون قامت و جرحت وين ايدها بهذا مال عصيير
( يعني جرحت ايدها بها الشي الي يوم تفتحين بيبسي او اي مشروب غازي يكون حاد ان شاء لله فهمتو)
طلاال: ششششتتت و منوو خلااه هنااك
لوومي: ييمككن عزوووز لان هو كاان داخل
طلوول : يالله شو انقولهم احيييين
لوومي: مادري ماادري
في هاللحظه دخلو كلهم كان عزوز اولهم
عزوز شاف السرير فاضي طاح قلبه بهافه: ويين مراااام
طلاال بتوتر : هي بخيير بس هاا ودووها يسوولها فحص
عزوز بأصرار و بعصبيه: طلاال ويينهاا
طلال ارتبك: ههه عزووز شفييك اقولك يسوولها فحص
عزوز بصراخ: شنووو فححص و الصبح مسوييلها فحححص
لوومي: عزووز هدي مراام انجرحت جرح خفيف بها مال البييسي و ودوها غرفة العمليات
عزوووز ضرب البااب بكل قوته : جرح خفيف و غرفة عمليات لا تجذبوون
طلال: عزووز خلااص عااد قلنالك ودوها
عزووز صصفع طلاال كفف بكل قووته: يااالحيوااان قلتلك اييلس عنندهاا ماا تففهم
طلال بعصبيه: لااا تضرررب و بعديين انا ما ضربتها ع اييدها و قلت لها انتحريي و لعلمك اناا كننت طول الوققت عندها و سرت ايب لهاا شي تااكل و طلع بعصبيه
الكل منصدم من الي يصير
روان تهدي الوضع: خلاص بدال لا تضاربون خل نسير نطمن عليها
دلال: اييه صدقها روان قوم عزوز قوم نروح لها
عزوز بضيج : اوووف روحو و انا بلحقكم
سعود: اوكيه يلا طوفو نسير نشوف مرام و راحو
اما عزوز سار يدور ع طلول لانه غلط عليه
و هو يدور شاف البنت الي مسويه حادث دخل يطمن عليها
عزوز يشوف ويها و سأل النيرس: كيف حالتها احين
النيرس: الحمدلله استقرت بعد جهد.
عزوز ارتاح : الحمدلله بس هي شو اسمها
النيرس: شجون
عزوز ايواا خلاص مشكوره و دخل داخل و مسك ايدها و هو يقول: شجون شجون
شجون راقده:........
عزوز يهزها ع الخفيف: شجوون يوم شافها ما ترد حبها ع راسها و طلع و هو يحس ان يعرف هالبنت
شجون بنووته عمرهاا 16 حللوه و ملامحه كيووت شعرهاا قصير لين رقبتها لونه كستنائي و عيونها ناعسات لونهم عسلي
و هو طالع شاف طلول ياي وقف جدامه
طلول يصد عنه: قوم عن دربي احسن
عزوز : مابي
طلول: عزوز ترا حدها واصله عندي قم
عزوز يمسك ايده: اسف ماكان قصدي
طلول يبطل ايده: مره ثانيه اعرف السالفه قبل لا تصفع لان مو كل مره بمشيها لك
عزوز: طلول اعذرني انته تعرف ان مرام وايد احبها و اخااف عليها
طلول يشوفه: ترا كلنا نحب مرام مو بس انته
عزوز: بس انا اكثر عنكم و يغمز له
طلول ضحك: اوكيه
عزووز : هييه جذي اضضحكك و اسمحليي عااد
طلوول يحضضنه: هههههه مسمووح و ماصار شي
عزوز: يلا نسير نشوف مرام
طلال يبتسم له : يلا
و راحو
عند اماني قاعده تحووط بالكويت و هي مشغللله الاغاني و مطوله اعلى شي و فاتحه الدرايش
اماني: بس اسمع منني يالمتعبني انا المتعذب و انته المتهني انا المتعذب و انته المتهنني و تهز جتفها و خلق الله كلهم يشوفونها
لما افتحت الاشاره داست رييس و كانت صاده ورا و يتها دووخه قوويه و ما انتبهت للشاحنه الي جدامها و طااااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخ
اما عند مشااري نززل من السياره و سلم ع مشعل و مشعل دخله المييلس و سلمو و تقهو و جي و بعد ساعه من السوالف و جي
مشاري: اخووي مشعل انا ياي ارمسك بخصوص اختك مي
مشعل بانت ع ملامحه الغضب: شو مسويه لك و من وين تعرفها
مشاري : ممم سمعت انه انفضحت و عندها صور مع ريال
مشعل بغضب: و انته شععرفك
مشاري: رفيجي قالي بس اخوي انا ياي اقولك انه اختك مي بنت شريفه و عفيفه لان انا اعرف الي فضحها و هو فضحها عشان هي ما سوت له سالفه
مشعل بدا يهدى؛ و الصوور
مشاري الصور صورها يوم كانت بنادي للبنات و دفع حق العامله فلوس و قالله تصورها بوضعيات عشان يقدر يركب الصور فيها
مشعل بصدممه ؛ نعععمم
مشاري: اييه و انا قلت اقولك عشان ما تظلمون البنت
مشعل بخاطره( انا كيف ما انتبهت ع الصور صدق اني غبي): مشكوور مشااري ما انساها لك اخووي و نخدمك في عرسك ان شاء لله
مشاري ابتسم: و لو ما سوينا شي ههه ادعييلي اعرس
مششعل: ههههه صاار ما طلبت
مشاري: يلا انا اخليك وراي مشوار
مشعل: لا شكوو ايلس بدري
مشاري: مشكور و ما تقصر بس لازم اطلع احين
مشعل :مرنا مره ثانيه ها و لا تقططع و دوم ع اتصال
مشاري ارتاح له: ان شاء لله يلا سلم ع الاهل مع السلامه
مشعل : يوصل بحفظ الله
هبطت الطيااره تعلنن وصولها لدولة الكويت الساعه خمس العصر
عند قوم ميش مستانس شاق الحللج؛ يلاا وصلنا يلااا
فهوود : اوووش صممختنااا كل ها عشان روان
ميش: و اكثر بعدد جب يلا انزل لا ادزك
حمود: وي شوي شوي عن تكسرناا تونا واصلين
ميش: هههههههه خيبه حرر مووت
حمد: ليش حد قالك ان احنه يايين لندن
الكل: ههههههههههه
ميش يصفع حمد ع راسه: جب جب اشووفك ماسك الجوو
حمد: يب يب اعججبك و مشوو يكملون الاجراءات عشان يدخلون الكويت و فطامي دقت حق هشوم
هشوم يشوف الرقم: رقم غريب
روان : انزين رد شوف منو
يوسف : هيه رد شوف
هشوم: الوو
فطاامي: هشوووم لك وححشه
هشومم بفرححه: وصصلتووو
روان فز قلبها: اوصلووو؟؟ =))
فطامي: يب توناا خذينا بطايق و جي و احين رايحين نحجز شاليه حقنا كلناا
هشووم: اوووه حلاااتته انزين بتوون المستشفى
فطامي: لاا تعبانين بنرتاح و بنتلاقى في الشاليه
ميش: لا انا و فهدد بنسير احين
فطامي: ههههه العاشق الولهان بييكم احين
هشوم: اوكيه عيل ننتظره و الحمدلله ع سلامتكم
فطامي: اوكيه الله يسلمك و يخليك يلا انا بسكر
هشوم: اوكيه تيك كير باي
فطامي: يو تو باي سكرت
رواان تددزه: رررد وصلوو ؟؟
هشووم: اييه وصلوو شفيج
روان تهلل ويها: الله مييش احين بيي
هشوم: يب يب
لومي حدهاا ميته من الونااسه: كشششخه ولهت ع شللتي والله
دلال : و اخيرا بشووف فهوود
لومي شافتها بنظره و صدت ع روان
سعوود: لا يكون تبين ترديله
دلال: انا فكررت و برمسه و بشوف
لوومي قامت و عيونها تدمع و راحت الحمام
يوسف: شفيها لموي
طلال: والله علمي علمك
روان حست فيها : بسير اشوفها و راحت وراها ادخلت الحمام
روني: غنااتي ليش جي سويتي
لموي: ماقدر اتحمل تقول بتردله مابا و اناا شوو
روني: فهود احين ما يحبها صدقييني و اصلا فهود يبين ان بدا يعجب فيج بس يتجاهل
لومي تمسح دموعها: شو اسوي
روان: لا تبينين انج تحبينه جدامهم و بذات جدام دلال و يلا تعدلي و خل نرد لهم
لومي: اوكيه و تعدلت و طلعو
روان : انا بسير اييب اكل من المطعم شو تبوون
الكل : مااك ، لاا بيتزاا ، برغركينغ احلا ، لاا سب وي
روان : خييبه ثببتو ع مطعم واحد
عزوز : خل نااكل سب وي مرام وايد تحبه
سعود يشوفه: يااربي شو سب ويي كل يوووم في الجامعه ناكل سب وي
يوسسف: هييه والله
عزووز: خلاص بيتزا
الكل: اوكيييه D=
رواان: اوكيه انا يوم اوصصل بدق لكم تعطوني الطلب
مريوم: بتروحين روحج ؟
روان: يب عادي
شهود: اوكيه براحتج
لومي: تيك كيير
روان : يلا جاااو
طلعت روان و هي تلعب بالفووون و ركبت و السياره و توها بتحرك سمعت حد يهرن لها استغربت و يوم صدت تبا اتشوف منو شافت ميش و فهود ينزلون من التاكسي
روان انزلت من السياره و هي مب مصدقه و طايره من الفررحه و ركضضت حضضنت فهوود و هي تقووله: ولللهههت علييك يالدب
فهووود زين م بجا لان صدق روان غاليه عليه: روووووني يااقلبييي للج وححششه يا الطعسه
مييش شافها و انااا
رواان ركضضت له و هو فاتح اييده و شالها و دار فييها و هو يقووول : ياااويييييييل حاااااالي و يبوس خدها بحننيه : وحشتيينيييي
فهود يطالعهم و يضحك من قلبه و بقلبه( احلى ثنينن الله يخلييهم حق بععض )
روان تلمه حييل و هو يلمهها حييل
روان هدته: انتته اككثر واااحشني
ميش يشوف عيونها: فدييتج والله
فهود: احم احم نحن هنااا
مييش خلاص سيير عندهم و انا بسير وياها
روان: انا بييب عشا
ميش يشوفها: بيي وياج
روان : اوكييه تعاال
فهود: خلاص انا بددخل عندهم ( و هو يحس بداخله انه يبي يشوفها و يحضنهاا)
روان : اوكيه و يايه بتركب السياره
ميش: انا بسووق انتي يلسي
روان : اوكيه ال مهم شغلو و حركوو
ميش يشوف عيونها و عيونه تقول كلام: ااه شقى ولهاان ع هالعيوون
روان تنزل راسها: و هي ولهانه عليك اكثر
ميش تردد انه يمسك ايدها بس اخر شي نزل ايده و ببطئ مسكها
روان استحت و ظغطت ع ايده : ميش
ميش: قللب ميييش
روان: انتبه ع الدرب
ميش يبتسم: من عيوني
روان: فديتهن
ميش يفدونج
روان تشوفه: اخبارك
ميش: احين بخيير واايد بخير بعد
روان: ميش انا فكررت
ميش شافها و وقف ع يمب و صد عليها: و شو قلتي
روان تنزل راسها: احبك
مييش ما صدددق : شووو!!!!!!
روان بمستحى: احببك
مييييش ذاااب : اااااااااااخخخخ
روان خافت : شفيييك
ميييش: ذبببت رووني ما اصصدق
روان تشوفه
ميش: روان قربي شوفي عيوني
روان قربت«حليلها ع نياتهاا
ميش يوم حس انه اختلطت انفاسهم قرب و باس روان ع شفايفهاا بحنيه
روان توترت: =$
ميش رد يشفها و وقف و يشوف ردت فعلهاا
روان تغمض عيونها: كمممل و بصوت رايح : ابي اذوقهم
ميش شفها بشهوانييه و فجأه بيييييييب بيييييييب
صدو هم الثنيين و شافو سيااره مسررعه بس مييش لححق ع سياره و لا كانو بيسيرون فيها
رواان: ييييييمه قللللبيي و مسكت صوب قلبها
مييش معصب: غبييي غبييي حد جي يسررع عفان الله
روان: خلاص حبيبي هد اعصابك ما صار شي
ميش باس خدها : بككمل علييج في الشاليه
رواان ضحكت بحيا وااضح : هههههههه
ميش : دوم هالضحككه
روان : وياك و بسس
ميش: اي مطعم انسير
روان نست: ممممممم
ميش نقع من الضحك: هههههههههههه نسييتيي
روان استحت و دزته ع الخفيف: جبب عااد شسمه مممممم هييه تذدكرت بيزاهات
مييش يغمز لها: ههههههه اوكييه
الممهم وصلوو و دقو حق عزوز و خذو الطلب و طلبولهم و ردوو المستشفى
الكل قاام يححضن مييش و يسلم علييه
مييش بممرح: احم احم ادري اني شيخكم
عزوز: لاااا خف علليييناااا
سعووود: خلني ساكت اححسن
طلال يطلع لسانه: يا شين الثقه الزايده بس
رواان: مووو ع ميييش
حممد: اوووب اوووب من وين طالعه الشممس اليووم
رواان: هههههه منن الشرررق
الكل : ههههههههههههه
ميش : شحاال مراام عقب الخياطه
عزوز حزن: زيينه بس محطينها في العنايه المشدده
ميش: >< ايواا الله يشفيها و يقومها بسلامه
الكل: امييين ي ربي
فهوود: يالله خل ناكل و فتح البيزا
الكل يشوفه و هم ما تحركوو
فهود يصد عليهم: اعووذ بالله شفييكم
الكل: هههههههههههههههههههه
حممد: ييعللك فششلتتنااا
مييش: هههههههه ماعليكم ترا ما يهمه الا بطنه
فهوود تقفط: انزيين انا يوعاان حلييلي
الكل: يلاا و كلووو و سولفوو و ضحكو و بعد ثلاث ساعات من ضحك و سوالف كلهم قامو بيروحون الشاليه و مرو يابولهم مملابس و عزوز وصا الطاقم الطبي على مرام و شجوون
نرد لهم بعديين
عند زيااد يدق ع اماني ما تررد خااف و طلع من الكوفي و راح البحر و شاف شرططه و اسعاف و حاادددث يخووف ان السياره تحت الشاحنه
زيااد: شششششتتتتت شنوو هذاا ما يشووووف و صد و لفت انتباه السياره الي نفس نمرة اماني
زيااد: خل اننزل اشووف شو السالفه اكيد الي داخلها مات
سمع الناس: لا اله الله ، لا حول ولا قوة الا بالله ، انا لله و انا اليه واجعون
زيااد : شوي ابي اممر و يوم وصل للسياره انننصدم و ماقدر يوقف من الصدممه
اللمننظر كان اقوى منه شاف سيارة اماني من جدام كلها تحت الشاحنه و التراب الي في الشاحنه كله انصب ع السياره و ايد اماني برع و فونها طايح برا و دم كل مكاان و الشرطه و الدفاع المدني يحاولون يطلعونها
زياد بس يشوف و دموعه تنزل بدون ما يحس دق ع مشاري و مشاري كان توه رايح الكوفي و مر من الشارع نفسه و نزل من السياره بيفززع هززه الموقف يوم شااف زيااد يالس و يصييح
مشاري بخووف: زيااد شفيييك لييش تصييح منو داخل السيارره هاي سيارة منوو
زيااد ساكت و يصيح
مشااري: زياااااد اررمس تككلم
زيااد ببجي: امااني في السيااره امااني رااحت بدوون تووبه و عبااده
!!!!! مشاااري اننصدم اقوى شي: امااني دااخل
زيااد ببجي: ايييه
مشاااري: انزيين قووم قووم نساعدهم
بعد محاولات و جهد كبييير كبيير من الشرطه و الدفاع المدني و بعض الناس طلعو اماني و كانت حيه بس مغمى عليها الكل كببر لانه نجااتها معججزه المهم شلوها و لحقوهم زياد و مشاري بسياراتهم و يوم وصلو نزلوها ع طوول غررفة الاننعاااش لاان حاااللتها مدهووره و حرجه
بعد ساعتين طلع الدكتوور و هو يقول حق النيررس كلاام
مشاري: طمناا دكتوور شلونها
الدكتور ؛ اول شي شنو تصيرولها
زياد بجذب: ريلهاا و هذا اخووي
الدكتور : تعالو المكتب
بعد ما راحو المكتب
زياد : طمناا دكتوور شلوونهاا
الدكتور: ممم المريضه تعرضت لحادث قوي جدا جدا و عندها اصابه في الراس بليغه جدا و يمكن تنشل لا اخر فقرتين من العمود الفقري نزلو ع بعض و ايدها مكسوره و عندها جرووح
مشاري و زياد : بتعييش؟!!
الدكتور : الاعمار بيد الله نحن سوينا الي علينا
مشاري: و في شي بعد؟
الدكتور هز راسه بأسف: المريضه كان لها علاقات جنسيه سابقه ؟
مشاري و زياد صدو ع بعض ما يعرفون شو يقولون
زياد يصرف: اييه بس احين لاا
الدكتور : ممم المريضه لما خذينه منها كمية دم و اتفاجأنا ان فيها الايدز ف يعني املها في الحياه ضعييف
زيااد من هوول الصدمه مسك رااسه : الايييدددززز!!!!!!!!!
الدكتور : للاسف ايه و بما انك ريلها لازم ناخذ منك عينة دم للفحص
زياد مو قادر يصددق: هاااااا
مشاري حمد ربه ان هو ولامره لمس اماني : زياد يلا قم افحص
زياد نظرته نظرة واحد مكسور و حزين: لا حول و لا قوة الا بالله و راح يفحص مع الدكتور و مشاري يلس بنتظر و ندمان
ان هم سلكو هالطريق
عند زيااد خذووو مننه دمم و هو يدعي ربه من قلبه ان ما يكون فيه الايدز و ناوي يتوب بس يرد البيت
نرد لقووم عزوز و ميش
دخلووو الشالييه و هم يحطوون شنطهم لان بيتمون اسبووع
هشووم اول ما شاف فطووم اتتخببل و ركض صوبها فطوم كانت طالعه من غرفتها و ماتعرف انهم يو و يوم صدت لققته يرركض
فطووم فتحت اييدهاا: هشوووووووم و حضنته
هشوووم: فطاااااممي و اخيييرا شفففتج
فطوووم : يياااقلبييي ( شلهاا و داار فييها)
فطوم: هشوووم نززلنيي عن اطييييح
هشوووم: كييفيي كيفي خليني مستااننس
فطووم تضحك من قلبها: هههههههه
طلال: سحححقااا للعزوووبيه
سعود: اييه والله =(
مييش: ههههههههه بقوولكم شييي
روان تشووفه بمعنى لاااااا
مييش مصصر و صعد فوق الطاوووله: سيدااتي ساااادتيي اليوووووم اناااا و روااان نللللعن ارتباااطناااا و يضحك
روان اتلونت: ميييششش ججججب
الكل يصصفر و يصصففق
عزوز يصفق؛ لا اله الا الله لا اله الا الله عاااششووو
ميش و فهوود يمسكون بعض و يتنكسون: يلاا دقني و دقننني دقني وًدقننني عاااشووو
الكل: ههههههههههههههههههههه
فهووود يشووف لوومي و هي تهمس حق طلال حس بغييره : هاا شوو بيينكم
طلال بهمس: ههههه مااشي بس تقول نسوي بارتي باجر
فهود عيبته الفكره : يب يب عققب بنرمس في الموضوع
مييش: يلا يلاا كللكمم رقااد نحن تعبانيين
فهوود: وااضح تعباانيين اونه قوول انككك
روان قاطعته: فهوووود بسس اسسكت عاد
فهود يغمز لها: ههههههههه
يووسسف: خلااص يلا نررقد و الصبح ورااناا حوووطه و لعبب
مريوم: يب يب بس انا و شهوود بنسير لان مانقدر نتم
شهود: هي انا يدتي ما ترضاا و مافيني اكسر كلاامها
هشووم: لاا تموو كلناا هني
مريوم: والله ودنا بس ما نقدر
شهود: بكره الصبح نجيكم
سعود: اوكييه
عزوز: بس متى بنسير عند مرام
دلال:بنسيير لهاا الصبح و الظهر بنرد و عقب بنسير بعد الغرب
عزوز: خلاص صاار
المهم اتفقوو على انهمم بيسيروون البححر و بيستانسون و بيبون جتسكي و هالسوالف و بعد سااعه من السوالف و الضحك الكل رااح يرقد و كانت الساعه 10 تقريبا و كان هالنظاام
كان الشاليه مكون من تسع غررف ماستر و اربع صلات و مسبح و حويي خارجي واسع و جدامه البحر
كانو متوزعين
ميش و روان
هشوم و فطوم
دلال و عزوز مؤقتا
حمد و علايه
حمود و مواز
لومي فهود اصر انها ترقد معاه و ررضت و دلال ماتت غيره انه صدها و ماعاد يبيها
طلال و سعود و يوسف الثلاثي المرح في اكبر غرفه
و كان في غرفتين فاضيات
عند ميش و روان
روان كانت في الحمام تتسبح و ميش منسدح يحوس بفونه و لابس بوكسر اسود و فانيله كت سوده بارزه عضلاته بشكل مثيير و شعره كششه «الله اتخييله
روان داخل الحمام تفكر بميش و خايفه منه عن يسوي الي ببالها خلصت و حطت بودي لوشن و لبست بيجاما شورت لين الركب ازرق عليه ورود ورديه و كت وردي عليه ورود زرق كان شكلها بيبي من الخاطر و طلعت و هي مستحيه
ميش يووم شاافهااا طاارت عيوونه خقق من الخااطر و قام قعد و هو يخزها و يقول: ياا ويييل حاااالي
روان استحت و راحت تمشط شعرها يا ميش من وراها و حضنها و باس رقبتها بحنيه و لفها عليه و يلسها ع التسريحه و قعد يشفها بشهوانيه و ايده ع خدها «يعني جنه ماسك ويها وققف و قام حطها ع السرير و ركب فووقها و الباقي محظور طبعن
و فجأه انفتح باب الغررفه ببكككل دفاااشه!!!!!!!
توقعاتكم نهايه بارت 12
جسوم بيحب ملاك؟؟
علايه شو مصيرها؟!! بخوت بيحس فيها؟
مرام ليش تفكر تنتحر؟؟
تعتقدون منو اللي طرش (مسج احبج) لحمده(حسون)؟؟
و عزوز ليش قام يهتم بشجون و يحس انه يعرفها؟
دلال بتكسب قلب فهود مره ثانيه؟! فهود من كان يبي يشوف دلال ولا لموي؟
!! امااني بتعييش ولا بتمووت؟!! زيااد تتوقعون فيه الايدز ولاا؟
منووو الي فتتح البااب على ميش ورواان؟؟
ليش ابو نوره كتب حق ام نوره ميره(ميود) احبج!!و شو ناوي ؟؟
شو بيستوي ف اليوم المفتوح ف حد يديد بيدخل في البارت الياي ؟؟
خلود صج بيسافر و بيتخله عن ربعه؟؟
حمده(حسون) بيستويلها شي ف السينما ؟؟
ليلى (نواف)في يوم بتعرف عن حياه نوره !! نوره بتعترف لها؟؟
ردودكم و تابعوني ف بارت 13<3<3