اهاي اول رواية انشرها انشالله تعجبكم وابي منكم تعطوني رايكم وتشجعوني عشان اكملها
واذا ما لقيت ردود ما بكملها
هههههه
رواية لا تتخلين عني بقلمي
اولا نعرفكم على ابطال القصة
عبير عمرها 14 سنة توها رايحة صف 3 اعدادي امها توفت في حادث سيارة وابوها تاجر كبير في البحرين وعندها اخوين يوسف ووليد واهيا صديقة رنا المقربة
رنا عمرها 14 سنة في عمر وصف عبير امها تاجرة وابوها بعد تاجر وهيا مدللة وايد وكل الي تبي يوصل لين عندها بمجرد التفكير فية وابوها يحبها وايد لانها بنتة الوحيدة عندها اخو اسمه فيصل وطبعا الولد دلووع امه يعني حالة من حال رنا ياشر على شي يصير تحت اريولة ببصاطة
والبقية بتعرفونهم من القصة
كانت في الطيارة راجعة من امريكة رنا الي صار لها اربع شهور ما كلمت ول جافت عبير بسبب سفرها لعلاج بنت عمها اساور كانت رنا افكر :اه يا عبير ما جفتج من اخر يوم مدرسة للحين اذكر ذاك اليوم لم طلعنا (وقعدت تذكر الي صار)
ركضت عبير من قاعة الامتحان مستانسة فرحانة لان بتمر اربع شهور من دون مدرسة ول معلمات ول شي ورنا معاها
عبير:رنوي يعني خلاص بتسافرين
رنا:اي
عبير:ومتى انشالله
رنا:الحين بروح ابدل وعلى المطار
عبير:ومتى بترجعين انشالله
رنا:قبل المدرسة ب يوم في الليل على الساعة 1 جذي
عبير:يعني ما بجوفج
رنا:لا للاسف
عبير كشرت ويها
رنا:عبوور اكا امي يات باي
عبير:رنا لحظة
رنا:هلا
عبير:احبج
رنا ابتسمت وقالت:وانا بعد يلا باي
........................................................
من يومها ورنا ما جافت عبير ول كلمتها
شنو رايكم انروح انجوف حال عبير هل اهيا تفكر في رنا مثل ما رنا تفكر فيها
عبير تغيرت وايد في فترة الاجازة قصة شعرها الي كان موصل لين تحت كتفها بوي وقطت كل اثيابها واستبدلتهمبتيشرت وبدلات وجينز وقطت كل شي كان يحسسها انها بنت
في ذاك الوكت كانت عبير توها قاعدة من النوم قعدت لانها كانت متشوقة اتجوف رنا الي صار لها اربع شهور اتفكر فيها ول غابت عن بالها لحظة وحدة
قامت من السرير وخذت لهاشور سريع وطلعت لبست فانيلة وسيعة خضرة وشورت اسود وقعدت اطالع روحها في المراية جافت شعرها البوي القصير الي لونة مايل للبني شوي وعيونها الوساع وشفايفها الصغيرة وجسمها المعضل شوي ^عبيركانت بوية خقق بكل معنة الكلمة
ونطرت لين ما شعرها ينشف عشان تعدلة قعدت تسرح في رنا واي قد اهيا حلوة وتهبل رنا شعرهاطويل يوصل لين نص ظهرها لونة بني كستنائيس وويها بي بي فيس كيووت وعيونها وساع وشفايفها صغيرة ومنفوخة شوي واهيا بيضة طالعة على امها تهبل
عبير في نفسها:ااااااه يارنا اي قد اشتقتلج اففف متى اتيي المدرسة
وطقت بيدها على الطاولة ورفعت ساعتها عشان اتجوفها لقت الساعة 5 ونص وهاي الوكت الي قعدت فيه رنا تعبانة مووت لانها توها رادة من السفر وما لحقت تتهنا بنومها الي ما استمر اكثر من 3 ساعات بس قامت وسحبت نفسها على الحمام عشان عتاخذ شور سريع وتلحق على المدرسة
طلعت من الحمام لبست مريولها الي كان شوي ضيج بس كان طويل ما كانت تحب المرايل القصيرة وسوت شعرها استريت وشوية الفير من جدام ونزلت قدلتها وخذت شنطتها ومرايتها وحطت القلوس الوردي الفاتح وحطتة في الشنطة ورشت عطل لين ما خلص نصة وخذته معاها وخذت نظارتها الشمسية ونزلت تحت حق امها
رنا:صباح الخير يا ويه الخير كلة
ام رنا:هلا ببنتي حياتي ها بارزة
رنا:اي يمة
ام رنا:تبين احطلج الريوق
رنا:لا مامي انا بروح المدرسة بسرعة من زمان ماجفت عبور
ام رنا: يا حليلاتها عبير صارلكم 9 سنوات ربع ما شالله الله لا يغير عليكم
رنا:امين يلا باي يا الغالية
ام رنا:باي حبيبتي
وطلعت رنا بسرعة عند السايق وركبت وقالت له يوصلها المدرسة ما خذات رنا وايد وكت لين ما وصلت المدرسة لان كانت صوب بيتهم نزلت رنا من السيارة ودخلت المدرسة قعدت تتلفت يمين ويسار تدور على عبير او احد من ربعها ال حست احد يلمها من ورة بقوة
.......:رنوي حياتي اشتقتلج موت
بعدت رنا يد الي كانت لامتها وتلفتت لقت بوية خقق بسرنا كانت مغرورة بطبعها مو وايد انما مع النال الي ما تعرفهم بس
رنا بغروور:وانتي مين اساسا عشان تشتاقين لي
............:افا رنا ما عرفتيني
رنا:لا خير مين انتي
.........:بس لان اول يوم بمشيها انا عبير يا الغبية
وطقتها على راصها طقة خفيفة
رنا:عبووووور امبية
ولمتها بقوة اكثر من الي عبير لمتها فيها
رنا:مو مصدقة عبوور اشتقت لج
عبير:ايه واضح ولا تتصلين ولا تسالين
رنا:لا تلوميني كنت مشغولة وايد مع بنت عمي
بعدت عبير ويودت يد رناا
عبير:اي صج شخبارها بنت عمج
رنا:الحمدالله صارت ااحسا بوايد
عبير:الحمدالله
رنا:عبير وينج شكلج كلش غير
عبير:شنو رايج بالوك اليديد
رنا:خقققققققق
عبير:ادري
رنا:لا تقولين صرتي بوية
عبير:ليش مو واضح لهاي الدرجة
رنا:واضح ونص بس ما توقعت منج
عبير:ليش مو عاجبج
رنا:ليش ما يعجبني يعجبني ونص افا عليج بس
وسمعوو صوط ينادي بصراخ
........:عبسوووووووووووووووووووووو
عبير(عبسي):وصمخ فهود
سارة(فهد):وينك انت صالينص ساعة ادور عليك ....(التفتت على رنا )مين هاي القمر
عبير(عبسي):رنووي قمر صح
سارة(فهد):وستين قمر بعد
رنا استحت وقام ويها يقط الوان
سارة(فهد):جوف ويها استحت مسكينة
رننا بدلع:خلاص بسكم
عبير(عبسي):فهود يوز عن الحب
رنا انصدمت لم قالت عبير الحب
سارة(فهد):اوك خلاص كل شي ول زعل عبسي حبيب قلبي
عبير(عبسي):انزين يا الكريه وين الباقي
سارة(فهد):والله ما ادري بدور عليهم
عبير(عبسي):انزين انا ورنوي بنقعد على الكراسي الي في الساحة بننطركو اهناك
سارة(فهد):اوك يلا سي يو
عبير(عبسي):باي
رنا:عبير الشلة كلهم نفسج
عبير(عبسي):اي حياتي اذا ما تبين خلهم يولون
رنا:لا عادي بس عشان اعرف
عبير(عبسي):اوك
ومشو مع بعض وكل العيون كانت على عبير ورنا طول الطريج وبنات يلاحقون والي يغزون والي يدلعون لكن عبسي كانت عينة على رنا وبس
وصلو عين عند الكراسي وقعدو اهما الثنين بعد 10 ثواني صمط قطع السكوت صوط عبسي
عبسي:رنا حياتي
رنا:هلا عمري
عبسي:عادي انسدح عليج
رنا وهيا مستحية :اي عادي
وحط عبسي راصة على حظن رنا وقعدو يسولفون عن سفرة رنا .......وصلت الشلة بعد 3 دقايق من الانتظار
فهد:شباب كانا ينا في وقت غير مناسب خلنا انخليهم براحتهم
عبسي:لالا تعالو اعرفكم رنا
الشلة:تشرفنا
عبسي:رنوي اعرفج فهد الي جفتيه من مساعة وجاسم ومايد
انعرفكم على الشلة
سارة:فهد عمرها من عمر عبير واهيا بعد تصير بنت خالتها اهيا وعبير فكرو طو الاجازة انهم يصيرون بويات واهماالثنين حدهم كلوز وي بعض اكثر من الباقي وفهد تو منتقل للمدرسة انتقل بس عشان عبسي ام شكلة متوسط الطول وشكله خقق بس مو نفس عبسي+سنقل
جاسم:سلوى في نفس العمر شعرها قصير مدرج لين اخر رقبتها وخشمها طويل اهيا كلوز وي مايد اكثر من الباقي تعرفو عليه او ومايد في كوفي شوب وصارو ربع+معلقة
مايد:مرو في نفس العمر وشعرة سبايكي دايما ويه طويل وجسمه ضعيف وايد وطويل+سنقل
وجذي تعرفتو على الشلةانكمل القصة
رنا:تشرفنا
الشلة:الشرف كلة لنا
جاسم:ميوود سويتها
مايد:اي ا خوي وانا اقدر اقول شي وما اسويه
جاسم:شلون
مايد:يا اخي سر المهنة ما اقول
جاسم:والله طلعت مو هين ميود
مايد:تربيتك حبيب قلبي
عبسي:هاي انتو الثنين شفيكم عن شنو تتحجون
مايد:يا اخي لا تعصب انا اقلك رحت عند المديرة وخليتها تحطنا كلنا في صف واحد
عبسي: وشلون سويتها يا الخطير
مايد:سر المهنة يا اخي
عبسي:ورنا ويانا
مايد:اي
عبسي:حلو عزبالي كنت بذبحك
مايد:افا عليك
ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
عبسي:خلاص فهمنا فهمنا اف هاي الجرس يبط الراص
مايد:اي والله صادق عزبالهم صمخان احنا
عبسي:افففف امش بسرعة نحجز اماكن
جاسم:ايي امشو
عبسي:ميود اي صف
مايد:ثالث 9
عبسي:اوك
ووطار عبسي واهو ميود رنا مسكينة قعدت تنسحب مو عارفةتركض وراه
ووصلو لي عمد صف ثالث 9 واخذ عبسي مكان اخر الصف عل صوب اليسار لان الباب كان صوب اليمين خذ المقعد الي عند الدريشة وقعد رنا يمة وباقي الشباب كملو باقي المجموعة
ويت بنت متوصطة الجمال ابدا مو بجمال رنا لكنها جميلة يت وسحبة كرسي رنا بعيد عن عبسي
........:عبسو حبي وينك ادور عليك من الصبح
عبسي واهو مو طايقها ابدا :لا حول الله ول قوة الا بالله نعم ست رغد شتبين
رغد:اف ما هقيتها منك
عبسي:لا وازيد بعد ان ما طزيتي هناك الحين
رغد:اف شفيك علي حبيبي
عبسي:انا لا حبيبج ولشي
رغد:امبلة حبيبي واحبك
عبسي:وحبج برص قولي امين
رغد:من قلبك تقولها
عبسي:من كل قلبي صدقيني
رغد:عبسي شفيك علي اليوم
عبسي:انا جذي كل يوم
رغد:اف لين متى يعني
عبسي:للابد فهمتي
رغد:شفيك مين ساحرتك
عبسي:لو سمحتي احترمي نفسج وطزي اساسا انا عندي حبي
رغد:تقول جذي عشان اغار صح
عبسي:غرتي ول طزيتي في ستين نيلة انا شعل لا صج والله جد انا عندي حبيبة
رغد قامت وتخصر :ومين هاي
عبسي:رنا
رغد:ومين الست رنا ذي
قامت رنا :انا انا رنا
طالعتها رغد من فوق لين تحت
رغد:هذي الحين الي تحبها وع
قام عبسي وطيح الكرسة وعصب :هاي انتي رغدوو تغلطين علي على الكل ما بيهمني بس رنا خط احمر فاهمة ول شنو
رغد:سحرتيه يا الساحرة
عبسي وهو حدة معصب:راغدوو التزمي حدودج
وخذ جاسم يدخها وطلعها بروة الصف
جاسم:رغد شنو فيج انتي
رغد:انت شدخلك
جاسم:رغد اذا تبين تسلمين على نفسج طزي برة يلا روحي صفج
رغد:انزين بس والله لا تندموون ندم وانا اوريكم مين رغد
رجع جاسم وما عطة كلام رغد اي اهتمام
رنا:عبير مين هاي
عبسي:رنا انا حدي معصب سكتي "قالها بصراخ"
رنا:اتصرخ علي عشانها
عبسي قامت ولمتها :رنوي اللهيخليج حدي معصب لا تاخذين على كلامي او تصرفاتي بليز لا تزعلين
رنا:اوكي
وقعدو محلاتهم ودشت المعلمة
المعلمة:يلا وقوف
الكل وقف الا عبير
المعلمة:هاي انتي يلي هناك له ما وافتيش على راصك ريشه
عبسي يستهبل وعد يدور في شعرة
عبسي:لا معلمة ما اجوف في ريشة
وكل الصف قام يضحك
معلمة:سكووووت هاي انتي يلي هنا اسمك اسه
عبسي:عبسي
معلمة:ايه
عبسي:عبسييي
معلمة:انتي بتستعبطي ول ايه
رنا تترجه عبسي يقول ان اسمة عبير
عبسي:افف اسمي عبير
المعلمة:طيب يا عبير انا اخت عنك فكرة سيئة من اول يوم .....جلوس اليوم ك اول يوم ما بترسو شي بس كل وحدة راح تعرفني على اسمها
ورنا ما سمعت كلام المعلمة كل الي كانت تسويه انها تتامل وتسرح في عبسي
صار دور رنا انها تقول اسمها
المعلمة:هاي انتي يلي هناك
ورنا مو ماعطتها اي اهمية
المعلمة:هاااااااي
عبسي:رنوي المعلمة تناديج
رنا:ها .....نعم معلمة
المعلمة:صباح الخير فينك انتي سرحانة في ايه
رنا:ول شي معلمة امري
المعلمة:اسمك ايه
رنا:رنا
رنا كان صوطها رقيق وحدها كيوت والمعلمة حدها صمخة
المعلمة:ايه
رنا:رنا معلمة اسمر رنا
المعلمة:ما بسمع صوطك عليه
عبسي بصراخ:رنا معلمة اسمها رنا
المعلمة:وفيها ايه هي ما بتتكلمش
عبسي:لا تتكلم بس صوطها كيوت وانتي صمخة
المعلمة:ماشي"وكملت المعلمة الاسامي"
عبسي:فهوود مو جني قلت حق المعلمة انتي صمخة ول انا غلطان
فهد:لا انت قلتها
عبسي:هههههههههههه امبيه هاي صج هبلة
فهد:اي احسا خلها على هبالتها
عبسي:اي والله خلها جذي احسا
وهاي البارت الاول من الرواية
يا ترى مين رغد وليش عبسي يكرها لهاي الدرجة
وشنو بتسوي رغد شكلها رغد مو هينة ابدا
ويا ترى شنو بيصير في البارتات الياية
واخوان عبير بيكون لهم دور في حياتها
ورنا بتتقبل كون عبير حبيبتها من بعد ما كانو اصدقاء
وشنو .....وليش.......ومتى
كل هاي يمكن انجاوب عليه في البات الثاني من رواية لا تتخلين عني