البارت الرابع
الجزء الاول(مانسيتك)
انوار وهي حاطه ظهرها ع الباب ومنسجمه مع البنات وتقول لميمي شكلك تعبانه خلينا نروح لجوجو ترتاحين الحين.
ميمي لفت وقالت ابشري ماقدر اسكر عيوني الا لما يسمحوا لي اشوف امي
جوجو وهي فااتحه اللثمه وفاتحه الشباك :
متى بيسمحوا لك
ميمي ترد بحزن رفضوووا بقوه وطلعوني واخذو رقمي وقالوا ندق عليك بكرا ونعطيك خبر ويااارب خير
جوجو حست بانفاس شخص قريب منها ولفت ع الشباك وطلعت عيونها ظل شخص متكي ع بابها ويطالع فيها وهي تسولف ماتدري من متى وهو فيه ماقدرت تتكلم وظلت ساكته
ميمي شغلت ومشت السياره
بس جوجو حست بالشخص يمشي بسرعه وفتح الباب وبحركه خفيفه منه مسكها من ايدها وجلس جنبها قدام والثاني فتح الباب اللي وراها مكان ماكانت نونو اللي كانت بتطيح بس شافت ايدين تحضنها وتجلسها بحضنه ميمي كانت ذكيه أسرعت بالسياره ولا لفت بس صارخت بصوت خشن وجتها قوه ماكنت تتخيل انو تكون داخلها
راح أعلمك انت وياه كيف تركبوا
وش تبون ياحيوانات
رد اللي جنب جوجو اللي خق عليها مثل اللي انت تبيه حبيبي
ميمي صرخت بجوجو ارجعي بسرررعه لا يشوفنا احد وانت وسطنا قامت بترجع بس لقت فيصل شادها من خصرها
بس ميمي دخلت لفه وضغطت ع ألبانزين اللي خلت ايديه تفلتها وترجع ورا جنب نونو اللي تقرفت من فهد اللي حضنها ونزلت وجلست قرب جوجو وياسر بجنبهم غارق باحلامه.
كانت السياره جيب مضلل كله وميمي سكرت النوافذ وبس اللي مبين ميمي وفيصل ماتبغى احد يشك
وهدت من مشيها ولفت ع فيصل وبنبره حاده:
ياحيوان مضيع شي بسيارتي
رد فيصل بهدوء:
قلتلك ابي اللي انت تبيه
لفت ميمي هالمره وقالت بنفسها مستحيل اقدر ع الاثنين وكلهم اجسام وعضلات بس بمكر قالت:
والمطلوب
فيصل وهو يبتسم
وصلنا للشقه ونتفاهم
جوجو ماقدرت تتحمل صرخت اطلللللع من السياره ياحقيييييير
لف عليها بكل جسمه وطالع بعيونها وهي ترجف:
مؤ على كيفك (بقلبه خق عليها وتمنى يجلس يطالع بعيونها الى مايشبع)
بس ميمي وقفت السياره بشارع ضيق مظلم
ونزلت ايدها وطلعت من تحت كرسيها مسدس ابوها وبحركه سريعه كانت تصوب على فيصل وقالت:
انزل يازباله وبعيونها نظره تخليك تجزم انو مستحيل تتردد..........
فيصل رفع ايده ونزل بدون ولا كلمه
حركت ميمي ايدها تقفل الابواب وهي لافه على فهد اللي مندهش من جرائتها
ميمي بكل قوه الدنيا:
ايش مستني ياواطي
نطق فهد بصعوبه:
خلينا نتكلم ع الاقل واسمح لي
وبدون مايكمل ميمي قالت:
براااا سيارتي
فهد وهو يفتح الباب لانو واضح فيها التوتر واي كلمه ثانيه خاف تتهور وتسوي شي
ونزل وهو ينزل كرته بكل خفه تحت الكرسي وسكر الباب
ميمي ضغطت البنزين وانطلقت بكل سرعتها
وسط هدووووووء جوجو اللي ضمت ياسر اللي ماحس بشي ونونو اللي ترجف رايحه لبيت جوجو...................
*********************************
في جناحها الخاص بالقصر وعلى سريرها الواسع منسدحه والاب توب قدامها داخله بالمسن تكلم حبيبتها نوال وداخله جو معهاا
نوال: تدري اني اشتقتلك موووت حبيبي وانا من غيرك امووووووت اوعدني انك تبقى لي مهما تكون الظروووف
نوال ليدي لعابه بنت عيله معروفه نعووووومه وكشخه من شله راما (رامي)حبيبها
رامي مل منها ومن كذبها اللي يضيع طفشه معها
كتب انا بنام سي يو بيبي......
وسكر الاب توب دون انتظار ردهاااااا
قام طلع بكت ومشى للبلكونه وهو يفكر بدنياه
راما(رامي) وحيد امه وابوه امه اجنبيه ماشفها ولايعرف عنها اي شي وابوه يموووت عليه وينفذ له كل طلباته ومستحيل يمر يوووم دووون مايشوفها ادرجه انو ماتزوج بعد امه وهو عايش معه بالقصر جدته متوفيه وعندها عماته بس عايشين بالامارات وكل عطله يطلعوا عندهم وحيل ينبسط معهم
جلس يطالع بالحديقة وهو يدخن ويفكر يبعد نوال عنه
مسك جواله ودق ع اماني(ناصر)
ناصر: وبصوته نوووم هاااااه
رامي: نائم يامعفن الناس تصبح اول شي
ناصر: صباحك احلا هع
رامي:تذكر البنت اللي عيونها خضرا
ناصر:اللي انحرجت عند المرايا
رامي: ايه هي بلف عليها
ناصر:صاحي انت حتى ماتعرفها ونوال وين راحت
رامي بخبث: مليت منها واصلا ادري انها تخونن
ناصر: قلتلك من البدايه انها لعابه
رامي:اوك صحيني 8بداوم واسوي اللي في بالي
ناصر:اوك يلا برجع انام
رامي وهو ينزل جواله ويبتسم وهو يفكر أيش يسوي بكراااااا ويهمس
والله لاوريك يانوال
*******************************
اذا حمستوني راح انزل الباقي بكرا