انا اول مره انقل روايه قريتها و لانها فعلا اثرت فيني انا قررت انقلهاا خلتني ابكي و اخلتني افرح عشت معاهم كل نفاصيل حياتهم من كثر ما تاثرت بالروايه قمت اخاف من اشياء بتعرفونها بالقصه
و قمت احب اشياء اهما سوووها اتمنى تناال اعجاااابكم
حصه:عنود:مرام:هيا:سمر:ميس:لمى:نوف:شهد.وباقي بنات بس بعدين نتعرف عليهم طبعا لازم الاقاب حصه حصيص,عنود فيصل,مرام يالخكريه,هياسنفورة,سمرسلطان,ميس مشعل,لمى طقاقه,نوف ام شوشه,شهديالدافورة.....................
حصيص:مملوحه سمرا وعيونها عسلي شعرها طويل اشوي نص الظهربني جسمها زي عارضات الا.زياءبس ماعليها مشكلجيه من الدرجه الاولى ومعروفه شعرها مايتغيرمرفوع حبه ولا كعكه بس من يوم ماعرفناها ولازم طول الوقت مشمره يعني رافعه الاكمام
فيصل:بويا شعرهاقصير مررة بوي مصبوغ لون الشوكلاته الفاتحه حلوة عريضه رزه وتخقق البنات وعز اهم شي بحياتها صديقاتها ماينقص شي او يزعلهم وتحب الطلعات بشكل فضيع
الخكريه:دلوعه تحب الكشخه شعرها اشقر وبني طووويل بيضاء عيونها اسوود وعندهاحساسيه من البخورقصيرة نحييفه مع انهاتاكل تحب الهبال وراعيت مغامرات بزياده الكل يكره نظراتها
سنفورة:لقبوها سنفورة لان صوتها مرة دلع وفيه بحه وقصيرة اقصر وحده بشله عيونها كبيره زي الهنود تخقق البويات بس ماتعطي وجه مدمنه هرج ماتسكت بس بصرعه ينلعب ع عقلها
سلطان:بويافله وتعشق الترقيم للبنات وتحب السفرات نحيفه شعرها مرة حف وسبايكي وتكرة لون البنك بزياده عصبيه كئنها ولد ودايم رافعه الحاجب ابد ماينزل
مشعل:حنطيه شعرها قصيرمررة بس ماتسوي سبايكي ومدري ايش تخليه دايم ع وجها تلبس نظارة ري بان ماتحب الدراسه تناااام بالحصص يؤيؤيؤ بس اكثر وحده تحمس للفساد عيونها بني فااااتح الكل يخق عندهابس هي ماتحب تعطي وجه يعني ثقيله وتحب الطق
لمى:وحده فاضيه طقاقه صوتها روعه شعرها كدش وتسوي انهارزة ودلع ومن ورى الناس تبيع الاخلاق وماتحب تشوف احد زعلان وحنانه ودايم مخالفه ومسويه تقويم
ام شوشه:يالبيه طويله جسمها خطنطر مرسوم رسم ودايم تضيق البس وعلبه المكياج ماتطلع من الشنطه وشعرها اسووودوخصل بنفسجي يعني ايمو مررة وحركاته كمان
الدافورة,طبعا مايحتاج تهتم بدراستها ودايم تغشش المسكينه بس بالافكار جهنميه وتلبس نظارة ومؤدبه قدام الكل شعرها مقصوص فكتوريا ومعروفه بالماركات العالميه مشهورةوكشخه
عارفه طولت بالوصف صح ادري ادري خلاص لا احد يعصب يمه ببدى خلاص
في الساحه الخارجيه عند البوابه بدايه كل سنه دراسه جديده الاحضان والصياح والاشكال
حصيص:يحول وين البنات لهم وحشه يو ادورهم بذي الزحمه
عنود:حصيص حصيص تعالي ياتبن وكانوا معها شهد ومرام ولمى ونوف وهيا
حصيص:واااع وحشتوني هق هق واخذوها بالاحضان اخباركم بنات اشلونكم اشتقت لكم
شهد:يالكذابه توك شايفتنا الخميس عند سلطان
ام شوشه:ياختي سلكي لها يحول بنات في احد ناقص مننا
فيصل:ناقصين البويتين مشعل وسلطان
لمى ومرام وهياء فاضين بالحش شوفي فلانه وشوفي علانه ماخلوا بنت بحالها
حصيص يؤيؤيؤ من قدنا كبرنا وصرنا ثالث ثنوي
لمى:اي والله محد قدنا وخروا عني ههاااااااي
شهد:الله يعين من النسبه والدروس والله يبي لنا شد حيل بنات لا اوصي
الخكريه مروم:ياشيخه اللي بيسمعك نتقطع ع الدراسه اقول لا احد يسمعك بس
حصيص:اي والله هههههههههههه تخيلوا اصير زي شهد دافوره مافي امل
شهد:كلوا اتراب مو منكم من اللي ينصحكم وخايف عليكم
وتجي ميس وسمر يدخلون مع بعض سلطان :مشعول وين القروب من وين نطلعهم
مشعل :سلطان بنلاقيهم اشدعوه لواننا مارح نعرفهم اللحين ينعرفون من سابع ارض يالله بندور
ويلاقون بعض وشوفوا البنات بدل مايخذون بالاحضااان
فيصل:بل بل بل بل سلطان وش ذا الشعر وش بقيت يالمجنون
حصيص:خير وش تبي انت تقص شعرك متى قصيته
سنفورة:وربي خطير اهنيك حبتتتتين
شهد:باقي مفهيه وش ذي الصبغه لونها غريب ليش لاعب بشعرك
لمى ومرام :ياااااا لـــبــــيــه
مشعل:امس كنا انا وياه بالمشغل وقص وانا سويت شعري بالشفرة حلو
سلطاان:اووه كليتوني لو اني قاتل الحين المهم ياطقاقه طالعه موزه اليوم
الطقاقه:اقول استحي هخخخخخ
حصيص:اقول انتي وياها لاافقع وجيهكم خلونا نتمشى
مشعل:يؤيؤيؤ بنات ماتحسون بنات اولى ثنوي بزارين كنهم اقزام ولانحنا طلنا
سنفورة:لابزارين شوفني ماطولت بس هم صغار توهم نونو
ام شوشه:اكشخ يالكبيرة تري قبل سنتين كنا مثلهم هااه لا تكللمي ياسنفورة
الطقاقه:ويلي ويلي ياعيونه تذبحني عيونه ..................
شهد:اصصصص اص لا يموتون الحين علينا البنات يقولون عندنا حمار يناهق
الطقاقه:تقرب منها خير وش تبين انتي انتي وجهك ياختي حرة اغني بكيفي
مشعل:بنات خلونا نمشي نروح انشوف وين فصولنا
الدافورة:وش رايكم نركض هههههههههههههاي نسبق الكرسي والطاوله
سلطان:يرحم امك نخرب الكشخه من اول يوم ههههههههههه يالله
حصيص:تخيلي وحده صقعت فيها بالعن خيرها ومالها ذنب لا حرام
مشعل:اقول لايجيكم كوع الحين امشوا امشوا
فيصل: يالله سرينا
وهم يمشون لازم الحش ويلقون بويات 4مع بعض ويطالعون بحقد لبعض معاد مشعل يبتسم
الدافورة:بنات وش رايكم نروح لفصلنا حق ثاني يؤيؤيؤ بنشتاق له
الطقاقه:يو كنا مهبل والله هههههههههههههههههههههه ماخلينا احد الى وتحرشنا فيه
الخكريه:لا والله الشباك اللي كسرته حصه يوه لازم نسوي خراب نحنا بكل سنه
مشعل:ههههههاي بشوف مين بتاخذ طاولتي بتلاقي الشعر والسوالف والله شي بيشغلها
سلطان:تتوقعون برجعونا مع بعض ولا كل وحده بفصل تروني اخاف بالفصل لحالي هههه
حصيص:والله تحداهم يفرقونا بفقع وجيهم واتبطى بطنهم والعن خير خيرهم
فيصل:لا مارح يفرقونا انا كلمت خالي بالوزاره وقال بيتصرف
سنفورة:وااااي يارب استاذه شيخه ماتدرسنا تلوع الكبد اوف منها غثتني السنه اللي طافت
ام شوشه:وتستهزء فيها ولا عليك ياروحي بفصلها عشانك مالت اكيد بتدرسناغصب عنك
مشعل:بنات بنات بنات تذكرون تركي البويا السنه اللي طافت شوفوا شكلها
حصيص:معقوله قلبت اكيوت وش عندها تلاقون حبيبتها تركتها اوخس شكلها خطنطر
الدافورة:يمكن ربي هداها وجاب لها عريس وتنعمت مو مثل بعض الناس مافي امل منهم
فيصل:قصدك علينا هاااااه والله حاولنا بس ماقدرنا وش نسوي قلتوا شكلكم وع وانتم اكيوت
ام شوشه:اي والله من اولى متوسط ونحنا نحاول نغير فيكم مافي امل ابدا
سلطان:غيري نفسك اول يالايمو كئنك مو سعوديه ابدا ذا الكحل والروج والشعر المنكش
مشعل:خلاص خلاص محد بيتغير يالله ع الطوابير صفرت وانتوا تهرجون
الطقاقه:بنات طق براسي اغني اغاني قديمه
البنات:خـــــــــــــيـــــــــــــر . الطقاقه: يــــــــمــــــه
صفوا بطابور واحد وجت المديرة وتمسك المايك وتقول بنات اولى ثنوي يروحون المصلى عشان نعطيكم قوانين المدرسه ثواني يروحون للاداريه ان كنتوا علمي ولادبي للمساعده والكل راح بقوا ثالث المدريه:ثالث انتوا قدوة المدرسه والازم ترفعون راسنا فوق وتورون بنات اولى انكم محترمات تعليق عليها من بنت : من جنبها اذن من طين واذن من عجين المديرة: تهرج تهرج تهرج وفي النهايه الختام ادعوا الطالبات حصه بنت فلان وميس ولمى وعنود وسمر وشهد ولمى وهيا ومرام القدوم الى غرفت الادارة وشكرا لحسن الاستماع وكل واحده تروح نفس الفصل اللي كانت فيه بثاني بس بادور الثالث
مشعل:يحووووول وش تبي ذي مننا ابد مو وقتها
ام شوشه:غثاثه لازم تهرج زياده ابي اعرف مايروح صوتها
فيصل:مدري عنها خلاص انتهت هذي ليش تداوم تروح تنام احسن
الدافورة:بنات وش تتوقعون تبي مننا من اول يوم
حصيص:اكيد بتعطينا محاضرة لا لالها اول ولا تالي
سلطان:حدي مروق ما ابي اخرب مزاجي واتهاوش
الطقاقه:والله بروح اشد شعرها المنتوف واخليها بلا شعر
سنفورة:خلاص خلونا نشوف منها كليتوها
الخكريه:ارحميني ياللي تحبيها ومتقطعه عليها
راحوا لغرفتها المديرة في شي اسمه سلام . البنات السلاااااام مع وجيه تسد النفس
المديرة:بما انكم فساد بذي المدرسه واجتماعكم مع بعض غلط قررنا ننقلكم كل ثنتين بفصل
حصيص:ولييش انشالله
المديرة : من الشغب اللي سويتوه مع بعض
فيصل:بنات بعدوا مديرتي ممكن استخدم الهاتف المدرسي الان
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي اككشخ يا مديرتي
المديرة:وش تبين فيه بتكلمين امك انك ماتبين تنقلين هذا قراري ومارح اغيره
فيصل:ارجوكي اني اتوسل اليكي اني اريده ضروري وقالت بعصبيه ممكن
المديرة:قلت لك محد بيغير قراري بس استعمليه
فيصل اخذت السماعه ودقت ع خالها وقالت خال القرارنزل فهمهاخالهاوقال عطيني المديرة
اخذت المديرة السماعه وقالت وهي معصبه ياعني اني شديده وقويه انصدمت المديرة بعد ماقالها الاسم ومكانته بالوزاره قالت للبنات اطلعوا عند الباب وشوي واناديكم طلعوا البنات
سنفورة:هههههههههاي شفتوا وجها يوم قالت الو تغير وجها بعد ماتكلم خالك
فيصل:اي والله فقعت ضحك يوم تقول مارح اغير قراري ع غفله محكمه
حصيص:تتوقعون تغير رايها تروا بقتلها لو رفضت ترجعنا
سلطان: الى تعال فصول كيف وافق خالك اننا نكون مع بعض
مشعل:هههههههههاي انا اعرف خاله شافني مررررة فله ويعرف حركاتنا
طقاقه:وعد يابنات وعد لو مانقلونا لا اغني لكم
الدافورة:بل بل بل سويتي شي جديد صراحه اهنيك ع الهديه
ام شوشه:بس مشعل ميشو قلبي لا اوصيك انت تطق لنا
الخكريه:لاتوصي مو بيده غصب عن خشمه بيطق
المديرة:بـــــــــنـــــات تعالوا خلاص يالله دخلوا البنات ويشوفون وجها احمرر ومعصبه والبنات مبتسمين كل وحده اسنانها طالعه كبر يدها من الابتسامه ابتسمت المديرة وقالت يا حلوكم خلاص بما اني احبكم وانتوا زي بناتي ولانها اخر سنه بخليكم خلاص روحوا فصل 3\2وهم طالعين ورايحين ومبسوطين المديرة:بنات انتظروا . البنات :هاااه . المديرة عنود وميس وسمر تعالوا والباقي يروحون الفصل
مشعل:يحوووووووووووووووول وش بعد
سلطان:وش باقي استاذه
المديرة:متى بيطول شعركم وانتي ياسمر وش ذا الشعر عنود ماودك تطولين شعرك
وانتي ياميس شعرك قصير ويغطي وجهك ارفعيه سوي طوق خلاص ممنوع قص الشعر كذا
فيصل:استاذه مايحتاج استخدم التلفون مرة ثانيه واعطتها نظرة وقالت صح
المدرية:ضحكت خلاص لا عاد تقصون بزعل ههههاي وهي مقهورة من داخل روحوا خلاص موفقين انشالله شدوا حيلكم هههم ههه
سلطان:تضحك ذي مع وجها الحين الحمدلله والشكر خلونا نروح الفصل نشوف لقوا مكان لنا
مشعل:من جد تلاقيها ميته حرة يالله مشينا مشينا
فيصل:اقول انت وياه ينتظرنا طق في الفصل من اول يوم وهبال هههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثاني
في بيوت البنات بعد دوام المدرسه اللي كان فله طق وناسه والفصل كان متعود لهم سنه قبل
مشعل:اااخ جسمي اووف جوعاااااان يماااااااااااااااااه في غدا ولا انخمد يمااااااااااه
ام محمد اللي هي ام مشعل ميس المهم : وصمه اي تعالي للمطبخ
خلوني اقول بسرعه وش عائله مشعل اب وام واخوان واخوات ههههههه سامجه عندها 3اخوان محمد نايف وتركي والبنات مشاعل وميساء
مشعل:بسرعه تركض يؤيؤؤيؤ جوعااااان حدي لي سنه ما اكلت وياكل حتى الشنطه مافسخها
محمد:ياخي قول بسم الله اول اووف من جد انك مو بنت انا اكل ارقى منك كل زين
عبدالله:ياخي علينا اخ قصدي اخت عجيبه ولد مو بنت ياصبي
تركي:هذا صديقي يالبيه خلوه ياكل انشالله يشرغ قصدي لا انشالله هع
ام محمد:بسم الله حشى مو ماكل ذا بناتي ميساء مشاعل تعالوا تغدوا ياعيوني
مشعل:هم هم همهمهمهم الحمد لله تامروني شي بنخمد
مشعل تسبح وراح يشوف البيبي يطمن ع اصحابه يشوف ناموا ولا لا ووش اكلوا خخخخخخخ
مشعل:يالله بدخل القروب بشوف في احد ولا انخمدوا بنااااااااااااااات بنات هل احد موجود
فيصل:اي انا سلطان:كنت طالع لبيه ام شوشه:هاااااااه الدافوره يب موجوده الخكريه بطلع بروح اتغدا حصيص خير انشالله الطقاقه تنكس تنكس سنفورة برب بنخمد
الكل تييت للي رايحين
مشعل:بنات حبيت اطمن عليكم انتوا تمام بروح انام تبون شي
البنات:تمام يالله الله وياااك مشعل احلام سعيده
في بيت عنود فيصل العائله الام فله ولاهيه عنها يالله بنفسها وابوها رجل اعمال مشغول سفرات وكل همه شغله واخوان عنود 3 واحد بزر والباقي بالجامعه مايدرون عنها
فيصل:يؤيؤيؤ وش ذا الحر يؤيؤي باخذ شور وبنام
في بيت حصيص:يالله وش الذا طفش ييالله بروح اشوف الفيس بوك بسولف
حصيص امها متوفيه وهي اكبر بنت بالبيت وعايشه مع زوجت ابوها 2 اخوان 4بنات
خالتها:حصوص حصوص تعالي بسرعه
حصيص:وش فيه خرعتوني
تعالي ابن الجيران طق اخوك سامي
وعاد مايحتاج اقروا الفاتحه على ولد الجيران وبدون حس طلعت ومالبست حتى عبايه من الحماس
حصيص:خير خير خير اترك اخوي لا انتفك فكه
الولد:هلا هلا بنت جيرانه موزه
حصيص:انصدمت لان ولد الجيران مو بزر زي اخوهابالمتوسط كبير بالجامعه وكان يهايط ع اخوها عشانه شات الكورة لراسه وهي لازم تسوي شديده ومن الحماس نست انهابلاعبايه
حصيص:هااااااااه موزه بعينك انشالله ولك عين تتكلم اقول شيل ايديك لا افقع وجهك ولاعاد تقول كلمه انت اشلون ترضها ع اختك احد يقول لها يامووزة
الولد:اختي ههههههاي اختي ماتطلع بدون عبايه صح ياموزه وناظر لها من فوق اللين تحت بنظرة احتقار
حصيص:ركزت ع عمرها وشافت نفسها ولبسها بجامه حمرا وفيها ميك ماوس ومشمرة بالاكمام مايحتاج ترفع للمضرابه هي مرفعه كذا صار وجهاعلبت الوان سحبت نفسها ولا اعطت كلمه لانها مصدومه دخلت البيت وعالطووووول للغرفه حتى ماقالت لاخالتها اي شي
خالتها:حصوص وش فيك مفهيه وش صار مع الحيوان ووش ف وجهك علبه الوان بنت ردي
حصيص ماردت تمشي بكل هدوء من الصدمه وسيده ع الغرفه حطت نفسها بسرير كأنها رجل الي وغطت نفسها وعيونها مبققه عشر بس نامت الحمدلله
سلطان :يارب وش ذا السماجه يمه يمه يمه يمه لحقي علي جوعاااان
ام سلطان او سمر:هلا وش فيك هلا بوليدي ماعاد ابي اشوفك شعرك يسد النفس
سلطان:طيب طيب ولا شي حبت اسمع صوتك بروح انام
ام سلطان:ههههههههه الله يهديك روحي ياقلبي وبعدين بقومك بروح عند صديقتك هياء
سلطان: ليش وش عندهم عاد من يوم ماطيحتي الميانه معهم وكل اسبوع عندهم او عندنا
ام سلطان:عنك ماتبين تروحين بكيفك
سلطان:لا اعذريني اليوم انا وهياء بنطلع والقروب بروح نتمشمش
ام سلطان:لوين انشالله
سلطان:يعني بروح اسبانيا ولا تركياء كله مول نشتري شيات
ام سلطان :اها طيب طيب الفلوس خذيها من الدولاب مو تدقين وازعاج وقلق وين الفلوس
سلطان:راح للغرفه مسك جواله لقى وحده توه قبل منها الاضافه امس بالليل يعني ما مداه
يتكلم ويعرف من هي المهم البنت نكها سكر مسويه ازعاااج سلطان وينك و100 بنق ابيك ضرورري رد سلطان كلمني ضروروي عندي سالفه وانواع الفيسات المعصب
سلطان:بل بل بل بل منو هاذي اللي مسويه ازعاج ووش تبي مني يحووول وش فيها ليكون صاير شي يالله برسل لها بنق وبشوف وش تبي
سلطان:PING!!!PING!!
سكر:هلا هلا هلا هلا مابغيتي تردين
سلطان:انتي منو
سكر:انا منو مشكور لهدرجه بسرعه نسيتني ولا غيري الهاك عني
سلطان:بتقولين ولا اعطيك دليت وارتاح
سكر:لا بقول ارتاح انا حبيبتك منال
سلطان انصدم واستغرب:منالل وين انتي باقي في الكويت ولا رجعتي السعوديه
سكر: اول شي اشتقتلي ولقيت غيري ولا باقي تنتظري
سلطان:مم اكيد اشتقت لك لنا سنه منك لا ماخاويت ارتاحي انتظرك
سكر:حبيبي من جد باقي تحبني
سلطان:اي والله بس الفراق مررة صعب ويغير اشياء كثيرة ابيك ابي احضنك ابي ..............
سكر:ههههه حبيبي اشوي اشوي ماعليه رح نشوف بعض قرريب مررة
سلطان:متى قريب يعني الاجازة متى
سكر:يؤيؤيؤ اشوي حبيبي انت بأي مدرسه تدرس
سلطان:ليش
سكر:في وحده تبي تدرس بنفس المدرسه بس قلت انشالله تدخل بقروبكم
سلطان:اهاا مدرسه 229
سكر:حلو بس ليه مارحتوا اهلي احلى مدامه اخر سنه لازم نسبه وخرابيط
سلطان:لا مايحتاج الكل عنده وساطه فاخلينا فيها نبهذلهم هالسنه كمان
سكر:اوكيك حبيبي بخليك توك جاي من المدرسه روح ارتاح وبعدين اكلمك
سلطان:وين وين ياقلبي تعالي توني ماشبعت منننك
سكر:حبيبي قلت لك بعديين باااااي وقول للقروب وحشتوني حييييييييييل مره واعطيهم بوسه
سلطان:اوكيك بس ليش هم لهم بوسات وانا لا حرام عليك
سكر:انت مو توصيل او كتابه انت فعل بس اصبر لاتصير حنان بس باي
سلطان:حط فيس حزين وقال الله يصبرني متى بتجي البوسه يالله باي
وراح ينام وهو مستغرب اشلون جابت البن واشلون بتشوفها قريب
اما الباقي ماصار لهم حدث كلهم خامدين وجاء المغرب وقت الطلعه
ام مشعل:ميشو ولدي قوم ماهو نوم ذا قم بس قم ومره ثانيه حط جوالك صامت لمى تنام اوكي
مشعل:هااااااااااااه وش وش السالفه اي صح اقوم طيب ااااااه وش فيه جوالي الله الله الله كل ذي مكالمات ع غفله رجل اعمال وش عندهم بشوفهم بالبيبي احسن مشوار اسمع صوتت يسد النفس
اوف اوف اوف وش ذا كله وش صاير في احد مات
فيصل:اوف بخشتك يالشين توك قايم من النوم ياجعل فيك تشنج
حصيص:بدري كان مت احسن لك بعد يالله العبايه وتعال اخلص
سنفورة:حرام عليكم اشوي اشوي عليه حبيبي يالله تعال
ام شوشه:حصيص ياجعل يومي قبل يومه خير وش جاب طاري الموت
الخكريه:عيوني عارف انك مفهي ومو فاهم نحنا بالمول تعال قعدين نتمشمش
الدافورة:اي هههاي نتمشمش هههاي يالله في مززز ينتظروك حجزتهم لك
طقاقه:بناااات خلوه يتكلم اعطوه فرصه يمكن عنده ضروف مايقدر يجي
سلطان:لاماعنده اي ضروف ولا اعذار يالله خذ عباتك ناطرينك اخلص
مشعل بعد علامه التعجب والاحتقار والتفهيه:خلصتوا الف الف مبروك كليتوني من اقشوري وبعدين ما كلمت اهلي اني بطلع ولا جهزت وبدري تقولون لي كان قلتوا اول
فيصل:هههاي مسوي انك تكلم الاهل ووتاخذ الاذن ترى نعرفك اخلص
مشعل:يالله خلاص وينكم اي مول وشوي وانا جاي . وقالوا له المول
البنات:شوفوا بنات هذا مشعول جاء شوف القروب البنات اللي عنده كيف يطالعون روح ترزز يالله
فيصل راح وبداء السلام حق البويات
فيصل:هلا شعلول كفك طولت المهم تعال يالله اشترينا لك موكا مثل ماتحب
مشعل متعجب من حركات فيصل بالعاده اطراق وتشويت وتبطيح بالطراقات
مشعل:هلا بالغالي وش عندكك ههااااه وراك شي
فيصل عض شفايفه واشر بعيونه ع البنات مشعل فهمها
مشعل:اهااااااااا قول كذا من اول المهم يالله نروح عند البنات
البنات:سلام مشعل تاخرت
مشعل:وش تتوقعوا مني واحد قايم من النوم وجته طلعه فجاءة تتوقعون بالمسه السحريه بيكشخ
الطقاقه:هههههاي اي والله المهم بنات نروح نشرب كفي
مشعل:فيصل وين الموكا
فيصل:اي موكا
مشعل:الموكا اللي قلت انك جبته لي
فيصل:وانت صدقت بس سويت اني كريم وا××رتي قدام البنات مالت مصدق
راحوا للكفي وجلسوا يهرجون ويسولفون بس في نفريتين ممو طبيعيتين من هم ههاي حصيص وسلطان من اللي صار معاهم
خكريه:هاي يو هاي يو انتي وياها وين سرحانين
سنفورة:تلاقين هيمانين بالحب
الطقاقه:هههاي مسوين انهم سمعوكم توهم مفهين الوووووووووو بناااات
الدافورة:ههاي الحل عندي وتعطي صفقه قويه خلتهم يرقصون من الخرعه
سلطان:خير وش تبين وش ذا الصوت
فيصل:انت وين يبه خلك ويانا ولا اشفيك قوول
سلطان:ماكوا شي بس سرحنا اشوي حراام
مشعل:درينا انك سرحت بس بأيش سرحان
سلطان يطالع بعيونهم وكلهم يطالعون فيه منتظرين متى بتكلم الى وخشت جو حصيص
حصيص:بنااااات انا اللي مارح اسكت لازم اقول لككم
ام شوشه:طيب خلينا نسمع سلطان
حصيص:بفقع وجيهكم بتكلللللللللللللللللللللللللم اسمعوا
الكل اخترع واخلوا اذانيهم عند حصيص
وحكت لهم الموقف ووش صار
فيصل ومشعل:ههههههههههههههههههههههههااااااااااي ههههههههههههاي بطني لا مستحيله
ام شوشه:شرغت بالكافي
الدافورة:كاااااااااااك اهم شي البجامه خهههاي لا صدقيني بيخطبك بكرة
سلطان:دموع دموع من الضحك صراحه اهنيك في احد يطلع بدون عبايه وياليتك كاشخه
سنفورة:وهي ماسكه الضحكه وتطالع حصيص وتتخيل كيف الشكل ماتت من الضحك
الخكريه:هههههه تخيلي يتزوجك بناديك يا ام البجامه هههههههههههههههههااي
حصيص:خلاص عاد تروا ببكي
فيصل:لا عادي ماعليك منه اكيد خق بس مسوي يبي يفشلك
مشعل:اي صح وش دراك لا بعد مع الشبشب والشعر لا اكيد تبطح
حصيص:اي تطنزوا وجيهكم وجيه احد ينقال لها مالت عليكم بس تدرون خقيت عنده
الكل منصدم وقالوا حـــبــــيــتـــيــه
سلطان:تلاقي طالع لك بسروال وفنيله ومسويه خقيتي
حصيص:ياليت بسروال وفنيله لا لابس تيشيرت ابيض شكله حق الجامعه خاص وسكني اسود عذاب
الخكريه:لا جد يؤيؤيؤ فشيله والله وانا اقول ليش نلبس عبايات لان يمكن الناس تنسى لبسها المعفن
حصيص:المهم الله يعين
مشعل:سلطان قول وش فيك
سلطان:بنات شباب تذكرون منال خويتي حبيبتي فديتها اتوقع مانسيتوها
الدافورة:اي وش فيها
فيصل:اي وش فيها الموزه حقتنا كانت معنا
سلطان:افاااا اشلون تنسونها اللي بقروبنا راحت للكويت
مشعل:اي في احد مايذكرها...وسرح اشوي مشعل
سلطان:خير حبيبتي ما اذكرها وش تبي انت تقول موزه تبي اطير عيونك وقاام من مكانه
مشعل:وش السالفه من زمان ملقبينها موزه وش فيك قمت عليه هدي يالغالي
سلطان استوعب انه سواء حركه مالها داعي وقال اسف بس انفعلت
الدافورة:مين بتقوم معي نشتري شي يالله
الططقاقه والخكريه وسنفورة وام شوشه:يالله معك بنجي
حصيص:مدري احس مالي خلق امشي
فيصل:ومين له خلق يمشي من بعد الوقف هذا المحرج هههههههههههاي
حصيص:فيصل خلاص عاد بقوم ابرك لي لا يحسبوني بويا
سلطان:يعني جلست بويات ههاي روحوا وانتبهوا لا احد يتحرش
مشعل:لاتوصي معاهم حصيص بتطلع عليهم بالبجامه عهههههههههاي
حصيص:هههه سامجه يالله باي وراحوا البنات
فيصل:مشعل ماودك تضبط بنت لك سنه من يوم ماتركت خويتك ياخي حب الحب حلو
مشعل:ياخي للحين محد طبت براسي ولا وحده عجبتني
سلطان:ياخي امرك عجيب البنات عندك تسسديح نروح مكان يجوك اقل شي خمس والمدرسه يؤيؤ نصهم حتى اللي ماكانوا يخاون بويات قلبوا لك والجامعات اللي نروح لها محد عجبك
مشعل:لا محد فيصل انت ياخي اثبت ع وحده مو كل يوم لوحده
فيصل:ياخي كل وحده وتقول انا احلا من الثانيه وش اسوي يخققون خلني كذا مستانس
سلطان:بنات تصدقوا اني مستغرب اني سنه ماخاويت معلق مع منال
فيصل:يحليلكم واحد فارق حبيبته وانت خاويت نفس المده سبحان الله
مشعل:ياخي انت امرك صعب للحين معها بس هي ببلد وانت ببلد
فيصل:شف شف شف شوفوا الموزز ياحلوة يالبى اللي راح ولا عبر
البنت لفتت لمشعل وعضت شفايفها وضحكت وراحت
سلطان طق مشعل من كتفه اخس يالتبن خقت عندك
فيصل:تكفي شعلول روح شبكها مزز تخقق تكفى وشكلها بنت عز
مشعل:فكوني بس خلوها تولي مع نفسها ما ابيها وش دراني لو سوتها لغيري
فيصل:ياابن الحلال لا تخلني اتبطى بطنك ياخي العب عليها بعدين ارسلها لي
مشعل:شرب الموكا ولفت يبي يشوفها لقاها جايه وحطت منديل فيه الرقم وقالت انتظرك
مشعل:هههههاي اهم شي خذ دق عليها فيصل خلها لك ما بيها
سلطان:وربي انت عجيب البنت خطيرة يامال الوجع
فيصل اجل خلاص باخذ الرقم انا فديتها وقام يبوس المنديل وفديت المنديل
فجاءة تجي الطقاقه تركض :مشعل مشعل عنووود سلطان بسرعه تعااالوا بسرعه
قاموا البنات مشعل:خير وش صاير فيصل:وش فيه سلطان:وش فيه ياقلبي
الطقاقه:خكريتنا مروم طاحت ورجلها تعورها لحقوا عليها اخلصوا
مشعل ركض هو عنده اهم شي فرنداته مايصير شي وهو نقطه ضعفه انه يخاف بسرعه
شاف الاخوات يهرولون بس قال وهو معصب: اعجلوا لو وحده من خوياتكم كان ركضتوا
سكتوا سلطان وفيصل لانهم عارفين مشعل عصبي بسرعه ويقول كلام لو عصب موصاحي
مشعل شاف الكل حول مروم دخل بنهم وقرب لمروم
مشعل:مروم حياتي فيك شي يوجعك شي
مروم مع الدموع:مشعل تكفى ساعدني رجلي توجعني ما احس فيها اهئ اهئ
مشعل:هدي ياقلبي بوديك الحين المستشفى حياتي ماعليك
طبعا بدون شعور مشعل شالها الوحده ولا ركز هي نحيفه ولا ثقيله كل همه تكون بخير
ووداها لسواق وسحب ع البنات ولا حتى وحده ركبت معه لحقوه البنات بسيارتهم
وراحوا المستشفى مشعل:دكتور دكتور بليز دخل حاله طوارى
مرام وهي تصيح وماسكه مشعل وقالت مشعل خايفه اخاف من المستشفى مشعل خلك معي
مشعل:ارتاحي مارح اترك حتى لو انام هنا ماعليك قلبي معك معك
لحضه لحضه اشلون مشعل بينام تتوقعون جد ولا يسلك لها واهله بيرضون واهل مروم وينهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثالث
فيصل:انشالله تكون بخير
حصيص:يارب حدي خايفه لايصير فيها شي
الطقاقه:لا ماكوا الى الى الخير تلاقوها رضه
سنفورة:وش رضه شكله كسر ماعرفت حتى توقف من الوجع مشعل شالها بحضنه
ام شوشه:بنات شفتوا مشعل كيف خاف اول مرة اشوفه كذا
سلطان:لا ياقلبي شعلول هو كذا يخاف بسرعه لو في الواحد شي ماتعرفيه
الدافورة:الى نعرفه بس مو كذا امر عجيب صراحه
فيصل:وش قصدك انتي وياها ان مشعل ومروم الخكريه ااااااا لالالالا مستحيل
حصيص:لامشعل مو من النوع اللي يحب صديقته الصديقه صديقه والحبيبه حبيبه
سلطان:اي بس عنود اليوم تكلمنا ع المخاوة كان رافض كلش واستغربنا
سنفورة:حتى حنا في بويا رقمت مروم وطنشتها
الطقاقه:لالالا عاد خلاص بنشيل ذا التفكير المهم ادعوا
سنفورة:يااااااااارب مع دموع
في المستشفى والدكتور يكلم مشعل الدكتور:لو سمحتي وين امها او ابوها
مشعل:في الطريق بس طمني كيفها الحين وش صار لها
الدكتور:كسور بليغه ولازم توقيع الاب او الام عشان التكاليف وكل شي
مشعل يقول بداخله:يالله وش اقول يحوول ماعندي الى اخوانها اخذ الارقام من جوال مرام ودق ع واحد من اخوانها
مشعل:سلام عليكم
اخو مرام:وعليكم السلام
مشعل:انت اخو مرام العود
اوخو مروم:اي مين وش صاير
مشعل:سلامتك انا صديقتها مروم طاحت علينا ونبي توقيع عشان كل شي
اخو مروم:وش صار ومتى صار وهي كيفها
مشعل:مافيها الى الخير بس تعال
لحضه بحركه سريعه نقول عن مرام مرام بنت وحيده 2 اولاد وامها وابوها توفوا بحادث يعني يتيمه من الطرفين وعايشه مع اخوانها وهي دلوعت اخوها الكبير
اخو مروم:يالله جاي جاي جاي بطريق اي مستشفى
مشعل:قالت اسم المستشفى
البنات :وينكم مشعل مشالله شخطت انت مع السواق ضيعناكم وش صار فيها طمن
مشعل :كسر برجلها الله يعين بس اح تلاقيها تتألم
جت ممرضه وقالت مين هذا مشعل
مشعل:انا ليش
الممرضه:هدا في تعبان ابغى انت
مشعل:اوكي جايه
البنات اخوس وحنا ماتبينا
فيصل:تعال تعال بدخل معك بشوفها
سلطان وحصيص:وانا بعد
طقاقه وام شوشه:واحنا بعد
الدافورة:طمنوني عليها انا بروح البيت تئخرت ع البيت باي بتداومون بكرة للمدرسه ولا نغيب
مشعل: ولا وحده تدخل بفقع وجيهكم البنت تعبانه بتسدون نفسها طيروا كل وحده ع بيتها يالله قدامي
هيا السنفورة:اي سلطان يالله تأخرنا بتذبحني امي يالله
فيصل:اوريك ان مالعنت خيرك بس طمني هااه لا اوصيك خلك ع الجوال طول الوقت
مشعل:يؤيؤيؤ بدق ع امي الله يستر الو الو يمه قلبي اخبارك حياتي
ام مشعل:اخباري تمام وش فيك وش عندك بالكلام المعسول اخلص
مشعل:يمه اليوم طاحت صديقتي مرام وانكسرت رجلها وبتنام بالمستشفى بقعد عندها
ام مشعل:شنو شنو تنام عندها ولو احد سئل عليك
مشعل:يمه خير مين بيسئل عني ع غفله رجل مهم حياتي محد عندها اخوها ولد وتخيلي تبي تغير تبي الحمام وانتي بكرامه ولا اي شي اخوها بالله امي فكري زين
ام مشعل:فكرت خلاص اوكي انتبهي عليها وعليها اهل لاعمان لاخلان الحمدلله
مشعل:اجل خلاص السواق بخليه يجيكم البيت اوكي
ام مشعل:اذا تبون اي شي دقي ويوصل لاتاخذوا من اخوها ولا اوصيك اهتمي ولوتعبتي دقي علي وانا بجي عندها وبقوم فيها
مشعل:مشكورة يمه لاحياتي ارتاحي انا قدع قدها ماعليك بقوم فيها باي وراح مشعل لمرام ودخل وشاف الدكتور باقي يجبس رجل مروم كان اشوي وبيبكي
الخكريه مروم:مشعول تعال جنبي خايفه
مشعل:انا معك ارتاحي مارح اروح الى لمى تطلعين من المستشفى
مروم:وش قصدك بتنام معي قالوا اقعد اسبوع او اسبوع ونص
مشعل:عادي بقعد ماعليك كم مروم عندي كم خكريه معانا
الخكريه وهي حيل مستحيه: وحده انا يالباني
مشعل:فديت الثقه اي خليك حلوه كذا....ومسح دموعها
مروم راااح بالها بعيد ان مشعل خاق عندها وهي بدت تحبه لانه يهتم فيها واشوي وجاء اخوها وهو مخترع عليها اخوها اسمه خالد يشتغل متزوج وزوجته تكررة مروم تغار منها
خالد:مرومي صار فيك شي
الخكريه:لا الحمدلله مشعل وقف معي
خالد:متعجب من الاسم وشو مشعل
الخكريه:يؤيؤ خالد ميس اسمها نناديها مشعل
خالد:اي اللي دايم تتكلمي عليها اهلين
مشعل:هلا وغلا
خالد:ميس مدري مشعل تقدري تتوكلي تعبناك وقلي كم التكاليف بدفعها ليش دفعتها
مشعل:مايحتاج الفلوس تروح وتجي وانا مو ناقصني مو لازم تعطي مرورم غلات اختي وسامحني انا بنام عندها تقدر تتوكل
خالد:تعجب تنامين عندها لا مايحتاج انا بقعد
مشعل:اتوقع اني بنت ورح تكون محتاجه لي اكثر منك
خالد:عصب لامو بين انك بنت وبعدين زوجتي بتجي
الخكريه:لالالا خل مشعل لو ابي شي بقول له مارح استحي ومارح يرفضني او يقلب وجهه علي
خالد:هذا اخر قرار مرام زوجتي احسن عن كلام الناس والقيل والقال
مشعل:اتوقع ماقلت بنام ببيتكم ولا اخذتها منتجع ولا فندق ترانا بمستشفى
خالد:اوكي بنام في الانتظار لسمح الله صار شي ولاشي ناديتوني
مروم:اوكي روح الله وياك
الخكريه:تصدق مشعل اني ارتاح اطلب منك اومن القروب ولا اطلب من اخوي
مشعل:عادي حياتي اطلبي انتي عارفتني اني ما ارفض لخكريتنا طلب
الخكريه:يسلمو قلبي ما بي شي الحين فديتك تبي تنام نام
مشعل:لامافيني نوم بطقطق ع الجوال وانتي حاولي تنامي
الخكريه:اوكي بس اعطيني ايدك مابي انام بدون ايديك
مشعل:طيب قلبو وحط يده بيدها وقال نوم العوافي جالس يطالع فيها اللين مانامت فك ايده راح لسرير حقه وحط راسه مسك جواله يشوف القروب
مشعل:بنات اطمنكم صارت احسن الحين وبنغيب اسبوع او اسبوع ونص
فيصل:الحمدلله حتى انا بغيب مالي خلق للمدرسه
حصيص:يالله عادي بغيب
الطقاقه:حبتين قداااااام غياب اسبووع اقوى سحبه
ام شوشه:اجل بروح بيت عمي بنام ههاي
سنفورة:يؤيؤ وش يقنع ابوي الله يهديه
الدافورة:يؤيؤ بنات مارح اقدر اغيب تدرون فيني
سلطان:يختي اطلعي برا غيبي وش بيصير بتعيدين سنه ع غفله
الدافورة:ياعني اني امي بترضى يمكن يومين بس
حصيص:اجل داومي انتي ويا سنفورة
سنفورة :خلاص بنداوم يومين بعدين بنغيب
الدافورة:اوكيك
مشعل:يالله كلنا في البيبي اكتبوا سحبه تاااااااااايم والكل كتب سحبه سكول تايم ونفس الصورة
مشعل:يالله بريح عشان اقوم بدري واشوف اذا تبي شي يالله سي يو
البنات :سي يو
سلطان تتوقعوا متى بيشوف حبيبته وحبيبته وش ناويه في البي بي تكلمه
سكر:حبيبي سلطاني
سلطان:هلا عيوني
سكر:يؤيؤ للحين مانمت ماوراك دواام
سلطان:لا بغيب اسبوع كامل الكل بيغيب من القروب
سكر:لالالالالالالالالا تكفى داوم
سلطان:ليش خير
سكر:هااه لا الخير بوجهك بس عشان البنت عشان تعرفك روح تكفى
سلطان:وانا وش دخلني بالبنت يابنت الحلال
سكر:حبيبي ناوي تفشلني ماتوقعتها منك بس بكرة داوم حتى نص الدوام استئذن
سلطان:يحول ماجهزت نفسي ولا رتبت اغراضي
سكر:حبيبي ع شاااااااااني
سلطان :بس بكرة طيب بداوم
سكر:اكيد قول ولله
سلطان:ما ارجع بكلمتي اتوقع وانت تعرفيني الى لو نسيتيني هذا شي ثاني
سكر:لا مانسيت اوكي بروح انام باي
سلطان :وانا بعد بروح انام باي
في المدرسه العجيبه حقتهم طبعا كالعاده سلطان جاي متئخر يطالع بالكل ونظراته طايرة ماله خلق لا احد فاقد القروب
الدافورة:بنت بنت بنت سنفورة مو هذا سلطان صح
سنفورة:اي والله وش جابه مو قال بيغيب
الدافورة:وش دراني يالله نروح نشوفه
سنفورة:سلطانو سلطانو
سلطان:هلا وغلا
الدافورة:وش جابك مو قلت بتغيب
سلطان:بس في بنت مدري وش تبي مني.....وفجاءة تجي بنت وتضم سلطان من وراه وقالت وحشتني حيل يا مهبول
لف سلطان لقاها منال خويته اللي سنه وهو يحبها بس ادنيا فرقت بينهم وهو منصدم وفي عيونه دموع الفرحه ومو قادر يتكلم ضمها لحضنه وبقووه شد عليها ورفعها ودار فيها وهي تصارخ والبنات يطالعون فيها متعجبين من الموقف وضمت الدافورة والسنفورة
ويسحب سلطان ع الدافورة وع سنفورة وراح مع الحبيبه
الدافورة:شفتي كيف يحبها يحضها بس
سنفورة:ههاي مشالله الكل يطالع لهم شكلهم بينحسدون
الدافورة:الى ماقلتي لي وش صار بخويك تركتيه ولا لا
سنفورة:لا بس عذبته كالعاده وهو ذابح نفسه ع الفاضي ما اطيقه بس هو نشبه
الدافورة:والله انتي مو هينه كل يوم تلعبين ع واحد وتتركيه والمشكله يتعلقون فيك
سنفورة:اي ياحبيبتي ليش في احد قال اني مثلك منتظرة متى بحب كل يوم روايه ولا حبيت
الدافورة:يرحم امك ع الحب اللي تحبوه لا حبي غير لزوجي وبس
سنفورة:اجل حطي ايديك ع خدك واوقفي بشباك وتخيلي فارس الاحلام هههههاي طيري بس
الدافورة:امشي بس لا اوريك الحين صفرت بنتئخر
سلطان:حبيبتي يوو تغيرتي احلويتي مررة وصايرة احلى من القمر نورتي قلبي قبل المدرسه
منال:حبيبي استحي عاد
سلطان:بلا حياء عاد يالله ابي البوسه
منال وبكل نعومه امواااااااااااااح
سلطان:فديت روحك ياللله روحي فصلك
الخكريه:مشعل مشعل قلبو شعلول
مشعل:هاااه امري تدللي وش فيك
الخكريه:مايامر عليك عدو بس ابي مويا
مشعل:طيب حاضر يؤيؤيؤ الساعه كم الحين 10 وللحين ما اخذتي فطور
الخكريه:هم جابوا الاكل بس ماشتهيت من دونك
مشعل:يؤييؤييؤ حياتي اسف قصرت الحين بطلبه وبأكلك بيديني بعد امري
الخكريه:لابتعبك معي
مشعل:لاتقولي كذا بزعل نحنا بينا عشرة والعشرة مو طلب وحيا وتعب
طلبوا الاكل حق المستشفى مشعل:وع الحمدلله ع النعمه هذا بيض بالله استغفرلله شوفي شكله كنه ني ولا الشوربه ع غفله حساء استغفرلله صمغ باتكس ذا مو شوربه خلك منهم يعطونه للي بياكله مو صحه ذا الحمدلله بس اقول بطلب من المطعم
الخكريه:ههههههههههاي الله يقطع بليسك يالعيارة وش بتطلبين
مشعل:انتظري خلي السواق يرد الو كومار اسمع روح للأبل بيز وخذ 3 فطاير وبعد شوربه عدس اخلص وسلطه حقتهم مع الصوص وعصير اخلص عشر دقايق ولا قص ارقاب
الخكريه:الله الله لمين ذا كله ع غفله عازمه القروب
مشعل:والله وش طلبنا بس ذا قليل لازم تاكلين عشان تصحين وتصيرين قويه بات ومن
الخكريه:ههههه حلوه بات ومن وانت بات مان ههههاي
طق طق طق مشعل: تفضل
خالد:هاكيفككم الحين
مشعل:ابد بس رجلي جاها شد عضلي من كثر وهي مرفوعه ووابي اتحرك ما اقدر
الخكريه:هاهههههههههاي وش عليك انت ههههاي بتكلم وبقول
خالد:والله مادريت انك تعبان يامشعل ماعليه تبي انادي الدكتور صدقني ابرة وحده الى وتطير
مشعل:ههههههاي ا تكفى مشالله علي اناقز كني همستر يالباني
خالد:ههههاوي وش قلت همستر هذا كله همستر براااا
طق طق طق خالد تفضل سلام في احد طالب من المطعم
مشعل:اي انا اعطيني اياه وعطاه الحساب
خالد:وش ذا
مشعل:انا طلبت بالله شوف اكلهم استغفرلله مسوينه مو لبشر اكل تبن ولا اكل هذا بس الحمدلله
خالد:طيب كم الحساب ليش تدفع وليش تتعبهم وانا موجود كان قلت لي
مشعل:مايحتاج انا لو شي ابيه اسويه بدون اخذ من احد او اقول كذا متعوده
خالد:بس كذا تحرجنا
مشعل:لا احراج ولا شي وش طلبت ع غفله مفاطيح الحين كله فطيرة وشوربه للخكريه خذ فطيرتك بالهناء والعافيه وانا بأكلها أكل مشعل الخكريه بيدينه وهي مستانسه ويجلسون يسولفون ويهرجون فجاءة سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام. اهلين .هاي .سلملم .
مشعل:يالله صباح الخير الناس تشوف شمس ونور ونحنا نطل ع جنانوه
فيصل:لا يكثر مو فاضي اتطاق معك ع الصبح
حصيص:اي صدق ولا كان فرشته
الطقاقه:ونخليه بسرير اللي جنبها تعبان كاااااااااااااااااك
ام شوشه:المهم اخبارك اليوم ياخكريه
الخكريه:تمام بس تعبتوا نفسكم بالصبح
مشعل: اي تعب ذولي قرود يناقزون ولا يتعبون
الطقاقه:قولي مشالله لا نتكسر
فيصل:وش رايك بالباقه الورد حلووووووووة
الخكريه:تخقق مثلك يسلمو
حصيص:ادري هديتي غلط بس حلوة جبت قلم خطاط الاوان عشان نكتب هههاي
مشعل:لووووووووووول حلوه قلم حتى انا اشتريت هههههه
طقاقه:والله سامحيني ع الهديه جبت لك حلاو من باتشي ادري فيك تحبيه
ام شوشه:انا جبت هديه رح تعجبك وضوروريه ومفيده عكازات
مشعل:لا ومسويه فيها فيونكه هههههههههاي ولونها زهري هههههاي فقعتوا بطني
الخكريه:لا وربي حلوه هداياكم تخقق يسلموااااااااا اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
مشعل:اي سلكي لهم ههههههههاي حلوه عكازة واقلام هههههاي بطني لا تحفه
فيصل:دريتوا بالخبر ان سلطان اليوم داوم ولقى حبيبته منال الموزه
مشعل:اماااااااا عاد وش جابها غريبه تركت الكويت خلاص
حصيص:ياكرهي لها احسها غثيثه مابلعتها
الطقاقه:وربي انها تخقق عسل تجنن بس انتي مدري وش فيك عليها
ام شوشه:حتى انا ما بلعتها احسها تتل×× لسلطان بزياده
فيصل:عادي خويها تتل×× وش فيها خويها وبكيفها
مشعل:والله وراحت فيها الموزه صدقوني بتلاقون بصمات ههههه ببكل مكان ههههاي
حصيص:مومرتاحه تذكرون المشاكل اللي بسبتها
فيصل:خلااص انسي
نوقف هنا ونشوف وش بيصير بعد اسبوع من الغياب من المدرسه ووش الاحداث وتتوقعون بيتقبلوا القروب معهم منال ولا لا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الرابع
بعد مامر اسبوع من الغياب وطلعت خكريتهم من المستشفى والحمدلله بس باقي بالعكازه
دخول القروب للمدرسه وطبعا مرة مشهور هذا القروب في المدرسه او حتى بالمجمع طبعا معنى مجمع يعني مدارس جنب بعض المهم كل وحده تدخل وترفع حاجبها لرزه يعني الى مشعل دخل هو والخكريه ماسكها والكل يطالع مشعل واللي تقول يلبى الرزه واللي تسدحت واللي فقدته
البنات:شعلول تعال تعال هنا
مشعل:وهو ماسك الخكريه يقول اشوي اشوي لاتضغطين عليها هلا بنات اخباركم كأن في احد زايد بالقروب
منال:يمكن انا هلا شعلول وحشتني ويننك وين ايامك صرت وسيم
مشعل:هلا وغلا عيونك الحلوه وانتي بعد صرتي موزه بكثيير
حصيص:المهم يالله بنات بنروح للفصل الكل يطالع فيهم
الخكريه:يؤيؤ بنات تتوقعون يطالعون علينا عشان رجلي
طقاقه:لا يرحم امك مو منك من القروب اللي تبتسم واللي مدري وش متعدوين
سنفورة:اي صادقه مو اول مرة كل يوم هذي النظرات حسسوني فنانات
سلطان عايش جو مع حبيبته وماسكين بعض وسواليف ولا درى بالقروب
بعد دخول الفصل اكتشف مشعل انه مو بالاخير انه بالوسط يعني قبل3 ووراه 3
تضايق بس طنش طبعا مستولين ع الصف االايسر كله ترتيبهم الدافورة ×سنفورة ,
خكريه×حصيص,مشعل×ام شوشه واللي وراهم فاضي واللي بعده فيصل×الطقاقه,
بعدين سلطان×ومنال
مشعل:يحووووول مين حط مكاني هنا وانا كنت بالزاويه
فيصل:سلطان قال يبي وراء عشان خويته وش اسوي مارضى يغير
مشعل:حصل خير يالله عادي كله مكان مايفرق
طبعا مشعل حط راسه بينام وام شوشه تلعب بشعرها والعلكه وسنفورة تطقطق بالقلم وفيصل يهرج بالبيبي والطقاقه تكتب ع الطاوله والدافورة شغاله بالكتابه مع المعلمه
وسلطان عايش جو ماسك يد خويته وسواليف وكيف كانت الكويت والسعوديه
حصيص فاضيه تكتب برجل خكريه وخكريه سرحااانه مدري وش الفت من قصه
فجاءة يجون بنتين جديدتين طق طق طق
المعلمه:هلا والله
البنتين:هذا 3\2
المعلمه:اي ليش
البنتين:نحنا جديدات وحطونا بذا الفصل
المعلمه:حياكم روحوا هناك ............لحضه هي اشرت ورا مشعل وام شوشه بس هذا الصف معروف حق اقروبهم بنشوف وش بيصير راحوا البنات جلسوا عادي بس لازم نتعرف عليهم لانهم كمان شخصيات حلوه اوكي وحده بويا اسمها نهى يلقبوها تركي بويا شعرها زي شوجي وصابغته ثلجي وشوي اسود والثانيه وجدان كيووووووووت ع ثقل كدش ع جنب ومسويه تان ودايم تعض شفايفها مريولها قصير ميدي وضييق حلوه تخقق نشوف وش بيصير
المعلمه:انتي ياللي هناك انتي ياللي تلعبين بشعرك
ام شوشه ماردت وطنشت
المعلمه قدمت اللين طاولتها وقالت ماتسمعين
ام شوشه:اتوقع لي اسم تناديني فيه
المعلمه:ووش اسمك
ام شوشه:سرين وهي خانقه الضحكه
المعلمه:ايش وش اسمك سرين ايش
البنات ماتوا ضحك ههههههههههههههاي
ام شوشه:يحوول يعني وش بيكون اسمي سيرين عبد النور
المسكينه المعلمه تفتش في الدفتر ذا الاسم :انتي مافي هذا الاسم
ام شوشه:مايحتاج تدورين افتحي روتانا بتلاقيني مبطحه هناك هههه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي حلوة مبطحه
المعلمه :انتي قلليلت ادب وزي امثالك بطنشهم ويالله وش اسمك
ام شوشه:طيب لا يطق لك عرق اسمي نوف
المعلمه:يمكن يانوف وبكل احترام تغيرين مكانك باللي وراك لانك اطول منها
ام شوشه:بما انكي يا استاذتي تكلمتي معي بئدب واحترام حسنا وبدلت الاماكن
خلص الدرس وباقي وقت الحصه
ام شوشه:مشعل مشعل مشعل قوم قوم تكفى ابي اسولف معك طفشت لف تراني صرت ورى
مشعل يحوول طيب لف وحط شنطته بطاوله اللي وراه اللي فيها وجدان ولا ركز ان في احد
ام شوشه:ياخي قوم عندي سواليف
وشوي يطبون البنات يبون يتعرفون ع البنات طبعا القروب بعدهم قالوا بيتعرفون هم اول
فيصل:انتوا من اي مدرسه
جودي هي نفسها وجدان:من مدرسه اهليه المملكه بس عاقبونا ونقولنا لهذي المدرسه
سنفورة:ههاي حلو انتي بويا صح
تركي:نهى ينادوني تركي
طقاقه:انتوا حبيبات
جودي:لالالالا حنا فرند من زمان
حصيص متكيه ع مشعل وتلعب ع شعره:شعلولي قلبي قوم
مشعل:هااااااااااااه
حصيص:هاااه بيعنك قوم فشلتنا
مشعل:يؤ اهم شي فشلتكم ع ايش اللي بيشوف بقول بنات جدد تري محد تغير
طقاقه:قم بس قم شوف البنات الجدد لا ونايم ع طاوله البنت بدون اذن الله يفشلك قوم
مشعل بعد مارفع راسه ولبس نظارته اصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص مشعل مانزل عينه من جودي يؤيؤ مستحيل مشعل يطالع هذي النظرات وايبتسم ابتسامه حلوة بس هاديه وصغيرة مررة جذابه وعض ع شفايفه ولعب بشعره يعني بمعنى الكلمه خق
جودي:اهلين صباح الخير
مشعل:هلا وغلا صباح الحب والفل وو......طرااق ع راسه من خكريه
مشعل:اححح وجعتيني وش بك
خكريه:توها جديده مامداك تخق
فيصل:ياخي خله كم له ما حب خله يعيش جوه
حصيص:الحمدلله تتكلمون قدام البنت مشعل شوف جنبك تركي بيكون مو شوشتنا
هلا هلا بو الشباب
الدافورة:بما انكم فله وخقق ليه ماتمشون معنا
حصيص:اي حياكم خلوكم معنا اللين تندمجون مع المدرسه وبعدين بكيفكم
مشعل:ممتااااااااااااز حيل
جودي:اعطت نظرة لمشعل خلته يتسدح من الخقه
ام شوشه:بنات في احد ناقص صح
فيصل:اي سلطان مع خويته من اول
حصيص:لامسخها حتى ماجاء المستشفى يطمن ع خكريتنا مسخها
طقاقه:تلاقوه بس بدايه وبعدين بيرجع
سنفورة:لا والله تروا لمى داوم اول مرة سحب علينا شكله بيضل كذا
خكريه:مافي الى حل واحد اللي هو مشعول اقرب واحد له من بينا يكلمه صح مشعل
مشعل مو معهم سرحان مع الموزز اللي قدامه وهي بعد خقت بس مسويه ثقيله
خكريه:طراااااق مشعول ياجعلك تشب نار
مشعل:اخخخخحححح هاااااااااه طيب طيب طيب
سنفورة:وش اللي طيب
مشعل:الي قلتوه
حصيص :ورافعه له حاجب ووش قلنا
مشعل:ابتسم طلع كل اسنانه
طقاقه:لا حالتك صعبه المهم روح كلمه
مشعل:منو اكلم
فيصل :كلم جني كلم سلطان منو بيكون يعني
مشعل:اتفاهم معه بقصته يعني
حصيص:يب
مشعل وهو يطالع جودي ويقول:خلوه يحق له يعيش جوه خلوه يتهنى صح
جودي:هههاي
خكريه:طراااااااااق خير عاد يدي وجعتني راسك ماصدع من الطق
مشعل:اححح وجعتيني خير تري بفقع وجهك ولا بعطيك كف اخليك تلفين عشر مرات
خكريه:افا انا مشعول مع الوجه البريئ
مشعل:بس وجعتيني المهم خلاص خلوا سلطان علي بربيه
الدافورة:وانا اقول ليش الحب ماله فايده يفرق الفرندات
فيصل:لا والله مو كل الحب في حب يفرق عن حب
ام شوشه:شوفي مشعل لمى حب ماسحب بالعكس كان يخلي خويته تطيح الميانه معنا بس هي حيوانه ماتستاهله
جودي:شكلك حبيتها
مشعل:سكروا الموضوع ممكن
فيصل:ولا عليك مو اسكره اذبه بالزباله وكمان ولك احلى موكاااااااااااا
مشعل:اجل يالله باقي عشر دقايق ع الفسحه الراحه
فيصل:بسم الله حصيص وين طقاقتنا وخكريتنا وسنفورتنا وام شوشه ودافورتنا
حصيص:ياعني ماتعرفهم قبل الفسحه عشر دقايق يفتحون مشغل طل عليهم كل وحده ماسكه شي وتخبيص بذا الوجه زواج مو مدرسه والله يهديك من زمان هم كذا
تررررررررررررررررررتررررررررررررررتررررررررررررت