البارت الثاني ..
لينا حطت اصباعها في فمها وفتحت الباب ..
لينا : مممم هيا ؟
هيا وهي حاطه راسها تحت المخده رفعت حاجبها بأستغراب من الصوت .. ورفعا راسها : لينا ؟ اممما لينا :O شنو جابك
لينا : هههههههه يعني ما كنت تدري اننا جايين
هيا وقامت وسلمت على لينا وحضنتها
هيا وتنحت في لينا : اخسسس كبرتي ترا سرتي خقه كح
لينا : ههههههه ما يحتاج تقولين
هيا : اقول اسري ههههه
هيا وكانت لابسه شورت ابيض بالزبط فوق الركبه وتيشيرت اسود .. راحت عند المرايا عدلت شعرها وقالت : انزين انا بخش الحمام الله يعزك الحين واتزبط وانزلكم ..
لينا : اوكي خدي وقتك
نزلت لينا وهي مبتسمه ..
الاء بإستغراب : انتي نازله من عند هيا ومبتسمه ،؟
دانيا : ههههههههههههه لهادرجه
لينا : هههههه ليش اشبها ،؟
الاء : ابد بس عصبيه وااجد يمكن لانها توها تشوفك مسكت نفسها لا تصارخ هههه
لينا : اها
بعد ربع ساعه نزلت هيا وسلمت على مرت عمها دانيا وجلسو كلهم يسولفون الين الساعه12 الليل
وبعد هاليوم الطويل الكل توجه ع غرفتو عشان النوم لان بكرا وراهم مدرسه ولينا عشان النقل لمدرستها الجديده واللي هي نفس مدرسة هيا
( دانيا وكنان في غرفه لحالهم - حاتم وامير في غرفه لحالهم بعد - هيا و لينا في غرفتهم لينا ع الارض وهيا على سريرها )
الساعه 5 الصبح
قامت لينا وولعت اللمبه ودخلت ع الحمام وانتو بكرامه
هيا تنررفزت لانها ما تقوم الا 7 الصبح
هيا بصراخ وبسررعه : ليينووووه خيييير تولعين اللمبه ترا انا ما اقوم الا 7 الصبح وترى بدري وازعجتينا واذا انتي دافوره انا لا تري لا تحسبي الكل زيك << واستمرت تبربر
لينا في الحمام بصراخ : هييييييييي خلاص خلاااص طالعه دحين اسكر اللمبه اسسسكتي بس
طلعت لينا من الحمام وسكرت اللمبه
ونزلت على الغرفه اللي ينامون فيها الخدم لان مريولها الجديد عندهم ..
واخذتو وطلعت بدلت ملابسها ورفعت شعرها ذيل حصان وربطتو ب فيونكه لونها ابيض كبييره والغره ع الجنب وحطت كريم و شوية بودره وقلوس بس وطالع شكلها بسيييط ونعووم .. ونزلت المطبخ تفطر .. طبعا الكل صاحي ما عدا هيا
جات الساعه 7 وقامت هيا دخلت الحمام وبدلت ثيابها ورسمت حواجبهاا بس وشعرها غجري على طبيعتو .. طالع شكلها خققه
ونزلت معاهم ع الفطور
هيا : لينوه لعد تشغلين اللمبات وانا نايم
لينا : اوكي اخر مره هههههه
هيا : على فكره شكلك كيوت بس ما ينفع في مدرستنا
لينا : وي ليه
هيا : اذا وصلنا المدرسه بتعرفين
لينا اكتفت بأبتسامه ..
7 ونص السواق كان يستناهم برا لبسو عباياتهم وهم خارجين ..
هيا : لينوه ناديني ليث بعد اليوم بس قدام هلي ناديني هيا انزين ؟
لينا وما استغربت : اوكي ولو سمحتي ناديني لينا او لينو .. مو لينوه ..
هيا: طيب طيب
وصلو ع المدرسه ونزلو من السياره وهيا اشرت للينا يعني لحقيني ..
عند باب المدرسه
هيا وكاتمه الضحكه : مستعده ؟
لينا بإستغراب وخوف : ايوا
وقبل لا يدخلون لينا تمسكت يد هيا بقوه
هيا : بشويش محد بياكلك ههههههههه
لينا : ها ها ها بايخه
هيا : لا تنسين اسمي لييييث
لينا : طيب ابشر ليث
ودخلو ع المدرسه
لينا : o.O
ليث : هههههههههههههه شنو ،؟
لينا : انا داخله قاعة افراح ولا مدرسه ؟
ليث : هههههههههه لا بس عشان اول يوم كل وحده تبي تضبط وضعها
لينا وما فهمت وقالت بعفويه : اها حلو
ليث وسعت عيونها وضحكت : هه ناويه انتي يعني ؟
لينا : على ؟
ليث : على.. وقبل لا يكمل كلامه سمع صديقه عزام ( عزوف ) يصارخ من بعيد
عزام : لييييييييييييث
ليث وسحب لينا وراح له وسلم عليه. وضممه بقوه : وربي اشتقت لك يالخبببل قسسم
عزام : واضح من بدت الاجازه ما شفنا رقعت ويهك .. والتفت على لينا .. ومنو الحلوه هاي
ليث خبطه على راسه بخفه : هذي بنت عمي اللي توني اشوفها هههههه واسمها لينا .. لينا هذا صديقي الغالي من 6 سنوات. اسمه عزام ..
لينا : اها تشرفنا ومدت يدها تصافح عزام
عزام : لببى الشرف لي وصافحها وعينه في عينها
لينا اكتفت بإبتسامه بسيطه ..
لينا وعيونها على اخراص عزام : عزام ما تتعب ازنك من كتر الاخراص
عزام : ههههههههه الكل يقولي كذا بس انا متعود .. لا يكون ما عجبتك
لينا : ههههه لا خقه
عزام : هههههههههه لببى ما خقه غيرك
ليث : هييي انتو نحن هنا
عزام : وحنا بعد هنا ما طرنا ههههههه
ليث : يا ثقالة دمك هههههه
وشوي جو 3 بويات من شلتهم .. وهم ( سلوم - هشوم - فراس )
عزام : ارححححب يا هلا بالغوالي ههههه
سلوم : ياالبى اشتقت لكم
.. وقامو كلهم يسلمون وحضنو بعض ..
هشوم ويأشر على لينا : الا منو هالخقه ؟
ليث : هههههه هذي طول الله عمركم بنت عمي .. لينا ..
فراس : يا هلا بلينو وربي انك قمر وصافحها
لينا : ههههههههه يسلمو وسلمت عليهم .. وجلسو يسولفون
وعبال ما يسولفون اعرفكم على ( سلوم و فراس وهشوم )
سلوم : بويه لعاااااااابه واسمها الحقيقي ( سمر ) ماقد حبت ولا تبى تحب ،، شعرها بوي مصبوغ ثلجي ،، وهي سمررا وعيونها لونها اسود وشوي وسيعه .. وسنه ثالث ثنوي
فراس : بويه عمرها 20 المفروض انها في الجامعه بس رسبت اكثر من سنه وهي ثالث ثنوي ،، وملامحها عاديه وشعرها بوس اسود وطويييييله ومربربه
هشوم : الوحيد فيهم اللي مرتبط بوحده اسمها ( سهى ) <== نتعرف عليها بعدين ،. هشوم ابييييض وطولو عادي ونحييف وعيونو صغار ولونها عسلي ،،، وشعرو لين كتفو لونو بني فاااااتح قريب للشقار ...
وبعد نص ساعه :
سمعو المشرفه تقول : الكل يجي ع الساحه الداخليه عشان نوزعكم على فصولكم ..
ودخلو وكان زحححمه عند الباب البنات دفعو لينا في الزحمه وخشت قبل الشله ..
لينا وقلبها يدق بسرعه لان كلهم بويات وبنات متكشخيين حيييل اغلبهم يطالعون فيها ..
عزام لمح لينا من بعيد : ليييينا تعالي هني ..
لينا ما صدقت شافته وراحت جري ووصلت عنده : ااااااه اشوى لقيتك فين ليث والباقين ؟
عزام : هههههههه ليش خايفه .. ليث راح الحمامات يعدل شكله .. والباقين مدري والله كل واحد راح لطابور .. ومد لها يده
لينا من غير تردد : مسكت ايده بقوه واخذت نفس عميق
وعزام يضحك عليها .. والبنات انظارهم كلها على لينا واكلوها بالكلام وخصوص انها مع وحده من بويات المدرسه المعروفين جدا ..
لينا شافت ليث راحت له بسرعه وتركت عزام وقالت بتوتر : ليث ليث انتا في كنت
ليث : شنو شفيك ،؟ كنت في الحمامات
لينا : ليش ليه كلهم يتكلمو عني واكلوني ..
ليث : ههههههههه ما عليك عشنك جديده هني
لينا : اها
وقفو كلهم في طوابير ووزعو البنات على فصولهم .. طبعا بما انو ليث وعزام ثالث ثنوي صدف انهم في نفس الصف مع فراس ،، وسلوم وهشوم طلعو في صف. مع بعض .. ولينا ثاني ثنوي حطوها في صف طبعا ما تعرف احد فيه ،،
دخلت لينا الصف وجلست في الاخير ع الركن وجلست لحالها ..
وشوي جات بنت وقفت جمب لينا : ممكن اجلس هنا ولا محجوز لأحد ؟
لينا وما صدقت جات وحده جنبها : لا لا مافي اجلسي ..
جلست البنت : ممم معاكي رنا
لينا : اهلين رنوش معاكي لينا .. وصافحتها
رنا : من البدايه رنوش هههههههههه
لينا : هههههه يب
وجلسو يسولفون مع بعض ويتعرفون اكثر .. طبعا اول يوم مافي دروس ابدا ..
لحظه اعرفكم على رنا ...
بنت شعرها اسود والين كتفها .. عيونها صغار سودا وخشمها صغير .. كل شئ في وجهها صغير ملامحها نعومه .. وقصيره شويتين ومبرومه لا نحيفه ولا سمينه .. تعيش مع امها وابوها وعندها 4 اخوات واخو واحد
جا وقت الفسحه ورنا وهيا خارجه : لينا تجي اعرفك على صاحباتي ،؟
لينا : لحظه خلي بنت عمي تجي بتاخدني .. واقولها اني حروح معاكي .
رنا : اووكي
كلها دقايق و جا ليث عند باب فصل لينا واقف ومعاه عزام و هشوم و سلوم و فراس ..
لينا : ايييوا ليث جا
رنا منصدمه : ذي بنت خالتك :O
لينا : ايوا ليش
رنا وطايره من الوناسه : ما شاء اللله ذيل شلتهم معروووفين هنا يا حظك ..
لينا : ههههههههه بالله تيسري
لينا راحت لليث : ليث انا تعرفت على ديك اللي هناك وتأشر على رنا .. حتعرفني على صاحباتها يعني حروح معاها ،،
ليث : مسرع ما شاء الله هههههههههه انزين اذا خلصتي وتبين تجين ترا حنى نتسكع في انحاء المدرسه ما نجلس في مكان معين
لينا وجات بالصدفه عينها في عزام اللي لاحظت انه يطالعها ومبتسم على جنب : هههه طيب
دا البارت التاني وخلص
ان شاء الله يكون عجبكم
اش توقعاتكم للبارت التالت ؟ اللي مدري متى حنزلو ههههه
<3