Hi Everyone
اآسفه ع التأخير بس مدري اشبو مارضي يفتح الصفحه اللي كنت حاطه في روايتي
ف قلت بكملها في موضوع جديد ( تكملة رواية " مو كل حب غلطه " )
البارت الخامس ...
وحركو على بيت عزام...
وطببعا وصلو ع الساعه 8 ... وكان لسه محد جا غير ليث ولينا ..
عزام : يا هلا بالطشش والرششش تو ما نور الببت لبى ولبببى
ليث : لااا !؟ بعد شفيح رايق ! ههههههه
عزام : ياخي لازم تككدر يعني ؟ لاازم تستخف دمك ؟
لينا : هههههههه تحف
عزام : اييه نعجبك .. <3.<3
ليث : الا شمناسبة هالجمعه ،؟
عزام : كذا ياخي اشتقت لكم .. هع
ليث ويطالع السقف ويهز راسه : ايييه
... وبين سوالفهم .. وصل فراس ومعه سلوم .. سللمو على باقي الشله وجلسو ..
عزام : الا وين هشوم ؟
فراس : هههههه شتبي انت في الحياه ؟ يعني وينه بعد ! اكيد ويا سهى حب قلبه ،،
عزاام : اييه يالبى عصافير الحب ..
ليث : لييينا ..
لينا وهي تطقطق ع البيبي وتسوي حالها مشغوله مع ان تفكيرها كله في عزام : هلا ؟
ليث : بما انك الليدي الوحيده هني قومي جيبي لنا عصير قهوه اي شئ احس ريقي نشششف بعد
عزام : شتحس انت قوم جيب لنفسك البيت بيتك ههههههه
ليث : ياخي كيفي مافيني حييل ولينا بتدلعني صح ؟
لينا وجات عينها على عزام اللي يطالعها من اول : اي اكيد .. بس ما ادل المطبخ ..
عزام نط من مكانه : انا اوصلك
ليث يتمنذل : لا خلاص قعدي لينو بعد طوايفي انا وعزام بنروح نجيب العصير .. ويغمز لعزام
عزام وانقهر حييل : قطططع روح جيبه انت تعرف المطبخ .. وجلس جمب لينا اللي كانت متنرفزه بعد بس ما تبي تبين
سلوم + فراس : ههههههههههههههههههه كففو كفففو ليث ههههههههههههه
لينا من غير لا تحس على نفسها : خيييير اش يضحححك انا متنرفزه خلقه ..
عزام وابتسامته شاقه وججهه : ومنوو نرفزك
لينا وانتبهت ان كلامها غلط : ييييييييه محد محد بس صاحبتي ما ترد ع البيبي من اول
عزام : اوووهاااااا :Pp
كلها دقايق وجا ليث ... وجاب العصيرات .. شربوها وجلسو يسولفون والوضع تماام .. جات الساعه 12 وكل واحد رد لبيته ... ونامو..
الصبح الساعه 7 .. قام ليث من النوم وراح الحمام << الله يعزكم
طلع .. وولع اللمبه ،، وتفاجئ ان لينا لسسا نايمه << مب عادتها ،، راح عندها يصحيها ..
ليث : لينا ليينا
لينا بتتعععب : هممممم
ليث : شفيك ؟ الساعه 7 مب عادتك لسا نايمه
لينا : تعبااانه ليثث مابي اقوم
ليث حط ايده على راسها .. حرارتها مرتففعه حييل .، : واايد مسسخنه لحظه انادي امك .. وراح يناديها ..
دانيا بخوف : لليينتي بنووتتي اششبك ؟<< وتحط ايدها على راسها تععسه
لينا : مابي اداااوم مافيا حيل
دانيا : محى تداومين .. وجابت لها خافض حراره ادتها .. وكملت نوم وهي حييل وجعانه ..
----
في المدرسه وصل ليث ... راح للشله وسلم عليهم .. الكل لاحظ ان لينا مب معاه
رنا : ليث لينا فين !
ليث : تعباانه اليوم جيت اصحيها لقيتها حييل مسسخنه تقطع القلب
رنا بحزن : سلامتها يارب
وكل الشله : سلامتها يارب ما تشوف شر
عزاام واللي حس بغغغصه بقلبه .. اي طبعا هذي الوحييده من بين البنات اللي شدته يشوف كل شئ ولا يشوفها وجعانه وتتألم وقال بحححزن : لا يارببي .. سلامتها في العدو ان شاء الله.. بعد الدوام كلنا نروح لها ..
الشله كلهم بإستثناء ( هشوم اللي كان ويا سهى ووفاء اللي كانت تتمشى مع رفيقتها ) : ان ششاء الله بنروح ويا سواق ليث ..
ليث : انزين ،،
مر هاليوم الدراسي ممل - كئييب بالذات على عزام ورنا - روتين طبيعي مافي شئ غرييب وبالذات ان مشغول بالهم على لينا .. .. جات الصرفه وكلهم ركبو ويا سواق ليث
فراس : انزين ليث تدري ان حنا مالنا اسبوع متعرفين على لينا وتوها داخله شلتنا بس صج صج خذت مكانها وبقووه .. واايد فقدتها
رنا : والله فقدتها جالسه لحالي في الصف ،،
لبنى : الحين نشوفها لا تشغلون بالكم
عزام : .........
..
في بيت ليينا .. توها قاايمه من النوم .. راحت للمنظره ربطت شعرها ذيل حسان والقصه مرفوعه مع الشعر .. ماكان وايد مرتب شكله .. كانت حييل تعباانه والسواد باين تحت عيونها .. طلعت برا الغرفه للصاله كانت امها والاء جالسين يسولفون ،، انسدحت على وحده من الكنبات بتتتعب
دانيا : حبيبتي صحيتي .. استني اجبلك كمادات بارده
لينا : .......
الاء : سلااماات لينا حبيبتي ما تشوفين شر
لينا : الشر ما يجيك ،.
...
الشله وصلو عند بيت ليث .. نزلو من السياره ..
ليث : يالله انزين لا تبينون هالحزن فرفشو وياها عشان شوي تنسى التعب
الشله كلها بإستثناء عزام : ان شاء الله
.. عززاام حييل متضايق عشانها و كان خااايف يخش ويشوفها على هالحاااله وتننفضح مشاعره ويدري الكل ..<< اساسا الكل حاس عليهم بس ساكتين
..
دخل ليث ووراه الشله ع الصاله وكانت لينا منسدحه على ااخر كنبه وعلى راسها كمادات وباين عليها التعب ،،وامها جالسه جمبها تبدل لها الكمادات كل شوي ،.
ليث : سلااام
دانيا : وعليكم السلام هلا هيون .. وانتبهت للي وراه وقالت ،، اهلين حبايبي تففضلو ،، .. انا بروح على غرفتي واخليكم تاخدو راحتكم
لينا كانت سامعتهم بس من التعب والألم ما كانت قادره تتكلم << ايه اتذكر كانت سخوونه وايد قويه
..
رنا قربت منها .. وبحزن : لينا حبيبتي الله يعافيكي يارب ..
لينا ..وبالقوه الكلام يخرج منها : الله يعافيكي يا قلبي ..
هني عزاام قلبه كانت يتتححطم كانت متضاايق متألم حييل تعبان يوم شاف حالتها .. وقرب منها وجلس جنبها ع الكنبه ومسح على راسها وقال من غير لا يحس : حياتي عساه فيني ولا فيك .. سلامتك يارب ..
لينا مع وجعها .. بس كانت حااسه فيه .. ايه كنت حااسه وكان ودي ما يشيل ايده : لا تشيل همي انا بخير .. الحمد لله
سلوم : كح كح سلاماااات في عدويينك قولي امين ،،
لينا : ههه الله يسللمك .. امين
فرااس : سلامتك واللله
لبننى : ياقلبي ربي يعافيكي .. كيفك دحين ،،
لينا : الله يسلمكم ،، احسن من شفتكم الحمد لله .. ليش تعبتو نفسكم .. كنت بكرا حجي وارجكم ..
رنا : هههه والله فقدت رجتك ..
عزام واللي لسه يطالع فيها وقلبه يعوره ،، : يالييت ..
لينا : ......
سلوم : انزين تطمنا علييك لاازم نرجع الحين وانتي ريحي نففسك نبيك بكرا الحصان يركب عليك من قوتك ،،
لببنى : هههههه الله واكبر .. انتبهي على نفسك ليينو والدوا لا تنسي وقتو
رنا : اايه عاد لا اوصيك الله الله بالدوا ..
لينا : ههه ان شاء الله لا تخافون
فراس : هههههه يلا نخلييك ،، عزام ما ودك تجي ،،؟
عززام في نفسه لا طبعا يالدلخ : ايه يلا ماشي
وهوا قايم باس راس لينا .. هني حست انها ما تبييه يروحح ،، ايه تبييه يقعد وياها وتحس بالرااحه وياه ..
عزاام : بتصل اتطمن عليك قبل لا انام ،، انتبهي على نفسك
لينا ،، هزت راسها بمعنى .، اوكي
خرجو وراح ليث وراهم وسكر الباب .. ورد ع الصاله
ليث : شوفي هذا الدوا ديري بالك لا تنسينه الساعه 5 الصعر .. انزين؟ ،، بالسلامه خيتو .. انا رايح انام
لينا : اوكي نوم الهنا ..
البارت الخاامس وخللص
،. ان شاء الله يكون عجببكم ،،
ومدري والله متى انزل السادسس