البارت العاشر ..
ليث ويرفع حاجبه : ها شرايكم فيني
فراس ويطق راسه : اااح يا واد خطيير انتا .. انزين متى نبدا ،؟
سلوم : ههههه الحمد لله طلع فيگ عقل كنت شاك ..
ليث : ههههه سلوم كل تبن مع نفسك .. ووومدري متى راح نبدا بس خلال هالأسبوعين لازم ما نتأخر ..
سلوم + فراس : تمممم
فراس قام فتح الباب ... وبصوت عالي : ليييينا لبببنىى رنننننننااا .. يلا تعالو خلصنا اجتماع .. هههههه
لينا : هاهاها يا ثقالة دمكم ..
لبنى : ااوووف ابا اعرف اش الهرجه ..
رنا جات جرري .. : الخطه قويه ولا عاديه ،؟
فراس : ادخلو اول الغرفه ونتفاهم ..
دخلو ع الغرفه .. وكان ليث متربع ع السرير ومبتسم ابتسامه عرييضه وكنه يقول .. حليتها ..
لبنى بهبل : يارب يارب ذا الإبتسامه وراها عقل وحل مفيد
سلوم : هههههه وانتي بعد مستغربه انه قال شئ فيه عقل ،؟ مثل حالتي يعني ..
لييث : اقققوووووول ترا انا ذكي بس كنت اخبي هالذكاء لمواقف مثل ذي ..
فراس : اهاااااااا بصدق
لينا : يوووه انتو ذحين قولولي متى بتسسون خطتكم ذي .. ومتى يرجع عزام ،، ؟
ليث + فراس + سلوم : ههههههههههههههه لا تستعجلين بيجيك عزام ،،
طبعا البنات كانو مستغربين انو نفسيتهم كدا سارت .. يضحكون ويستهبلون ووما كنهم كانو اول معصبين ومقهورين ..
لينا ابتسمت وارتاحت انو عزام بيرجع لها ..
فراس << اللله الله رجعت الابتسامه لوجهك
ليا : ههههه الحمد لله
..
نخليهم في سوالفهم وننشوف اش سار مع .. عزام وامه ..
عليا وهي تبكي : والله ابا بنننتي اباكي جنننبي . وابا ابعدك عن ابوكي لأنو حيعذبك لو عرف مكانك :'(
عزوف ودموعها متجمعه وما تبي تبكي وسارت تعلي صوتها : ايش تبغيني ؟؟ هااااا ؟ دوبك افتكرتيني ؟ كنتو ساهين لاهين ولا انتم دارين عني .. وش سر هالإهتمام المفاجئ .. ؟
عليا تجمدت : ...... وبعد صمت .. حروح انام .. تصبحين على خير
عزوف : ..... وانا بعد بنام .. وانتي من اهله ..
طبعا عزوف .. حاولت تنام وما قدرت .. انسدحت ع السرير وجلست تفكر شلون سار كل هذا .. وهل ممكن ترد للشرقيه ولا بتم باقي حياتها هنا ؟ افكار كثييره كانت تدور في راس عزووف .. قامت من السرير راحت تتروش .. وتحاول تتناسى الموضوع وتخليه للزمن يحله ..
نروح لناس من زماااان عنهم ..
كنان ( ابو لينا ) : دانيا بكرا تري بننقل للبيت اللي شريته ..
امير ( اخو لينا ) .. : اخيييرا الحمد لله لقينا البيت ..
دانيا بفررررح : اللللحمممد للله ... ان شاء الله نكون بكرا في البيت الجديد
.. بروح اقول للينا عشان تبدأ تلم اغراضها ،.
حاتم ( اخو لينا ) : اخيرا الحمد لله .. ان شاء الله كل شئ يسر مثل ما نبي ..
...
في غرفة ليث ،. الشله لسا مجتمعين .. ودق بب الغرفه ..
ليث : تفضل
دانيا ودخلت الغرفه : ما شاء الله كلكم مجتمعين .. كيف حالكم بنات ؟
الكل : بخير الحمد لله ..
دانيا : ان شاء الله دايما .. بس بغيت لينتي بنتي تعالي حكلمك شوي ..
لينا : طيب ...
وخرجت مع امها للغرفه اللي فيها اخوانها ..
لينا : كح كح غبااار انتو فين كنتو مختفين .. ههههههه وتحضن اخوانها
حاتم : اشوىى بس ما نسيتينا ههههه
امير : فديت اختي انسيها اسمها لو تنساني ،،
لينا : ههههههه لا مستحيل انساكم .. ها ماامي اش بغيتي ؟
دانيا : حبيت اقلك انو تجهزي اغراضك وتلمي عفشك بكرا نروح للبيت اللي اشتراه ابوك ..
لينا فرحانه وزعلانه بنفس الوقت : واااو حلو الحمد لله ...بــ..س
دانيا : بس ايش ؟
لينا : مدري احس تعودت على هيا .. والشله يجونا هنا دايما و ما ودي ابتعد عنهم ..
دانيا : اممممم نفكر في الموضوع .. بكرا اديكي رأيي انا وابوكي..
لينا بفرح : اوووووكيي
الساعه 9 الليل .. لينا كانت منسدحه ع السرير و تطالع الجوال وودها تتصل على عزام .. اشتاقت له .. بس ما تدري ليه ترددت ..
عند عزام ..
اخذ جواله وجلس يطالع اسم لينا .. وفي نفسه ( ادق ولا ما ادق ؟ ) وجا بيقفل الجوال .. بس غير رأيه بسرعه .. واتصل على لينا ..
لينا بغت تطييير فرح وردت على طول ..
لينا : الو
عزام : اهلييين .. اشتتتتتتتتتقت لك لينا ،.
لينا بصوت تعبااان : وانا اكثثثرر
عزام ..: وليه صوتك تعبان يا روحي ؟
لينا في نفسها ( ااااه انت بس تعااااال ويروح التععب ابببيك جنبي عززام )
عزام : الللو لينا فين رحتي
لينا : ها! .. ايوا معاك ،،
عزام : هههه اي بااين .. المهم شلونك حياتي وشلون ليث والشله ؟
لينا : انا مو تمام وليث والشله كمان مو مره تمام
عزام : وروحي انا والشله ليه مو تمام ؟
لينا وصوتها يقول انها غصب ماسكه دموعها : ابييييك عزام ... فييينك .. ابي احس فيك بقربي واسير تمام .. والشله اشتاقو لك .. كلنا نبيك تككفى
عزام ومقهووور: لا يانبضي لا تبكين تكفين .. انا وعدتكم اني راجع لكم .. لا تستعجلون بس .. و ترا لو رجعت ايدي ما تفارق ايدك وبسير نشششبه .. استمتعي الحين .. ههههه
لينا : ههه اححلى نشبه وررربي
عزام : كح ترا احبببببك
لينا : ههه ياقلبي .. وانا كمان احببببببك ..
عزام : المهم حياتي اخليك الحين انا لازم اروح انام .. انتبهي على روووحك وعلى ليييث لا يززعل .. وتصبحين على خير ..
لينا : نوم الهنا حبيبي .. ان شاء الله لا توصي ،، وانت من اهله ..
... اول ما قفلت لينا الخط ،. رمت نفسها ع السرير .. وابتسامتها شاقه وججهها .. وجالسه تتتذكر صوت عزام .. وتذكر شنو قالو لبعض وشلون ضضحكو .. وغرقت بأفكارها لين نامت ،،
الساعه 6 الصباح .. قامت لينا على صوت المنبه كالعاده ،، بدلت ثيابها وسوت شعرها كيرلي ولمتو ذيل حصان .. وحطت قلوس وبودره خفيفه وبس ... وخرجت ع المطبخ تفطر ويا العيله ..
لينا : السلام عليكم
دانيا : وعليكم السلام ،، تعالي يا بنتي هنا ،، وتأشر ع الكرسي اللي جنبها ،.
لينا راحت وبدون تررددد ،، وجلست جمب امها ،،
دانيا : صح تري ابوكي واافق ،، تكونين مع هيا هنا ..
لينا .. :O وااااااااو ججججدددد؟ ححماااااس واللله وقامت من الفرحه باست ابوها وامها ،، وحييل مبسوطه ..
ليث صحي ع الساعه 7 برضو كالعاده مافي شئ غريب شعره البوي .. والشوز الرياضي والساعه الرجاليه .. جلس معاهم وفطر .. وراح ع السياره ويا لينا ..
لينا : اااخ عندي اشياء كثير احكيك هيا ..
ليث : شنو قولي ؟
لينا وقالت له السالفتين .. 1- انو عزام امس كلمها 2- انها بتكون موجوده مع ليث وماراح تنقل مع اهلها
ليث ،،: اخخخخخخخص مو معقوول .. كل ذا منك ! ... لبببى عزززااام .. شحاله هو بخير ؟
لينا : ايوا الحمد لله بخير ..
ليث : وربي اشتقت له حيييل.. لما نرد من المدرسه اليوم بكلمه .. وبنبدأ اليوم في الخطه ..
لينا : واااااو حمااس .. كم يوم ممكن تاخد الين يجي !؟
ليث : هههههههه مدري .. المهم انه بيرد
لينا اكتفت بإبتسامه ،،،
وصلو ع المدرسه .. واول ما دخلو راحو للشله طبعا ..
ليث + لينا : سلااااااااام
الشله : يا هلا وعليكم السلام
رنا : اخيييييرا لينا فتح وجهها
ليث بإستهزاء : حبيب القلب كلمها هع
لينا تخبطه على كتفه .. وتأشر له بعيونه يعني اسكت ..
فراس : ااوه ... لاا .. لا اصدق هل حقا كلمك عزام ؟
لينا : نعم نعم لقد كلمني
سلوم : امممممحق يا عربي انتا هههههههههه
الكل ههههههههههه
... ومر هذا اليوم على الشله .. عااااادي مافي اي شئ جديد .. الين رجعو بيوتهم ،،،
في بيت فراس ...
فراس : يممه اليوم بروح انام في بيت هييا
الأم : ولييه
فراس : عندنا امتحان صعب .. وقلنا ناخذ التأشير من بعض ونذاكر سوا << يقلع ابليسك شو كزاب
الأم : اييه ،، انزين الله يوفقكم .. يوم واحد بس
فراس ويبوس راس امه : ان شاء الله
وراح بسرعه على غرفته .. واتصل على ليث ..
ليث : هلا
فراس : اهلينن .. ابشرك امي وافقت
ليث : صجج ؟ انزززيين الحمد لله عيل تجهههز اليوم بنبدأ..
فراس : ان شاء ... بس قل لسلوم يتجهز الحين بسرعه ..
ليث : ان شاء الله .. يلا اخليك
فراس : في امان الله ..
وقفلو ،،،!
في الكويت في شقة عزام ويا امه .....
عليا بصوت عالي : عزووف تعالي افططططري
عزوف ترد من غرفتها : مااابي اشوي واجي
عليا : بكيفك ...
وعزام في غرفة يحوس بالجوال .. وفجأه اتصل عليه ليث .. عزام قلبه سار ينط من الفرحه ورد من اول رنه ..
عزام : الللو
ليث : اهليين .. لبببببى توأمي .. حبيبي عزام اشتقت لككك وررربي
عزام : ياروح عزام انت وررربي مو كثرري بعد قلبي .. طمني على حالك ؟
ليث : بخيييير الحمد لله ،، وانت ،؟ .. وترا داق عشان ابشرك
عزام : انا بعد بخير الحمد لله ،. هات البشاره
ليث وقله الخطه ... وانهم بيحاولون يرجعونه ...
عزاام : لا ما اصددق :O يالبييييه فديت روحكم حبايبي .. عججحلو تككفى مو قادر اتأقلم ويا امي ابطى علي متى اخرج ..
لليث : ههههه نفدااااك. . ايه ان شاء الله اليوم بنبدأ .. انت بس اصبر ،.
عزام ويسمع امه تناديه : ياللييل امي تناديني .. الحين اخليك .. انتبه على نفسك .. باي
ليث : ههه انزين .. باي
في بيت ليث ..
دانيا تودع و تسلم على بنتها وسلفتها .. وتوصيها على لينا
الأ : لا تشيلين هم دانيا بنتك في عيوني ...
دانيا : ربي يخليكي
لينا : هههه ماما كل يوم حنط عندك لا تشيلي هم
امير ويخبط لينا : يا فرحتك ههههههه
لينا وابتسامتها عريضه : عندك مشكله ؟
امير : لا .. عمه الآ لا اوصيك اجلديها لو آذتك .. ههههههه
الآ : لا توصي ههههههه
.... وخرجو اهل لينا ع السياره وراحو لبيتهم .. ولينا طبعا في بيت عمها ..
البارت العاشر وخلص ... ان شاء الله عجبكم ..
البارت ال 11 طبعا حتبدأ الخطه والحمااس ورجعة عزام هع
وان شاء الله قريب انزلو ..
Leeno..