أعرف تأخرت وأيد
بس انشألله أنزل باقي البارتات في أقرب وقت
البارت السادس
نامت إشواق وقامت الساعة 4 خذت لهاشور وسوت شعرها ستريتر وحطت قدلتها على ويها وخذت نظارتها كانت برازة الساعة 5 ونص دخلت أمها عشان تقعدها من النوم
أم إشواق :يا سبحان مغير الأحوال الله أكبر
إشواق :شفيج يمه
أم إشواق :أنا في حلم ول علم
إشواق :علم أنا قاعدة وبارزة
أم إشواق :يا سبحان الله
إشواق :احم يلا أنا مأشية
أم إشواق :اوكي
إشواق :بأي مأمي
أم إشواق :بأي
ركضت إشواق على السيارة مو مصدقة خاطرها اتجوف عزوز ودها اتجوفة بأي طريقة قعد قلبها يدق يدق يدق بقوة لا توصف من زود دقاته حظت يدها على قلبها
إشواق (في نفسها):يمه كل هأي نبض
وصلت ونزلت على المدرسة بسرعة
طارت على الحمام عشان تتأكد من شكلها
:أوه الجمال بائن اليوم
إشواق :عزوز
عزوز :ايه يا عيونه
إشواق :شدراك أني هني
عزوز:جفتج من دشيتي
إشواق :هههههه اوكي
قرب منها عزوز وكانت أشواق قاعدة تولع من حرارة جسمها وسرعة دقات قلبها
وبأسها على خدها
عزوز:يلا ناوية تباتين هني
إشواق :ههههه أكيذ لا يا أمش
عزوز مسك يدها وطلعو وقعدو يتمشون وهما ماسكين يد بعض ما كان ودها إشواق تفارق يده يدها.
عزوز:إشواق معقوله خالد يسويها
إشواق :لا ما اعتقد
عزوز:عيل ليش أحس ان في لعبة تنلعب من ورأي
إشواق :أنت لإزم تعرف
عزوز:شلون قوليلي
إشواق :أنا أقول تحظهم في غرفة وحدة وتحط تلفونك إلي كل يوم تيبه في مكان تخشه وتحط على مسجل الصوط و تطلع وتخليهم بروحهم وبعدين تسمع إلي صار
عزوز ضمها بقوة حركة لا شعورية
عزوز :ايه علييييييج وأفكارج الصاروخية
إشواق ذابت في لمته ذابت ما أسوعبت
بعدها عزوز
عزوز:سوري بس والله من حماسي
إشواق :لا ول يهمك عادي
عزوز:يل أمشي الحين أنسويها
إشواق :شرائك في الصالة الرياضية ونحطة بعيد لأن الصالة فاضية ويطلع فيها صدى الصوط قوي
عزوز:أي
طلع تلفونة من جيبه
عزوز:يؤدي خشيه لين ما أروح وأرجع
إشواق :اوكي
عزوز:اه فديتج
إشواق :افداك
وطارت إشواق على صالة الرياضة وخشت التلفون وطلعت لقت في ويها أسيل
أسيل :اه هأي الإشكال هني
إشواق :وأي ما استحمل يأربي خنقة بطلع
أسيل :طلعت روحج بلا
إشواق :يااااي جنقلية
وطلعت إشواق برة الصالة الرياضية وكانو أسيل و خالد و عزوز هناك
عزوز:لحظة بروح وبرجع بس بتأخر خلكم هني عشان نشرد أول حصتين
خالد:اوكي
طلع عزوز
عزوز:إشواق
إشواق :هلا
عزوز:حظيتي الفون داخل
إشواق :ايي
داخل الصالة الرياضية
:إحبك
:أسيل ما اقدر ما اقدر
أسيل :ليش يا قلب أسيل ونبضها
خالد:أسيل عزوز رفيجي وأنا ما اقدر أخونه
أسيل:والي سويته بس كنت أطفي شهوتك فيني
خالد:أسيل انتي إلي .......
أسيل:أنا إلي شنو قول
خالد:انتي إلي فصختي ثيابج بروحج أنا ما غصبتج وأنتي إلي قربتي مني كنتي متوقه مني شنو يعني
أسيل :خالد أنا أحبك
خالد:وأنا ما احبج
أسيل :خاااااالد أنا عمري ما حبيت عزوز أنا أصلا صرت تيكن معاه عشان أكون جمبك
خالد:أسيل انا ما أبي أخسر عزوز حق بنت
أسيل :أنا مجرد بنت
خالد:انتي أقل من بنت إذا فهمتي قصدي
أسيل:اااااااااا أنت شنو شنو ما سويت لك كل شي أنت ااااه ما أدري
خالد:اف عزوز متى ايي وترجعين تمثلين انج حبيبته وافتك منج
أسيل:أنا إذا بيته عشان تغار
خالد:وربي ما أغار
أسيل:ااااا يا أخي افهم أحبك
خالد:يا أختي فهمي أنا ما بخون رفيجي
أسيل:اف أبيك
خالد:وأنا ما أبيج
أسيل:أحبك
خالد:وأنا ما احبج
أسيل قربت منه ومسكت كلر قميصة
أسيل:يا الظالم
يود خالد يدها ونزلها
خالد:قضيتي على مرة وخلاص حلمي
أسيل :أحبك
خالد:أكرهج
أسيل:شفيك خالد علي
خالد:أسيل لإزم تفهمين أنا مستحيل أخون عزوز فاهمة
أسيل :عزوز عزوز كل شي عزوز
دخل عزوز
عزوز:ها شنو صار
أسيل :حبيبي استقتلك
عزوز:إمداج تشتاقين
أسيل :أي
عزوز:يلا ما أبي أشرد خلاص أمشو نطلع
أسيل :دامني في احظانك اوكي
وطلعو ثلاثتهم
ودشت إشواق تأخذ التلفون خذته وخشته وشردت على الحمام مثل ما اتفقت مع عزوز
بعد 3 دقائق دخل عزوز نفس الحمام كانو متفقين على الموضوع
عزوز:يبتي الفون
إشواق :أي ليش تأخرت كنت خائفة وأنا مخلية الباب مبطل
عزوز:سوري لين ما طفشتهم
إشواق :اوكي معاك السماعات
عزوز:أي اهاهم
وطلع السماعات وحطت شوق سماعة و عزوز سماعة
وسمعو كل إلي صار
عزوز نزلت دمعته بسكات بدون أي صوط
التفتت إشواق عليه
أشواق(في نفسها):الله يأخذها يومها خلت هأي الدمغة تنزل وربك تمسحها والله ما تهون علي أجوفها تذرف من عيونك والله ما يهون علي
مدت أشواق يدها لا شعوريا ومسحت دمعته
التفت لها وعيونة تقول الكلام إلي في قلبة وده يشكي ويتكلم ويقول بس مو قادر وعيونة تفضحه وتقول كل إلي يبي يقوله
انتبهت إشواق على إلي سوته وشالت يدها
إشواق :ما يحتاج اتصيح على هأي الإشكال
راح عزوز وضمها بالقوه حس انه ولد ومفتقد أمه محتاج حنان محتاج رعاية محتاج أحد لين نزلت هأي الدمعه يمسحها وينط في احظانه
عزوز:شكرا لأنج خليتيني أعرف الصج أنا وأيد ممتن لج
إشواق :لا تشكرني لأن هأي واجبي تجاهك
عزوز:الحين شنو
إشواق :لإزم تجمعهم مرة ثانية في مكان واحد وتسمعهم
عزوز:أشواق احتاجج
إشواق :وأنا معاك
عزوز:اوكي انتي طلعي الحين وأنا بطلع بعدج
إشواق :اوكي
توها كانت بتفتح الباب لقت يد تسمتها لين وره ...بأس شفاتها بوحشية ...حس بنفسة وبعد
عزوز:أسف أسف والله ما عرف شلون سويتها والله أسف ما كان قصدي ....بطلع
وطلع برةه الحمام
و إشواق داخل الحمام مصدومة من إلي سواه يعني شعورها متخربط ما بين مستأنسة ومنصدمة وما كان مفروض تخليه ما تدري شنو موقفها فتمت ساكته
طق ....طق .....طق (صوط الباب وهو ينطق)
طلعت أشواق
عزوز:إذا ما تبين اتجوفيني من اليوم ورأي...
أشواق(تقاطعة):ول كان صار شي صير عادي لا تذكرني وأنا بنسى وخلاص
عزوز:اوكي
إشواق :يلا الحين نروح لهم
عزوز:اوكي
وراحو يتمشون يدورون عليهم
عزوز:عادي أعملج مثل قبل
إشواق :أي عادي ول كان صار أي شي
قام عزوز ومسك يدها
وقدو يمشون لين ما حصلو أسيل وخالد
أسيل:لا تكفى بوسها جدامي
عزوز:من عيوني ....وبأسها على خدها
أسيل
وهيا ميته من القهر):أنت شنو قاعد انتوي صادك جنون
عزوز:لا ورب صادتني الخيانة
أسيل:ما شالله عليك تعترف بعد
عزوز:انتي الخائنة
أسيل:أنت شنو قاعد تقول
عزوز:إلي أقوله انج تين انتي وخالد وياي
أسيل انصدمت وبس قعدت تمشي وراه أهيا وخالد إلي يطالعها بنظرة احتقار وعصبية ووده يقتلها الحين
راحو قعدو كلهم في صف فاضي
عزوز:أنا بسمعكم شي
وسمعهم التسجيل ...لم كمل
عزوز:شنو رأيك الحين أبي كل واحد يدافع عن نفسة الحين لأن ما عاد فيني صبر
خالد:والله ما كان قصدي أخونك والله أني ما حبيتها ول فكرت أحبها ول أبي أحبها واهيا إلي ياتني وأنا ضعفت جدامها وما أدري والله أسف أسف أنت صديق عمري وأنا ما أبي أخسرك تكفى
عزوز:وأنتي ما تبين إذافعين عن نفسج
أسيل :أنا ما أنكر حبيت خالد لكن هو كان السبب كان أيني وينام معاي لين ما تعلقت فيه والحين يبي يتخلى عني
خالد:الله أكبر لا اتطيح السمة فوق راضنا يا الشلاخة يا العبابة والله وربي ما صار كل إلي تقوله والله المرة الوحيدة أهيا إلي ياتني هي مرة ومستحيل أكررها
عزوز:ها كملتو لعبتكم فيني ول للحين في بعد أفلام لإزم تعرضونها صائرين أم بي سي 2 يا حلاتكم
خالد:عزوز والله وربك مافي شي من إلي قالته صح كله جذب والله
أسيل :أنت شنو ما عند إحساس ول دم يا أخي علقتني فيك والحين تهدني نفس كيس الزبالة
خالد:انتي شنو انتي بنية انتي إبليس في جسم بنت أعوذبالله منج يا إبليس جهنم المركب
أسيل:حرام عليك انت شنو في حياتك ما عنك ذمه ول ظمير
عزوز(يصفق):براااااافو برأفووووووو فلم متقن مأشالله عليكم تنفعون في فلم هيلودي يا ربي وين المنتجين عنكم من زمان
خالد:عزوز تكفى أسمعني أنا قلتها وارد أقولها أنا عمري ما فكرت أخونك مع هأي ال ق*** فاهم أنا عمري ما فكرت أخونك ول أفكر وبفكر خصوصا مع ذي والله أني ما فكرت ول بشكر ول قاعد أفكر عزوز أنت رفيج عمري الله يخليك
مسك يدو عزوز على طول بعدها وعينه. مليانة دموع
عزوز:أشواق أمشي مو مستحمل هأي الجو
ومسك يد أشواق ومشى ...،طلع بره الصف
خالد:انتي شنو من بنية انتي شنو
أسيل :عشان تعرف إلي أحبه لي أنا مستحيل لأحد غيري
خالد:أنا ما احبج يبنية فهمي
أسيل:أطفي شهوتك فيني وتمشي
خالد:انتي تدرين عدل ان انتي إلي يتيلي وأنتي إلي فصختي كل ثيابج قبل لا تيني وأنتي إلي قربتي صوبي وأنتي إلي بستيني لا تنسين وتجذبين الجذبة وتصدقينها فاهمه
أسيل:مو مهم دامك لي أنا
خالد:انتي شنو فيج مينوته ول بس تستهبلين
أسيل:أحبك فاهم أحبك
خالد:أكرهج فاهمة أكرهج
أسيل:ما بعد العداوة ال المحبة يا حبي
خالد:مستحيل لو تحلمين لو تنطوي سابع سما على سابع أرض لا
أسيل:ليش كل هأي الشر يعني ليش
حالد:لأنج خليتيني أخسر رفيجي يا ليت ما استسلمت لج جان ما مسكتي علي زله يا الق*** والله انج حقيرة ونذلة وخسيسة
دخل عزوز
عزوز:أي صج نسيت أقول لج شي أسيل
أسيل:شنو بعد غير إلي قلتوه
عزوز:اخر شي بيصير على هأي الكوكب ان يفرق بيني وبين خالد بنت
فرح خالد فرح مو طبيعي
خالد:صج عزوز
عزوز:ايه ما بتفرق بينه بنت
راح خالد ولمه بالقوه
خالد:أسف أسف
عزوز:ول عليك حصل خير ما بتفرق بينها هأي البنت
أسيل:يا الله قطعتو قلبي بصراحة واو مسلسل روعة
عزوز:انتي ليكون على بالج هأي الخيانة بتمر على خير وربي ما أمشيها
وطلع اهو وخالد
وكانت أشواق واقفة صوب الباب مثل ما قال لها عزوز
عزوز:يلا أشواق تعالي ويانا
إشواق :اوكي
وهم كانو يتمشون جافو مضاوي وحماني
إشواق :عزوز أكاهيا مضاوي
عزوز:ناديها أهيا وحماني
إشواق :اوكي....مضاوي مضاوي
التفتت مضاوي وجافت أشواق
مضاوي:شقي قلبو
أشواق:هلا حماني
حماني:هلا فيج
أشواق:شرائكم تون ويانا أنا و عزوز وخالد
حماني:أي ليش لا إذا مضوي تبي
مضاوي:أي خلنا انروح
عزوز:هلا والله
حماني:هلا فيك زود
خالد:يلا أمشو البنات جدام والريايل ورة
إشواق :هههههه اوكي
حماني:أهم شي
وقعدو يمشون أشواق ومضاوي جدام
والباقي وراهم
مضاوي:احم يا أشواق أجوف اليوم مع عزوز
أشواق:فاتج يا حظي فاتج
مضاوي:شنو تكلمي
قالت لها أشواق كل إلي صار
مضاوي:حلفي
أشواق:والله
مضاوي:أمبيه يعني أنصلو
أشواق:أكيد
مضاوي:يا مينونة
أشواق:شنو
مضاوي:لإزم الحين تحلينه يحبج