منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول))

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك

ايش رايكم برواية ؟؟؟
عجبتني
((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Vote_rcap1100%((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Vote_lcap1
 100% [ 2 ]
لم تعجبني
((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Vote_rcap10%((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Vote_lcap1
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
 
التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
حــدًي أخــقُـقـق

حــدًي أخــقُـقـق


انثى عدد الرسائل : 101
المزاج : ((رٌأُيـًـ~ـٌـُقَـُـُة))
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Empty
مُساهمةموضوع: ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول))   ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 11:56 pm

انا لما قرت هذي رواية والله على طول صحت ياخي حزينة المهم طبعا اذا تحبون انزل بارتات كلها اليوم من عيوني بس بالاول بحط بارت الاول وعطوني رايكم وان شاء الله تعجبكم cheers
__________________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح \ مساء الخير

انا بنت عشقت الروايات بشكل ما تتصورونه

و على ما يقولون خيالي واسع لوووول

نصحوني صديقاتي اكتب رواية وانشرها .. بالبداية ماحبيت الفكره وبصراحة خفت ما تتقبلوني او ما تتقبلون الرواية

بس بالاخر تشجعت وقررت انزل اول رواياتي بعنوان ( صدفة )

روايتي فيها من الحزن الكثيييييير مثل مافيها من الفرح وفيها جوانب انسانية ومشاكل نعيشها بحياتنا

ماحب اطول عليكم .. بس حبيت اقول لكم اني عشششقت الرواية وعشقت ابطالها وتعلقت فيهم بدرجة كبيره

بجيت معاهم وضحك معاهم

وعشتها وجني وحده منهم

اتمنى انكم تحبونها وتعجبكم فكرة الرواية
واذا غلطت نبهوني ولا تحرموني من آرائكم

وبــــــــــــــسم الله نبتدي
__________________

الجزء الأول

فتحت عيونها واهيا تتلفت حولها وتمد ايدها تحاول توصل للساعة ، شافت الساعة ست ونص الصبح وتوه الوقت مبجر ، باقي ساعة ونص على بداية الدوام
شافت صديقة عمرها نايمة وفكرت تقعدها(تصحيها) ولا لا ، قررت تاخذ شاور وبعدها تقعدها
خذت شاور وصحصحت ولبست اليونيفورم الخاصة بالمدرسة ، وراحت تقعد رفيجتها
أسماء : lana ... lana
لانا : همممممم
اسماء : come on , wake up
لانا :5 minutes
اسماء: ولا دقيقة وحده ، يلا يا كسولة
لانا: ذلفي عن ويهي احسن
اسماء : بتقومين ولا بتصرف معاج تصرف ثاني
لانا : اووف اوووووووف خلاص قمت
وقامت لانا و عيونها مسكره
لانا : هاا .. ارتحتي يا انسه اسماء ؟
اسماء ماردت عليها وراحت تمشط شعرها
لانا راحت تاخذ شاور
أسماء خلصت من شعرها و واقفة تتامل شكلها
أسماء ( بنت عمرها 17 سنة.. جميلة لابعد الحدود .. طويلة وجسمها حلو بس اقرب للضعف .. وشعرها قصيييييير يوصل لتحت الاذن بشوي ولونه بني فاتح .. جمالها شرقي .. العيون عسلية والخشم صغير وعيونها يشبهونها بعيون اليابنيين هههههه لانها صغيره بس حلووه وماشيه مع ملامح ويهها .. كل ملامحها تدل انها بنت شرقية الا لون الشعر البني مايل للون الاشقر ) اما قصتها راح تعرفونها مع الاحداث
خلصت لانا وبعدها نزلوا لقاعة الطعام الموجوده بالمدرسة
(اسماء ولانا يدرسون في مدرسة داخلية باحدى ضواحي لندن .. مدرسة ثانوية للبنات وفيها من كل الجنسيات بس مافيها من الخليج ونادر تشوف طالبات عربيات)
دخلت اسماء القاعة مع اصوات الطالبات اللي تمدح فيها وفي كشختها وجمالها واما لانا راحت تييب ( تجيب ) الريوق
اسماء من اوائل الطالبات بالمدرسة والاساتذه كلهم يحبونها وكل بنات المدرسة يتمنون يصادقونها .. اممم خل اتكلم عن شخصيتها
( جريئة ومن النوع اللي دايما يضحك ويتغشمر وتحب الحياة الاجتماعية .. تحب تتعرف على ناس يدد ( جدد ) تحب المغامرات وتحب الهياتة ههههههه ماتحب احد يفرض راية عليها ..وكانت كل امنيتها بالحياه انها تعيش مغامره بمعنى مغامره مثل اللي تشوفهم بالافلام )
اما بالنسبة لوضعها مع اهلها ( اسماء يتيمة او بمعنى اخر لقيطة .. استقبلتها دار رعاية وتكفلت فيها وبكل مصاريفها بعد ما لقوها عند باب مستشفى مع اوراقها الرسمية وعرفوا انها بنت بريطانية الجنسية وحاولوا يوصلون لاهلها بس .... )
باقي قصتها تعرفونها مع الاحداث ، واسماء كل اللي تعرفه انها لقيطة وانها بالاصل كويتية بس من ام بريطانية وامها حملت فيها بس بدون ما تتزوج ابوها !!!!!!!!!!!!!! وان امها وابوها ميتين واهيا مسجلينها على اسم امها ، وبالنسبة لاهل امها .. لما دروا انه بنتهم عندها بنت رفضوا يستقبلونها بحجة انها بنت غير شرعية واهل ابوها اهم اللي ملزومين فيها )
لانا ( بنت بريطانية الجنسية والاصل .. قصتها مقاربه لقصه اسماء تقريبا .. ام لانا تعرضت للاغتصاب وللاسف لانا صارت الضحية لغلطة لا اهي ولا امها لهم سبب فيها .. كانوا ضحايا لانسان وقح حاول يرضي نفسه على حساب غيره .. وام لانا اشتغلت في دار رعاية اللي قضت فيها كل ايام حياتي الى ان توفت وكان عمر لانا لا يتجاوز الست سنوات .. واصبحت لانا بعد امها يتيمة وتكفلت دار الرعاية فيها )
هذي قصص البنات باختصار وهذي الاحداث اللي البنات يعرفونها وحاولوا يتناسونها ويعيشون حياتهم عنهم وعن امهاتهم اللي ظلمتهم الدنيا وكلت حقوقهم

و خارج اسوار المدرسة ولكن مو بعيد عنها .....
سالم : صباح الخير والاحساس والطيبة
بدر بابتسامة تدوخ : صباح الفل والياسمين يا هلا
سالم : هاا .. شلون النفسية قبل الامتحان ؟
بدر : زفت ولله الحمد
سالم : افااا بو ناصر شفيك لا يكون ما درست
بدر : امبلا درست بس متوتر
سالم : يا عمي هونها وتهون
بدر قاعد يتصفح الكتاب ويحاول يتذكر اللي درسه
سالم : اقول بو ناصر ..
بدر : شعندك تراك ازعجتني
سالم : افاااا والله ! صدمتني اهئ اهئ ماقدر لا لا لااااااااااااا
بدر : بس بس فضحتنا يالخبل
سالم يسوي نفسه زعلان وماد البوز
بدر : اخلص شعندك ؟
سالم : كنت بعزمك اليوم اذا طلعت الامتحان سهل بس انت ما تستاهل
بدر: غريييييييييييييييييييييييييييييبة !!!! انت تعزمني
سالم عصب : صج صج انت مو كفو ( و وقف بيروح )
بدر مسكه : ههههههه اقعد والله اتغشمر كلش ولا زعلك
سالم : اي تعدل وخلك خوش ولد
بدر عطاه نظره وخلاه يحترم نفسه
بدر ( شاب كويتي يدرس في بريطانيا تخصص اداره اعمال .. ومن اسره غنية جدا .. عليه جمال يعور القلب .. ايه بالجمال واحلى مافيه سمار بشرته .. طبعا غير طوله الفارع وبنيته الجسميه اللي تجبر كل اللي يشوفه انه يخاف منه .. بس مغروووووووووووووووووور بشكل مو طبيعي وشايف نفسه .. وقلب صخر حجر مايحس .. حتى ابتسامته نادر تنشاف .. ومو متحمله الا ولد عمته سالم )
سالم( حبوب وطيب ويحب الغشمره ودمه خفيف ويحب ياخذ ويعطي مع الكل وشخصيته مرحه جدا .. مايحب النكد وضيقة الخلق .. ويدرس مع بدر بنفس الجامعه ونفس التخصص )
بدر وسالم اعمارهم 20

نرجع لمدرسه البنات .. وبعد يوم دراسي حافل
لانا واسماء في غرفتهم يخططون
لانا : اسمووووووووه
اسماء : لا تصارخين اسمعج اسمعج
لانا : اسومتي اليوم يصادف اليمعه يعني انتهاء الحبس الاسبوعي
اسماء : ... انزين ؟
لانا : وين مخططه نطلع بهالويكند؟
اسماء : امممم والله مادري مافكرت
لانا : افففف واحنا كل اسبوع هذي حالتنا
اسماء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لانا : شفيج ؟
اسماء : والله ههههههههه لانا تضحكين يالهبله هههههههههههه
لانا مو فاهمه شي
اسماء : لانا انتي بريطانية وتتكلمين كويتي هههههههههههه
لانا : توج تستوعبين ؟!!
اسماء : ههههههه مادري والله مو لايق
لانا : حتى انتي
اسماء : حتى انا شنو ؟
لانا : شلون بريطانية وتتكلم كويتي
اسماء : بس انا كويتية
لانا :انتي تقصين على منو ؟ انتي جنسيتج بريطانية و من مواليد بريطانيا و امج بريطانية
اسماء : بس ابوي كويتي
لانا : اسمووه لا تتفلسفين على راسي .. انتي الله رزقج انه في وحده كويتية تشتغل مدرسه هني ولا جان حتى عربي ماعرفتي تتكلمين
اسماء عورها كلام صديقتها بس ماتقدر ترد عليها لانه كل كلامها صحيح
اسماء : المهم ماعلينا .. شرايج نروح لمطعمنا وبعدين نقرر وين نروح
لانا حست انه اسماء تضايقت وتحسفت على الكلام اللي قالته
لانا : ok >> as you like
راحوا لمطعمهم اللي تعودوا ياكلون فيه كل ويكند
وبعدها راحوا لواحد من المجمعات التجاريه وتسوقوا واستانسوا وصارت الساعه تسع يعني وقت الرجوع للمدرسة
ويوم السبت مثل يوم اليمعه طلعوا وغيروا جو بس هالمره مع مجموعة من بنات المدرسة
يوم الاحد ممنوع الخروج من المدرسة لانه يوم النظافه
يوم النظافه يشمل غسيل الملابس وتنظيف الغرف والفصول وحدائق المدرسة والصالات الرياضية والمختبرات وقاعة الطعام وتكون بمشاركة اساتذه المدرسة
وبعد الشغل يتجه الكل لغرفهم ويحلون الواجبات استعدادا لبداية الاسبوع غدا
وفي اخررررر الليل كانت المفتشه تاخذ جولة على الطالبات وتتأكد ان الكل موجود
وهالمفتشه محد يحبها وشديده حيييييييل واسمها آقنس
بس اسماء اطلقت عليها لقب ( البقره الحلوب )لانها كانت سمينه جدا
ودخلت غرفة اسماء ولانا وشافت انهم نايمين
و من سكرت الباب نطت ( قفزت ) اسماء على سرير لانا
لانا : اييييييي !! كسرتيني يالدفشه
اسماء : قومي يلا الامن مستتم
قاموا بسرعه وعدوا شعورهم استعدادا للهروب >>>>علما بانهم كانوا لابسين وخالصين
فتحت لانا الباب بهدوووووووء وطلعوا من الغرفة ويمشون على اطراف اصابعهم
نزلوا ومثل ما توقعوا كل الليتات مسكره وماكو احد
و راحوا لغرفة الرسبشن وفتحوا الدريشة وطلعوا عالحديقة ومنها للسور .. صعدوا السور وطلعوا
اسماء : اووووه !! كان بيوقف قلبي من الخوف .. توقعت باي لحظه بيصيدونا
لانا : لا لا انا خفت من الجلاب ( الكلاب )
و راحوا للشارع العام واهم في قمة السعاده لانهم حققوا اللي يبونه

بدر : والله اني من شفت الامتحان بغيت اسجد شكر
سالم : ايييي والله ماتوقعته بهالسهوله
بدر : يامعود قول الحمد لله خلصنا من هالماده
( و بنفس الوقت )
لانا : اسمووه خلصينا نطي يلااا قبل لحد يشوفنا
اسماء : مابي ! شدراج شنو راح يكون ورا هالسور
لانا : اسوم بلييييز اي شي احسن من هالمكان ..يمااا سمعي اصواتهم اكيد سكارى
اسماء بدت تخاف : اكيد في طريقة نطلع من هني
لانا : ماكو الا طريجنا اللي يينا منه واهو يودي للمدرسه
اسماء بقلة حيله : لا كلش ولا المدرسة .. يلا امرنا لله
وصعدت اسماء على السور بمساعدة لانا اللي كان عااااااااالي جدا
اسماء متعلقة بالسور وماده ايدها لـ لانا عشان تصعد
صعدت لانا ولازم الحين ينزلون من الجهه الثانية للسور
اسماء نزلت اول ريل وباقي الريل الثاني .. اختل توازنها وطاحت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ولعيونكم بارت ثاني واهم شي رايكم لا تنسوون
________________________

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثاني
بدر : انا نسيت القانون الثــ .....
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
بدر مايدري شنو الشي اللي نازل من السما وطاح عليه
لانا نزلت من السور و ركضت لاسماء
لانا :are you ok ?
اسماء تتألم من ريلها
سالم راح يتطمن على بدر
اسماء : I am so sorry
بدر : never mind .. it is ok
اسماء تكلم لانا : شكلها خربت الطلعه لانه ريلي تعورني
بدر سمعها : انتي عربيه ؟
اسماء توهقت : اي
سالم : شكلج كويتية من لهجتج
اسماء : اي .. ليش ؟
سالم يشوف اشكالهم ولبسهم : لا بس مستغرب
اسماء ولانا مافهموا قصده
بدر طول الوقت ساكت ويطالع اسماء بانبهار
اسماء انتبهت له وعصبت ماتحب هالنظرات : في شي ؟
بدر انتبهت لها : ها .. لا مـ ماكو شي
سالم كان وده يضحك على شكل بدر بس يقول بينه وبين نفسه ماينلام جمالها يشق الراس
لانا : احنا اسفين مره ثانية ويلا باي
بدر يطالعهم واهم يبعدون وسااااااااااااااااااااااااااااااااااكت
سالم : هي يالاخو
بدر ماكو تجاوب
سالم : انا اكلمك
بدر على حاله
سالم حرك بدر
بدر عصب : هاااااااااااااا شتبي يالعله؟
سالم مات من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر مازال معصب : ضحكت من سرك
سالم مو قادر يمسك نفسه : ههههههههههههههههه والله شكلك تحفه
بدر طنشه ومشى
سالم : شكلك طحت ومحد سما عليك يا ولد خالي العزيز
بدر : ماتعرف تاكل تبن وتسكت

وبعد اسبوع وتحديدا يوم اليمعه
طلعوا اسماء ولانا للمطعم
وبالصدفه شافوا جون ( شاب بريطاني يموووووت باسماء ومتعرف عليها في مخيم صيفي قبل سنتين بس اسماء ماتحبه ولا تواطنه واكثر من مره تتهاوش معاه بس اهو يرجع لها )
جون وبدون اي مقدمات سحب الكرسي وقعد معاهم
(الحوار بكتبه بالعربي او بالاحرى باللهجه العامية احسن )
جون : مسااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير
اسماء بدون نفس : مساء النور
لانا : هاي جون شلونك ؟
جون : تمام وشلون الحلوين
اسماء نزلت الصمونه خلاص انسدت نفسها : تمام
قام جون وقرب الكرسي عند اسماء
اسماء عادي عندها (ماخذه عاداتهم وتقاليدهم )
جون اخذ ايدها وباسها
جون : احبج
اسماء سحبت ايدها منه وابتسمت مجامله
وماتدري انه في عيون تراقبهم من اول ما دخلوا
سالم : انتش قاعد تشوف ؟
بدر : شوف شوف مو هذي اللي طاحت علي قبل اسبوع ؟
سالم : وين اي وحده ؟
بدر : شوفها اللي قاعده عند الدريشة لابسه اخضر
سالم : ايييييييييييي صح صح اهي

نرجع لجون
والحبيب ماخذ راحته عالاخر واسماء ملت واهي تصده بس بدون فايده
راح جون ولف ايده عليها وقرب راسه عند رقبتها وباسها
اسماء زهقت منه ولاعت جبدها ، وخرت ايده عنها ومسحت رقبتها
بدر قام من مكان لا شعوريا ومسك جون وعطاه بقس على ويهه
تحت صدمة الكل (اسماء لانا جون سالم )
وسحب اسماء معاه وطلع من المطعم
اسماء : اييي وخر عني
بدر ما يرد
اسماء : وخر عنننني شنو انت ماتفهم
بدر زادت اعصابه وصرخ بويهها : جب ولا كلمة يا قليله الادب
انتي شنو ماتستحين ولا اهلج ماعرفوا يربونج
اسماء تحاول تسحب ايدها منه : هد ( اترك ) ايدي مالك شغل فيني
بدر :لا انتي واضح انج قليلة ادب واهلج مايدرون عن تصرفاتج ، قبل اسبوع طالعه بنص الليل بروحج ولبسج فاضح وطايحه علي وانا متأكد انج متعمده واليوم ماخذه راحتج معاه
اسماء عصبببببببببت : انت شكو ؟ ابوي امي اخوي ؟ مالك شغل فيني اسوي اللي ابيه
بدر فقد اعصابه ورفع ايده وعطاها كف
بدر : لما تكلميني ما ترفعين صوتج ولا لسانج هذا اقصه لج ، وانتي اكيد اهلج مايدرون عنج
اسماء تحت تأثير الصدمة ( شلون يمد ايده علي ؟!! وباي حق يحاسبني ؟ )
اسماء : انت باي حق تمد ايدك علي ؟
بدر : اربيج يالمتربيه
اسماء : انا متربيه قبل لا اشوف ويهك .. هد ايدي
بدر ترك ايدها و عطاها نظره و رجع للمطعم
لانا تراقب الوضع من بعيد وماصدقت يروح بدر عشان تروح لاسماء
لانا : اسوم فيج شي ؟
اسماء : الزفت النذل مد ايده علي
لانا : هدي نفسج ويلا نرجع للمدرسه
اسماء : اوكي بس جنطتي داخل
لانا : يلا ناخذهم ونرجع للمدرسه
اسماء : لا مابي اشوفه انتي اخذيهم وانا بنطرج هني

في شقة سالم وبدر
سالم : بس انت غلطان مالك حق تمد ايدك عليها
بدر : يا سالم افهمني انا مادري اصلا ليش رحت لهم لطاولتهم من الاساس
سالم بخبث : يضرب الحب شو بيزل
بدر : اي حب واي خرابيط انا قلبي ما ملكته الا وحده وانت تعرفها
سالم : الا صج شخبارها من زمان ماشفتها
بدر : زعلانه علي تقول ماتذكرت عيد ميلادها
سالم : ههههههههههههههههههههههههههه خبال بنات
بدر : عاد كل بنات العالم بكوم وندى بكوم
سالم رفع ايده : الله يرزقنا
اسماء ميته قهر من بدر وكرهت جون اكثر لانه حطها بهالموقف

وفي مكان بعيييييييييييييييييييييد كانت فجر قاعده في غرفتها عالنت
وتكلم ما يحلوا لها من الشباب
دخلت عليها امها الغرفه
وبحركة سريعة طلعت من كل المواقع اللي داخلتهم
ام فيصل : فجر يما ترا اليوم بنروح لبيت خالتج ام بدر اليوم الزواره عندها
فجر طارت من الفرحة : اووووووووكي
(ام فيصل & بو فيصل)
(بو فيصل متوفي )
(عندهم ثلاث بنات و ولد
فيصل عمره 22 سنة اخر سنه بجامعه الكويت
فجر 18 سنه اول سنه بالجامعه تخصص ادب انجلش
نوره 17 سنه اخر سنه بالثانويه
غاده 6 سنوات باول سنه ابتدائي
ام فيصل اخت من ام بدر
(عايله ام بدر وبو بدر)
( بو بدر رجل الاعمال المشهور رجل طيب لابعد الحدود ومتفهم ومستحيل يغصب عياله على شي مايبونه
ام بدر امرأه متسلطة تحب المظاهر ومغروره محد عاجبها مدلعه ولدها بدر والحب كله له
بدر اكبر عيالهم وتكلمنا عنه
خالد شاب عمره 19 حبووووووووووووووووووووووووب واحلى شخصية بالرواية و راح تعرفون ليش ومجتهد دراسيا وحاليا يدرس بكلية الهندسة
بشاير 17 سنة اخر سنه ثانوية .. بنت هااادية ونعومه ومالها بالمشاكل ودلوعة ابوها بس دايما اهي وخالد في هواش مستمر وتخاااااااف من بدر ( اصلا الكل يخاف منه )
(عايلة ام فهد وبو فهد )
(بو فهد رجل اعمال ناجح ومطوع وقلبه ابيض
ام فهد اخت بو بدر الصغيره .. تنحط عالجرح ويبرا
فهد 32 سنة متزوج من بنت عمه ريم وعندهم بنوته حلوه اسمها دانة عمرها ثلاث سنين
ريم زوجة فهد عمرها 27 سنة مدرسه لغة عربية وحامل بالشهر الرابع
سالم صديق بدر وتكلمنا عنه
مشاري 16 سنه بالصف الحادي عشر وشخصيته بتعرفونها مع الاحداث
احمد 13 سنة بالصف الثامن
يوسف 10 سنوات بالصف الخامس
( عايله بوحمد و ام حمد )
بو حمد اخو بو بدر وام فهد وشريكهم بالحلال
ام حمد نسسسسخة من ام بدر مغروره وحقوده
حمد 22 سنة شاب وسسسسيم ويعتبر اجمل شباب العايله ولكن بعد بدر
ضابط في الحرس .. دمه خفيف ويحب الغشمره ومشهوووور بالمقالب وصديق خالد ولد بو بدر
هند 18 سنة اول سنه بالجامعه وتخصص ادب انجلش مع فجر ولها نفس شخصيه فجر مغروره وشايفه نفسها وعندها سوالف الشباب والمصخره

واجتمع الكل في بيت ام بدر
فجر تمثل انها مستحية جدام ام بدر وام بدر طااايره بفجر
وتمشي وتقول فجر لبدر
وكل البنات حاسدين فجر لانها بتاخذ بدر اللي بنظرهم كامل والكامل الله سبحانه
ام بدر : هاا يمه فجر شلون الدراسة معاج ؟
فجر : الحمدلله خالتي كل شي تمام
ام بدر : اييي عاد نبيج ترفعين الراس عشان افتخر فيج واقول هذي مرت ولدي
نوره وبشاير مو عاجبهم الوضع ويكرهون فجر لانهم يعرفون سوالفها
بشاي ميته قهر : نورو شوفيها مصدقه عمرها بتاخذ بدر
والله لو على قص رقبتي تاخذه هالصايعه
نوره متفشله من تصرفات اختها : ايي والله بدر يستاهل احسن منها
هند : هييي انتي وياها شعندكم اتساسرون ؟
نوره : سلامتج
و مع الوقت اللي صار كله سوالف وحش بالاوادم
الحريم بصوب والبنات بصوب
دخل خالد وحمد عند الحريم
حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد من وراه : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الكل باصوات مختلفه : هايات
قعدوا عند الحريم شوي وبعدها راحوا عند البنات
بما ان خالد هوايته يرفع ضغطهم
بشاير ذااااابت من شافت حمد يطالعها
بشاير تهمس لنوره : نورو يماااا قلبي شفتيه يخزني
نوره تبي تقهرها : اييي وااااي واااي اينن اينن اسم الله عليه
بشاير عصبت : هي انتي غضي البصر عمى بعينج
نوره ماتت من الضحك
خالد : خير نورو شعندج تضحكين ضحكيناا
نوره اللي تكره خالد : وانت شعليك اضحك ولا ما اضحك
خالد يبي يرفع ضغطها : افااااا ماهقيتها منج يا بنت خالتي .. جذي تقولين لزوج المستقبل
نوره : ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع خويلد مصدق عمرك
خالد : بس انا احبج
نوره : حبتك القراده قول امين
خالد : كل شي منج حلو يا حلو
ماحس الا بقوطي الكلنكس على ويهه من نوره
خالد : ايييييي يالدفشه
نوره : تستاهل
واستمروا على هالحال الى نهاية اليوم

نرجع لبريطانيا وبالتحديد بمدرسة البنات
لانا : بسج اسوم كل هذا عشان الحقير هذاك
اسماء : لانا عفية خليني بروحي
لانا : اسماء ترا بزعل عليج صارلج جم يوم على هالحال
اسماء لا رد
لانا : اسوم حياتي اليوم في حفلة لفرقتج اللي تحبينها
اسماء على حالها
لانا : ماتبين تشوفين كارلوس
اسماء طااارت من سمعت باسمه : كل مره نروح بس مايشوفني ولا اقدر اكلمه حتى
لانا بخبث : بخليج تشوفينه وتكلمينه وتصورين معاه بعد
اسماء : شلووون ؟
لانا : انتي قومي بدلي ملابسج واذا وصلنا قلت لج
بدلوا وراحوا لمكان الحفل وكان باحدى الساحات الكبيره بوسط لندن
اسماء : ماقلتي لي شلون بكلمه وكل هالعالم موجودين
لانا : انا عندي خطة
اسماء بلهفه : شنو ؟
لانا : اول ما يبدى الحفل .......... وعلمتها بالخطة
اسماء : اما انج داهية
لانا بغرور : عشان تعرفين قدري

سالم : اوف اوف اوف شوف الزحمة شالسالفة ؟
بدر : والله مادري علمي علمك تعال نشوف
راحوا وسألوا وعرفوا بالحفلة
بدر : سلوم يلا مشينا
سالم : على وين ؟
بدر : اي مكان بعيد عن هالازعاج والزحمة
سالم : يا شينك اذا سويت فيها ثقيل .. اقول انثبر بس بحضر الحفلة
بدر : اقول امش خلصني ماحب الازعاج
وسمعوا صوت من ورهم : هلووو
لفوا يشوفون مصدر الصوت
بدر : هلا والله هلا بدنيتي كلهاا
ندى مستحية : هلا فيك .. شلونك ؟
سالم بلقافه :انا تمام الحمد لله
بدر : محد كلمك يالملقوف .. احم انا بخير دامني اشوف هالعيون
ندى ذابت خلاص : تسلم .. الا صج شعندكم هني ؟
سالم : والله كنا ماشين وشفنا الزحمة وعرفنا انه اكو حفلة فـ قلنا نحضرها شورانا
ندى : عاد انا ورفيجاتي يايين مخصوص حق هالفرقة
سالم بخبث : يلا بدير خن نروح مكان ثاني ماقدر اتحمل الازعاج
بدر هاااايم بندى : لا لا ماكو احلى من هالمكان

بدت الحفلة و بدوا بأول اغنية
اسماء من شافت كارلوس واهيا ذايبه ههههههه
لانا تأشر لها يعني يلا هذا وقتج
لانا واهيا واقفه تكلم السكيورتي عشان ماينتبه لاسماء
اسماء ماصدقت واصعدت عالستيج
و راحت عند الكورال ورا ترقص معاهم هههههههه خبلة هالبنت
المطرب الرئيسي كارلوس انتبه لها لما صعدت بس طنش
واهي ماتت قهرررررر
تهورت وراحت عنده جدام وصارت ترقص معاه واهو دخل معاه بالجو على طول
وصاروا الجمهور يصفقون لهم
واسماء ميييييييييتة من الوناسه كارلوس يمها ويرقص معاها شتبي اكثر من جذي
والجمهور كله انبهر باسماء لانها راقصة محترفة
بدر قاعد يتابع الوضع بهدوء مع سالم وندى
ورقص اسماء جذب الكل حتى بدر نسى الفرقة وانبهر برقصها
بس لما دقق فيها ( هذي ,,,, !!! )
وبنهاية الاغنية .. المطرب باس خد اسماء وعند الكل الوضع عاااادي حتى اسماء لانهم تربوا على هالشي
الا بدر !! اللي وصل حده وما حس بنفسه الا انه واقف ورا الستيج ينطرها تنزل
نزلت واهي طااايره طااايره طاااااااااااايره
بس ماحست الا بالايد اللي تسحبها
شافت ويهه اعرفه !! اي اعرفه هذا اللي بالمطعم
بدر بقمة العصبية : انتي شنو من بشر هاا ؟ ماتستحين؟ اذا اهم عندهم عادي تروحين تقلدينهم ولا انتي من النوع اللي من اول ما يطلع برا الديره يغير كل شي فيه ويقلد الاجانب
اسماء ميييييييييتة خوف منه لانه معصب حده
بدر يصرخ : ماترديييييييين !! ليش سويتي جذي ؟
اسماء خايفة : مـ مـ ماسويت ششـ ي
بدر : كل هذا وماسويتي شي .. لا انتي شكلج ماتربيتي
اسماء استجمعت قوتها : لا تربيت احسن منك
بدر : عيل شتفسرين تصرفاتج يالمتربيه
اسماء : انا حره اسوي اللي ابيه انت مالك شغل فيني
بدر : انتي شكل اهلج مايدرون عنج
اسماء : مالك شغل باهلي .. و وخر عني احسن لك
ندى وسالم لحقوا بدر
ندى : بدر منو هذي ؟
بدر ماعنده رد .. شيقول وحده ماعرفها ولا تعرفني حتى اسمها ماعرفه
اسماء استغلت سكوت بدر : قولها .. قولها انا منو ؟
بدر : جب ولا كلمة
ندى عصبت : اقولك منو هذي ؟
سالم حب ينقذ الموقف : ندى امشي معاي وانا افهمج
ندى: ابي الاخ المحترم اهو اللي يفهمني
سالم : ندى تعوذي من ابليس وامشي وبدر يلحقنا
راحت ندى مع سالم
بدر يسحب اسماء لسيارته : امشي امشي جدامي
اسماء خافت : وخر عني وين بتاخذني
بدر : بوديج لاهلج يالمحترمه يالمتربيه يابنت الاصول
اسماء : وخررر عني ماراح اروح معاك وخرررررررررر
بدر مارد عليها وركبها السياره وركب يمها
اسماء تحاول تفتح الباب بس بدر قافله من عنده
بدر : وين بيتكم ؟
اسماء ماردت
بدر : لا تطلعيني عن طوري قولي وين بيتكم
اسماء على حالها
بدر وقف السياره على صوب ولف عليها ومسكها من شعرها
بدر : اقولج وين بيتكم تحجي ؟
اسماء خافت وقامت تبجي
بدر : بتكلمين ولا شلون ؟
اسماء : مدرسة الـ .....

بدر : عبالج بتجذبين علي
اسماء : اي انا ساكنه هناك والله
بدر : خلي عنج المدرسة وقولي وين بيت اهلج
اسماء ماقدرت اتكلم وكانت تبجي
بدر توهقت وبالنهاية قرر يروح للمدرسة
نزل وسحبها معاه لداخل ولا يلاقون البقره الحلوب باستقبالهم
(الحوار باللهجة العامية )
اقنس :شفيها ؟ ومنو انت ؟ ومن وين يايبها ؟
بدر : هالطالبة كانت بحفلة
اقنس : اي عندي خبر
بدر: بس اللي ماتعرفينه الشي اللي سوته
اقنس : شنو سوت ؟
وقال لها بدر السالفة
اقنس : هههههه وعشان جذي معصب .. انا ما اشوف شي غلط بس طبعا بقوانين المدرسة هالشي ممنوع
بدر : انا ابي اقابل ولي امرها
اسماء خنقتها العبره : شتبي فيه ؟
بدر : انا ما كلمتج .. مس اقنس ابي اقابل ولي امرها
اقنس : ماتقدر
بدر : ليشم اقدر
اقنس طالعت اسماء بحزن : اسماء يتيمة
بدر انصددددددم : يتيمة ؟
اسماء ماقدرت تمسك نفسها اكثر وبدت بالبجي
بدر : بس انا ابي اقابل المسؤول عنها
اقنس : اداره المدرسة متكفله فيها
اسماء من سمعت بطاري الاداره وقف قلبها وقالت بالعربي عشان اقنس ما تفهم
اسماء : امبلا عندي ناس متكفلين فيني مو المدرسة
بدر : منو ؟
اسماء : ليش شتبي فيهم ؟
بدر : انا سألتج سؤال واتمنى تجاوبين ؟
اسماء : وحده كويتية اسمها اماني
بدر : و وين اقدر اقابلها ؟
اسماء : في بيتها
بدر : عطيني العنوان
اسماء : ماعرفه
بدر بدا يعصب : لا تيننيني
اقنس : شقاعد يصير ؟ فهموني
بدر : ابي عنوان الانسة اماني المسؤوله عن اسماء
اقنس : بس اماني مو مسؤوله عنها اداره المدرسة اهي المسؤوله وعندنا اوراق تثبت هالشي
بدر عطى اسماء نظره طيحت قلبها ( يماا يمااا مو بشر هذا من نظره وقف قلبي )
بدر : ابي اقابل رئيس المدرسة
اقنس : اوكي اتفضل وانا اروح اعطيه خبر
راحت اقنس واسماء قاعده على اعصابها لانها عارفة اداره مدرستها وعقوباتها وطرت على بالها فكره
اسماء : ممكن استخدم موبايلك ؟
بدر : ليش ؟
اسماء : بكلم مربيتي ؟
بدر باستهزاء : مربيتج !!! شكبرج وعندج مربية .. وهم عالفاضي ماعتقد انج متربيه عقب اللي شفته .. وبعدين تعالي ناس عندهم ام وابو وما عندهم مربيات .. وانتي ياليتيمة عندج
اسماء كلامه جرحها حيييييل ( شنو هذا مايحس .. كل كلمة اكبر من اللي قبلها .. ماعنده قلب )
اسماء حاولت تتمالك نفسها : انزين ممكن تعطيني ؟
بدر : مو قبل ما تقولين لي شراح تقولين لها ؟
اسماء : انت بتكون موجود وبتسمع المكالمة
بدر : اسف
اسماء : بليز
بدر : قلت لج اسسسسسف
اسماء بدت دموعها تنزل : الله يخليك ابي موبايلك والله ضروري
بدر انصدم لهالدرجة المكالمة مهمه .. بس مابين اهتمامه : قلت لج لا
اسماء : الله يخليك الله يوفقك والله ضروري اكلمها الله يخليك
بدر يتصنع عدم الاهتمام : بس بطيتي راسي قلت لج لا يعني لا
اسماء : انت انذل واحقر واحد شفته بحياتي
بدر ولا جنه يسمع
دقايق الانتظار مابين هدوء بدر وبكاء اسماء اللي يقطع القلب
اقنس : تفضل
قام بدر وبعده اسماء اللي راحت لمصيرها المجهول
الرئيس : اهلا تفضل
بدر قال له السالفه
الرئيس بعصبيه ويطالع اسماء : لا تخاف يا سيد.... الاسم الكريم
بدر : بدر
الرئيس : لا تخاف يا سيد بدر احنا راح نقوم بالاجراءات اللازمة بحقها
بدر : بس ممكن اعرف شنو الاجراء اللي بتتخذونه ؟
الرئيس : اسبوع حرمان من دخول الحصص
اسماء صرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بدر فرحااااان : بس !!!
اسماء ودها تقوم تذبحه .. شنو يبي اكثر
الرئيس: اي اظن كافي الا اذا لك راي ثاني
اسماء تطالعهم مصدومة : بس انــ ..
الرئيس: ولا كلمة
اسماء ماتعودت تسكت عن حقها : انــ ..
بدر : ماسمعتي شقال ؟؟ ولا كلللمة احسن لج
بدر يكلم الرئيس : انا اتوقع انه حرمانها من الحصص شي نفسي
الرئيس مافهم : شنو تقصد ؟
بدر : بحرمانها من الحصص راح تتألم الم نفسي وممكن بكل سهوله تفتح الكتاب وتدرس بروحها او وحده من زميلاتها تشرح لها
الرئيس : راح امنع عنها الكتب وامنع عنها الزياره
بدر ( شهالاثول ) : بس بالاخر راح ترجع الكتب و زميلاتها بيرجعون يكلمونها
الرئيس مو فاهم قصد بدر : يعني تقترح ازيد مده الحرمان
بدر ( اللهم طولج يا روح ) : لا انا ابيك تركز عالالم العضوي .. يعني مثلا تكلفها بالتنظيف لمده اسبوع يعني بمعنى اخر اعمال شاقه
الرئيس وتوه يفهم : اهااا .. اوكي راح اخليها تنظف حضيره البقر والاحصنه والدياي اللي بالمزرعه التابعه للمدرسه و راح ننقلها للمزرعه هالفتره
اسماء بجت لانها مقهوره مظلومة ولانه ماعندها احد يدافع عنها
بدر : والمزرعه قريبة ؟
الرئيس : لا بعيده وتاخذ مشوار ساعتين بالسياره
بدر : ومنو موجود هناك ؟
الرئيس : عمال المزرعه
بدر : بس ؟
الرئيس : اي عشان تشعر بالوحده
بدر خاف عليها .. شلون تقعد بروحها بمكان كله رياييل وبعيد يعني لو يصير لها شي محد يدري عنها .. بس بعد هالفكره من راسه .. احسن تستاهل الحقيره : اوكي شكرا لك واسمحلي الحين انا استأذن
راح بدر واهو مو حاس بالالم الفضيع اللي سببه لاسماء !!!!!! صج ناس مافي بقلوبهم رحمه

رجع بدر للشقه وشاف سالم بانتظاره ( ياربي مالي خلق تحقيق )
بدر : سلام
سالم : وعليكم السلام .. لا جان مارجعت
بدر : سلوم ترا مالي خلق لشي تعبان وبروح انام
سالم : ماراح تنام لين اعرف السالفه وليش سويت جذي
بدر : ليش سويت جذي مادري !!
سالم : شلون ماتدري
بدر: مادري يعني مادري ماتحلمت اشوف هالمنظر ورحت لها وصار اللي صار
سالم : ترا هذي ثاني مره .. و وين رحت
بدر قال لسالم السالفه
سالم منصددددم : صج انك مو ريال .. شلون ترضى بنت تروح تسكن بروحها بمزرعه .. تدري لو صار لها شي ذنبها برقبتك
بدر : برقبتي مو برقتبك لا تخاف
سالم عصبببببب : انت شو ماتحس ؟؟!!!!! اللي بداخلك صخر !!
بدر يبي يضيع السالفه لانه بدا يحس بتأنيب الضمير :الا ماقلت لي شقلت لندى ؟
سالم فهم عليه : قلت لها انته البنت اخت رفيجك
بدر : زين ما سويت .. يلا تصبح على خير (وراح)
( راح تلاحظون انه ماراح اذكر العوايل اللي بالكويت هالفتره لانه ماكو احداث مهمه تصير عندهم كل الاحداث حاليا موجوده بلندن )

اسماء ولانا بغرفتهم
اسماء ماوقفت بجي واهي تاخذ اغراضها لانها بتروح الحين للمزرعه
ولانا تحاول تهديها بس ماكو فايده
ودعت اسماء صديقاتها و ركبت السياره رايحة للمزرعه

وصلت ونزلوا اغراضها وراحوا وخلوها
اسماء تمشي بروحها بالظلمة وميتة خووف
دخلت داخل البيت وفتحت الليتات وراحت تكتشف المكان
واختارت لها غرفة ودخلت جنطتها وبدلت ملابسها عشان تنام
بس وين تنام بهالمكان
طول الليل مانامت بس تبجي لين طلعت الشمس ونامت لها ساعتين
قعدت وطلعت للمطبخ تبي تتريق
وبالطريج للمطبخ شافت ............!!!!!!!!



نهاية الجزء الثاني
استنا رايكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انسى الزعل

انسى الزعل


انثى عدد الرسائل : 458
الموقع : kuwait
المزاج : مزاجي
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول))   ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 12:33 am

كملي حمااااسس bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Śhσsђo

Śhσsђo


انثى عدد الرسائل : 39
الموقع : المدينه المنورهه ^^"
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : =))
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول))   ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 1:36 am

الروايه حمااس كمليي بليييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حــدًي أخــقُـقـق

حــدًي أخــقُـقـق


انثى عدد الرسائل : 101
المزاج : ((رٌأُيـًـ~ـٌـُقَـُـُة))
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Empty
مُساهمةموضوع: ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول))   ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 6:27 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثالث

اسماء ( هيييييييي شـ شنو هـ هذا ؟)
اسماء : منو انت ؟
ساهر (عامل في المزرعه من اصول عربية ) : انا اسف ما كنت ادري انه في احد
اسماء : وانت شعندك بالمزرعه ؟
ساهر : انا اشتغل بالمزرعه .. انتي منو ؟ وشعندج هني ؟
اسماء : انا طالبة بالمدرسه معاقبه وراح اقعد بالمزرعه اسبوع واشتغل معاكم
ساهر بخبث : اسبووع .. هممم اوك
اسماء ما ارتاحت له : عن اذنك
وفي المطبخ اسماء قاعده تتريق
دخل عليها شخص طوووويل وعريييض وصاحب بشره سمراء .. ملامحه ما تطمن وبلحظه حست انه سفاح هههههه
جيمس بحده : قومي
اسماء فزت من مكانها ( صوته بروحه فلم رعب ) : نـ نعم
جيمس : انا جيمس المشرف على المزرعه و راح تشتغلين تحت امرتي
اسماء بلعت ريجها : اوك
جيمس : تعال اقولج شنو تسوين
اسماء مشت وراه وحست انها قزمه بالنسبه له
جيمس : برنامجج اليومي راح يكون | اول شي تنظفين حضيره البقر والاحصنه وبعدها للدياي تعطينهم اكل وتاخذين البيض
ولما تخلصين تروحين للحقول وتشتغلين بالارض وبعدها عندج استراحه الغدا نص ساعه وبعدها تحلبين البقر
اسماء بغت تحوشها جلطه ( ماحب الحيوانات ماحب الحيوانات )
وبعدها تغسلين الاحصنه واخيرا تنظفين البيت كله غرفه غرفه واذا شفت تمرد منج او تقصير راح ازيد الشغل ولا تنسين انج راح تطبخين الغدا والعشا لكل العاملين
اسماء ( لي هني وبس عاد ) : انت شنو ناوي تذبحني !!
جيمس : انتي هني عشان تنفذين مو تتشرطين و اي كلمه زياده راح ازيد عليج

بدر قاعد من الصبح و ضميره يأنبه
سالم : شفيك بدير ؟
بدر مهموم : مافيني شي
سسالم : تحاتي البنت صح ؟
بدر مايقدر يجذب .. سالم فاهمه : اي
سالم : ترا تقدر تروح وتكلم الرئيس يعفو عنها
بدر بحقد : لاا خلها تولي
سالم هز راسه بأسى .. يعرف بدر مستحيل يتراجع عن شي او يعترف بغلطه

اسماء في حضيره البقر : ويييع ويييع شهالريحه ياربي
....: جم يوم واتعودين
اسماء لفت تشوف صاحب الصوت : ساهر !!
ساهر : اي شفيج
اسماء : شتبي ؟
ساهر : جيمس كلفني اتابع شغلج
اسماء : مو لازم
ساهر : اشتغلي اشتغلي ولا والله كلمة وحده اقولها عنج تروحين ورا الشمس
اسماء سكتت ماتقدر تعارض واندمجت بالشغل
(اوف اوف ماحب احد يخزني .. عسى عيونك البط .. نظراته توترني ماقدر اشتغل )
اسماء : ممكن ما تطالعني جذي
ساهر بنص ابتسامه : انا اشوف اللي ابي وبالطريقة اللي ابي
اسماء : بس انا ماعرف اشتغل واحد يشوفني
ساهر قرب منها واااايد : لو تبين اشتغل عنج ماعندي مانع
اسماء توترت من قربه : لا لا مشكور بس وخر عني
ساهر قرب اكثر ومسك ايدها : ان شاء كل اسبوع اتعاقبين عشان نصبح ونمسي بهالويه الحسن
اسماء حاولت تسحب ايدها بس ماكو فايده ساهر كان اقوى منها : وخر عني يا حقير
ساهر : كل شي منج عسل يا عسل
اسماء دزت بأقوى من عندها : وخرررررررررر
ساهر وخر عنها : اليوم سماح بس مره ثانية انسي (وراح )
اسماء : شنو شيقصد !!

مر الاسبوع على اسماء بطييييييييييييئ وماكنت تنام .. كان نومها مقطع من الخوف
تخاف باي لحظه شخص يدخل عليها .. غير ساهر اللي مسود عيشتها وجيمس اللي مافي بقلبه رحمه وشكثر صارت لها مواقف ومنها .........
كانت بالمطبخ تشرب ماي ودخل عليها ساهر واهي ماتحب تقعد معاه بمكان واحد ومشت تبي تطلع بس ساهر اعترض طريجها
لفت يمين لف يمين لفت يسار لف يسار
اسماء : وخر
ساهر : بس بقولج شي
اسماء : شنو
ساهر قرب منها حييييل لدرجه انه مايفصل بينهم شي
ساهر : انا ابي منج شي واحد بس اذا نفذتيه ماراح تشوفين ويهي
اسماء تبي تخلص : شنو شتبي
ساهر قرب منها وهمس باذنها : ابي ..........
اسماء جنه احد معطيها كف : مستحيييييييل وخر عني
ساهر : انا باخذه منج فخليها برضاج احسن
اسماء : باحلامك
ساهر ما انتظر اكثر وثبتها بأيده بقوه
اسماء تصرخ : وخررر جييييمس جيييييييمس
ساهر ولا جنه يسمع
اسماء تعبت من الصراخ و داست على ريله بقوووه
ساهر صرخ : ااااخ يالـ ....
اسماء استغلت الفرصه وانحاشت
دخلت غرفتها وقفلت الباب مرتين وانهارت

بدر متردد يقول لسالم ولا لا
سالم :بدر فيك شي
بدر : لا لا مافيني شي
وبعد دقايق
بدر : سلوم
سالم : انا قايل فيك شي .. قول قول
بدر : ودي اتطمن عليها
سالم : منو
بدر : اسماء
سالم : منو اسماء ؟
بدر : البنت اللي شفناها
سالم : اهااا .. تطمن عليها احد ماسكك
بدر : لا لا خلاص مابي
سالم : اي ليييييش عاد .. انت مو قلت انها يتيمه وانت ماقصرت فيها
بدر: ااه عاد اليوم يصير لها اسبوع ويخلص العقاب
سالم : حلوو روح المدرسه وتطمن عليها
بدر : لا خلها باجر احسن
سالم : باجر باجر

اسماء رجعت للمدرسه ودخلت غرفتها وشافت لانا تكتب واجباتها
اسماء : لاااااااااااناااااااااااااااااااا
لانا : اسووووم
اسماء راحت وحضنت لانا وانفجرت بجي
لانا : اسماء اسم الله عليج شفيج ؟
اسماء : بغيت امووووت
لانا : اسماء فهميني شصاير
اسماء قالت لها كل شي من اول ماركبت مع بدر بالسياره الى اخر يوم بالمزرعه
لانا عصبت : صج هالبدر حقير والله احقر منه ساهر
اسماء مازالت تبجي بدون توقف وشكلها يعور القلب
دخلت اقنس عالبنات : اسماء الرئيس يبيج
اسماء مسحت دموعها وراحت مع اقنس
الرئيس : اسماء انا بدخل بالموضوع على طول بدون مقدمات
اسماء حطت ايدها على قلبها
الرئيس : انتي تعرفين قصتج وشلون وصلتي لدار الرعاية ؟
اسماء : اي اعرفها
الرئيس نزل راسه : بس اللي ماتعرفينه انه لما استلموج دار الرعاية كان معاج صندوق من امج
اسماء بصدمه : امي !!!!!!!!!!
الرئيس : اي امج وكانت طالبه انج ماتستلمين هالصندوق الا لما تكبرين
اسماء : وينه هالصندوق ؟
الرئيس : هذا اللي جدامج
اسماء من طاحت عينها عليه حست باحساس غريب يمكن الانتماء
الرئيس : انا مقدر صدمتج .. تقدرين تاخذين الصندوق وتتفضلين لغرفتج
اسماء ماصدقت على طوووول خذت الصندوق وانطلقت لغرفتها وقالت لـ لانا الحوار اللي تم بينها وبين الرئيس
لانا : يلا فتحيه عاد
اسماء : خايفة
لانا : شنو بياكلج الصندوق
اسماء شافتها وشافت نظره التشجيع من لانا
اسماء : بسم الله
فتحت الصندوق وعلى طول طاحت عينها على ظرف .. فتحته ولقت رسالة
الى بنتي الغالية اسماء
لما تقرين هالرسالة راح اكون فارقت هالحياه .. ابيج تعرفين انج مو بنت حرام .. انا كنت متزوجه ابوج بعقد صحيح وحلمت منه .. بس ابوج تزوجني بدون علم اهله .. ولما عرف اني حامل سافر وقال بيعلم اهله عن زواجنا بس انصدمت انه مارجعت و وصلني تهديد من عايلته اني ماعترف بهالزواج .. واهل ابوج ناس لهم نفوذ واسمهم يجبر اي شخص يخاف منهم .. قررت انفي هالزواج وشاع خبر اني حملت من شخص كويتي بدون لا اتزوج .. حتى اهلي ما صدقوني .. سكنت بروحي لين ولدت وبعدها اكتشفت اني مصابه بالسرطان .. مالقيت الا اني احطج عن باب المستشفى يمكن حظج يصير احسن من حظي
اسماء بنتي انا احبج وكنت اتمنى اربيج و اوقف جدام الكل بس المرض كان اقوى مني وانا اعرف اني قاعده اموت كل يوم وخفت عليج من بعدي .. خفت عليج من الناس وما كان جدامي الا اني احطج عند باب المستشفى
اسماء .. مهما صاار تأكدي انج بنت شرعية وانج كويتية الجنسية .. حطي هالكلام براسج ولا تنسينه ابد
احبج .... امج سوزان

بدر بالطريج لمدرسه اسماء
وصلت وطلب مقابله اسماء
اقنس دخلت غرفة البنات وشافت اسماء بأسوء حاالاتها .. كانت تصارخ وتبجي بشكل هستيري
ولانا تبجي معاها
اقنس : شفيكم ؟
لا رد
اقنس : عالعموم السيد بدر طالب يقابل اسماء
اسماء من سمعت اسمه جنه طارين لها ابليس
طلعت من الغرفه لا اراديا متجهه لغرفه الرئيس .. فتحت الباب بقوة و وقفت قلوب الموجودين من صوت الباب
اسماء معصبة وتصارخ : انت شتبي ؟؟ ياي تتشمت فيني ؟؟ ياي تشوف نتيجة شغلك؟؟ انتوا كلكم مافي بقلوبكم رحمه .. كلكم مثل بعض .. كلكم حقيرين وماتحبون الا نفسكم وما يهمكم الا مصلحتكم ولو كانت على حساب غيركم
طبعا صوت اسماء جمع البنات والاساتذه كلهم بثواني
وحده من البنات اللي تكره اسماء : والله وعرفتي تدافعين عن نفسج هذا وانتي مو شرعية وابوج وامج قاطينج مايبونج عيل لو كان عندج ام وابو شراح تسوين
بدر كانت فاتح حلجه وكل كلمه كانت تصدمه اكثر من اللي قبلها
اسماء بصراخ وعصبيه واهي تبجي : انا بنت شرعية غصب عن الكل
البنت : لا تجذبين ترا كلنا نعرف الحقيقة وساكتين يا بنت الفاجره
اسماء : انتي الفاجره .. انا بنت شرعية غصب عنج وغصب عن الكل
وتعالت اصوات البنات وكل وحده تقط كلمه اكبر من الثانية
اسماء حست انها وحيده وصوتها على كثر ما صارخت حست انه غير مسموع .. تعبت وتعب قلبها خلاص ماتقدر تتحمل اكثر .. الموقف اكبر منها .. الصدمات قويه على قلبها .. الصدمات لو انحط على جبل جان انهد .. شلون على بنت مراهقه ضعيفه مالها سند ضايعه بهالدنيا
بدر كان يسمع الكلام اللي ينقال عن اسماء وكان يقول ( كل هذا صار لهالبنت .. الدنيا قست عليها واااايد .. حرمتها من كل شي )
كان وده يساعدها بس مايدري شيقول .. الكلام ضاع منه .. فضل انه ينسحب بهدوء
اما اسماء ماقدرت تتحمل اكثر و راحت لغرفتها تكمل مسلسل الدموع اللي ماوقفت(ليش ابوي مايبيني وامي لما بغتني ماتركها المرض واهل ابوي مايدرون انه بقرارهم هذا يمكن ريحوا ابوي وامي بس محد كلاها غيري .. غيري انا .. مافكروا فيني ؟!مافكروا بحياتي؟!بمستقبلي؟! واه لامي اللي طردوا امي وطردوني .. ليش الدنيا تمشي بعكس ما نبيها ؟ وين المشكله لو الانسان اختار الانسانه اللي يبيها وقرر يعيش حياته معاها .. لا لا اهل ابوي مالهم شغل .. ابوي اهو اللي مايبيني .. ابوي اكيد خذاها فرصه يستانس لين يرجع لاهله .. اي اي صح )
نامت واهي تبجي قهر تبجي ظلم تبجي قدرها تبجي حالها تبجي على امها

وصل بدر للشقه ولازالت اثار الصدمه عليه
دخل ولا حتى فكر يسلم
سالم : بدر شفيك ؟ شصار هناك
بدر قال له كل شي
سالم متأثر : لا حول ولا قوه الا بالله .. والله مسكينه هالبنت
بدر : انت لو شفتها شلون كانت تتكلم والله تعور القلب
سالم : بس الحين شنو الحقيقه كلام البنت ولا كلام الناس
بدر يتنهد : مادري يا سالم والله مادري
سالم : الله يكون بعونها
بدر : بس انا ماراح اخليها .. لازم اعرف قصتهاا
سالم : وانت شعلاقتك فيها ؟؟!!!!!!
بدر : الفضول بيذبحني .. احس هالبنت وراها لغز كبييييير ولازم اعرفه
سالم ماحب يناقشه لانه يعرف بدر اذا حط شي براسه يسويه يسويه : وشلون بتعرف قصتها ؟
بدر بمكر : عاد هذي خلها علي
سالم : الله يهديك

....: انت متأكد من قرارك
بدر : متاكد ومابذني ماي
استاذ بدر : بس فكرتك صعبه حييل وما اتوقع الاداره راح توافق خصوصا انها مكلفه
بدر : لا تخاف الاداره اذا عررفت انه انا اللي بدفع التكاليف ماراح تعارض
الاستاذ : انت حر
وبالفعل حصل بدر على موافقه الاداره على فكرته بس باقي المهمه الاصعب (اداره مدرسه البنات )
الرئيس : دام انه المصاريف عليك .. احنا ما عندنا مانع
بدر ابتسم : شكرا
الرئيس : انا اقترح عليك تاخذ العشرين الاوائل
بدر تلعثم : امم .. هـ ها ؟
الرئيس : انت طلبت بحدود العشرين وانا اقول لو تاخذ العشرين الاوائل احسن خصوصا انه بحثك للجامعه و راح تاخذ عليها درجات
بدر ( والله شدراني اذا اهي منهم ): بــ ..
الرئيس قاطعه : بس عندي مشكله وحده اني ماقدر اجبر البنات .. يعني يمكن في بنات ما يوافقون او اهلهم مايتقبلون سفر بناتهم او يمكن يرجع لحالتهم النفسية واكبر مثال اسماء من ذاك اليوم قافله الباب ورافضه تقابل اي شخص حتى الدروس ماتحظرهم
بدر منصدم: اسماء من العشرين الاوائل ؟؟!!!!!
الرئيس : من الخمس الاوائل بعد .. اسماء طالبه مجتهده .. عالعموم انا بعطي البنات خبر واشوف رايهم
بدر وقف : شكرا وانا مقدر لك الجهود اللي تبذلها

انتشره خبر البحث اللي بيسويه بدر عن السياحة في العالم واسسها وعرف الكل البنات اللي بيسافرون معاه لدبي عشان بحثه وخصوصا ان راي المراهقين بهالشغلات مهم عشان يدعم مواد البحث العلمي
الكل تقريبا وافق وكان متحمس للرحله الا وحده
اسماء : بس يا لانا عورتي راسي .. قلت لج ماراح اروح معاه
لانا : اسووومتي والله هذي فرصه عشان تعدلين نفسيتج
اسماء : قلت لا يعني لا .. وهالبدر حسابه معاي والله لاخليه يندم قد شعر راسه
لانا بخوف : اسماء شراح تسوين
اسماء قالت لـ لانا خطتها للانتقام من بدر
لانا : لا لا انتي اكيد مينونه
اسماء : اذا خايفه ترا مو ملزومه تساعديني
لانا : لا اكيد بكون معاج بس عبالج بدر بيسكت لج
اسماء : اولا ماراح يعرف انه انا ورا هالسالفه وثانيا حتى لو عرف احسن .. عشان يعرف انه انا اقدر اسوي اللي ابيه
لانا : بس يا اسماء بدر هذا شكله عنيييد و راعي مشاكل
اسماء : انا ماعندي شي اخسره .. انا خسرت كل شي بحياتي( وخنقتها العبره ) كل شي كل شي.. يعني ماراح يضرني اللي بيسويه

يوم تنفيــــــــــــــــــــــــــــــــذ الخطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــة
لانا صرخت : كاهو كاهوووو
اسماء حطت ايدها على حلج لانا : بس بس فضحتينااا
واشرت للبنت اللي متعاونين معاها
البنت : هلووووو
بدر مستغرب : هلو
البنت قربت حييييييييل من بدر ومسكت ايده
لانا : يلا يلا صوري
واسماء ماصدقت
البنت صارت تتقرب من بدر وبدر مستغرب منها
واسماء خذت لهم صور بكل الحالات
بدر عصب من وقاحة البنت : انتي هييي شتبين
البنت وبعد ما خلص شغلها : مابي شي ... باااي
بدر لازال مستغرب ( في شي غريب يصير )
اسماء تطق لانا كف
اسماء : يسسسسسس
لانا : ارتحتي الحين ؟
اسماء : لا ما ارتحت .. وما راح ارتاح لين اكمل الخطة

بعـــــــــــــــــــــــد يوميـــــــــــــــــــــــــــن
طبعوا الصور وانطلقوا لجامعة بدر ينطرون ( نـــــــــــــــــدى )
اسماء : لانوووه شوفي مو جنه هذي ندى ؟
لانا : وانا شعرفني فيها
اسماء : امبلا امبلا هذي اهي
راحت اسماء لندى
اسماء : اتمنى انج تشوفين هالظرف
وراحت وسط ذهول ندى ( هذي اخت رفيج بدر اللي كانت بالحفلة .. انزين شنو ممكن يكون بهالظرف وليش تعطيني اياه )
فتحت ندى الظرف ( لا لا مستحيييل مستحييل .. بدر يخوني!!!! لا لا هذي جذاابه وتبي تخرب بيني وبين بدر .. بس مستحيل اجذب عيوني )

بدر يتنهد : ااااااااااااااااااه
سالم : ورا هالتنهيده شي .. اعترف اعترف
بدر : اكيييد اسماء بترفض تسافر معاي ... قاعد افكر بخطه تخليها غصب توافق
سالم : انت ما لوعت جبدي بهالبنت
بدر : هالبنت لغز ولازم اعرفه
...: انته ني ياللي ماتستحي على ويهك
بدر وسالم انصدمووووا !!
بدر : ندى حبيبتي شفيج
ندى معصصبه حدها : لا تقولي حبيبتي
بدر مو فاهم شي : شفييييج ؟
ندى حذفت الظرف جدام بدر : وتسألني شفيني ؟؟ بعد سواد ويهك
بدر عصب من اسلوبها : عدلي اسلوبج احسن .. وبعدين شنو سواد الويه اللي تتكلمين عنه ؟
ندى بجت : شووف شوف وتعرف
بدر فتحت الظرف وانصصصصصدم
بدر : ندى واللــ
ندى : ولا كلمه مابي اسمع صووتك يالخاين يالنذل يالجبان .. انا تخوني انا !!شنو سويت لك عشان تخوني
بدر : ندى خليني افهمج
ندى : مابيك تفهمني ( وقفت ) ورجاء لا عاد تكلمي (وراحت )
بدر مايدري شيقول ولا شلون يدافع عن نفسه .. اهو فعلا بريئ بس التهمه لابسته لابسته
وقف ولحق ندى : ندى بس دقيقه تكفين
ندى : رووح لها ليش لي الحين واقف
بدر عصب : سمعيني شوووي
ندى خافت وسكتت
بدر يكمل : انا ما خنتج .. هالبنت قبل جم يوم اهي قربت مني واكيد في شخص مطرشها علي لاني والله ماعرفها واول مره اشوفها
ندى : انت اصلا جذاب .. قصيت علي وعلى هالبنت واكيد الثالثه اخت رفيجك
بدر بغباء : اخت رفيجي ؟
ندى : اي اخت رفيجك .. ولا تحاول تبرر لانها مالها مصلحه انها تييب لي صورك .. فـ اكيد انه بينكم شي
بدر انصدم صدمة حياته(اسمااااء!!)
ندى تكمل : والله يا بدر ان شفتك تكلمني مره ثانية لا تلوم الا نفسك ( وراحت بعد ما شبت النار داخله )
بدر رجع لسالم وقال له السالفه
بدر وينون الدنيا كله براسه : اوريها انا اوريها والله لتندم
سالم يعرف رفيجه وخايف على البنت : بدر اذكر الله
بدر : لا اله الا الله
وبنفس اللحظه دق موبايل بدر
بدر بدون نفس : الوووو
الرئيس : اهلا سيد خالد معاك رئيس مدرسه الــ ...
بدر : اهلا سعاده الرئيس
الرئيس : والله يا سيد مادري شقول لك .. كل البنات موافقين ماعدا وحده
بدر عرفها : اسمعني .. المدرسه لما تكون عاجزه على التحكم بطالباتها ما تستحق تستمر
الرئيس خايف من لهجه بدر : بس انا ماقدر اجبرها
بدر بحزم : بس ما اظن يا سيد انه راح يعجبك تصرفي اذا رفضت البنت .. انا دافع لكم مقدم والفلوس اللي بدفعها تعادل ميزانية المدرسه لسنه كامله
الرئيس خااااايف يفقد المبلغ : والحل ؟
بدر : انا ماحب افرض رايي(اي مبين هههه)بس اذا ماوافقت هالبنت اعتبر الشراكه اللي بينا انتهت وانا بدور لي على مدرسه ثانية
الرئيس مايبي يفقد الشراكه بينه وبين هالجامعه : لا ماراح يصير الا كل خير واعتبر البنت موافقه
بدر : اوكي .. ترا الرحله بعد ثلاث ايام
الرئيس : اوكي واسف على ازعاجك

اسماء تصرخ : شنوووووووو؟؟؟ وبكيف منوا روح
اقنس : انا يايه اعطيج خبر مو اخذ رايج
اسماء : بس انا قلت ماراح اروح
اقنس : اذا صار القرار بايدج قرري على كيفج .. والرحله بعد ثلاث ايام ( وراحت )
اسماء ( اكيد هالبدر له ايد بالموضوع )

يوم الرحلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة (في المطار)
البنات يودعون اهلهم الا اسماء واقفه بروحها وتشوفهم
بدر كان طول الوقت عينه على اسماء
المسافرين ( بدر+العشرين بنت+استاذين من المدرسه)
ركبوا الطياره والكل متحمس الا اسماء
بدر كان اخر واحد ركب الطياره
اسماء قعدت وشافت الكرسي اللي يمها فاضي ( يارب محد يقعد فيه عشان اخذ راحتي )
...: يا محاسن الصدف
اسماء لفت تشوف صاحب الصوت : انت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بدر مبتسم ابتسامه تطيح الطير من السما : انتي !!(يمثل الصدمه ولا اهو اللي متعمد تكون يمه )
اسماء(ليييييييييييش ؟؟ شهالحظ اووف )
اعلن الكابتن عن استعداده للاقلاع و امرهم بربط حزام الامان
اسماء تحس بخوف مو طبيعي لانها اول مره تسافر بطياره او بالاحرى او مره تسافر!!
بدر يراقب حركاتها بطرف عينه .. كانت مسكره عيونها حيييل ومشدده قبضة ايدها
طااااارت الطياره بسلامة وفتحوا احزمه الامان
بعد ساعتين من الاقلاع نامت اسماء من التعب ومن غير لا تحس طاح راسها على جتف (كتف ) بدر
بدر يتأمل ملامحها الهاااادية وفكر هل يرفع راسها ولا يخليه ؟؟
بس بالنهاية مارفعه وكمل قراءه الكتاب اللي بايده
مرت الطياره بمطبات هوائية قويه وصحت اسماء وانصدمممممت و رفعت راسها بسرعه
بدر ماسك ضحكته : شفيج جنج شايفه يني
اسماء ماردت عليه انقص ويهها
وحرمت تنام مره ثانية
بدر بهدووووووء وبدون ما يلف عليها : برافوو عليج.. عجبتني فكرتج بالانتقام
اسماء بلعت ريجها وماردت
بدر : اممم بس اللي ماراح يعجبج فكرتي انا بالانتقام
اسماء (انتقام !! اي اي قال انتقام انا متأكده .. ياويلي ): شراح تسوي يعني
بدر بنفس الهدوء : كل شي بوقته حلو .. وانا اوعدج راح يكون انتقام مميز وعلى حجم غلطتج .. هممم انتي فرقتي بيني وبين حبيبتي وكسرتي قلبي .. يعني لا تخافين بتوصى فيج بالانتقام
اسماء لو بايدها تحذف نفسها من الطياره وتفتك منه شكله مو ناوي على خير
اسماء (ااااه وينج يا لانا تشوفين حالي ): احب اقولك اني ماراح اخسر شي ولا راح انضر لاني جربت كل انواع الحرمان وخسرت كل شي يعني انتقامك ماراح يأثر فيني
بدر كلامه ياب نتيجه : ليش انتي شنو خسرتي ؟
اسماء: كل شي ممكن يطري على بالك
بدر : امممم بس انا قاعد اشوفج بصحه وعافية وتدرسين ومن الاوائل يعني حالج احسن من غيرج
اسماء : انا خسرت ابوي قبل لا اطلع على هالدنيا وانولدت وانحرمت من امي واهي عايشه و.... ( حست بغبائها .. كان يسحب منها الحجي واهي مثل الهبله )
بدر : شفيج سكتي ؟
اسماء : مافيني شي ورجاء لا تكلمني
بدر : اممم ماقدر ما اكلمج
اسماء بغباء : ليش
بدر : لانه الكلام جزء من الانتقام

مر الوقت عليهم واغلبه كانوا ساكتين وماكان بينهم حديث يذكر
وقـــــــــــــــــــــــــــــــــــت الهبوط
اسماء رجعت لها حالة الخوف من جديد ولا شعوريا تمسكت بالكرسي بس ...!!!!!!!!!!!!
نهاية الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حــدًي أخــقُـقـق

حــدًي أخــقُـقـق


انثى عدد الرسائل : 101
المزاج : ((رٌأُيـًـ~ـٌـُقَـُـُة))
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Empty
مُساهمةموضوع: ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول))   ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 6:31 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الرابع
اسماء رجعت لها حالة الخوف من جديد ولا شعوريا تمسكت بالكرسي بس ...!!!!!!!!!!!
بدر حس بايد مسكت ايده ولف على اسماء
اسماء بهاللحظه دوروا ما تلاقونها ماتت من الفشله وسحبت ايدها بسرعه
بس بدر ماشال عينه عنها وعلى ويهه نص ابتسامه بس اتدوووووووووووخ
اسماء غطت ويهها بايدها ماتبي تشوفه .. نظراته تحرقها تدمرها

نزلوا من الطياره وخلصوا اجراءات الدخول
وعنـــــــــــــــــــــد باب المطار ينطروا الباص
بدر قرب من اسماء وهمس باذنها : اهلا فيج باحلى تجربه بحياتج اللي راح تعجزين عن نسيانها .. واتمنى انج تستمتعين بالرحلة
اسماء ماقدرت تتحرك او تنطق بكلمة .. الصدمه شلتها !! معقوله ينفذ تهديده

وصل الكل للفندق .. توزعوا البنات على ثلاث سويتات وبدر والاستاذين في سويت
والكل راح بساابع نومه

صباااح اول يوم بدبي
بدر قاعد يفكر بينه وبين نفسه ( لو اسوي فيها العجب هم ماراح استفيد لانها كلها اسبوع وبنرجع لندن وينتهي كل شي .. اووووف وقف مخي وينك يا سلوم تفكر معااي .. انا اضرب عصفورين بحجر واحد يعني منها انتقم منها ومنها اعرف قصتها لاني متأكد انه وراها لغز كبيييييييييييييييييييير )
مرت ايام دبي سريعه عالكل الا على اسماء اللي حست انهم سنين
بدر لقى فكره حلوه وقرر ينفذها اذا رجعوا لندن واكتفى بتكليف اسماء بشغل اضافي .. يعني بمعنى اخر كرفها !!
اما اسماء فكانت مستغربه انه بدر ماسوى لها شي وهالشي فرحها وبنفس الوقت يخوفها هدوء بدر وقالت انه اكيد ناوي على شي كبييييييييييييييييييييييييييييير

رجعوا لندن و رجع الكل لحياته الطبيعيه .. اسماء ماسمعت خبر عن بدر من ثلاث شهور ولا صادفته
بدر انشغل بدراسته (والبحث اللي سواه حصل على الفل مارك والكل اعجب بشغله )
وما هي الا فتره قصيره حتى بدأت اختبارات نهاية العام الدراسي
اسماء ولانا شادين حيلهم عشان يتخرجون ويفتكون من المدرسه
وبالفعل انتهت الامتحانات والبنات نجحوا واسماء طلعت الرابعه على دفعتها

وفي حفلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــة التخرج
اسماء : لنوو واااي موو مصدقه خلصنا من المدرسه
لانا بحالميه : وبندخل الجامعه ونتحرر من سجن المدرسه
اسماء : وبسااااافر وبلف العالم كله ( وبدت تدور على نفسها )وبلف عالم ديره ديره
لانا تلف معاها : بنروح اليابان وماليزيا وتايلند والصين والهند
اسماء تكمل : والمالديف واستراليا وتركيا ولبنان
لانا : ومصر والمغرب واسبانيا وايطاليا وفرنسا
اسماء : المانيا والنمسا وسويسرا وهولندا
لانا : السوووويد واليونان
اسماء : وامريكاااااااااااااا بنلفها ولايه ولايه
لانا : ولا تنسين البرازيل
اسماء عيونها صارت قلوب حب: ايييي عشان اشوف رونالدينيو وبعدها ناخذ جوله عالارجنتين والاورغواي

سالم : يالله واخيرا خلصنا وبنرجع لاهلنا
بدر : ياااني مشتاق للديره .. والله لو نلف الدنيا كلها ماراح نلقى احلى من الكويت واهلها
سالم : ايي والله .. لو علي اركب اول طياره وارجع لاهلي
بدر : يالله هانت يومين وتروح لهم
سالم : وانت ماراح تيي معاي ؟
بدر بتفكير : لا .. بلحقك بعد جم يوم
سالم يعرف رفييييجه : بدر قولي شنو براسك
بدر يوقف : كل شي بوقته حلو .. يلا انا عندي شغل بااي

اسماء : اوووووف هذا من وين طلع لي بعد هالوقت
اقنس : يلا الريال ينطر لا تتأخرين
و راحت اسماء تقابل بدر واهي خايفه من اللي ينطرها
بدر : ممكن نطلع بالحديقة ؟
اسماء : عندك شي قوله هني
بدر : محد كلمج .. مس اقنس ممكن اكلمها بالحديقة على انفراد
اقنس : طبعا .. عن اذنكم
راح بدر مع اسماء للحديقة
بدر بحزم : سمعيني انا ماراح الف وادور بقولج من الاخر .. انا بتزوجج
اسماء جنه احد معطيها كف : شنووووووووو ؟!!!!!!!!
بدر : اللي سمعتيه
اسماء بعصبيه : ومنو قالك اني بوافق
بدر بهدوووووء يذبح : محد طلب موافقج لانج بتوافقين غصب عليج
اسماء بنفس العصبية : انت عبالك الدنيا فوضى !
بدر : شوفي .. اممم اذا ما وافقتي انسي انه عندج صديقه اسمها لانا
اسماء ماتدري شتقول .. كل الكلام ضااع منها ( لا لا لا ياربي مووو لانا .. انا مابقالي بهالدنيا الا لانا اهي امي واختي وابوي وصديقتي وكل دنيتي )
بدر يكمل :..... وعلى ما اعتقد انها تحمل تدرس اعلام .. وانتي برفضج لي راح تحرمينها انها من انها تكمل دراستها .. ودار الرعايه اللي متكفله فيها راح تتخلى عنها .. امممم وشنو بعد ؟ ايي اقدر الفق لها تهمه واخليها تقضي باقي حياتها بالسجن
اسماء ماتتكلم لانه دموعها كفيله انها تتكلم عنها
بدر : انا بعطيج فتره تفكرين .. وهذا كرتي ابي اسمع منج الرد اليوم باليل ( و وقف ) ولا تتغافليني وتقولين للكل عن الحجي اللي دار بينا .. لانج والله مو قدي .. انا بلحظه اقدر ادمر حياتج ( وراح )

اسماااء كانت حالتها حالة .. خلاص اهو ما قدم لها اي خيار ثاني (اااه يا لانا والله كل اللي بسويه عشانج احبج يا اختي ومابي حياتج اتدمر بسببي )
لانا ماتدري شالسالفه .. كانت تشوف اسماء تبجي بس اسماء مارضت تقول لها

اسماء انطرت لانا تنام عشان تدق (تتصل ) على بدر
بدر شاف الرقم غريب وقال اكيد هذي اسماء : الوووو
اسماء صوتها رايح من البجي : انا موافقه
بدر يسحب بنشوه الانتصار : عيل جهزي نفسج باجر بمرج عشان نملج
اسماء حست انه دمعتها بتخونها وتنزل : اوك باي

وقعدت تداري دمعتها ( مابي ابجي .. مو لازم ابجي مووو لازم.. المفروض اكون اقوى من جذي .. هين يا بدر .. والله لاخليك تندم .. وهذا وعد )

بدر بالمطار يودع سالم : يلا ان شاء الله يومين وانا لاحقك
سالم شاك فيه : بس لو اعرف شعنك
بدر بخبث واهو يتذكر اسماء : عن قريب ان شاء الله بتعرف كل شي
سالم ودع بدر واهو مو متطمن وحاس انه في شي راح يصير وشي كبيرر بعد
اما بدر ودع سالم وانطلق لمدرسه اسماء
الرئيس منصدم : انت تبي تتزوج اسماء !! واسماء موافقه !! وبتاخذها الحين !!
بدر مقدر صدمه الرئيس : اي احنا متفقين من زمان
الرئيس يسأل اسماء : وانتي موافقه؟
اسماء نزلت راسها : اي موافقه
وبدت بالفعل اجراءات نقل الوصايه من المدرسه الى بدر
وتم كل شي بسرعه وملجوا وصـــــــــــــــــار وقت الوداع
لانا تبجي : يعني بتخليني ؟
اسماء تبجي معاها : لولو حياتي انا بكلمج كل يوم وعد
لانا : اسوم والله احس فيج شي .. اذا ماتبين بدر ترا محد بيجبرج
اسماء (ماتدرين يا لانا ماتدرييييييييييين ): لا حبيبتي محد اجبرني .. انا ابي بدر وبدر يبيني
وبالفعل ودعوا بعض واسماء ودعت حياتهاااا كلها لانها متأكده انه حياتها انتهت من هاللحظه وصارت جسد بدون روح

راحوا المطار متجهين للكويت
بدر : بعد ثلاث ساعات رحلتنا للكويت
اسماء (الكويت!!!انا بروح الكويت..بس شلون انا مابي اروح هناك مااابي )
بدر : شفيج ساكته مو من عوايدج ؟ العاده تاكليني بلسانج
اسماء عطته نظره بمعنى مو فاضيه ارد عليك
وبعد فتــــــــــــــــــــره صمت
اسماء : بدر ..
بدر مستغرب اول مره تناديه باسمه (ياحلو اسمي على لسانج .. انا شفيني ينيت ) :نعم
اسماء بتردد : اهلك يدرون عن زواجنا
بدر يمثل البرود : اي
اسماء : وشرايهم ؟
بدر : عصبوا وقلبوا الدنيا فوق تحت
اسماء : وشراح تسوي معاهم
بدر : انا قلت لهم اني ياي اليوم ويايب زوجتي معاي واكيد عصبوا بس مع الوقت بيرضون

طـــــــــــــــــــــــــــــارت الطياره بسلام
وبعـــــد فترة صمت
اسماء بتردد : بــ بدر ؟
بدر رفع راسه : نعم
اسماء : ممكن اطلب طلب
بدر مستغرب وبنفس الوقت مستانس لانها كلمته : شنو
اسماء (عمى .. ماكو اسلوب ) : احم .. ممكن قبل لا نروح البيت ناخذ فره
بدر مو فاهم : ناخذ فره وين ؟
اسماء بخجل : يعني ناخذ فره بالشوارع
بدر بقسوه : مسرع اشتقتي للشوارع .. بس بو طبيع ما ايوز عن طبعه
اسماء بعصبية : انــ
بدر يقاطعها : بس بس سكتي رفعتي ضغطي
اسماء : بس انت فاهم غلط
بدر بحزم : خلاص انتهى النقاش
اسماء تتحلطم بصوت واطي : مالت عليك .. تفكيرك اسود مثل قلبك
بدر سمعها : من اسود من قلبج
اسماء انصدمت ( لا اكيد يني .. شلون سمعني !! )

وصلوا الكويت وخلصوا اجراءات الوصول
وفـــــــــــــــــــــي الشارع ينطرون تاكسي
اسماء تشم هواء بكل قوتها
بدر يتطنز : شوي شوي شفطتي الهوا كله
اسماء ماردت لانها ماتبي تخرب هاللحظات
اسماء مسكره عيونها ومبتسمه : تصدق بدر .. اكو شعور غريب احس فيه لثاني مره
بدر : ومتى كانت اول مره ؟
اسماء على نفس وضعها : لمن استلمت الصندوق اللي من امي
بدر : صندوق من امج !!
اسماء جنها ماسمعت : مادري شنو اسم هالشعور .. اممم يمكن الانتماء

بالتاكــــــــــــــــــــــــــــــسي
اسماء : بدر تكفى ابي اشوف شوارع الكويت
بدر : بعدين بعدين الايام وايد
اسماء مسكت طرف قميصه بعفوية : الله يخليك الله يخليك
بدر توتر من حركتها : اسماء عن حركات اليهال
اسماء باسلوب طفولي : ما احبك
بدر حب اسلوبها الطفولي بس بسرعه ابعد هالفكره من راسه

وصلوا للبيت او بالاحرى قصـــــــــــــر
اسماء فاجه حلجها عالاخر .. ولا بعمرها حلمت تسكن بـ بيت بهالجمال
بدر : هي هي انتي صكي حلجج فضحتينا .. انتي بتصيرين حرم بدر الــ ...
اسماء الود ودها تصرخ بويها وتقول على شنوووو شاااااااايف نفسسسسك
داخــــــــــــــل البيت
ام بدر موصله معاها : متى بيشرف الاخ ؟
بو بدر : طولي بالج .. واذا وصل لا تغثينه بكلمه مني ولا مناك
ام بدر بعصبية : لااا تبيني ابارك له واخذه بالاحضان
بو بدر هز راسه بأسى
....: سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الكل التفت صوب الباب
بو بدر : هلا والله عليكم السلام والرحمه .. الحمد لله على السلامة
بدر يبوس راس ابوه : الله يسلمك يالغالي
ام بدر من شافت بدر حبيب قلبها نست الزعل مؤقتا : هلا بعيون امك
بدر يسلم على امه : هلا فيج يالغالية
ام بدر تذكرت انها زعلانه ههههه : وخر عني انا زعلانه عليك
بدر : افاااا حبيبتي زعلانه !!
ام بدر تموووت على كلام بدر: ا ياي قص علي بهالكلمتين
بدر عارف لامه : ماعاش منو يزعلج .. اووه نسيت هذي اسماء زوجتي
اسماء ( عمى بعينك توك تتذكرني )
ام بدر مبهوره بجمالها(والله وعرفت تختار) : هذي اللي فضلتها على فجر بنت اختي
اسماء ( بديناا عاد)
بدر : يمااه انا قايل لج من زمان فجر مابيه وحتى لو ماخذيت اسماء .. فجر اخر وحدده افكر فيها
بو بدر بطيبة : يا هلا والله بزوجة الغالي حياج الله يبا
اسماء ماتدري ليش دخل قلبها بو بدر : هلا فيك عمي
بو بدر : وليش واقفه بعيد .. تعالي سلمي علي ولا ما ودج ؟
اسماء تفشلت : سوري .. ( وباست راسه مثل بدر مع انها ماتدري ليش )
بشاير عالدري(الدرج) : بدر اخوي عندنا يا مرحبا يا مرحبا
بدر : مراحب تعالي بسلم عليج
بشاير وبدر علاقتهم سطحية واااايد والسبب اكيد شخصية بدر .. وما ابالغ لو قلت بشاير تخاف من بدر
بشاير تسلم على اخوها : الحمدلله عالسلامة ومبروك الزواج منك المال ومنها العيال
بدر : الله يسلمج ويبارك فيج
بشاير تشوف اسماء : واكيييد انتي زوجه اخوي
اسماء بابتسامة : اي
بشاير بطبعها الطيب تتقبل الكل (طالعه على ابوها ) :يا هلااا فيج حبيبتي الحمدلله على السلامة ومبروووووووووووك
اسماء تقبلت بشاير: الله يبارك فيج
بشاير تشوف اسماء : ماشاء الله قمر قمر .. والله طلعت مو هين يا بدر
اسماء صبغ ويهها احمر : ههههه شدعوه مو لهالدرجة
بشاير ناويه عليها : واااي تهبل تهبل مرت اخوي .. الا انتي جم عمرج ؟
اسماء : انا 17
بشاير نطت عليها : وناااسه كبري كبري .. العمر كله يا ...
اسماء : .. اسماء
بشاير: العمر كله يا اسماء

اسماء توهقت ماتعرف شيردون : ثانكس
بدر وقف : يلا عن اذنكم بنروح نرتاح
اسماء وقف قلبها ( انا بقعد معاه بمكان واحد )
الكل : تصبحون على خير
مشى بدر و وراه اسماء و وصلوا لجناحهم
بدر يتطنز : دشي بريلج اليمين
اسماء ماكانت تدري انه يتطنز : اوك
بدر ماقدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
اسماء رفعت حاجبها اليمين : شالمضحك بالموضوع ؟
بدر : هههههههه دشي دشي هههههههه لا اموت ههههههههههههههه من الضحك
اسماء مو فاهمه شالسالفه

كان جناحهم عباره عن غرفتين و صالة وحمام ومطبخ
اسماء ( اشوه فيه غرفتين وانا كنت حاطه ابالي بنام بالصالة )
دخلت غرفة النوم ( وااااااااااو خيالية .. مثل غرف الاميرات .. خلاص انا ابي هذي حقي )
دخل عليها بدر : كل واحد بيكون بغرفة
اسماء : ههههههههههه
بدر : ليش تضحكين
اسماء ( مصدق عمرك بنام وياك بنفس الغرفة ) : لا ولا شي هههههههه
بدر : مينونه ماعليها شرهه
اسماء ( خل ابدا بالهجوم احسن ) : يلا اطلع ابي ابدل وانام
بدر فتحت حلجه : نعمممم!! انتي اللي طلعي هذي غرفتي
اسماء باسلوب طفولي : لا انا ييت قبلك
بدر يموووت على هالاسلوب : بس هذا بيتنااا
اسماء :بس انا ابيها
بدر رجع للجمود : قلت لج هذي غرفتي ويلا برا
اسماء (توك شزينك ) : اوف ااوووف اوووووووف
وطلعت

ثاني يوم الصبح
.....: اييي يا ظهري مو متعوده انام عالارض .. اكيد السفاح (بدر ) مااخذ راحته عالسرير
وطلعت للحمام تغسل وبعدها قعدت بالصالة تفرفر بالقنوات : اووف ملل
سمعت صوت الباب ينفتح ويطلع منه بدر بس .... هذا شلابس .. امبييييه عيب عيب
ولفـــــــت الصوب الثاني عشان ما تشوفه
بدر بصوت ثقيل : متى قعدتي ؟
اسماء معطيته ظهرها : قبل شوي
بدر قعد عالغنفه : وليش معطتني ظهرج !!
اسماء (شقولك الله يفضحك ) : مـ ماكو شي عادي
بدر : انزين سمعيني بقولج شي
اسماء : اسمعك
بدر تنرفز : مو حاله .. لما اكلمج تلفين وتطالعيني
اسماء (شهالورطه ) ولفت : قول شبغيت
بدر : محد يدري بعلاقتنا .. احنا جدامهم احسن زوجين
اسماء : اوك ( واااي واااي يهبلللل حتى واهو توه قاعد من النوم )
بدر : وبعد شوي بننزل نتريق مع اهلي
اسماء راحت بخبر كان من شكله : اوك

على طاولـــــــــــــــة الطعام
(بو بدر + ام بدر + بدر + اسماء + بشاير )
خالد بروحه الحلوه : هاااااااااااااااااااااااااي قايز
اسماء ابتسمت على شكله : هاي
بشاير: هايات
اما الباجي ساكتين
بدر : اخوي العود عندنا .. وانا اشوف بيتنا مولع اقصد منور
اسماء حبته الولد مع انها ماتعرف عنه الا انه اخو بدر
بدر : كافي نورك ( وسلم عليه )
خالد : مبرووك معرسنا .. واكيد هالحلوه عروستنا
اسماء انحرجت منه
بدر بجمود : اي هذي اسماء
خالد راح صوبها : how are you asma ?
اسماء كانت بتسلم عليه مثل قبل ماتعودت بس انصدمت انه ماد ايده يصافحها : I am fine .. what about you ?
خالد : انا بخيييييييييييييييييييييييييييييييير
اسماء ( كنت بعفس الدنيا ههههه بس والله عايلتهم ينحبون ماعدا السفاح وامه )
بدر : الخميس الياي العرس
الكل بوقت واحد : شنوووووووو!!!!!
بدر بنفس الهدوء : اللي سمعتوه
ام بدر بعصبية : موعلى بالك رضيت تاخذ بنت الشوارع بتخليني ارضى تفشلني بين الله وخلقه
اسماء عصبت بس سكتت احتراما للموجوودين
بدر اللي عارف لامه : يمااا اللي صار صار واظن مايرضيج ولد البجر يتزوج بدون عرس .. وانتي اللي تقولين عرس بدر بيخلي الناس تتحجى عنه سنين جدام
ام بدر شبه اقتنعت : بس لما تكون العروس اللي ابيها مو هذي ( ووتأشر على اسماء باحتقار)
اسماء ( كفي شرج عني احسن لج !! هذي اخر مره والله المره اليايه ماراح اسكت )
بدر يتنهد :ويا يماا ترا اسماء من مواليد بريطانيا وعايشه طول عمرها هناك .. يعني تناسب منصبج الاجتماعي
ام بدر ( هالبنت جمال ودلال وفوق هذا عايشه ببريطاانيا يعني ماعليها كلام واقدر اتشيحط فيها بس انا ابي بنت اختي لك ) : اللي تشوفه مع انه هالاشكال ( تأشر على اسماء )مو كفو الواحد يحتفل فيهم
اسماء عصبت : لي هين وبس عاد .. شنو شايفتني ماعندي لسان ارد عليج
ام بدر : هيي انتي احترمي نفسج
اسماء : انا ما احترم الا المحترمين
بدر و وصلت معاه .. كل شي الا امه : اسمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء
اسماء وقف قلبها
بدر : قووومي صعدي فوق
اسماء صعدت فوق واهي ترجف من الخوف
بدر : يماا سامحيها ياهل
بو بدر : لا البنت معاها حق .. امك ماقصرت فيها
ام بدر : هي من اولها جذي .. والله ماني شايفه فيها شي زود عن فجر بنت اختي
بدر وقف : فجر شيليها من راسج .. لو كانت اخر وحده بالدنيا ماراح اخذها يعني ماراح اخذها

ودخلت الجناح
بدر بعصبية : انتي شلون ترفعين صوتج على امي ؟
اسماء : والله عاد اهي الغلطانه
بدر : لووو مهما تسوي فيج .. تاكلين تبن وتسكتين
اسماء : لا حبيبي انا ماسكت عن حقي
بدر مسكها من شعرها ورفعها لمستواه : امي لو تقطعج قطعه قطعه ما ترفعين صوتج عليها
اسماء : ايي ايي هد شعري عورتني
بدر يكمل : لو سمعت انج مضايقتها بشي والله ما تلومين الا نفسج
اسماء تبجي : هد شعري عورتني
بدر هدها وراح

و مروا جم يوم على نفس الروتين .. اسماء بغرفه وبدر بغرفه .. والعايله تجتمع عالوجبات كل يوم
وفــــــــــــــــــــــــــــي يوم
بدر واسماء قاعدين بالصالة وكل واحد بحاله
بدر : جهزي نفسج اليوم بنروح السوق
اسماء طاارت من الفرحة من وصلت الكويت ماطلعت من البيت : صجججججج ؟
بدر : لا جذب عليج
اسماء بوزت : لا تتطنز علي والله مليت من البيت
بدر : ايي مو انتي متعوده عالهياته
اسماء ( ودي مره نسولف بدون لا تجرحني ) : انزين شطاري عليك توديني
بدر : بنروح نشتري نفوف العرس
اسماء : اوك

وطلعوا للسوق
واسماء يننت بدر وطلعت الشيب براسه
بدر : ترا انا تعبت وافتر مخي وانتي ماعجبج شي
اسماء : شسوي ماكو شي حلو
بدر : وكل هالمحلات وماعجبج شي .. شوفي هذا اخر محل وانتي كيفج
اسماء بعفويه : بدر بدور بدووري لا تصير جذي بلييييز
بدر : الله طولك يا روح

واخيرا عجب اسماء نفنوف وراحت تجربه وبدر ينطرها
طلعت واهي لابسه النفنوف : هاا شرايك ؟
بدر ( قمر قمر الا ملاااااااك .. شفيني قمت اخربط ) : حلو
اسماء بوزت : بس !!
بدر رجع لطبعه : تبينه ولا لأ ؟
اسماء : اوف ابيه ابيه خلاص

المهم .. انتشر خبر عرس بدر والكل لاهي بالسوق
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووم العرس
الساعة سبع الصبح .. صوت الباب
اسماء : اووف منو ياي هالحزه .. بعدين انا عروس اليوم خلوني ارتاح .. ههههههه ص جاني خبله وماخذه بنفسي مقلب والاخ هذا متى يفتح الباب
بدر صوته ثقييل : منووووووووووو
بشاير بلعت ريجها : انا بشاير
بدر: شتبين
بشاير: ابي اسماء .. ادخل ؟؟
بدر فز من مكانه .. شراح تقول اذا شافت كل واحد بغرفه : لا لا لا لا لحظه
بشاير تفكيرها راح بعيييييييييييييد \\ مراهقه ههههههه
بدر بسرعه فتحت الباب على اسماء اللي نطت من فتحه الباب
بدر : قومي بسرعه روحي غرفتي


اسماء تنحت : هاا ؟
بدر ما عنده وقت وخصوصا انه باب الجناح مو مقفول يعني يمكن تدخل بشاي رباي لحظه
بدر : خلصي قوومي
اسماء مازالت متنحه : ليش ؟على اي اساس اروح غرفتك؟
بدر راح عندها وشالها
اسماء : نزلني
بدر : انطمي لا تسمعنا بشاير
وبحركه سريعه دخلها غرفته وحطها على السرير عشان تنضبط الجذبه
وراح يفتح الباب : نعععم
بشاير: ابي اسماء
بدر : اسماء نايمة
بشاير : اوكي قعدها عشان يمديها تتسبح وتتريق عشان نروح للصالون
بدر : تعالي بعد ساعه ( وسكر الباب )
و رجع يكمل نومته بس شاف الاخت راحت بسابع نومه
بدر يهمس عند راسها : اسماء اسماء
اسماء كانت تسمعه بس معطيته اكبر طاااااف
بدر يحركها : اسماء قومي روحي غرفتج
اسماء ( هاهاي على قص رقبتي .. عالاقل خل ابرد حرتي وانام بالسرير لو مره وحده وانت روح نام عالارض )
بدر يأس منها ( حشى مو نوم عليها )
ومافكر الاخ ولا حط اباله راح للسرير وحط راسه وناااااام
اسماء ( هذا من صجه !! يويلي يويلي وانا قلت الحين بينام بالصاله ولا بغرفتي .. شسوي اقوم ..؟ بس اخاف يشك اني قاعده وحزتها يغسل شراعي )
بدر كان معطيها ظهره ونااااااااااايم الاخ وفجأه لف عليها وقرب منها حييييييل ولف ذراعه عليها
اسماء حست جسمها مثل البركان ( هذا الظاهر نسى نفسه .. خل اقوم قبل لا ياخذ راحته اكثر )
وبسرعه شالت ذراعت وانحاشت واول ماوصلت للباب
.......: ههههههههههههههههه عشان مره ثانية تضبطين الدور ولا عبالج بهالحركه بميل لج ههههههههههه
اسماء كل شعره بجسمها وقف !! فتحت الباب وانطلقت لغرفتهاا

وبعد ساعتين قعد بدر من النوم وراح ياخذ شاور ( اليوم معرس من قده لووووول )
اما اسماء ما ياها نوم



علــــــــــــــــــــــــى طاولة الاكل
بشاير تخز بدر واسماء بخبث
بدر : خير يالاخت مضيعه شي ؟
بشاير قلبها طاح ابطنها : هـ ها ؟ لا ولا شي
بدر عطاها نظره خلتها ماترفع عينها عن الصحن
اسماء ( اعووذ بالله مو ادمي حتى اخته ماسلمت منه )

وبعد الريوق راحت اسماء وبشاير للصالون وعلى الساعه تسع صارت اسماء جاهزه
ركبت السياره اللي كانت هديه من خالد للمعاريس وراحت لقاعه الحفل
وصار وقــــــــــــــــــــت دخولها للقاعه
بدت الاغنية بموسيقى هاااادية اللي دخلت على انغامها اسماء جنها ملاك بهيئة بشر الكل لما شاف صار يسمي ويذكر الله عليها .. جمالها اللي غطى على كل الحضور
وام بدر اول ماشافتها وشافت نظرات الاعجاب في عيون الناس .. نفشلت ريشها مفتخره بمرت ولدها

...: تهبللل تهبلللللللل طلع بدر مو هين
فجر بعصبية : هند بلعي العافية احسن لج
هند : وانتي ليش ما تتقبلين الهزيمة
فجر: هندووووه ترا ان ما سكتي بهفج بالكعب هذا على راسج

سالم : افاا والله يا بوناصر .. انا اخر واحد يعرف بسالفه عرسك
بدر : سلوووم لا تزعل لانه كل شي صار بسرعه والله
سالم : وين الي يقول اكرها واكرها .. اثاريت طلعت غرقان
بدر يضحك : هههههه اسكت فضحتنا

انزف بدر لداخل وطبعا ماكان اقل من اسماء بالجمال ولا الرزه
قعد يم اسماء بعد ما طلع ابوه واخوه وعمامه
...: مبرووك يا ولد خالتي .. مبروك عليك بنت الشوارع اللي فضلتها علي
اسماء فتحت عيونها عالاخر (انا اللي اعرفه انه مهني يتغطون وما يلبسون مثل هاللبس جدام الرياييل .. مثل ما غطوني اول ما دخلوا ابوه واخوه وعمامه .. هذي باي حق واقفه وتسبني )
بدر نزل راسه لانه لبسها وااايد عاري : الله يبارك فيج يا فجر .. وهذي الدنيا قسمة ونصيب
اسماء ( يعني هذي فجر اللي كانوا يبونها حقه )

اسماء تراقب نظرات فجر لها ولبدر وقررت تقهرها
اسماء بكل جرأه مسكت ايده بدر اللي بدوره انصدمممم منها ولف عليها شافها راسه احلى ابتسامه اللي خلته يددوووخ هههههههه
بس بدر ما تطوف عليه هالحركات وعرف انها تسوي جذي عشان تقهر فجر،، وعجبته لانها تدافع عن الشي اللي عندها حتى لو كانت ماتبيه ولو جدام الناس
وبدر بتهور باس ايدها وبشاير تصفر : ماقدر ماقدر ماعبر
اسماء استحت (الحبيب لا يكون صدق .. ياويلي شكلي باكلها عدل الليلة اهانات )

طلعوا من القاعه وراحوا لغرفه برا عشان يصورون .. طبعا الطرفين ما قدروا يعترضون على اللقطات اللي تطلبها المصوره بوجود امه واخته
بدر من ناحيته كان فرحااااااااااااااان لانه اسماء متوتره وعلى اعصابها وبنفس الوقت مستحية وحاول يطبق كل اللي تقوله المصوره ويمكن يزيد هههههه
اما اسماء وصلت معاها وهمست باذنه : قول للمصوره خلاص كافي صور
بدر : لو سمحتي العروسة تقول تبي صور زياده( وابتسم )
اسسماء : ................

نهاية الجزء الرابع


تــقــبــلــوا تــحــيــاتــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حــدًي أخــقُـقـق

حــدًي أخــقُـقـق


انثى عدد الرسائل : 101
المزاج : ((رٌأُيـًـ~ـٌـُقَـُـُة))
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Empty
مُساهمةموضوع: ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول))   ((رواية صدفة)) حزينة ((منقول)) Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 8:51 pm

http://www.q8yat.com/t1071873-3.html هذا رابط رواية كامل عشان لا تقولين ساحبة علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
((رواية صدفة)) حزينة ((منقول))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلى صدفة بحياتي
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)
» الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: