بــــ"6"ــــارت
ميار استعدت للحفله و لبست
http://u.bbstars.com/i-ci4bk.jpg و ما حبت يكون شكلها أوفر حيل فخلت شعرها
http://u.bbstars.com/i-iar8d.jpg و مكياج حيل خفيف ...
اتجهت لبيت عزوز لأنها ما أدل مكان البارتي ؤلأنها مأتعرف أحد أساسا ...
وصلت بيته ودقت عليه
ميار : عزووووووز يالله أنزل :$
عزوز : ماراح تنزلين ؟
ميار : مالي خلق والله
عزوز : عشاني
ميار : اووووووف أؤكي كأني
عزوز : فديتج
نزلت ميار و راحت لغرفته
طقت الباب ....
عزوز : تفضل
ميار : متى بتخلص ؟
عزوز وقتها نسى شلون يتكلم يعني تقريبا نسى اسمه بعد هههههههههههههه
عزوز : هلللاااااااااا أبوووووووووووووووي !! هلا بالقطعه ! هلااااا بالجمال !!! هلاااااااا بالحب من قدي يا ناس من قدي !
ميار استحت : أحم بس :$
عزوز : خليني إبرد حرتي تكفين ! انتي شلون مو حقي من زمان ! أنا شلون كنت عايش
ميار سأكته بكل خجل
عزوز : تكفين لا تستحين وربي اتهور و إعفس شكلج الحين :$
ميار : لا لا تكفى هههههههههههههه أمش لا نتأخر
عزوز : كأني يئت يبا ! بس صدقيني ما راح يطوف اليوم و انتي جذي
ميار : اوووه عزوز بس عاد :$
وبدا يقرب منهها و صارت تحس بإنفاسه قريبه من ويهها
ميار : عزوز بس
عزوز : منو عزوز ؟ منو بس ؟
ميار : هههههههههههههه شفيك
عزوز : فيني انتي :$
ميار : أحم :$
و بكل حنية و هدوء بدأ يشفها شوي شوي مأكان أبد عنيف معاها أخذ راحته و دلعها
عزوز : إلي مثلج ما يستأهل إلا الدلع
ميار : حبيبي لا تؤخر
عزوز : ما راح أوخر حياتي ما راح أوخر
عزوز شألها و سدحها على فراشه بهدوء عاملها كأنها أميرة قعد فوقها و يطالعها بنظرات كلها رغبة و بدأ يشفها
عزوز : أحبج ميور والله أحبج يا قمر كوني انتي
ميار : هههههههههههههه وانت دنيتي و روحي
عزوز : أمشي ؤانا أعرف شسوي فيج
اتجهوا للحفله عقب ما تعدلوا ،، دخلوا و كان المكان ظلمة مع وجود إضاءات خافته
كان المكان حيل مثير و الأجواء رؤووووعة
ميار ما تعرف أحد إلا جم بنت و بوية
ربع عزوز شافوهم و راحوا لهم الكل سلم بس لمن عبود شاف ميار و بيسلم عليها
كان متعمد واهوة يسلم يقرب من شفايها و يبوس
استغربت ميار بس بنفسها قالت مو متعمد
و عدى الوقت لمن سمعت ميار أغنيتها إلي تحبها
و أهيا تعشق رقص السالسا ! تقدرون تقولون أبهرت إلي بالبارتي برقصها و جسمها المثير لأن رقص السالسا يعتبر من أكثر الرقصات إثارة
بطلت عيون البويات عليها
عزوز : شكو ترقصين :@
ميار : حياتي شفيها يعني
عزوز : ما تشوفينهم شلون يخزونج
ميار و الدموع تتجمع بعيونها : بس عاد لا تزفني
عزوز : لا تصارخين بويهي فأهمه
ميار : ما صارخت عزوز شفيك كلها رقصه
عزوز : ميور شوفي جسمج شوفي صدرج كلج إثارة للغير و فوق ترقصين ؛@
ميار : اوووووه بس بس زين
عزوز مسكها من أيدها حيل و بعصبية قالها :
وربي يا ميار أن كلمتيني مرة ثانية بطريقة هذي ما بيحصل خير
ميار بجت و طلعت للحديقة
.... : الحلو ليش يبجي
ميار : اسفه ما شفتك
.... : ليش هالدموع ؟
ميار : ؤلا شيء
.... : معاج حمني
ميار : أذكرك
حمني كانت طريقة كلامه حيل ثقيله و هذا إلي استغربت منه ميار
ميار : فيك شيء ؟؟
حمني : فيني نقص حنان
ميار : لا أقصد فيك شيء ؟
حمني كان شارب و مو بوعيه أبد وقف جدام ميار و بدأ يلمس عليها
ميار ماتت خوف و صارت تؤخره
سدحها على أرضية الحديقة و بدأ بعنف يهجم عليهاا
ميار بصراأخ : ساعدددددووني .. وووخخخخخخخررررررر
محد يسمع لها الكل كان لاهي و صوت الأغاني تصك على صراخها
حمني : سكتي أقولج
ميار : ووووووخخخخخخرررررررررر
حمني : جسمج نأااااااار
فصخها ملابسها و بعدئ يتصرف بكل عنف معاها يطقها و يالمها يشفها و يضغط بيده عليها
و ميار باللحضة هذي أغمئ عليها
لمن أنتهت الحفله و الكل بيروح بيته
شافؤا بنت طائحة بالحديقة بدون أي قطعه ملابس تغطي جسمها رقبتها آثار دم و كدمات و جسمها أحمممر
عرفوا أنها من طرف عزوز و نادووه
عبود : عزووز هدي عزووووووز
عزوز : هالزفت شنو كانت تسوي تخووؤوني هالحقيرة تخووووووني
عبود : انت مو شايف آثار الطق لا تستهبل على رأسي مبين تعرضت لكل هذا بالغصب
عزوز يحاول يقعدها بس مأكو فائدة ميار كانت ترجف و مو راضية تبطل عينها
أخذها لبيته و عبود معاه
حطوها بالصاله و غطوها
عبود : ممكن أتيب عدت الإسعافات خل أمسح جروحها
عزوز : تأكل تبن إسوي لها شيء
عبود بصراخ : عزووووووز البنت مافيها حيل سخافاتك روح خلصني
عزوز راح يدور مطهر و باجي الإسعافات
مسحوا جروحها و قعدوا يمها
بعد تقريبا ساعة ونص
ميار صحت و بدت تستوعب إلي صار
صارت تبجي و تصارخ
ميار : وووخرئيي خليني تكفين
عبود فز من نومه : ميار هدي هدي
عزوز صحى : ها قعدت الوصخه
ميااار تبجي بحرقة قلب و سأكته قرب منها عزوز و مسك ويهها حيل
عزوز: قولي شنو سويتي
ميار و تبجي : كان سكران والله ما سويت شيء
عزوز بدأ يخاف : منو و شنو تحجي
ميار : لمن زفيتني قعدت برا ارتاح شوي أهوة هجم علي والله أهوة إلي عورني أنا ناديتك وأيد بس انت ما يئت (( صارت تبجي حيل ))
أنا ناديتك عزووز والله ناديتك محد سمعني خليتوه يطقني خليتوه يأخذ إلي يبي
عبود : ميور حبي قولي منو
ميار : حمني
عزوز و بدأ يعصب !!
مسك ايد ميار حيل و قال لها إلي بينا انتهى و حمني شغله معاي
ميار : عزووووووز لا تكفى لا
عبود : خلاص ميور خلاص نامي الحين
ميار : تسمعه شنو يقول بسرعه تخلى عني بسرعه ؤخر أنا مالي شغل والله
عبود ارتاح لنهاية هالعلاقة
و حمني انطق طق من عزوز
و عزوز يحب ميار بس يكابر
عدت السنة و كل واحد بصوب !
عزوز حاول يرد ميار بس كل محاولاته فاشله ميار قالت له لو شنو يصير ما أرد لك و أنا بشوف حياتي و الحين تخرجنا و جدامي مستقبل !!
توقعاتكم ...
شلون بتكون حياة ميار اليديدة ؟
بتتقبل البعد هذا ؟
في شخصيات يديدة بتأثر فيها ؟
رفيجاتها وينهم ؟؟