روايه بويه مره كوول
بقلم لياموه كوول
شخصية روايتي هيا بويه لقبها ليروم واسمها ليال عمرها 17 سنه وفي التانويه سنة 2 ثانوي هي لعووبه والكل يعرفها والبنات يخقوون عليها سوى كانو ليديات او بويات الكل يحبها وهي مرره مشهوره ومعروفه بلمدرسه ابوها اسمه خالد وهو كل يوم بلعمل ماحدا يعرف عنه شي وامها بعد مثل ابوها ماحدا يعرف عنها شي ليال تربت عند جدها ولما توفى بقت لوحدا في فيلته ومامعها لا اخوان ولا اخوات
نبدأأ :
في الصباح بغرفة ليروم تسمع صوت جرس بيدق تصحى من النوم وهي مرتعبه تشوف الساعه وتندوش تقوم تلبس تيابها بسرعه وتتعطر من عطرها الرجالي وتروح تسوق سيارتها الكامري وتروح للمدرسه
في الساحه والكل متجمع يرحب ببعض تجي وتدخل عليهم والكل يصرخ بأسمها ليروووممم
كانت بداية السنه والكل يسلم ع بعض
تجي بويه وتسلم ع ليرووم وبقوه واسمها جود وهي افضل صديقه لليروم وتبوسها وتحضنها ويقعدون يسولفون لين مابداا الطابور
وتجمعت شلتها المكونه من جود ومن ساره ومن بروش الي هي بويه عبير ومن لماء وهي ليدي مثل ساره وكثيررر بعد رح تتعرفون عليهم بعدين بلقصه
ساره اليدي حق جود وهي مره تخقق وبعد جود تخقق
وبروش هي البويه حق لماء والتنتين يخقون
اما ليروم فهي لعابه ع كل اليديات وماكانت تحب ابدأأأ
كانت بس تتسلى وتررك
ليروم بيضه وطويله عيونها عسلي وشعرها بوي اسوود ومررره كوول
اما جود فهي قصيره بس تخقق
وبروش حلوه وسمراء وقصيره بعد
ساره حلووه وتخقق وعيونها كبار
ولماء قصيره وحلوه وشعرها بني يخقق
بدأأت الحصه والكل توجه للصفوف دخلت مردسة مادة الفيزياء هم كلهم كانو علمي
وكانت المدرسه مره شديده والكل كان يخاف منها
وبمدرستهم كان مافي تمرد بلحصه الدراسيه فتحملو الوقت لين ما انتهت الحصص واجت الاستراحه
.
وهي تتمشى بساحة المدرسه ومنزله راسها لانها خجوله تصتدم بقوه ب ليروم وتسقط
ليروم: هاي هاي انتي ماتصتدين
تولين :طلعت رأسها وقالت اسفه
ليروم:لا..لا عادي :ليروم خقت عليها مرره
تولين : مره تاني اسفه السموحه
ليروم : لا حياتي مافي شي
تولين مشت من جنبها وراحت
وليروم خاقه عليها اجت جود وكلمت ليروم
جود: ليروم انت بخير ؟؟ ليروم هااي انت وينك
ليروم : هاها ايه انا معك ايه انا بخير
جود : البنت هاي تخقق صح
ليروم : اييه تخقق انت تعرفها
جود: اييه امس داومت هي جديده بلمدرسه انت اصلأأ مااجيت اول يوم دراسه
ليروم: اييه صحح وش اسمها
جود: اسمها تولين
ليروم : مرره حلوو
جود : هههههههههه لا تكون حبيتها
ليروم : هههه شو من حب عاد الان انا شفتها
جود : هههههه اييه يلا يلا نروح للشله
ليروم : يلا
دق الجرس والكل راح للصفوف ولما دخلت شلة ليروم الحصه شافو تولين جالسه بلدرج الي جنب ليروم
والكل قال لها هاد درج ليروم
بس ليروم قال لا عادي خلوها وهو مستأنس لانها جنبه
الاستاد حق مادة الاحياء كان غايب فعدو الحصه سواليف
وكان ليروم يتعرف ويسولف مع تولين ولاحظ انها مره مؤدبه وماتعرف كلام وشغلات وحركات البويات
اخد رقمها وهي بعد اخدت رقمه وفضلو يناضرو ببعض لين مادق الجرس
الكل خرج لانها كانت حصة رياضه
لكن تولين ماكانت تحب هاد الحصه فراحت تتمشى بحالها
لكن ليروم تبعها
ليروم: هي هي انتي وين رايحه
تولين : رايحه اتمشى
ليروم : ممكن اجي معاك
تولين :اييه عادي
ليروم : انا ابس اسألك سؤال
تولين : عادي اسأل
ليروم : ادا طلبت منك تخاويني بتوافقين انتي مره حلوه وانا معجب فيك
تولين : شو ؟؟! شو يعني اخاويك ما افتهم
ليروم : هههههههه يعني تحبيني
تولين:هههه لا ماودي انا مو خرجي هي الشغلات
ليروم : براحتك ؛؛ المهم اليوم بقيم حفله ولازم تجي
تولين : بكلم جدتي وبشوف لكن ما اظمن لك
ليروم: هههههههه وليش الا جدتك ؟؟
تولين : نزلت دمعه وقالت امي وابي متوفين
ليروم: ........
تولين : هههه لا تزعل انا ماشفتهم حتى ربني جدتي كل عمري
ليروم: ..... انا اسفه
تولين: لاعادي يلا فكها
ليروم : ادا تبين انا بكلم جدتك ورح اخدك من بيتكم بسيارتي
تولين : يصير خير
ليروم: اووك
انتهى الدوام والكل روح وتولين كانت خاقه بعد ع ليروم بس كانت تدلع عليه
وروحت وهي مره مستأنسه وسلمت ع جدتها وراحت بسرعه لغرفتها
بعد ساعه
الجده : تولين يلا الغدى
تولين : مابدي جده ابي انام
الجده: اييه براحتك حبيبتي بحط لك اكلك ووقت ماتبين خديه
تولين: اوك
تولين كانت تفكر وتفكر بليروم طبعأأ وبعد شوي رن تلفونها
تولين : الو
ليروم: هلا
تولين : هلا فيك ي عيوني
ليروم: مو مصدق الي سمعه .....اا.ااانا عيونك
تولين: ايييه عيوني هههههه شفيك خقيت
ليروم: تولين...
تولين: هاا
ليروم: احببك
تولين : وهي مره مستأنسه ...همممم والله
ليروم: ايييه والله
تولين : وانا بعد
ليروم: وهو مره مستأنس يلا روحي نامي لاني بجيلك الساعه 5 ورح اشلك
تولين: عادني ماكلمت جدتي
ليروم: مادخلني انا بجي ع الوقت الي اعطيتك ياه اووك
تولين : خلاص طيب
ومر الوقت وتولين كلمت جدتها وجدتها وافقت لان تولين ماتطلع كثير من البيت وشافت انه الوقت المناسب عشان تطلع
ومع الساعه 5 دق جرس بيت تولين وكان فله وكبير بس مومثل بيت ليروم
ليروم: هلا ي خاله
الجده: هلا فيك تبي تولين صح
ليروم :اييه انا صديقتها
الجده: همم انا مو خالت تولين انا جدتها
ليروم: عملت نفسها مو عارفه وقالت جد!!
الجده : ايييه
ليروم : بس شكلك اصغر من امي
الجده : ههههههه تسلمي ي حبيبتي
ليروم: ولو العفو
الجده: اطلعي لغرفتها
ليروم: استأنست وقالت اووك
طلعت ليروم لغرفة تولين ودقت الباب
تولين: ادخل
ليروم:هلا
تولين: حبيبي وهي مره مستأنسه
ليروم: ايييه حبيبك دي حلووه مرره منك
تولين : هههههه بتسمعها كثيرر
ليروم: مانحرم منها ي رب
تولين : ان شاءالله
ليروم اغلق باب الغرفه وقرب من تولين
تولين: شفييك مو هنا دي الحركات
ليروم: هي بوسه وبس ابي اعرف طعمها
تولين : وحده بس
ليروم: اييه اكيييد وحده بس
تولين قربت بعد منه وببروده ليروم باسها وتولين خقت مره لانها اول مره تبوس
ليروم مارضى يبعد وخقق اكثر عليها وبنعومتها
وهم مستأنسين سمعو صوت الجده وهي تصييح
ليرووم تولييين
وبعدو بسرعه عن بعض وراحو لها
قالت هيا الوقت بيتأخر
وكلهم خرجو وراحو للحفله ببيت ليروم