منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية بويه وليدي مررره كول

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك

كيف القصه
هل القصه حلووه هع ؟؟
رواية بويه وليدي مررره كول Vote_rcap144%رواية بويه وليدي مررره كول Vote_lcap1
 44% [ 4 ]
تبون قصه جديد؟؟
رواية بويه وليدي مررره كول Vote_rcap133%رواية بويه وليدي مررره كول Vote_lcap1
 33% [ 3 ]
هل اعجبتكم طريقة كتابتي للقصه
رواية بويه وليدي مررره كول Vote_rcap122%رواية بويه وليدي مررره كول Vote_lcap1
 22% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 9
 
التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
laiom

laiom


انثى عدد الرسائل : 40
الموقع : حضنن أمي فديتها
العمل/الترفيه : طاعةة الله وطاعةة الوالدين
المزاج : متتقلببب
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

رواية بويه وليدي مررره كول Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويه وليدي مررره كول   رواية بويه وليدي مررره كول Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 2:11 am

راحو للحفله واول ما وصلو استقبلهم جود ووالشلة وسلمو ع بعض
وليروم عرف كل الشلة ع تولين والكل استأنس الا الهنوم كانت مرره تكره تولين لانها جميله وكرهتها اكثر لانها اصبحت حبيبة ليروم
حتى انها سلمت عليها دون نفس
ليروم : ي اصحاب هادي روح قلبي تولين
الكل : هلا توليين تشرفنا
تولين: الشرف لي تسلمو
الهنووف: انا مالي شرف فيك
ليروم والكل : .......!!!!
الهنوف : شقيكم سكتو انا ما ارتحت لها واحس انها بتجيب لينا المشاكل
تولين: مو ضروري تحبيني انا قصدي بحبيب القلب ليروم
ليروم: استأنس من كلام تولين وقال للهنوف ,, ي نووف بليييز ي اما تسكتي ي اما بعرف اسكتك انا ما حدا يغلط ع ملاك روحي
الهنوف : شووووو!!! ..شلون يعني رح تسكتني ؟
ليروم: تشوفين انتي بعدين شلون
والكل : هههههههههههههههه
تولين : راحت لعند ليروم وباستهه بفمه قدا الكل
الكل : احم احم نحنا قداااااام ,, شلو مكان فاضي
الكل : ههههههههههههههههه
الهنوف : تعصبت وخرجت من بيت ليروم
الهنوف كانت تحب ليروم لكن هو رفضها وقالها احسن نكون اصحاب وهي ما استحملت فكرة ان تولين قدرت تكسب قلبه
فأول ما وصلت اتصلت بألد الاعداء لليروم
وهم سعود ونواف والشله حقهم ...شلة نواف وسعود مايحبون شلة ليروم وجود وشلة جود وليروم نفس الشي
بينهم عدااوه من الصف الاول التانوي ..لما حبيبت سعود خانته مع ليروم ومن داك الوقت وهم مايطيقون بعض
ليروم ماكان يعرف بأن ساره هي حبيبت سعود .واصلأأ ساره هي الي بدأت تتودد لليروم

الكل يحتفل ويضحك بس هي حبت تختلي بنفسها في غرفة حبيبها ليروم وفجأه باب الغرفه يفتح ويدخل عليها ليروم
ليروم: حبيبتي ليش جالسه هنا بروحك
تولين: حبيبي ما احب الدوشه والله انكم دوشتوني
ليروم:هههههههه رح تتعودين كده حفلاتنا
تولين:ههه بس انا ما احب هاي الحفلات
ليروم: مع الوقت رح تحبينها
تولين: ان شاءالله
ليروم: شكلك مرره كول وانتي هي منسدحه ع السرير
تولين: بنضره خبيثه (ههههه اييه تعال انسدح انت كمان)
ليروم: فهم عليها وراح لعندها
تولين:مسكته من رقبته وباستها
ليروم:استأنس وجلسها فوق حضنه وفضل ينكت لها وهي مره مستأنسه وتضحك

ليروم مالمسها لانه بيعرف انها ماتحب التمادي بدي الحركات بس هي تعمل المستحيل عشان ماتحسس ليروم
حتى وان تولين تمادت ليروم مايتمادي لانه بيحبها ومايبي يأديها

في بيت الهنوف
الهنوف : سمعت الحين انا شو عم اقول لك
سعود: ايييه خلاص فهمت ماتهمي الخطه رح تصير مثل ماتبيها
الهنوف : ايييه زين
سعود: تبغين شي
الهنوف :سلامتك يلا باي
سعود: باي

انتهئ البارتي والكل روح وجود والشلة ودعت تولين وليروم
ومابقى في بيت ليروم غير تولين
وفجأه يرن تلفون تولين
تولين : الو
الجده : تولين حبيبتي
تولين: ها يمه
الجده: تولين متى رح ترجعين
تولين: الحين يمه
ليرووم : !!!! شوو لا لا انتي رح تبيتين هوون
الجده: سمعت صوت ليروم وقالت ,,تولين شو تقول ليال
تولين: يمه ليال تبيني ابيت عندها لان امها وابوها مانهم في البيت وهي بروحها
الجده: زيين لكن بكره الصبح اشتيك تكوني بلبيت زيين
توليين وهي مو مصدقه ان جدتها وافقت بهاي السهوله: زييين يمه والله شكرأأ
الجده: العفو بنتي يلا سلام
تولين : سلام يمه
ليروم:شو قالت جدتك
تولين : وافقت
ليروم استغرب من ان الجده توافق وهي حتى ماتعرف ليروم زيين
بس الجده وافقت وهاد عشان تولين
لان تولين ماتخرج وماتخطلت كثيررر بنااس ومايعجبها تتعلق بحد لانها تخاف تخسره مثل ماخسرت امها وابوها
وماحدا لها بلعالم غير جدتها وليروم
فلجده حاولت ان تعطي تولين القليل من الثقه عشان تعتمد ع نفسها

في بيت ليروم
تولين: حبيبي تبغى عشاء
ليروم: وهو ماسك ع بطنه : ايييه والله مره جوعان
تولين: هههههه عيوني لك
ليروم : ابيييك انتي عشائي
تولين: ههههههه اووه بدأت اخاف
ليروم وتولين : ههههههههههههههه
ليروم طلع غرفته عمل دش ولبس ثياب النوم طبعأأ ليروم يحب يلبس السراويل الشورت للبرشا وغيرها
وتيشرت لونه ابيض ع سروال البرشا الازرق
ومانشف شعره خلاه مبلل ونزل
واول مانزل خقق ع حبيبته الي كانت لابسه سروال بنوتي مرره قصير وجرم عاري ابيض

تولين: يلا حبيبي الاكل بيبرد
ليروم: .......
تولين : ليروم شفيك
ليروم: خقيت عليك انتي مرره حلوه
تولين:هههه وهي مستحيه تسلم حبيبي وتبوسه ع راسه
يجلسون ع الطاوله ويتعشون وبعدها يطلعون ينامون
بغرفة النوم
تولين:اححح تصيح من الالم
ليروم : كان في المطبخ يشرب ماي وسمع تولين تصرخ
سقط منه كأس الما وطلع بسرعه لتولين
لقاها مرميه ع الارض وتتوجع
هو مافهم شو فيها فأتصل بطبيب
ليروم: تولين حبيبتي شو فييك
تولين: عندي مغص قووي في بطني
ليروم: حبيبتي تحملي شوي الحين الطبيب يجيك
تولين: حبيبي مو قادره الالم مرره قوي
ليروم سمع الباب يندق ونزل بسرعه وطلع الطبيب
الطبيب: شو فيها

ليروم: ما بعرف فجأة صرخت
الطبيب : وين الالم
تولين : ببطني ي دكتوور ومره بيعورني
الطبيب خدي ايدي ووريني فين بتحديت
ليروم ماعجبه ه\ الوضع بس الوقت ما كان يسمح للغيره فتحمل
تولين : خدت ايده وورنه وين الالم
الطبيب قام بسرعه واتصل بلأسعاف
ليروم اصتدم وعرف ان حالتها خطيره
ليروم وهو يصرخ : ي دكتور قلي حبيبتي شفيها
الطبيب استغرب من كلمة حبيبتي بس رد عليه وقال : فيها الزائده
تولين لما سمعت الدكتور اغمى عليها
وليروم زاد خوف عليها
وصلت سيارة الاسعاف وليروم حمل تولين وماسمح لأي مسعف بأن يحملها
ونزلها لتحت وراحو للمشفى
دخلو تولين غرفة العمليات وليروم اتصل بشلة وبجود واتصل بجدت تولين وخبرها والجده اجت فورأأ
اما جود والشله فما اجو لان الوقت كان متأخر وهم معاهم عائلات مابيسمحو لهم بلخروج
اجت الجده وتشكرت ليروم لانه تصرف بسرعه وحمدت الله بان تولين كانت معه لان الجده ماتشوف تمام وماتسمع تمام وماكانت رح تتصرف بسرعه مع مرض تولين
خرج الدكتور وطمن ليروم والجده وطلب منهم ان يشوفوها بعد قليل
انتضرو وبعدين خرجت الممرضه ودخلتهم
الجده : حمدلله ع سلامتك حبيبتي
تولين: بصوت نوم بسبب التخدير :الل.الله ي.سل.مك
الجده : انا رح ابقى معاكي
ليروم: لا ي يمه لا تبقين انتي روحي وانا رح اعتني بها ورح اجيبلك ياها اول ماتتعافى بس انتي اسمحيلها تجلس عندي هاي اليومتين لين ماتتباخر
الجده وهي مستغربه من كثر الاهتمام بتولين : زين ي بنتي خليها عندك
وافقت لانها بتعرف ان ادا حصل لتولين شي ليروم بتتصرف بسرعه
ليروم يتصل بلسواق عشان يروح بلجده
نزل مع الجده لباب المشفى وودعها وقبل ماتطلع ع السياره
باست ليال وقالت لها تسلمين ي بنتي وامانتك ببنتي
ليال :لا ي يمه بنتك بعيوني
الجده ارتاحت وطلعت بسياره
ليروم رجع من جديد لغرفة تولين واول مادخل باسها ع راسها وقال
ليروم: خوفيتني عليك حيل
تولين:وهي تتوجع هممم شكثر
ليروم:ماتتصوري كيف جنيت وقت ماشفتك دايخه
تولين: ماانحرم منك حبيبي وطلبت منه يقرب منها وحضنته

اليوم التاني بلمدرسه الشلة كلها منتضره ليروم يجي بس مااجى والسبب لان تولين كانت عادها خرجت من المشفى في الصبح وع طول روح بها البيت
واتصل بجود وقال مارح يجي

سعود والهنوف يضحكون ويسولفون مع الشلة
فجأة يجي جود ومعه شلة ليروم وهم معصبين ويضربو الهنوف وسعود ونواف وبقية الشله
ليشش ي تراا ؟؟؟؟؟؟؟
ضربوهم لان سعود والهنوف اتفقو ع انهم ينشرو الصور الي اخدتهم الهنوف بحفلة ليروم
والصور كان فيها تولين وهي تبوس ليروم

والجده بعد شافت هاي الصور
ببيت ليروم
فجأة الباب يندق
نزل ليروم وفتح الباب
جود وهو معصب
جود: الحقير سعود هو والخادمه حقه الهنوف نشرو صورك انت وتولين بلحفله
ليروم: شوووووو!!!
جوود: ايييه جدد وجدت تولين بعدها عرفت
ليروم: لا تقولها
جود : ايييه جد اقولك الحين انا
تولين سمعت الكلام وانصدمت قامت من السرير من الرغم انه مو مسموح لها ان تقوم لكن هي كانت خايفه ع جدتها
ولبست عبايتها ونزلت
ليروم: هاي هاي انتي شفيك وين رايحه مافي خرجه ارجعي السرير عادك مانك بخيرر
تولين : وهي تبكي انا سمعت ي ليروم جدتي عرفت بينا
ليروم: وهو مفتح عيونه ع الاخر شووو شلون سمعتي
تولين: ماني بصنجه والبيت فيه صدى
ليروم: راح لتولين وباسها وقال : حبيبتي انا رح احل كل شي انتي بس اطلعي وارتاحي والله لجيب لك جدتك هنا ورح نفهمها كل شي
تولين: هههه شو يعني رح نقول لها انت جننت شي
ليروم: تعصب وصرخ عليها وقال اطلعي احسلك
تولين : خافت واحترامأأ لحبيبها طلعت
ليروم طلب من جود يبقى عندها
وراح لبيت جدتها واول مادق الباب فتحت الجده ولما شافته عصبت
الجده: شو عم تعملي هناا انا عرفت كل شي
ليروم: انا عارفه بس والله تولين مالها دنب
الجده: تولين كانت محتاجه حنان يعوضها عن ابوها وامها وانتي اعطيتيها ه الحناان بس بطريقه الغلط
ليروم: لا والله انا مامسيتها هي بنت وماسمحت لي اقرب عليها ولا انا رضيت اني أأديها او اخون الثقه الي عطيتيني ياها
الصور هاي صور مفربكه عملتها الهنووف وشلتها لانهم بيكرهو تولين
ولو مانك مصدقه تعالي ارويك كيف يفربكون
وبعد ماوراها ليروم في الفوتوشوب كيف يفربكون الجده صدقت وتأسفت لليروم
وبعد ماليروم هداها خلاها تتصل لتولين وتطمنها
وفعلأأ الجده عملت هيك

ليروم وهو يسوق سيارته للمدرسه
دخل وشاف الشله وهم يغطون غياب جوود
راح بسرعه لسعود ونواف وتضاربون لين ماسال الدم من فم ليروم
اما سعود ففقد الوعي لان ليروم دقه بلجدار بقوه
ونواف انضرب لين ما بعد من ليروم والشلل يفارعون بينهم
وبعدين ليروم حكى للمديره شو عمل سعود ونواف وشلتهم بتولين وفيه
ولما تأكدتت المديره من ها الخبر فصلت شلة سعود من المدرسه لمدة اسبوع
والمديره كانت ظانه بأن الصور فربكه مثل ما قالو شلة ليروم

ببيت ليروم
يندق الباب وينزل جود ويفتح الباب
يدخل ليروم وهو مضروب والدم بفمه
جود وهو يصيح ليرووم!!!!!!
ليروم: انا بخير ما فيني شي بس مجرد دكمات صغيره
جود : شو صار
ليروم: ضربت عيال الكلب وطرتهم من المدرسه لمدة اسبووع ودخلت سعود المشفى
جود: وهو مستأنس : ههههههه حياك ي بطل ,, اييه نسيت اقول حيااك كمان مع جدت تولين اتصلت وكلمت تولين وقالت انك قلتلها انها صور مفربكه
ليروم: ايييه الحمدلله اداا
جود: والله انك مانك قليل
ليروم: وينها حبيبتي
جود: فوق
ليروم: انا طالع لها
جود : وانا مروح اهلي يحسبون اني بلمدرسه يلا سلام
ليروم: شكرأأ حبيبي ع الي عملته معاي اليوم قالو لي انك انت كمان ضربت سعود وشلته
جود: ولو ي اخي انت روحي ههههههههه
ليروم: فدييتك ههههههههههه
جود وليروم : يلا سلام
ليروم يطلع لتولين ويفتح باب الغرفه
تولين تصتدم من وجه ليروم
تولين : حبيبي !!!!! شفيك
ليروم: ربيت لك عيال الكلب ماعاد يأدوك
تولين: حبيبي ماكان لازم تضاربهم كافيه انك اقنعت جدتي بأن مافي بينا شي
ليروم: حبيبتي انتي غاليه علي والي يمسك ويأديك انا بدبحه
تولين: حبيبي تعال بحضني
ليروم : لا انتي خارجه من عمليه المفروض ماتحملين شي تقيل
تولين: اففففف طيب تعال انسدح جنبي
ليروم : اووك ههههههههه
تولين وهي تمسح الدم الي بشفايف ليروم : حبيبي فديت الشفايف دوون الله يكسر اياديهم ي رب
وهي تصرخ وتدعي عليهم
ليروم قرب منها وباسها بفمها وفضل يبوسها لين ما غلبهم النوم
في اليوم التاني اجى الطبيب مع الفجر وفتح لتولين الخياطه حق العمليه وقال لها الحين انتي بخيره وتقدري تعملين الي تبيه بس لا تجهدي نفسك كثير
وطلع الطبيب
ليروم وصل الطبيب للباب وتشكره وطلع بسرعه لتولين وباسها وقال : حبيبتي انتي الحين بخير
تولين : ايييه بعرف والحمدلله بس الحين دوري اني ارد لك الجميل
ليروم : ابي بووسه ووعد بأنك مارح تتركيني وهاد يكفيني
تولين: باسته ووعدته وقالت انا معك معك لين امووت ي حبيبي
ليروم: فدييتك ي روحي يلا البسن لوديك عند جدتك
تولين : قبل ما البس وارجع البيت ابي منك طلب
ليروم : ها اأأمري انا خدامك
تولين : سدحت بليروم ع السري وقامت وقفلت النوافد والباب
وانسدحت جنبه وقالت له خد الي تبييه انا حلالك
ليروم استأنس وفضلو بلغرفه لين الليل وبعدها ليروم روح بتولين وتأسف لجدتها ع التأخير
وتولين اعطت لليروم اغلى ماعندها وليروم زاد حبها اكثر وتعلق فيها وبعدها البسها خاتم واعتبرها زوجته وهي بعد البسته خاتم واعتبرته زوجها
وانتهت القصصصصصصهه وتسلمووولي
cheers lol! cheers Smile Very Happy I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

رواية بويه وليدي مررره كول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه وليدي مررره كول   رواية بويه وليدي مررره كول Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 7:02 am

معقوله في بنات يسلومن شرفهنا لاحد
Rolling Eyes Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
laiom

laiom


انثى عدد الرسائل : 40
الموقع : حضنن أمي فديتها
العمل/الترفيه : طاعةة الله وطاعةة الوالدين
المزاج : متتقلببب
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

رواية بويه وليدي مررره كول Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويه وليدي مررره كول   رواية بويه وليدي مررره كول Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 9:37 am

ايييهه ي قلبي للأسف في
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf


انثى عدد الرسائل : 4893
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

رواية بويه وليدي مررره كول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه وليدي مررره كول   رواية بويه وليدي مررره كول Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 12:26 pm

خلصت الحكاية ؟ Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Siko alH

Siko alH


انثى عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

رواية بويه وليدي مررره كول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه وليدي مررره كول   رواية بويه وليدي مررره كول Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 3:53 am

منها المال و العيال قولو امين study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noor 3Yonha




انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 28
الموقع : Jeddah
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

رواية بويه وليدي مررره كول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه وليدي مررره كول   رواية بويه وليدي مررره كول Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 6:40 pm

Borsch | BOYAH كتب:
خلصت الحكاية ؟ Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بويه وليدي مررره كول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية بويه وليدي مررره كول
» رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه
» رواية حمود ونصور وابرار جررريئه مررره
» مهم لكل بويه وليدي
» مهم لكل بويه وليدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: