منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين

اذهب الى الأسفل 
+2
BESHO ♥
A R W A ;*
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
A R W A ;*

A R W A ;*


انثى عدد الرسائل : 15
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ططآلبهةةَ
المزاج : مرؤقهةة
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 1:56 pm


سسلآمززَ ،
ككيفككم شخخبآركمم !
حبيتت آنززل رؤآيهةة هننآإ ،
آمم بس مؤ آنآآ آللي ككآتبتهاا ..
آللي ككآتبتهاا صديقتي *7noon'z
__ ؤهذي ههي !

آلبــآرت الأول #"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جالسة بغرفتها تتمتم : آووف ي طفش جداً و مررة و كل شيء .. خليني أكلم هنوف أشوف !
دقت عليها هنوف : هلااااا جازي والله كنت بأدق عليك !
جازي : سبحان الله القلوب عند بعض ، المهم شوفي .. خلينا نعزم بنات عمي نحجز شاليه و لا نروح المزرعة و لا أي مكان .. قسم بموت من الطفش !
هنوف : آنزين ، نروح المزرعة بكرة ! بس فيه مشكلة .. إذا ما وافقوا أهالينا !
جازي : لا ما عليك راح أكلم أبوي وهو يقنع عماني ، بعدين أنا البنت الوحيدة أكيد حيسمع لي ..
هنوف : أقول خفي علينا ، خلاص وأنا بكلم أبوي .. و إن شاء الله يوافقوا !
جازي : ي رب ي رب ، يلا بروح أكلم أبوي ..
هنوف : أوك و ردي مني ، يلا باي ..
جازي : آبشري .. باي !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخلت الشغالة في الغرفة عندها ، تصحيها من النوم ..
سوزي : زممماااانة ، زممممماااانة .. ماما قول قومي يلا خلص نوم ..
جمانة : زمانة في عينك كم مرة أقولك جماااانة ! وخلاص هالحين أقوم ..
سوزي : إيه كلو كلو واحد ..
جمانة : لا مو كلو كلو واحد ! خلااص قمت ..
قعدت من النوم ، وطالعت الساعة : أوووف إيش ذا بددري .. < كانت الساعة 4:30 العصر !
قامت من السرير وأخذت لها شور تتنشط ، وبدلت ملابسها و لبست .. بنطلون سكيني جينز وبدي طويل شيفون ، جففت شعرها ، وعملته كيرلي .. ونزلت !
جمانة مبتسمة : صباااحوووو ..
سلوى ( أختها ) : صباحو أجل هااه ! اسمها عصروو ..
جمانة : يااي عليك إجازة إجازة .. مدري وش تحسون فيه !
سلوى : لا يكثر ، أمي وأبوي في الحوش !
طالعت جمانة في سلوى بنظرة حقد وطلعت عند أمها و أبوها ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رفعت جوالها وقالت : خليني أدق ع هنوف ..
اتصلت عليها ما ترد ! : هين ي هنووف أوريك شغلك زين ..
دلال : وش تقولين إنتي ؟
دانة : ولا شيء بس هنوف ما ترد علي ! أووريها ..
دلال : يختي الناس عقلوا و بطلوا حركات المبزرة هذي و إنتي باقي ! .. شكل هنوف بنت محترمة ما عندها هالحركات ..
دانة : خلاص أنا حطيتها في راسي .. البنت عاجبتني ، و أبيها !
دلال عصبت ع أختها ووقفت وعطتها كف ، وصاحت فيها : حراااام عليك فااهمة حراااام ! توووبي ..
دانة سكتت .. انصدمت من حركة أختها و قامت وطلعت من الغرفة ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هنوف : هاا يبه وش قلت ؟
خالد : ايه يبه تكفى ، خلنا نجتمع مع بعض ..
هنادي : ايوا بابااا بالله !
عبد الرحيم : خلاص بكلم عمانكم ..
هنووف : وااااو ييييسسلملي آحلى ابوو ي ناسسو ..
باست هنوف أبوها ع خده ، وطلعت غرفتها مسكت جوالها ع أساس حتكلم جازي ، حصلت 3 اتصالات و مسج ..
شافت الاتصالات .. واحد من جازي ، واثنين من دانة ومسميتها النشبة !
تأففت وفتحت المسج ، كان من دانة .. ( والله ي هنوف !!!!!! ما تردين علي .. هيييييين )
هنوف : ي ربي منها ذي لازم تعكر مزاجي آوففف ..
اتصلت هنوف ع الجازي : جاززي أبوي كلم عماني ووافقوا !
جازي : وأنا كماان ..
هنوف / جازي : وااااو فلللللللة ..
جازي : يلا أجل بروح أجهز شنطتي ..
هنوف : وأنا بعد ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان يصعد الدرج بسرعة لغرفة أخواته : بنااات أبوي يبينا تحت !
نزلوا البنات ، راكان : سم يبه ، وش تبي !
خالد : عمكم عبد الرحيم ، و عبد العزيز ، و عبد الرحمن و أنا .. اتفقنا نروح بكرة المزرعة عند جدكم وجدتكم ، استعدوا الساعة 7 صبح نطلع من البيت !
أميرة و سارة يصارخو ويضمو بعض : أخيييييييييراً حنشوف البنات ..
طلعوا ع فوق و جهزوا شنطهم و أغراضهم ،
وكان عندهم قروب ف الواتس كلموا بعض ، وكلهم متحمسين ليوم بكرا !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
من حماس البنات ناموا بدري هالمرة ، الساعة 11 تماماً .. إلا جمانة ، الجازي ، هنوف .. كانوا يخططون وش يعملون من مصايب !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعة 7 صباح ..
صوت عزام يملي البيت يصارخ : أبووووي و فييصل يقولون يلا تأخرنا ..
جمانة و سلوى يركضو من الدرج ، وخديجة والخدامة طالعين من المطبخ ومعاهم سلال .. ثلاجات القهوة والشاي وكذا ..
خديجة : خلاص يلا اطلعوا بقفل الباب ..
طلعوا وقفلوا الباب وراحوا السيارة ..
عبد الرحمن : فيصل ..
فيصل : سم يبه !
عبد الرحمن : روح عند بيت عمك عزيز عشان نمشي معاهم ..
فيصل : إن شاء الله يبه ..
سلوى و جمانة مو واسعتهم الدنيا من الوناسة ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هنادي متحمسة لدرجة إنها طلعت من البيت و ركبت السيارة تنتظرهم ..
تكلم نفسها بصوت خافت : اااف وينهم ذولا ؟!
شوي إلا طلعت أمها وأختها و الشغالة من البيت و طلعوا السيارة ، و بقي خالد مع أبوه يقفل الباب ..
ركبوا السيارة عبد الرحيم و خالد ،
هنادي ع طول قالت : يبه .. راح نمشي لحالنا و لا نمشي مع عماني ؟
عبد الرحيم : اتفقت أنا و عمانك نجتمع عند بيت عزيز .. البنات كلهم يتجمعوا في سيارة وحدة مع واحد من عمانك ، والحريم يجتمعوا مع واحد من العيال ، وحنا الرجال نفس الشيء ..
هنوف : الله حمااااس .. ووناسة .. وكل شيء ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
راكان : انتو بتنزلوا ولا أروح ؟
أميرة : خلاص خلاص نزلناا ..
سارة : أبوي في السيارة ؟
راكان : منذو مبطي ، اخلصي علينا بس ..
سارة : شكله ما بقى غيرنا ي أميرة ..
أميرة : إيه من جد !
راكان ضربهم ع روسهم بخفيف ، و قال : امشوا و أنتو ساكتات ..
تأففوا و طلعوا ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جازي : يلا عاد وين عمي خالد ؟ تأخر !
جسار : أقولك .. كل عماني جايين ؟
جازي تدقه ع ظهره و تغمز : لا تخاف كلهم جايين حتى حبيبة القلب !
جسار : اسكتي الله لا يفضحنا .. مفضوحة إنتي !
جازي : خلاص آسفة هههههههه ..
عزيز : وش تتمتمون إنت وهي ؟
جسار : ولا شيء يبه ، نمزح مع بعض !
عزيز : جازي قومي ازهمي أمك نخرج الحوش ! شكلهم وصلوا ..
جازي : حاضر ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
طلعت جازي ومن الحماس نست الطرحة ، م حطتها ع وجهها و شعرها طالع !
وصدمت في واحد ضخم .. تقول في نفسها : آآآآي ما شاء الله ، و الله لو أنه جدار .. !
فتحت عيونها إلا وهو راكان .. راكان مفهي فيها ، وهي شهقت ..
و البنات يناظرونهم من بعيد و فاطسين ضحك ع شكل الجازي طايحة ع الأرض ومفهية في راكان ..
قامت رفعت الطرحة ورمتها ع وجهها أي كلام قبل لحد يشوفها وقامت تجري عند البنات ..
البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههاي ..
هنوف : ههههههه شكلك تحفة ي جازي وآآآه بطني ..
جازي : بطنك جعله الفقع ي شيخة !
هنادي : بس أشكالكم تحفة .. حتى راكان خق عليك ..
جازي : إنكتمي ..
جمانة : خلاص راح نسكت ههههههه ، مين باقي ما جاء ؟
جازي : لا .. من هالضحك العالي كلنا جينا !
سلوى : ولو ! لازم نتأكد .. خلوني أشوف ، امممم جمانة .. جازي .. هنوف .. هنادي .. أميرة .. سارة .. و أنا ، كويس كلنا هنا !
أميرة : آنزين نروح مع مين ؟
سارة : نروح مع جراح و لا فيصل !
جازي : خلونا نروح مع جراح أحسن !
هنوف بحماس : آيووووا تكفوووون ، قسم فلة معاه ..
أميرة بنص عين : أجل فلة هاه ! موب عشق ؟
هنوف صقعت أميرة ع رأسها ، وعصبت منها و قالت : ما عاد إلا إني أحب .. مالت عليك !
جازي : ههههههههه خلاص صدقناك اهدي ..
هنوف : وجع ، ليه تعملوا كذا ؟
جمانة : هههههه مسكينة ي بنات خلوها ..
هنادي : جازي آنقلعي كلمي أخوك لا أهفك بالشنطة هالحين !
جازي : أعصابك طيب يمممآه -______-" .. بروح أكلمه ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جسار يناظر جهة البنات يحاول يعرف أي وحدة هي معشوقته ..
راكان : جسار .. جسساار ، جسسسسسسااااااااااااار !
جسار : هلا هلا !
راكان : وينك ي ولد ! جسمك عندي وعقلك طاير .. وشفيك ؟
جسار : لا ولا شيء .. بس سرحت شوي ..
جراح : أهووو ما يسرح إلا اللي يحب ، ولا أنا غلطان ؟
جسار : كل هوووا ، اسكت عني ..
راكان : ههههههههههههه والله إنك تحب ي حيوان ، ليش م تعلمنا ؟!
جراح : بسرعة مين ؟
جسار وهو منزل رأسه و ع وجهه ابتسامة خفيفة : سلوى ..
راكان : وووووووو وعرفت تختار ههههههههه ..
جراح قام يغني : وش صار ؟ وش اللي غيرني !! ما ... ءءءءءءء < م كملها
ألا و قام جسار و صقعه ع رأسه ، وقال : اهجد ي مفضوح !
جراح وراكان : ههههههههههههه ..
قطع ضحكهم صوت الجازي تنادي ع جراح : جرااح .. جرراااح .. تعال أبيك !
و راكان حاط عينه عليها و ما شالها و جسار راح عند أبوه ..
جراح : خير ؟
جازي : حنا البنات معاك .. فاهم !
جراح : اضربيني أحسن !
جازي : جراح يلا عاد ؟
جراح : آنزين طيب ..
جازي بابتسامة : الله يخليك لي ..
جراح : لا يكثر ، يلا تجهزوا .. راح نمشي الحين !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
البنات كلهم مع جراح .. عاد دشرة أغاني وضحك واستهبال ..
الأمهات و الخدامات مع جسار ، و الرجال مع راكان ..
بعد نص ساعة ..
خديجة : راكان جنب وانزل اشتري لنا شيء نأكله ..
راكان : ابشري عمتي ..
نزل راكان السوبر ماركت ، واتصل ع جرااح يوقف يشتري للبنات ..
راكان : ألوو جراح !
جراح : نعم ؟
راكان : عمتي تقزل وقف السوبر ماركت و اشتري للبنات شيء يأكلو ..
جراح : لحووووول ، هيه بنات ترا مالكم إلا " حـــيــليــب و حــمــضيــات " ، غيره لا !
راكان : هههههههههه مع نفسك ..
نزل جراح السوبر واشترى .. لوزين و عصير للبنات وتويكس وليز ، وعطاها البنات !
فطرو البنات واستانسوا ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
[ الساعة 10 وصلوا المزرعة ]
سلوى عند الخدامات تعلمهم وش يعملوا في الأغراض اللي جابوها ..
جسار من بعيد يناظر لها ..
وجت جازي تمشي بشويش لا يحس فيها ، ودقته ف ظهره : بوووووو ! فمنو تطالع ؟
جسار شهق : حسبي الله عليك من بنت ، فمين يعني ! سوزي ؟
جازي : أوووووه ترا لايقة عليك هههههههههه ..
جسار : اذلفي خبلة ..
جازي : آححححح ليش ؟ خلاص أنا زعلانة ..
جسار : ههههههه تعالي .. أبي منك طلب !
جازي بخبث : عنوووني لك ، بس بشرط !
جسار : وشو ؟
جازي : تنفذ كل اللي أطلبه منك !
جسار : بما أن الموضوع حساس شوي ، يستاهل أني أنفذ لك اللي تبغينه ..
جازي : هااا وش تبي ؟
جسار : ابي رقم سلوى !
جازي تنحت : باااي !
جسار : تعالي يلا عاد ! أبي أقول لها إني أحبها ..
جازي : آممممم طيب .. لحظة أفتح جوالي !
جسار : الله يخلي هالسوسة لي ..
جازي : لا يكثر ، و اكتب الرقم !
أعطته الرقم .. ونطت عند سلوى ..
جازي : سلوى .. سلووووى ، سللووووىىى !
سلوى : خير ؟
جازي : سامحيني ، بس جسار طلب رقمك و أعطيته ..
سلوى : وشوووو !!
جازي : إي والله .. ياخي عرض علي عرض لا يقاوم !
سلوى : حسبي الله عليك من بنت ، وش يبي ؟
جازي : خليها سر .. نننننننن < تمد لسانها ..
سلوى : تكلمي ي حقيرة ..
إلا و جاء صوت رسالة لـ سلوى ع الواتس مكتوب ..
( سلام سلوى .. أنا جسار ولد عمك عبد العزيز ) !
سلوى : يااااااءءءء كلمني .. أرد !
دخلت جمانة مدرعمة بأقوى سرعة : بناااااااااااات بنروح عند الخيول ، قوموا بدلوا ملابسكم وامشوا ..
رمت سلوى جوالها ع السرير وقامت بدلت ملابسها هي وجازي و البنات كانوا متجهزين من أول ،
جازي لبست بنطلون بيج سكيني مع بدي شيفون أسود ، و شوز رياضي أسود ..
سلوى لبست بنطلون جنز أزرق غامق مع تي شيرت فوشي .. و شوز رياضي أبيض !
جسار متوتر و ع أعصابه يوم شاف إن سلوى ما ردت !
جراح : جسار اتصل ع أصحابك .. خلهم يجون ، أنا اتصلت ع ماجد و مؤيد و راكان .. إنت اتصل ع سامي و سلمان !
جسار تأفف و قام من المجلس ..
دخل جسار و جلس مع جدته ، عشان يروق مع سواليفها ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جمانة : أميرة هههههههههه أبي اركب أنااا ..
أميرة : بعدي الجازي ..
نزلت أميرة و طلعت الجازي ، وهي طالعة شدت شعر الخيل بدون قصد !
الحصان تألم و رجع ع ورا و طاحت ع الأرض ..
البنات شهقوا وصاحوا : الجججااااااززي .. !
الجازي م قامت من ع الأرض ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
آنتهى البارت .. =)
آتمننى آنو أعججبكم Wink
آبي منكم تففآعل ؤحممآآس ;D
آذآ لقيت ردود و تسسذا بكمل البآرتات ..
و شسمو آبي ملاحظاتكم وتوقعاتكم و آكثر الشخصيآت اللي أعجبتكم !
يلآ آحتريكم :*
دمتم بوووُد (F)
Embarassed

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BESHO ♥




انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 2:18 pm

انا اول وحده ارد :p
الروايهه خيييال ككملي
احلى شخصيتين :
راكان ، الجازي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 6:35 pm

BESHO ♥ كتب:
انا اول وحده ارد :p
الروايهه خيييال ككملي
احلى شخصيتين :
راكان ، الجازي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلــع انثـى

دلــع انثـى


انثى عدد الرسائل : 140
الموقع : غرفـتي..
العمل/الترفيه : طالبةة ثآنوية / آحب الخيول , آحب احد يصورني .
المزاج : ضـآيقهه فيني الدنيآ
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 6:54 pm

كمــلي الروايةة خقٌـهه يلآ بلييز لآتتأخريٌن

واكثر شخصيات عجبتني آمممممم

الهنوف ‘جراأح‘الجـٌازي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A R W A ;*

A R W A ;*


انثى عدد الرسائل : 15
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ططآلبهةةَ
المزاج : مرؤقهةة
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2012 7:48 am

BESHO ♥ كتب:
انا اول وحده ارد :p
الروايهه خيييال ككملي
احلى شخصيتين :
راكان ، الجازي

Smile
تسلميننَ :*

-------------

ميمونهةة منؤرهةة Wink

-------------

دلــع انثـى كتب:
كمــلي الروايةة خقٌـهه يلآ بلييز لآتتأخريٌن

واكثر شخصيات عجبتني آمممممم

الهنوف ‘جراأح‘الجـٌازي

عنوونكك آلخقههة ،
=)

-------------

آوول م آخخلص كتآبهةة البآرتت ؤ تنسسيقهه رآحح آنزلههه !

ؤينن آلبآقينن ، ليهه 3 ردؤد بس ! =(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BESHO ♥




انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 4:53 am

امممم متى تنزلين الببببارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A R W A ;*

A R W A ;*


انثى عدد الرسائل : 15
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ططآلبهةةَ
المزاج : مرؤقهةة
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 10:08 am


يؤمم آلسبت رآح ينززل آلبـآرت !
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAE

HAE


انثى عدد الرسائل : 702
العمر : 29
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 10:31 am

واااااااااااي الرواااايه تينننن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A R W A ;*

A R W A ;*


انثى عدد الرسائل : 15
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ططآلبهةةَ
المزاج : مرؤقهةة
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 10:54 am

هذآ آلتعريف بَ آلششخصيآإت #"

عآئلة عبد الرحمن ( الابن الأكبر )-
عبد الرحمن : الكبير ، عمره 49 سنة .. حنون جداً و ما يكسر كلام عياله أياً كان ! مدير شركة العائلة ..
خديجة : زوجة عبد الرحمن ، حنونة و طيبة .. عمرها 35 سنة !
فيصل : ولدهم الكبير ، عمره 20 سنة ، أسمر مملوح طويل و عريض .. دايماً مسوي عارض ، دايم يكشخ ، رزة .. و مهندس !
سلوى : أكبر البنات ، عمرها 18 سنة .. ملامحها مررا كيوت ، قصيرة .. لونها أسمر مايل للبرونز ، دايم ستايلها رسمي .. 3/ث !
جمانة : عمرها 16 سنة ، ملامحها وسط تميل للكبر .. شعرها لنص ظهرها .. كيرلي ، طويلة و ستايلها سبورتي .. 1/ث !
عزام : آخر العنقود .. عمره 5 سنوات !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عآئلة عبد الرحيم ( الابن الثاني )-
عبد الرحيم : الوسط بين أخوانه ، عمرها 45 سنة .. عصبي ، بس في الحنية محد مثله .. نائب مدير الشركة !
نورة : زوجته ، عمرها 39 سنة ، هادية .. مهما تبتسم و تضحك تحس الحزن ع وجهها ..
هند : البنت الكبيرة ، متزوجة < م راح نتطرق لها كثير ..
هنوف : عمرها 19 سنة ، طويلة .. بيضاء .. خققققققققققة أقوى شيء !
هنادي : عمرها 16 سنة ، حنطية .. وملامحها بريئة !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عآئلة خالد ( آلثآلث )-
خالد : 40 سنة ..
أبرار : زوجته ، عمرها 39 سنة !
راكان : أكبر أولادهم ، عمره 25 سنة .. حنطي ، ملامحه حادة .. جدي بس مع أولاد عمه أبو الهبل ..
أميرة : عمرها 19 سنة ، سمراء .. مملوحة ، رزة جداً .. بس برضو عليها فصلات !
سارة : عمرها 15 سنة ، حنطية .. ملامحها مرا كيووت !
سلمان / سلطان : توأم ، 6 سنين ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عآئلة عبد العزيز ( الآصغر )-
عبد العزيز : عمره 39 سنة !
خلود : زوجته ، عمرها 35 سنة ..
جسار : عمرهه 20 سنة ، حنطي .. رزة ، دكتور !
جراح : عمره 19 سنة ، أسمر .. درباااوي بس يخقققق !
جازي : البنت الوحيدة ، عمرها 16 سنة .. ملامحها جداً جداً جداً جممميلة !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دلال : أخت دانة ، عمرها 20 سنة ، ملامحها عادية ..
دانة : عمرها 19 سنة .. من جيل ليز ! حاطة هنوف ف رأسها .. رغم إنها تعرف إن هنادي م تعجبها هـ الحركات .. !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بسَ Very Happy


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"3"


آلبــــآرت آلـثـآنـي #"
~~~~~~~~~~~~~~~
جراح : هلا والله ، كيفك ؟!
سامي : الحمد لله .. و إنت ي أبو الشباب !!
جراح : بخير م علي .. أفحط =P
سامي : شكلي أول واحد يوصل من الربع !
راكان : إيه والله ..
سامي : وينه جسار ؟
جراح : أنا بروح أناديه ..
قام جراح ناداه ، و ترك جسار جدته وراح عند أصحابه ..
جسار : حي الله سامي .. شلونك ؟!
سامي : ما علي الحمد لله ..
جت تجري بخوف و بسرعة ، سلوى : إلحقووا علينا إلحققوووووا ..
كلهم فزوا من أماكنهم ، جسار : وش فيه ؟
سلوى تلهث و كلامها متقطع : جـ جازي .. طاحـ حت .. ممن فوق ..
كلهم : أيششششششش !!!!
كلهم جروا عشان يشوفوا جازي ، و جراح شايلها و يحاول يصحيها : هييييييه جازي قومي .. بنت ي غبيييية !
سامي : خلونا نوديها المستشفى بسرعة ..
جسار ركب قدام .. و جنبه جراح ، وراكان و أميرة ورا مع جازي ..
شغل جسار السيارة ومشوا إلا و ...
قامت الجازي وقالت : بووووووووووووو ! خوفتكم صح ؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دانة : أبي أكلم هنوف ..
دلال بلا مبالاة : كلميها طيب !
دانة : قالت لي .. إنها رايحة المزرعة ، و هناك مافي إرسال قوي .. بس هي راح تدق علي !
دلال : آنزين انتظريها ..
دانة : آشششتقت لههآ ..
دلال : الله يعينك ع نفسك =/
دانة : وربي ي دلول إنها إنسانة قمة ف الروعة .. تخقق ، و تخليني كذا ... آفهميني يعني !
دلال : وجع دانوه .. وش هالكلام ؟
دانة : قسم مع نفسك .. آآآهـ آعشقها ي إنها خقتي !


-----------------------

آنتههىىَ آلبآرت Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A R W A ;*

A R W A ;*


انثى عدد الرسائل : 15
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ططآلبهةةَ
المزاج : مرؤقهةة
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 10:58 am


آلــبــآرت آلــثــآلث #"

أميرة : بوو أجل ! الله يأخذك ي حيوانة .. بكيتيني ، الله لا يسامح إبليس !
راكان جلس يضحك عليها و ع حركاتها ، جسار وقف السيارة .. و البنات ورا يناظرون وش فيهم !
جو عندهم سلوى وهنوف ، يوم قربوا .. نزل جسار وفتح باب الجازي ورماها ع الأرض ..
صاحت سلوى برعب : جسسسار غبي ليه م توديها المستشفى ؟
جازي : هههههههههههههههههههههههههههه .. لعبت عليكم !
البنات تجمعوا حولها ، و جااء للجازي ضرب مو صاحي ;D
نزلت أميرة من السيارة و مسكت يد الجازي ودخلوا ، بقيت سلوى تناظر في جسار ، و جسار نفس الشيء .. استحت سلوى و مشت وخلته ..
جسار يكلم راكان : ي ربي أبي أكلمها .. آففف وش هالحظ !
سامي : هههههههه أختك تحفة ي جراح ..
جراح : تحفة ! إلا خبلة ، عاد جينا المزرعة .. الله يعين ع خططها الجنهمية ..
راكان : لا عاد ! جازي شيطونة زي أميرة ؟
جسار : يوووه م شفت شيء ! امش بس ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

هنادي ترمي المخدة ع جازي ، وتقول : حسبي الله عليك .. خوفتينا ي حقيرة ..
جمانة تسحبها من شعرها : حقيييييييرة وتافههههة ..
جازي : آآآي .. آآآآآي .. فكيني خلاص !
سلوى : أهم شيء عماتي م يعرفون ، أميرة وين أختك ؟
أميرة : عند جدتي ..
هنوف : محد حـ يعرف خلاص ، أنا بنام لحد يصحيني تكفون ..
جازي : وأنا بعد ..
أميرة : بروح أنا و جمانة عند جدتي و عماتي ..
سلوى سكتت .. مسكت جوالها ، و شافت رسالة جسار وردت عليه : ( هلا جسار .. نوووورت اللستة ، بس ليه خذيت رقمي ؟ ) !
هنوف خذت جوالها و طلعت برا ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تدور في قائمة الأسماء عن " النشبة " ..
هنوف حصلته ، و دقت عليها : هلا دودي ..
دانة : هنووووف اخيراً دقيتي .. آشتقت لك !
هنوف : تشتاق لك العافية قلبي ، إيش أخبارك ؟
دانة تتضجر : يعني ما اشتقتي لي ؟
هنوف : إلا أكيد !!
دانة : إيه واضح .. المهم كيفك ؟
هنوف : بخير ، و إنتي !
دانة : لما أسمع صوتك أكون كويسة ، أجل إذا شفتك كيف حـكون ؟
هنوف : دوووم ي رب ، آيوا .. كيف يومك !
دانة : هنوووي !
هنوف : لبيهه ..
دانة : أحبك و أموووت فيك و أهواك ..
هنوف : ................
دانة : ي زينهم الساكتين ..
هنوف : حبيبي أنا لازم أروح ، أكلمك ع البي بي ..
دانة : أوك حياتي .. أحبك !
قفلت جوالها وهي حييل مستحية من كلام دانة ، وتقول بنفسها : أووف ي ربي .. والله لو إنها ولد ، آحححححح اقشعر جسمي ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جسار : خلونا نطلع أي مكان .. قسم مليت من المزرعة !
جراح : انزين فين نروح ؟
راكان : خلونا نطلع البحر !
جسار : إيه و نمر ع الشباب ، بما إنه لسا م جو ..
سامي : أنا بسوق !
راكان : طييب قددام ..
صوت رسالة ، رفع جواله .. من سلوى !!! ( جسار فينكم ؟ ) ، رد عليها : ( بالمزرعة .. طالعين الكورنيش ، ليه ؟ ) ..
سلوى : ولا شيء ، آنتبه لحالك :'$
جسار ابتسم ، ورد : ( وإنتي بعد ) !
وراح ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في الغرفة عند سلوى وجازي ..
رفعت جوالها تبوس المحادثة ..
جازي : لا حول ولا قوة إلا بالله !
سلوى : اسكتي مالك دخل ..
جازي : خليني اتصل ع عنود !
سلوى : مين عنود ؟
جازي : she is my love ..
سلوى : آمححححق ، تحبين بنت !
جازي : مالك دخل ، أوك ؟
سلوى : روحي روحي كلميها ..
أخذت الفون وراحت ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ضغطت ع زر الاتصال السريع ، " كوني "
جازي : ألو ؟
عنود : ي هلا بالحب كله ، آشتقت لك حييييييل ..
جازي : وربي أنا أكثر بشكل م تتصورينه حياتي ..
عنود : لا منتي أكثر مني ..
جازي : محد أكثر من الثاني خلاص =P ، كلنا أكثر من بعض ..
عنود : ي لبيييهه ، جازي .. آنتي حقتي صح ! آنتي شخص لي ، م يحق لأحد يمسكك غيري صح !
جازي : أكيد حبي """$
عنود : طيب أحبك ..
جازي : أنا أعشقك و أهواك بعد !
عنود : حكيني عن طلعتكم !
بدأت الجازي تحكي عنود عن اللي صار لها بالمزرعة ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جوالها يدق أكثر من مرة ، تنرفزت .. قامت تطلع .. حصلتها دانة تتصل عليها !
هنوف : ي ربييييي وش تبي ذي !!
ردت عليها الهنوف : هلا حبيبي ، سوري توي صحيت ..
دانة : عادي حبي .. عسى م أزعجتك ؟
هنوف : لا عادي حب .. آمري !
دانة : ما يأمر عليك عدو .. عادي تجيني البيت ؟
هنوف : آيوا عادي ، بس ليه ؟
دانة : ... آشتقت لك !
هنوف : خلاص .. ساعتين و أكون عندك ..
دانة : انتظرك ..
قامت من فوق سريرها ، و دخلت أخذت شور ..
بدلت ملابسها فستان لـ نص الفخذ ، لونه خربزي غامق ، عملت شعرها ستريت .. و لبست إكسسورات خفيفة ، و عملت ميك أب خفيف ..
طلعت عند أمها : ماما أنا راحية لـ عند صديقتي !
نورة : لا تتأخري ..
هنوف : إن شاء الله ..
راحت هنوف مع السواق و وصلت لعند دانة ..
دقت الباب و فتحت دانة ، ضضمتتتها أقووووى م عندها .. لين حست الهنوف إنها هي و دانة جسم واحد !
بعدت عنها دانة : ادخلي مافي أحد بـ البيت غيرنا ..
هنوف : و ليه ! أقصد وين أمك و أختك ؟
دانة : راحوا مع الخدامة المول ..
ضيفتها دانة ، وقالت لها : هنوف تعالي أوريك غرفتي ..
هنوف : أوكي ..
مشوا للغرفة و دخلوا ، قفلت دانة الباب .. ودفت هنوف ع الجدار .. و باستها ع شفتها بقوة !!
هنوف : مو عارفة وش تعمل ، وقفت مكانها بدون حركة ..
دانة وخرت عنها شوي ، و ناظرت في عيونها وابتمست ، و رجعت تشفها بقوووة ..
هنوف استسلمت لها ، و أعطتها جوها !
باستها ع خفيف .. بعدين ع رقبتها .. و نزلت لحد صدرها ، فسخت فستانها من فوق .. ومصت صدرها ورقبتها !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جازي و سلوى جالسين مع بعض في نفس الغرفة ..
جازي تسولف مع عنود ع البي بي ، وسلوى تكلم جسار ع الواتس ..
سلوى : جسار فينك إلحين ؟ أقصد باقي عند البحر !
جسار : لا خلاص رجعت المزرعة .. آسمعي ، بطلبك طلب !
سلوى : لبييه .. عيوني ، آآمممرني !
جسار : أبيك تطلعين شوي .. أبي أكلمك !
سلوى : لا مو من جدك جسار ! ، آسفة م أقدر ..
جسار : يلا عاد بقولك شيء و ارجعي ..
سلوى : و إذا أحد شافنا ؟
جسار : عادي بقول قابلتها ف الطريق !
سلوى : آوكك ..
حطت طرحتها ع رأسها و تلثمت ، رمت جوالها ع السرير .. وخرجت !
جت جازي بـ لقافة ، شافت رسايلهم ، تحمست و طلعت ورا سلوى ..
وقفت جازي بعيد تبي تشوف وش بيسوون !
سلوى قدام جسار ، وتناظر عيونه بـ حيآ ..
جسار مسك طرف الطرحة ، ونزلها من ع رأسها !
جازي مصدومة منهم "|
مسك خدها وهمس لها : تراني أحبك !
سلوى انصدمت .. وقام ضمها له ، ورفع صوته أعلى : أناا أححححبكك !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جراح : وين طس جسار ؟
راكان : م علينا فيه .. خلونا نروح عند جدتي ..
الكل : يلاا ..
وقاموا عندها يسولفون وتسسذآ ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دانة : أحححبكك هنووف أحببكك ..
هنوف : دانة .. وأنا بعد !
دانة : بس إنتي م كنتي تطيقيني !
هنوف : هههه طلعت أحبك ..
دانة قربت منها و باستها ع خدها ، ومشت لين شفتها و نزلت لصدرها !
قامت هنوف ومسكت صدرت دانة ، و دانة فسخت لهنوف كل شيء ..
مشتها لـ السرير .. و بدت تمص وتبوس كل مكان من جسمها ..
و هنوف معطيتها جوها !
كانت دانة تكذب بموضوع أمها ، لأن أمها عند جدتها و بـ تنام عندها ..
دانة أخذت جوها بعد .. و خلت هنوف تكلم أمها إنها بـ تنام عند صديقتها ..
ونامت دانة بنفس السرير معها !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أميرة : لاااع ><" .. وين هنوف وجازي و باقي البنات مو معقولة كل ذا نوم !!
جات خارجة من الغرفة ، وفتحت الباب شافت سلوى و جسار مع بعض !

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

آنتــهىَ آلــبــآإرت *

تتوقعون وش حيصير بما إنو أميرة عرفت بموضوع سلوى و جسار ؟
و هنوف ودانة ، وش حـيصير لهم !!

آبي تففآعل و حممآس وتتسذذآ Very Happy




----------------
يلآ آنتظر آلردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A R W A ;*

A R W A ;*


انثى عدد الرسائل : 15
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ططآلبهةةَ
المزاج : مرؤقهةة
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 8:22 am


Neutral
معقولة و لا رد واحد ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ASOOMY.M ♔

ASOOMY.M ♔


انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين   رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 8:53 am

الباااااارت خقققققققة
كملللللللي حبي نترياج ع نار
ممكن طلب ( نزلي بارت الحين بلييزز) cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية جنون وتمرد - للكاتبة حنين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية (العشق المحرم)للكاتبة ذبحني غلاها...
» حصري رواية بويات للكاتبة سفنقح (لاتجرحين) تفجير
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
» رواية ** فقدتك يا أعز الناس ** رواية واقعية جريئة بقلمي...shoudi

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: