اهلين حبايبي
حبيت اكتب لكم عن يومياتي بمدرسة تحفيظ بالرياض "
ورجــــاء !!مابي انتقــادات اوك!!"وان بنات التحفيظ مايسوون شيء انا عايشه معهم واشوفهم وش يسوون ويعني يسوون زي اي مدرسه وماعليهم من احد!!
والبنات الملتزمات في المدرسه ينعدون!!
والباقين دجه ودشاره !!
"البارت الاول"
رجعت من مدرستها كالعاده وتعبانه بالمررره ..
عروب:اخيــيرا اليوم اربعاء اففف تعععب بنام شوي وبقوم على المغرب !!
قامت المغرب واخذت شور سريع ولبست لبسها المعتاد "شورت اسود وتي شيرت"
اخذت لها عصير فرش اورنج راحت حطت الكاس على المكتبه حقتها فجأه ....
تفاجأة من اوراق قبول للمدرسه التحفيظ!!
نزلت تحت بسررعه ومعصبه !!
عروب:يممه ابيـــك تفهميني وش ذا !!
ام عروب:وشو ايــه اهاااا على النقل للمدرسه ثانيه!!ماحبيت المدرسه اللي انتي فيها فقلت انقلك!!
عروب: على كييفك تنقليني زين ابلع الدراسه ولا بعد!!مدرسه على كيفك !!حللوه بعد !!ولا ماودعت صديقاتي ولا شي وتبيني اداوم عندهم يوم سبت!!
ام عروب:قللت لك لا وبس ماتفهميـــن!!
طلعت لغرفتها لين مانشفت دوموعها ونامت...
اوصف لكم عروب !!
"بشرتها سمراء تميل الى اللون الحنطي عيونها وساع ولونها عسلي فاتتح خشمه واقف مرره حلو وحواجبها تصبغها دايم شعرها اسود سواد الليل مموج ويخقق وطوله لين كتفها وكثيف
طولها متوسط يميل للقصرجسمها حلو بالمرره وملفت للأنظار بقووه مستحيل الواحد ينزل عينه عنها بختصار ملللح وجذابه عمرها 15"
قامت الصباح ..
عروب كانت خايفع صياح مشاعرها مشوشه مررره تحس بفراع من حولها ..
هنا وصلت المدرسه ووصلت متأخر على 7 ونص ..
دخلت المدرسه كانت عاديه جددا كانت مرتبكه وعيونها مليانه دموع دخلت عند الاداره وودوها الفصل وطبعا جلست اسبوع ولا احد تعرف عليها جاي الاسبوع الثاني..
وقت البريك تحديدا..
لمياء:عروووووووووب ماصق
عروب:لمياء ....لممممممممياء
وكان صراخ وحوسه وضم وكانت عروب مررررررره مستانسه ان لقت احد معها
اوصف لكم لمياء"مرررره بنت كييوت شعرها بني غامق ناعم يوصل لين بداية ظهرها جسمها حلو شفايفها ورديه عيونها حيل حللوه وخشمها حلوعمرها 15"
مشو لمياء وعروب ودخلت عروب للكلاس
لمياء:عروب هذي ساره وهاجر
عروب:اهلين تشرفت
وكانت مرره مستحيه اوصف لكم ساره وهاجر
هاجر"مرره انسانه مرره تهبل بيضاء عيونها ناعسه قاصه بوي ومرره كيوت شفايفها بارزه ورديه وعندها حبة خال خشمها مرره حلو اشباها كلها على بعضها تخقق وجسمها مررره حلة ودايم
مريولها ضيق وحدها ملفته عمرها 15"
ساره "بشرتها لونها برونز يعني اللي يشوفها يحسبه تان اما عيونها مرره تخقق مكحله وكبيره وواسعه وروموشها كثيييره وشفايفها مرره حلوه ومع غميزاتها معطيها جمال اكثثر
شعرها اسود يوصل لنص ظهرها وخشمها واقف مرره تخقق بختصار وجسمها منحوووت وهي مززة المدرسه عمرها 15"
طبعا عروب راحت للاداره ورحت نقلت لكلاس لمياء وصارت معهم جاء نهاية الدوام ...
نزلت عروب وكان كعها ساره وقاعدين يستهبلون ويضحكون جت عروب لاشعوريا باست خد ساره
ساره استتتتتتتحت :$
عروب:والله تهبلين ماقدر امسك نفسي
لفت عروب لقت وحده شعرها كستنائي اقدر اقول اشباها برازليه عيونها كبااار وجذابه حييل ورموشها كبار ومتوزعه
بشكل جميل خشمها وشفايفها حللوه نحييفه بويه وقصة شعرها مررررررره قصير عمرها 18
عروب :ساره مين ذي !!
ساره:شوق
عروب:اها شوووق
ساره:اسكتي فضحتيني !!..
عروب :طيب..
فجأه ساره شوفي بسم الله وراها حاقده علي ليه تناظرني كذا !!
هاجر:الحب الحب مادريتي عروب صح !!
ساره::$ هاجر بلا سمممماجه اسكتي
عروب:اها قولي كذا من اول اجل تغار هاه p;
ساره :خلاصصص عاد :$
لمياء: اسكتو هنا في ابراج مراقبه !!
عروب :وش السالفه انتم !!
ساره:ياحبيبتي سوااالف فاتك
عروب:طيب يالله باي بنات عشان بطلع الحين باي
وصلت البيت تحمست شووي للمدرسه
عروب:والله اليوم حلو
اخذت لها شور عقب اليوم المتعب ولبست شورة وبلوزه لاكوست وانسدحت وفتحت البي بي ام حقها دخلت على التويتر فجأه؟؟بويه مسويت لها فلو !!
عروب:من متى !!
وسوت لها فلو ورمت الجوال ونزلت تحت بعد العشاء طلعت على غرفتها وبدلت ولبست شورت وبدي اخذت جوالها وقاعده تولف ولقت ان البويه رسلت لها على الدايركت مسج
اسمها دحوم
دحوم:اهلن اهلن اخبارك؟؟
عروب:تمام وانت!!
دحوم:اللي معطيني الاكاونت حقك اودي
عروب:اووووووودي....لخظه شوي
عروب رمت الجوال قفلت النور وتغطت وبدت تصيح ...
اتمنى يكون عجبكم البارت الاول ؟
ابي تتوقعون ليش صاحت عروب ؟؟
وش سالفة اوودي وليش عصبت؟؟
وش سالفة ساره بالضبط؟؟