منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥

اذهب الى الأسفل 
+23
FaDi.boya
Lady atoomi
3HOOD
tago
جفآآ
Bøøya 2022
Lady lunee
نوران
Miim
6r jebi
SH3AA3-BOYA
NOONA☂
It's ok
B-fahood
malak
لبى قلبي
كشكوشه
شكشوكه
آلغند..
لآ تحتڳ›
leena
3zooz-Booy
LeTs Go
27 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 4:49 am

سلام كيف حالكم ان شاء الله تمام ؟!

عموما بالبدايه بقول لكم ان
معظم الكتابه فيها انحرااااااف >> بس لا تخافون ما راح ابالغ
وهناك مواقف حصلت لي في حياتي اضفتها لها
وممكن تقولون انو في شخصية نفس شخصيتي ( تقريبا )
ومكانها الامارات نظرا لان الامكانيات فيها اكثر
روايتي تتكلم عن الحياة الجامعيه ( الجامعه مختلطه ) للتوضيح
واحداثها مليئه بالشغف والحب لدرجة الجنون ( ربما ) وعندما نتستمد القوة من بقائنا وحيدين
ادعو لي بالتوفيق وارجو ان تنال اعجابكم
نطروني شوي وبنزل لكم البارت (1)
و عالفكره ببتدي انزل البارتات يوميا العصر
وبالويك اند ( خميس وجمعه ) بنزله يمكن الصبح او الليل عشان يكون اطول

دقااااااااااااااااااائق
وانزله البارت (1) cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 6:55 am



من الصبح فتحت عيونها بصعوبه
مها ( مروان ) : ااااااااففففف ما ابغى اقوم
لفت وطالعت صديقة طفولتها سمر (سليمان ) او.......
مها ( مروان ): سلوووووم سلوم سلووووووووووووم
يلا انهض عشان يمدينا نشوف موزاااااات ولا نسيت ان اليوم اول يوم جامعه ؟!!!!
سمر ( سليمان) تتكلم من تحت البطانيه : ما ابغى اروووووووووح طس عن وجهي متى ما قمت قمت وشفت نفسي اروح ولا لا
مها ( مروان): هههههههههههههه ايييييييه كثر منها هههههههههههههه
يلا قدامي بس اتحدااااااااك تفوتين اول يوم هذا يوم الصيدات على قولك
سمر( سليمان): اوووووووووففففففف خلاص قمنا طيرت النوم من عيوناا
وتصرخ باذن مها ( مروان ): اووووووووووووفففففففففففف
مروان ( مها ): وجججججججججججججججججججع
وبعيدا عن اجواء مروان وسلوم خلونا نروح عند البنوتات
بالاول خلونا نشوف عمااااارة المرجوجين
بس خلوني افهمكم اشياءات قبل ما نروح
مها ( مروان) و سمر ( سليمان) اصدقاء طفوله
مروان بوووويه جميله بشرتها بيضاء شعرها مدرج لرقبه وعندها غرة دايم نازله على وجهها وابرز شي فيها غمازتيين في خدينها وقزومه شوي جسمها ما فيه صدر شبه ممسوح لها عضلات خفيفه
سليمان بوييييه لها عضلات خفيفه بس جسمها عريض وطويله شوي بس هيبتها تخرع بسبب عرضها ابرز شي فيها شفايفها لونها وردي فاتح وصغيره وبشرتها سمرة برونزيه شعرها بوي قصيييييير كثييييييير
بالنسبه للعماره هي ملك لرجل اعمال صغير هما عمارتين بس محوطه وفيها حديقه على جنب ضغيرة بوسطها نافورة
رجل الاعمال هذا يصير صديق ابو 2 اخوات بنتعرف عليهم بعد شوي
وساكن معاهم صديقاتهم وحده لبنانيه و 2 سعوديه ووحده كويتيه وبنت خالتهم
وكذا صارو 7
الاخوات ( اميره و امل ) الفرق بينهم انو اميره شعرها طوييييل ولونه اسود تحب تتمشى بالمول والمطاعم وجسمها نحيف بس مليان ابرز شي فيها فهاوتها و احياننا دلعها الزايد
امل دبدوبه شوي (جسمها كمثرى ) تحب تاكل وتجرب نكهات مختلفه واحياننا تبتكرها
وبرضو هي مفهيه بس ارزن من اميره ( يعني اعقل منها) شعرها تصبغه بني غامق نفس لون عيونها ويوصل نص ظهرها
الشي الي يشتركون فيه انهم يدرسون ادارة اعمال ويبغون يفتحون مطع ومخبز حلويات باسمهم
اللبنانيه غاده ؛ تحب القعده بالبيت وتحب تعتني بنفسها تدرس ادارة اعمال تخصص التسويق
شعرها لنص كتفها لونه بني غامق وعيونها عسليه بشرتها بيضه ودايما تحمس امل انها تسوي دايت معها
و فيه 3 بنات برضو
الاء: ذكيه بس مغرورة ملامحها جميله وحنونه بس وقت الدراسه ما عندها لعب بيضاء عيونها واسعه لونها اسود و شعرها طويل لونه اسود
شمه :صديقة الاء كويتيه ونص سعوديه امها متطلقه ورجعت بيت اهلها بالكويت وهناك ولدت شمه وشاطرة بس احياننا تشطح وتحب تسوي مقالب لون شعرها عسلي نفس عيونها بس افتح وسمرا شوي
اروى ؛ نص اماراتيه وسعوديه بيت اهلها العود ( الكبير ) بالشارجه وكلامها مكسر مرا سعودي ومرات اماراتي شعرها اسود طويل وعيونها عسلية فيها شويت فهاوه وهوايتها تجميع الشنط
وتدرس بجامعه ثانيه عسب انها تبي تفتح بوتيك خاص فيها تصمم فيه مجوهرات واكسسوارات
وهي بنت خالت اميره وامل
رزان ؛ عايشه بالسعوديه طول حياتها درست سنتين هناك هندسه ( لانها تاخذ صيفي ) وبعدها راحت عند امها بدبي وامها سوريه تعيش مع امها ( جدة رزان ) وعندهم اقارب هناك بس رزان مو مره محتكه معاهم ، وتعرف تتكلم فرنسي كوري ياباني انجليش والماني وعدة لهجات
تدرس حاليا ادارة اعمال وتشتغل بنفس الوقت مع زملاء تعرفت عليهم عندهم مكتب باسمهم للاعمال الهندسيه يملكه واحد من زملائها وهو اجنبي ( امريكي من اصل الماني ) ابوها راح اقولكم بعدين
شعرها نص ظهرها لونه احمر غامق نص ظهرها تحب تموجه لون عيونها رصاصي غامق يفتح مع الاضاءه جسمها نحيييييف وحلو وهي اخر شخص انضم للعمارة

العماره اخذوها امل واميره عسب انها اقرب للجامعه وكذلك اقرب لصديقاتهم
ابوهم تاجر كبير وموفر لهم سواقهم الخاص فيهم وحراس حول اسوار العماره

المهم من الصباح والساعه 6 ونص ؛
اميره : املللللللللللللل وويعه بطلي الباب بسرعه لا تاخرينا عالجامعه
وكملت بدلع : وما ابغى اتاخر على معجبيني
وبغرفة شمه والاء ؛
الاء : شمممممممممه هاتي السيراميك سنه تسوين شعرك اوووووووففففف
شمه : طيب دقايق واعطيج اياه
دخلت عليهم غاده وهي مستعجله
غاده : صباح الخير صبايا بتاخذو العقل شو عم تجنونا امووووووه لك شمه حبيبة البي وينو مناكير التكسير تبعك
شمه :بالدرج الي جنب المرايا يعني وين
غاده اخذت المناكير وقعدت عالسرير وبدت شغلتها كل صبح المناكير
الاء بطفش : وين روز ليش ماجات معك
غادة : عم تتحمم
شمه : لاتاخرنا عن الجامعه
الاء: محد ماخرنا الا انتي وذا الكشه اخلصي
شمه : خلاااااااص لا تهذرين فوق راسي روحي قولي حق فاطمه تسوي لج فطور
نسيت اعرفكم على فاطمه (هاذي مدبرة البيت تبعتهم هنديه بس طيوبه يعتبرونها زي امهم )
بعد نص ساعه الكل جاهز
اميره بصوتها الدلوع : انتو كلكم خلصتو ؟!
ونزلت رزان من الدرج لابسه بنطلون رصاصي وبلوزه بيضه وجاكيت لونه كحلي وفاتحه شعرها ومموجته عالخفيف وحاطه طوق اسود فيه خرز وشكشكه
رزان : يلا مشينا ، ولفت على غاده
غاده كانت لابسه كهب اسود وذهبي مع بلوزه بيضه وجاكيت مشمشي مع جنز ولافه شعرها كله
غاده : يلا مدام روز ومدت ايدها بالطريقه الفرنسيه
اميره سوت نفس الشي لامل ( كانو لابسين عباياتهم وحجابهم كان طقم من شانيل بنفسجي مزخرف ولابسين كعب اسود)
وشمه مدت ايدها ل الاء (الاء كانت متحجبه وحاطه ميك اب خفيف ولابسه عباتها)(شمه مسويه ميك اب خفيف وروج وردي لحمي ولا بسه بنطلون جنز وبلوزه بنيه وجاكيت اسود)
بس الاء مشت وخلتها تولي
شمه مفهيه :يلعن ابو ام السحبه تعاااااالي لاتنسوني

اما مروان وسليمان فكانو لابسين جنز وتيشرت لونه بيج وجاكيت رسمي

وبس انتظروهم بالبارت الجاي
توقعاتكم bounce
كيف راح يلتقون ببعض ؟!!
وهل تكون هذه سنة اخرى عادية على ابطالنا ؟!
اسئله اخرى
الا الان مين الشخصيه الي عجبتكم؟
وهل عندكم انتقادات لي ؟
راح اتقبلها برحابة صدر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3zooz-Booy

3zooz-Booy


انثى عدد الرسائل : 25
العمل/الترفيه : طاالب *
المزاج : عآآآل العآآل
تاريخ التسجيل : 15/10/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: روايه   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 7:01 am

بدايه موفقه واناا بكون من متابعين روايتك
وبالعكس الروايه ماتحلى الا بانحراااف
بس يرحم والديك مو تعلقنى بالروايه ومااتكمل


استمر فديتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 7:05 am

ههههههههههههههههههه
ميرسي iCoo-Booy
نورت الصفحه
لا دامني حددت الوقت والايام ما يصير خاطركم الا طيب

انتظر ردودكوم study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
leena

leena


انثى عدد الرسائل : 5588
تاريخ التسجيل : 13/08/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 7:24 am

iCoo-Booy كتب:
بدايه موفقه واناا بكون من متابعين روايتك
وبالعكس الروايه ماتحلى الا بانحراااف
بس يرحم والديك مو تعلقنى بالروايه ومااتكمل


استمر فديتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لآ تحتڳ›

لآ تحتڳ›


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة
المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً &#9825;&quot;
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 7:40 am

بدآية جمميلة .. ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلغند..

آلغند..


انثى عدد الرسائل : 100
الموقع : k.S.A
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 4:45 pm

بدآيه جمييله آكملي وآنآ بكون من متآبعينك ❤.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/hoo0ooly
شكشوكه




انثى عدد الرسائل : 6822
المزاج : تالع نازل
تاريخ التسجيل : 04/01/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 5:25 pm



iCoo-Booy كتب:
بدايه موفقه واناا بكون من متابعين روايتك
وبالعكس الروايه ماتحلى الا بانحراااف
بس يرحم والديك مو تعلقنى بالروايه ومااتكمل


استمر فديتك


وانا معاج ي منحرفه pig
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: Sorry   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 3:39 am

معليش السموحه ...

عندي طلعه العصر وبطول شوي

بنزل البارت بالليل

ما راح احدد وقت لاني مو عارفه متى برجع

مره ثانيه جدااااااااااااا اسفه pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: بارت(2)   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 3:57 pm

سوووووري عالتاخير

طلعو البنات اميره وامل بسياره سواقهم
الاء وشمه بسيارة شمه 
و غاده مع رزان بسيارة رزان
بسيارة شمه كانت الاء تكلم امها؛
الاء: ايوا يا امي خلاص لا تخافي برسلك مسج اول ما اوصل وبكلمك اول ما اخلص ... يلا سلام .... امين .... مع السلامه 
شمه : بل ما بقى شي ما سالتج عنه زين ما سالتج شنو لون الاندر وير ههههههههههههههه
الاء: ههههههههههه تخيلي ههههههههههههه بس دايم كذا امي بس ببداية السنه عشان ما تزعجنا على قولتها
شمه :اهااااا
بسيارة رزان وغاده؛ 
غاده :شغليلنا اشي على هالصبح الحلو 
رزان: تكرم عينك
و قعدت تحوس بالراديو ولقت قناة راديو تعرض اغاني فيروز كل صبح(ما ادري اذا تعرفونها بس هي موجوده ترى مع اني ما اسمع لفيروز بس الوالد يحط عليها كل صبح)
بعد ربع ساعه وصلو البنات الجامعه اميره وامل سبقو الباقي لان الدريول ينزلهم ويمشي ورزان وشمه يبيلهم يصفطون سياراتهم قبل
اميره دقت على شمه ، اميره(بدلع) : ترى بنسبقكم هههههههههه
شمه : ويعههههه طول عمرج ما تنطرينا كلها 5 دقايق وبنجيج على شنو مستعيله ؟!!!
اميره (بغنج وترمش بعيونها) : ما ابي اتاخر عل معجبيني 
شمه عصبت وسكرت بوجها ؛
 الاء: هههههههههه اعصابي شفيك ؟!!!
شمه(متنرفزه) بتسكتين ولا بيجيج الدور انتي الثانيه !!!
الاء : خلاص بسكت بسكت هههههههه
ونزلو والتقو بغاده و رزان 
كانت رزان مسويه شعرها ذيل فرس غير عن الصبح كانت فاتحته؛
شمه : ليش رفعتي شعرج قبل احسن 
الاء: صدق والله وهو مفتوح احلا
رزان : لا بس .. كذا اريحلي ...يمكن !؟!؟!
غاده : ييي بسم الله عليك شو حصل لك 
شمه تدفهم لقدام : ما عليه هذا مفعول السهر من امس عاااااااادي عادي اول يوم لازم يصير شي عبيط 
دخلوا للجامعه التقو ب اميره وامل بالكافتيريا خذولهم كوفي وقعدو يهذرون ويطالعون بالي رايح وجاي وبدون ما ينتبهون واحد اردني قرب صوب اميره ؛
الولد(بابتسامه) : لو سمحتي فيني باخذ من وقتك دقيقتان ؟؟؟
اميره(مستانسه): ايه طبعا تفضل !!!
قامت وسحبت على البنات وراحت وياه على جنب
شمه(متنرفزه) :سلامات شيحس فيه الاخ !!!!؟!؟!!
رزان (معصبه): الا الحلوه الي معاه هاذي شفيها فصلت وقعدت 
امل كانت تسولف مع غاده و الاء وانتبهت لهم؛
امل :شو بلاكم تزاعقن عيب لحد يسمعكم ؟!؟ 
رزان : ايواا كملت جاتك الثانيه ذي 
الاء : ايش فيكم وفين اميره ؟؟
شمه :مع الحلو الي هناك الاخت داقتها سوالف 
رزان( وقفت) : اففففففف بروح عند ربعي الاجانب ابرك لي 
غاده: شو با هي كمان ؟!!!؟
شمه : يلا انا بروح وياج وصليني لربعي بدربج 
رزان : يلا مشينا سلام عقلو هالخفسه 
ومشو وخلو البنات مفهين من تصرفاتهم، يلا نروح معاهم
شمه :هالبنت بتضيع والسبب دلعها وفهاوتها الزايده
رزان: لا تحرقين اعصابج عليها عندها اهلها اهم يعرفون يتصرفون وياها
شمه زفرت :اييييييه الله يهديها
كملوا دربهم وعرفو ان اغلبية الطلاب بقاعة المسرح الرئيسية وهي قاعه كبييييره 
فقررو يروحون هناك 
عالباب الخارجي كان في شله شباب واقفه 
شمه (متردده) :روز متاكده بتروحين هناك ...
رزان : لا تخافين اعرفهم 
الشله انتبهو ان رزان جايتهم ولفو عليها 
رزان اشرت لهم بايدها من بعيد ، لمن وصلت لهم ؛
رزان : سلاااااام شبااااب كيف الحال 
كلهم: تمام 
يوسف(اماراتي):انتي شحالج مدري وين اختفيتي ما شفناج من بعد حفلة جولي !!(جولي ذي وحده من كندا مسويه بارتي كبير بالاجازة)
رزان : ههههههه لا بس كنت مشغوله شوي .. الا شصاير دااااخل 
فادي( لبناني): مسكرين كل الاضاءات وعما يصارخو وهيك اشي متل المجانين !!!!
شمه : امااا حمااااس يلا ندخل روز 
رزان: اوكي .... يلا شباب اشوفكم بعدين تشااو اشرت بيدها ودخلت مع شمه
وكان داخل نفس ما قال فادي ظلمممممممممه وناس تصارخ وتتكلم بصوت عالي وضحك وناس تركض ،شمه توترت وتعلقت بايد رزان الي تدور على ربعها؛
رزان (تصارخ):شمممممه لقيت ربعج شوفيهم هناك (وتاشر عليهم) 
شمه (بصراخ) :اييييه شفتهم امشي معاي ولا بتروحين تدورين ربعج 
رزان (بصراخ): لقيت ربعي يلا روحي لربعج سلام 
وراحو مع ربعهم ، كان يوم مجنووون جدا بالنسبه للبنات واميره كلت تهزيئه عشان الولد الي كلمها وبغى رقم جوالها وعطته اياه وقعدت تسولف وياه بعد  
شمه والاء وغاده طلعو من الظهر يتغدون برا وبعدها راحو المول عسب عندهم اغراض يبونها ، بالنهايه بقت رزان لحالها بس هي مو فعلا لحالها مع ربعها
بالطلعه تفاجئت اميره وامل بسواق ابوهم برا واعتذرو من البنات وقالو لهم ان ابوهم مرهم وبياخذهم للبيت العود(الكبير) ، نرجع لرزان لما حست بالنوم يتسلل لها(يمديكم عالوصف)استئذنت من ربعها وقالت لهم انها بتمشي  
بس لحظه ما نسيتو سليمان ومروان اييييييه اهم مو مع البنات بهالجامعه بس يعرفون وحده تصير صديقة رزان اسمها ميمي (مريم) وهي ليدي بس رزان تسوي نفسها ما تعرف لان محد بالجامعه يعرف 
المهم كانو سليمان ومروان ينتظرون بعيد بس جنب سيارت رزان >>الي للحين ما طلعت << وطبعا كانو ينتظرون مريم ؛ 
مروان : دق عليها لا نتاخر ورانا بارتي واحنا للحين ما تعدلنا ولا تكشخنا
سليمان( مغمضه عيونها ومرجع راسها لورى ):..................
مروان : سلووووووووووووم وويعهههههههه !!!!!
سلوم : هاه شنووووو شصاير !!!!
مروان : ما صار شي بس بيصير ان ما قعدت زي الناس اوووف
وشوي الا مرت من قدامهم رزان كانت فاتحه شعرها ورابطه جاكيتها على خصرها ما انتبهت ان هم موجودين بالسياره لانها مظلله ، كانت تغني بصوت عالي شوي بس يوصل لسلوم و مروان>>لانهم فاتحين الدريشه<<
مروان(بصوت واطي لسلوم): هاذي تستعرض قدامنا ولا ما تدري عنا ؟!!!
سلوم : لا لا شكلها ما تدري بس حلو شعرها صوووح ؟؟؟
مروان: اي صوووووح بس ليش موقفه ورى بعيد حيل لها ؟!؟!
سلوم: وانت شعليك تحسب الناس كلها زيك ؟!!!
رزان مشت عنهم ، وبعدها جاتهم مريم ؛
مريم (بدلع):هااااي كيف حالك مروان ؟>>لفت على سلوم<< كيف حالك بيبي ؟ >>وباست خدها<< اسفه تاخرت نشبت فيني وحده لمن كنت طالعه 
سلوم(وملامح وجهها جامده) : لا عادي حصل خير يلا مشينا
مريم (قربت من اذنه وحاوطته من ورى) كملت بهمس سيكسي : بيبي ليش زعلان قولي شفيك  ؟!
سلوم : حياتي مو هنا خليني اسوق بالبيت اوكيه ؟؟ (وعطتها غمزه وابتسامه) 
ابتسمت مريم برضى ورجعت لورى ( رمشت بعيونها) : اوكييييه 
حركو وراحو بيت سمر(سليمان) لانه فاضي <<اهلها مسافرين 
واستعدو للحفله 
( هنا باختصر الحفله لان ما حصل شي الى الان ) 
كانت حفله عاديه دي جيه برى بشاليه وحده اسمها (عبير-عبد العزيز)زوز ، كثييييير ليديات موجودين هناك ومع ان الجو بداية الخريف وفيه شوية برد كانو اغلبهم لابسين بيكيني والبويات عينهم ما تفضى من وحده لوحده ،الى الساعه 2 الفجر كان الشاليه شبه فاضي .
بعد مرور اسبوع على الي حصل وباختصار الي صار خلال هالاسبوع هو التالي :
بالجامعه محد بدء الدراسه فعلياً كلها حصص مقدمه في المواد وكَذا ....
غاده تعرفت على فادي لانو معها بنفس الكلاس ...
الاء متحمسه لدراسه .....
امل بدئت دايت جديد مع غاده ومتحمسه لحفلة ميلادها الي راح تحصل قريييب .......
اميره كانت لاهيه مع المكالمات بدون محد يدري عنها والتحويط بالمجمعات .......
رزان كانت خايفه منرجال كانهم بودي غارد يلتفون على الجامعه لدرجة انها قربت موقف السياااره حقها حييييل من البوابه الرئيسيه.... يوم السبت بدات المحاضرات منذ الصبح الاء وشمه من الساعه ال7 صباحاً وكذلك اميره وامل ،لكن رزان وغاده منذ الساعه ال8 صباحاً
رزان وغاده كانو بالكافتيريا ولسى فيهم نووووووووم 
غاده: ااااااخ ياراسي شربت 5 كاسات كوفي ولساتي مو مصحصحَ
رزان(وهي مسكه راسها بايدينها) :افففففف شرايك نسحب ونرجع البيت ؟؟
غاده: شوووووو؟!؟!؟ لالالالالالا ما بدي ،اليوم بداءنا بالدراسه 
رزان :بنام صحيني قبل المحاضرة ب نص ساعه 
غاده:اوكيه 
وبعدها مر الوقت وراحت غاده البيت ورزان واصلت وبنص المحاضره دخل عليهم استاذ من الاداره ؛ 
الاداري : السلام عليكم اسف لاني قطعت المحاضره بس حضرة الناظم والعميد يبغون يالطالبه : رزان ال......... وينها ؟؟
رزان باستغراب عم على الكل رفعت ايدها ؛
الاداري : تفضلي معاي ولو سمحتي اغراضج معاج 
رزان لمت اغراضها واخذت جاكيتها ولحقت الاداري
في ال لحظه ذي رزان بداءت ضربات قلبها تزييييد وريقها ينشف؛
رزان (بخوف): استاذ شالسالفه ؟!؟
الاداري : انتي بتعرفين بنفسج من الناظم و العميد بس ياليت ما تتفاجئين وايد لا السالفه عووووده بصراحه وكبيرررره وابيج تكونين مستعده ،القرار هذا مو بايدنا 
رزان جسمها اقشعر ولا نطقت باي حرف ،
توقعت كلام الدكتور بيطمنها بس لا هو زاد الطين بله 

نهاية البارت (2
$توقعاتكم$

شنو يبي الناظم والعميد من رزان؟
مقاطع بارت (3):
.......:مهما يكون هالشخص انا ما راح اسمح له يسوي فيني جي 
____________________________________
بنااااااات وينكم ؟!؟ confused
احس احباط ما في تعليقات عالبارت وكذا..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كشكوشه

كشكوشه


انثى عدد الرسائل : 910
الموقع : USA BABE!
العمل/الترفيه : تنزيل المسلسلات الدراميه
المزاج : كوووووووووول على طووووول
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 4:03 pm

حتى الجدران دخلتوها Crying or Very sad
الله المستعان Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبى قلبي

لبى قلبي


انثى عدد الرسائل : 128
الموقع : الرياض
المزاج : عاااااادي
تاريخ التسجيل : 25/10/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 5:44 pm

البارت حلو حمستيني تكفين كملي bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Nsooom23
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:41 am


سلااااااااام

اليوم بالليل بدبل لكم بارتين تعويضا عن امس

لانه كان عندي موعد العصر وما امداني انزل لكم

نطروني اليوم وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: البارت (3)   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 2:17 am

البارت(3):

بس حبيت احط تعريف حق شخصيه من البارت الي فات نسيت احطه ؛
مريم ( ميمي): بنت كيوت صوتها فيه دلع رباني تعرف رزان من اول ما جات للجامعه بشرتها بيضه خدودها ورديه طبيعي وجهها بيبي فيس شفايفها وردي فاتح وهذ شي مميزها جسمها ملياااان وحلو شعرها طويل صابغته بني فااااااتح  وخصل اشقر من الكويت بس اهلها نقلو بي عشان شغل ابوها تاجر ،وزي ما قلت من قبل اهي ليدي 


رزان (بخوف): استاذ شالسالفه ؟!؟
الاداري : انتي بتعرفين بنفسج من الناظم و العميد بس ياليت ما تتفاجئين وايد لا السالفه عووووده بصراحه وكبيرررره وابيج تكونين مستعده ،القرار هذا مو بايدنا 
رزان جسمها اقشعر ولا نطقت باي حرف ، توقعت كلام الدكتور بيطمنها بس لا هو زاد الطين بله

وصلو مبنى الاداره وكل خطوه تخطيها رزان والافكار توديها بعيييد وقريييب 
الاداري (ياشر عالكرسي): حطي اغراضج هني وتفضلي للمكتب الي عاليمين اخر الممر
رزان : اوكيه مشكور استاذ 
نزلت شنطتها ولبست جاكيتها انتبهت ان ايدها ترجف عالخفيف 
رزان (تكلم نفسها):خلاص رزان كل شي اوكيه انا واثقه من نفسي وما سويت شي 
مسكت المقبض وضغطت عليه بقوووه ،رزان: بسم الله 
دقت الباب ودخلت ،رزان : السلام عليكم 
العميد كان يكلم الناظم بصوت واطي بس رزان قدرت تسمعه ؛
العميد : خلاص اتوكل عليك ؟؟
الناظم : اييه خلاص انت روح وانا بنهي الموضوع لا تخاف 
العميد: يلا مع السلامه 
وطلع برى 
رزان : عفوا بس انت والناظم بغيتو تشوفوني....صح استاذ ؟؟!!
الناظم : اييه صح بس العميد عنده شغل برى الجامعه ووكلني اكلمج بنفسي
رزان: اوكيه شنو الموضوع بالضبط ؟!
الناظم : تفضلي جلسي >>وياشر عالكرسي <<
رزان جلست، رزان (بحزم واضح على وجهها) : لو سمحت حضرة الناظم الموضوع باختصار
الناظم : اوكيييه سهلتي السالفه علي 
>>ناظرها بجديه<<الموضوع باختصار انتي مفص___________وله 
رزان : شنووووووو؟!؟!؟؟!!؟!!!!!!
الناظم : الي سمعتيه 
رزان (وقفت وحطت ايدها عالطاوله هذا اخر شي ممكن تفكر فيه ) : اييييييه زين ليش انا ما سويت شي غلط ، اداوم و اخضر المحاضرات. درجاتي ممتازه الخامسه بالكليه ما اعتقد فيه سبب مقنع يخليك تفصلني من الجامعه !!!!!!؟!؟
الناظم : هل كلام ما تقولينه لي تقولين للعميد وللجنة الاداره هم المسؤليين عن الموضوع انا ما بيدي  شي 
رزان رمت نفسها عالكرسي رجعت راسها لورى غمضت عيونها بقهر 
رزان : لالالالا مش طبيعي هالي يصير فيني من كل صوب مصيبه 
الناظم بفضول :ليش شصاير ؟!؟!؟؟
رزان تتكلم بدون وعي : اول شي سوء تفاهم وبعدين طردوني من الشغل قلت معليه بكمل جامعه والحين انطردت من الجامعه  يعني وين ارووووووح انا ما تقولي بس وييييييين افففففففففففففف
رزان كانت ماسكه دموعها ومقهوره حدها نزلت راسها بضعف مو بيدها تسوي شي وبعدها تذكرت البودي غارد الي كانو يلاحقونها ويحوطون عالجامعه رفعت راسها مسحت كم دمعه طلعو منها غصب حطت عينها بعين الناظم ومدت ايدها ؛ 
رزان: مشكور حضرت الناظم مجرد انك سمعتني السالفه وضحت قدامي الي يصير بفعل فاعل ،وصدقني مهما يكون هالشخص انا ما راح اسمح له يسوي فيني جذي..........مع السلامه 
وطلعت بدون ما تسمع للناظم،
رزان وهي طالعه حست نار تشتعل وتاكل جسمها فصخت جاكيتها وفكت شعرها ، وهي تمشي تذكرت انها موقفه السياره نفس قبل بعيده ، بس اتطمنت لان صار لها يومين ما شافتهم ؛
رزان: صار لي فتره ما شفت ميمي لا يكون راحت مع البويتين الي قالت عنهم ، (ضحكة بسخريه) هه يمكن انطردت اهي الثانيه الواحد ما يضمن روحه هني .
وهي تمشي كانت قاعده تحوس بجوالها وما درت الا وميمي نقزت عليها من ورى ؛
رزان : ميمي و وججججججججع شفيج يالمهبوله وبعدين وين اختفيتي عني هاليومين ؟!!!!!؟
مريم : اههههههههههههههه تخققين وانتي فاتحه شعرج ومموج بعد ههههههههههه
رزان (مسكة جبهتها وتكلمها باهتمام) :فيج شي مريضه تعبانه ؟؟؟!
مريم(ابتسمت بخجل) : هههه ... انا...... انا نقلت جامعه ثانيه 
رزان (بصراخ):شنهوووووووو !!!! انتي تتكلمي صج (بعدها ابتسمت بخبث ومسكة ايدينها وكلمتها بنبرة صوت دلوع) : انزين ميمي حياتي اي جامعه بتروحين ؟؟
مريم( مستغربه بس عاجبها الوضع):جامعة ال.......... تعرفينها الي على حدود دبي بس قريبه منها...(رزان ابعدت نظرها ونزلت ايدينها وسرحت شويبس جاتها فكره جهنميه)
مريم(حطتها ايدها على ظهرها) : اممممممم........ليش تسالين ؟ 
رزان (لفت وعلا وجهها ابتسامه عريضه) : لاني اليوم شلت ملفي وبنقل معااااج يا الهبلله
مريم حطت ايدها على فمها : شنووووو من صجج اااااااااااااااه!!!!!!؟؟!!
وقعدت تصارخ وتنط 
مريم: امبييييييييه مو مصدقه !!!
رزان اكتفت بابتسامه ولبست نظاراتها الشمسيه ؛
مريم (متوتره):بس لازم اقولج شي .......ااا.....
رزان (قاطعتها): اذ هو عن كونج ليدي ترى ادري ومن زمااااان بعد
مريم (منصدمه) : شلون عرفتي ؟!! منو قالج محد هني يدري ؟!!!!
رزان: خلينا نفرض ان عندي خبره مسبقه في هل امور ، اوكييييه؟
مريم (مفهيه): اوكييه ........بس لازم تعرفين ان الجامعه الي بنروح فيها جامعة بو..... بويات.......يعني الاغلبيه .....و...وفيه ليديات هناك بعد 
رزان : عارفه قد سمعت عنها من قبل (مسكت ايد مريم ) اذا مو مرتبطه تجين معي نتمشى شوي؟!
مريم( مستغربه من رزان حيييل ما كانت تتوقع انها كذا): هااا ...... ايه  ليش لا ؟! بس لازم ارجع الساعه ست المغرب اوكيه ؟
رزان : اوكيه. 
مشوا وركبوا السيااااره ؛ 
مريم: ليش توقفين سيارتج بعيييد ما تخافين ؟؟
رزان : ههههه لا......بس لاني احب امشي 
مريم : اهاااا زين وين بنروح الحين ؟؟
رزان: بنروح المول بشتري لي كم شغله وو بنمر على مطعم هندي بالاول لاني بصراحه وااااااايد جوعااااانه
مريم : حلو لاني انا بعد ناقصتني اغراض 
راحو يتغدون ومن بعدها راحو يشترون اغراضهم حق الجامعه من المول
 رزان  شرت لها شنطه سفر كبيره وصغيره عسب تحط فيها اغراضها للجامعه لان هناك عندهم سكن طالبات( احب اذكركم انها جامعة بنات) >>ترى مو صدق موجوده هذا من تاليفي
ميمي ركزت على الثياب اكثر وطبعا الميك اب رزان ما تحتاج مكياج كثير خذت لها بس الي تحتاجه والي باقي شوي ويخلص
بعدها راحو يرتاحون بكوفي شوب بنفس المول وياكلون سينمون و دوناتس ،بالكوفي شوب؛
ميمي تطالع برزان كانت منهلكه من قلب وجهها اصفر، فوق انها مواصله قعدت تحوس بالمجمعات من الظهر ولا تنسون الخبر الصاعقه الي ما كانت متوقعته ابدا ،ميمي حز بخاطرها عليها وارسلت لسلطان التالي؛
ميمي :سلطوني حياتي انا بالمجمع انت ويييين بعيد ولا قريب
سمر(سلطان): هههههههههه تصدقين يا عمري انا ومروان بالمجمع اليوم ماداومنا ومن الصبح واحنا نفتر 
ميمي : صجججج انا اليوم قعدت افر على حساب صديقتي وهي ما نامت الا الفير والله لو تشوف شكلها كيف منهلكه ،تقدر توصلني حياتي ؟؟
سمر(سلطان): اكيد عمري بس من هي رفيجتج الي معاج ؟؟ اعرفها؟؟
ميمي: ايه بيبي هذي رزان الي معاي بالجامعه تصدق اليوم قالت لي انها بتنقل معاي لجامعتك !! 
سلطان: اهااا بس عرفتها ،وهي تعرف انج ليدي وتخاويين بويات ؟؟
ميمي: اييييه عادي حياتي ما قالت لي شي 
سلطان :انتي وييييين؟
ميمي :انا بالكوفي شوب ال.......
سلطان :اوكيه جايك الحين يا عمري 
ميمي ابتسمت لا ارادي وهي تطالع بشاشة الفون تبعها ؛
رزان (بنظره حاده رغم التعب الي فيها): منو تحاجين ؟؟
ميمي( ارتبكت): هااا!....كنت احاجي امي تقولي انتي ويين....و... وجي
رزان( وهي تلم شعرها):اهاااا ، عالفكره بالطريق بمر عالصيدليه محتاجه كم غرض ضروري اوكيه ؟؟
ميمي : اييه عادي مو مشكله  
وبدت ميمي تدور بعيونها على سلطان ومروان ؛ 
رزان : نمشي ؟؟
ميمي :لا نطري شوي بشرب الكوفي بالاول وبعدين انتي يبيلج ترتاحين شوي وتريحين ايدينج وريولج انتي مشيله اغلب الاغراض ما شاء الله عليج الله يعطيج العافيه 
رزان( صدعت): بسسسس يرحم والديج لا تهذريييين جي صدعتي راسي زيااااده
ميمي ( خجلانه): سوري والله مو قصدي ازعجج 
رزان: خلاص حصل خير انتي خلصي الكوفي حقج بالاول 
......: ميمي مريووووووم 
مريم ورزان لفو على جهت الصوت ؛ 
ميمي : اووووه مااااي جوووووود
رزان( رافع حاجبها): تعرفينها ؟!؟!!
ميمي (ترمش بعيونها): اكيد منو ما يعرف حبيبه
رزان فهمت عليها وابتسمت ؛
ميمي: هااااااااي حياااااتي شو هل مفاجئااااه وغمزت لسلطان عشان يفهم 
سمر(سلطان)مدت ايدها لرزان : سلام انا سلطان  
مروان (مها): وانا مروان
رزان (برسميه وابتسامه باهته): تشرفنا انا رزان 
مروان : واخيرا شفناج يا روز ميمي ابلشتنا فيج 
رزان: هههههه معليه رفيجات وما نستغني عن بعض صح ميمي<<وغمزت لها
ميمي: ههههههههههه صح روزي ، امممم انا ابغي امشي الحين عشان ارتب اموري وكذا 
رزان : ايييه صح ترى ما قدمت ملفي للجامعه من وين اسجل 
مروان : انتي لا تحاتين عطيني ملفج وخلي الموضوع علي وانتي بس تقولج ميمي يلا بنروح تشيلين قشج وتروحين معاها اوكيييه 
رزان : مشكوووور يعطيك العافيه 
سلطان : اقول ميمي ليش ما اوصلج انتي ورزان شوفو وجيهكم شلون تعبانه 
ميمي اييييه عادي بس روز تبي تمر عالصيدليه مو صووح روزي
رزان :لا بخليها بوقت ثاني
سلطان :اوكيه يلا مشينا 
اشرت ميمي للبودي غارد عشان يشيلون الاكياس واخذت مفاتيح سيارة رزان عشان يجيبونها لبيتها( لان فيها اغراض وعشان ترجع فيها رزان) , بالطريق قالت ميمي لرزان تجي تنام عندها لان سلطان ومروان بعد بينامون عندها بالبدايه رزان ما وافقت بعدين اقتنعت ووافقت، بالطريق نامت رزان بدون محد ينتبه عليه؛ 
ميمي: امبييييييه شوفو  روز نامت !!!
سلطان : هههههههه والله من التفحيط ههههههه
مروان: هههههه انزين ميمي بسالج رفيجتج ذي بالله كم عمرها ؟! الي يشوفها يقول بمتوسط مو جامعه !!!
ميمي (قرصت مروان)؛ قووول ما شاء الله البنت قبل ما تجي دبي درست جامعه بالسعوديه بس لانها تاخذ صيفي خلصت بسنتين 
مروان (بفهاوه): اهااااا بس معناتها اهي اكبر منا صوووح ؟؟
سلطان: افففففف يا الاثول يعني كبري انا وانت فهمت ..( اهم بالسنه الثالثه اصغر من ميمي بسنه)
مروان: زين زييين كليتوني ووجع!!!!
وصلو الفله ( كانت وااااايد كبيره مدخل السيارات على شكل قوس بالوسط فيه نافوره وحولينها زرع وفيه مدخل ثاني لسيارات بس انه على جنب هذا حق المطبخ والطلبيات ، ميمي نادت الخدم يجيبون الاكياس من السيارتين ، بعدها راحت تصحي رزان ؛ 
ميمي (قعدت فوقهاعطتها بوسسسه قويييييه على رقبتها): ههههههههه
رزان انزعجت من الاصوات بس الي قعدها مو البوسه الضحكه قعدتها، كان شكلها توحفه شعرها معفس شوي وخدودهامحمره ووجها منفخ من النووم؛
رزان(فاتحه نص عين وتطالع): احنا باي بيت ؟؟!!
ميمي (تفغص خدودها) : احنااااا في بيتي يالنواااامه 
رزان : ااااااح هدي خدودي الحين بتصير حمره 
ميمي اهي اصلا حمره خلقه 
طلعت سمر(سلطان)( وشافتهم عصبت شوي بعدين قالت لنفسها عادي اهم رفيجات): اوووووووووه قعدو النايميييين نووووووم العوافي !!
ميمي (سحبت رزان من السياره ): يلا قومي كملي نومج داااخل 
سلطان(مفجوع من تصرفها):شووووي شوي لا تخرعيييين البنت !!!
رزان فقدت توازنها وكانت بتطيح بس مسكتها سلطان؛
ميمي : اوووووه حبيبتي رووز والله اسفه ما كان قصدي !!!
رزان( وقفت نفسهاوعدلت نظراتها الطبيه):خلااااص حصل خير وديني اقرب غرفه بنااااام
ميمي مسكة ايدها وصعدتها لوحده من غرف الضيوف رزان على طول انسدحت عالفراش ميمي سكرت الستاااره وغطتها وقعدت جمبها تتاملها؛ 
ميمي (بهمس):يا حلااااااتج بس
بعدت بلوزة رزان شوي شافت مكان بوستها احمر ابتسمت ورجعت باستها نفس المكان وطلعت راحت لغرفتها عند سلطااان ،دخلت وقفلت الباب ؛
سلطان (متنرفزه ): واخيييرا جيتي تو الناس كان نمتي عندها بعد. !!!
ميمي(مستغربه): شفيك حياااتي هذي رفيجتي وهذا اقل شي اسويه لها (كملت بدلع زايد) بعدين ما شفت شلون كانت بتطيح لو خليتها تلقاها طاحت من الدرج وصار فيها شي!!
سلطان ( وهي تقرب من ميمي) : خلاص ما علينا منها...الحين ما فيه الا انا وانتي صح عمري؟؟
ميمي فهمت عليه وابتسمت : اييي صح يا قلبي ...
وبدو يبوسون بعض سلطان بخفه فتحت ازارير بلوزة ميمي ودخلت ايدها وفكت ستيانتها؛
ميمي: حبيبي عالسرير مو عند الباب هههههه
سلطان(ابتسمت): شسوي مو قادر انتظر 
ميمي مسكت ايدها تمت تبوسها وتجرها للسرير ؛
ميمي فصخت بلوزتها وستيانتها وسلطان عالطول بدا يمصمص فيها ويعضها
ميمي : ااااااه بشويش يا عمري ااااه 
سلطان مدت ايدها لداخل تنورتها القصير وبدت تدلكها عالخفيف و.........................................................................
{مو كاني عطيتكم واجد خلو الباقي للمرات الجايه}

نهاية البارت ال(3) 


[ ملاحظه بغير موعد التنزيل وبخليه بالليل] 
[ انا تاخرت بسبب ظروف عائليه عندي وان شاء الله ما تتكر وبنزل لكم باقرب وقت باذن الله ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 11:47 am



اتظرووو قليلا
وبنزل بارت جديد

........ drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malak

malak


انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 3:06 pm

آنطرررررررررك
روايتك خقة بصراحه
ومره متحمسه ليهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B-fahood

B-fahood


انثى عدد الرسائل : 419
العمر : 35
الموقع : جدهه 3>
العمل/الترفيه : أدرسس+ نت + بيبي
تاريخ التسجيل : 22/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 3:21 pm




يعطيك العافيهه Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: بارت (4)   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 3:50 pm

بارت (4):

يا صباح الخير 
قعدت ميمي وسلطان الساعه عشر الصبح، نزلو تحت شافو رزان قاعده تتقهوى وتفرز اغراضها عن اغراض ميمي الي شروهم امس؛ 
ميمي :صباحووووووو
رزان (لفت توها تنتبه وابتسمت ): صباح الخييير !!
ميمي : هااا كيف النومه 
رزان: حلوووه النومه ما عليج مني شوفي لا خلصتي فطور تعالي شوفي لي كم غرض ماني متاكده هم لي ولا لج اوكييه ؟؟
ميمي : ان شاااااااء الله 
سلطان(تطالع بالاكياس):شكلكم شريتو المجمع كله !!!
ميمي: هههههههه شدعوه احنا اصلا كنا مستعجلين وخلصنا بيوم احسن
مروان(نزلت من الدرج تدندن): يا صباااااح الشاهي بالحليب مع البسكويت 
ميمي ورزان: ههههههههه
سلطان: لا اليوووم المزاج عاااال العااااااال
مروان : شعليك محتتتتر احسن موت من القهر
سطان(يقرب ميمي له): ليشششش اموت من القهر وحبيبتي معاي 
ميمي: اييه انت الي حررررره <<وتمد لسانها
مروان : صج بزارين
قعد معاهم وشاف رزان تتقهوى؛
مروان(ياشر على رزان): شوفو الناس العاقله شتسوي من الصبح قهوه وشغل ايييه جذي مزبوط <<تغمز لرزان>> صح يا روز ؟؟
رزان(تبتسم): صح عليك 
سلطان: اقول لحد يصدق نفسه
رزان : عالفكره مروان جبت ملفي 
مروان : عن جد خلاص عطيني اياه وانا ادبرج اليوم برد للجامعه 
رزان : اوكي معناتها متى احنا نداوم 
سلطان(يشرب قهوته): اليوم او باجر واذا بغيتي الاسبوع كله لان احنا عندنا اسبوع فاضي بعدين اسبوع مقدمه في الماده وجي وعالفكره في حفل بيصير يوم الخميس هذا يسووونه كل بداية سنه جديده 
رزان : اهااا اذا كذا ليش ما نمشي اليوم ؟؟ لاعت جبدي هني
مروان: شفيج مستعجله ؟!
رزان(تشرب قهوتها): ما شي بس زي ما قلت لاعت جبدي 
ميمي تدري ان رزان وراها سالفه بس مو عارفه شلون تكلمها؛
ميمي :انا رايي من راي رزان خلونا نخلص ونمشي وحده الظهر عشان يمدينا نوصل قبل الليل
مروان : اذا جذي يلا الي عنده شغل يقوم يسويه انا بسبقكم بفطر مع ربعي وبمشي وياهم من الحين 
رزان : نطري اجيب لج الملف من فوق 
قامت ركض للغرفه خذج جاكيتها و شنطتها مع نظاراتها والملف ونزلت تحت؛
رزان( مدت الملف لمروان): لا يضيع عاد >> وابتسمت 
مروان : شدعوه لا تخافين ملفج بامان 
ميمي طالعه من المطبخ مع سلطان خلصو فطورهم ،شافت رزان ؛
ميمي(تطلع برزان): على وين ؟!!
رزان: بمر عالصيدليه وبروح البيت الم اغراضي وجي 
ميمي : اهااا زين ختي اغراضج الي شريتيهم امس 
رزان : الحين باخذهم معاي
ميمي نادت الخدم يشيلون الاكياس ويودونها سيارة روز، بعد ما خلصوا ؛
رزان : عالفكره ميمي انا بلحقكم بسيارتي اوكييه ؟؟
ميمي : صجججج حسافه كنت ابيج تجين معانا !!!
رزان(بابتسامه حلوه): يلا لازم امشي 
سلمت عليها ،رزان: اشوفكم الساعه وحده 
واشرت لهم بايدها مع السلامه ، ميمي وسلطان ردو لها الحركه 
بطريق رزان فتحت جوالها كانت مقفلته من امس شافت مكالمات ورسايل من ربعها بالسكنئ؛
رزان : اففففففف الحين شيفكني منهم هذيلا !!!
وصلت للعماره نزلت الاكياس وخلت البودي قارد ينزلونها معاها،دخلت للصاله ما امداها تفصخ نظراتها طبت غاده والاء وشمه بحظنها ؛
رزان(تضحك): هههههه بسم الله شفيكم خرعتوني !!!؟؟!؟!
شمه : مالت عليج والله خرعتينا
الاء(تصيح): يا حيوانه عبالي صار لج شي
رزان: بس عاد الاء لا تصيحين يلا هدوني وافهمكم السالفه 
هدوها وقعدو عالكنب كلهم وغاده قاعده جنبها ؛
رزان :وين امل واميره ؟!!!'
شمه: في راس الخيمه عند جدتهم بيتمون هناك كم يوم 
الاء : عالفكره احنا ما قلنا لهم شي 
رزان : ايييه احسن 
لفت على غاده ومسكة ايدها وقربت لاذنها وقالت بهمس ؛
رزان : اشتقت لج ما اشتقتي لي ؟؟ ساكته من اول ما جيت شفيج ؟!؟
غاده(حمر وجههاوكملت بهمس): مو هيك بعدين بخبرك..!...!
شمه : انتووو هيييييه لا تسفطون علينا وتقعدون تتهامسون جي واحنا برى السالفه 
رزان: ههههههههه خلاص سكتوا خلوني اتكلم.......الي صار..........
وقالت لهم انها انطردت وجي والسالفه كلها ولمن وصلت انها بتمشي اليوم والساعه وحده ؛
الاء : ايييييييييش بتمشين الساعه وحده الظهر واليوم برضو ؟؟!!!!
شمه :تونا شفناج وبتمشين ؟!!!!!
رزان: مو بايدي ما اقدر اتاخر زياده 
غاده بدت عيونهااا تدمع وراحت ركض فوق وهي تصيح ؛
رزان: غاااااااده لحظه !!!!
وركضت وراها ومسكت الباب ودفته قبل ما تسكره ، بعدت غاده وقعدت عالارض تصيح من قلب وتشاهق بقوووه؛
رزان سكرت الباب : حياتي غيدون  خلاااااص 
غاده : ليش بدك تروحي بعيد انا ما بقدر بعيش بدونك بترجاكي 

[لحظه بس لا يروح تفكيركم بعييييد ، غاده انسانه حسااااااسه بزياااده وكانت حيييييل معتمده على رزان ، كانت تقولها كل الي بقلبها واذا بغت تشتكي او تصيح قعدت بحضن رزان ، ولمن تواجه اي مشكله او تتخذ اي قرار تستشير رزان بالاول ] المهم نرجع للواقع ؛
رزان (وقفت غاده ومسحت دموعها): سمعيني عدل انتي مفروض تكونين عارفه ان هالشي بيصير باي لحظه وهذا مصيري ومصيرج بالنهايه....(مسكت ايدينها)...... وبعدين لا تنسين البنات تقدرين تكلمين الاء العاقله وعندج امل للفزعات او حتى امل مع انها مرجوجه هههههه  
غاده(تمسح دموعها): هههههه
رزان : ايييه هذي غاده الي ابيج تكونين قويه وضحكتج يسمعها كل الي بالجامعه اوكيييه ؟؟؟
غاده: اوكييييه...... طيب روز فيني بطلب منك طلب اخير ؟؟
رزان : انتي مو تطلبين تامرين شبغيتي يا عيون روز ؟؟
غاده(بخجل): بعرف انك ما بتحبي بس ........ بدي احضنك 
رزان(ابتسمت ): ولو ما طلبتي شي 
على طول غاده طبت بحضنها ونزلت كم دمعه ؛ بعدوا عن بعض وابتسمو وراحو تحت للبنات وقررو يساعدون رزان في ترتيب اغراضها وطول الوقت وهم يسولفون و ينصحون رزان وهي ترد عليهم بابتسامه او تقول ان شاء الله وهم يرتبون كتبت رزان ورقه للدريول بالاغراض الي بغتها من الصيدليه لانها شافت الوقت مايمدي انها تروح وتجيبهم ،  خلصو الساعه 12 الا ربع وقبل لا تمشي تروشت عالسريع وبدلت ثيابها؛ 
رزان:،يلا بنات بروح عندي كم شغله بسويها قبل لا امشي
ودعوها ودعو لها بالتوفيق وانها توصل بالسلامه ووصتهم على بعض وانهم يوصلون سلامهم لاميره وامل  ، بعدها راحت رزان الصالون كان شبه فاضي مالقت الا زبونتين وحده تشقر والثانيه تستشور؛  
رزان: سلام
الريسبشن: هلا فيج اختي شبغيتي تسوين ؟؟
رزان :بصبغ شعري وبقص اطرافه كم التوتل لو سمحتي ؟ وقد ايش باخذ من الوقت ؟لاني مستعيله
الريسبشن : اوكييه بقول لهم يستخدمون جهاز يسرع الصبغه بناخذ منج ساعه ونص والتوتل يا طويلة العمر ....
رزان عطتها المبلغ وعلى طول خذتها العامله وبدت تشتغل فيها ، طلعت جوالها ودقت على ميمي؛
رزان : هلا ميمي بغيت اقولج اني بتاخر شوي عليكم 
 ميمي: اصلا توني بدق عليج وبقول لج ان اجلنا الوقت الى الساعه 2 طلعت عندي شغلات ناقصه وااااايد انا الحين بالطريق للمجمع مع سلطوني 
رزان: اوكيه زييين جي  يلا سلام 
وبعد ما خلصت رزان صبغه خلت العامله تتستشور شعرها ، وبالنهايه شكلها كان واايد روعه حتى العاملات يمدحون فيها كانت صابغه اشقر غامق وتحت عالاطراف اشقر فاااااتح؛ 
رزان ابتسمت برضا لمن شافت نفسها واستانست وااااايد لمن سمعت كلام العاملات ووحده منهم قالت لها انها طالعه امراءه ناضجه و هذا كان مغزى صبغة رزان، لان الاحمر مطلعها وااااايد بيبي لدرجة ان الي معاها بالشغل ما ياخذون رايها لانها بنظرهم صغيره وما تعرف ،وهي اشطر منهم ودرجاتها اعلى منهم ، لمن طلعت لمت شعرها وكورته لبست قبعة صوف ومحد بيشك لان الجو بداية الشتاء، تبي تسوي مفاجئه ؛ 
عالساعه 2 الكل كان موجود وحركوا للجامعه 

[ملاحظه : رزان تلبس نظارات طبيه فيها عاكس الي هو عن الاضاءه بس هي كانت تلبسها مو عشان عيونها عشان من قبل كانو دايما يقولون لها ان نظراتها تخرع او انها مش مفهومه  وبسبب نظراتها هذي دخلت بمشاكل واحرجت بنات بس ما يدرون انها هي الي انحرجت] 

نهاية بارت (4)

سوري انه كان قصير بس لان الاحداث الجايه كثييييره
 فقلت اخليها في بارت واحد احسن 

$توقعاتكم$
كيف راح تكون الحياه الجديده ل رزان ؟ 
معقوله تحب احد هناك  ؟!؟
كيف بتكون ردة فعل البنات لمن يشوفون شكلها الجديد؟؟
 لا تنسون انو في حفل يوم الخميس هل راح تحضر الحفله او لا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 3:53 pm


قرااااءه ممتعه
انطر ردودكم

study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلغند..

آلغند..


انثى عدد الرسائل : 100
الموقع : k.S.A
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 12:10 am

كملي يَ روحي مرآ تحمست مع آلروآيه ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/hoo0ooly
It's ok

It's ok


انثى عدد الرسائل : 12
العمل/الترفيه : VIP
المزاج : <.< اكسجيني xD
تاريخ التسجيل : 26/10/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 7:41 am


ياخي انتي جد جد إبداع ماشاء الله جميل روايتك<<الزبده
حمستني الداهيه رزان وش بتسوي؟!<.<
وذي ميمي أحسها تنرفز ماحبيتها بس سلطان أعجبني :*
وووو ايه مروان احسه بيخق على رزان (:
^ان شاء الله فهمتي
^ترى مخي مخلص للمعلوميه خخخ
>>>استمري ياحلوه<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 10:47 am


مشكورين عالردود الحلوه زييكم

نطروووووني بنزل البارت اول ما اخلصه بالليل

وان تاخرت هذا لمصلحتكم لاني بحاول اكثر الاحداث
وبخلي البارت طوييييل

هذا اذا تاخرت Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 7:39 pm


بنات انا خلصت البارت بس انمسح نصه باللغلط

عن جد سوري بغيت انجن يوم انه انمسح بس يلا

اذا رجعت من المدرسه بكمله من جديد وبنزله يمكن العصر

مرره ثانيييه اعتذر لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 11:08 am

البارت ال(5) : 

ووصلنا للجامعه
وصلو تقريبا عالساعه 3 العصر كان الجو مغيم وحلو ، رزان مندهشه من المباني الكبيره للجامعه المحاطه بمساحه خضرا بعدها اشجار عملاقه وخلفها اسوار طويييييله وتمو يمشون داخل وداخل لمن وصلو لبوابه ثانيه وراها كان السكن عاليمين واماكن الترفيه عاليسار حديقتان وملعبان كرة سله وكرة قدم ، وقدام طريق طويييييل وبنهايته بوابه عملاقه .
نزلو بعد ما وقفو سيارتهم قريب للمدخل الخلفي للمبنى واستقبلتهم مروان وشلتها ؛ 
مروان: ياهلا يا هلا حمدالله على السلامه 
وتبوس خد سلطان وميمي لفت على رزان الي كانت تتامل المكان ؛ 
مروان( قرب صوبها): شرايج بالمكان ؟؟
رزان (متفاجئه): اوووه مروان لا المكان فوق الي تخيلت خصوصيه تامه !!!
مروان : افا عليج نعجبج احنا
رزان (ابتسمت بعدين تذكرت): الا صح شصار على الملف ؟؟
مروان : ههههههه لا تحاتين ظبطت اموررج كلها 
رزان: ههههه زين سويت الا حنا بنسكن بنفس المبنى ؟؟
مروان: اي سويت تبديل بالغرف وظبتكم ،بتصيرين بالدور ال3 الغرفه 103 مع ياسمين وميمي 
رزان : اوووف 3 بنات شالحشره !!!؟؟؟؟؟
مروان : ليه !؟ عادي هذي ياسمين نسخه اكثر فهاوه من ميمي !!! والغرف واسعه لا تخافيين
رزان(مبتسمه بتعجب) : اوكيييييه !!!!
مروان اشر لشلته يشيلون الاغراض معهاهم وبالفعل شالوهم وو صلوهم لداخل الغرفه ،
دخلت رزان وميمي وشافو اثاث الغرفه اسود وابيض والارضيه خشب بني محروق ، كانت الغرفه روعه 
اول ما يدخلون ممر بعدها عاليمين الاسره وبينها طاولات صغار بدرجين والسرير الي عالجدار كان فوقه ثياب واغراض (معناتها هو حق ياسمين ) 
والدواليب مقابله الاسره عاليسار وكل دولاب فيه باب مرايا 
وقدامكم جلسه عصريه من الجلد الاسود مع تلفزيون
بعد الجلسه باب عالمطبخ وجنبه عاليسار الحمام (اعزكم الله) 
وجنبه عاليمين منطقه مرتفعه 3 درجات وفيها المكاتب الي قدامهم البلكونه(الشرفه)
اصلا نص الجدار عاليمين زجاج وفيه ستاير الكترونيه؛ 
ميمي (طبت على السرير الي بالنص): هذا ليييي
رزان ( ابتسمت ): اصلا انا ابغى الي على جنب من اول من دخلنا 
وبدو يصفون الثياب واغراضهم بالدواليب حقتهم ، بعد ما خلصو طبت رزان عالسرير؛
رزان(بدلع لا ارادي): اااااخ جوعااااااااااااانه
ميمي(ابتسمت وقعدت جمبها طلعت جوالها): خلاص انا الحين بدز مسج لسلطوني يدبر لنا اكل ويجيبه لنا فوق لانه مالي خلق انزل او حتى اتحرك 
رزان(مغمضه عيونها): اييه عفيه الله يخليج لسلطونج 
ميمي: هههههه اي للمصالح هااااا
رزان(ابتسمت وفتحت عيونها): شكلي بنام وبخلي الاكل بعدين 
ميمي : نو نو ما يصير لازم تاكلين شي 
رزان(بعناد): لا ماااا ابي وانا اصلا اسوي كذا من قبل يلا خليني انام دام سلطونج بيتاخر 
رزان غمضت عيونها وميمي سحبت راسها وحطته على فخذها وحاطه ايدها حول رقبت رزان وبيدها الثانيه تداعب وجهها وتمسح شفايفها وبعدها فصخت نظاراتها كان شكلها طفوولي ، رزان نامت عالطول لانها كانت قاعده من الصبح وراسها كان يعورها ف عشان كذا ما حست ب ميمي خير شر ،
[ عالفكره هي لسى لابسه الكاب ] 
بعد ربع ساعه دخلت مروان وسلطان ومعاهم اكياس الاكل ، مروان دخل وكان بيصرخ بس ميمي اشرت له انه يسكت لان رزان نايمه ؛
مروان(بهمس): اووووووبس سوووررررري 
سلطان دخل بعد مروان ويطالع ميمي ووضعيتها مع رزان انقهرررر وضغط على الكيس الي بيده ، مروان انتبه له وهمس باذنه ؛
مروان(بهمس): ترى هم ربع وانت عارف حركات ميمي 
سلطان :..............ساكت
مروان(بهمس لميمي ): يلا قعديها عشان تاكل 
ميمي(بهمس لرزان): روووز رووووزي حبيبتي يلا قومي.....يلا قومي كلي معانا
رزان فتحت عيونها ببطء وصعوبه تطالع حولينها شافت ميمي وابتسمت بعدها عدلت قعدتها ولبست نظاراتها شافت سلطان ومروان يجهزون الاكل الي كان عباره عن مشويات وبيتزا ، فركت عيونها بشكل طفولي ؛
ميمي(تشهق): هييييييي امبيييييه رزان شوفي عيونج حمر 
مروان(تركض لها وتشوفها): والله اشووووف!!....... لا مو وااايد حمره 
رزان تمقطت وراحت الحمام تغسل وهي بالحمام(عزكم الله) فكت الكاب عن شعرها وسوته ذيل فرس وطلعت لهم؛
مروان (انتبه لها بدى يصفر): يا لبيييييييه اخق انا عالاشقر يا هوووووه
ميمي(ركضت لها): امبيييييه روز مو من صجج متى صبغتيه تاخذين العقل اشوف 
سلطان ( مبهور ما كانها الي شافها بالصبح كانت وااااايد مختلفه ):نعيماً..
مروان : نعيماً
رزان(مبتسمه وفيها النوم): الله ينعم عليكم 
ميمي(تفغص خدود رزان): ياااا قلبوس تهبليييين
وقعدو ياكلون ويهذرون عن الجامعه ، ورزان مو معاهم مع المخده والسرير اكلت بيتزا وشربت عصير مسحت فمها وقامت؛
رزان : حمدالله 
ميمي: ما كلتي شي قعدي 
رزان : ما اقدر لازم انام 
وانبطحت عالسرير وتلحفت نص تلحيفه ؛
ميمي :سلطوني ما ودك نقعد بمكان لحالنا >> وغمزت له 
سلطان(ابتسم): ايييه والله ودي يلا خلصي اكل ونروح 
مروان : انا مالي خلق بشوف تلفزيون وبنام هني 
ميمي خلصت اكل بسرعه وبعدها شالو الاكل وحطو الباجي بالثلاجه؛ 
ميمي: يلا بااااااي روني تيك كير اوف روز
وعطته بوسه بالهوا ،وطلعت هي وسلطان 
وبنص الليل قعدت رزان وتطالع حولينها ، تذكرت شصار لها مؤخرا ، زفرت بقهر وقلة حيله، شافت مروان منسدح عالكنبه قربت عنده وسندت ايدينها عالكنبه ؛ 
رزان(تتكلم داخل مخها): نفسي اعرف ليش صارت بويه وجهها حيل بريئ وكيوت اخخخخخ بس شفايفها عن يومها سيكسي اخخخ، 
ولا ارادي رفعت صبعها ومررته على شفايفها وابتسمت ؛
رزان(تتكلم داخل مخها): هههه شفايفها ناعمه 
رزان عضت على شفايفها وبعدت عن مروان بسرعه ؛
رزان قعدت عالكنبه(تتكلم داخل مخها): اففففف انا مدري شلون جيت هنا ؟! كيف بعيش مع هالبويات ؟!
اااااااه بس يا قلبي (وتحط ايدها على قلبها وتزفر بتعب) ما ادري اذا بقدر استحمل اكثر (غمضت عيونها تمنع دموعها تنزل) ما اعرف اذا انا بعيش وبخلي احلامي حقيقه (مسحت دمعه نزلت غصباً عنها) لا انا اقوى من كذا ،
دخلت الحمام غسلت وجهها وشافت نفسها بالمرايا تتفحص وجهها ما عجبها شكلها وجها حيل تعبان لبست النظاره وطلعت راحت لدولابها ،طلعت مرايا وكحل ومسكره وروج وردي فاااتح قريب للون شفايفها ، تكحلت وحطت مسكره وحطت روجها ،طلعت لها قميص ابيض ولبست فوقه بلوزه قطنيه  كحليه واسعه باكمام طويله كانت طويله من ورى(تغطي الى نص الفخذ) ولبست معها بنطلون اسود وشراب اسود بعد ، وتعطرت بعطرها الي تحبه ودايم تتعطر منه سكرت الدولاب وقفت قدام المرايا ولبست النظاره فكت شعرها وكورته على فوق نزلت خصلتين على جنب ولبست طوق احمر ولبست خاتم وسلسال واسواره وحلق باللون الذهبي الباهت وطالعت نفسها برضى ؛ 
رزان(تكلم نفسها): ايووواا كذا انا على طبيعتي 

لفت على مروان ابتسمت وراحت المطبخ و لقت كييس كبير مليااااان شوكولاته !!! ، طلعت لها مالتيزر وجالكسي فتحت الفريزر لقت اسكريمات سحبت لها ايسكريم فانيلا بالتوفي واخذت ملعقه ، شافت شيبس اخذت لها واحد مع بوب كورن بالجبنه ، وطلعت لصاله 

حطت اغراضها عالطاوله وسحبت مخدتيين حطتها عالارض قدام كنبة مروان>> هههه تبي تغثها 
رزان بسطت وقعدت عالارض وفتحت التي في على فيلم ومرااااا متحمسه طولت عالصوت، اخذت الايسكريم وكبت فوقه المالتيزر والجالكسي وبدت تاكل ، اندمجت  تماما مع الفلم؛ 
مروان انزعجت من الصوت فتحت عيونها تطالع شافت شعر رزان قدامها تفاجات بعدين تذكرت انها رزان؛
مروان(دق راس رزان): يعني طرده هييي
رزان(بدلع بزارين): اييييي!!! وججججع انقلع !!
مروان(عدلت جلستها): ليش مطوله ؟!!! قصري عالصوت اشوف
رزان(مسكت الملعقه بفمها وقصرت عالصوت حبتين): اصلا كنت ابيك تقعد بس نسيت نفسي وتحمست مع الفلم
مروان نزل عالارض و لزقت جنب رزان وخذت الملعقه من فمها ؛ 
رزان(متفاجئه): مرروااااان هات الملعقه اشوف !! روح جيب لك غيرها !!
مروان : لا ما بقوم وعادي لقمه لج ولقمه لي !! 
رزان تنرفزت وعطتها الايسكريم بكبره وبعدت عنها اونها زعلانه ؛
مروان(تمد لسانها):احسسسسسن خير ما سويتي
رزان خزتها بس مع النظاره مو واضح من العاكس ، فتحت الشيبس وبدت تاكل مع التغميسه .

بعد نص ساعه صار الوقت وحده بالليل ؛
رزان: وييين ميمي والي ينقال عنها ياسمين؟؟
مروان: ميمي نايمه مع سلطان وياسمين نايمه مع خويتها اكيد
رزان هزت راسها وبعدها مسحت ايدها وحول فمها وبتقوم بس مسكت ايدها مروان؛
مروان(بوجه بريئ وخايفه):وييين بتروحين دامج قعدتيني تقعدين معاي ؟؟
رزان : شفيك بروح اشرب ماي ؟!!
مروان: ايييه عبالي 
تركتها ومشت رزان للمطبخ ،صبت لها ماي وشربته ، ورجعت لصاله خذت بطانيه وقعدت جنب مروان ولحفتها معاها ، مروان تقرب من رزان ؛
رزان(تتكلم داخل مخها): يا لييييل وانا بيتمون يلاحقوني البزارين وين ما اروح !?!
(قصدها غاده والحين مروان)
مروان(تتكلم في مخها): يا سلاااااام دافيه وحنونه وحبوبه يا بخت الي بيخاويج سواءً ولد او بنت واخخخخخ من ريحة عطرج مو طبيعي يوصف شخصيتج الغامضه !!!
ورزان طلعت جوالها وقعدت تحوس فيه خلصت وجت بتحطه عالطاوله بس.....ما قدرت لان مروان نايمه على كتفها !!؛
رزان(تتكلم في مخها): من صجها ذي ؟!؟!؟!!!
رزان(قربت لاذنها بهمس): مروان مروااااان 
مروان(مو حاسه بعمرها): هاااااااااااه !!!!
رزان: قوم عني يلا روح نام عالسرير 
مروان فتحت عينها شافت وجه رزان ، حاوطتها بايدينه ولمتها بقوه ودخلت راسها بصدر رزان؛
مروان: احببجججججج !!!
رزان : شنوووووه؟؟ لا عاد شكلك فصلت عالاخر هااااه !!!! 
رزان مسكت ايدينها ووقفتها؛ 
رزان : تبي ظهرك ينكسر نام عالكنب او انك تنام ب.......
مروان(تقاطعها): انام وياج 
رزان(طفشت): افففف لا لااااا تنام على سرير ميمي
مروان(تترجاها):بس هالمره عفيه عاد....
رزان(تفكر وساكته):.........
مروان (يطالع وجهها):..........
رزان(بنبرة تهديد تخرع): اوكيه بس هالمممره ويا ويلك يا سواد ليلك ان قلت لاحد فاهم !!؟
مروان(متخرع ومتفاجئ): فااااهم والله فاهم 
وقعد على السرير منزل راسه ،رزان حست انها خرعته بزياده وحبت تلطف الجو ، قعدت جنبه وقربت؛
رزان(بدلع): مرواني حبيبي زعلت !! 
مروان(منزل راسه وساكت):............
رزان قعدت تحوس بشعر مروان وتضحك وهو يوخر يدينها ويعدله ؛
رزان : هههههه شعرك يونس هههههههه
رزان(مسكت ذقن مروان ولفته صوبها): خلاص عاد والله ما اعيدها ، بلاش الزعل ترى ما ارضى عليك 
مروان(رفعت راسها وخزتها على جنب): هممممم متاكده ؟؟
رزان: ههههههههههههههه ايييه متاكده 
مروان ابتسمت وحطت راسها على فخذ رزان ؛
رزان : يعني افهم انك رضيت ؟!!
مروان(مغمضه عيونها): اييييه
رزان: يلا وخر خلني اتلحف بررررد
مروان بعدت ، ورتبت رزان السرير وانسدحت وعلى طول مروان طب بحضن رزان ؛
رزان(منحرجه ومتفاجئه): هييييييه شدعوه امك انا !!!؟!!!
مروان(مغمضه عيونها): لا ابوووي
رزان(انسدحت على ظهرها وبعدت مروان عنها): احنا قلنا تنام معاي مو تلزق فيني !
مروان ما همه ورجع لزق فيها ، رزان طنشت لانها تبي تنام 
في الصبح؛ 
قعدت رزان شافت مروان نايم عالكنبه ، ولفت يسارها شافت ميمي نايمه بحضن سلطان ، فتحت عيونها عالاخر ،
رزان(تتكلم في مخها): متى جووو ذيلا ؟؟؟؟
رفعت راسها تشوف ياسمين اذا جت بس كان السرير فاضي ، قامت غسلت وجهها وبدلت ثيابها ، راحت المطبخ جهزت لها فطور وسوت لها كوفي من الي جايبته معها (وهو مكس مسويته بنفسها ، طلعت عالبلكونه وحطت فطورها ، داخل قعد سلطان وقّعد ميمي ومروان كانت الساعه 8 ونص والجو مغيم ، بعد ما قامو وغسلو ميمي جهزت فطور لهم و اخذته للبلكونه ؛
ميمي(تبوس خد رزان): صباااااح الخييير
رزان(ابتسمت): صباح النور ايش النشاط الي جايك اليوم ومسويه بانكيك بعد اوووووه يا بخته سلطونك هاااه هههههههههه
ميمي :ههههههه هذا لنا كلنا بعد شوي بتجي ياسمين ونفطر سواا
جاووهم مروان و سلطان وقعدو ينتظرون ياسمين ؛ 
سلطان :الا وينها ست الحسن والدلال بيبرد الاكل وهي ما جات ؟!!
مروان: تلقاها ضيعت زي كل مرررره ههههههه
ميمي : نطرو شوي الحين بتجيي 
ياسمين (تصارخ من داخل): ويننننننننننكم
مروان : نحن هنننننننااااا
ياسمين جاتهم وكان شكلها محيووووس روجها ممسوح نصه بوجهها ورقبتها كلها بقع حمرا شعرها معفس وتنورتها قصييييييره حيييل + بلوزتها الازارير كلهاااا مفتحه وما كانت لابسه ستيان  وكعبها يا هوو طول ومو قادره تمشي عدل كانت توحححححفه
مروان مبطل حلجه عالاخر ، ورزان المسكينه صدت عنها اونها تقرا الجريده ، ميمي مصدومه ما تدري شتقول ، وسلطان ؛
سلطان: ههههه شكلج رايحححه فيها امس ههههههه مع منو هالمره ؟؟؟
ياسمين(ترمش بعيونها): عبوووووودي فديت قلبه 
ميمي(تغير السالفه): يلا جوعتينا خلونا نفطر 
ياسمين : لححححححظه !!!
ومشت صوب رزان ونزلت الجريده من ايدها و..... 

و......
و....
و.........

وتتوقعون شسوت ؟
نزلت الجريده من ايدها؛ 
ياسمين : كيووووووت 
وباستها قريب من اذنها بقوووووووووووووووه
مروان وسلطان : هههههههههههاي 
مروان : ههههههههه لا مو من صجها تستهبل ههههههههه
ميمي: ههههههههه ما توقعتها منج ياسمييييين ههههههههههههه
رزان(عدلت جلستها واشرت لياسمين تقعد جنبها، همست باذنها): ما عليج منهم كلي فطورج احسن لج من هالوجيه 
ابتسمت لها ياسمين ورزان ردت الابتسامه ،؛
مروان: امووت واعرف شقلتي لها!!
ياسمين(بدلع): مااااااا لك خص سر بيني وبينها انت شكو 
مروان(مد لسانه): مالت
رزان: مريوم بتداااومين ؟؟!
ميمي: اييييه اكيد بداوم بس محاضرتنا انا وانتي الساعه 10 تو الناس
رزان: اهااا انتي معاي بنفس الكلاس ؟؟؟
ميمي : يب يب لا تحاتين مروان وسلطوني مضبطين كل شي 
رزان ابتسمت وشربت قهوتها للاخر وقفت بتدخل داخل ؛
رزان :انا باخذ لي غفوه قعدوني لمن تتجهزون اوكييه ؟؟
ياسمين : اييه روحي ريحي عمرج ،شكلج ما نمتي زين امس
رزان ابتسمت لها ودخلت ؛ 
ميمي؛ مروااانوه شمسوي انت بالبنت شوف وجهها شلون صاير ؟!!!
مروان(يبتسم لمن تذكر شصار امس): ما سوينا شي بس سهرناا عل فلم الى الساعه 1 مؤدبين احنا شفتي ؟!!
ميمي : ترى روز ما تخاوي بس فريندز لا اقل ولا اكثر 
ياسمين: ليييييش ؟!
ميمي :ما ادري !هي جذي
مروان: عيل شجابها هني وهي عارفه ان الجامعه كلها بويات وليديات ؟!!!
......(الكل سكت محد يعرف الاجابه عن هالسؤال لان محد يعرف جوابه الا رزان)......
ياسمين(بفهاوه):يممممقن فيه وحده تحبها وجات عشان تشوفها !!
مروان: ايييه صج اهي ما جابت طاري وحده تحبها او جذي ؟؟؟!!
ميمي: لا لا لا روز واعرفها ما عندها هالخرابيط اهم شي عندها دراستها ..
سلطان: عجيييييب موضوعها اصلا حتى شكلها ما يبين هي ليدي او شي ثاني 
مروان: يمكن عشان المدرسين هنا يدفون بالدرجات ؟!
ميمي(رفعت كتوفها): يمكن ....
وخلو الموضوع مفتوح جي ...........
[اعرفكم على ياسمين ؛ بنت ما يمر يومين الا وهي نايمه عند وحده من خوياتها البويات ولبسها دايم مفصخ وقصير وهي مدمنة الكعب العالي بشرتها برونزيه وشعرها طويييل وتحب تسويه كيرلي وجهها كيوت بس خشمها سيف وحاد ]
قبل مايمشون بنص ساعه قعدت ياسمين رزان عشان تتجهز 
رزان خذت بنطلون رصاصي فاتح مع بلوزه بيضاء طويله من ورى مع جاكيت رسمي من زارا لونه اسود، ودخلت تتروش 
وياسمين وميمي مطقمين مع بعض ، بلوزه وردي فاتح وفوقها جاكيت ابيض ، وبنطلون جنز ، بس ياسمين مسويه شعرها ويفي و ميمي مسويته ستريت
بالنسبه لرزان كورت شعرها لفوق ولبست طوق ونزلت خصلتين على جنب ،بخت عطرها لبست شنطتها وحطتها على جنب (الشنطه الي يسمونها شنطة ساعي البريد) ولست كعبها 
ومشت مع البنات
لمن نزلو غيرو جهتهم بدال ما يطلعون من البوابه الي ورى راحو للبوابه الي قدام ؛
رزان : من وين بتطلعون دوختو راسي ؟!؟!!
ميمي: من قدام عشان يشوفنا الكل 
لبسو نظاراتهم الشمسيه وطلعو وبالفعل الكل كان يطالعهم كان شكلهم ستايل وكشخه ونفس ما يقولون يبيضون الوجه ؛ 
رزان(تعض على شفايفها وتتكلم في مخها): اففففف زين جي يا مريمووووه فضحتيني قدام خلق الله عز الله رحت وطي اففففف
ميمي وياسمين يضحكون بصوت عالي ومصدقين نفسهم 
ركبو بسيارة زي الباص الصغيره توصلهم للجامعه وترجعهم لسكن والبعض يروحون بسياراتهم 

باختصار وصلو لقاعتهم (كانت قاعه من النوع الي على شكل مدرجات)رزان من اول ما دخلت خذت نظره سريعه على الموجودين الاغلبيه بويات بس كانو قاعدين لحالهم بصوب واحد، رزان راحت المدرج الثالث وقعدت على جنب لحالها وميمي وياسمين قعدو بالنص ، بعد خمس دقايق دخلت عليهم الاستاذه تبع مادة الاحصاء سلمت وقعدت تتكلم عن مقدمه الفصل ،بعد فتره كانت روز ترسم بالنوت حقها وصلت لها ورقه رفعت عينها شافت بنت ليدي تغمز لها، فتحتها ؛
عندج احد تخاوينه ؟؟!
رزان كتبت لها : انا ما اخاوي احد
ورجعت الورقه للي قدام فتحتها ال ليدي شافت رد رزان رجعت ردت عليها وخلتهم يوصلون الورقه ، فتحت رزان الورقه من جديد ؛
حسااااافه كان ودي اشفج 
رزان رفعت حاجبها ،وكتبت لها ؛ 
بسيطه دوري غيري تشفج احسن مني 
وعالفكره بدون اوراق ورسايل اذا بغيتي شي كلميني بعد الحصه 
ورجعت الورقه لها ،شافت البنت ردها وعفسة الورقه بدون ما تلف على رزان
رزان(تتكلم بينها وبين نفسها): اوووووووووه شكل البنت عصبت انا شسويت من اولها مشاكل
بنهاية المحاضره رزان لبست جاكيتها ودخلت اغراضها تبي تطلع بسرعه عشان ما تواجه البنت
دق الجرس بس شلة بوياات تمو محلهم وطلع الي طلع و رزان بتطلع معاهم ؛
.......: انتييي الي اسمج رزااان !
رزان(لفت شافت البنت كانت عن جد سيكي): نعم شبغيتي !!
......(البنت قربت منها وعلى وجهها ابتسامه): انا لممموش ممكن شوي من وقتج ؟
رزان( قعدت على حافة الطاوله وتكتفت): تفضلي 
لمى: احس اني شايفتج من قبل كنتي ب الجامعه الامريكيه صح ؟!!
رزان(موقادره تطالع بوجهها مباشره كانت فاتحه ازرار بلوزتها):صح كنت هناك !!
لمى(تلعب بشعرها) : زييين ممكن تكونين مرافِقتي في الحفله ؟؟
رزان(ناسيه): انو حفله ؟!!
لمى(بدلع): يووووه الحفله الي بتصير يوم الخميس !!!!!
رزان: ااااااه ايه ذكرت ، والله ما ادري انا اصلا ما ودي اروح 
لمى طلعت نوت صغير كتبت رقمها وعطت الورقه لرزان ؛
لمى : تفضلي خبريني برايج ويا ليت يكون قبل يوم الحفله وعالفكره موضوع الحفله عن الازياء التنكريه 
رزان خذت الورقه : اوكيييه توقعي اتصالي اليوم بالليل
لمى : اوكيه باااااااي 
وطلعت برا القاعه رزان كانت تحت ومعطيه الي ورا ظهرها ، طلعت جوالها وسجلت رقم لمى وتمت تحوس بجوالها شوي خلصت وسكرته ، لفت على ورى شافت ميمي وياسمين مع شلة البويات راحت صوبهم ؛ 
رزان : ميمي وين الكافتيريا؟؟
سكتوا كلهم وكانو البويات يتفحصونها من اولها لاخره؛
رزان(انحرجت شوي بس مو مبين): احححم الكافتيريا وين ؟
ياسمين(مسكت ايدها): تعالي معاي انا ادليج عليها 
ميمي: لحظه بروح وياكم نطروني 
ميمي لفت على البويتين الي تكلمهم ؛
ميمي: زوز فصول تجون ويانا ؟!
زوز(بويه اسمها عبير): انا ما عندي مانع مشينا فصول
فيصل(من اكثر البويات جمالاً): ايييه مشينا
[عبير او زوز بويه  لعابه والكل يعرف هالشي بس برضو البنات يعجبون فيها ويجونها حليوووه صديقة فيصل منذ الطفوله و مروان برضو ، امها وابوها دائما يسافرون وهم اغنياء ،شعرها اسود مدرج قصير يوصل لرقبتها ودايماً ترفعه لفوق وعيونها عسليه وبشرتها برونز فاتح ]
[فيصل بويه تهبل عيونها اخضر غامق لان امها روسيه بس ابوها كويتي وهم مطلقين وتعيش مع امها في دبي وشعرها اسود مدرج وقصييييير حييييل بشرتها بيضاء وابرز شي فيها ابسامتها وشفايفها لونها وردي فاااتح] 

وراحو الكافتيريا طلبت لهم ياسمين قهوة بس رزان و عبير(زوز) خذو لهم عصير اورنج؛
فيصل تحوس بجوالها وكل شوي تطالع رزان، وياسمين وزوز يحشون بخلق الله ويضحكون ،رزان تشرب عصيرها بهدوء ، ميمي تكلم سلطان وبعد ما سكرت لفت على رزان وكانت بينهم فيصل ؛
ميمي : اييييه صوووح روز شعندها ذيك البنت تكلمج ولا بعد ترسل لج اوراق بعد ؟؟!!
رزان(خزت ميمي وعدلت جلستها): شنو مصلحتج اذا قلت لج ؟!
ميمي: اففففف يا شينج اذا صرتي نفسيه !!!!
رزان (ابتسمت ابتسامه جانبيه):............،
ميمي(تتدلع): زين قومي معاي الحمام بعدل شكلي بعد شوي بيجي سلطوني 
رزان قامت وفيصل قام وياهم ؛ 
فيصل(بابتسامه خقت عليها رزان): نطروني بجي وياكم 
ميمي : يلا
راحو الحمام وكان ملياااان كالعاده ومسكت كل وحده مرايا وقعدو يظبطون شكلهم ، رزان حطته جلوس وخلصت اول وحده ووقفت عالجدار ، بعدها خلص فيصل ووقف جنب رزان ،ورزان قلبها طبول حيييل متوتره لقرب فيصل منها ، 
دخلت وحده مستعجله ودفت رزان بالغلط على فيصل ،فيصل انتبه لها ومسكها من كتفها وقربها له ، لان اصلاً مكان وقفتهم كان غلط كانو واقفين عند الباب ، رزان تتجنب تطالع بوجه فيصل ،بعدها ما استحملت وقربت لاذن فيصل ؛
رزان: ب اطلع برى وبنتظركم !!
فيصل(قرب لاذنها وتعمد يلزق خده بخدها): بطلع وياج دقيقه !!
رزان اقشعر جسمها ،فيصل ابتسم ومسك ايدها وخذها برى الحمام، بعد ما طلعو شافو ميمي مع سلطان برى؛ 
رزان(عصبت و مشت عندها): احنا صار لنا ساعه ننطرج داخل في الحشره وانتي هني !!! قسم حسيت اني بموت داخل من الخنقه
ميمي : وييييي حبيبتي بسم الله عليج انا قلت لسلطوني بس هو سحبني وطلعنا 
[عالفكره رزان بسرعه تختنق لان عندها ضيق تنفس ]
رزان(مكشره): خلاااص حصل خير انا برجع السكن !!
ميمي : بس ما يصلح تروحين لحالج اخاف يصير فيج شي !
فيصل : انا اوصلها بطريقي 
ميمي : ايييه والي يعافيك تكفى ..
لبست رزان نظارتها الشمسيه ومشت ورى فيصل  للسياره وطول الطريق العيون عليهم اشكالهم ملفته ومين يفوت فيصل وهي تمر بالممر ما انتبهو ان رزان تمشي وراه لانها مخليه مسافه بينها وبينه ، وبعد ما طلعو لبرى مشت رزان جنب فيصل ركبو السياره وراحو للسكن وطول الطريق ساكتين ،بعد فتره من الصمت ؛
رزان : وقفني عند البوابه الخلفيه اقرب لي 
فيصل: انا بنزل وياج عالفكره 
رزان(ما تدري شتقول) :............اوكييه 
فيصل ابتسم ، وصلو وصعدو فوق ودخلو الغرفه
قعدت فيصل على سرير رزان (بس ما كانت تدري انه سريرها)، رزان فصخت جزمتها والجاكيت وطلعت لها بلوزه بيضاء وااااسعه وتوصل لنص الفخذ ،فيصل اكلت رزان بعيونها وين ما تروح عيونها تلاحقها ، دخلت رزان الحمام تروشت عالسريع بس ما غسلت شعرها وطلعت شافت فيصل  منسدح على سريرها قربت صوبه قعدت عالسرير لقته ناييم وكان شكله بريئ ، عضت شفايفها ؛
رزان(تتكلم في مخها): اخخخخخ بس من قدها حبيبته لو كانت حبيبتي كنت خشيتها لي وما خليت احد يشوفها ، انا شقاعده اقول ، اففففففف زين ما انتبهو علي لمن مشيت وراها ولا صرت علك في حلوجهم ،بس احييييييييه عن يومها ما قد شفت بويييه زييها رزان مدت ايدها تلمس شفايفها بس مسكة نفسها وبعدت ايدهاا ، قامت عن السرير بسرعه وراحت صوب المرايه تمشط شعرها خلصت وجدلته وربطته ، راحت صوب السرير وقعدت على الطرف ؛
رزان(انحنت صوب فيصل وهمست): فيصل فصوووول قوم فصولي قوم  شوي 
فيصل مستغرب من الصوت فتح عينه شاف رزان وطرا على باله فكره ؛ 
فيصل : اففففف  شتبين ؟!؟
رزان : ابيك تقووم عن سريري ب انام
فيصل دخل تحت اللحاف وزحف شوي ،
فيصل: تبين تنامين نامي جنبي ولا دوري لج مكان ثاني
رزان(عصبت):،افففففففففف
قامت وانسدحت على فراش ميمي تقلبت وتقلبت ما ارتاحت بس بالاخير استسلمت للنوم 

نهاية البارت (5)

بصراحه رغم التاخير والتعب ما اعتبر نفسي حطيت لكم بارت حلو Neutral كان ودي اضيف احداث كثيره بس ما امداني بس ان شاء الله اعوضكم بالبارتات الجايه
$توقعاتكم$
فيصل يحب رزان ؟! وهل ممكن رزان تحبه ؟
رزان بتقبل دعوة لمى ؟!؟!
تعتقدون شنو مشاعر مروان اتجاه رزان ؟!؟!





عدل سابقا من قبل LeTs Go في السبت نوفمبر 24, 2012 12:37 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 11:13 am



قراءه ممتعه

انطرررررررر ردودكم

drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  من 1........3 وقل اخر شي شفتو بالتلفزيون
» شاب يكلم الجدران .....هل هو مجنوون ؟؟
» شفتو شمه حمدان وشفتو حلا الترك طيب شوفو هذي
» الصرقعه -الرجه- استهبال- خبال اقلاع و زحف حتى النخاع و لامانع من المشي على الجدران

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: