البارت ال(7) :
نحو طريق الشڤآااء.....
بالصبح ،
اليوووم الكل ما داوم ، لأنو بكرا البارتي ولازم يتجهزون ،
ميمي راحت مع ياسمين وغاده المول عشان الاغراض الي ناقصتهم ومعهم رفيجاتهم ، ومروان و سلطان وفيصل وعزوز راحو مع ربعهم بيشترون البدلات تبع البارتي ،
اغلبية البويات مجهزين بدلات رسميه للحفله وبعضهم مشو على ستايل الclub
زوز وفيصل اختارو ستايل الجلد واقنعه جلديه ساده (طبعاً الاقنعه تغطي نصف الوجه)
زوز صبغ اطراف شعره بالبنفسجي الفاتح ولبس معاه جاكيت جلد اخضر غامق وبنطلون مع بلوزه سوداء ساده و الشوز اسود
فيصل برضو سوى بشعره زي زوز لون جاكيته احمر وبلوزته بيضاء وبنطلون اسود + شوز سوداء
غاده اخذت فستان جلد اسود باكمام طويله ضييييق على جسمها وقصيييير وله فتحة ظهر كبيره مع كعب بنفسجي فاقع
ياسمين و ميمي اختارو ستايل الclub ، اخذو تنوره قصييييرة وضيققققة مطرزه بالترتر الملون مع بلوزه بيضاء تنربط عالرقبه مع فتحة ظهر كبيره وكعب بالوان فوشيه
طبعاً تسألون عن رزان ،
رزان كانت نايمه ومحد صحاها على اساس انهم ماراح يداومون ،
اول ما قامت شافت ورقه حطتها ميمي على الطاوله الي جنب سرير رزان؛
احنا بالسوق نتسوق للبارتي
فيه بالمطبخ مشاوي اذا جعتي
واذا حسيتي انج مو اوكيه او حتى اوكيه دقي علي على طول
احبج ميمي + ياسمين
رزان ابتسمت لمن قرأتها ، نشت من السرير وحست نفسها احسن وقفت عند الزجاج تذكرت الاحداث الي صارت امس بالحديقه تنهدت بتعب ؛
رزان (تكلم نفسها): المفروض انا ما اتعلق بحد من هني ولا ابي اعلق احدا
الوقت الي اقضيه هني مجرد فتره زمنيه وراح تخلص
انا لازم اركز عالدراسه وبس ، اففففف بس انا تجيني حالات ما اقدر امسك نفسي افففففف....
مشت صوب الدولاب خذت لها شورت احمر وتيشرت ابيض ودخلت الحمام تروشت بماي باااارد، طلعت ونشفت شعرها عالسريع ، مسكت جوالها وقررت تدق على لمى ؛
رزان(بروقان): الووووو صباح الخير
لمى : ههههههه اي صباح ؟!؟!! حياتي الحين ظهر
رزان : هههههه كيفي ! انا ما صبحت عليج
لمى: لبى قلبج صباح النوووور
رزان: ايييه خلج سنعه جذي..... ما علينا تغديتي ؟؟؟
لمى : ايييه تغديت من شوي
رزان : شنو كان غداكم و لا تقولين مشاوي لان جبدي لاعت منها من اول ما جيت وانا اطفح فيها !!!!
لمى : يا قلبي تبين اجيبلج ؟؟ ،احنا مسوين كرات لحم بصلصة حمرا مع ارز
رزان(عضت على شفايف):اييييييه تكفين جيبيلي معاج لاني ما اكلت شي الى الحين
لمى : اوكيييه بيبي دقايق واكون عندج
رزان : اوكيه يلا انطرج
بعد ربع ساعه جات لمى عند رزان ،
رزان كانت قاعده عالارض ومتسنده عالكنبه وتتفرج على التي في ما انتبهت ان لمى دخلت،
لمى تطالع بجسم رزان وتحديداً سيقانها ، بعد ما حست على نفسها ابتسمت ومشت لها ؛
لمى : هاااااااي
وعطتها بوسه على خدها ؛
لمى : سوري لأني تأخرت بيبي
رزان : لا بالعكس ما طولتي..(مدت لها الآيباد)
يلا دوري لك الفستان الي تبينه عشان احجز لج اياه و نروح نجيبه باجر اوكييييه ؟!
[ملاحظه هامه: الستايل تبع رزان ولمى زي العصور الأوروبيه الوسطى بس اكيد بيضيفون لمستهم الخاصه عل الستايل ]
لمى : اوكيييه بيبي انتي كلي وانا بدور لي
رزان اخذت الكيس وراحت المطبخ زادت على صحنها حمص مع خبز وحطت لها لوح جالاكسي و كاس كبيييييييييير فيه شاني ،
اخذت صحنها وقعدت علأرض نفس مكانها ولمى قاعده على الكنبه الي متسنده عليها رزان؛
لمى : بيبي كلي بشويش عشان ما تخرعين معدتج !!
رزان(ابتسمت بعبط): ما اقدر جوعاااانه
لمى( ابتسمت): بالعافييييييه
وبعد نص ساعه ؛
لمى( بدلع) : خلللللصت بس محتاااره انو واحد يناسبني !؟
رزان(تاأشر لها تجلس بحضنها): تعالي وريني
لمى جلست بحضنها ورزان حاوطت خصرها بيدينها :
لمى( عاجبها الوضع ): شوفي هذا حلوو بس انه طويل وكذا والثاني اممممم مدري عجبني فيه التطريز والثالث يهبللل بس ما اعرف احسه ما يناسبني والرابع حلو بس احسه منفوش بزياده
وهذا الخامس اااااااااه هذا عذااااب قصييير ماسك من عند الصدر و مطرز بالترتر من فوق ومنفوش شوي وفيه قصه غريبه من ورى كأنها فيونكه
رزان : بس بس هذا هو لا تكملين هذا احلى واحد ويناسب جسمج
لمى : صججج بيبي طيب اي لون اخذ ؟؟
رزان: زييي ما اتفقنا احمر غامج
لمى : اوكييه يلا حجزيه ونروح نشتري الاغراض الي ناقصتنا
رزان حطت البيانات بس غيرت الفستان الي اخذته لمى وحطت واحد ثاني وخلصت الطلبيه ، راحت تبدل ؛
لمى: ليش تبدلين لبسج عدل !!
رزان( متوتره): هاااه لا بس عشان ما ابرد
لمى : بس داخل المجمع الجو ادفئ !
رزان(توهقت): اييه صح بس اريح لي لمن البس بنطلون
لمى(مو مقتنعه): اهااا
بعد ما خلصت رزان مشو بسيارتها ،قبل ما يمشون ؛
لمى(خقت على سيارة رزان ال بورش): امبييييييه سيارتج شي !!!!
رزان(ابتسمت): مشكوره هذا من ذوقج
بعدها راحو دبي مول ،
[ ملاحظه: للي ما قد شافه هو فيه حوض سمك كبييييييييير واشياء اخرى]
رزان تحب تصور اشياء في المول كل مره تروح تاخذ الكام معها ،
المهم وصلو المول لقو اغلبية البنات من الجامعه هناك؛
لمى : امبيييه هذيلا كلهم هني شلون بشتري ؟!!!!
رزان : اوكيييه نشتري اشوز من هني بعدين نروح سوق البحار
لمى: من صجج !!!
رزان : صدقيني فيه اشياء تهبل هناك والاهم ان احنا ال2 بنتميز بالبارتي صح؟! (وغمزت لها)
لمى(ابتسمت) : صحح بيبي
فرو بالمحلات نص ساعه ولقو الشوز الي يبونه اخذت لمى كعب لونه زيتي ،
ورزان اخذت نفس الموديل بس انه من الجلد الاسود
بعدها راحو لسوق البحار،
[ للتوضيح : سوق البحار موجود عند النافوره الراقصه وفيه اشياء وااايد غريبه وباسعار معقوله]
رزان كانت تصور المكان ولفت على لمى ؛
رزان: لمووووش تعالي اصورج
لمىمستانسه): اوكيييه
وقفت عل السياج (السور) وسوت حبتين ومدت بوزها ،بعدها ضحكت على عمرها ومشت صوب رزان ؛
لمى : ههههه صورتي غبيه صح ؟!
رزان(تبتسم): بالعكس تينن !!!! امشي خلينا نخلص
تمشو وصورو بعض وتصورو مع بعض وشرو اشياء بس مو الي يبونه للبارتي ، قعدو في جلسة مطعم وطلبو لهم شي ؛
لمى : روووز ترى ماشرينا للبارتي !! والساعه 4 الحين ؛
رزان(تشرب عصيرها): واذا ؟!! عندنا وقت لا تخافين
سكتو شوي ( ياكلون ).... ......
رزان(تبتسم وتطالع لمى بخبث): عالفكره انا جبتج هني عشان نغير جو .....
لمى(مصدومه ومنحرجه من نظرات رزان لها): ش شنوووو ؟!!!!!
رزان : ههههههه صج !! شكلج اليوم ما عجبني وجي فحبيت امشيج شوي
لمى ( وجهها قلب قوس قزح من الحيا): عاد تصدقين انا واااايد استانست وياج اليوم من زمان ما طلعت مثل هالطلعات وجي !
رزان ابتسمت ورجعت على ورى وتطالع وسرحانه بنفس الوقت، لمى تتأمل وجهها ولاحظت انها مو لابسه النظاره الطبيه من اول ما طلعو من دبي مول ؛
لمى : روز انتي تقدرين تشوفين بدون نظارة ؟!!
رزان وكأن احد شفطها بكهرب لمن سمعت سؤال لمى ، سندت ايدها عالطاوله وقابلت لمى ؛
رزان(بجديه): شوفي انا بجاوبج بس ما ابيج تعلمين حد و ها الكلام ابييه سر بيني وبينج
لمى(خافت شوي): بشري ما راح اقول لأحد
رزان تنهدت بعدين طالعت لمى بعيونها مباشره ولمى نزلت عينها من الحيا ؛
رزان : شفتي شلون !!! لمن احط عين بعين اي مخلوق بيفكر اني اقصد شي ثاني (رجعت تسندت عالكرسي) ويلا كل واحد وتفكيره ، انا اليوم فصختها لأني برى الجامعه
لمى : وليش يعني الجامعه بالذات هي الي تلبسين فيها مو اي مكان ؟!
رزان(ب منطقيه): لان هناك بالجامعه البنات تفكيرهم انحراااافي وهني بالأماكن العامه بيعتبرون السالفه عاديه لو التقت عينج بعين احد صدفه
لمى : صح كلامج ....
رزان: اذا خلصتي خلينا نمشي
لمى (ابتسمت): ايه خلصت
رزان (ردت لها الأبتسامه لبست النظاره الشمسيه ووقفت): يلا مشينا
اخذو الأكياس ومشو ، بطريقهم لسياره تعلقت لمى بأيد رزان ؛
لمى: الحين وين بنروح بيبي ؟!!
رزان : بنروح نشتري دايموند لمستنا السحريه على اللوك
لمى: ههههه واااي فديتج انا
راحو ل محل دايماً تروح له رزان اذا عندها مناسبه وجي ، وهم يعتبرون رزان عميله خاصه عندهم ؛
دخلو المحل على طول جاتهم المساعده الفرنسيه (اسمها ليزي ودايماً هي الي تهتم برزان) ؛
ليزي : mondeor miss razan your here ؟!!
!(يا الهي آنسه رزان انتي هنا !!!)
رزان (ابتسمت): Yes i am and this is my friend lama
(نعم انا هنا وهذه صديقتي لمى)
ليزي: nice to meet you miss lama
(يسرني لقاؤك آنسه لمى)
لمى: nice to meet you too
(يسرني لقاؤك ايضاً )
رزان : We have a fancy dress party and will be Xena from Aruban sixties era and we need a touch of magic diamonds
( لدينا حفل تنكري و سوف يكون زينا من حقبة الستينات الأروبيه ونحتاج لمسة من سحر الألماس)
ليزي: mondeor this is intersting what are the color of what your gonna wear??
(يا الهي انه امر مشوق !! ما الألوان التي سترتديانها؟؟ )
رزان:for me black and white and for Lama it's dark red
(بالنسبة لي ابيض واسود وبالنسبة ل لمى احمر غامق )
ليزي: ok !! Let's get you some magic
(حسناً !! لنحضر لكم بعض السحر)
وبعد ساعتين من البحث والهواش والنقاش الطويييييييل ،
اختارت لمى طقم لؤلؤ فخم وراقي ،
http://l.yimg.com/qn/uaesm/up/uploads/e973425fcc.jpgورزان اخذت معدني رجالي كان عباره عن سلسال من سلسلتين ما فيه تعليقه وخاتم معدني رجالي واسواره معدنيه صلبه وزادت عليه خاتمين واسواره معدنيه، شافت ساعة جيب عالطراز القديم الأوربي واخذتها بدون ما تنتبه
ورزان الحت على لمى انها تشتري تاج وبعد جهد جهيد اقتنعت واختارت تاج قريب لطقمها مرصع بالؤلؤ ومرررا ناااعم،
لمن جو يطلعون شافت رزان بروش على شكل نغمه موسيقيه من معدن نحاسي ؛
رزان: lesy can you show me this
(ليزي ممكن توريني هذا)
طلعته لهم ،
رزان : لمى شرايك ناخذ منه احنا ال2
لمى : هو حلو بس تتوقعين يجي مع ثيابنا ؟!
رزان : يب يب متأكده بعد
لمى(بابتسامه حلوه) : اوكيه خلاص ناخذه
اخذوه ومشوا ،
بعدها وقفت رزان عند محل نظارات اخذت نظارتها ومشت
بالسياره ؛
رزان(بدون ماتنتبه): الحين حبيبتي باقي لج شي ؟؟
لمى استانست لمن نادتها كذا لأنها من الصبح وهي تتغزل فيها بس رزان مو معطتها وجه ؛
لمى(بدلع): نوووو بيبي خلصت بس باقي ثيابنا بكرا لا تنسي تجيبيها اوكييييه
رزان(مركزه عالطريق): اوكييييه
لمن وصلو للسكن كانت الساعه 9:00 ،
اليوم كل وحده تستعرض حبيبتها الي بتروح معها بكرا ، فكانو يتمشون (cuble)اثنين ،
نزلت رزان لمى عند المبنى حقها من البوابه الأماميه ، وكانو ربعها ينتظرونها عالباب،
لمى : هااي بنات ممكن تشيلون معي الأكياس ؟؟
البنات وافقو وشالوها كانت رزان تفرز اكياس لمى عن اكياسها وتعطيهم اياها ،
رزان تذكرت شي وراحت صوب لمى ؛
رزان: تعالي انتي وين بتسوين شعرج والميك اب
لمى : انا بروح اسويه بمشغل وبجي هني
رزان : انو مشغل بتروحين ؟!
لمى : انا حجزت ب مشغل عمتي اسمه ،..........
رزان: اهااا اوكيييه.......(ابتسمت) الحفل اساساً وين بيكون ؟؟!
لمى : ههههه صح انا ما قلت لج شفتي الشارع الطويل الي آخر الجامعه ؟
رزان : ايييه
لمى : هناك فيه قاعة حفلات كانت قاعة رياضه قبل ومدرجه طبقتين زي قاعات الأوبرا ، المهم ان الحفل هناك
رزان : اهااا زين سمعي لمن تجين من المشغل ابيج توقفين سيارتج عند بوابة السكن وتنطريني لمن اجي اوكييه (كملت بهمس) واذا سألوج متى بتجين قولي لهم متى ما خلصت جيت اوكييه ؟!
لمى (ابتسمت): اوكيه
رزان: يلا سلام
ركبت سيارتها وتوجهت للمبنى حقها
بنتين من ربع اسمهم فايزه و شيماء تكلم لمى ؛
شيماء: يا عيني يا عيني طالعين من الظهر وتوكم تجون لا عن جد ماخذين راحتكم اليوم
فايزه: لا وآخر من جا اهم بعد
لمى : شعليكم ، الا صح انتو ما لقيتو لكم احد ؟!!
فايزه: على ان الجامعه متروسه بس هالمره بنكون سنغل وبنروح كلنا مع بعض
لمى: اهااا معناتها لا تموتون قهر لمن تشوفوني هناك اوكييييه هههههه
شيماء(تكش بوجه لمى): مالت عليك يا الزفت نشوف بكرامن بيفوز بأحسن كوبلز
فايزه: يصير خير
شيماء: انا اتوقع احلى بويه روان هذيك الي تلبس نظارة ريبان لونها كحلي
فايزه: اييييه البرونزيه هذيك عليها شفايف اخخخخخخ بس
لمى : بس عاد امشو فوق وكملوا حش
دخلوا داخل ،
نرجع لرزان ،
استغربت لمن لقت الباب مفتوح دخلت وشافت بنات كثييير متجمعين ومن ضمنهم ميمي وياسمين وغاده ، ميمي اول ما شافتها راحت لها ؛
ميمي : رووووز حياتي اشتقت لج من الصبح ما شفتج !!!
رزان(ابتسمت): من ذولا ؟؟
ميمي : هذيل رفيجاتي انا وياسمين لا تخافين ترى بنطلع بعد شوي اوكيييه
رزان(تطمنت): اوكيييه
ميمي(تطالع بلأكياس): اوووووه شريتي للبارتي بس ما قلتي لي مع من!! لقيتي لج حد؟؟!
رزان(تفصخ جاكيتها وقعدت عالسرير): هي لقتني
ميمي(قعدت جنبها): منو هاي اعرفها ؟!!؟
رزان(تفصخ جزمتها): لمى
ميمي(منصدمه): يعني مكلمتج هذاك اليوم تبيج تروحين معاها !!!!
رزان : يب ليش منصدمه عادي !!
ميمي: لا بس ما ادري استغربت
ياسمين(بصراخ): يلاااااا بنااااات كل وحده مع خويتها مشينااااااااااا
وبدوا يصارخون كلهم مع بعض ؛
رزان: هههههه اشكالهم تحفه
ميمي: ما راح تجين ويانا ؟!!
رزان: لا حدي تعبانه باكل وبنام
ميمي(تبوس خدها): نوم العوااافي يلا سلام
خذت جاكيتها ومشت وياهم ،
رزان انسدحت عالسرير طلعت موبايلها وقاعده تشيك عالمسجات سكرته ،
غمضت عيونها وخلاص ما لها حيل تقوم تاكل ،
رزان(تكلم عمرها): اففففف اخاف ما امسك نفسي بكرااا
لا لا لازم امسك نفسي انا قدرت امسك نفسي من زماان وما راح يصير شي
افففف انام احسن لي من هالتفكير الي ما جاب لي الا المرض
سحبت بطانيتها ونامت ،
................
اليوم الي بعده يوم البارتي اليوم الكل راح يسهر للفجر
والكل بيكشخ عالآخر ،
قامت رزان من الصبح الساعه 11 تروشت بدلت واخذت اغراضها معاها ، بالطريق دقت على لمى؛
لمى : هلا حياااتي وصلتي ؟!
رزان: لا بس حبيت اعطيج خبر بودي فستانج المحل وبخليه عندهم لأن ما عندي وقت اوكييه
لمى : ايييه بيبي عادي قول لهم انو هذا حقي وبيخلونه عندهم اوكييه !؟
رزان: اوكيييه يلا سلام
البعض جابو كوفيرات والأغلبيه راحو للصالونات ،
الحفل هالسنه غير واااايد فخم ومزحوم ،وغير كذا كانو مسوين تجديد لقاعة الحفلات غيرو البلاط وحطو رخام بيج وسوو لها ديكور بالجبس ، وجابو متخصصين ديكور سوو الطاولات وكشخوها نفس الأعراس وقررو شلة بويات انهم يكونون الDj تبع البارتي بس الجامعه وفرت لهم السماعات والسبيكرز وجهاز الDj
المهم وصلت الساعه 2 لأنها تمشي بالبطيء
استلمت رزان الثياب ووصلت تبع لمى للصالون وراحت للصالون الي حجزت فيه هي بالعاده تسوي شعرها ومكياجها بنفسها بس كان فيه تسريحه ببالها وحبت تسويها والميك اب بتحطه بنفسها ،
قررت تسوي تسريحه غريبه بتوقف غرتها من قدام وترفع شعرها كله بتسريحه،
قبل ما تبتدي الشغل اقترحو عليها العاملات شي ؛
العامله 1: ليش ما صبغتي شعرك كلو نفس الأشقر الفاتح الي تحت
العامله2: اييه عن جد بيطلع كتييير حلو لأنو لون عيونك فاتح !!!
رزان : يعني تشوفون كذا خلاص اصبغيه
العامله1: اوكيييه
وبدو الشغل وحده على شعرها والثنتين على اظافرها ورجلينها
خلونا نروح عند لمى ،
لمى مدلعه نفسها اليوم بعد ، سوت لها بديكر ومناكير وتنظيف وجه ،
وقررت ترفع نص شعرها وغرتها مبرومه على جنب بالفير وباقي شعرها الي تحت بالفير
غاده سوت شعرها بالفير من قدام والباقي سوته ستريت
فيصل و زوز وقفو شعرهم من النص وكانت اشكالهم روعه مع الصبغه
ياسمين سوت شعرها ستريت مع بوف صغير من فوق
وميمي سوته شعرها كله بالفير
سلطان عمل شعره مكسر على جنب
ومروان سواه ستريت على جنب ونزل الغره
بحلول الساعه 8:00 الكل تقريباً متواجد والقاعه كانت زحمممممممه !!
المسرح كان عباره عن ارضيه الشاشه الي تتلون وكان بوسط القاعه
وقدام مكان مرتفع للدي جيه
رزان سوت ميك اب بنفسها وكان عباره عن ظل اسود حول عينها وكحل ومسكارا وروج وردي فاااااتح بدون لمعه مطلع شفايفها سيكسي بلاشر بني خفيف ، ولبست عدسات زرقاء وما ننسى النظاره كانت سوداء عرييييضه
هل الميك اب مبرز ملامحها اكثر خصوصاً مع النظارة والعدسات
والتسريحه طلعت احلا مع الصبغه
لبس رزان كان عباره عن بدله جداً فخمه قميص ابيض وجاكيت رسمي ابيض طويل من ورى (نفس موديل جاكيتات الرجال الدوق من العصر الأوروبي) ياقته كانت قماش مخمل وربطة عنق الفراشه لونها احمر غامق وبنطلونها اسود سكيني مطلعها طويله مع الكعب
وزي ما قلت من قبل الكل تقريباً ماخذ بدله سوداء او ستايل البوب والهيب هوب
ف كان ستايل رزان حلو وجديد نسبياً
لمى سوت ميك اب فرنسي وروج احمر غامق ومطلعها شييي، بس لمن جات بتلبس الفستان دقت على رزان ؛
لمى : رووز بيبي فستاني مو نفس الي طلبته انا معاك !!
رزان(بدون ما تنتبه) : عارفه حبيبتي انا مغيرته لأن هذاك مو مطلعك واو !! وانا ابيك تكونين اليوم احلاهم اوكيييه بيبي ؟!
لمى : اهم شي انه نفس اللون ولا كنت بتوطى ببطنك
رزان : هههههه شدعوه افا عليك انا ما اخيب ظنك
لمى: ههههههه ثانكس بيبي
رزان: تلبسينه بالعافيه
بعدها لبست لمى الفستان وكان مررره خيال ماسك على جسمها وفيه اكمام على جنب(يعني على نهاية الكتف) وفيه حزام من الوسط وطويل من ورى قصيير من قدام وله فتحه على الساق اليمنى
باختصار كان جداً رااااااقي
بحلول الساعه 9:30
وصلت رزان للبوابه للسكن شافت سيارة سوداء
لمى اول ما شافت سيارتها نزلت على طول وركبت معاها ؛
لمى(بصراخ): اووووووه مااااااي جوووووووووود!!!!!!!!!
رزان : بشويش ترى لسى ما استوعبت اني بروح بارتي كبير هااااه!!
لمى(تتفحص كل شبر من رزان): شكلج مختلف تماااااااماً طالعه تهبلين خصوصاً مع الأشقر كأنج امريكه اصللل !!!!!!
رزان(نزلت النظارة وقربت صوب لمى): والحلوه الي جنبي تاخذ العقل
استحت لمى ورزان تضحك عليها ، شغلت رزان اغاني اجنبيه تحمي نفسها قبل البارتي وقعدت تسوي حركات مع لمى ويتضحكون على أشكالهم،
المهم وصلو للقاعه نزلو من السياره وكل وحده تطالع الثانيه ،
لبسو اقنعتهم الي كانت من قماش مخملي اسود
بس لمى قناعها كان فيه خرز وزحمه
ورزان قناعها ساده
رزان ما شالت عينها من عين لمى ،
ولمى مبهوره بشكل رزان وكانت تحس انها ملكة الحفل معاها،
رزان قربت صوب لمى ومدت ايدها عالطريقه الأوروبيه ؛
رزان: يلا نمشي يا حلوه
لمى(علقت ايدها في ايد رزان): يلا
دخلو القاعه كانو آخر ناس واحلا ناس ، وكل العيون عليهم
البعض ما قدرو يميزونهم من اول لمحه، كانوووو خاطفين الأنفااااااااااس
يعني لمن تطالع بحد فيهم تتوقف انفاسك الى ان يروحون بعيد عنك؛
فايزه: يممممه يمممه ما شاء عليهم يهبللللون !!!!!!!!
شيماء: شوفي شوفي شفايف رزااان آااااااااه يا قلبي ابي اشفها تكفووووون !!!!!!!
فايزه(تحط ايد شيماء عند خشمها): شوفي شوفي موقادررره اتنفس امبييييييييه !!!!!
رزان(تهمس لأذن لمى): شفتي شلون هم غيرانين منج لأنج احلى منهم ب وااااااااااااايد
لمى(بنفس الهمس): ههههههه والله اخاف هم غيرانين مني لأنج معاي
رزان(ابتسمت بصمت وتدور على ربعها): وين ربعنا ما اشوف احد ؟!
لمى: خلينا نقعد على طاولة رفيجاتي بعدين ندور عليهم اوكيييه بيبي ؟!!!
مشو لطاولة ربع لمى ؛
فايزه: امبييييه هذيلا جايين صوبنا!!!!!!
شيماء: وييي مسكوني لا اطيح الحين !!!
رزان : سلام بنات
كلهم بصوت واحد وهم خاقين عليها: سلاااااااااام
رزان(متفاجئه وتضحك على اشكالهم): هههههههه شفيكم مبلمين جي ؟!!
لمى(بغرور): اكييييد من شافوج ومخهم طاير
فايزه(ترفع ايدينها بالهوى): انا ما عندي اي تعليق.....
شيماء: اصلاً تعالو شمجيبكم صوبنا احنا السنغلس روحو قدام بتلقون طاولة الخقق هناك
فايزه: ايييي اييي روحو معاهم عشان تولعون الجو الممل من اول الحفله وهم حاطين اغاني سلو و اغاني تلوع الجبد !!
رزان(تطالع ساعتها): امااا الحين تسع ونص ولساتهم ما ولعو البارتي لا بالله موب صاحييين !!
لمى : امشي حياتي نروح لهم
رزان: يلا صبايا ابي اشوفكم عل الستيج اوكييه ؟! (تغمز لهم)
البنات خقوو: اوكييييه
راحت رزان قدام حسب وصف شيماء لقو طاولة مستطيله على جنب وكلها مليانه cuble ،
شافتهم ميمي وبعد ما ميزتهم وبدت تصارخ ؛
ميمي: امبيييييييييه روز ولمووووووش اشكالكم خققق
كل الي بالطاوله لفو عليهم وهم مصدوميين والبعض الآخر غيرانين منهم ،
فيصل مسك ايد عزوز ويأشر له بصمت على رزان ولمى؛
زوز: عن خيييرهم مزززز !!!!
فيصل (طقه على راسه): يالأثول انا ما قلت شرايك !!
زوز: اجللل شفيك ؟!!!
فيصل: اففف منك هذي رزان ولمى
زوز(بصراخ جذب الي حولينه): شنووووووو !! من صجك اماااا ؟!!!!
فيصل: قصر حسك فضحتنا ووجععع !!!
زوز(وقف ومسك ايد فيصل): امشش قدامي يلا بنسلم عليهم امشش !!
فيصل وقف وراه وما عنده اي فكره عن الي بيقوله لرزان ،
رزان كانت تكلم ميمي وياسمين وتضحك وياهم ؛
زوز: كيفكووون يا صبايا يا مززز ؟!!
رزان(تطالع فيه وبفيصل بأعجاب): بخييير يوم شفنا هالوجييه الطيبه
فيصل(استانس على ردها ويخز عزوز): اقول لحد يصدق عمره هنيي هااا
زوز : موب شغلك
ياسمين: الا اقول فيصل متى بيحطون اغاني اجنبيه لاعت جبدي من هذيلا !!!
ميمي: ايييه صج الحفل ميييت محد يرقص
فيصل: هم قالو الساعه عشر (يطالع ساعته) باقي 20 دقيقه
شوي وحطو اغنيه مكسيكيه حق كوبلز رقص تانغو ،
طلعو حوالي سبع كوبلز ؛
لمى: امبييييه ابي اروح ارقص !!!
رزان: صجج امشي يلا....تجوون ويانا يا هوووووه ؟!
ميمي: بنادي سلطان دقيزه
ياسمين راحت تنادي عبود خويها ، جاوو كلهم ومشو لساحة الرقص،
فيصل محترق ومو قادر يمسك اعصابه ،
لمى ورزان كان رقصهم هو الأحسن من بين العشره !
واثناء ماهم يرقصون بحماس رزان همست بأذن لمى ؛
رزان: حدج خققه اليوم الفستان طالع احلى من الي تصورت !!
لمى(استحت): مشكوره من ذوقج
بعد هالكلمه كانت نهاية الأغنيه ، دورت رزان لمى وآخر شي مسكت خصرها وقربتها لها ،
وبدا الصرااااخ والتصفير
مسكت رزان ايد لمى ولسى ايدها على خصرها ومشتها للكرسي وقعدت جنبها وسندت ايدها على كتوف لمى الي كانت واااايد مستانسه من رزان ،
فيصل يطالع فيهم ووده يوخر لمى عن رزان بأي طريقه ،
فجأه طفت الأنور وتكلمت الdj
....: يلا عندكم دقيقتين عشان تفصخون الأقنعه
رزان فصخت قناعها وبدلته بنظارتها السوده العريضه(مستطيلة الشكل)
والكل فصخ اقنعته بشكل عام ،
رزان(همست بأذن لمى): امشي معي للحمام بزبط شكلي
لمى: اوكييه يلا
قامو واثناء ما هم يمشون اشتغلت الأنوار والموسيقى الأجنبيه ، هنا بداء الصراخ والهبل ،
الكل تجمع على الساحه وبدوا الليديات شغلتهم على ساحة الرقص،
دخلو لمى ورزان الحمام لقو 3 بنات قاعدين يزبطون عمرهم ؛
الأولى: يااااي انتو الكيوت cuble !!!
رزان(ابتسمت): شكراً هذا من ذوقج !!
لمى طالعت نفسها كل شي تمام ،
رزان طلعت عطرها وتعطرت طالعت نفسها نظره اخيره ؛
رزان: اوكيييه يلا نمشي
مسكت ايد لمى وطلعو؛
البنت ال2: واااااي تخقق هالشقره اموت واعرف شنو اسمها؟!!!!
الثالثه: غبيه ليش ما سئلتيها ؟!!
الأولى:خلاص نروح لها بعدين ونسألها فديتها هي والشفايف الورديه
الثانيه: اصلاً شفتي شلون واثقه بشكلها فديتها هي وثقتها
الثالثه: اييه بس هذيك الي معاها رافعه خشمها حتى ما قالت شكراً ولا شي قططعع !!!!
ضحكو كلهم وطلعو بعد ما زبطوا عمرهم
لمن رجعو لمى ورزان لصاله مجدداً كانو كلام كل وحده يمرون جنبها ،
بس هالمره كانت رزان ماسكه لمى من خصرها
فيصل شافهم وهم جايين ؛
فيصل(يكلم عزوز): ابيك توخر لمى ذي عن رزان لوعت جبدي من اول ما جاو وهي لازقه فيها !!!
زوز: ترى الموضوع عادي هذي الي جايه وياها اكيد بتقعد معاها زي ما ميمي مع سلطان وانت مع غاده وجي !!!
فيصل: ياخي خلك انسان مفيد في الحياه وسوي الي اقولك عليه بدون فلسفتك الزايده لو مره بحياتك !!!! اففففففف
زوز : خلاص انطر شوي مو الحين !!
وبدو الرقص الأجنبي وجات شيماء وفايزه يرقصون وخذو لمى وياهم ،
طبعاً لمن يرقصون السكسيات كل العيون والتصفير لهم ،
رزان كانت تراقب بصمت جاها فيصل وقعد جنبها؛
رزان: يا هلا
فيصل: يا اهلين كيف الحال ؟!
رزان: تمام
فيصل: عجبك البارتي ؟'
رزان : ما اقدر اقول شي الحين لسى تونا بدينا البارتي صح ؟!
فيصل: صحح.......تعالي معي قدام ما راح تحسين بالحفل إلا إذا وقفتي هناك
مد فيصل ايدينه على كتوف رزان ومشو للستيج و هناك زحمممممه ومليان بنات يناقزون مع ايقاعات الأغنيه ،
رزان تحمست شوي بدت تصفق وتصفر ،
خلصت الأغنيه وبدت الأغنيه الي بعدها وغيرو الأضاءه وطلعت كرة ديسكو من فوق ملونه وتدور كانت الأغنيه حماااااااااااااااااس وإيقاعاتها سريعه
رزان وفيصل وكل الي معاهم يناقزون ويصفرون ،
والليديات يتمايلون بأجسامهم بشكل خوقاقي !O_o!
فيصل مستغل الفرصه وحاط ايده على خصر رزان ،
وزي ما يقولون يا فرحه ما تمت !!،
جات لمى صوب رزان وسحبتها ترقص وياها لأنهم كانو مشغلين هالأغنيه بطريقهم ومسوين عليها حركاااااات ،
المهم المعجبين ب رزان تجمعوا حولينها ويصارخون يبونها ترقص !!!!! وما ننسى البنات ال3 كانو معهم ويصفرون لرزان ويحاولون يتقربون منها بس لمى واقفه لهم بالمرصاد،
رزان وافقت وبدت ترقص مع لمى وبدو يسون حركاتهم ولمن زادت الأغنيه حماس لمى هزت خصرها عالسريع وتتمايل على جسم رزان ، بس رزان تحاول تبعدها بطريقه مش مباشره ، زي انها تمسك ايدها وتدورها وزي كذا، كان صراخ ورقص مب طبيعي !!!
زادت الزحمه عالستيج وسحبت رزان نفسها بدون ما تلفت انتباه احد ، بعدت عنهم وراحت قريب الحمامات ،
تسندت على الجدار وغمضت عيونها وهي تتنفس بشكل بطيء ويخرع حطت ايدها على قلبها فتحت عيونها وطالعت بأيدينها الي ترجف ؛
رزان(تتكلم في مخها): يا ربيييي !!! هذا وقته الحين افففففف !!!!
جاتها وحده من البنات ال3 انتبهت لها لمن طلعت ولحقتها ؛
البنت 1: امبيييييه شفيج ؟!!؟!!!؟! اجيب لج شي ؟!!!!
رزان(تتنفس بصعوبه): لا.... خل.. خلاص... روحي ولا تقولين....لأحد
البنت 1: بس ما يصيييير اخليج جي !!!!
....(بنبره حاااده).....: خليها انا اهتم فيها انتي ما لج خص !!!
البنت 1(بلعة ريقها بخوف وقامت بسرعه): ااا....ايييه....ان شاء الله !!!
رزان(انتظرت لمن بعدت البنت عنهم): ف....فيصل....عندك ماااااي ؟!
فيصل(يكلم نفسه بهمس قدرت تسمعه رزان): انطيج ماي عيوني لو بغيتي
رزان(معقده حواجبها): شنووو؟!!!!!
فيصل(توهق): هاااه ؟! لا ولا شي !!!!
مسك رزان وشالها بين احضانه ورزان ايدينها ترجف زياده ومغمضه عيونها ؛
رزان(بهمس): مخنوقه مو قادره اتنفس !!!
فيصل طلعها من بوابه خارجيه ورى ، قعدها عالجدار وسند راسها عل كتفه ؛
-------------------------------
بعد فتره معقوله من الزمن ؛
فيصل: حبي....رزان انتي فيج ربو ولا شنو السالفه ؟!!!
رزان ابتسمت امن سمعته بيقول حبيبتي وما كمل ؛
رزان: لا أنا عندي خفقان قلب اذا ما نظمت أكلي تجيني هالحالة
فيصل: اهاااا جي السالفه يعني
رزان: يب
رزان نست عمرها و دفنت نفسها بحضن فيصل ؛
رزان: وااااااااي حضنك داااافئ !!!!!
فيصل مبتسم ومنحرج من جرائتها ما قدر يقول لها شي ؛
رزان(رفعت راسها وتطالع في عيونه مباشره): عالفكره ستايلك اليوم شيييي والصبغة وااايد عجبتني اختيار ممتاز !!! (وتأشر بيدينها good)
فيصل: ههههههه تسلمين هذا من ذوقج الحلو حتى انتي اليوم ستايج واااايد فونكي ويديد !!!!
رزان: يلا أمش نرجع داخل قبل ما يفقدونا
فيصل: يلا
رجعو داخل وفيصل مسند ايده على كتوف رزان ويضحكون بشكل ملفت للأنتباه ؛
رزان: هههههههه يرجك يا ولد خلاص احس بطني بينفجر من الضحك هههههههه
فيصل: هههههههه خلاص خلاص امشي نرجع للشله عالطاوله
لمن قربو لطاولة فيصل شاف غاده معاهم ونزل ايده عن كتوف رزان ؛
ميمي: هلا روووز تعالي ارقصي معي انا وياسمين
ميمي سحبت رزان وراحو عالستيج ،
فيصل عيونه تلاحقها وفجأة مسكت غاده ايده ؛
غاده(بغيررره): شبينك وبينها ؟!!
فيصل(متنرفز): عادي ما بينا شي ولا تمسكين إيدي جي مررره ثانيه !!
غاده(معصبه): اوكييييه
وراحت عنه؛
زوز: عز الله رحححححت فيها يا الأخو !!!
فيصل(منفعل): تاكل تبن ميت على ترابها انا !!! انا احذفها برا واجيب عشر بدالها !!!!
زوز: طيييب اعصابي يا حلو ما تروقش كيدا اهوووه وتبص ل حبيبت القلب هيناكااا !!
فيصل كان بيطقه بس زوز قالها وحط ريله رككككككضضضض !!!!!
المهم نرجع ل رزان مع ياسمين وميمي الي مشعللين البارتي ،
كانو مشغلين اغنيه مكسيكيه مرررررره حلوه تبع swag ،
والبنات كلهم يتمايلون بأجسامهم وخصورهم ويلزقون نفسهم ب البويات ،
رزان كل شوي تجيها وحده وتتمايل على جسمها ورزان تمشي لهم الوضع بلآخر لمن طفشت سحبت لمى الي ترقص معهم لها ولزقتها فيها بحيث انو لمى تصير قدام رزان ،
بدت ميمي تتمايل ب خصرها ورزان بعد،
واخخخخخخ كان منظر اليييم !O_o! تجمعو حولينهم ويصارخون ويصفرون ،
وال ليديات حقدو حقد موب صاحي على لمى
فيصل ما قدر يشوفهم من الزحمه بس لو شافهم تتوقعون شبيسوي ؟
ياسمين انقرت من حركة رزان ولصقت عمرها بظهر رزان ،
هنا رزان تكهربت وبعدت لمى عنها شوي بس ياسمين زادت الطين بله ،
ياسمين حاوطت رزان من خصرها وتتمايل بطريقه جذااااابه وسكسيه ،
رزان هنا بدت المناطق الحساسه عندها تشتغل ، فقالت لعمرها تطلع من هنا بسلام احسن ،
بس وين تطلع ؟!!!
البنات لمن شافو ياسمين لاصقه برزان كذا فهمو شي ثاني
( لا يروح مخكم بعيد قربو شوي )
بعد شوي
شوووي زياده
قربوو بعد
حبتين زياده
خلاص خلاص لا تدلخون بالشاشه
ههههههههه
فكرو انها تسوي طابور فبدو يصفون ورى بعض ،بس على طريقتهم الخاصه كانو لاصقين ببعض جات شلة السكسيات واولهم لمى وصفو قدام رزان،
شافتهم مسؤلة الdj وغيرت الأغنيه وحطت اغنية مناسبه حماسيه بس مش بزياده ،
هنا رزان تبي تطييير تبي تتبخخخخر ودها تسييييحححح عالأرض خلاص مو قادره تستحمل
الموضوع كان بالنسبه لها too much sexy
يعني تصورو نفسكم مكانها وحده لازقه فيك من قدام ومن ورى ،
لمن انتبهو البويات ان الي بالطابوور كلهم ليديات خربو عليهم وصارو يصفون بينهم بالطابور ويرقصون وياهم ، فيصل دخل ورى رزان وزوز قدامها ،
رزان(تتكلم في مخها): ما اخس من ياسمين و لمى إلا ذولا !!!
فيصل ماسك خصر رزان وطاير من الوناسه ،
وبعد ما خلصو الأغنيه فيصل ولسى ماسك خصر رزان واقف وياها عند طاولة المشروبات ،
رزان كانت تشرب كأنها ما شربت من سنه !!
فيصل شافها وضحك عليها شكلها يضحك ؛
فيصل: هههههههههههههه بشويش لا يجيك شي ههههههههه ترى موب زين تشربين كثير وانتي لسى بترقصييين
رزان ردت له بابتسامه حلوه كانت خاقه على فيصل وهو يضحك ،
يا حسررره ما درت انه هو الي خاق عليها،
بس لو كانت بوعيها وبوضعها الطبيعي بتلاحظ هالشي ، بس للأسف اليوم رزان اشتغلت عندها المناطق الحساسه ومو مركزه على شي ،
مسكة رزان ايد فيصل ومشته وياها للطاوله ، فيصل مستغرب بس عاجبه الوضع ؛
فيصل: رزان فيج شييي ؟!
رزان ابتسمت وحطت ايدها على فم فيصل ؛
رزان(بدلع): ليشش ما تسميني روووز زي الكل تحسسني انك رسمي بزياده معي !!
فيصل(O_o):.......،......
رزان(بنفس الدلع): شفيك تطالعني جذيييي ؟!؟!!!
فيصل: ......هاه.....لا لا بس.......لا ولا شي
رزان ابتسمت ولفت صوب الستيج ؛
فيصل(يتكلم في مخه): آنا شفيني انعفست من سمعت صوتها لا صج صرت احبها هذا مو مجرد جاذبيه اتجاها اييييه ؟!!!!!! افففففففف انا ما ادري شسوي بعمري ؟!!؟!؟؟
شاف فيصل عزوز وهو يرقص ، وخطر على باله انه يكلمه ؛
فيصل(يتكلم في مخه): ايييه ما فيه إلا اني أسأل فيلسوفي ومستشاري الخاص !!!
راحت رزان الحمام لمن شافت فيصل مشغول يسولف ،
غسلت ايدها وجأة طلعت وحده من كباين الحمام وباين عليها انها كانت تصيح وفستانها كان فاصخ بس مطلعها سيكسي ،
وقفت قدام المرايا وقعدت تزبط عمرها وانتبهت ان رزان واقفه وتطالع فيها ،
البنت: خييير !!؟ شفيج تطالعيني جي ؟!؟!!!
رزان عضت على شفايفها وقربت صوبها حييل ومسحت روج طالع عن شفايف البنت ،
البنت خقت على رزان ولصقت بالجدار ،
رزان مسكت ايدين البنت ولزقت فيها ؛
رزان(قالت بنبرة صوت سكسيه): افاااااا ليش الحلوه تصيح ؟!
البنت: يمكن لأن حبيبتها هدتها اليوم
رزان(اونها زعلت لها): لااااااااا صج ؟! عيل شرايج.......
رن موبايلها وبعدت عنها بسرعه بعد ما استوعبت شتسوي ؛
رزان(شافت الموبايل): سورري بس لازم ارووووح
طلعت من الحمام وهي منصدمه من نفسها ؛
رزان(تتكلم في مخها): هذا الي كنت خايفه منه!!! انا بس تولع عندي المناطق الحساسه انسى روحي وما ادري شسوي ؟!!! اففففففففف !!
وهي طالعه شافت فيصل ميمي وسلطان ومعاهم بويه ويا خويتها جايين صوب الحمام ؛
رزان(تتكلم بمخها): امااااا رواااان هني بالأمارات وبهالجامعه بعد !!!!
ميمي(شافتها): اووووووه روووووز تعالي سلمي على رفيجتي روان وخويتها اسماء
[ روان؛ بويييه جميله ملامحها حاده ابرز شي فيها شفايفها السيكسي وصدرها مسطح ما فيه اي ملامح أنوثه ، بشرتها سمرا ودائماً وابداً تحط برونز وهالشي يطلعها خقق ،وشعرها اسود بوووي مراااا قصييييير ،ومدرج هذي يا طويلين العمر والسلامه كانت بثانوية رزان ، وكانت رزان معجبه فيها وتبادلها النظرات كل يوم بشكل موب صاحي بس هي راحت للجامعه لمن رزان بدت ثاني ثانوي]
[وخويتها اسماء ؛بشرتها سمرا جسمها عادي موب مليان مررره ولا هي نحيفه مرره شعرها صابغته بني فاتح على اشقر وابداً موب مناسب عليها،خوية روان مؤقتاً]
رزان(بابتسامه تحاول تخفي ملامح الصدمه):ااا..... يا هلا تشرفنا !!
روان تطالع رزان ومبين انها تحاول تتعرف عليها، بس رزان موب حولها ابد ، تتجنب تطالع بعينها
(اووووووووه نسيت اقووووول هالنظاره الي لابستها رزان اليوم ما فيها عاكس)
بس للأسف روان ما قدرت تميزها لأنها واااايد متغيره عن آخر مره شافو بعض فيها لآخر مره،
الحين رزان شقرا وعيونها زرق ، تظنون بتقدر تميزها لمن تشوفها بحرم الجامعه بعديين خلونا نشوف بعدين،
فيصل ملاحظ نظرا روان ورزان لبعض ،
المهم رجعت رزان للقاعه وطلعت بوجهها ياسمين ولمى ؛
رزان: بسم الله شفيكم ؟!!!؟!!
لمى: ننطرج نبيج تدبكين ويانا الحين بيحطون دبكه
ياسمين: ايييه ايييييه يلا بسررررعه
وراحو يصفون مع الأوادم الي بيدبكون عالستيج ،
عاد رزان اول رقص تعلمته بحياته الدبكه وكانت تقلد اللبنانيين المحترفين الي باليوتيوب ،
ياسمين عن يمينها ولمى عن يسارها
جاها فيصل وسحب ايد ياسمين من ايد رزان ؛
ياسمين: هيييييه انا جايه قبلك !!!!!!
فيصل: جب
ياسمين بترد بس مسك ايدها عزوز ؛
زوز: هلا باللحلوين يا هلا
ياسمين ابتسمت بخجل وما قالت شي ،
فيصل: انتي ويين اختفيتي ؟!!
رزان: كنت بالباث
فيصل: اهاااا
شغلو الدبكه وبدا الحماس والطابور الطويل بدا يتحرك بالبطيء بعدها بدو يسرعون ،
ورزان بدء حماسها معا كل دقة طبل تزيد وبدت تناقز زييهم ولمى تحاول تجاريها بس رزان اسرع منها ، فيصل كل ما له ويزيد إعجابه برزان ،
وبعدها خفت حماسة رزان ، همست بأذن لمى وفكت ايد فيصل ؛
فيصل: على وييين ؟!!
رزان(بابتسامه): ب ريح اشوي
فيصل مو متطمن بس كمل الدبكه
قعدت لمى مع رزان عالطاوله وتمو هناك يسولفون ويضحكون ،
جاووهم شلة لمى السكسيات وجرو لمى ترقص معهم اما رزان اعتذرت منهم ،
قعدو وياها فايزه وشيماء؛
فايزه: ايييي من قدج رزانوه صرت حجي البنات اليوم
رزان(تفكرهم يمزحون): ههههه بلا هبل شوفي القاعه مليااااااااانه بوياااات
شيماء: هههههاي كثري منها يا معوده انتي اليوم الوحيده الي حركتي ال ستيج ولا عليهم همهم يقزوووون وبس
رزان: امااااا ؟!!!
فايزه: مو اقولج بس مو مصدقتني
غيرو الأغنيه وحطو اغنيه واااايد حماسيه لها رقصه معروفه ؛
رزان: يوووووووه ذي الأغنيه !!! تعرفونها؟!!
شيماء: اييييه اعرفها لمووووش علمتنا رقصتها !!!!!
فايزه: امشووو امشووو نرقص وياهم !!!!!
قامو هم ال3 وراحو يرقصون مع الشله طلع الكل تقريباً يعرف هالرقصه
وخلصت الأغنيه
وتمو عل ستيج الى الفجر
اغنيه
ورى اغنيه
وراها اغنيه
وتليها الأخرى
والأخخرى
-----------------------------------
نهاية البارت ال(7)
$توقعاتكم$
ظهور روان هل بيأثر ب رزان ؟!؟؟؟
فيصل بيعترف لرزان او لا ؟!؟؟؟
هل راح تستمر رزان مع لمى ولا كانت عابرة سبيل وحسب ؟!؟؟؟
انطر ردودكم وتوقعاتكم
{ملاحظه
: سليمان الي بالبارت (1) هو نفس سلطان الي بالبارتات كلها
بس كان عندي خطأ مطبعي وما انتبهت}
ثانكس جووود عالتنبيه